ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الثاني عشر
-------------
,مّدخـّلْ..!
لَــسّـتْ ضَعيـّـفة ,, لـكَنْ لَـــمْ أسّتطـِـعْ آلتحَمـّلْ أكّـثـرْ ,
, يـآ دنيّـاا أخـّبريهـمْ أنْ " لـِيْ
قلـّـبَآ لَيّـسْ مـِنْ حَجـّــرْ.!
--------------
فــي الــمـجــمـع
ناديه:غيدااااء تعالي
غيداء:هااه وش تبين
ناديه:سنه ونص اناديك تعالي قولي لذا الهندي يعطيك الأكسسوار ذا الي ورا
غيداء:عندك مليون واحد غيره وش تبين بهاذا
ناديه:قولي يعطيك وأنتي ساكته
غيداء:قولي له انتي
ناديه:اوووف رائد هنا اخاف يشوفني يذبحني
غيداء:يالله على ذا الرائد الي هقنا .. لو سمحت ابي هاذا
البياع: اي واهد ماما في هاذا
غيداء:ماما تشيل ابليسك ماما قال
ناديه:اسكتي فشلتينا
غيداء:يستاهل ايه هاذا
البياع:ايه تفضلي
غيداء سحبته من يده: وعطته ناديه
ناديه :انتي حمار الي يناديك
غيداء :أحمدي ربك اني جيت ولا كان ماجبتيه ابد
ناديه:ايه والله ونتي الصادقه وش نزين ماشفت غيرك
أسيل بصوت واطي:بنات خلص جبنا كل شي
ناديه:متأكدين
غيداء وهي تناضر الأكياس :اممم لا
ناديه:وين ريم ماشفتها
أسيل:قالت انها بتيجي عندك من زمان
ناديه:لا ماجت من زمان ماشفتها
غيداء ولا انا
ناديه:يمكن مع مرام وروان
أسيل:لا انا كنت معهم تو ولي خايفه انتي كذى ترى هي كبيره
ناديه:لا انا اعرف ريم ولا مره راحت من دون ماتقلي
اسيل:دقي عليها
ناديه طلعت الجوال :ايه والله ونتي الصادقه (وطلعت الجوال وتصلت ))
اسيل:ردت
ناديه:لسى مارن ((أن الجوال الذي طلبته مغلق أو خارج الخدمه مؤقتا الرجاء الأتصال في وقت
لاحق وشكرا تووت توووت )) >>اكيد عارفينها هع
ناديه:مغلق جوالها
غيداء:الحين وين رح ندور عليها المجمع كبير ومليان
أسيل:يمكن عند رائد
ناديه:لا وش يوديها هناك اكيد مو هناك
روان:بنات وش فيكم
اسيل:تعرفون وين ريم
روان:لا هي قالت بتروح عند ناديه
ناديه:وانا ماشفت احد ماجت عندي
مرام:أتصلتوا عليها
غيداء:جوالها مغلق
روان:بسم الله وين بتكون راحت
---------------------
حمود:ياهلا والله بعريسنا
نايف:ياهلا فيكـ
حمود:أخبارك وخبار عروستك
نايف:الحمدلله
مؤيد من جنسيه فلسطينيه بس حياته كلها
عاشها بلسعوديه يعني المنضر سعودي والمخبر فلسطيني >> لاحد يعلق على التعبير :ياهلا والله نايف:حنا مالنا سلام
نايف:مؤيد (وراح ضمه ) متى رجعت والله لك وحشه يالدب
مؤيد:زين شفتنا عبالي انك نسيتني
نايف:والله ياخوي غبت شهر حسيتها سنه لا عمرك تعودها
مؤيد:ان شالله انت فصل وأنا البس
نايف:تقل انك تتمصخر
مؤيد:ههههه لا محشوم من المصخره
نايف:وش رجعك
مؤيد:شتقت لخشتك ورجعت وش اسوي طلعت غالي وانا مابعرف
نايف:لا أعرف المره الجايه ياخي حنا عشرت 18سنه مو قليل حتى الضاهر انك تعرف اسم خواتي كلهم
مؤيد:ههههههههه لامو لهدرجه بس اعرف بنت اخوك الي دايم معك
نايف:وش اسمها
مؤيد:دنيا دينه واحد من هاذول الأسمين
نايف:هههههههههههه ليه حنا مصرين على ذي الأسماء
مؤيد:وش فيهم المصرين عسل والله
نايف: ادري والله مافي منهم بس دايم ذي اسمائهم
مؤيد:امم شو اسمها اذن
نايف:مو انت تعرفه انت الي قوله
مؤيد:هو يعني شبيه لأسم دينا
نايف:هههه لا نفس الحروف بس غير المعنا
مؤيد:دلال
نايف:لا من وين جبت دلال اسمها دانه
مؤيد:ايه انا كنت رح اقولها بس قلت خلينا نشوف هو يعرف اسم بنت اخوه ولا لا
نايف:هههههههههه على غيري
حمود:الي لقى حبابه نسى صحابه
نايف: اول مره يسافر من دوني دايم نسافر مع بعض الا ذي المره
مؤيد:وأخر مره بأذن الله
حمود:هههه لا انت مادريت مؤيد
مؤيد:شو صاير كمان غير هيك
حمود:نايف اليوم زواجه
مؤيد وهو يلف وجهه على الطاوله:ايه على غيري نايف ويتزوج مستحييييييل
نايف:لا ذي المره صدق
مؤيد:عن جد (يازنما)>>يعني يارجال
نايف:ايه بس جت بسرعه وماقدرت اقولك
مؤيد:لا اكيد في شي مستحي انت وتتزوج حرام رح تعذب بنت الناس
نايف:لا بنت عمي ملزومه يعني تتحملني
مؤيد:ايييه لا في سالفه اكيد
نايف:ايه بس بعدين اقولك بس على فكره اليوم زواجي
مؤيد:الللللف اللللف مبروك مع ان السالفه مو داخله براسي
ابدا
نايف:ههههه خلص بعدين
مؤيد:انت بعد مخطبت وماتت اذكر انك شلت فكره الزواج من راسك
نايف:ايه والحين رجعتها خلاص يعني
مؤيد:اهااا اجل اذا حبيت تقولي انا موجود بلخدمه 24ساعه
نايف:ههه لا توصي حريص اكيد بقولك
----------------------
ناديه:اوووووووووووووف يالله
غيداء:اتصل انا عليها
ناديه:اتصلي
غيداء أتصلت :وين بتكون راحت يعني
ناديه:مدري تهقين البنات لقوها
غيداء :رن رن
ناديه:والله الحمدلله ياارب ترد يااارب
غيداء :ريييم رييم
ريم وهي تصيح:غيدااء
غيداء:وش فيك ليه تصيحين
ناديه سحبت الجوال :رييم وينك ياقلبي
ريم:ناااديه تعالي بسررعه
ناديه :وينك ندور عليك انتي وين الحين
ريم : باب الحمام >>(ونتوا بكرامه) سكر ومو راضي يفتح
ناديه:اي حمامات
ريم:الي عند الي يبيع ايس كريم الخقه ذااك
ناديه:فاضيه انتي خقه مو خقه الحين جاينك يلا
ريم:بسرعه لا تتأخروا خست من الريحه
ناديه:يلا يلا جاينك انا وغيداء
------------------
ود:سنيتى تعالي حطي ذا بشنطتها
جود:ووووود خلص بعدي انا بنام
ود:قومي يكفيكي نوم قومي والله انك بارده اليوم زواجك
جود:اوووووف خلص انا ابي انام
ود: برتب مكياجاتك
جود:لا تركيهم شوفي غرفه ملابسي ادخليها وسكري عليك وسوي الي تبي وقبل تدخلي سكري الأنوار وفتحي المكيف لاتقفلوا
ود:انتي مجنونه تبين تطيحين علينا برد لا تفتحيه
جود((ياريت بس امرض )): اوووف طيب خلص
ود:وين الشنط الي احط فيهم ملابسك
جود:مدري اسألي امي
ود:انتي وش الي تدرين عنه الضاهر ان امك واسيل هم الي بيتزوجون مو انتي قومي
جود:كيفي انا ماأبي ادري عن شي
ود:الحمدلله والشكر وطلعت عند ام ياسر
--------------------
مرام:اسسيل تعلي لقوها
اسيل:والله وين
مرام: تقول ناديه مسكر عليها باب الحمام
اسيل:خخخخخخ ياحراام تلاقيها خاست من الريحه
مرام:اكيييد
روان:بنااات رجولي تكسرت
اسيل:لقوها تعالي نروح لهم
روان:وأخيرا وين لاقوها
اسيل:تعالي اذا رحنا تعرفين
روان :يلا طيب
ناديه بصوت عالي : طيب حاولي تفتحيه زين
ريم بدموعها:يالله مو راضي وش ازين
غيداء :ابعدي يمكن انا اقدر افتحه
ناديه:انتي
غيداء:ليه طايح من عينك
ناديه :امممم تقدرين تقولين ايه
غيداء:طيب طيب والله لوريك
ريم:بنات تهاوشوا بعدين صار لي ساعه مو راضي يفتح وكملت بكا
مرام:انتي وش دخلك الحمام اذكر انك تكرهي تدخليهم
ريم: لآني هبله تركت حمامات العالم وجيت ادخل ذا الحمام
ناديه :هههههههههههههههه
ريم:اضحكي يا ناديه والله لوريك بس اطلع
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح وفجأه .................
