ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) يوجد هنا بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)



الجزء الخامسس..
نجلآء..سامي
.
.
سامي:والله اختي مدري شلون
اقولك غريبه والله بجد مستغرب منك
هاذا اخوك صدق ولا تمزحين معاي.
نجلاء:هاذا وقت مزح ..
سامي:والله انا بكلمه وبهديه وان شاء الله
ظروفك تمشي تمام يارب..
نجلآء:الله يسسمع منك يارب...
سامي:أجل خلنا من هاذا شنو تشربين..
نجلآء:من ذوقك اي شي ..
سسامي:أوكيه..
فطلب سامي.. موكا..
سامي:ها وش رايك..
نجلاء:والله عسسل..ياعسسل
سسسامي:ياقلبي عليك ..هاااااااااا<<<(شاف السساعه)
نجلاء:شنو فيك خرعتني..
سسامي:الساعه 6الغرب..وانا المفروض
خمس في بيت يلا تأمرين بشي غلاي..
نجلاء:اهاا والله حسيت انها ثانيه..هههههائ~
سامي:ههههآأي~ ان شاء الله الجايات أكثر يارب...
نجلآء:درب السسلامه يارب حفظك الله..
فرآح سامي وراحت نجلاء لسسوآق بس يوم كانت
تنزل لتطلع قريب منها شلة شباب
فخافت نجلاء وبدت تتسارع..
ودقت على سسامي..
نجلاء:سموي هبيبي في ناس يطاردوني..اهىء..
سموي:منهو خلاص خلاص لا تبكين توني ماركبت السياره جايك اوكي .
نجلاء:اوكي يلا بسررعه..
بعد ماخلصصت المكالمه..الشباب قربو عندها ..بس الامن كانو موجودين
بس المكان الي متوآجده نجلاء فيه مافي أحد..
(نجلاء معروفه اي واحد يروعها 60%
يغمى عليها قلبها ابيض ضضعيف)
من شدة الخوف حينا لمسها الشاب
<<ماكان الا طريقه وآحد وهي ..؟
ان تصارخ اقوى ماعندها لكي يجونها رجال الامن..
نجلاء.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
فطاحت وأغمى عليهها
وشباب شردو انحاشو ولم يكن هناك احد ليشهد ..
وكان سامي يركظ..فشافها طايحه
فرع راسها..
سامي :نجلاء نجلاء نجلاآآآآآآآآآآآآء...
حينما رأههم رجال الامن..مسكو سامي يحسبون انه المتهم ..
مافي احد يشهد معه..فنقلوه لمركز ـآلشششرطه..
فأتصل على آخوآنه واستاذ حمج وثنيان..
فاأتو مسرعين آلى المركز وكان منصدم سامي من الموقف ..
كل ماجأ احد يسئله مايرد من الصدمه الي سوها لي نجلاء.
حمد ذهب الى الظابط..
الظابط:الاخ حمد سامي متهم بعملية تحرش لبنت
وهاذا سبب لها الغيبوبه من الخوف وهاذا راح يسسب له
الوفاة لانها مريضه بلقلب من قبل
حمد:اخي الظابط المتهم مش سامي متأكد 100%
الظابط:احنا نتعامل الا بلأدله ..!!
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله ..يحضرة الظابط..حقق مع سامي ..
خل يعطينا كم معلومه عششان نخلص من المششكله..
الظآبط:الاخ سامي لايتكلم ولاشي ايذا تحسنت حالته بنحقق معه..
حمد:الله كريم
وان شاء الله ايذا الله قدرنا نجيب له موحامي<<(دمعة على عينه)
بس الشباب كانو عند سامي..كلهم يبكون مره..
رعد:سامي قلنا وش صار.. اي شي
صقر:ترا كلنا واقفين وياك اهىء ليش مصر على سكوتك
سعود:ترا سكوتك يضعف موقفك ..اهىء
راكان:راح نحط لك احلى موحامي بس قلنا المششكله
عششان نحلها اهىء ابي اعرف شي واحد
ليش مصِر على عنااادك اهىىىىىىء
سامي في قلبه
(شلون خليتها لحاله شلون تركتها عن الناس انا ذبحتها اهىء اهىء لاااااااااا...)
الشرطي:يالله انتهت الزياره..
فاراحو الكل عند حمد...
حمد:ها قالكم شي ..
صقر:مانطق ولا كلمه
سعود:ولاحرف
راكان:لمتى هو على سكوته
رعد:انتم ادعوله يارب يفرجها...
الكل:اممممممين اهىء..
وظل سامي لسسجن !!
والكل ذهبو لبيت..صصقر:تتوقعون معنى سكوت سامي ايش
رعد:وش علاقة بـ(بنت)..
راكان:وكيف طاح بهامصيبه ..
سسعود:خلنا ننام وبكرا الله يفرجها يارب..
فنامووو الكل..
اهل نجلاء في مستشفى ..
ام نجلاء:الله يبعدك من عيال الحرام يارب الله يهداك يابنيتي..
محمد اخو نجلاء:لو أدري انه مسويه
شي والله ثم والله لأصصلخ راسها..
خواتها مي ونهى :حرام عليك حتى في غيبوبه
ومريضه تدعي عليها استغفر الله يارب..
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي حرام الي تسويه والله
حرام ابوك موصيهم عليك ليش تسوي فيهم كذآأإأ~
محمد:اقول لايكثر هرجكم يالله على سياره
ام نجلاء:لاانا بقعد عند بنيتي..
نهى ومي :حتى احنا بنقعد معاكي
<<<(خايفين من محمد)
محمد كوالله يكفيكم والله الشر الي جايبكم
وخل احدكم يتصل علي ..فراح لبيت
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي الله يصلحك يارب...
.
.
.
انتظروني بجزء السادس

