ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) (https://fashion.azyya.com/302569.html)

اموره الحلوه 11-08-2011 04:42 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلجزء العاشر..
حين جأ الشباب وحمد وثنيان
رآكآن:وآلله مبلغ ماقد حلم فيه وعلى الفاضي
حمد:حرآم عليك تدري نص الجريمه حلها..
راكان:ونص الثاني
حمد:ايذا قامت البنت
راكان:حلوهـ ذي يعني لو مااقامت لهط الفلوس وايذا قامت اخذ زود
ثنيان:ومن قالك بياخذزود الرجال عطينها وانتهت مهمته
راكان:من الاخر ايذا ماطلع سامي فلوس ترجع
رعد:له له له ياراكان ماتوقعتك كيذذا
صقر:والله من زود البخل <<(بصوت قصصير)
رااكان:بلاب بلاب بلاب حافضو على بوزكم ..راسي مصدع مالي خلق انقاش مع احد
رعد:مالك خلق ..يعـ/تخلخت عظآمك ياجعل البلوب يبلبل براسك
رأكان(طنشه وراح لغرفته)
رعد:آآآآآهـ بسس قهرني ابي ابرد حرتي
سعود وصقر(يهدون رعد)
حمد:خلاصص عاد اشوفها تمصخت ها<<(بصصوت عالي)
سعود"هو أأأأ,أوررككيين<<(يقطع بصوت من الخوف )
رعد:هوؤؤؤو راعيئئ المسسسكككله<<(وبنفس الوضع خاييف)
حمد:وجع عاااااد لاصار فيه احترام ولا شي
كلام يوصلن لكل الي اشوفها يمصخها قدامي ويقل ادبه ماراح يلوم نفسسسه فاهمين<<(بصوت عالي)
الكل :فاهمين
حمد:يالله الكل بدارهـ...(وراحو كلهم)
ثنيان:حمد
حمد:نعم ها <<(بصصوتن عالي)
ثنيان:وش فيك
حمد:هههههه حسبتك واحد من الشباب
ثنيان:ياخي والله أذونا كل يوم طلعونا مشكله
حمد:كبرو وكبر همهم ومشاكلهم معاهم
ثنيان:خليها على الله..
حمد:اليوم تعرضت لآحرآج لدرجه اني مو عارف شنو اقول
ثنيان:احراج ؟؟غريبه شنو السالفه
حمد:اليوم في مركز الشرطه الظابط ومحامي يوم كانو يتكلمون عن قضيت سامي حسيت اني انهزمت
بتربيه وكذالك بنفسس الوقت الظابط قال (نهاية الدار) ..حسيت شعور غريب بدرجه اني متحسسف ودي أرجع الايام الى ورا
وأعيد وخيط من جديد..
ثنيان:افا بسس افا...ياحمد الشباب اللحين في سن المراهقه وكل اسنان كيذ وحطها في بالك على قولت الناس سن الخطر
ياخي انا أول ماشفت الظآبط وانا غسلت يدي منه ومامنه رضى..
حمد:لا ثنيان انت ماحسسيت بششعور الي انا حسيت فيه ..
ثنيان:ياخي وخر عنك الاوهام بسس ياحمد ترا كل في راسك هواجيس ..المهم شنو رايك نروح لبنت ..(نجلاء)عشان نطمن عليها
شنو صار فيها بعد...
حمد:ياثنيان خلها بكرهـ..
ثنيان:على هوآك طيب شنو تتعشون..
حمد:ياخي مو مشتهي شي موليه شف راي الشباب
ثنيان:حاضرين من عيوني ...مشكلتك الثقه ماااش
دخل ثنيان على غرفة(رعد ورآكآن**وفيها صقر وسعود)
ثنيان:احم شنو تبون من مطاعم..
رعد:ماكدولدز
صقر:فرايدز
سعود:كبسه
الكل سكت ...
رعد:احم احم كني سامع شي دخل بلعرض..
صقر:والله على ماأظن وسواس الله لايبلانا!
راكان:احم بس مو معقوله كلنا سمعنا نفسس الكلمه ..
ثنيان:ههههههههه اي والله صدق رعد خلاص كبسه ×كبسه
رعد:آآح كححح آآح ..عطني ماي آآح كحححح
راكان:ياخي انتم ماتشفون العالم مو انتم مو سياسين تهابون 1,0%من ثقافه..
صقر:يابروفيسور شنو تقول!!
راكان:ياخي شف العالم كم وآحد مات من الرز
الكل :ههههههههههههههههههههه
راكان:لحظه لحظه تخيلو وانا أكل وتنفست بنفس الوقت
وتطير حبة رز في خشمي كيف اتنفسس بعدهآإ~
رعد:اشرب لك ماء
راكان:تستهبل انت وجهك اشرب من خشمي مثلا..!!!
ثنيان :ياأاادمي كل شي مكتوب ,.
خلاصص كبسه كبسه ..
راكان:خلاص بكيفكم .؟.آطلبو بس انا لاتحاسبوني معكم..
رعد:حتى انا لاتحاسبوني معكم
صقر:وانا بعد لاتطلبولي..
ثنيان:اهااا خلاصص يعني انا وسعود وحمد..
راكان:اها خلاص عرفت يلا تفضلو برا..
(طلع ثنيان وسعود من الغرفه وقام رعد يقفل الباب)
راكان:تدري ياصقر انه يومك هاذاا ماراح تحلم طول عمرك..
رعد:تبي نصيحه أطلع عششان ماتبكي كل يوم تبي تحلم هايوم خه خه خه
صقر:حشى لوأني داخل غرفة العمر..
راكان:عمرك وحياتي يابابا
صقر:آولآااا شكلي لي مفآجأه <<فديتني نفسي
راكان:من الاخر لو تفك حلجك قدام اي وآحد
وحايتك
لدفنك وانت حي ..
رعد:ها خلك قدها ومخلص
صقر:افا بس افا توصوني ماهقيتها منكم
رعد:راكان يلله نتفح.
راكان :هلله هلله
(قآمو فتحو الدآلوب الملابس الكبير في وسط شنو تتوقعون شاف صقر ثلاجه صغيرهـ وفوقها مكرويف وفوق المكرويف حافظهات
الفطايره وكيك وفيها بعد كيسه كلها بطاطسات بفك وليز ودريتوس)
صقر:اااااااااح كححح ااحححح كحح وه وه وه بسسسس وي وي وي على قلبي
فتحو الثلاجه :انواع البساكيت سنكرس توكست جالكسي كت كات مارسس حلآويات جوآهر..وانوع
المشروبات الغازيه ..
صقر:ياويلي ياويلي ياويلي آرحموني قلبيييييييييييييي
راكان:ههههههههههههههههاي تبي تسهر كل يوم (بس كل شي بحسابه)
رعد:تبي آفلام رعب اكششن مسلسلات..الخ
صقر:مشششششاء الله عليكم من متى وانتم تلهطون لط ومن ويلكم الميكرويف وثلاجه ..وهلخرابيط ذي
رااكان وابشرك افتح الحافظه (كلها ساندويشات وهمرجا وتورتيلا ..وفيله )
رعد:بس طلع من الحافظه وحطه بمكيروف وخذلك ببسي وشغل لك فلم الي تبيه
صقر:آآآآآآهـ بسس الغرفه جنان جنان مش طبيعيه وانا أقول اربع وعشرين ساعه حابسين نفسكم بذا الغرفه
رعد<<(يعطيه بنظرة نص عين)
راكان:رعد ماتلاحظ كنا عطيناه وجه ششويO_o
طق طق طق طططططططق طق
راكان:وجعتين ان شاء الله
سسعود:افتحو بسسرعه يأثول
راكان:يلله قفل الدآلوب (وفتح الباب رعد)
رعد:وش تبي كسر الباب ياوجه الفقر نعم نعععععم
سعود:نعامه ترفسك ان شاء الله
قمو قامت قيامتكم ..
رعد:ياناس الضررب الجلد التكفيخ مانفع معاهـ,,تكفون شنو اسوي فيه
سعود:سود الله سوآد ايآمك حمد ينبح نباح ولا واحد رد
راكان:حشى تيس..
سسعود:يوهـ وربي بصارين بطيح ..ضحكتني
صقر:شنو تبي داخل علينا لاأحم ولادستور..
رعد:لحظه لحظه جاس تستهبل ولاجاي تطر
سسعود:استاذ حمد يبغاكم..
رعد:طيب مرهـ ثانيه لما تجي طق الباب على خفيف وقل
حبايب قلبي ممكن تطلعون شويات (مب طقطططاق طق طق ياأثول افتح)
سعود:ان شاء الله يابعد عمري مايصير خاطرك الا طيب يلله ممكن تتفضلون حبايبي لأستاذ حمد لو سمحتو..