--------------------------
ود:خاله ام ياسر
ام ياسر:سمي
ود:بنتك ابي اذبحها
ام ياسر:جود الله يهديها تلاقيها خايفه
ود:ماتدري عن شي اخاف اساّلها مين زوجك تقولي اسألي امي او اسيل هي ماتدري عن شي
ام ياسر: مازينت شي انا وأسيل وساعدونا ناديه وريم الي جهزنها لو خليناها هي كان للحين مازينت شي
ود:طيب ياخاله وين الشنط بحط اغراضها وملابسها
ام ياسر :جوا غرفه ملابسها
ود:وين توي داخله وماشفتهم
ام ياسر :جوا الدرج الكبير
ود:الله يهديكي ياخالتي الغرفه كلها دراج تدوخ الواحد لما يدخل اي درج فيهم
ام ياسر:والله مدري اسيل الي حطتهم
ود:طيب ياخاله تسلمي الحين اشوفهم
ام ياسر:وقومي جود ادري عنها شغلها مره بطيئ مارح تخلص كل الي تبي
ود:توي عندها قالت لي اطلع
------------------------
نايف:وهاذي السالفه كلها
مؤيد:لا حرام مالك حق
نايف:تحدتي ومافي غير ذى السبب الي يخليني اوصلها اني اتزوجها
مؤيد:يعني رح طلقها
نايف: لا ليه اطلقها رح اخليها عندي الا اذا مادخلت مزاجي وما مشت علي انا ابيه
مؤيد:يعني مارح تلمسها
نايف:الا وانا كيف بكسر راسها الا كذى
مؤيد:لا حرام عليك البنت مهما كان تكون بنت عمك
نايف:وانا مارح ازين شي يضرها بلاول وبتالي تكون زوجتي
مؤيد:لايازنمه ايش مالك عمري ماشفتك تاخذ قرار رح يغير حياتك كولها
نايف: مؤيد انت اقرب انسان لي بهل كون كله وتعرف شخصيتي انا مأحب احد يتحداني
مؤيد:بنت تعرف وش يعني بنت
نايف:وذا بنت تتحداني ليه
مؤيد:البنات مابيقدروا يسوا أشي الا التحدي
نايف:هي الي جابته لنفسها
مؤيد:انت شفتها
نايف: لا انا مأعرفها الا من صوتها هو بس يوم شفتها بلبيت كان ضلام مانتبهت لملامحها
مؤيد:يارجال استهدي بالله حرام عليكـ اترك البنت بحالها ع حسب كلامك انها لسى صغيره
نايف:ايه انا ابيها صغير ابي أربيها انا
مؤيد:اممم قلت لي تربيها اجل راحت البنت فيها شهر ورح تطلب الطلاق
نايف:هاذ لو ماطلبته ثاني يوم زواجنا
مؤيد:الصراحه حقها
نايف:قلت لك انت تفهمني اكثر من اي انسان مأحب احد يتحداني
مؤيد:بس رح اقو لك اذكر الله وخل البنت عنك اتركها
نايف:خلاص يلحبيب زواجي بليل
مؤيد:بعرف بس صير رحيم معها يعني البنت صغيره مالقيت تتزوج غيرها
نايف:وش ازين هي الوحيده الي تحدتني
مؤيد:اهااا الله يرجعك لعقلك قول اميين
نايف:ههههه امين
مؤيد:كم باقي لصلاهـ
نايف:ساعه لان الحين الساعه 11
مؤيد:طيب يلا بهذي الساعه نروح ندور بلرياض
نايف:وانا احيب بتقول انروح نجلس بلمسجد ناخذ اجر
مؤيد:ههههههه يلا نرح المسجد مافيها شي بس اخاف العمال يطردونا مثل ذيك المره
نايف:ههههههههههههههههههههـ لالا مايقدر يلا بس اي مسجد تبي
مؤيد:ابعد مسجد من هنا
نايف:وليه ان شالله
مؤيد:لا بس لآنك انت الي رح تسوق
نايف: نذاله والله امش انا رح اوريك اي مسجد يلا
مؤيد:يلا المهم انه مسجد وفي ايمام
نايف:طيب ان شالله انا اوريك
--------------------
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح: لالا انكسر
ناديه:كذابه
ريم :والله اهئ اهئ مابي طلعوني الحين
غيداء:ريم بس انتبهي اذا كان في صراصير او فيران كذا او كذا
ريم:غيدااااااااااااااااااااااء طلعوها برا
ناديه الي بدت تخاف:غيداء خلص
روان : انا رح انادي رائد
ناديه:تعالي هنا وش تناديه حمام حريم مارح يدخلوه
مرام:في رجال امن برا قولوا له
ريم:لا بعدين نطوا عندي مااابي
اسيل:اسكتي يعني تبين تخسين بلحمام
ريم:ييع لا تذكريني اهئ
مرام :يلا ريم عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ريم:طلعوني الحين
ناديه:طيب حاولي بلمفتاح
ريم:انكسر وش احاول فيه
مرام :مافي حل الا رجال الأمن انا طالعه اقوله تعالي غيداء معي
غيداء :طيب هاذا انا وراك
--------------------------------
ريناد:الله من زمان عن باب الحاره خليه بشوفوا
ريما : ييييع ماحبه احس كل المسلسل مبالغه
ريناد:ايييه ماشالله قال مبالغه الي يسمع يقول حقيقه هي بس تسلايه
ريما :ايه ونتي الصادقه
ريناد:ونتي ياهبله الحين وش عاجبك بلمدارس الخاصه تعالي مدرس حكوميه
ريما:والله اني افكر اني اروح بنفس الثنويه الي رح تروحوا فيها
ريناد: ايه والله تعالي نكمل الشله
ريما: والحين بنات عمتي فاطمه ليه ماجو
ريناد:والله مدري عنها تقول أن ابنها اياد مو فلبيت ومالقت احد يجيبها
ريما:وزوجها
ريناد:عسى الموت قولي امين يحرام معذبهم ماعلي الا يهوش
ريما:قولي الله يهدي لا تدعي علي بلموت
ريناد:اذا عمتي وبناتها يدعون عليه ذاك اليوم حارق ولاء
ريما:امااا عاد ليه صغيره ولاء
ريناد:ايه يقول انها مازينت له الشاي
ريما:ولاء تزين شاي اذا انا ماعرف ازينه ولا الي عمرها 5 سنين مدري 6 بتزينه
ريناد:شفتي
شهد دخلت :يلا انتي وهي وش تزينن
ريما:اممم ولا شي زوجت ابن خالي نتكلم
شهد: كثر خيركم قومي انتي وهي يالله
---------------
مؤيد:وين رايحين حنا الحين
نايف:بمر حمود أتصل علي تو يقول تعال خذني
مؤيد:تصدق مارتحت لحمود
نايف:وش فيك ع الرجال
