ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) (https://fashion.azyya.com/302569.html)

اموره الحلوه 12-14-2011 01:16 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثاني وعشرين..}
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند صقر وسعود).*.*.*.*.*.*.*.*.*
سعود: لحظه بروح لدورة المياه..
متعب:علامك ياخوي
سعود: ماني مطول صقر لو سمحت تعال ابيك بكلمه
صقر:طيب انزل خلني انززززل أوووف منك..
<<<راحو لدورة المياه..
سعود:ياصقر حرام الي تسويه والله حرام تدري شنو قاعد تسوي هاذا تفحيط تعرف شمعنى التفحيط ..
التفحيييييط ضياع ضيييياع ياخوي والله ضيااع..
صقر:وانت حسبالك منت ضايع كلنا ضايعين ع الاقل طلعت من مكان جاب لي الهم وحزن
طلعت من الدنيا وحنا ضايعين جعلي اموت اللحين ولا بكراا على الاقل طلعنا انا وياك..
انتظر ذرة أمومه يمكن هو اخوي الي بسياره يمكن شدراك
سعود:ومن قالك انه اخوك خوى يمك والله لو احششش لو نهرب مسكرات افضضضل ماتموت وانت متقطع..\
جعلنك تنسجن وجعلي انسسجن بس ماموت مافي احسن مكان الا من راعية الايتام ..
صقر:ممكن تعطيني الفرق ياخوي ياولد همي رعاية ايتام ورعاية الاحداث ..
كللللهم نفسس الششي على لنروح لأحداث يكون عندنا ربع
سعود:وبعدين الناس شتقول عند المسؤلين عنا حمد وثنيان والله ليتقطووون في سسجن
ويقولون شوفو نهاية التربيه في رعايه والله والله وحياتك ماأضحي بعشرة عمر..
على حياتهم تراك ياصقر بتفرقنا بتفرقنااا
صقر:عين الذي من همومه ما ذاق راحه في يومه . ما عاد في هل دنيا خير .؟من رخصتك ياأخوي <<حابس دموعه
سعود:صقر صقققققر صقررر لعنة الله على من فرو مخك حسبي الله ونعم الوكيل ..
خلني الحق ع اخوي لا يضيع ع يد اجناااااس ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند متعب وسالم).*.*.*.*.*.*.*.*.*
متعب:ياخي علامهم تأخرو..
سالم:يابوي امش الحمدلله البنزين فل ومعهم خير يقدرون يوصلون لمدرسسه لو عشر دقايق
متعب:ياولد والله مالها داعي الحركه خلنا ننتظر ع مايطلعون..
سالم:يانهار أسسسود متعب متعععب دوريه دز دز بسسسرعه عجل بسرعه
متعب :صقر وسعود..
سالم:ياعمي امش اللحين لايشولونا بسسسس..<<وراحو عن صقر وسعود
صقر:سسسسالم متعب تعاااااااال dاسفلاااااااااااء اهىء
سعود:صقر:شفيك وينهم..
صقر:لعبوها صح ونا خوووك
سعود:يعل ترحل النايبه وعرب غايبه قول أمين ..
<<وجت الدوريه
الشرطي(علي)
علي/السسسلام عليكم
صقر وسسعود:وعليكم السسسلام
علي/شتسون هنإأ
صقر: نتظر الموت
سعود:شفت وين وصلتنا ياصقر
صقر:جابه الله
علي:انتظر الموت في مسجدك يلا أركب انت ويهآ
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند راكان ورعد في الفصصل).*.*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:انا لله وانا اليه راجعون تتوقع بيصر له ششي..
رعد:اتوقع في عنايه بعد شوي بيموت..
راكان:من صدقك انت
رعد:يابوي سد فمك ششوي خلنا استوعب الموقف صدق آلآخ والله ناس فاهيه
راكان:ياكثر طينتك بسس أووف
رعد:ياولد ماقدر اقعد دقيقه فذا الفصصل ويع ش وجيه الي تلوع الكبد
راكان:ياخي انت أول شي تفاهم مع الكبد المخنزه اول شي بعدين تكلم....
ياولد خلنا نطلع بجد تقطع قلبي ع سامي ..
رعد:انا بنزل معلي من الغثى الي برا أيه والله ..
>>طلع رعد وراكان من الفصل ومافي احد في طريقهم ونزلو وهم رايحين لمدير وشافوووو؟؟
رعد:اح كحح اح كح صقر وسعود
راكان:من الي ماسكهم أوف عسكري وش مهربين هاذالو..
رعد:والله انا بوك اتوقع حشيش مسكرات<<ويضرب راكان راس رعد
رعد:آآآآه شفيك
راكان:تستهبل مع الوجه الله يستر شمسوين بسس!
<<راح رعد في غرفة المدير ورى الباب..
راكان:ياثور شتسوي والله لايذبحونك تعال .
رعد:ولا محد ثور الا انت تعال بس ولايكثر..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند المدير ).*.*.*.*.*.*.*.*.*
صقر:سامي سسسسسسامي شمسوين بخوي خوى يمكم ..اخوي سامي
سعود:لايكون مات أح ككححححح
صقر:سامي سسسامي شمسووووووووين بخوووووي<<بصوت عالي.
المدير:عمى تعمي عينك طالت وتشمخت اوقف هنا يلله
وينك انت ويها مهربين ها
سعود:مانبي منطق ولا حرف لين تقولون وش في سامي..
المدير:طفاقه بدمكم انت ويها طاح وتجرح رجله ها ارتحت
سعود:شلون طاااااااح
المدير:اقولك وين انت ويها مهربين فيه <<<بصوت عالي جدا
صقر:ياربي يهمصيبه الي طاحت علينا رحنا هربنا
سعود:مع هاذا <<وقاطعه صقر
صقر:مع نفوسنا ياستاذ
المدير:لاوالله يالبى البرآه
عسكري:لا كان هم مع ثنين ولحين ندور عليهم
المدير:يالولد شسم الي كان معكم
سعود:متعب وسالم>>يرفصصه صقر
سعود:انت ليش خوواف
صقر:منقال اني خايف استاذ ممكن تقولي شصار مع اخوي سامي
المدير:اصبر ماخلصصت كلامي شسمك انت ويها
سعود:ليش
الوكيل:بنستدعي أهليكم..
صقر:لا عاد تكفى هنا وخلاصصصص ابوس رجولك ماتقدر ع اهلي ..
ولي رحم ام امك تكفى ياستاذ ...
سعود:تكفى دق بس لاتقول راحو مع واحد ولي يرحم والديك تكفى استاذ
المدير:ياولد أقول عطني اسمك ولا له وجه يتكلم عقب سواتكم
في مدرسسه تلتزم النظام انت في مدرسه ع مسؤليتي ..