رعد:ايه هاذ الكلام الي يبرد القلب
راكان :قسسم احسس ثلج ثلج يطيح على قلبي اااااالله
(فراحو الكل لأستاذ حمد)~~
طق طق
حمد/:تفضلللل
االشباب ..سلام عليكم
حمد وعليكم السلام..
تفضضلوو استريحو.
احم:ان ششاء الله بكر آ العصر الساعه (3)
الكل موجود ومجهز نفسسه عششان ان ششاء
راح نرحو لأهل البنت (نجلاء)
رعد:بس ماتقدر تغير الوقت خلها ((5))
راكان:لالا بعدين تشوفهم متغدين ومخلصين
سعود:لالا الوقت حللو..
حمد:وفي شي ثاني..بس قبل لاتدرون ابي الكل مايصارخ ولا..!
ثنيان:ههههه ابششر الخيزران شنو الخيزران العقال وانا بوك
حمد:البنت الحمدلله قامت بسس تعبانه شوي وابي الكل يزروها ويتحمدلله لها بالسسلامه
راكان:والله من جدددددد حمد ياسسسسسسلام
سعود:الحمدلله الله فرجها لخوي واخيراااا
رعد:مابغت تقوم
ثنيان:رعد اذكر الله بدال لاتسسب ادعل لها بسلامه
صقر:وش عنده ذا الفاصل رعيدان ها أشششوف بديت
رعد:اققول أطلع من مخي ايه والله
صقر:وصـ/لله من الله
رعد:اتصلك..
صقر:صقر اشوفها تمصخت شب يلله شب
رعد:شب يشبك وفار يعضكم ويحبك
سعود:ياخي اذذكرو الله ؟؟؟
راكان:امفروض الجلد تجلدون صقر..
صقر:راح روحك انت وياه بيوم واحد ان شاء <<(يوجه لرعد وراكان)
سعود:سعود اسستح على وجهك وش هاكلام استغفر الله
حمد:وجع عاد انت وياه..اشوفها تمصخت ..لاصار فيه احترام ولاشي كأنهم قاعدين في دبشش
ثنيان:ياحمد هاذولي ماينفع معهم الا الخيزران ..شواذي الله يهديهم
حمد:لاعاد جربنا معكم الطيب مانفع جربنا معكم الكلام مانفع والله الي ينفع ويربي الا الخيزران
راكان:واحنا وش دخلنا اجلدهم انت ايه والله كل يسونه احنا نتحمله
حمد:الكلام مو موجه لك..
سعود:<<كاتم ضحكته
رعد:اي الحمدلله وانا بعد مو موجه يالبى قلبك
حمد:لا حبيبي موجه لك ياغالي ولي جنبك صقر فديتهم والله ..
راكان:حشششى داخلين جو رومنسي..
حمد:لاوالله داخلين علينا بجوك انت ..
راكان:وشوو
حمد:كيف الحال
سعود::<<(كاتم الضضضحكه)
راكان:سعود علام بطنك صار يتريقصص ..؟؟
ثنيان:اقول انتم اذلوف لدرآكم وسعود تعال ..
راحو الكل ..لغرفه
سعود:نعم ..
ثنيان:امسسك الفلوسس ورح عطه لعامل الي برا حق المطعم
سعود:الله كبسه من عيوني ..(وعلى طول مشى وعطاه لعامل وحط الاكل في صاله...)
الغرفه الثانيه..
راكان:ياجعلكم ماتربحون ...
رعد:اقول انت اخر من تتكلم اي والله..
صقر:شب انت يلله شب الطول طول نخله وعقل زي صخره..
راكان:خلااااااصصصصص انت ويها لوعتو تسبدي ..<<(بصوت عالي جد)
رعد وصقر(بنجو ماقدر و يتكلمون)
راكان:خلاص تسامحو في نهايهى فتتسامحون يلله عاد لاتطولنوها ووييع
رعد:اسف اخوي صقر ماكان قصصدي
صقر:لالاحصل خير انا الغلطان..
راكان:ياليل بعد تتحلفون على بعضض بلغط كلكم غلطانين هع
صقر:ههههههههههه ياحليلك مششاء الله حليت المشكله
رعد:اخصصص طلعت له شخصيه يماما...
راكان:اقول خلاصص السهره أجلوها بجد شف الساعه كم خلونا نرقد..وبكرا الله يفرجها
رعد:ماتعشيت
صقر:وانا بعد
راكان:طيب انتم جعانين لازم لازم عششاء اقول خلوني أنام
صقر:ايه والله انك صادق مش جعان خخخ تصبحون على خير
ورعد:وانت من أهله يالبى الفراش ....
الكل نام .......

الصصصاله
سعود:يلله انعم الله عليكم بنام انا
حمد وثنيتن:يامرحبابك
الكل نام ..

اموره الحلوه 11-08-2011 04:43 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلبآرت آلحآدي عشر..
حين آستقيظـ.. الجميع..
السسسسساعه ((2))
بسسس وآحد منهم ماقام الي هو سعود..
راكان :سسعود سسسعود يامال الصصمخ..
رعد:سعود سسسسسسعود يعل ماكوو سعود
صقر:عندي فكره تخلوونه يقوم بسس انا اقول لي رعد
راكان:قنقنت حنوجك من زين قولك عاد..
رعد:صقر معليك منه..مفهي يلله عجل شوي
صقر:لعيون رعد هههه راح اليوم نششغل السامري
راكان ورعد :؟؟؟؟؟؟
صقر:يلله كلكم في مطبخ جيبو اي شي طبل صحون أوكيه
راكان:اها..
رعد:ههههههههههههه خلاص من عيوني
(راحو كلهم لمطبخ واخذ صحن وملاعق ومكبر الصصوت وجركا ..)
صقر:شوفو انا مهمتي راح اطبل ورعد راح يضرب الملاعق في بصحن وانت ياركان خذلك
مكبر الصصوت وسمعنا اقوى اغنيه اوكي..
راكان ورعد:اوكيشن هههههههههه
راكام:آآآهـ وآآآآهـ ضقيتي صدري يحمام الدار ..من سسسمع صوتك جررله ونه
رعد وصصقر:<<<احلى سامري
راكان:عاشو والله الصمل ههه
يليت قلبي له جناح وطار ويزور سيد الحور ويكنه
سسسعود:اللهم يمطلوك ياروح...نناااااااااااااااعم نعم
راكان وصقر ورعد<<<<منفصصصلين..
راكان:تكفى ياسعدان ترنا مطربين وخرنا عنا ضيقت صصصدري يحمام الدار..ههههههه
وفجأه دخل حمد وثنيان
وسعود<<ماشافهم ..
سعود:راحت روحك انت ويهاهم بيوم وآحد ان شاء الله...
حمد:طق طق طق وين قاعدين انتم
ثنيان :الله لايبلانا ممن ابتلاه يلله لك الحمد وششكر..
سعود:اح اح كححح اح كح..
راكان:ياشينها أول ماتقوم من النوم وحلج ناششف وتحك هووع ههههههههه
ثنيان:يعنبوك من صغركم كل واحد اكبر من ثاني الطول طول نخله وعقل زي السخره..
حمد:يلله لك الحمدوششكر!!
راكان وصقر ورعد<<<<يناظرون سعود بنظرة منرفزه
سعود:طيب طيييب ياتسسلاب أوريكم..
الكل جهز نفسسسه وراحووو لمستشفى عند نجلاء وأهلها كانو مو جودين..
طق طق طق طق
محمد(اخو نجلاء):تفضضل..
حمد:زآد فضضلك آلسسسلام عليكم.؟!
محمد:وعليكم آلسسسلام..
حمد:ممكن تخلني أطل عند اختك بطرح عليها سؤال وبطلع وحمدلله على سلامتها
محمد:الله يسسلمك تفضضل..
حمد:صبحك الله بآلخير ياست نجلاء..
نجلاء/صبحك الله بنور منو انت؟؟
حمد:انا جآيك سؤال وطآلع والف حمد وشكر لسسلامتك
نجلاء:الله يسلمك تفضضل..
حمد:تعرفين سآمي..
نجلاء<<خافت لان آهلها مايدرون عن ششي وكانت تبي تأجل هالسؤال وجحدت لـ/حمد
نجلاء:سامي أي سامي<<<متوترهـ..
حمد:افا سامي الحين بل/حجز لازم تبرين ذمته مو انتي كنتي معه في مول
نجلاء:منو انت ومن سامي<<<متوتره اقوى ششي
صصقر:لاوالله ماعرفتيه اللحين..
راكان:يالي ماتستحين ع وجهك تخافين من أهلك ولاتخافين من ربك..
سعود:شلون سسعود عرف هآلمخلوقه..
حمد:خلاصص كافي البنت يمكن ناسيه أو ششي..ولي يفك حلجه طراق في وجه
محمد:لحظه لحظه من انت وش تبون ..ايذا عندكم موضوع أجلوه بعدين اختي مريضه وموقادره تتحمل آزعاج رجاء تفضلو..
