ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 03-01-2012, 07:51 AM   #1

نص القمر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132298
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 234 
رصيد النقاط : 0

بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

سلاااااام كيفك
وشو اخبارك
هادي اول مره اكتب روايه وان شالله تعجبكم
اذا عجبتكم رح اكملها واذ لا اهم شي راحتكم :)

رح ابدء استعدوا هع هع
بسم الله
الشخصيات
_ابــو يــاسـر (خالد) العمر77 انسان حكيم في رأيه ومابعيد كلمته وبحب اولاده كتير وعصبي)
-ام يــاســر (فضه) العمر 50 طيبه وعلى نياتها واهم شي بدنيا ولادها
-ياسر (23) انسان طييب كتيير حلوا وبساعد ابوا بشركه ودموا خفيف
_نواف(22) رومنسي بمعنى الكلمه جذاب ووسيم وعندوا غمازه ماخذ الدنيا فله يوم بساعد ابوه بشركه و10 مابداوم
-اسيل(20) بنت حلووه كتير يمكن كلمه حلوه قليله عليها بتدرس بلجامعه
-جود(17) مرجوجه مابهمها ولا انسان شجاعه بس اخوف شي عندها (((الحشرات فقط لا غير )))
-امتنان (7) مغروره وبتشبه ابوها بكل شي ودلوعه ابوها
-اخر العنقود (ليان شهر ونص )
<<<<<<<<عيله ابو فيصل>>>>>>>>>>>>
ابوا فيصل (فهد)
وعمروا 60 انسان طيب كتيير ومدير شركات مع اخوانوا
ام فيصل(جـميله)
عمرها49 طيبه كثييير واجتماعيه
فيصل(26)
انسان وسيم جذاب معنا الكلمه يكل اشغال الشركه فأيطاليا
((( عيونوا واااااسعهـ جسموا رياضي شعروا اسود)
ود(23)متزوجه وعندها بنت عمرها 7 شهور
واسم زوجها عمر
هي حلوه كلامها دايما فيه حكم
هشام (21) انسان حلوا جالس فلبيت اخر سنه جامعه
مرام (20) بنت طيووبه وحبوبه
كثير بتدرس هي واسيل بنفس الجمعه
ناديه (17)بـنــت روعه وحلوه عيونها واسعه فيها شبه من فيصل
بحياتها ما كرهت حد ومسويه شله هي وبنات عمها وصديقاتها بلثنوي هي وجود وريم اقرب بنات وكل اسرارهم مع بعض مرجوجه درجه اولى ((ناديه مخطوبه لولد عمها من زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
فهد(10) دلوع لانه اخر العنقود ويحب يقهر خواته
<<<<<<<<<<<<عيله ابو خالد>>>>>>>>>>>
ابو خالد (عبد الله ) (60) \
عايشش برى السعوديه ببريطانيا لضروف هو ماحبها
انسان عصبي بس عطول بيهدا
اذا قال كلمه لا يتراجع عنها مثل اخوا
ام خالد ((فاتن))
((45))
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
بروايه هي عايشه مع ولادها برياض
لان زوجت ولدها
بس كل سنه بينزلوا بريطانيا عندوا
عندمابدأت اشراقت الشمس بلظهوربدا امل جديد يخرج مع كل صباح
خالد ((29))متزوج وعندوا تؤام ولد وبنت متزوج من بنت عموا انسان صبور وطيب كتيير
نايف((25)) انسان غامض وعندوا عقده من الزواج بأسباب كمان بروايه رح نعرفها
رائد((21))انسان مرجوج وهو ولاد عموا من مول لمول عكس اخوا بضبط بس رزه وروعه -_^
رنا (20) بنت ما بيفهمها الا الي بيجلس ماها غامضه بس مرجوجه وكل البنات وقت الشده بروحوا عندها عشان يفضفضوا لها لانها محط اسرار الجميع ((بنفس جامعه اسيل ومرام))
((شعرها قاه مدرج اسود عيونها عسلي فاتح ولي شوفها من اول نضره مابيرتاحلها بس يجلس معاها بموت فيها ))
ريناد((17))مع البنات مرجوجه حبوبه وطيبه وقلبها ع الكل حتى الي بيسيئولها بتسامحهم
مابتشبه اختها ابدا هي احلى بشوي
>>>>>>>>>>>>>عائله ابو رائد<<<<<<<<<<<<
ابو رائد(44) أنسان بيتفاهم بلي
حولوا وولاد اخوانوا بتحديد بسبب صغر سنه
متفاهم
ام رائد(41) شايفه حالها وماهمها الى نفسها حتى ولادها بس بتتأمر عليهم بعض المرات بتحن بس بسنه مره
رائد(23) انسان روووعه وجذاب
رومنسي بمعنى الكلمه (((الي خاطب ناديه )))
بساعد ابوا بشركه مرجوج مابهموا حد
روان(20) متفاهمه ومرجوجه عاديه
فارس(19)رجااااال مع انوا صغير بس الي بشوفوا بيقول رجاااال
بحب وصاحب حركات بس اذا عصب الكل بخاف منوا
ريم((17)) مرجووووووجه بس شايفه حالها ع البنات الي بيكرهوها فقط لا غير
حلوه وعيونها واسعه ومتفاهمه صاحبه ناديه وجود
رهف(16) عسل وقمه ف الجمال
وأرج من اختها وما هامها حد

