ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الســابـع عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
نعم لـي قـلـبـ
احـب وأحـزنـ
وأغار واقلقـ
وأكرهـ فلا تقارنيـ
بغيريـ ابـدا فـأنـا خلقتـ
انا "|لا غيري||
-------------------------------
ناديه:وش رايك بهاذا
شوق: لا كبير كثير
ناديه :ياقلبي هاذ يسمونه بلاك بيري تورش
شوق:وشو
ناديه:بلاك بيري تورش
شوق:هاذا اسم جوال
ناديه:ايه
شوق:وينه
ناديه:شوق وش فيك هاذا هو
شوق: اممم مدري
ناديه:لالا زين وعندي رقم جايبته جديد
شوق:شكرا
ناديه: ماحب احد يتشكرني يلا قدامي
شوق ابتسمت وطلعوا
بعد ماخلصوا كل الأغراض وعلى الساعه 8 الكل اجتمع
اسيل :ريمي حبيتي وش فيها تصيح
رهف:واحد جاء يكلمني وهي بدت وماحد وقفها
مرام:لا حول ولا قوه الا بالله يلا خلنا نتعشى ونرجع البيت
البناات :يلا
-----------------------------
فارس وهو يغوص بلمسبح ومعه رائد
رائد:اقول فارس وين سميي
فارس:اخوي مدري طالع مع خويا
رائد: وليه ماخذنا معه
فارس:مدري عنه
رائد:يمكن رايح عند خويته
فارس:اسكت لاتسمعك زوجته ترميك بلمسبح
رائد:ايه صدق بسم الله علي والله
رن جوال فارس
فارس وهو بلمسبح :رائد اسكت ولا صوت هاذ ابوي
رائد:هههههههه ولا همس
فارس:هلا ابوي سم
ابو فارس:وين الي قلت لك عليه
فارس:يووه والله نسيته
ابو فارس :بسرعه ابيه الحين
فارس:بس ابوي ((ماكمل لأن ابو سكر))
رائد: كمل ليه سكتت
فارس:لالا لان الوالد كالعاده سكر بوجهي
رائد:ههههههههههـ سبحان الله مثل ابوي
فارس:اسكت بس نسيتي خلني اروح اقرب السياره نسيته
رائد:طيب يلا اطلع من امسبح قبل يجيك هو بنفسه
فارس:لالا طالع
-----------------------------------------
الجد:نواف
نواف:عيووونه اقصد سم
الجد:روح جيب البنات من المول وديت السواق للبيت
نواف:تأمر امر بس اي مول رايحين
الجد:مادري دبر عمرك ((وطلع ))
نواف:حلوه ادبر عمري وين اروح كل مول وسأل الي فيه
خالد:خخخخخخ ازين عاد روح مين بفكك من جدي روح دور كل مول بلرياض وسأل عنهم
نواف:اكون نكته الرياض ذي السنه
خالد:ليه لا
الجد دخل:انت لسى هنا يلا بسرعه
نواف:يلا يلا هاذا انا طالع
الجد:بسرعه
نواف اتصل على اسيل
اسيل:هلا
نواف:اهلين انتوا بأي مول
اسيل : انت بتاخذنا
نواف:لا خيالي ايه انا بسرعه وينكم
اسيل: حنا بلرياض قليري
نواف:بسرعه هاذا انا حولكم
اسيل:طيب ((سكرت))
اسيل:يلا بنات بسررعه كلوا
غيداء:انا الحمدلله شبعت بروح اغسل
الهنوف:خذيني معك (راحوا بعد 5 دقايق)
نواف اتصل:يلا بسرعه اطلعوا
اسيل:طيب يلا الحين طالعين
غيداء:جا السواق
اسيل:اي سواق خلي يسمعك تقولين كذى عنه هاذا نواف
ريم اول ماسمعت راحت عند ناديه :نااااديه
ناديه:سمي
ريم:نوااف
ناديه:وش فيه
ريم:هو الي بياخذنا
ناديه:ايه وش فيها عادي
ريم:لا مو عادي انا مارح اروح
شوق:ليه في شي
ناديه :لا بينهم قصه حب ماحد يدري عنها
شوق:يعني ماأقول لأحد
ناديه:ايييييييوه كذى
شوق:اقلك عادي انتي لاتتكلمي وجلسي بلكرسي الي وراه ومارح يدري عنك
ريم:طيب يلا
طلعوا كان ماخذ الجمس
ركبوا البنات ريم ورا نواف وجنبها ناديه وشوق
نواف:خلاص ماتبون شي
ريناد:لالا الي البيت
نواف:يلا اجل
وصلوا للأستراحه
ريم تفتح الباب مارضي يفتح :نااديه مايفتح
ناديه:ايه عادي اطلعي من الباب الثاني
ريم:اوووف وش ذى اليوم
نواف كان يعرف ان الباب خربان نزل وفتحه
التقت عيونه بعيون ريم هو عرفها
نواف:ريم
ريم :ـــــــــــ
نواف:ههههه يالبى قلبك بس انزلي
نزلت ريم ودخلت على طول لقسمهم
ناديه:ههههههه الصراحه مدري وش اقولك
ريم : لاتقولي شي ودخلت بلغرفه
شوق:لتكون زعلت
ناديه:ههههههههه لالاأضن
شوق:ايه وش فيها عادي خلينها تشوف حبيبها
ناديه:ههه ونتي الصادقه
------------------------------
اليوم الثاني في تمام الساعه ال 9 ونص
بندر:تأمر بشي استاذ مؤيد ولا تبي احد
مؤيد:لا انا هنا بكمل المعاملات الي ماكملهم استاذ نايف وينهم
بندر:ايه ((طلع المعاملات)) هاذا هن تفضل
مؤيد:يلا شوي اجي لك
بندر ابتسم:وانا هنا
ياسر:الله الله أيودي هنا وماحد يقول
مؤيد:أيودي بعينك الحين رجال طول بعرض وأيودي
ياسر:ههههههههههه أيه صح مو جايه ابدا
مؤيد:اقول ماني فاضي لك
ياسر:خف عينا عاد وش وراك
مؤيد:اتصل علي نايف وقالي كمل المعاملات الي ماكملهم هو
ياسر:وما لقى غيرك رح تجيب العيد فيهم خخخ
مؤيد:يسووور ترى اورطك فيهم عادي
ياسر:هههههه لالا وش زين شغلك والله زين ماختار نايف لهم والله
فيصل دخل:هلا والله مؤيد
مؤيد: والله هاذ الي يعرف يسلم اهليين اخبارك في البلاد العربيه
فيصل:تمااام التماام وانت بشر عن احوالك
مؤيد:الحمد لله احوالي تسرك
فيصل:اييه ياعله دووم
مؤيد:انا الحين ماني فاضي لكم ابدا
ياسر:ايه أيودي وراه شغل
فيصل:ههههههههههههـأيودي ههههههههههههه رجال وش طوله وأيودي
مؤيد:شفت يسور مو قلت لك الله يهديك
ياسر:يلا روح شوف شغك والله اخاف ماتكمله يتصل نايف ويمسح فينا البلاط
مؤيد:دام كذى انا جالس وماني مكمله واذا سألني نايف اقوله ولاد عمك ماخلوني اشتغل
فيصل: ايييي وتجيب فينا العيد قوم بس يلا
مؤيد: وهاذي جلسه ماني قايم
ياسر:ايه الحين اتصل على نايف وقوله صاحبك جالس ومافكر يقووم
مؤيد:هههههههههههه لالا انا م زمان اشتغل وش فيكم انتوا وراح لغرفه نايف يكمل المعاملات
فيصل: بندر فيه أجتماعات اليوم
بندر:ايه طال عمرك اجتماعين واحد الساعه 12 والثاني 9
فيصل:جدي رح يحضرهم
بندر:لا قالي اقولكم انت وياسر والأستاذخالد تحضروهم بداله
ياسر:انا مو فاضي اليوم
فيصل:و وراك
ياسر:عازميني خويااي الساعه 12
فيصل:عاد هاذا جدي وروح قله
بندر:ايه نسيت وصاني اني اقولكم ان الأجتماعين رح يكونوا مع اكبر شركات الرياض
ياسر:اهاا رحنا ملح اجل
فيصل:ههههههه مافيك الا انك تروح لخوياك وتعتذر
ياسر:ههه اكيييد
--------------------------
في لندن حيث
جود كانت تتمشى بلحديقه الفله وتشرب عصير روق اعصابها
شافت عصفور ع الارض مابطير
كانت رح تخلي بس حن قلبها جابت منديل ومسكتو وبعدتوا عنها وراحت على الطاوله
طلع نايف وهو مستغرب
نايف :ليه واقفه اجلسي
جود:لا يمه مابي
نايف: هاذ كناري من وين جايبته
جود:كان طايح هناك وجبته بهاذا وتأشر على المنديل
نايف:ولا تقولي انك خايفه منه
جود:ايه يمه والله ماكنت رح اجيبه بس ماطوعني قلبي اخليه
نايف:تدرين هاذا الناس يدورون عليه هاذ اذا غرد مثل كأنه يلحن
جود:لا تقول انك بتخليه
نايف:ايه اجل وين بتخليه
جود:حرام يمكن عندها اولاد تبي تأكلهم
نايف:اممم ممكن بس يمكن مو انثي يمكن ذكر
جود: المهم ان له اولاد حراام شكلها تتوجع
نايف رفع جناحه:اييه مجروح جيبي منديل ومعقم وشاش
راحت جود وجابتهم
جلس بعيد
نايف:تعالي هنا
جود:لا كذى احسن
نايف:تعالي مارح اخلي يوصل لك
جود:راحت جلست على الطاوله
نايف:ماعجبك شكله
جود:الا حلو
نايف:خلينا نحطه مع العصافير هنا ولما نرجع الرياض ناخذه
جود:ايه وانا بروح عند امي
نايف: هه لا بتجلسي ببيتك
جود:اي بيت
نايف:ونتي وش رايك اي بيت
جود: مدري
نايف:ايييه صح نسيت انك ماتدرين
فتحت الفله الي جنب اهلي ورح نسكن هناك
جود:لا فله كبيره لحالي وش اسوي فيها
نايف:مدري عاد كيفك تبيني اجيب لك بسه تتسلي معها
جود :لالالا وشو بسه مابي
نايف:ايه وش تبين اجل
جود: ايه صح انا ابي غرفه لحالي
نايف:ايه وشو بعد
جود:وابي اطلع من البيت وقت مأبي ومن دون استأذان
نايف:ايه وشو بعد
جود:انكون مثل أخوان مو أكثر
نايف: وشو بعد
جود:بس هاذول
نايف:ايه شروطك مرفوضه تمنيت يكون فيها شي زين
جود :لاوالله
نايف:كل اشروطك مافيها شي زين
جود:وانا هاذول الي ابيهم وماني مغيره رئيي
نايف:ايه وانا مو موافق البسي خلنا نطلع
جود:مابي اطلع مكان رووح انت
نايف:جووود بسرعه قدامي لوريك شي مايعجبك
جود: اووف طيب ودخلت
نايف حط الكناري مع العصافير ورا يلبس
بعد دقايق طلعت جود لابسه (بنطلون اسود وبلوزه حمرهـ وحاطه كحل ومكياج خفيف ))
نايف:هاااه خلصتي
جود وهي تلبس عبايتها:اييه
نايف:طيب بسرعه ((كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضه ونضارات شمسيه طاله جينتل))
طلعوا يتمشوا
نايف: تعالي هاذ المطعم
جود:انا مابي اكل روح انت بجلس هنا
نايف:انتي ماأكلتي شي من اول ماجينا
جود:كيفي مابي
نايف:ايه انتي الخسرانه بس ماني مخليك هنا لوحدك خيروينا فيه تجلسين معي لين أخلص اكل
جود:وش شايفني صغيره اضيع
نايف:للأسف ايه يلا بس تعالي
جود:اوووف
كان المطعم من ارقى المطاعم حيث اجوائه والوانه المريحه ورائحه العبير ولعطور اخذت مجراها بين كل طاوله وكرسي
من بين افخم الطاولات
نايف:ون منت
الجرسون:تفضل هل تأمرني بشيء
نايف :ماذا يوجد لديكم
الجرسون : هل تريد المينيو
نايف:نعم من فضلك
الجرسون:هاذا هو تفضل
نايف : هاااه ماتبين شي
جود كان نفسها مسدود:مابي شي
نايف:ايه كيفك
(طلب له باستا خضار وجاب لجود عصير برتقال ))
نايف:اسمعي جود
جود((اوووف مابيك)):سم
نايف:انا لين الحين هادي معك والله لو عصبت تكرهين نفسك
جود:اكره نفس اكثر من كذى
نايف:والله هاذ شي راجع لك وعلى فكره يبي لك كسر راس
جود:وش باقي ماسويته عشان تكسر راسي
نايف:والله هاذ راجع لك انتي
الجرسون:تفضل ياسيدي
نايف:شكرا لك
نايف:اشربي العصير
جود صارت تحرك بلملعقه الي فيه
نايف:هاذ انا قلتلك ماشفتي شي
جود:وعادي عندي سوي الي تبيمو هامني ابد لاني ماطيقك وأضن قلت لك من قبل
نايف:ههههههـ وش تزينين عااد صرتي زوجتي من قراده حظك
جود:اوووف ((وصارت تهز برجلها ))
نايف: والله انتي السبب لو ما تحديتيني كان ماصار كل هاذا
جود:هه ماقدرت الا انك تتزوجني مافي حل غيره
نايف:والله ياقلبي هاذ الحل الي جا ببالي مع اني كنت رافضه وماكنت مفكر فيه بس الوالده الله يخليها ذكرتني فيه ومالقيت غيرك
جود:ههه وانا ماوفقت عليك الا عشان جدي مأقدر اقوله لا
نايف:ايه صح نسيت انك حبيبه جدك
جود ناضرته :ـــــــــــ
نايف:يلا بسرعه اشربي العصير خلنا نطلع
جود:مابي يلا خلنا نطلع
نايف:ايه كيفك يلا
----------------------------
بعد مرور 3شهور على كل هل احداث
نايف وجود على حالهم جود تكرهه ولا تقبلته ونايف يعاندها
ناديه ورائد بعد يومين زواجهم بعد اصرار جدهم
شوق دوروا على اهلها بس طلعوا مايتين بحادث ومالها حد بلرياض كلها فعتبرها ابو ياسر مثل بنته وخلاها عنده
رعد اخذ كل معلومات نايف وحلف بينه وبين نفسه انهم يندموا على الي سوا
فيصل خطب اسيل
----------------------------------------
في فله ابو فيصل
ناديه:لالا يمه مابي خايفه تخيلي بعد بكرا لالا يمه
ريم:بسم الله عليك ايه وش فيها يعني الي يسمع انك ماتعودتي عليه يمكن صار لكم سنه مخطوبين
ناديه :ايه وش فيها خايف
شوق:طيب اقولك عيشي حياتك الحين يعني اخر ايام العزوبيه المفروض تفليها
ناديه :يمه مأقدر يالله وين جود قالت بجي ولين الحين ماجت
شوق: وش فيك تلاقي مالقت حد يوصلها
ناديه:اوووف خلص مابي يلا خلنا نطلع السوق مابي اجلس
شوق:والله انا عني مابي اروح مكان
ريم:حتى انا وعدت جود انتضرها
ناديه:اوووف يالله تراكم جننتوني
ريم:يالبى قلبك انتي انتضري كمان شوي لين تجي جود ونروح
ناديه :طيب طيب خلاص رح انتضرها