حمد:ياستاذ محمد<<<قال له السالفه الي في مووول ..
محمد:نجلاء صدق هآلكلام..
نجلاء:طلعو برا انتم كذابين بررااا مابي اشوف آحد طلعو طلعوو برا<<<(تبكي وتصيح اقوى ششي)
محمد:تفضضلو ياشبباب اختك خالتها صعبه ..هاذا كرتي اي وقت اتصصل علي وانا بكون موجود..
حمد:انشششاء حسبي الله ونع ـم الوكييل؟.
راكان:قاهرتني بنت اللذينا ..
صصقر:آآهـ..شتفو كيف مثلت ..
سعود:طلعو برا مابي اشوف احد.....طلعت روحس قولي أميين..
حمد:انتم قدروهـ ششوي ماقدرت تستحمل الوضضع..
سسعود"حمد من صدقك انت بدال لتكون مع سسسامي تكون مع السحليه
حمد:خلاصص خلاصص تراكم لجيتوني خلونا نفكر نحلل الموقف ششلون نخليها تقول الصراحه
ثنيان:انتم بسس لو تنطموون وتنجعمون ييكون أفضضل..خلونا نفكر بهدوء....
.
.
محمد:نجلاء منهو هاذولي..
نجلاء:يامحمد والله كذابين منهو سامي وحياتك اني لاعرفه ولاعرف طوايفه
<<<كانت تبكي من الندم ومتوتره اققوى شيي
محمد:لو أعرف انك تعرفينه ..محد راح يفكني عليك فاهمه..
نجلاء:انت ليش؟!منتصدقني اهىء
محمد:خلاص خلاص ..لاتبكين مصدقك ..
.
بيت أهل نجلاء..
طق طق طق طق
ام نجلاء:نهى فتحي الباب.
نهى:حاظر.....طيب طيبببب
السسلام عليكم..
نهى:وعليكم ألسسسلام,منهي انتي..
انا هند..من عندكم في بيت؟؟
نهى.:محد تفضضلي..
عند:زآد فضضلك..
هند:السسلام عليكم.
ام نجلاء:وعليكم السسسلام..من حضرتك
هند:انا اسسمي هند مقطوعه من شجرهـ عمري تقريبآإ33سسنه وطلبتك ولاترديني..
آم نجلاء:هلاوالله حياك العمركلله يارب..أمري .
هند:انا عندي طفلين واحد حي وثاني توفى الله يرحمه ومطلقه وبغيت اششتغل عندك لو 100ريال في شهر موافقه
..على الاقل تسكتني وتسكت طفلي؟
ام نجلاء:والله ماعرفت وين ابدأ بسس انا عندي ششغاله وو...!
هند:50 ريال موافقه
أم نجلاء:لااختي المسسأله مب بفلوس..واللهي اني مقدرتك .
هند:بعد عمري والله منحرجه منك
ام نجلاء:اها ..حللو شوفي انا اعرف دار رعاية الايتام لو شهادك متوسطه قبلوك ومايحتاج بعد شهاده..
هند:طيب ينو شغلتي هناك.
ام نجلاء :والله طباخه تغسلين الثياب وخادمه وراتبك 2500 ريال شهريا ها غيرتي رأيك
هند:ربي يعافيك ماتقصصرين والله اني احرجتك بسس والله الشده اجبرتني..
ام نجلاء:لاعاتي ياوخيتي..بسس ماقلتيلي سبب طلاقك
هند:والله كانت عايشه ملكه في بيت كان زوجي فاررس احلامي..
وبعد 16 سسنه تغير كل شي ماصار مثل أول
كان عندي طفلين التوفى الله يرحمه كان في غيبوبى وقالو الدكاتره انه مات وانا مصدقتك <<بس هو مامات كانت حالته صعبه
وهاذا ولدي عمره 7سنوات..كان فيه مشاكل انا وزوجي ..وبعدها جت عندنا عمته وبنتها بعد..كانو في بحرين وجو عندنا..
وكان فيه اشياء تغغير في بيت لان بنت عمت زوجي بنتها
كانو تسوي اشياء وانا اتحملها وهاذا من اسباب طلاقي..وقد تهاوشت مع عمت زوجي
لانها كانت بتذبح ولدي..ولكن انا تحملت الغلط..
ام نجلاء:الله يرحمه طيب ليش تذبح ولدك..
هند:اهىء عششان هي وبنتها يبون يسسبون الطلاق وبنت عمته تتزوجه وماتبي ولدي ايذا كبر ياخذ الورث
والله ماعلي من الفلوسس وانا كنت مستقبلتهم ولاأذيتهم وانا
الي ناديتهم بسس يوم شافو الخير ..حسسبي الله على الفلوس الي تغير
النفوس
ام نجلاء:معقوله الفلوس سوي كذا..
هند:وتسوي أكثر بعد..اهىء..
ام نجلاء:الله يصبرك ويخلي لك وليدك يارب..خلاص مانتي طالعه من هنا الا انتي متغديه ..
هند:لا يعطيك العافيه مابي أكلف عليك.
ام نجلاء:لا حششى والله متغديه متغديه ..طيب وين ولدك
هند:ولد جراح برا ينتظرني
ام نجلاء:افا والله نهى نهى روحي نادي الولدالي برا وخليها بلعب معكم بلاي ستيشن ..
هند:لاخيتي مابغا يأذيهم خليه قاعد هنا
ام نجلاء:تخلينه مع سوالف الحريم ههههخه لا خليه يلعب وينبسسط..
هند:يعافيس ربي يابخت رجلك..
ام نجلاء:هههههههههـ
وجراح ولد هند كان مايعرف يلعب البلاي ستيشن
نهى :ليش ماتعرف تعلب
جراح:لاني مالعبت من قبل ولا ابي العبه عشان ماأتعود عليه ..
نهى:طيب اجيب لك سياره أو دبدوب.
جرآح :لاا مابي.!
نهى:ايذا انت خايف من امك انك تاخذ اي شي بروح اقولها خلك تاخذ كل الالعاب ..
جراح:امي ماله دخل بس ابي شي صغير عندك خاتم
نهى:هاذا حق البنات..
جراح:اكيد حق البنات ..عشان كيذا طلبتك
نهى :اكيد ممكن بروح اجيبه لك...
جراح:الله معك تسلمين..
نهى:ها تفضضل هاذا هو خاتم
جراح تسلمين <<<وعطاه كل فلوس
نهى :ليش كل ذا الفلوس
جراح :لاني اني اروح محلات كلها غاليه واعطيهم فلوسي كلها يقولون لا مو كافيه..
طيب الخاتم هاذا كافي..
نهى:طيب بعطيك خواتم كثيرا بس لوتقولين ليش تبي تشتري خاتم وفلوسك والله ماخذها..
جراح:لان أول كانت امي لابسها خاتم له 16سنه خاتم زواجها وعدة نفسها ماتضيعه لين الله ياخذ
امانتها يارب يطولي بعمرها بسس قبل شهر كانت امي محتاجه فلوسس ومابقى عندها الا الخاتم فأطرت امي انت
تبعيه وانا بصصراحه ابي أعوضها عنها.
نهى<<انصدمت من الموقف وانعجبت بآلجراح.
نهى:من عيوني الحين اجيب لك الخواتم ..
وعطت نهى جراح وبعدها تغدو هي وأم نجلاء وهند ومي
جراح ونهى <<أصصبح بينهم علآقة حب ..
.
.
دار الايتـــــــــــإأآم..
راكان:شوفتو كيف طلعت عيونا ذيبه في اللذينا
صقر:طعلو بررا ابي اقعد بروحي...طعلت روحك يارب قولوو أميييين
الششباب:امييين
حمد:اسستغفر لله اسستغفرو الله يصصلحكم.
ثنيان:يعنبوكم البنت مريضضه وتدعون عليها احنا الغلطانين جينا عندها بوقت غير مناسسسب..
سعود:آآآهـ بس أخوها ونعم فيه بس هي.,!!
حمد:خلو الموضوع علي انا بتافهم لحد يدخل أوكي ولا راح يخترب كل شيي..
يلله خلونا نجلسس بصصصاله
راحو كلهم بصصصاله وصقر راح لغرفته الاصصليه ودق على ـى نجلاء..
صصقر:ردي ردددي يعلس الماحي....<<ماردت نجلاء
صقر:انا لازم أروح بصصمت بسس كييف !أروؤح بتآكسسي أفضضل..
فطلع صصقر بههدوء محد حسس فيه..
وأركب بالموزيل وراح لمستشفى..
ودخل على نجلاء...<<كان اخوها طلع الله يكرمكم لحمام واأمها وخواتها في/بيت
صقر:كيذا تقطين أخوي بدآهيه وهو الي وقف معك عند ششباب تخونين تظلمين المفروضض تردين له الجميل ..