------------------------------------------
البارت الــــ1 أول
كانت عيله ابو ياسر
رايحين العمرهـ لقضاء اجواء روحانيه بعيده عن العائله
ام ياسر(فضه):يلا ياخالد نبي نرجع الديرهـ
اسيل:ايه والله يبه وحشوني البنااات كثيير
ابو ياسر(خالد):يلا ان شالله اليوم بليل نرجع الديره
اسيل راحت وحبت راس ابوها:الله يخليك يبهـ
ابو ياسر:احد يكون بمكه بجوار بيت ربه ويبي يرجع الرياض
ام ياسر:لا والله بس جلسنا هنا شهر كامل اخاف ارجع الاقي البيت حايس بلغبار
ياسر :يبهـ يعني اروح اشوف سيارتي اذا كانت زينه ولا لا
ابوياسر :ايه وشوف سيارتي معك اخاف تخرب علينا بطريق
اسيل :افاا يبه تخرب وانا معكم
ياسر:بدينا هياااط اسيل ((وذ يوور سيلف ))
اسيل:وش تقول تكلم عربي عشان افهم
ياسر:انتضري اوقف عند الباب عشان انحاش
اسيل :لا والله يعني تتحلطم علي وتسبني بلأنقليزي
ياسر :وهو واقف عند الباب:ابد معناها يابعد عمري مع نفسك
اسيل:يممممممهـ شوفي ولد
ام ياسر:عيب يمه اخوكي الكبير
ياسر راح وجلس جنبها :افاا بس انا زعلتك تعالي بروح افر فيك بمكه
اسيل :والله الله وناسه بلبس عباتي ونازله
ياسر:لاتخلي اخوانك يشوفوكـ تعالي لوحدكـ
اسيل:من عيوني لحاقتك انا
فضه:الله يهديكم خذوهم يغيرون جو
اسيل:يمه المره الجايه واذا تبي شي اتصلي ع جوالي
خالد:انتبهوا لنفسكم انا بدخل انام عشان السفر
فضه:نوم العوافي انا برتب الاغراض يمه اسيل جيبي
حليب لأختك خلصت الي جبتها لها
اسيل:من عيوووني كم لولو عنا احنا
وطلعت اسيل مع ياسر يتمشوا بمكه وبأجوائها الروحانيه
اسيل :ياسر بشتري للبنات هدايا من مكه
ياسر:طيب وين بتروحين
اسيل :اي مكان يخطر ببالكـ ايه صح وجيب لليان حليب
ياسر:حليب وشو
اسيل:وشو يعني حليب دجاج حليب اطفال
ياسر:ههههـ عيب عليك اخوك الكبير احترميني
اسيل: اهاا افكر
ياسر:يجيك يوم غصب تحترميني الي بني وبينك 5 سنوات مو شوي
اسيل استحت من اخوهانزلت راسها : اسفه
ياسر: امشي 5 دقايق وجايكـ بس بجيب الحليب الاقيك قدامي
اسيل: طيران ونزلت (((وهو راح يجيب الأغراض ))
ياسر راح وطول عشان اختوا تجيب الهدايا براحتها
على الساعه 11ونص بليل رجع ياسر واخذ اسيل
ياسر:حشا مو هدايا وش هاذا وين بنحطهم
اسيل:يووه ياسر والله كنت بجيب كمان بس ماكفت فلوسي
ياسر: ازين رح اقول لبوي يشيل منك بطاقه البنك لين تتعلمي كيف تصرفي
اسيل: ياسر انتبه لطريق بس
ياسر:هه ماعرفتي وش تقولين
اسيل:ياااااسر
ياسر:طيب خلص سكتنا
__وصلوا الشقهـ_
ام ياسر:لا ليه جيتوا منتوا شايفين الساعه كم كنا بنمشي ونتركم هنا
اسيل وهي تحب راس امها:يمه يابعد الدنيا كلها مامليتي
من كثر ماقلتيها يعني كل مره نتأخر فيها بتمشون
لما مانتأخر ابوي يصير مايبي يمشي
ياسر:ههههههههههههههههههههههههه ههه عيب يا اسيل
اسيل وهي ماسكه ضحكتها:طيب خلص اسفه يمه
(((((((((((((((((((في الرياض)))))))))))))))))))
مرام:يمه شيلي ولدك عني من الصبح فوق راسي
ام فيصل:طلعي حرام عليك يبي يطلع
مرام :انا حالفه ما أطلع من البيت من دون اسيل وبس تيجي افكر اطلع
ام فيصل:خلص طيب ودي البقاله
مرام :فهوود روح لهشام
فهد :مايبي يوديني
ام فيصل :اخوك عندو اشغال
روحي معاه يمه الله يهديك
مرام:يمه انا حالفه ماطلع سوق الا مع
اسيل وهي مو موجوده الحين
ام فيصل: هو يعني تحبسين اخوك
عشان بنت عمك مسافره
مرام:يووووه يمه انا ماحبستوا كيف
احبسوا وهاذ الباب عنده ياريت فيصل موجود
ام فيصل :الله يرجعوا بسلامه يمه شوفي
اي وحده من بنات عمك وروحوا مهاها
مرام:يمه لا تحاولي كلنا حالفين مانطلع
الا مع بعض ومارح نعتب السوق دون اسيل
فهووود وش رايك بسوق عكاظ ولا ذي المجاز
فهد:خير ان شالله بلعهد الأموي ولا العباس قال
((وهو يقلد صوتها))عكاظ او ذي المجاز
ام فيصل:فهوود يمه روح شوف ناديه
مرام بصوت ثقيل شوي:لا تحاولوا مافي
حتى ناديه مارح توافق
فهد وهو يصيح لا برووح يعني بروح
نزلت ناديه وهي ع الدرج:وش فيكم
ام فيصل:يمه ودي اخوك السوق
ناديه: تصدقين يمه ودي بس ماأقدر حلفين
وما أقدر اطلع من دون العلل
مرام وتناضرها بنص عين :علل ياكلوك قولي امين
ناديه ناضرتها : تعال فهود اقلك
فهد:وشو
ناديه :خير فهود وش ذي الأخلاق قول سمي امري مو وشو
فهد:امري سمي اطلبي تدللي بس لما طلعيني
ناديه:اها يعني مصلحه
فهد:اكيد الدنيا مصالح
دخل هشام وهو يناضر فهد:مين الي يقول الدنيا مصالح النتفه
فهد:انا مو نتفهـ انا كبير
هشام :كبير ما شالله
فهد:ايه كبير حتى شوف اقدر اضرب
(وضرب ناديه كف وهرب)
هشام ومرام مسكوها ضحك
ناديه فاتحه عيونها ع وسعهم:
يالنذل هاذ وانا ابي اطلعك معي
فهد:وهو يناضر من طرف الباب :اسف ماقصدت ندوا الله يوفقك
هشام:فهود يعني كذا صرت رجال بضرب
فهد:ايه اقدر اضرب
هشام:يلا اعتذر من ناديه
بسرعه وحب راسها وقلها انا اسف
فهد وسوا الي طلبه منه اخوا :يلا توديني
ناديه:يلا ع سوق ذي المجاز تجي معي
فهد وهو يصرخ:يووووووووووووووووووه انتي واختك لا وديني
ع سوق عكاظ احلى وطلع وهو زعلان
ناديه وهي تصرخ عشان يسمعها :
احسسسن ريحتني وتدري سوق عكاظ اقدم من ذي المجاز
فهد وهو ينزل عندها :تدرين وش بزين
ناديه وهي رافعه حاجبها :وشو
فهد:بروح عند حبيب القلب وقلوا عنك