 
قديم   #7

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

ـآلجزء السسادس..
حين ـآصبح الشباب
رعد:راكان راكان يالله قوم لمدرسه
راكان:ولي يرحم امك اسسكت ماني خللق لحد كافي المصيبه اخوي سموي
رعد(في قلبه ..ياليت عند ام والحين ماصرت خلق لي افا بس):خلاص براحتك
طلع رعد ليفطر..وراكان نايم..
الغرفه الثانيه(صصقر×سعود)
كانو نايم وعاد نومهم ثقيل فتأخرو ودخل عليهم ثنيان..
ثنيان:صقر سعود يلا قوم لمدرسسه..
فدخل رعد لغرفه..
رعد : لالحين ماقامو
ثنيان:قلي وش تبي اسويلهم ..
رعد:عندي فكره ..! ثنيان افتح الدريشه وشغل المكيف على الحار
ولحفهم ببطانيات وافتح باب الحمام<<(الغرفه فيها حمام)افتح وشغل الماء الحار خل الغرفه تصير ضباب
..وشوف ايذا مااقامو..
ثنيان:لاحرام عليك غيرر هافكره..
رعد:انت معليك ياكثر مايسون فيني وراكان
ثنيان:على هواك يالله..
فتحو الدريشه وشغلو المكيف على الحار ..ولفهم بل/بطانيات
وشغلو الماء الحار وباب الحمام مفتوح
وطلعوووو...!!وراحو لفطور..
رعد:صباح الخير
حمد :صباح النور..غريبه اليوم مبسوط والي اعرفكم انكم دايم في صباح الخشم ونفسيات مسدوده لاحول ولا قوة الا بلله
ثنيان:ههههههااي صدقت والله
رعد:يالله صباح خير..
حمد:ههههاي وينك اخوآنك.
رعد:راكان ضايقن خلقه ولاله خلق لحد
صقر وسعود شويات وبيجون <<<(نظرة ساخره)
الا جا صقر وسعود معصبين ..
دخلو على حمد ورعدو وثنيان بنظرة عصبيه جدا
رعد:لااله الا الله الدرب الدرب لغرفكم علامكم متسبحين ترا الفوط, را(الباب حق غرفتي)
حمد:وش فيكم كل واحد اعصابه منتهيه
ثنيان: ياحبيلكم لمواقف المحرجه يلا طسو لغرفكم
صقر:من الي مشغلل المكيف على الحار
سعود/ومشغل السخانه وفاتح الدرشه ها
ومعصصصبين مرررررره ههههههههه
حمد:هلوستو انتم .يلا على غرفكم كملو الحلم وتعالو بخيركم مب بشرركم
رعد:هههههههههههههههههههاي جد بجد اشكالكم تحححفه تكفى ثنيان جيب البي بي مالي خلني اصورهم هههههههههاي بطننني
ثنيان:هههههههاي تسسستاهلون عيزت وانا انابح فيكم
صقر:ههههاي لاوالله تضحكون حرام بلله لاتندمون
سسعود:طيب راعونا على الاقل النوم ثقيل في الف طريقه لتقعدونا مب افكار بعض الناس<<(نظرة حقد لرعد)
راحو لغرفهم ..
سسعود:بلله عليك عاجبك الووضع
صصقر:اصبر علي ترا حمد وثنيان مالهم دخل كله من الغثيث رعيدان اصبر علي
سعود:وش رايك ارحوله وااكفخه لين ازري
صصقر:حتى لو رحت وكفخته بس ماراح تبرد قلبك وقلبي فيه
سعود:والله لو يصصير لمكيف شي والله لاأشيل مكيفهم واخذه هع
صقر:لو القى السخانه خلصت والله مآأروح المدرسه
سسسعود:من زوود النظافه اللحين
صقر:اقول لاتخليني افصل معك
سسعود:هههههاي انا بطلع اللحين قبل لايجي الباص ويروح
صققر:رح الله يسسستر عليك دقيقه خذ دفتري العلوم عطه لاسستاذ
لا يسوي قروشه في مخي ..
سعود:اوكي في امان لله
وراح سعود ورعد لمدررسسه ***وكان المكيف حق غرفة سعود وصقر حار شوي
وراح صقر ينام بسرير رعد فنام..!!!!!