نجلاء:والله ماكان قصدييي اهىء وربي ماكان قصصدي ..بسس ماكنت متحمله الموقف تكفى اعفني ااهىء اهىىىء
صقر:انتي شنووو قلبك... هاذا شننوو صخر..!!
والله والله لو صخر كان حن..اتحسبيني اني جاي اتحمد عليك بسسلامه ..جيتك لأني مجبور يابنت الناسس بري بذمتك
سسامي..
نجلاء:وللهي اني تعبانه تعباااااانع=ه مو قادره اتحممل اهىء ..
صقر:حرام عليك تخافين من هلك ولا تخافين من ربك..<<استغفر الله..
نجلاء:تكفى وحياتك لتقول لخوي..والله بيذبحني .اهىءء.
صقر:استغفر الله العظيم ..خلاص اختي لا تبكين راح اسوي كل شي بهدوء بسس ولي يرحم ولديك بري ذمته..هو شنو ذمبه..
نجلاء:من عيوني راح ابري ذمته بسس لاتقول لحد اهىء.اهىىء اهىء
(فجأ كان اخو نجلاء محمد ورا الباب الحمام <<<وحمام نفسسه داخل الغرفه..)
طلع محمد وشاف نجلاء وصصقر<<كان معصصصصب اقوى شي ونجلاء انصدمت من الموقف وصصقر متفاجأه
صصقر:محمد ترا اختك ماله دخخخل محححححمد تعااال
محمد:...؟؟؟

اموره الحلوه 11-08-2011 04:43 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثاني عشر..
ققمة العصصصصصبيه محمد:
صقر كان ماسك محمد ويهديه
محمد:وخررررررررر عني أطلع برا ببرا
جاء عند نجلاء ويشيل الاجهزه منها ويقطها ...المغذي والخ
نجلاء:حراااام عليط والله فهمت الموضوع غلط..
محمد:اي مووووووووضوع قومي قومي انتي مكانك في قبرك
صقر:محمد اصبر ششوي القصصصه كلها..؟
محمد:اي قصصه انت الثاني كلش شي واضح والله يسستر وش بعد مخبيه من وراي
نجلاء:والله ماسسسوت ششي تكففى محمد افهمني ولو لحظه ..
محمد:ولالاااا بعد لك وجه تتكلمين قومي الذبحك هنا قومي
صصقر:محححححمد مراح تطللع والا القصصه فاهمها ..
محمد:وخر عني زييين <<<قام ويسسحب نجلاء في مسستشفى وسكرتيرات ودكاتره وصقر يهدونه
محمد:وخرو عني مالك دخل اختي واسوي فيها الي ابي ضفو وجيهكم..
الدكتور:تر كذا ماراح نسسمح لك لأنك تأثر على حياة مواطنه
محمد:اقول لايكثر بسس مالك دخل اختي وبكيفي وخرعني بسس
الدكتور :ماراح اسسمح لك ييااااااااا سكورتي
محمد :مالك دخل وخر عني ززززين اقولك ابعد لاارفسسس عينك
<<قام احد الدكاتره آتصل بشرطه لان السكاتره ماقدرو عليه ..بس على مرور الوقت محمد أخذ نجلاء بسياره
ورمها بل/شنطه الي ورآء..<<السياره كامري
نجلاء<<(مكتوومه):محمد تكفى تكففى طلعني والله بجد مالي دخل بشي محممممد بموت انكتمت مححححححمد اهىء اهىء
(محمد مو سامعها لأنه معصصب وهي وراآء في شنطه!!!..وصلو في بيت)
ونزل محمد معصصب وفتح الشنطه وقومها وسحبها ودخله في لبيت وقطاها في غرفه برا في الحوش وقفل عليها
مي :لييشش وش فيك على اختي..
محمد:انتي انـجعمي ولا كلمه ..
امم نجلاء:علامك ياولدي وش فيك منهو الي بل/غرفه
محمد:منهو الي غرفه بنت ابليسس
نجلاء:يمممممه يمممممه شوفي ولدك شنو يسوى فيني اهىىىء
محمد:هوى يَمِك ياسلقه ..لعنبوك نزلتي كرامتي قدام الي يسسوى ولي مايسسوى
نزلت وجهي قدام الناسسس الله لايبارك فيك
نجلاء:حبيبي محمد تكفى وللووو دقيقه اسسمعني
محمد :اقول انجعمي بسس
نجلاء:انت لييشششش كيذااهىء يمه يممممممممممه
دخل محمد على نجلاء وقفل الغرفه وضربها
ام نجلاء :لا ياولدي حرام عليك
هند:ياولد خلاص البنت عذبتها حرام عليك والله راح تحاسب فيك المفروض تحطها بعيونك
مي ونهى :لااااااا حرام عليك
محمد:انتي ماينفع معك الا الضرب سكت لك وسكت وسسسكت
نجلاء:آآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآهـ يمه
ام نجلاء:ياقلبي بسس خلاص كافي انتم راح تموتوني
آآآآآآآآآآآآآه <<وطاحت
محمد:يممممممه
نهى ومي:يمممممممممممه
نجلاء:اهىء اهىء
..
دآر الاييتام..
اتى صصقر في بيت الايتام..
ولكل اسستغرب متى راح ومتى وكيف جآء.؟
حمد:وين كنت
صصقر:انا وين ولا قولو حياة سامي وين!!!
راكان:حياة سامي ...سامي وش فيه عسساهـ صار له ششي..
صصقر:الحمدلله على سلامة الغاليه غثيثة القلب ماغيرهإآأ
رعد:ياخي لحسست ابو مخي حِكَم ولا ألغاز..
صقر:<<قالهم السسالفه
سعود:وانت ليشش تروحلها راح روحك
حمد:انا شقلت الييوم اكلم الجدران ها ..بصصوت عالي
ثينان:شي مالك خصص فيه لا تحششر خششمك فيه خلاص أخترب كل شي فلوسنا وحياة انسسان عزيز علينا راح
صقر:اللحين صرتو تدورن الزله صارت فيني اللحين..لو مارحت كان البنت خرفة انهبللت ..لأن نسسبة الصدمه الي هي فيها قويه
ماببالكم لو قعدنا ننتظر ونخليها مع أخوها المعققد النفسي كان أنتهت.
راكان:هلله هلله أبو الفزعات لو انك منثبر كان الامر حلينها بعقليه ياأثثثول
صقر<<يبكي من الندم..
حمد:من اليوم وراح مافي طلعه الا بأذني وأيذا انا كررة الكلمه كلمتين ماراح تلوم لنفسسك
سسعود:انتم فكونا من صصقرحاطين يد على يد للحين مو وقته فكرو عطونا دبره شششنو نسسوي ..!!!
رعد:لاوالله تبي الدبرهـ يلله عطنا انت يافهيم؟
سسعود:نروح لمركز الششرطه ونقول لضابط السسالفه ونششوف يمكن يطلع لنا نتيجه..
حمد:ششنو بتطلع يعني
سعود:نخلي وحده من خوات نجلاء تشهد معنا وتبري ذمت سامي ..ها وش رايككم
حمد:وش تبي تقول ا اخت البنت يعني بضببط ؟
سعود:تشهد معنا تقول انا كنت في مجمع ورحت لدورة المياه وفجأ مالقيت اختي وححسبتها راحت لبيت واناة رحت البيت واسمع
يقولون انها في مستشفى
ها حلوه هاذي,,
رعد:ايه والله صصدقت .
حمد:اخيرا صار واحد منكم ذكي ..
سعود:افا بسسس ههههاي
وراح سعود وحمد وثنيان لبيت أم نجلاء
.............................
المركز الشرطه ,,,
سامي:اه يازمن
جرحن جرحني وجارح الجرح جراح يجرح جروح الجرح والجرح مجروح
<<<وآحد من السجناء اسسمه فيصل
فيصل:السسلام عليكم..
سامي:وعليكم السسلام
فيصل:معك فيصل اسم الكريم
سامي:سامي مقطوع من شجرهـ..
فيصل :عاشت الاسامي بسس ممكن سؤال
سامي:عاشت ايامك تفضضل
فيصل:من أول مادخلت الحجز وانت ساكت ولا مره قعد سمعت صوتك ماتتكلم احسس ماخذ بهاوجيسك نقاهه
سامي:جرحن جرحني وجارح الجرح جراح يجرح جروح الجرح والجرح مجروح
فيصل:اها ..بسس منهو الجارح
سامي:حبيبة القلب
فيصل:افا ..ليشش..
سامي<<<قاله السالفه..