ريم: ايوا كذى انتي شطورره
-----------------------
نايف:مافي طلعه من البيت
جود: نااايف لا بروح
نايف:للأسف مأقدر سيارتي خربانه
جود:عادي اروح مع السواق
نايف:طبعا لا اجلسي بلبيت احسن لك
جود:يالله نايف خلص اتصل على اخوي يجي ياخذني
نايف:لا وش يقلون زوجها بلبيت ومتصله على اخوها
جود:نايف الله يوفقك بروح
نايف:افكر
جود:ناايف مافي وقت يلا
نايف:ايه متى بترجعين
جود:امم بنام عندهم اليوم
نايف:اجل مافي روحه اجلسي بيتك حسن لك
جود: ناديه متصله تقول تعالي ضروري
نايف:مو عشانك عشان جدي وصاني اوديك يلا البسي بسرعه ومافي تنامي هناك لين الساعه 12 بجي اخذك
جود:المهم اروح يلا بلبس
نايف:بسرعه 5 دقايق اذا مانزلتي مافي روحه
جود:لا هاذا انا خلصت
نايف: وين رح تروحون
جود:ليه تسأل
نايف:زوجتي وأبي اعرف وين رايحه فيها شي
جود:كم مره قلت لك لا تدخل فيني يعني انا كيفي
نايف:جود ترى روحتك بيدي يعني ممكن اجلس واقول مافي روحه
جود:لالا بنطلع السوق
نايف:امم بس لاتحطي عطر وتغطي زين فاهمه
جود ((اوووف كريهـ وش دخله بس وش ازين مطره اسمع كلامه روحتي للبنات بيده )):طيب تأمر بشي ثاني
نايف:لا بس اول متصل عليك تردين فاهمه
جود: ان شاءالله
نايف:ايه عفيه عليها زوجتي القمر كذى انتي عيني
جود:طيب ممكن بسرعه بروح
نايف:يلا
--------------------------------------
فارس:اخوي بما ان زواجك مدري كم باقي عليه اعزمنا على شي بارد
رائد:المفروض انتوا تعزموني مو انا
نواف:لا حنا عندنا العكس
هشام:ايوا يعني يلا الحين روح جيب لنا الي تبي ولا عليك امر بس يكون بارد
رائد: خلص تبون ايس كريم ابو نص
فارس:لالا ليه كلفت على عمرك جيب ايس كريم ابو هديه ازين
رائد:ايه ايه صح اشتري 4 حبات وأوزعها بينكم
خالد:الصراحه ماشاءالله عليك مدري على مين طالع بخيل
فارس:ايه والله هو الوحيد
رائد:مالت عليكم يلا الحين اجيب لكم احلى وأجواد انواع الأيس كريم
نواف:نحن في خدمتكم دائما مع السلامه
رائد:ههههههههههههههه ايه صح
هشام:اقولاقول رائد بما اني اخو زوجتك المستقبليه جيب لي معك جريده الرياض والجزيره وعكاظ
رائد:امر ولي ان شالله
هشام:لا يقولون نازل خبر جديد فيهم فأبي اشوف
رائد:ايه من عيوني الحين اجيبهم (طلع )
فيصل :وين نايف
راكان:لالا سيبه تلاقيه مع المدام
فهد:لا خاله جود عندنا في البيت
راكان : ياكبرها عند لله فهد تشوف الحريم خلي ناييف يسمعك بس
فهد:ايه عادي وش فيها خلي نايف يدري
نايف دخل:تقل تقل اسمع اسمي (ابتسم سلام شباب
الكل :وعليكم السلام
نايف:وش فيني هااه فهود
فهد وهو يجلس جنب فيصل:لالا ولا شي
راكان:اقولك انا
نايف:هههه لا ابي اسمع منه اذا ماقالي انت قول
راكان:ايه على امرك
نايف:هااه فهود وش عندك
فهد:ولاشي خلاص
فارس:اول مره اشوف رجال يخاف
فهد:ايه انا رجال بس ماني قايل شي
نايف:وش مسوي راكان
راكان:يبصبص على زوجتك تخيل
نايف:انت تسوي كذى يافهود لالا وين الرجال
فهد:ايه عادي هي بعد ضمتني وباستني
راكان:ههههه لا نايف كذى عاد زوجتك الغلطانه
نايف:هههههههههـ بس المفروض تقلها انك رجال وعيب تدخل عندهم
فهد:لا انا احب خاله جود وعادي عندي
فارس:هههههههههه قدامك يانايف الله يهديك المفروض تضربه
نايف:هههههه فكره حلوه يلا امسكوه لي
فيصل:لالا فهد عندي ماحد يمسكوه
فهد:خلي يضربني والله اروح لخاله جود وقلها تزعل منه ولاتكلمه
نواف:لا عاد نايف اجلس بمكانك ازين
نايف((والله ماتدرون عن شي ))
نواف:هم وين طالعين
فهد:انا سمعت انهم بروحون المشغل يقصون شعرهم
نواف:وتسمع عليهم بعد
فهد:لا كنت جالس معهم
فيصل:ههههههههه تصلح رادار
فهد: فيصل خلص انا زعلت بروح عند جدي
رائد:بس انتبه على الباب لينكسر من عصبيتك
فهد:طيب انا بوريكم الحين اصلا زعلت منكم كلكم وطلع
راكان:هههههههههههههه زعلتوا الرجال منكم
فارس:روح راضيه
راكان:لا شكرا تبوني اكلها انا مة جدي
فارس:هههههههههههههههههه
---------------------------------------------------
في المشغل
شوق:انا رح اصبغ شعري وقصه
ريم:ايه يكون حلوا كثير وانا بس رح اقصه
ناديه :وانا وش ازين
جود: اصبغيه بس لا تقصي
ناديه:رئيك كذى
جود:ايه
ناديه:ونتي وش رح تسوين
جود:ولا شي يمكن بس ازين بوديكير ومنوكير وبس
شوق:لا قصي شعرك فكتوريا والله تكوني رووعه
جود:لالا مالي خلق
ريم:لا جود يلا الله يوفقك
جود:افكر ولما تخلصوا اقول
ريناد :طيب يلا بسرعه فكري قصي
الكوفيره:ماشالله انتي مخطوبه
ريناد:مين تقصدين
الكوفيره:هاذي وتأشر على جود
ريناد:ايه هاذي زوجه اخوي
الكوفيره:جد
روان:ايه ليه منتي مصدقتيها
الكوفيره:لالا بس مو باينه انها متزوجه كنت بخطبها لأبن اختي
روان:امافيه نصيب هي متزوجه
الكوفيره:انتي وش تبين تزينين
جود:انا
الكوفيره :ايه
جود:ولا شي بس منكير
الكوفيره:لا قصي شعرك مدرج يطلع شكلك ناعم
روان:ايه حلوا قصيلها
الكوفيره :تعالي (وسحبتها ))
جود:بس انا مابي
الكوفيره:لالا بتطلعين قمر
جود:مابي
الكوفيره:ماعليكي رح يعجبك (وبدت بلقص
جود خاايفه من ردت فعل نايف
ريم خلص قص شعرها وراحت مع البنات
ريم:وش رايكم
ريناد:وااو قمر
ريم:احم احم تسلمي ونتي وش بتسوين
ريناد:بقص شعري
ريم:يلا طيب الا وين جود
ريناد:الكوفيره الا تقص شعرها وهي بهاذي الغرفه تقص لها
ريم:كذابه يعني رح تقص شعرها
ريناد:الله الله حتى الي تقص لها الحين كانت تبي تخطبها
ريم:ياعيني ياعيني انا بروح اشوف ناديه وبعدين اجي عند جود
ريناد:وانا بروح اقص اخاف تروحوا البيت وتخلوني هنا بروحي مثل المره الماضيه
ريم:ههههههههه بسرعه
-------------------------------
توقعاتكم

 
قديم   #37

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الثــامن عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـحـبّه
لَوسِكّن بٍيتگ ..
وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى
[ تلِقٌاگ حـبيًتِه ] ..
-----------------------
طلعوا البنات من المشغل بلوك جديد
في البيت
ناديه:وين جود ماشفتها
جود:وهي تدخل:سمي هاذا انا هنا
ناديه:والله قمر تجننين
جود ((الله يستر من نايف بس)):طبعا ادري
ناديه:مالت عليك ليه ماصبغتي
جود وهي تجلس جنبها بصوت واطي:انتي شكلك بتخلين نايف يذبحني
ناديه: اييه صح نسيت ان وراك رجل وشعرك
جود:مدري وش رح يزين بس كيفه
ناديه:اييه ماشالله عليك ولا ماقلتي وش رايك حلوا
جود:امم اللون رووعه مغير شكلك طالعه تجننين
ناديه:للأحلى ولا للأسوء
جود:للأسوء
ناديه:مالت عليك وش ذى التحطيم
جود:ياهبله اقول لك طالعه تجننين وش رايك انتي
ناديه:مدري بس ماني مقتنعه بشكلي
جود:لا اقتنعي حلوا كثير بعد
ريم:اووف يعني خلاص رح تخلوني انا وشوق لوحدنا
جود:ليه وين رحنا
ريم:انتي لاهيه مع رجلك وهي رح تصير مثلك
جود:ومين قالك اني لاهيه معه تعالي عندي بأي وقت عادي
ريم:ايه تبي نايف يذبحني
جود:لا تعالي ماعليك مايقول شي
نااديه : جود انا خايفه
جود:من وشو
ناديه:هو جد الي نسمعه يصير اشياء قولي كذب
جود:هههههههههههههههههه لا مو كذب
ناديه:يالله اوووف انا مابي عادي صح
جود:ههههه وش فيك اذا كان رائد متفاهم ايه عادي
ناديه:يعني مايمسكني
جود: وهو ليه متزوجك
ناديه:جوووود يالله ريحيني
جود:بس غصب هاذا الي بصير اكذب عليك يعني
ريم:ناديه ونتي ليه خايفه
جود:انشوف بس تتزوجي وش بصير لك
ريم:ايه عادي وش فيها زوجي وحلاله
ناديه:يالله جود
جود:نعم سمي
ناديه:خايفه
جود:لا تخافي استغفري وان شالله تهون
ناديه:ان شالله الله يعين ياارب جوود
جود:امري
ناديه:خليك عندي اليوم
جود:لا الظاهر أنتي تبيني اموت اليوم
ناديه:ليه
جود:ناايف
ناديه:ااااوف ع هل نايف هاذا نفسي اضربه
جود:مثلي والله بس وش نزين الي الله كاتبه رح يصير
ريم:ايه صح هو لسى على طبعه
جود:ههه ولا رح يغيره
ناديه رفعت حاجب:ونتي عاجبك
جود:هو يسوي الي يبي بس لا يلمسني
ريم:ايه يعني زين مافي شي بينكم
جود:هه لا غصب مايخليني
ناديه:يمكن خيره
جود:الحمدلله على كل حال
دخلت شوق:بنااات اووف تخيلوا سمن 2 كيلوا
ناديه:ع بالي في شي
شوق:2 كيلوا مافي شي
ريم:هههه ايه صح بهاذول الثنين كيلوا مارح تقدري تدخلي من الباب
شوق:مالت عليكم تتمصخرون علي
جود:ياحبيبتي تدرين من زواجي للحين زدت 5كيلوا
ريم:لا مين قال انتي ناحفه كثير بعد
جود:والله يمكن ذي الفتره بس اول زدت كثير
شوق:تعالي سحبتها
البنات راحوا معها
جود :اييه وكم صار
شوق:كم تتوقعي
جود:77او 76
شوق:لالا حرام نحفتي نفسك كثير
جود:يمه كم
شوق:وزنك61 قولي ملابسك زايدك كيلوا يعني وزنك 60
جود:كذابه اخر مره وزنت كان 77
شوق:اييه تدرين ليتني مثلك انزلتي 17كيلوا
جود:امم يلا زين
روان طلعت :جود خذي جوالك هاذي 4 مره يرن
جود اخذته بسرعه:شكرا
نزلت روان
جود:لالا نايف ياويلي ردت
..:هلا
نايف:ليه ماتردين
جود:ماكان عندي الجوال
نايف:بسرعه يلا انا تحت
جود:طيب الحين نازله
ناديه :لاخليكي عندي
جود اشرت لها
نايف:بسرعه مابي انتظرك انا عند الباب
جود:طيب (سكرت)
ناديه:خليكي ابيكي عندي
جود:شوفي اليوم رح يخانقني نايف ف بكرا باجي وأجلس عندك اوك عمري
ناديه:رح اتص عليكي الساعه 5
جود:طيب انتضرك نايف على الباب يلا سلام
وطلعت بسياره
نايف:اهلا ياهانم مو قلت لك على طول تردي علي
جود:اول شي الناس يسلمون وكان جوالي مو عندي
نايف:اوووووووف وكملوا طريقهم للبيت
---------------------------------
حمود:من وين جبت كل ذي المعلومات
فراس:قلت لك الي ابيه رح اوصله
حمود:وش تبي فيهم
فراس:مو انا واحد صاحبي
حمود:والله يافراس يوصل شي لنايف ياويلك فاهم
فراس:ههه انا مادخلني واحد صديقي الي يبيهم
حمود:فراس امنتك لا تزين شي لنايف الرجال متزوج ووراه عيال
فراس:ماصار له 3 شهور متزوج يعني حتى زوجته مالحقت تحمل وين العيال الي وراهـ
حمود:نايف الله يوفقك لا تخليني اعصب عليك مين عطاكم لمعلومات
فراس:انت
حمود:انا
فراس:ايه انت واحد اتصل عليك وسألك وانت عطيته
حمود رجعت ذاكرته للي تصل عليه :يا....... انت مو كفوا تكون صديق ابعد عن طريقي ولاابي اشوفك
فراس:ايه انا بس حبيت اقولك (وراح)
حمود اتصل على نايف
نايف:هلا حمود
حمود:اهلين انت وين نايف
نايف:هاذا انا نازل من السياره للبيت
حمود:ابي اشوفك ظروري
نايف:الحين صعب انا اطلع زوجتي لوحدها و الوقت متأخر تعال انت
حمود:لا بمر بكرا عليك بشركه
نايف:خلص انتضرك
حمود:يلا مارح اطول عليك سلام
نايف:بأمان الله
دخل نايف وماشاف جود تحت استغرب فتح الباب ودخل
جود كانت تصلي
نايف تمدد على السرير
جود تحاول طول بصلاتها ماتبي تواجهه
لما خلصت صلاه شالت جلال الصلاه
جود كانت رح تطلع
نايف:جوود تعالي هنا
جود وقفت عندالباب :نعم
نايف: كم مره اقول لك لما اكلمك لا تعطيني ظهرك تعالي هنا
جود بأرجاف راحت عنده
نايف وقف ومسك شعرها :وين شعرك
جود(( لا اله الا الله محمد رسول الله )):قصيته
نايف بصوت عالي :ومين قالك
جود تبعد ايده:شعري وكيفي
نايف مسك ايدها:جود لاتخليني اعصب ازياده
جود:اووف اتركني
نايف:ليه قصيتي شعرك
جود:اوووف
نايف:جود اسألك جاوبيني
جود تسحب يدها من بين ايديه :مالك دخل
نايف سحبها ورامها على السرير :انا بوريك
جود:لا نايف والله اسفه نايف تعبانه مأقدر
نايف مطنشها و...
