ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي (https://fashion.azyya.com/324998.html)

نص القمر 03-01-2012 07:51 AM

بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
سلاااااام كيفك
وشو اخبارك
هادي اول مره اكتب روايه وان شالله تعجبكم
اذا عجبتكم رح اكملها واذ لا اهم شي راحتكم :)

رح ابدء استعدوا هع هع
بسم الله
الشخصيات
_ابــو يــاسـر (خالد) العمر77 انسان حكيم في رأيه ومابعيد كلمته وبحب اولاده كتير وعصبي)
-ام يــاســر (فضه) العمر 50 طيبه وعلى نياتها واهم شي بدنيا ولادها
-ياسر (23) انسان طييب كتيير حلوا وبساعد ابوا بشركه ودموا خفيف
_نواف(22) رومنسي بمعنى الكلمه جذاب ووسيم وعندوا غمازه ماخذ الدنيا فله يوم بساعد ابوه بشركه و10 مابداوم
-اسيل(20) بنت حلووه كتير يمكن كلمه حلوه قليله عليها بتدرس بلجامعه
-جود(17) مرجوجه مابهمها ولا انسان شجاعه بس اخوف شي عندها (((الحشرات فقط لا غير )))
-امتنان (7) مغروره وبتشبه ابوها بكل شي ودلوعه ابوها
-اخر العنقود (ليان شهر ونص )
<<<<<<<<عيله ابو فيصل>>>>>>>>>>>>
ابوا فيصل (فهد)
وعمروا 60 انسان طيب كتيير ومدير شركات مع اخوانوا
ام فيصل(جـميله)
عمرها49 طيبه كثييير واجتماعيه
فيصل(26)
انسان وسيم جذاب معنا الكلمه يكل اشغال الشركه فأيطاليا
((( عيونوا واااااسعهـ جسموا رياضي شعروا اسود)
ود(23)متزوجه وعندها بنت عمرها 7 شهور
واسم زوجها عمر
هي حلوه كلامها دايما فيه حكم
هشام (21) انسان حلوا جالس فلبيت اخر سنه جامعه
مرام (20) بنت طيووبه وحبوبه
كثير بتدرس هي واسيل بنفس الجمعه
ناديه (17)بـنــت روعه وحلوه عيونها واسعه فيها شبه من فيصل
بحياتها ما كرهت حد ومسويه شله هي وبنات عمها وصديقاتها بلثنوي هي وجود وريم اقرب بنات وكل اسرارهم مع بعض مرجوجه درجه اولى ((ناديه مخطوبه لولد عمها من زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
فهد(10) دلوع لانه اخر العنقود ويحب يقهر خواته
<<<<<<<<<<<<عيله ابو خالد>>>>>>>>>>>
ابو خالد (عبد الله ) (60) \
عايشش برى السعوديه ببريطانيا لضروف هو ماحبها
انسان عصبي بس عطول بيهدا
اذا قال كلمه لا يتراجع عنها مثل اخوا
ام خالد ((فاتن))
((45))
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
بروايه هي عايشه مع ولادها برياض
لان زوجت ولدها
بس كل سنه بينزلوا بريطانيا عندوا
عندمابدأت اشراقت الشمس بلظهوربدا امل جديد يخرج مع كل صباح
خالد ((29))متزوج وعندوا تؤام ولد وبنت متزوج من بنت عموا انسان صبور وطيب كتيير
نايف((25)) انسان غامض وعندوا عقده من الزواج بأسباب كمان بروايه رح نعرفها
رائد((21))انسان مرجوج وهو ولاد عموا من مول لمول عكس اخوا بضبط بس رزه وروعه -_^
رنا (20) بنت ما بيفهمها الا الي بيجلس ماها غامضه بس مرجوجه وكل البنات وقت الشده بروحوا عندها عشان يفضفضوا لها لانها محط اسرار الجميع ((بنفس جامعه اسيل ومرام))
((شعرها قاه مدرج اسود عيونها عسلي فاتح ولي شوفها من اول نضره مابيرتاحلها بس يجلس معاها بموت فيها ))
ريناد((17))مع البنات مرجوجه حبوبه وطيبه وقلبها ع الكل حتى الي بيسيئولها بتسامحهم
مابتشبه اختها ابدا هي احلى بشوي
>>>>>>>>>>>>>عائله ابو رائد<<<<<<<<<<<<
ابو رائد(44) أنسان بيتفاهم بلي
حولوا وولاد اخوانوا بتحديد بسبب صغر سنه
متفاهم
ام رائد(41) شايفه حالها وماهمها الى نفسها حتى ولادها بس بتتأمر عليهم بعض المرات بتحن بس بسنه مره
رائد(23) انسان روووعه وجذاب
رومنسي بمعنى الكلمه (((الي خاطب ناديه )))
بساعد ابوا بشركه مرجوج مابهموا حد
روان(20) متفاهمه ومرجوجه عاديه
فارس(19)رجااااال مع انوا صغير بس الي بشوفوا بيقول رجاااال
بحب وصاحب حركات بس اذا عصب الكل بخاف منوا
ريم((17)) مرجووووووجه بس شايفه حالها ع البنات الي بيكرهوها فقط لا غير
حلوه وعيونها واسعه ومتفاهمه صاحبه ناديه وجود
رهف(16) عسل وقمه ف الجمال
وأرج من اختها وما هامها حد

------------------------------------------
البارت الــــ1 أول
كانت عيله ابو ياسر
رايحين العمرهـ لقضاء اجواء روحانيه بعيده عن العائله
ام ياسر(فضه):يلا ياخالد نبي نرجع الديرهـ
اسيل:ايه والله يبه وحشوني البنااات كثيير
ابو ياسر(خالد):يلا ان شالله اليوم بليل نرجع الديره
اسيل راحت وحبت راس ابوها:الله يخليك يبهـ
ابو ياسر:احد يكون بمكه بجوار بيت ربه ويبي يرجع الرياض
ام ياسر:لا والله بس جلسنا هنا شهر كامل اخاف ارجع الاقي البيت حايس بلغبار
ياسر :يبهـ يعني اروح اشوف سيارتي اذا كانت زينه ولا لا
ابوياسر :ايه وشوف سيارتي معك اخاف تخرب علينا بطريق
اسيل :افاا يبه تخرب وانا معكم
ياسر:بدينا هياااط اسيل ((وذ يوور سيلف ))
اسيل:وش تقول تكلم عربي عشان افهم
ياسر:انتضري اوقف عند الباب عشان انحاش
اسيل :لا والله يعني تتحلطم علي وتسبني بلأنقليزي
ياسر :وهو واقف عند الباب:ابد معناها يابعد عمري مع نفسك
اسيل:يممممممهـ شوفي ولد
ام ياسر:عيب يمه اخوكي الكبير
ياسر راح وجلس جنبها :افاا بس انا زعلتك تعالي بروح افر فيك بمكه
اسيل :والله الله وناسه بلبس عباتي ونازله
ياسر:لاتخلي اخوانك يشوفوكـ تعالي لوحدكـ
اسيل:من عيوني لحاقتك انا
فضه:الله يهديكم خذوهم يغيرون جو
اسيل:يمه المره الجايه واذا تبي شي اتصلي ع جوالي
خالد:انتبهوا لنفسكم انا بدخل انام عشان السفر
فضه:نوم العوافي انا برتب الاغراض يمه اسيل جيبي
حليب لأختك خلصت الي جبتها لها
اسيل:من عيوووني كم لولو عنا احنا
وطلعت اسيل مع ياسر يتمشوا بمكه وبأجوائها الروحانيه
اسيل :ياسر بشتري للبنات هدايا من مكه
ياسر:طيب وين بتروحين
اسيل :اي مكان يخطر ببالكـ ايه صح وجيب لليان حليب
ياسر:حليب وشو
اسيل:وشو يعني حليب دجاج حليب اطفال
ياسر:ههههـ عيب عليك اخوك الكبير احترميني
اسيل: اهاا افكر
ياسر:يجيك يوم غصب تحترميني الي بني وبينك 5 سنوات مو شوي
اسيل استحت من اخوهانزلت راسها : اسفه
ياسر: امشي 5 دقايق وجايكـ بس بجيب الحليب الاقيك قدامي
اسيل: طيران ونزلت (((وهو راح يجيب الأغراض ))
ياسر راح وطول عشان اختوا تجيب الهدايا براحتها
على الساعه 11ونص بليل رجع ياسر واخذ اسيل
ياسر:حشا مو هدايا وش هاذا وين بنحطهم
اسيل:يووه ياسر والله كنت بجيب كمان بس ماكفت فلوسي
ياسر: ازين رح اقول لبوي يشيل منك بطاقه البنك لين تتعلمي كيف تصرفي
اسيل: ياسر انتبه لطريق بس
ياسر:هه ماعرفتي وش تقولين
اسيل:ياااااسر
ياسر:طيب خلص سكتنا
__وصلوا الشقهـ_
ام ياسر:لا ليه جيتوا منتوا شايفين الساعه كم كنا بنمشي ونتركم هنا
اسيل وهي تحب راس امها:يمه يابعد الدنيا كلها مامليتي
من كثر ماقلتيها يعني كل مره نتأخر فيها بتمشون
لما مانتأخر ابوي يصير مايبي يمشي
ياسر:ههههههههههههههههههههههههه ههه عيب يا اسيل
اسيل وهي ماسكه ضحكتها:طيب خلص اسفه يمه
(((((((((((((((((((في الرياض)))))))))))))))))))
مرام:يمه شيلي ولدك عني من الصبح فوق راسي
ام فيصل:طلعي حرام عليك يبي يطلع
مرام :انا حالفه ما أطلع من البيت من دون اسيل وبس تيجي افكر اطلع
ام فيصل:خلص طيب ودي البقاله
مرام :فهوود روح لهشام
فهد :مايبي يوديني
ام فيصل :اخوك عندو اشغال
روحي معاه يمه الله يهديك
مرام:يمه انا حالفه ماطلع سوق الا مع
اسيل وهي مو موجوده الحين
ام فيصل: هو يعني تحبسين اخوك
عشان بنت عمك مسافره
مرام:يووووه يمه انا ماحبستوا كيف
احبسوا وهاذ الباب عنده ياريت فيصل موجود
ام فيصل :الله يرجعوا بسلامه يمه شوفي
اي وحده من بنات عمك وروحوا مهاها
مرام:يمه لا تحاولي كلنا حالفين مانطلع
الا مع بعض ومارح نعتب السوق دون اسيل
فهووود وش رايك بسوق عكاظ ولا ذي المجاز
فهد:خير ان شالله بلعهد الأموي ولا العباس قال
((وهو يقلد صوتها))عكاظ او ذي المجاز
ام فيصل:فهوود يمه روح شوف ناديه
مرام بصوت ثقيل شوي:لا تحاولوا مافي
حتى ناديه مارح توافق
فهد وهو يصيح لا برووح يعني بروح
نزلت ناديه وهي ع الدرج:وش فيكم
ام فيصل:يمه ودي اخوك السوق
ناديه: تصدقين يمه ودي بس ماأقدر حلفين
وما أقدر اطلع من دون العلل
مرام وتناضرها بنص عين :علل ياكلوك قولي امين
ناديه ناضرتها : تعال فهود اقلك
فهد:وشو
ناديه :خير فهود وش ذي الأخلاق قول سمي امري مو وشو
فهد:امري سمي اطلبي تدللي بس لما طلعيني
ناديه:اها يعني مصلحه
فهد:اكيد الدنيا مصالح
دخل هشام وهو يناضر فهد:مين الي يقول الدنيا مصالح النتفه
فهد:انا مو نتفهـ انا كبير
هشام :كبير ما شالله
فهد:ايه كبير حتى شوف اقدر اضرب
(وضرب ناديه كف وهرب)
هشام ومرام مسكوها ضحك
ناديه فاتحه عيونها ع وسعهم:
يالنذل هاذ وانا ابي اطلعك معي
فهد:وهو يناضر من طرف الباب :اسف ماقصدت ندوا الله يوفقك
هشام:فهود يعني كذا صرت رجال بضرب
فهد:ايه اقدر اضرب
هشام:يلا اعتذر من ناديه
بسرعه وحب راسها وقلها انا اسف
فهد وسوا الي طلبه منه اخوا :يلا توديني
ناديه:يلا ع سوق ذي المجاز تجي معي
فهد وهو يصرخ:يووووووووووووووووووه انتي واختك لا وديني
ع سوق عكاظ احلى وطلع وهو زعلان
ناديه وهي تصرخ عشان يسمعها :
احسسسن ريحتني وتدري سوق عكاظ اقدم من ذي المجاز
فهد وهو ينزل عندها :تدرين وش بزين
ناديه وهي رافعه حاجبها :وشو
فهد:بروح عند حبيب القلب وقلوا عنك
((ناديه مخطوبه لولد عمها من
زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من
ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
ناديه: يانذلك ياويلك اذبحك
فهد:طييب اخلي يضربكـ
هشام: وش تبي بزوجها
فهد:يضربها
مرام :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يضربها ههههههه هاذ لو مازين شي ثاني
ناديه منحرجه : انطمي يا حيوانه
هشام:بسكم عاد
فهد:والله لقلوا ولحين ((((((وطلع )))))))
ناديه وهي تنادي: فهوووود ياويلك فهد ((( رن جوالها )))
مرام:بهسرعه وصل الخبر له وجاي يتغزل
ناديه منحرجه من كلامهم :مراااااااااااام
مراام:اسفه اقصد يهاوش
ناديه وهي ترد على ريم :هلا والله
ريم:لا ليه رديتي كان انتضرتي شوي
ناديه:احمدي ربكـ رديت المهم كيفك وش اخبارك
ريم: تماام التمام ولا وش رايك نطلع
ناديه: نطلع والله ودي
مرام وهي جنبها: مافي طلوع حرام عليكم الكل حالف مايطلع الا لما تكتمل الشله
ريم:بالله عليكي ندوا سكتيها
ناديه تقول لمرام: تقول لك رمرم اسكتي ولاعاد تطربينا
هشام: الحمدلله وشكر ع نعمه العقل وليه ماتطلعوا
مرام:لان اسيل مو موجوده وحنا ما نخرج الامع بعض
هشام:الحمدلله وشكر الصراحه عليكم افكار الله لايجيبها لنا
مرام امشي بس
((وهم يتكلموا سمعوا شهقه ناديه )))
ناديه :ريم ريم اتصل يمه فهود الحمار اكيد قاله
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ههـ ظالوا يضحكوا
هشام:ردي ع رئوود
عيب عليك في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:ريم قولي لأخوك يسكر مارح ارد
مرام:ريم لاتقولي شي عيب عليها خليها ترد
يعني ماتسهر بلأيام وليالي وهي تكلموا
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ناديه:اضحكي ضحك بلاضروس ان شالله
ريم:ردي ((وسكرت بوجها )))
ناديه وهي تنزل الجوال من عند أذنها:نذله سكرا
(عاد رائد ألأتصال 8 مره )
هشام:الحمدلله في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:عاد هشام من الصبح في احد في احد خلص والله اخوكمك هاذ بذبحوا
مرام:ردي عليهـ بلعكس ترى رح يتغزل
ناديه:مراااااااااام اسكتي عاد زوتيها
هشام:افهمي يا مرام اليوم رح يزيد جرعه الغزل وهي ماتبي
مرام:ايييييييهـ صح هههههههـ بلعكس ندوا عشان يزيد حبه لك اكثر من كذى
ناديه ووجها احمر من الخجل رمت جوالها ع هشام وكانت بتطلع بس هشام كان اسرع وسحبها من يدها وقال بصوت جديه:امسكي ردي على زوجك عيب عليك كذى
>>>> ورد وحطوا ع أذنها<<<<<<<<
هشام كان ماسك يدها :اتكلمي عاد كمان حنا بنقلك وش بنقول لزوجك
ناديه تناضروا وترد:هـ هـ هلا بصوت متقطع
رائد:هلا والله وغلا ومسهله بعيوني وقلبي وزوجتي الي نفسي اضربها الحين
ناديه :أأأهـلين فيكـ
رائد:اقول ندوشتي حياتي وش فيهم
يتصلون علي يتشكون منك
ناديه:يتشكون مني
رائد:ايه ياقلبي منك انتي
ناديه تناضر هشام عشان يترك يدها وهو ماسكها
ومطنشها ويتكلم هو ومرام:هاد فهد
رائد:ايه فهد روحي طلعي وش فيها مانتي قادره تطلعي
ناديه:الا بس احنا حالفين مانطلع الا كلنا مع بعض ولحين اسيل وجود مسافرات
رائد:اهاااا اقول ندوشتي ياقلبي 5 دقايق وانا عندك بطلع معك بسررعه لا تتأخري
ناديه بنفعال كانت بترد بس ما لحقت سكر بوجها :لالالالالالالالا مااااااااابي
هشام و مرام الي نقزوا لما صرخت:وش فيك خوفتينا
ناديه:رائد بيجي الحين نطلع مااااااااااااااااابي
مرام وهي تناضرها بنص عين: زوجتوا حلالوا
ناديه:مراااااااااااام انتي اسكتي من الصبح حلالوا حلالوا
هشام:روحي البسي لان الحين رح يجي وعيب ماتكوني جاهزه ((ووقف وهو يمسك ذانها ))
ولاعاد تصرخي مره ثانيه فاهمه
ناديه ووجها احمر وشوي وتصح:طيب ان شالله
مرام :وش فيك من الصبح وتني تطلعي وها انتي طلعتي
ولا تخافي مارح تصومي 3 ايام لان البنات مسامحينك
ماسمعتيهم يوم قالوا ((الا ناديه يوم تطلع مع رئوود حبيبها مسامحينها)))
ناديه ناضرتها:يووووه مرااام احر ماعندي ابرد ماعندك
مرام:الحمد لله ماعندي زوج كلمتوا هي الي تمشي علي خليني ساكته ما
أبي اذكرك كم مره نطلع ونتي لا لان قلك لاتطلعي معنا
ناديه:اووووووووف وطلعت لغرفتها تلبس
(((((((في مكان ار وبتحدد في الرياض قلري )))))))
راكان:يووووووه ذى المحل بحاته ماغير بضاعته ولا حتى الناس يشتروها ياخي ملينا منها
فارس:ياخي انت وش عليك من البضاعه شوف الأشيك مة الأحسن
راكان:تصدق فروس تعال نتعشى مليت مابي ارجع الشباب كلها
بروحون لقصر جدتي وانا مابي تشوفني وتفتحلي نفس الاصطوانه كل ماأشوفها
فارس:يلا حتى انا جوعان الا وين رائد توني شايفه معنا
راكان:راح بشوف زوجتوا اقصد خطيبتوا
فارس:لا زوجتوا مو خطيبتوا عادي لو ا خذها بأي وقت
راكان:حنا وش علينا امش بس عيون البنات ماخلونا
فارس:ههههههههه شباب جمال ومال وعز اكيد بناضرونا كذى
راكان:هههههههههههه امشي بلا هياط بس وراحوا يتعشوا
-----------------------------------------
....:لا الصراحه مانتي صاحيه
طالعه عزا مو مع زوجك وشئ ذى البس
ناديه:كذى احسن خليني متستره
مرام:تعالي هاد الي ناقص بعد وش انسوي
بعقلك مستحيل ناديه اصحي بتطلعين انتي وياه
بشوفك كلك اسود بسود
وسحبتها عند ال الدرج الملابس
<<<<<كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه
بشوي وبكم كامل وتحت الصدر شريطه بيضه <<<
ناديه :مارح اغير امشي هو رومنسي لدرجه ما بتتصوريها ومالي خلق
مرام:فيوم من الأيام رح يتسكر عليكم باب غرفه وحده اصحي وغيري لبسك
ناديه: ياويلك تتزوجي الحين طولي كتير فاهمه
مرام:ليه بتخليني عانس ع حسابك
ناديه:لاهو قالي بعد تتزوج مرام بسبوع بتزوجك ياويلك مرام انتي رح توافقي علي جايك
مرام اخذت نفس وسحبتها :خليكي مني الحين وتعالي اغير اشوف لك شي تلبسي غير الي لابساه
وطلعت لها فستان(( لفوق الركبه حفر وفتحا الصدر7 وضهره متل xمن ورى وزهري وعلي خطوط خفيفه بأسود ))))))
ناديه:انا البس هاد لا ولمين رائد
مرام:زوجتوا حلالوا
ناديه: مرام وش فيك علي اليوم حرام عليك انا متوتره
مرام:وش الي موترك الي يسمع يقول اول مره تطلعي معه سوى لك شي
ناديه:لا ماسوى شي بس انا اعرفه زين
مرام: كـ لعاده خايفه تطلعي معه لوحدك صح
ناديه:ايييييه
مرام:رح اقلك كلمتين بس زووووووجك وحلاله
ومسكي البسي هاد ومدت لها الفستان
ناديه اخذتوا وراحت تلبسوا طلعت
مرام:ايه كذا مو العزا الي تو
ناديه اووووف
مرام:تعالي اسوي لك ميك اب
ناديه:لا طبعا كحل ومسكره وروج وبس
مرام سحبتها وجلستها ع الكرسي :تدرين شلون بتحمل لأنك صغيره وماتفهمين شي
ناديه ناضرتها وسكتت وهي زعلانه ومبين عليها
دخلت ود:مرحبا
مرام راحت وسلمت عليها
ود:ليه ندوا وش فيك ماتبي تسلمي
مرام:الأخلاق قافله عندها
ود: وش فيها مبين انها مضايقه
مرام وهي تمسك ضحكتها :رائد بيجي ياخذها الحين
ود راحت وجلست عندها: يوه ناديه وش فيها عادي
وبعدين رح يصير لكم سنه ونتي لسى تخافي تطلعي معه وبعدين عادي زوجك
ناديه ابتسمت:ادري وعادي بس شوف هاذي اختك وش ملبستني
ود:عادي وش فيها
مرام:حتى لو مالبستي شي عنده عاادي زوجك
ناديه:مرام اسكتي
ود وهي ماسه ضحكتها:ماقالت شي غلط حتى عادي لو نام معك وش فيها
ناديه فتحت عيونا :خييييير انتي وياها اسكتوا يلا مابي اسمع شي
مرام:تعاي بس احط لك الروج وخلص
ناديه مو لازم وطلعت
مرام :تدرين ود تقولي لا توافقي ع الي جايك
ود:لـــيــــــهـ
مرام:ماتبي زواجها يقرب
ود:هههههههههههههههـ حرام ايه صدق
انتي وش رح تسوي فيه رح توافقي
مرام الصدق الصدق مادري خاايفه
ود:من وشو تخافين
مرام :لما صليت استخاره حسيت نفسي مني مرتاحه
ود:لا اذكري الله وصلي وشيلي الخوف من بالك
مرام:هع هع اتناذل وأوفق عشان يقرب زواج ناديه هع هع
ود:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حرام عليك
------------------
جود: نواف
نواف:هلا
جود:ابي اطلع
نواف:يلا الحين رح نرجع ديرتنا
جود:بجيب للبنات هدايا
نواف:اسيل جايبه
جود:نواف تكفى ترى تكفى تهز رجال
نواف:جوووووووود اعقلي ووش يطلعنا الحين انا سيارتي خليت ياسر يشوفها زينه او لا
جود:اتصل ع ياسر يعطيك سيارتوا
نواف بقله صبر اخذ نفس:طيب انتي روحي البس
جود:الله يخليك يارب
نواف:روحي بس البسي عباتكـ مصالح
جود راحت تلبس عباتها
امتنان:جود وين رايحه
جود:وش دخلكـ
امتنان:اها وش دخلك امممم مكان حلوا كتير
جود:امتنان حبيبتي روحي عند اسيل
امتنان: لا بروح معكـ
جود ومالها خلق نقاش:روحي شوفي نواف اذا وافق روحي
امتنان وهي تروح لنواف:اكيد بوافق
دخلت اسيل عند جود
اسيل:وين رح تروحي
جود:ماجبت شي للبنات بجيب لهم شي
اسيل: بس انا جبت
جود:لا لازم انا اجيب شي وبعدين بجيب هديه لا ناديه من مكه يوم الحفله الي بسويها رائد بمناسبه
مرور سنه ع ملكتهم من بعض
اسيل:انتي وش دراكي
جود:كلمت ريم بس تقول ان ماقال لناديه ولحفله يوم السبت الجاي بقاعه الـــ ......
اسيل:اوووح هاذ مجنون الضاهر بسوي زفه ومدري وشو القاعه كبيره كثير ع حفله
جود:وحنا وش ورانا ع فكره نفسي اشوف رده فعل ناديه
اسيل: الصراحه هل مخلوقه غريبه
جود:ههههههه ليه
اسيل:انا وش عرفني
جود: والله معها حق ماخذه محل الرومنسيه
اسيل:ههههههههه اذكر يوم طاحت ووداها المستشفى وهي مافيها شي
نواف وهو ينادي بصوت عالي:جووووووووووووووود بسرعه ترى والله ماروح
جود:لا لا يلا نازله نازله
نواف:انا بسياره 5 ثواني وامشي
جود:بصوت واطي عشان لا يسمعها : والله توي اعرف قدر السواقين الي بلقصر عنا
اسيل:هههه اطلعي بس قبل يروح وجيبي شي نتسلى فيه بسياره
جود:اكيييييييييييد لا توصي حريص
وطلعت اسيل راحت تساعد امها بتطليع الأغراض بسيارات
نواف: كان جلستي كمان حنا كمان ساعتين رجعين
الرياض ونتي دوبك تفطنين تجيبي اغراض للبنات
امتنان:خليك منها نواف ويلا امشي
نواف:ونتي الصادقه منونه
جود:بسم الله الواحد يرد السلام قبل مو يفتح مسجل مدري اسطوانه مدري شريط اغاني
نواف:هههههههههه ؟أيه صدق نسيت وعليكم مثلما حييتم
جود:هه كثر خيرك
امتنان:اقول جود
جود:هلا
امتنان: انتي متى رح تروحي لبنات عمي
جود:وش تبي فيهم
امتنان:وشو بروح اتصور معهم وش يعني ابي فيهم ابي اشوفهم اشتقت لهم
---------------------
ريناد: رناااااا اطلعي برا بنام
رنا:ماحد قلك اسهري ونامي لألحين
ريناد:رنا لو ماطلعتي الحين لغرفتك ياويلك
رنا:خوفتيني وانا ماأبي اخاف تصدقي
ريناد:رنا اختي حبيبتي حرام عليك بنااام
رنا:لا انا عاجبني الأستيريوا بسمع كم غنيه حلوا
ريناد:شوفي البيت مدري فيه كم غرفه يمكن 30غرفه هاذ غير الصاله ولمطبخ ول 10حمامات وقسم الرجال و مدري كم جناح وقسم الحريم ماجيتي الا لغرفتي
رنا : ما عجبني غيرها وش ازين
ريناد وهي فيها صيحه:رنا ارجو منكي الخروج اريد الخلود الي نوم
رنا:تؤ تؤ
ريناد عصبت وراحت لغرفه رنا تنام
رنا جلست بغرفه ريناد وحاستها حوس
ريناد جلست ساعتين ومارتاحت بنوم
رجعت غرفتها فتحت الباب
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
----------------------
نزلت ناديه عند امها وهشام
هشام:متى رح ترجعي
ناديه:ماأدري
هشام:هع هع انبسطي بيومك
ناديه:من دون متقلي رح انبسط ان شالله
هشام:ان شالله
ام فيصل:وين رايحه يمه
ناديه:يمه رائد بيجي ياخذني الحين
ام فيصل:ايــه الله يوفقكم وانتبهي لرجلك
ناديه:يمه اسموا رائد مو رجلي
ام فيصل:ليه ملك عليك خلص صار رجلك ونتي زوجتوا
ناديه:ايه ان شالله يمه رح انتبه على رجلي
ام فيصل:ايه الله يسعدك ان شالله
هشام وناديه:امين
هشام:تدرين ناديه الله يعينه عليك
ناديه:ليه ان شالله
هشام:اولا انتي وحده عنيده
ثانيا دلوعه
ثالثأ عصبيه
رابعا عطول بتزعلي
خامسا جيكرا ابد موحلوه
وسادسا
قاطعته ناديه:وبعد فيه سادسا طيييييير بس
مرام وود وهم يدخلوا
مرام:ريدبول يعطيك جوانــح هشام بساعدك عشان طير
هشام:هههههههههههههههههههههه: محتاجهم
ام فيصل:هو يمه هشام وش تقول اختك
مافي احلى منها الله يخليها لي ان شالله
اخر العنقود سكر معقود
فهد وهو يدخل:مين اخر العنقود غيري
ام فيصل:انت هنا
فهد:لا هناك وش تشوفين
هشام بصوت عالي شوي:فهد عيب تكلم امك كذا
فهد:اسف يمه بس تدرين انا اخر العنقود
ناديه وهي تناظروا :فهود تعال عندي شوي
فهد راح عندها :نعم امري
ناديه :اجلس بقربي
فهد جلس ناديه شدت أذنه :ليه اتصلت ع رائد
فهد:اوووووووووووووووه اختي انسيت اني سببت لك الأذى وجيت عندك اتركي اذني
ناديه:اهاااا نسيت بس تستاهل اكثر بعد
ام فيصل : اتركي اذن اخوك
ناديه تركتوا : بس عشان امي بس الود ودي ما أتركك ابد
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
ود:وش فيكم تضحكون
((((مرام قالت لها وش سوى فهد ))))
---------------------
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااا
رنا : يمه انتي كيف جيتي
ريناد:وش مسويه بلغرفه هاذ ونتي اكبر مني وحايسه الغرفه كذ رناااا
رنا: مو كل دقيقه وثانيه تقولي رنا والله اعرف اسمي
مو محتاج تذكريني
ريناد:غرفتي حرام عليك
رنا:الله ياخذ ابليسك عندك كل أشرطه الرعب فتحت التلفزيون وجلست ع سريرك وشفتهم وقعدت احووووس بلغرفه
ريناد:بس كثر خيرك
رنا علت صوتها:ايييييييييه صح رنوووووده اسفه كسرت جوالك
ريناد فتحت عيونها :لا والله وين اصرفها اسفه هاذي
نايف وهو يدخل عليهم:وش فيكم أصواتكم لتحت ريناد وش مسويه بغرفتك
ريناد وهي شوي وتصيح:هاذي رنا نااااايف شوفها تقهر كسرت جوالي
نايف:رنااا هاذ ونتي كبيره وش خليتي للأطفال
رنا:هههههههههه كانت رامياه ع الأرض وماشفته وتكسر
ريناد:طييييب لا تضحكي انا مقهوره
نايف:خلص انا اجيبلك واحد ثاني بس ((وهو يمسك اذنها)))اهتمي فيه ولاترمي وين مكان وبعدين لو تعلى التلفزيون الي بغرفتك رح اشيلوا فاهمه
ريناد:والله مالي دخل هاذي رنا حايسه الدنيا كلها حتى اخاف الحين افتح التلفزيون الاقيه خربان
نايف:رنا وش تسوي بغرفه ريناد مو عند تلفزيون بغرفتك
رنا:لا عجبني الأستريوا هنا جلست اسمع
نايف:يلا نظقي الغرفه مع ريناد ونزلوا يلا
_--------------------
ابو ياسر:يلا ياعيال مشينا
جود وهي تنطنط:ونااصه برجع غرفتي الله
ام ياسر:جود اوقفي زين لتنطين مثل القرود اجلسي
جود:وناااصه ونااااصه برجع غرفتي وتلفزيوني ومكيفي سريري وناااااااصه
اسيل:الحمدلله والشكر الييسمع يقول انكـ ماكنتي هنا بغرفه
جود:اسول شعور الغرفه غير
اسيل:الحمدلله وشكر يلا اطلعي بس
ام ياسر :اسييل
اسيل:هلا يمه
ام ياسر:جيبي ليان يدي توجعني ماني قادره اشيلها
اسيل :من عيوني
ونطلقت العائله متوجهه للرياض
----------------------
رائد:ماتبين تقولين شي
ناديه:لا
رائد:طيب امممم متى رح تزوج مرام
ناديه:مادري
رائد:لمتى رح تجاوبيتي بختصار
ناديه:هم ماأدري
رائد:امممم طيب احبك
ناديه سكتت
رائد:طيب اعشقك
ناديه ساكته
رائد ابتسم :ردي قولي وانا بعد
ناديه:وانا بعد
رائد:ونتي بعد وشو قولي
ناديه: انا بعد وخلص
رائد:المهم انك قلتيها
------------------------
اسيل:جوعااانه بنااام
ياسر:الحمدلله وشكر ليه مارحتي مع ابوي او مع نواف عل اقل أفتك من مجانين
اسيل:يوووووووووه يسووووروش فيك علي
ياسر:الحين وش دخل الجووع بنوووم
اسيل:عادي لاحرج على المسافر بكيفي ان شالله اقوول صايمه الحين كيفي
امتنااان:اوووووووووفاسيلووه اسكتي شوي عجزت اركز
اسيل:بالله عليكي مامليتي من الأب توب وجايه بسياره كماان فاتحاه
امتنان :كيفي
اسيل:اسكتي وتابعي بصمتولا وش تشوفين
امتنان :وش يعني
اسيل:سندريلا
امتنان:لالالالالا شيفتني طفله
اسيل رفعت حاجب:وش تشوفين اجل
امتنان :فله ولأقزام السبعه
اسيل وياسر:هههههههههههههههههههههههه
امتنان :وش فيكم تضحكون ليكون مو عاجبكم
ياسر:لا يلكبيره عاجبنا تابعي
اسيل صارت تتكلم مع ياسر

-----------------------------------
راكان:فارس يلامليت لمين الحين تاكل
فارس :ماأكل من زمان خلصت بس مالي خلق اقوم اغسل يديني
راكان قووم قووم الله يهديك
فارس:ههههههه يلا قمت حاسب ماجبت فلوسي اليووم
راكان :الكذبه المعتاده يلا بس رووح والحين انا جاي
فارس:ههههههههههههههههههههـ طيب
راكان حاسب وراح للسياره مالقى فارس
راكان:والله لوريه الحمار اقوله بسرعه ((اتصل عليه ))
فارس شاف جواله وطنش :ورح اشترى ايس كريم
وضل 5دقايق لين جا له طلبه
وطلع راكان معصب:لا ليه طلعت
فارس:وش ازين واحد من الأصحاب مسكني وقالي الا اجلس معه
راكان :اهاا شوف الكذب ولي بيدك قول انك تشتري ايس كريم ولاطعني هنا
فارس:اخس ولد عمي وش عرفكـ
راكان :سكت بس احمد رسبك ما نزلت وذبحتكـ
فارس:هههههـ خذ وروق بس
راكان:ايه والله هات (وصاروا ياكلوا بلأيسكريم)
-------------------------------------------
رهف:ريــــم
ريم:هااه وش تبين
رهف:مدري
ريم:رهييف ماني فاضيه لك بشوف الفلم
رهف:عمي خالد اليوم راجع من السفر
ريم:امااانه
رهف:والله العظيم
ريم:الدبه جود ماقالت لي
رهف:هع هع يمكن كانت بتسوي مفاجئه بس امتنانوا خربتها
ريم:ههههههههههههههههه والله هل بنت تحفه
رهف :ههههههههه عل اخر
ريم: انقول للبنات
رهف:لا حرام تلاقيهم بسوون شي
ريم:عادي وش فيها نخربها
رهف:طيب وش بتسوين
ريم:انا رح اقولك
--------------------------------------
رائد:بردانه يا قلبي
ناديه وهي ترتجف:ايييه
رائد:نرجع لبيت
ناديه:ايه الله يوفقك ثلجت
رائد:اهااا مافي قبل تقولي لي كلام حلوا
ناديه :رااائد
رائد:زيني الي ابي ازين لك الي تبين
ناديه سكتت:ــــــ
رائد:يلا انا ماعندي شي جالس والجو حلوا
فكري على راحتك
ناديه:يوووه رائد يلا الله يوفقك
رائد وهويأشر بأصبعه:ابي كلام حلوا
ناديه سااكته وضالت جالسه
بعد 5 دقايق
رائد:مابردتي
ناديه ساكته :ـــــــ
رائد:قومي يلا
ناديه:والله
رائد:ايه
ناديه ناضرته وبتسمت
رائد:طيب بس كلمه او نص كلمه عادي
ناديه وهي منزله راسها :تسلم حبيبي ممكن توصلني البيت لاني بردت
رائد:يووووووه فديتك واخيرا طلعت هل كلمه
ناديه ابتسمت وطلعت السياره
--------------------------
ريناد قامت ونزلت عند امها
رنا:أوهوااا واخيرا قمتي
ريناد:رنا ولي يعافيك اسكتي
رنا :انا اسكت لا يا رنووده ماتوقعتها منكـ جرحتي مشاعري
ريناد:رناااااااا ابد مو وقت مزحك راسي يوجعني
رنا:طيب رح اسكت بس اني الي رح تندمي
ريناد:ولي اندم
رنا :لان عمي خالد رح يرجع اليوم من السفر
ريناد فتحت عيونها :كذااابه
رنا: وجع مأكذب
ريناد:اصدق يعني انك ماتكذبي
رنا:المهم البنات رح يسوى لهم مفاجئه
ريناد:وش هي
رنا :مادري اتصلت علي ريم وقالت لي
ريناد:طيب عطيني جوالك بتصل على رهف
رنا:(تؤ تؤ)>>>>> يعني لا) وين جوالك
ريناد:مدري مين الي كسروا
رنا وهي تضرب راسها:اييه صدق نسيت
ام خالد:وش فيكم
رنا:لا يمه مافي شي نتناقش
ام خالد :بوشوا
ريناد وهي تجلس:تدرين يمه بنتك الرقيق وش زينت
ام خالد وهي تناضر رنا:وش زينتي
رناببرائه:ولا شي
ام خالد:مازينت شي
ريناد:وشو الي مازينت شي وقال تقولي مأكذب
رنا:ريناااد اعقلي
ريناد :المهم يمه بنتك الي تدعي الرقه كسرت جوالي وحاست غرفتي وكتشفت ان ريموت التلفزيون مكسوور
رنا وهي تناضرها وبرائه وبصوت واطي:ايه صح نسيت اقولك طاح مني ونكسر
ريناد:يمه ليه جبتيها الكبيره هاذي اصغر مني مدري كيف الجامعه مخليتها عندها لذلحين
رنا:رينااااد
رينااد:وين الرقه الي من تو شوهتي اسمي
نايف وهو يدخل :هههههههههههه ههههههههههههههههههه في جمله ضحكتني توهههههههههههههههههههه
ام خالد:هلا يمه
نايف وهو يحب راس امه:شلونك يمه
ام خالد :الحمد لله تمام بشوفتكم
نايف:دوووم يمه
ريناد:ولا نايف وش هي الجمله الي ضحكتك
نايف:ايه صح هههههههههههه مين الرقيق
ريناد:اييييييه ههههههههه رنا ههههههه
رنااا:يووووووه يمه شوفي عيالك انا مو رقيقه كل هل رقه ومو رقيقه
نايف:لا واضح من اسلوبك ماشالله رقيقه درجه اولى
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههه نايف اسكت احسن يجي لك شي طاير
نايف :ههههههههههههههههه
رنا جالسه وهي زعلانه
نايف:ولا يرقيقه كيف كسرتي الجوال
ريناد تمثل الصياح:لا تذكرني وكسرت الريموت كمان
نايف:اوووووح الرقه عند شي تمام ما شالله عشان لا نحسدك
رناا:يمه بصعد غرفتي بغيتي شي
ام خالد:لا يمه مابي شي
نايف:ههههههههههههه هربت
ريناد:خليها احسن
---------------------------------------------
ود:وش بسون البنات
مرام:بنروح بيت عمي خالد بكرا الساعه 7
ود:وش يوديكم
مرام:اسمعي
ود:ايه كملي
مرام:البنات بسون لنا مفاجئه وأمتنان خربت عليهم فحنا الي بنسويها فيهم
ود:نذلات ونتي مين قالك
مرام:تو رهف متصله وقالت لي
ود:ههههههههه حركتات
مرام:ههههههههههههههههههههههههه هههههه بنعجبك
دخلت ناديه
مرام:انتي وش جابكـ
ناديه وتناضرها بنص عين:السلام قبل الكلام السلام عليكم ود اخبارك
ود:الحمدلله تماااماخبارك انتي مع الطلعه
ناديه :تماام
مرام:ليه حنا ما لنا سلام
ناديه:اسألي نفسك من لما دخلت ولاحتى قلتي الحمدلله ع سلامه
مرام:ليه كنتي بحرب
ناديه:ههههههههههههههه لا بس عل أقل جاملي وسلمي
مرام:هه ولا يهمك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولي فجيبك هاتوا
ناديه/مـــــــع نـــــــفــــــــــســــــــــ كــــــ
ود:تعالي بس كيف كانت الطلعه
ناديه:حلوه بس برررد
ود:ههههههـ ايييه عشان كذا رجعتي بدري
ناديه:تسلملي الدهينه ولا شميت ريحة جوود بموضوعكم تو
مرام:جني مايفوتك شي
ناديه:ههههههه طبعا اذا السالفه فيها جود و ريم اسمع حتى لو كنت بأخر الدنيا
ود:مرجوووووووووووجه
ناديه:احم احم شهاده افتخر بها
مرام:ود تقصدين مهبووله
ناديه :مراااااااااااموا بس ولا وش فيها جود
مرام:بطريقهم الي الديره
ناديه:واااااااااو وناسه واخيرا بنجتمع وانا اقول ليه الرياض كل شوي تنور اثر جودا حياتي رجعت
ود:خلي ريم تسمعك بس
ناديه:لا هاذي خليها عبلي لو ماوريتها بس
مرام:وش زينت
ناديه:قريب رح تعرفوا ولا ود وين بنوتكـ
ود:نايمه
ناديه:اصحيها
ود:ايه تبي اذبحك صحيها
فهد الي دخل:اوهوا قديمه انا مصحيها صارلي ساعه العب معها
ود:فهوود تقول جد
فهد:وجد الجد بعد
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ههههه الضاهر الذبح بكون لك اليوم انفذ بريشك بسرعه
ود:فهووووووود اهئ اهئ حرااام عليك ليييييه
فهد:خالها وكيفي اسوي الي ابي
مرام:مين قال انك خالها بس تكبر تصير خالها
فهد يقالوا معصب :مرااااام اسكتي احسن من ان الكف الي جا ناديه يجيك
مراام :اخــــس فهودي وتهدد بعد
ود:اي كف ناديه
ناديه:اسألي اخوكي الي يبيلوا ضرب
فهد وهو يجلس ع الكنب وبصوت ثقيل يقلد هشام:لا ياطويله العمر بس عطيتها كف صغنووت
ود:اهاا ولا نادوا ماعلمتي رائد
ناديه وهي تناظر فهد:تصدقين وين جوالي اعلموا
فهد:لا ندوا حيااتي ياقلبي والله مأعيدها مو تأسفت منك خلص انسي
ناديه:لا بس بعلموا بصوت واطي عشان لا يزيد الهواش
فهد:لالالالالا ناديه حبيبتي ازين لك الي تبين ماني ناقص رئوود
ناديه:اهاا الي ابي اي شي
فهد:اي شي
ناديه:عشنا ع حسابك اليوم
فهد:بس تامرين امر
ناديه:وطبعا اذا توصخ شي من الصحون انت الي رح تنضفهم
فهد:لا والله وين الخدم مكثرهم ماتقدري تدخلي المطبخ من كثرهم
مرام:قول ماشالله
فهد:ماشالله
ناديه:والله يا فهود هاذ شرطي عشان لا اعلم رائد
فهد:خلص موافق
ود:ناديه نسيتي
ناديه:ايييييييه صح ود الله يذكرك بشهاده
فهد:وشو بعد مو كفايه رح تاخذي نص مصروفي
ناديه :لا بس ود الله يذكرها بشهاده ذكرتني ان الغرفه هاذي انت اليرح تنضفها
فهد:ووووووووووووووود انتي لازم تتلاقفي
ناديه:صدق ود ونتي ماتبي تقولي لعمر
ود:امممم لا اخاف يسوي له مثل ذاك اليوم
فهد:لالالالالالا حراااااااااام عليكم
مرام:عشان السانك تحفضهـ
فهد:مروووم الله يوفقك خليك معي
مرام:مدري بنات من شوي كنت اسمع ان احد بيعطيني كف انتوا سمعتوا
ناديه:يب يب وانا بعد سمعتوا زين
ود:بناات وقت المصالح تيجيك الكلاب
مرام وناديه:(تنبح)
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فهد:هاهاهاهاها ماضحكون خلصوني من اي مطعم تبون
ناديه : كم ببطاقتك
فهد:مالك دخل وش تبون وخلص
مرام:اليوم ابوي مدخل له 10الاف ى غير الي فبطاقتوا
ناديه:بس حرام بنات لا تطلبوا كثير
ود:ايه انا بس ابي تشكن برقر وووووووو 4 برست ومشاوي
ناديه وهي ماسكه الضحكه :ايه وانا ابي مثل ود بس زيد البيتزا اييه ولا تنسى الببسي ضروري
اييه صح جيب 4 بيتزا
فهد:وين بتوديهم ذول
ناديه :بنلعب فيهم وين بنوديهم يعني مرووومه اطلبي الي تبين
مراام:نا ابي مثل البنات بس ابي كمان شاورما ووو كبه وورق عنب
فهد:راااااااح مصروفي
ود:فهود حياتي لاتزعل الفلوس بتروح وبتيجي بس الهواش كل يوم موجود
ايييه صح لاتنسى الحلويات نبي كنافه واشياء مثل كذى
فهد:ونتي الصادقه خلص اجيب لكم الي تبون
مرام:ايه صح فهود
فهد:وش تبون بعد حرام عليكم مارح تخلوا لي شي
مرام:لا بس حبيت اذكرك لا تنسى لاوازم لسهر فيشرات وعصيرات واشياء مثل كذى لان ود اليوم بتجلس عنا
فهد :لا تقولي بصبح على صياح فريحه
ود:فهد اسمها فرح
فهد :اسف رايح اجيب لكم
دخل هشام
الا ناديه تنادي فهد
هشام:بسم الله ما أمداه يطلع
ناديه :انتضر
فهد:هاااه انسيتوا شي بعد
ناديه:ايه شوف وش يبي هشام
فهد:لاوالله اصرف عندكم انتوا شكلكم
هشام: وش السالفه
ناديه :هشوووم اطلب الي يخطر ببالك من المطعم
هشام :امممممممممم ابي رز ب دجاج
فهد:رحنا فيها وش بعد
هشام:وفلافل
فهد:لا والله احلف عاد
هشام:والله شكيت انك الصغير
فهد:خلص
البنات :اييه رووح
((طلع مع السواق))
هشام :وش فيه
ود:لا بس هددناه وطلبنا منوا وهو وافق
هشام :بوشو هددتوا
ناديه:اقول لرائد انه ضربني اليوم
هشام:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مسكتوا من اليد الي توجعوا
ناديه:ههههههههههههه يستاهل
------------------------------------------
جود:نواااااااااااف
نواف:وش فيك
جود مليت خلنا نوقف شوي بشم هوا
نواف لا مأقدر لازم نكمل وما نبعد عن ابوي وياسر
جود:اتصل وش فيها عادي
نواف:اتصلي مرح يوافقوا
جود :ولا يهمك
اتصلت على ابوها
ابو ياسر :هلا جود
جود:هلا بابا
ابو ياسر :هاه وش فيك
جود:يبه مليت خلنا نوقف 5دقايق مو لازم دقيق خلها 5 ثواني بس بمشي
ابو ياسر :ههههههههههه طيب مع مين انتي
جود:نواف
ابو ياسر:عطيني بكلمه
جود:خذ ابوي بكلمك وعطتوا الجوال
نواف:هلا سم يبه
ابو ياسر :يبه اوقف عند الوحه القدام
نواف :ايه سم يبه ان شالله
ابو ياسر:سم الله عدوك يلا وخل ياسر يوقف
نواف:تامر امر
وقف وتصل نواف على ياسر
ياسر:هااه وش تبي
نواف:بسم الله سلم قبل المهم أوقف عند الوحه الي قدام
ياسر:ليه
نواف:جود تعبت فتصلت على ابوي عشان نوقف
ياسر:اعطيني ياها بس اذذبحها
نواف:لا تعب نفسك الحين نوقف وسوي الي تبي فيها
ياسر :ونت الصادق لان اسيل كمان يبي لها ذبح من الصبح بالعه مسجل
اسيل:يااسر انا هنا عا لأقل خلني انام وقول الي تبي
نوااف:هههههه الله يعينك يلا بنوقف سلام
ياسر:سلام
صفوا السيارات
-------------------------------
رجع ابو رائد وهو تعباان من الشغله
رهف:ياهلا ياهلا بأبو رهف
ابو رائد ابتسم :اهليين فيك ياقلبي انتي
رهف:وش فيك يبه شكلك تعباان
ابورائد:الشغل يابوي يتعب ونتي شلون دراسك نبي درجات حلوه هاذي السنه مو مثل السنه الي قبلها
رهف:ان شالله يبه مو مثل السنه الماضيه بأربع مواد هاي السنه ان شالله بمادتين بس
ابو رائد:الله يبشرك بلخير من الحين تبشرينا
رهف:هههههههههههههه ايه يبه بهيئ لك جو الشهادات عشان لما اجيبها ماتنصدم من النتيجه
دخلت روان وباست راس ابوها
روان:الحمد لله ع سلامه يبه
ابو رائد:الله يسلمك
رهف:يبه انت كنت مسافر
ابو رائد:انتي عايشه بلبيت هنا ولا بمكان ثاني
رهف:ههههههههههههههههههه بمكان ثاني لاجد يبه انت كنت مسافر
روان :ابوي صار له 4 ايام مسافر الأردن
رهف قامت وباست راس ابوها :ايه ابو رهف الحمدلله ع سلامه ولو انها متأخره بس يلا لاني انا عادي صح يبه
ابو رائد:صح ياعيون يبه
روان :يبه تراها تدلع
رهف وهيي تقلد روان:لا مأدلع
روان:واضح
رهف طنشت روان:يبه وش رايك ازين لك قهوه من صنعي
ابو رائد: ايه والله جت بوقتها روحي نذق قهوتك
رهف:من عنوني الثنتين وطلعت
روان:هههه يبه بروح المطبخ الي فوق ازين لك قهوه لأنك الحين رح تشرب مويه مو قهوه
ابو رائد:هههههههههههههههههه خليها تتعلم
روان:عن اذنكـ يبه
ابو رائد: اذنك معك
وهي تطلع سمعت رهف تناديها
-----------------------------------------------
فهد دخل ومعه العشاء
ناديه:ياهلا ياهلا بلحامل ولمحمول
فهد:تعالي شيلي عني بس
ناديه :انتضر سيتي سيتي
سيتي:نعم ماما
ناديه:شيلي الأكياس من فهد وحطيهم عند بابا هشام ولبنات
سيتي:هاضر ماما
ناديه :بسرعه
اخذتهم من فهد ودخلت
فهد:ااااااه يديني ما أقدر احس فيهم
ناديه:هههههههههه تعال بس
دخلوا
ود:ناديه رح تخلي يتعشى معنا
ناديه:امممممم لا
فهد:عن ابو شكلك الحين اجيب لكم من احسن المطاعم وماتبوا تأكلوني
ناديه:يوه يوه لاتعطينا عين بس
مرام:حرااام خلوا ياكل
ود:تعال اجلس يلا
فهد:انتضروا راح غسل ورجع
وهم ياكلوا
مرام:يوووووووووه بنات تدرون وش نسيتوا
ناديه وود :وشو
مرام:نسأل الخدم اذا كانوا يبون شي من المطعم
ناديه :ايييه صح ياألله نسينا
فهد شرق بأكله
هشام:بسم الله عليك وش صار
فهد وهو ينزل كاسه المويه ع طاوله :اسأل خواتك
مــرام :يمه يمه حنا وش زينا
فهد:لتكونن تبن عشا الخدم كمان ع حسابي
البنات :هههههههههههههههههههه
هشام:هههه تستاهل
ناديه:طبعا ع حسابك
فهد:مابقى شي بحسابي كلوا راح على العشاء و سهره اليوم
هشام:كم بقى معك
فهد:الفين بس
هشام:امااا وين راح الباقي
فهد بعصبيه طفوليه :اسال خواتك
هشام وهو ماسك ضحكته :انتوا ماتقدروا تخلوا مصروف الولد
مرام:هو قا لنا يسوي الي حنا نبي
هشام:انت الي قلت
فهد:ايه قلت بس مو يخلصو مصروفي الحين وش اقول لأبوي
ود:الي يسمع يقول انه رح يرفض
فهد:ادري انه مارح يرفض بس رح يسألني وين وديتهم
ناديه وهي تنزل علبه الببسي :قول له ضربت ناديه وطولت الساني على ود ومرام وطلبتهم يسامحوني
وعشان يسامحوني طلبوا عشا
فهد:اييييييييييوه جبتيها عشان يحرمني من المصروف
الجميع ماعدا فهد:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

ضحكه 03-03-2012 05:08 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
مشكوره ياعسل
و تسلمي على الطرح

آحـْســَاس رآقــي 03-07-2012 07:04 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
رووعه جدا ماساقتيه لنا من خيالك ‏
ابداع ومحتواء رائع جدا اتمنى لك التوفيق
وكوني على يقن انني متشوقه لي ارى
مانهايه اسطور الابداع هذه

ڒوعۂۄفٱٲڪ 03-07-2012 11:21 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
مشكوووره غلآتي

نص القمر 03-19-2012 05:18 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
يالله ماعجبتكم الروايه يعني مأكملها

تونسية و أفتخر 03-19-2012 04:59 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
بارك الله فيـــك

نص القمر 03-25-2012 06:34 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
------------------------------------------------
البارت ال (2)
جود:مااامي اشتقتلك
ام ياسر:وش تبين
جود:افااا يمه صارلي 3ساعات ما شفتك
ام ياسر:اخلصي جواده وش تبين
اسيل:هههههـ يمه يمكن خايفه وتبي ترجع معك بسياره
ام ياسر:ههههههههه يووه جواااده قولي كذى من الأول
جود:يمه انتي تدرين ما خاف الا من الي خلقني وأخوف بلد
اسيل:ماشالله عليك اول مره تقولين شي صح
ياسر:هههههههههههههههه ههههههههههه تعالي جود
جود:هلا سم
ياسر:ليه قلتي لأبي نوقف
جود:يووووه يسوووووور ملييييييييييييييت والله حسيت بملل يكلله الطفش
ياسر:يسووور بعينك ماني اصغر عيالك
جود:يووه يسور عادي مشيها
نواف:انصحك ياسر لا تاخذها معكـ بسياره رح يصير براسك صداع نصفي منها
ياسر:ههههههههـ طيب ونص الثاني
نواف:لا نص الثاني من اسيل
اسيل:لا والله
ياسر: لا لا لا اسيل عاقله
امتنان الي كانت قايمه من النوم وهي تتثاوب :يمممه مابي ارجع بسياره هاذا وتأشر على ياسر
ياسر رافع حاجبه : والله انا الي ما ابيك
ام ياسر:لييه
امتنان: هو واسيل يضلوا يتكلموا مايخلوا احد ينام ولا حتى يغفى
جود:ونتي وش كنتي تسوي من شوي
نواف:لا تسوي بروفه نوم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
امتنان :ييييييييييييييييييوه لاحد يضحك علي :( زعلت خلص
اسيل:نوااف نوااف
نواف: هلا
اسيل :مو انتقلتلي انهم بسون بحر هنا
نواف:انا قلتلك
اسيل تغمز له :اييه انت قلتلي وش فيك نسيت
نواف:ايييييييييييييييييييييييي ه تذكرت وش تبين فيه
اسيل :هي تقول انها زعلانه خليها تشرب البحر
امتنان وهي تقلد اسيل:تشربالبحر مابي اشرب صايمه
اسيل: خلاص طقي راسك بلجدار بس نوصل للبيت
ابو ياسر:هااااه جود نمشي
جود:لا يبه بنجلس كمااان
ياسر:يبه خنا نمشي لو على جود مارح نتحرك من مكانا ابد
ابو ياسر:يلا سرينا
وركبوا السيارت
---------------------------------------------
ريم :بنات احس ماله داعي ندخل جوا الغرف خلنا اجالسين بصاله
ناديه:ايه صدق والله
رهف:لالا بدخل غرفه امتنان والله بشوف وش رح تزين
مرام:لا البنات صادقين نجلس بصالهـ
ريناد:ونتوا ليه الحين جبتونا من ذا الوقت تلاقيهم توهم طالعين
ناديه:ريناد لا يكثر الي يسمع يقول مو انتي الي خليتينا نجي من ذا الوقت
ريم:رينادووه ياحيوانه
ريناد:بسم الله علي وش صار
ريم:الحين صارلي ساعه ادق عليك وادق عليك سحبه على سيفون اقوى شي
ريناد وهي تتصنع البكا :لا لا تذكريني
ناديه الي كانت جالسه جنبها :ليه وش فيه
ريناد:رناااا الدبه كسرتوا
ريم:امااا عاد
ناديه:كسرتوا هاذي جديده بنت تكسر جوال
رنا الي كانت جالسه ع تلفزيون : اي والله قلت خليها تغير جوالها صار قديم
روااان : سلاااااااااام
البنات:وعليكم السلام
مرام:يامرحبا الساااع نورت الغرفه
روان:احم احم طبعا
ناديه:اسكتي بلا ثقه زياده عن الزوم
روان :مراااااااااااااااااااااااام
مرام:هلا والله انا هنا قريبه منك مو بلغرفه الثانيه وش ذى الصوت
روان: عادي كم عمرك انتي
مرام:بكل فخر وعزه نفس 20 ونس هههههـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه ههه
روان:اهم شي ال نس
مرام:اي اخلصي وش تبي بعمري ترى عمري سري للغايه
روان:لا بس كنت بقولك وش جلسك مع البزارين هاذول ((وهي تأشر ع لبنات ))
مرام:ونتي الصادقه قومي
ناديه:بزارين يشيلوكم قولوا امين
ريم وريناد:امييييييييييييين
مرام:اقول رنا عاجبتك جلستهم
رنا:اسكتي لو تدري ان سالفاتهم اكبر منهم مارح تصدقيني وخصوصا ريم وناديه
ريم وناديه فتحوا عينيهم وبصوت واحد :خييييييييير
رنا:تقدروا تنكروا
ريم :اكيد نقدر ننكر لان كلامك خطاء في خطاء
ريناد:اقول رهف
رهف:هلا
ريناد وهي تغمز لها :هيا بنا حان وقت البلعه
رهف:ايه ونتي الصادقه انا جعت
مرام:ما مداكم تاكلوا
رهف وريناد صاروا يضحكوا
ريم:لا اكييد وراهم شي وش بتزينن
رهف ببرائه:حنا مارح نزين شي
ريناد بنفس برائه رهف:ايه هيا بنا يا رهف ثقلتكي امك استعجلي
رهف:وش يعني ثقلتكي امك
ريناد بفهاوه :ااااااه لا سلامتك ولا شي
رهف:ريناااد وش يعني
ريناد:لا ابد سلامتك يعني ضيعتك امك
رهف:بعيد الشر عن قلبي
ريناد:امشي خلصيني وطلعوا
-----------------------------
في مكان بعيد عن اجواء البنات حيث تزداد الضجه واصوات المسيقى الصاخبه والمناضر القبيحه
نايف:حمود ليه جبتنا هنا
حمود>>صديق نايف :امشي وناسه وفله مالك من الدنيا
عيش حياتك وانسى كل شي الحين
نايف:الله يهديكـ طالع ساعتك الساعه
ثلاث ونص خلنا نرجع مابقى شي لأذان الفجر
حمود : جرب ومارح تندم وإذا على
الصلاه مارح تفوتك لاتخاف يلا
نايف كان متردد مايبي يدخل بس حمود دخله غصب
نايف :حمود خلنا نطلع احسن شايف ذي المناضر الله يستر علينا مدري ليه اهلهم مخلينهم كذى
حمود:انا مثلك كنت اول يوم ادخله رح تعود اجلس اعرفك على البنات والشباب وجلسه على الطاوله
حمود:أهلا شباااااب
الشباب: اهليييييييييين
سمر ضمن البنات الموجودات تتكلم بكل مياعه وبدلع مصطنع :حمووودي يعني حنا مالنا سلام
حمود:لا اكيد السلام للجميع
البنات :وعليكم السلام
سمر بنفس مياعتها :ماعرفتنا ع شب الحلوا الي معك
حمود: هاذ صديقي نايف
سمر:يااااااااااااااي اسمك كتير حلوا اتشرفنا ((ومدت ايدها تسلم))
نايف الي انصدم من قله ادبها
حمود يضرب نايف وبصوت خاافت :مد يدك سلم
نايف رفع يده وهو يرجف وسلم عليها
ياسمين من ضمن بنات بمياعه:حمود باين ان صديقك مايعرف هل اماكن
حمود:ايه جديد بس رح يتعود
فراس: جيبوا له شي يشرب عيب يجي اول مره وماحد يضيفه
ياسمين :انا اجيب له عصير برتقال وقامت
نايف يهمس لحمود:خلنا نطلع
حمود: بس نشرب شي ونطلع
نايف:طيب بسرعه
جابت ياسمين عصير البرتقال بس........
----------------------------------------------------------
رهف:لا لا من جدك انتي الضاهر تبي البنات يذبحونا
ريناد:ايه والله اقول جد يحمدوا ربهم انا جبنا لهم بعد
رهف: رنوده ياحلوه انتي تعرفي بناتنا دلوعات انتي جايبه لهم حرااااق
ريناد:كيفي يبون ياكلون ولا كيفهم
رهف:طيب يلا
وراحوا لأكمال جريمتهم>>>ياويلهم من البنات خخخخ
_-----------------------------------------------------
توقعاتكم هع