فيصل:حسبي عليها ..ياخي ترا لو بنت أجاويد كانت جت وأعترفت وبرت ذمتك
سامي:مجروح ولجارح ظيمه كبير وجرحن جرح قلبي ماله سبب وجارحه مظلوم
فيصصل:والله ماصرت افهمك الامن خوآطرك ههههه
سامي:خاطري مخطور بل/كسسر على مادارت ايامه به
فيصصل:آآآه خلاص هههاي
سامي:هههه والله الي اقولك يها مجرد هوآجيس بس ماقلتلي ليش دخلت هنا..
فيصل:آآهـ يازمن دارت دارت دارت وبعدها وقفت ..
في أيام الخوالي انا الحين تقريبا بسسجن 3 سنوات
سبب دخولي ..خاينه لدرجه ان كل يوم اتذكرها ..ولقد مر يوم نسيتها..
قبل ثلاث سنوات كان في مشاكل أسريه في بيتنا ..لدرجه اني مو قادر اقعد فيه.
الساعه الثانيه فجرا كنت قاعد مع الشباب سسوالف وبلوت في كورنيش
وفيه ذاك اليوم احد من أخووينا وزع علينا العصير ..
وكان في مخدارت قليله منه ..وانا ماكنت ادري من أول ..وفجأه اتت الشرطه
وكل الي قاعد معنا ثقامو ونحاشووو وانا خفت وا واحد من الشباب رمى الشنطه في داخل سيارتي الي هو اسمه جاسم
وانا ركضت ورحت لسياره وكل اخوياي هربو مابقى الا انا لأني تأخرة ولاكنت عارف السالفه بسس كنت
دايخ من مفعول المخدر..وركبت السياره ومسكني الشرطي وانا مفصصول مو على وعيي
فتشوني ولقو الشنطه فيها 500 حبه مخدارت ..ودوني لمركز ووحللو دمي في كان في اثآر من المخدارت ..
وقطوني في حجز لين أنحكم علي ...
سامي:طيب أهلك وينهم اخواني وخواتك
فيصل:انا لا اخوان وخوات كلن من راح لسبيله الي تزوج ولي سافر وامي الله يرحمها ماقدرة تتحمل وضع البيت
من شدة الضغط وسكر فتوفة وأبوي طايح في خمر وقمار ..واخواني متهربين منه اساسن انا ماعندي اخوان ..
بس عندي اخوان من أبوو هاذاولي كذا زله ***همهم الورث لآاله الا الله من وانا عمري 4 سنوات وانا معهم بس هواش
سب وضرب ..و و و و و ..فأفرقنا ..وكبرنا وكبر همنا ..وكل راح لسبيله
سسامي:والله اخوي والله حالتك حاله على الاقل تعرف من هو امك وابوك ومنهو اخوانك وخواتك
انا اول مره في حياتي فتحت عيني كان عمري 8 سنوات لادري من اهلي ولا بري..
فيصل:خلها على الله .وانا أبووك بكرا اخوانك وخواتك وخوياك ماينفعونك الا ربي سبحانه وتعالى..
سامي:صدقت والله سسبحانه وتعالى.. تصدق من اشتقت اخواني الله يذكرهم بالخير..
ولو تلف الدنيا ماتلقى طيبتهم ..
سامي:منهم
سامي:انا ماقلتلك عايش في دار الايتام
فيصصل :اهاااا ..
سامي<<<دمعه تطيح ورا دمعه
فيصصل:علامك اخوي وش فيك
سسامي:ياخي وربي مشتاق لهم أكيد صرفو فلوس الماحي وسو المستحيل عششان يروحن لنجلاء..بسس
مافي اليد حيله اهىء
فيصصل:افا بسس ارفع راسك وارفع يديك أدع لهم بالتوفيق ويلقون لك حل !
سامي:الله يحميهم من كل شر ويسعدهم يارب
...
...
دآر آلآيتـــــــــــآم..
راح سسعود وحمد وثنيان..عند بيت نجلاء..
طق طق<<نهى مين
حمد:هلا هلا انا حمد الي جيتكم في مستشفى
نهى:هلا فيك بس مافي احد في بيت
حمد:طيب وين أخوك
نهى:في مستشفى امي طاحت واغمى عليها اهىء اهىء
حمد:افا ليش..
نهى<<قالت السالفه
حمد:الله كريم لحول ولا قوة الا بلله....
نهى:ممكن طلب الله لايهنيك
حمد:تفضلي اختي أمري
نهى:اهىء اختي مقفل عليها الباب واخوي في مستشفى تكفى ودها في مستشفى والله تعبانه صحتها ونفسيتها
حمد:هي وينها
نهى<<فتحت الباب
حمد:هو مقفل معليشش اكسر ولا
نهى:لا انا ابيك تكسره
حمد:سسعود هلله هلله بالقوهـ
سسعود:افا عليك
وطااااااااااااااااخ
ودخلت نهى تضمها وتحبها وتصيح
نهى:اختتتتتتتتتي
نجلاء:آآه اهىء وين أمي حبيبتي اهىء
نهى:ماما طاحت هي في مستشفى ..
نجلاء:شننهو لاااا آآه اهىء
سععود:اختي نجلاء الله لايهينك بغنا لك موضوع وطالعين
نجللاء:منهوو انتم
سعود:لاتخافين انا اخووو سامي عرفتيه الولد جته صدمه كبيره يوم سمع انك تجحدين
تكفى اختي تعالي معنا بسس ربع ساعه ونرجعك لبيت
نجلاء:لا مواقادره بروح لـ/أمي اهىء
سسعود:امك الحمدلله الف شكر وسلامه مافيها شي بسس ربع ساعه ..
وبتطلعين نعيمه ..!!
نجلاء:منهوو سامي لااا
سعود:شنو فيك
نجلاء:انا بروح معكم بس خايفه من اخوي
نهى:خلاص روحي مع السسواق وهم بسيارتهم
سعود:ايوهـ بسيارتنا وانتي بسيارتكم طيب ونهى تكفين اشهدي مع اختك خلاص
نجلاء:خلاص
نهى :ممكن تروحون شوي احتي بتطلع
حمد:الدرب ياولد أطلع
طلعو وركبو سيارتهم وطلعت نجلاء ونهى بسيارتهم
وراحو معهم لي/شرطه ..
طق طق
الظابط:تفضضل
سعود:زاد فضضلك اخوي الظابط هاذي نجلاء الي طاحت في مول ..
الظابط:نجلاء تعالي بطرح لك اسئله
الظابط:من الي جاك وتحرشش فيك في مول
نجلاء:كانو مجموعة شباب يتحرشون فيني ..وفجأهـ طحت من الخووف
الظابط:طيب سامي شنو علاقتك فيه.
نجلاء:سامي انسان عزيز علي وقف معي وقافات لأخو ولأبو سوى مثله انسان غالي..
قي مول انا دعوته كنت ابيه بموضوع وخلصنا الموضوع وراحو هو وجاو الشباب وتحرشو فيني وانا كنت اكلمه وقالي انا جايك
وبعدها طحت
نهى:يب صادقه انا رحت معاها اتمشى ورحت لدورة المياه وطلعت ومالقيتها وجوالها مقفل عية ترد
وحسبتها راحت عني البيت بس السواق كان موجود ورحت لبيت ويقولون انها بالمستشفى
<<<<(تششهد مع اختها عششان يطلع سامي <<كذب×كذب خخخ
الظابط:معنى كلامك ان سامي ماجاك ولا تحرش فيك ولا شي
نجلاء:ايوهـ حضرة الظابط.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:44 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
ـآلبارت الثالث عشر..
مــركـــز ـآلآشششرطه..
الظابط:
حكمت المحكمه لأخراج المتهم.,.
سامي.********* بقضية تحرش لموآطنه سعوديه في أحد المجمعات المملكه ..
مما سبب لها أغماء ولقد أثر على صحت الموآطنه..
ولقد تم مرآجعة الآوراق فأتضح لشباب سامي..
بريئ على القضيه..وسوفا يتم أحتراس ورقابه تامه في كافة المجمعات السسعوديه..
ورفعت ـآلجلسسه ...
.*.*..**.*.*.*.*.*.((برا المركزششرطه))
سعود:سامممممي لبى قلبك <<<يضمه
سامي:اهىء حبيبي انت وربي وحششه
حمد:الحمدلله على سلامتك..
سامي:الله يسلمك من كل شر ..
ثنيان:الحمدلله على السلامه ويلله خلونا نروح لدار ..ونفرحهم بطلتك <<يضمه اقققوى ششي
سامي:بطننننني خه خه الله يششلمك من كل شر حبيبي وربي اني مششتاق لكم ولحمدلله بسس تعرفون نجلاء
ماكانت موجوده قبل ششوي!!