------------------------------------------
يوم زواج رائد وناديه
الساعه 6 المغرب
ناديه اتصلت على جود
جود كانت مسكره الباب عليها تبي تلبس وتخلص بسرعه
جود:هلا حبيبتي
ناديه:اهلين ليه ماجيتي
جود:انتي خلصي انا مارح اروح المشغل
ناديه:ليه
جود:مدري حاسه نفسي تعبانه ومالي خلق اروح مشغل
ناديه:لاجود لاتقولي انك مارح تجي للفرح
جود:لا جايه لا تخافي
ناديه:بسرعه ابيك تكوني جنبي قبل انزف
جود:اهوا معك وقت ياعسل الساعه 6
ناديه:ادري بس أنتي متى رح تيجي
جود:رح تشوفيني بلقاعه مارح اجي لك بلبيت
ناديه:يالله يابيخك ياجود
جود: انتي كذى تأخريني خليني أخلص بسرعه
ناديه:طيب انتضرك ياويلك لوماجيتي
جود :طيب
---------------------------
شوق:نااديه مبرووك مقدما يعني رح اقول لك مبروك بلقاعه كمان
ناديه:الله يبارك فيك ياقلبي وين ريم
شوق:لسى ماخلصت
ناديه:اييه ونتي ليه مو لابسه
شوق:لان فستاني ابيض اذا لبسته يتوصخ رح البسه قبل نطلع بثواني
ناديه:ههه ليه انتي طفله وانا مأدري
شوق:مالت عليك ياحماره الا وين جود
ناديه:مارح تجي الحين رح تجي بلقاعه
شوق:الحماره قالت لي انها رح تجي معي للمشغل ونتضرتها وماجت
ناديه:ليه ماتصلتي عليها
شوق: كنت ناسيه الجوال بلبيت
ناديه:ايه هاذا الي انتي شاطره فيه
شوق:لاحول ولاقوه الا بالله حتى ونتي عروس تتمصخرين علي
ناديه:هههههه اسفه
شوق:وااو انتي طالعه تووحفه ولابسه الفستان من الحين
ناديه:وش ازين بأمي غصب البسه من الحين
شوق:هههههههههههههههه يلا ازين هو مره وحده ومارح ينعاد
ناديه ايه ونتي الصادق
------------------------------------
خالد:الله وش زينك اليوم
رائد:طبعا مو فرحي
خالد:ايه صح نسيت
هشام : وش مسوي بنفسك بس تصدق طالع رزه
رائد: انا دايم رزه مو بس اليوم
فارس:اقول ابو شباب
رائد:نعم
فارس:جدي الموقر يبيك
رائد:دقايق وانا عنده
فارس:لاتتأخر لان شكله هه معصب
رائد:لالا اجل انا رايح
هشام:بسرعه لايهون ويأجل زواجك
رائد:ههههه فالك ماقبلناه
هشام:انت روح
رائد:هاذا انا وصلت ((وطلع))
الجد:هلا تعال رائد
رائد:هلا يبه سم
الجد:سم الله عدوك اسمع انا وصيت نايف قبلك وأوصيك وأوصي الي بعدك
رائد:سم جدي
الجد:اسمع خلي بنت عمك بعيونك لا عمرك تجرب تزعلهاالحين هي صارت تحت شورك لا تقصر عليها بشي
رائد:جدي لاتوصي ناديه بعيوني ومأقدر ازعلها بشي
الجد:ادري بس لازم اوصيكـ
رائد: من عيووني لاتخاف مارح تجي تشتكي لك
الجد:ايه هاذا العشم فيك يلاتسهل
رائد: سلام (راح)
----------------------------------
على الساعه التاسعه والنصف
جود سشورت شعرها
راحت عند دولابها طلع فستان
جود:يالله اووف مالي خلق
طلعت نص الدولاب عندها بلأخير طلعت فستان احمر مغطيه نص الركبه والظهر مفتوح والصدر على شكل7 ولأكمام ربط على الظهر وتاركه شعرها سايح على كتافها
نايف يدق الباب :جود افتحي
جود:انتضر شوي
نايف:بسرعه
جود فتحت الباب وعلى طول لفت تبي تحط اغراضها بشنطه
نايف:لفي علي
جود:نايف ابي اخلص
نايف:جود ناضريني
جود لفت عليه :نعم
نايف:وش هاذا البس غيريه
جود:يالله مأبي
نايف:انتي وش فيك وجهك اصفر
جود: انا مافيني شي بس يمكن لاني ماأكلت
نايف:بسرعه روحي كلي
جود:مابي اغير فستاني
نايف :خلص روحي فيه
جود ابتسمت
نايف:مو عشان شي بس لان شكلك تعبانه
جود:المهم اني مأغيره
نايف:انزلي كلي بس
جود:طيب نزلت اكلت فطيره جبن
نايف:هاااه جاهزه
جود:ايه
نايف:انتي ليه مارحتي مشغل
جود:كذى مالي خلقهم
نايف:امم طيب يلا كسروا جوالي يقولون تعال وانا انتضرك تاكلي
جود:لا خلصت بلبس عباتي ونزل
نايف :وانا بسياره
جود طلعت لبست عبايتها
ورشت عطر ونزلت لسياره
-----------------------------
في القاعه حيث اضجيج
ودقات قلب ناديه والخوف
الذي رسم على ملامحها
....:يمه انا قلت مارح انزف الين تجي جود
ام فيصل:الله يهديك يمه يلا الساعه 10
ناديه :ماني منزفه الين تجي
ام فيصل:اتصلوا على جود خلها تجي بسرعه
جود: هاذا انا خالتي
ام فيصل:هلا والله يمه زين جيتي مو راضيه تطلع
جود :هلا خالتي يلا الحين انزلها
ام فيصل:ايه يمه يلا
جودضمت ناديه :مبروك حبيبتي
ناديه :جود وش فيك تعبانه انتي مره حاره
جود:مافيني شي انتي يلا انزلي تحت رائد ينتضرك
ناديه:تعالي معي
جود:انزلي ورح تشوفيني قدامك
ناديه:طيب ياويلك لو ماشفتك
جود:على امرك رح اربط قدامك
ناديه :ايه كذى
ام فيصل :يلا يمه
ناديه اخذت نفس :يلا يلا هاذا انا وراك
ام فيصل يلا تعالي وراي
ناديه:ان شالله
جود:ناديه لاوصيك ابتسمي مو ضلك كذى عابسه
ناديه :طيب
نزفوا على اغنيه
الفرس((بصوت اصاله حسين الجسمي ))
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفت فرس مشيت فرس لفتت فرس
من حقها تغتر حيل بحالها ..
كم ساحرا في عيونها النجلا درس
وكم شاعرا من حسنها غنى لها
واحلى الغواني بقربها كلن حرس
كل الحلى مغلوب فيها لحالها ..
كم قلب في درب مشت فيه انغرس
يحلم تمره لو بظل ظلالها
ما تلتفت حتى القوي لين المرس
مترفعه ما كل من جا طالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس
قلب تعلق في طرف سلسالها
واللي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق اللي في بالي وبالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس>> فتحوها بليوتيوب خوقاااق
بعدين رقصوا سلوا
طلع رائد وجلست عند الرجال
ريم:يااي كنتي خقق
ناديه:يمه يمه خففت
الهنوف:الصراحه ناديه ماكنتي حلوه
ناديه:والله
الهنوف:ايه كنتي تطيري العقل
ناديه:ايه حسبت
الهنوف:بروح اشوف وحده استهبل عليها يلا باي
شوق :5 دقايق ولاحقتك
ام رائد بكل كبر ومن دون نفس :مبرووك ((مشيت))
شوق بصوت واطي : الله يعينك هاذي حماتك
ناديه ضربت ايدها خفيف :اسكتي لاتسمعك ريم
شوق:ايه صح نسيت
ناديه:وين جود
ريم:هاذا هي جالسه هناك
شوق:هي مو طبيعيه فيها شي مو صح
ناديه:ايه وجها اصفر وحرارتها مرتفعه هاذ الي انا انتبهته يوم سلمت علي
شوق:اممم خلص بعدين بشوف انا رح اروح عند الهنوف وريما
ناديه طيب
رهف:اقول مرت اخوي
ناديه ناضرتها :نعم
رهف :تبين شي قبل اروح
ناديه:لا ماشالله وش نازل عليك ايه ابي تنادي جود
رهف:مو فاضيتلك منتي شايفتها مع شهد وود ومرام واسيل وغيداء ورنا وريناد
ناديه:بس بس مين الحمار الي قالك ماعرفهم ناديها ونتي ساكته
رهف:طيب من عيوني يابقره اخوي
ناديه:راجعه لك بس تشوفين
رهف:عييب ناديه ابرستيجك قدام المعازيم بعدين يحسبونك لعابه
ناديه عدت نفسها:ايه صح بس روحي نادي جود
ريم:هههههه هاذا شكل عرووس
ناديه:وش اسوي رفعت ضغطي
رهف راحت :جووووووووووووووووووووود
جود:بسم الله وش فيك
رهف:لا سلامتك تبيك ناديه
جود:يووه نسيتها طيب هاذا انا رايحه
رهف:ايووه عفيه عليها الشاطره
جود:رهف بسرعه من قدامي
رهف:خلص لاتطرديني رايحه
جود راحت :نعم
ناديه:هاذا وانا قلت لاتتركيني
جود:وش ازين عاد ماتعبت الا اليوم
ناديه:ايه كلعاده ماكلتي شي صار لك يومين
جود :لا قبل اجي اكلت
ناديه:بس قبل مأكلتي
جود:وش ازين عاد هاذ طبعي
ام فيصل:يمه جود انتي وريم دخلوا المعازيم العشا
ريم :من عيييوني
جود:ان شالله
قاموا يدخلوهم
ريم:جود اذا تعبانه اجلسي
جود وهي تمشي جنبها قالت بذان ريم : ريم خايفه
ريم :من وشو
جود:ريم انا شاكه اني حامل
ريم وقفت مكانها جود الي كانت ماشيه انتبهت ورجعت سحبتها :بلا فضايح امشي
ريم:من جدك جود
جود:للأسف ايه خايفه
ريم:وش رح تزينين
جود:مأدري بكرا رح اروح المستشفى
ريم : بروح معك
جود:ايه بس مابي اي حد يدري
ريم:خلينا ندخلهم للعشا وبعدين نتناقش
جود :طيب دخلوهم وتأكدوا كل شي تماام
ريم سحبت جود
جود:بسم الله وش فيك
ريم:جود مو داخل براسي كيف يعني شاكه انك حامل
جود:انا مادري بكرا الساعه 7 بروح المستشفى ان شالله
ريم:رح نكون بلأستراحه
جود:ايه اسهل لان انا مابي نايف يدري
ريم:اهاا مارح اخليك لوحدك رح اروح معك
جود ابتسمت طيب بس تعالي نشوف ناديه
ريم:ايه صح يلا
جود:اسمعي لاتقولي لها شي الحين فاهمه بعدين اخاف تترك زوجها وتتصل علينا
ريم:هههه تسويها انتي يلا تعالي
----------------------------------
ناديه:زين تذكرتوني
ريم:وحنا نقدر نتركك
جود:يلا مبروووك هااه وخلك مره سنعه تفهمي زوجك من قبل لايقول
ناديه:اقول جود شفتي الباب اطلعي منه
جود:عادي ترى اسويها
ناديه:لالا تعالي امزح
جود باستها :الف الف مليون مبروك
ناديه:الله يبارك فيكي جود صدقيني انتي حاره
ريم مسكت ايد جود :لالا تتوهمين مافي ازين منها
ناديه:لا انتي فيكي شي صدقيني
جود:مافيني شي بس مانمت زين
ناديه :ايه ممكن
ريم:تعالي بضمك رح اشتاق لك
ناديه:ايه وانا بعد
ام فيصل:رائد بسياره ينتضرك
ناديه:يممه بنات ادعولي يلا سلام وطلعت
--------------
رهف :بما ان الكل بلعشا برقص
ريناد:يااي وش صاير انتي ترقصين
رهف:ليه طايحه من عينك
ريناد:لا استغفر الله مين قال
رهف:ايه احسب
ريناد :وانا بعد برقص يلا
وهم ماشين شفوا جود وريم
رهف:بنات تعالوا معنى بنرقص
ريم:رهف ترقص وش صاير بدنيا
رهف:ترى اهون
ريم:لالا روحي
ريناد:يلا مرت اخوي تعالي
جود:لا ارقصوا انتوا انا مابي
رهف:يلا جود
ريم ناضرت جود :خلص بنات روحوا ارقصوا هاذا غيداء وريماورنا شوفيهم مو مخلين رقص الا راقصينه روحوا معهم
رهف:ايه كيفكم
-------------------------------
بعد تعب الكل راح للأسترحه الساعه 3 الفجر
ماحد نام الكل مواصل
امتناان :جود
جود ابتسمت :نعم
امتنان :بنام بحظنك اشتقتلك من زماان مانمت مثل اول وهاذول مايعرفوا
ريم تبي تبعدها :انتي روحي العبي الحين
جود مسكت ايد ريم :لالا عادي روحي لغرفتك والحين انا وراك
امتنااان:ياااااس وراحت
اسيل:والله ياجود رفعتي ضغطي بذي الحركه دايم تجيني انا وشوق تقول ليه انتوا مو مثل جود تنيموني على حظنكم وتقولون لي قصه
شوق:ايه حتى ونتي نايمه تصحيك عشان تقولي لها قصه
مرام:هههههههههههههـ لو كنت مكانك اضربها
شوق:وش نزين متعوده من اختها
جود:هههه ايه زين حتى وانا بعيده معذبتكم
اسيل:ياما دعينا عليكي ان نايف يكون حنان وماتقدرين تنامي
جود((كملت ونتوا تدعون علي بعد)):هههه بروح قبل تجي امتنان
ريم:من جدك انتي
جود:ايه وش فيها تعالي بس معي
ريم:انتي مجنونه رسمي
جود:ومنكم نستفيد
شوق وهي تتثاوب :ريم انا بنام
ريم:خلص روحي نامي
شوق:جود انتي رح تنامي معنا
جود:لا حبيبتي عند قوزي
شوق:ايه اجل اشوفكم الصبح بااي
ريم :بااي
ريم: نايف مو نايم
جود:لا اذا راح ينام يتصل علي
ريم :وين جوالك
جود:هاذا هو ليه
ريم:لا بس اسأل
امتنان طلعت
جود:وين
امتناان :اتأخرتي رحت اشوف وينك
جود:تعالي مسكت ايدها ودخلت
امتنان:ابي قصه الي قلتيها لي زماان
جود:زماان وش يذكرني فيها
امتناان :مأدري ابيها
جود :طيب نامي
امتنان حطت راسها بحظن جود:ايه يلا
ريم:امتناان نزلي راسك شوي
جود اشرت لها
امتنان:ليه وش تبين
ريم:لا بس بقراء الكلام الي على بلوزه جود
امتناان:ايه اقرائي بعدين
جود:امتنان بسرعه اذا تصل نايف بروح
امتناان:طيب يلا قولي
جود :غمضي عيونك
امتناان غمضت :يلا
جود:كان يامكان في قديم الزمان كان في بنت صغيره حلوه كثير والكل كان يحبها بمره من المرات كانت ماشيه بلحديقه .........الخ لين خلصت القصه
جود:امتناان
امتناان الي كانت بسابع نوومه
ريم:انتي ماخذه موعد
جود:لا هو بس تحليل مارح ياخذ وقت واذا زدتي المبلغ يعطوكي النتيجه بسرعه
ريم:وليه ماتزيني بلبيت
جود:لا بلمستشفى احسن الكشف مايعطيك صح
اتصل نايف
جود: هلا
نايف:ايه زين صاحيه تعالي
جود:انت نام والحين جايه
نايف:نص ساعه والاقيك بلغرفه فاهمه
جود:طيب (سكرت)
ريم: رح تروحي
جود:مابي اخاف يسألني لانه من الصبح يقولي وجهك اصفر
ريم:لالاتخافي مارح ينتبه رح يكون تعبان الساعه 4
جود:طيب انا رايحه
ريم:اكييد رح تروحي 7
جود:ايه ان شالله اكيد تعالي نشوف البنات وأروح
ريم :يلا
طلعوا
ريم:يمه الكل نايم
جود:ههههههههـ مافي غيرنا يلا روحي نامي
ريم:لا رح اضل صاحيه لل7
جود :لالا نامي انا بصحيك
ريم:انا مو جايني نوم اذا لاقيتيني نايمه صحيني اوكي يلا روحي عند قوزك على قولتك
جود:ههههه طيب وراحت
ريم راحت للغرفه وفتحت المسن وصارت تتكلم مع البنات
حست بلجوع وراحت للمطبخ
تسوي لها شي تاكله
--------------------------
دخلت جود لقت نايف يوقع بعض المعاملات
نايف: غريبه جيتي قبل النص ساعه
جود:يعني اروح
نايف:لا يلا تعالي نامي
جود:طيب
نايف:تعشيتي
جود:لا ليه في شي
نايف:جود وجهك اصفر روحي كلي اي شي
جود صارت دقات قلبها تزيد :طيب
نايف:بسرعه الحين
جود راحت
لما دخلت لمطبخ
ريم:يمه بسم الله ليه رجعتي
جود:ريم وجهي باين انه اصفر
ريم:شوي ليه
جود:يالله نايف يقول
ريم:طيب يلا كلي وروحي
جود:اكلت الي كانت حاطه
ريم ورجعت
نايف:تعالي نامي يلا
جود:طيب
نايف تمدد سكر النور ونااام
جود كانت تفكر(( ياالله انا اكره نايف ومستحيل اجيب منه اولاد ياارب ساعدني طلبت منه الطلق اكثر من مره وهو رافض ياارب ساعدني يااكريم وعطيني خيرهـ وبعدني عن شره ))
---------------------------------------
ثاني يووم على الساعه ال6 ونص
رائد:صبحيه مباركه ياعرووسه
ناديه منزله راسها
رائد:واخيرا تحققت امنيتي وصرت اصبح بوجهك
ناديه:رائد خلص
رائد:وش رايك نطلب فطور ولا ازين لك انا الفطور
ناديه:لامابي
رائد:خلص رح اطلب لاتبين
ناديه ابتسمت
رائد:مارح نسافر هاذا الأسبوع يوم السبت الجاي ان شالله
ناديه((الحمدلله )):طيب
رائد :يالله تكلمي الي يسمع يقول اني اجر منك الكلام جر
ناديه:وش اقول
رائد:اي شي
ناديه:مأدري
رائد:قولي احبك
ناديه نزلت راسها
رائد:يلا قولي
ناديه:ـــــــــ
رائد:ماني سامعك يلا قولي
ناديه :احبك
رائد:يالبى ياناااس
ناديه وجها احممر من الخجل :d
------------------------------
توقعاتكم

 
قديم   #38

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت التــاسـع عـشـر
-----------------------
مّدخـّلْ..!
