ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) يوجد هنا بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

منوره اميرتي

البارت التاسع عششر..}
((عند محمد وام نجلاء))
طق طق طق
ام نجلاء:تفضضل
محمد:ميكه الله بلخير يمه
محمد:يمه انا بسافر بعد مااتخرج من الثانويه..
ام نجلاء:ليش ياولدي تخلينا لحالنا انت عامود البيت لارحت طاح
محمد:بعد عمري والله بس غصب عني بسافر باخذ لي بعثه..
ام نجلاء:تكفى ياولدي لاتروح خلك معنا من يجيب طلبات البيت ابوك راح وضمن فيك ققبل وفاته
محمد:ان شاء الله لارحت تروحين انتي وخواتي لبيت أهلك على ماأرجع ..ايه والله مقدر الموضوع بس شسوي..
ام نجلاء:ليش تروح عنا خلاص بكلم عمك يدور شغل من اللحين.
محمد:يايمه كل ماجيك جبتي طاري عمي ولعنة تلعنه هو وطوايفه ..
ام نجلاء:محمد<<<عصبت..
محمد:ايه والله يعاملني كني صبي عنده ومعاملته زفت معاي انا شنهو حادني عليه عشان فلوسه مالت عليه وعلى ويه
ام نجلاء:يامحمد اتق الله هاذي صلة الرحم حرام الي تسويه
محمد:لما أسمع ططاريه ودي أرجع انا ماني قاطع صلة الرحم لساني ماينطق بلسانه ألا بسلام عليكم..
ام نجلاء:الله يهديك ياولدي بتشوب ايذا مادارت عليك الآيآم وترجع له ..
<<جت نجلاء
نجلاء:مساء الخير.
محمد : وامها :مساء النور..
أم نجلاء:اسمع اخوك شيقول بعد كم اسبوع بيسافر وخلينا لوحدنا؟.
نجلاء:من جدك يمه محمد صادقه امي الي تقوله.
ام نجلاء:هاذا وقت كذب ايه من صدقي
محمد:لاحول ولاقوة الا بلله يايمه انا مارحت اتنكس و افلها انا رحت اتعلم انتم علامك كبرت الموضوووع
نجلاء:بس يامحمد ظروفك ماتسمح انك تاخذ بعثه..
محمد<<يغمز لنجلاء ونجلاء مافهمت
ام نجلاء:رح وعلمك ماني مسامحتك ليوم الدين يلله عطني مقفاك وبرا..
محمد:يمه
ام نجلاء:وصصصمه
نجلاء:يمه اخوي مو قصده يضايقك..
ام نجلاء:انجعمي انتي ويلله على غرفكم
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.**.*.*.*.*.
((بـــيـــت الايتــــــآإأم))
<<الباب الرئيسي صقر
صقر:اح كحح اححح كححح اح
حمد:صقر .
ثنيان:صقر
صقر:اهليين شفيكم مخترعين <<<<<ميت من الخوف
<<طلع راكان من غرفته وجاء عند صقر
راكان:اهاا وين جوالي الي كان معك في حديقه ساعه وانت تدوره يادرج<<<يبي يرقعها
صقر:واللهي كنت ادوره مالقيته<<<يرتجف
راكان:ساعه وانا ادق على الجوال
<<<صقر في قلبه :سد فمك وطس عن وجهي يانشبه
صقر:هههاي انت مش حاط بصامت
ثنيان:انا توني جاي من الحديقه ماكنت موجود .
صقر:لا كنت في حديقه ورحت لحمام وجيت .
ثنيان:من الساعه 9 وانا في حديقه ماشفت احد انا مغر سامي كان يركض لورى البيت
حمد/لحظه لحظه صقر راكان سامي كلكم على المكتب ..
صقر:هو انا إأ سس سس ماكككن
حمد:جب والله كلمه وعلى المكتب<<بصوت عالي..!!!
راكان في قلبه:ياليت في غرفه وساد فمي ..
..**(المكتب)**..
حمد:راكان رح ناد سامي او دور عنه