مؤيد:مابعرف كيف احس انه راعي خرابيط وكلام فاضي
نايف:كان الحين تاب
مؤيد:ولله احكام ومتى تاب
نايف:من شهرين
مؤيد:اممم مو بسهوله يتوب بسرعه
نايف:انا سويت الي علي وقلت له
مؤيد:نايف لا تنسى ان الصديق مايه لصديقه يعني تصرفاتي تنقلب عليك وانت بعد صفاتك تنقلب علي وكذى حمود
نايف:ماشالله عليك شايفك رجعت حكيم من بعد ذى السفره
مؤيد:والله شوف نفسك انت الي تغيرت
نايف:ليه اذا قررت اتزوج تغيرت
مؤيد:لا بس يلا وش هو المسجد الي بتودينا عليه
نايف:عاش مصرف وانت وش محرق رزك باقي ساعه الا 10 دقايق
مؤيد:طيب انشوف وين حمود فيه
نايف:هاذا هو واقف قدام
مؤيد:والله توي اشوفه
ركب حمود:السلام عليكم يادار قوم مؤمنين
نايف:راكب مع قبور وانا مدري
حمود:ههه ليه انتوا مو مؤمنين
مؤيد: وانت وش رايك
حمود: اكييد يلا يانايف وين المسجد الي اتصلت علي عشان تاخذني له
نايف انتضروا شوي
-------
مرام:لو سمحت
رجل الأمن : سمي اختي
مرام:في وحده سكر عليها باب الحمام ومو راضي يفتح
رجل الأمن :اي حمامات
مرام:هاذا (وأشرت على المكان )
رجل الأمن:ان شالله اختي الحين اجيب الصيانه تقدرين تروحي
مرام:شكرا وراحوا
غيداء:ولي جيبتني معك
مرام:تخيلي اروح له لوحدي طبعا لازم تكوني معي
اسيل:هااه وش صار
مرام:هاذا هو رح يتصل على الصيانه وجاي
ريم:طلعوووووني ماني قادره اجلس بعد اهئئ
ناديه:انتضري خلي ربنا يمحوا ذنوبك الي عليك مثل الجبال ماخليتي احد الا وحاشه فيه
ريم:توووبه عمري مارح اتكلم عن احد صدقوني لساني بقطعه
بس طلعوني
رجال الأمن مو ورى الباب :احم احم اختي
مرام:هاذا هو غطوا هلا أخوي
رجال ألامن:ندخل
مرام:ايه تعالوا ((البنات رجعوا لورى ))
دخلوا وفتحوا الباب ..
رجل الأمن :تقدري تروحي أختي
ريم وسط دموعها وكلامها الي مقطع :شــ كـــر ا اخـــو ي
رجل الأمن:لا شكر على واجب أختي تقدرين تروحي عند خواتك ((طلع))
جوا عندها البنات
ناديه:اوووف الحمدلله خفت
ريم:والله مادخل مره ثانيه بر ا البيت
مرام:استغفري ربك
ريم:استغفر الله
اسيل:واااااااااااااع ريحتك افف
غيداء:ابعدي ييييع ريحتك انتي شامه يا اسيل
اسيل :ايييه
ريم:اسكتوا انا لايعه كبدي بس
ناديه:امشوا رائد هاذي المره الرابعه الي اتصل علي فيها خلص
(وهم طالعين )
روان :ريييم ابعدي عني وع
ريم:خلالالالالالاص
ناديه:ريم تعالي عندي هم يمزحون
ريم:مزحهم ثقيل
مرام:ولا يهمك نخففوا بمويه
ريم:هاهاهاهاها
ناديه:يلا بس امشوا ((وشقوا طريقهم الي البوابه الرئيسيه))
--------------------
....احم احم
نواف:شباااب شوفوا مين عند الباب
قاموا الكل وسلموا عليه
هشام:ارحبوااااااااا بخوي نورت الرياض والله
...:منوره بأهلها وناسها
خالد:والله يافصول لك وحشه غير ذي المره
فيصل:طبعا طبعا ادري
راكان:ماشالله
فيصل:ههههه انا من اول حلوا اطيح الطير من السما ماشالله علي
فارس:لا صاير متين مو حلوا ابدا
فيصل:فروووس والله وكبران يالدب
فارس:دب يشيلك قل امين
فيصل:ههههههههـ استغفر ربك بسرعه
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:استغفر
فارس ابتسم :لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:مالت ولا وين فهود يالبى اخوي بس
راكان:مو فاضي لك عند العروس
فيصل:ولا انتوا الحين زواج بنت عمي وأبن عمي وماحد يرفع السماعه يقول لي
ياسر:والله انك وانا كم مره اتصلت عليك وانت مطنش
فيصل:قول لنفسك متى تتصل وانا في الأجتماعات مدري اذا انت موقت مع كل اجتماعاتي الله يهداك
ياسر:هههههه ولا متى رح ترجع
فيصل:لالا خلاص جالس هنا نقلت كل شغلي هنا جالس على قلوبكم
دخل نايف ومؤيد
ياسر:مؤيد وانا اقول ليه الدنيا منوره قلت اكيد مو من ذا الدب (وأشر على فيصل)
فيصل:قليل خاتمه
نايف:هلا والله بولد العم
فيصل:اخبارك عريسنا وكيف المعنويات
نايف:تمااااام التمااام
فارس:مؤيد متى رجعت
مؤيد:مبارح بليل
فارس:اييه وش جبتلي من مكه
مؤيد:انت وجهك شو اجيبلك
فارس:مالت عليك ماجبت لي شي
مؤيد:ولا فتكرتك
فارس:وش ذا التحطيم على الأقل قول انت في القلب قبل العقل مثل كذى
مؤيد:لا انا مأحب اجامل ايه صح تذكرتك لما دخلت الصيدليه
فارس:اسكت بس خلاص مابي تذكرني بشي
مؤيد:هههههههههههههههه والله انك 24ساعه فبالي مالقيت احد يمر علي ونهجول
فارس:شفت قول اني غالي وخلاص
مؤيد:والله يازنمه مابدي اقولك اشي خلاص نايف قال بودينا مسجد وجابنا هنا
نايف:لالا بوديك بس جيت اخذ الشباب
مؤيد:اممم ازين
نايف:فيصل رحت عند جدي
فيصل:لا توي جاي حتى امي ماسلمت عليها
نايف:ماشالله عليك
فيصل:انا المفروض ماأجي الحين بس جيت بسرعه عشان فرحك
نايف:ماشالله علي قول اني غالي وخلاص
فيصل:لا منت غالي ولاشي بنت عمي الي غاليه على قلبي تصدق والله اني احبها
نايف:ماسمح لك زوجتي
فيصل:ههه بنت عمي وكيفي احبها
نايف:لا خلص انا ماأبيك تحبها
فيصل:يعني اكرها
نايف:يكون احسن
ياسر:لا انا ماأبي يكره اختي خلي يحبها
نايف: مالت عليكم
----------------
توقعاتكم .....