((ناديه مخطوبه لولد عمها من
زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من
ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
ناديه: يانذلك ياويلك اذبحك
فهد:طييب اخلي يضربكـ
هشام: وش تبي بزوجها
فهد:يضربها
مرام :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يضربها ههههههه هاذ لو مازين شي ثاني
ناديه منحرجه : انطمي يا حيوانه
هشام:بسكم عاد
فهد:والله لقلوا ولحين ((((((وطلع )))))))
ناديه وهي تنادي: فهوووود ياويلك فهد ((( رن جوالها )))
مرام:بهسرعه وصل الخبر له وجاي يتغزل
ناديه منحرجه من كلامهم :مراااااااااااام
مراام:اسفه اقصد يهاوش
ناديه وهي ترد على ريم :هلا والله
ريم:لا ليه رديتي كان انتضرتي شوي
ناديه:احمدي ربكـ رديت المهم كيفك وش اخبارك
ريم: تماام التمام ولا وش رايك نطلع
ناديه: نطلع والله ودي
مرام وهي جنبها: مافي طلوع حرام عليكم الكل حالف مايطلع الا لما تكتمل الشله
ريم:بالله عليكي ندوا سكتيها
ناديه تقول لمرام: تقول لك رمرم اسكتي ولاعاد تطربينا
هشام: الحمدلله وشكر ع نعمه العقل وليه ماتطلعوا
مرام:لان اسيل مو موجوده وحنا ما نخرج الامع بعض
هشام:الحمدلله وشكر الصراحه عليكم افكار الله لايجيبها لنا
مرام امشي بس
((وهم يتكلموا سمعوا شهقه ناديه )))
ناديه :ريم ريم اتصل يمه فهود الحمار اكيد قاله
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ههـ ظالوا يضحكوا
هشام:ردي ع رئوود
عيب عليك في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:ريم قولي لأخوك يسكر مارح ارد
مرام:ريم لاتقولي شي عيب عليها خليها ترد
يعني ماتسهر بلأيام وليالي وهي تكلموا
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ناديه:اضحكي ضحك بلاضروس ان شالله
ريم:ردي ((وسكرت بوجها )))
ناديه وهي تنزل الجوال من عند أذنها:نذله سكرا
(عاد رائد ألأتصال 8 مره )
هشام:الحمدلله في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:عاد هشام من الصبح في احد في احد خلص والله اخوكمك هاذ بذبحوا
مرام:ردي عليهـ بلعكس ترى رح يتغزل
ناديه:مراااااااااام اسكتي عاد زوتيها
هشام:افهمي يا مرام اليوم رح يزيد جرعه الغزل وهي ماتبي
مرام:ايييييييهـ صح هههههههـ بلعكس ندوا عشان يزيد حبه لك اكثر من كذى
ناديه ووجها احمر من الخجل رمت جوالها ع هشام وكانت بتطلع بس هشام كان اسرع وسحبها من يدها وقال بصوت جديه:امسكي ردي على زوجك عيب عليك كذى
>>>> ورد وحطوا ع أذنها<<<<<<<<
هشام كان ماسك يدها :اتكلمي عاد كمان حنا بنقلك وش بنقول لزوجك
ناديه تناضروا وترد:هـ هـ هلا بصوت متقطع
رائد:هلا والله وغلا ومسهله بعيوني وقلبي وزوجتي الي نفسي اضربها الحين
ناديه :أأأهـلين فيكـ
رائد:اقول ندوشتي حياتي وش فيهم
يتصلون علي يتشكون منك
ناديه:يتشكون مني
رائد:ايه ياقلبي منك انتي
ناديه تناضر هشام عشان يترك يدها وهو ماسكها
ومطنشها ويتكلم هو ومرام:هاد فهد
رائد:ايه فهد روحي طلعي وش فيها مانتي قادره تطلعي
ناديه:الا بس احنا حالفين مانطلع الا كلنا مع بعض ولحين اسيل وجود مسافرات
رائد:اهاااا اقول ندوشتي ياقلبي 5 دقايق وانا عندك بطلع معك بسررعه لا تتأخري
ناديه بنفعال كانت بترد بس ما لحقت سكر بوجها :لالالالالالالالا مااااااااابي
هشام و مرام الي نقزوا لما صرخت:وش فيك خوفتينا
ناديه:رائد بيجي الحين نطلع مااااااااااااااااابي
مرام وهي تناضرها بنص عين: زوجتوا حلالوا
ناديه:مراااااااااااام انتي اسكتي من الصبح حلالوا حلالوا
هشام:روحي البسي لان الحين رح يجي وعيب ماتكوني جاهزه ((ووقف وهو يمسك ذانها ))
ولاعاد تصرخي مره ثانيه فاهمه
ناديه ووجها احمر وشوي وتصح:طيب ان شالله
مرام :وش فيك من الصبح وتني تطلعي وها انتي طلعتي
ولا تخافي مارح تصومي 3 ايام لان البنات مسامحينك
ماسمعتيهم يوم قالوا ((الا ناديه يوم تطلع مع رئوود حبيبها مسامحينها)))
ناديه ناضرتها:يووووه مرااام احر ماعندي ابرد ماعندك
مرام:الحمد لله ماعندي زوج كلمتوا هي الي تمشي علي خليني ساكته ما
أبي اذكرك كم مره نطلع ونتي لا لان قلك لاتطلعي معنا
ناديه:اووووووووف وطلعت لغرفتها تلبس
(((((((في مكان ار وبتحدد في الرياض قلري )))))))
راكان:يووووووه ذى المحل بحاته ماغير بضاعته ولا حتى الناس يشتروها ياخي ملينا منها
فارس:ياخي انت وش عليك من البضاعه شوف الأشيك مة الأحسن
راكان:تصدق فروس تعال نتعشى مليت مابي ارجع الشباب كلها
بروحون لقصر جدتي وانا مابي تشوفني وتفتحلي نفس الاصطوانه كل ماأشوفها
فارس:يلا حتى انا جوعان الا وين رائد توني شايفه معنا
راكان:راح بشوف زوجتوا اقصد خطيبتوا
فارس:لا زوجتوا مو خطيبتوا عادي لو ا خذها بأي وقت
راكان:حنا وش علينا امش بس عيون البنات ماخلونا
فارس:ههههههههه شباب جمال ومال وعز اكيد بناضرونا كذى
راكان:هههههههههههه امشي بلا هياط بس وراحوا يتعشوا
-----------------------------------------
....:لا الصراحه مانتي صاحيه
طالعه عزا مو مع زوجك وشئ ذى البس
ناديه:كذى احسن خليني متستره
مرام:تعالي هاد الي ناقص بعد وش انسوي
بعقلك مستحيل ناديه اصحي بتطلعين انتي وياه
بشوفك كلك اسود بسود
وسحبتها عند ال الدرج الملابس