آحـْســَاس رآقــي 04-13-2012 04:20 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
مبدعه سيتم نقل الروايه الى قسم الروايات الطويله
بنتظار القادم:0136:

نص القمر 04-16-2012 02:13 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت ال (3)

ناديه:صدقوني وراهم شي
ريم:حنا وش علينا منهم
رنا:مارح يزينوا شي صدقيني بعد ماخذوا تهزيئه من الشباب ذاك اليوم عقلوا
ناديه:نشوف مع اني ماني مصدقه ابد تراهم نذلات
ريم:نشوف ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
دخلوا ريناد :سلام
رنا:يامرحبا اساع
ناديه :وين كنتوا
رهف:ولا مكاان تفضلوا هاد عشاكم
مرام :لا بينزل علينا مطر كيف تذكرتونا
ريناد:احمدوا ربكم مانسيناكم
وجلسوا ياكلوا رينادورهف جالسين مع بعض وبياكلوا وهم بيضحكوا على اشكالهم
مراام:بنااات حراااق
ريم:الله ياخذ بليسكم وش حطين لنا
ريناد:ابد سلامتك ولا شي
رهف:تقدري تقولي جبنا لكم حااار وضفنا حنا لمساتنا عليهم هع هع
ناديه:مو قلت لكم هاذول حيواناات يسون اي شي
-------------
ياسمين:يلا اشرب كملها كلها
حمود:وش فيكم شباب شوي عليه توه يجي هنا
نايف حس بصداع وهو يشرب العصير:حمود راسي وش هو الي بلكاس
حمود:عصير برتقال
ياسمين:بدك كمان
نايف:ايه يااريت
وجابت له كاسه
---------------------
جود:الحمدلله وأخيرا وصلنا
امها:ايه والله
جود:مابي ادخل والاقي البيت كله غبره
امها:ايه اول ماندخل رح نضف
جود:لا والخدم
امها:حراام يشتغلوا لوحدهم
اسيل الي جت من سياره اخوها:يمممه بناام ظهري يووجع
جود:لو سمعتي وش تقول امي
اسيل:وشو
جود:تبنا نظف مع الخدم
اسيل:لا يمه حراام ظهري
امها:وهم بعد حراام ينضفوا لوحدهم
دخلوا ..
جود:يمه البيت نضيف ماشالله
امها:غريبه تقل ماجا غبره وحنا بمكه
اسيل:لايمه تلاقي البنات يجوون هنا
امتنان الي صرخت
اسيل:وش فيك
وطلعت فووق عندها
امتنان :يمه شوفي وأشرت جوا الغرفه
اسيل:يووووه انتوا هنا وراحت ضمتهم وحشتوني موووت
ناديه:رووحي بس وين جوااده بعد قلبي ياني مشتااقه لها موووت
امتاان بدلع:وانا
ناديه ضمتها :انتي الخير كلوا
جود طلعت عندهم
ريم:جوووووود وراحت ضمتها
جود مو مستوعبه :بسم الله
ناديه الي راحت ضمتها :والله لك وحشه ياحيواانه
جود:احم احم طبعا اكيد
اسيل:مين قال لكم كنا بنسويها مفاجئه
امتنان طلعت بهدوء
البنات شافوها وصاروا يضحكوا
جوود:امتناانوا ياحيوانه
ناديه:بس مفاجئتنا حلوه صح
جود وهي تجلس:اييه والله ريحتونا من تنضيف البيت
البنات :هههههههههههههههههههههه
ناديه: هههه تصدقين انك نذله جووااده
جود :ههههههههه اكيييييييييد نذاله درجه اولى هع هع
مرام:بناات تعالوا نسلم على عمي
رنا:انا برووح الحماام
ناديه:انا بنتضرك
رنا:لا نزلوا ليه تنتضري بروح الحمام
كلهم نزلوا ماعدا رنا بلحماام
ناديه:عموا (وضمتوا )
ابوا ياسر:ياهلا والله ببنيتي
ناديه:شلونك عمي
ابوا ياسر:بخير ياجعلك بخير
ريناد:ابعدي نبي نسلم
ناديه بعدت:نسيت
ابوا ياسر:ياهلا والله ببناتي
ياسر الي سمع صوت البنات وطلع فوق
رنا كانت بتنزل ومانتبهت لدرج وطاحت بحضن ياسر
هو مسكها:بسم الله عليك
رنا الي استوعبت وبعدت :اسفه مانتبهت
ياسر الي سرح بوجها الملأكي
رنا بعدت كانت بتنزل
ياسر ستوعب: ان شالله مايكون صارلك شي
رنا:الحمد لله انا بخير
اسيل الي تنادي:رنااااااااااااااااا وينك
رنا ((يووه الحين عرفني )):يلا هاذا انا جايه
ياسر ((سبحاان الله هاذي رنا بنت عمي عبدالله كبرانه ومحلووه كثيير )) وراح غرفته وهو سرحاان فيها
اسيل:وين كنتي
رنا:هاذا انا جييت
اسيل:امشي يلا
رنا:يلا جيت
دخلوا راحت سلمت ع عمها
مرام:والله ياعمي حنا اسفين يعني جينا من دون من نقلكم
ابوا ياسر:لا يابنتي البيت بيتكم تيجوون بأي وقت
دخلت ام يااسر وراحوا البنات يسلموا عليها
رهف:شلونك خالتي
ام ياسر:الحمد لله بخيير يالله بنات روحوا ناموا لان الوقت متأخر
ناديه:لا خالتي حنا بنروح
ابوا ياسر:وين تروحون شفتوا كم الساعه
ريم:الا عمي بس مانبي نثقل عليكم
ابوا ياسر:يلا كل وحده تروح غرفه وتنام
((بحكم ان البنات مابيكسروا كلام عمامهم استسلموا وطلعوا كل وحده بغرفه ))
جود:طبعا انا وريووم وندووش مع بعض
ناديه :اكيييد وهاذي بدها كلام
مرام:مالت عليكم يعني حنا الميتين عليكم
-----------------------------------
نايف الي كاان سكراان ومو صاحي على نفسه :ابي عصير كماان
حمود:شبااب لا تعطوه خلص شربتوا 4 كاساات يكفي
ياسمين:لا خلي يتعود عليهم
سمر:لاحراام خلوا جيبوا له قهوه
نايف:ابي كاااس عصير
فراس:جيبوا له قهوهـ
ياسمين راحت تطلب قهوه ورجعت وهي جايبتها :خذوا عطوا
حمود اخذها :ناايف خذ اشرب
نايف:ابي عصير مو هاذا
حمود:خذ اشرب ذي وبعدين أجيب لك عصير
نايف اخذ القهوه:بس بسررعه
حمود:اشرب بل أول بس انتبه تراه سااخن
نايف الي شرب القهوه
حمود:يلا شباب انا لازم أطلع الحين فراس الحساب
فراس :علي ولا يهمكـ انت روح
حمود مسك يد نايف يلا بنطلع
نايف:ابي عصير
حمود:خلص خلنا نرووح الحين وبعدين تشرب عصير
وطلعوا حمود:نايف بوديك الشقه
نايف ماكان صاحي وكان يغني
حمود:يلا خلنا ننزل
وراح فتح الباب ونزله لشقه
-------------------------------
ياسر اتصل ع اسيل
اسيل:هلا يسوور
ياسر:وينكم انتوا بنزل
اسيل:خذ راحتك البنات نايمين
الحين مارح تلاقي احد بطريقك
ياسر:متأكده بنزل
اسيل:يوووووه ايه يلا سلام
ياسرسكر ونزل لان مابقي ألا دقاايق لأذان الفجر
تلاقى هو ونواف ع الدرج
ياسر:غريبه كيف صحيت لصلاه لوحدك
نواف:هههههه والله مدري
ياسر:يلا سرينا اجل للمسجد
نواف:متى وصلوا بناات العم
ياسر: واصلين قبلنا
نواف:مابي اروح الشركه اليوم
ياسر:هههه وانت متى رحت
نواف:ههههههههههه ايه بس احط عندكم خبر
ياسر :هههههه
ونزلوا وراحوا للمسجد
----------
اسيل:بنااااااااااااااااااااااا اااااااام خلص اسكتوا
مرام:ايه والله خلص حرام عليكم وجعتوا راسي
ناديه:نعتبرها طرده
اسيل:عتبروها الي تبون بس تركونا ننام
جود:اجل انتوا الخسرانين يلا ريوومه ندووش سرينا لغرفتنا
ريم:يــلا (وهي تمثل ابكا) طردونا من غرفتهم
مرام:بسرعهـ يلا خلصونا
طلعوا البناات وراحوا عند امتناان ورهف ورينادلقوهم نايمين ريم:بنااات حنا ليه ندور ندخل الغرفه ونتكلم
جود:ايه والله انا دايخه
وراحوا الغرفه
جود:ناديه
ناديه:هلا سمي
جود وهي تغمز:وش اخبار حبيب القلب
ناديه: الحمدلله تمااام
جود:ونتي ريم
ريم:انا وش فيني
جود:لمين الحين تبي تقنعينا انك ماتحبي نواف
ريم:اقولك الصدق
ناديه:وحنا ما نبي الا الصدق
جود:ايه ونتي الصادقه يا ندوشتي
ريم:مو بس احبه وأعشقهـ نوااف حبي الأول ولأخير
ناديه وهي تصفر:اخس والله وطلعتي بتحبي يا ريومتي
جود:انا كاشفتك ونتي تقولي لا ماحبه مو علينا حبيبتي
ريم :انتي خلي لك ناايف
جود:وااااااع يختي هل انسااان اكرهواا اكرهواا ماطيقه ابد اعوذ بالله
ناديه:وش سوى لك حراام عليك
جود:مدري بس اكرهوا وما أطيقه
في حد كان قريب عند الغرفه وسمع كلام ريم ......
---------------------------------------------
فارس اتصل ع صديقه ابراهيم
ابراهيم:ارحبوااا ياهلا والله
فارس:ياهلا فيك
ابراهيم:اخبارك يالحبيب
فارس بخير الحمد لله اخبارك انت
ابراهيم :الحمدلله ولا وش الي خلاك تتصل بذى الوقت
فارس:مليت وماحد عندي حتى خواتي عند عمي
ابراهيم:اهااا اجل تعال عندي
فارس:لا اسمع بكرا تعال لسترحتنا مسويين جمعه تعال
ابراهيم:يووهوا والله ياني مشتاق للشباب
فارس:اي يانذل وانا عندك تقول كذى
ابراهيم:هم بنفس عمري نفهم ع بعض
فارس:اجل بأذن الله جاي
ابراهيم:ان شالله
----------------------
في الصباح الساعه 9ونص
نايف قام وأستغرب من المكان الي هو فيه
شاف الساعه تذكر صلاه الفجر قام توضى وصلى
بعد ماخلص صلاه دخل عليه حمود
حمود:صباح الخير
نايف:صباح النور
حمود:شلونك الحين
نايف:الحمدلله تماام وش صار ليه انا هنا
حمود:امس شربت كثير ودخت وجبتك عندي
نايف:انا شربت
حمود:ايه
نايف بان على وجهه علامات العصبيه وبصوت عالي:مو قلت لك مابي اروح الأماكن هاذول
حمود:انت الي شربت انا وش دخلني
نايف:ولك عين ترد انا قلت لك مابي ادخل غصب دخلتني
حمود:هاذ غلطك مو غلطي
وطلع وسكر الباب بقوه
نايف اخذ نفس:لحول ولا قوه الا بالله وجلس يستغفر عن ذنبه
--------------------------------
في ذالك البيت الواسع حيث تسلسلت
خيوط اشعه الشمس ونفحات الهواء
في جميع ارجائه ليبدا يوم جديد
ام ياسر:يالله يابنات الله يهديكم قوموا بنروح الأستراحه الحين
مرام الي كانت طالعه من الحمام ماخذه شور سريع :والله ياخالتي حاولت اصحيهم وماحد راضي يقوم
اسيل:يانصابه وانا وشو
مرام:انتي خليكي على جنب اقصد البنات الثانيات
ام ياسر:يلا طيب بسرعه عمكم بيمشي الحين ورائد جاي ياخذ ناديه وكم بنت معه
اسيل:يااعيني ع الحب بس الله يبعتلنى متله
مرام تضرب كتف اسيل:وطي صوتكـ لا تسمعك امك
اسيل:لا لا نزلت مارح تسمع
مرام:يلا الله يعينا خلينا نقوم نصحي البنات
اسيل:بلأول قومي الي عندك
مرام:رنا عادي عطول تقوم
اسيل:تعالي عند ناديه (غمزت لها)
مرام:هههه نذاله امشي يالله
رنا قامت وهي تتثاوب:وش بتسون بناديه
اسيل:تبي تعرفي تعالي معنا وذا ماتبي قومي جهزي نفسك
رنا:لا معكم اكييد
وطلعوا للغرفه فتحوا الباب لقوهم نايمين بهدوء
اسيل:يلا تعالوا عند ناديه بلأول بعدين نصحي الباقي
مرام:هيا بنا
رنا:طيب وش بتسوون
اسيل:شتأب بليز رنوا امشي ونتي ساكته
رنا :طيب نشوف اخرتها
جلست اسيل عند راس ناديه غيرت نبره صوتها وهي حاطه منديل ع فمها وقلدت رائد:ندوا حياتي قومي يلا (وباستها )
ناديه قامت وهي مفزوعه ولما ستوعبت:اسييييييييل ياحيوانه والله حسبتك رائد والله لوريك ونتوا معها طييب
ريم وهي شبه نايمه:ناديه هوشيهم بصوت واطي بناام
ناديه:ريييييييم قووومي لا تنامي فزعوني قومي هوشيهم معي
جود قامت بحماس من النوم:الله اسمع كلمه هوااش انا جاهزه بس مين قولوا لي
ناديه وهي تأشر عليهم: هاذول
جود:وش مسوين لها اعتروا
مرام:بلا هياط وصحوا ريم ويلا وطلعوا
ناديه:والله لوريهم حيواناات والله لرجعها لهم
جود:هههههههههه قومي انتي الحين وقومي ريم انا رايحه اخذ شو سريييييييييييع
ناديه:طيب
جود راحت تاخذ شور
ناديه وهي تصرخ :ريييييييييييم يلا قومي
ريم:وصمخ ان شالله لا عاد تقومي حد انتي
ناديه :خخخخخخ ان شالله
ريم: ايه صح نسيت اليوم الأستراحه
ناديه:ايوا وحنا ليه قومناكي
ريم:يااااااااي ونااااسه

زهرة البنسفج 04-17-2012 10:37 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 

السلام عليكم
كيف الحال ان شأالله تمام
البدايه حلوه اعجبتني شخصية رنا تابعي يالغلا
انتظر التكمله
دمتي مبدعهـ

نص القمر 04-18-2012 03:40 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
هلا هلا بكل من رد ع الروايه
نورتوا

نص القمر 04-18-2012 03:51 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
الباارت الــ(4)
في الأستراحه حيث اخذت رائحه الورود مجرى لكل الأماكن هناااك
ام فيصل:والله وطولتوا الغيبه يا ام ياسر
ام ياسر:تدرين مكه بجواار ربك ماتتمنى تطلعين منها ابد
ام فيصل:ايه ونتي الصادقه
ام ياسر:يالله ان شالله المره الجايه نروح كلنا مع بعض
ام فيصل :ايه والله من زمان مارحنا مع بعض
ام خالد:ايه محتاجين طلعه مع بعض
ام ياسر:قريب بأذن الله
-----------------
طلع نايف وهو حاسس ان الدنيا مسكره بوجههـ
ومتر كل شواارع الرياض وحاسس نفسه مخنوووق
وفي نفس الوقت رن جوله صوت نغمه نوكيا ((الغاليه>>تتصل بك))
نايف اخذ نفس ورد:هلا والله يمه
ام خالد:وينك يمه خوفتني عليك من امس وانا اتصل جوالك مغلق
نايف:وش فيك يمه مو اول مره اتأخر عن البيت
ام خالد:يمه اقولك جوالك كان مغلق
نايف:ايه كان مابوه شحن انتوا وين
ام خالد:بلأستراحه
نايف:شوي يمه وجاايكم
ام خالد: انا انتضرك يمه
نايف:بأمان الله وسكر.
-----------------------------------------
في مكان اخر او في قسمم اخر كان البنات
جالسين مع بعض
_ناديه:بناات كل 5 دقايق حد يروح عند امهاتنا
- مرام:لافي خدم هناااك مو لازم نروح
-رنا:بناات ابي قهوه او نسكافيه انتوا اختاروا بس المهم اني ابلع شي
-مرام:ايه والله حتى انا بس امي رافضه ان يكون عندنا خدم بمطبخنا تقول ونتوا وش تسون
-ريناد:ماعليكم منهم انا الحين اروح اسوي لكم الي تبون من تحت ايديا
-ريم وهي ترفع راسها من عند الاب توب:عز الله اليوم الكل منوم بلمستشفى
-ريناد تتخصر:يصحلك تبلعي شي انا مزينته
-جود وهي تغمز لريم :وش فيكم بناات ريناد كل شي من يديها حلوا رنوود سوي لنا بس بسررعه
-ريناد:من عنوناتي وراحت
-ناديه:وش صاير بدنيا جواده
-جود:يا هبله اذا زعلت وجلست ماحد رح يفكر يسوي لنا شي فيكون شي افضل من لا شي فهمتي
-اسيل:ايه ونتي الصادقه جوااده
دخلت ود وهي شايله بنتها
-اسيل:يووه الحمدلله انا براحتنا لا ورنا زوج ولا ولد
-ود:يجيكي يوم يالحيوانه وتمصخر عليك
-ناديه:ايه والله الحمدلله
-اسيل:لا ندوا (وغمزت لها)انتي وراكي زوج يتحكم
-ناديه:طيب اسيلوا ونا يقالي بكمل معك السالفه خلص زعلت وه بس يازينوا من زوج ذكرتيني فيه يدنن
-ريم:احم احم ترى نحن هنا خواته المفروض تثقلي عندنا
-ناديه:بكيفي مابي اثقل اوه بس (وهي تناضر قدام )علي عيون وكلام وصوت ورومنسي ايه صح نسيت ان اختي هنا يمه
-ود:زين تذكرتي
-ناديه:لا بس بكمل وييي مافي مثل قلبه حنون
-جود:ندوش حسي فينا خلي حقوق النشر مطبوعه بقلبك
حنا ما عنا حبيب :( فيس زعلان
ود:والله انك فاصلات وش تبون بوجع القلب
ناديه:ايه والله وجع قلب رايحه وين وجايه من وين ولا تلبسي هاذ ولا تكلمي هاذ ولا تعلي صوتك وخلي واطي
رنا:يقطع بليسك يا ناديه كرهتينا بزوااج
ود:هاذ ونتي لسى ماشفتي شي
روان:ببببس لاتكرهونا بزواج ترى حنا لسى ورانا مستقبل واعد
رنا:اخس يلواعد اقوول لا يكثر وخلكي ع المدري وش اسموا الي في يدك
روان:واتساب كم مره اقو لك اسمه
رنا:المهم ذا الي قلتي
دخلت ريناد وبيدها الكابتشينوا
جود:الله يستر دام كل ذا الوقت ع كابتشينوا
ريناد:انتوا اشربوا ذا الحين هي جلست واخذت كاستها
اول ماشربوا البنات الي طلعت الي بفمها ولي راحت الحمام تستفرغ(ونتوا بكرامه)
ود:رينادوا ياحيوانه وش حاطه
ريناد:والله سكر وكابتشينوا
روان وهي حاطه يدها ع فمها:حبيبتي روحي جيبي السكر الي حطيتي
ريناد:طيب والحين أوريكم انه سكر وراحت
جود:بطططططططططططني اهئ اهئ
ناديه:والله ياجود انتي السبب ماحد قلك تخليها هي الي تزين
دخلت ريناد:هاذا هو شفتوا تأكدتوا انه سكر
روان:حبيبتي عطيني العلبه
ريناد عطتها
روان:طيب دخلي يدك وذوقي
ريناد:طيب الحين اوريكم دخلت يدها وأكلت
ريناد:واااااع بناات شفتوا انه ملح انا قلت لكم بطني اهئ اهئ
جود:الله ياخذ بليسك يا رون كان خليتيها تاكل كل الي بلعلبه
ريناد:اوريكي ياحيوانه والله مارح أتأسف خليكم ازين انا بروح قسم الحريم عند الخدم أكرم منكم ع الأقل احس نفسي شي
اسيل:لا رنودتي خلكي بلقسم هنا عندنا بس ويين يابنات قولوا لها وين
ناديه:طبعا بلمطبخ
ريناد:اقول كلوا ذاك الي مدري وش اسمه
ود:يااي المؤدبه تعالي عندي كلوا ولا زعلك
ريناد:مين قال اني زعلانه انا رايحه اجيب ثنتين من هل خدم الي هناك من كثرهم ماشالله ولا وحده بقسمنا
رهف:تصدقي رنودتي اول مره احسك تفهمين
ريناد:اقول رهوفتي ناضري بي الاب توب الي في يدك ابرك لك اطريبينا بسكوتك
رهف:هههههه ع فكره يقولون الأعتراف بلحق فضيله اعترفي انك غبيه وخلص
ريناد:ياارب صبرنا وراحت ولا ردت عليها
ناديه وهي تتثاوب:بناات أنا بناام مين يجي معي
جود:وأخيرا حد قام معي انا طبعا
اسيل:والله ريحتوا يلا ع غرفتكم ولا تشيلوا هم انا أصحيكم
ناديه:اسيلوا والله مردوده لك انا كذى تصحيني
اسيل:هع هع بس كانت احلى قومه مو
ناديه:تقصدين احلى فزعه ياحيوانه والله مردوده لك واليوم حنا جالسين بأذن الله هنا اسبوع ولا كم
روان :ايه هاذ لو ماصدر قرار كبراء العيله بتمديدها الى اسبوعان بسبب ضروف الأجازه
البنات:ههههههههههههه
جود:ناديه مطوله
ناديه :لا انا هاذا انا جايه وطلعوا
-----------------------------------
الأستراحه مكونه من 4 اقسام
قسم لرجال الكبار وقسم للشباب
وقسم للحريم الكبار وقسم للبنات
وفي صاله لعب للأطفال وملعب كبير عند رجال وصطبل خيل ومحميات وباب مسكر ماحد بيعرف وش داخله
وغرف النوم مقسمه كل رجال متزوج ينام مع زوجته
اما البنات نايمات ب4 غرف ومقسمات انفسهم *_^
ولأولاد كلهم بغرفه وحد كبيره
----------------------------------------
في قسم الشبااب
فارس:مين يجرب والله شيشه خطييره
رائد:بوشو
فارس:معسل تفااح ولا اروع
رائد:تفاح اول مره اجربه اقول عطيني بس
هشام:خلص خنقتونا بريحت هل شيشه قتلتونا
فارس:اجل وش مجلسك معنا فاارق
راكان:ايه والله مو طبيعي جميع الروائح تفاح وعنب و مدري وشو خلص
هشام:راكان تطلع معي
راكان:اكون غبي اذا قلت لك لا اكيد ايه
هشام :اجل يلا
خالد:خذوني معكم
نايف وهو يخرج الدخان من فمه وانفه :والله انتوا الخسرانين يلا فارقوا
ياسر:انتوا وين رايحين اذا مكان أحبه اجي معكم
هشام:رايحين نركب خيل
ياسر:ولا شباب مادريتوا ان جدي ان شالله بكرا جاي هنا بس ماحد داري
هشام:يوووه بعد طول هل غيبه والله له فقده
ياسر:ايه بعد وفات جدتي الله يرحمها كره الرياض بس شكله بعد 3 سنين اشتاق لنا وبيرجع
فارس:يالله جدي العاشق الهيمان
راكان: يلا بطلع رح اختنق
هشام :يلا اجل وطلعوا
ياسر قام باجي معكم
--------------------------------
على الساعه 6 المغرب
البنات قوموا جود وناديه
رهف:بنات ملل ابي شي جديد اكشن او مثل كذى
ريناد:اي والله احس بملل
جود:وش رايكم نطلع للعماره ذي الي ورانا مافيها احد
ناديه:ايه ايه والله وناسه ابي ارووح معكم
ود:لا عاد وش فيكم مهابيل او مجانين اقضبوا اماكنكم بس ونتوا ساكتين
جود:ود حبيبتي تقدرين تروحين عند امك بس ياريت هاذ لا يشتغل (وهي تأشر ع فمها)
ود:لا اذا رحت رح اقول
ناديه:ود يا قلبي وش فيك اوعدك مانتأخر كلها 5 دقايق ونرجع
ود:طيب انشوف
جود:مين رح يجي معنا
اسيل:لا طبعا مو انا يمه
ريم:انا اكيد معكم
رنا:جود اتخيلي ونتي ماشيه تلاقي حشره على رجلك
جود خافت بس مابينت للبنات:عادي مايخوف خلصوني مين رح يجي معنا
ريناد:والله لو تقطعوني ما اروح معكم ماني بايعه نفسي
جود:تصدقي ريحتينا يلا يندوش وريومتي الى العماره
ناديه:ناخذ عبينا
جود:لا بس الطرحه مو لازم شي ثاني لان مافي هناك احد
ريناد: الله يعفينا مما بتلاكم
ريم:غيرانه يلا بس بنات الي الهجوله
وراحوا للبيت المهجور الي ورى الأستراحه
------------------------------
ياسر:شباب وش رايكم نتسابق
راكان:ايه بس طبعا الي يفوز له شي
ياسر:اكيييد
هشام:لا انا ماني موافق
ياسر:ليــه خايف تخسر
هشام:والله الخيل الي انا ركبها ماتعرف تسابق احد
ياسر:والله الخيل حقك طالع عليك كم مره نصحتك لا تشتري الي لونوا اسود ذاك كان قوي
هشام:ياخي خلاص شي وراح
راكان:يلا نتسابق
ياسر:الي يخسرون يعطون الفايز الف ريال يعني الفايز له الفين ريال
هشام:يعني اطلع من الحين انا للفايز
ياسر و راكان:هههههههههههههه
راكان:يكون احسن
------------------------
فارس:شبااب بروح السوبر ماركت تبون شي
نايف: جيب جريده خلنا نشوف اخبار العالم
فارس:والله انك رايق ياخي
رائد:انا رايح اشوف المخابيل وش يسون بلأصطبل
فارس:اجل يلا نطلع مع بعض
طلعوا فارس:يلا ارجع وشوفكم سلام (وطلع )
-----------------------
جود: اموت وعرف وش ذا الباب
ناديه:ايه والله جدي زادنا فضول على ذا الباب وجلس ببريطانيا مع عمي
جود:والله له وحشه حمووود
ريم الي كانت بعيده عنهم لما وصلت:اعترفي مين هو حمود بسررعه
ناديه:قاطه خطاء مدري كيف
ريم:ابي اعرف مين حمودك يا جواده بسرعه
جود وهي تناضر السماء:وه بس حبيبي وقلبي
ريم:يووووووووه مين قدك كل هل حب
جود:حمودي جدي ياغبيه مين بيكون
ناديه:بنات يلا وصلنا للعماره بسم الله خلنا ندخل
جود:يلا
وكملوا طريقهم وقطعوا لين صاروا بوسط العماره الضلمه مافي انوار غير جوالاتهم
فجأه وجود مكمله طريقها تحس في شي فوق راسها اول شي كملت لما حست ان في شي صار ع وجها
صارت تصرخ البنات من زود هبلهم صرخوا معها
في مكان اخر نايف الي كان بلحمامات (ونتوا بكرامه )
سمع صوت صراخ البنات راح اخذ عصايه وطلع للعماره
وهو يسمع نفس الصراخ
جود بصراخ:ناديه شيليه بسرعه احد يشيله
ريم:مسكت عصايه وشالت الحشره الكبيره عن راس جود
جود لما حست بلأمان:ماكنت خايفه
ريم :اممم واضح
ناديه:بنات في صوت
جود:اسكتوا
بنفس الوقت طلع نايف:انتوا وش جابكم هنا
البنات كلهم صرخوا
نايف:اسكتوا بلا صراخ وش مطلعكم
جود لما شافت انه احد تعرفه:مالك دخل فينا وممكن تطلع
نايف رفع حاجب:نعم عيدي ماسمعت
جود:أطلع من هنا حنا كيفنا
نايف طنشها وناضر ناديه:أممم حرم رائد هنا بعد
ناديه خافت وسكتت
نايف:لو درى تدرين وش بسوي
جود:وانت وش دخلك فينا ممكن تروح
نايف:انتي اسكتي لتندمي طول حياتك
جود:ههـ إذا تقدر توصل لي يصير خير

نايف بتهديد:اسكتي لتندمي اتكلم جد

جود:وانا ماني خايفه

ريم:جود خلص اسكتي

جود:لا ماني ساكته

نايف حطها براسه :امشوا بس قدامي يلا

البنات استسلموا وطلعوا وكانت اخر وحده جود

نايف قلها بصوت واطي:صدقيني رح تندمي ياجود

جود:هه الي تقدر عليه سويه وطلعت مع البنات

نايف ناضر فيها وهو مستغرب من جرئتها وعدم خوفها:هه بس والله انتي الي رح تندمي ياجود انا الي تتحديني
وطلع وراهم
------------------------------
رائد:ايوا يلا شباب هشااام بسرعه اسبقهم وش فيك بطيئ كذى رح يسبقوك ايوا ياسر ماشالله عليك بلمقدمه
راكان ايوا بسرعه وصلت لياسرايوااااااااااااا ياسر الي فاز هيييي العشا ع حسابك اليووم
ياسر نزل وهو ياخذ نفس:انت هاذا الي تبي
رائد:اكييد وش ابي غير كذى انا
راكان:ياسر انا مفلس
هشام:بدينا هياط مين الي مفلس انت
راكان:اسكت بس خلينا نمشيها اني مفلس
ياسر:هههههه لامافي ابيها ولحين هههههه
راكان:ههههههههههه والله ماتغلى عليك ياولد العم هههه
ياسر:من ورى قلبك صح
راكان:هههههههههه اكييد

--------------------------------------

نايف الي وصل البنات لين باب الأستراحه الوراني
نايف:لاعمركم تعيدوها فاهمات
جود:انت مالك دخل فينا (ودخلت )
ناديه وريم راحوا وراها
ناديه:هاذي جواده الحيوانه والله يبي لها ضرب
ريم:والله أني خفت
ناديه:مو اكثر مني
جود:يستهال انا ماخفت يهدد من هنا لبكرى
ريم:هاد ناااايف نايف مو احد ثاني اذا قال شي يسويه
جود وهي ترفع يدها:كيفهـ والله ماخفت
ناديه:انا متت رعب يوم عرفني
ريم:هههههههه ياحرام يوم قلك حرم رائد حسيت انك متي بمكانكـ
----------

توقاعاتكم
مع تحياتي
...نص القمر ...

زهرة البنسفج 04-18-2012 04:46 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت حلو
تابعي قلبوو

نص القمر 04-22-2012 04:28 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
الباارت الخامس
-----------
مدخل ..
مــن بـغـى يوصل مستواي
بلغوه خالص تحياتي
وقولوا له يستريح
-----
في السوبر ماركت
فارس خذ كل الي يبي وهو يحاسب :برهوووم وانا انتضرك وين كنت
ابراهيم:كنت جاي بس قلت عيب ادخل من دون شي بيدي
فارس:يارجال والله كل الشباب ينتضروك
ابراهيم:اجل خلص نذاله ماني جاي لستراحتكم
فارس:هههه نذل اقول بس يلا امش لاتجيب شي
ابراهيم:يلا انتوا الخسرانين مو انا
وطلعوا لعند الشبااب
----------------------------------
مرام:ليه رجعتوا بدري
جود وهي تجلس بعصبيه :هاذ اخوا الهبله هاي (وهي تأشر على ريناد ) الي رجعنا
ريناد:أخوي وش زين ياقلبي عليك ياخوي
ناديه: مدري كيف لقانا
ريم :بديهي ياحلوه من صراخنا
مرام:ليه وش صار
(ناديه قالت لهم السالفه )
رنا:ياويلك ياجود
جود:ماني خايف خلي يوصلي قبل بعدين اخاف
ريناد:انشوف لأن هاذ نااايف تدرينوش يعني نايف
اسيل:ونتي ليه صرختي
جود:قالت لك ناديه كانت علي حشره يممه ابي اروح اتروش اهئ اهئ بس قهر بنايف الحين رح اروح للعماره
رنا:جود احفظي مويه وجهك احسن
جود:مالي دخل بروح بس عناد قال اخر شي يقولي صدقيني رح تندمي مدري على وشو رح اندم
ريناد:الله يعينك اجل
-------------------------
على الساعه(12 ونص)
رائد:ياسر غني لنا
ياسر:الحين تارك نايف وجاي تقلي انا اغني لك
رائد:لا نايف اتركه رح يغني لنا بسهره كمان نص ساعه
نايف:نسيت العود مارح اغني
فارس:لا تخاف انا جايب احتياطاتي وجبت العود العندي
نايف:والله اني متوقع انك نذل
فارس:لأني مانسيت ذاك اليوم الي حلفت انك ماتجيب العود فأنا جبته
رائد:انت يا نايف بسهره بس خلي ياسر يغني لنا الحين
نايف:ايه والله ياسر يالله ابيك تغني الحين
ياسر:طيب بس يلا أختاروا اغنيه
فارس :اممم سلام العشق غنيها لنا
رائد:ايه ذي مدري وش اسمعها
ياسر :طيب يلا احم احم امم
-----
ســلام الـعـشق وعماقه يضم القلب وأشواقه
تجيك روحي مشتاقه تهدي كل
قصيد الوان على درب الهواء جينا
من اول ماتلاقينا تغير كل مافينا
عشنا فرحه الأزمان
عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا اجمل اشعاره
وغنينا على وتاره
وكنا في الغرام الحان
نسينا كل مواجعنا
وكل اثنينا معنا سوا
الشواق تجمعنا
بلا هجر وبالا حرمان
الا ياحبي السامي
لقيتك بأول ايامي
تعال وجدد احلامي
ترى قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بنفاسك
خليك عذب بحساسك
وانا مغرم حبيبي ان كان
ماتدري ترى حبك بدى يسري
بدمي وانت ياعمري سكنت
بداخل الشريان قطعنا الحب
ودروبه وصغنا روعه اسلوبه
حكايه عشقي مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان
--------
الشباب صفقوا وصفروا
رائد:اخخخخخخس وش ذا صوت وين كنت مخبي عنا
ياسر:قولوا ماشالله
رائد:ماشالله تفو تفوا خمسه وخميسه
ابراهيم:تبي الصدق ماشالله عليك غطيت ع ابو نوره
فارس:لاحد يتكلم عن ابو نوره يالبى قلبه بس
نايف:مع نفسك والله
راكان:غني لنا يسوور
نواف:ايه والله جاي على بالي طرب هل ايام
ياسر:رحووا دوروا غيري يطربكم بتالي هل اليالي
نايف كان يفكر بتحدي جود وباين انه مارح ينسى ابد )
نواف:ناااايف
نايف كاان سرحاان ومانتبه
نواف:نااااااااااااااااايف
نايف :هاااااه
نواف:الي ماخذ عقلك يتهنى
نايف ابتسم
ياسر:غريبه البنات هاديات اليوم
رائد:يمكن الهدوء قبل العاصفه وش دراك
ياسر:الشياب راحوا يناموا اكيد
فارس:اوووهوااا صار لهم ساعه يمكن
----------------------
اسيل:رنا
رنا:هلا سمي
اسيل:وش رايك سويلك ميك اب
رنا:إيه يلا والله حاسه الكل اليوم خامل
جود:تقدرين تقولين نشحن للأنفجار استني لسى مابدت السهره
رنا:ايه انشوف
اسيل:بنااات اي وحده معها شي من مشتقات المكياج تجيبه بسرررعه
البنات طلعوا الي عندهم
اسيل:حشى بذول تفتحون محل
ناديه:والله انا عندي بس مابي اروح اجيبهم بعاااد
رنا :وانا عندي
اسيل:يلا يلا تعالي مو عاجبك ذول
رنا:ايه بس ابي شي زين
روان:دامك تحت ايدين اسيل تأكدي انك رح تطلعي متل القرد اقصد القمر
البنات :هههههههههههههههههه
رنا:مالت عليكي والله ياروان تشوفييين
روان:ههههه انا كنت
رنا قاطعتها:لا تكملين لاني انا الحين رح أزين لك فاهمه
روان:لا طبعا
رنا:لا غصب
اسيل:رررررررررررناااااااااا أخلصي
رنا:ايه يلا
واسيل كملت شغلها
جود:بنات انا جوعانه
ريم:ايه والله حتى انا
رنا:وحتى انا
اسيل ضربت رنا خفيف:انتي لا تتكلمي خربتي علي
رنا صارت تحرك بأيديها
اسيل:وش تسوين يلمجنونه
رنا:اقولك انا اسف بس مأتكلم مابي اخرب عليك
اسيل:ايه كذى
مرام:جود دامك انتي الي جبتي الفكره اتصلي ع احد من الشباب يجيب لنا
جود:لا نطلب حنا وعلي اليوم العشا بس كل وحده تطلب وش تبي
كل وحده من البنات طلبت
جود:مابقى الا رنا
اسيل:جيبي لها فلافل
رنا:لا والله ياجود كل وحده تصير تاكل قدامي بروست برقر ومادري شنوا وانا اكل فلافل والله انك نذله يا اسيل
اسيل:خلصي اطلبي
رنا طلبت
جود اتصلت ع المطعم وطلبت
اسيل:خلصت يلا روحي شوفي نفسك بلمرايه
رنا :انا جبت تو مرايه وين شلتيها
اسيل :بنات انا بروح الحماام انتوا عطوها المرايه
جود:ولا يهمك روحي لنداء الطبيعه وانا اعطيها المرايه
اسيل طلعت
جود:خذي
رنا شافت نفسها:اسيييييييييييييييييييييي يييييييييييل والله ماخليك والله تشوفين
البنات الي كانت تضحك ولي تعلق عليها
رنا:اسكككككككتوا اهئ اهئ طيب يا اسيل
دخلت اسيل وجلست ع الكنب وولا كأنها مزينه شي
رنا:طحتي وماحد سمى عليك
اسيل:بسم الله علي انا سميت ع نفسي
رنا:وش مزينه فيني الحين تركتي الكل وجيتي لي انا طييب يأسيلوه
اسيل:لأني احبك
رنا:خلص لاتحبيني مابيكي تحبيني اكرهيني
اسيل:افاا رنوا
جود:خلص اجلوا هواشكم بعدين جا العشا
وراحوا استلموا الطلب وتعشوا

----------------------
الساعه 3:45
فارس:شبااب ابي اسبح
ياسر:روح الله معك مابقى شي ع اذان الفجر
فارس:يعني بعد الأذان
نايف:والله انا ابي اناام
راكان:هاذا الشيطان يقول لك يلا نام الحين وش تبي بصلاه
نايف:والله اشكـ انك انت الشيطان بذاته
راكان:الله يسامحك وهاذ انا اذكرك وانصحك
نايف:لا شكرا مابي نصايحك
ياسر:رئوود غريبه وش الي مخليك جالس معنا وين لمدام
رائد:لا خليها اليوم امس كنت معها
ياسر:اييه قول كذى من الأول ملييت
رائد:لا والله انا مامليت انا ماأبيها هي الي تمل مني
----------------------------------
.....:وش رايكم نطلع الملعب الصابوني والله جاي على بالي ونــاسه احسكم اليوم خاملين
ود:انا لا مابس
جود:ونتي وش جلسك معنا وين زوجك عنك
ود:قليله خاتمه طلعت دموعك يوم زواجي دموع تماسيح
جود:اكيييييييييد ونتي وش رأيك يعني عشان بفقد وجهك
مرام:جوااادهـ جاملي عل اقل
جود:لا ماعندي هل اشياء انا الي بقلبي ع الساني
ريناد:ميييين بروح الملعب خلصوني
جود:يلا انا
ناديه:انا بس اسأل رئودي وقول لكم
جود:يالله على هل رئوود مني توك رايحه معي وماسألتي
ناديه:ليه تبي يذبحني شكلك
-------------------
في مكان اخر حيث اشتق رائحه عبير الورد انحاء الحديقه كانت ريم تكلم صديقتها بلجوال
ريم:هلا والله
ريفال:اهلييين اخبارك
ريم:تمااام الحمد لله
ريفال:وينك خوفتين عليك من امس وانا احاول اكلمك
ريم:اسفه ماقدرت اتصل عليك بنات عمي رجعوا من السفر
ريفال:جود واسيل
ريم:ايه هم
ريفال:الحمد لله ع سلامتهم
ريم:الله يسلمك ياارب اقوول ريوفتي
ريفال:سمي
ريم:تعالي الأستراحه بكر
ريفال:تمرين امر ان شالله اجيك
ريم:اكيييد
ريفال:احط عندك خبر
ريم :اوكٍ
ريفال:ماعندك ازعاج غريبه
ريم:انا بلمحميه ماحد عندي
ريفال:ايييه طيب ريم
ريم:عيوون ريم
ريفال:تسلم عيونك ياارب أكلمك بعدين امي تنادي
ريم:طيب بأمان الله (((سكرت )))
وكملت طريقها لعند الورود ومانتبهت لغصن الشجر وطاحت
جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
-------------------------------
جود:يلا بناااات وحده وحده فتحت الملعب
مرام:يلا انا جايه معك استني
ريناد وهي تعدل لبسها :ود دامك منتي لاعبه معنا نبي نخلص لعب تكوني مزينه لنا عصير او شاهي او اي شي المهم يكو بارد
ود:شاهي باارد لك انتي بذاات
ريناد:يانذلك يلا بس اروح ادخل معهم ادري نذلات يسكروا
ناديه :بناات رائد مارضي اهئ اهئ
جود:ماحد قلك قولي له ازين
ناديه: قهههر
رنا:انزلي ماحد رح يقول له
ناديه:لا شكرا انا رح اصوركم
مرام:بناات وين ريم ماني شايفتها
ناديه:تكلم صديقتها
رهف:ازين رح تند م انها مالعبت معنا
وطلعوا للملعب ((انواع الأستهبال ))
جودتصرخ بصوت عالي :بنااااااااات سكروا المكييف ثــــــــــلــــــجـــت حراام عليكم
رهف:صمخ وش ذى الصوت فقعتي اذني
ناديه من برى واقفه:رح اوطي بس لان اذا سكرتوا رح تحتروا
جود:المهم انه يوقف ثلوجه مدري بروده
اسيل وهي طايحه ع الأرض: اهئ حد يقومني يمه طحت
ريناد:لا مارح اطيح نفسي عشانك وراحت
اسيل:رينااد يانذله
رنا فوقها:اسيلوا رح اخذ حقي منك الحين ومسكت ايدها ولفت فيها كل الملعب
اسيل وهي تصااارخ:رناا يانذله قوميني مو مسحي الأرض فيني رنااا
البنات كانوا فاقعيين ضحك عليها
رناا بعد 3 دقايق:لولا ان قلبي طيب كان مسحت فيكي الحوش بعد واصطبل الخيول بس يلا احمدي ربك ان جت كذى بس
اسيل:طيب قوميني
رنا:لا طبعا
البناات:ههههههههههههه
وراحت رنا
ناديه:حراام قوموها
مرام الي كانت خايفه تتحرك من مكانها :اسيل ماقدر اجيك لو اقدر كان زمان قومتك
اسيل:اهئ اهئ حاولي
مرام:لالا اخاف اتحرك
رهف:هاتي يدك اسوله
اسيل:بتقوميني
رهف قومتها :لا بخليكي طايحه
اسيل: وأخيرا طلع احد منكم عنده قلب
وراحت عند مرام
اسيل:تطلعي
مرام:ايه ياريت
اسيل :يلا
جود:وييين
مرام: انا مارح اكمل لو اموت
اسيل:وانا بعد تكسرت عضامي
جود:ازيين يلا فكونا
طلعوا راحوا تروشوا وجلسوا مع ود
ود كانت تنوم بنتها
اسيل: ود مو كنتي تبي تكملي اداره اعمال
ود:ايه بس مافي امل اني اكمل وانا عندي اولاد ابي اربيهم
اسيل:ليه بتوقف الدنيا
ود:لا لان بذى الزمن صعب انك تسوي عملين بوقت واحد
اسيل:كيف يعني
ود:يعني بيت ودراسه واولد كلهم يبي لهم اهتمام لا أداره اعمال
مرام:ايه والله كلامك اول كلوا راح بكمل دراسه ومارح اتركها ابد ومدري وشوا كلوا راح هباء منثورا
اسيل:لا هاذ كلام اوراق
------------------
مع تحياتي
نص القمر

توقعاتكم
مين الي كان عند ريم ..؟

نص القمر 04-22-2012 04:42 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
يلا صبايا بدي اشوف الردوود

آحـْســَاس رآقــي 04-24-2012 08:39 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
جميله جدا الروايه إقبابل مستحق من قبل الاعضاء ابدعتي ي نص القمر استمري
في التكمله ولاتفقدي الحماس

نص القمر 04-25-2012 02:17 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
تسلمي يااااار ب ان شالله رح اكملها :)

نص القمر 04-25-2012 02:34 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الـ(6)
-----------------
مدخل...
تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!
---------------------------
..جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
...: ليه طالعه لوحدك هنا في عمال يشوفون الزرع
ريم متجمده مكانها
..... (مد يده يبي يقومها):عطيني يدك
ريم ماتحركت ابد
...(مسك يدها وقومها )
ريم حست ان مويه باارده نكبت عليها
وجسمها صار حار : وش جابك هنا
نواف:كنت امشى وسمعت صوت حبيبه ذى القلب (وهو يأشر على قلبه)
ريم:لو سمحت ممكن ارجع
نـواف: تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري
ريم:ممكن تبعد بطلع
نواف قطف ورده حمره ومدها لها:خذي
ريم ماأخذتها منه لانها خايفه
نواف :خذي وأبعد عن طريقك
ريم اخذتها:الحين ممكن ابي درب
نواف :يالله ياجعل كل دروبك سعاده بس تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا (وبعد عن طريقها )
ريم طلعت من المحميه على طول
ودخلت عند ود ومرام واسيل
ود:وش فيك كنتي تركضين ليه تتنفسين بسرعه
ريم حست بأرتباكـ:اااه ايه كنت ادور بلمحميات
اسيل:ايه باين الورده الحلوه الي معك ابيها
ريم ضمتها لصدرها:لا مو لحد ابد ابي اروح انام
مرام :روحي
دخلت ريم الغرفه وتمددت وماقدرت اتنام كانت كلام نواف يدور براسها (((صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا
صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا)))
----------------------------
فارس:انا خلص مابي اسبح بنام
نايف:وانا بعد
رائد:مين ماسكم شوفوا الغرفه هناك يلا فارقوا
ياسر:ياربي متى اتزوج
راكان: وش معجلك
ياسر:والله مو لشي بس عشان يكون لي غرفه انام فيها لحالي
هشام :لاتحلم بتكون زوجتك معك يعني كذا او كذا مارح تنام لوحدك
ياسر:تقارنون نفسكم بزوجه المستقبل بالبى قلبها مين ماكانت
نايف:اقول فارس يلا خلنا نروح ننام
فارس:يلا
راكان :والله مأخليكم تتهنوا بنومتكم اذا اذن
نايف:ومين قلك بنام رح نتكلم لين يأذن
فارس :اصلا مابقى شي يمكن 3 دقايق او 4 دقايق
وهو يتكلم امتلأت ارجاء الأمكان بصوت المؤذن لينادي الى الصلاه (((الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله إلا الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر لا إله إلا الله )))>>اقرئوها
نايف:هاذا هو اذن انا بروح
راكان:الكل معك مو بس انت لوحدك
هشام قام :انا بسبقكم
---------------------------
جود:يلا بنات اطلعوا صار لكمساعه تلعبوم ما مليتوا
رنا:والله ان مليت بصلي ونااام
رهف الي كانت متمدده ووتتثاوب:انا نمت
ريناد:الله يقرفك قومي عن الصابون والوصخ
رهف: ابي اناام
جود انا بروح
الكل طلعوا معها
جود دخلت:بنات وين ريم
ود:دخلت تنام صار لها ساعه
جود استغربت :طيب وين ناديه
اسيل:تسوي شاهي بلمطبخ
جود دخلت الغرفه
...:ريم انتي نايمه
ريم :لا
.....: طيب ليه منتي برى
ريم:جود شفته
جود:شفتي مين
ريم:الي ساكن قلبي
جود:شفتي نواف
ريم:ايه وقلي كلام بعد
جود: انتضري اتروش وأجيك ok
ريم:ok
جود:لاتنامي
ريم:لالا ماني نايمه انتضرك
----------------
ناديه:بناات خذوا بروح انام
رنا :قولي تفضلوا مو خذوا
ناديه:المهم انكم تاخذوا
طلعت ريناد :برررررررررررد بررررد
ود:من الي انتي لابسته ما تنلامين
((ريناد كانت لابسه بجامه حفر وبنطلون لين الركبه ))
ريناد:وش دخل لبسي انا اقول برد عشان تحسون وتسكرون المكيفات
اسيل:لا والله مو ع حسابك ياحلوه نحتر
ريناد:اهئ ماعندكم رحمه ولا اقول من الي مزين الشاهي
مرام:توك كنتي زعلانه
ريناد:لا مده قصيره ويروح الزعل مين الي مزينه
اسيل:ناديه
ريناد:امممم يلا مع اني قلت لك يا ود شي بارد بس يلا
ود:انتضري روحي افتحي الثلاجه تلاقين كاس لونه ابيض هاتيها
ريناد:ماابي ولا اقول دامها بلعه لا ابي وراح جابتها ورجعت عند البنات
ريناد:وش هاذا
ود:ذوقي
ريناد ذاقته:وااااااااااااااااااااااا اااااااااع وش هاذا
ود:استغفري ربك هاذا شاي بارد
ريناد:واااع استغفر الله الحين مين رح يشربه
ود:انتي طبعا
ريناد:هاهاهاها ضحكتيني وانا مابي اضحك
ود:انتي طلبتيه
ريناد: الحين قلتلك عصير او اي شي بارد انتي بس اخذتي الشاي
ود:ايه اسهل شي
ريناد:لا والله
ود :ايه العصير تبي تفتحي الثلاجه وطلعي العصير وتفتحي بعدين طلعي كاس وتصبي بعدين تسكري العصير تفتحي باب الثلاجه تحطي وتسكري مشواار
ريناد:مافي انتي وشلون متزوجه
ود:رنووده عيب الي بينا مو قليل احترميني
ريناد:خلينا من العمر الحين كيفه بس يعني ماتكسلي تسوي غدا لرجلك
ود:لالا رجلي حاله استثنائيه
ريناد:اهااا
رنا:اقول ود وش اكثر اكل تسويه لرجلك
ود:مو شي محدد ع حسب المزاج
اسيل:يعني كل يوم بيض وجبن
البناات :ههههههههههههههههههههههههه
------------------------
......:وش فيك ريم
ريم:بس تطلع جود اقولك انتضري شوي بس
ناديه:انتي تدرين شور جود 10ساعات ونص
ريم :انتضري بس شوي
ناديه :طيب اذا طلعت صحيني
ريم :طيب
ناديه :الله وش ذي الورده تجنن
ريم اخذتها :هاذي كمان مع القصه
ناديه:لا قولي لي الحين
طلعت جود: والله انك نذله ناديه هاذا انا طلعت
ناديه بسرعه طيب
جود نامت جنب ريم:يلا قولي
ريم:شفت نواف وقلي كلام كثير
ناديه:امااا عاد وين شفتيه
ريم : بلمحميات
ناديه :ايه وش قالك تذكرين
ريم :اتذكره مثل اسمي وأكثر
جود:ايه وش قال
ريم قالت لهم كل الي قاله
ناديه:ياعيني يا عيني طلع هو كمان عاشق وهيمان مو بس انتي
جود وهي تفكر: بس وش عرفه انك طالعه
ريم:سمع صوتي
جود:اهاا يمكن ليه لا
ناديه :يعني الحين رح ياخذ رقمك ويكلمك وكذى يعني لين يخطبك
ريم :طبعا لا
جود:ايه اول مره احسك تفكرين
ريم:طيب طيب مو راحمكم الي اني ابي انام وحالتي غير كل مره
ناديه:تعالي هنا وش سالفه الورده
ريم:اييه قالي مارح يبعد عن طريقي الا لما اخذ منه الورده
جود:وش بتسوين فيها
ريم:بخبيها لين اخر يوم بحياتي
ناديه:اهاا الله يهنيكي بنات انا بناام
جود:وانا بعد والله واصل حدي بنووم
ريم:ناموا انتي وياها هاذ وانا ابي اتكلم مع احد
ناديه:بعدين مو لازم الحين انا بنام
ريم:وحتى انا شوفبي جود الحماره عطول نامت
جود:قولي ماشالله بعدين تعطيني عين ماأصير انام بسرعه
ريم:اعوذ بالله من شيطانك نايمه قال ههـ ماشالله
جود:ناديه ونتي قولي ماشالله
ناديه وهي شبه نايمه:هممم
جود:قولي ماشالله
ناديه:ليه
جود:قولي بس
ناديه:ماشالله
جود:ايه كذى
--------------------------------
على الساعه2:00صباحاً
وصل صوت مسج كان محتوى.
(( صدقني ماكان قصدي بس كنت
بوريك العالم الي حولك انا مأقدر
اتركك انت صديقي ماراح
أتخلى عنك ابد صدقني
اقتل نفسي ارحم من انك تبتعد عني ))
نايف قراء الرساله بان على وجهه
علامات من العصبيه رمى الجوال
على الكنب الي قدامه
نواف:وش فيك نايف عسى ماشر
نايف:هاذا حمود
نواف:اي وش يه
نايف بصوت العصبيه :يعتذر
نواف:طيب انت اهدى لا تكلمه الحين بس تهدى كلمه
نايف:ماني مكلمه لأخر يوم بحياتي
نواف:وش فيك حمود رجال محترم وأبن ناس
نايف:كنا مغشوشين فيه
نواف:وش فيك عليه
نايف سكت لان مهما كان صديقه :ولا شي خلاص ولا متى رح يوصل جدي
نواف :هاذ الشباب راحوا للمطار
نايف:ايه والبنات يدرون
نواف:لا جدي طلب مانقول لهم
نايف بعلامات استغراب : ليه
نواف:مدري يمكن بسويها له مفاجئه
دخل عليهم فارس وهو يتثاوب شباب اذن ولا بعده
نايف:اذا تقصد الظهر ايه اذن من ساعه
فارس:الساعه كم ذالحين
نواف:الساعه ياطويل العمر 2:00
فارس:ليه ماقومتوني
نايف:ومين الأهبل الي قالك انا ماقومناك
فارس:ههههه يعني قومتوني
نواف:ايه لجيران قالوا لنا تكفوون اسكتوا بنام وانت ماقمت
فارس: يالله المبالغه بلحدث ولا متى رح يجي جدواا
نايف:جدوااا وش خليت للبنات
فارس:وش عليك خلينا ندلع شوي
نواف :كمان شوي يكون ع الباب ان شالله
فارس:يااايواخيرا جدوا رح يجي عندي
نايف:اعدل هرجتك لقوم اعدلها بيدي
فارس: انت كيف بتتزوج اذا ماتحب ذا الكلام
نايف:من بنت ممكن اما من ولد طول بعرض مااهضمها ابد
فارس :هههههههههه انت الخسران
-------------------------
ام ياسر:يمه رنا البنات قاموا
رنا:صلوا ورجعوا يناموا
ام خالد:قوميهم بسرعه لازم يقوموا ذالحين
رنا:طيب ان شالله
ام فيصل:ود معكم هناك
رنا:لا خاله مع رجلها
ام فيصل :ايه طيب الحين اتصل عليها
رنا:وش رايكم نسوي باربكيوا اليوم
ام ياسر:ايه والله من زمان عنه
ام فيصل:خلص صحي البنات والحين نتصل على الشباب يجبوا لنا اغراض
رنا:طيب
وراحت دخلت عند اسيل ومرام
رنا:مرام قومي مراااام
مرام:وش فيك رنا
رنا:يلا قومي مدري يقولون لازم تقوموا ذالحين
مرام جلست وهي تتثاوب :ليه
رنا:مدري
مرام:خلص روحي صحي البنات وانا اقوم اسيل
رنا:ايه ريحتيني منها((وطلعت )))
رنا:جوااده قومي
جود:مو لان نومي خفيف تقوميني انا اول وحده
رنا:هههههااااي ازين يلا قومي وقومي الي عندك بس
جود :مابي ورفعت الغطا على وجها
رنا:ندووووووووش قومي ندووووش
ريم:وطي صوتك انتي كذى تخوفينا مو تقومينا
رنا:طيب قومي أمهاتنا العزيزات يقولون قوميهم لازم الحين
ريم قامت:كذى كذى قايمه
جود:ريم نصيحه ارجعي نامي
ريم:اخاف رنا بعدين تخوفنا بصوتها
رنا وهي رافعه حاجب
يصحلك صحوا بس ناديه ((وطلعت ))
جود:يسعد صباحك ريم
ريم:هههههههه اي صباح
جود:ليه هو خلص الظهر
ريم:مو انتي صليتي
جود:ايه الحمد لله بس بسرعه مرالوقت
ريم:هههههه اقول قومي ناديه انا باخد شوور سرييع وطالعه
رنا الي مرت ع كل البنات وقومتهم .
طلعت اسيل وهي تتثاوب وتكلم نفسها: وين البنات
جت رهف بصوت واطي من وراها :يسعد يوم الي يكلمون نفسهم بس
اسيل ابتسمت:يسعدك يارب
رهف:وش فيك تكلمين نفسك
اسيل:لا بس شفت القسم ما في احد استغربت
رهف:ايه تلاقيهم عند الحريم
اسيل:رهووفه حبيبتي جاي هلى بالي قهوه تسوين لي
رهف:من عنوني وانا كم اسوله عندي
اسيل:تسلم عنونك يااارب
طلعت روان:وحسبي حسابي رهوف
رهف:طيب خيتوا من عنوني انتي كمان
روان ابتسمت
اسيل:وين نمتي اليوم
روان:رحت عند امي لقيت الجوا بارد ولمكان مهيئ لنوم نمت معها
اسيل:خخخخ اهنيكي ولا ليه مقومينا كذى
روان:مدري سمعت ان احد بيجي
اسيل:مين
روان:مدري عنهم
ريناد طلعت:بنات جوعانه
روان :وعليكم السلام
ريناد:ايه صح نسيت بس جوعانه
اسيل:سلمي ع الأقل من كثر حسناتك ماتبين تسلمين
ريناد:ايه صح استغفر الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي اكل
روان:مفجوعه روحي المطبخ رهف تزين قهوه هناكـ
ريناد راحت المطبخ بسرعه
رهف:بسم الله شوي شوي باب الثلاجه حرم عليك
ريناد:جوعااااانه
رهف:انا ابي ادري وين تودي الأكل بذى الجسم
ريناد:مدري بس قولي ماشالله
رهف:ماشالله تبين قهوه
ريناد:ايه وضروري بعد
رهف:هههه طيب
---------------------------------
الحريم جابوا معدات (الباربكيوا)
الشوي وبدوا يشوي
الجلسه كانت مختلطه
ريم:يمه مين الرجال الي بلمجلس يشبه صوت جدي
ام رائد الي كانت مو طايقه الجلسه :وانا وش عرفني
ريم:غريبه
ام رائد كانت منعزله عنهم كثير:وش الغريب الي فيه
ريم:ولا شي يمه سلامتك
راحت عند البنات
ريم:بنات مو كأنه صوت جدي الي يتكلم
جود:لالا تتخيلين
ناديه:ايه والله
جود:اجل انتضروا اسأل امي
ناديه:هو اكيد لا بس يلا روحي وش خسرانين
جود راحت :يمه
ام ياسر كانت تشرب قهوه :سمي
جود:يمه مو كأن هاذا صوت جدي
ام ياسر : انتضروا شوي وتعرفون
جود:طيب وراحت عند لبنات
الي كانوا يشوا ((نواف ورائد وهشام ))
نواف:اووف حر
رائد:ايه والله
فهد وامتنان كانوا عندهم
رائد:انت واياه شيلوا هل بزرين عني
امتنان :مين البزران مأشوف بزران
فهد:ولا انا مأشوفهم
رائد:وفي غيركم هشام وخر هل بزرين من هنا
امتنان:لا تخاف حنا كبار ما نحرق نفسنا
رائد:انا ابيكم تبعدون من هنا
امتنان:اجل خلص انروح المجلس
رائد:انتوا ماتفهمون عمامكم قالوا لا يدخل احد وش فيكم
فهد:امتنان تعالي نلعب مع ليان
امتنان:يلا احسن من انا نقبل هل وجوه
رائد:نواف عند اخت لسانها متبري منها
نواف:لسى ماشفت شي
رائد:الله يعين
--------------------------
قبل ساعه
بعد مرور 3 سنوات على غربته عن بلده ,ابنائه واحفاده
كان الأستقبال مكلل بدموع والعتاب والأشتياق
ابوا ياسر:والله يبه طولت الغيبه
الجد:هاذا انا رجعت لكم
خالد:ولا ياجدي ماشتقت لما ابد حتى مافكرت تتصل علينا
الجد:الا كنت اتصل وأطمن ع الكل تحسبون كنتوا تسون شي من دون علمي كل ال3 سنوات الي مضت عرفت كل شي صار فيها
ابوا ياسر:من مين ماأذكر ان احدقال انك اتصلت عليه
الجد:هي وحده مو واحد وانا طلبت منها لا تقول لأحد اني أكلمها أو أني اعرف اخباركم
ابوا فيصل:من هي يبه
الجد:رح تعرفون بذن الله لا تستعجلون
نايف:والله ياجدي شوقتنا ابي اعرف مين
لجد:رح تعرفون ليه مستعجلين ولا وين هشام ورائد ونواف
فارس:يشون هناك
الجد:اجل يلا خلنا نروح ابي اشوف بناتي
ابوا ياسر:ايه يبه يلا خلنا نروح
---------------
مع تحياتي
نص القمر

توقعاتكم ...
كيف رح يكون استقبال البنات لجدهم ...؟
وكيف رح تكون علاقه ريم بي نواف ...؟
ورده فعل نايف مع حمود ...؟

غموضه 04-25-2012 02:56 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
روووووووووووعه سلمت يداك ,,

وصراحه خيالك واااااااااااو ,,

ننتظر جديدك ..

