ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #61

ملوكه الدلوعة


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

حيااتووو كملي الرواايه بسررعه
الله يوفقك انا مادخل كل يووم :)

 
قديم   #62

نص القمر


رد بس إنت علمني الجفا دامني عجزت اعلمك الوفا بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss r مشاهدة المشاركة
توقعاتي من هالبارت:

رعد وفراس خفت منهم مرره

هنوف وعبدالله ماتوقع ينسجمون مع بعض والا ام عبدالله وبنتها يخربون عليهم

ووبس

الله يوفقك كملي بسسسسسسسسسرعه تجنن الروايه + عقبال روايتي



منووره ..حلوه توقعاتكـ وان شالله روايتك تكووون روعه متلك

 
قديم   #63

نص القمر


رد بس إنت علمني الجفا دامني عجزت اعلمك الوفا بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكه الدلوعة مشاهدة المشاركة
حيااتووو كملي الرواايه بسررعه
الله يوفقك انا مادخل كل يووم :)
من عيوني رح احاول اكملها ..
لان صعب ادخل .^^:11_1_124[1]:

 
قديم   #64

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

ملوووكه حاولت اكتب بس الباارت قصير

 
قديم   #65

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الثامن والعشرون


------------
مّدخـّلْ..!
اكبر حدود الشوق ..
: في ضمة ايدين !
/ وأكبر حدود .. الحلم
/ في عضة ابهام !
------------
عبدالله: يلا الهنوف قومي
الهنوف:طيب الحين بقووم
عبدالله:يلا ماصارت كل هاذا نووم
الهنوف:والله ماني نايمه بس انت اطلع والحين اقوم
عبدالله:يلا المطبخ ينتضرك
الهنوف:هو انت متذكر
عبدالله :اكييد بتذكر وش تبيني انسى يعني
الهنوف"ههههه لا لاتنسى الحين بقووم
عبدالله :يلا انا انتضر الغداء بسرعه خلال نص ساعه يكون جاهز
الهنوف:اي نص ساعه قول ساعه ونص ساعتين ونص 3 ساعات ونص
عبدالله:خلص ساعه ونص بس
الهنوف:يلا الحين بقوم
------------------------------
...> في الشارع حيث الزدحام والوقوف
عند حادث مرور مرووع ..*_*
انقلاب السياره عدت مرات وشتعالها .... :(
ومن سابع المستحيلات
وجود من يقود السياره على قيد الحياه
اتت الاسعاف والشرطه للتحري
نقل الشخص الذي قي داخلها
الي المستشفى في حاله يرثى لها ..
---------------------------------
ناديه:انا اليوم ماقدر اطلع رييم
ريم:ومين قلك اني رح اطلع رجولي تكسرت
ناديه :رح تشتري فستان ولا تحجزي ولا تفصلي
ريم :لا بشتري وش رايك الحين بس نطلع للفستان
ناديه:ايه ساعه وحده بس
ريم:لا نص ساعه مو كثير
ناديه:ايه يلا نروح
ريم:البس عباتي ويل انازله
-----------------------------------------
جود اتصلت على اسيل
اسيل:هلا والله
جود:اهلين شلونك
اسيل:انا تماام الحمدلله شلونك انتي وش اخبارك
جود:الحمدلله
اسيل:وحبيبتي وش تزين الحين
جود وهي تناضر سرير جوان :نايمه
اسيل:ايه نوم العوافي
جود:اسيل احس قلبي مقبوض
اسيل:اذكري الله يمكن لانك لوحدك
جود:مادري
اسيل:وين ريناد
جود:عند صديقاتها
اسيل:اييه طيب انتي روحي عند امي
جود:اتصلت على نايف مايرد
اسيل :طيب روحي عند ام خالد
جود:ايه صدق يلا الحين اروح تبين شي
اسيل:لا سلامتك
جود:الله يسلمك :)
جود سكرت وراحت عند خالتها كان عمها موجود
ابوخالد:ياهلا والله ببنيتي
جود باست راسه وايده :شلونك عمي
ابو خالد:الحمدلله بنعمه دامي اشوفكم حولي
جود:الله يديم عليك
ام خالد:وين جوان
جود:نايمه ومابي اقومها
ام خالد:ايه زين
--------------------------------
عبدالله:تبين مساعده
الهنوف:ايه قطع لي البصل الله يوفقك
عبدالله:لا زيني كل شي انتي
الهنوف:وليه تسال اذا ابي مساعد
عبدالله : مادري كذى حبيت اسال
الهنوف: ساعدني الله يوفقك
عبدالله: لا مافي
الهنوف:وانا مافي اطبخ
عبدالله:يلا بسررعه اطبخي بقطلع لك البصل بس
الهنوف:ايه كذى بس
عبدالله قطع البصل وحطه على الطاوله وطلع
الهنوف:عبدالله وين رحت تعال
عبدالله: لا مشغول انتي كملي
الهنوف:يالله تعال
عبدالله :لالالا لا وكمان لا
الهنوف:طيب خلص لاتجي انا بشوف
عبدالله:وشو انتضري انا جايك
الهنوف:لا خلص مو لازم
عبدالله راح :وشو
الهنوف:لا بس انا مافرق بين الملح والسكر من زمان
عبدالله : ياعيني ااه ياقلبي الضاهر مارح تتعلمي الي بيدك ملح
الهنوف:ايه خلص طيب يلا روح
عبدالله:طرده يعني
الهنوف:ايه طرده محترمه
عبدالله :ههههه انتي الي بتندمين ماني راجع لك حتى لو ماتفرقي بين العصير والمويه
الهنوف:لا لا تخاف مارح اناديك
عبدالله:انتي الخسرانه رح تشتاقي لي
الهنوف:ومين قال بسرعه انت اتاخرني كذى
عبدالله : دامي ااخرك خلني اطلع بس وراح
يكمل الفلم ومر اليوم كا باقي الايام
الي قبل صدق تعودو على بعض
بس في شي بقلوبهم يقول غير كذى