<<راح راكان لغرفته
.*.*.*.*.*.*.*غرفة رعد وراكان))
رعد:هههههههههههههاي وش قالك بعدها
سامي:ولا عاد وانا داخل محل ازياء ولبناني يقول لوحده هاذي على مئاسك هاذي راقيه هاذي بتجذب الناس ليك
ويرد عليه زوجها:شدخلك انت وانا فاطسسسسس ضحك الله يرجهم
رعد:ههههههههههاي الله يقلعك طيب صار شي بعدها..
سامي في قلبه :ياليل حتى الواحد مايعرف يرقع
سامي:هههاي وش بيصير مثلا ..!
راكان:ياسسسسسساميييييي
سامي:نعم شتبي داخل علينا لا احم ولا دستور وين احنا دبش دخلون وتطلعون على كيفكم
راكان:اولا :هاذي غرفتي ثانيا:اقطع وخس وترى حمد عرف كل شيي ..
حمد<<بصوت عاااالي راااااااااااااااكاااااااااان
رااكان:طيب طييييييب قم انت الله يقلعك تعال
سامي:يمتي ذكرني بفلم كنج كونج هههاي
رعد:ههههههههاي
راكان:يثقل طينتك قم عجل علينا..
<<الباب الرئيسي سعود
...**(المكتب)**..
حمد:ابي كل واحد يطلع وانت ياراكان تقعد
<<طلع صقر وسامي
حمد:راكان قل كل ششي بتفصصيل الممل ..
راكان:والله حمد مو عارف السالفه ولا شي..
حمد:تكذب علي ياراكان اقولك قل الصدق
راكان:خلاص حاظر حاظر احم قالو لي احنا بنطلع بس
<<سعود دخل الدار وشاف صقر وسامي يتكلمون وشاف رعد عند الباب المكتب .. ودخل سعود لغرفته وشغل
المكيف ونااام..
<<<<المكتب..
حمد:يعني ماراح تقولي بشششي
راكان:والله قالولي احنا بنطلع وايذا احد سئل قول في حديقه بس والله مو عارف عن اي شي
حمد:خلاص اوكي اخر كلامك ولا باقي..
راكان:اخر كلامي
حمد:اجل تعال رح لحوطه(الزاويه) وأقلب وجهك
راكان:وشسسسويت
حمد:تراددني ...................سااااامي
سامي:نعم..سم اسستاذ..
حمد:وين كنت فيه وين رحت وليش ماأستأذنت مني و و و و
سامي:بسسم لله حبه حبه علامك مستفز علي اعوذ بلله انا طلعت ايه طلعت ليش تشوفني كذا طلعت مافيها شي
كل الناس تطلع واحنا عشان ايتام ممنوع نطلع شنهو هالقانون الى طاح من السماء فجأه طيب احنا وش ذنبنا..
حمد:سامي الله يهديك والله اعتبركم زي عيالي وأكثر ولكم معزه خاصصه ..لاتفهموني غلط
كل الي اسويه لمصلحتك ومصلحتة الشباب..لحظه ليشش ماتستأذن من أول
سامي:لأن أكييد بترفض كل مانقولك شي رفضضت..
حمد:اها ونت طلعت بدون استأذان وتخيل صارلك حادث
الذنب ذنب مين انا صصح ولالا ..وش تبي اقول لما يجونك المحققين اقول طلع من شوري راح يكون
وجهي ملطوووخ وكل طلباتكم بنروح نتمشى بروح ذا انا قلت من أول طلعه لموول مره وحده في اسبوع
وتتمششون على مزاجكم بس يوم الخميسس اما باقي الايام لا حبيبي سامي هالقانون مش مني تعال تعال شف
الملفات اقرأ انا ليش جيت هنا سؤال ليش عينوني مسسؤل عنكم هاذي شنهي مش شغلتي ..حبيبي سامي أرجو انك
تفهمني ولا تاخذ على خاطرك ..طيب سؤال انتو وين رحتو ..قولو الحقيقه وبسامحكم ..!!!!
<<سامي بكأء
سامي:ليش طيب ودي اعيش بلأحداث احسن من هنا قانون الزفت طيب انا ابعيش بحريتي زيي زي اي واحد بشارع
ولامره انتم يالأداره حسستونا ان عياليكم كل يوم يمر تحسسونا انا لقطاء ايه لقطاء ولا مره قدرتونا ..
كنا كلاب تربونا ولما نكبر بعتونا على ناسس ليشش ولا مره صار تناقض لجميعات الرعايه..
انتو ماقصرتوو بس شي واحد ليش احنا يتام شنو ذنبا تعيشونا ع كيفكم ..من يوم بسوي الي اسويه معلي منك
ولا على الي خلفوك بطلع من الدار انفقع تسبدي منك وولي خلفوك خلاصص بعيش ع كيفي
رااكان:سامي احسب كلامك <<<بكآء
ثنيان:خله خله يطلع ياحمد وبنشششوف من الي ماقدرك 17 سنه وانا اربي واحد ورى واحد ويجني بعد17 هالكلام..
انت ياسامي متتقصصد بس حمد حتى انا ..ماقدد حسستك ولا مره نفذذنا الي تبونه جوال وطلعات وأكل ومطاعم
هاذي اخرتها افا بسس يلله احنا شسوينا ربينا ناكم على صراط المستقيم وهاذي نهاية كل واحد
يارعد ياصقر يا تعالو ..<<<جاء الششباب
ثنيان:من اليوم بطلع وخلي الشغل ورى ظهوركم ولي يبي يطلع حياه الباب يوسع جمل ..ولي يخون العمر يخون اللحين
لاتعيشششون وانتم مبسوطين وابتاسامه شاقه الوجه وقلوبكم تتقطع ومحروقه بحزنها
..لاتلعبو على انفسسكم لاتمثلون ع انفسسكم مادام عرفين الحقيقه
حمد:ياثنيان بسس خلاص الشر مو عليهم الشر علينا من ربات يدينا شف شصار ..!ثنيان قل لاأله الا الله
وسم لرحمان واقعد ..
رعد:شفيكم الكل بيفترق ليش شهشيطان الي دخل علينا وانت ياسامي
ليش ياخوي ماهقيتها منك ولا لغيرك والله ااني اعتبر كلكم اخواني وهلي وعزوتي وبكاي ..
ياثنيان ولا مره تقتطع قلبي على اهلي ..اساسن الدنيا مافيها خير لأم ولأب ولأخو ولأخت ..
اهلنا عايشششين ايه عايشن لاتتسبركون ايه عايشين ..بس بمذله وقطونا هنا..لو ماتوو ..
كان اللحين حمد معه شهادات وفاة بسس اآخخ
.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*. **.*.*.عند هند وجراح))
هند :اهىء اهىء اهىء
جراح:يايمه قطعتي قلبي حرام عليك مالت عليه وعلى طوايفه والله لو ابي ماراح ارجع له..
تكفين يايمه خلاص والله قلببي عورني من كثر ماهو متعور..
هند:ياولدي لحين مانمت خلاص يابعد عمري والله ماراح ابكي ..
جراح:بس يمه وين الفلوس الي عطاك الرجال..
هند:ايه مششعل ليش شنو تشتري
جراح:أبد بس ماعندي بطنيه هاذي صغيره ولا تدفي<<قصده يبي يشتري بطانيه يعطيها امه ولي معه ياخذها عشان صغيره
هند:خلاص ماراح اشترك معك بطانيه خذ ي
جراح:لا يمه وانتي
هند/معليك لابسه عبايه
جراح:لامابي خلاص خذ البطانيه ونا العبايه
هند:هههههههه لبى عيونك مايصير خلاص من عيوني الصباح اشتريها لك..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.** .*.عند محمد ونجلاء)
نجلاء:انت شفيك زعلت امي كافي عليها هي تعبانه ولا نسيت شقال الدكتور ولا أذكرك
محمد:نجلاء هدي شششوي انا شقلتك ذيك المره في الغرفه
نجلاء:آآآآآآآآآه بسس صح انت ماقلتي مريضض
محمد:ايوه مريض وعلاج مافيه في سعوديه لازم اسافر وكيذا قلت لأمي بروح بعذها على اساس بعلاج
نجلاء:بسسس والله خايفه
محمد:لاتخافين معليك عارف الموضوع ومقدركل شي بسسسس شسوي
نجلاء:لاوالله ماراح اسامح نفسي لو صارك شي..
محمد:حبيبتي لاتخافين نجاحها80%