كلي غموض

نص القمر 05-01-2012 06:14 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
منورييييييييييييين :)

نص القمر 05-01-2012 06:15 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الــ7
--------------
مدخل..
انا واحدهـ ..
لايوجد ْمنـي اثنين
ْْ ْليس تـكـبرْ
مني بلـ |ثقهـ|
----------

ابوا فيصل:من هي يبه
الجد:رح تعرفون بذن الله لا تستعجلون
نايف:والله ياجدي شوقتنا ابي اعرف مين
لجد:رح تعرفون ليه مستعجلين ولا وين هشام ورائد ونواف
فارس:يشون هناك
الجد:اجل يلا خلنا نروح ابي اشوف بناتي
ابوا ياسر:ايه يبه يلا خلنا نروح
----------
في اثناء دخول الجد
امتنااان:جددددددي هاذا هو جدي
البنات كلهم لفوا على الباب
جود كانت اقرب وحده لجدها راحت وضمتوا
نايف ضال يناضر فيها
الجد حبيبه قلبوا جود وعندوا ياها بلدنيا كلها
وياويل احد يزعلها :كذى ياجدي هان عليك تروح تسيبني 3 سنوات ماتسأل عني
الجد:المحبه بلقلب يابنتي
ناديه:احم احم جود افسحي لنا مجال
جود:بعدين
الجد:خلي خواتك يسلموا وبعدين اجلسي عندي مثل ماتبين
بعدت جود وسلموا بنات
الجد:ناديه يابنتي مبروك هااه بشري مرتاحه مع رائد
ناديه:الله يبارك فيك
رائد كان يئشرلها مزح قولي ايه
ناديه ابتسمت:ايه جدي الحمد لله
الجد:شايفك يا ررائد
رائد:ههههههههههه امزح ياجدي
وفي تلك الأثنا انتهوا من تحضير الغداء
وخذ الكل مقعدف الطاوله المشتركه .
جود الي كانت جالسه جنب جدها وقدامها نايف الي قصد انه يجلس قدامها
الجد:والله ياعيالي اشتقت لذي الجلسه وان شالله اليوم تكتمل كلها
الكل:امين ياارب
خالد:ولا ياجد من مين كنت تاخذ اخبارنا
الجد:من حبيبه قلبي
جود نزلت راسها
ابوا ياسر:مين يبه
الجد :في غيرها جود (وقربها منه ) كل يوم اكلمها
الكل ناضرها
جود:لاحد يقول شي جدي طلب مني اني مأقول لأحد
الجد:ايه ابي اشوف غلاتي عندكم
روان:والله ياجدوا كان لكـ فقده كانوا الشباب يتحكمون فينا يخلونا تقل الات
البنات ضحكوا
الشباب الي ناضروا ببعض بفهاوه
الجد:ههههههههههه والله الحين نوريهم هم الي رح يشيلون الأكل كلوا ولا بناتي
جود الي كانت تحاول
تبعد نظرات نايف عنها
الجد:وين ليان ابي اشوفها
جود:استنى جدوا اروح اجيبها وقامت
الجد:ماشالله عليك يا فهد صاير رجال
فهد وهو يعدل جلسته :احم احم بعجبك يبه
الجد:ايوا كذا خل الكل يخاف منك
جت جود:تفضل جدوا
الجد:ماشالله لا اله الاالله
--------------------------------
انتهى اليوم وكان مليء بلأحداث المشوقه
بعد اسبوعين وأخر يوم لهم بلأستراحه
جود:بنات بروح اشوف وش ذى الباب هذا جدي الحمدلله رجع الحين بروح اسأله
رنا:وش علينا حنا
رهف :والله اني متحمسه موووووووت يلا جود تعالي نسألوا
راحوا عند الجد الي كان جالس بلحديقه لحالوا
جود:جدواا
الجد:انا وش قلت وش تنادونا
جود:اسفه يبه نسيت
الجد:عيوني وش تبين
رهف تأشر لجود
الجد:وش فيك رهف
رهف:لايبه مافي شي
جود:يبه نبي نفتح الباب المسكر نبي نشوف وش فيه
الجد ابتسم:لما يجي وقته افتحه لأن وقته قرب كثيير
جود:لا يبه والله متحمسين كل البنات مو بس انا
الجد:وانا قلتلك بس يجي وقته افتحه
جود وهي تجلس :يعني متى وقته
الجد:قريب بأذن الله
رهف:والله يبه كان ودي اكسر الباب
الجد:مارح تقدري الباب حديد يارهووفتي
رهف:طيب يبه قول لهم نجلس بعد مانبي نرجع
الجد:ولمدرسه
رهف: عادي يعني اسبوع مايضر
الجد:لا مافي ابي درجات حلوه ذي السنه ولكم مني اخليكم بلأسترحه لين تملون
جود: يعني لو جلسنا طول ألأجازه عادي
الجد :ايه
جود:طيب يلا نبي نمشي الحين
رهف:هههههههلا وش فيك خلينا نعيش كل لحظه بلحظتها
عندالشباب
ياسر:لا تقولوا مابي ارجع لشغل
نواف:ايه والله
فارس:نواف لاتخلينياصدق انك تشتغل بس
نواف:ههههههه دام رجع جدي رح يربطني بلشغل
هشام:والله وجا من يربيك يانوافوا ههههههههههههههههه
---------------
على الساعه6:20
كل واحد رجع لبيته
رنا وهي تطله الدرج:ابي اناااااااااام لاحد يكلمني
امها: روحي نامي مارح اغيب احد بكرا
ريناد:ولي يسمع يمه يقول انك ماتخلينا نغيب
امها:بكرا بذات رح اخلي الكل يروح
رنا:لا يمه بكرا ماعندي محضرات رح اروح الساعه 9
امها:المهم انك تروحي
دخل نايف وجلس معم
نايف:وين رنا
امها :راحت تناام
نايف:أيه زين خالد مارح يجي هنا اليوم
ريناد:ليه يجي تونا شايفينوا
نايف:بسرعه على غرفتك ونتي وش دخلك
ريناد:ايه صح وين الجوال الي وعندتني فيه يلا ابيه الحين
نايف :ايه صح روحي غرفتي تلاقي بلدرج
ريناد:والله تسلملي يا احلى اخوا بلدنيا
وطلعت تجيبه
ام خالد:ولا يمه مافكرت بلموضوع الي قلته لك خلاص عاد طولت
نايف:الا يمه فكرت
ام خالد:يعني اروح ودور لك على عروس
نايف :لا يمه في وحده فبالي بس مو وقتوا الحين
ام خالد:يعني متى وقتوا
نايف:قريب ان شالله
ام خالد:بس ريحتني يمه وأخيرا وافقت انك تتزوج
نايف ابتسم
ام خالد:بس مين هي الي في بالك يمه
نايف:بعدين يمه مو الحين اقولك
ام خالد:ع راحتك يمه
----------------------------
خالد:والله كانت الأستراحه ذي المره شي برجوع جدي
شهد (زوجتوا ):الحمد لله ع سلامته
خالد:والله راحت عليكي
شهد:والله كان ودي بس انت تدري اني حامل وبشهور الأخيره
خالد:يلا ياعمري الله يقومك بسلامه
شهد:ابي اروح عند خالتي والله من زمان عنها وعن البنات
خالد:خلص بكرا ان شالله اوديك له
شهد:ان شالله
دخل يوسف:بااااابااا ورح بحظنوا
خالد:عيون وقلب بابا انت
يوسف :متى اجيت ماشفتك وانت داخل
خالد:اتو اجيت وين اختك
يوسف بتلعب هناك
شهد:يوسف اقول لبابا وش تبي
خالد:وشو
شهد:يقول خلص ماهو رايح للمدرسه
خالد: ليه يابابا
يوسف:مابدي المعلمه عصبيه
خالد يكلم شهد:هاذ وهو بلتمهيدي لو دخل المدرسه وش بزين
شهد:هههههههههههه والله مدري عنه ابنك عليه حركاات مدري من وين يجيبها
خالد:ههههههههه عماتوا وعماموا مكفيين
دخلت دانا:بابا حبيبي
خالدياقلب وعيون وروح بابا انتي تعالي
دانا:بابا بدي اروح عند جدتي
خالد:بكرا اوديكم
دانا:لا ابي اروح الحين وابي اشوف جدوا
خالد:طيب خلص بكرا تروحوا انتوا وماما مع بعض
------------------------
اليوم الثاني في تمام الساعه الخامسه والنصف صباحاً
ام ياسر:امتنااان يلا قومي يمه الباص رح يروح قومي الله يهديك
امتنان: لا يمه مابي اروح بطني يوجعني
ام ياسر:لو اسمع كلامك كان مارحتي ولا يوم
امتنان:لالا اليوم جد بطني يوجعني
اسيل الي كانت مخلصه فطور وطالعه عند امها:امتنان حبيبتي بسرعه انزلي الباص رح يوصل
امتنان:اووووووووووف طيب طيب خلص رح البس
ام ياسر:ونتي يمه مارح تروحين
اسيل:الا يمه بس مو الحين على الساعه 9 أخلي نواف يوصلني
ام ياسر:ايه الله يوفقك الا وين جود
اسيل :جالسه على الاب توب تكلم ريم
ام ياسر:غريبه ليه ماراحت
اسيل:ماتصلت ع سواقها تقول ماتبي تصحي
ام ياسر:ياارب صبرني على ذي البنت متى تعقل
وراحت عندها
جود كانت لابسه مريولـها وجالسه تكلم ريم بلجوال
ام ياسر دخلت :جوود
جود:عيون وقلب جود امري
ريم:ماشالله وش ذى الأحترام
جود بصوت واطي:أسكتي
ام ياسر:اتصلي ع سواق وخلي يجي ياخذك بسرعه
جود:لا ماماتي ريم بتمر علي
ام ياسر:ووين ريم الحين
جود:انتضري اسئلها ريم انتي وين الحين
ريم:تقدري تقولي صارلنا نص ساعه مرقوعين عند الباب
جود:يمه تقول هاذا هي عند الأشاره الي عند البيت
ام ياسر:انزلي بسرعه لا تتأخري عليهم
ريم:اااه ياخاله لو تدرين وش صار لنا ساعه عند الباب وهي ولا هامها
جود:اسكتي بس هاذا انا لابسه عباتي ونازله
ريم :بسرعه لان رح نمر ناديه (وسكرت )
جود لبست بسرعه وهي نازله شافت ابوها :يسعدلي صباحك باباتي
ابوا ياسر:ويسعدلي بنتي الدلوعه انا ليه مارحتي المدرسه
جود:لاهاذا انا رايحه ريم عند الباب
ابوا ياسر انتبهوا لبعض
جود:لا توصي حريص
ابوا ياسر:معاكي مصروف
جود:ايه يبه الحمدلله يلا سلام
وباست راس بوها وطلعت
ريم:لا خليكي جوا بعد
جود:ابوي هوا الي أخرني يوصيني عليكم
ريم:والله مارحمك الا عمي ياقلبي عليه تدرين ناديه احرقت جوالي تقول تأخرنا
جود:عادي لسى بدري حتى لوو رحنا نفطر عادي
ريم:عشان كذى نقول لكـ استعجلي عرفتي ليه
-----------------
ناديه :اوووووووووف تأخروا ياربي
مرام وهي جالسه على التلفزيون وتقلب:هاذا هو السواق خذي وطلعي
ناديه:لا نبي نفطر برى
مرام:يمديكم
ناديه:ايه لان مدرستنا اول شي خصوصيه و الدوام مايبدا الا 7 ونص
مرام:ايه الله يعنكم ولا كيف تكلمي البنات
ناديه:لا عادي معنا جوال مخبينه ماحد يدري عنه
مرام:جوال مين
ناديه:جوال ريم رحنا السوق مخصوص نشتريه
مرام:ليكون تصورون البات فيه
ناديه:وش نصور الله يهداك جوال الكشاف
مرام الي مامسكت ضحكتها :هههههههههههههههههه اما عاد
ناديه:ايه ريم تقول والله ماشتري جوال وتاخذه ام السان
مرام رفعت حاجب :مين
ناديه:المديره
رن جوال ناديه
ناديه:وين صرتوا
جود:بسرعه اطلعي الحين يلا
ناديه:ايه يلا هاذا انا جايه
وطلعوا
--------------
مرام أتصلت على اسيل
اسيل:ياااهلا والله
مرام:اهلين كيفك
اسيل:تمام الحمدلله
مرام:اقول اسيل وش رايك نطلع نتمشى لين يجي وقت الجامعه
اسيل:حرام عليك الساعه 6 وحنا دوامنا 9
مرام:لين تلبسين ونتصل على رنا وروان تكون الساعه 7 وزحمه الرياض وهاذا شي لا يخفى عليكـتكون السعاعه 8
اسيل:طيب يلا بسرعه اتصلي على البنات
مرام:اوكيشن يلا باي
اسيل :مرام ياسر الي رح يوصلنا
مرام:لالا شوفي سواقين مالين البيوت ونتي تقولي ياسر
اسيل:ايه هو قالي انوا يبي يوصلني لان طريق من عند الجامعه
مرام:ايه طيب اقول للبنات يلا سلام
وسكرت--
ياسر :اسمع اسمي تو
اسيل:ايه نبي نطلع نتمشى حنا ولبنات ونتى قلت تبي توصلني اليوم عادي طلعنا
ياسر:صديقاتك
اسيل:لا مرام و روان ورنا
ياسر جت بباله وبتسم :رنا
اسيل:ايه رنا بنت عمي عبدالله
ياسر يمثل انه مايعرفها :ايه ايه عرفتها
_____________
رناااا:يمممه والله مليت
رائد:وش تبين من الصبح تصارخين
رنا:رائد ياربي مليت وانا لحالي ابي اطلع
رائد:ولي تنادين امي
رنا:تجلس معي
رائد:امممم
رنا:رائد الله يوفقك ابي اطلع مليت
رائد:اممممم افكر روحي زيني لي فطور وشاي وأوديك
رنا:يالله تو الخدم كانوا حاطين الفطور
رائد:لا انا ابي الفطور انتي تزيني مو الخدم
رنا:لاوالله
رائد:بسرعه ولا مارح اطلعك مكان
رن جوالها
مرام>>تتصل بك
رنا:السلام
مرام:وعليكم السلام
رنا:اوووف مرام والله ملانه موووت
مرام :ههههه وانا بعد اسمعي
رنا:وشو
مرام:نبي نطلع نتمشى انا ونتي واسيل و روان
رنا:والله بسرعه طيب تعالوا خذوني
مرام:بسم الله طيب روحي البسي قبل لان رح نروح الجامعه على طول
رنا:لابسه من الساعه 5 انتضر احد يطلعني
مرام:طيب وعلى فكره ياسر الي بيمشينا
رنــا:المهم اطلع حتى لو كان مع ابن الجيران
مرام:طيب يلا كمان شوي اشوفك
رنا:سلام ((وسكرت ))
-----------------------
روان :لا يمه مافي وقت بطلع مع البنات
ام رائد:مين ذول البنات
روان:بنات عمي
ام رائد:يوووووه انتي لسى مع ذول كم مره قلت لك اتركيهم ابعدي عنهم
روان:يمه وانا بعد كم مره قلت لك بنات عمي مأقدر ابعد عنهم
ام رائد:وحتى رائد قلت له ادور لك وحده تجنن مايروح يخطب الا ناديه
روان:هاذا الشي الوحيد الي زينه رائد صح
رائد الي كان داخل من الباب :وشو هل شي الوحيد
روان:زواجك من ناديه
رائد:يالبى قلبها
ام رائد:والله كان زوجتك حلى منها بمليون مره
رائد:يمه سكري على ذى الموضوع كم مره قلت لك انا امووت بناديه وحتى لو كانت مو حلوه على قولتك
روان:مين الي مو حلوا ناديه تقول للقمر قوم لأجلسك مكانك
ام رائد:وانامأحبها ابد
رائد:المهم اني انا الي احبها مو انتي
روان:ايه والله كلامك صدق يا رائد
ام رائد:هاذي حياتكم انا وش دخلني فيكم بس انا قلتلكمابعدوا عن بنات عمكم
روان:لا انا ولا رهف ولا ريم نقدر نبعد عنهم
ام رائد:وانا مالي دخل فيكم وطلعت
روان:ابي اعرف امي تبنا نبعد عن الكل
رائد: انتي تعرفي طبعها هاذا هو
روان :والمشكله مانشوفها الا بسنه مره دايم بشغلها
رائد:الله يعين بس
-------------------
ناديه:بناات يلا خلنا نروح طولنا
ريم وهي تاكل:لالا انتضري كمان ربع ساعه ونروح
جود:بناات شوفوا ذاك خقق يجنن
ناديه:لاحول ولا قوه الا بالله بنات اعقلوا
ريم:انتي كافيكي رائد
ناديه : الحمد لله والله انوا مكفيني
جود:ونتي بعد ياريم عند نواف ((وهي تمثل البكا)) وانا ماعندي احد اهئ اهئ
ريم:يالله روحي لأقرب عامل وحبيه
جود:لا تخليني اتهور وأسويها
ناديه:بناااااااااااات خلصوني يالله على المدرسه وقاموا
--------------------------------
ياسر:أسييييل بسررررررعه ترا والله اروح
اسيل:هاذا انا نازله انتضر
ياسر(((بس لآن رنا معكم رح امشيكم ))):بسرعه
اسيل نزلت عن الدرج :يلا اوووف ماتخلي احد يزين شي
وطلعوا بسياره
ياسر:مين الي رح يروح
اسيل:الي قلتهم لك تو روح عند بيت عمي فهد قبل
ياسر:طييب
--------------
اسيل:هلا مرووم
مرام:اهلين وينكم
اسيل:هاذا حنا عند الباب
مرام:يعني وصلتوا
اسيل:ايه
مرام:اجل يلا انا جايه
وسكرت
مرام:يلا يمه رح اروح
ام فيصل :ايه يمه يلامع السلامه الله يوفقك
طلعت مرام
دخلت لسياره
مرام:هلا ياسر شلونك
ياسر:الحمدلله تمام شلونك انتي
مرام:الحمد لله بخير
أسيل:انا مالي سلام
مرام:لا اليوم بذات يمكن سلمت عليك اكثر من 10 مرات
أسيل:كلها 3 مرات من وين جبتي 8 الباقين
ياسر:اروح بيت مين ذى الحين
اسيل:بيت عمي محمد
ياسر ((ياربي قولي بيت عمي عبدالله )) وصلوا
اسيل :شوفيها واقفه على الباب
مرام:ههههه تلاقيعا متهاوشه مع رائد
طلعت روان
روان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
روان:شلونكم مع ذى الحر القارص
اسيل:اي حر الله يهديك ثلجنا ونتي تقولين حر
روان:عادي لان انا صارلي ساعه انتضركم
اسيل:ازين ياسر الحين بنروح بيت عمي عبدالله نبي ناخذ رنا
ياسر((يالبى قلبها بس )):ايه وبعدين وين بتروحون
اسيل:اي مكان تبي
ياسر :طيب شوفي البنات
مرام:اي مكان المهم نطلع
رن جوال اسيل رنووا >>تتصل بك
اسيل:هاذي رنا اكيد رح تقول تأخرتوا
ياسرالي نشد للأسم
اسيل:مرحبا
رنا: اسيل وينكم والله مليت احس الي نخنقت
اسيل:ههه اح نخنقتي هدرجه
ياسر ناضر على اسيل بسرعه
رنا:اي ولله رائد كل شوي يطلب طلب وانا ابي اطلع
اسيل:هاذا حنا علىالأشاره اطلعي
رنا:والله يالله باي (وسكرت بوجها )
اسيل:قليله خاتمه سكرت بوجهي
روان:ايه مافي احد بلبيت الأهي ريناد بلمدرسه
اسيل:شوفيها هاذا هي طلعت
رنا دخلت وجلست ورى كرسي ياسر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رنا كانت خجلانه انها تركب مع ياسر بعد ماشافها بس الملل كان مصيطر على الوضع وخلاها تطلع :شلونك ياسر
ياسر((يالبى اسمي بصوتها بس)) :الحمدلله وشلونك انتي
رنا بخجل:الحمدلله
ياسر:يلا تبون تفطرون ولا وشوا
روان:لا وش نفطر يمكن اليوم افطرت فوق 10 مرات
اسيل:وش فيكم اليوم ماسكين رقم 10
روان:والله انا عني لني احبه
رنا تكلم مرام:علينا اختبار اليوم
مرام:ايه علينا بس مدري وشو هو
رنا:ايه شاطره ترانا جامعه لازم نشد حيلنا شوي
------------------------------------
مع تحياتي
نص القمر
توقعاتكم
وش رح يصير بسياره ....؟
وش بتتوقعو ورى الباب المسكر صار له سنين .....؟
و وش هو الشي الي رح يزينه نايف ح يخلي جود تندم ......؟

نص القمر 05-06-2012 05:06 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
:( :( :( ليه ماحد رد على روايتي :(

نص القمر 05-06-2012 05:07 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الـــثامن ...
--------------
مدخل..
تعبت . . آگآبر وآنإ فِ ،
دآخِلي ، شبہ / إنههيآر ..!!

-------------

الجد وهو في احد اكبر شركاته يتجول في انحائها
ويتفقد ماتركه منذ 3 سنين
الجد:محمد
محمد:سم يبه
الجد:وين نواف
محمد:نواف كل عاده ماداوم اليوم
الجد:ليه
محمد:هو يداوم يوم ويغيب شهر
الجد:اتصل لي عليه بسررعه
محمد:سم يبه
الجد:وين رائد
محمد:اتصل علي ويقول انه بلشركه الي بلشرقيه
الجد:اييه بسررعه الحين ابي اشوف نواف هنا بسرعه طيب وين هشام
محمد:هشام مايشتغل بشركه
الجد:طيب وتصل على هشام خلي يجي مع نواف
محمد:سم يبه ان شالله
الجد:انا بلمكتب خليهم يجوا لي بسرعه
محمد وهو يدور رقم نواف :ان شالله امر
نواف الي كان داخل بسابع نومه
سمع الجوال اخذه ومن دون ميشوف الأسم :الوووو
العم محمد:هلا نواف وينك انت
نواف عدل جلسته:عمي
العم محمد:ايه عمك انت وين الحين
نواف:والله ياعم انت الي صحيتني
العم محمد:بسرعه تعال الشركه
نواف:ليه
العم محمد:جدك يبيك
نواف الي قام بسرعه:يوووووه جدي نسيت انه رجع
العم محمد:يلا بسرعه تعاال وخل هشام يجي معك
نواف:ياعيني وحتى هشام بخلي يشتغل
العم محمد:بسرعه تعال بلا قرق فاضي
نواف:يلا مسافه الطريق وانا عندك
العم محمد:لا تتأخر يلا بتصل على هشام وتعالوا مع بعض
نواف وهو يتثاوب :أن شالله
وسكر
نواف:اوووووووه ياليل (وراح ياخذ شور ) ليوم طويل مكلل بشغل
العم محمد أتصل على هشام
عمي محمد>>يتصل بك
هشام الي كان رايق على الأخر :ياهلا والله بعمي
العم محمد:اهلين فيك
هشام:شلونك
العم محمد:الحمدلله بخير
هشام:دوووم يارب اقول ياعمي انت ماتتصل الا لما تكون تبي شي
العم:اييه اللبس وتعال الشركه
هشام:اي شركه
العم محمد:الشركه الرئيسيه بسرعه
هشام :ليه
العم::جدك يبيك ويبي نواف بسرعه يلا تعالوا
هشااام:ياليل لاتقول لقى لي شغل بشركتكم
العم محمد:اييه شاطر ياعموا بسرعه يلا بلا قرق فاضي انت الثاني ورانا شغل
وسكر
ام فيصل:وش فيكـ يمه
هشام:يمه شكلوا جدي رجع رح يمشينا كلنا على الطريق المستقيم
ام فيصل:هههههه ليه
هشام:شكله يدور لي على شغل عنده
ام فيصل:ايه والله يسلم ايدين جدك
هشام:خلني اروح قبل يخليني انا الي ازين الشاي ولقهوه هناك
ام فيصل:الحق عمرك جدك يزينها مو بعيده عليه
هشام:يلا سلام اجل
طلع هشام للسياره
ورن جواله
نواف>>>يتصل بك

هشام:والله وكبرنا يانواف وصرنا بنروح للشركه
وننتضم من دون لعب يمين وشمال
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قول لنفسك
هشام:انت وين الحين
نواف :بسياره
هشام:يلا نتقابل عند باب الشركه
نواف:طيب يلا لا تتأخر على جدك يلا سلام:)
---------------------------------
المديره:ماهوا كلام هاذا يا رهف ونتي ياريناد كل يوم والثاني ينزلوكم عندي
رهف:ضلم صدقيني
المديره:وشو الي ضلم
رهف:صدقيني مأكذب
المديره:ونتي يا ريناد ماتبي تقولي شي
ريناد:لا لأن كلامي نفس كلام بنت عمي ماله داعي اتكلم
المدير:وش رايكم وش تبون عقاب ذي المره
رهف:استاذه ليه عقاب
المديره:انتوا بمدرسه متوسط حكوميه يعني فيها انضمه وقوانين
اذا تبون تلعبون وتهجون وتخربون الحصص روحوا مدرسه خصوصيه
ريناد:اممممم فكره حلوه ولكل ينصحنا بنفس النصيحه بس حنا نبي ذي المدرسه
رهف:ايه صدق صح كلامك
المديره رفعت حاجب:يلا عقاب لكم اليوم رح تنعدوا غياب
رهف:ايه ووين نجلس ذي المره
المديره:بلساحه وياويلكن اسمع صوت احد فيكم
ريناد:بس مايصير تحطينا غياب وحنا حاضرين اول 3 حصص
المدير :مابي نقاش يلا اشوف مثل ماقلت
ريناد ورهف طلعوا للساحه
رهف:والله ذي المديره هبله هاذا عقابها دايم
ريناد:هه وش تبين فيها المهم انا جوعااانه حدي
رهف:تونا طالعين فسحه وين تودين كل هل اكل
ريناد:حرام عليك مأكلت كنت احل قضيه بين البنات تو
رهف:شوفي شوفي جت
معلمه الدين:انتوا كمان انتوا عمركم مارح تعقلوا
رهف:وش نزين خلص تعودنا
المعلمه:وش مزينات ذي المره
ريناد:مازينا شي بس كنا نغني ونرقص
المعلمه:كل هاذا ومازينتوا شي
رهف:استاذه قولي لي شي زيناهـ خطاء
المعلمه:الله يهديكم قولوا وش الي مو غلط يلا الله يهديكم بس وراحت
رهف:تقل سفهتني
ريناد:وش تبين فيها
رهف:ايه ونتي الصادقه
ريناد:ايه وش رايك اليوم تيجون عندي
رهف:ليه
ريناد:جايبه لكم فلم انما ايه
رهف:اممم وش نوع الفلم
ريناد:رعععب اكشن
رهف:ايه وناسه خلص ان شالله انا عندكم
ريناد:خلص جيبي اغراضك كلها عشان تنامي عندنا
رهف:طيب ان شالله بس مأبي اجي المدرسه بكرا
ريناد:تصدقين ولا انا خلص تعالي من دون اغراضك
رهف:ايه خلص ان شالله
ريناد:قولي للبنات كمان
رهف:ان شالله
------------------------------
ياسر:يلا يابنات بوديكم الجامعه
اسيل:لا نبي نتمشى بعد
ياسر:وين تروحون وديتكم كل مكان
اسيل:ايه اي مكان ثاني
ياسر:لا خلص مابقى شي لمحاضراتكم
مرام:ايه صح خلص بنروح للجامعه
روان:ايه يأسيل ولا تنسي ان علينا اختبار ماندري وش هو
رنا:خلص نروح الجامعه ازين شي لانا اخر السنه لازم نحسن مستوانا شوي
ياسر((اروح الجامعه عشان خاطرك انتي بس))
اسيل:خلص بس جيب لنا عصير قبل
ياسر:تامرين تبين شي ثاني بعد
اسيل:لا شكرا
-------------------------------
نواف:وينك صار لي ساعه انتضر على الباب
هشام: انت تعرف زحمه الرياض يلا بس تاخرنا خلنا نروح
نواف:انت وش رح تشتغل
هشام:والله مدري تخيل اصب شاهي وقهوه ع قوله امي
نواف:ههههه ليه لا ممكن
هشام:أمش بس وانت ساكت
وصلوا عند جدهم الي كان له ساعه ينتضرهم
الجد: أدخلوا
هشام:هلا والله بجدي صباح الخير
الجد:صباح النور تعالوا يلا
هشام:سم يبه جايبنا من الصبح
نواف:ايه والله من عزه احلى نومه
الجد بجديه :اسمع انت ويـاهـ من اليوم ورايح القاكم قبلي بشركه
نواف:هاهاها وش تقول ماني سامع
الجد:نووااف اتكلم جد
نواف:جدي انا عمري مادومت اسبوع على بعضه
الجد:عشان كذى رح اخليك داوم اسبوع كامل
هشام:وأنا يا جدي لا اشتغل ولا شي
الجد:وش تزين بس جالس كذى بلبيت
هشام:امم تقدر تقول ايه
الجد:من اليوم انتوا الثنين بلمكتبين ذول ((وأشر على الغرفتين ))
هشام:جدي خلص من بكرا نبدأ
الجد:لا من ذى الحظه
نواف:ليه ورانا اشغال بلبيت حنا
الجد:ليه انتوا الي تطبخون وتغسلون
هشام:لا ياجدي بس ورانا مسلسلات وافلام
الجد:مأبي اسمع ولا كلمه يلا كل واحد على مكتبه
----------------
ياسر:مدري وش صار فيها
اسيل:لالا ياربي يمكن تبي بنزين
ياسر:انتضري اشوف وش فيها
مرام:لا ابدمو وقتها
روان:يالله اووف
رنا:يالله وش الي خرب فيها
ياسر:اسيل انزلوا هنا بذى المطعم لين اشوف احد يعدل السياره
اسيل:بس بسرعه مابقى شي للجامعه
ياسر :انتي انزلوا بس
نزلوا ماعدا روان الي ماقبل يفتح الباب عندها
اسيل:ياسر تعال افتح الباب مو قابل يفتح
ياسر راح وهو ياحول يفتح الباب: مو قابل
ياسر:انتوا ادخلوا
اسيل:لا ندخل كلنا
ياسر ورنا مسكوا الباب بنفس الوقت وجت ايدها بأيدوا
ياسر حس بشعور غريب
هي رجعت ورى وصارت ايديها ترتجف
ياسر ابتسم وبذاك الوقت فتح الباب
اسيل:اوف الحمدلله يالله بنات ندخل ياسر لا تطول
ياسر وهو يناضر عيون رنا :لا مارح اطول ان شالله
دخلوا البنات جوا المطعم
رنا الي تغيرت 180درجه بعد الموقف
اسيل:ياااربي رح تروح المحاضره
روان:عادي ناخذهم من نوره
مرام:ايه والله جبتيها
اسيل:نوره قالت لي انها مارح تحضر اليوم
مرام :ايه عادي ناخذهم من اي احد
روان:رنااااا
رنا:اممم
روان :وش فيك
اسيل:ايه والله ليه ساكته
رنا:ولا شي بس يمكن راسي يوجعني شوي
مرام:سلامات ماتشوفي شر
رنا ابتسمت لهم
--------------------------
في مكان اخر حيث كان الجو مليء بلندم
حمود:والله يانايف يهون علي اموت ولا اتركك
نايف:انت وش رايك الي زينته صح ولا لا ياحمودمو كل شي سهل اني اسامح عليه
حمود:اوعدك تكون ذيك اخر مره
نايف:صعبه يا حمود اني انسى كل شي كذى
حمود:لا يانايف وربي ندمان على كل شي
نايف:اسامحك بس على شرط
حمود:ايه اسوي الي تبي
نايف:لا عمرك تروح ذيك الأماكن ولا تمشي مع الي فيها
حمود سكت :......
نايف:ذى شرطي
حمود:خلص اوعدك ولا حتى امشي من عند ذاك المكان
-----------------------
نواف:هشام من جدك تعال المكتب عندي
هشام:اخاف اطلع الاقي جدي بوجهي
نواف:لا تعال ماعليك
هشام:طيب انتضر الحين جايك
نواف:بسرعه
هشام طلع وراح عند نواف
هشام:ماشالله وش ذى المكتب
نواف:احم طبعا مو لي أكيد رح يكون كذى حلوا
هشام:امشي بس بلا هياط
نواف:ولا ذى القرارات التعفيسيه الي جت من اول اسابيع
هشام:مو هاذ مكتبك اول
نواف:لا شغلي اول كان أسهل بس اجلس وقرا الأوراق وأوديهم لعمي وأقول وش المحتوى الي فيهم
هشام:هههه عشان لا تلعب وداوم صدق
نواف: اقول بس قول لنفسك
دخل عليهم عمهم محمد
العم:ماشالله وفاتحين هنا جلسه ما ناقصكم الا القهوه
هشام:والله صدقت
العم محمد:يالله هشام على مكتبك الحين جايك افهمك وش رح تزين
هشام:من بديتها جد وجتهاد ان شالله عمي مابغيت شي ثاني
العم محمد:ايه هنا مأبي جمعات ومصخره ومدري وشوا هنا شغل فاهمين وخصوصا انت يانواف
نواف:ان شالله
العم محمد:يالله على مكتبك ياهشام والحين رح ارسل لك السكرتير سلطان يفهمك
هشام:ماله داعي لا ترسل احد هاذا هو تواف يفهمني
العم محمد:هشام
هشام:خلاص على مكتبي ومن دون صوت بعد
---------------------------
على الساعه 10:00
ياسر اتصل على اسيل:يلا بسرعه
اسيل:وشو صلحت السياره
ياسر:ايه
اسيل:هاذا حنا طالعين
ياسر:بسرعه
اسيل:بنات يلا على السياره
مرام:وأخيرا
روان:اهم شي رحت علينا المحاضره يعني على البيت على طول
اسيل:خلينا نوصل بلأول وبعدين قولوا الي تبون
طلعوا البنات
مرام:اليوم انزلوا عندي
اسيل:اقرب بيت ننزل فيه لاني ابي انام
رنا:يعني عندي
اسيل:امم اييه عندك
ياسر شافهم واشر لهم هم راحوا عنده
ياسر:يلا اركبوا
اسيل:اووووف وأخيرا
ياسر:والله حضك نحس اول مره تخرب كذى
اسيل:انا الي حضي نحس
ياسر((ااه ياريتها تخرب مره ثانيه )) :ايه
اسيل:طيب ودينا بيت عمي عبدالله بننزل هناك كلنا
ياسر:ليه
اسيل:الحين راقعنا ساعه ونص بلمطعم وتسأل ليه
ياسر:ههههه طيب
-----------------------------------
بعد مرور 3 شهور على الأحداث
ام خالد:تراك طولت يايمه وانت تقول لي قريب
نايف:بس يجي وقته يمه
ام خالد:دراسه والحمد لله خلصت
ووضيفه وهاذ عندك ماشالله بكل مكان شركه
ومو ناقصك شي تصلي وتصوم ابي أفهم العقده الي فيك من وشو
نايف:خلص يمه
ام خالد:يا نايف ترى اروح اخطب لك انا
نايف:لا يمه وش تخطبي لي
ام خالد: ابي اشوف اولادك قبل اموت
نايف:بعد عمر طويل ان شالله
ام خالد:طيب قلي متى يجي الوقت الي انت تبي
نايف:خلص يمه روحي اخطبي لي
ام خالد:وأخيرا ايه يمه مين حاط براسك
نايف وهو يبتسم(((وجا الوقت الحين ))):يمه ابي ..........
--------------------------
شهد بغرفه العمليات تنجب مولودها الثالث
دانه :بابا بدي اروح عند ماما الحين
خالد:بتروحون عند جدتكم الحين وبعدين تروحون عند ماما
يوسف:ياااي وناسه ابي يجي ولد اودي البقاله معي
خالد:يلا اوديكم عند جدكم يلا
وطلعوا للسياره
ام خالد:هلا والله ياوليدي وين زوجتك ليه ماجبتها معك
خالد:يمه شهد تولد وانا جبت الأولاد هنا
ام خالد بفرحه :صدق يالله تزيد من الأخبار الحلوه اليوم
خالد:امين شكلك يمه الفرحه سايعتك وش ذي الأخبار الحلوه
ام خالد:ابشرك يمه نايف وافق انه يتزوج
خالد ابتسم:وأخيرا
ام خالد:ايه والله الحمدلله روح عند زوجتك لاتخليها لوحدها
خالد:ايه يمه يالله وراح (باس راس امه ) دعواتك لشهد يالغاليه
ام خالد:الله يقومها بسلامه
دانه:ابي ماما
ام خالد:هو انتي حرمه ذلحين عيب
دانه:لا ابي ماما
ام خالد:ليه وش تبين فيها
دانه :بس ابي ماما انا خايفه
ام خالد:خايفه ونتي معي
دانه راحت بحضن ام خالد:لا
ام خالد:طيب يلا نامي
------------------------------
خالد راح للمتشفى
رح للريسبشن
خالد:السلام عليكم
السيستر :وعليكم السلام
خالد:المريضه شهد اليوسف وينها الحين
السيستر :بغرفه 160
خالد:شكرا
وراح يدور على الغرفه
دخل لقاها نايمه واثار التعب رسمت ملامح على وجهها
ولمح طفله صغيره راح عندها
شهد فتحت عيونها بتعب وبصوت مقطع:خ ا ل د
خالد:عيونه وقلبه وروحه سمي
شهد: وش جبت
خالد:بنت مثل القمر تشبهك
شهد ابتسمت :وين يوسف ودانه
خالد:وديتهم عند امي
شهد:الحمدلله ريحتني كنت شايله همهم
خالد:انتي بس قومي بسلامه
شهد:وش رح تسميها
خالد:امم انتي وش تبين
شهد:ابي اسميها غرام
خالد ابتسم:خلص من اليوم اسمها غرام
وكلم البنت :انتي غراام ياناس صغيره كثير
شهد ابتسمت
-----------------------
مع تحياتي
نص القمر ......

توقعاتكم ..
موقف رنا من ياسر رح تحبه ولا لا ....؟
مين الي رح يخطبها نايف ....؟

نص القمر 05-06-2012 05:12 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
بدي تفااااااعل بليز :)

نص القمر 05-18-2012 10:47 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
الــبــارت الــتــاسـع
--------------
مـدخـل...
عنـــدمـــــا تبكينــــا ...
( أقـــل الكـلمــــات )
فـهـــذا يعنـــــي:
أننـــــا فــي أقســــى
مــــراحـــل الــــوجــــع
--------------
ام خالد:وأخيرا ايه يمه مين حاط براسك
نايف وهو يبتسم(((وجا الوقت الحين ))):يمه ابي جود بنت عمي خالد
ام خالد:ايه يمه ونعم الأختيار بنت مافي منها ثنين جمال واخلاق ماشالله بس الحين اختبارات
نايف:انتوا قولوا لجدي قبل
ام خالد:ايه خلص اقول لأبوك يقول له اليوم
نايف:ايه
ام خالد:بس البنت بعدها صغيره
نايف:عادي يمه انا مو غريب انا ولد عمها اتحملها
ام خالد:وش يعني
نايف:يمه ابيها تكون ملكي ذي السنه
ام خالد استغربت:بس البنت لسى تدرس
نايف:هي بأي صف
ام خالد:3 ثانوي
نايف:ايه ان شالله لا نجحت تكمل الجامعه وهي زوجتي مافيها شي
ام خالد:خلص اشوف وارد لك خبر
نايف:ايه يمه بس استعجلي أبي الموضوع يخلص ذي السنه
ام خالد:ان شالله
----------------------------
كان اخر اسبوع بلأختبارات والبنات كانوا شادات حيلهم كثير لأنهم يطمحون الى وعد جدهم لهم ..
ناديه:اااااه راسي والله ماني فاهمه شي
جود:اسكتي لا تخربطيني والله متوتره
ناديه:الحين حنا ليه ندرس فيزيا ابي افهم
جود:نااااديه اسكتي
ريم:تعالي اقولك ليه اتركيكي من جود
ناديه:ايوا ليه افتينا
ريم:هاذا ياطويله العمر لقياس الكتل بلحياه والأرض الي تمشين عليها والحركه يعني من دونه مارح تكوني عالمه
ناديه:اقول اسكتي بس كنت ابي احد يرفع معنوياتي ونتي ماخليتي عندي ولا حتى دافع اني ادرس
دخلت ريناد عليهم :بنات كم بقى لأخر يوم
ريم :كمان 4 ايام يكون اخر اختبار لنا الحمدلله
جود:اسكتتتتوا ابي اركز
ناديه:أقول يامصطفى ليه ماتطلعين برا وتدرسين
ريم:والله الي يشوفك تدرسين كذى يقول ان درجاتك كامله مادروا ان كلها 1 او 2 واذا كنتي دافوره مره تصير درجتك 5
جود:لحول ولا قوه الا بالله
ناديه:اقول بس خليني ادرس مابي اتفشل عند رأودتي
ريم:يمه ذكرتيني وأنا بعد يالبى قلبه بس
جود:اوهواا وين اخوي بس يسمع
ريناد:الحمدلله والشكر (وطلعت )
ريم:والله تشوفين ياحمارا
جود:لا بس قلت اغير جو من الكتاب
ناديه:كم ماده شاكين فيها
ريم:انا ولله الحمد ماده وحده الي متأكده اني رح انجح فيها ولباقي خليني ساكته
ناديه :وين نواف حبيب قلبك عنك بس ونتي جود
جود:لا الحمد لله شديت حيلي
ناديه :ايه وكم ماده
جود:احسبي على يدك
ناديه رفعت ايديها :ايوا
جود:كيميا و ادب و نحو و توحيد
ناديه:بس هاذول ومن الصبح تدرسين وبلأخير كل هاذول
جود:احمدي ربك مو كل المواد
ناديه:ايه الحمدلله
ريم:انا ابي اعرف الحين اسيل ومرام وران ورنا كيف كانوا دافورات ودرجاتهم كامله
جود:لا تسأليني ذولاك مخابيل
ناديه:ومع مرتبه الشرف
--------------------------------
ابو خالد:هاااه وش بغيتي فاتن
ام خالد:ابيك بموضوع
ابو خالد:ايه اسمعك وش عندك
ام خالد:نايف
ابو خالد:وش فيه
ام خالد:الولد يبي يخطب
ابو خالد ابتسم:وش الي غير رأيه
ام خالد:مدري
ابو خالد:ايوا ومين
ام خالد:ايه انا ابيك بذى الموضوع
ابو خالد:ليه هو مين يبي
ام خالد:جود بنت اخوك
ابو خالد:ونعم الأختيار بنت الكل يشهد بأخلاقها
ام خالد:هو مستعجل يبيها ذي السنه انت كلم ابوك اليوم
ابو خالد:ايه ان شالله بكلمه والحين بعد
ام خالد:ليه بتروح اجلس
ابو خالد:عندي شغل ضروري بلشركه وابوي هناك
ام خالد:طيب الله يوفقك
--------------------------------
حمود:ايوا وليه هي بذات
نايف:قلت لك هي تحدتني وانا رح اوريها
حمود:لا اترك البنت
نايف:لا انا حطيت شي براسي مارح اغيره
حمود:يعني رح تاخذها وطلاقها ولا وشو
نايف:لا ماني لاعب فيها رح اخليها على ذمتي مارح اطلقها بس ببين لها اني مو انا الي يتحدوني
حمود:الله يعنها وقعت وماحد سمى عليها يعني متى ناوي السنه الجايه ولاالي بعدها
نايف:اي سنه جايه وأي بعدها ذي السنه بعد الأمتحانات نكتب الكتاب وانتضر شهر وبعدين تصير زوجتي
حمود:وحاسبها بعد ماشالله عليك
نايف:ايه طبعا حاسبها صح كمان
حمود:بس مهما يكون لاتنسى تكون بنت عمك
نايف:لا ماني مزين فيها شي بس ببين لها اذا ابي شي يوصل لي
---------------------------
الجد:والله وذي الساعه المباركه جود عزيزه على قلبي
ابو خالد:يبه انت تدري ان نايف عنده عقده من الزواج اخاف ماتوافق جود وهو يغير رايه بكل الموضوع
الجد:لا غصب بتأخذه البنت مالها الا ولد عمها الكل يعرف ذى الشي
ابو خالد:بس هو مستعجل
الجد:وذى من حقه خلص بعد الامتحانات تكون خطبتهم
ابو خالد:يه ويبي الزواج بعدها بشهر
الجد:خلص عندي الموضوع لا تاكل هم
أبوخالد:يعني اتطمن
الجد:ايه قلت لك الموضوع عندي يعني خلص منتهي وان شالله اكلم خالد
ابوا خالد:تسلم والله يابوي وطلع
------------------------
اليوم الثاني تمام الساعه 6:00
كانوا البنات كلهم ببيت عمهم عبدالله
وكلهم ماسكين الكتب يراجعون المراجعه النهائيه
ريم:يمه خلص انسدت نفسي مأبي اكل
ريناد:تصدقين وأنا بعد
ناديه:يلا بناتخلنا نطلع
جود:انتضري ابي اصلي ركعتين
ريم :طيب بسرعه روحي
راحت جود وصلت ركعتين حسستها براحه
وطلعوا للمدرستهم
------------------------
ابوا ياسر:والله يايبه الشور شورك والبنت بنتك
الجد:انت تدري عقده نايف قبل
ابوا ياسر:مثل ماقلت الشور شورك اذا قلت تاخذه يعني تاخذه
الجد :خلص كمان يومين ابي اكلمها
ابوا ياسر :ان شالله هاذي موجوده ولا انا اجيبها لك بيدي
الجد:لا انا ابي اروح لها
ابوا ياسر:تأمر يبه تفضل باي وقت
---------------------------------
فارس:يالله انا حاس ان ذي الماده مارح اطلع فيها ابد
ابراهيم:ههههههه انا عايد فيها قبل 3 مرات
فارس:اييه وانا اقول انت ليه لمين ذلحين ب2جامعه قول كذى من الأول
ابراهيم:ليه نت ماتدري
فارس:لا توي ادري منك
ابراهيم:زين انك دريت اجل
فارس :هههه مالت عليك قول امين
ابراهيم:تعال يلا ندخل الفتره الثانيه
فارس:يوووه نسيت عبد الرحمن قالي لاتتأخر يبينا بموضوع
ابراهيم:من امس وهو يبينا وش يبي
فارس:تعال نروح نشوف ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
ابراهيم:ايه والله وانت الصادق
------------------------------
بعد مرور ايام الأمتحانات
جود:لالا الحمدلله ناجحه بكل المواد الحمد لله
ريم:وانا والله معجزه
ناديه:اكيد يبون يتخلصون منا عشان كذى نجحونا الحمدلله
ريناد:بنات ماصدق الكل ناجح الحمدلله حتى انا ورهف
ناديه:قولي ماشالله لا يتصلون علينا اليوم ويقولون غلط الشهادات
جود:بسم الله علينا يااي وناسه رح نجلس بلأستراحه
ريناد:لا تحلمي كثير
جود:اسكتي بس لاتحطمي امالي
------------------------
اليوم التالي ......
الجد:شلونك يابنتي
جود وهي حاضنه جدها :الحمدلله شلونك انت يبه
الجد :الحمدلله مبروك النجاح
جود:الله يبارك فيك يارب
الجد:جود انا جايك بموضوع
جود:امر يبه عيوني لك
الجد:سكري الباب وتعالي
جود:ان شالله وراحت سكرتوا ورجعت
جود:سم انا اسمعك
الجد:في احد طلبك للزواج وأنا موفق وابوك بعد
جود:جدي بس
الجدقاطعها :ونتي اكيد مارح تكسري كلمتنا
جود:اكيد بس يبه بعدي صغيره
الجد:لا منتي صغيره ماشالله عليك حرمه وسنعه بعد
جود سكتت
الجد:تبين تعرفين مين الي طالب يدك
جودسااكته
الجد:المهم نايف ولد عمك محمد
جود ناضرته وهي فاتحه عيونها:بس جدي انا مأبي
الجد:لا انتي رح تصيرين زوجته فاهمه
جود:بس انا ابي
الجد:لا تبي انتي تدرين انه عنده عقده من الزواج وماختار الا انتي لذى السبب انا مطر اني اغصبك على ذى الزواج
جود الي دمعت عيونها
الجد:جود لو غليني وافقي
جود:يبه انت تدري اني مأقدر اكسر لك كلمه بس انا مأقدر نايف ماأقدر
الجد:مافيها بس خلص الكل موافق وخطبتك ان شالله الأسبوع الجاي والزوج بعد 3 اسابيع هاذا القرار ومستحيل نغيره وطلع
جود الي جلست مكانها من الصدمه ماقدرت تستوعب
دخلت عليها اسيل :وش فيك جود
جود ضمتها وبكت بحضنها
اسيل:جود بسم الله عليك وش صاير
جود:اسيل تخيلي خطبتي الأسبوع الجاي
أسيل ماستوعبت اول شي :كيف يعني
جود:جدي قال لي خطبتي على نايف
اسيل:نايف ماغيره
جود:ايه ولد عمي
اسيل:يمكن خير (( وجلست تهديها ))
-----------------------
انتشر الخبر بسرعه
ريناد:الله يعني جود بتسكن معنا هنا
نايف:لالاتحلمي بشتري الفله الي بشارع
ريناد:ايه اجل ازين نفتك منك
رنا:ايه ونتي الصادقه يا ريناد
خالد:ههههههه حرام عليكم خفوا على الرجال
نايف:والله نشوف بعدين لما اشوفكم كل ساعه والثانيه عندي بس يلا خلينا احسن منكم
ريناد:ايه ومتى ناوي زواج
نايف:كمان 3 اسابيع
رنا:حرام عليك البنت بعدها صغيره ومارح تلحق تجهز شي
نايف:لا ان شالله تلحق بس انتوا ساعدوها
خالد:ايه صدق انت يا ماتبي ابد او مستعجل خير الأمور اوسطها
رنا:ايه والله
دخلت دانه: عموووا ورحت بحضن نايف
نايف :ياهلا والله بلعسل كله
دانه:عموا انت جد بتاخذ خالتوا جود
نايف : هاذي وش دراها
ريناد:الكل يدري مو بس هي
دانه :يعني رح تصير خالتوا جود زوجتك
نايف:ايه ان شالله
دانه:ياااااااااي وناااسه
نايف:ليه تسألين
دانه:لآني احب خالتوا جود دايم تلعبني الحين اجيها وقت الي ابي
نايف:إيه خالد شكلها بنتك رح تربط عندي
خالد:ههههه تحملها ماحد قلك تختار زوجه بنتي تحبها
رنا:ايه دام كذى نايف الله يعينك لآن الكل يحب جودويمكن كل يوم تلاقي عندها احد من البنات
نايف:اي بنات
ريناد:كلهم بلا استثناء بس اكثر 2 رح تشوفهم ناديه وريم
نايف:ايه يصير خير ولا خالد وين غرام
خالد:مدري جوا عند امها
ريناد:لا امي مسكره عليها غرفتها مسويه حضر تجول عندها
نايف:ليه وش مسوين فيها
رنا:اسأل الي بحضنك
نايف:اييه وش مزينه يا دانه
دانه:انا مازيت شي ياعموا بس كنت بحملها وجدتي شالتها
نايف:ايه وصلتني المعلومه خلص لا تكملي
الكل:هههههههههه
--------------------------------------
ناديه:يعني خلص موافقه
جود:مو بيدي ازين شي
ريم:ليه وش الي مو بيدك
جود:جدي امر كل شي جاهز مقدر ازين شي
ناديه :يعني كمان كم يوم بتصيرين زوجته
جود:شفتي كيف
ريم:يالله يمكن خيره ياجود انتي وش عرفك
جود وهي تدمع:الحمدلله ((عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم))
ناديه :ايه والله واني الصادقه خلص انسي كل شي ارجعي متل اول اضحكي جود:مأقدر تخيلي كمان3 اسابيع اكون زوجته انا وياه بنفس البيت اووف أكرهوا
ريم:ابي افهم انتي ليه تكرهي
جود:مأدري المهم اني مأطيقه وبس وغيروا الموضوع
ناديه:ايه طيب يلا نطلع انجهز لان مارح تلحقي تجهزي ب 3 اسابيع
جود:ماني مجهزه شي
نايه:مو على كيفك يلا قوموا البسوا بس
--------------------------------
ريفال:والله جد باركيلها كثير وبوسيها عني
ريم:جود ريفال تقولك مبروك وأرسلت لك بوسه
جود من دون نفس:الله يبارك فيها ياارب سلمي عليها
ريم:تسلم عليك
ريفال:الله يسلمها عاد اعزموني مو تنسوني
ريم:افاا عليك انتي اول الحاضرين
ريفال :تسلمي يااارب
--------------------------
يوم الخطبه كانت القاعه مليئه بلناس التي تدخل وتخرج
وكاسات العصير والحلويات
ناديه:اذكري الله ولا تبكين حرام عليك تعبتي الكوفيره وهي تعدل مكياجك
جود:انا الحيم مابكي من نايف ابكي من الخوف
ناديه:امم لا لا تخافي ان شالله خير
جود:يمه الحين بدا العد التنازلي
ريم:لاحول ولا قوه الا بالله جود انتي شفتي نفسك بلمرايه شفتي عينيكي كيف منفخات يكفيكي خلص
ناديه:المفروض انك تقوي نفسك لما يشوفك نايف مو تبينين عندهـ انك ضعيفه ومنكسره
جود جلست شوي تفكر مسحت دموعها :كلامك صح يا ناديه
المفروض مأبين له اني مغصوبه عليه بس انا اكرهه
ريم:بس مشيها اليوم واذا كلمك لاتردي عليه بهواش اسكتي ولاكأنه يتكلم
جود:تقصدين اطنشه
ريم:ايه
ناديه:انتضري م طنشي بكل كلامه بس بلأسأله الي مالها داعي
جود الي رتفعت معنوياتها :ان شالله خلص الحين عدلوا لي الميك اب اخر مره
ناديه:ايه كذى ابي اشوف جود القديمه
دخلت رنا:قمر ماشالله عليك يامرت اخوي
جودابتسمت:تسلمين
مرام:وش فيك اضحكي
ود:وش تبين فيها حرام عليك البنت خايفه كيف تضحك
مرام:من وشو تخاف
ود:بس تجربين رح تعرفي من وشو تخاف
جود:بنات حنا مطولين لسى صح
ود:تؤتؤ ياعسل خلاص الشيخ الحين يكون وصل
رهف:والله ياجود اول مره اعرف انك قمر
جود:مالت عليك وأنا وش اول
رهف: لا كنتي مو حلوه ابد أعوذ بالله
جود:والله لأني خايفه مارح ارد عليك بس تشوفين بعدين
--------------------------------
رائد:ماشالله مين قدك ياعريسنا المصون
نايف:شفتوا كيف انا الوحيد اصلح عريس
فارس:اذكر انك كنت رافض فكره الزواج من اصله كيف اقتنعت
نايف:من ربي سبحان الله
فارس:تقصد من حض زوجتك النحس
نايف:والله مو النحس غير قوم من قدامي
خالد:جاء الشيخ وين نايف
نايف:هاذا انا هنا باركولي كمان 5 دقايق تصير زوجتي ع سنه الله ورسوله
ياسر:الله يعينك يااختي والله
نايف:مالت عليكم بس
وراح عند الشيخ هو وياسر
كتبوا الكتاب بس ينقصهم توقيع العروس
ياسر:يلا الحين اودي توقع وقام لجوا عند الحريم
اسيل:بنااات ياسر بيدخل اطلعوا يلا
البنات :كلهم طلعوا
دخل ياسر:وش ذى القمر الي عندنا ماشالله
جود الي حست ان خلاص حياتها كلها معلقه الحين بتوقيع منها :تسلم
ياسر:يالله ياعروستنا وقعي
جود مسكت القلم وباين انها ترتجف
ياسر:هدي كل ذي رجفه لسى مافي شي يخوف بس توقيع
جود اخذت نفس ووقعت
ياسر:الف الف مبروك يلا الحين بيدخل نايف انا بنزل وطلع
دخلت ناديه بسرعه
ناديه:لاتنسين وش قلنا لك امسحي دمعتك بسرعه قبل تنزل
جود مسحتها:والله خايفه
ناديه ابتسمت:سمي بسم الله ويالله امك تناديك بزفونك
جود عدلت نفسها الي كانت لابسه فستنا احمر على الجسم والظهر مفتوح لأخر شي وناعم من قدام و كان شكلها
قمه في الجمال لأكن بحركاتها المتضجره لم توضح بكامل انوثتها المعتاده
نزلت على زفه اجنبيه
Jesse mccaratney-Take your sweet time
وكل الحاضرين لفت انتباههم جمالها الفتان ريم وناديه الي كانوا معها طول الوقت
جود بصوت واطي:ناديه ابي مويه
ناديه :وشو ماني سامعتك
جود:ابي مويه
ناديه:انتضري ورحت جابت لها ورجعت
ناديه:حنا الحين بنروح لأن نايف يبي يدخل
جود:لا لاتتركوني
ريم:مانقدر يالله حنا رح نوقف قدامك لاتخافين
ناديه:استغفري واقرأي وردك ترتاحين ونزلوا
----------------------------------
توقعاتكم
كيف رح تكون رده فعل جود مع نايف..؟