أحس عصب الاحساس
فيني أنا تأثر
كل ما أمشي خطوة الخطوة
الثانية أتعثر ..
-------------------------
على الساعه ال7
جود بصوت واطي اخذت عبايتها وجوالها وطلعت لقت ريم واقفه برى
جود:انتي من متى هنا
ريم صارلي 10 دقايق
جود:هههههـ ياعسل انتي
ريم: طيب يلا بسرعه لاحد يقوم علينا
جود:يلا
في السياره
جود:اسمع هيثم انت لاتقول لاحد احنا وين رح نروح
هيثم:ايه ماما مافي قول انا
جود:اييه وخذ هاذي (طلعت له 100 ريال
هيثم الي شق الفيس:انا مافي قول ابد مافي قول
جود:اييه
ريم:كان ناوي يقول
جود:شفتي بسم الله يارب يهونها
ريم:اميين
وصلوا
جود:خلك هنا لاتروح شوي وراجعين
هيثم:هاضر ماما
في المستشفى بتحديد بغرفه التحليلات
الدكتوره : وش تبين تحللين
جود((سؤال سخيف)):ابي احلل حمل
الدكتوره:اييه زيين مدي يدك
جود مدتها دقات قلبها تزيد
بعد دقيقتين .
الدكتوره :خلصنا ((ناضرت ريم))انتي وش تقربين لها
ريم:بنت عمها
الدكتوره :اممم الله يخليكم لبعض
ريم :تسلمي
جود:لو سمحتي ابي التحليل بسرعه
الدكتوره: يبي ساعتين عشان يطلع
جود: لالا أبي اسرع
الدكتوره :رح تدفعي اكثر
جود:عادي ادفع الي تبون
الدكتوره: 20 دقيقه ويكون عندك
جود:ايه الله يوفقك
طلعت الدكتوره
ريم:وش رايك نروح نفطر بل 20 دقيقه
جود:ريم اخاف نايف يقوم
ريم:لالاتخافي لاأضن انه يقوم الحين
جود:الله يسمع منك
ريم:يلا تعالي نفطر لين تطلع
جود:طيب يلا
راحوا اقرب مطعم يفطروا
بعد 20 دقيقه رجعوا المستشفى
جود:طلع التحليل
الدكتوره ابتسمت :ايه مبروك حامل
جود حست كل شي قدامها تسكر
الدكتوره:هاذا هو التحليل تفضلي
ريم اخذت الورقه:شكرا
الدكتوره:مدام جود ممكن سؤال
جود:ــــــ انتبهت :تفضلي
الدكتوره :انتي متزوجه
جود :ونتي وش رايك جايه أحلل حمل
الدكتوره:اسفه بس كنت اسأل
ريم سحبت جود :عن اذنك
طلعوا
جود:ريم سمعتي
ريم:ايه يلا خذي الورقه
جود اخذتها : يالله ساعدني
ريم: هونيها يمكن خيرهـ
جود:الحمدلله
ورجعوا للأستراحه
ريم:يلا روحي نامي وانا بعد رح اروح
جود:طيب
ريم:يلا ولاتفكري كثير ترى مو زين
جود:طيب ولايهمك انا بروح اخاف يطلع نايف
ريم:يلا روحي
جود دخلت بصوت واطي وراحت تنام
ريم اول ماحطت راسها نامت
---------------------------------
على صلاه الظهر
مرام:مين قايم
اسيل:كلهم ماعدى ريم وجود وود
مرام:كل وحده نايمه ومرتاحه عند زوجها
اسيل:هههههههههه
مرام:تعالي والله جاي على بالي ايس كريم
دخلت هنوف :بسبح بهل حر
مرام:يلا انا معك
اسيل:وانا معكم
الهنوف:لا المفروض تستأذني من فيصل
اسيل:اقول هنوف اقضبي الباب
الهنوف:لالا امزح
اسيل:ايه على بالي
الهنوف:طيب يلا تعالوا
طلعوا كلهم
---------------------------
نايف الي رجع يغير ملابسه
نايف:جود قومي
جود:اممم
نايف:جود
جود:نعم
نايف:قومي اذن الظهر
جود:طيب
نايف:يلا اليوم تعالي نامي بدري
جود:طيب
نايف بخليها تقوم :امسكي جوالي خلي بشنطتك
جود اخذته وحطته بشنطتها وقامت اخذت شور وطلعت صلت وراحت
عند البناات
شافتهم بيسبحوا
جود:نعيما
رهف:الله ينعم عليك
رنا:تعالي معنى
جود تذكرت اكبر هم بنسبه لها :لا مابي توي متروشه بروح أقوم ريم
مرام:رووحي
امتناان :جود شوفيهم مايبوني اسبح
جود:لاروحي المسبح الي هناك هاذ للكبار
امتناان :اووف جود
جود:يلا
امتناان :طيب
جود راحت عند امها قبل باست راسها
ام ياسر:الله يوفقك يمه هااه قام رجلك
جود:ايه
ام ياسر:ايه زين صليتي
جود:الحمدلله
ام ياسر :اجل امسكي ليان لين اصلي
جود:ان شالله انتي صلي وماعليك باخذها هناك
ام ياسر:خلص روحي
جود حملتها وراحت عند ريم
جود:ريم قومي يلا
ريم:جود خليني انام
جود:قومي انتي الحين
ريم جلست :صباح الخير
جود:صباح النور
ريم:هبله كيف تحمليها
جود:يالله انتي الي بتجيبين اجلي
ريم :هاتي (حملت ليان )يالبى قلبوا ياناااس
اول شي ماحد موجود وثاني شي انتي مجنونه تشيليها انتي حامل
جود:ادري مو لازم تذكريني كل شوي
ريم:ايه انتضريني بدخل اتروش 5 دقايق
جود حملت ليان :ادخلي 5 دقايق اذا طولتي رح اروح
ريم:طيب على طول دخلت تتروش
جود:حبيبه قلبي انتي والله
ليان:اغغغغغ
جود:عسل ..يارب صبرني وختارلي الخيره ياارب
بعد 5دقايق بتماام
طلعت ريم: ماتأخرت صح
جود:ههههه لا
ريم:ايه زين
جود تذكرت شهقت
ريم:بسم الله وش فيك
جود:جوال نايف بشنطتي
ريم:وش فيها
جود:ورقه التحليل
ريم:طيب روحي شيليها
جود:يالله امسكي ليان وديها عند امي
بروح اشيل الورقه يمه لايكون شافها نايف
----------------------------
نايف كان يدور على جواله تذكر :اييه صح
عطيته جود عشان تقوم
وراح الجناح فتح الشنطه
اخذ الجوال بس لفت انتباهه الورقه
تشبه ورقت المستشفيات
اخذها وفتحها
قرائها 3 مرات ورجع يتأكد من الأسم بدخله جود
جود تربطت رجليها
نايف ناضرها:ادخلي وسكري الباب
جود ايديها صارت ترجف وماتحركت
نايف:الي قلت لك عليه سويه بسرعه
جود سكرت الباب
نايف:تعالي هنا
جود بحركه ثقيله تمشي عنده
نايف حط الورقه قدام عينيها:وش هاذي
جود غمضت عيونها :ــــــــــــــــــ
نايف:جاوبيني بسرعه
جود:ــــــــــــــــ
-----------------------------------------
ريم راحت تودي ليان لمرت عمها
ام ياسر : هي معك يمه
ريم:ايه
ام ياسر اخذتها:وين جود
ريم:اااه لا بس نايف يبيها راحت له
ام ياسر :اييه الله يوفقها ويوفقكـ
ريم((يازين ولدك بس)):اميين
ام ياسر:اقول يمه رييم وين البنات
ريم:بلمسبح يسبحون
ام ياسر:اييه وليه انتي مو معهم
ريم:توي صاحيه ومالي خلق
ام ياسر:طيب يمه خلص روحي
ريم:ماتبين شي قبل اروح
ام ياسر:لالا خلص الله يوفقك يمه
ريم ابتسمت:ايه كيفك انا عرضت خدماتي ونتي رفضتي انا رايحه
ام ياسر:ههههههه الله معك
-----------------------------------
الجد من بين الملفات مسك ملف:نواف
نواف:سم
الجد:امسك ذى الملف وراجعه زين وأبي تبين لي كل التفاصيل الي فيه
نواف:امر الحين اخلص اخذه وراح عند الشباب:يالله مدري وش فيه جدي علي غصب اشتغل
راكان:احسسن تستاهل والله هههههههههه
فيصل: احمد ربك بعدك مادخلت الأجتماعات
نواف:الأجتماعات اسهل من ذول اعوذ بالله
فيصل:تبي تجرب الأجتماعات
نواف:ايه وش فيها عادي
فيصل:طيب خلاص ولايهمك بكرا بأذن الله رح تدخل اجتماع معي
نواف:ايه عادي
الجد:نواف خلصت
نواف: رحنا ملح ..لآجدي يبي لي شوي بعد
الجد: ايه بسرعه وين نايف
راكان: مو موجود هنا
الجد:بس يرجع قولوا له يجي عندي
راكان :ان شالله
الجد:وانت راكان من متى مارحت الشركه
راكان :والله ياجدي مدري حسب المزاج
الجد:من بكرا تروح الشركه وتستلم مكان بندر لآن يبي اجازه يلا
راكان:ياليل وش فيه جدي اليوم والقرارات التعفيسيه ذي
نواف:تذكر يوم تو تضحك علي والله تستاهل
راكان : ايه والله اذكر مدري هو مثل او حكمه مدري المهم واحد منهم ((لا تشمت بأخيك ف يعافيه الله ويبتليك))
نواف:ايه الحمدلله زين انك تعرف
راكان : شوف بس الي بين ايديك
نواف:ايه والله خلني اكمله قبل جدي يرجع ويطلبه
---------------------------------------
رائد:هااه قلبي ماتبين نروح الأستراحه
ناديه (((وأخيرا )):ايه ابي اروح
رائد:طيب يلا انا بروح ابدل ونطلع
ناديه وهي منزله راسها :وانا بعد
رائد:بتجلسين هناك اليوم
ناديه:ايه
رائد:طيب بس مو تنامين عند البنات رح تنامي بلغرفه الي حطها جدي لنا
ناديه:طيب
رائد:يلا بسرعه اجل
ناديه:حاضر
رائد:قام يبدل
ناديه راحت واخذت شور سريع
ولبست قبل رائد وخلصت عشان لا تأخره
طلع رائد :وش ذى الزين
ناديه نزلت راسها
رائد ابتسم :يلا امشي
طلع وهي طلعت وراه
-----------------------------------
جود الدموع الي كانت حاجرتهم بعيونها من لما عرفت نزلن بهاذا الوقت
نايف لما شاف دموعها سكت :ـــــ
نايف نزل الورقه :افتحي عيونك
جود فتحتهم بثقل
نايف:متى طلعتي
جود:ـــــــ
نايف:اسألك جاوبيني
جود: انا مابي نايف مابي
نايف:ليه ماتبين
جود:انا مأقدر اكمل واكثر من مره طلبت الطلاق
نايف:وانا ارفض الا الحين انارافض فكره الطلاق كلها
جود:وش الي يجبرنا نجلس مع بعض دام ماحد منا يطيق الثاني
نايف((افهميني ياجود)):مأدري وش الي يجبرنا بس طلاق ماني مطلق متى حللتي
جود:اليوم الصبح
نايف:وانا من متى معودك تطلعي دون علمي
جود:ــــــــــــــــــــــ
نايف:ايه زين عارفه نفسك غلطانه
جود:ممكن اطلب طلب
نايف:اطلبي
جود:مابي حد يدرى بحملي
نايف رفع حاجب:اسمعي جود اذا قصدك لا حد يدري تبي تنزلي مافي فاهمه
جود نزلت راسها:بس
نايف قاطعها:مافي بس
جود ناضرته
نايف:اسمعي كلمه ابي أجهضه لا تفكرين فيها اذا انتي امه قلبك ماحن عليه ولا تبيه مو ذنبي انا اكون ابوا وابي ومستحيل اتخلا عنه سامعه
جود:ـــــــــــــ
نايف:قولي ايه
جود:طيب
نايف: ومارح اقول لأحد عن حملك هنا بلأستراحه مو عشان شي اذا علي انا كنت رح اقول لهم والحين بس عشان نفسيتك ماتتغير
جود:ـــــــ
نايف:يلا روحي ونتبهي زين لأكلك
جود:طيب
نايف:يلا روحي
طلعت
--------------------
متعوده كل يوم تزل على
.............................. ........خدي دمعتي
صرت أحس بالندم ودي أموت
...........................ورت اح من دنيتي
لكن ما أقدر أعترض هاذا
.............................. ....الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا
...........................وهي يمين يسار تلعب بي
---------------------------
ريم كانت جالسه على الاب توب
وحاطه السماعات
جود دخلت وجلست ع الكرسي
ريم سكرت الاب وراحت عندها
ريم:صار شي
جود:درى
ريم:ايه وش صار
جود:قالي مافي انزله
ريم:ايه وش رح تزينين الحين
جود دمعت عينها :الموضوع صار بيده مارح اقدر ازين شي
ريم:لا تصيحين
جود:مأقدر ريم اكرهه