نجلاء:طيب لو مانجحت لاعاد اسفه ماقدر اخليك تروح بروح معاك..
محمد:من صدقك انتي وبلله شتقولين لأمي..
نجلاء:مادام على هاذي لاتخافين ..يعني موافق
محمد:ومن قالك موافق انا الثور الي قايلك..
نجلاء/:انت شفيك تزعل كل ششوي بلله صارك شي
محمد:ياختيي نجحها 80% بروح لمدة شهر وبرجع
نجلاء:بلله شنو تقول لأمي ..
محمد:بقولها سقطت اي شي وبعدها اكمل ان ششاء بدور اي شغله
نجلاء:والله ياخوي خذلك شهاده جامعيه احسسن الشركات ماتدور الى الجامعيين
محمد:ههههاي بلله عليك انا وجه شركه كداد ولا في محطات ويخب بعد ..
نجلاء:ياششينك مادامك عارف ليش ماترفع مستواك..
محمد:يابروفيسورهـ سدي فمك ابرك يلله تصبحين على خير
نجلاء:لحظه كمل متى تروح وين
محمد"ان ششاء لاسافرة بقولك كلل شششي
.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*. *.**.*.**عند نهى ومي في غرفهم))
نهى:مي ممكن اسئلك سؤؤال
مي:نعم شتبين
نهى:انتي شنو الي غيرك علي
مي:بلله هاذا سؤال..
نهى:لاجاوب اي سؤال وألحآظ فيك دايما تكلمين بجوال وتراسلين
مي:ان شدخلك اي شي بخصوصياتي تدخلين أوووف
نهى:لايكووووون
مي:قضبي لسانك احسن لك ولي في بالك ابعيده
نهى:لاانتي مش مي بقول محمد هو الي يتفاهم معك ياتسبله
مي:لالا تعالي <<راحت نهى..
مي/:الله ياخذك مني وفتك من حنتك ..اللحين شقول لقرقار محمد افف ..
.*.*.**.*.*.*.*.**.*.*.*.**. عند محمد ونهى))
طق طق طق
طق
نهى:محمد محححححححمد<<فتحت الباب وشافته نايم
نهى:بكرا لوريك يامي<<<<راحت نهى لـ:مي
نهى:الله فرجها لك
مي:ياخي ماترعفين تنجعمين افضلك تراك لجيتي راسسي أوووف
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*بيت آلأآيتـــــإأم)
سامي:اي عايشن تتكلم عنه بللله عليك..
افهم يارعد احنا ايتام لقطاااااااء .. وحتى لو عايشين من قال برجع لهم وحتى لو صدق كان خذون واحنا صغار..
حتى لو لقونا وعلى قص رقبتي مارجع لهم ولا دقيقه حللوه هاذي يقطونا قطة الكلب وبعد مدري كم سنه ياخذونا..
رعد:اللحين شفت اهلك أول ششي عارف انهم عايشين ..واكيد من سابع المستحيلات انك ترجع لهم وحتى اناوحتى الششباب
كلهم..ولاراح تنزل دمعتي من الندم..
راكان:شنهو هاتـناقضضضات هاذي ياجماعه والله الي يصير شيطان مسسوس لكم..
احنا لنا عشرة عمر تعرفون شنهو عشرة عمر تربينا بعض كلينا مع بعض نمنا مع بعض كل شي كل شي في نهايه
تجيبون طاري اهلكم وحنا نصير زي بعضض الناس ياشباب اسمع من هنا وطلعو من هنا ولي يقول وش ذنبه
طيب وش ذنب اخوانا الصومالين ونيجر وأطفالنا بتشاد..هاذا هو التي تستحق شنهو ذنبهم ..جاين تقولون احنا وش ذنبنا..
ليش ايتــام استغفر الله العظيم والله ويعلم اللله ودي أكون يتيم ولا أتحمل كلام الناس الي يقطع القلب..من كثر ماهو متقطع صار مع شراييني..
ثنيان/:ياجماعه والله انكم ع الجرح مهما زعلتو يرضايكم مهما بكيتو بمسح دموعكم مهما تهاوشتو بصالحكم مهما ضحكتو ونستكم
بس لو تعودني ماتفترقون ولا تاخذون خاطركم ع بعض بحضنكم. لاتخافون لان ماراح يفرقكم احد الا الموووت
<<<طلع سامي من المكتب وهو يبكي من الندم ودخل غرفته وقفل الباب
رعد:ساااااااامي..
حمد:خل مع نفسسه لان ثمن كلامه ومتحسسف خلوه براحته بس ان ششاء باكرا مابي احد يحسسه بغلتهم تكفون ياشباب
اقفو معه ترا اتوقع كلامه الي قاله في قلوبكم وانا
راكان:لاتكمممل ياحمد احنا عارفين ومقدرين كل ششي ..
صقر:يمكن الانسسسان لابكى يحس بفقدان شي كبير بجسمه ..ولا ضحك شحن نفسسه بهموم ولا زعل تراكمت عليه الدنيا..
ويمكن وقت الهموم السسوداء تطلع بأي وقت اخوي سامي انسان محترم بس فيه شي ميزه اني احس اني انكم اخواني صدق
اتوقع احساسي مافي اخو حس بخوه الا بفرقاه واحس كذذلك بثنيان وحمد انكم ابوي وامي ..الناس تدور الحظن وأمان
ماراح احد يلقاها فيكم .. تصبحون على خير ..
صقر:بجد انكم عزوتي واغلى ماعندي يدنيا وبكاي وضحكتي ..
صقر:بس من قد ششاف سعود
راكان:ييمكن بغرفته ..ناييم
حمد:خللوه يصبح بالخير وينام وهو مرتاح من الكلام الي سمعتوه ولي سمعته ..ارجو لحد يقوله الي صار..
فأتوقع اغلبكم كان ده بمكانه خلوه ينام بأحلام السسسعيده.. تصبحون ع خير..
ثنيان:وانت من أهله ياخووي^_^
((الكل راح لغرفته ونامووو))
.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.* .*.*.**.*عند عبدالعزيز ومرام))
<<رجعو من المول وقعدو يسولفون ..*
وفجأ دق أنور صديق عبدالعزيز
أنور:السسلام علييكم..
عبدالعزيز:وعليكم السلام هلاوالله ..
أنور:هلابك زود يابعد جبدي شرايك تمر علينا بلأسترآحه نلعب بلوت وطايره ترى الشباب كلهم رايقين..
عبدالعزيز:والله ودي بسس عندي
مرام:لالا اعتذر
عبدالعزيز:والله انور بصراحه ماقدر اللحين ان ششاء المره الجايه..
أنور:ياليل بدة تخرفنك هاذي ههههههه الله يسعدك يارب المهم صار ششي
عبدالعزيز<<قصر صوته
عبدالعزيز:واللهي لحين مارحت ان ششاء بكراا..
أنور:اها شكلك ودي ترجع ايام العزوبيه هههههههههه
عبدالعزيز:بلعكسسس والله مرتاح
أنور:الله يريحك يارب دنيا وأخره يلله تامر بششي
عبدالعزيز:سلامت قلبك والله ..
مرام:هاذي بكل دقيقه وبكل ساعه داق مايقدرني ..
عبدالعزيز:ياحبيتي تعرفين شنو صديق الروح بروح
مرام:/ايه عارفه بس مايتخطا الحدود
عبدالعزيز:وانتي ومو كل ماأشوفك التلفون بيديك
والو والو
مرام:ايه هاذولي خواتي مافيها ششي..
عبدالعزيز:ووطيب وانا مالي حق لك ..
مرام:عزوز لاتصير عيار خلاص
عبدالعزيز:ياعيون عزوز فديت قلبك والله ..
مرام:صح ع فكرهوحده معاي بلمشغل
عبدالعزيز:شنو فيها
مرام:قالت لي تبي تشتري نص المشغل يعني الربح النص بنص
عبدالعزيز:زي والله ادفعها لأقصاد السياره
مرام/عزووووز اللحين البنت بشتريه مني وتاخذ الفلوس لسيارتك
عزووز:حبيبتي امزح معاك علامك قلبتي الدينا ورى راسي خلاص بكم قالت
مرام:ولا شرايك تشتريه كامل افضضل والله تعبت واجار المشغل خذا مني أكثر من الارباح
عزوز:يالبى هالصصوت شقلتي بيعيه الي ماخذينه منك وكل ساع التلفون اربع عشرين ساعه وهو يرن فكينا منه انزين
..
..

