ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) يوجد هنا بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت الخامس عشر..!!
((بيت نجـــلاء))
مي...ونهى..يركضضون عشان نجلاء..
طآإأآآآآآخ<<<الباب..
نجلاء:بسسسم لله اح اح كحح
نهى:ياألله سوري اختي ..
مي:عسا ماعورك قلبك..
نجلاء::زدتو العوار عوارين..
نهى:جعله فيك ولافيني ..على قولة المثل
مي:أأأح كحح يعله فيس ولافيـ/نجلاء..أقري المثل بعدين تكلمي يامخنزه..
نهى:ههههههاي..وانا وش عرفني بأمثله كلها حكم وخرابيط..ولا عاد الطيور على أجنحته تقفس مدري تنداس ولا تطير
ياربي وشششي ياربي من يكملها..
مي:تقع تقققع ياقرآدة حظي بسس نجلاء تحسنتي عقب الحبوب.!!
نجلاء:والله قرآدة حظي انا فيكم أخ بسس والله الحمدلله شوي عن شووي آتحسسن..
مي:الله يششفيك يارب يلله نامي وانتي نهى خلينا نطلع عشان مانتعب نجوله يلله تأمرين بششي قلبي.!
نجلاء:سلامتك حبيبتي درب السلامه..
<<<طلعة مي ونهى من غرفة نجلاء..
>>ونجلاء في قلبها..آهـ يادنيا توني أعرف انا البديآت عكسس النهايات..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.**.*.*.*((د آر ـآلآيتـــــإأآإأم غرفة رعد ورآكآآن))
رآكآن:ياألله ياألله شنو هآلعيشه شللون وييع
رعد:آآخ بسس فاتنا السمك وعيش الطيب كله منك انت يابوفصيع
سامي:منهوو انا<<<الكل يأشر عليه..
سامي:يعلكم ماتربحون يعلكم المآحي..انا اللحين السبب ها انتم اللحين طبقو وآجبآت الضيف .في ذيك الساعه تكلموو
تصدقون عآد الي صدمني حين قلتكم بعشيكم ولا واحد حلف ورففضض والله الكان الود ودي اعشي حمد وثنيان..
سعود:أأأهـ ياتسسلب لاوالله من الي دفع ريال يطرح ريال لمحآمي هــا
راكان:خلاص عاد لاتكبرونها <<<يبي يفجأئهم الي داخل الدآلوب
سامي:لالالا خله يتكلم ولا اقولك خلني امسح وجهي من عقب الشور الي خذته..
سعود:ياناس هااذا الي بيموتني ..مو مالي عينه..
راكان:لسسان طويل وحيل قصير..
صقر: راكان أطلع منها وكرمنا بسكوتك..
راكان: لحظه بحظه كنا سامع احد نطق بأسمي ..مدري ياأنا الي سمعت ولا بعد سعتو انتم
سامي:اقول راكان لاتـتهيبل وكف عنك هآلحركات البنات..من يعيني مافي الا صوت بعير ماعرفته
رعد:ياهووو وين رحتووو ..كل مانجتمع لازم هوششه لازم ..بوريكم شي ينسيكم الدنيا ..
صقر:عجل بلله لا يتذابحوون اللحين..
رعد يشاور راكان..
رعد:افتح الدآلوب
راكان:واللهي ودي بس بيفضحونا عند ثنيان وحمد..
رعد:لالا معليك بس هاذي خلها علي أوكيه..
راكان:اوكيه..
سعود:تتحرشون فيني صصح..
صقر:لاحول ولاقوة الا بلله ياخي انجعم اسكت سكت ذا الحلج الي يحن اعوذ بلله ..واللهي لو حمار حمااااار سكت..
سعود:لو حمار سكت..هـــا طيب الكل ساكتين يعني كلكم حمير مثلا..!
صقر:له له عاد هنا ومصخت جاملناك قدام سامي مافي مشكله تتمسخر ماقلنا شي بس توصفنا بلحمير ياوجه التيسسس
رعد:خلااااص عاد انت ويها ..انا قلت بتنسون الدنيا ومافيها..صح ولالا خلاص من عيوني ..تفضضلو..
فتح الدآلوب !!!!!!
سامي:اح اح اكح كح اح ماء ماااااااي اح كح ..
سعود:لا أله الا الله قلبي قلبيي خلاص مو قادر اتحمل قلبيييييي
صقر:يالبى عويناتك بسس فديتك انت ويها ..قلنا ايش قالو مطعم ياعمي طير وانت مطعمك المعفن..ياقلبي مدري ارقص اتنكس
افقع وجه سعود بصرآحه حركاتي لاإرآديه تحملوني خه خه خه
رعد:وش رآيك بوفيه على مزآجكم...ركون افتح الثلاجه عطاني كم غازيات .
راكان:والله بجد ماتستاهلون بس يلله ولا اقولكم مالها داعي نخلي حميدان وثنيان..!!
رعد:ولي يرحم ام امك.حمد ملتزم بآلقوانين صح انه مايقصر بس لو يترك طبعه الخايسس..
سامي:لاعاد حرام عليكم والله ان حمد ماكو مثله بدنيا..وحتى ثنيان~~
سعود:انتم وش عرفكم بلله 15سنه مقابلين وجيهنا ولااا كل شي كان بحسابه..
صقر:جب يقص قص لسانك ياقليل الحياء تخسي انتي وأشكالك يعنبوك ثنيان ثنيان قعد معانا 17 سنه وتقول بحسابه.
دفع دنيته كلها علشاننا ربانا احسن تربيه ,,وراتبه ابشرك نصه لا شنو نصه الا كله من ياخذهـ..ولا اذكرك يوم قال
كلي لكم وراسي بين يديكم ..حتى ثياب سنعه ماكووو..
راكان:والله وأزيد البيت بيتين تعررف جوالك الي معك ..تدري انه شاريه له بس حطاهـ في دالوبه يب يفاجأنه به..
ويوم انكسر جوالك وصلحناه عند الصيانه الجولات قالو خلاص الأي بي خربان ..وزعلت وعطاك جواله لك وقال هديه لك..
ومشكله انه له بسسس أأأخ..وجواله الي معه الكل يعرف قيمة 60 ريال ويخب حرام عليك الي تقوله بسسس
رعد:وأزيد لك البيتن ثلاث بيوت ..تذكر يوم سافرنا آلآردن .وهو قالنا ان السفرهـ بحساب الدوله.ولكن كان بحسابه كل شي لعبنا كلنا تضاربنا
تمشينا وكل هاذا بحسابه لانه داري لو قال بسفركم بحسابي
اكيد كلكم بترفضون بس عششان هدية النجاح واكيد كلكم بتسألوني وش دراني..
شوف أخر الفوآتير الي توصله كل شهر وراح تعرون ليششش..
سامي:ولابعد السيارهـ الي تشوفونها برا لمين من خذاهـ اكيد بتقولون لدوله له له..الدوله عطتنا سيارهـ خمس اشخاص ماتكفي..
واشتكى ثنيان ولكن رفضضو تخيلو رجع السيارهـ..لهم وشرى سيارهـ بحسابه هو أأخ وش درآني..مثل ماقال رعد الفوآتير الي توصله
كل شهر ولاعاد سألت عن الوكاله وقالولي متى ياخذون وكم القصصد ..فكيذا أكتشفت وخبيت السر بقلبي ..
,,
,,
سسعود:<<<منصدم وبننفس الوقت يبكي
سامي:ماألومك يخوي لأنك ماتدري عنه اي شي لأنك ماخذ الدنيا لعب أمسسح دموعك أخوي وقل لاأله الآالله..
سع ـود:لاأله الا الله..بـسس.ْ
سامي:لابس ولاشي قم اللحين وامسح دموعك وتعش على البوفيه الي مسوينه اخوانك .
صح احنا نتناجر ونتهاوش ونصارخ لبعض بس مهما صار قلوبنا وحدهـ ..ولا راح يفرقنا عن بعض الا المووت
ساامي:أكيد كلكم منصدمين لأن كلكم قلتو السر ال بقلوبكم وانا كذلك بجد منصدم من رعد وراكان وصقر
صقر:له له صح الي كان في قلبي كان شوية محبه لثنيان بس عقب الي سمعت انشهد انه انسان غيرعن البشر
راكان:ياقلبي عليك ياثنيان ياخت من جابك ..