من ست الى 12ونص تلتزم القوانين وبعد12ونص نهاية الدوام اطلع حشش اسكر اذبح اسرق مالي دخل فيك ..
بس بمدرسه نظام ليست بتعليم كذلك تربيه انت ويها
<<<<<<
ركان:ياويلي ويلاه يادافع البلا ..
رعد:بصرآحه موقف قوي فكر ياركان شنسوي ..
راكان:ايه صح بدخل وانت رح لسامي وقله مثل انك مت يلاه مافي وقت
رعد:ايه والله قبل لايتصل بثنيان <<طااااااااخ <<الباب
راكان:سسسسسسسسسسسسسامي <<وراح رعد عند سامي في كنب
رعد:سامي بعد طوايفي كلها<<ويقرب عند اذنه..
سامي:رعد ليش جيت هنا..
رعد:سامي بسرعه مثل انك ميت تكفى سامي ..
راكان:اخوي مايتنفسسس..
الوكيل:شتبي انت ويها خذا الله روحك انا ويها <<ويضربهم بخيزرانه
راكان:وأأأي اخوي مايتنفسسس ماتشوف
المدير:لحظه لحظه سامي <<يحط يده في رقبته يشوف ميت ولالا
رعد:مو وقته تكتشف الجثه اللحين بسرعه خل يجون الاسعاف ترا توهم طالعين ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند نجلاء وأفنان ).*.*.*.*.*.*.*.*.*
[[[في نهااااية الدوام 12:الظهر]]]
نجلاء:حبيبتي افنان ماله داعي تاخذين بخاطرك ع وحده معقده
أفنان:انتي شتبين شتبين تراك اخر وحده تتكلمين ..
نجلاء:انا اخر وحده اتكلم وحياتك ياأفنان
افنان:تكفين نجلاء مو وقته اعصابي فاصله ..
نجلاء:حرام عليك ـ افهميني لو دقيقه حبيبتي افنان لاتعتقدين ان يوم من أيام اخذلك او أخونك ..
والله وشاهد الله اني اعزك أكثر من خواتي حبيبتي اسمعي من هنا وطلعي من هنا
افنان:لحظه نجلاء حبيبتي لاتستبعدين انها راح تموت بكر ا اليوم مو مهم ..
وحيآتك لاأعذبها وبتشوفيييين انا افنان بنت فهد وحده تهيني ..
جدام الناسسس هاهاهاها حللوه هاذي بس صبري صصبري..
وبتشوفين الي ماينشاف
نججلاء:لا لا لا لا تكفين أفنان الي في بالك ابعديه..
لايكون تذبحينها حرام عليك وبناتها..
افنان:هم يدورون الفكه وتقولين حرام علي..
نجلاء افنانوووه هنا وخلاص تهينك سوي الي تسوينه بس توصصل لقتل لاعاد
ماأسمحلك وانتي كبيره ع هالمواضيع ومحيحتاج اشرحها لسس بتفصيل..
افنان:نجلووووه هي علامك استخفيتي قلت بذبحها ..حمدلله وشكر
بس بتشوفين عذاب عذذذذذاب..<<من رخصتك
نجلاء:افناااااااان افنننننا ن تعاااااالي أووف أكيد ذي استخفت ياربي ..
شسوي مع هاذي انا لله وانا اليه راجعوون..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((نهي ومي)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
؛؛في بيت<<
نهى :سلام عليكم ..
ام نجلاء :وعليكم السسلام يالله ان تحيييهم ..شلونكم مع الدراسسسه
نهى:والله تمام لحمدلله .
<<وطلعت مي فوووق..
ام نجلاء:نهى ليش اختك متغيره..
نهى:مدري واللهـ وبعد تعاملها زفت من الناس البنت تغيرت يايمه..
ام نجلاء:انا لله وانا اليه راجعون طيب تصارحي معها شوي
نهى:أقولك تعاملها زفت زفففففت بس معليك انا عارفتها وعارفه مصلحتها..
ام نجلاء:الله يصلحها يارب اختك مارجعت
نهى:اللحين السسواق رايح لها..يمه تامرين بشي برقاء فوق
ام نجلاءء:درب السلامه ياقلبي..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(نهى ومي).*.*.*.*.*.*.*.*.*
نهى<فتحت الباب بقووووه وشافت مي تكللم
نهى:انت ماتستحين ع وجهك ياقليل الحياء تمرين وكن امي خدامه عندك..
مي:اكلم بعدين حبيبي :انتي ليش قلق والله لاعت جبدي منك أوف منك لا ماهي خدامه
مالي خلق اتكلم ..فهمتي اللحين..
نهى:عساء الله ياخذ روحك هاذي امك ثم امك ثم امك
توك تكلمين بجوال لابارك الله فيه يعني التلفون ولي فيه أولى من أمك
وعاجزه عن نطق سلام عليكم شلونسس عجزانه عساء الله يشل لسانك
عشان يجيك االيوم تتمنين تنططقينها ..
مي:انتي ليش داخله بشرك ماشفتها نسيت وجع عاد ولحظه صفتك شنو انك ترفعين صوتك علي..
نهى:صفتي اني أكبر منك بثلاث دقايق ولاالجوال نساك..
مي:أقول جبي عااد <<كانت نهى واقفه عند الباب ومي بتطلع
نهى:وقفي هاتي جوالك هاتتتتتتتيه
مي:ماني معطتيتك ايها فاهمه..انقلعي عني بسس..
نهى:اقولك هاتي لاأخذه منك بلغصصب..
مي:ايذا في امك خير خذيه ..<<وعصبت نهى وبدو يتهاوششون
نجلاء:مي نهى آحح كح كحححح وجع فكي عن بعض عمى تعمي عينكم ماهي عمياء وش فيكم ةتتهاوشون وكنكم قطاااو..
مي:اسئله الشيخه الكريمه اختك ..
نهى:جبي انتي جبي نجلاء انتي راضيه انها تكلم شباب ولا تجيبه في مدرسسه
نجلاء: آآآآآآآححححححححح كححححححح
نجلاء:مي تكلمين من تمكلميبن منهووو..
مي:ونتي صدقتي هالخبله كذابه بس عشان جوالي احسن من جوالها شهحسد وش الحغيره اعوذ بلله منك قل اعوذ برب الفلق..
<<دخل محمد في صاله
ام نجلاء:محمد محمد طلبتك خواتك متهاوشات بلله فك عنهم الصراع
محمد:بسسم لله شفيهم بعد ان لله وانا االيه راجعون ..
مي:ماأسمح وحده منكم ترفع صوتكم علي عشان كبرو بديتو تتسلطوون فيني
نهى:ماأسمح مأسسمح خلاص سك هاصطوانه لا نسمح وليش تراك جاهله ياجاهله ..
محمد:عمى عمى شفي الواحد صار يصراخ بثاني ..