ريم :يمكن خيره
جود:الحمدلله
ريم:اييه رح تقولي لاحد
جود:لا مو الحين
ريم:ليه
جود:مابي احد يدري بهل فتره
ريم:هو وافق
جود:ايه
ريم :ايه زين اجل
دخلت ناديه
ناديه عند الباب:احم احم
ريم:هلا هلا والله بعروستنا
ناديه:اهلييين فيك وش فيكم
جود مسحت دموعها بسرعه :مافينا شي اخبارك ياحلوه
ناديه تناضرها بستغراب :الحمدلله
جود:وش فيكي تناضريني كذى
ناديه:صدقيني انتي فيكي شي
جود ابتسمت :انا مافيني يلا تعالي سلمي ع البنات
ناديه:وينهم فيه
جود:بلمسبح
ريم:ناديه هو الزواج يخلي البنت حلوه كذى
ناديه:ريمو ياحماره انطمي
جود:هههههههـ
ريم همست لجود:ايه فديتكـ اضحكي
جود ناضرته وبتسمت:يلا خلنا نروح عند البنات
طلعوا مرام:اختي انتي جيتي
ناديه:لا بعدي ماجيت
مرام:ايه انا ع بالي انك هنا
اسيل:وش جابك بدري كذى
ناديه:الظاهر ماتبوني خلص اروح
اسيل:لالا تعالي تبيني اضمك يلا انتضري اطلع اضمك ورجع
ناديه:لااااا خلك مكانك مابي حد يضمني ولا يسلم علي
شوق:لا انا خلص بطلع
ناديه:لا كملي انا رح أجلس معكم لين كل واحد يروح بيته
ريم:بما انكم مستانسين بذكركم كمان اسبوعين المدرسه والجامعه ياحلوين
ريناد:ريم ادخلي مابي اشوف وجهك
ريم:الله ياخذ بليسك طيرتي الفرحه
ريم:هههههههههههههه
ناديه:خلنا ندخل لين يخلصوا
ريم:يلا
دخلوا وجلسوا بصاله
ناديه:جود وش فيك انتي مو طبيعيه صدقيني
جود:وش زيني وش الي مو طبيعي فيني
ناديه: لا جود فيكي شي صدقيني
جود:تبي تعرفي
ناديه:ايه
ريم:جود خلنا ندخل الغرفه احسن
جود:يلا
(راحوا الغرفه )
ناديه:ايه وش فيك جودد خوفتيني لآن شكلك مره تعبانه
جود: لا ماني تعبانه
ناديه:اجل
جود:قبل اقول لك متى رح تسافرين اليوم
ناديه:يووه جود لا رح اجلس معكم ذى الأسبوع
جود:ايه زين
ناديه:جود وش فيك
جود:ـــ انا حامل
ناديه:اااه وش قلتي
جود : الي سمعتيه
ناديه:ايه وش رح تزيني
جود:مقدر ازين شي لان نايف درى والموضوع عنده الحين
ناديه:الحمدلله ياجود يمكن خيره لك انك تتقربي له اكثر دام هو مو ناوي يطلقك يمكن الي فبطنك يميله لك اكثر
جود ابتسمت:الحمدلله
ناديه:وليه ماقلتي لي امس يوم سألتك
ريم:خافت تتركي رجلك وتتصلي علينا
ناديه:لا والله هاذ مو عذر
جود:انا ماتأكدت الا اليوم الصبح
ناديه:اييه والله كنت حاسه امس
جود:يلا خلص امس وحنا بليوم
ناديه :ايه ونتي الصادقه
ريم:والله جوعانه
ناديه:وانا بعد
ريم:تعالوا عند امي اكيد تكون مزينه شي
جود:انتوا روحوا انا مابي
ريم:لا وشو الحين انتي تاكلي عن اثنين
جود:رييم كم مره اقول لك مابي حد يدري يعني لا تبيني لآحد
ريم:وش ازين انتي تخليني غصب اتكلم
جود:الظاهر هاذي اخر مره اقول لك فيها شي
ريم :ههههه ماتقدري
جود: هي ذي مشكلتي اني ما أقدر
ناديه:طيب يلا جعت ويلا جود لازم تاكلي
جود:لاحول ولا قوه الا بالله طيب خلص امشوا
راحوا عند الحريم
ام خالد:يمه جود تعالي عندي
جود راحت :هلا سمي خالتي
ام خالد:يمه انا بسوي لك انتي ونايف حفله هنا
جود:لا خالتي مالها داعي
ام خالد:لا لها داعي وانا حدد الموعد وقلت يكون عندك خبر ازين
جود:لا خالتي
ام خالد:الا يمه انا ماصدقت الا ان نايف يتزوج والحمدلله هاذ صار لكم 3 شهور
جود ماحبت تكسر كلام خالتها:خلاص خاله الي تشوفينه
ام خالد: يوم الخميس ان شالله
جود:يعني كمان 3 ايام
ام خالد:ايه لآن بعدها رائد رح يكون مسافر مع زوجته
جود:ايه طيب خالتي
أم خالد ابتسمت:الله يسعدك يمه مثل مأسعدتي ولدي
جود((اااه بس )):عن اذنك ((طلعت))
ريم وهي تاكل :وين كنتي
جود:عند خالتي
ريم:اييه يعني حنا مالنا دخل بين الحمايه وكنتها
جود:لآاله الا الله
ناديه:ههههه وش فيك جود ماصرتي تحملي شي
جود:انا لا مافيني شي
دخلت رهف:يمه انا جوعاااانه
ام رائد:وش ازين لك روحي شوفي لك شي تاكلي
رهف:هاذ يمه تقولين من عيوني الحين ازين لك كل الي تبين
ام رائد:رهف
رهف:خلص يمه لا تعصبين انا رح ازين كل شي رينااد وين رحتي
ريناد:انا هنا مرت اخوي الله يوفقها كانت مجهزه لي اكل
رهف:جود ياحماره وانا يعني ماأنعد بنت عمك
جود:والله ياقلب تعالي كلي معها هي الي جت وأكلت انا مابي
رهف:ايه زين اجل لآني مره جوعانه
جود طلعت للحديقه
فهد:خاله جوود
جود:عيووني
فهد:ماشفتك امس وين كنتي
جود:وحتى انا ماشفتك
فهد:انتي ماجيتي عند ناديه
جود:ايه جيت متأخره امس
فهد:خاله جود
جود:فهود لا تناديني خاله قولي جود
فهد:لا عيب
جود:لا مو عيب
فهد:وأذا هاشوني
جود:قلهم جود قالت لي قول كذى
فهد:واذا هاشني نايف
جود:وش قلت لك قول جود
فهد:طيب جود وش رايك اطلعك مشوار
جود:لوحدنا
فهد:أيه السايق يوصلنا
جود:نايف مارح يرضى
فهد:ماعليكي منه الحين اقول له
جود:طيب اذا وافق تعال قول لي
فهد:بس انا ونتي مو احد ثاني
جود ابتسمت:ههههه طيب ولايهمك
وقطع المسافه لين وصل عند نايف
فهد جلس جنب نايف:احم احم
نايف كان معه الجريده وماعطى فهد وجه
فهد:احم احم ناايف
نايف:هااه وش تبي
فهد:ناضرني طيب
نايف سكر الجريده :هااه امر
فهد:باخذ جود ونطلع عادي
نايف رفع حاجب :وش تسون
فهد:ولا شي انا شفتها بلحديقه كأنها متضايقه قلت اغير لها جو
نايف:هي بلحديقه
فهد:ايه طيب قول أيه خذها
نايف:لا
فهد:رجيتك تكفى
نايف:لا واذا صار شي بزوجتي
فهد:مارح يصير شي ان شالله
نايف:لا مافي
فهد:والله لو شفتها تكسر الخاطر الله يوفقك ساعه ونرجع
نايف:طيب ساعه وحده والاقيكم قدامي هنا
فهد:الله يعني وافقت
نايف:ايه بس ساعه ولا اقول نص ساعه
فهد:لالا ساعه ونرجع وطلع على طول
نايف ((ااه منك ياجود ))
----------------------------------
فراس:ايه وش ناوي تسوي بنايف
رعد:ااممم كمان 5شهور رح أوره حنا الحين بس نبي يتقرب لنا ويثق فينا
فراس:وش بعدين رح تزين
رعد:هو اذا وقع على ورقه بيضه يمشي شي واحد من مخططاتي
فراس:تصدق انت ينخاف منك
رعد:ايه مو ولد متعب
فراس:ونعم فيه وفيك
رعد:ولا ماقلت لي زوجته تقرب له
فراس:اضن انها بنت عمه
رعد:اذا كان كذى زين نحرق قلبها على زوجها
فراس:حراام هي وش دخلها
رعد:دخلها انها من عيله الـ............
فراس:اقول وش رح تزين
رعد:ولا شي رح اعزمه اليوم ونتعرف
فراس:ايه وبعدين
رعد:بعدين لما يثق فيني اجره لين يسكر ويوقع على الأوراق الي ابيهم ولباقي بعدين تعرفهم
فراس:وشو
رعد:خلها مفاجئه لك
فراس:مأحب المفاجئات ياخي
رعد:خلص فراس بعدين
فراس:بعدين بعدين ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
رعد:اييه هاذا انت قلتها بس صدقني رح يندموا
فراس :والله صرت اخاف منك
رعد:افااا ليه
فراس:ابدا ولا شي من حنيه قلبك
رعد:ايه زين ع بالي من شي ثاني خخخخ
---------------------------------------------------------
شهد:الحمدلله والشكر احد يسبح كل ذى الوقت
شوق:ههههه بلعكس والله وناسه
مرام:شهد ليه ماجربتي والله وناسه
شهد:لا شكرا وراي اولاد اخاف امرض
اسيل:والله فاتكم كان وناااسه
مرام:اقول اسيل (وهي تغمز لها )فيصل يسلم عليك
اسيل:ايه الله يسلمه
مرام:يقول وش فيها حبيبتي ثقلانه علينا
اسيل:مرااام يكفي تأليف
روان وهي تتثاوب:مرام اسكتي لايجيك كف طاير
رنا:هههههه ليه روان تكلمتي كنت بشوف كيف رح يكون الكف
مرام:رنوا حبيبتي اسكتي لايجيكي انتي الكف
رنا:لا انا بشرتي حساسه
مرام:حساسه ايييه
رنا:شهد وين غرووم
شهد:نايمه وش تبين فيها
رنا:لا بس أسال
شهد:ايه ع بالي بتقوميها
رنا:لا وانا اقدر خلها نايمه
شهد:ايه عفيه عليك
---------------------------------------
فهد:جووود
جود:هلا هلا وش فيك
فهد:واافق
جود بستغراب:من جد
فهد:ايه والله
جود:اكيييد
فهد:والله هو كان مو موافق بس من كثر حنتي وافق
جود:ايه طيب
فهد:بسرعه روحي لبسي عباتك قال ساعه ويشوفنا قدامه
جود:هههههههه هاذا انا رايحه
فهد:لا حد يشوفك
جود :من عيووني
راحت لبست عباتها من دون احد يشوفها >>وصيه فهد خخخ
وطلعت عنده
فهد :يلا
جود:انت الي بتسوق
فهد:ايه
جود:لا فهود حبيبي خل السواق
فهد:لا انا
جود:لا فهود
نايف من ورى جود:احم احم
جود بعدت عنه وناضرته
نايف:هاااه فهد رجعتوا
فهد:وين رجعنا بعدنا ماطلعنا
نايف:وليه ان شالله
فهد:زوجتك ماتبيني اسوق تقول السواق ازين
نايف:وياحليلك انت الي بتسوق بزوجتي رح نادي السواق بس
فهد:يالله طيب طيب هاذا انا رايح ((وراح ينادي السوق ))
نايف حط يده على بطن جود:انتبهي زين ولاتنسي انك حامل
جود:كيف انسى وانا الي مابيه
نايف:مو ذنبي وانا ابيه انتبهي زين
جود:طيب مولازم توصي
نايف:ساعه والاقيكم هنا قدامي
جود:ان شالله
نايف:لا تسكري الجوال
جود:تأمر تبي شي ثاني
نايف:لا بس انتبهي زين على الي فبطنك
جود:طيب
رجع فهد :يلا جود
نايف:خاله جود
فهد:هي قالت ناديني جود وبس
نايف:اييه طيب عمو فهود انتبه زين
فهد:طيب طيب خلص ترى هقيتني وانت توصي
نايف:عن ابوك ترى اقدر اقول لك لاتاخذ جود
فهد:لالا خلص اسف يلا مدام جود تفضلي طلع
وهي طلعت وراه
--------------------------------
الهنوف:اووووف بنات حست ع جود مالقيتها
ريناد رفعت حاجبها :يمكن بغرفتها
الهنوف:لا مو هنك
ريناد:انتي وش وداك هناك
الهنوف:شفت نايف رحت لغرفتها مالقيتها
ريناد:انتي وش تبين فيها
الهنوف:الحماره وعدتي توريني شي
ريناد: تلاقيها بلحديقه
الهنوف:لا هي مو بلأستراحه
ناديه وهي تشيل السماعات عن اذنها :مين الي مو بلأستراحه
الهنوف:جود
ناديه :جوود ليه وين راحت
الهنوف:وحنا وش عرفنا انا جايه اسأل
ناديه:وين ريم
الهنوف:بلغرفه تكلم صديقتها
ناديه قامت راحت عند ريم
---------------------------
مع خالص ودي
.... توقعاتكم

 
قديم   #39

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت العشرون
-----------------------
مّدخـّلْ..!