رعد:ششلون انتم مخبين هالكلام وهو يستاهل المعزهـ وكرامه..
سامي:ياليل قلبتو السهرهـ من وناسه ـ/بكاء خلاص عاد خلونا نحتفل ولا اقولكم الكل يتكلم عن حمد وهو بعد يستاهل
صح انه عصبي بس والله قلبه كبيرر..
رعد:لالالا حمد أووف صح يزفنا يعقبنا يضربنا ..والخ بسس احس في داخله شي بس محد عرفله..
راكان:بس ماتلاحظون ماقد ضرب هاكحلان سعود يضرب بخفيف ويعاقبه عقاب خفيف الا احنا..
سعود:قل اعوذ برب الفلق .
راكان:ايه والله
سسعود:اعوذ بلله من هآلحسسد استغفرالله العظيم <<<يمسح وجهه
صقر:ههههههه ايه والله صدق راكان ..
سعود<<<قاعد يقرأ بل/مـــاء
سعود:راكان والله ثم والله ان تشربه حلفت حلفففت..
راكان:شنهو ومنزين سعابيلك ايه والله
سعود:لاوالله سعابيلي انت اللحين شف خشمك الي يخر منه مدري شنو بعدين تكلموو اقول بس تعال اشرب
راكان:لو تقص ايدي وريلي مااشربه غصب غصصب
سعود<<رش الماء على راكان..
راكان:لااااااااااااااااااااااا <<أرتاع من الماء ومشكله بارد))
راكان:يععععععععععععلك ماتربح ويعلك الماحي والله ثم والله لأردهـ بس راح تكون اقوى من كيذا يامخنز ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سعود:والله جن جــــن ظهرت منك يانظوول..
سامي:بلله رح آلبس لك اي شي والله عيب هههههههههههههههههههاي..
صقر:ههههههههههههاي بطني طس ياكحلان قم وربي خلاص بطني ههههههههههههه
رعد :ياخي قم استح على وجهك عيب ياخي صح احنا اخوانك ونمون بسس ماتوصل هالمواصيل
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
راكان:لاااااا ياجليل الحياء انا تسوي فيني سذا اوريك ياتسلب .<<قام وطلع من الغرفه وراح الحمام وشاف نفسه بل/كامل
راكان:لااااااياويلي ياحسرتي اللحين كيف ادخل الغرفه وانا وجهي ملطوووخ يافشلتي صدق ..اللحين وش اسوي ..
.×.×.×.×.×.×.×.××.×.×.××غرفة الشششباب..
صقر:ههههههههههههههههههاي ياناس شكله تحفه
رعد:وربي جنني هالولد عليه مواقف ههههههههههه
سعود:والله ماكان قصدي بس ابعد عيونه هاجمر هههههههههاي
سامي:حرام عليكم خليتوه مسخرهـ وانت ياسعود لو جا وظربك مالنا دخل تحمل الي بيجيك..
دخل راكان الغرفه..
وكل كان كاتم ضحكته..
راكان:صدج انكم منكر حسنه انا طالع ابركلي من هالسخول الي قدامي..
سامي:افا بس وعلى قص رقبتي ماتطلع..
رعد:انت الداخل وهم الطالعين وطبعا انا معك خه خه خه
صقر:تزعل من هاأثول ياعمي بلا مهايط لو فيه خير ماسوها <<يغمز لسعود يكذب
سعود:ركووون ركوون ركوني راكااااااان وصمخ ..
سامي:سود وش هآلكلام مالت عليك
سعود:هندري عنه اناديه وسافه..
رااكان:ولك وجه تتكلم ياكمخه..
سعود:اسف واله اسف ماكان قصدي يلله ع ـلى شاني تكفى..سامحني.
راكان:مسامحك بس حط في بالك هالموضوع ماراح يروح من بالك لين اموت
سعود:يعله فيني ولا فيك افا عليك من عيوني هالموضوع خلاص متوفي
راكان:مافهمت ياأثول زبدة الكلام بردهـ لك..
سعود:اهاا خلاص ابشر ولاأقولك اللحين افضضل..
راكان:ياقليل الحياء تطول لساانك ياكمخه
سامي:بس عااااااااااااااد اشوفها تمصخت يعود تأسف له راكان خلاص ماله داعي تكبر الموضوع ..
سعود:مليون مره اقوله اسف وهو يدور المشاكل..
راكان:حط في بالك ماراح انساهـ وانا مسامحك ..
سامي:الحمدلله افتكينا من هاحنه ورنه ..يلله عاد وش فيكم الكل ساكت وين البوفيه وسهرهـ وفلم الي بتشغلونه اللحين ولا خلاص
راكان :افا عليك بس رعيدان..يلله قم .
((شغلو الديجيه ورقصو وصورهم راكان وتعشو وشافو افلام رعب ,,وناموو))
.×.×.××.×.×.×.××.×.×.××.××.×.× .×.×.
حـــيـــن أصصصـــبــح الكــــــــــــل..
((بــيــت نجــــــــــلآء))
طق طق طق..
نجلاء:تفضل..
نهى:صصباح الخير كيفك..
نجلاء/صباح النور وسرور تمام وانتي
نهى/كويسه بس تعالي تحت لفطور..
نجلاء:مشاء الله عليك خلاص صرتو حريم المفروض تعرفون كل شي
نهى:ونا وش عرفني لو تسئلين عن المولات ماقلنا شي..
نجلاء:مالت عليك ياحسرتي شنو استفدوو من مدرسه عن الشؤون المنزليه أأخ بس خلينا اتوكل ..
نزلت نجلاء ونهى ومي ..
وفطرووووو...ونزل محمد..
محمد:صباح الخير..
الكل:صباح النور
نجلاء:تعال افطر..
محمد:مالي خلق ..
نجلاء:برآحتك<<خافت تحسب من تأثير المرض..
نهى:وش فيه محمد..
مي:وش دراني عنه خليه مع نفسه
نجلاء:اقول طلعو منها وأكرمونا بسكوتكم ..
مي:انت راضيه الي ساوهـ فيك..
نجلاء:ايه راضيه عندك شي ولي يتكلم عنه برفسها وبكف هااذا اخوانا خو يمكم
مي/لاأله الا اله ياألله من صباح خير خلاص سدينا حلجنا ..<<مستغربه
نجلاء:بسرعه افطرو مابي اتأخر على المدرسه..
.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.((دار الايتام))
حين اصبح الكل.........
راكان:يوووهـ شنو هالحوسه وش ذا المزبله ..
رعد:خلها على الله بسرعه عجلو مابقى شي على المدرسه
صقر:يوهـ مالي خلق بصراحه.
راكان:مالك خلق بتقوم وغصبن عليك.
صقر:ياخي والله انا ماكنت قدها بس من عقب هالكلام الي سمعته أششوف من كلمته تمشي..
راكان:يووهـ ذا شكله فيه بلا اقول بلا هياط ولا بخيزرآنه وانت عارف ظرب ثنيان مايوفق لين تنسلخ جلدك..
احسلك قوم وخل عنك هل ـهياط ..
صقر:اي والله صدقت بس ثاني مرهـ كلمن بأسلوب راقي في ذا الصبح اوكيه..حبيبي.
رااكان:هههههههههههههاي..طيب وين سعود
صقر:والله قومني في الفجر خايف تقوم انت وتصب عليه الماء.
راكان: اما
صقر:ايه والله اللحين يفطر خه خه
راكان:يالبى قلبه مير انه قليل ملح بس والله أعزه..هااااا وش قلت يفطر ..
لامالت عليه وعلى ويه اللحين اتحداك تلقى صحن مو فاضي ..
طااااااااخ<<<الباب
رعد:يعل يدك الكسر..
صقر:هههههاي تبي جد والله فقع اذني حسبي عليه
صقر ورعد:هههههههههههههههه
((طلع سامي من الحمام))
رعد/نعيمه ..^_^
رآحووو كلهم لفطور ...
.*.*.*.**.*.*.*.**.*.*.**.*.*. *.((هند وجراح))
جراح ماماي لمتى وأحنا قاعدين في شارع
هند:اليوم راح نروح عند ناس وها جهزت نفسك ..انا قايلتك من امس صح^_^
جرأح:أكيد اساسن مارأح انسى لأنك انتي ذاكرتي ..