نص القمر 05-24-2012 09:09 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
بنات على الاقل بس قولوع رايكم حطمتوني. :( :(

ازياء همس 05-28-2012 11:27 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
لالالا مره حلوه كمليهااااااااااااااااااااااا يسللللللللللللمووووووووووو

نص القمر 06-06-2012 06:28 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الــعـــاشر
---------
مدخل...
عـلـْمـ |غروركـ|ْْ
عْـزتــيْ مـالْـها
ح ـدود.....
----------
جود:لا لاتتركوني
ريم:مانقدر يالله حنا رح نوقف قدامك لاتخافين
ناديه:استغفري واقرأي وردك ترتاحين ونزلوا
عند الرجال
نايف كان متحمس يدخل يشوف شكلها وهي خلص صارت ملكه وماحد له دخل فيها
فارس:أقول نايف بدخل معك
نايف:اقول بس اقضب الكرسي
فارس:بس بدخل اشوف زوجتك حلوه ولا لا
رائد:والله اسمع البنات يقولون انها قمر ماشالله
نايف:ليه ماتسكتون انت وهو
رائد:لا بس بقول له المعلومه الي وصلتني
هشام:ايه اجل بندخل معك نشوفها
نايف:رائد وش رايك اقول لزوجتك مدري خطيبتك الي انت تبي
رائد:اقول بس طير
الجد :يلا يانايف تعال بزفوك لزوجتك
نايف:سمعتوا وش قال جدي نايف ماقال أحد ثاني
الجد:ايه يلا ونواف انت خليك لا تروح حسابك عندي الحين وطلع
نواف:ياعيني وانا اقول اكيد جدي ناسي
رائد:وش مزين
نواف:لا ولاشي بس طلعت من الشركه قبل ينتهي الدوام
وهو كان يبيني وقبلها مادومت
هشام:ههههه احسسسن
----------------------
في القاعه الداخليه انزف نايف لجود
وبعض البنات الحاضرات
البنت1:وووواااو يهبل
البنت2:ايه والله حتى هي حلوه
البنت1:ايه هي حلوه بس مو كثير هو قمر
البنت2:ماشالله حنا بس نشوف مالنا مثله
البنت 1:ههههههههههه لا تعمي خصي
----------------------
الجد:مبروووك ياجود
جود((على وشو تبارك ياجدي على موتي )):الله يبارك فيك
الجد:هااه نايف حط جود بعيونك لا وصيك
نايف :لا توصي حريص
ابو ياسر:مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر:نايف جود غاليه عند الكل تأكد لو زعلتها بكله ياويلك
نايف:لا ان شالله مأزعلها
ام خالد:يالله خلي العرسان يجلسوا الوحدهم
ام ياسر:ايه يالله يمه ادخلوا جوا بذيك الغرفه وودتهم لها
نايف الي ماناضرها أبد من لما دخل
ولحين جت عينه فعينها
نايف ((ماشالله مثل ما قالوا عنها البنات قممر )):دري اقول لك مبروك
جود سكتت
نايف:انتي وش رايك وش اقولك
جود:قول الي تبي
نايف:ايه اجل مبروك
جود:كانت تهز رجلهاسريع وكانت منزله راسها
نايف:اممم شفتي قلت لك لا تتحديني هاذا انتي بكبرك صرتي ملكي انا وحدي وبس
جود:بس لاتحلم تاخذ مني شي او حتى كلمه صغيره بس
نايف :اسمعي قدام الكل تكونين طبيعيه تسوين حركه كذى او كذى او كلمه ياويلك مني
جود:انا مأكذب
نايف:لا انتي مارح تكذبي انتي رح تمثلي وبسوأسمعك تقولين كلمه كذى او كذى ياويلك
جود: اوووف
نايف:لا تنافخين وأسمعي من يوم ورايح كلمتي هي الي تمشي عليك مو احد ثاني
جود:ومين تكون انت
نايف:اكون زوجك
جود:لا انت مالك حكم علي
نايف:لا انا من ذي الحضه وانا المسؤال عنك لاتطلعين ولا تنزلين الا بأذني ولا تشوفين شي عمرك ماشفتيه
جود:أكثر من كذى
نايف :لا ياقلبي انتي كذى ماشفتي شي بعد ومأبي اذكرك زواجنا بعد اسبوعين
جود:نعم هو كل يوم تنقصوا اسبوع
نايف:انا الي طلبت انهم يقدموا
جود:بس انا مأبي
نايف:وانا ماطلبت رأيك
جود كان واصل حدها تبي تصيح بس ماتبي تضعف قدامه
نايف:وين جوالك
جود:وش تبي فيه
نايف:وش قلتلك لا تسأين كثير وين جوالك
جود اشرت على الطاوله
نايف اخذه وحط رقمه اخذ رقمها
نايف:ياويلك لو يوم اتصل ومارديتي علي فاهمه ويالله مثل ماقلتلك
جود أشرت براسها
نايف:ومثل ماقلت لك اسمعك تقولين لاحد ليه انا مأخذك ماتلومين الا نفسك
جود:وش بتزين يعني
نايف:عقابك بعد زواجنا بعد اسبوعين بأذن الله
ويالله انا بطلع الحين ولا تطلعي قدام الحريم بذى الفستان يفتن اكثر من انه يستر وطلع
جود كانت رح تصرخ بس دخلوا عندها البنات هي ماحبت تدخل بمتاهات فبتسمت لهم
رنا:والله وشكلك جننتي اخوي
جود: انا وش زينت
رهف:والله توي شايفه نايف طالع وهو مايشوف الدرب
جود ابتسمت
-----------------------
بعد 6 ايام على الأحداث
ام ياسر:جود قومي مابقى شي ع زواجك ونتي مو راضيه تطلعين معنا تجزين نفسك
جود:يمه قلت لكم انتوا زينوا كل شي
ياسر:وانا ماني طالع الا معكيلا بسرعه
جود:ياربي اوووف وقامت تلبس وطلع معهم
امها جهزت لها من ارقى المحلات والماركات
جود ما فكرت ولا حتى تختار لون فستنا
وهم مشاين رن جوال جود
نايف>>يتصل بك
جود:اووووف
ام ياسر:وش فيك يمه
جود:لا يمه ولا شي عن اذنك ابي ارد
ام ياسر:ايه يمه أنا بدخل هاذ المحل انتضرك
جود :ان شالله دخلت ام ياسر
جودالي مكان لها خلق ابد انها تجادل احد :هلا
نايف:اهليم ليه مارديتي بسرعه
جود:ماسمعت الجوال
نايف:صوت ازعاج عندك انتي وين
جود:مع امي بسوق
نايف:وين ماني سامع
جود: بسوق
نايف:مو قلت لك لاعمرك تطلعي الا بأذني
جود:كما أضن اني بعدي ببيت ابوي يعني اطلع ونزل على كيفي انت ملك حكم علي وانا بسكر الحين وسكرت لجوال
نايف:تسكرين بوجهي ياجود والله لاتندمين
--------------------------------
الجد :نواااف تعاال هنا
نواف:سم
الجد:كم مره قلت لك لا تطلعم من الشركه دون اذني
نواف:ايه اسف ياجدي بس كن عندي شغل برى
الجد:هاذ مو سبب يخليك تطلع من الشركه
نواف:ايه ان شالله خلص من اليوم بربط هنا
لجد:يكون احسن بعد وين هشام
نواف بفهاوه :اااه
الجد:اسألك وين هشام
نواف:راح مشوار قريب وراجع
الجد:يالله انتوا متى بتصيرون قد المسؤوليه
يتموتوني ناقص عمر
نواف:بعد عمر طويل
بنفس الوقت دخل هشام
الجد:تعال وين كنت
هشام:لا بس ذاق خلقي طلعت
الجد:مو قلت لكم لا عمركم تطلعوا لين يخلص الدوام
نواف وهو يجلس:جدي ممكن افهم ليه انا وهشام بذات وكل اولاد عمي واخواني وولاد عماتي ولا تبي عادي يطلعون
الجد:زين سألت لآنك انت وياه الطيش لاعب فيكم ومأتثبتون بمكان بس تصيرون قد المسؤليه اطلعوا مثل ماتبون
هشام:اييه وانا اقول ليه رابطنا بلمكتب ولو بأيدك تسكر علينا وتاخذ المفتح تسويها
الجد :والله تبون كذى
------------------------------
فهد:اووووووووووف ياربي
اوووووووووووف
ناديه:وش فيك تنافخ
فهد:ملل ابي اطلع للأستراحه
ناديه:الحين لا لان الكل مشغول بلزواج
فهد:يالله على ذى الزواج كم بقى له طول
ناديه:3 أيام بس وش الي خلاه يطول
فهد:يعني الحين جد نايف بتزوج جود
ناديه:ايه ليه فيه شي غريب
فهد:لا بس اسأل
ناديه:ايه اجل لاتسأل
رن تلفون البيت
ناديه:الو
.....:ااهليين
ناديه:هلا أخوي من بغيت
.....: وشو ناديه نسيتيني
ناديه صرخت :فيصل
فيصل:ااه خرمتي اذني
ناديه وبدت تدمع :فيصل متى ترجع والله مشتاقه لك حيل
فيصل :لا خلص رح اجيكم وببتل عندك مارح ارجع
ناديه:صدق متى
فيصل:يعني تقدري تقولي رح احضر فرح نايف
فهد:بكلمه عطيني
ناديه:خذ فهد لين انادي امي
فيصل:عطينا فهود نشوف وش عنده
فهد:الو
فيصل:ياهلا والله بذى الصوت
فهد:متى رح ترجع
فيصل:طيب قولي كيفك وش اخبارك
فهد:لأول متر رح ترجع
فيصل:بكرا اوبعد بكرا اكون عندك
فهد:واااااااااااااااااااااو ونااااااااسه
-----------------------
بسبب قرب موعد زواجها نفسيتها تغيرت الجد لاحض هاذا الشيوطلب من ياسر يودي جود له ببيته
جود:ياسر مأبي اروح مكان خلاص
ياسر:لا الحين غصب بتروحين
جود:ياسر والله مليت خلاص مأبي اطلع بجلس بغرفتي
ياسر :جدي هو الي طالبك يبيكـ
جود رفعت حاجب: جدي ليه وش يبي
ياسر:انتي البسي طالبك لوحدكـ
جود:طيب الحين انزل
-----------------------------
ريناد:الحيم من جده نايف ماخذ الفله الي ورانا
رنا:ايه وفتح باب بعد بينا
ريناد:ياااي والله تصير وناسه
رنا:لا ياحلوه انتي تعرفي طبع نايف اكيد يصير يتحك بجود
ريناد:اي الله يعينها عليه
رنا :اميين
ريناد:يالله مابقى شى ع الزواج وانا مدري وش البس
رنا:الي شريتي اخر شي حلوا
ريناد:برأيك البسوا
رنا:يب يب
---------------------
الجد :ياهلا والله بعروستي
جود((اه ياجدي اي عروس بس))ابتسمت:شلونك جدي
الجد:انا بخير الحمدلله
جود:دوووم ان شالله
ياسر:انا أستأذن عندي شغل
الجد:الله معك ياولدي وانتبه لدربك
ياسر:تأمر امر يلا بلأذن ((وطلع ))
الجد:تعالي ياجود بحضني
جود من دون مقدمات راحت بحضنه بسبب قربها له
الجد:جود ليه تغيرتي
جود خافت من تهديد نايف :ولا شي
الجد:لا انتي تغيرتي
جود:لا بس خايفه لآن خلص ماصار شي لزواجي
الجد:أتأكدي ياجود انا لو كنت مو واثق من نايف كان ماقبلت انه يتزوجك أنتي بذات لأنك تعرفي غلاتك بقلبي
جود(((ااه ياجدي بس نايف قصه ثانيه )))
الجد:انتي تبين شي
جود:جدي نبي نجتمع بكرا بلأستراحه
الجد :انتي خلاص بعد بكرا زواجك
جود:ابي نطلع الأستراحه بكرا
الجد:خلص لكي ماتبين
--------------------
ناديه:يمه يمه
ام فيصل:وش فيك تنادين كذى
ناديه:يمه على التلفون
ام فيصل:وش فيه احد فيه شي
ناديه :لا فيص يكلم
ام فيصل:يابعد قلبي يا ولدي ورحت تكلمه
فهد:هاذا هي امي
ام فيصل:هلا والله بوليدي
فيصل:هلا والله بلغاليه وش خبارك يمه
ام فيصل :حنا كلنا الحمدلله نسلم عليك وانت يمه شلونك مع الغربه ومتى رح ترجع
فيصل:انا يمه الحمدلله بخير والله اني مشتاق لكم موت
ام فيصل:متى راجع يمه
فيصل :يمه عدي على يدك يابكرا يابعده اكون عندك
ام فيصل:صدق يمه الحمدلله ياارب انك فرحتني برجعت ولدي
فيصل:وش اخبار ود وبنتها
ام فيصل:الحمد لله تمام وشو ماتبي تشوف بنت اختك
فيصل:الا والله نفسي اشوفها الا وين مرام
ام فيصل:انت تدري زواج ولد عمك قريب راحت تشوف وش ناقصهم
فيصل:سلمي عليها بس تيجي اجل وين هشام
ام فيصل:صار يشتغل بشركه
فيصل:وش صار غريبه
ام فيصل:لا جدك لما رجع عدل كل شي كان خربان حتى نواف ولد عمك صار يروح كل يوم
فيصل:والله يستاهلون
ام فيصل:يلا يمه طولنا عليك
فيصل:لا والله يالغاليه سماع صوتك تسوى الدنيا كلها
ام فيصل :انتضرك بكرا يلا بأمان الله
فيصل :مع السلامه
---------------
اليوم التالي الكل بلأستراحه بناء على طلب جود
رهف:هلا والله بعروستنا
جود:احم احم شكلكم رح دلعوني اليوم
ريناد:لالاتحلمي
مرام:ايه والله صدق لا تحلمي
جود:مالت عليكم والله وهاذ وانا اخر يوم اجلس فيها معكم
ناديه :لا والله كلوا ولا زعلك
رهف:ايه اليوم بس رح ادلعك
روان:ريناد ياهبله المفروض تقولي زوجه اخوي احطها بعيوني
ريناد:ايه والله صدق
جود:لا خلاص انا زعلانه
رن جوال رنا
رنا:هلا والله
نوره :اهلين ذاكريني ولا لسى
رنا:وحنا نقدر ننساك
نوره:البنات عندك
رنا:ايه كلهم بعد
نوره :عطي كل وحده فيهم كف ولا تسلمي عليهم كذى ينسوني حتى رساله مايرسلون
رنا:لا تأخذينا والله زواج جود أخت اسيل بكرا وكلنا مشغولين
نوره:لا والله حتى ذي مو قلتولي اهئ اهئ خلص زعلت
اسيل:مين تكلمين
رنا:نوره وتقول انها زعلانه ليه ماقلتوا لها عن زواج البقرا هاذي ((وتأشر على جود)))
اسيل:الكذابه والله اني قايله لها
نوره:اييه والله صح تذكرت المهم عطيني جود
رنا:بلأول تعرفين مين اخذها
نوره:لا مين
رنا:نايف اخوي
جود(((من قراده حضي )))
نوره:ماشالله يالله يتمم لهم على خير
رنا:امين خذيها
جود:هلا
نوره:الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك
يكفيك ولا أكمل
جود:هههههه لا يكفي وزياده بعد ازين من الي ماباركوا لي وتناضر البنات
روان :والله انك قليله خاتمه
جود طلعت السانها عليهم
نوره :يلا حبيت اباركـ لكـ ايه صح ماتبين تعزميني ع فرحك
جود: انتي اول المعازيم طبعا تعالي
نوره:والله انتي عسل مو مثل الي عندي اعوذ بالله
جود:انتبهي بس لا يسمعوك هاذهم كلهم عندي
نوره:ههه لالا خلاص سحبت كلامي
جود:ههههههههههههههه زين
نوره:طيب ياعروسه انا اطر اسكر
جود:طيب يلا سلام
نوره:سلام والف الف الف مبروك (وسكرت)
-----------------------
رهف :ريم امي تبيك
ريم:ليه
رهف:مدري بس روحي لها
ريم:طيب ((وراحت ))
ريم:سمي يمه بغيتي شي
ام رائد:ايه يمه الله يوفقك زيني لي قهوه انتي بس ال تعرفين تزينيها
ريم:بس كذى ماطلبتي شي من عنوني الثنتين
ام رائد:تسلمي يمه
ريم راحت وستغربت ان مافي احد من الخدم بلمطبخ وزين القهوه
بعدين حست بيد مسكتها
ريم :ناديه ولفت تبي تكمل كلامها ونصدمت
...:ياهلا والله
ريم: ا هـ لـ يـ ن
....:شلونك ريم
ريم :انت لي هنا
نواف:سبحان الله ربي كاتب من عنده اني اشوفك
ريم:ااه
نواف:شلونك
ريم:الحمدلله
نواف:يلا انا كنت باخذ القهوه بس ربي كاتب اني اكحل عيوني بشوفتك ((وطلع
ريم الي من جواها مايته فرح ان شافت حبيب عمرها
ريما ((بنت عمتها )):وش فيك ريم
ريم بفهاوه :هااااه
ريما:لالا انتي فيكي شي اكيد اقول لك وش فيك
ريم:ااه لالا ولاشي
ريما:ايه مع ان شكلك غير كذى بس يلا خالتي تقول وين القهوه
ريم:ايه هاذا هي جهزت
ريما :بسرعه طيب
ريم:ريمي حبيبتي انتي وديها لها
ريما :ليه ان شالله شايفتني خدامتك
ريم:اوووه ريمي حبيتي ياقلبي
ريما:والله بس عشان شكلك الي متغير 180درجه رح اوديها
ريم:يابعد الدنيا انتي
ريما:مصلحجيه
ريم:وش ازين الدنيا مصالح بسرعه وديها لأمي
ريما:هاتي (اخذتها وراحت )
ريم راحت تجلس عند البنات
روان وهي تغمز لجود:جووااده لاتخبي شي علينا خلاص
جود:اقول روان مع نفسك
رنا:ايه صدق جود نبي نتعلم
جود:اقو انتي وهي اسكتوا لايجيكم كف طاير
غيداء((بنت عمتهم )):ليه جوااده ماقالوا شي غلط يبي يثقفون
جود:غيوده يابعد الدنيا كلها انتي بعد على وجه زواج ليه مانتي تقولي لهم
غيداء:هههههه لا انا لسى مطوله انتي بكرا وخلاص
ناديه الي نتبهت لريم وراحت عندها:وش فيك
ريم:شفتوا
ناديه بستغراب :شفتي مين
ريم:هو شفتوا وكلمني
ناديه:مين تقصدين
ريم: نواف
ناديه:وين شفتيه
ريم:بلمطبخ
ناديه:وش جابوا هنا
ريم:لالا بلمطبخ الي عند الحريم
جودانتبهت :لا والله يعني الحين رميتوني قليلات خاتمه
ناديه:لا انتي خليكي بحبيب القلب
جود الي جلست عندهم وبصوت واطي:اي حبيب قلب الله يهديك بس يلا ماعليكم وش فيكم
ناديه:ريم شافت حبيب القلب
جود:اماا عاد وين شفتيه
ريم:شفتوا بلمطبخ هناك
جود:يابعد قلبي ياخوي طلع يحب ويعشق
ناديه:ههه يبختوا بس
شهد:بنااات حد يشيل دانه اوووف دوختني
مرام: ماحد قلك تجيبي نونو
شهد:هاذا بدل تقولي انا اشيل دانه
مرام:هههههه انا ماعندي ذي الاشياء
دانه:روح عند جدي ا ازين لي((وطلعت))
ود:يلا شهود كمان سنه تكون في وحده علي يدها مثلك
جودكانت تكلم البنات ومانتبهت ..
شهد:ايه كانت تتمصخر علينا رح نوريها وش رح نزين فيها بس خليها تحمل
اسيل:ههههه مو معكم ابد
ود:والله لوريها انتضروا جود
جود:هلا سمي
شهد:اسمعتينا وش كنا نتكل تو
جود:لا وشو ماكنت معكم
ود:لا بس كنا نقول كمان سنه يمكن يزيد حد بلعيله
جود مافهمتهم :مين
ود:ااممم شهد نبي نفهمها من جديد
جود:والله ماحد قلكم تتكلموا عني وانا مو منتبهه
شهد:لا بس يمكن السنه الجايه يكون بين يديكي طفل
جود:هاهاهاهاها بس لاتخليني اضحك يلا عاد فكوا عني
ود:اممم لاشكلها شايله الفكره كلها
شهد:لا هي ولا مفكره ابد
جود:ايوااا عليكي نور لذى السبب ماأبي احد يفتحلي ذى الموضوع حتى بعد زواجي اوكِ
-------------------------------
توقعاتكم ....
كيف رح يكون الفرح ...؟

نص القمر 06-09-2012 08:56 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
لبارت الحادي عشر
---------------

مـدخل...
ليهـ ْ
دايمـ احس أن الحزن يـحـسـبـنـي ..^
احد من اهلهـْْ

-----------------
في اليوم التالي على الساعه 7ونص صباحا
الجد:يلا الكل يقوم بنمشي
رنا:لا يبه بنجلس كمان
الجد:مافي وقت ورانا الفرح بليل
جود:عادي نجلس هنا
الجد:انتي اول وحده اشوفك طالعه قدامي
جود بصوت واطي مايسمعه الا الي حولها :ليتني ماتكلمت
ريم:أزين تستاهلين
جود:افاا يا جدي ليه
الجد:المفروض من امس مروحين ماجلسنا الا عشانك
جود:ادري ياجدي كمل اليوم هاذا بعد
الجد:لا يلا قدامي انا مطلع الرجال من زمان ينتضروكم بسيارات
البنات :أن شالله ياجدي ((وطلعوا))
ناديه:بنات انا وريم رح نروح مع جود خلص
ود:ايه زين ساعدوها
رهف:اقول جود يعني خلص المره الجايه رح تريحنا وتفضي لنا سرير هنا
جود رفعت حاجب:ليه وين اروح
ريناد وهي تجلس جنب رهف:بتكوني بعش الزوجيه صح هي عش الزوجيه انا اذكر كذا يقولوها
رهف :بغرفه لحالك كبييييييييييره وماحد معك
ريناد:لا ياغبيه نايف معها
رهف:ايه بس اذا هي تبي تطلعوا تقدر
ريناد:ههه لا أضن ماتقدر يطلعها برا وهو يضل جالس بلغرفه هاذ نايف ماحد يقدر له
ريما:اقول بس لاتخوفي البنت
ريناد:ههههههههههههههههه ايه صح لا مافي أطيب من قلب نايف يابعد قلبي ياخوي
جود (( أطيب قلب قال)): اه بس الي يجلس معكم تشيبوا راسوا ((وطلعت ))
ريم:جود صدق انتي طلعتي الفستنا من المشغل
جود:مدري اسألي اسيل او أمي
اسيل:ايه هاذا هو معلق بدرج
جود:ايه اجل طلعوا
ريم:اهنيكي يابنت عمي ويلا هاذا رائد حرق الجوال يقول تأخرتوا
ناديه :حنا جاهزين يلا نطلع ((وطلعوا كل واحد بسياره ))
جود وناديه وريم الي طلعوا اخر شي لأنهم راحوا يشوفوا جدهم
وقفوا عند الباب رائد شافهم
رائد:اقول نايف تقل ان ذولاك زوجتي وزوجتك ومدري مين
نايف الي كان لابس نظاره شمسيه شالها :ايه تقل هم اكيد ريم الله يعينا بس
رائد: هانت زوجتك رح تمل منها من اليوم
نايف:ههههه يلا بوصل الي معي انت روح
رائد:وزوجتك
نايف: هاذا هي ركبت مع جدي يلا بس أشوفك بليل
رائد: طيب يلا انتبه للطريق
----------------------------------
رهف:فارس نبي شي بارد احس ان صارت الدنيا حر او افتح التكيف
ريناد:ايي حر حراام عليك انا مثلجه
فارس:من الي لابسته تقل انا بلقطب المتجمد تستاهلين
رهف:وش ازين اذا فصخته ابرد
فارس:تمرضين الناس لآنك حرانه
ام جاسم ((عمتهم)):رهف تمرضين بعدين ووراكي عرس بليل
رهف:ايه والله صح خلص لا تفتح التكيف بس نبي شي بارد
فارس:من حظك هاذا هو السوبر ماركت وش تبون
رهف:اي شي بارد
فارس :عمه امري وش تبين
ام جاسم :لا يمه مابي شي
فارس:ونتي ريناد
ريناد:اولا شي ابي اوصل البيت بسرعه
فارس :ماشالله عليكم اليوم عاقلين وين الطلبات الي قبل
امتنان:وليه ان شالله انا ماتسألني بنت البطه السوده
فارس:ياهلا ياهلا انتي معنا توي اشوفك لا محشومه مين قال
انتي الخير والبركه امري وش تبين
امتنان:اممم مابي شي كثير بس ابي ببسي وليز وعصير برتقال
ودريتوز وفلك وجالكسي و برينقلوز واممم وعلبه مويه بس
فارس:وانا اقول غريبه ان ماحد طلب الحين دريت لانك معنا مايبون يكثرون علي
امتنان:هاذ وانا ماطلبت شي
فارس:ياعيني وش تبين بعد
رهف:فاااارس بسرعه
فارس:ايه يلا يلا هاذاني رحت (وطلع )
ام جاسم:الله يهديكم كان ذلحين وصلنا بعدنا مازينا شي
ريناد:عمه وش فيك الساعه 8 لسى معنا وقت الفرح مايبدا الا 10 او 11
ام جاسم: هاذول المعازيم حنا لسى ورانا ترتيب والعصر رح نروح للقاعه
ريناد:ليه وش يودينا العصر
ام جاسم :جدك يبي كذى
رهف:والله جدي علي حركات مدري وش هي
--------------------
في مكان اخر
الجد:هاه جود ان شالله مرتاحه
جود((مرتاحه!!)) :الحمدلله
الجد:خايفه
جود:وانت وش رايك يبه
الجد:هههه رئيي اكيد لا انتي جود ماتخفين من شي
جود:والله اليوم حسيت معنى الخوف الحقيقي خلص مابي اصير عروس خلوا ناديه بدالي
ناديه:لا والله
الجد:لا ناديه منتهي وضوعها كمان كم شهر وتصير ببيت زوجها
ناديه:مين قال ياجدي حنا تفقنا بس تتزوج مرام
الجد:هاذ اول الحين كل شي تغير مايصير صار لكم كثير مخطوبين
ناديه:ايه جدي كذى ازين
الجد:خلص الموضوع انتهى خلينا نخلص الفرح اليوم بعدين نفتح موضوعك
ناديه:لحول ولا قوه الا بالله ياجد وش فيك علي اليوم
الجد:ناديه خلص قلت لك الموضوع انتهى
جود:ازين انا ونتي بنفس السنه
ريم:خخخخ ياحراام
الجد:ريم لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك
ريم: انا ماتشمت انا اقول لهم بس عادي عندي انا
الجد:اهاا خلص انشوف يوم زواجك وش رح تزينين
ريم:ههه ولا شي بلعكس رح افلها ماهي واقفه الدنيا
ناديه: كلام من ورى قلبها صدقني ياجدي رح تموت خوف اكثر من جود ومني بعد
الجد:ههه ادري
جود:اوووف وأخير وصلنا ((نزلوا))
ريم:وش بتزينين الحين مافي وقت
جود: امممم وش بزين امم تصدقين بنام وطلعت
ناديه:جود يامطفوقه تعالي وش تنامين
جود:يالله بناام حرام يعني
ناديه:مافي وقت
جود:وشو الي مافي وقت الساعه ثمان
ناديه:ايه لين تزيني خشتك وترتبين اغراضك يكون مافي وقت ابد
جود:اامم هاذا انتوا موجودين وش فايدتكم و ((طلعت))
ناديه:بذبحها يالله اووووف
ريم:هههههههه مارح تنام كمان شوي نطلع لها
ناديه:واثقه انها مارح تنام
ريم:والله صدقيني هي خايفه مارح تقدر تنام من كثر التفكير
ناديه :ممكن ليه لا
----------------------
طلع فارس
فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امتنان:كان جلست بعد بدري ماتأخرت ابد
فارس:اعتبرها شماته ولا وشو
امتنان:والله اعتبرها الي تبي
فارس:يابنت انتي يبيلك قص لسان
امتنان:هاهاها بس لاتخليني اضحك اذا انا يبيلي قص السان انت وش يبيلك
ام جاسم:عيييب امتنااان خلص
امتنان :ماقلت شي غلط
رهف:يووه خلص امتنان بسرعه فارس نبي نوصل البيت
فارس :خذي اجل ((عطاها الكياس ))
-----------------------------------
مرام:بنات لو انتضرتوا جود مارح تزينون شي قوموا يلا كل وحده تزين شي
ناديه:ناقصنا اشياء كثير
رنا:اطلعي السوق
ناديه : السواقين جدي عطاهم اجازه مافي احد
رهف:اتصلي على زوجك يوصلك
ناديه:انتي اسكتي
اسيل:ايه ناديه يلا ماعندنا وقت
ناديه:لا هاذي ود رجلها يوديكم خلص مابي اطلع مكان
روان:ناديه خلصي ود مارح تقدر تطلع وراها شغل هنا
ناديه:اووووف يالله عليكم امري لله و(تصلت)
رائد:ياهلا ياهلا وأخيرا انتي الي تصلتي
ناديه:اهلين ههه كيفك
رائد:انا بعد ماسمعت ذا الصوت الحمدلله بخير ومافي ازين مني
ناديه:لعله دووم
رائد:هااه اكيد تبين شي
ناديه ابتسمت: ايه نبي نطلع السوق وجدي عاطي السواقين اجازه
رائد:يالبى ياناس وبشوفك بعد
ناديه الي حمر وجها:تقدر
رائد:ايه اقدر وحتى لو ماكنت اقدر لجل عيونك اقدر
ناديه: متى تفضى
رائد:انا فاضي بأي وقت انتي اذا قضيتي اتصلي علي
ناديه:طيب يلا اشوف البنات
رائد:بسرعه ابي اشوفك ياناس باين ان اليوم رح يكون روعه بعد ماسمعت صوتك
ناديه :رائد
رائد:هههههههههههه خلص سكتت يلا اذا قضيتوا اتصلي ((سكر ))
ناديه:يلا بنات بسرعه البسوا
رهف :لا تخافي مارح نتأخر عليه
ناديه:رهيف انتي اسكتي فاهمه
رهف:ههههههه ليه وش زينت
ناديه:ابدا انتي ملاك يمشي على الأرض عمرك مازينتي شي
رهف:ايه أول مره احسك صدقتي بشي
ناديه:والله لوريك يلا بنات مين رح يروح معي انا وريم
ريم:بسرعه بنات لأن مارح يكفينا الوقت
مرام:انا اروح معكم لآن عمتي تبي اغراض
غيداء:بناات لازم احد يجلس بعد نرتب اغراض جود لآن هي اكيد مارح تزين شي
رهف:ونتي كمان غيوده اول مره احس انك قلتي شي صح
ناديه:رهيييف انتي اسكتي وبسرعه روحي ساعده الخدامات يعدلون الأغراض
رهف:لا والله وانا وش دخلني
ناديه:اشرفي عليهم مو تزينين معهم افهمي عاد اوووف ماعندك عقل ابد
رهف وهي تطلع:خليت لك العقل ولأشكالك
ناديه:سبحان الله
ريم: ناديه بطلع اشوف جود
ناديه :ايه انا جايه معك بناات بنزل تكونن جاهزات لان عطول رح نطلع (((طلعوا عند جود)))
كانت الغرفه ظلمه وبااارده
دخلوا
ناديه:والله انها مجنونه بذى البرد وفاتحه التكيف
ريم: تعالي راحوا عندها
ناديه :جود
جود ماردت
ريم: جود ندري انك صاحيه قومي (( رفعت عنها الغطا ))
ناديه:جووود ليه تبكين
جود ماردت
ريم:شفتي مو قلت لك مارح تنام قومي جود البكا مارح يفيد
جود:بنات يعني اخر مره اشوفكم هنا
ناديه:ايه بعدين نصير نشوفك بيتك بأذن الله
جود:انا اكرهوا ماحبوا ولا أطيقوا من قبل يخطبني
ريم:يمكن خيره لاتنسي عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ناديه:ايه صدق يمكن لما تعاشريه تحبيه
جود:مستحيل كله ألا نايف ماطيقه تعرفون وش يعني مأطيقه
ريم:جود انتي ليه تكرهي
جود:مأدري بس اكرهوا موت
ناديه:جود قومي معنا نروح السوق
جود:مأبي
ريم:قومي غيري جو بعدين رح تصيري تاخذي اذن تطلعي معنا الحين انتي حرا طليقه
جود:مين قال الحين وبعدين اطلع معكم هو ماله دخل فيني
ناديه:طيب حنا رح نطلع الحين لان نبي اغراض كثير تبين شي
جود:ايه جيبي لي بنادول احس راسي بينفجر
ناديه:ان شالله
ريم:يلا انا نازله
ناديه باست جود:لا تصيحين خلاص للمره الألف لاتبيني ضعفك فاهمه
جود وهي تمسح دموعها :طيب ((نزلوا))
------------------------------
ناديه :خلصتوا
مرام:ايه يلا
ناديه:مين رح يروح
روان :انا ومرام ونتي وريم وغيدا وأسيل
امتنان وهي تتخصر:لا وانا بعد
ناديه: امتنان ياقلبي لا انتي خليكي هنا مو لازم تروحي
امتنان:ليه ان شالله شايفتني صغيره
ناديه:لا مين قال الحين أمك رح تكون مشغوله انتي امسكي ليان خلاص
امتنان :لا بروح معكم
اسيل:امتنان سمعتي وش قالت ناديه
امتنان:اووووف ايه خلص
ناديه:يلا بنات رح اتصل
مرام:انتي لسى ماتصلتي
ناديه:لالا تخافي رح تلاقي عند الباب
اسيل:بسرعه يلا
ناديه اتصلت
رائد:هلا والله
ناديه:اهلين رائد يلا خلصنا تعال
رائد:ايه يلا 10 ثواني وانا عند الباب
ناديه :طيب حنا رح ننتضرك عند الباب
رائد:ياويلك
ناديه:يمه وشو
رائد:تطلعي خليكم جوا وانا اتصل عليك لما أوصل
ناديه: ان شالله طيب مارح نطلع
رائد:سلام (سكر )
ناديه:الله يعين والله
ريم:ههه وش فيك
ناديه:وش عرفني عن رائد
ريم:هههههههـ شكلك يضحك
ناديه:مالت عليك اقول يلا خلنا نجهز قال 10 ثواني وهو عند الباب
ود:ماشالله عليه انا بدر يقولي نص ساعه يجيني بعد ساعتين
البنات :هههههههههههههههه
أسيل:ايه ازين وأنا اقول ليه انتي اخر من يوصل دايم
ود:اسكتي بس مالت عليك
رن جوال ناديه
ناديه:بنااااااات يلا رائد وصل
روان: لا مرت 12 ثانيه زادت ثانيتين مارح نطلع خلص مو دقيق بمواعيده
ناديه:اقول روان جربتي احد يسكتك مالنا غيره الحين عجبك ولا طقي راسك بلجدار
روان:لا عجبني ونص بعد يلا و((طلعوا))
اسيل:ناديه انتي اجلسي قدام
ناديه:لا والله ريم او روان خواته
روان:اقول بس اجلسي الظاهر تبينه يذبحنا
ناديه:مايصير اجلسوا انتوا يلا
ريم :انا مالي دخل ((وجلست ورى))
روان الي بتسمت : وانا بعد يلا تشاو وركبت جنب ريم
اسيل:لا تناضريني انا مأحل له وركبت ورى
مرام:هههههههههههههه مالك الا انتي تركبي
ناديه:والله اوريكم بس نرجع وركبوا
رائد:ماتبين تجلسين عندي
ناديه:اااه
رائد:هههه من قال اااه سمع
ناديه:لا بس يعني اااا
رائد:ههههههههههههه خلص خلص لا تقولين شي وين تبون تروحون
روان:الفيصليه او الرياض قليري
رائد:ليه لانهم بعاد من هنا
ناديه:لا لأن نص الأغراض من هناك
رائد:اييه طيب يلا رح تتأخروا
ناديه:لا مارح نلحق لآن جدي يبي ودينا القاعه العصر مدري ليه
رائد:امممم طيب يلا
---------------------------------
الجد:هاااه ماشالله اشوف الكل هنا
هشام:ايه ياجدي تدري يعني فرح وكذى يعني
الجد:وانا مو قلت لك انت ونواف لا عمركم تطلعون من الشركه لين تعقلون
نواف:ياعيني ياعيني عرس أختي وأبن عمي وأروح الشغل
نايف:لا تقول يوم زواجك تبي اجازه بعد
نواف:لاوالله ولي ان شالله تبني يوم زواجي اروح الشغل
نايف:ايه مافي عند سبب انك ماتروح
الجد:هوخلي بلأول يروح الحين قبل زواجه
نواف:ياجدي ليه التحطيم انا دايم اروح هو بس ذي الأيام الي ماصرت اروح الشركه فرح اختي يعني اليوم اخر يوم لها بلبيت
الجد:وأنت هشام
هشام:انا مالي دخل اروح كل يوم
الجد:ساعه
هشام:هههه ايه وكثير بعد
الجد:اييه الكردت كارد ملايان الضاهر
نواف:اتصدق ياجدي لا
خالد:اقول نواف مين الي كان تو يبي يعزمنا على الغدا
نواف يأشر له بعينيه :لالا مين قال انا كنت اول لكم أعزمكم على جبن وخبز
فارس:لا انا اذكر انك قلت مفطح
الجد:اممم قلت مفطح نواف عطني الكردت كارد بسرعه
نواف:جدي وش فيك
الجد:مانفع معكم الين نيجيكم بلجد
هشام :ايه ازين خلي انسان مهتم ليوم واحد بس
الجد:وانت هشام تحسب نفسك انك زين عطني انت الثاني
هشام:جيت اكحلها عميتها جدي وش فيك عاد انا دايم بشركه امر مألقى شغل اطلع
خالد:لا ياجدي لا تصدقهم خليهميتعلموا ويصيروا رجال
نواف:اقول ابوا يوسف يازينك وانت ساكت
خالد:ههههه اساعد جدي
الجد:بسرعه مابي اعيد كلامي مرتين
نايف:لا ياجدي خلاص خلهم هل مره
هشام:ايه نايف يازينك بس
نايف:ههه ماقول الا وقت المصالح تيجيك الكلاب مشتاقه
نواف:وش نزين عاد مالنا غيرك بعد الله
نايف:ياجدي خلاص هل مره اتركهم بس ثاني مره اذا عادوها خذهم ولا ترجعهم ابد
الجد:بس لأنك ماخذ بنتي وحبيبه قلبي رح اتركهم بس المره الجايه رح الغي حساباتكم من دون اقول كم فاهمين
نواف:ياعيني ياعيني والله وأول مره تنفعنا جود ايه خلاص
نايف:احم احم ترى انا هنا
نواف:اييه كيفياختي اسبها وقت ابي
نايف ((خذ راحتك)): لا مأسمح لك خلاص الحين رح تصيرون تشتاقون لها
ياسر: من الحين تقول مارح تجيبها عندنا عز الله وختي تحملت خشتك ليل وصبح وانت راز فيسك عندها
نايف:اكييد زوجها تتحملني أذا هي ماتحملتني مين يبي يتحملني
رائد:حنا متحملينك بس نبي الفكه منك اعوذ بالله ملينا زين انك رح تتزوج يمكن زوجتك تفكنا منك شوي
نايف:اييه انشوف انت الثاني بس تحتاجني وش رح تزين
رائد:وليه احتاجك انت بذات يعني لأنك خقه ع قولت البنات المربوشات ولا لأنك هادي
نايف:احم احم ادري اني خقه ولكل يموت فيني بس وش زين
هشام:وش الي خلاك خقه لآن عيونك مكحله
نايف:اسكت بس غيران
رائد:ولا اقول نايف و الي غير رأيك بزواج بعد سالفتك ذيك وانت ماتفكر بزواج ابد
نايف((جت النشبه ذلحين)): الوالده الله يطول عمرها نشبت لي هنا الا اتزوج
هشام:اييه علينا حنا (وغمز له )
نايف:تبي تصدق صدق ماتبي شوف عندك مدري كم جدار انا أستاذن واعد حمود وتأخرت عليه ((طلع وهو يمشي ))
ابو فيصل: نايف وين
نايف:والله واعد حمود بروح اشوفه
ابو فيصل: بس لاتتأخر روح الحلاق زبط خشتك وش بيقولون علينا الناس
نايف:لا تخاف ياعمي انا وحمود رايحن الحلاق
ابو خالد:ايه يبه ولا تتأخر علينا
نايف:ولا يهمك يابوي ان شالله مارح أتاخر اذا تبون شي أتصلوا علي (وراح)
ابو فيصل:اقول عبدالله متى راجع لبريطانيا
ابو خالد:كان المفروض ذا الأسبوع بس زواج نايف خلاني أاخر للأسبوع الجاي
ابو فيصل:ما ملين من الغربه
ابو خالد:ايه والله مليت بس خلاص أتأقلمت هناك
الجد:العيشه ببريطانيا ماتنمل بس مافي غير ديرتنا يازينها والله
ابو خالد:خلاص انا تعودت صارلي اكثر من 8 سنين هناك
ابو فيصل:يالله خيره يجيك يوم ومردك يكون ديرتك وأهلك
ابو خالد:ليومها ويصير خير.
-------------------------
توقعاتكم ........

لؤوؤسي 06-14-2012 10:01 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
ياليت تكمليها بلللليييييييييييييز

نص القمر 06-15-2012 04:42 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الثاني عشر
-------------
,مّدخـّلْ..!
لَــسّـتْ ضَعيـّـفة ,, لـكَنْ لَـــمْ أسّتطـِـعْ آلتحَمـّلْ أكّـثـرْ ,
, يـآ دنيّـاا أخـّبريهـمْ أنْ " لـِيْ
قلـّـبَآ لَيّـسْ مـِنْ حَجـّــرْ.!
--------------
فــي الــمـجــمـع
ناديه:غيدااااء تعالي
غيداء:هااه وش تبين
ناديه:سنه ونص اناديك تعالي قولي لذا الهندي يعطيك الأكسسوار ذا الي ورا
غيداء:عندك مليون واحد غيره وش تبين بهاذا
ناديه:قولي يعطيك وأنتي ساكته
غيداء:قولي له انتي
ناديه:اوووف رائد هنا اخاف يشوفني يذبحني
غيداء:يالله على ذا الرائد الي هقنا .. لو سمحت ابي هاذا
البياع: اي واهد ماما في هاذا
غيداء:ماما تشيل ابليسك ماما قال
ناديه:اسكتي فشلتينا
غيداء:يستاهل ايه هاذا
البياع:ايه تفضلي
غيداء سحبته من يده: وعطته ناديه
ناديه :انتي حمار الي يناديك
غيداء :أحمدي ربك اني جيت ولا كان ماجبتيه ابد
ناديه:ايه والله ونتي الصادقه وش نزين ماشفت غيرك
أسيل بصوت واطي:بنات خلص جبنا كل شي
ناديه:متأكدين
غيداء وهي تناضر الأكياس :اممم لا
ناديه:وين ريم ماشفتها
أسيل:قالت انها بتيجي عندك من زمان
ناديه:لا ماجت من زمان ماشفتها
غيداء ولا انا
ناديه:يمكن مع مرام وروان
أسيل:لا انا كنت معهم تو ولي خايفه انتي كذى ترى هي كبيره
ناديه:لا انا اعرف ريم ولا مره راحت من دون ماتقلي
اسيل:دقي عليها
ناديه طلعت الجوال :ايه والله ونتي الصادقه (وطلعت الجوال وتصلت ))
اسيل:ردت
ناديه:لسى مارن ((أن الجوال الذي طلبته مغلق أو خارج الخدمه مؤقتا الرجاء الأتصال في وقت
لاحق وشكرا تووت توووت )) >>اكيد عارفينها هع
ناديه:مغلق جوالها
غيداء:الحين وين رح ندور عليها المجمع كبير ومليان
أسيل:يمكن عند رائد
ناديه:لا وش يوديها هناك اكيد مو هناك
روان:بنات وش فيكم
اسيل:تعرفون وين ريم
روان:لا هي قالت بتروح عند ناديه
ناديه:وانا ماشفت احد ماجت عندي
مرام:أتصلتوا عليها
غيداء:جوالها مغلق
روان:بسم الله وين بتكون راحت
---------------------
حمود:ياهلا والله بعريسنا
نايف:ياهلا فيكـ
حمود:أخبارك وخبار عروستك
نايف:الحمدلله
مؤيد من جنسيه فلسطينيه بس حياته كلها
عاشها بلسعوديه يعني المنضر سعودي والمخبر فلسطيني >> لاحد يعلق على التعبير :ياهلا والله نايف:حنا مالنا سلام
نايف:مؤيد (وراح ضمه ) متى رجعت والله لك وحشه يالدب
مؤيد:زين شفتنا عبالي انك نسيتني
نايف:والله ياخوي غبت شهر حسيتها سنه لا عمرك تعودها
مؤيد:ان شالله انت فصل وأنا البس
نايف:تقل انك تتمصخر
مؤيد:ههههه لا محشوم من المصخره
نايف:وش رجعك
مؤيد:شتقت لخشتك ورجعت وش اسوي طلعت غالي وانا مابعرف
نايف:لا أعرف المره الجايه ياخي حنا عشرت 18سنه مو قليل حتى الضاهر انك تعرف اسم خواتي كلهم
مؤيد:ههههههههه لامو لهدرجه بس اعرف بنت اخوك الي دايم معك
نايف:وش اسمها
مؤيد:دنيا دينه واحد من هاذول الأسمين
نايف:هههههههههههه ليه حنا مصرين على ذي الأسماء
مؤيد:وش فيهم المصرين عسل والله
نايف: ادري والله مافي منهم بس دايم ذي اسمائهم
مؤيد:امم شو اسمها اذن
نايف:مو انت تعرفه انت الي قوله
مؤيد:هو يعني شبيه لأسم دينا
نايف:هههه لا نفس الحروف بس غير المعنا
مؤيد:دلال
نايف:لا من وين جبت دلال اسمها دانه
مؤيد:ايه انا كنت رح اقولها بس قلت خلينا نشوف هو يعرف اسم بنت اخوه ولا لا
نايف:هههههههههه على غيري
حمود:الي لقى حبابه نسى صحابه
نايف: اول مره يسافر من دوني دايم نسافر مع بعض الا ذي المره
مؤيد:وأخر مره بأذن الله
حمود:هههه لا انت مادريت مؤيد
مؤيد:شو صاير كمان غير هيك
حمود:نايف اليوم زواجه
مؤيد وهو يلف وجهه على الطاوله:ايه على غيري نايف ويتزوج مستحييييييل
نايف:لا ذي المره صدق
مؤيد:عن جد (يازنما)>>يعني يارجال
نايف:ايه بس جت بسرعه وماقدرت اقولك
مؤيد:لا اكيد في شي مستحي انت وتتزوج حرام رح تعذب بنت الناس
نايف:لا بنت عمي ملزومه يعني تتحملني
مؤيد:ايييه لا في سالفه اكيد
نايف:ايه بس بعدين اقولك بس على فكره اليوم زواجي
مؤيد:الللللف اللللف مبروك مع ان السالفه مو داخله براسي
ابدا
نايف:ههههه خلص بعدين
مؤيد:انت بعد مخطبت وماتت اذكر انك شلت فكره الزواج من راسك
نايف:ايه والحين رجعتها خلاص يعني
مؤيد:اهااا اجل اذا حبيت تقولي انا موجود بلخدمه 24ساعه
نايف:ههه لا توصي حريص اكيد بقولك
----------------------
ناديه:اوووووووووووووف يالله
غيداء:اتصل انا عليها
ناديه:اتصلي
غيداء أتصلت :وين بتكون راحت يعني
ناديه:مدري تهقين البنات لقوها
غيداء :رن رن
ناديه:والله الحمدلله ياارب ترد يااارب
غيداء :ريييم رييم
ريم وهي تصيح:غيدااء
غيداء:وش فيك ليه تصيحين
ناديه سحبت الجوال :رييم وينك ياقلبي
ريم:ناااديه تعالي بسررعه
ناديه :وينك ندور عليك انتي وين الحين
ريم : باب الحمام >>(ونتوا بكرامه) سكر ومو راضي يفتح
ناديه:اي حمامات
ريم:الي عند الي يبيع ايس كريم الخقه ذااك
ناديه:فاضيه انتي خقه مو خقه الحين جاينك يلا
ريم:بسرعه لا تتأخروا خست من الريحه
ناديه:يلا يلا جاينك انا وغيداء
------------------
ود:سنيتى تعالي حطي ذا بشنطتها
جود:ووووود خلص بعدي انا بنام
ود:قومي يكفيكي نوم قومي والله انك بارده اليوم زواجك
جود:اوووووف خلص انا ابي انام
ود: برتب مكياجاتك
جود:لا تركيهم شوفي غرفه ملابسي ادخليها وسكري عليك وسوي الي تبي وقبل تدخلي سكري الأنوار وفتحي المكيف لاتقفلوا
ود:انتي مجنونه تبين تطيحين علينا برد لا تفتحيه
جود((ياريت بس امرض )): اوووف طيب خلص
ود:وين الشنط الي احط فيهم ملابسك
جود:مدري اسألي امي
ود:انتي وش الي تدرين عنه الضاهر ان امك واسيل هم الي بيتزوجون مو انتي قومي
جود:كيفي انا ماأبي ادري عن شي
ود:الحمدلله والشكر وطلعت عند ام ياسر
--------------------
مرام:اسسيل تعلي لقوها
اسيل:والله وين
مرام: تقول ناديه مسكر عليها باب الحمام
اسيل:خخخخخخ ياحراام تلاقيها خاست من الريحه
مرام:اكيييد
روان:بنااات رجولي تكسرت
اسيل:لقوها تعالي نروح لهم
روان:وأخيرا وين لاقوها
اسيل:تعالي اذا رحنا تعرفين
روان :يلا طيب
ناديه بصوت عالي : طيب حاولي تفتحيه زين
ريم بدموعها:يالله مو راضي وش ازين
غيداء :ابعدي يمكن انا اقدر افتحه
ناديه:انتي
غيداء:ليه طايح من عينك
ناديه :امممم تقدرين تقولين ايه
غيداء:طيب طيب والله لوريك
ريم:بنات تهاوشوا بعدين صار لي ساعه مو راضي يفتح وكملت بكا
مرام:انتي وش دخلك الحمام اذكر انك تكرهي تدخليهم
ريم: لآني هبله تركت حمامات العالم وجيت ادخل ذا الحمام
ناديه :هههههههههههههههه
ريم:اضحكي يا ناديه والله لوريك بس اطلع
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح وفجأه .................
--------------------------
ود:خاله ام ياسر
ام ياسر:سمي
ود:بنتك ابي اذبحها
ام ياسر:جود الله يهديها تلاقيها خايفه
ود:ماتدري عن شي اخاف اساّلها مين زوجك تقولي اسألي امي او اسيل هي ماتدري عن شي
ام ياسر: مازينت شي انا وأسيل وساعدونا ناديه وريم الي جهزنها لو خليناها هي كان للحين مازينت شي
ود:طيب ياخاله وين الشنط بحط اغراضها وملابسها
ام ياسر :جوا غرفه ملابسها
ود:وين توي داخله وماشفتهم
ام ياسر :جوا الدرج الكبير
ود:الله يهديكي ياخالتي الغرفه كلها دراج تدوخ الواحد لما يدخل اي درج فيهم
ام ياسر:والله مدري اسيل الي حطتهم
ود:طيب ياخاله تسلمي الحين اشوفهم
ام ياسر:وقومي جود ادري عنها شغلها مره بطيئ مارح تخلص كل الي تبي
ود:توي عندها قالت لي اطلع
------------------------
نايف:وهاذي السالفه كلها
مؤيد:لا حرام مالك حق
نايف:تحدتي ومافي غير ذى السبب الي يخليني اوصلها اني اتزوجها
مؤيد:يعني رح طلقها
نايف: لا ليه اطلقها رح اخليها عندي الا اذا مادخلت مزاجي وما مشت علي انا ابيه
مؤيد:يعني مارح تلمسها
نايف:الا وانا كيف بكسر راسها الا كذى
مؤيد:لا حرام عليك البنت مهما كان تكون بنت عمك
نايف:وانا مارح ازين شي يضرها بلاول وبتالي تكون زوجتي
مؤيد:لايازنمه ايش مالك عمري ماشفتك تاخذ قرار رح يغير حياتك كولها
نايف: مؤيد انت اقرب انسان لي بهل كون كله وتعرف شخصيتي انا مأحب احد يتحداني
مؤيد:بنت تعرف وش يعني بنت
نايف:وذا بنت تتحداني ليه
مؤيد:البنات مابيقدروا يسوا أشي الا التحدي
نايف:هي الي جابته لنفسها
مؤيد:انت شفتها
نايف: لا انا مأعرفها الا من صوتها هو بس يوم شفتها بلبيت كان ضلام مانتبهت لملامحها
مؤيد:يارجال استهدي بالله حرام عليكـ اترك البنت بحالها ع حسب كلامك انها لسى صغيره
نايف:ايه انا ابيها صغير ابي أربيها انا
مؤيد:اممم قلت لي تربيها اجل راحت البنت فيها شهر ورح تطلب الطلاق
نايف:هاذ لو ماطلبته ثاني يوم زواجنا
مؤيد:الصراحه حقها
نايف:قلت لك انت تفهمني اكثر من اي انسان مأحب احد يتحداني
مؤيد:بس رح اقو لك اذكر الله وخل البنت عنك اتركها
نايف:خلاص يلحبيب زواجي بليل
مؤيد:بعرف بس صير رحيم معها يعني البنت صغيره مالقيت تتزوج غيرها
نايف:وش ازين هي الوحيده الي تحدتني
مؤيد:اهااا الله يرجعك لعقلك قول اميين
نايف:ههههه امين
مؤيد:كم باقي لصلاهـ
نايف:ساعه لان الحين الساعه 11
مؤيد:طيب يلا بهذي الساعه نروح ندور بلرياض
نايف:وانا احيب بتقول انروح نجلس بلمسجد ناخذ اجر
مؤيد:ههههههه يلا نرح المسجد مافيها شي بس اخاف العمال يطردونا مثل ذيك المره
نايف:ههههههههههههههههههههـ لالا مايقدر يلا بس اي مسجد تبي
مؤيد:ابعد مسجد من هنا
نايف:وليه ان شالله
مؤيد:لا بس لآنك انت الي رح تسوق
نايف: نذاله والله امش انا رح اوريك اي مسجد يلا
مؤيد:يلا المهم انه مسجد وفي ايمام
نايف:طيب ان شالله انا اوريك
--------------------
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح: لالا انكسر
ناديه:كذابه
ريم :والله اهئ اهئ مابي طلعوني الحين
غيداء:ريم بس انتبهي اذا كان في صراصير او فيران كذا او كذا
ريم:غيدااااااااااااااااااااااء طلعوها برا
ناديه الي بدت تخاف:غيداء خلص
روان : انا رح انادي رائد
ناديه:تعالي هنا وش تناديه حمام حريم مارح يدخلوه
مرام:في رجال امن برا قولوا له
ريم:لا بعدين نطوا عندي مااابي
اسيل:اسكتي يعني تبين تخسين بلحمام
ريم:ييع لا تذكريني اهئ
مرام :يلا ريم عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ريم:طلعوني الحين
ناديه:طيب حاولي بلمفتاح
ريم:انكسر وش احاول فيه
مرام :مافي حل الا رجال الأمن انا طالعه اقوله تعالي غيداء معي
غيداء :طيب هاذا انا وراك
--------------------------------
ريناد:الله من زمان عن باب الحاره خليه بشوفوا
ريما : ييييع ماحبه احس كل المسلسل مبالغه
ريناد:ايييه ماشالله قال مبالغه الي يسمع يقول حقيقه هي بس تسلايه
ريما :ايه ونتي الصادقه
ريناد:ونتي ياهبله الحين وش عاجبك بلمدارس الخاصه تعالي مدرس حكوميه
ريما:والله اني افكر اني اروح بنفس الثنويه الي رح تروحوا فيها
ريناد: ايه والله تعالي نكمل الشله
ريما: والحين بنات عمتي فاطمه ليه ماجو
ريناد:والله مدري عنها تقول أن ابنها اياد مو فلبيت ومالقت احد يجيبها
ريما:وزوجها
ريناد:عسى الموت قولي امين يحرام معذبهم ماعلي الا يهوش
ريما:قولي الله يهدي لا تدعي علي بلموت
ريناد:اذا عمتي وبناتها يدعون عليه ذاك اليوم حارق ولاء
ريما:امااا عاد ليه صغيره ولاء
ريناد:ايه يقول انها مازينت له الشاي
ريما:ولاء تزين شاي اذا انا ماعرف ازينه ولا الي عمرها 5 سنين مدري 6 بتزينه
ريناد:شفتي
شهد دخلت :يلا انتي وهي وش تزينن
ريما:اممم ولا شي زوجت ابن خالي نتكلم
شهد: كثر خيركم قومي انتي وهي يالله
---------------
مؤيد:وين رايحين حنا الحين
نايف:بمر حمود أتصل علي تو يقول تعال خذني
مؤيد:تصدق مارتحت لحمود
نايف:وش فيك ع الرجال
مؤيد:مابعرف كيف احس انه راعي خرابيط وكلام فاضي
نايف:كان الحين تاب
مؤيد:ولله احكام ومتى تاب
نايف:من شهرين
مؤيد:اممم مو بسهوله يتوب بسرعه
نايف:انا سويت الي علي وقلت له
مؤيد:نايف لا تنسى ان الصديق مايه لصديقه يعني تصرفاتي تنقلب عليك وانت بعد صفاتك تنقلب علي وكذى حمود
نايف:ماشالله عليك شايفك رجعت حكيم من بعد ذى السفره
مؤيد:والله شوف نفسك انت الي تغيرت
نايف:ليه اذا قررت اتزوج تغيرت
مؤيد:لا بس يلا وش هو المسجد الي بتودينا عليه
نايف:عاش مصرف وانت وش محرق رزك باقي ساعه الا 10 دقايق
مؤيد:طيب انشوف وين حمود فيه
نايف:هاذا هو واقف قدام
مؤيد:والله توي اشوفه
ركب حمود:السلام عليكم يادار قوم مؤمنين
نايف:راكب مع قبور وانا مدري
حمود:ههه ليه انتوا مو مؤمنين
مؤيد: وانت وش رايك
حمود: اكييد يلا يانايف وين المسجد الي اتصلت علي عشان تاخذني له
نايف انتضروا شوي
-------
مرام:لو سمحت
رجل الأمن : سمي اختي
مرام:في وحده سكر عليها باب الحمام ومو راضي يفتح
رجل الأمن :اي حمامات
مرام:هاذا (وأشرت على المكان )
رجل الأمن:ان شالله اختي الحين اجيب الصيانه تقدرين تروحي
مرام:شكرا وراحوا
غيداء:ولي جيبتني معك
مرام:تخيلي اروح له لوحدي طبعا لازم تكوني معي
اسيل:هااه وش صار
مرام:هاذا هو رح يتصل على الصيانه وجاي
ريم:طلعوووووني ماني قادره اجلس بعد اهئئ
ناديه:انتضري خلي ربنا يمحوا ذنوبك الي عليك مثل الجبال ماخليتي احد الا وحاشه فيه
ريم:توووبه عمري مارح اتكلم عن احد صدقوني لساني بقطعه
بس طلعوني
رجال الأمن مو ورى الباب :احم احم اختي
مرام:هاذا هو غطوا هلا أخوي
رجال ألامن:ندخل
مرام:ايه تعالوا ((البنات رجعوا لورى ))
دخلوا وفتحوا الباب ..
رجل الأمن :تقدري تروحي أختي
ريم وسط دموعها وكلامها الي مقطع :شــ كـــر ا اخـــو ي
رجل الأمن:لا شكر على واجب أختي تقدرين تروحي عند خواتك ((طلع))
جوا عندها البنات
ناديه:اوووف الحمدلله خفت
ريم:والله مادخل مره ثانيه بر ا البيت
مرام:استغفري ربك
ريم:استغفر الله
اسيل:واااااااااااااع ريحتك افف
غيداء:ابعدي ييييع ريحتك انتي شامه يا اسيل
اسيل :ايييه
ريم:اسكتوا انا لايعه كبدي بس
ناديه:امشوا رائد هاذي المره الرابعه الي اتصل علي فيها خلص
(وهم طالعين )
روان :ريييم ابعدي عني وع
ريم:خلالالالالالاص
ناديه:ريم تعالي عندي هم يمزحون
ريم:مزحهم ثقيل
مرام:ولا يهمك نخففوا بمويه
ريم:هاهاهاهاها
ناديه:يلا بس امشوا ((وشقوا طريقهم الي البوابه الرئيسيه))
--------------------
....احم احم
نواف:شباااب شوفوا مين عند الباب
قاموا الكل وسلموا عليه
هشام:ارحبوااااااااا بخوي نورت الرياض والله
...:منوره بأهلها وناسها
خالد:والله يافصول لك وحشه غير ذي المره
فيصل:طبعا طبعا ادري
راكان:ماشالله
فيصل:ههههه انا من اول حلوا اطيح الطير من السما ماشالله علي
فارس:لا صاير متين مو حلوا ابدا
فيصل:فروووس والله وكبران يالدب
فارس:دب يشيلك قل امين
فيصل:ههههههههـ استغفر ربك بسرعه
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:استغفر
فارس ابتسم :لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:مالت ولا وين فهود يالبى اخوي بس
راكان:مو فاضي لك عند العروس
فيصل:ولا انتوا الحين زواج بنت عمي وأبن عمي وماحد يرفع السماعه يقول لي
ياسر:والله انك وانا كم مره اتصلت عليك وانت مطنش
فيصل:قول لنفسك متى تتصل وانا في الأجتماعات مدري اذا انت موقت مع كل اجتماعاتي الله يهداك
ياسر:هههههه ولا متى رح ترجع
فيصل:لالا خلاص جالس هنا نقلت كل شغلي هنا جالس على قلوبكم
دخل نايف ومؤيد
ياسر:مؤيد وانا اقول ليه الدنيا منوره قلت اكيد مو من ذا الدب (وأشر على فيصل)
فيصل:قليل خاتمه
نايف:هلا والله بولد العم
فيصل:اخبارك عريسنا وكيف المعنويات
نايف:تمااااام التمااام
فارس:مؤيد متى رجعت
مؤيد:مبارح بليل
فارس:اييه وش جبتلي من مكه
مؤيد:انت وجهك شو اجيبلك
فارس:مالت عليك ماجبت لي شي
مؤيد:ولا فتكرتك
فارس:وش ذا التحطيم على الأقل قول انت في القلب قبل العقل مثل كذى
مؤيد:لا انا مأحب اجامل ايه صح تذكرتك لما دخلت الصيدليه
فارس:اسكت بس خلاص مابي تذكرني بشي
مؤيد:هههههههههههههههه والله انك 24ساعه فبالي مالقيت احد يمر علي ونهجول
فارس:شفت قول اني غالي وخلاص
مؤيد:والله يازنمه مابدي اقولك اشي خلاص نايف قال بودينا مسجد وجابنا هنا
نايف:لالا بوديك بس جيت اخذ الشباب
مؤيد:اممم ازين
نايف:فيصل رحت عند جدي
فيصل:لا توي جاي حتى امي ماسلمت عليها
نايف:ماشالله عليك
فيصل:انا المفروض ماأجي الحين بس جيت بسرعه عشان فرحك
نايف:ماشالله علي قول اني غالي وخلاص
فيصل:لا منت غالي ولاشي بنت عمي الي غاليه على قلبي تصدق والله اني احبها
نايف:ماسمح لك زوجتي
فيصل:ههه بنت عمي وكيفي احبها
نايف:لا خلص انا ماأبيك تحبها
فيصل:يعني اكرها
نايف:يكون احسن
ياسر:لا انا ماأبي يكره اختي خلي يحبها
نايف: مالت عليكم
----------------
توقعاتكم .....