الساعه 7:15[البــــــــــــــآأإأص]
رعد*سعـــــود~
رعد:سعود علامك اليووم قافله معك الدنيـــــا
سعود:لآوالله مآدري وش صاار اليوم الصباح ..
رعد:اها هههههههههههاآأإأي~ وانت ياكثر ماتسويها فيني ..
سسعود:خلاااص خلاص قفل الموضوع..
رعد:الدنيا قافله معك من أولها خه خه خه
سسعود:قسم بلله انك تلوع الجبد يالله صباح خير الله يصبرك ياراكان..
رعد:هههههاي ولا يزعلون الغالين حرام بلله فسحتك علي ىههههههاي
(سعود يعطيه نظره ساخره)...
رعد:يالله بلا دلع هههاي والله اني احبك..
سسعود:والله اني اكثر بس بعض الاحيان تجيك حركات تخلي واحد غصبن عنه يسويها الله يسامحك ..
رعد(اللهم صبرك ياروح) ياخي انت مليق ومعاندك سالفه كل ماأرضيك عت لي سالفتك هع
سسعود:لاحوول ولا قوة الا بلله ماقلتلك قففل الموووضوع ..تراك جبت لي القشعريره
رعد:هههههههههههههههههههآأإأي ياحليك والله توسع الصدر.ههههههههااي
وصلو لمدرسسه~~
الطـــــــــــــآأإبور..
مدرس الرياضه ..
يالله كل وآحد يصف في مكانه ..
رعد:يانهار الغثث
سسعود:ياخي مشكلته عارف العيال جايين بدون نفس
رعد:ماتلومهم الي يحرمونهم الفسحه ولي يغصبونهم ولي ينقص درجه دعس بطنه ابوه يعني لا تسئل شعب سعودي في دراسه ماش
سععود:ياخي لاتحكم على ناس في رجال مشاء الله عليهم وفي بعضهم الله يوفقهم يارب ويوفق الجميع
رعد:امين يارب..
معلم الرياضه:ياولد وانت وياه اطلعو برا..
رعد :انا
سعود:لاامي
المعلم:ياولد انا مش فاضي لكم اقولك اطلع<<<<<<(المشكله لابس نظارة شمسيه وماتدري عيونه على من وهو بعيد عنهم شوي)
رعد:ياخي يستهبل مع وجه المقرود مش فاضي لكم اقولك اطلع حدث العاقل بل/موقف ششلون (مش فاضي لكم اقولك اطلع)
سسعود:ولد ياهوو ترا توها مابدت حصة القوآعد..
المعلم.:انتم ألبتو المدرسه شات
رعد:الله وصلت لشات
سعود:بس ناقص بي بي خخخي
فجأ طالب النظآم فطلع رعد وسعود لآدراه..
المدير:شنو قصتك انت وياه..
رعد:استاذ لاهي قصة حب ولا قصة عشق ولا خرابيط احنا ايتام مقطوعين من شجره<<<(سعود يرفصه )
المدير تستهبل انت ويها
سعود:شنو دخلني هو الي تكلم.
رعد:ممكن توضح السؤال...؟
المدير انت وياه عاملين الفوضى في طابور !!
رعد:الله فوضى والله اول ماجينا الطابور وقراطيس وزبايل مقطوطه من امسس..
سسعود:هههههاي احم احم استاذ اخوي يحب ينكت احم ههه جامله الله لايهينك مشكله فهمه ماش يحتاج ساعه ساعتين لكي يحلل السالفه وبعدين يتكلم
المدير:اقوووووول انت ويها تستهبلون واطلعو برا لاعاد اشوف رقعت وجيهكم ..(بصوت قوي)
سعود:لايكون انت ولد وزير التربيه ..
رعد:مو كافي الي يجيك من حسابك..

انتظروني بجزء السابع

 
قديم   #8

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت السسابع..
الاداره(المدير )و سعود ورعد..
رعد:ايه والله ملت مخابيه وجاي يغيثونا ..
سسعود:استاذ تامر بشي ورانا حصصه..<<(بكل أدب)
دخل عليهم استاذ الرياضه.(مسفر)
مسسفر:شنو قاعدين تسون هينا يلا على فصولكم..
المدير:لا خلهم هنا يبيلهم تربيه الوزاره ماخخصونا فقط لتعليم خصصونا بعد بتربيه..
مسفر:يابو علي هاذالو لو تضربهم من الصبح الى اليل ماحسسو ..
سعود:حرام عليك ياستاذ اللحين ماصرنا نحسس
رعد:ياكثر ماصلختو يدينا بعد مانحسس..
مسفر:اقول بلا كلام فاضي يلا على فصولكم ..
رعد:بس ياستاذ
مسفر:بلا استاذ بلا وجع راس يلا على فصولكم
سعود:النداء ماجان منك من المدير ..
مسسفر:شنو تقصصد
رعد:اخوي يقصصد النداء جانا من المدير ولحين المدير ماخلص كلامه تفضل ياستاذ بحصتك عششان المدير يكمل كلامه
سعود:هاذا كنت ناوي افهمك ايها..
المدير:لالا خلا ص تفضلو لفوصلكم<<(عششان مايحرج المدرس الرياضه)
رعد ةسعود:اها شكرا .. طللعوو..
رعد:ههههههههههههههههههههههههاي وش رايك فيني ..
سسعود: ههههههههههههههههههه تسسلم والله يابو افكار والله احرجنها المدير واستاذ
رعد:انا عارف ان المدير قلبه ابيض ولاوده يحرج الاستاذ مسفر
سسعود:بس الموقف تححححفه..!
سعود ورعد راحو لفصولهم
طق طق طق
الاستاذ :تفضضضل
رعد زاد فضلك
سعود:السلام عليكم..
الاستاذ وطلاب :وعليكم السسلام
الاستاذ وين وين وين على الله. ..ليش متأخرين
رعد<<(ماله خلق يتكلم)
رعد:سسعود تكفى فهم السالفه والله مالي خللق اتكلم هووع
سسعود:ماتأخرنا بسس صارت المشكله في طابور ونقلونا لمدير وانتهت السالفه ورجعنا بس هاذي هي
الاستاذ/شنوو السالفه..؟
رعد:سالله صباح خير <<(بصوت قصير)
سعود:مو ناقص الا البي بي <<(بصصوت قصير)
الاستاذ :شنو تقولون انت ويها .
رعد:سلامتك بسس سالفه مالها داعي
الاستاذ:السالفه عاميه وخاصه
سسعود:تكفى ياستاذ صك حلقك جاين نتعلم ولا جين تغثونا وع بجد وييع
الاستاذ :انت يامستهزر ااطلع برا وجيب الورقه وانت يا رعد اقعد مكانك<<<(يبغا يقهر سسعود)
رعد:تسلم ياستاذ
سسعود:من عيوني دلحين رايح
الاستاذ:بس على فكرة طريقة اسلوبك ماهي عاجبتني وعلى فكره لو جبت الورقه راح توقف نهاية الحصصه
سسعود:اها خلاص بجيب الورقه وبوقف..
راح سعود لمدير واخذ ورقه ودخل الفصصل...
سسعود:قسم انه عله..
رعد:عامل معه بطيب يعامل معك بطيب..
سعود:حكمة اليوم
رعد:هههههههه وش تبيني اسوي تأثير البي بي ههههه
سعود:اقوول نهاية الدوام بروح عند سسامي ..
رعد:ااها..الله يعينه بس بروح معاك أوكي..
الاستاذ:ياولد وانت ويها قصرو حسكم ولا اطلعو برا <<(المدرس مصري)
رعد:ان شاء مايصير خويطرك الله طيب..
سسعود:مايقصر البي بي<<(بصصوت قصصير)
الطلاب:آحم آحم..(وآحد من الطلاب فهد)
فهد:احم احم استاذ بتعطينا وآجب<<(بصوت عالي عششان الاستاذ مايسمع وش قال سعود)
رعد:يالبى عيونك دآيما تطلعنا من المششاكل ههههاي..بصوت قصير..
سسعود:هههههاي ياخي والله اححبك لله..
الاستاذ:لامافيشش وآجب اليوم.
رعد:قلت شي جديد..
سسعود:هههههاي ..
دقة الحصصصه..