 
قديم   #22

مصممة أزياء إسلامية


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

منتظرة التكملة

 
قديم   #23

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت العششرين..}
الكل كان في غرفته وعلى فراشهم وهمومه ذابحه قلبه ..
..(عند سامي)..
سامي:الناسس تضحك وتبكي وتبكي بس ماعمرها حسة بطعم الدمعه..
...(عند غرفة راكان ورعد)..
راكان:في الدنيا ناس قاسيه وناس طيبه هل يوم يتبادلون الوضضع..
رعد:ليش الدنيا ماصار فيها أمان مش انسانيا قلبيآآ.
((عند صقر وسعود)
صقر:كل ما حطيتي دمعتي ألمي في قلبي زاد الهم همين وكل ماحطيت دمعة فرحي !!في قلبي لاهي راضيه تدخل ..
سعود:آآآه كل انسان محظوظ بوجوده بحياته بس وجوده يمثل لي واخواني عيد ..
((عند حمد))..
حمد:العيال كبرو وكبر همه وكبر عقلهم الا انا آآه ياهند ياكثر ولهان عليك ولاقادرانساك..الله يسر امرك وأمري ع خير
((عند ثنيان)).
ثنيان:لحظات ضعف تمر وتمر على جميع الخلق الا انا ماحسيت فيهـا فقد احسست بلحظات هم وغدر ..بدايتي بدار بدايه مؤزمنه ..
هل تتغير ولا انا فقدة لحظه حنانا امي وابوي ولا الششباب هم الي أفتقدوها مني ..
((عند سامي))
سامي:آآآه قلبي بيوجعني ابي افكه بلفضفضه ومن ياربي مالقيت احد افض له وقرقارتي بس جمله تجيب لي الماغص مع نفسسك
مع نفسي أخليها في قلبي(لقب)ولمتى لمتى سرير الي يمي فااضي
.*.*.*.*.*.*(بيت نجلاء).*.*.*.*.*.*.*.*
((عند نجلاء بغرفتها))
نجلاء في قلبها:انا ششلون رضيت بخوي شلون ياربي مو مستوعبه ..
اخليه براحته ولا أرفضض ولا شللون يارب مو عارف افكر ....
اتصل لمين لمين يارب بجد صعب تلقى رفيق دربك ..امم ..خلاص بتصل لـ:افنان
ترن تررررن ترررن
أفنان:ألو
نجلاء:هلاوغلا ..
افنان:هلابك عساك بخير واخبار الدراسسه وياك
نجلاء:بخير دامك بخير والله ظروفي مصعبتني بدراستي
افنان:افا غريبه والله وانا اعرفك شاطره عسسا ماشر..