.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.*.((ن جلاء واختها نهى))
نهى:انت لي تبكين والله ماله داعي لبكي خلينا نطلع من دورة المياه وربي اختنقت هع
نجلاء:حرام علليك كيف تبيني اقابل سامي وانا وجهي ملطوم الي سويته انا مو شوي عليها ..خليني ساكته بسس
نهى:طيب هاذا قدر لله ومشاء فعل (مكتوب))
نجلاء:خلينا نطلع انفقعت مرارتي من ذا الخناز ا<<<طلعوو
راح سامي يدورها ولقاه <<وسعود وحمد وثنيان ينتظرونه
سامي:نجلاء نجلاءءءء
<<نجلا في قلبها :يوهـ ياحسرتيييي
نجلاء:هلا سامي عارفه شنون بتقول يعلم الله اني مريت ظروف وغصبن عني بجد والله اسف لو ابوس ريولك ابسوها
بس ماراح اتوقع برضيك جرحك اهىء
سامي/لالا شنو هالكلام وانا استاهل اكثر منك..اسمحيلي الي جاك طول هالفتره بسس ..شلون عرفتي جرحي..
نجلاء:لا حششى والله انا الي استاهل واسف مليون مره ::جرحي مجروح من انسان جرحته بمشاعروبأاحاسيس
سامي:مششاء الله عليك ..اعذرني الي صصار ولحين شنون راح تسوين
نجلاء:اهىء اهىء
سامي:افا ليش تبكين نجلاء...!!
نجلاء:اليوم صار سالفه وتدخل اخوك ولكن اخوي شافه وعرف كل شي وفهم كل شي غللط
وضربني قدام الله وخلقه وسحبني بشوارع وقطاني ورا الشنطه في سياره وبعدها قطاني في بيت في غرفه
وقفل علي وضربني وامي كان كانت اهىىىىىىىء
سامي:؟؟؟؟
نجلاء:طاحت ماقدرة تششوف الي قدامه اهىء اهههههىء
سامي:اخوووو !!خوكي.خخوخو!!!أخوكي محمد
نجلاء:ايه محمد يعل ماكو محمد
سامي:لا حششى ماني نصدق اخوك محمد من بداية السنه وانا معه وخلاقه عاليه وطيب وخلوق وحنون
بصراحه ماأتوقع هاذا منه
نهى:اول محمد راح بسس محمد اللحين غيير..
سامي:سبحان مغير الاحوال لاحول ولاقوة الا بلله..خلاصص بوصلك بهدوء تام لمستشفى الي يقوم امك بسلامه يارب
نجلاء:لاخلاص السواق هاذاك هو ينطرني تصبح على خير..
سامي:اها.وانتي من اهله..<<<رجع سامي لي/حمد وثنيان سسعود
سعود:حشى ماصارة ساعه
حمد:أنت وين كنت فيه
سامي:كنت في دوارة المياه
حمد:اها
ثنينان:يلله عاد بلا احراج ..نروح لدار..
.*.*.*..*.*.**.*..**.*.*.*.*.* .<<((السياره+السواق+ نجلاء+نهى))
نهى:انت شفيك بترجعينه مره تانيه خلاص مو كافي الي سويته فيه
نجلاء:اقول انتي انجعمي ..تأسفة له ,,,عمى
نهى:قولي هالكلام لمحمد لو فيس خير..
نجلاء:انتي شبلاكي تأسفة له مو حرام الي سويته انا خلاص عاد حبيبتي مو قصدي لاني شوي معصبه لاتزعلين
نهى:لا انا مو زعلانه ولاششي بسس توعديني متقربين لي سامي
نجلاء:يانهى ياحبيبتي يكمن الله كاتب لنا النصيب ..لا تستعجلين
السواق:انتي في قرقر كتير ممكن سوي سكوت عشان انا في انتبه طريق معلوم انتي
نهى:اقول سوق ولايكثر..
<<<السسواق أحتر
..*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.<الدار الآيتـــــآآآآم
طق طق طق ..
رعد:طيب طيييييييييب
رعد:سساااااااااااااااااااااااا اااااامي<<<الكل في صاله قآمووووووو..
سامي:رعد لبى روحك<<<ويضمون بعضض وحتى الشباب
الكل شاله وحاطينه فوق روسهم ممسكينه
راكان:كللولولولولولولولولولييي ييششششش
صقر:مصدق طلعت سامي وربي لك وحشششششه
سامي>>>ماقدر يتكلم من الموقف ويبكي كذلك
راكان:لالالا عاد الا البكي مافييييه ..هههههه
الكل:ههههه
سامي:وربي اشتقت لكم مايمر دقيقه الا انتم في بالي ..
ولحمدلله طلعت وطلعت ذكرياتي معاي..
سعود:انت أمر هاذا يوم حلمك أطلب بسس وابشر
سامي:بعد جبدي والله كافي وقفتكم وياي وشوفتكم
راكان:ببناسبة هليوم المصرقع ههههه
الكل:هههههههههههههه
راكان:عشاء على كيف كيفك ..مطعم جبار خخ
رعد:بسسس
راكان:بسه توسوس في راسسك
رعد<<يشاور راكان
رعد:ماعندنا فلوسس ماتذكر يوم قطينا فلوسنا الي في حصاله لمحامي..
راكان:لااا شلون طافت علي
سامي:شنون تقولون تتساترون خلاص حلفتكم بلله العششاء علي ..هلله هلله بلقطيه هههههههاي
الكل:هههه
صقر:<<قال له السالفت الفلوس لمحامي..
سامي:لحظه لحظه ..شلون جد والله .اهىء
صقر:لا تبكي يوهــ كله منكم ..
سامي<<على ططول راح لغرفته وخذ حصالته
سامي:هاذي مو حصالتي صصح
الكل:صح
طاااااااااااااااااااااااخ<<انك سرت الحصاله
سامي:حلفتكم ولا واحد يقط نص ريال الفلوسس هاذي خذوهـ ونروح لأحلى مطعم
لأن وقفاتكم لاتنسسى وفلوس لكم كلي لكم
سعود:يابعد جبدي والله تدري ثلاث ايام وعيني عليها بسس لاتخاف الشيطان مات هههههه
الكل:ههههههههههه
حمد:خلاص بهفرحه الححلوهـ هاذي الكل يجهز نفسه وعلى السياره/.
.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.* .**.*.*.**.**.*.*.*< <<<المستشفى..
نجلاء ونهى يركضضون لأمهم ..
مي:نجلاء من طلعك ياويلك من محمد لو شافك
نجلاء:انتم ليش خايفات ها محمد يمنعني من أمي مهما كان السسسبب
محمد<<<كان وراها..
محمد:مهما كان السسبب ها........ طلعلك لسان بعد..
نجلاء:اذلف عن ويهي أمي وأبي أطمئن عليها..
محمد:خلس على راحتك بس في بيت راح تعيشين عشتت جهنم ....<<بنظره عصبيه
نجلاء<<عطته ظهرها ..
نهى ومي ونجلاء راح لأمهم ورا القزازهـ..
مي://الى متى ياجرح ياقلبي
بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر
مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
..
نهى//:ماهو مهم الدمع للعين يرجع
ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع
وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
نجلاء:أمييابعد قلبي وعمري حياتي كلها
الا ياشمعت ضوت..بدربي كل شي زين
الا يامهجة الخاطر..الا ياعطر أوقاتي
الاياسمحة الخاطر..ترا قسسوتك عندي لين
أبوصفها وش اوصفها ملاك كاملة بالزين
.
<<دخل محمد على أمه..
محمد:امي يمه يممممه تكفين سامحيني اهىء ..
وحياتك ماتشوفين الشر..تكفين ابيك راضيه عني ..
يمه والله لموت لو رحتي انتي دنيتي كلها ..
بعد عمري <<وحط راسه على كتفها
وفجأ حطت يدها على راسه وهي مغمضه
كانت تششوف ظل ظل مظلول بعينها مرسوم بذكرياتها الجميله..
وتطيح دمعه من عينها وقام محمد حب راسه ومسح الدمعه
محمد:امي يابعد كل طوايفي تكفين قومي ..
نجلاء ومي ونهى دخللو بسرعه
يمه يممممممممممه
نجلاء:لبى قلبك عمري حياتي قومي اهىىىىىىء
مي ونهى:<<<يبكون اهىء
أم نجلاء:انا راضيه بسس محمد خذ بالك لخوآتك حطهم بعيونك ,,امنتك الله ..
محمد:انتي قومي بسلامه يارب..وأحطهم بعيوني وانتي بقلبي..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* *.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.دآر الايتـــــــإإآم..السياره
سامي:بجد والله ماتعرفون وش قد انا فرحان ..
راكان:لحمدلله على سلامه أول ششي والله فرجها لك..
صقر:ثاني مره لو تبي تصير مغازلجي تعال عندي..خبرك اني خبير بهالسسوالف هههههه
الكل:هههههههههه
راحو المطعم::
وقعود في طاوله..
راكان:يييوهـ وش تبون بسرعه
رعد:ياخي وش فيك مستعجل صبر خخ
سامي:انا مشتهي سمك وانتم
حمد:خلونا نطلب أكلات بحريه افضضل
الكل:أوكيه
طلبو>>سمك*ربيان*بايلا*مكرونة بالجمبري و الذرة*الجمبري بصوص التفاح*<<
سعود:علامهم تأخرو ..