البيت(صصقر *راكان)
راكان قام من النوم..
راكان:رعد رعد رعيدآأإن وصمخه ..رعد..يآلله قووم..
قام راكان وشال البطانيه من صصقر
صصقر:نعععععععم وش تبي <<(معصب)
راكان:آهـ انت الي وش تبي في غرفتي <<(مش مستوعب )
صصقر:لاوالله ماتدري اسئل خويك رعيدان ششنو سوا وبعدها تعال تكلم والله ..
راكان :طيب رعد راح لمدرسسه
صقر:ايه راح اتوقع البي بي حقه خذاه..
راكان:اها..اجل خلني ادردش معاه شويه ؟
صقر:انت اللحين اغسسل وجهك وافطر ..وقسسم اني يوم قمت واشوف وجهك حسبالي قاعد احلم..هع
راكان:ياخي الكل نايم وش رايك نطلب ..فطور..
صقر:من الجيران
راكان:لاعاد تستهبل من المطعم
صصقر:اطلبلي ساندوشت فلافل وكبده وصحن بطاطس واحد صامولي بيض واثنين عصير ربيع
راكان:كل ذا لك ولا انا معاك..
صصقر:ياخي علامك انت طبعا لي انا ..
راكان:وجعين وش لك لا انا معاك
صقر:بطني ولا بطنك
راكان:خلاص وايذا بقى منه ماتقطه في زباله عشان ماأقط وجهك
صقر:يامن صباح خير قسسم انك فقعت تسبدي خلاص مابي هع
راكان:طيب وعلى حساب من
صصقر:اللهم ماطولك ياروح طبعا على حسابي
راكان:مافي مشكله تعطيني سلفه
صصقر :بعطيك بس تكفى اتصصل ؛<<(بصوت سريع ومعصب)
راكان:تسسلم يابعد جبدي انت ..
فطلبو مطعم وكلو ..
وفي ظهر جا سسعود ورعد..
رعد:هاي
سسعود]ضرب راس رعد)استح على وجهك داخل على يهود وش هاي ماهاي ..
رعد:طيب وش فيها الوآحد مايتطور ويع بجد انتم ويع
صقر:تو مانور الببيت
يلا خلونا نروح لسامي ..
حمد:يلا عجلو خلونا نلحق على الزياره..
فراح الكل ..لمركز الشرطه,,
سامي:اهلين شحالكم..
رعد:انت كيفك صحتك اللحين.
سعود:يالبى بجد البيت من دونك مايسوى
راكان:ياقلبي..اكيد مكدرين خاطرك تكفى قلنا السالفه
صصقر:عشان نحلها ونجيب لك محامي
سامي:خلاص ياأخوني لامحامي ولا شي السالفه واضحه..
راكان:طيب قلنا وش السالفه..
سامي السالفه***(قالها لهم)
رعد:اها ..الله حسيبك
راكان:وانت ليش ماتكلمت من أول
صقر:لاتلومه من الصدمه..
سسعود:طيب الشباب الي كانو يطاردونها ..ماعرفت عنهم اي شي
صقر:ياشباب اللحين البنت في مستشفى اي استيقظ من الغيبوبه اكيد بتبري ذمة سامي وان شاء الله يطلع
رعد:انتهم ادعولها بسلامه بسس
راكان:خلاص انا ورعد نروح لها المتسشفى
سامي:لالا لاتروحولها لو رحتو اخوها بيذبحكم .
رعد:اخوها طيب كل شي ينحل بتفاهم..
راكان:ياشين هانوع من شششباب....
سامي:انتم معليكم الا تدعولها بسسلامه
رعد:سموي الي عندك مغثينك
سامي:لالا الحمدلله كل شي تمام..
صصقر:الي انا خايف منه يحولنك لنيابه ..
سامي :لالا تخافون مادام الله معي مش صاير الا الخير
رعد:الله كريم
واحد من الشرطه,:انتهت وقت الزياره,,
فطلعو الكل ..ودمعتهم في خدهم ..
رعد:والله شكله تغير.كله من ذيك الله ينتقم منها
راكان:اهىئ لاتعدي على البنت كلهم غلطانين
سسعود:بصراحه مش قارد اتخييل شكله اخوي في احداث
صصقر/:انتم ببس ادعوله واتعدو لبنت ان الله يشفايها
الكل:اممممين....