<<<<<كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه
بشوي وبكم كامل وتحت الصدر شريطه بيضه <<<
ناديه :مارح اغير امشي هو رومنسي لدرجه ما بتتصوريها ومالي خلق
مرام:فيوم من الأيام رح يتسكر عليكم باب غرفه وحده اصحي وغيري لبسك
ناديه: ياويلك تتزوجي الحين طولي كتير فاهمه
مرام:ليه بتخليني عانس ع حسابك
ناديه:لاهو قالي بعد تتزوج مرام بسبوع بتزوجك ياويلك مرام انتي رح توافقي علي جايك
مرام اخذت نفس وسحبتها :خليكي مني الحين وتعالي اغير اشوف لك شي تلبسي غير الي لابساه
وطلعت لها فستان(( لفوق الركبه حفر وفتحا الصدر7 وضهره متل xمن ورى وزهري وعلي خطوط خفيفه بأسود ))))))
ناديه:انا البس هاد لا ولمين رائد
مرام:زوجتوا حلالوا
ناديه: مرام وش فيك علي اليوم حرام عليك انا متوتره
مرام:وش الي موترك الي يسمع يقول اول مره تطلعي معه سوى لك شي
ناديه:لا ماسوى شي بس انا اعرفه زين
مرام: كـ لعاده خايفه تطلعي معه لوحدك صح
ناديه:ايييييه
مرام:رح اقلك كلمتين بس زووووووجك وحلاله
ومسكي البسي هاد ومدت لها الفستان
ناديه اخذتوا وراحت تلبسوا طلعت
مرام:ايه كذا مو العزا الي تو
ناديه اووووف
مرام:تعالي اسوي لك ميك اب
ناديه:لا طبعا كحل ومسكره وروج وبس
مرام سحبتها وجلستها ع الكرسي :تدرين شلون بتحمل لأنك صغيره وماتفهمين شي
ناديه ناضرتها وسكتت وهي زعلانه ومبين عليها
دخلت ود:مرحبا
مرام راحت وسلمت عليها
ود:ليه ندوا وش فيك ماتبي تسلمي
مرام:الأخلاق قافله عندها
ود: وش فيها مبين انها مضايقه
مرام وهي تمسك ضحكتها :رائد بيجي ياخذها الحين
ود راحت وجلست عندها: يوه ناديه وش فيها عادي
وبعدين رح يصير لكم سنه ونتي لسى تخافي تطلعي معه وبعدين عادي زوجك
ناديه ابتسمت:ادري وعادي بس شوف هاذي اختك وش ملبستني
ود:عادي وش فيها
مرام:حتى لو مالبستي شي عنده عاادي زوجك
ناديه:مرام اسكتي
ود وهي ماسه ضحكتها:ماقالت شي غلط حتى عادي لو نام معك وش فيها
ناديه فتحت عيونا :خييييير انتي وياها اسكتوا يلا مابي اسمع شي
مرام:تعاي بس احط لك الروج وخلص
ناديه مو لازم وطلعت
مرام :تدرين ود تقولي لا توافقي ع الي جايك
ود:لـــيــــــهـ
مرام:ماتبي زواجها يقرب
ود:هههههههههههههههـ حرام ايه صدق
انتي وش رح تسوي فيه رح توافقي
مرام الصدق الصدق مادري خاايفه
ود:من وشو تخافين
مرام :لما صليت استخاره حسيت نفسي مني مرتاحه
ود:لا اذكري الله وصلي وشيلي الخوف من بالك
مرام:هع هع اتناذل وأوفق عشان يقرب زواج ناديه هع هع
ود:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حرام عليك
------------------
جود: نواف
نواف:هلا
جود:ابي اطلع
نواف:يلا الحين رح نرجع ديرتنا
جود:بجيب للبنات هدايا
نواف:اسيل جايبه
جود:نواف تكفى ترى تكفى تهز رجال
نواف:جوووووووود اعقلي ووش يطلعنا الحين انا سيارتي خليت ياسر يشوفها زينه او لا
جود:اتصل ع ياسر يعطيك سيارتوا
نواف بقله صبر اخذ نفس:طيب انتي روحي البس
جود:الله يخليك يارب
نواف:روحي بس البسي عباتكـ مصالح
جود راحت تلبس عباتها
امتنان:جود وين رايحه
جود:وش دخلكـ
امتنان:اها وش دخلك امممم مكان حلوا كتير
جود:امتنان حبيبتي روحي عند اسيل
امتنان: لا بروح معكـ
جود ومالها خلق نقاش:روحي شوفي نواف اذا وافق روحي
امتنان وهي تروح لنواف:اكيد بوافق
دخلت اسيل عند جود
اسيل:وين رح تروحي
جود:ماجبت شي للبنات بجيب لهم شي
اسيل: بس انا جبت
جود:لا لازم انا اجيب شي وبعدين بجيب هديه لا ناديه من مكه يوم الحفله الي بسويها رائد بمناسبه
مرور سنه ع ملكتهم من بعض
اسيل:انتي وش دراكي
جود:كلمت ريم بس تقول ان ماقال لناديه ولحفله يوم السبت الجاي بقاعه الـــ ......
اسيل:اوووح هاذ مجنون الضاهر بسوي زفه ومدري وشو القاعه كبيره كثير ع حفله
جود:وحنا وش ورانا ع فكره نفسي اشوف رده فعل ناديه
اسيل: الصراحه هل مخلوقه غريبه
جود:ههههههه ليه
اسيل:انا وش عرفني
جود: والله معها حق ماخذه محل الرومنسيه
اسيل:ههههههههه اذكر يوم طاحت ووداها المستشفى وهي مافيها شي
نواف وهو ينادي بصوت عالي:جووووووووووووووود بسرعه ترى والله ماروح
جود:لا لا يلا نازله نازله
نواف:انا بسياره 5 ثواني وامشي
جود:بصوت واطي عشان لا يسمعها : والله توي اعرف قدر السواقين الي بلقصر عنا
اسيل:هههه اطلعي بس قبل يروح وجيبي شي نتسلى فيه بسياره
جود:اكيييييييييييد لا توصي حريص
وطلعت اسيل راحت تساعد امها بتطليع الأغراض بسيارات
نواف: كان جلستي كمان حنا كمان ساعتين رجعين
الرياض ونتي دوبك تفطنين تجيبي اغراض للبنات
امتنان:خليك منها نواف ويلا امشي
نواف:ونتي الصادقه منونه
جود:بسم الله الواحد يرد السلام قبل مو يفتح مسجل مدري اسطوانه مدري شريط اغاني
نواف:هههههههههه ؟أيه صدق نسيت وعليكم مثلما حييتم
جود:هه كثر خيرك
امتنان:اقول جود
جود:هلا
امتنان: انتي متى رح تروحي لبنات عمي
جود:وش تبي فيهم
امتنان:وشو بروح اتصور معهم وش يعني ابي فيهم ابي اشوفهم اشتقت لهم
---------------------
ريناد: رناااااا اطلعي برا بنام
رنا:ماحد قلك اسهري ونامي لألحين
ريناد:رنا لو ماطلعتي الحين لغرفتك ياويلك
رنا:خوفتيني وانا ماأبي اخاف تصدقي
ريناد:رنا اختي حبيبتي حرام عليك بنااام
رنا:لا انا عاجبني الأستيريوا بسمع كم غنيه حلوا