نهى:شف اختك شتسسسوي مي ايه مي تكلم واحد رجال وتودي جوالها بمدرسسه
مي:كذاااابه والله كذابه ..
نجلاء:استغفر لله العظيم يادافع البلا..
محمد:جبي جبك الله ونا اسساسن شاك فيك من أول ولا ودي احسسك اني اشك كل وحده منكم ...
جيبي الجوال جبيه ..<<ودق ع اخر الماكلمات
عبدالعزيز:ألوو <<وسكت محمد
عبدالعزيز:ألو حبيبتي شفيك<<وعصب
عبدالعزيز:حياتي علامك ماتدرين<<من الحره حذف الجوال ع الجدار
مي:لاااااااااا ..ليش ليش تكسر الجوال كسر الله ظهرك ونت صدقتهم صدقتهم ..
محمد:والله لو ماتقولين منهو وين عايش وشسمه وحرام بلله لا أذبحك لو ماقلتيلي منهو<<بصوت عالي وعصبي
مي:ونا شعرفني فيه والله ماعرفه<<ومسك شعرها محمد
نجلاء:لا محمد حرام عليكـ
مي:حرام عليكـ أنتي وهالذيبه أهىء آآآآآآآآآآآآآي يممممممممممه
نهى<<منصدمه
محمد:امششششي امشي قدام<<ودخلها بغرفتها وطلع السكين وحطها برقبتها..
محمد:قووووووووووولي منهو لا اذبحك قولي تراك جرحتيني جرحتي شرفي تكلمييييييي
مي/اهىءءءء اهىءء اهىءء يمه والله معرفه واللهي معرفه اهىء لحقو علييييي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند عبدالعزيز ومرام).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:منهو الي داق عليكـ..
عبدالعزيز:والله مدري عنه اكلمه ولا يرد في نهايه سكر تلفونه..
مرام::دق عليهـ..
عبدالعزيز:معليكـ منه شاف الرقم مميز ودق بصدفه تعرفينهم هآلبزران أول مايجيهم الجوال ..
مرام:الله لايكثر مثل هآأفعال يارب..
زوزو اقولك مفاجأه حللوه هالكبر
ترررن تررن
عبدالعزيزدقيقه حبيبتي ..
عبدلعزيز:هلا وآلله
أنور:هلابك ويمرحبابك شلونك
عبدالعزيز:تمام ولحمدلله شحالك انت
أنور/بخير عساك بخير ها صار شي ولا
عبدآلعزيز:لاوالله لالحين
أنور:الله كريم ونابووك أيه صح مرتي راحت لمحل زوجتك وشافتها مغلق
عبدالعزيز:انت تزوجت
أنور:أأييييه ماقلتلك لي شهر تقريبآ بسر ونابوك السموحه ني ماقلتلك
عبدالعزيز:والله استغربت منك معذور ها مرتاح
أنور:لبعد الحدوووود
عبدالعزيز:عسا الله يوفقك ايه شكنت تقول انت
أنور:المحل حق مرتك وينها ليش مغلق
عبدالعزيز:ابشرك نقلته من مكان ثاني ..شنسوي ونا خوك الآيجار كسر ظهورنا
أنور:اهااااا طيب وينه فيه اللحين..
عبدالعزيز:لحظه هم ماوزعو الآوراق ل نقل المحل
أنور:لاوالله محد جاني ولا نبهوني بعد ليش
عبدالعزيز:واللع عيال الكلب دافع لهم مبلغ ع الآوراق هاذي ..
أنور:لاتخاف يمكن اليوم بيحطونها ..
عبدالعزيز:الله يسسمع منك
أنور:ها بتتزوج ولا ..
عبدالعزيز:واللهِ مترددي شوي ..بس والله خساره
أنور:ماتبي عيال تزوج طيب
عبدالعزيز:بدال لمهر اخليها سفرة علاج موأفضل ..
أنور:ششف سو الي يريحك ويذذا تبي نصيحه مني تزوج ورتاح وخل عيالك يلجون راسك لج ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((حمد وثنيان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
ثنيان:حمدد حممممد..
حمد:نععععععم
ثنيان:لاهنت رح جيب غاز
حمد:اي غاز ..
ثنيان:غاز الكيمتريل ولا اقولك الميثان احسسسن
حمد:جاي تستعبط انت تكلم زين
ثنيان:مدري عنك شنو غاز بضبط غاز خلصص رح جيب
حمد:اها ا بسس
ثنيان:لا ناقص معجون طماط
حمد:حط طماط طبيعي لازم مواد حافظه
ثنيان:حمممممد
حمد:هههههههه من عيوني شي ثاني
ثنيان:تسلم عيونك لاوالله <<راح حمد يجيب الغاز وراح لسوبر ماركة
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند هند وجراح).*.*.*.*.*.*.*.*.*
جرآح:يمه يمه يلله قومي ..
هند:بسم لله اح كح
جراح:مسخنه..
هند:لالا مافيني شي نعم حبيبي..
جراح:أمسكي هآلورقه امن لي واحد ماأفتحها الا انتي..
هند:منهو ياولدي..
جراح:طيب منتي شايفه المكتوب..
هند:لحظه
:::::الرساله::::
مشعل:انا مشعل الي جيتك قبل كم يوم..
بصرآحه انا أحبك حب صادق ..
وقد ارسلت لك ذيك المورقه وتقدمت لك
لان عزة نفسيي ماسمحت اني اكلمك الا بورقهـ..
والله أحبك بجد وكل يوم يمر يوم ماقدر انساك ولا تروحين عن بالي..
طلبتك موافقه ولا وايذا حبيتي تردين لي بأي وقت يعجبك..
<<هند منصصصدمه أقوى شي..
هند في قلبها :هههه ونا مع جوال عشان اكلمك..
جراح:شنهو
هند:لالا ولا شي بس شكلك لاقيها طايحه
جراح:يمه متأكد 100% الي جانا ذاك اليوم هو بنفسسه
هند:لاحول ولاقوة الا بلله حبيبي جروح في مكان عشان اكلم فيه شوي بس
جراح:مثل شنوووو ...
هند:بقاله صيدليه اي مكان اهم شي يكون فيه تلفوون
جراح:اجيبه لك قصدك
هند:لا انت تعرفها عشان انا اروح بنفسي
جراح :اها تعالي معي اعرفه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند حمد في سوبر ماركة)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
حمد:كم حسابك
المحاسب:12 ريال<<ودخلت هند
هند:لو سمحت ممكن تلفون دقيقه بسس ..
<<وشافها المحاسب ع عبايتها وحسبالها طراره
المحاسب:لا ممنوع أختي
حمد:توني شايف واحد مكلم فيه
المحاسب هاذاك عميل معنا..
حمد:تفضلي حجيه خذ جوالي ..