آنتظروني بل /بارت الثآمن

 
قديم   #9

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

الجزء الثامن..
ـآلمسستششفـــى..
أم نجلآء:ـآلله يقومك يابنيتي بسسلامه يارب<<(دموعها اربع اربع)
مي:تكفين اختي قومي وربي مشتاق لك..<<(تبكي اهىء)
نهى:اهىء وربي مشششتاقه ضربها وزفتها الله يقومك بسلامه يارب<(اهىء دموعها اربع اربع)
مـحـمد :يالله قوم على البيت..
أم نجلاء :انتم روحي انا بقعد مع نجلاء
محمد:ترا وقفتكم مالها داعي الدكاتره وسسترات موجودين ايذا صار لها شي بيخبرونا يالله لاتطولونها
أم نجلاء:الله يهديك ياولدي.ويصصلحك يالله عنا قمنا نهى يالله نادي اختك مي <<(مي راحت لدورات الميآإأإه)
نهى :طيب بسس ونجلاء
ام نجلاء:وش تبينا نسوي الدكاتره وسسترات كلهم موجودين اي شي يصيرها ببغلوننا يالله نادي اختك
نهى:طيب مي اختي دقايق وتجي ..
(مي طلعت من دورات المياهـ وهي وماشيه كانت تناظر الجوال وبصدفه ضرتب صدر طالب من كلية الطب وطاحت كتب الطالب)
مي:يوهـ الله يهداني وربي اسسفه مو قصدي برتبها دلحين..
الطالب(عبدالعزيز)لاحشى والله ماتمسكينها حصصصل خير..
وهي كانت ترتب كتب الطالب وكذالك الطالب يمنعها ولاكن لافايده وبصدفه مسك الكتاب ومي مسكت نفس الكتاب فأنحرجت
مي:سوري على اني اخرتك باي
عبدالعزيز:لاسوري ولا شي حصصل خير ممكن تاخذين كرتي رقمي وايميلي
مي:طيب شنو ابيه بضبط
عبدالعزيز:خليه معك فقط وايذا احتجتي شي دقي علي..أوكيه.
مي:اوكي بايي.
(وصصلت مي عند نهى )
نهى:وينك انتي علامك تأخرتي
مي:شكلي ماحسيت باوقت سوري ههههاي
(فرآحوو مي ونهى لبيت طبعا مع ام نجلاءء ومحمد)
دار اللايتام..
حين أتو من المركز الششرطه ..
دخلو الدار..وجلسسو في صاله..
راكان:وي وي وي على شمس الدمممام
رعد:والله حسيت نفسي في سياره منصلخ
صقر:حشى ماهي سياره عربه
سسعود:أعذرني ياحمد يأنكم تغيرون السياره ولا ماراح أروح معكم
صقر:والله افضضل توفر لنا مكان
سسعود(يغمز له صقر ):ياخي في اي شي لازم تحششر خششمك عششان[ يعدلون السياره ياذكي]<<(بصوت قصير)
حمد:اقول احمد ربكم ان كل شي في دار موفر لكم ولي عنده اي ملاحظةو يقولي اوكي..
صصقر:استاذ حمد ياأنك تشيلون مكيف راكان ورعد وتحطونه في في غرفتي انا وسسعود..
حمد:خلاص اقعد انت وسعود في غرفة رعد وراكان لمده قصيرهـ على مانصلح المكيف
صقر:ويلي يرحمم أمك ياستاذ مالقيت الا غرفة رعد وراكان انا اليوم مارقدت بسرير رعد اغمى علي من الريحه الفراش
رعد:هاهاهاها والله من ريحة خشمك المعفن..
ثنيان:ها انت وياه لاتخلوني اجيكم بل خيزران..
راكان:اتحدا يمر يوم بدون مايتهاوشون ,الله لايخلف علينابسس..
ثنيان:يالله تفضضلو الغدا..
(كان الكل يتغدا ..)
سسعود:راكان عطني السلطه الي عندك
رااكان:ســم
صصقر:ياخي ازحف ششوي
رعد(مطنشش صقر)
صصقر:لاتقوي عنادك احسلك قبل لأنفصصل..
حمد:ياولد ..كل نعمه لها أحترامها..<<(بصوت عالي)
رعد:ياخي كٍل من شقكك..
صصقر:تقط اللحمه عندي وتقول كل من شققك والله..
حمد:رعد وصصقر محرومين من الاكل جمعيا انت ويها ممنعوين تجلسون معنا بسسفره فاهمين
.اسبوع كامل ولي عنده اعتراض يأجله مفهوم<<(بصوت عالي)
صصقر:بسس هو
حمد:اسبوعين
رعد:وانا وش دخلني يوميا ساد نفسي من الأكل ..
حمد:ثلاث اسابيع
صصقر:طيب استفسار
حمد:شهر كامل ..ولي يرادد بيتضاعف ..فاهمين.
راكان:خه خه خه خه وربي راح توفرون مكان ياسلاااام<<(بصوت قصير)
سسعود:قسسم بلله اني فقعتو تسبدي ....انعم الله عليكم ...
صقر:لاوالله كيذا افضضل على الاقل لما أكل مأشك بنفسي وأكل لقمتي وعيونكم طاسه..(انعم الله عليكم بسس...)
قام صقر وسعود يغسلون وجيهم ورآحو لحديقه..)
رعد:يامن ثقلات دمكم وييع ..انعم الله عليكم..خلني اروح لحديقه اغيري لي جوو..
راكان:كثر الله خيركم وانا بعد بروح..مع رعوود..
فرآحو لحديقه وشافو صقر وسعود..
رعد:شباب وش رايكم نقعد جمعه شبابيه ونسسولف عن سمووي
صصقر:خلو مشاكلنا على جنب مثل ماقال رعد نجتمع ونسولف عن سامي الله يفرجها له..
راكان:خلاصص اللحين في ذا الوقت لا خلوها سهره الييوم..
سسعود:ومعلينا دوام..
راكان:ياألآهبل بكرا خميسس اجازهـ..
سسعود:خلاصص والله فكرهـ حللوهـ..
صصقر:عن اذنكم برووح مع ثنيان
سعود:لاوين..
صصقر:اندبر لنا فلوس عششان نحط له محامي ..
ركان:صقور قبل لاتروح تعالو كلكم لصاله..
(فراحو الكل لصاله )
راكان راح لغرفته واخذ حصالته ورجع لصاله
راكان:امسكو خذو الحصاله يمكن تكفي لتكفيل المحامي
ثنيان وحمد(مو مستوعبين)
صصقر:حتى انا بجي حصالتي
سعود:حتى انا
رعد:حتى انا
(وكل جاب حصالته واخرجو الفلوسس منها ومقدار الفلوسس تقريبا ..(9000)
حمد:من وويل لكم الفلووس..!
سسعود:الله يرحم ايامنا الطفوله
صصقر:استاذ ثنيان وحمد كل هاذي الفلوس من يوم احنا صغار ونجمعها...
حمد:ان ششهد تربيتنا لكم ماراحت على طلق .. وانا عن نفسي بعد بتكفل لباقي
ثنيان:ذيابه ذيابه بارك الله فيكم..حمد راح اتكفل عنك النصص ..
(فراح حمد وسعود <<لأنه الاكبر وثنيان قعد مع الشباب )
راكان:يابغضليله سسعود يعنني مااستخدم البي بي في سياره ..بنق بنق
صصقر:قاهرني بلاك على طلق شاريه لتنافشش
ثنيان :ليشش تتعبون أنفسسكم انا الحين بدق على حمد وبشوف شنو صار..ّ!
ثنيان:الو سلام عليكم
حمد:وعليكم السسلام
ثنيان:ها شنو صار..
حمد:لاالحمدلله لقينا المحامي المناسسب
ثنيان:الحمدلله وشكرهـ..ها خله يبيضض الوجه
حمد:افا عليك ..لاتحاتي..
ثنيان :يالله فمان الله
حمد:الله معاك
ثنيان:اللحمدلله لقو محامي
صصقر:اشواء مابغوو
ثنيان/والله لو ماتعدل لسسانك لأقصه لك وش (أششوا)
صصقر:يوووهـ زلت لسسان احم
رعد:يالله قوم وش له قاعدين قومو يالله <<(بصوت عالي جدا)
راكان:قامت قيامتك يامال العله..
رعد:ياجعل كل ماضربت ذب ذبات صوتك في طبلت اذني يـآجعـلـ...!!
ثنيان:وجعتين ان شششاء سسعود شنو هاكلام ها ..
وانت سعود علامك مطول صوتك <<(بصوت قوي)
رعد:هاندري عنكم يالله قومو نروح لحمد وسعود عند المحامي(بنظره ساخره)
ثنيان :طيب بنروح بسس لو اسمع زي قبل الششوي لأمحطكم بخيزران..
توني اقولكم ذيابه طلعتو خرفان ..
رعد:ههههههههههاي وربي ماأقصصد وش فيكم قلبتو عليكم كلكم يالبى سموي كل مايصير فيني شي مايقصر أول الفزعات..آهىء
راكان:يارعيدان ماتلومنا بصرختك الي قسسم اذني ترتجف حسبي علييك
ثنيان:يالله سكو الموضوع الكل يجهز نفسسك
صصقر:مو ناقص الى المكياج
رعد:هههههههههههههههههههه
راكان:بجد ثنيان شنو نجهز مو مالين عينك ههههههه
ثنيان:هههههههههآإأي والله ماصرت اشووف زين السسكر مرتفع شووي ..