ريناد:شوفي البيت مدري فيه كم غرفه يمكن 30غرفه هاذ غير الصاله ولمطبخ ول 10حمامات وقسم الرجال و مدري كم جناح وقسم الحريم ماجيتي الا لغرفتي
رنا : ما عجبني غيرها وش ازين
ريناد وهي فيها صيحه:رنا ارجو منكي الخروج اريد الخلود الي نوم
رنا:تؤ تؤ
ريناد عصبت وراحت لغرفه رنا تنام
رنا جلست بغرفه ريناد وحاستها حوس
ريناد جلست ساعتين ومارتاحت بنوم
رجعت غرفتها فتحت الباب
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
----------------------
نزلت ناديه عند امها وهشام
هشام:متى رح ترجعي
ناديه:ماأدري
هشام:هع هع انبسطي بيومك
ناديه:من دون متقلي رح انبسط ان شالله
هشام:ان شالله
ام فيصل:وين رايحه يمه
ناديه:يمه رائد بيجي ياخذني الحين
ام فيصل:ايــه الله يوفقكم وانتبهي لرجلك
ناديه:يمه اسموا رائد مو رجلي
ام فيصل:ليه ملك عليك خلص صار رجلك ونتي زوجتوا
ناديه:ايه ان شالله يمه رح انتبه على رجلي
ام فيصل:ايه الله يسعدك ان شالله
هشام وناديه:امين
هشام:تدرين ناديه الله يعينه عليك
ناديه:ليه ان شالله
هشام:اولا انتي وحده عنيده
ثانيا دلوعه
ثالثأ عصبيه
رابعا عطول بتزعلي
خامسا جيكرا ابد موحلوه
وسادسا
قاطعته ناديه:وبعد فيه سادسا طيييييير بس
مرام وود وهم يدخلوا
مرام:ريدبول يعطيك جوانــح هشام بساعدك عشان طير
هشام:هههههههههههههههههههههه: محتاجهم
ام فيصل:هو يمه هشام وش تقول اختك
مافي احلى منها الله يخليها لي ان شالله
اخر العنقود سكر معقود
فهد وهو يدخل:مين اخر العنقود غيري
ام فيصل:انت هنا
فهد:لا هناك وش تشوفين
هشام بصوت عالي شوي:فهد عيب تكلم امك كذا
فهد:اسف يمه بس تدرين انا اخر العنقود
ناديه وهي تناظروا :فهود تعال عندي شوي
فهد راح عندها :نعم امري
ناديه :اجلس بقربي
فهد جلس ناديه شدت أذنه :ليه اتصلت ع رائد
فهد:اوووووووووووووووه اختي انسيت اني سببت لك الأذى وجيت عندك اتركي اذني
ناديه:اهاااا نسيت بس تستاهل اكثر بعد
ام فيصل : اتركي اذن اخوك
ناديه تركتوا : بس عشان امي بس الود ودي ما أتركك ابد
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
ود:وش فيكم تضحكون
((((مرام قالت لها وش سوى فهد ))))
---------------------
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااا
رنا : يمه انتي كيف جيتي
ريناد:وش مسويه بلغرفه هاذ ونتي اكبر مني وحايسه الغرفه كذ رناااا
رنا: مو كل دقيقه وثانيه تقولي رنا والله اعرف اسمي
مو محتاج تذكريني
ريناد:غرفتي حرام عليك
رنا:الله ياخذ ابليسك عندك كل أشرطه الرعب فتحت التلفزيون وجلست ع سريرك وشفتهم وقعدت احووووس بلغرفه
ريناد:بس كثر خيرك
رنا علت صوتها:ايييييييييه صح رنوووووده اسفه كسرت جوالك
ريناد فتحت عيونها :لا والله وين اصرفها اسفه هاذي
نايف وهو يدخل عليهم:وش فيكم أصواتكم لتحت ريناد وش مسويه بغرفتك
ريناد وهي شوي وتصيح:هاذي رنا نااااايف شوفها تقهر كسرت جوالي
نايف:رنااا هاذ ونتي كبيره وش خليتي للأطفال
رنا:هههههههههه كانت رامياه ع الأرض وماشفته وتكسر
ريناد:طييييب لا تضحكي انا مقهوره
نايف:خلص انا اجيبلك واحد ثاني بس ((وهو يمسك اذنها)))اهتمي فيه ولاترمي وين مكان وبعدين لو تعلى التلفزيون الي بغرفتك رح اشيلوا فاهمه
ريناد:والله مالي دخل هاذي رنا حايسه الدنيا كلها حتى اخاف الحين افتح التلفزيون الاقيه خربان
نايف:رنا وش تسوي بغرفه ريناد مو عند تلفزيون بغرفتك
رنا:لا عجبني الأستريوا هنا جلست اسمع
نايف:يلا نظقي الغرفه مع ريناد ونزلوا يلا
_--------------------
ابو ياسر:يلا ياعيال مشينا
جود وهي تنطنط:ونااصه برجع غرفتي الله
ام ياسر:جود اوقفي زين لتنطين مثل القرود اجلسي
جود:وناااصه ونااااصه برجع غرفتي وتلفزيوني ومكيفي سريري وناااااااصه
اسيل:الحمدلله والشكر الييسمع يقول انكـ ماكنتي هنا بغرفه
جود:اسول شعور الغرفه غير
اسيل:الحمدلله وشكر يلا اطلعي بس
ام ياسر :اسييل
اسيل:هلا يمه
ام ياسر:جيبي ليان يدي توجعني ماني قادره اشيلها
اسيل :من عيوني
ونطلقت العائله متوجهه للرياض
----------------------
رائد:ماتبين تقولين شي
ناديه:لا
رائد:طيب امممم متى رح تزوج مرام
ناديه:مادري
رائد:لمتى رح تجاوبيتي بختصار
ناديه:هم ماأدري
رائد:امممم طيب احبك
ناديه سكتت
رائد:طيب اعشقك
ناديه ساكته
رائد ابتسم :ردي قولي وانا بعد
ناديه:وانا بعد
رائد:ونتي بعد وشو قولي
ناديه: انا بعد وخلص
رائد:المهم انك قلتيها
------------------------
اسيل:جوعااانه بنااام
ياسر:الحمدلله وشكر ليه مارحتي مع ابوي او مع نواف عل اقل أفتك من مجانين
اسيل:يوووووووووه يسووووروش فيك علي
ياسر:الحين وش دخل الجووع بنوووم
اسيل:عادي لاحرج على المسافر بكيفي ان شالله اقوول صايمه الحين كيفي
امتنااان:اوووووووووفاسيلووه اسكتي شوي عجزت اركز
اسيل:بالله عليكي مامليتي من الأب توب وجايه بسياره كماان فاتحاه
امتنان :كيفي
اسيل:اسكتي وتابعي بصمتولا وش تشوفين
امتنان :وش يعني
اسيل:سندريلا
امتنان:لالالالالا شيفتني طفله
اسيل رفعت حاجب:وش تشوفين اجل
امتنان :فله ولأقزام السبعه
اسيل وياسر:هههههههههههههههههههههههه
امتنان :وش فيكم تضحكون ليكون مو عاجبكم
ياسر:لا يلكبيره عاجبنا تابعي
اسيل صارت تتكلم مع ياسر