قلبي أختلفت
نبضاته ماهي مثل العاده
أحس قلبي بارد جداً
كأنة داخل ثلآجة
------------------------
ناديه:ريم
ريم وهي تكلم تأشر لها استني شوي
ناديه:ريم مو وقتك ردي
ريم رفعت السماعه عن اذنها :استني شوي بس اخلص
ناديه:وين جود مو بلأستراحه
ريم:كيف يعني مو بلأستراحه
ناديه:الهنوف تو دورت عليها ولا لقتها
ريم:انتضري ... هلا فروحه انتضري شوي وأكلمك (سكرت) وين رح تكون رايحه
ناديه:تخيلي تكون رايحه تجهض الي فبطنها
ريم:لا لا لأضن
ناديه :مدري
ريم انتضري اتصلت
رن جوال جود
فهد:لا تقولي نايف
جود:لا هاذي ريم
فهد:لاتردي
جود:لا لازم ارد
فهد:لا الله يوفقك لاتردي
جود:بعدين يخافون
فهد:رح يسألوا نايف ويقول لهم لا تردي الله يوفقك
جود دخلت الجوال:طيب
فهد:لا تردي على اي احد
جود:تأمر امر انتا
ريم:ماردت
ناديه:لا اكيد راحت تجهض
ريم:واذا راحت ليه ماقالت لنا
ناديه:يمكن خفت نمنعها
ريم:يمكن نايف موجود
ناديه : يب الهنوف شافته
ريم:الله يستر
ناديه انتضري اتصلت
على جود وماردت
ريم:الله يستر والله انها مجنونه تسويها
---------------------------
بعد ساعه رجع فهد
جود:شكرا حبيبي ع المشوار الحلو
فهد:ولو حنا بلخدمه
جود:يلا انا بدخل
فهد:وانا بروح لنايف اقول له رجعنا
دخلت جود لجناحها أخذت شور سريع ونسدحت لانها حست ظهرها مره يوجعها
بنفس الوقت اتصلت ريم
جود:هلا
ريم:اهلين جود وينك
جود:تعالي جناحي ((سكرت ))
ناديه :وش فيها
ريم:مدري تعالي معي
ناديه:وين
ريم :تقول تعالي جناحي
ناديه:خلنا نروح
ريم:يلا
ريم دقت الباب
جود:ادخلوا ماني قادره اقوم
دلوا ريم وناديه
جود:سكروا الباب بلمفتاح عشان لايدخل نايف ونتوا موجودين
ناديه :ايه صح وراحت سكرته
ريم:وين كنتي
جود:طلعت انا وفهد نتمشى
ناديه:اييه ولي مارديتي علينا
جود:أمني مأرد وش ازين
ريم:ايه والله حسبنا انك رحتي تنزلي الي فبطنك
جود حطت يدها على بطنها :لا دام ناي درى صعب
-------------------------------
بعد مرور 4 ايام وبلتحديد حفله
جود&نايف
نايف كان جالس على السرير ويناضر جود الي كانت تسشور شعرها
جود:نايف لو سمحت ممكن تطلع بخلص
نايف:ماني طالع ليه اطلع
جود:نايف الله يوفقك ابي البس
نايف:مااني طالع
جود:ايه كيفك اخذت فستانها وراحت لبسته بلحمام((ونتوا بكرامه))
طلعت تكمل تحط الميك اب
نايف:وريني فستانك
جود:ماني فاضيه
نايف:وريني
جود :قلت لك ماني فاضيه
نايف قام ومسكها من كتافها ولفها عليه
جود:يووه نايف مو وقتك كل الي امك عازمتهم جو
نايف:اول شي اسمها خالتي مو امك وثاني شي البسي فستان اوسع من هاذا
جود:لا نايف مابي
نايف:اذا مالبستي اوسع اعرفي ان الكل رح يعرف وش هنا((وهو يمسك بطنها)) اليوم
جود:اوووف يالله نايف
نايف:لاتتأففين مره ثانيه ويلا لبسي الفستان ثاني ((جود طالع لها بطون صغير >>تصغير بطن صغير بس عشان أعطيكم جو خخ ))
جود طلعت فستان ابيض جاي ع الجسم من دون أكمام وفي مسكه صغيره عند الصدر خوقاق
كنت رح تروح تدخل الحمام((ونتوا بكرمه ))تلبسه
نايف:البسي هنا
جود:نايف أتركني
نايف:هنا
جود:خلص ماله داعي البسه بجلس بهاذا
نايف:ابشري الكل رح يدري اليوم
جود:ممكن سؤال نايف
نايف:اسألي
جود:هو فبطني ولا فبطنك
نايف:ليه سؤال هاذا
جود: منت شايف نفسك تتحكم فيني
نايف:طيب ممكن اسأل انا ياقلبي
جود:تفضل
نايف:تدرين ليه انا أتحكم فيك
جود:لا
نايف:أسألك بالله ياجود اكلتي شي من الصبح للحين
جود نزلت راسها
نايف:جاوبي ليه ساكته مع اني ادري وش الجواب بس ابيكي انتي الي تقوليه
جود:لا
نايف:اييه زيين
جود:طيب ممكن تتركني بلبس
نايف:ماني تاركك البسي هنا
جود:نايف بلبس الله يوفقك اتركك يدي
نايف:بدلي هنا
جود:مارح ابدل وهاذ الفستان مارح البسه ورمته على السرير
دق باب الجناح
راكان:نايف جدي يبيك
نايف:غريبه راكان جاي هنا يلا شوي جايكم
جود بصوت واطي :الحمدلله
نايف:سمعتك بس على فكره يا جود اذا دخلت ولاقيتك لابسه هاذ الفستان حملك الكل رح يدري عنه اليوم من جدي لين غرام يعني من اكبرهم لأصغرهم
جود:طيب
نايف طلع عند جده
وهي على طول لبست فستانها سوت شعرها كيرلي
وحطت مكياج رمادي ممزوج بلأبيض والزهر وروج الأحمر ))
دقت غيداء الباب :ممكن ادخل
جود:هلا غيداء تعالي
غيداء:معي ريما تدخل ولا لا
جود:ادخلوا تعالوا
دخلوا
غيداء:الله وش ذى الزين الصراحه خوقاااق
جود:والله صدق
ريما:تقل سمنانه عن اول
جود برتباك:انا لا بس يمكن الفستان الي مخليني كذى الا انتوا وش ذى الزين
غيداء تجلس وحطت يدها على خدها :ولا شي بس يمكن وحده من الحريم الي عزمتهم ام زوجك تعجب فينا ويخطبونا لولادهم
جود:عن شكلك ليه مستعجله عل غثا
غيداء:وينك يبن خالي تعال شوف زوجتك وش تقول عنك غثا
ريما:اسكتي لايسمعك زوجها
غيداء:انا ماتكلمت ابد
جود:بسكم هرج انتوا ليه جايين
ريما:يووه مرت خالي اقصد امك تقول تعالي بسرعه
جود: يالله كذى زين
غيداء:عسسل
جود ترش عطر :يلا
طلعوا بين المعازيم وسلموا عليها
ولي يباركلها
ناديه تهمس لجود
ناديه:جود مدري احس ان باين انك حامل بهاذ الفستان
جود:كذابه والله جد
ناديه : مدري انتضري اسأل ريم
جود:طيب
ناديه:ريييم
ريم وهي تشرب عصير:هااه سمي
ناديه:ناضري جود
ريم ناضرتها:وش فيها
ناديه:صح باين انها حامل
ريم:هو باين بس ماحد رح ينتبه
ناديه:طيب تعالي
ريم:وين
ناديه:تعالي ونتي ساكته
ريم مشت ورارها وهي ساكته
جود:ريم باين اني حامل
ريم:ايه باين بس لاتخافي ما حد رح ينتبه ماشالله شوفي اجسام البنات الي جو
جود:اووف الحمدلله
فجأه سمعوا صوت ام خالد :نايف رح يدخل
جود:لا من جدها خالتي
ريم شفتي يختي قوزك رح يجي لك بذاته
بعد ماغطوا الحريم نايف دخل وجلس مكانه
ام خالد:هو يمه وين جود
جود كانت مع ناديه:يمه الفستان زين صح
ناديه:ايه ليه
جود:بعدين اقول لك راحت عند نايف
نايف رفع حاجبه بعد مباركوا لهم الأهل
نايف يهمس لجود:و كان البستي الي قبل ازين من هاذا
جود:ـــــــــــــــــ
نايف:تدرين ازين شي فيك انك اذا غلطي تسكتي
جود ناضرته وسكتت
نايف:عقابك اقولك اياه بعدين
جود:ــــ
نايف:قومي جدي يبيك
جود:لا نايف مابي اروح الله يوفقك
نايف: انتضري يمه ممكن شوي
ام خالد:هااه يمه سم
نايف: انا وجود عند جدي
ام خالد:طيب يمه
نايف:يلا قومي وراي
طلع وجود وراه سحبها لاقرب غرفه مفتوحه وفاضيه
نايف:يلا عند جدي
جود:لا نايف جدي يفهمني من نضرتي وانا ماابيه يحس بشي
نايف:وش الي مايحس بشي
جود:نايف جدي يفهمني وخلص لو علي كان عنده 24 ساعه بس انا مأبي يعرف اني حامل
نايف:مارح يدري تعالي وسحبها
جود:لا نايف صدقني رح يدري الله يوفقك روح انت
نايف:جود بلا دلع يلا قدامي
جود:ناايف مأبي
نايف: جووود قدامي
جود:طيب
-------------------------------
كان الجد جالس كل عاده بكل هيبه ورزانه ينتضر
قدوم حفيدته او حبيبته قلبه الوحيده
دخل نايف ووراه جود
نايف باس راس جده
جود كانت رح تبوس راسه بس هو ضمها هي غمضت ماتبي تصيح
الجد:هااه جود وراك ماسلمتي على ولاجيتي تشوفيني زعلانه علي
جود:لا يبه وأنا اقدر ازعل منك
الجد:نايف مزعلك بشي مقصر معك بشي
جود((ااه ياجدي وش اقول بس)):لا مو مقصر بشي
الجد:ايه يبه الله يوفقك وراكـ لونك اصفر
جود ناضرت نايف:ااه لا ياجدي من المكياج
الجد:اييه زين اجل ((رن جواله)) انا طالع يلا عن اذنكم نايف ابيك تعال لي كمان شوي (راح)
نايف:ان شالله
جود:انا رايحه
نايف:روحي
جود طلعت ونايف راح عند الشباب
----------------------------------------
غيداء:وااااااع الحقوني
رنا:وش فيك
غيداء:الخدامه كانت مسويه لها اكل مدري اشتهيته وأكلته
رنا:ازين ماحد قالك جربي
غيداء:روحي ذوقي هو يشبه الأندومي بس حااااار ومدري وش حاطه علي
رنا:هههههههه لا شكرا تحسبيني هبله مثلك
غيداء:توووبه اذوق شي ماعرفه توووبه تووبه
الهنوف من وراها :اخخخخس غيوده تغنين تووبه
غيداء:و اغني انتي وخشتك (جت ببالها فكره )اقول هنوف
الهنوف:هاااه
غيداء:اوقفي بجيب لك شي تذوقيه
الهنوف:لا مابي
غيداء:لالا انا الي زينته وبعدين مارح يضر
الهنوف :طيب
غيداء:خلك هنا لين أجيبه
الهنوف:بستناااااااااااك
غيداء :خخخ طيب (راحت)
رنا:كانت تلعب بجوالها وماتبي تضحك وتخرب خطه غيداء
غيداء جابت الصحن وكانت مزينها :تفضلي
الهنوف:الله اندومي
غيداء:انتي ذوقيه وعطيني رايك
الهنوف:اعرف طعمه هاتي بس هاذ غداي وعشاي ابوي وأمي اختي وأخوي عشيقي وحبيبي عطيني وحطت اول لقمه
غيداء جلست جنب رنا
الهنوف:غيداااااااء وعععع وش هاذا
غيداء:اوووش وطي صوتك لا يسمعك الي معزومين ويقولون مين هاذي ومايخطبوك لحد
الهنوف:روحي جيبي لي مويه
غيداء:لا تعبي عمرك مارح يفيد
الهنوف:حااااار وش حطه عليه
غيداء: مو انا الي مزينته
الهنوف:اجل
غيداء: هاذي شغاله جود
الهنوف:وشششو هاذي مو مسلمه تخيلي تكون حاطه شي لحم خنزير او بهارات خنزير
غيداء:ممكن خخخخخخخخخخخخخخ بهارات خنزير جديده
الهنوف:واااع طيب يا.......... ونتي يارنا لي ماقلتي
رنا:هههاااي بشوف الفلم الهندي اييه ابوي واخوي وحبيبك وغداكي يلا كلي
الهنوف:لا هاذا الأندومي الي انا اسويه مو هاذا
غيداء:خلص اسفه امموح وحي بعد بوسه
الهنوف:مشكلتي قلبي الطيب
غيداء:خفي علينا عااد
-----------------------------------------------------
استسلم الجميع للنوم العميق
بعد يوم كامل من التعب الشاق والجهد
------------------------------
دواك عندي ..
والأظلم دايم البادي...
والله لأوريك شي ٍ
مابعد شفته ..
ماهو في صالحك ..
يوم تجرب عنادي
الله من ريق
ماينشف ونشفّته !
--------------------------------
بعد مرور شهر ونصف
ناديه:يلا متى نرجع
رائد:افاا مليتي
ناديه:ايه ابي امي اشتقت لها
رائد:اييه الحين اني بأيطاليا والجو رووعه وتبي ترجعي الرياض
ناديه:اييه بشوف ريم وجود بعد
رائد:كل يوم تكلمينهم
ناديه:الكلام مو مثل النظر لهم
رائد:بالله ماتملون من بعض
ناديه:لا بلعكس اذا غبنا عن بعض يوم تقل ماشفنا بعض سنه
رائد:اووه يعني الحين صارلك قرن ماشفتيهم
ناديه ابتسمت:لا أكثر
رائد:طيب يا قلبي روحي البسي خلنا ننزل نتمشى
ناديه قامت :ان شالله
رائد:بسررعه
ناديه:5دقايق اكون جاهزه
-------------------------
نايف:جود قومي زيني لي فطور
جود كانت غرقانه بنوم
نايف:جود قومي يكفيكي نوم
جود ناايمه
نايف:لا اله الا الله جوود
جود :اممم
نايف:قومي زيني لي فطور
جود:نايف تعبانه خلي الخدم يزينوا لك
نايف:لا انتي تدرين اني مأحب اكل الخدم يلا قومي ماصارت كل هاذا نوم بوديكي المستشفى على ذى النوم
جود قامت وراحت تغسل وجها
نايف فتح الاب توب يشوف الأسهم
وبعض اشغاله الي بشركه
جود نزلت تسوي له فطور
ريتا(الخدامه):ماما
جود:نعم
ريتا:انت في اجلس وانا كمل فطور
جود:لا روحي نادي رنا او ريناد
رنادخلت :انا صار لي ساعه افطر هنا
جود:بسم الله ماشفتك
رنا:ايه كنت برى افطر
جود:صحه وعافيه
رنا:على قلبك كنتي تبي شي
جود:لا بس كذى مليت وراكي شي اليوم
رنا ترمش بعيونها :لا اليوم جدول اعمالي فاضي
جود:هههههه طيب انتضري بروح اشوف نايف
رنا:بجلس ع تلفزيون
جود:طيب خذي راحتك
رنا:ههههه لاتوصي
طلعت جود:نايف
نايف:نعم
جود:يلا انزل افطر
نايف وهو يرتب الأوراق :شوي وانزل
جود:نايف ممكن انزل السوق اليوم
نايف:لا ماعندي وقت اوديكم
جود:مع السواق
نايف:جود كم مره قلت لك سوااق لا
جود:لازم نايف ماعندي ملابس
نايف:ولي عندك
جود نزلت راسها:كلهم ضيقات
نايف: انتي الي جبتي الموضوع اسمعي جود الحين تروحي عند امي وتقولي لها انك حامل فاهمه
جود:لا مابي
نايف: وشو ماتبين صرتي بلشهر الثاني وماحد داري
جود:انت قول انا مارح اقول لأحد
نايف:ايه انا أقول وش فيها
جود:طيب يلا الفطور
نايف:وروحي السوق بس لاتتأخري وخذي معك احد
جود :طيب
نايف:يلا انزلي وانا وراك
نزلت جود عند رنا
ونايف راح يفطر
خلص فطور
راح عند جود
نايف:ماشالله رنا هنا
رنا:ايه منت شايف بيتك منور
نايف:لا انا اول مره اشوفه مضلم كذى يالله
رنا:لا والله المفروض تحمد ربك اني اناا رنا بنت عبدالله جيت بيتك
نايف:وانا ماقلت لك تعالي
رنا:والله للأسف ماجيت عشانك جيت عشان زوجتك
نايف:ايه انتي الخسرانه انا رايح عند امي (وطلع)
--------------------------------
ام رائد:اوووف رييم تعالي
ريم:هلا يمه سمي
ام رائد:وين خواتك
ريم:مدري ماشفتهم
ام رائد:اتصلي لي على رائد
ريم بستغراب:طيب انتضري اجيب جوالي
ام رائد مدت جوالها: لا أتصلي من جوالي
ريم :ايه بس غريبه يمه من اول ماتزوج وسافرماتصلتي عليه
ام رائد:وش دخلك اتصلي ونتي ساكته
ريم:ايه طيب
ام رائد:رح تروحي مكان اليوم
ريم:يمكن اطلع السوق وأروح عند جود أو شوق
ام رائد:اووف وش تبي فيهم كم مره قلت لك لاتكلمي احد منهم
ريم : اسمعي يمه انا بنات عمي مارح اتركهم ابد
ام رائد:هاذ مستواكم انتوا
ريم:انا عاجبني وكيفي
ام رائد:صدقيني انتوا الي بتندمون
ريم:هاذا هو رد امسكي عطتها الجوال وقامت
رائد:هلا يمه
ام رائد :اهلين شلونك
رائد:الحمدلله بخير وانتي يمه شلونك وشلون البنات
ام رائد:الحمدلله بخير هااه متى راجع
رائد:يمكن بعد بكرا
ام رائد:اييه طيب
رائد:تبين تكلمين ناديه
ام رائد :لالا وش ابي فيها انا كم مره حذرتك وانت الا بتاخذها
رائد:يلا مع السلامه يمه
ام رائد رمت الجوال على اقرب كنب عندها :اووووف هم الي رح يندمون
----------------------------------------
رهف وريناد كانوا رايحين عند ريما
على انهم يذاكرون
ريما:بالله الي يسمع يقول جد جايين تذاكرون وجايبين كتبكم بعد
رهف:وش دراك يمكن نفتح الكتب
ريما:ليه لا ممكن
ريناد:ايوا وش مخططاتكم اليوم
ريما:والله انا مافكرت
رهف:ولا انا
ريناد:وش رايكم نطلع الحديقه
ريما:لا لا نبي حسناتنا وش رح نسوي هناك غير شوفي هاذي وشوفي هاذي
رهف:ايه والله
ريناد:يعني مالنا غير الكتب
ريما:ايووا والله في كتب ماني فاهمتهم
رهف:وشو هن
ريما:البلاغه وشو هو ووش فايدته
ريناد:تصدقي مدري
رهف:اسألي اخوكي
ريما:لا والله تبي يضحك علي اتصلي على ريم او جود متخرجين السنه الماضيه
رهف:تصدقي جاي على بالي استهبل وي جوالك ريناد
ريناد عطتها :وش تبي فيه
رهف اتصلت على ريم وحطت سبيكر
ريناد:ايييه
ريم:رهلا رنوده
ريناد :أهليين شلونك
ريم:الحمدلله تمااام التمااام
ريناد:ريم بغيت اسألك البلاغه وش هو