 
قديم   #32

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الثالث عشر
--------------
,مّدخـّلْ..!
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
... متميزةْ , نآدرة
خآرجهْ عن قآنونّ |
الككّلٌ...
--------------------
رائد:وينكم اتصل عليك يا ناديه جوالك خارج التغطيه
ناديه:خلنا نركب وأقول لك السالفه كلها
رائد:طيب يلا
غيداء:انا مابي اجلس جنب ريم جلسوا حد غيري
ريم:غيدواا والله لوريك
ناديه:بنات يلا اركبوا مو وقت مزح
غيداء:طيب يلا هاذا انا طلعنا
ركبوا السياره
روان:وع جلستي عندي
ريم:وشو تبوني انتحر
رائد:وش السالفه وليه تأخرتوا
ناديه:ريم سكر عليها باب الحماام
رائدهههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عشان كذى مايبي احد يجلس عندها
ناديه :ايه
ريم:خلاص لاحد يتمصخر والله كرهتوني حياتي
رائد:كلوا ولا اختي الدلوعه خلاص عاد
ناديه:رائدمطولين بطريق
رائد:لا بس اذا زادت زحمه ايه رح نتأخر
ناديه:كم بقى للأذان
رائد:نص ساعه
-------------------------
ام ياسر:جووود يلا ماصارت قومي
جود:يمه ابي انام
ام ياسر:تنامي بليل يلا قومي
جود:طيب بس يجو البنات اقوم
ام ياسر:بسرعه قومي خذي شور وصلي لان نايف بوديك المشغل
جود الي عدلت جلستها بسرعه :مييييييييين
ام ياسر :نايف هو الي بوديك
جود:لا يمه الله يوفقك اخلي جدي اواخواني يودوني الله يوفقك ماأبي هوالي يوديني الله يوفقك يمه
ام ياسر:انتي قومي ويصير خير
جود:قايمه
ام ياسر:روحي شوفي و دبلغرفه تحط ملابسك روحي ساعديها
جود:طيب يمه ان شالله من عيوني
ام ياسر:مابي ارجع الاقيك نايمه
جود:مارح انام بس لاتخلي نايف هو الي يوديني للمشغل الله يوفقك
ام ياسر:يصير خير (طلعت)
جود:يالله هاذ بيلحقني بكل مكان اوووف(قامت تاخذ شور)
-------------------------
الجد:ياهلا والله ونورت اليوم الرياض برجعتكم
فيصل:منوره بوجودك ياجدي
الجد:ولي ماقلت لنا انك راجع
فيصل:سويتها مفاجئه لكم
الجد:والله وأحلى مفاجئه وأنت يا مؤيد من زمان عنك ماشالله عليك الكل قالوا لي عنك انك صاير قد ألمسؤليه
مؤيد:تسلم ياعمي
الجد:من اليوم يامؤيد رح تبدا شغل بشركاتنا
مؤيد:بس انا اشتغل ياعمي
الجد:لا عنا حنا وليه تشتغل عند احد غريب وحنا عندك
مؤيد ابتسم:تسلم
الجد: لاتسميني عمي سميني جدي انت واحد من عيالي
مؤيد:ان شالله
----------------------
البنات وصلوا البيت
مرام:تعالي وين رايحه
ريم وهي تطلع الدرج:لا حد يكلمني بروح اتروش
مرام:ههههه روحي خلي الريحه تروح
ريم:مراااااااااام والله حسابك بعدين
البنات :هههههههههههه
ناديه:خالتي وين جود
ام ياسر:توني مقومتها مدري اذا رجعت تنام
ناديه:يلا الحين رايحه لها (طلعت)
ناديه:جود
جود الي كانت على سجادتها تدعي : نعم
ناديه:زين قمتي
جود ابتسمت :وش فيها ريم
ناديه:هههههههههههه قصه طويله
جود:قولي لي يمكن انسى ال انا فيه
ناديه:سكر عليها باب الحماام بلمجمع
جود:هههههههههههه ياحرام
ريم من جوا الحمام (ونتوا بكرامه):سامعتكم لاتتمهزئون
جود:وش مدخلك الحمام اذكر انك ماتحبي تدخلي حمامات برى
ريم:مجنونه بعيد عنك تركت كل الحمامات ودخلت حمام بابه خربان
جود:ههههههههه ازين
ريم:طيب بس اطلع اوريكم
------------------
على الساعه ال3 ونصف
جود:لا يمه مابي اطلع مع نايف مع اي أحد غيره
ام ياسر:عيب يمه المفروض تطلعي معه
ناديه:خلص خالتي عادي انا اوصلها مع رائد
ام ياسر:كيفكم انتوا سوا الي تبون
ناديه:خلص خالتي انتي ماعلكي من جود
ام ياسر:الله يسعدها يارب ((طلعت ))
ناديه:امشي قومي يلا
جود:انا مابي أطلع مع نايف
ناديه:رح تطلعي معي انا يلا قومي
جود:طيب وقامت تلبس عبايتها
ناديه:بسرعه لاتتأخري
جود:لا خلاص انا جاهزه
ناديه:طيب يلا رائد صار له زمان ينتضر
جود:يلا ريم رح تجي معنا
ناديه:اكييد الحين تلاقيها تنتضر تحت
جود :يلا (ونزلوا)
-------------------
بسياره..