نجلاء:ظروفي مو زي الظروف الي في بالك ..
أخوي بيعالج ومحد يدري الا انا وقال لأمي ..
انهم بيدرسس برا وعلى اساس بيعالج..
افنان:طيب ليش خايفه عادي بس ..
لو جاء شنو بيقول لأمك
نجلاء:والله مدري ماقالي شنو بيسوي لو رجع لو لو رررجع العلاج مش موجود وعمليه مش موجوده بمملكه..كذا بيسافر
ونسبة النجاح 80%
افنان:وطيب ليش خايفه مادام نجاخها 80% لاتخفين خل ايمانك قوي وتوكلي على الله وخليه يسوي الي يسويه الله يشفيه يارب..
ماقلتيلي شنو المرض
نجلاء:أمين يارب سرطان براس..
افنان:ياقلبيييييي الله يشفيه يارب..وربي كسر خاطري ومن متى..
نجلاء:من فتره ولا قال لحد مدرس ليش يخش عنا ..
افنان:المروض انتي اخته الكبيره وهو ماعنده اخوان االمفروض تكونين متقربه له .
نجلاء:شسوي والله مو وقته كلامك اللحين خلاص اتوكل ..
افنان:توكلي ع الله ولا تخلين حاجز بينك ولاتخافين وخلي ايمانك قوووي ..وأدعيله بششفاء..
نجلاء:الله يشفيه يارب ةربي ماكان في احد اقوله شسوي..
افنان:افا احنا اخواتي وحياكي واعتبريني اختي الكبيره فديتك
نجلاء:تفديك الدنيا وكبرها يا تأمرين بشي قلبووو..
افنان:سلامتك حياتووو تصبحين ع خير..
نجلا:وانتي بخير غلاتي..
<<سكرة الجوال..
نجلاء:مو كن كلامها مقنع الحمدلله ريحتني الله يريحها ..بس لازم اناقش محمد بكرا
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند مرام وعبدالعزيز)).*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:يعني ابيعه المشغل..
عبدالعزيز:بيعيه وفكينا منه..
مرام:يوه لاتخليني اتهور لا ماني بايعته..
عبدالعزيز:كذا تكسرين خويطر حبيبك..
مرام:حبيبي لاجاء وقت شدتي وقف معاي مو كل شوي مخليني على كيفي..
عبدالعزيز:والله معرفنالكم ياحريم مو تبغغين انتي كذا مايطيب خاطرك..
مرام:ياعزوز المفروض تمنعني تزفني بأشياء انا اغلط فيها وبعض الاحيان انا اغلط ومتعمدها ماتقول شي غلط ياعزوز الي تسويه..
وجوالك ذا لو ماسكت لأكسره لك..
عزوز:ياعيني على البرأه بصراحه اخجلتيني بكلامك وحياتك لو اشوفك تسوين الصح وخطأ بمنعك ..
ومشغل خليه شغال ..
مرام:بس الأجار مره غالي..وانا نص الارباح الشهريه نصها تروح لأيجار ..بصراحه كاسر ظهري..هلإيجار.
عزوز:احد قالك تحطيه الفرع بمجمعات معروف غالي ..
مرام:ياحياتي المجمع هو أكثر مكان تجذب لناس له وكذا الزوار يتكاثرون ولأرباح كبيره..بس راعي المجمع جشع اعوذ بلله..
عزوز:شوفي بكرا انا برح لعقارات وبسأل جميع المجمعات وكم إيجار وبشوف اارخص واحد وانقلي هناك..
مرام:بس هاذا بياخذ وقت وراح يقل عدد الناس لان هم عارفين مكان المحل ..
عزوز:ياحوول نحط اعلانات في الممع الحاليا الي انتي فيه انه انتقل لمجمع **
مرام:احس فششله ..
عزوز:ياناس هاذي بتذبحني ..!!
مرام:هههههههههههههه خلاص لعيونك بسوي الي تقوله
عزوز:فديت عيونك هاذي مرومتي صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه,..جعل روحي فداك...
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سعود وصقر)).*.*.*.*.*.*.*
سعود:صصقر صقر خل عنك العياره ردي علي ..
صقر:ها ها شتبغى ..
سعود:ليش تبكي ..وجهك معفوووس..
صقر:خلني خلني بحالي مع روحي افضضل تصصدق ياسعود
من رغم انك احسن واحد من اخواني ودايما يعني اي شي اقولك ايها ..
تدري عاد في قلبي ولهان ومشتاق لدرجه كبيره خلاص كفايه ..
سعود:لحسن ظنك اهلك ماماتوو احنا الي متنا لاتتعب حالك ع قد لحالك
خلك مع نفسسك وابك لا بكرا يمكن تفض لهمك مش همك همي بعد ..
ابك لا تحبس دموعك مالها معنى وهي ع وشك النزول كل دمعه قطعه من قلبك لابكيت ..
راح يروح روحك لماكان مملؤء بفرح وسسعاده....
نااام ياخوي ياولد همي وبكاي..!!!!!!!!
صقر:سعود..!!!
<<ويطالع سعود وهو ع وشك البكاء
صقر:تسمحلي اضمك ولو دقيقه..
سعود:حنان امي وابوي مايكفي ولو ذرة حنانك اخنووووووووي
سعود اخىء اهىء
صقر:اهىء اهىء ..
<<<وضمو بعضض ويبكووووون
.*.*.*.*.*.*.*((عند راكان ورعد)).*.*.*.*.*
كان رعد نــآيـــم..وراكان قاعد يفكر الي صار بسامي وحمد..
راكان:معقوله سامي معقوله همك كبير ..وليش ماتكلم من قبل ولاماأحس انه بدار احد يحس فييه ..
يعلم الله اسامي انك لك معزه خاصه بقلبي..خلني اروح له..!!وانام وقلبي مرتاح بعزوتي..
<<طلع راكان من الغرفه وراح عند سسامي~ِِِِ
طق طق طق..
راكان:سامممي. سسسسامي
غريبه مايرد يمكن نايم اممم خلني ادخل .!
دخل راكان وانصصصصصدم صدمه تدرون شنو شششششاف
تتوقعون شنو الصدمه العظيمه الي شافها بأسسسامي..
شاف سامي نايم وسرير الثاني ........!!!!!!!!!!
حاط صور اخوانه وذكرياتهم الطفوليه وعلى شكل انسان وكاتب ع المخده <<(طبعا لما يقوم يقلب المخده )
راكان رعد صقر سعود تمنيت واحد منكم يمي ..
مهما غفلتو عني ..سأبقى بقلوبكم وأول يوم فرحاتي ..
يوم ماراح انسسساه بحياتي وياليته يتكرر ..يوم طلعت من السسجن..
وكانا بغرفت راكان ورعد وكلكم موجودين بجد ياليتني نمت ولا قمت
<<انصصدم راكان بدرجه قويه..مشى راكان وراح عند سامي وسيل من دموعه من العين الى المخده
راكان:ياجعل عيني ماتبكيك اهىء اح كحح اح ياربي آآه ياقلبي عليك..
ماعندي اغلى منك يشهد علي ربي ..والله لخلي ايامك عيد اهىء اهىء..
<<شال راكان الصور ونام جنب سسسسامي..
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند حمد)).*.*.*.*.*.*.*
حمد:صعب انسسساك(هند)شلون انسساك آآه عليك ياغاليه
ششلون ربيتي ولدي جراح بنت أصول انشهد ..
بس الله لايسامح الظالم أتوقع من صوتها كان فيه ششوي..
من البرآءه وصصدق ليش تهورت بطردها ..يمكن غلطان انا ..
بس حسسافه ع عمرك بردها ألى العشششرين ..
ودي اضمك لين أموت انا ششلون سمحت نفسي وشلون مافكرت بجهلها ..
بس شلون ارجعها وانا معرف وين جثاها ..بس هي ذكرتني بشي
الي انا احاول انساه..ولدي الثاني منهو يالله منهو ..
.*.*.*.*.*.*.*((عند هند)).*.*.*.*.*.*
هند:جراح لحين مانمت..
جراح:يمه بقولك شي بس لاتزعلين..
هند:قول يايمه قول
جراح:بصرآحه ماني نايم ليتقولين سالفه اابووي
هند:ياولدي شنو حدك بعوار الراسس سالفه قديمه..
جراح:هي لو انها سالفه قديمه كان ماسألتك ..تكفين يايمه قولي.
هند:والله انك شيطان بقول لاتزعل كم يوم من الايام..اببوك؟؟
كان رجال نظيف وكان يعاملني ملكه عنده أف بس يوم اسسود..
جتنا وحده مدري مشعوذه ساحره جايه عند أخت أبوك عمتك.
عشان عمتك ماتجيب عيال وراحة لمره وقالت ابي احمل..
وشافت أببوك وكانت معجبه به وكانت تسسوي المستحيل ..
لتجيه وانا ماحسسيت وابوك ماكان يهمه المرأه ..
وجت عندي وقالت لي هاذا مدري شنو يخلي زوجك يتجنب لك ..
ولا يطالع غيرك وانا خففت وهي قالت انا أبوك عيونه زايغه ع البنات ..
وانا عاد صدقت وقالت هاذي حبوب تعطينها زوجك ايذا جاء من الدوام تحطينها بعصير..
وتدري الحبوب هاذي كانت مخدرات وأبوك ع نياته وانا بعد ..وكان بعض الاحيان يتغير علي ..
يزمر ويهاوشش وانا خفت وقلت لمرأه وقالت هاذي بدايه ..اي بدايه الله يهداك امس جاني..
يخرع وبكرا وش بيصير وقالت أجل خلاص والله لخي زوجك يجي لبنات ..وانا ععاد طاح قلبي..
وقلت خلاص خلاص ومرت الايام ومرت الايام ..صار يجي عند المرأءه اشك انه تزوجها وكان يجي البيت ماله خلق لحد ..
ويظرب خواته مدري ايشش ..
جراح:وطيب ليش عماتي قالو انه انتي الي سويتي هاذا يوم تعالج ..
هند:لان هم يشوفوني وانا أحط بلعصير الحبوب وانا اقولهم بلدول ..شفت وبعدين صار يظربهم يظربهم وانا بعد..
وبعدها قلت خلاص لازم أروح لمرأه وفجأه رحتها وأششوف حممد عندها ..وبعدها عرفت كل ششي ..
المرأه اسمها أميمه ..
اميمه:انتي شنو الي جابك هنا..
هند:آآه اح كححح انتي تسوين فيني كذا انتي ياسسسسسافله..
اميمه:اقول يلله طلعي برا وعطيني مقفاك أقول زوجك صار زوجي ..فاهمه.. حمد
طلع الكلاب الي عند الباب ..
حمد<<كان سكران
حمد:انتي شنو الي جايبك هنا ها تف عليك وعلى ابوك وعلى امك..
>>وعطت كف هند لحمد
هند:امي وابوي اششرف منك ومن أمثالك تف عليك وع الحقيره الي وراك
حمد:آآآآه ياجلبببببببببببه وطاااخ
هند:وبعدها ظربني وقطني زي قطة الكلاب ..
ويوم عالج قالو خواته اني انا كنت السبب الي احط الحبوب وكذا ابوك فهم غللط ..
بس هو ماقالي وين ولدي
جراح:أوووف يمه بجد بصراحه مو عارف شنو اقول..
هند:قل حسبي الله ونعم الوكيل..من كان السبب..وها عاني قلتلك ويلله نام يابابا
جراح:بسس اخوي
هند:لابس ولا ششي نامي حبيبي..
جراح:خلاص بنام بس بترجع له ..
هند:منهوو
جراح:لبوي.
هند: ان ششاء الله بكرا أو بعد الله يعلم..
.*.*.*.*.*.*((عند مي ونهى )).*.*.*.*.*
كانت مي نايمه ونهى قايمه
نهى :والله اني اشك فيك اختي بس اسمحيلي ع الحركه والله لمصلحتك..
<<وشافت جوال مي وفتحت الرسايل مالقت شي وشافت اخر المكلمات ...
نهى:آآآآآآآح كححححح آآححح منهو عزووو ياويلي ويلاه لايكووووون..؟؟
أوريك ياكلبه انا اعلمك بصباح لأحطك بموقف قوووي
من الي يتكلم مي يعنبو ذا الوجه ومن متى وهي تكلم رجال
ياويلك من محمد ايذا مارباك ع صراط المسستقيم ماكون نهى
...<<نامت نهى وهي معصصبه