بيت أم نجلاء..
محمد:ياهـ يمه
ام نجلاء:هلا حبيبي أمر
محمد:بصصراحه مب عارف من وين أبدآ
أم نجلاء:افا بسس امك مو عارف كيف تبدي ايذا عشان الفلوسس ابشر كم تبي
محمد:مششاء الله عليك يامي تعرفين قبل لاأتكلم هههه
أم نجلاء:ياولدي كل أم قلبها على عيالها أمر ولدي.
محمد(حب راس أمه)يايمه انا ماابي منك الا انك ترضين علي وفترهـ الاخيرهـ
ماكنت أدري عن نفسسي ولا أدري عن حوآلي يايمه ابي رضاك..(بحب راسها ويبكي)
ام نجلاء:انا راضيه والله راضيه بسس اهم شي تكون مرتاح ومستريح البال ياولدي والله ماأبي منك الا سعادتكم..انت واخواتك<<(وهي تبكي لبر ولدها)
محمد:الله يخليس لنا يارب دنيا واخرهـ ويعطيس طيلت العمر يارب..(يحب يدها )
[مي دخلت عليهم ]
مي:امي ممكن عاتي اطلع انا ونهى عند نجلاء بس مرافقات..
محمد:خلاص جهزو انفسسكم اختكم يبيلها من يوقف مععاها خلكم ذخر لها ..الله يوفقك يارب ويوفق نهى
مي:أمين يارب والله يسسمع منك ويعطيك العافيه على!.<<(مشش مستوعبه اخوها الله هداهـ)
محمد:افا اختي هاذا واجبي واجابك بعد..بسس ماأبي يتأثر بدراستك مفهوم.يالله توكلنا على الله..
نهى ومي ومحمد حبو راس امهم.وراحو لمستشفى..
نهى ومي وراء القزازهـ..
مي :الله يقومك بسسلامه..يارب..
نهى:مي مي مي قامت نجوله
مي:محمد قامت نجلاء قامت
محمد:اللحمدلله وشكرهـ ..يادكتوووور
محمد:يادكتور اختي قامت من الغيبوبه.
الدكتور(راح ايكششف لنجلاء..)
الدكتور:الحمدلله التحاليل كلها سليمه راح نخليها في غرفة ملاحظه لمدة48ساعه
محمد:جزاك الله الف خير <<(محمد دق على ام نجلاء وخبرهـآأولم تصصدق ام نجلاء)
محمد:يأمي الحمدلله اختي قامت بسسلامه اللحين بعد 48ساعه راح تطلع من الملاحظه
ام نجلاء:تكفى ياولدي تعال ودني عندها
محمد:على خششميي جايك اللحين
ام نجلاء:جزاك الله الف خير ..درب السلامه يارب
(فرآح محمد عند ام نجلاء واودها عند نجلاء)
.
.
.