رائد:ياهلا والله بلعروس مين قدنا راكبه معنا
جود:اهلين فيك
رائد:مبرووك يلا منو المال ومنك العيال
جود: شكرا
رائد:وين بتروحون
ناديه:المشغل
رائد:نفسه
ناديه : ايه نفسه مافي غيره
رائد:اممم والله وانا مين قدي بعد زوجتي شفتها مرتين اليوم
ناديه:اقول رائد انتبه للطريق
رائد:هههههه عاش مصرف
-------------------
امتنان:لا انا كبيره بحط مكياج مالي دخل
ام ياسر:لا عيب مايصير
امتنان:لا بحط مالي دخل ابي احط
شهد:عيب امتناان
امتنان:الا انا كبيره
شهد:مايصير بعدين يضحكوا عليكي
امتنان:عرس اختي
شهد:حتى عيب
امتنان:لا ابي احط
شهد:خاله حطي لها كحل
ام ياسر:روحي قولي لأبوك يلا
امتنان:ايه عادي اقول له ((طلعت))
ام ياسر:يووووووه ذي البنت بتجنني
شهد:عرس اختها
ام ياسر:الله يهديها بس
-----------------------------
رهف:بناااات عمتي فاطمه جت
ريناد:ياااي وناسه
روان:هلا عمتي ((راحوا سلموا))
رنا:ليه ماجيتي امس
ام إياد:تو رجع اياد من شغله وجابنا
رنا:ايه الحمدلله جيتوا
الهنوف:ترى انا مو موجوده لاحد يسلم خلاص
البنات:ههههههههه
رهف:كلوا ولا هنوفه عاد تعالي (وباستها)
الهنوف:ايه مشوني بذي الكلمتين شايفيني صغيره عن ابوكم اكبر منكم
روان:اخس وش ذي لحلاوهـ (غمزت لها) عترفي مافي زواج قريب ثاني
الهنوف:امممم ايه الزبال الي عند بيتنا كل مره يشوفني يسألني عنك انا شكيت انه يحبكـ فخطبتك له وزواجك قريب
روان:قليله خاتمه هههه اخرتها زبال
الهنوف:وش فيه الزبال وش زينه كل يوم يلبسك برتقالي ويجيب لك من جميع انواع الأكل من الزباله
روان:وووووع اسكتي لوعتي كبدي الله يلوع كبدك
الهنوف:اسكتي بس بنات يلا على المشغل
روان :حنا كنا بنطلع
الهنوف:من دوني
روان:حنا وش عرفنا انك رح تيجين
الهنوف :ونتي وش رايك عرس بنت خالي ماأحضره
روان:وش عرفني عنك
الهنوف:المهم اسمعوا نروح مشغلين لان مشغل واحد مارح يكفينا
رنا:ايه اكيد بس يلا
روان:يلا بسرعه اجل
شهد:انا رح اخذ ريناد ورهف وود
امتنان:وانا بد بروح معك
شهد:اممم روحي قولي لأمك بسرعه
امتنان:طيب(راحت )
روان:وليه ان شالله
شهد:لآني واعدتهم من اول
روان:زين ريحتينا من اكبر قراقتين في العالم
ريناد:والله ماردك الا اني جوعانه وأبي اكل
روان:ماجبتي شي جديد طول عمرك جوعانه
-----------------------
في لمشغل
الكوفيره:هلأ انتي العروس
جود:ايه
الكوفيره:طيب ليه بدك تسريحه وميك اب ناعمين المفروض تكوني غير
جود:مدري احس كذى ازين
الكوفيره:لا العروس حلوا تكون يوم زواجها غير
ناديه:سوي الي تبين لو سمعتي كلامها كان ماجت المشغل اصلا
الكوفيره:اه اكيد خايفي
ريم:اكيد بس انتي خلصي لها لتهج من دون متزين شي
الكوفيره:ههههههههههه يلا الحين بخلصا هي ماشالله حلوه مابتحتاج شي كتير
جود:تسلمي بس بسرعه لو سمحتي
الكوفيره:نص ساعه وتكوني مخلصه
----------------------
مؤيد:بلأخير تودينا نصلي بصحرا
نايف:حلوا صح
مؤيد:ع الأقل خلينا نفترك بلخير قبل زواجك
نايف:هههههههههههـ لا كذا ازين خليتكم تصلوا بصحرا شوفوا البدوا كيف بصلوا احمدوا ربكم في مساجد عندكم
مؤيد:اه والله الحمدلله
حمود:بلعكس وناسه جربنا شي جديد
نايف:شوف الي يعرف يتكلم
مؤيد:لا بالله احلف عاد الحين مودينا الصحراء وتقول هاذا الي يعرف يتكلم الله يعين زوجتك علي بس اخاف تنتحر منك
نايف:يصح لها تجلس معي
مؤيد:انت الكلام معك ضايع يلا امشي معي عند الحلاق
نايف:لا مو ذلحين كمان شوي
مؤيد:لا يلا حمود وين السياره
حمود:بلموقف رقم 32
مؤيد:اهااا وانت وش جايبك الشركه الحين
نايف:والله جدي الله يهدي عاطيني شهر اجازه قلت اشوف شغلي الي لازم يخلص
مؤيد:طبعا شهر العسل ولا وين رح تسافر
نايف:انا كنت هنا بخلي بس جدي حاجز لنا بي باريس
مؤيد:والله الله يخلي ألك جدك لو لمين الحين مسافر كان جبت العيد بلبنت
نايف:هههههههههههه وانت الصادق
---------------------------------------------
رنا:يالله المشغل مليات
مرام:تقل الكل عنده فرح اليوم
رنا:ههههههههههه يمكن
الهنوف:تعالوا وينكم سنه اناديكم
روان:وين منتي شايفه زحمه
الهنوف:تعالوا بس انا امس حاجزه 8كوفيرات
روان:وانا اقول ليه صدعتي راسنا ونتي الا نجي ذا المشغل والله كنت بذبحك يوم شفت زحمه ومافي كوفيرات
الهنوف:لا ياقلبي انا اذا قلت كلمه اكون قدها
رنا:اقول بس خلك ساكته وودينا بسرعه نبي نخلص
------------------------
ريم:روووووعه ماشالله كلمه قمر قليله بحقك
جود:اوووف ريم والله مالي خلقك وين ناديه
ريم:عند الكوفيره شوي وتخلص
جود:ونتي ليه ماخلصتي
ريم:كنت انتضرك مابي اخليك لوحدك
جود:طيب يلا روحي خلصي
دخلت ناديه:وواااو وش ذا الزين تهبلين روووعه
الكوفيره:مو قلت ألكم هي حلوا مابتحتاج حاجه كتيره
ناديه:تسلمي تقدري تروحي ريم خلصي بسرعه مافي وقت جدي
--------------------------------------
مؤيد:اوهوا شو هاذي القصه الجديده
حمود:من حقه معرس جديد
نايف:طبعا اليله ليلتي وعرسي كيفي ازين الي ابي
مؤيد:وأحنا قولنا اشي الله يوفقك
حمود:نايف هاذي يمكن المره الخامسه الي يرت فيها جوالك
نايف:عطني ياه
حمود:امسك
نايف:اوهواا الوالد وجدي مدري والله وش يبون
مؤيد:طيب اتصل عليهم
نايف هاذا جدي اتصل ...هلا وغلا
الجد:اهليين وينك انت
نايف:بسم الله وش فيك معصب هاذا انا بلحلاق
الجد:توك رحت
نايف:لا توي خلصت
الجد:رحت الشركه قالوا لي انك كنت هناك
نايف:ايه رحت اخلص المعاملات وبعض الأشغال
الجد:مو انا قلت لك لا تروح الشركه
نايف:والله ياجدي الأشغال كثيره قلت اخلصهم لآن مابي الشغل يتراكم علي كثير
الجد:ايه طيب بسرعه
------------------------
على الساعه ال10والنصف بلتحديد في القاعه
التي أعتبرتهاجود بدايه سجنها الأبدي
ويعتبرها نايف بدايه ألانتقام ....