.*.*.*.*.*.*.*((حين اصصبح الكل)).*.*.*.*.*.*.*.*
..((عند سعود وصصقر))..
صقر:سعود سسعود يلله ققوم المدرسه قم يلله..
سعود:ان لاآله وان آليه راجعون نعم وش تبي..
صقر:وش ابي قم المدرسه الساعه 6 وربع
سعود:يووووووووووووه ولي يرحم ام امك لا تنطقها أقول خلني خلني ع فراشي بس
صقر:تر من أول واحد ولا أخر واحد مهموم قم عجل علينا الفراش كل ماء حشى مش ددمووع
سعود :ههههههههه يابوي شنسوي الواحد ماينام ودمعه فارقها عنه..خلها ع الله ..
.*.*.*.*.*.*(عند رعد).*.*.*.*
رعد :اصبحنا واصبح الملك لله يالله صباااح خير ..احم كح ااح..
غريبه وين راكان بسم لله لايكون تجهز لمدرسسه ..
والله مو غريبه عنه خلني اشوف وين راح..
<<طلع رعد راكان راكان ..
غريبه وين طسس ذا
حمد:صباح الخير ..
رعد:صباح النور حمد شفت راكان
حمد:لاوالله تلقاه ناييم
رعد:لو انه نايم كان ماسألتك ..
حمد:اقول رح لصاله وثنيان بيجهز لك الغدا..
رعد:طيب بجهز نفسسي وبروح لصصاله
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند راكان وسامي).*.*.*.*.*.*
قام سسامي وهو مرتاع
سامي:بسسم لله منهو الي هنا راكان
لاآله الا الله راكان نايم بغرفتي ..سبحان لله..
راكان راااااكان ..
راكان:نعم نعععععم .
سامي:شفيك ياخوي ..
راكان:مافيني ششي علامك مستانس
سامي:لامستانس ولا ششي بس مستغرب هههههه
راكان:لاتستغرب ولو احنا اخوان..
سامي:وين الي هنا
راكان:لاتكمل عارف شلتها وعانها هناك ..
سسامي..تدري عاد انك انسسان عزيز ع قلبي..
سامي:راكان لاتخجليني خلاص ههههههه ..بس اهىء
راكان:سمووووي ليش تبكي علامك ..
سامي:لاتخاف ماصار ششي بس بكيت لاني ..
مالقيت انسان يفكر بي وانا نايم..
طول عمري وانا أقوم ع هم وكأاابه بس اليوم
غير عن كل الايام اهىء ..
راكان:ياخوي لاتبكي مافي شي يستاهل
ولو تبقى بقلبي وانا خووك يلله قم غسسل وجهك وخلنا نفطر ونروح لمدرسسه..
<<<يناظره سامي بأبتسسامه خياليه وقام وغسل وجه وراح لفطور ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*
راح الشباب لمدرسسه..وقعد حمد في مكتب وثنيان كان في حديقه كلعاده يفر رويات
حمد:والله مو عارفششلون اشششتغل ياربي وين تكون هند ..
ثنيان:حمم م م م ـد ح ح ح ـمــــد ححححممممممد
<<قام حمد وراح عند ثنيان
حمد:علامك تناااااايح ثنيان شفيك آآآآآآح كححححححح اح
ثنيان:مات انجلينا<<<بطلة الروايه..
حمد/ منهو انجلينا <<يطالع الكتاب
الله يقللع ذا الوجه ..
ثنيان:هههههههههههههههههههههههه هههههههه
حمد:بلله حركه تسويها هاذي صبة عظامي الله ياخذ هاوجه
ثنيان:والله ششي يقهر هههههههههههههههاي دافعه بحبها المخلصص ووفاأها وفي نهايه تموت ع يد زوجها ..آآآآآآآخخخ
حمد:اقول سد فمك يامفهي وعظ ع شششحمه ..
ثنيان:هههههههههه افا حموود ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند بيت نجلاء).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
الفطور.............
نهى:محمد شفت شنطة مي اتوقع فيه اغراضضك..
محمد:بلله عطيني أيها<<كانت مي في حمممام..
محمد:آآح كح آح مي موديه الجوال
نهى:آآآآح ياحسرتي منهي مي..
محمد:مي مــــــــــــي مي وصصصمخ
أم نجلاء:علامك تصايحون كنكم بقر ..
نهى:شوفي بنتك البقره شنو موديه معها المدرسسه
محمد:مي مي مــــــــــــــي
مي:نععععععععععم..
أم نجلاء:ياويلـي مي موديها جوالها لعنبو ذا الوجه وانا اشوفها اربع وعشرين ساعه مترززه بجوال..
مي:نعم شتبي تصايح في ذا الصبح استغفر الله
محمد<<رفع يده وفي جوالها..
مي:آآآآح كحح جوالي منهو الي ماخذه من فوق..
محمد:لاوالله ماخذينه من شنطتك ياجلبه تودين جوالك لمدرسسه يقليلة الحيياء..
مي:كذابه والله ماوديت جوالي نهى الي حاطته عششان تتبلى فيني وتحط جوالها بشنطتها
نهى:اقول أقعط وخس ياحماره ولك وجه تتكلمين ..والله ماتبليت رجاء لاترفعين حسك
مي:تعال محمد ششوف شنطتها ..
نجلاء:شفيك صيح في صياح لوعتو كبدي من الصياح بس خلاص ابي استشور شعري مو قادره أوووف
مي:سمعي شيقلون انا موديه جوالي لمدرسسه حللوه هاذي يبون يلعبونه معاي اقول وراي امتحان قود باي
<<خذة الشنطه بلقوه وطلعت وراح بسسواق
نهى:منهو الي يودني اللحين
محمد:معليك والله لاربيها مير مالي نفسس اتكلم ونقاش بس خليها تجي البيت ..
والله لاخليها تندم ع تسويه ..وانا ولد أبوي ..
نجلاء:اسستغفر الله الععظيييم
نهى في قلبهأ:أوريك مسويها شخصيهـ..والله لاأسويك مواقف في مدرسسه لاتموتين بكى
...
..
.