هند:لبى قلبك الله يخليك لي طيب بروح اجيب لك فطور لتروح عند احد
جراح:من عيوني ..^_^
راحت ام جراح تجيب الفطور..
وفجأهـ كان واحد يراقبهم من اول ماقعدو فيذا الشارع
الرجال:ولد ياولد
جراح:انا
الرجال:ايه انت بسم لله عليك..
جراح:اول شي السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام..شلونك ياولد
جراح:ماني بخير ..
الرجال<<<فهم قصده جراح
الرجال:شف خذ هالظرف وحطه بمخباتك وايذا جت امك قلها هاذاي من واحد اسمه معجب
جراح:ماقد مر علي هالأسم
الرجال:لا حبيبي فيه موجود بس راح تعرف اوكي ه حبيبي يلله مع السلامه
جراح:مع السلامه..
وقعد جراح متوتر ويبي يشوف الظرف وصابر على الانتظار...
جت امه ومعها عدس وفول وعلك وخبز وماْء..
جراح :ماما واحد عطاني أيها وقالي عطها امك وقولها من واحد اسمه معجب..
هند:ها ونا شقايله لك من أول لاتروح عند احد
جراح:انا مارحت هو الي جاني<<<خطير^_*
هند:صدج والله..
جراح :ايه والله وقالي عطها امك ماسوالي شي..طيب تراني صبرت مافيه الكفايه افتحي الظرف يلله..
هند:ان شاء خلني استريح أول..
فتحت الظرف ولقة فيه..رساله وفلوس..
الرساله:
انا اسمي مشعل..
ومعجب فيك مره وعلى اهتمامك لطفل..
وعارف الحاله الماديه الي عايشتها بسس بغيت اطلب لك طلب ..
تتزوجيني انا شاريك..وعمري 30 أرمل
وراتبي يكفي لعمر كله ..
راح ادخل ولدك احسن واحلى المدارس ..وراح اشتري بيت لك وبأسمك..
وراح اسفرك اي مكان تحلمين فيه..مهما كانت الحاله ماديه ضعيفه انا راضي وتكفين لاترديني ..
انا مو شاريك بفلوسي انا شاريك بقلبي ..وراح اكتب حلالي ومالي وارضي وكل شي بأسمك..
ماينعرف الموت متى ...اتمنى توافيقين
مشعل....~~
تفاجأة هند برساله....
هند بس مابي اضلم الولد انا عمري فوق 35 ياربي شنو أقوله<<<<مير انها واضح عمرها اقل من 25سنه
جراح:منو شنو يقول
هند اصبري ياولدي ..ها كم 5000 ريال ياربي والله ماني مصدقه
جراح:شنهو فلوس وايد ..
هند:اللحمدلله ان الله فرجها لي وولدي الحمدلله
جراح:ماما انتي ليش سرحتي
هند:انا معاك ياماما بس لما تشوفني مشغوله خلني لين اخلص طيب
جراح:طيب بس معاك فلوس وايد
هند:هاذاي كلها لك اللحين افطر بعدين افصل لك ثوب واشتري لك العاب شنو تبي بعد..
جراح:شي بسيط ممكن
هند:انت تاأمر مو تطلب بابا
جراح:خاتم صغير اقل من خمسين ريال عاتي
هند:هاذا حق الحريم مايجوز
جراح:يووه تكفين ..
هند:من عيوني بشتري لك خاتم..
..

 
قديم   #17

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت السادس عشر,,
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*(( بيت الايتـــآم))
الفطوووووور..(راكان*سامي*رعد*ص قر*حمد*ثينان)
حمد:وين سعوود
صقر:ههههههه سعود منحاش
حمد:وينه فيه!<<عصصب
صقر:والله ياحمد بصرآحه مادري..
حمد:شنو ماتدري عنه اقولك وين سعود
رعد:يمكن قام بدري وراح المدرسه
حمد:أجل اطلع برا وقل لسواق وين سعود حق البااص
رعد:والله ياجماعه مافيني عرقن ينفك
ركان:مثله مثله مافيني حححيل
ثنيان:الي يشوفكم يقول اعماركم فوق الخمسينات اقول قم انت ويها
حمد:يهَد يِهُد حِيلكم هديتو حيلي ..
صقر:خلاص خلاص يقوم انا أووف
<<<طلع صقر برا ويدور سعود ..
صقر:سعودد سعووود سعود وصصصمخ وينك.. ياحول اللحين ذا وين طسس <<اتصل عليه ولا رد
صقر:ليكون بعد ود جواله ياحول خلني اروح واقولهم اني اتصللت بسعود وقالي بمدرسه بس شلون الجوال معه ويعدها بروح فيها
اقول خلني اتوكل والله معي <<<راح صقر عند الفطور
صقر:خلاص خلاص لقيته سعود
سامي:وينه فيه ..
صقر:في جيبي ..وينه فيه يعني في مدرسسه
سامي:طيب كيف عرفت
<<يغمز صقر لسامي..
صقر:احم احم اتصلت عليه وقالي ..
حمد:اتصلت عليه <<<خاف صقر
صقر:لا وش اتصلت ديت على المدرسه وقالولي انه موجود
ثنيان:وش الي يضمن كلامك..
صقر:افا عليك تشك فيني بروح اللحين واجيب لك جواله عشان تعرفون انه شاطر ويروح المدرسه بدري<<ياويلي ويلاهـ وش الي يفكني منهم
<<راح صقر لغرفه .ولقى جوال سعودفي طاوله ..
صقر:الحمدلله يارب والف حمدوشكر اخيرآ افتكيت من هالمحكه <<راح لصاله
صقر:وهاذا هو الجوال خلاص ضمنتو افتكيو من هالحنه خلاص ياشباب بسكم بلعه خلوني نلحق على الطابور الصباحي <<يكذب عشان
يناقش الشباب في الباص وطابور الصباحي..
.*.*.*..*.*.*..*.*.*..*.*.*..* .*.*.((الباااص))
صقر:ياويلي ياولي الله الله يعني بسس
رعد:حسبي عليك الساعه 5 الا ربع ومسوي عند حمد وثنيان الطالب المثالي
راكان:والله لوريك في بيت
سامي:انتم وش فيكم هاذا جزاهـ الي فككم من هالحنه ورنه احمدو ربكم
صقر:يالبى قلبك سموي هاذا جزاي اخخخ بسسس انا ماطلعتكم من الدار الا انا ماأدري وين سعود فيه
((الكل انصصصصصصدم))
سامي:من صدقك انت وليش تكذب طيب ياثور
راكان"اللحين وش نسوي لو قال وين سعود ها نقولهم بعد في مدرسه ولا في مسجد
رعد: انا جب ولا كلمه ياراكان لاتطلع من المشكله هو مأنحاش الا منك خايف تصب عليه الماء..ومن كثر ماتهدد
صقر:ايه صادق انت السبب<<<استانس لان المشكله ماجت عليه
سامي:خلونا بس نوصل لمدرسه وندور سعود أول شي بعدين فكرو شلون تدخلون البيت الا القصاب حمد في باب الله يعين
.*.*.*..*.*.*..*.*.*..*.*.*..* .*.*..*.*.*.اللطآبوو ر الصباحي..
قامو الشباب يدورن سعود ويدورونه بس لأسف مالقوهـ,,
راكان:خلاص ياجماعه تعبة
رعد:والله مافيني عرقن ينفك خلاص الله لايهنه اذا بيرجع حياه الله اما عاد نطارده من مكان لمكان هاذا من سابع المستحيلات
سامي:ياشباب خلاص اركود يمكن نلقى لنا حل ..
<<راحو لصف وفجأهـ..لقو سعود قاعد في الفصل ويفصصفص
راكان:هههاي لاوالله كلمت اللعبه
صقر:يعلك الماحي ندورك وحسبالنا ظعت
سعود؛حشاء صرت جربوع
سامي:جب يجبك ياكحلان ياويلك بس من حمد
رعد:خليتنا ندور في مدرسه كأنا سخوول
سعود:لحظه لحظه وش فيكم ماخذين الموضوع بعصبيه
قت من النوم ورحت اقول صقر اني بطلع ورحت لحمد وقلتله بطلع قالي اطلع برا طبعا هم كانو نايمين
صقر:ايه حسبتك بصاله بلحديقه ماتوقعتك بتطلع برا الدار
سامي:يأثول قصدهـ اطلع برا المقصد انه يبغاك تطلع برا الغرفه مو الدار
راكان::هاهاهاي ياذكي قصده انك تطلع بار الغرفه ياحللو ..بس والله لوريك تعبتني
سعود:ههههههههههههههههه تف تف مشاءالله علي وعلى ذكائي واسسف على التعب خه خه ..