نص القمر 06-23-2012 03:55 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الثالث عشر
--------------
,مّدخـّلْ..!
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
... متميزةْ , نآدرة
خآرجهْ عن قآنونّ |
الككّلٌ...
--------------------
رائد:وينكم اتصل عليك يا ناديه جوالك خارج التغطيه
ناديه:خلنا نركب وأقول لك السالفه كلها
رائد:طيب يلا
غيداء:انا مابي اجلس جنب ريم جلسوا حد غيري
ريم:غيدواا والله لوريك
ناديه:بنات يلا اركبوا مو وقت مزح
غيداء:طيب يلا هاذا انا طلعنا
ركبوا السياره
روان:وع جلستي عندي
ريم:وشو تبوني انتحر
رائد:وش السالفه وليه تأخرتوا
ناديه:ريم سكر عليها باب الحماام
رائدهههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عشان كذى مايبي احد يجلس عندها
ناديه :ايه
ريم:خلاص لاحد يتمصخر والله كرهتوني حياتي
رائد:كلوا ولا اختي الدلوعه خلاص عاد
ناديه:رائدمطولين بطريق
رائد:لا بس اذا زادت زحمه ايه رح نتأخر
ناديه:كم بقى للأذان
رائد:نص ساعه
-------------------------
ام ياسر:جووود يلا ماصارت قومي
جود:يمه ابي انام
ام ياسر:تنامي بليل يلا قومي
جود:طيب بس يجو البنات اقوم
ام ياسر:بسرعه قومي خذي شور وصلي لان نايف بوديك المشغل
جود الي عدلت جلستها بسرعه :مييييييييين
ام ياسر :نايف هو الي بوديك
جود:لا يمه الله يوفقك اخلي جدي اواخواني يودوني الله يوفقك ماأبي هوالي يوديني الله يوفقك يمه
ام ياسر:انتي قومي ويصير خير
جود:قايمه
ام ياسر:روحي شوفي و دبلغرفه تحط ملابسك روحي ساعديها
جود:طيب يمه ان شالله من عيوني
ام ياسر:مابي ارجع الاقيك نايمه
جود:مارح انام بس لاتخلي نايف هو الي يوديني للمشغل الله يوفقك
ام ياسر:يصير خير (طلعت)
جود:يالله هاذ بيلحقني بكل مكان اوووف(قامت تاخذ شور)
-------------------------
الجد:ياهلا والله ونورت اليوم الرياض برجعتكم
فيصل:منوره بوجودك ياجدي
الجد:ولي ماقلت لنا انك راجع
فيصل:سويتها مفاجئه لكم
الجد:والله وأحلى مفاجئه وأنت يا مؤيد من زمان عنك ماشالله عليك الكل قالوا لي عنك انك صاير قد ألمسؤليه
مؤيد:تسلم ياعمي
الجد:من اليوم يامؤيد رح تبدا شغل بشركاتنا
مؤيد:بس انا اشتغل ياعمي
الجد:لا عنا حنا وليه تشتغل عند احد غريب وحنا عندك
مؤيد ابتسم:تسلم
الجد: لاتسميني عمي سميني جدي انت واحد من عيالي
مؤيد:ان شالله
----------------------
البنات وصلوا البيت
مرام:تعالي وين رايحه
ريم وهي تطلع الدرج:لا حد يكلمني بروح اتروش
مرام:ههههه روحي خلي الريحه تروح
ريم:مراااااااااام والله حسابك بعدين
البنات :هههههههههههه
ناديه:خالتي وين جود
ام ياسر:توني مقومتها مدري اذا رجعت تنام
ناديه:يلا الحين رايحه لها (طلعت)
ناديه:جود
جود الي كانت على سجادتها تدعي : نعم
ناديه:زين قمتي
جود ابتسمت :وش فيها ريم
ناديه:هههههههههههه قصه طويله
جود:قولي لي يمكن انسى ال انا فيه
ناديه:سكر عليها باب الحماام بلمجمع
جود:هههههههههههه ياحرام
ريم من جوا الحمام (ونتوا بكرامه):سامعتكم لاتتمهزئون
جود:وش مدخلك الحمام اذكر انك ماتحبي تدخلي حمامات برى
ريم:مجنونه بعيد عنك تركت كل الحمامات ودخلت حمام بابه خربان
جود:ههههههههه ازين
ريم:طيب بس اطلع اوريكم
------------------
على الساعه ال3 ونصف
جود:لا يمه مابي اطلع مع نايف مع اي أحد غيره
ام ياسر:عيب يمه المفروض تطلعي معه
ناديه:خلص خالتي عادي انا اوصلها مع رائد
ام ياسر:كيفكم انتوا سوا الي تبون
ناديه:خلص خالتي انتي ماعلكي من جود
ام ياسر:الله يسعدها يارب ((طلعت ))
ناديه:امشي قومي يلا
جود:انا مابي أطلع مع نايف
ناديه:رح تطلعي معي انا يلا قومي
جود:طيب وقامت تلبس عبايتها
ناديه:بسرعه لاتتأخري
جود:لا خلاص انا جاهزه
ناديه:طيب يلا رائد صار له زمان ينتضر
جود:يلا ريم رح تجي معنا
ناديه:اكييد الحين تلاقيها تنتضر تحت
جود :يلا (ونزلوا)
-------------------
بسياره..
رائد:ياهلا والله بلعروس مين قدنا راكبه معنا
جود:اهلين فيك
رائد:مبرووك يلا منو المال ومنك العيال
جود: شكرا
رائد:وين بتروحون
ناديه:المشغل
رائد:نفسه
ناديه : ايه نفسه مافي غيره
رائد:اممم والله وانا مين قدي بعد زوجتي شفتها مرتين اليوم
ناديه:اقول رائد انتبه للطريق
رائد:هههههه عاش مصرف
-------------------
امتنان:لا انا كبيره بحط مكياج مالي دخل
ام ياسر:لا عيب مايصير
امتنان:لا بحط مالي دخل ابي احط
شهد:عيب امتناان
امتنان:الا انا كبيره
شهد:مايصير بعدين يضحكوا عليكي
امتنان:عرس اختي
شهد:حتى عيب
امتنان:لا ابي احط
شهد:خاله حطي لها كحل
ام ياسر:روحي قولي لأبوك يلا
امتنان:ايه عادي اقول له ((طلعت))
ام ياسر:يووووووه ذي البنت بتجنني
شهد:عرس اختها
ام ياسر:الله يهديها بس
-----------------------------
رهف:بناااات عمتي فاطمه جت
ريناد:ياااي وناسه
روان:هلا عمتي ((راحوا سلموا))
رنا:ليه ماجيتي امس
ام إياد:تو رجع اياد من شغله وجابنا
رنا:ايه الحمدلله جيتوا
الهنوف:ترى انا مو موجوده لاحد يسلم خلاص
البنات:ههههههههه
رهف:كلوا ولا هنوفه عاد تعالي (وباستها)
الهنوف:ايه مشوني بذي الكلمتين شايفيني صغيره عن ابوكم اكبر منكم
روان:اخس وش ذي لحلاوهـ (غمزت لها) عترفي مافي زواج قريب ثاني
الهنوف:امممم ايه الزبال الي عند بيتنا كل مره يشوفني يسألني عنك انا شكيت انه يحبكـ فخطبتك له وزواجك قريب
روان:قليله خاتمه هههه اخرتها زبال
الهنوف:وش فيه الزبال وش زينه كل يوم يلبسك برتقالي ويجيب لك من جميع انواع الأكل من الزباله
روان:وووووع اسكتي لوعتي كبدي الله يلوع كبدك
الهنوف:اسكتي بس بنات يلا على المشغل
روان :حنا كنا بنطلع
الهنوف:من دوني
روان:حنا وش عرفنا انك رح تيجين
الهنوف :ونتي وش رايك عرس بنت خالي ماأحضره
روان:وش عرفني عنك
الهنوف:المهم اسمعوا نروح مشغلين لان مشغل واحد مارح يكفينا
رنا:ايه اكيد بس يلا
روان:يلا بسرعه اجل
شهد:انا رح اخذ ريناد ورهف وود
امتنان:وانا بد بروح معك
شهد:اممم روحي قولي لأمك بسرعه
امتنان:طيب(راحت )
روان:وليه ان شالله
شهد:لآني واعدتهم من اول
روان:زين ريحتينا من اكبر قراقتين في العالم
ريناد:والله ماردك الا اني جوعانه وأبي اكل
روان:ماجبتي شي جديد طول عمرك جوعانه
-----------------------
في لمشغل
الكوفيره:هلأ انتي العروس
جود:ايه
الكوفيره:طيب ليه بدك تسريحه وميك اب ناعمين المفروض تكوني غير
جود:مدري احس كذى ازين
الكوفيره:لا العروس حلوا تكون يوم زواجها غير
ناديه:سوي الي تبين لو سمعتي كلامها كان ماجت المشغل اصلا
الكوفيره:اه اكيد خايفي
ريم:اكيد بس انتي خلصي لها لتهج من دون متزين شي
الكوفيره:ههههههههههه يلا الحين بخلصا هي ماشالله حلوه مابتحتاج شي كتير
جود:تسلمي بس بسرعه لو سمحتي
الكوفيره:نص ساعه وتكوني مخلصه
----------------------
مؤيد:بلأخير تودينا نصلي بصحرا
نايف:حلوا صح
مؤيد:ع الأقل خلينا نفترك بلخير قبل زواجك
نايف:هههههههههههـ لا كذا ازين خليتكم تصلوا بصحرا شوفوا البدوا كيف بصلوا احمدوا ربكم في مساجد عندكم
مؤيد:اه والله الحمدلله
حمود:بلعكس وناسه جربنا شي جديد
نايف:شوف الي يعرف يتكلم
مؤيد:لا بالله احلف عاد الحين مودينا الصحراء وتقول هاذا الي يعرف يتكلم الله يعين زوجتك علي بس اخاف تنتحر منك
نايف:يصح لها تجلس معي
مؤيد:انت الكلام معك ضايع يلا امشي معي عند الحلاق
نايف:لا مو ذلحين كمان شوي
مؤيد:لا يلا حمود وين السياره
حمود:بلموقف رقم 32
مؤيد:اهااا وانت وش جايبك الشركه الحين
نايف:والله جدي الله يهدي عاطيني شهر اجازه قلت اشوف شغلي الي لازم يخلص
مؤيد:طبعا شهر العسل ولا وين رح تسافر
نايف:انا كنت هنا بخلي بس جدي حاجز لنا بي باريس
مؤيد:والله الله يخلي ألك جدك لو لمين الحين مسافر كان جبت العيد بلبنت
نايف:هههههههههههه وانت الصادق
---------------------------------------------
رنا:يالله المشغل مليات
مرام:تقل الكل عنده فرح اليوم
رنا:ههههههههههه يمكن
الهنوف:تعالوا وينكم سنه اناديكم
روان:وين منتي شايفه زحمه
الهنوف:تعالوا بس انا امس حاجزه 8كوفيرات
روان:وانا اقول ليه صدعتي راسنا ونتي الا نجي ذا المشغل والله كنت بذبحك يوم شفت زحمه ومافي كوفيرات
الهنوف:لا ياقلبي انا اذا قلت كلمه اكون قدها
رنا:اقول بس خلك ساكته وودينا بسرعه نبي نخلص
------------------------
ريم:روووووعه ماشالله كلمه قمر قليله بحقك
جود:اوووف ريم والله مالي خلقك وين ناديه
ريم:عند الكوفيره شوي وتخلص
جود:ونتي ليه ماخلصتي
ريم:كنت انتضرك مابي اخليك لوحدك
جود:طيب يلا روحي خلصي
دخلت ناديه:وواااو وش ذا الزين تهبلين روووعه
الكوفيره:مو قلت ألكم هي حلوا مابتحتاج حاجه كتيره
ناديه:تسلمي تقدري تروحي ريم خلصي بسرعه مافي وقت جدي
--------------------------------------
مؤيد:اوهوا شو هاذي القصه الجديده
حمود:من حقه معرس جديد
نايف:طبعا اليله ليلتي وعرسي كيفي ازين الي ابي
مؤيد:وأحنا قولنا اشي الله يوفقك
حمود:نايف هاذي يمكن المره الخامسه الي يرت فيها جوالك
نايف:عطني ياه
حمود:امسك
نايف:اوهواا الوالد وجدي مدري والله وش يبون
مؤيد:طيب اتصل عليهم
نايف هاذا جدي اتصل ...هلا وغلا
الجد:اهليين وينك انت
نايف:بسم الله وش فيك معصب هاذا انا بلحلاق
الجد:توك رحت
نايف:لا توي خلصت
الجد:رحت الشركه قالوا لي انك كنت هناك
نايف:ايه رحت اخلص المعاملات وبعض الأشغال
الجد:مو انا قلت لك لا تروح الشركه
نايف:والله ياجدي الأشغال كثيره قلت اخلصهم لآن مابي الشغل يتراكم علي كثير
الجد:ايه طيب بسرعه
------------------------
على الساعه ال10والنصف بلتحديد في القاعه
التي أعتبرتهاجود بدايه سجنها الأبدي
ويعتبرها نايف بدايه ألانتقام ....
ام ياسر:يالله ليه البنات تأخروا
ود:خاله وش فيك مستعجله اتصلت على مرام قالت المشغل زحمه انتضري
ام ياسر:مافي وقت
شهد:لا في وقت لاتخافي الأفراح تبداء عاده 11
ام ياسر:شوفي نص المعزومين جو
ود:هاذل ناس فاضيه ما وراهم شي
امتنان:يمه حلوا كذا الكحل
ام ياسر:وجعتي راسي بذى الكحل ليتكم ماحطيتوا لها
شهد:هههه تجننين ولا خاله وين حطيتي ليان
ام ياسر:عند المربيه لوجبتها كان حاستني
شهد:يالله ليتني حطيت غرام معها
ام ياسر: شو فيها فوق انا ماخليتها بلبيت مايطاوعني قلبي
شهد:ايه اجل خليني اوديها لانها كسرت ظهري
ام ياسر:روحي الله يوفقك
ود:اطلعي عند ياخاله تبيك
ام ياسر:يوووه هاذي ماتبيني اطلع من عندها
ود:شكلها خايفه والله اني راحمتها لآني مجربه
ام ياسر:هههههههـ خلني اروح اشوفها انتي خليكي واقفه عند الباب استقبلي الي يدخلون وشوفي البنات ليه ماوصلوا
الهنوف:لالا هاذا حنا وراكي تونا واصلين
غيداء:وشو مرت خالي فقدتينا
ام ياسر:الله يهديكم طولتوا
مرام:والله من تحت راس ذي الملسونه (اشرت على الهنوف)
الهنوف:انا الحين الملسونه طيب يجيكي يوم تحتاجيني
اسيل:يمه جود وصلت
ام ياسر:ايه بلغرفهه روحي عندها انا بخلص هنا
اسيل:طيب يلا بنات مين يجي معي
البنات:كلنا اكيد
ام ياسر:رنا تعالي ابيك بصاله الطعام
رنا:هاذا انا جايه وراك
في الصاله الطعام
ام ياسر :شوفي يمه الحين نايف بجيب الكيك خلك هنا
رنا:ايه هو قالي الصبح بس انا نسيت
ام ياسر:شوفي رح يجيب المسكه وديها لجود
رنا:ان شالله من عيوني
---------------------------
نايف:والله مشغول مأقدر أوديهم وديهم انت
ياسر:يالله يانايف وديهم انت انا مشغول الحين
نايف:انا المعرس المفروض لا ترفضوا لي طلب
ياسر:اوف خلاص خلاص بوديهم مو عشانك انت عشان عيون اختي
نايف:ايه تكون سويت خير ولا تنسى المسكه
ياسر:اي مسكه
نايف:مدري امك اتصلت وقالت لي ضروري لاتنساها وقالت ادري بشباب هل ايام مايدرون وين الله حاطهم
ياسر:ههههههههههه كفو والله امي
نايف:بلا هياط ويلا روح دخل الكيك
ياسر:يلا يلاهاذا انا رح ادخلهم
-------------------------
رهف:الله عروستنا طالعه قمر
جود هي تحرك رجلها سريع من التوتر :ونتي بعد قمر
ريم:ناديه فستاني مو راضي يسكر
ناديه:انتي وش فيكي اليوم
ريم:والله مدري قاري علي بليس
ناديه:تعالي وريني
ريم راحت عندها ..
ناديه سكرتوا:هاذا هو سكر اللهم عافينا
ريم:والله تو ماكان يسكر
ناديه:اسكتي بس
ريم:وش رايكم فيني
الهنوف:وع مو حلوه
ريم:هنيف انتي جيتي ياهلا والله
الهنوف:اهلين تعالي سلمي يحماره وش فيكم لازم انا اقول تعالوا سلموا
ريم:اموووح من بعيد
الهنوف:هههه وصلت
ريم:ولا تعالي ياحماره انا موحلوه
الهنوف:ايه وع أعوذ بالله أول مدخلت حسيت انك الخدامه
ريم:والله اروح امسحوا يعني
ناديه:وش تمسحي تعالي الهنوف قولي خير ولا أسكتي
الهنوف:هههه عسل والله غطيتي على العروس
جود:مالت عليك انا هنا خليني اطلع وقولي الي تبين بعدين
الهنوف:يا الله الحين كيف رح نرضيكم
ناديه:هههه ماحد قلك تتلقفي وتتكلمي
الهنوف:ايه والله ونتي الصادقه
-------------------------------------
رنا:نايف تعال هنا حطوا
ياسر ابتسم لما سمع صوتها :رنا
رنا شهقت ورجعت لورا
ياسر:بسم الله عليك وشو شايفه جني
رنا ساكته ووجها احمر لان كان فستاها شبه عاري قصير فوق الركبه وظهرها كلوا مفتوح والصدر مفتوح على شكل7 وفي مسكه صغيره عند الصدر ولونوا احمر
ياسر:طالعه قمر
رنا طلعت على طول
ياسر:وهـ ياناااس شفتها وأخيرا عسل حط الكيك والمسكه(طلع)
----------------------
ام ياسر:هاااه رنا جاء الكيك
رنا بفهاوه:ااه
ام ياسر:وش فيك جاب نايف الكيك
رنا:اااه اييه اييه جابوا
أم ياسر:طيب وديتي المسكه لجود
رنا:لا انسيتها يالله الحين اروح اجيبها
أم ياسر بسرعه لآن خلص جود رح تتصور مع نايف ونزفها
رنا((والله لوريك يانايف)):طيب الحين اجيبها
وراحت عندصاله الطعام وضالت واقفه عند الباب خايفه تدخل
مرت اسيل
اسيل بستغراب:وش فيك
رنا:اسول ياقلبي ادخلي جيبي المسكه من جوا
اسيل:ولي مأنتي تدخلي تجيبيها
رنا:لا انا حلفت ما اوديها
اسيل:امممم طيب
----------------------------------
لحضه الصفر او ساعه الصفر ..
ام ياسر:جود يمه يلا بيدخل نايف يتصور معك
جود اخذت نفس :لا يمه والله بصيح مو الحين كمان شوي
ام ياسر:هو يمه قومي يلا خلص مافي وقت يلا الله يسعدك
جود:لا يمه كمان شوي
دخل نايف :لا انا ابي الحين
جود ماعرفت تتكلم ابدا جمدت مكانها
ام ياسر:يلا يمه الله يوفقكم بس تخلصوا تصوير نادوني نبدا ا لزفه
نايف:ان شالله ياخاله ((طلعت))
نايف راح عند جود وكانوا يستنوا المصوره تطلع عندهم
نايف:تحسبين هربتي يوم مارضيتي انا اوديك المشغل لا يماما انتي الخسرانه
جود ساااكته .زبس تحرك رجلها
نايف:شوي شوي على الأرض لتنكسر
دخلت المصوره
المصوره :السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
المصوره الي حست ان جود خايفه فحبت تلطف الجو:انتي العروسه
جود ((انتي وجهكـ ونتي وش شايفه)):ايه
المصوره:طيب يلا قوموا نبدا تصوير
نايف قام جود تحاول تقوم مره و10 لا
المصوره راحت وساعدت وقومت جود وبدا التصوير كانت المصوره جريئه
خلصوا تصوير
المصوره : جود انا الحين رح انادي امك عشان تنزفي انا بدي اروح اشوف كاميرات الزفه جاهزه ونزلت
نايف:ههههه
جود ناضرته بقهر ((وش ذى الضحك عساك الموت اكرهكـ اكرهكـ))
نايف:اقولك ليه اضحك اشوف الحين البس اكل السانك
جود:لا أله الا الله
نايف:محمد رسول الله
دخلت ام ياسر:يلا يمه
جود بصوت واطي:يمه وين البنات
ام ياسر:انا قلت لهم لايجن لين تنزفين
جود:لا يمه نادي ريم وناديه
ام ياسر: طيب يلا الحين اناديهم ((وراحت تناديهم))
نايف:وش تبين فيهم هم الي بينزفون معك ولا انا الي بنزف معك
جود ساكته
نايف مسك ايدها وضغط عليها قوي :لما اكلمك تردين
جود تحاول تشيل ايدها :مأبي كيفي انا مأبي اتكلم معك مو غصب
نايف الي زاد ضغط علي يدها :وش قلتي ماسمعت
جود:اترك يدي
نايف:مابي كيفي زوجتي وأزين الي ابي
جود:مين قال اني زوجتك اتركني
دخلت ناديه ووراها ام ياسر
ناديه:وش فيك
جود:لا تتركيني
ناديه:جود انا وش قلتلك لازم تواجهي خلاص يعني كمان شوي بتصيرين انتي وهو ببيت لوحدكم مارح اكون لا انا ولا ريم معك
دخلت ريم الي كانت دور على عباتها لآنها تبي تدخل عند جود
ريم راحت عندهم:وش تبين جود
جود:ريم لا تتركيني
ريم:جود وش فيكـ وش قلنا لك الصبح
جود:خفت
ريم:لالاتخافين صيري قويه فاهمه
جود:مابي ياربي
نايف الي كان ماسكـ يدها قوي :أخلصوا
ام ياسر:يلا يابنات بدت الزفه
جود:بنات خليكم قدامي
ناديه وهي طالعه :خلص طيب
بدت الزفه الي دخلوا على شعر
بأسمأهم بصوت راشد الماجد
بعدين بدت الزفه الثانيه
زفه احساس ثاني
نايف:ماتوقعت ضلك هاديه
جود ساااكته
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
---------------------------
توقعاتكم...

نص القمر 06-25-2012 09:39 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الرابع عشر
-----------------------

يـحـسدوني على
((ولااشـي))..وكــأني مـالكه الدنيا!
/ وأنــا اللي أمـلكـه..
غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~
-----------
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
نايف:ماسمعت وش قلتي
جود:ماتعودت اعيد كلامي
نايف:لا بس معي لازم تعيدي وش قلتي
جود:تبي تعرف وش قلت
نايف:لا مو مهم
وكملوا طريقهم لين وصلوا على المنصهـ
اسيل بصوت واطي :يلا ارقصوا سلوا
جود:خيرر
نايف:ههههـ تعالي ((سحبها من يدها))
وصاروا يرقصوا على اغنيه
Shayne Ward-a Better man
نايف ((والله وطلعتي حلوا وتاخذي العقل)):وع وش مزينه بنفسك
جود:ماطلبت رايك
نايف:عيدي أقين ماسمعت
جود:ماطلبت رأيك
نايف الي ضغط على خصرها:وشو وش قلتي راي أقوله من دون اطلب رأيك فاهمه
جود((اكرهك)):لا إله الا الله محمد رسول الله
نايف:ههههههههه
جود((وجع))
صارت تلتفت حواليها تدور على ناديه ريم
نايف:وشو لاقيتي الي تدورين عليهم بعيونك
جود ناضرته بنص عين
ناديه اشرت لجود من بعيد يعني ان حنا هنا لا تخافي
جود ابتسمت
نايف:وش صاير بدنيا جود تبتسم
جود تحاول تقهر نايف بسكوتها هاذا الي قدرت عليه
خلصوا رقص السلوا راحوا جلسوا
---------------------
مرام:رنا وش فيك هاديه
رنا:انا لا ولاشي
مرام: لا تعبانه ولا شي
رنا:لا منتي شايفتني مثل القمر احم احم بسم الله علي
مرام:اقول مو زينه الثقه
رنا:واثق الخطى يمشي ملكا ست مرام
مرام:ايه صح جود بتسكن عندكم
رنا:إيه شفتي كيف نايف اشترى الفله الي جنبنا وفتح باب بينا
مرام:ماشالله يعني رح تملوا من بعض
رنا:هههه اكيد
مرام: طيب جود راحت شافت بيتها
رنا:هي بلأول خليها تعرف وين رح تسكن
مرام:ليه ماراحت
رنا:ولا سألت
مرام:والله هل بنت شي
جت عندهم ريما من بعيد :بناات شوفوا ذيك البنت استغفر لله
مرام:وش تبين فيها
ريما:وشو الي وش ابي فيها منتي شايفه وش لابسه ولا كلفت عمرها تغطي نفسها لان نايف موجود
مرام:خخخ ألي يسمع يقول انتي الي لابسه مستر
ريما:انا الحمدلله لابسه عباتي وبعدين مو مثل لبسها يفضح كثر من انه يستر
رنا:أقول ريمي من راقب الناس مات هما
ريما:ادري بس غصب لابسه اصفر يلمع اكيد الكل بلتفت عليها
مرام:اخس ماعرفناكي روحي نصحيها اجل
ريما:انصحها ليه لا بس وين الهنوف
مرام:والله ياخوف تورطي الهنوف وتهجي
ريما:هههههههـ والله كنت مفكره ازين كذى
رنا: ريما مايخفى عليها شي نذله درجه اولى
ريما:مالت عليكم والله انكم تحطمون اعوذ بالله بس انا وش علي منكم وين الهنوف ((راحت تناديها))
رنا:تعالي نروح نبارك لهم
مرام :يلا
-----------------------
ريما:الهنوف
الهنوف الي كانت تعدل شعر ريناد :هااه وش تبين
ريما:شفتي ذيك البنت
الهنوف:ايه تقصدين النور المتحرك
ريما:هههههههههههههههههههـ ايه
الهنوف:ايه وش فيها
ريما:تعالي نروح ننصحها
الهنوف بعربجيه دخل البنسه بشعر ريناد:ليه وحنا وش علينا منها
ريناد:هييي شعري
ريما:يمكن تهتدي على ايدينا
الهنوف وهي تضرب راس ريناد خفيف:انتي اسكتي ريما انتضري اخلص شعر ذي الدبه ونروح ننصح النور المتحرك
ريما:هههه انتضرك
--------------------------------
رنا:الف الف الف الف ترليون مبروك خيوا وأخيرا رح تفكنا
نايف:الله يبارك فيكي لا على قلبكم جالس لا تخافي
رنا:والله انا هاذا الي كنت خايفه منه
نايف:ولي خايفه منه صار
مرام:مبروك نايف
نايف:الله يبارك فيكي
مرام:حط جود بعيونك
نايف ناضرها:ايه لا توصون
جود((يلعن ام النفاق))
رنا:مبروك مرت اخوي منه المال ومنك العيال صيري راكزه وعاقله خلاص صرتي الحين مره
جود((يالله يارنا وش جايك اليوم بحكم تتكلمين ))ابتسمت
مرام:مبروك جود وياويلك لو نسيتينا
جود:مارح انساكم رح ازعجكم 24ساعه بلأتصالات
مرام:هههه اجل انسينا
جود:هههههه
--------------------------------
مرت احداث الفرح بتسلسل
بعد دخول المعازيم الى صاله الطعام
ام ياسر بدموعها وهي تودع بنتها :يمه انتبهي على نفسك وعلى زوجك
جود بدموعها:يمه خليني عندك مابي اروح يمه الله يوفقك
ام ياسر:عيب يمه روحي عند زوجك ينتضرك ولا تقصرين معه بشي ومثل ماوصيتك اسمعي كلامه
جود:ان شالله يمه
ناديه هي وريم كانهم بعزا مو بفرح
جود راحت عندهم وضمتهم
ناديه:أول مره احس انك غاليه
جود : بنات مابي اروح
ريم :لا بتروحين خلاص غصب
جود:لا الله يوفقكم احس الدنا سكرت بوجهي
ناديه:لا روحي الله يسعدك وتذكري .عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئ وهو شر لكم
جود:لا تسهروا وإذا سهرتوا اتصلوا علي وحتى لو ماسهرتوا اتصلوا علي
ناديه:ايه ان شالله الضاهر تبي البنات يذبحونا
نايف:احم احم يلا
جود بصوت مايسمعه الا الي جنبها :اااااااااوهـ اكرهوا ياناس
ريم:خلص تعودي صارزوجك يلا روحي قبل يذبحك
جود:ادعولي
ناديه وريم:الله يوفقك ويسعدك
ام ياسر:طلعوا المعاريس
ناديه:ايه تو طلعوا
وهم بسياره طلع الجده وأبوياسر
جود نزلت
الجد باس راسها :الف الف مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر :مبروك يابنتي وان شالله تتهنوا
جود: الله يبارك فيك
ابوا ياسر:انتبهي لزوجك ولا تقصري عليه
جود:ان شالله
الجد:وين نايف
نايف:هاذا أنا وراك
الجد:وين مخلي زوجتك ورايح
نايف:رحت اسلم على الشباب ورجع
الجد:لاحقين على الشباب
نايف: وشو ياطويل العمر نسيت انكـ مسفرني لندن بكرا من صباح الله خير
الجد:لا ما نسيت بس لاوصيك على جود خلها بعيونك ولا تزعلها ولا بكلمه
نايف: لا توصي عليها هي بعيوني
ابوا ياسر:ايه الله يوفقك مابيها تجي وتتشكى منك
نايف((خلها تتجرء بس تتشكى لآحد)):ان شالله
وطلعوا بسياره
--------------------------------
أسيل:اهئ اهئ جوعانه
غيداء :ولي مأكلتي
اسيل:اكلت بس مو كثير
غيداء:تستاهلين وليه ان شالله
اسيل:عشان البرستيج لا يخرب
غيداء:مالت عليكي انتي ولبرستيج والله ماهمني أكل الي انا ابي
اسيل:لآنك مطفوقه
غيداء:يألله جود راحت
اسيل:صباح الليل ايه راحت
غيداء:اووووف كنت برفع ضغطها شوي
اسيل:حرام عليك البنت الي فيها مكفيها
غيداء:الي يسمع يقول فيها شي بس تزوجت
اسيل:ههه نشوف انتي وش رح تزيني
غيداء:عااادي ولا رح اطق خبر
اسيل:اقول بس قومي نرقص
غيداء:ايه والله اليوم مارقصنا زين
اسيل:استنى انادي البنات انتي روحي دوري لنا اغنيه حلوه
غيداء:على امرك
---------
ريما:انتي ناديها
الهنوف : بس كذى طيب لو سمحتي
البنت بمياعه:تنادوني
الهنوف بصوت واطي:لا نادي خيالك ..ايه ناديكي انتي
البنت: ايه وش تبون
الهنوف:لو سمحتي انتي ناضرتي نفسك بلمرايه
البنت:ايه اجنن صح
ريما تهمس للهنوف:يلعن ام الثقه
الهنوف: الجمال جمال الروح انا اقصد لبسك يفتن اكثر من انه يستر
البنت:انا ماطلبت رأيكم
الهنوف:بس الرسول امر ان اذا شفنا احد على غلط ننصحوا
البنت:يعني انتوا الي لبسكم مستر
الهنوف:حنا صح مو مستر بس مو مثلك
البنت:ايه زين روحوا انصحوا غيري انا واثقه من نفسي واعجبني لبسي ومابي احد يدخل
الهنوف:حنا عملنا الي علينا والحمدلله ربنا هو الي رح يجازيك مو حنا
البنت:هه من زينكم ومشيت
اسيل :وش فيكم
الهنوف:هاذي اعوذ بالله شايفه نفسها متكبره مغروره الي تبين
اسيل :مين
الهنوف:النور المتحرك ذيك
أسيل:وش تبين فيها
الهنوف:تو نصحنها والله ماينفع فيها
اسيل:ايه بس لاتكوني جبت العيد
ريما:لالا اليوم تماام حتى تكلمت بركازه
اسيل:ايه دوم ان شالله
جاهم صوت من بعيد
غيداء:اسييييل يلا بسرعه
اسيل:يالله نسيتها تعالوا نرقص
ريما:وااااو وناسه يلا
الهنوف :وين البنات
مرام:ترى نحن هنا >> بلحن طبعا
الهنوف:جبنا طاري الحمار اجانا طيار
مرام:عيدي عيدي ماسمعت مين الحمار
الهنوف:وشو وش ذاك المثل اييه تذكرته الي على راسه بطحا يحسس عليها
مرام:بطحا اييه طيب وش يعني بطحا
الهنوف:وأنا وش عرفني مثل وينقال
اسيل:طيب خلصونا انتي وهي غيداء رح تذبحنا يلا
البنات:يلا وراكي
وقاموا يرقصوا على الحان
اغنيه ..
محمد فؤاد .. صح >>اسم الأغنيه
اسيل:يلا بنات ورونا الفن
----------------------------------
فيصل:وهاذ نايف تزوج الله يسعده
ياسر:يلا مين بعده نبي نفتك
هشام: وليه مو انت الي تفكنا
ياسر:لا انا انحط على الجرح يبرى
راكان:زياده الثقه تطيح انتبه
ياسر:ههههههههههه لا تخاف انا ثقتي زينه
راكان:لا تخافوا الي بعد نايف معروف اما بعد الي بعد نايف مين
ياسر:مين الي معروف
راكان:رائد
رائد:اناا الله ومن متى انا خطبت ياعيني ياعيني
راكان:ومن قال انك انت رائد ابن عمي محمد
رائد:مالت عليكم احسب انا اوووف مدري ليه سمونا نفس الأسماء اعوذ بالله
رائد:ليه ان شالله مو عاجبك
رائد:ايه والله يعني الحين لما اسبكـ اكون اسب نفسي عشان كذى مو حلوا
رائد:ايه روح غير اسـمـكـ مافـيـها شي
رائد:لا انت الي روح غير اسمكـ انا عاجـبــنـي
رائد:ههههه وانا بعد مابي اغير اسمي عاجب زوجتي يالبى هي بس
فيصل:احم احم ترى حنا هنا اختنا عيب
رائد:وش فيها عادي زوجتي يالبى والله اليوم شفتها
فيصل:ماشالله وين شفتها
رائد:وصلتها سوق يالبى بس
نواف:وانا اقول ليه شاق الكشرهـ اليوم
رائد:الكشره الحين انا أوريك وش هي الكشرهـ
نواف:هههههههههههههههه استهدي بالله وش فيكـ
رائد:لا سلامتك ولا شي مافيني شي
--------------------------------------------
في الطريق للحياة الجديده
كانت بنسبه لجود انها حياة
مليأهـ بلعناد و ألكبر والمشقه
وبنسبه لنايف حياة انتقام و كسب التحدي
نايف:اتركي الشنطه حرام عليكي ارحميها ويلا انزلي
جود زاد الخوف حست ان قلبها طلع من مكانه
نايف :يلا بسرعه (نزلت )
كان الأوتيل من أفخم وأرقى اوتيلات الرياض
من حيث الشكل والخدمات
نايف كان حاجز الجناح من قبل كم يوم
طلعوا للجناح المكون من غرفه وصاله ومطبخ
كان راقي الوانه هاديه في كل مكان يوجد بوكيه ورد من جميع انواع الورود وألألوان
والرائحه العطرية الفواحة تزيد من توترجود
نايف: ان شالله يكون عجبك
جود :..............
نايف: المهم يكون عاجبني انا انتي كيفك
جود التفت حوليها : وين الغرفه الثانيه
نايف: اي غرفه ثانيه
جود:الي بنام فيها
نايف:امممممممم هي غرفه وحده وما في غيرها
جود:نعم
نايف:الي سمعتي
جود تنهدت:اوووف ابي غرفه
نايف سحبها للغرفه و...........الخ
----------------------------------------
ابو خالد: وانت يابوي خلاص ناوي تزوج رائد
الجد:ان شالله لا مر 3 شهور او اقل على زواج نايف عى طول نزوج رائد
ابو ياسر:ليه يابوي هم متفقين لين تتزوج مرام
الجد:مايصير طولوا وهم مخطوبين رح تنتشر أشاعات كثيره بعدين
ابو خالد: ايه يبه صدق الناس ماترحم
ابو فيصل:بس البنت ماتبي الحين
الجد:لو مشيتوا على الي هم يبوا مارح تزينون شي انتوا الي مشوهم على كيفكم لين يتزوجوا هاذا هشام ونواف لين الحين وراهم ومارح اتركهم لين يتعلمون الشغل الصح
ابوا ياسر:مين نواف وهشام يتعلمون الشغل هاذول اكسل ثنين بلعيله كلها
الجد:لا رح يتعلمون الحين مافي الا فارس خلي يخلص جامعه
وعلى طول رح نخلي يدخل بلشركه
ابو خالد:لا فارس قد المسؤليه
الجد:لا خلي ينتبه لدروسه الحين وبعدين يصير خير
-----------------------------
رهف:والله ماأرقص اتركوني مأعرف
اسيل:وش تعرفي ترقصي
رهف:الي اعرف ارقصه الخليجي بس
اسيل:وش زين الرقص الشرقي والله وناسه
رهف:وانا قلتلك مو زين بس انا مأعرف ارقص
اسيل:احسن لا ترقصين خليكي جالسه ياويلك لو قمتي
رهف:يعني انا الي قاتله نفسي اقوم ارقص معك روحي بس
اسيل:هههههههههه انتي الخسرانه وراحت تكمل رقص مع البنات
ام رائد:رهف يمه
رهف:لبيه
ام رائد:فارس على الباب اطلعي له
رهف:وش يبي
ام رائد:أنسيت حبوبي جابهم لي
رهف:ان شالله الحين اجيبهم (طلعت)
رهف:فارس
فارس يبي يقهرها :يممه وش هاذا وش مزينه بنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها:حلوه صح
فارس : لا وع تلوعين الكبد
رهف:ياخي روح هناك بس وين أدويه امي
فارس :خذي الأدويه ومسحي الي بوجهك اعوذ بالله الي يشوفك يحسب ان احد ضاربك
رهف:انا عاجبني كيفي
فارس:لتكون ريم وروان مسوين مثلك
رهف:ايه وأكثر وكل البنات بعد (دخلت )
فارس :ههههههههههههههه (راح )
-------------------------------------------
الهنوف:يالله والله ذيك قاهرتني
ريناد:مين خلاص حرام عليكي ماخليتي احد الا تكلمتي عنه
الهنوف: لالا ذيك مو الي جالسه على الطاوله الي وراها
ريناد:ايه وش فيها
الهنوف:احسها شايفه نفسها وماتحب احد اعوذ بالله
ريناد:ياحمارا تدرين مين ذي
الهنوف رفعت حاجب:لا وانا وش عرفني
ريناد: انتضري شوي ((راحت))
الهنوف تكلم نفسها : الحمدلله والشكر وش فيها هاذي مأجرهـ عقلها
غيداء:هلا هلا وش فيك انجنيتي
الهنوف:انا لا بسم الله علي بس قلت للهبله ريناد عن ذيك البنت وراحت عندها
غيداء:ههههههه انتي مالقيتي تقولين الا لريناد هاذي تجيب العيد وتورح
رهف :نعم نعم ترى من تو اسمعكم تتكلمون عن ماي فريند وانا ساكته
الهنوف: وش انزين لك هاذي الحقيقه
رهف شافت الي جت مع ريناد:هلا هلا والله نور القصر والقاعه وكل ملحقاتهم انتي وش جابك
نهى: اهلين فيكي وشو يعني تبيني اروح عادي ترى اروح
رهف:لالالالا خليكي وش تروحين
ريناد:الهنوف اعرفك على نهى صديقتنا
الهنوف((والله اني جبت العيد)):هلا تشرفنا
نهى:انا الي لي الشرف
ريناد:واعرفك على غيداء بنت عمتي
نهى ابتسمت:اتشرفنا
غيداء:مدري والله وش يقولون بس يلا هلا نورتي
رهف:وانا رهف اكون بنت عمها وبنت خال هاذول وانا بثنوي عمري 16مدري 17 وحبوبه وطيوبه وترى انا عسل يالبى انا بس
نهى:انتي اسكتي 24ساعه بوجهي عرفتك زين
الهنوف:اممم الله يعينك اجل دامها 24ساعه بوجهك
رهف:نعم نعم يصحلكم اني اجلس معكم
نهى:ههههههـ ايه والله مالنا غنى عنك
رهف:ايه هاذا الكلام ولا لا
غيداء:طيري بس قال هاذا الكلام قال افهمي تجاملك
رهف:لالا نهى ماتعرف تجامل الي بقلبها لى لسانها
نهى:أييه زين انك تدرين بنات عن اذنكم بروح اخوي عند الباب
ريناد :ويييين لسى بدري وين تروحين
نهى:اي بدري الله يهديك الساعه وحده الا عشر
ريناد:ايه بدري
نهى:الضاهر تبون اخوي يذبحني يلا سلام (راحت)
ريناد:وش رايك مدام هنوف
الهنوف:مدام بعينك روحي طيري بس انا انسه
ريناد:والله اني شاكه
الهنوف رفع حواجبها:شاكه بوشو
ريناد:انك انسه انتي ولد
الهنوف:ولد بعينك يا دبه كل هل جمال وألاناقه وولد
ريناد:لالا انتي سيبيكي من الشكل انتي شوفي التصرفات
الهنوف:يازيني بس مافي ارق وأنعم من تصرفاتي
---------------------------------
ناديه:والله المكان ن دون جود مو حلوا ابدا
شهد:ههه الحين مع زوجها وش تبون فيها
ريم:والله لها فقدهـ اول مره اعرف غلاها
ود:ههههههـ يلا هانت بكرا بلليل تشوفوها
ناديه:اووح نبي ننتضر كل ذى الوقت لا مستحيل بتصل عليها
شهد:انتي مجنونه وش تتصلي عليها عروس مامدها تطلع من هنا
ريم:ايه اتصلي ابي اسمع صوتها
شهد:لا انتي وهي مجانين
ود:اتركوا البنت بحالها
دخلت ام فيصل: فيصل ولدي
ود:يمه وش فيك وش فيه فيصل
ام فيصل:جاء رجع من ايطاليا هاذا هو هنا
ناديه:صدق يمه بروح اشوفه
ود:انتضري انتي وش فيك اليوم
ام فيصل:وانا بعد ابي اشوفه
رن جوال ام فيصل ....>>يتصل بك
ام فيصل:ود يمه شوفي مين ماني شايفه الشاشه
ود:لا يمه هاذ رقم ردي
ام فيصل:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام ياهلا وغلا والله بلغاليه ام الغالي انا طبعا
ام فيصل:فيصل يمه تعال ابيك
فيصل:ايه يمه يلا حنا الحين بنروح الأستراحه جدي ينتضركم وهناك اشوفكم وانتوا تملون مني
ام فيصل:لايمه انا عمري ما ئمل من نضر عيوني
فيصل:لايمه وش ذى الكلام اخس وطلعتي رومنسيه وتعرفين تقولين كلام معسول
ام فيصل:ايه ولك انت بس بعد
فيصل:هههه لايمه مأقدر على كل ذى الحنان
ام فيصل:يحق لك يمه
فيصل:يلا يمه اطلوا انتوا ولبنات جدي ينتضركم
ام فيصل:يلا يمه فمان الله (سكروا)
-------------------------------
في الصباح على الساعه ال9والنصف
نايف:قومي زيني لي فطور
جود ولدموع بعيونها:.............
نايف:اقولك قومي زيني فطور
جود الي حاسه ان كرامتها انكسرت طلعت ماتبي تشوفوا ولا تسمع صوتوا
نايف راح وراها وجلس على الطاوله الي بلمطبخ : وش بتزيني ولا انا ادري انك ماتفهمين بهل اشياء انتي حدك اندومي
جود اخذت نفس :..............
نايف:ليه ماتتكلمين راح صوتك ولا وشو
جود:لا اله الا الله ممكن خلاص
نايف:لا مو ممكن انا ابي اتكلم
جود ((اكرهك والله اكرهك)):...................... ........
نايف:ايه صح اليوم على المغرب رح نروح عند اهلك وبعدين نسافر للندن
جود: انا مابي اسافر مكان
نايف:هههه مو على كيفك رح تسافرين ولو مو طيب بلغصب
جود:انا مابي اسافر معاك مو غصب
نايف على صوتوا :مثل ما قلت نروح عند اهلك وبعدين نسافر وبسرعه خلصي وين الفطور
جود كانت مو قادره تناقش لان حاسه نفسها تعبانه :......
نايف:كنت رح اطلب فطور من الريسبشن تحت بس قلت انتي وش فايدتك
جود حطت الفطور على الطاوله وطلعت
نايف جلس يفطر
جودجالسه بصاله ومعها جوالها
نايف الي خلص فطور وترك كل شي مكانه وطلع عندها
جود ماتبي تشوفوا ابدا لما تشم ريحه عطره تتوتر
نايف:ايه صح نسيت اقولك اسمعك تشكين لآحد عقابك بكون مثل امس
جود اخذت نفس:..........................
نايف:زين دامك ماتبين تتكلمين تريحيني من صوتك
جود:بس انا قلت لك سفر ماني مسافره معك
نايف:ههههههه ولمين اوديك
جود:اروح عند اهلي
نايف:لا
جود:لا بروح انت مالك دخل فيني
نايف:نعم انا كم مره قلت لك انا الي مسؤال عن حياتك فاهمه يعني مالك دخل فيني انسيها
جود:اووووووووووووووف
(وطلعت من جنبه هو مسك ايدها قوي)
نايف:ماسمعت وشو وش قلتي انا تتأففين علي
جود:اتركني ااي يدي
نايف: الحين يدك اما الكلام القلتي عادي
جود:مدري ماسمعت احد يقول ان حرام اقول ذي الكلمه الا لأبوي وأمي
نايف:وكيفي وانا زوجك ومأبيكي تقوليها لي
جود:انا مأحس انك زوجي وما ابي احس ابدا اترك يدي
نايف ضال ماسك يدها عناد: اممممم ماتبين تحسين اني زوجك
جود:اي مليت منك بعد عني
نايف:افاااا وهاذ ونتي ماجلستي معي الا نص يوم
جود:اوووف وسحبت ايدها (راحت للمطبخ )
نايف:هه والله لوريك (وطلع برا الجناح )
-----------------------------------
الهنوف:قوموااااا يلا ماصارت كل ذى نوم
ريما:الهنوف الله يوفقك بنااام حرام عليك تونا نايمين
الهنوف:مادخلني يلا الساعه 10 ونص قوموا صلوا الفجر مافي وقت
ريما:كلنا صلينا قبل ننام مافي غيرك الي نمتي من الثنتين
الهنوف:قلت لك مو ذنبي يلااااااا
ريم:يالله هنوووف نخلص من جود تيجي لنا انتي بسسسسس
الهنوف:والله يالبى قلبها جود هي الوحيده الي كانت تقومكم معي الحين راحت الله يوفقها
ناديه وشبه قايمه:امييين يارب ويسعدها
الهنوف:امين بس يلا قومي والله مليت لوحدي تقل جنيه جالسه لوحدي
ناديه:روحي عند الحريم
الهنوف:لا عاد احلفي
ناديه:والله اتكلم جد
الهنوف:ايه بس اسمع مين طلق ومين تزوج ومين ومين انا حسناتي ابيهم كثر ماوزعتهم الحين تبت الحمدلله
ناديه وهي تتثاوب :ماعرفتك خفي علينا من وين بتوبين انتي
الهنوف:اوما عاد لا تقولي مو عاجبك صار لي اسبوع ما تكلمت عن احد
ناديه:امم واضح والنور المتحرك الي امس
الهنوف:لا لا هاذي عادي انا ماتكلمت عنها كشخص انا اتكلمت على لبسها
ناديه:اييه لاتخليني اصدق بس
الهنوف: لا والله لهدرجه مو مصدقين اني تبت
ناديه:اييه خليني انام بس
الهنوف:لا ناديه قومي وانا رح ازين لك الفطور
ناديه:الهنوف تدخل مطبخ
الهنوف:شفتي عشانك انتي
ناديه :طيب روحي زيني فطور وانا اقوم اخذ شور ونام اقصد اطلع لك
الهنوف:طيب احلى فطور لأحلى ندوا بدنيا كلها
ناديه:مصلحه
الهنوف:وش انزين الدنيا مصالح على قولت المثل وقت المصالح تيجيك الغزلان مشتاقه
ناديه:ولي حرفتي المثل
الهنوف:ليه تبيني اكذب أسب نفسي وأقول كلاب
ناديه:لان ذي الحقيقه
الهنوف:والله ماردك عني الى اني ابي احد يجلس معي
ريما:خلالالاص نبي ننام اووووف
غيداء:اقوول هنوفه ولا عليكي امر احسبي حسابي بلفطور
الهنوف:بتقومين غيوده وش صاير بلدنيا
غيداء:والله متحمسه بشوف جود بليل
الهنوف:بليل لسى بدري وش يقومك من الحين
غيداء:ههههه نبي نسمع علووووم
الهنوف:قومي بس تعال نشوف البنات يمكن يكون احد قايم
غيداء:يلا
ناديه:نذاله سحبتي علي الحين
الهنوف:ايه روحي نامي مابيك
ناديه:لا ابي الفطور ونتي الي تزيني وماني نايمه عناااد
الهنوف:ايه تعالي عادي مارح اقول شي بلعكس تاخذي سيئات معنى
غيداء:ايه والله ونتي الصادقه يعني حنا ناخذ سيئات ونتوا نايمين لا يلا
ناديه:انتوا روحوا وانا لاحقتكم
الهنوف وغيداء :طيب (طلعوا)
--------------------------------------------------
توقعاتكم

نص القمر 06-25-2012 10:03 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الخامس عشر
----------------------------
مّدخـّلْ..!