ريم:ياقلبي انتي الحين ماجيتي تسألي غيري
ريناد:وش نزين عاد مالقينا غيرك
ريم:جود يمكن تفيدكم يمكن مو اكيد
ريناد:طيب ايه والله صدقتي ماسألنا غيرك اعوذ بالله
ريم:ريناد اقول اسكتي الحين اقنعيني انتوا تدرسون عن جد
ريناد:ايه وشو تحسبينا مثلكم
ريم:يصحلكم تكونون مثلنا يلا بس انا بناام
ريناد:نامي كمان اسبوع رح تكونون مثلنا احمدي ربك ان جامعتكم فيها خطاء ولاكان الحين كلكم مثلنا
ريم:اقول يلا بس سلاام وسكرت
ريما:ههههههههههـ حراام
ريناد:نشوف جود لعل وعسى تكون تعرف شي
رهف:لا تعبي عمرك
ريناد:يلا وش ورانا
ريما:ايه والله ونتي الصادقه (طلعت جوالها وتصلت)
ريناد تتثاوب:ياربي نعست
رهف :وانا بعد
جود:هلا ريما
ريما:اهليييييين اخبارك
جود:الحمدلله تماام ونتي
ريما:الحمدلله تمااام التماااام
جود:لعله دووم غريبه داقه علي مو من عادتك
ريما:احم احم ايه حبيت اسألك وش هو البلاغه
جود:هههههه ياقلبي انتي اذا انتي فاهمته انا فاهمته
ريما:والله وحتى انتي بعد
جود:هو من مواد العربي
ريما:اماا عاد مين قال
جود:وشو لتكوني مو عارفه
ريما:والله توي اعرف
جود:ههههههه اذن ايه هو من مواد العربي كذى يكفي ايه وأذكر في التشبيه والمشبه
ريما:ايوا هو ذا واداه التشبيه
جود:ايه شاطره خلص هاذا انا ساعدتكم
ريما:هههه شكرا يلا باي وسلمي على زوجك وبوسيلي ياه
جود:هههههههههههههه طيب
ريما:رهف وريناد يسلمون عليك
جود:هم عندك
ريما:يب يب ندرس
جود:اييه طيب الله يوفقكم مع اني شاكه بس يلا سلام
ريما:سلااام
----------------------------------------
نايف الي سلم على امه : اخبارك يمه عسااك طيبه
ام خالد:الحمدلله بخير دامني شايفتك قدامي
نايف:ايه يمه عساه دووم
ام خالد:افطرت
نايف:الحمدلله بتروحون مكان اليوم
ام خالد:لا يمه بلبيت
نايف:وين ريناد ماشفتها
ام خالد :راحت هي وبنت عمها
نايف:ايييه يمه بقول لك شي
ام خالد:قول يمه انا اسمعك
نايف:يمه جود حامل
ام خالد : صدق يمه الف مبرووك
نايف:الله يباركفيك
ام خالد:والله كنت منتضرا ذى الخبر من زمان وين جود ابيها
نايف:الحين اناديها لك
ام خالد:لا انا بروح لها لا تتعب نفسها خلها ترتاح
نايف:لا يمه الحين هي تجي لك
ام خالد:خلص ياولدي انا اروح لها (طلعت )
نايف طلع وراها
ام خالد دخلت :يمه وين زوجتك
نايف:تعالي هنا جالسه مع رنا
ام خالد دخلت
جود قامت:هلا خالتي وجلستها
ام خالد:لايمه انتي رتاحي مابيك تعبي نفسك
جود ناضرت نايف
نايف ناضرها ورفع حواجبه >>يعني ماله دخل هو قال لها انه رح يقول
جود:خالتي ازين لك قهوه
ام خالد:لايمه نتي رتاحي ومبروووك
رنا:وش فيك يمه تباركين لها على وشو
ام خالد: يمه زوجت اخوك حامل
رنا:امااا عاد انتي
نايف:ليه طايحه من عينك
رنا وقفت عن اخوها :منت حاس انها صغيره وكثير بعد
نايف:ادري انها صغيره
رنا:أنصحك ترى رح تعذب ابنك وغير كذى هي ماتاكل كثير
نايف:ادري انها ماتاكل
جود أنقهرت من كلامهم راحت عند الخدامه وقالت سوي عصير
ورجعت تتكلم مع خالتها
رنا :ايه صح جود مبرووك
جود: بدري ليه باركتي كان كملتي انتي وأخوك
رنا:هههههههههههههههههههه وش ازين عاد يعني من جد بعدك صغيره 17سنه رح تقدري تحملي المسؤليه
جود:مدري لاتخوفيني
نايف:رنا خلص اسكتي
ام خالد:يمه مأبيكي تتعبي نفسك ارتاحي وانا رح اجيك اساعدك
جود:لا خالتي مابي
نايف:وشو يمه بتعلمينها الكسل من الحين
ام خالد:انت يا نايف ماجربت الحمل وتعبه لو جربت ماكان قلت كذى
جود((ااه ياخالتي بس ماأكثر من وجع القلب من ولدك))
نايف:يعني اسكت ازين لي
ام خالد:اييه
نايف:انا لازم اروح الحين يلا مع السلامه
----------------------------------------------
مؤيد:يالله نايف قالي رح يجي لي الساعه 9 والحين الساعه 10 ونص
فارس:هههههههههههه عادي تلاقي سحب عليك سيفوون
مؤيد:ايه والله وانت الصادق
فارس:يالله باقي لي سنه وأتخرج من الجامعه
مؤيد:وش تخصصت
فارس:اداره اعمال
مؤيد:يعني بشركه رح تشتغل
فارس:اذا من الحين اشتغل بشركه اكيد بعدين رح اشتغل فيها
مؤيد:ههههههههههههههههه الله يعين
نايف دخل :طولت
مؤيد:لالا ابد مين قال
نايف:هههههههههههه ايه على بالي طولت
مؤيد:ساعه ونص وأنا انتضرك
نايف: وش ازين عاد يلا خلنا نطلع
فارس:على وين
نايف:تصدق ياولد العم انك تدخل بأشياء كثير
فارس:ادري ماله داعي تقول
نايف:ايه زيين انك تدري
فارس:هههههه ايه جدي يقولي كم مره اتصل عليك ولا ترد
نايف:ياعيني وش يبي
فارس:وانا وش دراني روح له
مؤيد:مطول هنا
نايف:لا يالله (طلعوا للسياره
مؤيد:مين رح تقابل الحين
نايف:مدري واحد اسمه رعد يقول يبي يتعرف علي ويبيني بشغل
مؤيد:وانا ليه اروح معك
نايف:مو انت خويي
مؤيد:طبعا بس اخاف يبيك بشي ضروري ومايبي حد يدري عنه
نايف:انا ابيك تدري يلا بس اسكت ابي اسوق زين
مؤيد:طيب هاذا انا سكت
--------------------
انتهى البارت
توقعاتكم

 
قديم   #40

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

لبارت الواحد والعشرون
-----------------------
مّدخـّلْ..!
اخفــي عـبرتي وأضحكـ
وانا في خاطري
>>.زعــلان.<<
-----------------------------
جود اتصلت بأمها وقالت لها
لآنها خافت ان احد يقول لأمها
وأمها تزعل منها لانها
مو هي الي قالت لها
ام ياسر:هلا يمه شلونك
جود:الحمدلله شلونك انتي
ام ياسر:الحمد لله دامني سمعت صوتك
جود:شلون ابوي
ام ياسر:الحمدلله بخير وراك يمه ماجيتي
جود:نايف مو فاضي بس ان شالله قريب اجي لكم
ام ياسر:ايه والله يمه لبيت فاضي دونك
جود:يمه
ام ياسر :نعم يمه
جود غمضت عيونها : يمه انا حامل
ام ياسر:صدق يمه الله يبشرك بلخير يمه ريحي نفسك ولاتتحركي كثير
جود:ان شالله
ام ياسر:وكلي زين
جود:ان شالله يمه تأمرين امر
ام ياسر:يمه تصديقين فرحتي قلبي الله يفرح قلبك
جود:ايه يمه عسااه دووم
ام ياسر:يمه ببشر ابوك وأخوانك اكلمك بعد (سكرت )
امتنان:يمه وش فيها جود
ام ياسر:يمه اختك حامل
امتنان من الفرح صارت تنطط :الله بصير خاله الله
دخل ياسر:امتنان وش فيك اجلسي لاطيحين
امتنان:بصير خاله
ياسر:مبرروك وكيف بتصيرين خاله
امتنان:جود حامل الله بصير خاله
ياسر:صدق يمه
ام ياسر:ايه صدق
ياسر : خلني اكلمها وأبارك لها
انتشر خبر حمل جود والكل اتصل عليها وبارك لها
---------------------------------------------
رعد:هلا والله نايف
نايف:اهلين فيك
رعد:انا اسمي رعد
نايف:تشرفنا
رعد:ممكن نبي نجلس لوحدنا
نايف:هاذ صديقي ورفيق دربي يعني مافي بينا شي
رعد:ايه دام كذى تفضل بس اتعرفنا
مؤيد:انا مؤيد صديق نايف
رعد:سعودي
مؤيد:لا ماني سعودي
رعد:غريبه لهجتك سعوديه
مؤيد:ايه انا عايش هنا
رعد:اييه الله يحيك ببلدك الثاني
مؤيد :شكرا
رعد:تبي الصدق نايف الكل كان يقولي عنك وانا اتمنى اكون احد من اصدقائك
نايف ابتسم:ولي الشرف
صارو ا يتكلموا حوالي ساعتين ونص
نايف:احنا نستأذن
رعد:لا خلك بعد والله رتحت لك
نايف:خلها المره الجايه
رعد :خلص اتفقنا المره الجايه وهاذ رقمي (عطاه كرته )
-----------------------------------------------
الجد :هلا والله ببنيتي
جود:هلا يبه شلونك
الجد: الحمدلله ونتي اخبارك عساك طيبه
جود:الحمدلله بخير
الجد:مبرووك يبه انتبهي لنفسك
جود:ان شالله لاتوصي
الجد:ايه كذى عفيه عليك
جود:تفضل يبه عندي بلبيت
الجد:ان شاء لله اذا خلصت شغلي امر عليك
جود: الله يحيك بأي وقت
الجد:انتبهي لنفسك انا بسكر عندي شغل واذا خلصت امر عليك
جود ابتسمت :ان شالله يلا انتضرك
الجد:انتبهي لنفسك زين (سكر)
---------------------------
مؤيد:ياخي مارتحت لرعد
نايف:وش فيك الرجال حبوب مافي منه
مؤيد:مدري والله احس وراه شي
نايف:حمود مو باين ابد
مؤيد:ايه صار له شهرين مو باين يمكن مسافر
نايف:غريبه والله اخر مره قالي بشوفك وماجا
مؤيد:يمكن الرجال عنده شي
نايف:يالله الله يساعده
مؤيد:وش صار على زوجتك لين الحين ماتبي تقول شي
نايف:لا الحين تلقى كل العيله درت
مؤيد:تصدق استغربت انها للحين معك
نايف:تحسب انها تبيني طلبت طلاق اكثر من مره بس خويك مو موافق على طلبها
مؤيد:الله يعينها انت تحبها
نايف:مدري بس تقدر تقول شوي
مؤيد:وهي
نايف:ولا تحب تسمع اسمي
مؤيد:اووف وش مزين لها
نايف:والله مدري بس مردها يوم تتعلق فيني وتحبني
مؤيد:يالله ان شالله خير
نايف:ان شالله
---------------------------------------------------
ريناد:بصير عمه ياحليلي
رهف:الي يسمع يقول ماكنتي عمه من قبل
ريناد:لا الحين بصير عمه من نايف في فرق
رهف:ايه صح
ريما:وش فيكم
رهف:جود حامل
ريما:والله الله وناسه والله اوريها بس خلني اشوفها
ريناد:الله يعينها علينا
رهف:ههههه اميين
ريما:بناات انا جوعانه قوموا نزين اي شي
رهف:يلا وانا بعد جوعانه
ريناد:وانا اقدر اقول لا انا وراكم
--------------------------------------
رعد:كلمته وان شالله رح نلتقي مره ثانيه
فراس:من صدقك انت
رعد:ايه شفت قلت لك جايبه جايبه
فراس:الله يستر منك انت بس
رعد:صديك فادنا كثير
فراس:حمود هههه لو تدري وين راح
رعد:وين
فراس:سافر امريكا بعيش هناك
رعد:ليه
فراس:والله مدري عنه
رعد:ايه كيفه المهم حنا وصلنا للي نبيه
فراس:الحين وش الخطوه الثانيه
رعد:يوقع على ورق بس مو الحين بس نتلاقى كمان ويرتاح لي
فراس:ايييه ومتى
رعد:متى ماهو يبي انا ماني مستعجل
فراس :ايه وانا ان شالله اساعدك
رعد:انا مابي منك الا حبوب التطير العقل
فراس:تقصد حبوب المخدر
رعد:اييه هاذا
فراس:غريبه مو عندك
رعد:وش ازين نستهلكهم كثير
فراس:ع العموم ابشر بليل يكون عندك الي تبي
رعد:ماتقصر والله يصديق
-----------------------------------
الجد:نواف وين هشام
نواف:هاذا هو
هشام:امر جدي بغيت شي
الجد :ايه اسمع انت وياه اكثر ثنين يماطلون بأشغالهم انت وياه اسمعوا من بكرا تدخلوا كل اجتماع وتسجلون كل شي
نواف:لاجدي وش فيك اي أجتماعات
الجد:مثل ماقلت ومارحاعيد كلامي يلا كل واحد على شغله ومابي كلام يلا بسرعه
هشام ونواف طلعوا وهم يجرون اذيال الأسى>>خخخ
هشام:منت ملاحظ جدي صار قاسي
نواف:ههههههه توك تدري خخخ
هشام:اسكت لايسمعك ويخليك تروح لنت اجتماعات
نواف:هو انا قلت شي
هشام:استغفر الله انا مين قال انت مافتحت ثمك بعد
نواف :ايه عبالي قلت شي
هشام:ههههه اشتغل وانت ساكت بس
-----------------------------------
جود:بكرا رح اروح الجماعه
نايف:جود وش قلت لك قبل جامعه لا
جود:بس انا بكمل
نايف:وأذا صار لك شي
جود:وش بصير يعني
نايف:لا تنسي انك حامل
جود:مانسيت صدقني مارح يصير شي
نايف:لا مو داخله في بالي مستحيل
جود:يالله نايف الله يوفقك
نايف:اتركيني افكر
جود:ايه خذ وقتك بس لاطول
نايف:طيب روحي زيني لي كاسه عصير ليمون اكون فكرت
جود:طيب (راحت سوت كاسه عصير من دون نفس
جود:تفضل
نايف:شكرا اسمعي جود موافق
جود:شكرااا
ودخلت الغرفه تكلم ريم
ريم:هااه وش صار
جود:بروح معكم بكرا
ريم:وناااسه اول مره نايف يزين شي زين
جود:ههههههههه لا يسمع بس
ريم:خلص نلتقي
جود:ان شالله ناديه رح تكمل
ريم:ايه ان شالله بس ترجع
جود:ايه زين ريمو اشوفك بكرا
ريم:طيب يلا بااي
-----------------------------------------------
بعد مرور 3 شهور
ملك فيصل على اسيل^^
صار مقابلات كثير بين رعد
ونايف لين ارتاح له نايف وهو تأكد
جود صارت بشهر ال5
ناديه حامل والجميع فرح
بلخبر ماعاد ام رائد طبعا
----------------------------------
دخل ياسر البيت
ياسر:هلا والله بختي
جود:اهلين فيك
ياسر:مافي حد بلبيت
جود:مدري أمي مو موجوده
ياسر:انتي متى جيتي
جود:توي جايه
ياسر :اييه زين بغيتك بموضوع
جود:ايه تفضل
ياسر:جود يعني انا ابي يعني كذى يعني
جود:وش فيك ياسر طيب وضح لي عشان افهم
ياسر: اسمعي جود انا ابي اتزوج
جود ابتسمت :ايه قول كذى من الأول
ياسر:ايه هاذا انا قلت
جود:ايه ولمطلوب مني
ياسر:انا ابي رنا
جود:رنا ماغيرها بنت عمي
ياسر:ايه
جود:امممم وتبيني اقول لأمي
ياسر:اييه عفيه عليك واخيرا صرتي تفكري
جود:يااسر ترى موضوعك بيدي يعني لا تغلط وانا أهون مأقول أمي
ياسر:جود افا عليك انا اخوك الكبير وتزينين فيني كذى
جود:وش ازين عاد مطره
ياسر:خلص يعني الموضوع بيدك اطمن
جود:ايه تطمن وان شالله الحين اقول لأمي
ياسر:ايه أستعجلي بس لاتقولي لأحد عن الموضوع لين تقولين لأمي
جود:من عيوني
ياسر:تسلم عيونك
دخلت اسيل:ممكن ادخل
ياسر:بعد مادخلتي
اسيل:ههههه طيب خلص اطلع
ياسر:تعالي ادخلي
اسيل سلمت على جود وجلست :انتي متى جيتي
جود:من نص ساعه
اسيل:ماشفتك
جود:ايه انا ماطلعت فوق
ياسر:انا بطلع جود لا تنسين خلص
جود:من عيوني حط ايديك ورجليك بمويه باررده
ياسر طلع
اسيل:وش يبي
جود:مايبي شي
شوق:اووف وأخيرا قدرت ادخل وأسلم عليك
جود:هلا والله
شوق:هااه شلون البوبو
جود:تمام يسلم عليك
شوق:ههه خلص سلميلي عليه
أسيل:غريبه وين امي
جود:مدري جيت مالقيت احد بلبيت
شوق:والله لو درت انك جايه تربط هنا ماتطلع مكان
جود:هههههه اسيل وين رحتي
اسيل:اااه لا معك
جود :وش اخبار حبيب القلب
اسيل:الحمدلله
جود:ولا ماقررتوا متى الزواج
اسيل:مدري بس يمكن كما 4 شهور
جود:حرام عليك اكون بأخر شهر
أسيل:ازين عشان لاتحضري
جود:هههه اننتي الخسراه
دخلت امتنان وام ياسر
امتنان:جوود
جود:عيون جوود انتي
امتنان:كيف البوبو
جود:الحمدلله بخير
جود قامت سلمت على امها
ام ياسر:ليه يمه ماقلتي لي انك جايه
جود:لو قلت لك كان مارحتي مكان
ام ياسر :شلونك وشلون ابنك
جود:الحمدلله بخير وين ليان
ام ياسر:عطيتها الخدامه
جود:بروح اشوفها
دخل نواف الي كان يدخل السياره
نواف:ميت من الجوع
ام ياسر:يالله الحين ازهب لك شي تاكله
نواف:ايه يمه فديتك
رجعت جود وهي حامله ليان وتلاعبها
نواف:ولدتي
جود:ايه وكبر على طول
نواف:هههه تصدقي مظلم البيت
جود:مظلم بوجودك
نواف:هههه تردين بعد
دخلت ام ياسر :جوود اجلس ونتي شايله اختك مايصير رح تتعبي بعدين
جود:لا يهمك يمه ان شالله مايصير شي
نواف:هااه يمه زهبتي الأكل
ام ياسر:ايه يمه روح
نواف:يعطيك العافيه يمه
ام ياسر ابتسمت
جود:يمه ابيك بموضوع
ام ياسر:هلا يمه وش تبين
جود:تعالي الغرفه ازين
ام ياسر :يلا
جود قامت
ام ياسر:هاتي اختك لا عمرك تشيلي شي ثقيل ونتي واقفه
جود:ان شالله يمه تأمرين امر تفضلي
ام ياسر دخلت ..............