وشافته هند وشاف حمد هند وجه بوجه
<<وتذكر حمد عيونها <<لابسها نقاب
هند:ح ح ح مممد<<وصوتها يرتجف
حمد:هنننند<<منصدم
<<وطلعت هند وطلع حمد معها
حمد:هند هنددددد
هند:وخر عني جراح تعال
حمد:هند بس دقيقه ممكن اكلمك هننننند
هند:شتبي بعد مو كافي الي جاني منك ..
حمد:حبيبتي هند لحظه بكلمك ممكن ساعه من وقتك تكفين طلبتكـ..
هند:اللهم طولك ياروح حمد خلاص انتهينا شتبي بعد كل هالمده
حمد:ممكن تستريحين ششوي وناخذ الموضوع ب هداوه
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سامي وصقرسعودرعدراكان).*.*.*.*.*.*. *.*.*
راكان:وين الآسعآآآآآآآف..
الوكيل :اللحين جاي الله يسستر بسس <<يضغط على صدر سامي..
رعد:انت بتذبحو زووود ليش تأخر ..
صقر:دقو ع أهلينا بسسسسسسرعه
<<دق المدير ع الرعايه الآيتام
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*
عند ثنيان ..
ترن تررررن ..
ثنيان:الغد بيخزن وذا ماجاب الغاز غريبه من ذا الي يدق كل ششوي
<<راح عند التلفووون
ثنيان:ألوو
المدير:سلام عليكم..
ثنيان:وعليكم السلام من معاي..
المدير:انا مدير مدرسة**** وفي أحد العيال من الرعايه بين الحياء وموت..
ياليت تجينا اللحين بقرب وقت
ثنيان:منهوو ال مممممممممات
المدير:تعال وتعرف كل ششي ..
ثنيآن:لاحول ولاقوة الا بلله جاي جاي اللحين..
ثنيان:اللهم انك الشافي ومعافي
ولا مرضا إلا شفيته ، اللهم شافيها وعافها واعفو عنها ، اللهم تولاها برحمتك
واشملها بمغفرتك يا رب هذه دعوة في ظهر الغيب ان تمن عليها بالشفاء
يارب العالمين انك قادر على كل شئ<<دق ثنيان لـ:حمد
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
حمد:واله اني اعزك ونتي كل شي بحياتي..
والله مالي ذنب الي صار تكفين افهميني ...
هند:ياحمد الي بينا انتها خلاصص ..
شلون ترد عشر سنوات نا ماجيت في بالك
ماحسيت فيني صدقت الآخ وكذب الزوجه..
اسمحلي هالمره ماني رادة لك ولا ابشي اشوفك
حمد:لا الي بينا ماأنتها وايذا بعمر وحياتك لاأرجعها لعشرين سنه..
بس والله مالي غيرك ماكان قصدي وانت فهمه كل شي وانت انفعلت في رعاية الآيتام لان
مابي أحد منهم يعرف ونتي الله يهداك زودتيها وكنت منصدم بجد صدمه قويه ماكنت احس بجسمي نهائي ..
تدرين ليش كذبتك لأني خبل مجنون وخواتي مالهم ذنب ولا وحده لها ذنب الي صصار ..
توكلي ع الله وتعالي معاي لخليك تعيشن عمر الفرح
هند:حمد انا مخطووووووووبه
حمد:شنهوووووووو..
هند:ايه مخطوبه من واحد قلبه نظيف جنسيا قلبيها روحيآ انسان ذهبه ماتكررر الا آلآوفيآء
حمد:منهو الي خطبك تكفين قولي منهو ولا انتي تخدعيني ..
هند:لامخدع مو مصدق شف الورقه ..<<شاف االورقه من الحره شقها..
هند:ها اللحين عرفت وفهمت واستنتجت حسيت بغضب صح وحره وقهر
انا حسيته بدقيقه ونا عشر سسنوات ..لمعلوميه أهىء..<<وراحت
حمد:هند هنددددددد.. لاحول ولاقوة الا بلله ..
غــبـي غـــبـي >>يضرب يده ع الطاوله من القهر
ترررررن ترررن
حمد:منهو ذا بعد..ألو
ثنيان:حمد تعال لمدرسسه واحد من العيال بيموت
حمد:منهو لايكون سعوود
ثنيان:والله مدري تعال لمدرسه انا هناك <<استغرب يوم قال سعود بذات هوو
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند محمد ومي).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
محمد:ياجلبببببه قولي منهو لا ذبحك والله وحرام بلله لأذبحك<<وزنطها بيده
نهى:محمد حرام عليكـ ..
نجلاء<<تهدي محمد وتمسكه
محمد:أقول وخري عني ليجيك الدور ونتي لو ماتقولين من الرجال الي كلمتيه منهو ..
مي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمممه أهىء اهىء هااااذذذذذا ذذاذا عبد ..
محمد:شنهو عبد
مي:عزييييييييز<<بغت توصل لأغماءء..
محمد:وينه بضبط ويييييييييييينه
مي:يشتغل بشركة**** يمممممممه
<<<<<<<<ودخلت ام نجلاء
أم نجلاء:ياويلي ويلاه قم لاتذبح البنت حميد وخر عن بنتي علامك تضربها
محمد:يمه يمه وخري عني لاتخليني افصصل
مي:يمه تكفين احضنني بيذبحني ..
ام نجلاء:لاتخافين ياقلبي ماراح يصيرك شي دام اني موجوده
محمد:انا ارواييييييييك والله لاطلعه من تحت الآرضضض..
<<وطلع محمد
..
..
..

اموره الحلوه 12-14-2011 02:46 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثالث وعشرين..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((في مدرسسه )).*.*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:انا لله وانا اليه راجعون وين الاسعاف اخوي بيموت يعلكم ماتربحون
رعد:اقول راكان تعال معاي خلنا نشيل سامي ونوديه المستوصف قريب ورى المدرسسه..
هاذولي لاتنابح نبحة الكلاب ولاواحد تهز شعره منه ..
راكان:من جدك رعد..
رعد:لاوالله قاعد اسولف لك ايييييي من جدي يالله لك الحمد وششكر ..
راكان:اها يلله قم معاي <<وشالو سامي
المدير:ياولد انت ويها تعاااااااال
راكان:سامي بيموت ماتشوف انت بنقله امستوصف الي هنا ..
الوكيل:ياولد اقعد اللحين بيجون الاسعاااف ..
رعد:ايه هيين يصير خير راكان يالله قداام..
صقر:تعال بساند لكم ..
رعد:جزاك اللI خير ماتقصصر ..
<<الوكيل ومدير شلة لسانهم من عقب المنظر الي شافوهـ..
سامي :ياولد اقعد خل عنكم التهور <<بصوت قصير
رعد:سد فمك سد الله عيشتك لاتفضحناا؛<<بصصوت قصير
راكان:ولله لوريك في بيت كم وزنك آآآهـ يدي ..
سامي:هههههههـ تدرون ليشش<<وطلع صقر منديل ودخله في فمه..