------------------------------------------
رن جوال جود المتصل ((نايف))
جود:هلا نايف
رد صوت رجال غريب :: هلا اختي
جود سكتت لحضه: اهلين مين
الرجال:هاذا جوال نايف ال..
جود:ايه هو وينه
الرجال:اختي في احد عندك
جود:ايه ابوه وامه
الرجال:عطيني ابوه لو سمحتي
جود مدت الجوال لا عمها
ابوخالد:هلا
الرجال:هلا والله
ابو خالد:تامر على شي
الرجال:ياخوي ولدك صار علي حادث
ابو خالد وقف :وشو
الرجال:اذكر الله ياعم وتعال للمستشفى
ابو خالد:وشلونه هو زين
الرجال:الحمدلله بس تعالوا للمستشفى وسكر
ام خالد:وش فيك وش فيه ولدي
ابو خالد: نايف صار عليه حادث وطلع
-----------------------------------------
انتشر الخبر سريعا وزدحم المستشفى بلعائله
في العنايه المشدده ...
ام خالد:وينه ولدي وش فيه
خالد:مافي الا كل خير
ام خالد: بشوفه الحين
خالد :يمه ارجعي البيت الحين وان شاءالله تشوفينه بعدين
بعد مرور الوقت و4 ساعات على الاحداث
خالد:جود ارجعي البيت مايصير بنتك تخليها مع الخدامه
جود:ماقدر بجلس
ام ياسر: ايه يمه
جود:انا بجلس هنا ماني تاركته
ابوخالد: لايبه مايصيرانتي تعبانه بعد تبي راحه وبليل اقول لهم يجيبوك له
جود:لا ياعمي انا بجلس انت روح ارتاح
.. بعد مرور 3 اسابيع ...
جود جلست عند نايف وهي تشوف
حالته كل يوم تزيد سوء عن الي قبل
بدء السواد يخط خط واضح تحت عينيه
ووجهه الاصفر واطرافه البارده ..
وصوت الاجهزه جود طلبت تدخل
عنده لبضع دقائق فقط ...
دخلت و ....
----------------------
اسيل: يمه مايصير جود تجلس بلمستشفى
ام ياسر:رجلها اذا ماقامت به بمين بتقوم
شوق:ايه صدق يمه تقوم به ببيتها مو بلمستشفى لاولوحدها من غير احد معها
ام ياسر:ونتوا وش عليكم اذا ابوها عمامها موافقين
اسيل:افاا يمه يعني ماتدرين وصيه جدي الله يرحمه عليها اكيد ماحد بيرفض لها طلب
ام ياسر:ايه ادري بس عمامك اذا حطو شي براسهم مايغيروه
خل ياسر :احم احم
شوق تغطت
ام ياسر:هلا يمه ادخل
ياسر دخل وباس راس امه :هلا يلغاليه شلونك اليوم
ام ياسر :الحمدلله بخير وانت يمه عساك ازين من امس
ياسر:ايه اسيل زينت لي عصير قومني
ام ياسر:ايه الحمدلله مريت على اختك بلمستشفى
ياسر:لا بكرا بمر مو اليوم
اسيل:ياسر مو صح ان جود المفروض ماتجلس بلمستشفى
ياسر : ايه انا بكرا برجعها بيتها ماني مخليها اكثر من كذى ونايق ماستجاب للعلاج ابد
ام ياسر:خل البنت عند زوجها مافيها شي تهتم فيه