سامي:ياناس قاهرني ويضضحك ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* ((مي ونهى المدرسسسه))
نهى: احححح كح اح شنو جايبه معاك
مي:سكتي فضحتينا قدام الناس شنو جايبه يعني جوآل<<<تبي تكلم عبدالعزيز
نهى:ويعيه بكل أدب جوآل رديه عطيه الادآره لا تبلشنا معك
مي:يوووه مالك دخل طلعي منها وكرمينا بسكوتك
نهى:ههههههههاي لحظه انتي شنو تبين فيه
مي:اقول تبين كف ولا طراق
نهى:كلهم نفس بعض
مي:لاولله شكلك ماجربتي الكف وطراق عشان تعرفين كيف تفرقين بينهم
.**.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.((بيت الايتام ))
طق طق طق
حمد:حاظر حاااظر جاي..
هند:حممممد<<منصدمه
حمد:هنننند>>>منصدم
جآء ثنيان
ثنيان:تعرفون بعضض منو حضرتك
هند:حمد ياخاين العشره ياكذذذاب ولدي وينه ولدي وينه اهىء اهىء..
ثنيان:أي ولد انتي الثانيه شنو تبين بضبط حمد انت تعرفها ..
حمد:لا ماعرف احد سكر الباب,,هاذي مجنونه جايه تتبلى علي
<<<<جاء الشباب
حمد:ياشباب كل واحد يدخل بسرعه
سعود:لحظه اختي شنو فيك<<<مسكه حمد ودخله بالقوهـ..
هند:لا ااااااااا انت خله تكفون امنتكم بلله تعالو تعااالووؤ
سامي:اختي شنو فيك بضبط معليك منه انا معاك هو شنو سواه لك
حمد:اقول جب انت ويها هاذي مدمنه مجنونه جايه تتبلى علي وانا موناقص لها
راكان:شنو مجنونه ومدمنه هذي تعبانه شنو مسوي فيها
ثنيان:حمد قول الصدق من هاذي
جراح:هاذي امي خوى يمكم قطعتو قلبها كانت جايه تشتغل عندكم وشافت هاذا الرجال<<حمد
وقامت وقعدتة ووتنايح كلكم مافيكم خير ..وانت شنو علاقتك بأمي هاا شنو علاقتك بأمي اهىء اهىء<<يصيح ويطح على الارض
حمد:اي علاقه واي خرابيط امك هاذي مجنونه مدمنه
جراح:المجنون انت ولي خلفوك لو فيك خير تكلمت قدام الرجال مو ترقص برطمك ومدري شنو تقول لو أمي فاهيه على قولتك
كان ماطاحت وصاحت ولاكنت انا على جسمي حي امي ربتني احسن التربيه ..وانت ولـ:خمه الي معك ..
اكيد طبايعهم وطريقة فهم وتربيتهم تربية كلاب..
حمد:جب يقص لسانك ياسفيه اطلع برا اطلع برا<<<كان منصدم من ردة فعل جراح
سعود وسامي ورعد وصقر وراكان كلهم دافعو مع هند
راكان:مراح تسكر الباب الا العلم في راسي..
رعد:رجال طول وبعرض ولا عارف كيف تتعامل مع المرأه المسكينه هاذي ..
صقر:وعلى قص رقبتي مايباتون الا بدار
سامي:مير والله عندي احساس السالفه هاذي فيها بلا ماقول ياجراح تفضل حنا الطالعين وانت وامك الداخلين<<اعجب بأسلوب جراح
سعود:ثنيان ليش ماتسوي شي ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*((المدرسه نهى ومي ))
مي <<راحت لدورة المياهـ تكلم بجوال(عبدالعزيز)
مي:هاي صباحوو
عبدالعزيز:صباح النور وسرور يااحلى صباح بهدنيا لحظه انتي مارحتي المدرسه
مي:انا في مدرسه معاي جوالي..
عبدالعزيز:يافديتك انا كل ذا علشاني هههاي
مي:ياشينك اووف
عبدالعزيز:ههاي امزح معك ياعمري شرايك اوصلك لبيت
مي:اح كح احح كح شنو عشان اهلي يذبحوني اهىء
عبدالعزيز:خلاص خلاص من بدآيتها بكي
<<وكآنت بنت في داخل الحمام تسمع مي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.((بيت الايتآم))
هند:تككفون امنتكم بلله حطو بالكم لولدي مالي غناة عنه وعلى بعض الناس!!!!
حمد حمد حممممد رد علي منهوو..!
<<رد حمد وقطع كلاامها ..
حمد:انتي شنو تبين شغل ماكو خلاص ولا جايه متسببه وتقطين البلا فينا رجآء ولي يرحم والديك ..
هند:لاخليني اتكلم خلوهم يعرفون من خاين العشره من المجرم ياجماعه هاذا كان زوجي
ايه زوجي لا تستغربون زوجي تزوجني قبل عشر سنوات تزوجني وبعد سنه طلقني واقطآني قطة الكلب ..سرق نص قلبي ورحي
مش هو ولدي مدري حي مييت الله عالم كان في حالة صعبه ماكان راضي يعالجه ..وبعدها طلقني ليش مادري..
ولحين بآلموت نسيت اسمك وصورتك من ذاكرتي سبحان الله درة ودآرة الآيام في نهايه القى زوجي ابو عيالي ..
قدام عيني لا وبعد تقول عني مجنونه مدمنه ها انا مدمنه ..! ياخاين
صقر:الله وكبر الله وكبر
سامي:الله عليك ياحمد كل ذا من ورا راسك
راكان:عن جد طحت من عيني
سعود:خلو عنكم الكلام اللحين ولدها وينه فيه
رعد:حمد حمممممممممد تكلم قل شي ليشة منصدم ها لأن خنتها وقطيتها قطة الكلب وخليتها تشقى وتتعب عشان تدور
لقمة عيش لولدها شللون تنآم شلون قلبك راضي على الي سويته مافي قلبك رحمه..
شنو هآلزمن المشكله مش سنه ولا سنتين عشر سنوآت ..!!!
ضيعة شبابها ومستقبلها ..حرام عليك ماخفت احد يتحرش فيها ويجيها من عيال الحرام ويغتصبها المسكينه مافكرة
تستر عليها ع الاقل ..؟ مافيك لذة إحساس
رد علي ليش ساكت ولحظه ولدها وينه مات حي تكلم ياحمد تكللللللم..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*((المدرسه نهى ومي))
مي:اوكي حبيبي بل/بيت اكلمك أوكيه..باي
عبدالعزيز:اوكيه حبيبتي انتظرك ياعسسل ..بايات ياحلى بنت في دنيا
طلعت مي من دورة الميآه..
البنت:تعالي وين تروحين يلله معاي لأدارهـ.. ولا بعد تكلمين رجآل..ّ!
مي:لحظه بصفتك شنو جآيه تحسبيني ..أقول لايكثر ولله على دربك ايه والله قال ايش قالت تعالي.
البنت:صفتي بنت المديرهـ وطآلبة النظآم..رجآء لاترفعين حسك وتعالي بكل رحابة صدر لأدآرهـ..
<<دخلت نهى لدورة المياه تدور مي..
نهى:وينك انتي ساعة وانا أدورك يلله البنات طلعوو..منهو هاذي شنو تبين منها..
مي:معليك منها جآية تدور الطلايب بنت المعزبه..
البنت:المعزيه اشرف منك وتآج ع راسك ورجآء لاترفعين حسك ع الوآلده..
هاذي اختك..
نهى:ايه اختي ..
البنت:انا لجين واختك معها جوآل..وانا مابي اسبب مشاكل ورجآء خليها تجي معي لأدآرهـ.
نهى:مي معك جوآل ها تكلمي ..
مي:ايه معي وش فيها كل البنات معهم..