 
قديم   #10

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)



البارت التاسع..
ـآلمستشفــى..
(أم نجلآء تركض ليـ/بنتها..من الفرحه)
محمد:امي شوي شوي
أم نجلآء:حمودي وين اي باب بسرعه
محمد:يايمه يايمه احنآأإبنووصل بسس شوي عشان نعرف نركز..
(ام نجلاء من الفرحه مو قادرهـ تسسكت..بعديين دخللو المستشفى ورآحو عند نجلآء)
ام نجلاء:نجلاء نجلاااااء <<(مو قادرهـ حتى تنطق اسمها)
نجلاء:يمممممممممه تكفيين لاتروححححين عني والله بحاجتك..<<(تصييييح)
أم مجلاء:عمري انتي حياتي ..أنا أروح لاوالله حششى الحمددلله على سلامتك <<(تبكي بقوه)
نجلاء:طيب وينك يوم قمت ..ولا وآححححححد يمي محدد يحبني اهىء اهىء..
أم نجلاء:ياعمري ياحياتي ياقلبي لاوالله ماأطلع من المسستشفى الا انتي طالعه معي ها مسستانسه الله يسسسعدك يارب..
نجلاء:الله يخليكم لي يارب<<<(تبكي بكا لدرجه أثر بصحتها)
نهى:اختتتتتتتتتي اهىء ..<<(تحب يدها وراسها وتبكي )
نجلاء:عمرييي انتي الله يخليسس لي يارب انتي ومي .قلي امين حبيبتي ..يشهد علي الله اني ولهانه لكم..أهىء اهىء
مي:نجلاء اختتتتتتتتتتتتتتتي ..اهىء اهىء
نجلاء:تعالي ضميني ..اهىء
(راحت مي لحضن نجلاء)
مي :تكفين لاتروحين وايذا انتي تعبانه انا ونهى راح نقععد على راسسك لين تشافين..حتى لو كنتي مشغوله بدراسه..اهىء اهىء
نجلاء:لا يابعد قلبي انتي..انا الحمدلله تشافيت ..
خلاص حبيبتي لا تبكيتن البنت الشطوره ماتبكي يالله لا تبكين ايذا تبكين راح اقعد في مستشفى ماراح اروح
مي(تضحك ودموع في خدها ..ولا قادرهـ تتكلم ):خلاص انتي تشافيتي الله قومك بسلامه الحمدلله...اهىء
نهى:نجووووله انا واختي يوميا ايذا صلينا ندعيلك تقومين لنا ..اهىء
ام مجلاء/اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدك ,
واليقين في قلبك , والنور في بصرك , والشكر في صدرك , وذكرك بالليل والنهار
مابقيت على لسانك , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يامسهل الشديد , وياملين الحديد ,
ويامنجز الوعيد , ويامن هو كل يوم في امر جديد , اخرجها من حلق المضيق
الى اوسع طريق , بك تدفع ما لا تطيقك , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
الحمدلله على سلامتك يابنتيتي ..
محمد(سسلم عليها وحب يدها ):اختي انا اسسف على كل غلطه سويتها وكل كلمه ضايقتك فيها ..تكفين حلليني ..
والله موقادر امسس ارقد..لأني انتي انظلمتي مني اعذريني اختي في فتره الاخيرهـ..
كانت تافه ضايع لاأدري هوا داري..
نجلاء:لايخوي مهما سويت شي في نهايه انت اخوي الغالي
ووسام بصدري انا مححلتك ولا تزعل مسامحتك ياغالي...ولحمدلله رجعت مثل اول
محمد:يالبى قلبك قلب ذهبه ..يابخت من الي بياخذك بسس
الكل:ههههههههههاي..
أم نجلاء:توها توها يامحمد انت اخلص من الدراسه وابششر بلخير..
نجلاء:ههههههاي احم احم الحلوات موجودات ..
ام نجلاء:اي يابنيتي وسعي صدرك..
(جاء الدكتور)
الدكتور:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
الدكتور:كيف صحتك نجلاء
نجلاء:الحمدلله بسس احس اني مزريه من القومه مالي خلق
الدكتور:خلاص انا راح اخليكي تمشين لمدة 45دقيقه عششان اشد عضلات جسمك وبعدها راح اعطيك أكل تاكلينا لا شفاك
راح تسبب لك جروح لآنها ناشفه ثلاث ايام مو ماكله شي ..
محمد:خلاص دكتور الوآلده بتأكلهآ وانا بمشيها لمدو45دقيقه
الدكتور :لا اخي
محمد:لا شي ولا لا خلاص بمشيها انا انت اللحين رح لشغلك
الدكتور يطالع نجلاء:يابختك بخوك .ياسلام عليكم..
(محمد جاء عند نجلاء يقونها ويمشيها في غرفه للكي تشتد عضلات الجسم لانها لم تتحرك لمدة ثلاث ايام تقريبا)
نجلاء:لالا محمد اقعد انت انا قادرهـ..
محمد/لاحشى والله...يالله قومي..
فمشاها..لمدة 45دقيقه..
.
.
الدار الايتـــــــــــأإآم
[الساعه 6:30المغرب]
ثنيان :يالله يشباب ماخصلتوو..
راكان:يالله يالله رح لسيارهـ وانا جاينك..
ثنيان:خمس دقائق وايذا ماجيتو..
رعد:احلى سحبه ايه بتقولها صح
ثنيان:لا احلى انتظار..
صقر:هههههههههههه ههههههههههههههه الله يقلعك ياثنيان وربي ووووووبطني
راكان:هههههههههههههههههههههههه هههههآإأي ثنينان احيك مع شلتنا الطيبه المصرقعه المونسسه ههههههه في ليل [1:15]
رعد:ثنيان مقصوده ولازلت لسسان
ثنيان:كلها وآحد يالله أطلعوو ..
السيــــــــآإأرهـ...
صصقر:ياألله ياألله وربي اني فطسست ضحك بالموقف
راكان:رعد بلله كيف مستحمل نفسسك آآآآآآآآهـ بسس لو اخذ اعصـ..