ام ياسر:يالله ليه البنات تأخروا
ود:خاله وش فيك مستعجله اتصلت على مرام قالت المشغل زحمه انتضري
ام ياسر:مافي وقت
شهد:لا في وقت لاتخافي الأفراح تبداء عاده 11
ام ياسر:شوفي نص المعزومين جو
ود:هاذل ناس فاضيه ما وراهم شي
امتنان:يمه حلوا كذا الكحل
ام ياسر:وجعتي راسي بذى الكحل ليتكم ماحطيتوا لها
شهد:هههه تجننين ولا خاله وين حطيتي ليان
ام ياسر:عند المربيه لوجبتها كان حاستني
شهد:يالله ليتني حطيت غرام معها
ام ياسر: شو فيها فوق انا ماخليتها بلبيت مايطاوعني قلبي
شهد:ايه اجل خليني اوديها لانها كسرت ظهري
ام ياسر:روحي الله يوفقك
ود:اطلعي عند ياخاله تبيك
ام ياسر:يوووه هاذي ماتبيني اطلع من عندها
ود:شكلها خايفه والله اني راحمتها لآني مجربه
ام ياسر:هههههههـ خلني اروح اشوفها انتي خليكي واقفه عند الباب استقبلي الي يدخلون وشوفي البنات ليه ماوصلوا
الهنوف:لالا هاذا حنا وراكي تونا واصلين
غيداء:وشو مرت خالي فقدتينا
ام ياسر:الله يهديكم طولتوا
مرام:والله من تحت راس ذي الملسونه (اشرت على الهنوف)
الهنوف:انا الحين الملسونه طيب يجيكي يوم تحتاجيني
اسيل:يمه جود وصلت
ام ياسر:ايه بلغرفهه روحي عندها انا بخلص هنا
اسيل:طيب يلا بنات مين يجي معي
البنات:كلنا اكيد
ام ياسر:رنا تعالي ابيك بصاله الطعام
رنا:هاذا انا جايه وراك
في الصاله الطعام
ام ياسر :شوفي يمه الحين نايف بجيب الكيك خلك هنا
رنا:ايه هو قالي الصبح بس انا نسيت
ام ياسر:شوفي رح يجيب المسكه وديها لجود
رنا:ان شالله من عيوني
---------------------------
نايف:والله مشغول مأقدر أوديهم وديهم انت
ياسر:يالله يانايف وديهم انت انا مشغول الحين
نايف:انا المعرس المفروض لا ترفضوا لي طلب
ياسر:اوف خلاص خلاص بوديهم مو عشانك انت عشان عيون اختي
نايف:ايه تكون سويت خير ولا تنسى المسكه
ياسر:اي مسكه
نايف:مدري امك اتصلت وقالت لي ضروري لاتنساها وقالت ادري بشباب هل ايام مايدرون وين الله حاطهم
ياسر:ههههههههههه كفو والله امي
نايف:بلا هياط ويلا روح دخل الكيك
ياسر:يلا يلاهاذا انا رح ادخلهم
-------------------------
رهف:الله عروستنا طالعه قمر
جود هي تحرك رجلها سريع من التوتر :ونتي بعد قمر
ريم:ناديه فستاني مو راضي يسكر
ناديه:انتي وش فيكي اليوم
ريم:والله مدري قاري علي بليس
ناديه:تعالي وريني
ريم راحت عندها ..
ناديه سكرتوا:هاذا هو سكر اللهم عافينا
ريم:والله تو ماكان يسكر
ناديه:اسكتي بس
ريم:وش رايكم فيني
الهنوف:وع مو حلوه
ريم:هنيف انتي جيتي ياهلا والله
الهنوف:اهلين تعالي سلمي يحماره وش فيكم لازم انا اقول تعالوا سلموا
ريم:اموووح من بعيد
الهنوف:هههه وصلت
ريم:ولا تعالي ياحماره انا موحلوه
الهنوف:ايه وع أعوذ بالله أول مدخلت حسيت انك الخدامه
ريم:والله اروح امسحوا يعني
ناديه:وش تمسحي تعالي الهنوف قولي خير ولا أسكتي
الهنوف:هههه عسل والله غطيتي على العروس
جود:مالت عليك انا هنا خليني اطلع وقولي الي تبين بعدين
الهنوف:يا الله الحين كيف رح نرضيكم
ناديه:هههه ماحد قلك تتلقفي وتتكلمي
الهنوف:ايه والله ونتي الصادقه
-------------------------------------
رنا:نايف تعال هنا حطوا
ياسر ابتسم لما سمع صوتها :رنا
رنا شهقت ورجعت لورا
ياسر:بسم الله عليك وشو شايفه جني
رنا ساكته ووجها احمر لان كان فستاها شبه عاري قصير فوق الركبه وظهرها كلوا مفتوح والصدر مفتوح على شكل7 وفي مسكه صغيره عند الصدر ولونوا احمر
ياسر:طالعه قمر
رنا طلعت على طول
ياسر:وهـ ياناااس شفتها وأخيرا عسل حط الكيك والمسكه(طلع)
----------------------
ام ياسر:هاااه رنا جاء الكيك
رنا بفهاوه:ااه
ام ياسر:وش فيك جاب نايف الكيك
رنا:اااه اييه اييه جابوا
أم ياسر:طيب وديتي المسكه لجود
رنا:لا انسيتها يالله الحين اروح اجيبها
أم ياسر بسرعه لآن خلص جود رح تتصور مع نايف ونزفها
رنا((والله لوريك يانايف)):طيب الحين اجيبها
وراحت عندصاله الطعام وضالت واقفه عند الباب خايفه تدخل
مرت اسيل
اسيل بستغراب:وش فيك
رنا:اسول ياقلبي ادخلي جيبي المسكه من جوا
اسيل:ولي مأنتي تدخلي تجيبيها
رنا:لا انا حلفت ما اوديها
اسيل:امممم طيب
----------------------------------
لحضه الصفر او ساعه الصفر ..
ام ياسر:جود يمه يلا بيدخل نايف يتصور معك
جود اخذت نفس :لا يمه والله بصيح مو الحين كمان شوي
ام ياسر:هو يمه قومي يلا خلص مافي وقت يلا الله يسعدك
جود:لا يمه كمان شوي
دخل نايف :لا انا ابي الحين
جود ماعرفت تتكلم ابدا جمدت مكانها
ام ياسر:يلا يمه الله يوفقكم بس تخلصوا تصوير نادوني نبدا ا لزفه
نايف:ان شالله ياخاله ((طلعت))
نايف راح عند جود وكانوا يستنوا المصوره تطلع عندهم
نايف:تحسبين هربتي يوم مارضيتي انا اوديك المشغل لا يماما انتي الخسرانه
جود ساااكته .زبس تحرك رجلها
نايف:شوي شوي على الأرض لتنكسر
دخلت المصوره
المصوره :السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
المصوره الي حست ان جود خايفه فحبت تلطف الجو:انتي العروسه
جود ((انتي وجهكـ ونتي وش شايفه)):ايه
المصوره:طيب يلا قوموا نبدا تصوير
نايف قام جود تحاول تقوم مره و10 لا
المصوره راحت وساعدت وقومت جود وبدا التصوير كانت المصوره جريئه
خلصوا تصوير
المصوره : جود انا الحين رح انادي امك عشان تنزفي انا بدي اروح اشوف كاميرات الزفه جاهزه ونزلت
نايف:ههههه
جود ناضرته بقهر ((وش ذى الضحك عساك الموت اكرهكـ اكرهكـ))
نايف:اقولك ليه اضحك اشوف الحين البس اكل السانك
جود:لا أله الا الله
نايف:محمد رسول الله
دخلت ام ياسر:يلا يمه
جود بصوت واطي:يمه وين البنات
ام ياسر:انا قلت لهم لايجن لين تنزفين
جود:لا يمه نادي ريم وناديه
ام ياسر: طيب يلا الحين اناديهم ((وراحت تناديهم))
نايف:وش تبين فيهم هم الي بينزفون معك ولا انا الي بنزف معك
جود ساكته
نايف مسك ايدها وضغط عليها قوي :لما اكلمك تردين
جود تحاول تشيل ايدها :مأبي كيفي انا مأبي اتكلم معك مو غصب
نايف الي زاد ضغط علي يدها :وش قلتي ماسمعت
جود:اترك يدي
نايف:مابي كيفي زوجتي وأزين الي ابي
جود:مين قال اني زوجتك اتركني
دخلت ناديه ووراها ام ياسر
ناديه:وش فيك
جود:لا تتركيني
ناديه:جود انا وش قلتلك لازم تواجهي خلاص يعني كمان شوي بتصيرين انتي وهو ببيت لوحدكم مارح اكون لا انا ولا ريم معك
دخلت ريم الي كانت دور على عباتها لآنها تبي تدخل عند جود
ريم راحت عندهم:وش تبين جود
جود:ريم لا تتركيني
ريم:جود وش فيكـ وش قلنا لك الصبح
جود:خفت
ريم:لالاتخافين صيري قويه فاهمه
جود:مابي ياربي
نايف الي كان ماسكـ يدها قوي :أخلصوا
ام ياسر:يلا يابنات بدت الزفه
جود:بنات خليكم قدامي
ناديه وهي طالعه :خلص طيب
بدت الزفه الي دخلوا على شعر
بأسمأهم بصوت راشد الماجد
بعدين بدت الزفه الثانيه
زفه احساس ثاني
نايف:ماتوقعت ضلك هاديه
جود ساااكته
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
---------------------------
توقعاتكم...