نهى:ايه معهم اي بود مافيه لاكاميرا ولا مكالمات صوتيه يعلك السمام الي ينوي بصآرينك هاذي اخرتها وليش وعلى مين تكلمين لايكون..
مي:لاة تفكرين بهاذ الاسلوب رجآء هاذي مو اخر تربيتي ..
نهى:والله لو أدري تكلمين وآحد لأكسر الجوآل لك..
لجين:ايه تكلم وآحد رجآل....وتقول حبيبتي ..
مي:حبتك القرآدة انا أكلم انا يلي ماتستحين جايه تتبلين علي ..
نهى:مي مي وصمخ جيبي الجوال ..جيبيه.!!!
<<مي كاتبه في جوآلها اسم عبدالعزيز (دنيتي)
نهى:منهو دنيتي خليني اكلمه .
مي:ماأسمحلك بهاذآلآسلوب هاتيه جوالي
نهى:الو الووو ..رد
زوجة عبدالعزيز:الو نعم ..
نهى: هلا وغلا منو معاي.
زوجة عبدالعزيز:انتي الي منوو..
<<<سكرة الجوآل نهى..
نهى:حسآبك في بيت..
ولجين سامحين بصرف اختي امسحيها في وجهي حبيبتي ..
لجين:لاعاتي حصل خير بس ماأقدر اسكت بهاذا الموقف اي انعاد مره ثانيه..
نهى:اكيد مراح ينعاد حبيبتي يلا قود باي .^_^
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.

 
قديم   #18

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البآرت السابع عشر.*
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* ((بيت الايتآم))
حمد:طيب كملي ياست الحبايب كملي القصه ليش وقفتي اسحيتي ..
انا اللحين الي قطيتك قطة الجلب على قولتك..ابي اعرف ليش توك تجين بهآلوقت بذات..
جرآح:يعني اليي فهمته انا انك أبوي..
هند:ايه ياولدي هاذا ابوك الي قطآني انا وانت بشوآرع ايه هاذا ابوك ياما عانية انت من ضرب وانت في بطني..
هاذا ابوك الي محد عمله الف حساب وقط الدنيا ورآهـ ويحسب الدوله مافيه قانون والله وحيآتك لأطلع حقي من عينك..
جرآح:ليش يامه ليش ..
ليش قلتيلي ياليتني ماعرفت وياليتني جهلت بموتك ..
هاذا ابوي استغفر الله العظيم ..انت الي ماقدرت تربيني أجل شلون قدرة تربي خمس عيال ..<<<الايتآم
اهىء اهىء خليتني اطراشحذ عشان اطلع لقمة عيش انا وأمي ..ترضآه لوآحد من اشباب الايتآم أكيد ماترضآهـ..
وانآ أكيد ترضآهـ لولآ ع الموت ترضآهـ
ياماتحملت لإهآنآت الناس وسكت ظربوني وسكت ذلوني بنعمه وسكت كل ذا بس عشان ماكدر خاطر امي..
يمه يمممه تعالي معي خليني نطلع من مزبله ..
هند<<كانت منصدمه من ولدهآ جرآح ..
هند:لاياولدي والله وحيآت أمي وأبوي لأطلع حقي من عيونه ياجلب.!!!..!.!
حمد:مآلت عليك وع ويجك انا اللحين الي قطيتك وخليتك تحسين بنعمه الي انتي عايشتها..
خلاص ايذا مآودك تكملين القصه حاضرين ياطيبين ..
ياجمآعه هاذي كانت طماعها ودليل ..
يوم من الايام بذات يوم تالجمعه قبل 15سنه قبل لأجي الدار
الاخت الطيبه تدرون شلون فرقتني خلتني مقطوع من شجرهـ..
عشر سنين ونا وحيد عشر سنين مانطق لساني بلسان اهلي ..
خرفتني خلتني مجنون خدرتني كانت منآفقه طماعها بفلوسي ..
وتحش في هلي سوا هاذا راح ومات و و و..
لين كرهتني بهلي سوت مخططات سوت المستحيلات بس تفرقني من اهلي ...
ابي اعرف اهلي شسولك شنو ظروك ..
صقر:ماداك عارف انها سوة كيذا لي مارجعت لهلك..
حمد:كنت مخدور كانت تعطيني حبوب منومه طول وقتي نايم وهي تستغل من ورآي ..
ذبحتني دخلت مستشفى المجآنين منها كل من شافني قالي معقد..
بس ابشرك خطيت هل/مرآحل ونجحت فيها ..
رآكآن:طيب ليش مارجعت لهلك وفهمتهم السالفه ..؟
حمد:وشهو ماسمعت والله شنو قلت تبيني أروح !!!!
أروح لمن لهلي أبوي توفى وكذلك أمي الله يرحمهم وعندي 3خوآت..
وحده منهم توفة من الذل وضرب ومعاناة مني وثنين كلهن تزوجو وسافرو ..
بس لآتخآفون الي خذآهم انا اعرفهم رجآل عارفين أجيآآلهم الله يستر منهم يارب ويوفقهم يارب..
بعد ماتعآلجت عرفت كل شششي من ألف الى الياء..وصار الي صار.!!
هند:لاوالله اهلك حطيتهم على عيني وراسي والله ماسويتك شي..
يعلم الله اني لاضريتك ولاضريت اهلك كنت احآول افهمك الموضوع وانت تهورت.؟
والله كله كذذب في كذب لاتصدقونه..
والله اني لاسويت شي له ولا لهلك اهىء اهى ء حرام عليك..
ان كنت ع نيتك الله يرجعك ع صوآبك والله يشاافيك.
وان كنت ظآلم الله فوقك ماراح اسوي شي ....
ع فكرهـ من طريقتك كلامك اعتقد انك ماخطيت فترة العلاج احسسلك رآجع ..
اهىء اهىء
رعد:ياجمآعه اجسلو ورآح تنتهي السالفه بسلام..خلوكم متفاهممين وكل شي ينحل بتفاهم..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*((بيت نجلاء))
نهى ومي<<<رايحين لغرفتهم..
نهى:الله ياخدس فشلتين قدام البنت وجيبي الججوال منهو هاذي البنت..
مي<<استغربت يوم قالة البنت..
مي:ايه بنت...ايه بنت هاذي صديقتي نوره..
نهى:منهي نوره ولحظه حلوه هاذي تكلمينها بجوآل ووانتي ويها نفس المدرسه..
مي:لا ياغبيه هي اليوم غايبه خلاص ترآك لوعتي جبدي وين داشه انا محكمه مثلا..
نحلاء:مي ونهى وصمخ ان شششاء الله..
مي:نععععععم..
نجلاء:تعالو نزلووو..
مي ونهى:نعم شنو تبين..
نجلاء:عندي لكم مفآجئه..
نهى:والله انك ام وجهين تعصبين وبعدها تفرحين..
مي:اقول سكتي انتي احم شنو مفآجئه
نجلاء:امي بتطلع اليوم العصر!!
نهى:هاااا لاوالله من جدك انتي ..
مي:وربي بنتور البيت يلله يلله خلونا نروح لها..
نجلاء:تدرون من جد فرحآنه انا لحظه خلوني نتظر محمد ..
مي:بيتأخر..
نجلاء:أمممم يمكن ربع ساعه ع مآأتوقع..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*((عبدآلع زيز))
طلع عبدالعزيز من الحمام وشاف زوجته قاعده بصاله معصبه ..
عبدآلعزيز:وش فيك حبيبتي علامك زعلانه..
مرام<<زوجة عبدالعزيز..
مرام:مالنا سنه وتكلم بنات أجل لو عشرة سنه كم وحده بتكلمها..
عبدالعزيز:اي بنت وأي خرآبيط وشقاعده تقولين انتي..
مرام:انا شنو قاعده أقول شف جوآلك وتعرف ليش انا وأخربط..
عبدآلعزيز:من صدج انتي اكلم بنات..ولحظه من سمح لك تفتشين جوآلي أول شي اآنسه..
مرآم:اللحين حطيتها اني ماخذه جوآلك تدور الزله يعني عبدآلعزيز لاتقعد لي تلف ودور منهو هاذي البنت الي تكلمها..
اساسن انا ملاحظتك هااسبوعين هاذي تتهرب مني ولا لك خلق لي !!