 
قديم   #24

مصممة أزياء إسلامية


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

حميل يلا منتظرة التكملة

 
قديم   #25

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت الواحد وعشرين..}
.*.*.*.*.*.*((عند نجلاء في مدرسه[الفصل])).*.*.*.*.*.*
الآبله:يابنات هاذي اخر سنه لكم..واهم شي يكون معدلكم مرتفع عشان تدخلون الجامعه وقسم الي تبونه..
افنان:بسٍ بسسس نجوول ..<<بصوت منخفض
نجلاء:ها نععم ..
افنان:شنو صصار معك اخوك..
نجلاء:لحين ماكلمته ولا قالي..
افنان:الله يعين ويشفيه يارب..
نجلاء:امين يارب ..
آلآبله:انتو الثنتين طلعو برا انا من قاعده اكلم الجدران ..
افنان:شنو ذنبنا ايذا انتي معقده<<بصوت قصير
الطلبه ونجلاء:هههههههههههااااي..<<بصا مت
افنان:أبله ماقلت شي هي الي تكلمي شنو ذنبي انآإأ<<بصوت نااعم
الابله:شنو ذنبي انا ..تكلمي زي لأستعيد وليت أمرك يلي ماتستحين ع وجهك من أول السسنه وانا ساكته اقول يمكن بكرا بتعقل..
افنان:شنو مسويه انا ..عشان تهزيني قدام الطالبات..
الابله:سكتي اللحين لااستعيد وليت امرك
طالت وتشمخت مابقى انتي وامثالك يرفعون اصواتهم علي ..
افنان:طيب
احترمي نفسسك واحترمي من تتكلمين وانا ليش كل يوم اشووف هاأشكال القذره ...
وع فكرهـ برستيجي مايسمحلي ان احوار اي وحده مثلك ومثل غيرك..
ادخل مروقه اطلع مغثوثه ليشش طيب من صغرك عششان أنصح سوي كذا سوى كذا..
انتي كبرتي عقلي خلاص الي مثلك تزوجوو وحملو وعندهم عيال ..جد جيل ينزل الراسس.
وتعرفين الصح وغلط ولا!!!تربيتك
افنان:جب جبك الله كل شي احترمك فيهه وقفتك قدامي مدرستي معلمتي بس تغلطين ع اهلي ..
لا عاد هنا وخلاصص ماسمحلك تنطقين حرف واحد ع اهلي..وانتي يامعقده حسبالك..
الطلبه مستحمينك والله مو عششان وجهك عشان بناتك الي بأول ثانوي ..حرام عليك خليتيهم مسخره قدام خلق الله..
ماأقول الله يعينك ع نفسسسك ..وايذا بتفصليني افصليني بس مو أنتي الناظره..
قولي اي ششي وانا واثقه انا شنو سويت نجلاء قومي خلينا نروح لناظره..
نجلاء:افنان علامك قبيتي مو قصدها عيب والله قعدي فكينا من المشاكل..تكفين ..
ولي يرحم ولديك..
افنان:تقومين معاي ولالا ..
الابله:آآهـ يلي ماتستحين على وجهك انتي بنت انتي بنت والله لو ولد صدقت شنهو هألفاظ هاذي ..
رجاء فارجي عن وجهي مابي اشوفك قدامي طلعي برااا وروحي لناظره ..
<<طلعت افنان من الفصصل وهي تبكي
نجلاء:افنان افنـــــــــان
انتي ليش تهزئين البنت المسكينه حرام والله حرام عليك مانقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل فيك <<وطلعت نجلاء تروح لأفنان
آلآبله<<منصصصدمه
الابله:نعم شفيكم منفعلين طفاقه بدمكم أووف يلله فتحو الكتاب<<مو مصدقه الموقف الصاعقه
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند افنان ونجلاء)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
نجلاء:افنان افنااااااان ...
افنان:شتبين ..
نجلاء:وين بتروحين..
افنان:وانتي شعليك الابله تهزئني قدام الطالبات وانتي مانطقتي ولا حرف واحد ..
نجلاء:انا افنان ماقلت شي معليك منه هاذي مدري شنو اوصفها ياربي انتي ذكري الله وتعالي معاي لمرششده
افنان:سبحانه وتعالي ...شنو المرششده انتي الثانيه
نجلاء:لاتروحين لناظره مانبي المشكله تكبر ..
افنان:وخري عني انزين<<راحت لناظره
نجلاء:افناااااااااااان,,,!!!
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند الشباب صقر وسعود سامي راكان رعد )).*.*.*.*.*.*
فــــــي الفــــصـــــــــل..]
راكان:هي عيال وين صقر وسسعود
رعد:تلقاهم يفرون في مدرسسه ..
سسامي:لالا لحظه احنا يوم رقينا فوق كانو معنا وفجأ اختفو بسكات ..
راكان:صح صح كان جنبي صقر بسسم لله حسبي عليك سامي لاتوسوسني..
سامي:هي شباب قومو خلونا ندورهم هخبلان ليكون مسوين ششي ..
رعد:يلله يلله <<طلعو الشباب ويدورون صقر وسعود.
سامي:تدرون عاد كذا بنطول خلونا نفترق وكل واحد يدور بجهه...
رعد:شايفنا بسووق مجمع ترانا بمدرسه..
ركان:اسسن الاستاذ معتذر سبوعين ..يعني مو موجود..
رعد:بصراحه روح انتو انا برجع لفصل..
رااكان:ضف ضاف الله وجهك ياعيني عليك خايف من مَن
رعد:انتو لو شفتتي يدي كان انجعمت ..
راكان/:رح رح الله معاك...وخوانك ماتدري عنهم ياتسلب لو فيك خير كان قلت يالله قدام
رعد:افا بس حرام بلله لا اجيبهم من تحت الارض يالله قداام ..هههههه
سامي:لسـان طـويـل وحـيـل قـاصـر..
راكان:يالله مشينا<<وهم يمشون سامي قال:
سامي:هي شباب بروح لدورة المياه انتو روحو لاحق عليكم..
راكان:يلله رح عجل علينا..
<<وراح سامي لدورة المياه
راكان ورعد جلسو ع الارض ..
رعد:ررررررر كا كا كا ككككككن..
راكان/شفيك تتكلم وكنك بتموت تكلم زين
رعد:شششششش شا شا ال الي واواووورررراك
راكان:شنهوووو ..<<وكان يشرب ببسي
<<قام رعد وراكان من الارض .. وراكان وراه الوكيل
رعد:الوككككيل وراك ادعسسس ..
<<لف راسه راكان وشاف الوكيل قدام وجه من الخرعه رش الببسي الي في فمه في ثوب الوكيل..
راكان:آآآح كححححح آآححح ك ححححح ..
رعد<<من الموقف مات من الضحك
رعد:فاين فاااين خششششمي <<ودخل الدورة المياه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
دورة المياه..}
رعد<<يغسسل وجه وخششمه وطلع سامي..~
سامي:ها وين ركييين..
رعد:أيه صح كل منك ياتسسلب سببتنا بمشكله كبر راسك الوكيل كان يطارد راكان ..
تدري ليه يابرو فيسور لانه رش عليه الببسي في وجهه..
سامي:له له له من جدك انت وانت وش جابك هنا..
رعد:شنهو الي جابني هنا الي جابك جابني ..المهم..
طلعنا من المصيبه واهم شي حمد وثينان لايدرون بششي..
سامي:ياوجووووه ياكبرها عند الله انت اللحين فكر لاتحط كل شي براسي ياسفيه ..
كله منك ومن راكان ومني لو طاسين بفصل افضل..
رعد:سعود وصقرر..
سامي:لعنه تلعنوهم هو وثاني طسه بلارده ..واحنا ليش حارقين قلبوبنا الرهيفه الحنونه الرقيقه مالت عليك و علي
رعد:طيب لاتحط المصيبه ع أخوي خلنا نلقى حل اللحين
سامي:شلون ياربي ششلون ياربي أيه صح صح لقيتها بسس..
رعد:شنهوووووو..
سامي:شف صح هاذي مو الحصه الأولى ولمدرس مو موجود..
ايه نقول انا سامي رجولي مكسوره طحت بلفصل وفجأه كنت محتاج دورة المياه..
قول:
راكان وانت كنتو تشيلوني لاني مقدر امشي ايوه وانتو كنتو وين..
رعد: برى في جدار قاعدين يعني قريب من الحمام..
سامي:أيوه قولي مو حراس قولي ننتظره لين يطلع ونساعده..ليمشي .
وكنا بعدها رايحين لك الوكيل نقول رجولي انكسرت كذا فكذا ..
رعد:تهقا بيصدقنا..
سامي:أمممم لازم جروح في رجولي شوي ليصدق النفسسيه..
<<خذا قلم وشق رجوله
رعد:شتسوي ..يامهبول.
سامي:معليك بتحمل ..
رعد:لا انت شكلك كبرت وانهبلت..
سامي:تعرف تسد فمك ششوي عشان اعرف اشتغل ..
<<قطع رجوله جروح صغيره..
سامي:عطني شماغك..
رعد:ليش انا وليش مو أنت..
سامي:يابابا ابي شماغ ابيض ليبان الدم فهمة يابروفيسور..
رعد:يوه توني شاريها..
سامي:تعطينيها ولا اشقه لك نصفين..
رعد:ان لله وانا اليه راجعون خلاص امسسك..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*
راكان:أأح كححح أأح كحح بسم بسسم ماء ماء [حلجي] تشققت آآح كححح ..
الوكيل:ان شقايلك ياقليل الحياء خذا الله راسك..
طول عمرك بتضل بهيم يابهيمه <<يمسك راكان من يده ويجلده بل عصااء..
راكان:تكفى تكفى استاااااذ كححح ااححح والله موو كح اححح كان قصدي...
<<وفك يده الوكيل وراكان هرب ودخل على فصل ثاني حسباله المستودع..
الفصصصل:
الاستاد:نعم شتبي أمر
راكان:بسسم لله شلون جيت هنا أيه استاذ ولي يرحم ام امك اعفيني من اللوكيل قاعد يطاردني ؟
الاستاد:شعاقد تخربط يلله أطلع وراي حصصه
<<ودخل الوكيل الفصصل
راكان:هاذا هووو هاذاهوو الي يجلدي تكفى استاذ في وجهك
الاستاذ:حلفت حلفت يابو خالد بووجهي هالمره<<مسك يد راكان وداه عند غرفة الوكيل..
الوكيل:حسبي الله نعم الوكيل منك وم تربيتك ..ان لله وانا اليه راجعون..
اللحين شسوي ولا شارب لي ببسي واقف في سيم والله لاربيك ع صراط المستقيم
راكان:يعلم الله ماكان قصدي ولا كان في بالي انك وراي ونت بصراحه خرعتني الله يهداك وحلجي تششقق اهىء..
الوكيل:جب جبك الله اوقف هنا انتظرني بغير ثوبي بجي خلني اشوفك محرك هنا ولا هنا لابارك الله فيك ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند نجلاء وافنان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
طق طق طق ..
النآظره:تفضضلي..
أفنان:آهىء آهىء تكفين استاذه ابله نوره هزئتني قدام الطالبات خلتني ماأسوى ششي..
ليش ليش مو من حقها ولا حتى الوزاره مظلومه يوم قلبت من هاأبله..هي كبرت وخرفت ولا شللون..
اهىء اهىء تكفين ابي اخذ حقي منها ..
الناظره:بسم لله الرحمن الرحيم..تفضلي جلسي وانتي يابوغايب الي معها..
نجلاء:انا
الناظره:لا جدتي ايه انتي اكو احد غيرك موجود نعم شتبين...
نجلاء:لابس كنت اهدي صديقتي افنان ..
الناظره:اها اجل عطيني مقفاك ويلله..
نجلاء:افنان تبين شي قبل لاأروح ..
افنان:لا حبيبتي الله معاك والله يصبرك في حصصه.
<<طلعت نجلاء من غرفة الناظره..
الناظره:علامك حبيبتي تنايحين وتبكين
افنان::احم ابله نوره غلطة علي غلطه كبيره سبت اهلي ليشش وانا كنت محترمتها من أول السنه..
وتهزئني وتنزل كرامتي قدام الطالبات ليش مافي قانون بديره ولا ايش..
يقطوون كلام واحنا نتحمل ليشش وايذا احنا تكلمنا حسبتون الف حساب..
والله غلطه شنيعه وايذا استمرت بدمر المجتمع بكامله..
الناظره:بسسم لله طيب هاذي معلمتك ومفروض تحترميها ..
اكثر من شخص أخر لانها تصير لامك الثانيه ..
ومعلمات مايعصبون ولا يهزئونكم الا انتم سويت شي مزعلها ..