صقر:لو كلمنا الببقر فهمت يامفههي ..
>>وتجمعوو الطلاب عند راكان وصقر وسامي..
صقر:نعم شتبون أول مره تشوفون ذبيحه .
سعود:ياعمي أمش اللحين فكنا من مشاكلك تراك لوعة جبدي..
>>وجاء حمد وثنيان ..في بوابة المدرسسه
حمد:وين سعود وين الشباب <<بصوت قوي.
ثنيان:ياحمد هد ايه هاذولي هم بس شايلين واحد منهوو..
<<واحد من الطلاب:سمعت ان سامي بيموت وقامو هم وشالوه يودونه المستوصصف الي هنا..
حمد:من جدك والله سسسسسسسسسسسسسامي..<<وراح مسرع عند الشباب
ثنيان:ياحمد هد ششوي لاحول ولا قوة الا بلله طيب كان قلت انه مريض ولا ششي روعة الرجال الله يهداك
الطالب:لاوالله بجد مايتنفسس ..
ثنيان:شا شاش ششى ى ى ششششامايتنفسسسسسس..
الطالب:ايوه بجد والله ماكذب اسئل المدير بعد..
ثنيان"وين المدير خذاه الله روحه يارب ياوللللللد..<<بصوت عالي
المدير:هلا هلا ااخ حمد
ثنيان"لاوالله الاخ ثنيان ليش ماوديتوه المستشى اي مكاااان ليششششش
المدير:تعال تفضل خلنا ناخذ الامور بهدوءء العيال تهورو صملو شسوي انا منت مصدقني تعال معاي..
ثنيان:يعنبو بليسك هاذولي ايتام تعرف معنا ايتام ها وامانه في رقبتي يعلها القص ان شاء الله ..
ماقول الا مالت عليك وعلى الي خلفوووك..<<وراح ورى حمد
.*.*.*.*.*.*((عند اهل نجلاء)).*.**.*.*.*.*.
مي:آهىء آهىء ااااااهىء شتبين تراك انتي اساس المشكله ..
الله يوفقك يارب اههى ء
نهى:ليش ماقلتيلي كل يوم يزداد عن اليوم الثاني احاول اتقرب لك ششوي ..
وانتي ساده كل شي ابي اعرف تكلمين من ودايما تقولين شدخلسس مالك دخل ..
جوالي مالك خص فيه، مدري ايششش وخليتني اشك فيك كل يووم وقلت
لمحمد عششان يأدبك وانتي مسويه عارفها مصلحتك ونتي اختي حبيبتي مابيك تضعين ع يد اجنااس..
وخليتيني اتهوووور وقول لمحمد
كله منككك ..
ام نجلآء:خلاصصص حرام عليكم كل يوم اكشف سر الثاني خلاص تكفون والله تعبت ..
تعبت تعببببت الي تكلم ولي تغازل ولي يطلع مايرجع الا اخر الليالي الله ياخذني من هادنيا وافتك
من مشششاكلكم ومششاكل الدنيا الناس تدعي بطولة العمر وانا ودي اموت اللحين ولا بكرا ..
تبوني انتحر انتحرررر لو انتحرت بروح لنار طلعت من عذاب الدنيا حتى لو انقذتوني من عذاب الدنيا..
بس في وحده منكم تنقذني في عذاب الاخره..تراكم بتموت كل الناس بتموت ..
بنتفرق خلاص خلاصصصص والله تعببببببت منكم ولاعاد فيه احترام لي..
تتهاوشون وتصارخون قدامي والله وحده قدرة وقفتي هنا ليش انجعمتو تكلموو ..حرام عليكم الله تسونه فيني ..
ونتي يامي ونهى والله لواسمع منك صارخ وهواشش والله لقط نفسي من الدور الثاني ..
ونتي يانجلاء واقفت لي نا ليشش تحفه منتي اختهم الكبيره المفروض يقتدون فيك ..
ومحمد مايلام الي سواه فيك انا ماصدقتك ولا صدقت نهى ..
نجلاء:خلاص يايمه هدي نفسسك ترا مايستاهل لحد ونتي يمي ونهى ويعلم الله لو اششوف وحده مطولها لسانها
ع الثانيه لا تندمون والله لاتندمون كلها وحده اللحين تعتذر لثانيهـ..يالله
مي:بعد تعالي انتي تسلطي هي الغلطانه مو انا ..
نهى:اسمحيلي يانجلاء ماقدر..
نجلاء:خلاص ماتقدرون انا اراويكم يمه تعالي خلينا ننزل تحت خليهم مع انفسسهم ...
<<وطلعت نهى من الغرفه وراحت تحت عند امها ..
نهى:يمه تكفيين سامحيني اهم شي تكونين راضيه علي وربي يعافيك تكفين يمه<<حبة يدها وراسها,,
ام نجلاء:يابنيتي والله راضيه عليكم انا مبي الا منكم الا السعاده وبسمه وبهجه في وجيهكم
مابي اموت وانتو بتفرقون في دنيا ..طلبتك رحوي لـ(مي) واعتذري منها..
نهى:يابعدي روححححححي بس بعدين اللحين تلقينها معصبه و و
نجلاء:يانهى روحي خلي امي ترتاح وتنام ..
نهى:يابربااااات ههههه
<<راحت نهى لمطببخ ونجلاءطلعت لغرفتها
ودقت نجلاء على افنـــــآن
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند افنان ).*.*.*.*.*..*.*.
دخلت افنان البيت وراحت فوق السسطح ...
وخذة أخسس انواع العطور وكبتها وغسلتها
ولبست قفازات لحمايه يديها وحطو بدال العطر (قاز)
افنان:والله لخليك تحسسين بـ أهانه الي صارت لي ..
والله لعذذبكـ والله وشاهد علي
<<ونزلت افنان ودقت نجلاء عليها
افنان:اهلييين
نجلاء:هلابشش ها شخبارك
افنان:تماااام وانتي ..
نجلاء:تماموو ها شمسويه؟؟
افنان:نجول امانه الاستاذه متى تطلع يعني تكون فاضضيه
نجلاء:ليش
افنان:بس حبيت اتأسف لها..
نجلاء:ياقلبييييي فديت عيونك هاذ افنا الي اعرفها اعرفك قلبك طيب..اللحين عرفتي منهي الغلطانها
افنان:يجعلني فدوه لعيونك تسلمين ماقلتيلي متى تطلللع ..
نجلاء:شوفي هي تجي وتروح لغرفة المدرسات تكون فاضيه ..
افنان:اهم شي مايكون فيه احد ابيها لحالها ..
نجلاء:ايووووووهـ هاالمطلوب ..
افنان:تسسسلمين يابعد قلبي..
نجلاء:الله يسسلمك يالله برب جوعاااااانه
افنان:ههههههههه ب عافيه ياقلبي..