عبدالعزيز:افااا اا ماهقيتها منك..انا أكلم ورآك ياحبيبتي هاذي كانت قبل سنتين في جامعه كنت مبتعث ..بس مجرد كلام عادي
تكفين لاتاخذين الموضوع بتفكير ثاني بلله عليك اكلم هآأشكآل ها لعيونك بمسح رقمها وش تبين بعد أمري تدللي
مجرد كلام عادي.
عن المذآكره ..
مرآم:بس ماتنكلمها مرة ثانيه..
عبدآلعزيز:افا من عيوني حبيبتي ..مااطلبتي شي..وع فكره ترآني ميت من الجوع ههههاي
مرام:هههههاي من عيوني بقول لشغاله تجهز الغدآء..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*((بيت نجلاء))
محمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام..
نجلاء:محمد مني مصدقه صدق امي بتطلع
محمد:ايه بتطلع الله يطول بعمرهـا ..
يلله خلونآ نروح ..
(((المسستشفـى)))
نجلاء:يممممممه اهىء اهىء اهىء
مي:حبيبتي يمه اهىء
نهى:اهىء هىء الحمدلله ع سلامتك اهىء ..
أم نجلاء:ياهلا وغلا ..خلاص حبايبي تراني طلعت الحمدلله يلله مسحو دموعوك ..
نهى/يمه وربي ولهانه فيك ..
مي:البيت بدونك مايسسوى..
نجلاء:الف حمد وسلامه ..
أم نجلاء:خلاص حبايبي ترآكم بتبكوني معكم ههههاي
الكل:هههههههههههاي..
أم نجلاء:محمد ما ولهت علي ..؟
محمد<<<طاح على أمه ويحب يدها وراسها ..
محمد:ااهىء اهىء سامحيني يمه اهىء..ولهت فيك واااايد
أم نجلاء:وانا وربي ولهانه فيك وخوآتك ..الله يحفظكم يارب خلاص حبايبي ليش تبكون مافي الا العافيه..
<<<جآء الدكتور...
الدكتور:السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام
الدكتور:ها كيف صحتك دل/وأتي
أم نجلاء:والله بخير الحمدلله ..بس احس بشوية صداع
الدكتور:اها خلاص راح نعطيك ورقه روحي لصيدلية المستشفى ..
وبكتب لك خروج دل:وأتي
الف شكر وسلامه.
ام نجلاء :الله يسسلمك
محمد:اللحين بتنورين البيت ياأحلى ام في\ ديره
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*((بيت الايتـــآم))
هند:لعلمك ياحمد ..
انا مو جايه ع قولتك ادور المشاكل انا جايه من الحاجه لو ادري انك هنا كان ماجيت..
ولعلمك بطلع حقي حتى لو كنت تحت الارضض..
حمد:اي حق الي لجيتيني فيه رجآء عطيني مقفاتك وظهري وباب يوسع جمل..
هند:انا طالعه ولحق ولدي وينه فيه اهىء اح كح اح ريح قلبي من كثر هو متعور ..
حي مات توفى عايش تكلم اهىء اهىء
حمد:بر ا طلعي برا ولدي ولدي اي ولد تتحجين عنه برا ظهرت روحك ..
<<طلع سعود من الباب الخلفي .
<<وسكر حمد الباب ع هند وجراح ..
حين كانت بتطلع هند من البيت
سعود:هند ممكن رقمك أو ي شي المهم ابي اتوصال معاكم والله مابي اضرك لاتخافين انا معاك..
هند:انت الحين شايفني شي اتواصل معه .؟؟بس الي دلني هنا وحده اسمها ام نجلاء..
تكفى ساعدني والله انه يكذب عليكم لاتصدقونه اهىء
سعود:لا حشى والله مصدقك لاتخافين انا معاك خلاص بروح لأم نجلاء وبسألها عنك..
...[[دار الايتـــــــــــإأآم]]...
ثنيان:اسئله في راسي تدوووور ولساني عاجز ينطقها وقلب حابسها..
سامي:اي اسئله هو خلى فيها شي مغر التخمبق وتطريد ..
صقر:والله كاأدري اصدق هي ولا هوو ..
رعد:ياأخواني الزمن بجى يرجع انتبهو ع نفسكم ماتردون وش بيصير بكرآ.!
راكان:حمد كل الي تقوله له معاني كثيرهـ بس وين ولد هند .؟
حمد:اقول جب انتم ويها جاين يتفرجون ولي ساد فمه ولي مفهي ..
لو فيكم خير ماتوقفون مع هاأشكال صدج يوم قال ولدها تربية جلاب
<<رآح لغرفته..
رعد:كلاب في عينك مامال الطسسه...يعنبو ذا جايب لنا مصيبة كبر راسه ..و
ولا يحط اللوم علينا..
سامي:ياشباب يافهايم خلونا نحلل الحدث الي صار..
راكان:شنهو نحلل بلله عليك هاذي مايحتاج لها تحليل الموضوع واضح..
سامي:الله يهدآك طيب مادام انه الموضوع واضح ولدها وينه الي تقول عنه؟
صقر:لحظه حمد ماتكلم عنه وكل ماتجيب طاريه يقولها انها مجنونه ويطردها..
رعد:انتم اللحين لاتتفلسفون لو تقعدون تحللون من اليوم لبكرهـ ماراح تظهرون بنتيجه خلو حمد
يهدي ويمكن يفهمنا السالفه..
راكان:ايه والله انك صادق
سامي:قال ايش قال يمكن يفهمنا السالفه ((يمكن))
صقر:ياجماعه خلاص لجيتونا خلونا نتغدا اللحين
ثنيان:والله كبدي لاعت من كل شي تمسون ع اخير..
(((الغدآ)))
راكان:تدرون ياجماعه مالي خلق أكل
رعد:ونا بعد مثلك
سامي:حتى انا مشغغلني تفكيري بحمد
سعود:وانا بعد ..
صقر:تبون العلم تمسون ع اخير ..أروح أرقدأفضلي من هل/تفكير الي مصدع راسي
<<قامو الكل ورآحو غرفهم..
[غرفة صقر ×سعود]
سعود :وأخيرآآآآ يالبى الغرفه ياشيخ
صقر:فديت غباره ياولد
سعود:أخيرا مابغو يجيبون لنا مكيف
صقر:يلله تمسي ع خير..
سعود:وانت من أهله ..
صقر في فراش في قلبه<<بنام اللحين وبقوم 9 الليل وساعه 11 بطلع وبروح لمحمد بشوف شنو صار معه
سعود في فراش في قلبه<<والله اني حاس ان حمد وراهـ ولد بروح لأم نجلاء بشوف هند وان شاء المشكله تنحل ..
...[غرفة سامي]..
سامي في فراشه :آآهـ لمتى ومشآكل يوميه مافي بهدنيا فيه خير ألألمصلحه الا رفيق الدرب ان شاء اليوم بزوره 11 اليل
...[غرفة راكان×رعد]...
رعد:تهقا السالفه هاذي بتنحل بسرع وقت ولا بدخل بمحآكم ..
راكان:لاياخوي توكل ع الله ماراح يصير الا الخير..
رعد:ياولد ميت من الجوع بس كبدي لايعه من كل شي ..
راكان:ههههههههههههاي ..أقول نام افضلك وفك عنك الهوآجيس..
رعد:من جد ههههههاي تمسي ع خير.
رآكآن:وانت من أهله
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*عبدالعزي ز))
عبدالعزيز:حبيبتي انطري شوي خويي أنور بيتغدا معنا..
مرام:خويك هاذا كل غدا يجينا ليش مايجوز ويرتاح..
عبدالعزيز:هو حس براحه
مرام:شنهو..!!
عبدالعزيز:هههاي امزح معك حبيبتي ولو تراه صدق العمر ويستاهل اموت وعرف ليش منتي متقبلته
مرام:ياخي مو مرتاحه منه ودايما ياخذني منك..
عبدالعزيز:شنهو ههههههههاي اموت ع اليستحون كل ذا علشاني
مرآم:ياشينك اوووف
طق طق طق طق
عبدالعزيز:تفضل ..هلا والله حيآك حيآك يامره الدرب..
أنور :هلابك والله تسسلم ..
الله الله شهغدآ أوف عجيييب ..
عبدالعزيز:من يد الغاليه الله يخليها لي ان ششاء ..
