ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة يوجد هنا 6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-01-2012, 12:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة


6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة

حمية متكاملة، تمرين منتظم، وعادات جيدة طويلة الامد هي كل ما تحتاجين إليه للحصول على وهج صحي. لكن أحيانا أنت بحاجة الى إشراق فوري. نقدم لك هذه النصائح التي يمكن أن تساعدك على إعاجة عقارب الساعة الى الخلف في 24 ساعة فقط.
1.تدليك الأقدام. ريفلوكسلجي أو تحفيز نقاط الضغط على أقدامك، يمكن أن يخفض الإجهاد ويجعلك تشعر بالارتياح الفوري، وتبدو أصغر سنا أيضا. لتخفيف الإجهاد فورا، قم بوضع إبهامك على نقاط أسفل باطن القدم، اضغط لمدة دقيقة ثم كرر للحصول على الاسترخاء والتخلص من الشد العضلي الذي يسبب التجاعيد.
2. ارفع رأسك. إسناد الرأس باستعمال وسادة إضافية يخفض من انتفاخ العيون الذي يمكن أن يضيف سنوات إلى وجهك. الجاذبية تصرف السائل الإضافي الذي يتجمع حول عيونك وهكذا تستيقظ بوجه مشرق ومرتاح.إذا كنت لا تحب الوسائد المرتفعة، ضع وسادة إضافية اسفل رأسك قبل ان تقوم من الفراش لمدة 15 دقيقة فقط كل صباح.
3. استمتع بالبرودة. تبريد جفونك يساعد على إزالة الانتفاخ أيضا. ضع كيس شاي بارد، شريحة بطاطا أو خيار أو ملعقة شاي (يجب وضعها في الثلاجة قبل النوم)، على الجفون بعد الاستيقاظ من 10 إلى 15 دقيقة لتخفيف الانتفاخ.
4. الشفاء باليدين. الأيدي القاسية طريقة سريعة للشيخوخة المبكرة. لتجديدهم، ضع كمية من زيت السمسم أو الكانولا أو دوار الشمس على يديك. ارتدي قفازات من القطن أو جوارب واذهب للنوم. الزيوت تمنع خسارة الرطوبة من جلدك. بحلول الصباح، ستكون يديك ناعمة كجلد الطفل الرضيع.
5. تخلص من الانتفاخ. الإحتفاظ بالماء يمكن أن يجعلك تبدو أثقل. الأعشاب المدررة مثل ذيل الحصان (Equisetum arvense) أو جذر الهندباء (Taraxacum officinale) يمكن أن تساعد في خسارة من 3 إلى 5 باوندات من الماء في اليوم. لخسارة بضعة باوندات بأمان خاصة، يوصي بأخذ 1 g من جذر الهندباء أو ذيل الحصان على شكل كبسولة مرتين في اليوم ليوم واحد. أو يمكنك أن تأخذ 12 قطرة من أي من العشبتين في كوب ماء دافئ 2-3 مرات في اليوم. (لا تتجاوز هذه الجرعات). إذا تخلص جسمك من الماء كثيرا يمكن أن تفقد المنحلات الكهربائي، الملح المعدني مثل الصوديوم والبوتاسيوم اللذان يسهلان الإتصال بين الخلايا.
6. تحرك بصبر. إذا كنت لا تتحرك جيدا، فسوف تبدو كبيرا في السن، مهما كان جسمك، شعرك، أو ماكياجك. الوقوف السيء يمكن أن يسبب لك الإصابة أو الالم.

مواضيع ذات صلة
نصائح لشعر اكثر صحة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
نصائح لتحصلي على أظافر قوية كالحديد
نصائح للحفاظ على البشرة وزنضارتها
وصفات تفتيح البشرة و تبييضها - طبيعية وسريعة و فعالة
الركب السوداء …وكيف يمكن التخلص من البقع الداكنة على الركبتين والمرفقين؟
حلول مجربة لمحاربة البقع الداكنة في الوجه
الركب السوداء …وكيف يمكن التخلص من البقع الداكنة على الركبتين والمرفقين؟
3 خطوات لمحاربة الخطوط الدقيقة من التجاعيد
من نصائح جويل في العناية بالبشرة 5 أطعمة لمحاربة الشيخوخة



 
قديم 01-01-2012, 07:36 PM   #2

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: 6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة


6 نصائح طبيعية وسريعة لمحاربة اعراض الشيخوخة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0