تحبني أو تكرهني ؟!
جميعها مفضله لدي ..
أذا كنت تحبني ,
سوف أكون دائماً في قلبك ....
وأذا كنت تكرهني ,
سوف أكون دائماً على بالك....
------------------------
الساعه ال12:00
نايف فتح الباب قوي
جود نقزت ولفت عليه
نايف:خفتي
جود:اوووووف
نايف:جود وش قلت لك انا ذي الكلمه لاعمرك تقوليها
جود طنشت
نايف:ابي شاي قومي زيني لي بسرعه
جود رفعت حاجبها :نعم ماسمعت عيد
نايف:قومي زيني لي شاي بسرعه
جود:خدامه ابوك وأنا ما أدري
نايف قرب منها : نعم ايه خدامه ابوي وخدامتي بعد قومي زيني شاي
جود:اسفه ماعرف ازين شاي
نايف:اوهوووو انسيت اني ماخذ طفله حتى اسمها ماتعرفه
جود ناضرته بنص عين ولفت عنه
نايف لفها عليه قوي:لاعمرك تعطيني ظهرك فاهمه
جود:انت وش تبي مني الحين خيير
نايف:شاي
جود:وانا قلت لك ماعرف ازين شي روح زين لوحدك
نايف:اممممـ شكلك بعدك ماعرفتيني
جود:ولا ابي اعرفك
نايف:جود خلك مؤدبه معي ازين لك
جود:................
نايف:قومي زيني الشاي بسرعه ((طلع))
جود:::اوووف شكلوا هاذا اليوم مايبي يخلص
وستسلمت للأمر الواقع وراحت تزين شاي
----------------------------------------
الهنوف:بناااااات وش هاذا سكر ولا ملح
غيداء:ياليل حتى ملح ولا سكر ماتعرفين ذوقي
الهنوف:لا والله تبوني امرض
غيداء:هاذ ملح
الهنوف:يعني هاذ الي احطه
ناديه:الهنوف حطي لنا الفطور برى بلحديقه
الهنوف:نعم نعم ماني سامعه عيدي
ناديه:حنا نبي نفطر برى
غيداء:اي فطور الله يهديكي صار غدا مو فطور
ناديه:هههههههههه ايه والله يمكن اطول فطور صار بلعالم 3 ساعات على فطور ياهنوف حرام عليك
الهنوف:يالله احمدوا ربكم اني سويت لكم يلا بس اطلعوا وانا لاحقتكم
غيداء:طيب
-----------------------------------------------------
في مكان بعيدعن اجواء الأستراحه
ابراهيم:اتحداك ماتقدر
فارس:لا تتحدى والله ازينها
رائد:لا فارس اعقل لا تزين شي
ابراهيم:يا رجال خله وش عليك منه
رائد:لا مانبي نجلس بلمستشفيات وبعدين فارس الجمس لجدي لو دري انك ماخذه ياويلك
فارس:وش رح يدري الا اذا لسانك شتغل وقال له
رائد:كيفكم عاد انا قلت لكم وماعلي منكم وين نواف
فارس:هاذا هو وراك
نواف:وشو اشتقتولي
رائد:لا والله على قوله المثل جبنا سيره الحمار اجانا طيار
نواف:قليل خاتمه
فارس:يلا شباب الحين اوريكم التفحيط الي على اصوله
نواف:نعم عيد وش قلت اي تفحيط مع نفسك والله ومع زاتك بعد
ابراهيم:خلوه يجرب وش عليكم
نواف:خير شكلك تبي تودينا بخبر كنا انت ووجهك
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله خير انتو الي بتفحطون ولا انا
نواف:لا بس الجد الكريم يعتبر جدنا كلنا يعني اذا بهوش مارح يهوشك لوحدك
فارس:عادي تحملوه عشاني
رائد:انا ماني مستعد ابدا
نواف:ولا انا
ابراهيم :ماعليك منهم يارجال عيش وفلها ياخي
فارس:وهاذ الي بسويه
(وطلع الجمس )
رائد:فارس انزل
فارس:لا تخاف مارح افحط رح اتمشى بذي الصحراء اركبوا
ابراهيم:والله انك جبااان
فارس:امش بس اركب ماجربت جدي شكلك
نواف:والله انك تعجبني يا ولد العم
وركبوا وساق فيهم فارس
---------------------------------------------------------
نايف:وين الشاي يا ههـ عروسه
جود(الله لا يوفقك اكرهك ):......
نايف:وين الشاي
جود وهي ماسكه كاسه الشاي مدتها له
نايف:امممم زين جبتي الحين
جود ماتبي تفتح نقاش معه ابدا
نايف:البسي عشان نتغدى برى
جود :روح تغدى لوحد مابي اكل شي وكانت رح تطلع بس صوت صراخ نايف وقفها
نايف:جوود الي انا اقولك عليه هو الي يصير فاهمه ولالا
جود:....................
نايف:فاهمه قولي ايه
جود مشـت وتركـتـهـ
نايف رفع حواجبه :لو ماربيتك على الي انا ابيه مايكون اسمي نايف
----------------------------------------
ناديه:لولولولولولوليييييش وأخيرا طلع الفطور
غيداء :أنتضري بس تجيب الباقي
الهنوف وهي تجلس:اي باقي بس هاذا الي زينته
ناديه:نعم نعم الحين 3ساعات ونص على بيض وجبن ونسكافي وطماط بس
الهنوف:ايه ونعمه بعد البيض يمكن سويت لكم 20 بيضه لين صار كذى كلوا ينحرق ماعادا ذي الحمدلله مانحرقت
ناديه وهي تذوقه:وووووع مالح الله يقرفك
الهنوف:لا كذابه اهئ اهئ والله خلاص ماعمري رح ادخل المطبخ انا ربه بيت فاشله
ناديه:ماجبتي شي جديد
غيداء:الهنوف روحي جيبي لنا فطور على حسابك
الهنوف:لا كلوا ذى لاتحطموني
ناديه:وش ناكل فيه هاذ مالح وهاذ مدري وش فيه
غيداء قامت:انا بروح اشوف فطور الي عند الحريم اذا فيه شي أجيب لكم هنا
اسيل طلعت :بنات وش فيه المطبخ كذى
الهنوف لفت وجها عنهم وساوت نفسها بريئه
غيداء:ليه وش صاير
اسيل:مافي شي بمكانه ولمطبخ حوسه
ناديه:هههههههه هنوفه الحلوه سوت لنا فطور
اسيل:اماا وشو الفطور
غيداء:هاذ الي قدامك
اسيل:نعم الحين الي يدخل المطبخ يقول هاذ مطبخ عزابين عمرهم مانظفوا وبلأخير يلهنوف على هاذول الله يساعد الي يبي يضفك عنا وش رح تزيني في بيتوا
الهنوف:نعم نعم عيدي يصح له انه ياخذ الهنوف بنت ولا خلص خلني ساكته
غيداء:انا بروح اكل الي يبي يجي معي يلا
ناديه:انا جوعاانه مره
غيداء:يلا اجل
اسيل:خوذوني معكم
اهنوف:وانا بعد
غيداء:انتي لا كلي الي زينتي فاهمه
الهنوف: لإمالي دخل بجي معكم
-----------------------------
رائد:اقول فارس شكلك ضيعت الطريق
فارس:لالا ادله زين
ابراهيم :لاوالله شكلك ضيعت صار لك ساعه تلف فينا
فارس:اي ساعه حرام عليك كلها نص ساعه مازادت
نواف:شبااب شوفوا هناك فارس اوقف
فارس وقف سياره :وش فيه
نواف نزل ولكل نزل معه
ابراهيم:هاذي بنيه
رائد:ايه والله بنت بس وش جايبها بذي الصحراء
ابراهيم :الله اعلم
نواف: حرام نتركها هنا خلنا نوديها الأستراحه ونخلي جدي يشوف وش سالفتها
فارس:ايه والله وانت الصادق
(ودوها للسياره وعكس فارس طريقه متجه للأستراحه )
رائد:شوف فارس الحين انت مطر تقول لجدي انك اخذت الجمس
فارس: اقول له ولا نترك ذي البنت المسكينه مرميه بلخلا
نواف:ايه كلام فارس صحيح
بنفس الوقت سمعوا صوت ونين
ابراهيم:البنت عايشه
رائد:الله يستر فارس كم باقي لك لين نوصل
فارس:خمس دقايق بأذن الله ونكون بلأستراحه
قامت البنت جلست
الكل حاله سكوووت
البنت الي بدت تصيح وتصرخ :اتركوووني انتو وش تبون مني بعد اتركوووني اتركوووني
نواف:يابنت الناس اسكتي حنا مانبي منك شي
البنت(شوق):نزلوني الحين اتركوني اتركوني
رائد:يابنت حنا مانبي شي منك طلعناك من الخلا
شوق:رجعوني خلوني أموت هناك مابي اعيش وتعذب اكثر اتركوني
ابراهيم:اسمعي يابنت حنا مارح نلمسك ولا نزين فيك شي بنوديك لأهل ذول الرجال وان شالله تكوني هناك بأمان
شوق أرتاحت سكتت
نواف:انتي من وين وش عايلتك ووش خلاكي بصحراء
شوق : انا مأدري من انا ولا أهلي كل الي اعرفه ان اسمي شوق بس
نواف:وين اهلك
شوق:مأدري
فارس وقف قدام الأستراحه :شوفي يابنت هاذي استراحه فيها كل اهلي لا تخافي اعتبريهم مثل اهلك انتضري هنا لين انادي احد ياخذك عندهم
شوق:طيب
كلهم نزلوا
نواف:شكلها البنت فاقده ذاكرتها
فارس:انت الحين خل حد من خواتك يدخلها
نواف:انتضر اشوف اسيل صاحيه
رائد:بسرعه شبابا البنت لوحدها برا
اتصل نواف
اسيل:هلا نواف
نواف:اهلين
اسيل:بغيت شي
نواف:اسمعي اطلعي انتي وحدا البنات مكان السيارات تلاقي جمس جدي فيه بنت طلعيها عندكم
اسيل:وش فيك نواف تحلم
نواف:انتي روحي زيني الي قلت لك عليه ولا تخوفوا البنت شوي شوي عليها فاهمه
اسيل:طيب طيب (سكرت)
اسيل:بنات تعالوا معي
ناديه:وين
اسيل:مدري نواف قالي في بنت بجمس جدي
ناديه:تلاقيهم يمزحون وبسون فينا مقلب
اسيل:لا خلنا نروح ازين
غيداء:يلا
طلعوا
-------------------------
دخل عليها وهي كانت متمدده على السرير
نايف بصوت خفيف : جود
جود جلست
نايف:انا وش قلت لك
جود:انا مابي اكل خلاص روح تغدى لوحدك
نايف اخذ نفس :جود لا تخليني اعصب ومو من مصلحتك ابد اني اعصب
جود:خلص نايف روح لوحدك أنا مابي اكل
نايف سكر اسنانه :جود
جود:ليه واذا انت زوجي تبي تتحكم اكل ولا لا
نايف:جود قومي ايه اتحكم بلي ابي بعد قومي
جود:طيب مابي اسافر معكـ بجلس عند اهلي
نايف:جود قلت لك لا تخليني اعصب
جود:اوووف نااايف
نايف:امممم زين تعرفين اسمي كنت احسب انك ماتعرفي
جود نزلت راسها:مابي اسافر
نايف:مو على كيفك وقومي البسي عباتك نروح نتغدى بسرعه انتضرك عند الباب
جود قامت لبست عباتها وطلعت
نايف:اسمعي من الحين ياويلك لو تشكين لأحد فاهمه وانا اضن قلت لك عقابك قبل كذى
جود:اووووف انت وش تبي فيني
نايف:مابي شي انتي الحين مرتبطه بأسمي يعني اي غلط تزينيه يرجعلي انا
جود:ماحد قلك تتزوجني
نايف:انا قلت لك لاتتحدي لأنك تندمي وشفتي الي يتحداني انا نايف ولد عبدالله يندم وأشد الندم بعد
جود:ههـ مستقوي علينا بعضلاتك
نايف:جود انتي شفتي وش زينت فيكي امس اسكتي ازين لك
جود خافت :.......
نايف:والله ازين مافيك انك ساكته يلا قدامي
جود:اوووف اكرهك >>بصوت خفيف
نايف:تراي سمعتك
جود طلعت وطنشته
نايف ابتسم بسخريه وطلع وراها
-------------------------
اسيل:بنات والله جد في بنت بداخل
الهنوف:تعالوا انشوف وش فيها
فتحوا الباب
ناديه:هلا تفضلي
شوق خايفه وماتحركت
غيداء:تعالي لا تخافي هاتي يدك
شوق نزلت معهم
اسيل:تفضلي
دخلوها عند الحريم
ام ياسر:هو مين هاذي
اسيل:مدري لنواف اتصل وقالي ادخلها هنا
ام ياسر:هاتوها لي هنا
ناديه :تفضلي لاتخافي حنا مثل اهلك
شوق:لو سمحتي ابي ماء
ناديه:من عيوني
ام فيصل:وش اسمك يمه
شوق:انا شوق
ام فيصل:بنت مين
شوق:ماني بنت احد
ام ياسر:طيب وين اهلك
شوق:مأدري
اسيل وغيدا والهنوف صاروا يناضروا ببعض
ام ياسر:انتي وين كنتي عايشه
شوق:انا خطفوني من اهلي يوم كان عمري سنتين والحين عمري 17 ولا ادري عن اهلي
ام ياسر:لا حول ولا قوه الا بالله لا تخافي جيتي بأيادي امينه اعتبرينا اهلك والبنات خواتك ومارح يقصروا معك بشي
دخلت ناديه : تفضلي وهاذي كاس المويه
شوق مسكتها وايديها ترتجف :شكرا
ناديه:اام انتي وش قلتي اسمك
شوق الي رتاحت نوعا ما :شوق
ناديه :اااممم حلوا كثير اسمك وانا ناديه وهاذي اسيل وهاذي الهنوف وهاذي غيداء
شوق :أخوات
ناديه:لا انا بنت عم هاذي وبنت خال هاذول وهم بعد مو خوات
شوق:بس انتوا
ناديه:لا
ام ياسر:يمه خوذوها خلها ترتاح وتغير ملابسها
اسيل:ان شالله تعالي شوق
شوق راحت معهم
شوق:ماشالله بيتكم كبير
ناديه:هههه لا هاذا مو بيتنا هاذي استراحه نتجمع فيها كل اجازه
شوق :انتي اسيل
ناديه:لا هاذي اسيل انا ناديه
شوق:اممم ناديه اسفه نسيت
ناديه:لا عادي
اسيل:شوق تعالي خذي هاذاالبس خذي شور والبسي
شوق:لا شكرا
اسيل:تعالي لا تخافي
شوق اخذتهم ودخلت تاخذ شور^_^
----------------------------------
اخلينا نوضح لكم الشخصيات
الهنوف :بنت عربجيه درجه اولى عمرها 19 سنه
ماهما احد من وهي صغيره ابوها قاسي عليهم
طويله وجسمه جوناان وبشرتها حنطيه
غيداء:20 سنه منبع العربجيه من عندها
قلبها طييب وحساسه عمرها ماكرهت
جسمها رياضي و وبيضه
ريما:17سنه هااديه ماحد بيسع لها صوت
سمينه وصوتها بلأغاني روووعه
شوق:عمرها 17سنه بنت من وهي صغيره خطفوها من اهلها
عاشت حياتها بعذاب وشافت انواع التعذيب
امها من جنسيه ايطاليه وأبوها سعودي
شعرها طويل اشقر عيونها ملونه
----------------------------------
الجد:وين البنت الحين
فارس وهو منزل راسه: خذوها البنات
الجد:عايشه مو ميته
رائد:ايه عايشه
الجد:وش مخليها بلصحرا
رائد:ماندري والله
الجد :مع انك غلطانين وماخذين الجمس دون تستأذنوني الا انكم كبرتوا بعيني
(الكل شق الفيس من الفرح )
ابراهيم:ياعم بس البنت شكلها يكسر الخاطر
الجد:انشوف سالفتها الحين
دخل ابورائد:صدق الي سمعنا
الجد:ايه لاقين بنت بلخلا
ابو رائد:لاحول ولا قوه الا بالله وش الي وداها هناك
نواف:حنا شفناها مرميه على الأرض وجبناها للأستراحه
ابو رائد:الله يستر علينا يااارب
الكل :امييين
-------------------------------
على الساعه 2 ونصف
ريما وهي تتثاوب:صباح الخير
الهنوف:اي صباح قولي مساء قولي ليل مو صباح
ريما:صباح مساء ليل المهم اني قمت
غيداء:ايه صدقتي ريموا
ريما:وين البنات
غيداء:الكل ناييم ماحد قام
ريما:استغفر الله ماصليت الظهر
الهنوف:وش تنتضرين روححي
ناديه :بنااات ابي وحده تتبرع لي وتزينلي نسكافي
ريما:منن عيوني اصلي وازين لي ولك
ناديه:بسرعه ولا عليك امر
ريما:ان شالله (راحت تصلي)
الهنوف:ياحياتي هاذي شوق قطعت قلبي
غيداء:ايه والله بريئه
ناديه:ايه ماتعرف اهلها ابد خاطفينها وهي عمرها سنتين
يعني من 15 سنه ماشفتهم
الهنوف:هي كم عمرها الحين
ناديه :17 سنه
غيداء:ياحياااتي الله لا يوفق من سوا فيها كذى
ريم :وشو على مين تدعون
الهنوف:حنا جالسين هنا نشوف مين قام صباح النور
ريم:ايه صح صباح الخير على مين تدعون
غيداء:لا قصه طويله
ريم: والله مالي غير ندوش يابعد قلبي وش السالفه
ناديه:الشباب لاقين بنت وجابوها هنا
ريم:ناديه انا اتكلم جد
ناديه:والله مأكذب وهي نايمه في الغرفه روحي شوفيها
ريم: من جدك انتي
ناديه:ايه والله
ريم:وش اسم الكريمه وكم عمرها ووين لاقينها ومين الي لاقاها
ناديه:ههههه رادوا ماصار كذى اسمها شوق وعمرها 17 ولاقوها بصحرا الي لاقاها مدري بس منهم نواف
ريم بصوت واطي:يالبى هو بس
ناديه :مع نفسك
الهنوف:ليه وش قالت
ناديه:ااه لا ماقالت شي بس تقول كذابين
ريم:ايه ايه ماني مصدقه
الهنوف:اممم هاذا هي بلغرفه روحي شوفيها والله انها مملوحه عسل ماشالله عليها
ريم:هي وش جنسيتها
غيداء:هي ماتدري وش جنسيتها بس شكلها اجنبيه
ريم:ييعني ماتتكلم عربي
غيداء:الا عربي وسعودي بعد بس الي يشوفها يقول اجنبيه
ريم:ابي اروح اشوفها
ناديه:بس تقوم حراام شكلها مانامت من زمااان
ريم:انتضري انتضري انتي قلتي وين لاقوها
ناديه:بصحرا
ريم:وش موديها هناك
ناديه:هاذ ياطويله العمر خاطفينها من اهلها من وهي صغيره بس كبرت وماصارت تنفعهم كبوها بلصحرا فهمتي
ريم:ياحياااتي اييه الله لايوفقهم
دخلت ريما ومعها النسكافي:تفضلي
ناديه:يالبى انتي بس
ريم:بنااات ابي جود الحين بسرعه ابيها ابي اتصل عليها
الهنوف:يالله كمان شوي تجي على المغرب
ريم:اوووه الله اكبر ابي انتضر للمغرب يالله
ناديه:ايه والله ماتعودنا نجلس من دونها
--------------------------------
السكرتير بندر:لا هاذول اوراق لازم يطلع عليهم مدير الشركه مستحيل يطلعن من عندي انا بس
رعد>> احد العملاء بشركه : انت مادخلك لما اقولك شي يتنفذ فاهم
بندر:وانا مأقدر اعذرني
رعد:لا بطلعهم والحين بعد
بندر:هاذي اوامر الأستاذ احمد مستحيل اطلع شي من دون اذنه
رعد:انا عميل صار لي 6 سنوات اتعامل مع هاذي الشركه
بندر:بس انا مأقدر اسف
رعد الي صوته ملا ارجاء الشركه :لا يلا الحين عطني ياها
دخل هشام:وش فيكم نعم يا الأخوا وش فيه صوتك عالي كذا
رعد:وانت من تكون وش دخلك
هشام:انا هشام فهد الـ....
رعد:ونعم وش تبي
هشام:جدي يكون مدير الشركه امر وش تبي
رعد :انت مادخلك
هشام:عن الغلط
رعد:ابي المعامله الحين بسرعه
هشام:بس اضن قالك السكرتير مافي معاملات تطلع الا بموافقه المدير ومستحيل هوم يطلع شي
رعد:انتوا مادخلكم بسررعه ابيها
هشام:بس ماقلت مين الأخو
رعد:اووووف وين المعامله
هشام:لو سمحت حسن اسلوبك لآن هاذي مو حركات رجال
رعد بمصخره :نعم ياولد الحسب والنسب مو عاجبك اسلوبي
هشام:لو سمحت لا أنادي الأمن يطلعوك
رعد:اذا تقدر يلا انا رعد ولد متعب الــ... ماحد يقدر يطلعني
هشام:نعم
رعد:انا بطلع بس المعامله رح تطلع اذا مو منك من غيرك (طلع)
هشام: انتبه زين من ذي الأشكال
بند:لا ولايهمك انا هنا مارح اتحرك
هشام اتصل على الجد
الجد:هلا هشام في شي
هشام:هلا جدي لا بس في رجال تو بشركه سوا حوسه يبس معامله
الجد : مين هو
هشام :مدري يقول انه رعد متعب الـ.....
الجد:مين عيد وش قلت
هشام: رعد متعب الـ.....
الجد:هاذا الرجال لايدخلوه الشركه وخلكم منتبهين زين
هشام:لا يبه في شي
الجد:هاذ من اعداء شركاتنا وممكن يزين اي شي فدا الفلوس انتبهوا زين
هشام: ان شالله ولا يهمك يبه الحين اقول للأمن
الجد:عطني بندر
هشام :هاذا هو
بندر:سم
الجد:اسمع بندر لا طلع معاملات الا بموافقتي ونتبه زين من هاذ الي اسمه رعد لانه من اعداء مجموعاتنا
بندر:ولا يهمك
الجد :يلا بأمان الله
-------------------------------------------
نايف:جود شوفي انا ساويت الي علي جبت لك اكل وما أكلتي سويت لك جوك ونتي الي ماتبي
جود:ابي اهلي
نايف: جوود اعقلي
جود:ودني عند اهلي ابي امي
نايف:اسكتي ازين لك احسن ما وديك الحين المغرب
جود:لا خلص بسكت
نايف:ايه كذا ازين لي
جود ((الله يسامحك ياجدي ))
نايف: ان شالله بنسافر شهر للندن ونرجع
جود:شهر كامل
نايف:ايه ونتي وش رايك
جود:انا مابي اروح مكان
نايف:خلص اجل شهر واسبوع
جود:لا خلص شهر بس
نايف:شهر واسبوعين
جود:لالا خلاص
نايف:شهر وثلاث اسابيع
جود سكتت
نايف:كل ماتزيدي الكلام ازيد الأيام
جود:بسكت وما اتكلم معك ابد
نايف:واذا كلمتك ومارديتي كمان بزيد الأيام فاهمه
جود:ايه فاهمه
نايف:ايييه انتي كذى عيني
جود((صدقني مؤقت بس )))
نايف:يلا لانك سمعتي الكلام الحين رح اوديكي لأهلك
جود حست ان الدنيا مو سايعتها من الفرح
نايف:بس بشرط
جود:وشو
نايف:ياوبلك لو شكيتي لأحد فاهمه ومثل ماقلتلك المرات الي قبل انتي تعرفين عقابك
جود:لالالا مارح افتح فمي بعد
نايف:ايوووا زوجتي الشاطره
---------------------------------------------
على الساعه 4:00
رنا قامت اول مافتحت عينيها جت بوجه شوق
رنا صرخت وطلعت برا عند البنات
اسيل:بسم الله عليك وش فيك
رنا:في جني جوا نايم
اسيل:جني وشو وين الجني هاذا
رنا:جوا جوا نايم مكان مرام اهئ
ناديه:بسم الله عليك هاذي بنت اسمها شوق
رنا:شوق مين لا تكذبون انا اول مره اشوفها
الهنوف :بسم الله عليك يا رنا كل هاذ خوف وجهك صاير احمر من الخوف
اسيل:رنا هاذي بنت لاقينها وجابوها هنا
رنا اخذت نفس:يعني مو جني
ريم:لا مو جني ادمي
رنا:الحمدلله يمه خفت بس انا صرخت عندها ماقامت
شوق من ورى بصوت واطي :لا قمت
رنا:اسفه ماعرفتك
شوق:لا عادي اسفه انا الي خوفتك
رنا ابتسمت
اسيل:شوق انتي اكيد جوعانه صح
شوق :......
اسيل:اممم تعالي معي
--------------------------------------------
......:انا قايل لك مستحيل اتركهم بس لو ماخليتهم يندمون على اليوم الي عرفوني فيه
فراس:يارجال وش تبي فيهم
رعد:لا مارح اتركهم في مستندات لازم اخذها منهم والله لاخليهم ع الحديده
فراس:ياحووول مارح تقدر صدقني ذي من اشهر عائلات الرياض يعني بكلمه يطيروك برى المملكه
رعد:هه خلهم يسون الي يقدروا عليه انا مأخاف
فراس :اممم قلت لي ايه الله يهديك
رعد:انا بس ابي واحد منهم
فراس:ايه انا اذكر ان واحد منهم ذاك اليوم جابه واحد اسمه حمود
رعد :مين هو بسرعه ابيه
فراس:اذكر ان اسمه نايف
رعد:ايييه ابيه جيبه لي حاول بأي طريقه
فراس:حمود صار له زمان مايرد علينا مادري وش صاير له
رعد:باي شكل من الأشكال ابيه
فراس:خلص ان شالله اجيب معلومات عنه وقولك
رعد:بس ابيه بسرعه 3 شهور يكون عندي
فراس:ان شالله
-------------------------------
شوق الي خلصت اكل وطلعت مع البنات
اسيل:اييه صح ماعرفوكي البنات على نفسهم
شوق:انا بس اعرف ان ذي ناديه
ناديه:احم احم اييه صح
شوق:وانتي اسيل
اسيل:ايوووه
الهنوف:لالالااا وش دعوه وانا الهنوف
شوق ابتسمت:انتي شكلك بايعه الدنيا
الهنوف:ايه صح عليك بس المشكله كل الي يبون يشتروها يعطوني مبلغ رخيص مررره
شوق:ههههههههـ
غيداء:بما انك انسيتيني انا اسمي غيداء اكون بنت عمتهم كلهم
الهنوف: كلهم كلهم ايه اهنيك نسيتينى بعد انتي
غيداء :ايه صح واكون بنت خالت الهنوف وريما
مرام:وانا مرام اكون اعقلهم و اخت ناديه
شوق:باين انك اعقلهم
روان:لا ماشفتي شي بس لأنها توها صاحيه
اسيل:ايه صدقت روان
شوق:بس هاذا انتوا
روان :لا انا روان طبعا ماني عاقله وما همني شي
ريناد:وانا ريناد
ريم:وانا ريم على فكره انا اخوف الكل يخاف مني
شوق:لا شكلك طيبه كثيير
ريم:شفتوا انا باين اني طيبه ماشالله علي
مرام:ريم مع نفسك
رهف:احم احم طيب اسأليني وش اسمك كم عمرك
شوق:وش اسمك
رهف:انا رهوفه وعمري 16سنه
شوق: ماشالله العمر كلوا
امتنان :انا امتنااان عمري 9 مو 8 ترى 9
شوق:ههه انتي شكلك عسل
اسيل:ماشالله كبرت نفسها سنتين عمرها 7
شوق:ههه هههههههه
ناديه:اييه صح وامس كان زواج بنت عمي اسمها جود اخت اسيل
شوق:اكبر منك
اسيل:لا اصغر مني ب4 سنوات
شوق:اييه الله يوفقها
الكل:امييييين
---------------------
انتهى البارت

نص القمر 06-30-2012 06:20 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الســـادس عشر
------------------
مّدخـّلْ..!

علـى مثلگ أنا ما أبـــگي !
ومثلـگ ما يبگينـي
أنا أبگي علـى حظـي
جمــــعني فيگ و أشقاني
---------------------
نايف وقف: مثل ماقلت لك ياجود فاهمه
جود نزلت راسها:ايه
نايف:ساعه وبنمشي لأن الطياره كمان ساعه ونص
جود :طيب
نزلوا سلموا على الجد اول شي
الجد:هلا هلا والله بولادي
جود ضمت جدها وكانت رح تبكي بس نايف حط يده على كتفها وسحبها :اناا ابي اسلم على جدي بعد
الجد:شوي شوي على بنيتي انا قلت لك حطها بعيونك
جود ((اي عيونه ياجدي لا توصيه ترى يزيد تعذيب فيني )))
نايف:ايه لاتوصي
جود:بسلم على ابوي
الجد:ايه روحي الله يسهل لك
جود راحت سلمت على ابوها وعمامها
بعدين راحت عند امها
ام ياسر:هلا والله بي بنتي نور عيوني
جود راحت ضمتها :شلونك يمه اخبارك
ام ياسر:برجعتك لي انا تمام
ام خالد:هلا والله بزوجه ولدي
جود راحت سلمت عليها :شلونك خالتي
ام خالد:انا الحمدلله بخير شلونه ولدي معك
جود((والله معذبني )): زيين الحمدلله
ام ياسر:متى مسافرين
جود:كمان ساعه
ام ياسر:ايه يمه الله يوفقكم
ام خالد :هاااه رح تكملي جامعه
جود: مدري والله بس ان شالله رح اكمل
ام خالد:ايه الله يوفقك يابيتي
ريم:جووود ياقلبي انتي (( ضمتها ))
جود:ليه تصيحين هاذا انا عندك
ريم:اشتقتلك ماتعودت انام من دونك
جود:يا قلبي انتي لا خلص تعودي
ريم سحبتها :تعالي اوريك بنت جديده جت عندنا
جود : انتضري بشوف ليان وجي معك
ريم:بسسررعه
جود:بسم الله عليك شوي شوي
ريم:طيب بس بسرعه
جود:يمه وين ليان
ام ياسر:نيمه بداخل
جود دخلت لحقتها ريم
ريم:هاااه صار شي
جود:لا تسألي
ريم:طيب
جود:بس تجي ناديه اقولكم
ريم:رح تسافري معه
جود:للأسف ايه
ريم:لا ليه قولي له ماتبين
جود:مافي مجال من اول وأنا اقول له هو يقول لا
ريم:لا جود الله يوفقك لاتتركينا
جود:والله انا مابي اسافر معه بس غصب
ريم:اووف طيب يلا كل هاذ تشوفي اختك
جود:من زمااان ماشفتها
ريم:امس كنت معنى ليه ماشفتيها
جود:والله زمااااان ماشفتها
ريم:يلا بسرعه
جود رجعتها :يلا امشي
ريم:هيا بنا
وهم ماشين للقسم
ريم:يعاندك صح
جود:اكييد هو ماخذني عناد
ريم:ادري بس انتي مرتاحه معاه
جود:انتي وش رايك جالسه مع انسان ماطيقه ابد ولا احب اسمع سيرته
ريم:يالل يمكن خير
امتناان الي شافتها من بعيد :جووووووووووووووووووود ( ضمتها)
جود: شوي شوي بسم الله طيرتيني
امتناان:اول مره احس انك رح تتركيني
جود:لأني جد رح اتركك
امتنان:ايه ازين ارتاح منك (دخلت )
ريم : تقل عطتك الخامس
جود:ههههههههههههههـ يمكن كذى
-------------------------
فيصل:ياهلا بمعرسنا هلا
نايف:اهليين فيك اشتقتولي صح
فارس:لا بلعكس ريحتنا منك على الأقل لقيت مكان انام فيه
راكان:ايه والله فارس انت الصادق
نواف: وش صار بأختي اكيد انتحرت لما شافتك
نايف: ليه هي شافتك انت لا مااتت من الفرح لما شافتني
نواف:ايه على غيري
نايف:مدري تو اسمع جدي يتكلم عن بنت لاقينا جد
رائد:اييه جد نسينا انقولك اليوم لاقينها بلخلا مرميه
نايف:ايه افلام هنديه اكييد
فارس:لا والله جد
نايف:صغيره
نواف:ماندري كانت مغطيه بس شكلها مثل البنات يعني بأعمارهم
نايف:امممم يمكن مخطوفه من احد
رائد:جدي يقول انه رح يشوف بعده ماكلمها قال خليها بس تهدى
دخل هشام بسرعه من دون ماينتبه لأحد :وين جدي
رائد:بسم الله سلم قبل بلخيمه هنااك
هشام طنشه وراح
خالد:وش فيه هاذا
نواف:تلاقي جاب العيد بشركه وجا لجدي يعدل الي جاب العيد فيه
الشباب:هههههههههههههههههههه
فيصل:ليه تحسب اخوي مثلك لطخ
نواف:لا انا مأحسب انا متأكد
فيصل:ع الأقل يروح الشركه مو مثل بعض ناس الله يذكرهم بلخير مو لازم نقول اسماء
فارس:سامع نواف مايبي يقول اسمك خايف على مشاعرك
نواف:ايه اسكت لا ارمي عليك ذي
فارس:اذا تقدر زينها
نواف: ايه اقدر بس وش ازين مشكلتي قلبي الطيب
فارس:خف علينا يابو قلب رقيق
-----------------------------
الجد:هشام تعال وش فيه
هشام:لا مافيه شي بس جدي كثف الحراسه على شركاتنا
الجد:ليه
هشام:لان الي يسموا رعد كان يهدد وشكله كان مايطمن ابد يبي ياخذ المعاملات
الجد:هاذ ياولدي من ابرز اعداء شركاتنا كان ابوه قبله بس ابوه توفا بحادث وخلو سبب موتو عمك عبدالله لآن كان هو اكثر واحد يهددهـ حبسوه بلسجن سنه ونص ومن بعدها عمك سافر لبريطانيا وعاش هناك
هشام:ايه الحين عرفت سبب سفر عمي والله كان ودي اعرف من وانا صغير
الجد:ايه هاذا هو السبب
ابو ياسر:فيه شي يبه
الجد:ايه تتذكر متعب ال....
ابو ياسر:ايه اذكره زين بعد بس مات بحادث وش تبون فيه
الجد:ولده رعد اليوم كان بشركه يهدد يبي ياخذ معاملات
ابو ياسر:الله يستر يااارب
هشام:عن اذنكم
--------------------------------
امتنااان:عندي خبر حلوووا
رهف:وشو
امتنااان :لا قبل ابي الكل يعطيني حلاوه
ريناد: لك الي تبين بس اخلصي
امتنااان :جود جت هاذا هي مع ريم برا
اسيل:بلا كذب
دخلت جود مع ريم
امتنان:هاذا هي شفتيها
الكل راح ضمها ويبارك لها
جود انتبهت لشوق سلمت عليهاا
رنا:ايه صح مرت اخوي هاذي شوق
جود:هلا شوق اخبارك
شوق:الحمدلله اخبارك انتي
جود:بخير الحمدلله
رنا:شوق هاذي جود امس كان زواجها مرت اخوي
شوق:مبروك
جود:الله يبارك فيكي
الهنوف الي كانت تصلي طلعت من الغرفه :يلا بنااات تصبحون على خير
جود: ماتبين تسلمي اااه هان عليكي الخبز والملح الي بينا
الهنوف:جود انتي من متى هنا يالله وانا اقول ليه غبرت الدنيا فجئه
جود: مالت عليك
الهنوف:تصدقين شأشتقتلك رح اضمك
جود:لا مابي روحي
الهنوف:ايه انتي الخسرانه
جود:هههه تعالي
الهنوف : لا هان علي الخبز والملح والفول بعد
جود:ههههههههـ وانا ماهان علي ابد
الهنوف راحت عندها وضمتها :تصدقين مالقيت احد قايم معي الصبح اترجاهم يقومون
جود: والله ياقلبي انتي بس
غيداء:فاتك فطور الغداء
جود:وشو هاذا بعد
الهنوف:غيداء أسكتي بلا فضايح
جود:لا لا قولي
غيداء:زينت لنا فطور 3 ساعات
جود:ليه عزيمه وانا مدري
الهنوف :وش ازين عاد كل واحد له مهارات
جود:ايه ياقلبي انتي مهاراتكـ مختصره علي الهبال والمزح
الهنوف:اوووف انا وش خلاني عندكم اروح انام ابركلي
جود:يهون عليك شهر ماتشوفيني
الهنوف:لا مايهون والله متى رح تروحي
جود : كمان نص ساعه
ناديه لفت عليها :نعم متى قلتي
جود:بسم الله عليك كمان نص ساعه ليه وش فيه
ناديه:لا وشو كمان نص ساعه ماشبعنا منك
جود:وش ازين الطياره كمان ساعه بطير
مرام:ايه الحمدلله تفكينا من شرك
اسيل :ايه ونتي الصادقه مثل مافكينا من ود
ود :قليلات خاتمه
اسيل:يمه انتي من متى هنا
ود:توي داخله هلا والله بعروستنا
جود:شفتي يسبوك ونتي مو موجوده كنت بسكتهم
رهف:واضح لو ماتكلمتي ياود كان سبتك معهم
ود:ادري تحسبيني ماعرفهم حافضتهم
-----------------------------------------
بعد مرور الوقت بداخل الطياره تحديدا
ارجوا من الجميع ربط الأحزمه سوف تقلع الطائره
جود صارت تستغفر
نايف:تخافين من الطياره
جود : لا ماخاف بس لأني اول مره اسافر لوحدي من دون اهلي
نايف:ايه زين تعودي من الحين
جود اخذت نفس :................
نايف:شفتي البنت الي الي لاقينها اليوم
جود:ايه
نايف : كبيره ولا مثلك صغيره
جود ناضرته بنص عين :........
نايف:ايه دام كذى اكيد مثلك
جود طنشته وكان معها مصحف صغير تقراء فيه
نايف:والله لو مو كلام الله الي بين ايديك كان وريتك
---------------------------------------
مؤيد: نايف سافر من دون مايودعني
حمود:وش تبي فيه قليل خاتمه
مؤيد:لا يمكن أحنا تأخرنا عليه
حمود:يمكن ليه لا
مؤيد:شو مخططاتك اليوم
حمود:والله مافي مخططات وانت
مؤيد:نفسك
حمود:صليت المغرب
مؤيد:تصدق لا نسيت
حمود:زين يلا نصلي جماعه
مؤيد:توكلنا على الله
رن جوال حمود
حمود:لا اله الا الله
مؤيد: وش فيك
حمود:هاذ مدري وش يبي هاذا 10 مره يتصل اليوم
مؤيد:رد عليه يمكن يبي شي
حمود:لا ياخي مابي
مؤيد:كيفك
وصلت رساله (((لا ترد بس صدقني الي ابيه رح أوصله )))
حمود:وش فيه هاذ المجنون
مؤيد:ايش مالك
حمود:شوف وش مرسل
مؤيد:امممم الله يستر مابعرف شو اقولك
حمود:ماعليك بس امش نصلي
مؤيد:ايه يلا
-------------------------------
رعد:هااااه جبت لي شي عن نايف
.....:مايرد علي وماقدرت اوصل له
رعد: ابي كل المعلومات عنه بأي شكل من الأشكال
فراس: من وين
رعد : من صديقك
فراس:مايرد علي ابد
رعد مد جواله :امسك اتصل من جوالي
فراس :انت اتصل وسأله عنه انا رح يعرفني
رعد:ايه والله ونت الصادق عطني الرقم
فراس:................052
رعد :وش اسمه
فراس:حمود
رعد اتصل
حمود:سم
رعد:اهلين
حمود:هلا بك
رعد:الأخ حمود
حمود: ايه هلا تفضل
رعد: انت تعرف واحد اسمه نايف
حمود :ايه ليه في شي
رعد:لا بسفي ناس دلوني عليه وقالوا انه ماشالله زين ويعتمد عليه
حمود:ايه وش المطلوب مني
رعد : ابي اسألك كم سؤال
حمود: تفضل
رعد: نايف ولد مين
حمود:نايف عبدالله ال...........
رعد:اهاااا متزوج
حمود : ايه
رعد: كم ولد عنده
حمود: زواجه كان امس
رعد : يشتغل بشركاتهم
حمود:ايه
رعد:امممم زين ابي رقم جواله
حمود:ليه
رعد:ياخوي في شغل ابيه فيه
حمود طيب ...........0540
رعد:مشكوووور يلا سلام
حمود:فأمان الله
رعد: نايف ابن عبدالله
فراس:اخذت الي تبي
رعد :ايه هاذ ابن اي قتل ابوي من سنين
فراس:يابن الحلال وش فيك انت مو قالوا لك ان الحادث صار غلط
رعد: لا هو وأنا رح اوريه بولده
فراس: انت الحين تبي تاخذ شركاتهم ولا رح تقتل ولدهم
رعد:الأثنين
فراس: لا حول ولا قوه الا بالله
رعد:والله لاوريهم
-------------------------------------
بعد يوم كامل بين الأجواء هبطت الطائره الى ارض لندن
دخل نايف الفله وكان كل شي جاهز
ريحه الورد الي معبيه المكان
نايف:نعم دع الحقائب هنا
السائق:هل تأمرني بشي اخر
نايف:لا أذهب
السائق:امرك
جود متوتره لأنها حست انها بعدت عن اهلها جد
راحت لأقرب غرفه كان لونها ذهبي وفيه خطوط منقوشه بلأسود بان فخامتها هي ماهتمت لها بس كانت
تاخذت شور دافي يريح اعصابها
بعد ساعه طلعت ولبست ( بنطلون سكني ابيض وبلوزه سوده مكتوب عليها loveبلأبيض
وحطت لوشن يرطب جسمها بريحه الورد ... وجلست ع الأريكه
نلقى تضره خارج الغرفه
نايف هو يدور بعينيه بلفله
نايف:اين ذهبت المدام جود
الخادمه: انها في هذه الغرفه ياسيدي
نايف: اذهبي الى منزلك ولاتعودي الا اذا اتصلت بك انتي وكل الخدم في المنزل
الخادمه: حاضر ياسيدي هل تأمرني بشيء قبل ان انصرف
نايف:لا اذهبي >>>> طبعا المفروض مو بلعربي بس المهارات محدوده خخخ
الخادمه راحت راح نايف فتح الباب على جود
نايف:وش دخلك هنا
جود:اعتقد ان الواحد من الأدب يستأذ ن قبل يدخل
نايف: لا يا بابا انا مأحب استأذن ويلا هاذي الغرفه لاتدخليها
جود: وين اروح ان شالله
نايف:غرفتي الا انا بنام فيها
جود: لاانا مستحيل انام معك مره ثانيه
نايف:نعم نعم عيدي ماسمعت
جود : مثل ماسمعت
نايف: مو على كيفك انا الي احكم هنا ويلا قدامي
جود:مابي خلاص مو غصب
نايف مسك يدها ولفها خفيف وبأعلى صوته :الي قلت عليه سويه يلا
جود ماتحملت صوته العالي عند اذنها :اتركني خلص بروح
نايف بأبتسامه مصخره :ههـ بسرعه
جود:اكرهك
نايف:ماطلبت منك تحبيني ايه صح نسيت مسألت شكيتي لأحد
جود: مادخلك
نايف:عادي عندي لا تجوبي بس على فكره انتي الي رح تندمي
جود :مارح اندم ومارح اقول لك شي ((وكانت رح تطلع بس مسكها نايف وو....
(((من جد هي الي رح تند م )))
-----------------------------------------
اليوم التالي في تمام الساعه ال 3 والنصف عصرا
الجد : نادو لي البنت
ابو ياسر: بس يبه وش رح تزين فيها
الجد:رح اخليها عندي ودور على اهلها اذا مالقيتهم بخليها عندي
ابو ياسر:رح تورط نفسك فيها
الجد:لا بربيها وبخليها مثلها مثل الباقي ماني مقصر عليها بشي
ابو ياسر: وانا بخليها عندي ربي رزقني بنت تغطي مكان جود بلبيت
الجد:الله يوفقك يااارب بس خلهم ينادوها لي
ابو ياسر:ان شالله الحين اتصل عليهم
ام ياسر:سم
ابو ياسر: هلا اسمعي خلي البنت تطلع ابوي يبي يكلمها
ام ياسر : ان شالله الحين اخلي البنات يطلعوها
بعد محاولات من البنات لين رضت تطلع
دخلت عليه ومعها ناديه
الجد:هلا يابنتي تفضلي
جلست شو وهي ماسكه يد ناديه
ناديه بصوت واطي :شوق وش فيك اتركي يدي مثل كأني حراميه
الجد:اجلسي ياناديه عند البنت
ناديه جلست
الجد:انتي مين اهلك
شوق:ترفع ايديها بمعنا مأدري
الجد:وشلون ماتدرين وين كنتي عايشه
شوق الي منزله راسها : انا ماعرف اهلي ابد كل الي اعرفه انهم خطفوني وانا صغيره
الجد:مي الي خطفك
شوق: وحده كان مايجيها اولاد يوم ربي رزقها رمتني بشارع
الجد:طيب تعرفين وين بيتها
شوق:لا كل الي اعرفه انه في مكان بعيد جوا مزرعه
الجد:اسمعي يابنتي انا رح ادور لك على اهلك وأذا لاسمح الله مالقيتهم فأنتي رح تعيشين هنا عند البنات
شوق:شكرا يا عم ماقصرت
الجد:تقدري تناديني جدي انتي حسبه بناتي
شوق:تسلم
الجد:ناديه
ناديه:سم
الجد: الحين تنزلي انتي ولبنات السوق تشتري لها كل الي ناقصها
ناديه:من عيووني ماطلبت شي
الجد:ايه ويكون بعلمك ناديه زواجك قريب وقريب كثير بعد
ناديه:جدي
الجد:ناديه لا تناقشي ويلا سوي الي قلت لك عليه
ناديه مسكت شوق وطلعوا
((الجد ما كان يبي يغصبها بس يعرف ان اذا تركهم ع كيفهم رح يضيعون )))
شوق:ليه انتي مغصوبه على لزواج
ناديه:لا ليه
شوق:طيب ليه رفضتي ان يكون زواجكـ قريب
ناديه:بس كذى تقدرين تقولين خوف ان حياتي كلها رح تتغير
شوق : الله يسعدك ياارب
ناديه:مستعده ننزل السوق
شوق:لا مابي
ناديه:يمه يمه شكلك ماسمعتي جدي لا لازم يلا قدامي خلنا نروح مع البنات
شوق:حبيبتي انا عمري مارحت أسواق
ناديه:ليه
شوق:اي كنت عايشه عندها ماكانت تطلعنا من البيت ابد
ناديه كسرت خاطرها :طيب يلا عشان تشوفي الأسواق
شوق ابتسمت :يلا
---------------------------------------------
فيصل :اقول ياسر قرات هاذي المعامله
ياسر:ايه قرأتها وما دخلت براسي ابد
فيصل:تصدق مثلي احس فيها خطاء و تزوير مدري
ياسر:عطني ياها
فيصل:امسك فكها مني
ياسر : تصدق شكلي بعتزل الشركه
فيصل:اقول بس اقضب الكرسي قال تعتزل وتخليني بروحي
ياسر:اي بروحك وجدي ماخلى احد لا دخله بشركه حتى فارس
فيصل:ههههههههههههه مدري والله بس اذا انت طلعت رح يتراكم علي الشغل
ياسر:ايه والله مقدر شعورك لاني كنت بروحي وانت بأيطاليا مدري بريطانيا وكل الشغل علي
فيصل: عن ابليسك انا داير شركه كامله وانت مكتب منت قادر تديره
ياسر : هههههه تبي الصدق كان جدي مو هنا وعمامي وبوي تاركينا هم الي يديرون كل الأشغال لآنهم يخافون نغلط بشي
فيصل:وياقلبي علي انا بس اكرف بلغربه ونتوا مرتاحين هنا
ياسر:اقول فيصل ليه ماتتزوج
فيصل: وش جاب لك ذى الطاري
ياسر: مدري بس صدق والله ليه ماتتزوج
فيصل:بعدي مالقيت البنت الي احلم فيها
ياسر:ياعيني وماعجبتك وحده من الشقر هناك
فيصل:أعوذ بالله انا اخذ وحده
ياسر:هههههههههه خف علينا عاد هم الي مقطعات نفسهم عليك
فيصل مثل العصبيه:ليه وش زيني انا
ياسر:قمر العين تحرسك يابن العم
فيصل:ايه زين ادعيلي
ياسر:من عيووني ادعيلك
-------------
في مكان اخر وبتوقيت أخر
وهدواء الناس وخصوصا في هاذا
الوقت المتأخر من اليل
حيث تزيد البروده وأصوات الشلالات
نايف قام من النوم ويلتفت حوله "وين انا "بعدين تذكر كل شي صار>> لانه ماتعود ينام الا بغرفته الي مخصصه
لتفت جنبه مالقى جود كانت طاعه من الحمام ((ونتوا بكرامه ))
كانت ماخذه شور ((كانت لابسه بنطلون جنز ازرق على بلوزه كاروهات وردي بس كانت خفيفه وبدون اكمام ))
كانت جالسه على التسريحه تمشط شعرها الأسود وكانت معالمها مبين عليها الأرهاق
نايف: لبسي زين هنا برد مو مثل الرياض حر
جود طنشته
نايف: جود افهميني عشان لا تتعبي معي
جود وهي تحط معطر جسم
نايف:والله كيفك انا مأتعب انا اقول لمصلحتك
جود:انت ماعندكـ غير هاذا العقاب
نايف:ليه وش تبين اضربك
جود: ايه اضرب والله ارحم
نايف:تؤ تؤ انا اعاقب على كيفي ومزاجي فاهمه
جود طنشت وحطت عطير وكانت رح تطلع
نايف:استني
جود وقفت :خيير
نايف:اسمها سم امر مو خير
جود:بسرعه
نايف:بمشيها لك ذي المره بس لا تعيديها
جود :اوووف
نايف تاخذي اغراضك وتروحي للغرفه الي قلت لك عليها يلا
جود:افهم انا مابي انام عندك خلص نفسي ماعاد طايقتك
نايف:مو ذنبي يلا اشوف ولبسي شي زين الجو بارد
جود طلعت وطنشته
نايف:طيب ياجود هاذا وانا اعاملك زين لسى ماشفتي شي
جود صبت لها عصير فراوله وفتحت ال t.v على mbc2
كانت مرهقه و حاسه بتعب وماتبي تلبس شي يدفيها عناد بنايف
طلع نايف بعد مأخذ شور كان لابس شورت ابيض على بلوزه سكريه وما سكر الأزارير طلع خوققاااق
نايف رفع حاجبه:قومي لبسي شي يدفيك
جود:انا عاجبني كذا
نايف :ايه كيفك ((سحب منها كبايه العصير وصار يشرب))
جود انقهرت وصارت تابع
نايف: مسك الريموت وطفا التلفزيون
جود:ليه طفيته
نايف:كذى عيب تابعين ذي الأشياء
جود:وليه عيب ان شالله
نايف:لانك صغيره
جود:فلم اكشن وبعدين من كل عقلك اذا ابي اتابع فلم عيب على قولتك ابي تابعه ونت موجود
نايف:ايه وليه ماتبعيهـ وانا موجود منعتك
جود:اوووف وراحت المطبخ تصب لها عصير بدل الي اخذه نايف
---------------------------------------
في المول
مرام:اسمعوا الساعه 8 الكل يكون هنا بذا المطعم فاهمين
شوق:ليه
مرام:عشان لاحد يتأخر
شوق:اممم
اسيل:شوق تروحيم مع مين
شوق: مع ناديه
ناديه:طيب يلا
ريم :بناات اذا ضعت روحوا شوفوا الحمامات اذا مالقيتوني هناك دوروا علي
مرام:ليه ناويه تدخلي
ريم:لا بس تعرفي يمكن ليه لا
ناديه:لا ياحلوه يلا انتي بعد قدامي ياويلك لو ماشفتك عندي
ريم تمثل الأدب :حاظر ماما تأمريني بشي ثاني
ناديه: ماما بعينك وش شايفتني لا يلا قدامي
الهنوف: ناديه خلي عينيكي على ريم يعني انتي تعرفي الأطفال ماينتركوا لوحدهم
ريم:الهنوف اسكتي لا اتوطى فبطنك قدام الخلق
الهنوف:لالا خلاص رح اسكت تعالي معي
ريم :يلا ناديه انا بروح مع الهنوف
ناديه: طيب اذا ابيك اتصل
ريم:يلا شواقه بااي
شوق ابتسمت:باااي
ناديه تسأل شوق:اول شي عندك جوال
شوق تحرك راسها بمعنى لا
ناديه:طيب يلا نشري
شوق:لا مولازم
ناديه:لا الجوال من الضروريات اهم منك بعد خخخ
شوق ابتسمت
ناديه :يلا وراحوا محل الجوالات
غيداء:بناات وااو خوقاااق اممووت ياناس بس
ريم:غيداء اعقلي
غيداء:منتي شايفه هاذا الله يشبه مهند
ريم:وااع مهند عاد مالقيتي غيره
الهنوف: واااع كاني سمعت احد يقول مهند
غيداء:هاذا شوفيه واااو مهند
الهنوف: ع بالي شايفه شبيه تاركان قال مهند
غيداء:مع نفسكم والله ماحد يحس بنعمه الا الي فقدها
ريم : امشي بس ونتي ساكته
غيداء:تعالوا نجلس بلكافي شوب
ريم :يلا
وهم جالسين
الهنوف:طرت على بالي جود بكلمها
ريم:ياقلبي والله لها فقده
الهنوف اتصلت
ريم : يمكن ماترد
الهنوف:لا هاذا هي ردت
جود:ها والله وأخيرا فكرتوا تتصلوا
الهنوف:اهلييين وليه ماتصلتي انتي
جود:مادري اخباركم كلكم
ريم وهي تسحب الجوال منيد الهنوف:جوااده ياعمري ارجعي
جود والدموع بعينعها :بس ريم لاتزيديها علي
نايف الي سمع صوتها تكلم راح جلس عند راسها
يسمع وش تقول
ريم: مرتاحه هناك
جود:الحمدلله وش الأزعاج الي عندكم
ريم:حنا بلمول جدي قال
جود: جدي قلكم روحوا المول غريبه
ريم:ايه عشان شوق
جود:مين شوق اييه عرفتها بخليها عندكم
ريم:ايه يقول اذا مالقى هلها بنصير حنا اهلها
جود :ايه باين مره طيوبه
ريم:اخذتها ناديه تشتري لها كل الي ينقصها
فجئه سحبت غيداء الجوال
غيداء:هلا والله بشينه
جود تضحك من دون نفس:ههههه اهلين فيك
غيداء: اخبارك
جود:تماام الحمدلله
غيداء صرخت على الهنوف الي كبت على عبايتها المويه
نايف الي صار يلعب بخصال من شعرها
جود وهي تخاول تبعده :وجع وطي صوتك عيب عليك انتي بمول كله رجال
غيداء:لو تشوفي وش سوت فيني الي ماتتسمى كبت علي مويه
جود:وطي صوتك لا تعالي مره ثانيه خرمتي طبله اذني
غيداء:نتي عدكم صبح صح
جود:وش ذى السؤال لا حنا بنص الليل الحين
غيداء:يافشلتي صحيناك من النوم صح
جود:لا ياقلبي انا صاحيه
الهنوف:اقول طولتوا قرق يلا جوالي انتضر رساله مهمه
جود:ههه سمعتها يلا أكلمكم بعدين سكرت
غيداء:وش ذي الرساله الي ماجيتي تنتضريها الا الحين
الهنوف:وش ازين stc من زمان مارسلوا لي فانتضر رساله منهم
غيداء:حلفي عاد لا اتوطى في بطنك الحين
الهنوف:ريم وين وصلتي
ريم ماكانت معهم ابد
الهنوف:ريييم
ريم انتبهت:هااه سمي
الهنوف:وين وصلتي
ريم:لا بس وصلت القصيورجعت
الهنوف:ايه زين مارحتي مكان ابعد
----------------------
ريناد:هاذا حلوا
رهف:واااع احد يجيب فستان اصفر
ريما:والله تصيري مثل النور المتحرك
ريناد :ومن قالكم بلبسه
ريما:ليه تشتريه اجل
ريناد :بلبسه اليوم بس وبعدين بخليه بدرج مثل غيره
رهف:اهااا اشتريه ماحد ماسكك
ريما : وش رايكم بهاذا
رهف:واااااو رووعه ورح يطلع عليك تووحفه
ريما: والله يلا رح اشتريه
ريناد:بنات جعت وش رايكم نروح مطعم او كوفي شوب او اي شي
جاهم واح من الشباب
الشب وهو يصفر:ياهو ياحلوا
ريما خااافت وراحت ورى رهف
الشب:عطينا رقمك ياعسل
رهف:خير ان شالله حنا وين فيه
الشب:تصدقي حنا بلمول الحين
رهف:تتميلح بعد والله لأوريك راحت لصاحب المحل الي طرده
ريناد:ريما والله طلعتي خوافه
ريما وهي تصيح :وش ازين يممه خفت
ريناد: بطلي صياح بس
رهف:لا حلمي مارح تسكت بس يلا خلنا نروح ناكل
------------------------------
توقعاتكم ...