 
قديم   #33

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الرابع عشر
-----------------------

يـحـسدوني على
((ولااشـي))..وكــأني مـالكه الدنيا!
/ وأنــا اللي أمـلكـه..
غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~
-----------
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
نايف:ماسمعت وش قلتي
جود:ماتعودت اعيد كلامي
نايف:لا بس معي لازم تعيدي وش قلتي
جود:تبي تعرف وش قلت
نايف:لا مو مهم
وكملوا طريقهم لين وصلوا على المنصهـ
اسيل بصوت واطي :يلا ارقصوا سلوا
جود:خيرر
نايف:ههههـ تعالي ((سحبها من يدها))
وصاروا يرقصوا على اغنيه
Shayne Ward-a Better man
نايف ((والله وطلعتي حلوا وتاخذي العقل)):وع وش مزينه بنفسك
جود:ماطلبت رايك
نايف:عيدي أقين ماسمعت
جود:ماطلبت رأيك
نايف الي ضغط على خصرها:وشو وش قلتي راي أقوله من دون اطلب رأيك فاهمه
جود((اكرهك)):لا إله الا الله محمد رسول الله
نايف:ههههههههه
جود((وجع))
صارت تلتفت حواليها تدور على ناديه ريم
نايف:وشو لاقيتي الي تدورين عليهم بعيونك
جود ناضرته بنص عين
ناديه اشرت لجود من بعيد يعني ان حنا هنا لا تخافي
جود ابتسمت
نايف:وش صاير بدنيا جود تبتسم
جود تحاول تقهر نايف بسكوتها هاذا الي قدرت عليه
خلصوا رقص السلوا راحوا جلسوا
---------------------
مرام:رنا وش فيك هاديه
رنا:انا لا ولاشي
مرام: لا تعبانه ولا شي
رنا:لا منتي شايفتني مثل القمر احم احم بسم الله علي
مرام:اقول مو زينه الثقه
رنا:واثق الخطى يمشي ملكا ست مرام
مرام:ايه صح جود بتسكن عندكم
رنا:إيه شفتي كيف نايف اشترى الفله الي جنبنا وفتح باب بينا
مرام:ماشالله يعني رح تملوا من بعض
رنا:هههه اكيد
مرام: طيب جود راحت شافت بيتها
رنا:هي بلأول خليها تعرف وين رح تسكن
مرام:ليه ماراحت
رنا:ولا سألت
مرام:والله هل بنت شي
جت عندهم ريما من بعيد :بناات شوفوا ذيك البنت استغفر لله
مرام:وش تبين فيها
ريما:وشو الي وش ابي فيها منتي شايفه وش لابسه ولا كلفت عمرها تغطي نفسها لان نايف موجود
مرام:خخخ ألي يسمع يقول انتي الي لابسه مستر
ريما:انا الحمدلله لابسه عباتي وبعدين مو مثل لبسها يفضح كثر من انه يستر
رنا:أقول ريمي من راقب الناس مات هما
ريما:ادري بس غصب لابسه اصفر يلمع اكيد الكل بلتفت عليها
مرام:اخس ماعرفناكي روحي نصحيها اجل
ريما:انصحها ليه لا بس وين الهنوف
مرام:والله ياخوف تورطي الهنوف وتهجي
ريما:هههههههـ والله كنت مفكره ازين كذى
رنا: ريما مايخفى عليها شي نذله درجه اولى
ريما:مالت عليكم والله انكم تحطمون اعوذ بالله بس انا وش علي منكم وين الهنوف ((راحت تناديها))
رنا:تعالي نروح نبارك لهم
مرام :يلا
-----------------------
ريما:الهنوف
الهنوف الي كانت تعدل شعر ريناد :هااه وش تبين
ريما:شفتي ذيك البنت
الهنوف:ايه تقصدين النور المتحرك
ريما:هههههههههههههههههههـ ايه
الهنوف:ايه وش فيها
ريما:تعالي نروح ننصحها
الهنوف بعربجيه دخل البنسه بشعر ريناد:ليه وحنا وش علينا منها
ريناد:هييي شعري
ريما:يمكن تهتدي على ايدينا
الهنوف وهي تضرب راس ريناد خفيف:انتي اسكتي ريما انتضري اخلص شعر ذي الدبه ونروح ننصح النور المتحرك
ريما:هههه انتضرك
--------------------------------
رنا:الف الف الف الف ترليون مبروك خيوا وأخيرا رح تفكنا
نايف:الله يبارك فيكي لا على قلبكم جالس لا تخافي
رنا:والله انا هاذا الي كنت خايفه منه
نايف:ولي خايفه منه صار
مرام:مبروك نايف
نايف:الله يبارك فيكي
مرام:حط جود بعيونك
نايف ناضرها:ايه لا توصون
جود((يلعن ام النفاق))
رنا:مبروك مرت اخوي منه المال ومنك العيال صيري راكزه وعاقله خلاص صرتي الحين مره
جود((يالله يارنا وش جايك اليوم بحكم تتكلمين ))ابتسمت
مرام:مبروك جود وياويلك لو نسيتينا
جود:مارح انساكم رح ازعجكم 24ساعه بلأتصالات
مرام:هههه اجل انسينا
جود:هههههه
--------------------------------
مرت احداث الفرح بتسلسل
بعد دخول المعازيم الى صاله الطعام
ام ياسر بدموعها وهي تودع بنتها :يمه انتبهي على نفسك وعلى زوجك
جود بدموعها:يمه خليني عندك مابي اروح يمه الله يوفقك
ام ياسر:عيب يمه روحي عند زوجك ينتضرك ولا تقصرين معه بشي ومثل ماوصيتك اسمعي كلامه
جود:ان شالله يمه
ناديه هي وريم كانهم بعزا مو بفرح
جود راحت عندهم وضمتهم
ناديه:أول مره احس انك غاليه
جود : بنات مابي اروح
ريم :لا بتروحين خلاص غصب
جود:لا الله يوفقكم احس الدنا سكرت بوجهي
ناديه:لا روحي الله يسعدك وتذكري .عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئ وهو شر لكم
جود:لا تسهروا وإذا سهرتوا اتصلوا علي وحتى لو ماسهرتوا اتصلوا علي
ناديه:ايه ان شالله الضاهر تبي البنات يذبحونا
نايف:احم احم يلا
جود بصوت مايسمعه الا الي جنبها :اااااااااوهـ اكرهوا ياناس
ريم:خلص تعودي صارزوجك يلا روحي قبل يذبحك
جود:ادعولي
ناديه وريم:الله يوفقك ويسعدك
ام ياسر:طلعوا المعاريس
ناديه:ايه تو طلعوا
وهم بسياره طلع الجده وأبوياسر
جود نزلت