-----------------------------------
راكان:فارس يلامليت لمين الحين تاكل
فارس :ماأكل من زمان خلصت بس مالي خلق اقوم اغسل يديني
راكان قووم قووم الله يهديك
فارس:ههههههه يلا قمت حاسب ماجبت فلوسي اليووم
راكان :الكذبه المعتاده يلا بس رووح والحين انا جاي
فارس:ههههههههههههههههههههـ طيب
راكان حاسب وراح للسياره مالقى فارس
راكان:والله لوريه الحمار اقوله بسرعه ((اتصل عليه ))
فارس شاف جواله وطنش :ورح اشترى ايس كريم
وضل 5دقايق لين جا له طلبه
وطلع راكان معصب:لا ليه طلعت
فارس:وش ازين واحد من الأصحاب مسكني وقالي الا اجلس معه
راكان :اهاا شوف الكذب ولي بيدك قول انك تشتري ايس كريم ولاطعني هنا
فارس:اخس ولد عمي وش عرفكـ
راكان :سكت بس احمد رسبك ما نزلت وذبحتكـ
فارس:هههههـ خذ وروق بس
راكان:ايه والله هات (وصاروا ياكلوا بلأيسكريم)
-------------------------------------------
رهف:ريــــم
ريم:هااه وش تبين
رهف:مدري
ريم:رهييف ماني فاضيه لك بشوف الفلم
رهف:عمي خالد اليوم راجع من السفر
ريم:امااانه
رهف:والله العظيم
ريم:الدبه جود ماقالت لي
رهف:هع هع يمكن كانت بتسوي مفاجئه بس امتنانوا خربتها
ريم:ههههههههههههههههه والله هل بنت تحفه
رهف :ههههههههه عل اخر
ريم: انقول للبنات
رهف:لا حرام تلاقيهم بسوون شي
ريم:عادي وش فيها نخربها
رهف:طيب وش بتسوين
ريم:انا رح اقولك
--------------------------------------
رائد:بردانه يا قلبي
ناديه وهي ترتجف:ايييه
رائد:نرجع لبيت
ناديه:ايه الله يوفقك ثلجت
رائد:اهااا مافي قبل تقولي لي كلام حلوا
ناديه :رااائد
رائد:زيني الي ابي ازين لك الي تبين
ناديه سكتت:ــــــ
رائد:يلا انا ماعندي شي جالس والجو حلوا
فكري على راحتك
ناديه:يوووه رائد يلا الله يوفقك
رائد وهويأشر بأصبعه:ابي كلام حلوا
ناديه سااكته وضالت جالسه
بعد 5 دقايق
رائد:مابردتي
ناديه ساكته :ـــــــ
رائد:قومي يلا
ناديه:والله
رائد:ايه
ناديه ناضرته وبتسمت
رائد:طيب بس كلمه او نص كلمه عادي
ناديه وهي منزله راسها :تسلم حبيبي ممكن توصلني البيت لاني بردت
رائد:يووووووه فديتك واخيرا طلعت هل كلمه
ناديه ابتسمت وطلعت السياره
--------------------------
ريناد قامت ونزلت عند امها
رنا:أوهوااا واخيرا قمتي
ريناد:رنا ولي يعافيك اسكتي
رنا :انا اسكت لا يا رنووده ماتوقعتها منكـ جرحتي مشاعري
ريناد:رناااااااا ابد مو وقت مزحك راسي يوجعني
رنا:طيب رح اسكت بس اني الي رح تندمي
ريناد:ولي اندم
رنا :لان عمي خالد رح يرجع اليوم من السفر
ريناد فتحت عيونها :كذااابه
رنا: وجع مأكذب
ريناد:اصدق يعني انك ماتكذبي
رنا:المهم البنات رح يسوى لهم مفاجئه
ريناد:وش هي
رنا :مادري اتصلت علي ريم وقالت لي
ريناد:طيب عطيني جوالك بتصل على رهف
رنا:(تؤ تؤ)>>>>> يعني لا) وين جوالك
ريناد:مدري مين الي كسروا
رنا وهي تضرب راسها:اييه صدق نسيت
ام خالد:وش فيكم
رنا:لا يمه مافي شي نتناقش
ام خالد :بوشوا
ريناد وهي تجلس:تدرين يمه بنتك الرقيق وش زينت
ام خالد وهي تناضر رنا:وش زينتي
رناببرائه:ولا شي
ام خالد:مازينت شي
ريناد:وشو الي مازينت شي وقال تقولي مأكذب
رنا:ريناااد اعقلي
ريناد :المهم يمه بنتك الي تدعي الرقه كسرت جوالي وحاست غرفتي وكتشفت ان ريموت التلفزيون مكسوور
رنا وهي تناضرها وبرائه وبصوت واطي:ايه صح نسيت اقولك طاح مني ونكسر
ريناد:يمه ليه جبتيها الكبيره هاذي اصغر مني مدري كيف الجامعه مخليتها عندها لذلحين
رنا:رينااااد
رينااد:وين الرقه الي من تو شوهتي اسمي
نايف وهو يدخل :هههههههههههه ههههههههههههههههههه في جمله ضحكتني توهههههههههههههههههههه
ام خالد:هلا يمه
نايف وهو يحب راس امه:شلونك يمه
ام خالد :الحمد لله تمام بشوفتكم
نايف:دوووم يمه
ريناد:ولا نايف وش هي الجمله الي ضحكتك
نايف:ايه صح هههههههههههه مين الرقيق
ريناد:اييييييه ههههههههه رنا ههههههه
رنااا:يووووووه يمه شوفي عيالك انا مو رقيقه كل هل رقه ومو رقيقه
نايف:لا واضح من اسلوبك ماشالله رقيقه درجه اولى
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههه نايف اسكت احسن يجي لك شي طاير
نايف :ههههههههههههههههه
رنا جالسه وهي زعلانه
نايف:ولا يرقيقه كيف كسرتي الجوال
ريناد تمثل الصياح:لا تذكرني وكسرت الريموت كمان
نايف:اوووووح الرقه عند شي تمام ما شالله عشان لا نحسدك
رناا:يمه بصعد غرفتي بغيتي شي
ام خالد:لا يمه مابي شي
نايف:ههههههههههههه هربت
ريناد:خليها احسن
---------------------------------------------
ود:وش بسون البنات
مرام:بنروح بيت عمي خالد بكرا الساعه 7
ود:وش يوديكم
مرام:اسمعي
ود:ايه كملي
مرام:البنات بسون لنا مفاجئه وأمتنان خربت عليهم فحنا الي بنسويها فيهم
ود:نذلات ونتي مين قالك
مرام:تو رهف متصله وقالت لي
ود:ههههههههه حركتات
مرام:ههههههههههههههههههههههههه هههههه بنعجبك
دخلت ناديه
مرام:انتي وش جابكـ
ناديه وتناضرها بنص عين:السلام قبل الكلام السلام عليكم ود اخبارك
ود:الحمدلله تماااماخبارك انتي مع الطلعه
ناديه :تماام
مرام:ليه حنا ما لنا سلام