رعد:خلااااااااص انتي وياهـ لاتخلوني افصصل لما عاد وتعرفون الباقي اهجود
راكان:..ـآعصابك المنتهيه. صلاحيه احححم احم. خخخخخخ
ثنيان :ياولد اسكتو بلا بشكلك انت وياهـ...لو اسمع صوت والله لآردهـ أخر الششارع
صقر:ثنيان معليك من هابزارين
ثنيان:شنؤ قولنا ها شنؤ قلنا بلا بشكلك خلوني اركز بطريق..
الكـــــــل على الصــــــامت<<من لخوف هههه
..وصللوا المركز الشششرطه
ادخللو المركز ولقو حمد وسعود ومحامي
حمد :ها وين الملفات حق سسامي..
ثنيان:ســـــم
حمد:ها بدر هاذا كل الملفات وانت يالله بيض الوجه<<(المحامي بدر)
بدر:ابشر طال عمرك
الكل:الله يسستر الله يفرجهاآأإ
طق طق طق
الظابط:تفضضل.
حمد :السسسلام عليكم
الظابط:وعليكم السسلام..تفضضل<<<(لجلوس)
حمد:ها ياحضرة الظآبط هالملفات وتفضضل يابدر..
الظابط:يامحامي بدر سامي متهم لجريمة تحرش لفتاة في احد المجمعات التجاريه..
وبقد سبب لها الغيبوبه لان قلبها رهيف وضعيف
بدر:طيب في احد كان مع البنت او سامي
الظابط:محد كان موجود الادله موجوده تفضضل...
بدر:ممكن تجوبني على اسئله..
الظابط :تفضضل
بدر:بدت الجريمه الساعه 6 الغرب على وقت اذان الغرب..
طيب هل كان السكرتيين موجودين ..
الظابط:اي أكيد الكل كان موجود..
بدر:بس الجريمه حصصلت في مواقف السيارت..
وسكرتيين يروحون يتشيكون لجمع أو كثر شي عند البوابه الرئيسيه..
الظآبط :اكيد عند البوابه عششان الشباب لايدخلون المجمع ..لأنه لعوايل..
بدر:طيب كيف سامي دخل المجمع وهو شاب مراهق
الظابط:لان دخل من الباب الخلفي
بدر:لا ياظابط غلطان المجمع ليس لعؤائل..وسكرتيين فقط لقلت موظفيين السكرتيين
لقد عينو السكرتيين فقط عند البوابه
لان لايكفي ليكون سكاتره في جميع انحاء المجمع ..صحيح ولالا
الظابط:طيب أسسلم..
بدر:ولماذا تتهمون سامي بجريمه وكان فيه شباب في مجمع ..
الظابط:لا بدر دليلك مو كافي
بدر:لييسسس كافي أجل أين البنت ..
الظآبط :لقد تم نقلها في مستشفى***
بدر:أدارة رعاية الايتام مربينهم على سراط المستقيم ..ولا أحد من الاداره يشك انا سامي يقابل بنت ..
الظابط:على حسسب تربية الاداره
حمد:احترم نفسسك ..ياظابط ايذا عندك ششي قله وايذا تتحدث عن تربييتنا انا لا اسسمح لك..
الظابط:يستاذ حمد انت تعرف تتكلم مع منوو ...
حمد:اي ادري عنه وعن طوايفه ..
الظابط:اطلع برا براااااا
ثنيان:لا لا يطلع أرجو انكم تنادون سامي هنا ونشوف من هو الي اغلط بتربية الايتام ياظابط
الظابط:ياعسكري عسسسكري
العسكري:ارحب ..
الظابط:رح جب سامي..من الحجز
(جاْسامي...
سامي اهليين استاذ حمد كيفك عسساك طيب
حمد:انا بخير يامال الخير انت قلي عن صحتك
الظابط :لقد اتينها لنتحقق ولا لأشتياق.وحضن
المحامي بدر:احممم احمممممم
الظابط:سامي عندنا اسئئله لازم تجاوب عليها لتخلص نفسك من الجريمه ونبيها اجابات صحيحه..!
متى طلعت من المجمع ..
سامي:الساعه 6الغرب
الظابط:اها طيب هل كان فيه شباب في مجمع وهل لك علاقه بفتاة المريضه الان..
سامي:كان يوجود شباب في مجمع وفتاة كان عنده شي ظروري وكنت لازم اروح لها ونعم لي علاقه بها
الظابط:ها يستاذ حمد نهاية التربيه ..
المحامي:لا ياضابط لاتحكم اول ششي كمل سامي
الظابط:طيب شنو الي بينك وبينها
سامي:ليوجد شي مهم كانت عندها سالفه بسيطه وقالتها لي..
الظابط:طيب متى وقعت الجريمه
سامي:يوم خلصنا رحت لسياره لروح لبيت
هي دقت علي قالتلي فيه شباب يطاردونها وحين جيتها في مواقف القاه طايحه مغمى عليها
الظآبط:اها خلاص تفضضل ...
(فرآح سامي ..
الظابط:لايوجد غير طريقه واحده وهي ايذا اسقظيت البنت
يمكن او لايمكن راح تبري ذمت سامي فاتفضلوو وعلى فكرهـ سوفا تتحول الجريمه
الي نيابه بعد يومين...
الاستاذ حمد:ان شاء الله الله يقومها بسسلامه يالله أكرمك الله
المحامي :اكرمك الله فمان لله..
فطلعوو...
ثنيان وشباب :ها وش صار
المحامي:قال لهم السسالفه ..
حمد:لايوجد فقط طريقه واحده ايذا استقظيت الفتاه ..يمكن تبري ذمت سامي..
المحامي:وعلى فكره ادعولها بشفاء لأن بعد يومين راح تتحول لنيابه..وهناك لايقدر يتكلم ولاششي..
راكان:طيب عطيناك مبلغ..ولا سوت شي..
حمد:لو لاه كان اللحين مقطوط بسجن لان بر ذمته بس مو ناقص الا البنت ادعولها..
صقر(في قلبه):اي نجلاء اعرف بيتهم بس سامي نبهني لاأروح لهم اخوها بيذبحني لا مايسويها
محمد اخو نجلاء اعرفه أخلاق وأدب أروح واتوكل على الله بكرا الجمعه

.
.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:37 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0