<<وسكرة الجوال وافنان في قلبها:ههههههههاي اتأسسف ان ششاء والله انك تنكتين يانجوووووول ..
.*.*.*.*.*.*.*((في مسستوصصف)).*.*.*.*.*.*.*.
راكان:يالله انزل كسرت يدينا..تالينا وراك كنا غنم..
سامي:آآآآآآه رجولي حرام عليك دخلوني لمتسوصف بجد رجولي بتعورني آآآآهىء
رعد:يابعد قلبي والله لحطك فووق كتوفي ونا خووك..
سامي:لاهنت آآآآآهىء..
<<ودخللو لمستوصصف ..
حمد:سعوووود ساممممممممممي رراكككككككككان..
<<في مستوصف
رعد:كني اسمع احد ينادي آآآآآآح كحححح آحح حمممممد
وطلع رعد وسسعود ..
حمد:رعد سعود ؛<وضمه بقوووه
حمد:ها فيكم ششي من الي بيمووت ها ..
رعد:محد ميت الله لايقوله بس ادخل معنا عشان سامي رجوله منصلخه صصصلخ
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله ..
<<وراح سعود يركض لـ(ثنيان) وضضمه
حمد بقلبه:آآآآآآه بسس عسا الله يحفظك<<حس بشعور سيء لان سعود ماجاه..
*********
ثنيان:ها سعود فيك ششي ..
سعود:مافيني الا العافيه بسس سامي رجوووله مدري ششلون ماقدرة اششوفها بصراحه ..
ثنيان:شنو فيها رجوله ..
سعود:أدخل وراح تششوف ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند مي).*.*.*.*.*.*.*
مي:اوووف اهىء اللحين كيف اكلم عزوز ..
ياربييي صح رقمه في ورقه الي عطانيها اول مره تقابلنا في مستشفى امي كانت مريضه
ياربي وين حاطيتها ايه <<<كانت حاطتها تحت السرير ولقتها ..ونزلت تحت في صاله تبي تاخذ التلفون..
نززلت في صاله وفصلة التلفون ..
وراحة فوق وشبكته ..ودقت عبدالعزيز..
مي:اهىء ااااااهىء عزووووز..
عزوز:هلا مي علامك تبكين عسا ماشر ..
مي:اخوي طقني وضربني وكسر جوالي تكفى تعال وخذني من اهلي..
عزوز:وين أوديك..
مي:تكفى تعال بـ(بشتك) وخذني ..
عزوز:من جدك والله واللهي بصرآحه مو عارف شنو اقولك لحظه طيب شلون اخذك وايذا اهلك ماوافقوو..
مي/لا بيواقفون بسس اتوقع محمد ماراح يسمحلي لين أخلص دراسستي..
عزوز:خلاص حبيبتي هدي شوي وخلينا ندخل صلب الموضوع والله ودي اليوم ولا بكرآ..
شوفي محمد لازم احده بششي عشان يوافق..
مي/:انت سبب له بمشكله كبيره بمقابل تخطبني ..وهو ايذا وافق امي بتوافق ..
بس شلون كيف راح تقابله وتجيه..
عزوز:معليك بهاذي انا اضبطهاالمهم لزمتي واثقه من نفسسك راح تكونين اسعد انسانه في العالم ..
مي:الله يسسسسمع منك<<استحت
عزوز :مي
مي:عيون مي ..
عزوز:أحبك ..
مي:عزوز خلاص ماقدر هههههههه وانا اموت فيك ..
عزوز:ياعيني ع الي يسستحوون فديتك عيونك <<جت مرام
عزوز:يالله ياغالي ان ششاء بكرا او اليوم الليل بكلمك تمام..
مي:انت تكلمني ..
عزوز:ههههه الله معك ..فمان لله..<<وسكر الجوال..
مي/:الله يسعدك يارب مثل ماأسعدتني
.*.*.*.*.*.**.*((عند عبدالعزيز ومرام)).**.*.*.*.*
مرام:من قاد تكلم..
عزوز:واحد ن العيال..لحظه ليش متكشخه وين ع الله
مرام:قم ودني عندي اهلي من زمان عنهم ..
عزوز:لبو الثققه ياشيخخخ واثقه الاخت طيب لو قلت لا ..
مرام:تكفى حبيبي قوم يلله وربي مستعجله ماني فاضيه.
عزوز:آإأفــإأ تطرحين وجهي..
مرام:ماعاش من طرح وجهك بس وربي مستعجله اختي توها جايه
الصيح من نيوزلندا وقلت أروح لأمي واسلمي عليها واحمدلله لها بسلامه
عزوز:آهإإآ ايه بارك اله فيك واجب عليك يلله خليني اخذلي شور وبعدين جايك ..
مرام:توك تقول بتروح عند واحد قبل شوي..
عزوز:لا بليل بروح ولا اقولك بوديك ومر ع واحد من شباب ..
يلله توكلنا ع الله ..
<<وطلعت مرام وعزوز من الشقه
.*.*.*.*.*((في مستوصف )).*.*.*..**.*
حمد:عسساء ماشر سامي عساك بخير تحس بعوار ..
ثنيان:حسبي الله ونعم الوكيل من الي مسويك كذا يعلهـ مايتوفق تمام ؟؟
سامي:بخير والله بخير بس يالت لو واحد منكم معه بلآدوول.
سعود:ياسستر وينهم راحووو ..
راكان:لا شكله دايخ من البنج عطوه مسسكن يمكن يهدا..
<<دخل عليهم الدكتور ..
الدكتور:سلام عليكم ..
والكل:عليكم السلام..
حمد:ها عسساء ماشر كل شي تمــآم
الدكتور:الحمدلله كل شي تمام ويمديك تطلعون دل وأتي بس لو تكرمتو يجي واحد منكم ياخذ الورقه هاذي ويروح لصيدله ..
المسسستوصف وهم بيعطونكم العلاج اسبوع اسبوعين وان ششاء الله يتشالاء..
والف شكر لكم ع اسراعكم لو تأخرو كان التهبت رجله ويمكن توصصل ان نقصها ..
رعد:فال الله ولا فالك الحمدلله اخونا مافيه الا العافيه
راكان:طيب هو شقال قال لو تأخرو كان التهبت ..
سعود:دكتور وين الورقه حق الادويه!
الدكتور تفضضل هذي هي ..يلله من رخصتكم ..
سعود:متى نطلع ..
الدكتور اللحين تطلعون وتاخذون الآدويه والف صحه وسلامه..
سعود:تسسلم ماتقصصر..
حمد:يلله شيلو عفششكم خلونا نروح لبيت الله يهداكم خخرعتوني ..
صصقر:الحمدلللللله ع السسسسلامه .
سامي:الله مير يسللمك ماتقصر ..
<<طلعو وخذو الآدويه ورجعو ع البيت ..