نص القمر 07-06-2012 10:22 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الســابـع عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
نعم لـي قـلـبـ
احـب وأحـزنـ
وأغار واقلقـ
وأكرهـ فلا تقارنيـ
بغيريـ ابـدا فـأنـا خلقتـ
انا "|لا غيري||
-------------------------------
ناديه:وش رايك بهاذا
شوق: لا كبير كثير
ناديه :ياقلبي هاذ يسمونه بلاك بيري تورش
شوق:وشو
ناديه:بلاك بيري تورش
شوق:هاذا اسم جوال
ناديه:ايه
شوق:وينه
ناديه:شوق وش فيك هاذا هو
شوق: اممم مدري
ناديه:لالا زين وعندي رقم جايبته جديد
شوق:شكرا
ناديه: ماحب احد يتشكرني يلا قدامي
شوق ابتسمت وطلعوا
بعد ماخلصوا كل الأغراض وعلى الساعه 8 الكل اجتمع
اسيل :ريمي حبيتي وش فيها تصيح
رهف:واحد جاء يكلمني وهي بدت وماحد وقفها
مرام:لا حول ولا قوه الا بالله يلا خلنا نتعشى ونرجع البيت
البناات :يلا
-----------------------------
فارس وهو يغوص بلمسبح ومعه رائد
رائد:اقول فارس وين سميي
فارس:اخوي مدري طالع مع خويا
رائد: وليه ماخذنا معه
فارس:مدري عنه
رائد:يمكن رايح عند خويته
فارس:اسكت لاتسمعك زوجته ترميك بلمسبح
رائد:ايه صدق بسم الله علي والله
رن جوال فارس
فارس وهو بلمسبح :رائد اسكت ولا صوت هاذ ابوي
رائد:هههههههه ولا همس
فارس:هلا ابوي سم
ابو فارس:وين الي قلت لك عليه
فارس:يووه والله نسيته
ابو فارس :بسرعه ابيه الحين
فارس:بس ابوي ((ماكمل لأن ابو سكر))
رائد: كمل ليه سكتت
فارس:لالا لان الوالد كالعاده سكر بوجهي
رائد:ههههههههههـ سبحان الله مثل ابوي
فارس:اسكت بس نسيتي خلني اروح اقرب السياره نسيته
رائد:طيب يلا اطلع من امسبح قبل يجيك هو بنفسه
فارس:لالا طالع
-----------------------------------------
الجد:نواف
نواف:عيووونه اقصد سم
الجد:روح جيب البنات من المول وديت السواق للبيت
نواف:تأمر امر بس اي مول رايحين
الجد:مادري دبر عمرك ((وطلع ))
نواف:حلوه ادبر عمري وين اروح كل مول وسأل الي فيه
خالد:خخخخخخ ازين عاد روح مين بفكك من جدي روح دور كل مول بلرياض وسأل عنهم
نواف:اكون نكته الرياض ذي السنه
خالد:ليه لا
الجد دخل:انت لسى هنا يلا بسرعه
نواف:يلا يلا هاذا انا طالع
الجد:بسرعه
نواف اتصل على اسيل
اسيل:هلا
نواف:اهلين انتوا بأي مول
اسيل : انت بتاخذنا
نواف:لا خيالي ايه انا بسرعه وينكم
اسيل: حنا بلرياض قليري
نواف:بسرعه هاذا انا حولكم
اسيل:طيب ((سكرت))
اسيل:يلا بنات بسررعه كلوا
غيداء:انا الحمدلله شبعت بروح اغسل
الهنوف:خذيني معك (راحوا بعد 5 دقايق)
نواف اتصل:يلا بسرعه اطلعوا
اسيل:طيب يلا الحين طالعين
غيداء:جا السواق
اسيل:اي سواق خلي يسمعك تقولين كذى عنه هاذا نواف
ريم اول ماسمعت راحت عند ناديه :نااااديه
ناديه:سمي
ريم:نوااف
ناديه:وش فيه
ريم:هو الي بياخذنا
ناديه:ايه وش فيها عادي
ريم:لا مو عادي انا مارح اروح
شوق:ليه في شي
ناديه :لا بينهم قصه حب ماحد يدري عنها
شوق:يعني ماأقول لأحد
ناديه:ايييييييوه كذى
شوق:اقلك عادي انتي لاتتكلمي وجلسي بلكرسي الي وراه ومارح يدري عنك
ريم:طيب يلا
طلعوا كان ماخذ الجمس
ركبوا البنات ريم ورا نواف وجنبها ناديه وشوق
نواف:خلاص ماتبون شي
ريناد:لالا الي البيت
نواف:يلا اجل
وصلوا للأستراحه
ريم تفتح الباب مارضي يفتح :نااديه مايفتح
ناديه:ايه عادي اطلعي من الباب الثاني
ريم:اوووف وش ذى اليوم
نواف كان يعرف ان الباب خربان نزل وفتحه
التقت عيونه بعيون ريم هو عرفها
نواف:ريم
ريم :ـــــــــــ
نواف:ههههه يالبى قلبك بس انزلي
نزلت ريم ودخلت على طول لقسمهم
ناديه:ههههههه الصراحه مدري وش اقولك
ريم : لاتقولي شي ودخلت بلغرفه
شوق:لتكون زعلت
ناديه:ههههههههه لالاأضن
شوق:ايه وش فيها عادي خلينها تشوف حبيبها
ناديه:ههه ونتي الصادقه
------------------------------
اليوم الثاني في تمام الساعه ال 9 ونص
بندر:تأمر بشي استاذ مؤيد ولا تبي احد
مؤيد:لا انا هنا بكمل المعاملات الي ماكملهم استاذ نايف وينهم
بندر:ايه ((طلع المعاملات)) هاذا هن تفضل
مؤيد:يلا شوي اجي لك
بندر ابتسم:وانا هنا
ياسر:الله الله أيودي هنا وماحد يقول
مؤيد:أيودي بعينك الحين رجال طول بعرض وأيودي
ياسر:ههههههههههه أيه صح مو جايه ابدا
مؤيد:اقول ماني فاضي لك
ياسر:خف عينا عاد وش وراك
مؤيد:اتصل علي نايف وقالي كمل المعاملات الي ماكملهم هو
ياسر:وما لقى غيرك رح تجيب العيد فيهم خخخ
مؤيد:يسووور ترى اورطك فيهم عادي
ياسر:هههههه لالا وش زين شغلك والله زين ماختار نايف لهم والله
فيصل دخل:هلا والله مؤيد
مؤيد: والله هاذ الي يعرف يسلم اهليين اخبارك في البلاد العربيه
فيصل:تمااام التماام وانت بشر عن احوالك
مؤيد:الحمد لله احوالي تسرك
فيصل:اييه ياعله دووم
مؤيد:انا الحين ماني فاضي لكم ابدا
ياسر:ايه أيودي وراه شغل
فيصل:ههههههههههههـأيودي ههههههههههههه رجال وش طوله وأيودي
مؤيد:شفت يسور مو قلت لك الله يهديك
ياسر:يلا روح شوف شغك والله اخاف ماتكمله يتصل نايف ويمسح فينا البلاط
مؤيد:دام كذى انا جالس وماني مكمله واذا سألني نايف اقوله ولاد عمك ماخلوني اشتغل
فيصل: ايييي وتجيب فينا العيد قوم بس يلا
مؤيد: وهاذي جلسه ماني قايم
ياسر:ايه الحين اتصل على نايف وقوله صاحبك جالس ومافكر يقووم
مؤيد:هههههههههههه لالا انا م زمان اشتغل وش فيكم انتوا وراح لغرفه نايف يكمل المعاملات
فيصل: بندر فيه أجتماعات اليوم
بندر:ايه طال عمرك اجتماعين واحد الساعه 12 والثاني 9
فيصل:جدي رح يحضرهم
بندر:لا قالي اقولكم انت وياسر والأستاذخالد تحضروهم بداله
ياسر:انا مو فاضي اليوم
فيصل:و وراك
ياسر:عازميني خويااي الساعه 12
فيصل:عاد هاذا جدي وروح قله
بندر:ايه نسيت وصاني اني اقولكم ان الأجتماعين رح يكونوا مع اكبر شركات الرياض
ياسر:اهاا رحنا ملح اجل
فيصل:ههههههه مافيك الا انك تروح لخوياك وتعتذر
ياسر:ههه اكيييد
--------------------------
في لندن حيث
جود كانت تتمشى بلحديقه الفله وتشرب عصير روق اعصابها
شافت عصفور ع الارض مابطير
كانت رح تخلي بس حن قلبها جابت منديل ومسكتو وبعدتوا عنها وراحت على الطاوله
طلع نايف وهو مستغرب
نايف :ليه واقفه اجلسي
جود:لا يمه مابي
نايف: هاذ كناري من وين جايبته
جود:كان طايح هناك وجبته بهاذا وتأشر على المنديل
نايف:ولا تقولي انك خايفه منه
جود:ايه يمه والله ماكنت رح اجيبه بس ماطوعني قلبي اخليه
نايف:تدرين هاذا الناس يدورون عليه هاذ اذا غرد مثل كأنه يلحن
جود:لا تقول انك بتخليه
نايف:ايه اجل وين بتخليه
جود:حرام يمكن عندها اولاد تبي تأكلهم
نايف:اممم ممكن بس يمكن مو انثي يمكن ذكر
جود: المهم ان له اولاد حراام شكلها تتوجع
نايف رفع جناحه:اييه مجروح جيبي منديل ومعقم وشاش
راحت جود وجابتهم
جلس بعيد
نايف:تعالي هنا
جود:لا كذى احسن
نايف:تعالي مارح اخلي يوصل لك
جود:راحت جلست على الطاوله
نايف:ماعجبك شكله
جود:الا حلو
نايف:خلينا نحطه مع العصافير هنا ولما نرجع الرياض ناخذه
جود:ايه وانا بروح عند امي
نايف: هه لا بتجلسي ببيتك
جود:اي بيت
نايف:ونتي وش رايك اي بيت
جود: مدري
نايف:ايييه صح نسيت انك ماتدرين
فتحت الفله الي جنب اهلي ورح نسكن هناك
جود:لا فله كبيره لحالي وش اسوي فيها
نايف:مدري عاد كيفك تبيني اجيب لك بسه تتسلي معها
جود :لالالا وشو بسه مابي
نايف:ايه وش تبين اجل
جود: ايه صح انا ابي غرفه لحالي
نايف:ايه وشو بعد
جود:وابي اطلع من البيت وقت مأبي ومن دون استأذان
نايف:ايه وشو بعد
جود:انكون مثل أخوان مو أكثر
نايف: وشو بعد
جود:بس هاذول
نايف:ايه شروطك مرفوضه تمنيت يكون فيها شي زين
جود :لاوالله
نايف:كل اشروطك مافيها شي زين
جود:وانا هاذول الي ابيهم وماني مغيره رئيي
نايف:ايه وانا مو موافق البسي خلنا نطلع
جود:مابي اطلع مكان رووح انت
نايف:جووود بسرعه قدامي لوريك شي مايعجبك
جود: اووف طيب ودخلت
نايف حط الكناري مع العصافير ورا يلبس
بعد دقايق طلعت جود لابسه (بنطلون اسود وبلوزه حمرهـ وحاطه كحل ومكياج خفيف ))
نايف:هاااه خلصتي
جود وهي تلبس عبايتها:اييه
نايف:طيب بسرعه ((كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضه ونضارات شمسيه طاله جينتل))
طلعوا يتمشوا
نايف: تعالي هاذ المطعم
جود:انا مابي اكل روح انت بجلس هنا
نايف:انتي ماأكلتي شي من اول ماجينا
جود:كيفي مابي
نايف:ايه انتي الخسرانه بس ماني مخليك هنا لوحدك خيروينا فيه تجلسين معي لين أخلص اكل
جود:وش شايفني صغيره اضيع
نايف:للأسف ايه يلا بس تعالي
جود:اوووف
كان المطعم من ارقى المطاعم حيث اجوائه والوانه المريحه ورائحه العبير ولعطور اخذت مجراها بين كل طاوله وكرسي
من بين افخم الطاولات
نايف:ون منت
الجرسون:تفضل هل تأمرني بشيء
نايف :ماذا يوجد لديكم
الجرسون : هل تريد المينيو
نايف:نعم من فضلك
الجرسون:هاذا هو تفضل
نايف : هاااه ماتبين شي
جود كان نفسها مسدود:مابي شي
نايف:ايه كيفك
(طلب له باستا خضار وجاب لجود عصير برتقال ))
نايف:اسمعي جود
جود((اوووف مابيك)):سم
نايف:انا لين الحين هادي معك والله لو عصبت تكرهين نفسك
جود:اكره نفس اكثر من كذى
نايف:والله هاذ شي راجع لك وعلى فكره يبي لك كسر راس
جود:وش باقي ماسويته عشان تكسر راسي
نايف:والله هاذ راجع لك انتي
الجرسون:تفضل ياسيدي
نايف:شكرا لك
نايف:اشربي العصير
جود صارت تحرك بلملعقه الي فيه
نايف:هاذ انا قلتلك ماشفتي شي
جود:وعادي عندي سوي الي تبيمو هامني ابد لاني ماطيقك وأضن قلت لك من قبل
نايف:ههههههـ وش تزينين عااد صرتي زوجتي من قراده حظك
جود:اوووف ((وصارت تهز برجلها ))
نايف: والله انتي السبب لو ما تحديتيني كان ماصار كل هاذا
جود:هه ماقدرت الا انك تتزوجني مافي حل غيره
نايف:والله ياقلبي هاذ الحل الي جا ببالي مع اني كنت رافضه وماكنت مفكر فيه بس الوالده الله يخليها ذكرتني فيه ومالقيت غيرك
جود:ههه وانا ماوفقت عليك الا عشان جدي مأقدر اقوله لا
نايف:ايه صح نسيت انك حبيبه جدك
جود ناضرته :ـــــــــــ
نايف:يلا بسرعه اشربي العصير خلنا نطلع
جود:مابي يلا خلنا نطلع
نايف:ايه كيفك يلا
----------------------------
بعد مرور 3شهور على كل هل احداث
نايف وجود على حالهم جود تكرهه ولا تقبلته ونايف يعاندها
ناديه ورائد بعد يومين زواجهم بعد اصرار جدهم
شوق دوروا على اهلها بس طلعوا مايتين بحادث ومالها حد بلرياض كلها فعتبرها ابو ياسر مثل بنته وخلاها عنده
رعد اخذ كل معلومات نايف وحلف بينه وبين نفسه انهم يندموا على الي سوا
فيصل خطب اسيل
----------------------------------------
في فله ابو فيصل
ناديه:لالا يمه مابي خايفه تخيلي بعد بكرا لالا يمه
ريم:بسم الله عليك ايه وش فيها يعني الي يسمع انك ماتعودتي عليه يمكن صار لكم سنه مخطوبين
ناديه :ايه وش فيها خايف
شوق:طيب اقولك عيشي حياتك الحين يعني اخر ايام العزوبيه المفروض تفليها
ناديه :يمه مأقدر يالله وين جود قالت بجي ولين الحين ماجت
شوق: وش فيك تلاقي مالقت حد يوصلها
ناديه:اوووف خلص مابي يلا خلنا نطلع السوق مابي اجلس
شوق:والله انا عني مابي اروح مكان
ريم:حتى انا وعدت جود انتضرها
ناديه:اوووف يالله تراكم جننتوني
ريم:يالبى قلبك انتي انتضري كمان شوي لين تجي جود ونروح
ناديه :طيب طيب خلاص رح انتضرها
ريم: ايوا كذى انتي شطورره
-----------------------
نايف:مافي طلعه من البيت
جود: نااايف لا بروح
نايف:للأسف مأقدر سيارتي خربانه
جود:عادي اروح مع السواق
نايف:طبعا لا اجلسي بلبيت احسن لك
جود:يالله نايف خلص اتصل على اخوي يجي ياخذني
نايف:لا وش يقلون زوجها بلبيت ومتصله على اخوها
جود:نايف الله يوفقك بروح
نايف:افكر
جود:ناايف مافي وقت يلا
نايف:ايه متى بترجعين
جود:امم بنام عندهم اليوم
نايف:اجل مافي روحه اجلسي بيتك حسن لك
جود: ناديه متصله تقول تعالي ضروري
نايف:مو عشانك عشان جدي وصاني اوديك يلا البسي بسرعه ومافي تنامي هناك لين الساعه 12 بجي اخذك
جود:المهم اروح يلا بلبس
نايف:بسرعه 5 دقايق اذا مانزلتي مافي روحه
جود:لا هاذا انا خلصت
نايف: وين رح تروحون
جود:ليه تسأل
نايف:زوجتي وأبي اعرف وين رايحه فيها شي
جود:كم مره قلت لك لا تدخل فيني يعني انا كيفي
نايف:جود ترى روحتك بيدي يعني ممكن اجلس واقول مافي روحه
جود:لالا بنطلع السوق
نايف:امم بس لاتحطي عطر وتغطي زين فاهمه
جود ((اوووف كريهـ وش دخله بس وش ازين مطره اسمع كلامه روحتي للبنات بيده )):طيب تأمر بشي ثاني
نايف:لا بس اول متصل عليك تردين فاهمه
جود: ان شاءالله
نايف:ايه عفيه عليها زوجتي القمر كذى انتي عيني
جود:طيب ممكن بسرعه بروح
نايف:يلا
--------------------------------------
فارس:اخوي بما ان زواجك مدري كم باقي عليه اعزمنا على شي بارد
رائد:المفروض انتوا تعزموني مو انا
نواف:لا حنا عندنا العكس
هشام:ايوا يعني يلا الحين روح جيب لنا الي تبي ولا عليك امر بس يكون بارد
رائد: خلص تبون ايس كريم ابو نص
فارس:لالا ليه كلفت على عمرك جيب ايس كريم ابو هديه ازين
رائد:ايه ايه صح اشتري 4 حبات وأوزعها بينكم
خالد:الصراحه ماشاءالله عليك مدري على مين طالع بخيل
فارس:ايه والله هو الوحيد
رائد:مالت عليكم يلا الحين اجيب لكم احلى وأجواد انواع الأيس كريم
نواف:نحن في خدمتكم دائما مع السلامه
رائد:ههههههههههههههه ايه صح
هشام:اقولاقول رائد بما اني اخو زوجتك المستقبليه جيب لي معك جريده الرياض والجزيره وعكاظ
رائد:امر ولي ان شالله
هشام:لا يقولون نازل خبر جديد فيهم فأبي اشوف
رائد:ايه من عيوني الحين اجيبهم (طلع )
فيصل :وين نايف
راكان:لالا سيبه تلاقيه مع المدام
فهد:لا خاله جود عندنا في البيت
راكان : ياكبرها عند لله فهد تشوف الحريم خلي ناييف يسمعك بس
فهد:ايه عادي وش فيها خلي نايف يدري
نايف دخل:تقل تقل اسمع اسمي (ابتسم سلام شباب
الكل :وعليكم السلام
نايف:وش فيني هااه فهود
فهد وهو يجلس جنب فيصل:لالا ولا شي
راكان:اقولك انا
نايف:هههه لا ابي اسمع منه اذا ماقالي انت قول
راكان:ايه على امرك
نايف:هااه فهود وش عندك
فهد:ولاشي خلاص
فارس:اول مره اشوف رجال يخاف
فهد:ايه انا رجال بس ماني قايل شي
نايف:وش مسوي راكان
راكان:يبصبص على زوجتك تخيل
نايف:انت تسوي كذى يافهود لالا وين الرجال
فهد:ايه عادي هي بعد ضمتني وباستني
راكان:ههههه لا نايف كذى عاد زوجتك الغلطانه
نايف:هههههههههـ بس المفروض تقلها انك رجال وعيب تدخل عندهم
فهد:لا انا احب خاله جود وعادي عندي
فارس:هههههههههه قدامك يانايف الله يهديك المفروض تضربه
نايف:هههههه فكره حلوه يلا امسكوه لي
فيصل:لالا فهد عندي ماحد يمسكوه
فهد:خلي يضربني والله اروح لخاله جود وقلها تزعل منه ولاتكلمه
نواف:لا عاد نايف اجلس بمكانك ازين
نايف((والله ماتدرون عن شي ))
نواف:هم وين طالعين
فهد:انا سمعت انهم بروحون المشغل يقصون شعرهم
نواف:وتسمع عليهم بعد
فهد:لا كنت جالس معهم
فيصل:ههههههههه تصلح رادار
فهد: فيصل خلص انا زعلت بروح عند جدي
رائد:بس انتبه على الباب لينكسر من عصبيتك
فهد:طيب انا بوريكم الحين اصلا زعلت منكم كلكم وطلع
راكان:هههههههههههههه زعلتوا الرجال منكم
فارس:روح راضيه
راكان:لا شكرا تبوني اكلها انا مة جدي
فارس:هههههههههههههههههه
---------------------------------------------------
في المشغل
شوق:انا رح اصبغ شعري وقصه
ريم:ايه يكون حلوا كثير وانا بس رح اقصه
ناديه :وانا وش ازين
جود: اصبغيه بس لا تقصي
ناديه:رئيك كذى
جود:ايه
ناديه:ونتي وش رح تسوين
جود:ولا شي يمكن بس ازين بوديكير ومنوكير وبس
شوق:لا قصي شعرك فكتوريا والله تكوني رووعه
جود:لالا مالي خلق
ريم:لا جود يلا الله يوفقك
جود:افكر ولما تخلصوا اقول
ريناد :طيب يلا بسرعه فكري قصي
الكوفيره:ماشالله انتي مخطوبه
ريناد:مين تقصدين
الكوفيره:هاذي وتأشر على جود
ريناد:ايه هاذي زوجه اخوي
الكوفيره:جد
روان:ايه ليه منتي مصدقتيها
الكوفيره:لالا بس مو باينه انها متزوجه كنت بخطبها لأبن اختي
روان:امافيه نصيب هي متزوجه
الكوفيره:انتي وش تبين تزينين
جود:انا
الكوفيره :ايه
جود:ولا شي بس منكير
الكوفيره:لا قصي شعرك مدرج يطلع شكلك ناعم
روان:ايه حلوا قصيلها
الكوفيره :تعالي (وسحبتها ))
جود:بس انا مابي
الكوفيره:لالا بتطلعين قمر
جود:مابي
الكوفيره:ماعليكي رح يعجبك (وبدت بلقص
جود خاايفه من ردت فعل نايف
ريم خلص قص شعرها وراحت مع البنات
ريم:وش رايكم
ريناد:وااو قمر
ريم:احم احم تسلمي ونتي وش بتسوين
ريناد:بقص شعري
ريم:يلا طيب الا وين جود
ريناد:الكوفيره الا تقص شعرها وهي بهاذي الغرفه تقص لها
ريم:كذابه يعني رح تقص شعرها
ريناد:الله الله حتى الي تقص لها الحين كانت تبي تخطبها
ريم:ياعيني ياعيني انا بروح اشوف ناديه وبعدين اجي عند جود
ريناد:وانا بروح اقص اخاف تروحوا البيت وتخلوني هنا بروحي مثل المره الماضيه
ريم:ههههههههه بسرعه
-------------------------------
توقعاتكم

نص القمر 07-14-2012 05:40 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الثــامن عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـحـبّه
لَوسِكّن بٍيتگ ..
وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى
[ تلِقٌاگ حـبيًتِه ] ..
-----------------------
طلعوا البنات من المشغل بلوك جديد
في البيت
ناديه:وين جود ماشفتها
جود:وهي تدخل:سمي هاذا انا هنا
ناديه:والله قمر تجننين
جود ((الله يستر من نايف بس)):طبعا ادري
ناديه:مالت عليك ليه ماصبغتي
جود وهي تجلس جنبها بصوت واطي:انتي شكلك بتخلين نايف يذبحني
ناديه: اييه صح نسيت ان وراك رجل وشعرك
جود:مدري وش رح يزين بس كيفه
ناديه:اييه ماشالله عليك ولا ماقلتي وش رايك حلوا
جود:امم اللون رووعه مغير شكلك طالعه تجننين
ناديه:للأحلى ولا للأسوء
جود:للأسوء
ناديه:مالت عليك وش ذى التحطيم
جود:ياهبله اقول لك طالعه تجننين وش رايك انتي
ناديه:مدري بس ماني مقتنعه بشكلي
جود:لا اقتنعي حلوا كثير بعد
ريم:اووف يعني خلاص رح تخلوني انا وشوق لوحدنا
جود:ليه وين رحنا
ريم:انتي لاهيه مع رجلك وهي رح تصير مثلك
جود:ومين قالك اني لاهيه معه تعالي عندي بأي وقت عادي
ريم:ايه تبي نايف يذبحني
جود:لا تعالي ماعليك مايقول شي
نااديه : جود انا خايفه
جود:من وشو
ناديه:هو جد الي نسمعه يصير اشياء قولي كذب
جود:هههههههههههههههههه لا مو كذب
ناديه:يالله اوووف انا مابي عادي صح
جود:ههههه وش فيك اذا كان رائد متفاهم ايه عادي
ناديه:يعني مايمسكني
جود: وهو ليه متزوجك
ناديه:جوووود يالله ريحيني
جود:بس غصب هاذا الي بصير اكذب عليك يعني
ريم:ناديه ونتي ليه خايفه
جود:انشوف بس تتزوجي وش بصير لك
ريم:ايه عادي وش فيها زوجي وحلاله
ناديه:يالله جود
جود:نعم سمي
ناديه:خايفه
جود:لا تخافي استغفري وان شالله تهون
ناديه:ان شالله الله يعين ياارب جوود
جود:امري
ناديه:خليك عندي اليوم
جود:لا الظاهر أنتي تبيني اموت اليوم
ناديه:ليه
جود:ناايف
ناديه:ااااوف ع هل نايف هاذا نفسي اضربه
جود:مثلي والله بس وش نزين الي الله كاتبه رح يصير
ريم:ايه صح هو لسى على طبعه
جود:ههه ولا رح يغيره
ناديه رفعت حاجب:ونتي عاجبك
جود:هو يسوي الي يبي بس لا يلمسني
ريم:ايه يعني زين مافي شي بينكم
جود:هه لا غصب مايخليني
ناديه:يمكن خيره
جود:الحمدلله على كل حال
دخلت شوق:بنااات اووف تخيلوا سمن 2 كيلوا
ناديه:ع بالي في شي
شوق:2 كيلوا مافي شي
ريم:هههه ايه صح بهاذول الثنين كيلوا مارح تقدري تدخلي من الباب
شوق:مالت عليكم تتمصخرون علي
جود:ياحبيبتي تدرين من زواجي للحين زدت 5كيلوا
ريم:لا مين قال انتي ناحفه كثير بعد
جود:والله يمكن ذي الفتره بس اول زدت كثير
شوق:تعالي سحبتها
البنات راحوا معها
جود :اييه وكم صار
شوق:كم تتوقعي
جود:77او 76
شوق:لالا حرام نحفتي نفسك كثير
جود:يمه كم
شوق:وزنك61 قولي ملابسك زايدك كيلوا يعني وزنك 60
جود:كذابه اخر مره وزنت كان 77
شوق:اييه تدرين ليتني مثلك انزلتي 17كيلوا
جود:امم يلا زين
روان طلعت :جود خذي جوالك هاذي 4 مره يرن
جود اخذته بسرعه:شكرا
نزلت روان
جود:لالا نايف ياويلي ردت
..:هلا
نايف:ليه ماتردين
جود:ماكان عندي الجوال
نايف:بسرعه يلا انا تحت
جود:طيب الحين نازله
ناديه :لاخليكي عندي
جود اشرت لها
نايف:بسرعه مابي انتظرك انا عند الباب
جود:طيب (سكرت)
ناديه:خليكي ابيكي عندي
جود:شوفي اليوم رح يخانقني نايف ف بكرا باجي وأجلس عندك اوك عمري
ناديه:رح اتص عليكي الساعه 5
جود:طيب انتضرك نايف على الباب يلا سلام
وطلعت بسياره
نايف:اهلا ياهانم مو قلت لك على طول تردي علي
جود:اول شي الناس يسلمون وكان جوالي مو عندي
نايف:اوووووووف وكملوا طريقهم للبيت
---------------------------------
حمود:من وين جبت كل ذي المعلومات
فراس:قلت لك الي ابيه رح اوصله
حمود:وش تبي فيهم
فراس:مو انا واحد صاحبي
حمود:والله يافراس يوصل شي لنايف ياويلك فاهم
فراس:ههه انا مادخلني واحد صديقي الي يبيهم
حمود:فراس امنتك لا تزين شي لنايف الرجال متزوج ووراه عيال
فراس:ماصار له 3 شهور متزوج يعني حتى زوجته مالحقت تحمل وين العيال الي وراهـ
حمود:نايف الله يوفقك لا تخليني اعصب عليك مين عطاكم لمعلومات
فراس:انت
حمود:انا
فراس:ايه انت واحد اتصل عليك وسألك وانت عطيته
حمود رجعت ذاكرته للي تصل عليه :يا....... انت مو كفوا تكون صديق ابعد عن طريقي ولاابي اشوفك
فراس:ايه انا بس حبيت اقولك (وراح)
حمود اتصل على نايف
نايف:هلا حمود
حمود:اهلين انت وين نايف
نايف:هاذا انا نازل من السياره للبيت
حمود:ابي اشوفك ظروري
نايف:الحين صعب انا اطلع زوجتي لوحدها و الوقت متأخر تعال انت
حمود:لا بمر بكرا عليك بشركه
نايف:خلص انتضرك
حمود:يلا مارح اطول عليك سلام
نايف:بأمان الله
دخل نايف وماشاف جود تحت استغرب فتح الباب ودخل
جود كانت تصلي
نايف تمدد على السرير
جود تحاول طول بصلاتها ماتبي تواجهه
لما خلصت صلاه شالت جلال الصلاه
جود كانت رح تطلع
نايف:جوود تعالي هنا
جود وقفت عندالباب :نعم
نايف: كم مره اقول لك لما اكلمك لا تعطيني ظهرك تعالي هنا
جود بأرجاف راحت عنده
نايف وقف ومسك شعرها :وين شعرك
جود(( لا اله الا الله محمد رسول الله )):قصيته
نايف بصوت عالي :ومين قالك
جود تبعد ايده:شعري وكيفي
نايف مسك ايدها:جود لاتخليني اعصب ازياده
جود:اووف اتركني
نايف:ليه قصيتي شعرك
جود:اوووف
نايف:جود اسألك جاوبيني
جود تسحب يدها من بين ايديه :مالك دخل
نايف سحبها ورامها على السرير :انا بوريك
جود:لا نايف والله اسفه نايف تعبانه مأقدر
نايف مطنشها و...
------------------------------------------
يوم زواج رائد وناديه
الساعه 6 المغرب
ناديه اتصلت على جود
جود كانت مسكره الباب عليها تبي تلبس وتخلص بسرعه
جود:هلا حبيبتي
ناديه:اهلين ليه ماجيتي
جود:انتي خلصي انا مارح اروح المشغل
ناديه:ليه
جود:مدري حاسه نفسي تعبانه ومالي خلق اروح مشغل
ناديه:لاجود لاتقولي انك مارح تجي للفرح
جود:لا جايه لا تخافي
ناديه:بسرعه ابيك تكوني جنبي قبل انزف
جود:اهوا معك وقت ياعسل الساعه 6
ناديه:ادري بس أنتي متى رح تيجي
جود:رح تشوفيني بلقاعه مارح اجي لك بلبيت
ناديه:يالله يابيخك ياجود
جود: انتي كذى تأخريني خليني أخلص بسرعه
ناديه:طيب انتضرك ياويلك لوماجيتي
جود :طيب
---------------------------
شوق:نااديه مبرووك مقدما يعني رح اقول لك مبروك بلقاعه كمان
ناديه:الله يبارك فيك ياقلبي وين ريم
شوق:لسى ماخلصت
ناديه:اييه ونتي ليه مو لابسه
شوق:لان فستاني ابيض اذا لبسته يتوصخ رح البسه قبل نطلع بثواني
ناديه:ههه ليه انتي طفله وانا مأدري
شوق:مالت عليك ياحماره الا وين جود
ناديه:مارح تجي الحين رح تجي بلقاعه
شوق:الحماره قالت لي انها رح تجي معي للمشغل ونتضرتها وماجت
ناديه:ليه ماتصلتي عليها
شوق: كنت ناسيه الجوال بلبيت
ناديه:ايه هاذا الي انتي شاطره فيه
شوق:لاحول ولاقوه الا بالله حتى ونتي عروس تتمصخرين علي
ناديه:هههههه اسفه
شوق:وااو انتي طالعه تووحفه ولابسه الفستان من الحين
ناديه:وش ازين بأمي غصب البسه من الحين
شوق:هههههههههههههههه يلا ازين هو مره وحده ومارح ينعاد
ناديه ايه ونتي الصادق
------------------------------------
خالد:الله وش زينك اليوم
رائد:طبعا مو فرحي
خالد:ايه صح نسيت
هشام : وش مسوي بنفسك بس تصدق طالع رزه
رائد: انا دايم رزه مو بس اليوم
فارس:اقول ابو شباب
رائد:نعم
فارس:جدي الموقر يبيك
رائد:دقايق وانا عنده
فارس:لاتتأخر لان شكله هه معصب
رائد:لالا اجل انا رايح
هشام:بسرعه لايهون ويأجل زواجك
رائد:ههههه فالك ماقبلناه
هشام:انت روح
رائد:هاذا انا وصلت ((وطلع))
الجد:هلا تعال رائد
رائد:هلا يبه سم
الجد:سم الله عدوك اسمع انا وصيت نايف قبلك وأوصيك وأوصي الي بعدك
رائد:سم جدي
الجد:اسمع خلي بنت عمك بعيونك لا عمرك تجرب تزعلهاالحين هي صارت تحت شورك لا تقصر عليها بشي
رائد:جدي لاتوصي ناديه بعيوني ومأقدر ازعلها بشي
الجد:ادري بس لازم اوصيكـ
رائد: من عيووني لاتخاف مارح تجي تشتكي لك
الجد:ايه هاذا العشم فيك يلاتسهل
رائد: سلام (راح)
----------------------------------
على الساعه التاسعه والنصف
جود سشورت شعرها
راحت عند دولابها طلع فستان
جود:يالله اووف مالي خلق
طلعت نص الدولاب عندها بلأخير طلعت فستان احمر مغطيه نص الركبه والظهر مفتوح والصدر على شكل7 ولأكمام ربط على الظهر وتاركه شعرها سايح على كتافها
نايف يدق الباب :جود افتحي
جود:انتضر شوي
نايف:بسرعه
جود فتحت الباب وعلى طول لفت تبي تحط اغراضها بشنطه
نايف:لفي علي
جود:نايف ابي اخلص
نايف:جود ناضريني
جود لفت عليه :نعم
نايف:وش هاذا البس غيريه
جود:يالله مأبي
نايف:انتي وش فيك وجهك اصفر
جود: انا مافيني شي بس يمكن لاني ماأكلت
نايف:بسرعه روحي كلي
جود:مابي اغير فستاني
نايف :خلص روحي فيه
جود ابتسمت
نايف:مو عشان شي بس لان شكلك تعبانه
جود:المهم اني مأغيره
نايف:انزلي كلي بس
جود:طيب نزلت اكلت فطيره جبن
نايف:هاااه جاهزه
جود:ايه
نايف:انتي ليه مارحتي مشغل
جود:كذى مالي خلقهم
نايف:امم طيب يلا كسروا جوالي يقولون تعال وانا انتضرك تاكلي
جود:لا خلصت بلبس عباتي ونزل
نايف :وانا بسياره
جود طلعت لبست عبايتها
ورشت عطر ونزلت لسياره
-----------------------------
في القاعه حيث اضجيج
ودقات قلب ناديه والخوف
الذي رسم على ملامحها
....:يمه انا قلت مارح انزف الين تجي جود
ام فيصل:الله يهديك يمه يلا الساعه 10
ناديه :ماني منزفه الين تجي
ام فيصل:اتصلوا على جود خلها تجي بسرعه
جود: هاذا انا خالتي
ام فيصل:هلا والله يمه زين جيتي مو راضيه تطلع
جود :هلا خالتي يلا الحين انزلها
ام فيصل:ايه يمه يلا
جودضمت ناديه :مبروك حبيبتي
ناديه :جود وش فيك تعبانه انتي مره حاره
جود:مافيني شي انتي يلا انزلي تحت رائد ينتضرك
ناديه:تعالي معي
جود:انزلي ورح تشوفيني قدامك
ناديه:طيب ياويلك لو ماشفتك
جود:على امرك رح اربط قدامك
ناديه :ايه كذى
ام فيصل :يلا يمه
ناديه اخذت نفس :يلا يلا هاذا انا وراك
ام فيصل يلا تعالي وراي
ناديه:ان شالله
جود:ناديه لاوصيك ابتسمي مو ضلك كذى عابسه
ناديه :طيب
نزفوا على اغنيه
الفرس((بصوت اصاله حسين الجسمي ))
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفت فرس مشيت فرس لفتت فرس
من حقها تغتر حيل بحالها ..
كم ساحرا في عيونها النجلا درس
وكم شاعرا من حسنها غنى لها
واحلى الغواني بقربها كلن حرس
كل الحلى مغلوب فيها لحالها ..
كم قلب في درب مشت فيه انغرس
يحلم تمره لو بظل ظلالها
ما تلتفت حتى القوي لين المرس
مترفعه ما كل من جا طالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس
قلب تعلق في طرف سلسالها
واللي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق اللي في بالي وبالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس>> فتحوها بليوتيوب خوقاااق
بعدين رقصوا سلوا
طلع رائد وجلست عند الرجال
ريم:يااي كنتي خقق
ناديه:يمه يمه خففت
الهنوف:الصراحه ناديه ماكنتي حلوه
ناديه:والله
الهنوف:ايه كنتي تطيري العقل
ناديه:ايه حسبت
الهنوف:بروح اشوف وحده استهبل عليها يلا باي
شوق :5 دقايق ولاحقتك
ام رائد بكل كبر ومن دون نفس :مبرووك ((مشيت))
شوق بصوت واطي : الله يعينك هاذي حماتك
ناديه ضربت ايدها خفيف :اسكتي لاتسمعك ريم
شوق:ايه صح نسيت
ناديه:وين جود
ريم:هاذا هي جالسه هناك
شوق:هي مو طبيعيه فيها شي مو صح
ناديه:ايه وجها اصفر وحرارتها مرتفعه هاذ الي انا انتبهته يوم سلمت علي
شوق:اممم خلص بعدين بشوف انا رح اروح عند الهنوف وريما
ناديه طيب
رهف:اقول مرت اخوي
ناديه ناضرتها :نعم
رهف :تبين شي قبل اروح
ناديه:لا ماشالله وش نازل عليك ايه ابي تنادي جود
رهف:مو فاضيتلك منتي شايفتها مع شهد وود ومرام واسيل وغيداء ورنا وريناد
ناديه:بس بس مين الحمار الي قالك ماعرفهم ناديها ونتي ساكته
رهف:طيب من عيوني يابقره اخوي
ناديه:راجعه لك بس تشوفين
رهف:عييب ناديه ابرستيجك قدام المعازيم بعدين يحسبونك لعابه
ناديه عدت نفسها:ايه صح بس روحي نادي جود
ريم:هههههه هاذا شكل عرووس
ناديه:وش اسوي رفعت ضغطي
رهف راحت :جووووووووووووووووووووود
جود:بسم الله وش فيك
رهف:لا سلامتك تبيك ناديه
جود:يووه نسيتها طيب هاذا انا رايحه
رهف:ايووه عفيه عليها الشاطره
جود:رهف بسرعه من قدامي
رهف:خلص لاتطرديني رايحه
جود راحت :نعم
ناديه:هاذا وانا قلت لاتتركيني
جود:وش ازين عاد ماتعبت الا اليوم
ناديه:ايه كلعاده ماكلتي شي صار لك يومين
جود :لا قبل اجي اكلت
ناديه:بس قبل مأكلتي
جود:وش ازين عاد هاذ طبعي
ام فيصل:يمه جود انتي وريم دخلوا المعازيم العشا
ريم :من عيييوني
جود:ان شالله
قاموا يدخلوهم
ريم:جود اذا تعبانه اجلسي
جود وهي تمشي جنبها قالت بذان ريم : ريم خايفه
ريم :من وشو
جود:ريم انا شاكه اني حامل
ريم وقفت مكانها جود الي كانت ماشيه انتبهت ورجعت سحبتها :بلا فضايح امشي
ريم:من جدك جود
جود:للأسف ايه خايفه
ريم:وش رح تزينين
جود:مأدري بكرا رح اروح المستشفى
ريم : بروح معك
جود:ايه بس مابي اي حد يدري
ريم:خلينا ندخلهم للعشا وبعدين نتناقش
جود :طيب دخلوهم وتأكدوا كل شي تماام
ريم سحبت جود
جود:بسم الله وش فيك
ريم:جود مو داخل براسي كيف يعني شاكه انك حامل
جود:انا مادري بكرا الساعه 7 بروح المستشفى ان شالله
ريم:رح نكون بلأستراحه
جود:ايه اسهل لان انا مابي نايف يدري
ريم:اهاا مارح اخليك لوحدك رح اروح معك
جود ابتسمت طيب بس تعالي نشوف ناديه
ريم:ايه صح يلا
جود:اسمعي لاتقولي لها شي الحين فاهمه بعدين اخاف تترك زوجها وتتصل علينا
ريم:هههه تسويها انتي يلا تعالي
----------------------------------
ناديه:زين تذكرتوني
ريم:وحنا نقدر نتركك
جود:يلا مبروووك هااه وخلك مره سنعه تفهمي زوجك من قبل لايقول
ناديه:اقول جود شفتي الباب اطلعي منه
جود:عادي ترى اسويها
ناديه:لالا تعالي امزح
جود باستها :الف الف مليون مبروك
ناديه:الله يبارك فيكي جود صدقيني انتي حاره
ريم مسكت ايد جود :لالا تتوهمين مافي ازين منها
ناديه:لا انتي فيكي شي صدقيني
جود:مافيني شي بس مانمت زين
ناديه :ايه ممكن
ريم:تعالي بضمك رح اشتاق لك
ناديه:ايه وانا بعد
ام فيصل:رائد بسياره ينتضرك
ناديه:يممه بنات ادعولي يلا سلام وطلعت
--------------
رهف :بما ان الكل بلعشا برقص
ريناد:يااي وش صاير انتي ترقصين
رهف:ليه طايحه من عينك
ريناد:لا استغفر الله مين قال
رهف:ايه احسب
ريناد :وانا بعد برقص يلا
وهم ماشين شفوا جود وريم
رهف:بنات تعالوا معنى بنرقص
ريم:رهف ترقص وش صاير بدنيا
رهف:ترى اهون
ريم:لالا روحي
ريناد:يلا مرت اخوي تعالي
جود:لا ارقصوا انتوا انا مابي
رهف:يلا جود
ريم ناضرت جود :خلص بنات روحوا ارقصوا هاذا غيداء وريماورنا شوفيهم مو مخلين رقص الا راقصينه روحوا معهم
رهف:ايه كيفكم
-------------------------------
بعد تعب الكل راح للأسترحه الساعه 3 الفجر
ماحد نام الكل مواصل
امتناان :جود
جود ابتسمت :نعم
امتنان :بنام بحظنك اشتقتلك من زماان مانمت مثل اول وهاذول مايعرفوا
ريم تبي تبعدها :انتي روحي العبي الحين
جود مسكت ايد ريم :لالا عادي روحي لغرفتك والحين انا وراك
امتنااان:ياااااس وراحت
اسيل:والله ياجود رفعتي ضغطي بذي الحركه دايم تجيني انا وشوق تقول ليه انتوا مو مثل جود تنيموني على حظنكم وتقولون لي قصه
شوق:ايه حتى ونتي نايمه تصحيك عشان تقولي لها قصه
مرام:هههههههههههههـ لو كنت مكانك اضربها
شوق:وش نزين متعوده من اختها
جود:هههه ايه زين حتى وانا بعيده معذبتكم
اسيل:ياما دعينا عليكي ان نايف يكون حنان وماتقدرين تنامي
جود((كملت ونتوا تدعون علي بعد)):هههه بروح قبل تجي امتنان
ريم:من جدك انتي
جود:ايه وش فيها تعالي بس معي
ريم:انتي مجنونه رسمي
جود:ومنكم نستفيد
شوق وهي تتثاوب :ريم انا بنام
ريم:خلص روحي نامي
شوق:جود انتي رح تنامي معنا
جود:لا حبيبتي عند قوزي
شوق:ايه اجل اشوفكم الصبح بااي
ريم :بااي
ريم: نايف مو نايم
جود:لا اذا راح ينام يتصل علي
ريم :وين جوالك
جود:هاذا هو ليه
ريم:لا بس اسأل
امتنان طلعت
جود:وين
امتناان :اتأخرتي رحت اشوف وينك
جود:تعالي مسكت ايدها ودخلت
امتنان:ابي قصه الي قلتيها لي زماان
جود:زماان وش يذكرني فيها
امتناان :مأدري ابيها
جود :طيب نامي
امتنان حطت راسها بحظن جود:ايه يلا
ريم:امتناان نزلي راسك شوي
جود اشرت لها
امتنان:ليه وش تبين
ريم:لا بس بقراء الكلام الي على بلوزه جود
امتناان:ايه اقرائي بعدين
جود:امتنان بسرعه اذا تصل نايف بروح
امتناان:طيب يلا قولي
جود :غمضي عيونك
امتناان غمضت :يلا
جود:كان يامكان في قديم الزمان كان في بنت صغيره حلوه كثير والكل كان يحبها بمره من المرات كانت ماشيه بلحديقه .........الخ لين خلصت القصه
جود:امتناان
امتناان الي كانت بسابع نوومه
ريم:انتي ماخذه موعد
جود:لا هو بس تحليل مارح ياخذ وقت واذا زدتي المبلغ يعطوكي النتيجه بسرعه
ريم:وليه ماتزيني بلبيت
جود:لا بلمستشفى احسن الكشف مايعطيك صح
اتصل نايف
جود: هلا
نايف:ايه زين صاحيه تعالي
جود:انت نام والحين جايه
نايف:نص ساعه والاقيك بلغرفه فاهمه
جود:طيب (سكرت)
ريم: رح تروحي
جود:مابي اخاف يسألني لانه من الصبح يقولي وجهك اصفر
ريم:لالاتخافي مارح ينتبه رح يكون تعبان الساعه 4
جود:طيب انا رايحه
ريم:اكييد رح تروحي 7
جود:ايه ان شالله اكيد تعالي نشوف البنات وأروح
ريم :يلا
طلعوا
ريم:يمه الكل نايم
جود:ههههههههـ مافي غيرنا يلا روحي نامي
ريم:لا رح اضل صاحيه لل7
جود :لالا نامي انا بصحيك
ريم:انا مو جايني نوم اذا لاقيتيني نايمه صحيني اوكي يلا روحي عند قوزك على قولتك
جود:ههههه طيب وراحت
ريم راحت للغرفه وفتحت المسن وصارت تتكلم مع البنات
حست بلجوع وراحت للمطبخ
تسوي لها شي تاكله
--------------------------
دخلت جود لقت نايف يوقع بعض المعاملات
نايف: غريبه جيتي قبل النص ساعه
جود:يعني اروح
نايف:لا يلا تعالي نامي
جود:طيب
نايف:تعشيتي
جود:لا ليه في شي
نايف:جود وجهك اصفر روحي كلي اي شي
جود صارت دقات قلبها تزيد :طيب
نايف:بسرعه الحين
جود راحت
لما دخلت لمطبخ
ريم:يمه بسم الله ليه رجعتي
جود:ريم وجهي باين انه اصفر
ريم:شوي ليه
جود:يالله نايف يقول
ريم:طيب يلا كلي وروحي
جود:اكلت الي كانت حاطه
ريم ورجعت
نايف:تعالي نامي يلا
جود:طيب
نايف تمدد سكر النور ونااام
جود كانت تفكر(( ياالله انا اكره نايف ومستحيل اجيب منه اولاد ياارب ساعدني طلبت منه الطلق اكثر من مره وهو رافض ياارب ساعدني يااكريم وعطيني خيرهـ وبعدني عن شره ))
---------------------------------------
ثاني يووم على الساعه ال6 ونص
رائد:صبحيه مباركه ياعرووسه
ناديه منزله راسها
رائد:واخيرا تحققت امنيتي وصرت اصبح بوجهك
ناديه:رائد خلص
رائد:وش رايك نطلب فطور ولا ازين لك انا الفطور
ناديه:لامابي
رائد:خلص رح اطلب لاتبين
ناديه ابتسمت
رائد:مارح نسافر هاذا الأسبوع يوم السبت الجاي ان شالله
ناديه((الحمدلله )):طيب
رائد :يالله تكلمي الي يسمع يقول اني اجر منك الكلام جر
ناديه:وش اقول
رائد:اي شي
ناديه:مأدري
رائد:قولي احبك
ناديه نزلت راسها
رائد:يلا قولي
ناديه:ـــــــــ
رائد:ماني سامعك يلا قولي
ناديه :احبك
رائد:يالبى ياناااس
ناديه وجها احممر من الخجل :d
------------------------------
توقعاتكم

نص القمر 07-14-2012 05:41 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت التــاسـع عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
أحس عصب الاحساس
فيني أنا تأثر
كل ما أمشي خطوة الخطوة
الثانية أتعثر ..
-------------------------
على الساعه ال7
جود بصوت واطي اخذت عبايتها وجوالها وطلعت لقت ريم واقفه برى
جود:انتي من متى هنا
ريم صارلي 10 دقايق
جود:هههههـ ياعسل انتي
ريم: طيب يلا بسرعه لاحد يقوم علينا
جود:يلا
في السياره
جود:اسمع هيثم انت لاتقول لاحد احنا وين رح نروح
هيثم:ايه ماما مافي قول انا
جود:اييه وخذ هاذي (طلعت له 100 ريال
هيثم الي شق الفيس:انا مافي قول ابد مافي قول
جود:اييه
ريم:كان ناوي يقول
جود:شفتي بسم الله يارب يهونها
ريم:اميين
وصلوا
جود:خلك هنا لاتروح شوي وراجعين
هيثم:هاضر ماما
في المستشفى بتحديد بغرفه التحليلات
الدكتوره : وش تبين تحللين
جود((سؤال سخيف)):ابي احلل حمل
الدكتوره:اييه زيين مدي يدك
جود مدتها دقات قلبها تزيد
بعد دقيقتين .
الدكتوره :خلصنا ((ناضرت ريم))انتي وش تقربين لها
ريم:بنت عمها
الدكتوره :اممم الله يخليكم لبعض
ريم :تسلمي
جود:لو سمحتي ابي التحليل بسرعه
الدكتوره: يبي ساعتين عشان يطلع
جود: لالا أبي اسرع
الدكتوره :رح تدفعي اكثر
جود:عادي ادفع الي تبون
الدكتوره: 20 دقيقه ويكون عندك
جود:ايه الله يوفقك
طلعت الدكتوره
ريم:وش رايك نروح نفطر بل 20 دقيقه
جود:ريم اخاف نايف يقوم
ريم:لالاتخافي لاأضن انه يقوم الحين
جود:الله يسمع منك
ريم:يلا تعالي نفطر لين تطلع
جود:طيب يلا
راحوا اقرب مطعم يفطروا
بعد 20 دقيقه رجعوا المستشفى
جود:طلع التحليل
الدكتوره ابتسمت :ايه مبروك حامل
جود حست كل شي قدامها تسكر
الدكتوره:هاذا هو التحليل تفضلي
ريم اخذت الورقه:شكرا
الدكتوره:مدام جود ممكن سؤال
جود:ــــــ انتبهت :تفضلي
الدكتوره :انتي متزوجه
جود :ونتي وش رايك جايه أحلل حمل
الدكتوره:اسفه بس كنت اسأل
ريم سحبت جود :عن اذنك
طلعوا
جود:ريم سمعتي
ريم:ايه يلا خذي الورقه
جود اخذتها : يالله ساعدني
ريم: هونيها يمكن خيرهـ
جود:الحمدلله
ورجعوا للأستراحه
ريم:يلا روحي نامي وانا بعد رح اروح
جود:طيب
ريم:يلا ولاتفكري كثير ترى مو زين
جود:طيب ولايهمك انا بروح اخاف يطلع نايف
ريم:يلا روحي
جود دخلت بصوت واطي وراحت تنام
ريم اول ماحطت راسها نامت
---------------------------------
على صلاه الظهر
مرام:مين قايم
اسيل:كلهم ماعدى ريم وجود وود
مرام:كل وحده نايمه ومرتاحه عند زوجها
اسيل:هههههههههه
مرام:تعالي والله جاي على بالي ايس كريم
دخلت هنوف :بسبح بهل حر
مرام:يلا انا معك
اسيل:وانا معكم
الهنوف:لا المفروض تستأذني من فيصل
اسيل:اقول هنوف اقضبي الباب
الهنوف:لالا امزح
اسيل:ايه على بالي
الهنوف:طيب يلا تعالوا
طلعوا كلهم
---------------------------
نايف الي رجع يغير ملابسه
نايف:جود قومي
جود:اممم
نايف:جود
جود:نعم
نايف:قومي اذن الظهر
جود:طيب
نايف:يلا اليوم تعالي نامي بدري
جود:طيب
نايف بخليها تقوم :امسكي جوالي خلي بشنطتك
جود اخذته وحطته بشنطتها وقامت اخذت شور وطلعت صلت وراحت
عند البناات
شافتهم بيسبحوا
جود:نعيما
رهف:الله ينعم عليك
رنا:تعالي معنى
جود تذكرت اكبر هم بنسبه لها :لا مابي توي متروشه بروح أقوم ريم
مرام:رووحي
امتناان :جود شوفيهم مايبوني اسبح
جود:لاروحي المسبح الي هناك هاذ للكبار
امتناان :اووف جود
جود:يلا
امتناان :طيب
جود راحت عند امها قبل باست راسها
ام ياسر:الله يوفقك يمه هااه قام رجلك
جود:ايه
ام ياسر:ايه زين صليتي
جود:الحمدلله
ام ياسر :اجل امسكي ليان لين اصلي
جود:ان شالله انتي صلي وماعليك باخذها هناك
ام ياسر:خلص روحي
جود حملتها وراحت عند ريم
جود:ريم قومي يلا
ريم:جود خليني انام
جود:قومي انتي الحين
ريم جلست :صباح الخير
جود:صباح النور
ريم:هبله كيف تحمليها
جود:يالله انتي الي بتجيبين اجلي
ريم :هاتي (حملت ليان )يالبى قلبوا ياناااس
اول شي ماحد موجود وثاني شي انتي مجنونه تشيليها انتي حامل
جود:ادري مو لازم تذكريني كل شوي
ريم:ايه انتضريني بدخل اتروش 5 دقايق
جود حملت ليان :ادخلي 5 دقايق اذا طولتي رح اروح
ريم:طيب على طول دخلت تتروش
جود:حبيبه قلبي انتي والله
ليان:اغغغغغ
جود:عسل ..يارب صبرني وختارلي الخيره ياارب
بعد 5دقايق بتماام
طلعت ريم: ماتأخرت صح
جود:ههههه لا
ريم:ايه زين
جود تذكرت شهقت
ريم:بسم الله وش فيك
جود:جوال نايف بشنطتي
ريم:وش فيها
جود:ورقه التحليل
ريم:طيب روحي شيليها
جود:يالله امسكي ليان وديها عند امي
بروح اشيل الورقه يمه لايكون شافها نايف
----------------------------
نايف كان يدور على جواله تذكر :اييه صح
عطيته جود عشان تقوم
وراح الجناح فتح الشنطه
اخذ الجوال بس لفت انتباهه الورقه
تشبه ورقت المستشفيات
اخذها وفتحها
قرائها 3 مرات ورجع يتأكد من الأسم بدخله جود
جود تربطت رجليها
نايف ناضرها:ادخلي وسكري الباب
جود ايديها صارت ترجف وماتحركت
نايف:الي قلت لك عليه سويه بسرعه
جود سكرت الباب
نايف:تعالي هنا
جود بحركه ثقيله تمشي عنده
نايف حط الورقه قدام عينيها:وش هاذي
جود غمضت عيونها :ــــــــــــــــــ
نايف:جاوبيني بسرعه
جود:ــــــــــــــــ
-----------------------------------------
ريم راحت تودي ليان لمرت عمها
ام ياسر : هي معك يمه
ريم:ايه
ام ياسر اخذتها:وين جود
ريم:اااه لا بس نايف يبيها راحت له
ام ياسر :اييه الله يوفقها ويوفقكـ
ريم((يازين ولدك بس)):اميين
ام ياسر:اقول يمه رييم وين البنات
ريم:بلمسبح يسبحون
ام ياسر:اييه وليه انتي مو معهم
ريم:توي صاحيه ومالي خلق
ام ياسر:طيب يمه خلص روحي
ريم:ماتبين شي قبل اروح
ام ياسر:لالا خلص الله يوفقك يمه
ريم ابتسمت:ايه كيفك انا عرضت خدماتي ونتي رفضتي انا رايحه
ام ياسر:ههههههه الله معك
-----------------------------------
الجد من بين الملفات مسك ملف:نواف
نواف:سم
الجد:امسك ذى الملف وراجعه زين وأبي تبين لي كل التفاصيل الي فيه
نواف:امر الحين اخلص اخذه وراح عند الشباب:يالله مدري وش فيه جدي علي غصب اشتغل
راكان:احسسن تستاهل والله هههههههههه
فيصل: احمد ربك بعدك مادخلت الأجتماعات
نواف:الأجتماعات اسهل من ذول اعوذ بالله
فيصل:تبي تجرب الأجتماعات
نواف:ايه وش فيها عادي
فيصل:طيب خلاص ولايهمك بكرا بأذن الله رح تدخل اجتماع معي
نواف:ايه عادي
الجد:نواف خلصت
نواف: رحنا ملح ..لآجدي يبي لي شوي بعد
الجد: ايه بسرعه وين نايف
راكان: مو موجود هنا
الجد:بس يرجع قولوا له يجي عندي
راكان :ان شالله
الجد:وانت راكان من متى مارحت الشركه
راكان :والله ياجدي مدري حسب المزاج
الجد:من بكرا تروح الشركه وتستلم مكان بندر لآن يبي اجازه يلا
راكان:ياليل وش فيه جدي اليوم والقرارات التعفيسيه ذي
نواف:تذكر يوم تو تضحك علي والله تستاهل
راكان : ايه والله اذكر مدري هو مثل او حكمه مدري المهم واحد منهم ((لا تشمت بأخيك ف يعافيه الله ويبتليك))
نواف:ايه الحمدلله زين انك تعرف
راكان : شوف بس الي بين ايديك
نواف:ايه والله خلني اكمله قبل جدي يرجع ويطلبه
---------------------------------------
رائد:هااه قلبي ماتبين نروح الأستراحه
ناديه (((وأخيرا )):ايه ابي اروح
رائد:طيب يلا انا بروح ابدل ونطلع
ناديه وهي منزله راسها :وانا بعد
رائد:بتجلسين هناك اليوم
ناديه:ايه
رائد:طيب بس مو تنامين عند البنات رح تنامي بلغرفه الي حطها جدي لنا
ناديه:طيب
رائد:يلا بسرعه اجل
ناديه:حاضر
رائد:قام يبدل
ناديه راحت واخذت شور سريع
ولبست قبل رائد وخلصت عشان لا تأخره
طلع رائد :وش ذى الزين
ناديه نزلت راسها
رائد ابتسم :يلا امشي
طلع وهي طلعت وراه
-----------------------------------
جود الدموع الي كانت حاجرتهم بعيونها من لما عرفت نزلن بهاذا الوقت
نايف لما شاف دموعها سكت :ـــــ
نايف نزل الورقه :افتحي عيونك
جود فتحتهم بثقل
نايف:متى طلعتي
جود:ـــــــ
نايف:اسألك جاوبيني
جود: انا مابي نايف مابي
نايف:ليه ماتبين
جود:انا مأقدر اكمل واكثر من مره طلبت الطلاق
نايف:وانا ارفض الا الحين انارافض فكره الطلاق كلها
جود:وش الي يجبرنا نجلس مع بعض دام ماحد منا يطيق الثاني
نايف((افهميني ياجود)):مأدري وش الي يجبرنا بس طلاق ماني مطلق متى حللتي
جود:اليوم الصبح
نايف:وانا من متى معودك تطلعي دون علمي
جود:ــــــــــــــــــــــ
نايف:ايه زين عارفه نفسك غلطانه
جود:ممكن اطلب طلب
نايف:اطلبي
جود:مابي حد يدرى بحملي
نايف رفع حاجب:اسمعي جود اذا قصدك لا حد يدري تبي تنزلي مافي فاهمه
جود نزلت راسها:بس
نايف قاطعها:مافي بس
جود ناضرته
نايف:اسمعي كلمه ابي أجهضه لا تفكرين فيها اذا انتي امه قلبك ماحن عليه ولا تبيه مو ذنبي انا اكون ابوا وابي ومستحيل اتخلا عنه سامعه
جود:ـــــــــــــ
نايف:قولي ايه
جود:طيب
نايف: ومارح اقول لأحد عن حملك هنا بلأستراحه مو عشان شي اذا علي انا كنت رح اقول لهم والحين بس عشان نفسيتك ماتتغير
جود:ـــــــ
نايف:يلا روحي ونتبهي زين لأكلك
جود:طيب
نايف:يلا روحي
طلعت
--------------------
متعوده كل يوم تزل على
.............................. ........خدي دمعتي
صرت أحس بالندم ودي أموت
...........................ورت اح من دنيتي
لكن ما أقدر أعترض هاذا
.............................. ....الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا
...........................وهي يمين يسار تلعب بي
---------------------------
ريم كانت جالسه على الاب توب
وحاطه السماعات
جود دخلت وجلست ع الكرسي
ريم سكرت الاب وراحت عندها
ريم:صار شي
جود:درى
ريم:ايه وش صار
جود:قالي مافي انزله
ريم:ايه وش رح تزينين الحين
جود دمعت عينها :الموضوع صار بيده مارح اقدر ازين شي
ريم:لا تصيحين
جود:مأقدر ريم اكرهه
ريم :يمكن خيره
جود:الحمدلله
ريم:اييه رح تقولي لاحد
جود:لا مو الحين
ريم:ليه
جود:مابي احد يدري بهل فتره
ريم:هو وافق
جود:ايه
ريم :ايه زين اجل
دخلت ناديه
ناديه عند الباب:احم احم
ريم:هلا هلا والله بعروستنا
ناديه:اهلييين فيك وش فيكم
جود مسحت دموعها بسرعه :مافينا شي اخبارك ياحلوه
ناديه تناضرها بستغراب :الحمدلله
جود:وش فيكي تناضريني كذى
ناديه:صدقيني انتي فيكي شي
جود ابتسمت :انا مافيني يلا تعالي سلمي ع البنات
ناديه:وينهم فيه
جود:بلمسبح
ريم:ناديه هو الزواج يخلي البنت حلوه كذى
ناديه:ريمو ياحماره انطمي
جود:هههههههـ
ريم همست لجود:ايه فديتكـ اضحكي
جود ناضرته وبتسمت:يلا خلنا نروح عند البنات
طلعوا مرام:اختي انتي جيتي
ناديه:لا بعدي ماجيت
مرام:ايه انا ع بالي انك هنا
اسيل:وش جابك بدري كذى
ناديه:الظاهر ماتبوني خلص اروح
اسيل:لالا تعالي تبيني اضمك يلا انتضري اطلع اضمك ورجع
ناديه:لااااا خلك مكانك مابي حد يضمني ولا يسلم علي
شوق:لا انا خلص بطلع
ناديه:لا كملي انا رح أجلس معكم لين كل واحد يروح بيته
ريم:بما انكم مستانسين بذكركم كمان اسبوعين المدرسه والجامعه ياحلوين
ريناد:ريم ادخلي مابي اشوف وجهك
ريم:الله ياخذ بليسك طيرتي الفرحه
ريم:هههههههههههههه
ناديه:خلنا ندخل لين يخلصوا
ريم:يلا
دخلوا وجلسوا بصاله
ناديه:جود وش فيك انتي مو طبيعيه صدقيني
جود:وش زيني وش الي مو طبيعي فيني
ناديه: لا جود فيكي شي صدقيني
جود:تبي تعرفي
ناديه:ايه
ريم:جود خلنا ندخل الغرفه احسن
جود:يلا
(راحوا الغرفه )
ناديه:ايه وش فيك جودد خوفتيني لآن شكلك مره تعبانه
جود: لا ماني تعبانه
ناديه:اجل
جود:قبل اقول لك متى رح تسافرين اليوم
ناديه:يووه جود لا رح اجلس معكم ذى الأسبوع
جود:ايه زين
ناديه:جود وش فيك
جود:ـــ انا حامل
ناديه:اااه وش قلتي
جود : الي سمعتيه
ناديه:ايه وش رح تزيني
جود:مقدر ازين شي لان نايف درى والموضوع عنده الحين
ناديه:الحمدلله ياجود يمكن خيره لك انك تتقربي له اكثر دام هو مو ناوي يطلقك يمكن الي فبطنك يميله لك اكثر
جود ابتسمت:الحمدلله
ناديه:وليه ماقلتي لي امس يوم سألتك
ريم:خافت تتركي رجلك وتتصلي علينا
ناديه:لا والله هاذ مو عذر
جود:انا ماتأكدت الا اليوم الصبح
ناديه:اييه والله كنت حاسه امس
جود:يلا خلص امس وحنا بليوم
ناديه :ايه ونتي الصادقه
ريم:والله جوعانه
ناديه:وانا بعد
ريم:تعالوا عند امي اكيد تكون مزينه شي
جود:انتوا روحوا انا مابي
ريم:لا وشو الحين انتي تاكلي عن اثنين
جود:رييم كم مره اقول لك مابي حد يدري يعني لا تبيني لآحد
ريم:وش ازين انتي تخليني غصب اتكلم
جود:الظاهر هاذي اخر مره اقول لك فيها شي
ريم :ههههه ماتقدري
جود: هي ذي مشكلتي اني ما أقدر
ناديه:طيب يلا جعت ويلا جود لازم تاكلي
جود:لاحول ولا قوه الا بالله طيب خلص امشوا
راحوا عند الحريم
ام خالد:يمه جود تعالي عندي
جود راحت :هلا سمي خالتي
ام خالد:يمه انا بسوي لك انتي ونايف حفله هنا
جود:لا خالتي مالها داعي
ام خالد:لا لها داعي وانا حدد الموعد وقلت يكون عندك خبر ازين
جود:لا خالتي
ام خالد:الا يمه انا ماصدقت الا ان نايف يتزوج والحمدلله هاذ صار لكم 3 شهور
جود ماحبت تكسر كلام خالتها:خلاص خاله الي تشوفينه
ام خالد: يوم الخميس ان شالله
جود:يعني كمان 3 ايام
ام خالد:ايه لآن بعدها رائد رح يكون مسافر مع زوجته
جود:ايه طيب خالتي
أم خالد ابتسمت:الله يسعدك يمه مثل مأسعدتي ولدي
جود((اااه بس )):عن اذنك ((طلعت))
ريم وهي تاكل :وين كنتي
جود:عند خالتي
ريم:اييه يعني حنا مالنا دخل بين الحمايه وكنتها
جود:لآاله الا الله
ناديه:ههههه وش فيك جود ماصرتي تحملي شي
جود:انا لا مافيني شي
دخلت رهف:يمه انا جوعاااانه
ام رائد:وش ازين لك روحي شوفي لك شي تاكلي
رهف:هاذ يمه تقولين من عيوني الحين ازين لك كل الي تبين
ام رائد:رهف
رهف:خلص يمه لا تعصبين انا رح ازين كل شي رينااد وين رحتي
ريناد:انا هنا مرت اخوي الله يوفقها كانت مجهزه لي اكل
رهف:جود ياحماره وانا يعني ماأنعد بنت عمك
جود:والله ياقلب تعالي كلي معها هي الي جت وأكلت انا مابي
رهف:ايه زين اجل لآني مره جوعانه
جود طلعت للحديقه
فهد:خاله جوود
جود:عيووني
فهد:ماشفتك امس وين كنتي
جود:وحتى انا ماشفتك
فهد:انتي ماجيتي عند ناديه
جود:ايه جيت متأخره امس
فهد:خاله جود
جود:فهود لا تناديني خاله قولي جود
فهد:لا عيب
جود:لا مو عيب
فهد:وأذا هاشوني
جود:قلهم جود قالت لي قول كذى
فهد:واذا هاشني نايف
جود:وش قلت لك قول جود
فهد:طيب جود وش رايك اطلعك مشوار
جود:لوحدنا
فهد:أيه السايق يوصلنا
جود:نايف مارح يرضى
فهد:ماعليكي منه الحين اقول له
جود:طيب اذا وافق تعال قول لي
فهد:بس انا ونتي مو احد ثاني
جود ابتسمت:ههههه طيب ولايهمك
وقطع المسافه لين وصل عند نايف
فهد جلس جنب نايف:احم احم
نايف كان معه الجريده وماعطى فهد وجه
فهد:احم احم ناايف
نايف:هااه وش تبي
فهد:ناضرني طيب
نايف سكر الجريده :هااه امر
فهد:باخذ جود ونطلع عادي
نايف رفع حاجب :وش تسون
فهد:ولا شي انا شفتها بلحديقه كأنها متضايقه قلت اغير لها جو
نايف:هي بلحديقه
فهد:ايه طيب قول أيه خذها
نايف:لا
فهد:رجيتك تكفى
نايف:لا واذا صار شي بزوجتي
فهد:مارح يصير شي ان شالله
نايف:لا مافي
فهد:والله لو شفتها تكسر الخاطر الله يوفقك ساعه ونرجع
نايف:طيب ساعه وحده والاقيكم قدامي هنا
فهد:الله يعني وافقت
نايف:ايه بس ساعه ولا اقول نص ساعه
فهد:لالا ساعه ونرجع وطلع على طول
نايف ((ااه منك ياجود ))
----------------------------------
فراس:ايه وش ناوي تسوي بنايف
رعد:ااممم كمان 5شهور رح أوره حنا الحين بس نبي يتقرب لنا ويثق فينا
فراس:وش بعدين رح تزين
رعد:هو اذا وقع على ورقه بيضه يمشي شي واحد من مخططاتي
فراس:تصدق انت ينخاف منك
رعد:ايه مو ولد متعب
فراس:ونعم فيه وفيك
رعد:ولا ماقلت لي زوجته تقرب له
فراس:اضن انها بنت عمه
رعد:اذا كان كذى زين نحرق قلبها على زوجها
فراس:حراام هي وش دخلها
رعد:دخلها انها من عيله الـ............
فراس:اقول وش رح تزين
رعد:ولا شي رح اعزمه اليوم ونتعرف
فراس:ايه وبعدين
رعد:بعدين لما يثق فيني اجره لين يسكر ويوقع على الأوراق الي ابيهم ولباقي بعدين تعرفهم
فراس:وشو
رعد:خلها مفاجئه لك
فراس:مأحب المفاجئات ياخي
رعد:خلص فراس بعدين
فراس:بعدين بعدين ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
رعد:اييه هاذا انت قلتها بس صدقني رح يندموا
فراس :والله صرت اخاف منك
رعد:افااا ليه
فراس:ابدا ولا شي من حنيه قلبك
رعد:ايه زين ع بالي من شي ثاني خخخخ
---------------------------------------------------------
شهد:الحمدلله والشكر احد يسبح كل ذى الوقت
شوق:ههههه بلعكس والله وناسه
مرام:شهد ليه ماجربتي والله وناسه
شهد:لا شكرا وراي اولاد اخاف امرض
اسيل:والله فاتكم كان وناااسه
مرام:اقول اسيل (وهي تغمز لها )فيصل يسلم عليك
اسيل:ايه الله يسلمه
مرام:يقول وش فيها حبيبتي ثقلانه علينا
اسيل:مرااام يكفي تأليف
روان وهي تتثاوب:مرام اسكتي لايجيك كف طاير
رنا:هههههه ليه روان تكلمتي كنت بشوف كيف رح يكون الكف
مرام:رنوا حبيبتي اسكتي لايجيكي انتي الكف
رنا:لا انا بشرتي حساسه
مرام:حساسه ايييه
رنا:شهد وين غرووم
شهد:نايمه وش تبين فيها
رنا:لا بس أسال
شهد:ايه ع بالي بتقوميها
رنا:لا وانا اقدر خلها نايمه
شهد:ايه عفيه عليك
---------------------------------------
فهد:جووود
جود:هلا هلا وش فيك
فهد:واافق
جود بستغراب:من جد
فهد:ايه والله
جود:اكيييد
فهد:والله هو كان مو موافق بس من كثر حنتي وافق
جود:ايه طيب
فهد:بسرعه روحي لبسي عباتك قال ساعه ويشوفنا قدامه
جود:هههههههه هاذا انا رايحه
فهد:لا حد يشوفك
جود :من عيووني
راحت لبست عباتها من دون احد يشوفها >>وصيه فهد خخخ
وطلعت عنده
فهد :يلا
جود:انت الي بتسوق
فهد:ايه
جود:لا فهود حبيبي خل السواق
فهد:لا انا
جود:لا فهود
نايف من ورى جود:احم احم
جود بعدت عنه وناضرته
نايف:هاااه فهد رجعتوا
فهد:وين رجعنا بعدنا ماطلعنا
نايف:وليه ان شالله
فهد:زوجتك ماتبيني اسوق تقول السواق ازين
نايف:وياحليلك انت الي بتسوق بزوجتي رح نادي السواق بس
فهد:يالله طيب طيب هاذا انا رايح ((وراح ينادي السوق ))
نايف حط يده على بطن جود:انتبهي زين ولاتنسي انك حامل
جود:كيف انسى وانا الي مابيه
نايف:مو ذنبي وانا ابيه انتبهي زين
جود:طيب مولازم توصي
نايف:ساعه والاقيكم هنا قدامي
جود:ان شالله
نايف:لا تسكري الجوال
جود:تأمر تبي شي ثاني
نايف:لا بس انتبهي زين على الي فبطنك
جود:طيب
رجع فهد :يلا جود
نايف:خاله جود
فهد:هي قالت ناديني جود وبس
نايف:اييه طيب عمو فهود انتبه زين
فهد:طيب طيب خلص ترى هقيتني وانت توصي
نايف:عن ابوك ترى اقدر اقول لك لاتاخذ جود
فهد:لالا خلص اسف يلا مدام جود تفضلي طلع
وهي طلعت وراه
--------------------------------
الهنوف:اووووف بنات حست ع جود مالقيتها
ريناد رفعت حاجبها :يمكن بغرفتها
الهنوف:لا مو هنك
ريناد:انتي وش وداك هناك
الهنوف:شفت نايف رحت لغرفتها مالقيتها
ريناد:انتي وش تبين فيها
الهنوف:الحماره وعدتي توريني شي
ريناد: تلاقيها بلحديقه
الهنوف:لا هي مو بلأستراحه
ناديه وهي تشيل السماعات عن اذنها :مين الي مو بلأستراحه
الهنوف:جود
ناديه :جوود ليه وين راحت
الهنوف:وحنا وش عرفنا انا جايه اسأل
ناديه:وين ريم
الهنوف:بلغرفه تكلم صديقتها
ناديه قامت راحت عند ريم
---------------------------
مع خالص ودي
.... توقعاتكم

