ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة (https://fashion.azyya.com/312051.html)

مهجة الفؤاد 01-01-2012 12:38 PM

6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة
 
حمية متكاملة، تمرين منتظم، وعادات جيدة طويلة الامد هي كل ما تحتاجين إليه للحصول على وهج صحي. لكن أحيانا أنت بحاجة الى إشراق فوري. نقدم لك هذه النصائح التي يمكن أن تساعدك على إعاجة عقارب الساعة الى الخلف في 24 ساعة فقط.
1.تدليك الأقدام. ريفلوكسلجي أو تحفيز نقاط الضغط على أقدامك، يمكن أن يخفض الإجهاد ويجعلك تشعر بالارتياح الفوري، وتبدو أصغر سنا أيضا. لتخفيف الإجهاد فورا، قم بوضع إبهامك على نقاط أسفل باطن القدم، اضغط لمدة دقيقة ثم كرر للحصول على الاسترخاء والتخلص من الشد العضلي الذي يسبب التجاعيد.
2. ارفع رأسك. إسناد الرأس باستعمال وسادة إضافية يخفض من انتفاخ العيون الذي يمكن أن يضيف سنوات إلى وجهك. الجاذبية تصرف السائل الإضافي الذي يتجمع حول عيونك وهكذا تستيقظ بوجه مشرق ومرتاح.إذا كنت لا تحب الوسائد المرتفعة، ضع وسادة إضافية اسفل رأسك قبل ان تقوم من الفراش لمدة 15 دقيقة فقط كل صباح.
3. استمتع بالبرودة. تبريد جفونك يساعد على إزالة الانتفاخ أيضا. ضع كيس شاي بارد، شريحة بطاطا أو خيار أو ملعقة شاي (يجب وضعها في الثلاجة قبل النوم)، على الجفون بعد الاستيقاظ من 10 إلى 15 دقيقة لتخفيف الانتفاخ.
4. الشفاء باليدين. الأيدي القاسية طريقة سريعة للشيخوخة المبكرة. لتجديدهم، ضع كمية من زيت السمسم أو الكانولا أو دوار الشمس على يديك. ارتدي قفازات من القطن أو جوارب واذهب للنوم. الزيوت تمنع خسارة الرطوبة من جلدك. بحلول الصباح، ستكون يديك ناعمة كجلد الطفل الرضيع.
5. تخلص من الانتفاخ. الإحتفاظ بالماء يمكن أن يجعلك تبدو أثقل. الأعشاب المدررة مثل ذيل الحصان (Equisetum arvense) أو جذر الهندباء (Taraxacum officinale) يمكن أن تساعد في خسارة من 3 إلى 5 باوندات من الماء في اليوم. لخسارة بضعة باوندات بأمان خاصة، يوصي بأخذ 1 g من جذر الهندباء أو ذيل الحصان على شكل كبسولة مرتين في اليوم ليوم واحد. أو يمكنك أن تأخذ 12 قطرة من أي من العشبتين في كوب ماء دافئ 2-3 مرات في اليوم. (لا تتجاوز هذه الجرعات). إذا تخلص جسمك من الماء كثيرا يمكن أن تفقد المنحلات الكهربائي، الملح المعدني مثل الصوديوم والبوتاسيوم اللذان يسهلان الإتصال بين الخلايا.
6. تحرك بصبر. إذا كنت لا تتحرك جيدا، فسوف تبدو كبيرا في السن، مهما كان جسمك، شعرك، أو ماكياجك. الوقوف السيء يمكن أن يسبب لك الإصابة أو الالم.

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°• 01-01-2012 07:36 PM

رد: 6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة
 
http://www.vb4arab.com/vb/uploaded/3...1268328919.gif


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0