في صآلــــــــــــــــه..
الكل كان يخدم سامي وخاصةراكان..
راكان/ب مناسبه هاذي اليوم سنوي حفله بسلامة سامي..
رعد:والله لاأرقص لااتنكسسس لين لين ؟؟؟؟..
سعود:واااااااو حلفه فول أيكششن والله لاأدق ع الكيك لين تجيني التخممه..
صقر:يستاهل الغالي الحمدلله ع سلامتك..
سامي:الله يسسلمك يارب ولا يخليني منك ويسعدكم دنيا وأخرهـ..
راكان:تبون العلم نطلع نتعششاء برا افضضل ع الواجه أو الهاف موول..
رعد:ههههههه وسامي كيف يمششي..
راكان:ياليل ترا كلها جروح خل عنك الدلع هههههههههههه ..
سامي:ههههههههههه والله لورح لعيونكـ..بس لاتفرحون بذ الزود يمكن مايوافق حمد..
فجأ دخل حمد وششاف صقر يقول..
صقر:مانيقول ماراح يوافق بيوافق وهو ؤؤوؤوؤ<<شاف حمد..
وهوو رجال ايه الا حمد ,,
حمد:ايه وهو رجال كمل كمللل شفيك سكت ..
صقر:لا ماسكت بس يقولون بيطلعون وقالو حمد ماراح يوافق قلت بيوافق وهو رجال..
حمد:اها ,,بس ماقلتولي سامي حبيبي منهو مسوي فيك كذا..
سامي:آآآآاإأ
راكان:ياليل ياحمد تحمدلله بسلامه بلله ذا سؤال تسأله ..
خلاص حدث وصار لازم تفسسير..
رعد:وهو صادق ياحمد الرجال طاح طيحه بغا يموت علينا بس الحممدلله ماصر له ششي ..
حمد:خلاص خلاص خلاص بسسكت بنجعم كلكم وقفتو بوجهي ياثنيان تعال شف وش الي قاعد يصير..
ثنيان<<كان بغرفته
ثنيان:طيب طيبببب جاي ..<<دخل الصاله
ثنيان:هلا حمد علامك مبسسوط..
رعد:الواحد ماينبسط مايووسع صدرهـ,,,..
ثنيان:بسسم لله من وين طلع ذا ..
رعد:هههههههه والله كلكم مطانيخ نقول نطلع نسوي حفله بس منتو كفوؤوؤ..
راكان:شف ذا التسسلب وحنا شقلنا ..ماقلنا خلاص بس الي رافض حمد
وثنيان والله مدري عنه ثنيان موافق ان تطلع اليوم ..
ثنيان:له له اقعود في بيتكم مو كافي الي جاء بسامي تبون بعد يجيكم..
سعود:كل ششي مكتوووب ..
ثنيان:عارفين ان كل ششي مكتوب اهم شي تقعودن هنا مرتاحين ..
صقر:خلاص خلاص سك ذا الحنجره تكفى ولي يرحم والديك منا رايحين بنجلس لعوينكم..
اعوذ بلله كل ماقلنا شي رفضو رفض رفض أوووف ..
سامي:خلاص مابي حفله مابي شي لو تناقشنا بتوصل لمشكله خلونا ساكتين افضضل..
كل ذا عششان حفله..
حمد:والله بنسوي حفله بس بشرط..
الكل ماعدا ثنيان:شنهوووووو!.!.
حمد:تكون في كورنيش...
رعد:حللو اساسن الجو كذا اوكيششن ...
سعود:ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
بجد كنكم قايلين نكته بلله شتفو حفله ب :كورنيشش ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه..
راكان:بجد بجد توني الاحظظ..
سامي:الله يرجكم هههههه..
سعود:ولا عاد تخيل نحط الكيكه ونشغل الدي جيه ونقول هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو
ساموووويهابي بيرث دي تو يو
صقر:هههههههه من جد لاقالو ا تحشيش ع أصولهـ..
حمد:عمى انت ويها ماخذين الموضوع من باب المزح ..شنسوي زلة لسسان
ثنيان:هههههههههه
راكان:تكفى ى ياحمد خلك من جنبها ..هههه
.*.*.*.*.*((عند عزوز ومرام).*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:يالله حبيبي تاأمر بشي..
عزوز:سلامتك ياقلبي..
<<ونزلت مرام لبيت اهلها ودخلت وراح عزوز لشقته وكلم مي..
عزوز:صباح الخير ياقلبي..
مي:صبااااااااح النور.
عزوز:اخوك وين يروح فيه اي مكان بضبط.ئؤ
مي:محمد دايما يروح لحديقه الي قريبه من بيتنا ..ئ
عزوز:اهااا عرفتها يلله كم يوم وان ششاء الله تكونين بعيوني.
مي:ان ششاء الله فديتك..
عزوز:فديت عيونك ياغلا يلا فمأأان لله..
عزوز:ايه بدة الفرصصه اللحين خلني ادق ع أنور..
ترن ترن ترن
أنور:هلا بعزوزز
عزوز:هلا فيك شخبآرك
أنور:الحمدلله بخير وانت
عزوز:بخير وبحمدلله بغيت خدمه منك ..
أنور:أفا وأنا ولد أبوي تامر أمر خير عسى ماششر
عزوز:لبى قلبكـ تسلم االبنت الي انا أكلمها خلاص تبي تتزوج نهائي قررت وأخوها
90%رافض يمكن وهي تبي تتزوج المهم ابيك تقطه بمصيبه وانا ع اساس بساعده
عششان أكبر في عينه وتقدم لأخته وان ششاء بتزوجها ها ..شقلت
أنور:ياخي منت هين والله الي جتك ههههههه ابشر تعال عندي ومايصير خاطرك الا طيب ..
عزوز:انشهد انك شقردي يلله عني في طريق جايك ..
************
طق طق طق
أنور:تفضضل
عزوز:ياهلا بعريس ياهلا شحالك عساك طيب..
أنور:تمام التمام ها شتسوي بسالفه..
عزوز:انا ابي اقطه بمصيبه حللو بعدين انا أطلع ممن هالمصيبه
عشان أكبر في عينه ..
أنور:اها طيب متى تبي
عزوز:الييوم
أنور:اليوم
عزوز:ايه اليوم الغرب ولا العصر..
انور:غريبه أولمره أشوفك مستعجل ..
المهم معلينا شنو تبي نوع المصيبه
عزوز:اممممم ابيه مو كبيره يعني مثل
انور:احط الحشيش بسيارته..
عزوز:من ميلك هالحشيش ..
انور:والله اعرف لي واحد منتهي ي ي ..
عزوز:ايوه
انور:شنو بعد باخذ منه الحشيش وحطها انت في الجلسه المكان الي جالس عليه .
ونا بدق ع الشرطه بقول في واحد حشاش في مكان الفلاني ..وبعد انت رح ع اساس انك محامي وسو عاد
الي عارفها ..