سامي:أسمعو بطلع وبجي دقايق
الكل:أوكي
<<طلع سامي يدق على نجلاء تررن ترررن
سامي:ردي بسرعه ترن ترن <<نجلاء حاطته على الصامت
سامي:الله يستر بسس ورجع سامي
وفجأ تزحلق على الارض ومسك الحوض الكبير السمك وطاح الحووض طاااااااااااااااخ
سعود مغمض عيونه:الله يستر
حمد:لاااااااااااااااااا
ثنيان:عز الله راحت علينا
مدير المطعم..:الله يقلعكم من ناس
اللحين تنظفوهـ وقيمة الحوض..<<<قعيطي ههه
حمد:يأستاذ ماكان يقصد الولد
مدير:مايمشي علي هالكلام ..ولا اتصل بل/بوليسس..
سعود:والله ماكان قصدي كان على الارض قنديل بحر صغير اللزج دعسة وتحزحلقت والله
راكان:هاذا الي بعشينا على سمك مشوي صار اللحين بعشينا على سمك طبيعي
.
.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:44 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلجزء الرآبع عشر..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.آلمست شفى}
جآء الدكتور عند آم نجلاء يفحص لها ..
محمد:ها دكتور عسا حالتهاطيبه
الدكتور:الحمدلله يوم عن يوم تتحسن حالتها نخليها في ملاحظه يكون احسن لها وبصحتها ..
نجلاء:يعني الحمدلله يتقوم بسلامه ان شاء الله
الدكتور:آيوهـ ان شاء رآحت بتقوم بسلامه احنا سوينا الي علينا وباقي على الله..
محمد:الله كريم مابه الا الدعاء..
الكل:الله يقومك بسسسسلامه..
الدكتور:ممكن تتفضلو لبيتكم لأن قعدتكم مالها داعي..
محمد:لا خلنا وياهـ يمكن تحتاجنا ..
الدكتور:لاتخاف محممد السسترات موجودين ودكاترهـ راحت تكون تحت الملاحظه..
نجلاء:الله يقومك يارب يلله مع السلامه تسلم دكتور
الدكتور الله يسلمك
محمد:يعطيك العافيه دكتور يلله يابنات بسرعه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.آلمط عم}؟
رآعي المطعم:يلله بسرعة
راكان:شنو يبي هاذا تبينا ننظف ولا ندفع القيمه ؟
راعي المطعم :كلهم!!
صقر:جب يقص قص لسانك قال ايش ننظف..
سعود:ياهوو وآلله من نظف المكان ماتبي اخوي يتزحلق من قوة هاموآد التنظيف
رعد:تصدقون الي رحمته منهوو
الشباب:منهو ..
رعد:شنو ذنب هامخلوق الصغير البحري القنديل..
سامي:ايه والله صدقت حسبي علييهم اساسن نعالي قطيتها لاأن ابدا ابدا مرا البسها واتذكر موقفي
راكان:أقول أبو علي اخلصص متنا من الجوووع بسرعه جيب الأكل خلنا نزط شووي
رآعي المطعم:لا والله
رعد:وصله/من الله
راعي المطعم:فلوسك هاذي راح تكون قيمة الحوضض الي انكسر ولا جيبو غيرهـ.الحوض
رعد:ياربي شنو تبون اسوي فيه قسسم تراني انفصلت عجلووو
سامي:عششان خآطري توني طالع من مركز الشرطه ومعشيهم
راعي المطعم:مدرينا طالع من دار الايتام ولا الاحداث
سامي:شف عاملت معك بطيب مانفع عالمت معك بأسلوب االطفال مانفع..والله ثم والله
لو مارجعت فلوسنا لانقلب المكان فوق حدر ..
راعي المطعم:لا انتو ماينفع معكم الا البوليسس ...
حمد:عمى يعمي عينكم ياقليل الحياء انوتو شباب انتو ولله لو قرود مافرقت ..
خلاص انا بعشيكم وفلوسك عطها ايها فكنا من شره لاحول ولاقوة الا بلله..
رعد:لا وآلــلـه يقطون البيضضه مدري وشسمها على الارضض وبعدها
يطرحون اخوي واحنا نتحمل ..ياعلهم السمام الي ينوي بصارينهم ..
سامي:خلاص اخوآني...انا الغلطان..
راعي المطعم:ها شفتو ..
راكان:ماصدق بسسم لله
سامي:اقول ياراعي المطعم حسبالك راح تروح من عيني ..لو ادخل داخل المطعم اوووف والله لو اششوف الفضايح..صح
اخواني يلله جهزو جوآلتكم على الكاميرا..
رعد:بسس شلون نمشي على الماء ولأسماك البرئيه على الارضض وربي شفقت عليهم..
ثنيان:اقول جب بلله أطلعو من المطعم انتم المسببين وتحملو الجوع لمعلوميه ترا البيت فاضي
صقر:حمد ثنيان تكفون طلعو منها وربي مو لايق
الشباب:ههههههههههه
صقر:اسمع انت يامدير..يأنك تجيب الفلوس أو تدخلنا المطعم غصب على الي مايرضى بتاكلنا فاهم
راعي المطعم:اللهم طولك يارووح ,انا ليشش ماأتصل حسبي عليكم نحششو الناس من المطعم ..
صصقر:نحشو الناس يامل الحشه الي تحشك أقول أخواني هلله هلله بتكسير..
رآح راعي المطعم لتلفون بس لقاهـ مقطوع بسكين
راكان<<رافع حاجبه
راعي المطعم/اقول خلاص هاذي فلوسكم يلله انقلعوو فكوني منكم
حمد<<<مسك الشباب وداهم السيارهـ ألا صقر رافضض
صقر:مابي اطلع
حمد:الفلوس عطاكم وش تبي بعد..
صقر:خله يعدل اسلوبه أول شي وثاني شي مارآح أطلع آلا بكرآمتي ..
ثنيان:كنك بومتيحي يدور الطلايب..
حمد:من بعد الضيق الا الفرج..<<<ورفع العقال..
صقر:خلاص خلاصصصصص من عيوني خخخخخ
ركب السييارهـ
الشباب:هههههههههههههههه
راكان:يطني يطني ياويلاهـ بطني ههههههههه
رعد:وربي لو شفتو وجه الرجال ماألومه
صقر:ههههه لا عاد لو شفتو قبل شششوي حشيت فيه حش ههههههه أيوهـ وين الفلوس
سامي:وربي ماقد ضحكت أكثر من كذا هههههاي معاي الفلوسس تدرون عاد احسسن انه زودها
الشباب:زودها؟؟
سامي:زود الفلوس خه خه خه
صقر:كم 1000
سامي:ياحول تقريبا 100
<<<دخل ثنيان وحمد في سيارهـ..
حمد:فشلوتنا قدام الله وخقله شمتونا بين العدو والصديج ,,,
ثنيان:على لاقل كان حشمتونا قدام الله وخلقه ..
رعد:بسس
ثنيان:أققول جب يقص قص لسانك
راكان:طيب المكان نفسسه وسسخ ..
ثنيان:هاذا الي بيموتني انا ناقص عمر..
حمد:بس خلاصص خلونا نوصصل لدار وأوريكم الشغل كيف
سعود:مالنا دخل طيب
حمد:اقول أنجعم لهفط بطراق
.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.**.*.بيت أم نجلاء}~
محمد يمسك شعر نجلاء .
محمد:أدخليييي
ام جراح هند :لا حرام عليك ياوليدي هاذي أختك..
نهى/أمي شنو قالت لك هاا
محمد<<تذكر حين قالت له حط بالك لخواتي .
نجلاء:آآآي اهىء
محمد؛؛فك يده وراح فوق..لغرفته..وقفل عليه.
مي:الله يسامحك يخوي
نجلاء:لو ماتت أمي الله ليقوله كيف راح اعيششش اهىء وربي خلاصص تعبت تعببببببت
أم جراح:خلاص يابيتي لولا صار راح يضل أخوك لو تلفين الدنيا كله ماراح تلقين زيه
نجلاء:طيب شنو هامعامله كل يوم يحسسني انا كلبه وحماره
ام جراح :قولي لاأله الا الله..
مجلاء :لاأله الا الله..
.**.**.**.*.*.*.**.*.*.*.غرفة محمد}~~
قعد محمد ورآء الباب ويضرب راسه بل/باب ..
محمد:اهىء اهىىء ياألله رحمتك اهىء لاأله الا الله اللهم آستودعك نفسي وامي وخواتي ..ياربي رحمتك..
انا ليش؟تصير لي كل هالمشاكل ..خلاص بس بس بس تعععععبت
.*.*.*.**.*.*.*.بيت نجلاء الصاله
نهى:نجلاء نجلاء
نجلاء:نععم
نهى:اخوي يبكي مدري ليششش..