افنان:ةوالله متحرمتها اكثر من أمي بعد..
بس من كلامه بصصصرآحه خلتني مسخره قدام الطالبات وانت ماقدرة امسك اعصابي..
وقلت الي قلت ..
كانت تشرح لا مو الدرس المستقبل تقول ارفعو درجاتكم وهي اختبارتها خلت المصاريات يحكون روسهم..
حبيت اسستفسر من صديقتي استفسار صغير يعني بس سئلتها اخو تعافى ولا لا ..
وهي مدري شنو دراها ..
الناظره:اها احم بصراحه هي المعلمه الوحيده التي يشتكون منها الطالبات ..
افنان:أيه بس يشكون عن اختبارتها قد احد جتك وقالت انها اهانتها اهانه كبير ه ماقد صح هي انا ..
الناظره:لحظه بستدعيها ..
ابله نوره:هلا غلا أم دلال..
الناظره:هلا فيك..كيفك عساك بخير..
ابله نوره:وين القى الخير وبنات فاقعين تسبدي..
الناظره:امم ياليت لو تجيني بغرفتي بغيت ربع ساعه..
ابله نوره:عسساء ماشر
الناظره:لالا مافي شي تعالي وتعرفين الموضوع..
ابله:ان ششاء الله دقايق وجايتك<<وسكرة الجوال.
الناظره:بنتي افنان شوفي انتي روحي الفصصل وامسحيها في وجهي ايذا كانت غلطانه المعلمه..
وروحي والله معاك بنيتي..الله يوفقه يارب ويخليك لأمك يارب..
افنان:وياك يارب فمان لله..
<<طلعت افنان..
ومرة ابله نوره من افنان ..وتناظرها افنان بنظره عصبيه..
<<دخلت الابله نوره عند الناظره..
الناظره:استاذه نوره تعاملك مع الطالبات معامله سئيه ليشش..
ابله نوره:ليكون غرتك دموعها ياختي ام دلال..
هاذي البنت من أول السسنه وهي بس تهذر ماتسكت اقول سمتي او اسفها يمكن تعقل ماكو فايده..
ولا ترد علي بكلام شوارع حتى لو ولد ماقالها استغفر لله
الناظره:خذيها بطيبه ترى مو كل ششي بصراخ وضرب ..
لو سمحتي ارجو انك تحسني تعاملك مع الطالبات وانتي أكبر مني واحترمك ..
رجاأ اختي نوره..
لو مره ولا مرتين تسع بنات يشكو منك ولا معلمه اشتكة منها الطالبه الا انتي ..
واسئل المعلمات اقولهم اخلاق البنات تعاملهم معكم يقولون بنات اجاويد وبنات اصول
متربين ع صراط المسستقيم ثالث ثانوي وخاصة الحصه الي طلعتي منها ..
فصل ثالث/ج
أبله نوره:خلاص مادام هاذا كلامك بقدم استقالتي انا ليش ضيعت ع عمري بدال لاأعلم عيالي اعلم عيال خلق الله ..
وانا علمت البنات 21 سنه وانا معلمه ام دلال انا اعرف الطالبات وبطريقتي الخاصصه اما بدموع ماأعرف
<<الناظره بقلها :من قسوة قلبك
الناظره :لا يختي نوره لاتاخذين الأمور بصوره سيئه والله احترمك بدرجه كبيره!!
ذكري الله والله معاك وبنات مايقدروون بستغنون عنك كل ذا عششان طالبه ..
والله مايستاهل اختي نوره انتي معلمه مثقفه
وصعب نلقى زيك ..ياليت تراجعين معلوماتك وتردين لي حبيبتي..
ابله نوره:من رخصتك!!!<<معصبببه..
الناظره:ان لله وانا اليه راجعون ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند الوكيل وراكان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
<<كان قاعد راكان بكرسي الوكيل ويشوف الآوراق ويتلقف ششوي ..
وفجأه دخل الوكيل
الوكيل:شتسوي عندك<<بصوت عاليي..
راكان:بسم لله الرحمن الرحيم اح كحح اح انتي شفيك تروعني كل ششوي والله قلبي عورني حرام عليك..<<ارتاااع
الوكيل:اقول قم عن الكرسسي قم قومك الله ..
تدرين المفروض تنفصل نهائي
<<ودخل رعد وسسسامي
رعد:اسستاذ احلق احلق ع سامي تقطعت رجله استاذ تكفى شف أخوي
الوكيل:بسم لله من مسوي فيه كذا
رعد:مو المهم اللحين كيف المهم تعالجه توديه اي صرفه
راكان:سسسسسسسامي اح ككحححح من مسوي فيك كذا جعله مايربح عساك بخير انا لله وانا اليه راجعون
<<سامي يغمز راكان
راكان:شفيك اخوي..
<<ويرفصه رعد..
راكان:عما تعمي عينك ذا وقت مزح وانت وجهك أوف
الوكيل قم قم انت ويها خلونا نقله لتحت يارعد عطني الجوال عنه في طواله..
رعد:حاضضر اللحين اجيبه
<<ونقلوو سامي تحت وجاء الاسعافات الاوليه ..
راكان:ياترج جيبي طرااه من مسوي فيه كذا ياعلك ماتربح
رعد:ترى برفسس عينك عمى سامي سوى كذا بس عششان يخلصك من الوكيل فهمت اللحين..
راكان:من صدققك انت ولا تخرف
رعد:بلله عليك وقت كذب ايه صدق
راكان:ياجعل عيني ماتبيكه وانت<<يضربه
ليش مامنعته
رعد:عمى عمى خلاصص شسوي صامل ماكو فايده تعرف انت لاصمل خلاص
رعد:وين قلمك
راكان:؟؟؟اتوقع كان مع سامي..
رعد:في زباله ابشرك
راكان:وطيب ذا وقته تقول هكلام..
رعد:ياسفيه القلم هاذا هو الي قطع رجله فهمت اللحين..
راكان:ياجعل عيني ماتبكيه ..طيب وين البقر صقر وسعود
رعد:هندري عنك لو جالسين في فصل كان احسم مليون مره بس الثور مايسمع ككلام الا البقره..
راكان:يلله يلله عاد جب جب ايه والله اللحين صارت فيني خلنا نشوف بعد روووحي سامي شصار معه
<<<راحو عند سامي غرفة المدير..
النظام:ممنوع الدخول
راكان:شيبي ذا اقولك اخوي هنا
رعد:وليش يابابا ممنووع ممكن افهم
النظام:الدخول ممنووع ولي موصيني المدير..
راكان:طيييب آآآه ايه صح المدير قال ادخلو المكتب مما تشائون
النظام:لاوالله ادخلوو اي وقت تشائون اقول تعرف تذلف انت ويها عن وجهي ترى لوعت جبدي ولااناديك الوكيل
رعد:ناده ايذا في أمه خير يلمسني
راكان:رعد شكلك مو تو مجرب العصصا اقول خلنا نذلف اللحين لا أرجع قدام اخي الكريم ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند صقر وسعود)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
سعود:كله منك يعلك الماحي لو ماهربنا كان تلقانا جالسين ومنبسطين بس آآخ البغل مايسمع الا من الحمار..
صقر":انت شفيك ششفيك ترى حدك سخيف اقووى ششي..
<<<صقر وسعود راكبين مع اصدقاء الجدد لصقر...وهم(سالم*متعب)
متعب:أجل خلاص خلنا نفر في مدرسسه لتمسكنا الدوريات ونروح في داهيه ..
سالم:احنا وش حدني اجيب لي ثنين نكبه ..
صقر:يابوي معليك منه ياخبيلان المهم ادعس وخذ يمين يعيال وين نروح نفجر ..
متعب:والله تدري وانا بوك نروح ندس لعوريض(التفحيط)..
ونخذ يمين وشمال وجلنط ..
سعود:اقول نزلني انت ويها
متعب:يابوي ضف وجهك يانكبه لو صادك الدوريه اب امك جيب طارينا والله لاتندم
صقر:سسسسعود وجع خلاص بسك حنه ليش خايف احنا مو رايحين عند حبابين(مخدرات)
ترى كله كم ساعه ونرد ايذا جاء وقت الفسسحه ..
سالم:بس يشباب معليشش البانزين مافييه ههههههه
صقر:حرام بلله لاتخذها رح اللحين لمحطه وعبها فل ..
متعب:تسسلم يابعد جبدي والله ..
سعود في قلبه:ذالو بيستغلون صقر وبيضيعونه ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:37 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0