ناديه:اسألي نفسك من لما دخلت ولاحتى قلتي الحمدلله ع سلامه
مرام:ليه كنتي بحرب
ناديه:ههههههههههههههه لا بس عل أقل جاملي وسلمي
مرام:هه ولا يهمك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولي فجيبك هاتوا
ناديه/مـــــــع نـــــــفــــــــــســــــــــ كــــــ
ود:تعالي بس كيف كانت الطلعه
ناديه:حلوه بس برررد
ود:ههههههـ ايييه عشان كذا رجعتي بدري
ناديه:تسلملي الدهينه ولا شميت ريحة جوود بموضوعكم تو
مرام:جني مايفوتك شي
ناديه:ههههههه طبعا اذا السالفه فيها جود و ريم اسمع حتى لو كنت بأخر الدنيا
ود:مرجوووووووووووجه
ناديه:احم احم شهاده افتخر بها
مرام:ود تقصدين مهبووله
ناديه :مراااااااااااموا بس ولا وش فيها جود
مرام:بطريقهم الي الديره
ناديه:واااااااااو وناسه واخيرا بنجتمع وانا اقول ليه الرياض كل شوي تنور اثر جودا حياتي رجعت
ود:خلي ريم تسمعك بس
ناديه:لا هاذي خليها عبلي لو ماوريتها بس
مرام:وش زينت
ناديه:قريب رح تعرفوا ولا ود وين بنوتكـ
ود:نايمه
ناديه:اصحيها
ود:ايه تبي اذبحك صحيها
فهد الي دخل:اوهوا قديمه انا مصحيها صارلي ساعه العب معها
ود:فهوود تقول جد
فهد:وجد الجد بعد
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ههههه الضاهر الذبح بكون لك اليوم انفذ بريشك بسرعه
ود:فهووووووود اهئ اهئ حرااام عليك ليييييه
فهد:خالها وكيفي اسوي الي ابي
مرام:مين قال انك خالها بس تكبر تصير خالها
فهد يقالوا معصب :مرااااام اسكتي احسن من ان الكف الي جا ناديه يجيك
مراام :اخــــس فهودي وتهدد بعد
ود:اي كف ناديه
ناديه:اسألي اخوكي الي يبيلوا ضرب
فهد وهو يجلس ع الكنب وبصوت ثقيل يقلد هشام:لا ياطويله العمر بس عطيتها كف صغنووت
ود:اهاا ولا نادوا ماعلمتي رائد
ناديه وهي تناظر فهد:تصدقين وين جوالي اعلموا
فهد:لا ندوا حيااتي ياقلبي والله مأعيدها مو تأسفت منك خلص انسي
ناديه:لا بس بعلموا بصوت واطي عشان لا يزيد الهواش
فهد:لالالالالا ناديه حبيبتي ازين لك الي تبين ماني ناقص رئوود
ناديه:اهاا الي ابي اي شي
فهد:اي شي
ناديه:عشنا ع حسابك اليوم
فهد:بس تامرين امر
ناديه:وطبعا اذا توصخ شي من الصحون انت الي رح تنضفهم
فهد:لا والله وين الخدم مكثرهم ماتقدري تدخلي المطبخ من كثرهم
مرام:قول ماشالله
فهد:ماشالله
ناديه:والله يا فهود هاذ شرطي عشان لا اعلم رائد
فهد:خلص موافق
ود:ناديه نسيتي
ناديه:ايييييييه صح ود الله يذكرك بشهاده
فهد:وشو بعد مو كفايه رح تاخذي نص مصروفي
ناديه :لا بس ود الله يذكرها بشهاده ذكرتني ان الغرفه هاذي انت اليرح تنضفها
فهد:ووووووووووووووود انتي لازم تتلاقفي
ناديه:صدق ود ونتي ماتبي تقولي لعمر
ود:امممم لا اخاف يسوي له مثل ذاك اليوم
فهد:لالالالالالا حراااااااااام عليكم
مرام:عشان السانك تحفضهـ
فهد:مروووم الله يوفقك خليك معي
مرام:مدري بنات من شوي كنت اسمع ان احد بيعطيني كف انتوا سمعتوا
ناديه:يب يب وانا بعد سمعتوا زين
ود:بناات وقت المصالح تيجيك الكلاب
مرام وناديه:(تنبح)
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فهد:هاهاهاهاها ماضحكون خلصوني من اي مطعم تبون
ناديه : كم ببطاقتك
فهد:مالك دخل وش تبون وخلص
مرام:اليوم ابوي مدخل له 10الاف ى غير الي فبطاقتوا
ناديه:بس حرام بنات لا تطلبوا كثير
ود:ايه انا بس ابي تشكن برقر وووووووو 4 برست ومشاوي
ناديه وهي ماسكه الضحكه :ايه وانا ابي مثل ود بس زيد البيتزا اييه ولا تنسى الببسي ضروري
اييه صح جيب 4 بيتزا
فهد:وين بتوديهم ذول
ناديه :بنلعب فيهم وين بنوديهم يعني مرووومه اطلبي الي تبين
مراام:نا ابي مثل البنات بس ابي كمان شاورما ووو كبه وورق عنب
فهد:راااااااح مصروفي
ود:فهود حياتي لاتزعل الفلوس بتروح وبتيجي بس الهواش كل يوم موجود
ايييه صح لاتنسى الحلويات نبي كنافه واشياء مثل كذى
فهد:ونتي الصادقه خلص اجيب لكم الي تبون
مرام:ايه صح فهود
فهد:وش تبون بعد حرام عليكم مارح تخلوا لي شي
مرام:لا بس حبيت اذكرك لا تنسى لاوازم لسهر فيشرات وعصيرات واشياء مثل كذى لان ود اليوم بتجلس عنا
فهد :لا تقولي بصبح على صياح فريحه
ود:فهد اسمها فرح
فهد :اسف رايح اجيب لكم
دخل هشام
الا ناديه تنادي فهد
هشام:بسم الله ما أمداه يطلع
ناديه :انتضر
فهد:هاااه انسيتوا شي بعد
ناديه:ايه شوف وش يبي هشام
فهد:لاوالله اصرف عندكم انتوا شكلكم
هشام: وش السالفه
ناديه :هشوووم اطلب الي يخطر ببالك من المطعم
هشام :امممممممممم ابي رز ب دجاج
فهد:رحنا فيها وش بعد
هشام:وفلافل
فهد:لا والله احلف عاد
هشام:والله شكيت انك الصغير
فهد:خلص
البنات :اييه رووح
((طلع مع السواق))
هشام :وش فيه
ود:لا بس هددناه وطلبنا منوا وهو وافق
هشام :بوشو هددتوا
ناديه:اقول لرائد انه ضربني اليوم
هشام:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مسكتوا من اليد الي توجعوا
ناديه:ههههههههههههه يستاهل
------------------------------------------
جود:نواااااااااااف
نواف:وش فيك
جود مليت خلنا نوقف شوي بشم هوا
نواف لا مأقدر لازم نكمل وما نبعد عن ابوي وياسر