ياسر:اقول يمه وش الي مافيها شي جود عندها بنت الحين وغير كذى المستشفى الي هي فيها مو مضمونه
ام ياسر:بس اذا رجعتوها لبيتها رح تتعب هي بعد
ياسر:تتعب فتره وترجع مثل اول بنتها بليومين تشوفها وهي بعدها ما كملت ال3شهور
ام ياسر:الله يعين
-------------------
دخلت جود وسحبت كرسي وجلست عنده
كانت صامته تماما والغرفه هادئه
جدا لايوجد صوت غير الاجهزه
دققت في ملامح نايف ولاول مره منذ زواجهم
سرحت عن الخيال وهي تتذكر طفلتها
التي تركتها لوحدها لمدها اسابيع
دون ان تحسسها برعايتها
تجرئت ومسكت يد نايف و حست بشعور غريب
قلبها ينبض بقوه سريعه ..
وكانها اشتاقت لصوته
لمشاكساته لعناده او لكبريائه
جود.. الله يصبرني وافهم وش الي
تغير فيني بعد كرهي لك صرت اح.... وسكتت
وتنهدت وقالت ياااارب صبرني وقومه بسلامه
---------------------------
فراس : شفت وش صار بلرجال
رعد: ايه بس للاسف ماصار الي انا ابيه
فراس: ليه وش الي تبيه انت
رعد: قلت لك قبل كذى ابيه بقبره
فراس:وش تبي فيه الرجال مايدري يمكن عن ابوك ليه حطيت غلك فيه
رعد:هو الوحيد الي وصلت له
فراس:اقول منت ناوي تسهر اليوم
رعد: لالا بروح اناام احس نفسي تعبان تاليوم من التفكير
فراس:ايه الله يعين عقلك عليك
رعد:اقول طييير بعيييد يلا عطني مقفااك
فراس :افاااا بعد كل هاذا وتطردني هههه
رعد:النوووم ينادي يلا بس روح
فراس:مايحتاج تطردد بعد برووح
---------------------
في مكان بعيد عن اجواء المستشفى وعن اجواء الاستراحات في قصر كبير جدا ...
الهنوف ماهي حابه تنزل تحت ابد
طلع عبدالله :الهنوف يلا امشي انزلي
الهنوف:ماني نازله لو وشو
عبدالله :الله يهديك يلا سلمي على امي
الهنوف:لا ماني نازله دايم تقولي بعدك ماحملتي وشو مستعجله لهدرجه
عبدالله : ههههههههههههههههه وعشان كذى ماتبين تنزلين
الهنوف:ايه لا واختك بعد احس اني مرتكبه جريمه من نضراتها
عبدالله:الله يهديك هي اصغر منك طنشيها
الهنوف: وش اطنش يازين الحان مافي غيرها فاهمني
عبدالله :احححم اححم
الهنوف :وش فيك
عبدالله :اححم
الهنوف:اييه هههههههههههه وانت بعد
عبدالله :ايه زين واخيرا افهمتي
الهنوف:وش ازين الشره على العقل
عبدالله :وهاذا انتي بعدك صغيره وتقولي الشرهه على العقل وش انقول حنا
الهنوف :ههههههههههههه مدري عنك
-------------
مع تحياتي وان شالله البارت الثاني يكون اطول

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:50 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0