عزوز:تهقا بتمشي السالفه
أنور:لحظه انت مقتنع أول ششي احسلك خل عنك التهور وابيك تتصارح معاي..
ترا هاذا زواج وايذذا تكتششف زوجتك بتنفصل منك وبعدها تنتهي ها مقتنع
عزوز:ياشينك ياخي تذبح الفرحه بسسس ياخي بصراحه ودي بحضن ودي بولد فهمت كيف
وزوجتي ماتجيب عيال مدري بصراحه لو فتحت لها الموضوع وقلت انتي ماتجيبين عيال نهائي..
أنور :يارجال تزوج بس بشرط يكون الزواج بسسر ها لاتنسسى
ويكثر الناس متزوجين وعندهم عيال ولا متزوجين حريم بسر وحياتهم ماشيه وسعاده..ها شقلت
عزوز:يالله توكلنا ..
.*.*.*.*.*.*.*((في دار الايتام وتحديدا الساعه 10 المساء في صاله)).*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:يلله وين العششاء مو كآفـي بعد رفضتو الحفله ..
>>في مطبخ ثنيان
ثنيان:يعنبو بليسك احنا شقلنا في كورنيش رفضتو..
راكان:لاوالله ولي يسمعك يقول قايل لنا مفاجأه كل ذا لعيون سامي وانتو مخربينها
رعد:وهو صادق تبونا نروح ويتشمت فينا العدو وصديق لاوالله مانروح..
حمد:انا لله وانا اليه راجعون خلاص تراكم صجيتو راسسي اللحين بتتعششون ..
حتى الوآحد يبي يركز مو قادر..
صقر:وها شوفي سامي زعل وراح لغرفته ولا واحد عرف يجامل..
سعود:مششاء الله والله روس حمد وثنيان صابره ..
ع هاصياح الي ماله امه داعي ..خلاص بلله احد يطلع فيذا الوقت ..
وصح مو راكم دراسسه وامتحانات انثبرو في بيتكم ..
حمد:والله الي طالع ع ابوه ذيب
<<<الكل استغرب ..
حمد:أأإآ أ بسسم لله شفيكم يعني انا مش حسبة ابوكم<<<الكل ارتاح وهو اعصابه تجمدة ..
رعد:لاموقصدنا شي بس استغربت هههههههه المهم انا بروح لغرفه ايذا تجهز العششاء نادوني ..
.*.*.*.*.**.*.((عند سامي في غرفته)).*.*.*.**..*.
سامي:نجلآء والله ودي اعيش العمر كلــه معآك ونا عارف انتي منتي سبب الي صارلي قبل فتره قصيرهـ..
مهما صصار بحط براسسي هالمثل>>الدنيا اقدار وهاذامكتوبي<<
يارب ان تفرج همه وضيقتها وتفتح قلبها بالحب وسعاده الللهم امين
طق طق طق ؟
سامي:هلا منهووو..
راكان:انا رآكـــآن..
سامي:هلا هلا تفضضل
راكان:مساء الخير ها شحالك عساك بخير..
سامي:واللهِ ها يعني نص ونص ههههه
راكان:ههههه اعذرني ياخوي والله مكان له داعي ..
الي سويته اليوم جعلني ادخل في ستين داهيه بس مايصيرك ششي..
واللهِ ان كنت نآوي اسوي لك حفله تاريخيه ماتنسى بس اردك لك الجميل
بس منت عارف طلبن طلبناه معذور أمرهـ..
سامي:ههههههه والله ياخوي من زمان عن شقاوتنا حبيت اعيد الطفوله
راكان:سامي لاتلف يمين ولا يسار قلي الصرآحه
سامي:والله ونا خوك حسيت بشي غريب كنت مكتوم اول ماقالي رعد..
لاتخاف لاتحسبني اني تهورت أو شوهة رجولي والله لو صارك شي..
فداك رجولي ههههههه بس والله اني اعزك معزه خاصهـ بجد بجد..
<<راكان يطالععه
راكان:والله لو السالفه بعيونك فداك العين وراعيها..
قسسسم دخلتني بجووو ههههههههه لبى قلبك الله لايفرقنا يارب.
شف مني طالع الا ونت طالب مني اي ششي مير والله انها قليله بحقك بس شنسوي..
اطلب اي ششي ويجيك من تحت الخدمه أمر تدلل اطلب..
سامي:الله لايفرقنا أمييين ههههههه ..
ياقل ملحك ياخي خلاص حدث وصصار
راكان:لالالا ماني طالع الا ونت طالب..
سامي:متأكد o_0
راكان:ولا يهمك أطلب..
سامي:شف لو حققته لي معروف ماراح انساه طول عمرك وراح ادعيلك بكل سجدهـ.
راكان:أمر تدلل .
سامي:تعرف نجلآء.
راكان:من نجلاء؟؟ آي ي يـه عرفتها ذيك الي قطتي في ستين داهيه ..
سامي:هههههههه أيوه هاذي ابيك تردها لي بأي وسيله..
راكان:له له له ماتتكلم من صدقك بترجع لها مرة ثانيه ..
ولا الي بتقطك بإعدآإم..
سامي:الي راح رااااح هاذا مكتوب يارويكان هاشقلت ..
راكان:اممممم بفكر
سامي:مو توك تقول لاحقق امنيتي ..
راكان:مابيك تندم ولاابيك تتحسسف ع وحده ضايعه..
سامي:راكان ترى كل ششي له حدود..
راكان:اهااااا هقوتي السالفه فيها حب وغرام..
سامي:أنى لله وانى اليه راجعون هشقللت.
راكان:أطلـــــب الله!!.!.
سامي:هااااااااا
راكان:اطلب الله ايه الي سمعته تبيني اتوسط لك ع وحده قطتك بسجن ولا ماهزة شعره من راسسها..
لا ياساامي اسمحلي ..
سامي:أجل برا وعطني مقفآكـ. براااااا..
راكان:والله لاجيب راسهاااا<<<خاااااف ..
سامي:عدآكـ العيب يابو ششنب أييييه ..
راكان:أبكـ مالك ومال راسها جايبه جايبه ..
سامي:ابك لامافكيت عنك الهياط الطابوقه بوجهك ..
راكان:ههههههههه بس ماقلتي متى اجيبها راسها.
سامي:مصدق نفسسكـ اقول ابيها ابي ارجع لها..
رااكان:الي يسمعك يقول متزوجه ومنفصصل عنها..
خلاص خلاص بششوف بخطط وبحلل وبنقاش مع نفسسي وان ششاء الله بتطلع لك النتيجه..
سامي:كككفووياذيبااااان انشهد انك نشششمي ..
سامي:يلله لاهنت بنام بجد فيني ارهاق غير طبيعي..
راكان:يلله تصبح ع خير..


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0