نجلاء:هاااا محمد <<قامت على طوول وراحت له..
طق طق طق..
محمد:منهووو
نجلاء:انا نجوول
محمد:فارقي عن وجهي مالي خلق لحد...
نجلاء<<فتحت الباب علىى طوول
نجلاء:انت ليش تبكي
محمد:طلعي براا برااااا
نجلاء:لاماني طالعه الا تقولي وش فييك ..اهىىء
محمد:يآألله مافيني شي يلله روحي عني ,,,
نجلاء:محمد حبيبي انت ليش معصب طول وقتك والله اني برئيه عن كل شي صار والله ثم والله
انا مسامحتك بس ابيك تسامحني..
محمد:يووهـ.نجلاء بصراحه..انا أعاني من
نجلاء:وشوووو.؟
محمد:اعاني من مرض جايد لي شهرين وهو يأثر في الجهاز العصبي ويقتل الخلايا,,في مخ..
نجلاء:O_oشنهوو حمدوي انت مريض ياويلي حالي بجد والله..اهىء لاأهـ..
محمد:ايه أختي اييه اعاني منه وربي تعبت تعععععبت
نجلاء:طيب ياربي ماني مركزهـ مرضك شنهو
محمد:والله من كثر انا تعبان نسيته اهىء تكفين اختي ساعديني أهىء أهىء..
نجلاء:وربي لحطك فيي عيني أوسع من البيت..
محمد"خلاص اختي عرفتي تكفين طلعي وربي جبدي لوعة أبي انام.
نجلاء:ايوهـ خلاصص برآحتك اهىء ايذا بغيت اي شي نادني.
مي ونهى:ها وشش فيه
نجلاء:أخونا تعبان في مرض مرهـ خطير..اهىء وش رايك نتصل بلأسعاف
مي:شنهوو اخوي تعبان لاااا
نهى:انتي من صدقك..وربي ماني مصدقه
نجلاء:كله مني ومنكم عششان ندعي عليه انا خايفه ان الله ياخذ امانته,,,اهىء
نهى:ياحسرتي ياحسرتي شنو نسوي تكلمو ..اسعاف بهالوقت عشان يذبحنا هو..
مي:انا قول خلوهـ ينام ..بس خايفه ننام وبكرا مايقوم اهىء..
نجلاء:استغفر الله العظيم وربي البيت تغير طحت أمي مرض اخوي
.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.**.*.ب يت ـآلآيتــــإأآأإم..
دخللو البيت..
راكان:بطنيي حرام عليكم تدرون كم الساعه اللحين .!
رعد:بأتصل على بوليس آآآخ بس لو أني سكيته بطراق اخلي حلجه يتدندن قدام الله وخلقه
سامي:الله يسامح من كان السسب آآآه بس يالبى البيت
سسعود:لاوالله الشيخ مستانس ومعشينا على هوا..
سامي:خلاص من عيوني اللحين أطلب لك المطعم الي تبي أمر بعد..
حمد:لامطعم ولاشي الي سويتهو مو شوي ..قطعتو وجهي قدام الله وخلقه وتقولون بنطلب ها..
صقر:ياحبيبي حياتي حمتووو انتي وش فيك ترضى يهين ـنا قدام الناس لاوالله مانسكت الحق حق
ثنيان:اققول جب يلله يلله جب لا ههههههاي والله كنكم بومتيحي يدور الطلايب ..خلوني بس آرقد افضلي..
صقر:أيه وش عليه ...شفطة ألهوا بسيارهـ والله انا انكتمنا نبي اكسجين وربي فتحت الدرايش ماكو فايده..خلك خلك على لحم بطنك
آآآآخ بسسس..
راكان:اقول تعالو لغرفتنا ..
سامي:غريبه كلكم بغرفه وحد\ه..
سعود:صح مو كنت تبي غرفتك كبيرهـ وتبي غرفتي انا وصقر خلاص اللحين فداك ..اتحداك لو ثاني تجلس فيه
الفرن آبرد منها..
سامي:ههههههاي عجيب والله نتوكل على الله وعلى غرفةة رعد وراكان..
.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.هند وجرآح..
جراح:أمي أفتحي يديك سوي
هند:ياحبليلك وهاذي يدي فتحنها ..
<<ولبس جراح خاتم في يد أمه
هند:حياتي من ويلك هاذي..
جراح:هاتي شريتها من وحدهـ طيبه
هند:اهىء طيب ليش حبيبي.
جراح":مو انتي بعتي خاتمك عشاني صح وانا بأبيع فلوسي الي جبتها من عِرقِي وهاذا الخاتم شريته لك اهم شي تكونين مستانسه ^_^
هند:يابعدطوايفي اهىء ..
جراح:ليش تبكين..
هند:احم اح كح لالا ولا شي ان ششاء ايذا جتني فلوس بروح محل العاب كبيررر وابشتري الي تبيه ..قلبي وربي خايفه أروح عنك
جرآح :مابي العاب ابيك انتي مابيك تموتين ايذا متي بضيع والله بضيع اهىءالله يطول عمرك
هند:الله يطول بعمري وعمرك يارب انت أدعل عشان الله يوفقك وبعدين تروح المدرسه وتجيب شهادهـ ممتازهـ وبعدين ايذا كبرت
وتخرجت وتتوظف وان ششاء الله ربي يرزقك بنت الحلال ..يالله ياكريم ..
جراح:أميين يارب..
هند:حبيبي جهز نفسك عشان بكرا نروح عند ناس ..
جراح:وش اجهز كلها ثوبين وطاقيه هههاي
هند:هههاي ان ششاء بكر ا بشتري لك ثوب ..<<<انكسر قلبها ..
.*.*.*.*.**.*.*.*.**.*.*.بيت نجلاء}~
مي راحت فوق لغرفتها..
ودقت على الرجال الي عطها الكرت حين صدمته في مستشفى وطاحت كتبه ..عبدالعزيز
مي/الوو سلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام من معي..
مي:انا مي الي كنت في مستشفى قبل فترهـ..
عبدالعزيز:أيه مي تذكرتك..صح انتي كيفك عساك بخير
ميم الحمدلله منيحه..
<<وبدو يتعرفون على بعضض
عبدالعزيز عمري 22سنه جامعي..
مي عمري 17سنه طالبه..
مي:انتي قد عرفت على بنات قبلي..
عبدالعزيز:لاحشى والله ولا وحدهـ ..بس قد كلمة على وحدهـ.كانت محتاجه حاجه وعطيتها ايها..كان عمرها 17 ..وبصراحه
ماأرتحت لها..جد.بس انتي آخييييه
مي:شنو تعرف قبلي..لاوالله وتعترف..
عبدالعزيز:ماكان بيني وبينه اي شي فقد كانت تبي حاجه وعطيتها ايها والله لجيتها ولا شي..
مي:اشوا
عبدالعزيز:ليش..
مي:لابس فضول
عبدالعزيز:فضول ولا غيرهـ ههههههاي
مي:شنو
عبدالعزيز:لاوالله امزح معك..
مي/ياثقل مزحك هههاي <طق طق
عبدالعزيز:حرام عليك معروف انا بمزح الخفيف
مي:لحظه احد عند الباب باي.
عبدالعزيز:اها يلا تصبحين على خير..
أنور<<صديق عبدالعزيز
أنور:من جدك انت واالله الصيده..
عبدالعزيز:تبي العلم هي الي جت بس احس بظروف
أنور :اي ظروف هاذي تلقاهـ مع شباب ستين الف مرهـ لاتعلمين تراني مجرب مثلك
عبدالعزيز:لاياخوي البنت متوآضعه وحساسه ..واحسها تتكلم بصدق واحساس ..ياخي دخلت قلبي هالبنت ..
أنور:أيه خلك على حبك ..هاذا وتششوف ماعظيت اصابع الندم ماكون أنور
عبدالعزيز:ياعمي طير<<يفكر في مي..
.*.*.*.**.*.*.*.*.**.*.*.*.غرف ة مي
مي:منهو عند الباب..
نهى:انا انا نهى..
مي:اقلطي خخخ تفضلي..
نهى:تكفين تعرفين تسوين شوربه أو عصير ليمون
مي:ليش
نهى/:اختي تعبانه نجلاء حرارته مرتفعه ومهي راضيه تروح المستشفى..
مي:طيب عطيها بالدول فيفادول ..
نهى:عطيتها ماكو نفع
مي:عصير ليمون طيب
نهى:وانا وش عرفني بطباخ..
مي:يامالت على الويه..اجل لو اتزوج وش بتسوين
نهى:تتزوجين
مي:شنو ها هههههه ماكو شي شنو زوآج من صدق يلله يلله نروح لها<<<شكت نهى وخافة مي
.
.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0