--------------------------------------
في استراحه بعيده عن ضجيج المدينه وزدحامها
رعد:هاذ عصير تفضل
نايف:لا مأبي
رعد:افاا تكسر بخاطري
نايف اخذ كاس العصير :شكرا
رعد بلدغه من الكذب:غريبه ماجو الشباب
نايف:تلاقي مشغولين مع زحمه الرياض
رعد:ايه صح
في ببضع من الدقائق و الثواني وقد استسلم نايف للمخدر
رعد:نايف وش فيك
نايف بكلام مقطع :لا مـ ـافـ ـ نـ ـي ششـ ـي
رعد ابتسم (وأخير ) طلع ورقه :وقع هنا
نايف:ويـ ـ ـن
رعد مسك يده :هنا
نايف وقع من دون اي شعور
-----------------------------------
جود:يمه مو حاسه ان صار وقت ان ياسر يتزوج
ام ياسر:ايه يمه بس مين نخطب له ونتي تعرفي اخوك مايعجبه شي
جود:رنا بنت عمي عبدالله
ام ياسر:بنت مافي منها ماشالله عليها بس خلنا ناخذ رأيه قبل
جود:ايه يمه لازم ناخذ يمكن ماتعجبه
ام ياسر :ايه يمه وشلون رجلك ان شالله منتي مقصره معه
جود((يالله يعني لازم تسألوني عنه )):الحمدلله بخير
ام ياسر:اييه الله يديم عليكم
جود:ماحددتوا زواج اسيل
ام ياسر:مدري والله يمه ابوك ماقال شي
جود:ايه يمه من زمااان عن ابوي ماشفته
ام ياسر: ايه اذا مارحتي بيتك بدري مثل العاده تشوفينه
جود:ان شالله يمه غريبه ليان بعدها ماتكلمت
ام ياسر:وش يمه عمرها سنه
جود:ايه المفروض تتكلم
ام ياسر:لا يمه
ليان:اااغغغغغغ ههه
جود:يالبى قلبك بس
ام ياسر:بذى العمر كذى يسون عرفتي
جود:ايه ممكن ليه لا
-------------------------------------
في بيت العشاق هع هع اقصد ناديه ورائد
رائد:لاتتحركي خلك على السرير
ناديه:يووه رائد مليت
رائد:ايه وشو تبي ابني يكون حركي مثلك
ناديه:اتركني الله يوفقك
رائد:ع شرط اذا تركتك تزيني العشا
ناديه:ههه لا أجل خليني جالسه
رائد:ايه كيفك اذا تبي تقومين زيني عشا او أجلس ي
ناديه:لا ازين لك وش فيها عادي
رائد:طيب يلا خلنا نذوق اكلك لآول مره
ناديه:رح يعجبك صدقني
رائد:ياخوف شي ثاني يلا ورينا الشطاره
ناديه قامت تسوي عشا وياريتها ماقامت خخخخ
__رح نرجع لها بس كمان شوي ___
---------------------------------------------
ريم:يالله ماكلمت البنات اليوم
رهف:انا تو مكلمه ريناد تقول ان جود عند اهلها وهي بعد ملانه
ريم:جود عند اهلها غريبه اذكر نايف قال مارح يطلعها
رهف:ليه
ريم:ااه لالا ولاشي امزح وراحت الغرفه
رهف:ايه ولاشي وش ورانا خلني اروح افرفر بلاب توب
فارس:تكلمين نفسك
رهف:فااارس جابك الله طلعني بتمشي اي مكان
فارس:مشغول
رهف:الله يوفقك تكفى
فارس:اممممم البسي ويلا
رهف:الله يخليك يأحلى اخو بلعالم
روان:وش فيكم
رهف:بروح مع فارس مشوار
روان:خذوني معكم
فارس:لا خلص هونت
روان:ليه ان شالله انت حاملنا على ظهرك
فارس:لا تثقل السياره
رهف:حراام فارس خلنا نغير جو بعد بكرا السبت
فارس:خخخخخ الي يسمع يقول مو كل يوم عند بنات عمك
روان :يلا فرووس الله يوفقك
فارس:بس يلا انتضركم
روان:ايه هاذا اخوي السنع
فارس:بسرعه قبل اهون راحوا و5 دقايق ونزلوا
-------------------------------------------------
رعد:اخذت الي ابي
فراس:ايه وين نايف
رعد:طلع
فراس:الرجال سكران لايصير فيه شي
رعد:لا تخاف حطيته بلومزين ووديته استراحتهم
فراس:والله ينخاف منك وش رح تزين الحين
رعد:تذكر سحر
فراس:سحر سحر ايييه اذكرها بس وش فيها
رعد:اذكر انها كانت تدور على عريس
فراس:خخخ الى الحين
رعد:اتصل وخلها تجي لي هنا
فراس:ثواني رح تلاقيها عندك
فراس اتصل
.....:الوو >>بدلع مصطنع
فراس:هلا سحر شلونك
سحر:هلا فرووس انا زينه وانت
فراس:وانا كمان بخير تعالي للأستراحه
سحر:5 دقايق وكون عندكم
--------------------------------------
ابو ياسر:هلا والله ببنيتي انتي هنا
جود قامتاحترام لأبوها سلمت عليه وباست ايده وراسه
ابو ياسر:الله يرضى عليك يبه
جود:شلونك يبه
ابوا ياسر:انا دامني اشوفكم قدامي الحمدلله بخير
جود:ايه لعله دووم يارب
ابو ياسر: وين رجلك ليه ماجا معك
جود:عنده شغل
وجلست العائله الكريمه على سفره الطعام لتناول وجبه العشاء
ابو ياسر:واخيرا جيتي ياجود تتعشي معنا
امتنان الي كانت جالسه جنبها :ايه جود تعالي كل يوم
جود ابتسمت :كل يوم رح تملي مني
امتنان:لا مارح امل وبعدين لما تجيبين البوبو لاتروحين بيتك خليكي هنا
جود:ليه
امتنان :ابي العب معه
جود:وليان
امتنان:لا كبيره انا ابي العب فيه مثل لعبتي
نواف:ههههه يعني جود من الحين ابنك رح يصير لعبه
جود:ههههههههـ ايه طيب رح اعطيكي تلعبي فيه
ام ياسر:هو يمه وش تقولين
جود:يمه صدقتي امزح
ام ياسر:لا انا أعرف جيل هل يومين مايهتم بشي
------------------------------------
ناديه الي دخلت المطبخ تزين العشاء
بعد نص ساعه
رائد:حبيتبتي في ريحه شي
ناديه:لا مافي شي
رائد:صدقيني ياعمري والله ريحه شي محروق
ناديه:لا الأكل بهده ما نظج زيين
رائد:روحي شوفيه اجل
ناديه:طيب الحين
راحت وشافت الصدمه الكبره الرز اسوود
رائد كان واقف عند الباب :هااه نضج
ناديه : اااه
رائد: نضج ولا بعده
ناديه:نضج زياده عن الزوم
رائد راح عندها :اممممم اذكر ان الرز يكون لونه ابيض
ناديه:هاذي طبخه جديده
رائد:هههه روحي اجلسي الحين اطلب من المطعم
ناديه:هههههه طلعت ربت بيت فاشله
رائد:وبقوه بعد ياعمري يلا روحي اجلسي لين اتصل نجيب دلفري
ناديه:طيب
>>كانت اكبر تحطيم لناديه اليوم<<<<<
--------------------------------------
ياسر:هاااه قلتي لأمي
جود:يب قلت لها يعني رح تسألك يمكن ماتعجبك البنت
ياسر:وش ماتعجبني انا ابيها
جود:خخخ هي قلت تسألك ويصير خير
ياسر:تصدقي جود لو صارت رنا من نصيبي ادعيلك ليل نهار
جود:هههه ياعيني يارنا كل هاذا حب لها
ياسر:اعقلي انا اخوكي الكبير
جود:ههههه اسفه نسيت انك الكبير
ياسر:غريبه اليوم بتجلسين هنا
جود:يمكن نايف ماتصل وجواله مغلق
ياسر:اذا بتجلسين والله بتكون سهره ونااسه
جود: الله أشتقت لأيام زمااان
ياسر:انتي اجلسي اليوم رح تشوفي الي يعجبك
------------------------------------------------------
قال رعد ل سحر كل الي يبي يسويه
وطبعا سحر وافقت
بعد مرور 4 أيام جا رجال كبير
في السن عند ابو خالد
ابو خالد:تفضل
.....:شكرا انت عبدالله احمد ال.....
ابو خالد :ايه انا هلا بغيت شي
.....:ايه بغيت
ابو خالد :امر
......:بغيت اقو لك ان ابنك متزوج بنتي عرفي
ابو خالد:لا ولدي مين
ابو سحر :ولدك نايف
ابو خالد:لا مستحيل
ابو سحر:اذا من مصدق هاذا هي الورقه
ابو خالد طلعت عيونه من مكانها: لا مستحيل
ابو سحر:والله لو ماجا ولدك يصلح غلطته مايلوم الا نفسه
ابوخالد:نايف متزوج ومستحيل يسوي كذى
ابو سحر :هاذي الورقه لو ماجا يملك على بنتي خلال ذى الأسبوع ودعو للأبد
ابو خالد ماستوعب وش الي سمعه
والورقه الي تثبت وتوقيع نايف
راح عند الجد وقال له كل شي
الجد:متأكد
ابو خالد:ايه شوف هاذي الورقه
الجد:وكيف وصلت عندك
ابو خالد:ابو البنت جابها لي ويقول لو ماملك عليها ذى الأسبوع نودعه للأبد
الجد اتصل على السكرتير :نادي لي نايف بسرعه
السكرتير:أمر ان شالله
>>>لنا رجعه <<<<
-------------------------------------------------
ريم:بجلس عند اليوم
جود:ايه ياهلا ينور البيت كله مع ملحقاته
ريم:احم احم تسلمي
جود:ايه وكيف ناديه ماشفتها من زمااان
ريم:زينه الحمدلله 24ساعه عندها في البيت
جود:ههه ازين وأمك تقول لها شي
ريم:هه امي الله يهديها ماتبي احد لو يصح لها كان تبرت منا كلنا
جود:الله يهديها ايه ماصار شي لحبيب قلبك
ريم:اووه ذكرتيني فيه يالبى هو بس
جود:عييب انا هنا انعد اخته المفروض لاتتكلمين قدامي
ريم :ايه وش فيها عادي وانا بنت عمك
جود:ايه صدق
ريم:تصدقين احس نايف طيب وعلى نياته
جود:لآنك ماعشتي معه تقولين كذى
ريم:هو عصبي
جود:مو كثير بس اذا عصب لاتقربي منه
ريم:زيين هاذا انتي فهمتي
جود:مو يقول المثل ان كرهتي او حبيتي تفهمي
ريم:هههه ايه صح جود تصدقي صرتي تجننين ونتي حامل
جود:انا دايم اجنن
ريم:لا والله اتكلم جد ضلك حامل
جود:هههههههههه ولا يهمك خلص من عيووني
ريم:ايه كذى
----------------------------------
ام ياسر:تعال بكلمك بموضوع يمه
ياسر:هلا يمه سمي
ام ياسر:يمه ابي افرح فيك وشوف عيالك
ياسر وهو يمثل انه يتكلم جد:لا يمه بعدي مو الحين
ام ياسر:لا يمه خلص انت كبرت الي بعمرك عندهم عيال
ياسر:مدري يمه احس بدري
ام ياسر:لا انا لقيت لك بنت
ياسر:وماشالله مدوره لي بعد
ام ياسر:لا والله جود هي الي قالت لي عنها
ياسر((يالبى قلبك ياجوود بس)):ماشالله جوود ايه ومين هي
ام ياسر:رنا بنت عمك
ياسر وهو يمثل:رنا بنت عمي عبدالله
ام ياسر:ايه بنت ماشالله جمال واخلاق وركازه
ياسر:ايه ماشالله عليها
ام ياسر:هااه وش قلت
ياسر:الي تشوفيه يمه
ام ياسر :ايه يمه الله يفرح قلبك ياارب
ياسر:انا استأذن ((طلع للسياره وتصل على جود
جود:هلا والله
ياسر:اهليين يأحلى وأغلى اخت بدنيا كلها
جود:الله وش ذى الكلام
ياسر:تصدقي جود انا فجئه القي نفسي ادعي لك
جود:ايييه الحين افهمت امي قلت لك
ياسر:احم احم اييه
جود:هههه يالله الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل الي تبي
ياسر :اميييييييييين ايه فديتك زيدي من ذي الدعاوي
جود: لا توصي دايم ادعيلكم
ياسر:يلا ماأطول عليك سلام
جود:فمان الله
---------------------------------------------
نايف:هلا بغيتوا شي
الجد:وملامح العصبيه ارتسمت على وجهه بوضوح:أجلس
نايف جلس :في شي
الجد:والله ماتوقعتك كذى
نايف رفع حاجب وبستغراب:وش فيه
ابو خالد:ليه متزوج على بنت عمك
نايف:انا متزوج اي زواج
الجد : والله ماقول غير حسافه فيك جود
نايف:انا ماعندي غير جود حليله لي
ابو خالد طلع الورقه :وهاذي وش تسميها
نايف قرئها اكثر من مره
الجد:وش قلت
نايف:ايه ذى توقيقعي بس صدقوني والله ماني متزوج
الجد:هاذي البنت تملك عليها بكرا
نايف:لا مستحييل
الجد:مافي شي اسمه مستحيل بكرا تملك عليها وتاخذها
نايف:وجود
الجد:هاذي بنتي حسافه بك
نايف:صدقوني والله ماني متزوج غيرها
الجد:تجيب جود عندي لين تتزوج
نايف:السموحه جدي جود تكون عندي
الجد:الي قلت لك علي يصير وبكرا يكون زواجك على سحر
بعد محاولات كثيره من نايف بس ابوه وجده رفضوا
------------------------------------
توقعاتكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0