جود:اتصل وش فيها عادي
نواف:اتصلي مرح يوافقوا
جود :ولا يهمك
اتصلت على ابوها
ابو ياسر :هلا جود
جود:هلا بابا
ابو ياسر :هاه وش فيك
جود:يبه مليت خلنا نوقف 5دقايق مو لازم دقيق خلها 5 ثواني بس بمشي
ابو ياسر :ههههههههههه طيب مع مين انتي
جود:نواف
ابو ياسر:عطيني بكلمه
جود:خذ ابوي بكلمك وعطتوا الجوال
نواف:هلا سم يبه
ابو ياسر :يبه اوقف عند الوحه القدام
نواف :ايه سم يبه ان شالله
ابو ياسر:سم الله عدوك يلا وخل ياسر يوقف
نواف:تامر امر
وقف وتصل نواف على ياسر
ياسر:هااه وش تبي
نواف:بسم الله سلم قبل المهم أوقف عند الوحه الي قدام
ياسر:ليه
نواف:جود تعبت فتصلت على ابوي عشان نوقف
ياسر:اعطيني ياها بس اذذبحها
نواف:لا تعب نفسك الحين نوقف وسوي الي تبي فيها
ياسر :ونت الصادق لان اسيل كمان يبي لها ذبح من الصبح بالعه مسجل
اسيل:يااسر انا هنا عا لأقل خلني انام وقول الي تبي
نوااف:هههههه الله يعينك يلا بنوقف سلام
ياسر:سلام
صفوا السيارات
-------------------------------
رجع ابو رائد وهو تعباان من الشغله
رهف:ياهلا ياهلا بأبو رهف
ابو رائد ابتسم :اهليين فيك ياقلبي انتي
رهف:وش فيك يبه شكلك تعباان
ابورائد:الشغل يابوي يتعب ونتي شلون دراسك نبي درجات حلوه هاذي السنه مو مثل السنه الي قبلها
رهف:ان شالله يبه مو مثل السنه الماضيه بأربع مواد هاي السنه ان شالله بمادتين بس
ابو رائد:الله يبشرك بلخير من الحين تبشرينا
رهف:هههههههههههههه ايه يبه بهيئ لك جو الشهادات عشان لما اجيبها ماتنصدم من النتيجه
دخلت روان وباست راس ابوها
روان:الحمد لله ع سلامه يبه
ابو رائد:الله يسلمك
رهف:يبه انت كنت مسافر
ابو رائد:انتي عايشه بلبيت هنا ولا بمكان ثاني
رهف:ههههههههههههههههههه بمكان ثاني لاجد يبه انت كنت مسافر
روان :ابوي صار له 4 ايام مسافر الأردن
رهف قامت وباست راس ابوها :ايه ابو رهف الحمدلله ع سلامه ولو انها متأخره بس يلا لاني انا عادي صح يبه
ابو رائد:صح ياعيون يبه
روان :يبه تراها تدلع
رهف وهيي تقلد روان:لا مأدلع
روان:واضح
رهف طنشت روان:يبه وش رايك ازين لك قهوه من صنعي
ابو رائد: ايه والله جت بوقتها روحي نذق قهوتك
رهف:من عنوني الثنتين وطلعت
روان:هههه يبه بروح المطبخ الي فوق ازين لك قهوه لأنك الحين رح تشرب مويه مو قهوه
ابو رائد:هههههههههههههههههه خليها تتعلم
روان:عن اذنكـ يبه
ابو رائد: اذنك معك
وهي تطلع سمعت رهف تناديها
-----------------------------------------------
فهد دخل ومعه العشاء
ناديه:ياهلا ياهلا بلحامل ولمحمول
فهد:تعالي شيلي عني بس
ناديه :انتضر سيتي سيتي
سيتي:نعم ماما
ناديه:شيلي الأكياس من فهد وحطيهم عند بابا هشام ولبنات
سيتي:هاضر ماما
ناديه :بسرعه
اخذتهم من فهد ودخلت
فهد:ااااااه يديني ما أقدر احس فيهم
ناديه:هههههههههه تعال بس
دخلوا
ود:ناديه رح تخلي يتعشى معنا
ناديه:امممممم لا
فهد:عن ابو شكلك الحين اجيب لكم من احسن المطاعم وماتبوا تأكلوني
ناديه:يوه يوه لاتعطينا عين بس
مرام:حرااام خلوا ياكل
ود:تعال اجلس يلا
فهد:انتضروا راح غسل ورجع
وهم ياكلوا
مرام:يوووووووووه بنات تدرون وش نسيتوا
ناديه وود :وشو
مرام:نسأل الخدم اذا كانوا يبون شي من المطعم
ناديه :ايييه صح ياألله نسينا
فهد شرق بأكله
هشام:بسم الله عليك وش صار
فهد وهو ينزل كاسه المويه ع طاوله :اسأل خواتك
مــرام :يمه يمه حنا وش زينا
فهد:لتكونن تبن عشا الخدم كمان ع حسابي
البنات :هههههههههههههههههههه
هشام:هههه تستاهل
ناديه:طبعا ع حسابك
فهد:مابقى شي بحسابي كلوا راح على العشاء و سهره اليوم
هشام:كم بقى معك
فهد:الفين بس
هشام:امااا وين راح الباقي
فهد بعصبيه طفوليه :اسال خواتك
هشام وهو ماسك ضحكته :انتوا ماتقدروا تخلوا مصروف الولد
مرام:هو قا لنا يسوي الي حنا نبي
هشام:انت الي قلت
فهد:ايه قلت بس مو يخلصو مصروفي الحين وش اقول لأبوي
ود:الي يسمع يقول انه رح يرفض
فهد:ادري انه مارح يرفض بس رح يسألني وين وديتهم
ناديه وهي تنزل علبه الببسي :قول له ضربت ناديه وطولت الساني على ود ومرام وطلبتهم يسامحوني
وعشان يسامحوني طلبوا عشا
فهد:اييييييييييوه جبتيها عشان يحرمني من المصروف
الجميع ماعدا فهد:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

 
قديم 03-03-2012, 05:08 AM   #2

ضحكه


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

مشكوره ياعسل
و تسلمي على الطرح

 
قديم 03-07-2012, 07:04 AM   #3

آحـْســَاس رآقــي


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

رووعه جدا ماساقتيه لنا من خيالك ‏
ابداع ومحتواء رائع جدا اتمنى لك التوفيق
وكوني على يقن انني متشوقه لي ارى
مانهايه اسطور الابداع هذه

 
قديم 03-07-2012, 11:21 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

مشكوووره غلآتي

 
قديم 03-19-2012, 05:18 AM   #5

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

يالله ماعجبتكم الروايه يعني مأكملها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0