حيآك حيآك..
<<<وبدو يتسووولفون .
أنور:عبدالعزيز مارحت تحلل يمكن الله رزقهم
عبدالعزيز:لا والله لالحين
أنور:شنو حادك عليها لاه جاية لك عيال ولا شي.. تزوج لك وحده مزيونه وان ششاء لله يرزقمك بعيال..
عبدالعزيز:ياخي ممو عارف كيف ابتدي معاها..
أنور:سنه ولا حملت الناس حملو ولدو وهي لالحين ماحملت ..يابوي توكل ع الله وتزوج..
..
...
.

 
قديم   #19

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت الثامن عشر..}
بـيـت ـلآيتــــآإأآم..[الساعه 10:30]..الصاله.
صقر:مسيكم الله بالخيرَ!
راكان:هلا هلا حياك تعشش..
صقر:ااصص قصر حسك لالا تعشيت المهم تكفى ايذا أحد سئل عني قللهم نـآيم
راكان:طيب ليشش طالع يعني
صقر:ايه طالع
راكان:لاوين
صقر:يوووه تفقع التسبد مو شغلك
راكان:خلاص خلاص توبه يلافارق
<<طلع صقر من دار الايتام..وجأء سعود
سعود:سلاااام..
راكان:وعليكم السلام حيآك
سعود:لالا الحمدلله مالي خلق ركون فديتك طلب ممكن
راكان:افا بسس تامر مو تطلب..
سعود:بعد جبدي والله ايه سميي هههه انا طالع وايذا جاك حمد وثنيان قولهم راح يذاكر من وآحد..
راكان::سبحان الله طيب خلاص ..
سعود:تسلم وآلله يلا فمان لله..
<<طلع سعود وجأء بنفس الوقت سامي..
راكان:ها بعد بتطلع من الخمه مثلهم..
سامي:اصص فضحتني الله يرجك اص ااص ولا كلمه..
منهو لي أطلع بعد
راكان: لالا محد طلع ههههههه اضحك عليك يأأثول منهوآلي طلع أكيد الجن أول من شافك آنحاشش هاهاهاهي ..
سامي:يوووووه يثقلات طينتك انا طالع ..
راكان:وين بعد بتطلع
سامي:أوووف ياخي تعرف تنتعجم وتسك وتسوي الي أقولك..
راكان:هاذا يزاي ها جزاي
سامي:أفآ عليك ..فديتك الكتوت ياخي امزح معك ولا بعد تو ماطاحت الميانه المهم ياحلو صرفني أي طريقه .
راكان:محد بيسئل عنك يلله فارق خلني أشوف المباره ياه..
سامي:خلاص اضمن نفسسي..
راكان:اضمن نفسك ويلله مع نفسك يابابا ويلله تووكل على آلله.
<<طلع سامي..
راكان:هاذولي وين يطسون فيه أكيد متفقين بس
<<جأئ رعد
رعد: وش فيك تتكلم مع نفسسك فضفض لي ترآني مروق لك آلله آلله ش/العششاء
راكان:بسسم لله الناس تسلم وانت داخلن علينا بشرك شتبي شتبي..
رعد:ياحووول و فيك ضايقن~ صدرك ..
راكان:بقولك وحيآتك لو يعطلع منا ولا منى لا أقص رقبتك مفهوم..
رعد:اللحين سئلتك انا أول وشي وكني مغصوب ع الحلف ههههه ايه والله
راكان:والل الشر مو عليك على الي يقولك..
رعد:طيب أمر والله ماأقول لحد بس لاتبكي أوف
راكان:العيال وينهم ..
رعد:انت أخبر أيهوالله وش دراني عنهم..
راكان:كلهم طلعو ..
رعد:من جدك انت ..
راكان:ايه والله ويني عنهم كل علومهم عندي ..لالاالسالفه فيها آلا..!!
رعد:طيب ياخي خلاص لاهم عدوآنك ولا ششي مشها هالمره..
راكان:رعد لايكون عارف شي وأنا مدري<<يرفع حاجبه
رعد:لاوالله لاعرف شي ولا شي ها بدة الشكوك <<<مستغرب
راكان:خلاص بنمشيها عشانك...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*(بيت أم نجلاء)
نجلاء:هلا وغلا بأمي الغاليه نورتي البيت..
أم نجلاء:جعلني فدوة لك ..وين خواتك.
نجلاء:امم أتوقع في غرفهم فوق..
أم نجلاء:خليهم يجون يتعششون .
نجلاء:حاضر من عويناتي الثنتين..
<<راحت نجلاء وجآء محمد..
محمد:السسسلام عليكم..
م نجلاء:وعليكم السسسسلام. وينك فيه ياولدي..
محمد:توني جاي من الربع مافي عشاء حدي ميت من الجووع
أم نجلاء:فيه خير ان ششاء الله ..محمد
محمد:هلا
أم نجلاء:مافكرة بزوااج ان شايفه لك بنت مشاء الله بنت أجاويد
محمد:يمه من جدك انتي شايفه عمري
أ م نجلاء:ايه شايفه وفيه ناس تزوج وهم اصغر منك أبوكأبوك تزوجني وانا عمري 13 وهو 17
ماعليك من كلام الناس الي هم اخواياك ياولدي تزوج وريحك نفسسك وأنجح من الثانويه وخذ شهاده وأشتغل ..
قول عمك وهو يشغلك مع في شركه
محمد:يايمه كم مره اناقش هالموضوع عمي ماني جايه يايمه ماتعرفين عمي شوفي عيالها الي بلأحداث يالومهم من أبوه المعقد البخيل
ام نجلاء:محمد تراه عمك..
محمد:اي عم تتكلمين عنه عمي مرزوق الموضفين الي عنده اتجر منه..
ام نجلاء :لحول ولا قوة الا بلله اجل لو تخرجت اي شركه بتقبلك ..
محمد:الله كريم الله كريم ..
<<جت نجلاء
نجلاء:شفيكم سكتوو..
ام نجلاء:يوه هاذا الي بيذيحني انا ناقصه عمر..
نجلاء:استغفر الله يعل يومي قبل يومك..يايمه بيبان مقفله لاتفتحينها ..
أم نجلاء:يابنتي خايفه أموت وأخوك مو عارف مصلحته..
نجلاء:محمد علامك ع أمي ترى محد يعرف مصلحتك الا هي..
محمد:سمعي سمعي ششتقول اشتغل عند عمك لاوالله كلمت
نجلاء:يامحمد اشتغل عنده معليك منه اهم شي الراتب..
محمد:ترضين اشتغل عنده صباب قهوه لاوالله تعقب وتخسى ..اهين نفسي لوجهه
أم نجلاء:خلاص خلاص قفل الموضوع راسي عورني عطيني بلآدول وبعدين خواتك وينهم..
نجلاء:قالولي جايات اللحين..
((نهى ومي))
نهى:مي يلله تعالي ساعه في حمممام..
مي:الو حبيبي بكلمك بعدين اهلي يبوني باي..
عبدالعزيز:يلله تصبحين ع خير حبي..
مي:طيييييب طيييييييب
<<طلعت مي..
مي:شتبين انتي تراك حدك مليقه
أوف
نهى:ياربي اهلي يبونك تعالي ..العششاء
مي:خلاص نزلي وبجي بعدك أوووف شهعائله المليقه
نهى:الله يسامحك بسس..
<<نزلت نهى ..
نهى:أهلييين اسفه كنت اذاكر اوف والله العششاء مره حللو..}
<<جت مي..
مي:الله يسلم يدها الشغاله من جت وهي مريحتنا..<<تقصد امها
ام نجلاء في قلبها<<آآآهـ يازمن كانت تقولي الله يسلم يدك ولحين لشغاله وريحتكم الشغاله مني
نهى:يمه شفيك سرحانه..
مي:أوووف والله الغدا عجيب حده كييوت..}
محمد:أقول عدلي لسانك لهفك بطراق وين عايشين كيوت ياثقلك..
مي:شفيك علي الناس تطورت ..}
محمد:تطورت مانقول الله لايخسسف علينا..
مي:أووف ياملاقتكم حدكم ستايل قديم هووع<<بصوت قصير!!
نهى:انتي تعرفين تنجعمين لما تاكليم ويمه علامكم سرحانه..