نص القمر 07-14-2012 05:41 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت العشرون
-----------------------
مّدخـّلْ..!
قلبي أختلفت
نبضاته ماهي مثل العاده
أحس قلبي بارد جداً
كأنة داخل ثلآجة
------------------------
ناديه:ريم
ريم وهي تكلم تأشر لها استني شوي
ناديه:ريم مو وقتك ردي
ريم رفعت السماعه عن اذنها :استني شوي بس اخلص
ناديه:وين جود مو بلأستراحه
ريم:كيف يعني مو بلأستراحه
ناديه:الهنوف تو دورت عليها ولا لقتها
ريم:انتضري ... هلا فروحه انتضري شوي وأكلمك (سكرت) وين رح تكون رايحه
ناديه:تخيلي تكون رايحه تجهض الي فبطنها
ريم:لا لا لأضن
ناديه :مدري
ريم انتضري اتصلت
رن جوال جود
فهد:لا تقولي نايف
جود:لا هاذي ريم
فهد:لاتردي
جود:لا لازم ارد
فهد:لا الله يوفقك لاتردي
جود:بعدين يخافون
فهد:رح يسألوا نايف ويقول لهم لا تردي الله يوفقك
جود دخلت الجوال:طيب
فهد:لا تردي على اي احد
جود:تأمر امر انتا
ريم:ماردت
ناديه:لا اكيد راحت تجهض
ريم:واذا راحت ليه ماقالت لنا
ناديه:يمكن خفت نمنعها
ريم:يمكن نايف موجود
ناديه : يب الهنوف شافته
ريم:الله يستر
ناديه انتضري اتصلت
على جود وماردت
ريم:الله يستر والله انها مجنونه تسويها
---------------------------
بعد ساعه رجع فهد
جود:شكرا حبيبي ع المشوار الحلو
فهد:ولو حنا بلخدمه
جود:يلا انا بدخل
فهد:وانا بروح لنايف اقول له رجعنا
دخلت جود لجناحها أخذت شور سريع ونسدحت لانها حست ظهرها مره يوجعها
بنفس الوقت اتصلت ريم
جود:هلا
ريم:اهلين جود وينك
جود:تعالي جناحي ((سكرت ))
ناديه :وش فيها
ريم:مدري تعالي معي
ناديه:وين
ريم :تقول تعالي جناحي
ناديه:خلنا نروح
ريم:يلا
ريم دقت الباب
جود:ادخلوا ماني قادره اقوم
دلوا ريم وناديه
جود:سكروا الباب بلمفتاح عشان لايدخل نايف ونتوا موجودين
ناديه :ايه صح وراحت سكرته
ريم:وين كنتي
جود:طلعت انا وفهد نتمشى
ناديه:اييه ولي مارديتي علينا
جود:أمني مأرد وش ازين
ريم:ايه والله حسبنا انك رحتي تنزلي الي فبطنك
جود حطت يدها على بطنها :لا دام ناي درى صعب
-------------------------------
بعد مرور 4 ايام وبلتحديد حفله
جود&نايف
نايف كان جالس على السرير ويناضر جود الي كانت تسشور شعرها
جود:نايف لو سمحت ممكن تطلع بخلص
نايف:ماني طالع ليه اطلع
جود:نايف الله يوفقك ابي البس
نايف:مااني طالع
جود:ايه كيفك اخذت فستانها وراحت لبسته بلحمام((ونتوا بكرامه))
طلعت تكمل تحط الميك اب
نايف:وريني فستانك
جود:ماني فاضيه
نايف:وريني
جود :قلت لك ماني فاضيه
نايف قام ومسكها من كتافها ولفها عليه
جود:يووه نايف مو وقتك كل الي امك عازمتهم جو
نايف:اول شي اسمها خالتي مو امك وثاني شي البسي فستان اوسع من هاذا
جود:لا نايف مابي
نايف:اذا مالبستي اوسع اعرفي ان الكل رح يعرف وش هنا((وهو يمسك بطنها)) اليوم
جود:اوووف يالله نايف
نايف:لاتتأففين مره ثانيه ويلا لبسي الفستان ثاني ((جود طالع لها بطون صغير >>تصغير بطن صغير بس عشان أعطيكم جو خخ ))
جود طلعت فستان ابيض جاي ع الجسم من دون أكمام وفي مسكه صغيره عند الصدر خوقاق
كنت رح تروح تدخل الحمام((ونتوا بكرمه ))تلبسه
نايف:البسي هنا
جود:نايف أتركني
نايف:هنا
جود:خلص ماله داعي البسه بجلس بهاذا
نايف:ابشري الكل رح يدري اليوم
جود:ممكن سؤال نايف
نايف:اسألي
جود:هو فبطني ولا فبطنك
نايف:ليه سؤال هاذا
جود: منت شايف نفسك تتحكم فيني
نايف:طيب ممكن اسأل انا ياقلبي
جود:تفضل
نايف:تدرين ليه انا أتحكم فيك
جود:لا
نايف:أسألك بالله ياجود اكلتي شي من الصبح للحين
جود نزلت راسها
نايف:جاوبي ليه ساكته مع اني ادري وش الجواب بس ابيكي انتي الي تقوليه
جود:لا
نايف:اييه زيين
جود:طيب ممكن تتركني بلبس
نايف:ماني تاركك البسي هنا
جود:نايف بلبس الله يوفقك اتركك يدي
نايف:بدلي هنا
جود:مارح ابدل وهاذ الفستان مارح البسه ورمته على السرير
دق باب الجناح
راكان:نايف جدي يبيك
نايف:غريبه راكان جاي هنا يلا شوي جايكم
جود بصوت واطي :الحمدلله
نايف:سمعتك بس على فكره يا جود اذا دخلت ولاقيتك لابسه هاذ الفستان حملك الكل رح يدري عنه اليوم من جدي لين غرام يعني من اكبرهم لأصغرهم
جود:طيب
نايف طلع عند جده
وهي على طول لبست فستانها سوت شعرها كيرلي
وحطت مكياج رمادي ممزوج بلأبيض والزهر وروج الأحمر ))
دقت غيداء الباب :ممكن ادخل
جود:هلا غيداء تعالي
غيداء:معي ريما تدخل ولا لا
جود:ادخلوا تعالوا
دخلوا
غيداء:الله وش ذى الزين الصراحه خوقاااق
جود:والله صدق
ريما:تقل سمنانه عن اول
جود برتباك:انا لا بس يمكن الفستان الي مخليني كذى الا انتوا وش ذى الزين
غيداء تجلس وحطت يدها على خدها :ولا شي بس يمكن وحده من الحريم الي عزمتهم ام زوجك تعجب فينا ويخطبونا لولادهم
جود:عن شكلك ليه مستعجله عل غثا
غيداء:وينك يبن خالي تعال شوف زوجتك وش تقول عنك غثا
ريما:اسكتي لايسمعك زوجها
غيداء:انا ماتكلمت ابد
جود:بسكم هرج انتوا ليه جايين
ريما:يووه مرت خالي اقصد امك تقول تعالي بسرعه
جود: يالله كذى زين
غيداء:عسسل
جود ترش عطر :يلا
طلعوا بين المعازيم وسلموا عليها
ولي يباركلها
ناديه تهمس لجود
ناديه:جود مدري احس ان باين انك حامل بهاذ الفستان
جود:كذابه والله جد
ناديه : مدري انتضري اسأل ريم
جود:طيب
ناديه:ريييم
ريم وهي تشرب عصير:هااه سمي
ناديه:ناضري جود
ريم ناضرتها:وش فيها
ناديه:صح باين انها حامل
ريم:هو باين بس ماحد رح ينتبه
ناديه:طيب تعالي
ريم:وين
ناديه:تعالي ونتي ساكته
ريم مشت ورارها وهي ساكته
جود:ريم باين اني حامل
ريم:ايه باين بس لاتخافي ما حد رح ينتبه ماشالله شوفي اجسام البنات الي جو
جود:اووف الحمدلله
فجأه سمعوا صوت ام خالد :نايف رح يدخل
جود:لا من جدها خالتي
ريم شفتي يختي قوزك رح يجي لك بذاته
بعد ماغطوا الحريم نايف دخل وجلس مكانه
ام خالد:هو يمه وين جود
جود كانت مع ناديه:يمه الفستان زين صح
ناديه:ايه ليه
جود:بعدين اقول لك راحت عند نايف
نايف رفع حاجبه بعد مباركوا لهم الأهل
نايف يهمس لجود:و كان البستي الي قبل ازين من هاذا
جود:ـــــــــــــــــ
نايف:تدرين ازين شي فيك انك اذا غلطي تسكتي
جود ناضرته وسكتت
نايف:عقابك اقولك اياه بعدين
جود:ــــ
نايف:قومي جدي يبيك
جود:لا نايف مابي اروح الله يوفقك
نايف: انتضري يمه ممكن شوي
ام خالد:هااه يمه سم
نايف: انا وجود عند جدي
ام خالد:طيب يمه
نايف:يلا قومي وراي
طلع وجود وراه سحبها لاقرب غرفه مفتوحه وفاضيه
نايف:يلا عند جدي
جود:لا نايف جدي يفهمني من نضرتي وانا ماابيه يحس بشي
نايف:وش الي مايحس بشي
جود:نايف جدي يفهمني وخلص لو علي كان عنده 24 ساعه بس انا مأبي يعرف اني حامل
نايف:مارح يدري تعالي وسحبها
جود:لا نايف صدقني رح يدري الله يوفقك روح انت
نايف:جود بلا دلع يلا قدامي
جود:ناايف مأبي
نايف: جووود قدامي
جود:طيب
-------------------------------
كان الجد جالس كل عاده بكل هيبه ورزانه ينتضر
قدوم حفيدته او حبيبته قلبه الوحيده
دخل نايف ووراه جود
نايف باس راس جده
جود كانت رح تبوس راسه بس هو ضمها هي غمضت ماتبي تصيح
الجد:هااه جود وراك ماسلمتي على ولاجيتي تشوفيني زعلانه علي
جود:لا يبه وأنا اقدر ازعل منك
الجد:نايف مزعلك بشي مقصر معك بشي
جود((ااه ياجدي وش اقول بس)):لا مو مقصر بشي
الجد:ايه يبه الله يوفقك وراكـ لونك اصفر
جود ناضرت نايف:ااه لا ياجدي من المكياج
الجد:اييه زين اجل ((رن جواله)) انا طالع يلا عن اذنكم نايف ابيك تعال لي كمان شوي (راح)
نايف:ان شالله
جود:انا رايحه
نايف:روحي
جود طلعت ونايف راح عند الشباب
----------------------------------------
غيداء:وااااااع الحقوني
رنا:وش فيك
غيداء:الخدامه كانت مسويه لها اكل مدري اشتهيته وأكلته
رنا:ازين ماحد قالك جربي
غيداء:روحي ذوقي هو يشبه الأندومي بس حااااار ومدري وش حاطه علي
رنا:هههههههه لا شكرا تحسبيني هبله مثلك
غيداء:توووبه اذوق شي ماعرفه توووبه تووبه
الهنوف من وراها :اخخخخس غيوده تغنين تووبه
غيداء:و اغني انتي وخشتك (جت ببالها فكره )اقول هنوف
الهنوف:هاااه
غيداء:اوقفي بجيب لك شي تذوقيه
الهنوف:لا مابي
غيداء:لالا انا الي زينته وبعدين مارح يضر
الهنوف :طيب
غيداء:خلك هنا لين أجيبه
الهنوف:بستناااااااااااك
غيداء :خخخ طيب (راحت)
رنا:كانت تلعب بجوالها وماتبي تضحك وتخرب خطه غيداء
غيداء جابت الصحن وكانت مزينها :تفضلي
الهنوف:الله اندومي
غيداء:انتي ذوقيه وعطيني رايك
الهنوف:اعرف طعمه هاتي بس هاذ غداي وعشاي ابوي وأمي اختي وأخوي عشيقي وحبيبي عطيني وحطت اول لقمه
غيداء جلست جنب رنا
الهنوف:غيداااااااء وعععع وش هاذا
غيداء:اوووش وطي صوتك لا يسمعك الي معزومين ويقولون مين هاذي ومايخطبوك لحد
الهنوف:روحي جيبي لي مويه
غيداء:لا تعبي عمرك مارح يفيد
الهنوف:حااااار وش حطه عليه
غيداء: مو انا الي مزينته
الهنوف:اجل
غيداء: هاذي شغاله جود
الهنوف:وشششو هاذي مو مسلمه تخيلي تكون حاطه شي لحم خنزير او بهارات خنزير
غيداء:ممكن خخخخخخخخخخخخخخ بهارات خنزير جديده
الهنوف:واااع طيب يا.......... ونتي يارنا لي ماقلتي
رنا:هههاااي بشوف الفلم الهندي اييه ابوي واخوي وحبيبك وغداكي يلا كلي
الهنوف:لا هاذا الأندومي الي انا اسويه مو هاذا
غيداء:خلص اسفه امموح وحي بعد بوسه
الهنوف:مشكلتي قلبي الطيب
غيداء:خفي علينا عااد
-----------------------------------------------------
استسلم الجميع للنوم العميق
بعد يوم كامل من التعب الشاق والجهد
------------------------------
دواك عندي ..
والأظلم دايم البادي...
والله لأوريك شي ٍ
مابعد شفته ..
ماهو في صالحك ..
يوم تجرب عنادي
الله من ريق
ماينشف ونشفّته !
--------------------------------
بعد مرور شهر ونصف
ناديه:يلا متى نرجع
رائد:افاا مليتي
ناديه:ايه ابي امي اشتقت لها
رائد:اييه الحين اني بأيطاليا والجو رووعه وتبي ترجعي الرياض
ناديه:اييه بشوف ريم وجود بعد
رائد:كل يوم تكلمينهم
ناديه:الكلام مو مثل النظر لهم
رائد:بالله ماتملون من بعض
ناديه:لا بلعكس اذا غبنا عن بعض يوم تقل ماشفنا بعض سنه
رائد:اووه يعني الحين صارلك قرن ماشفتيهم
ناديه ابتسمت:لا أكثر
رائد:طيب يا قلبي روحي البسي خلنا ننزل نتمشى
ناديه قامت :ان شالله
رائد:بسررعه
ناديه:5دقايق اكون جاهزه
-------------------------
نايف:جود قومي زيني لي فطور
جود كانت غرقانه بنوم
نايف:جود قومي يكفيكي نوم
جود ناايمه
نايف:لا اله الا الله جوود
جود :اممم
نايف:قومي زيني لي فطور
جود:نايف تعبانه خلي الخدم يزينوا لك
نايف:لا انتي تدرين اني مأحب اكل الخدم يلا قومي ماصارت كل هاذا نوم بوديكي المستشفى على ذى النوم
جود قامت وراحت تغسل وجها
نايف فتح الاب توب يشوف الأسهم
وبعض اشغاله الي بشركه
جود نزلت تسوي له فطور
ريتا(الخدامه):ماما
جود:نعم
ريتا:انت في اجلس وانا كمل فطور
جود:لا روحي نادي رنا او ريناد
رنادخلت :انا صار لي ساعه افطر هنا
جود:بسم الله ماشفتك
رنا:ايه كنت برى افطر
جود:صحه وعافيه
رنا:على قلبك كنتي تبي شي
جود:لا بس كذى مليت وراكي شي اليوم
رنا ترمش بعيونها :لا اليوم جدول اعمالي فاضي
جود:هههههه طيب انتضري بروح اشوف نايف
رنا:بجلس ع تلفزيون
جود:طيب خذي راحتك
رنا:ههههه لاتوصي
طلعت جود:نايف
نايف:نعم
جود:يلا انزل افطر
نايف وهو يرتب الأوراق :شوي وانزل
جود:نايف ممكن انزل السوق اليوم
نايف:لا ماعندي وقت اوديكم
جود:مع السواق
نايف:جود كم مره قلت لك سوااق لا
جود:لازم نايف ماعندي ملابس
نايف:ولي عندك
جود نزلت راسها:كلهم ضيقات
نايف: انتي الي جبتي الموضوع اسمعي جود الحين تروحي عند امي وتقولي لها انك حامل فاهمه
جود:لا مابي
نايف: وشو ماتبين صرتي بلشهر الثاني وماحد داري
جود:انت قول انا مارح اقول لأحد
نايف:ايه انا أقول وش فيها
جود:طيب يلا الفطور
نايف:وروحي السوق بس لاتتأخري وخذي معك احد
جود :طيب
نايف:يلا انزلي وانا وراك
نزلت جود عند رنا
ونايف راح يفطر
خلص فطور
راح عند جود
نايف:ماشالله رنا هنا
رنا:ايه منت شايف بيتك منور
نايف:لا انا اول مره اشوفه مضلم كذى يالله
رنا:لا والله المفروض تحمد ربك اني اناا رنا بنت عبدالله جيت بيتك
نايف:وانا ماقلت لك تعالي
رنا:والله للأسف ماجيت عشانك جيت عشان زوجتك
نايف:ايه انتي الخسرانه انا رايح عند امي (وطلع)
--------------------------------
ام رائد:اوووف رييم تعالي
ريم:هلا يمه سمي
ام رائد:وين خواتك
ريم:مدري ماشفتهم
ام رائد:اتصلي لي على رائد
ريم بستغراب:طيب انتضري اجيب جوالي
ام رائد مدت جوالها: لا أتصلي من جوالي
ريم :ايه بس غريبه يمه من اول ماتزوج وسافرماتصلتي عليه
ام رائد:وش دخلك اتصلي ونتي ساكته
ريم:ايه طيب
ام رائد:رح تروحي مكان اليوم
ريم:يمكن اطلع السوق وأروح عند جود أو شوق
ام رائد:اووف وش تبي فيهم كم مره قلت لك لاتكلمي احد منهم
ريم : اسمعي يمه انا بنات عمي مارح اتركهم ابد
ام رائد:هاذ مستواكم انتوا
ريم:انا عاجبني وكيفي
ام رائد:صدقيني انتوا الي بتندمون
ريم:هاذا هو رد امسكي عطتها الجوال وقامت
رائد:هلا يمه
ام رائد :اهلين شلونك
رائد:الحمدلله بخير وانتي يمه شلونك وشلون البنات
ام رائد:الحمدلله بخير هااه متى راجع
رائد:يمكن بعد بكرا
ام رائد:اييه طيب
رائد:تبين تكلمين ناديه
ام رائد :لالا وش ابي فيها انا كم مره حذرتك وانت الا بتاخذها
رائد:يلا مع السلامه يمه
ام رائد رمت الجوال على اقرب كنب عندها :اووووف هم الي رح يندمون
----------------------------------------
رهف وريناد كانوا رايحين عند ريما
على انهم يذاكرون
ريما:بالله الي يسمع يقول جد جايين تذاكرون وجايبين كتبكم بعد
رهف:وش دراك يمكن نفتح الكتب
ريما:ليه لا ممكن
ريناد:ايوا وش مخططاتكم اليوم
ريما:والله انا مافكرت
رهف:ولا انا
ريناد:وش رايكم نطلع الحديقه
ريما:لا لا نبي حسناتنا وش رح نسوي هناك غير شوفي هاذي وشوفي هاذي
رهف:ايه والله
ريناد:يعني مالنا غير الكتب
ريما:ايووا والله في كتب ماني فاهمتهم
رهف:وشو هن
ريما:البلاغه وشو هو ووش فايدته
ريناد:تصدقي مدري
رهف:اسألي اخوكي
ريما:لا والله تبي يضحك علي اتصلي على ريم او جود متخرجين السنه الماضيه
رهف:تصدقي جاي على بالي استهبل وي جوالك ريناد
ريناد عطتها :وش تبي فيه
رهف اتصلت على ريم وحطت سبيكر
ريناد:ايييه
ريم:رهلا رنوده
ريناد :أهليين شلونك
ريم:الحمدلله تمااام التمااام
ريناد:ريم بغيت اسألك البلاغه وش هو
ريم:ياقلبي انتي الحين ماجيتي تسألي غيري
ريناد:وش نزين عاد مالقينا غيرك
ريم:جود يمكن تفيدكم يمكن مو اكيد
ريناد:طيب ايه والله صدقتي ماسألنا غيرك اعوذ بالله
ريم:ريناد اقول اسكتي الحين اقنعيني انتوا تدرسون عن جد
ريناد:ايه وشو تحسبينا مثلكم
ريم:يصحلكم تكونون مثلنا يلا بس انا بناام
ريناد:نامي كمان اسبوع رح تكونون مثلنا احمدي ربك ان جامعتكم فيها خطاء ولاكان الحين كلكم مثلنا
ريم:اقول يلا بس سلاام وسكرت
ريما:ههههههههههـ حراام
ريناد:نشوف جود لعل وعسى تكون تعرف شي
رهف:لا تعبي عمرك
ريناد:يلا وش ورانا
ريما:ايه والله ونتي الصادقه (طلعت جوالها وتصلت)
ريناد تتثاوب:ياربي نعست
رهف :وانا بعد
جود:هلا ريما
ريما:اهليييييين اخبارك
جود:الحمدلله تماام ونتي
ريما:الحمدلله تمااام التماااام
جود:لعله دووم غريبه داقه علي مو من عادتك
ريما:احم احم ايه حبيت اسألك وش هو البلاغه
جود:هههههه ياقلبي انتي اذا انتي فاهمته انا فاهمته
ريما:والله وحتى انتي بعد
جود:هو من مواد العربي
ريما:اماا عاد مين قال
جود:وشو لتكوني مو عارفه
ريما:والله توي اعرف
جود:ههههههه اذن ايه هو من مواد العربي كذى يكفي ايه وأذكر في التشبيه والمشبه
ريما:ايوا هو ذا واداه التشبيه
جود:ايه شاطره خلص هاذا انا ساعدتكم
ريما:هههه شكرا يلا باي وسلمي على زوجك وبوسيلي ياه
جود:هههههههههههههه طيب
ريما:رهف وريناد يسلمون عليك
جود:هم عندك
ريما:يب يب ندرس
جود:اييه طيب الله يوفقكم مع اني شاكه بس يلا سلام
ريما:سلااام
----------------------------------------
نايف الي سلم على امه : اخبارك يمه عسااك طيبه
ام خالد:الحمدلله بخير دامني شايفتك قدامي
نايف:ايه يمه عساه دووم
ام خالد:افطرت
نايف:الحمدلله بتروحون مكان اليوم
ام خالد:لا يمه بلبيت
نايف:وين ريناد ماشفتها
ام خالد :راحت هي وبنت عمها
نايف:ايييه يمه بقول لك شي
ام خالد:قول يمه انا اسمعك
نايف:يمه جود حامل
ام خالد : صدق يمه الف مبرووك
نايف:الله يباركفيك
ام خالد:والله كنت منتضرا ذى الخبر من زمان وين جود ابيها
نايف:الحين اناديها لك
ام خالد:لا انا بروح لها لا تتعب نفسها خلها ترتاح
نايف:لا يمه الحين هي تجي لك
ام خالد:خلص ياولدي انا اروح لها (طلعت )
نايف طلع وراها
ام خالد دخلت :يمه وين زوجتك
نايف:تعالي هنا جالسه مع رنا
ام خالد دخلت
جود قامت:هلا خالتي وجلستها
ام خالد:لايمه انتي رتاحي مابيك تعبي نفسك
جود ناضرت نايف
نايف ناضرها ورفع حواجبه >>يعني ماله دخل هو قال لها انه رح يقول
جود:خالتي ازين لك قهوه
ام خالد:لايمه نتي رتاحي ومبروووك
رنا:وش فيك يمه تباركين لها على وشو
ام خالد: يمه زوجت اخوك حامل
رنا:امااا عاد انتي
نايف:ليه طايحه من عينك
رنا وقفت عن اخوها :منت حاس انها صغيره وكثير بعد
نايف:ادري انها صغيره
رنا:أنصحك ترى رح تعذب ابنك وغير كذى هي ماتاكل كثير
نايف:ادري انها ماتاكل
جود أنقهرت من كلامهم راحت عند الخدامه وقالت سوي عصير
ورجعت تتكلم مع خالتها
رنا :ايه صح جود مبرووك
جود: بدري ليه باركتي كان كملتي انتي وأخوك
رنا:هههههههههههههههههههه وش ازين عاد يعني من جد بعدك صغيره 17سنه رح تقدري تحملي المسؤليه
جود:مدري لاتخوفيني
نايف:رنا خلص اسكتي
ام خالد:يمه مأبيكي تتعبي نفسك ارتاحي وانا رح اجيك اساعدك
جود:لا خالتي مابي
نايف:وشو يمه بتعلمينها الكسل من الحين
ام خالد:انت يا نايف ماجربت الحمل وتعبه لو جربت ماكان قلت كذى
جود((ااه ياخالتي بس ماأكثر من وجع القلب من ولدك))
نايف:يعني اسكت ازين لي
ام خالد:اييه
نايف:انا لازم اروح الحين يلا مع السلامه
----------------------------------------------
مؤيد:يالله نايف قالي رح يجي لي الساعه 9 والحين الساعه 10 ونص
فارس:هههههههههههه عادي تلاقي سحب عليك سيفوون
مؤيد:ايه والله وانت الصادق
فارس:يالله باقي لي سنه وأتخرج من الجامعه
مؤيد:وش تخصصت
فارس:اداره اعمال
مؤيد:يعني بشركه رح تشتغل
فارس:اذا من الحين اشتغل بشركه اكيد بعدين رح اشتغل فيها
مؤيد:ههههههههههههههههه الله يعين
نايف دخل :طولت
مؤيد:لالا ابد مين قال
نايف:هههههههههههه ايه على بالي طولت
مؤيد:ساعه ونص وأنا انتضرك
نايف: وش ازين عاد يلا خلنا نطلع
فارس:على وين
نايف:تصدق ياولد العم انك تدخل بأشياء كثير
فارس:ادري ماله داعي تقول
نايف:ايه زيين انك تدري
فارس:هههههه ايه جدي يقولي كم مره اتصل عليك ولا ترد
نايف:ياعيني وش يبي
فارس:وانا وش دراني روح له
مؤيد:مطول هنا
نايف:لا يالله (طلعوا للسياره
مؤيد:مين رح تقابل الحين
نايف:مدري واحد اسمه رعد يقول يبي يتعرف علي ويبيني بشغل
مؤيد:وانا ليه اروح معك
نايف:مو انت خويي
مؤيد:طبعا بس اخاف يبيك بشي ضروري ومايبي حد يدري عنه
نايف:انا ابيك تدري يلا بس اسكت ابي اسوق زين
مؤيد:طيب هاذا انا سكت
--------------------
انتهى البارت
توقعاتكم

نص القمر 07-14-2012 05:42 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
لبارت الواحد والعشرون
-----------------------
مّدخـّلْ..!
اخفــي عـبرتي وأضحكـ
وانا في خاطري
>>.زعــلان.<<
-----------------------------
جود اتصلت بأمها وقالت لها
لآنها خافت ان احد يقول لأمها
وأمها تزعل منها لانها
مو هي الي قالت لها
ام ياسر:هلا يمه شلونك
جود:الحمدلله شلونك انتي
ام ياسر:الحمد لله دامني سمعت صوتك
جود:شلون ابوي
ام ياسر:الحمدلله بخير وراك يمه ماجيتي
جود:نايف مو فاضي بس ان شالله قريب اجي لكم
ام ياسر:ايه والله يمه لبيت فاضي دونك
جود:يمه
ام ياسر :نعم يمه
جود غمضت عيونها : يمه انا حامل
ام ياسر:صدق يمه الله يبشرك بلخير يمه ريحي نفسك ولاتتحركي كثير
جود:ان شالله
ام ياسر:وكلي زين
جود:ان شالله يمه تأمرين امر
ام ياسر:يمه تصديقين فرحتي قلبي الله يفرح قلبك
جود:ايه يمه عسااه دووم
ام ياسر:يمه ببشر ابوك وأخوانك اكلمك بعد (سكرت )
امتنان:يمه وش فيها جود
ام ياسر:يمه اختك حامل
امتنان من الفرح صارت تنطط :الله بصير خاله الله
دخل ياسر:امتنان وش فيك اجلسي لاطيحين
امتنان:بصير خاله
ياسر:مبرروك وكيف بتصيرين خاله
امتنان:جود حامل الله بصير خاله
ياسر:صدق يمه
ام ياسر:ايه صدق
ياسر : خلني اكلمها وأبارك لها
انتشر خبر حمل جود والكل اتصل عليها وبارك لها
---------------------------------------------
رعد:هلا والله نايف
نايف:اهلين فيك
رعد:انا اسمي رعد
نايف:تشرفنا
رعد:ممكن نبي نجلس لوحدنا
نايف:هاذ صديقي ورفيق دربي يعني مافي بينا شي
رعد:ايه دام كذى تفضل بس اتعرفنا
مؤيد:انا مؤيد صديق نايف
رعد:سعودي
مؤيد:لا ماني سعودي
رعد:غريبه لهجتك سعوديه
مؤيد:ايه انا عايش هنا
رعد:اييه الله يحيك ببلدك الثاني
مؤيد :شكرا
رعد:تبي الصدق نايف الكل كان يقولي عنك وانا اتمنى اكون احد من اصدقائك
نايف ابتسم:ولي الشرف
صارو ا يتكلموا حوالي ساعتين ونص
نايف:احنا نستأذن
رعد:لا خلك بعد والله رتحت لك
نايف:خلها المره الجايه
رعد :خلص اتفقنا المره الجايه وهاذ رقمي (عطاه كرته )
-----------------------------------------------
الجد :هلا والله ببنيتي
جود:هلا يبه شلونك
الجد: الحمدلله ونتي اخبارك عساك طيبه
جود:الحمدلله بخير
الجد:مبرووك يبه انتبهي لنفسك
جود:ان شالله لاتوصي
الجد:ايه كذى عفيه عليك
جود:تفضل يبه عندي بلبيت
الجد:ان شاء لله اذا خلصت شغلي امر عليك
جود: الله يحيك بأي وقت
الجد:انتبهي لنفسك انا بسكر عندي شغل واذا خلصت امر عليك
جود ابتسمت :ان شالله يلا انتضرك
الجد:انتبهي لنفسك زين (سكر)
---------------------------
مؤيد:ياخي مارتحت لرعد
نايف:وش فيك الرجال حبوب مافي منه
مؤيد:مدري والله احس وراه شي
نايف:حمود مو باين ابد
مؤيد:ايه صار له شهرين مو باين يمكن مسافر
نايف:غريبه والله اخر مره قالي بشوفك وماجا
مؤيد:يمكن الرجال عنده شي
نايف:يالله الله يساعده
مؤيد:وش صار على زوجتك لين الحين ماتبي تقول شي
نايف:لا الحين تلقى كل العيله درت
مؤيد:تصدق استغربت انها للحين معك
نايف:تحسب انها تبيني طلبت طلاق اكثر من مره بس خويك مو موافق على طلبها
مؤيد:الله يعينها انت تحبها
نايف:مدري بس تقدر تقول شوي
مؤيد:وهي
نايف:ولا تحب تسمع اسمي
مؤيد:اووف وش مزين لها
نايف:والله مدري بس مردها يوم تتعلق فيني وتحبني
مؤيد:يالله ان شالله خير
نايف:ان شالله
---------------------------------------------------
ريناد:بصير عمه ياحليلي
رهف:الي يسمع يقول ماكنتي عمه من قبل
ريناد:لا الحين بصير عمه من نايف في فرق
رهف:ايه صح
ريما:وش فيكم
رهف:جود حامل
ريما:والله الله وناسه والله اوريها بس خلني اشوفها
ريناد:الله يعينها علينا
رهف:ههههه اميين
ريما:بناات انا جوعانه قوموا نزين اي شي
رهف:يلا وانا بعد جوعانه
ريناد:وانا اقدر اقول لا انا وراكم
--------------------------------------
رعد:كلمته وان شالله رح نلتقي مره ثانيه
فراس:من صدقك انت
رعد:ايه شفت قلت لك جايبه جايبه
فراس:الله يستر منك انت بس
رعد:صديك فادنا كثير
فراس:حمود هههه لو تدري وين راح
رعد:وين
فراس:سافر امريكا بعيش هناك
رعد:ليه
فراس:والله مدري عنه
رعد:ايه كيفه المهم حنا وصلنا للي نبيه
فراس:الحين وش الخطوه الثانيه
رعد:يوقع على ورق بس مو الحين بس نتلاقى كمان ويرتاح لي
فراس:ايييه ومتى
رعد:متى ماهو يبي انا ماني مستعجل
فراس :ايه وانا ان شالله اساعدك
رعد:انا مابي منك الا حبوب التطير العقل
فراس:تقصد حبوب المخدر
رعد:اييه هاذا
فراس:غريبه مو عندك
رعد:وش ازين نستهلكهم كثير
فراس:ع العموم ابشر بليل يكون عندك الي تبي
رعد:ماتقصر والله يصديق
-----------------------------------
الجد:نواف وين هشام
نواف:هاذا هو
هشام:امر جدي بغيت شي
الجد :ايه اسمع انت وياه اكثر ثنين يماطلون بأشغالهم انت وياه اسمعوا من بكرا تدخلوا كل اجتماع وتسجلون كل شي
نواف:لاجدي وش فيك اي أجتماعات
الجد:مثل ماقلت ومارحاعيد كلامي يلا كل واحد على شغله ومابي كلام يلا بسرعه
هشام ونواف طلعوا وهم يجرون اذيال الأسى>>خخخ
هشام:منت ملاحظ جدي صار قاسي
نواف:ههههههه توك تدري خخخ
هشام:اسكت لايسمعك ويخليك تروح لنت اجتماعات
نواف:هو انا قلت شي
هشام:استغفر الله انا مين قال انت مافتحت ثمك بعد
نواف :ايه عبالي قلت شي
هشام:ههههه اشتغل وانت ساكت بس
-----------------------------------
جود:بكرا رح اروح الجماعه
نايف:جود وش قلت لك قبل جامعه لا
جود:بس انا بكمل
نايف:وأذا صار لك شي
جود:وش بصير يعني
نايف:لا تنسي انك حامل
جود:مانسيت صدقني مارح يصير شي
نايف:لا مو داخله في بالي مستحيل
جود:يالله نايف الله يوفقك
نايف:اتركيني افكر
جود:ايه خذ وقتك بس لاطول
نايف:طيب روحي زيني لي كاسه عصير ليمون اكون فكرت
جود:طيب (راحت سوت كاسه عصير من دون نفس
جود:تفضل
نايف:شكرا اسمعي جود موافق
جود:شكرااا
ودخلت الغرفه تكلم ريم
ريم:هااه وش صار
جود:بروح معكم بكرا
ريم:وناااسه اول مره نايف يزين شي زين
جود:ههههههههه لا يسمع بس
ريم:خلص نلتقي
جود:ان شالله ناديه رح تكمل
ريم:ايه ان شالله بس ترجع
جود:ايه زين ريمو اشوفك بكرا
ريم:طيب يلا بااي
-----------------------------------------------
بعد مرور 3 شهور
ملك فيصل على اسيل^^
صار مقابلات كثير بين رعد
ونايف لين ارتاح له نايف وهو تأكد
جود صارت بشهر ال5
ناديه حامل والجميع فرح
بلخبر ماعاد ام رائد طبعا
----------------------------------
دخل ياسر البيت
ياسر:هلا والله بختي
جود:اهلين فيك
ياسر:مافي حد بلبيت
جود:مدري أمي مو موجوده
ياسر:انتي متى جيتي
جود:توي جايه
ياسر :اييه زين بغيتك بموضوع
جود:ايه تفضل
ياسر:جود يعني انا ابي يعني كذى يعني
جود:وش فيك ياسر طيب وضح لي عشان افهم
ياسر: اسمعي جود انا ابي اتزوج
جود ابتسمت :ايه قول كذى من الأول
ياسر:ايه هاذا انا قلت
جود:ايه ولمطلوب مني
ياسر:انا ابي رنا
جود:رنا ماغيرها بنت عمي
ياسر:ايه
جود:امممم وتبيني اقول لأمي
ياسر:اييه عفيه عليك واخيرا صرتي تفكري
جود:يااسر ترى موضوعك بيدي يعني لا تغلط وانا أهون مأقول أمي
ياسر:جود افا عليك انا اخوك الكبير وتزينين فيني كذى
جود:وش ازين عاد مطره
ياسر:خلص يعني الموضوع بيدك اطمن
جود:ايه تطمن وان شالله الحين اقول لأمي
ياسر:ايه أستعجلي بس لاتقولي لأحد عن الموضوع لين تقولين لأمي
جود:من عيوني
ياسر:تسلم عيونك
دخلت اسيل:ممكن ادخل
ياسر:بعد مادخلتي
اسيل:ههههه طيب خلص اطلع
ياسر:تعالي ادخلي
اسيل سلمت على جود وجلست :انتي متى جيتي
جود:من نص ساعه
اسيل:ماشفتك
جود:ايه انا ماطلعت فوق
ياسر:انا بطلع جود لا تنسين خلص
جود:من عيوني حط ايديك ورجليك بمويه باررده
ياسر طلع
اسيل:وش يبي
جود:مايبي شي
شوق:اووف وأخيرا قدرت ادخل وأسلم عليك
جود:هلا والله
شوق:هااه شلون البوبو
جود:تمام يسلم عليك
شوق:ههه خلص سلميلي عليه
أسيل:غريبه وين امي
جود:مدري جيت مالقيت احد بلبيت
شوق:والله لو درت انك جايه تربط هنا ماتطلع مكان
جود:هههههه اسيل وين رحتي
اسيل:اااه لا معك
جود :وش اخبار حبيب القلب
اسيل:الحمدلله
جود:ولا ماقررتوا متى الزواج
اسيل:مدري بس يمكن كما 4 شهور
جود:حرام عليك اكون بأخر شهر
أسيل:ازين عشان لاتحضري
جود:هههه اننتي الخسراه
دخلت امتنان وام ياسر
امتنان:جوود
جود:عيون جوود انتي
امتنان:كيف البوبو
جود:الحمدلله بخير
جود قامت سلمت على امها
ام ياسر:ليه يمه ماقلتي لي انك جايه
جود:لو قلت لك كان مارحتي مكان
ام ياسر :شلونك وشلون ابنك
جود:الحمدلله بخير وين ليان
ام ياسر:عطيتها الخدامه
جود:بروح اشوفها
دخل نواف الي كان يدخل السياره
نواف:ميت من الجوع
ام ياسر:يالله الحين ازهب لك شي تاكله
نواف:ايه يمه فديتك
رجعت جود وهي حامله ليان وتلاعبها
نواف:ولدتي
جود:ايه وكبر على طول
نواف:هههه تصدقي مظلم البيت
جود:مظلم بوجودك
نواف:هههه تردين بعد
دخلت ام ياسر :جوود اجلس ونتي شايله اختك مايصير رح تتعبي بعدين
جود:لا يهمك يمه ان شالله مايصير شي
نواف:هااه يمه زهبتي الأكل
ام ياسر:ايه يمه روح
نواف:يعطيك العافيه يمه
ام ياسر ابتسمت
جود:يمه ابيك بموضوع
ام ياسر:هلا يمه وش تبين
جود:تعالي الغرفه ازين
ام ياسر :يلا
جود قامت
ام ياسر:هاتي اختك لا عمرك تشيلي شي ثقيل ونتي واقفه
جود:ان شالله يمه تأمرين امر تفضلي
ام ياسر دخلت ..............
--------------------------------------
في استراحه بعيده عن ضجيج المدينه وزدحامها
رعد:هاذ عصير تفضل
نايف:لا مأبي
رعد:افاا تكسر بخاطري
نايف اخذ كاس العصير :شكرا
رعد بلدغه من الكذب:غريبه ماجو الشباب
نايف:تلاقي مشغولين مع زحمه الرياض
رعد:ايه صح
في ببضع من الدقائق و الثواني وقد استسلم نايف للمخدر
رعد:نايف وش فيك
نايف بكلام مقطع :لا مـ ـافـ ـ نـ ـي ششـ ـي
رعد ابتسم (وأخير ) طلع ورقه :وقع هنا
نايف:ويـ ـ ـن
رعد مسك يده :هنا
نايف وقع من دون اي شعور
-----------------------------------
جود:يمه مو حاسه ان صار وقت ان ياسر يتزوج
ام ياسر:ايه يمه بس مين نخطب له ونتي تعرفي اخوك مايعجبه شي
جود:رنا بنت عمي عبدالله
ام ياسر:بنت مافي منها ماشالله عليها بس خلنا ناخذ رأيه قبل
جود:ايه يمه لازم ناخذ يمكن ماتعجبه
ام ياسر :ايه يمه وشلون رجلك ان شالله منتي مقصره معه
جود((يالله يعني لازم تسألوني عنه )):الحمدلله بخير
ام ياسر:اييه الله يديم عليكم
جود:ماحددتوا زواج اسيل
ام ياسر:مدري والله يمه ابوك ماقال شي
جود:ايه يمه من زمااان عن ابوي ماشفته
ام ياسر: ايه اذا مارحتي بيتك بدري مثل العاده تشوفينه
جود:ان شالله يمه غريبه ليان بعدها ماتكلمت
ام ياسر:وش يمه عمرها سنه
جود:ايه المفروض تتكلم
ام ياسر:لا يمه
ليان:اااغغغغغغ ههه
جود:يالبى قلبك بس
ام ياسر:بذى العمر كذى يسون عرفتي
جود:ايه ممكن ليه لا
-------------------------------------
في بيت العشاق هع هع اقصد ناديه ورائد
رائد:لاتتحركي خلك على السرير
ناديه:يووه رائد مليت
رائد:ايه وشو تبي ابني يكون حركي مثلك
ناديه:اتركني الله يوفقك
رائد:ع شرط اذا تركتك تزيني العشا
ناديه:ههه لا أجل خليني جالسه
رائد:ايه كيفك اذا تبي تقومين زيني عشا او أجلس ي
ناديه:لا ازين لك وش فيها عادي
رائد:طيب يلا خلنا نذوق اكلك لآول مره
ناديه:رح يعجبك صدقني
رائد:ياخوف شي ثاني يلا ورينا الشطاره
ناديه قامت تسوي عشا وياريتها ماقامت خخخخ
__رح نرجع لها بس كمان شوي ___
---------------------------------------------
ريم:يالله ماكلمت البنات اليوم
رهف:انا تو مكلمه ريناد تقول ان جود عند اهلها وهي بعد ملانه
ريم:جود عند اهلها غريبه اذكر نايف قال مارح يطلعها
رهف:ليه
ريم:ااه لالا ولاشي امزح وراحت الغرفه
رهف:ايه ولاشي وش ورانا خلني اروح افرفر بلاب توب
فارس:تكلمين نفسك
رهف:فااارس جابك الله طلعني بتمشي اي مكان
فارس:مشغول
رهف:الله يوفقك تكفى
فارس:اممممم البسي ويلا
رهف:الله يخليك يأحلى اخو بلعالم
روان:وش فيكم
رهف:بروح مع فارس مشوار
روان:خذوني معكم
فارس:لا خلص هونت
روان:ليه ان شالله انت حاملنا على ظهرك
فارس:لا تثقل السياره
رهف:حراام فارس خلنا نغير جو بعد بكرا السبت
فارس:خخخخخ الي يسمع يقول مو كل يوم عند بنات عمك
روان :يلا فرووس الله يوفقك
فارس:بس يلا انتضركم
روان:ايه هاذا اخوي السنع
فارس:بسرعه قبل اهون راحوا و5 دقايق ونزلوا
-------------------------------------------------
رعد:اخذت الي ابي
فراس:ايه وين نايف
رعد:طلع
فراس:الرجال سكران لايصير فيه شي
رعد:لا تخاف حطيته بلومزين ووديته استراحتهم
فراس:والله ينخاف منك وش رح تزين الحين
رعد:تذكر سحر
فراس:سحر سحر ايييه اذكرها بس وش فيها
رعد:اذكر انها كانت تدور على عريس
فراس:خخخ الى الحين
رعد:اتصل وخلها تجي لي هنا
فراس:ثواني رح تلاقيها عندك
فراس اتصل
.....:الوو >>بدلع مصطنع
فراس:هلا سحر شلونك
سحر:هلا فرووس انا زينه وانت
فراس:وانا كمان بخير تعالي للأستراحه
سحر:5 دقايق وكون عندكم
--------------------------------------
ابو ياسر:هلا والله ببنيتي انتي هنا
جود قامتاحترام لأبوها سلمت عليه وباست ايده وراسه
ابو ياسر:الله يرضى عليك يبه
جود:شلونك يبه
ابوا ياسر:انا دامني اشوفكم قدامي الحمدلله بخير
جود:ايه لعله دووم يارب
ابو ياسر: وين رجلك ليه ماجا معك
جود:عنده شغل
وجلست العائله الكريمه على سفره الطعام لتناول وجبه العشاء
ابو ياسر:واخيرا جيتي ياجود تتعشي معنا
امتنان الي كانت جالسه جنبها :ايه جود تعالي كل يوم
جود ابتسمت :كل يوم رح تملي مني
امتنان:لا مارح امل وبعدين لما تجيبين البوبو لاتروحين بيتك خليكي هنا
جود:ليه
امتنان :ابي العب معه
جود:وليان
امتنان:لا كبيره انا ابي العب فيه مثل لعبتي
نواف:ههههه يعني جود من الحين ابنك رح يصير لعبه
جود:ههههههههـ ايه طيب رح اعطيكي تلعبي فيه
ام ياسر:هو يمه وش تقولين
جود:يمه صدقتي امزح
ام ياسر:لا انا أعرف جيل هل يومين مايهتم بشي
------------------------------------
ناديه الي دخلت المطبخ تزين العشاء
بعد نص ساعه
رائد:حبيتبتي في ريحه شي
ناديه:لا مافي شي
رائد:صدقيني ياعمري والله ريحه شي محروق
ناديه:لا الأكل بهده ما نظج زيين
رائد:روحي شوفيه اجل
ناديه:طيب الحين
راحت وشافت الصدمه الكبره الرز اسوود
رائد كان واقف عند الباب :هااه نضج
ناديه : اااه
رائد: نضج ولا بعده
ناديه:نضج زياده عن الزوم
رائد راح عندها :اممممم اذكر ان الرز يكون لونه ابيض
ناديه:هاذي طبخه جديده
رائد:هههه روحي اجلسي الحين اطلب من المطعم
ناديه:هههههه طلعت ربت بيت فاشله
رائد:وبقوه بعد ياعمري يلا روحي اجلسي لين اتصل نجيب دلفري
ناديه:طيب
>>كانت اكبر تحطيم لناديه اليوم<<<<<
--------------------------------------
ياسر:هاااه قلتي لأمي
جود:يب قلت لها يعني رح تسألك يمكن ماتعجبك البنت
ياسر:وش ماتعجبني انا ابيها
جود:خخخ هي قلت تسألك ويصير خير
ياسر:تصدقي جود لو صارت رنا من نصيبي ادعيلك ليل نهار
جود:هههه ياعيني يارنا كل هاذا حب لها
ياسر:اعقلي انا اخوكي الكبير
جود:ههههه اسفه نسيت انك الكبير
ياسر:غريبه اليوم بتجلسين هنا
جود:يمكن نايف ماتصل وجواله مغلق
ياسر:اذا بتجلسين والله بتكون سهره ونااسه
جود: الله أشتقت لأيام زمااان
ياسر:انتي اجلسي اليوم رح تشوفي الي يعجبك
------------------------------------------------------
قال رعد ل سحر كل الي يبي يسويه
وطبعا سحر وافقت
بعد مرور 4 أيام جا رجال كبير
في السن عند ابو خالد
ابو خالد:تفضل
.....:شكرا انت عبدالله احمد ال.....
ابو خالد :ايه انا هلا بغيت شي
.....:ايه بغيت
ابو خالد :امر
......:بغيت اقو لك ان ابنك متزوج بنتي عرفي
ابو خالد:لا ولدي مين
ابو سحر :ولدك نايف
ابو خالد:لا مستحيل
ابو سحر:اذا من مصدق هاذا هي الورقه
ابو خالد طلعت عيونه من مكانها: لا مستحيل
ابو سحر:والله لو ماجا ولدك يصلح غلطته مايلوم الا نفسه
ابوخالد:نايف متزوج ومستحيل يسوي كذى
ابو سحر :هاذي الورقه لو ماجا يملك على بنتي خلال ذى الأسبوع ودعو للأبد
ابو خالد ماستوعب وش الي سمعه
والورقه الي تثبت وتوقيع نايف
راح عند الجد وقال له كل شي
الجد:متأكد
ابو خالد:ايه شوف هاذي الورقه
الجد:وكيف وصلت عندك
ابو خالد:ابو البنت جابها لي ويقول لو ماملك عليها ذى الأسبوع نودعه للأبد
الجد اتصل على السكرتير :نادي لي نايف بسرعه
السكرتير:أمر ان شالله
>>>لنا رجعه <<<<
-------------------------------------------------
ريم:بجلس عند اليوم
جود:ايه ياهلا ينور البيت كله مع ملحقاته
ريم:احم احم تسلمي
جود:ايه وكيف ناديه ماشفتها من زمااان
ريم:زينه الحمدلله 24ساعه عندها في البيت
جود:ههه ازين وأمك تقول لها شي
ريم:هه امي الله يهديها ماتبي احد لو يصح لها كان تبرت منا كلنا
جود:الله يهديها ايه ماصار شي لحبيب قلبك
ريم:اووه ذكرتيني فيه يالبى هو بس
جود:عييب انا هنا انعد اخته المفروض لاتتكلمين قدامي
ريم :ايه وش فيها عادي وانا بنت عمك
جود:ايه صدق
ريم:تصدقين احس نايف طيب وعلى نياته
جود:لآنك ماعشتي معه تقولين كذى
ريم:هو عصبي
جود:مو كثير بس اذا عصب لاتقربي منه
ريم:زيين هاذا انتي فهمتي
جود:مو يقول المثل ان كرهتي او حبيتي تفهمي
ريم:هههه ايه صح جود تصدقي صرتي تجننين ونتي حامل
جود:انا دايم اجنن
ريم:لا والله اتكلم جد ضلك حامل
جود:هههههههههه ولا يهمك خلص من عيووني
ريم:ايه كذى
----------------------------------
ام ياسر:تعال بكلمك بموضوع يمه
ياسر:هلا يمه سمي
ام ياسر:يمه ابي افرح فيك وشوف عيالك
ياسر وهو يمثل انه يتكلم جد:لا يمه بعدي مو الحين
ام ياسر:لا يمه خلص انت كبرت الي بعمرك عندهم عيال
ياسر:مدري يمه احس بدري
ام ياسر:لا انا لقيت لك بنت
ياسر:وماشالله مدوره لي بعد
ام ياسر:لا والله جود هي الي قالت لي عنها
ياسر((يالبى قلبك ياجوود بس)):ماشالله جوود ايه ومين هي
ام ياسر:رنا بنت عمك
ياسر وهو يمثل:رنا بنت عمي عبدالله
ام ياسر:ايه بنت ماشالله جمال واخلاق وركازه
ياسر:ايه ماشالله عليها
ام ياسر:هااه وش قلت
ياسر:الي تشوفيه يمه
ام ياسر :ايه يمه الله يفرح قلبك ياارب
ياسر:انا استأذن ((طلع للسياره وتصل على جود
جود:هلا والله
ياسر:اهليين يأحلى وأغلى اخت بدنيا كلها
جود:الله وش ذى الكلام
ياسر:تصدقي جود انا فجئه القي نفسي ادعي لك
جود:ايييه الحين افهمت امي قلت لك
ياسر:احم احم اييه
جود:هههه يالله الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل الي تبي
ياسر :اميييييييييين ايه فديتك زيدي من ذي الدعاوي
جود: لا توصي دايم ادعيلكم
ياسر:يلا ماأطول عليك سلام
جود:فمان الله
---------------------------------------------
نايف:هلا بغيتوا شي
الجد:وملامح العصبيه ارتسمت على وجهه بوضوح:أجلس
نايف جلس :في شي
الجد:والله ماتوقعتك كذى
نايف رفع حاجب وبستغراب:وش فيه
ابو خالد:ليه متزوج على بنت عمك
نايف:انا متزوج اي زواج
الجد : والله ماقول غير حسافه فيك جود
نايف:انا ماعندي غير جود حليله لي
ابو خالد طلع الورقه :وهاذي وش تسميها
نايف قرئها اكثر من مره
الجد:وش قلت
نايف:ايه ذى توقيقعي بس صدقوني والله ماني متزوج
الجد:هاذي البنت تملك عليها بكرا
نايف:لا مستحييل
الجد:مافي شي اسمه مستحيل بكرا تملك عليها وتاخذها
نايف:وجود
الجد:هاذي بنتي حسافه بك
نايف:صدقوني والله ماني متزوج غيرها
الجد:تجيب جود عندي لين تتزوج
نايف:السموحه جدي جود تكون عندي
الجد:الي قلت لك علي يصير وبكرا يكون زواجك على سحر
بعد محاولات كثيره من نايف بس ابوه وجده رفضوا
------------------------------------
توقعاتكم


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0