ام نجلاء:لالا ماني سرحانه شوي دايخه انتو اكلوو وانا بروح لغرفتي برتاح
.*.*.*.**.*.**.*.*.*.*.*.*.*.* ((بيت عبدالعزيز ومرام))
طق طق طق !!
عبدالعزيز:تفضلي ..
مرام:وينك ليش ماتتعششاء..
عبدالعزيز :لاوالله كنت مشغول بجوآل..
مرام :اهاا ..اقولك حاجه مابتزعل
عبدالعزيز:قولي..
مرام:ماكان في خاطري ازعجك وانت تكلم فاأنتظرك ولا سويت العششاء ابي أطلع معاك
عبدالعزيز:آآخ ياشيطآنه حبيبتي انا كلــي لك..تأمرين أمر يلله جهزي نفسك ع ماأطلع<<خاف حسباله انها سمعت وهو يسولف
مع مي وهي المسكينه ع نياتها
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*((عند سامي))
سامي<<وهو في تاكسي..
وصل لمركز الشرطه..
سامي:فيه زايرات..
الشرطي:لمن واسمك..
سامي:انا سامي وبغيت أزور فيصل
الشرطي:بصفتك شنو
سامي:صديقه ..
الشرطي:معك تصريح
سامي:لاوالله ..
الشرطي:أجل توكل ع آلله..
سامي:لاحول ولاقوة الابلله ..طيب مافي ع الاقل لو ترسله رساله مافي مشكله
الششرطي :اقولك ممنوع معك تصريح تفضضل ..!
سامي:فمان لله..
>>طلع سامي
سامي:تصريح من وين اجيب تصريح ..ايه صح من أهله بس هو قالي مقطوع من شجره..
خلني اخذ منه معلومات أول شي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.((ع ند صقر))
راح صقر لمحمد
طق طق طق
محمد:هلا والله
صقر:هلابك شلونك انت عساك طيب..
محمد:تمام الحمدلله تفضضل تفضل
صقر:زاد فضلك..
__المجلسس__
صقر:علومك العذر وسموحه ايذا جيتك في وقت غير مناسب..
محمد:لا حششى حيآك في وقت..
صقر:بغيت اقولك عن السالفه الي في مستشفى..
محمد:اصصص سكر الموضوع انا فهمت كل ششي وقدرة الموضوع..
صقر:يعني منت زعلان مني ولا من أخوي..
محمد:والله العذر وسموحه منك انا الغلطان اصلا..
صقر:والله مدري شقولك خلاص نقفل الموضوع..انتي قلي اخبار مع الدراسه..
محمد:والله وانا خوك ضايقن صدري فيذا البيت..
الي يقولي تزوج ولي يقول توظف..
صقر:من جدك والله..
محمد:ايه واللــه
صقر:تتوظف صعبه تلقا ..بس تتزوج من الي تقبل
محمد:الوظيفه معليه بس لازم اشتغل من شركة عمي..
صقر:هاذا الافضضل عمي اقرب الناس لك..
محمد:راتب شهر 1500 ترضاها ولا صباب قهوه.
صقر:انت انجح اللحين مابقى شي ع الاختبارات وان ششاء تلقا وظيفه الشركاته الصانيعه..في ارباح ترا..
محمد:والله انا وبوك خلها على الله ..
صقر:ايه والله..
محمد:ولاعاد تدري وش الي فاقع تسبدي فيه..
صقر:شنهو بععد..
محمد:اهلي يبون اتزوج بنت عممي..
صقر::ههههههاي والله كملت..
محمد:وانت اخبارك .؟
صقر:ياخي الدار استغفر الله ياربي ..مشاكل في مشاكل..
تخيل حمد المدير العام علينا..
محمد:طيب كيف خلاك تطلع
صقر:معليك في واسطات..ههههههاي..
تخيل متزوج وعنده ولدين واحدن حي وثاني مندري عنه حي ميت..
محمد:لا والله..
صقر:جد ولاعاد زوجت شقت في حياتها عشان ولدها ياخي مدري اصدق من واكذب من..
محمد:خلها على الله وانابووك.؟.
صقر:يلله اكرمك الله..
محمد:وين تعشش..
صقر:لا يعطيك العافيه تعشيت ولحمدلله.. ياليت تشوف الدرب..
محمد:ابششر.
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*_((بيت الايتام))
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله..
راكان/هلا حمد تشوف المباره معنا..
حمد:لحظه ماوراك مدرسه انت ويها يلله كل واحد على غرفته ..
رعد:يلله تسكنهم في مساكنهم <<بصوت قصصير..
راكان:منآزلهم وانت الصادق<<بصوت قصير::
حمد:ماتسمع انت ويها..
راكان:حاظر عنا قمنا..أووف
رعد:لايهمك ماتقصر الغرفه فيها الي انت خابر<<<بصوت قصير..
((غرفة رعد وراكان))
راكان:بسرعه شغل التلفزيون ..
رعد:تهقا بيعرف وين راحو العييال..
راكان"اووووووف كيف راحت عني ..افتح الشباك عشان ايذا جو نقولهم يجون من الباب الخلفي..
رعد:ايه والله موناقصين بعد مشاكل.!!
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سعود))
جاء سعود عند محمد وشاف صقر وهو طالع وخاف حسباله انه يدورهـ..وجاء سعود ورا الشجره لين يروح صقر
صقر:يلله فمان لله
..محمد:الله معك<<وسكر الباب
طق طق
محمد:بسسم لله جاي جاااي..
سعود:هلا بلحلوين..بلله استر علي..
محمد:هخهههههههه علامك
سعود:صقر يدور عني..
محمد:لايدور عنك ولا جاب طريقك خير وش الصاير..
سعود:معقوله اكلم برأ
محمد:هههههتي اعذرني تراني متفاجأء حياك حياك تفضضل..
__المجلسس__
سعود:بلله لاتخبي علي شقالك صقيران.
محمد:يعلم الله ماقالي شي بس جاي يسولف ..
سعود:الحمدلله ريحت قلبي من كثر ماهو متعور صبة عظامي..
محمد:هههههههاي الله يرجكم..أمر
سعود:انا جايك استفسر عن وحده تنقال ام جراح..
محمد:كنه مار علي..اتوقع الاهل يعرفون عنها بروح بسأل وبجي..
سعود:برآحتك تفضل..
<<ام نجلاء.
محمد:يمه تعرفين وحده اسمها ام جراح
ام نجلاء:ايه وش فيها..
محمد:مافيها بس جاي اسءلك وينها .
ام نجلاء:ورى بيتنا جنب السياره اتوقع
محمد:اها يعافيس ربي مشكوره..
__________________المجلس..
محمد:ايه عرفتها قد جتنا وتطلب شغل ورى بيتنا جنب السياره ع قولت امي مافهمت تحمل هههههههههه..]
سعود:هههههههاي يعطيك العافيه ماتقصر العذر وسموحه ايذا جيتك بوقت غير مناسب..
محمد:لا حشى والله حياك بأي وقت
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*بيت الايتآم))
جاء سامي وكان عند الباب وجاء صقر خاف من سامي..حسباله ينتظره..
راكان<<من الشباك يحاول يصراخ بصوت قصير بس ينتبه سامي..
راكان:ياأثوووووول الله ياخذك يارب ..سامي يعل ماكو سامي
رعد:يابوي خله يتحمل الي يجيه..
راكان:اسكت انت اسكت محد كلمك..
سامي نعم شتبي<<انتبه من راكان:
راكان:حمد عند الباب روح الباب الخلفي.
سامي:ايشش ماسمع
راكان:قرب شوي الله ياخذك ..:حمد عند الباب روح الباب الخلفي.
سامي:والله من جدك انت <<راح الباب الخلفي وصقر ميت من الخوف..
صقر:ياويلي ويلاهـ شسوي اللحين أكيد سامي راح الباب الخلفي يحسبني هناك خلني ادخل بأقوى سرعتي ..عشان لا ينتبه مني احد..
راكان:لا ياأثووول وين رايييييييييييح..
وطااااااااااااااااااااااخ..<<ا لباب..
راكان:لاااااااااااااا

 
قديم   #20

انســـآنة غيـــر


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ ..||~
د ـآم عطـآئكٌ ../..ورؤعـة تمَـيـزكٌ..~
مـودتيٌ..



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0