الجد باس راسها :الف الف مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر :مبروك يابنتي وان شالله تتهنوا
جود: الله يبارك فيك
ابوا ياسر:انتبهي لزوجك ولا تقصري عليه
جود:ان شالله
الجد:وين نايف
نايف:هاذا أنا وراك
الجد:وين مخلي زوجتك ورايح
نايف:رحت اسلم على الشباب ورجع
الجد:لاحقين على الشباب
نايف: وشو ياطويل العمر نسيت انكـ مسفرني لندن بكرا من صباح الله خير
الجد:لا ما نسيت بس لاوصيك على جود خلها بعيونك ولا تزعلها ولا بكلمه
نايف: لا توصي عليها هي بعيوني
ابوا ياسر:ايه الله يوفقك مابيها تجي وتتشكى منك
نايف((خلها تتجرء بس تتشكى لآحد)):ان شالله
وطلعوا بسياره
--------------------------------
أسيل:اهئ اهئ جوعانه
غيداء :ولي مأكلتي
اسيل:اكلت بس مو كثير
غيداء:تستاهلين وليه ان شالله
اسيل:عشان البرستيج لا يخرب
غيداء:مالت عليكي انتي ولبرستيج والله ماهمني أكل الي انا ابي
اسيل:لآنك مطفوقه
غيداء:يألله جود راحت
اسيل:صباح الليل ايه راحت
غيداء:اووووف كنت برفع ضغطها شوي
اسيل:حرام عليك البنت الي فيها مكفيها
غيداء:الي يسمع يقول فيها شي بس تزوجت
اسيل:ههه نشوف انتي وش رح تزيني
غيداء:عااادي ولا رح اطق خبر
اسيل:اقول بس قومي نرقص
غيداء:ايه والله اليوم مارقصنا زين
اسيل:استنى انادي البنات انتي روحي دوري لنا اغنيه حلوه
غيداء:على امرك
---------
ريما:انتي ناديها
الهنوف : بس كذى طيب لو سمحتي
البنت بمياعه:تنادوني
الهنوف بصوت واطي:لا نادي خيالك ..ايه ناديكي انتي
البنت: ايه وش تبون
الهنوف:لو سمحتي انتي ناضرتي نفسك بلمرايه
البنت:ايه اجنن صح
ريما تهمس للهنوف:يلعن ام الثقه
الهنوف: الجمال جمال الروح انا اقصد لبسك يفتن اكثر من انه يستر
البنت:انا ماطلبت رأيكم
الهنوف:بس الرسول امر ان اذا شفنا احد على غلط ننصحوا
البنت:يعني انتوا الي لبسكم مستر
الهنوف:حنا صح مو مستر بس مو مثلك
البنت:ايه زين روحوا انصحوا غيري انا واثقه من نفسي واعجبني لبسي ومابي احد يدخل
الهنوف:حنا عملنا الي علينا والحمدلله ربنا هو الي رح يجازيك مو حنا
البنت:هه من زينكم ومشيت
اسيل :وش فيكم
الهنوف:هاذي اعوذ بالله شايفه نفسها متكبره مغروره الي تبين
اسيل :مين
الهنوف:النور المتحرك ذيك
أسيل:وش تبين فيها
الهنوف:تو نصحنها والله ماينفع فيها
اسيل:ايه بس لاتكوني جبت العيد
ريما:لالا اليوم تماام حتى تكلمت بركازه
اسيل:ايه دوم ان شالله
جاهم صوت من بعيد
غيداء:اسييييل يلا بسرعه
اسيل:يالله نسيتها تعالوا نرقص
ريما:وااااو وناسه يلا
الهنوف :وين البنات
مرام:ترى نحن هنا >> بلحن طبعا
الهنوف:جبنا طاري الحمار اجانا طيار
مرام:عيدي عيدي ماسمعت مين الحمار
الهنوف:وشو وش ذاك المثل اييه تذكرته الي على راسه بطحا يحسس عليها
مرام:بطحا اييه طيب وش يعني بطحا
الهنوف:وأنا وش عرفني مثل وينقال
اسيل:طيب خلصونا انتي وهي غيداء رح تذبحنا يلا
البنات:يلا وراكي
وقاموا يرقصوا على الحان
اغنيه ..
محمد فؤاد .. صح >>اسم الأغنيه
اسيل:يلا بنات ورونا الفن
----------------------------------
فيصل:وهاذ نايف تزوج الله يسعده
ياسر:يلا مين بعده نبي نفتك
هشام: وليه مو انت الي تفكنا
ياسر:لا انا انحط على الجرح يبرى
راكان:زياده الثقه تطيح انتبه
ياسر:ههههههههههه لا تخاف انا ثقتي زينه
راكان:لا تخافوا الي بعد نايف معروف اما بعد الي بعد نايف مين
ياسر:مين الي معروف
راكان:رائد
رائد:اناا الله ومن متى انا خطبت ياعيني ياعيني
راكان:ومن قال انك انت رائد ابن عمي محمد
رائد:مالت عليكم احسب انا اوووف مدري ليه سمونا نفس الأسماء اعوذ بالله
رائد:ليه ان شالله مو عاجبك
رائد:ايه والله يعني الحين لما اسبكـ اكون اسب نفسي عشان كذى مو حلوا
رائد:ايه روح غير اسـمـكـ مافـيـها شي
رائد:لا انت الي روح غير اسمكـ انا عاجـبــنـي
رائد:ههههه وانا بعد مابي اغير اسمي عاجب زوجتي يالبى هي بس
فيصل:احم احم ترى حنا هنا اختنا عيب
رائد:وش فيها عادي زوجتي يالبى والله اليوم شفتها
فيصل:ماشالله وين شفتها
رائد:وصلتها سوق يالبى بس
نواف:وانا اقول ليه شاق الكشرهـ اليوم
رائد:الكشره الحين انا أوريك وش هي الكشرهـ
نواف:هههههههههههههههه استهدي بالله وش فيكـ
رائد:لا سلامتك ولا شي مافيني شي
--------------------------------------------
في الطريق للحياة الجديده
كانت بنسبه لجود انها حياة
مليأهـ بلعناد و ألكبر والمشقه
وبنسبه لنايف حياة انتقام و كسب التحدي
نايف:اتركي الشنطه حرام عليكي ارحميها ويلا انزلي
جود زاد الخوف حست ان قلبها طلع من مكانه
نايف :يلا بسرعه (نزلت )
كان الأوتيل من أفخم وأرقى اوتيلات الرياض
من حيث الشكل والخدمات
نايف كان حاجز الجناح من قبل كم يوم
طلعوا للجناح المكون من غرفه وصاله ومطبخ
كان راقي الوانه هاديه في كل مكان يوجد بوكيه ورد من جميع انواع الورود وألألوان
والرائحه العطرية الفواحة تزيد من توترجود
نايف: ان شالله يكون عجبك
جود :..............
نايف: المهم يكون عاجبني انا انتي كيفك
جود التفت حوليها : وين الغرفه الثانيه
نايف: اي غرفه ثانيه
جود:الي بنام فيها
نايف:امممممممم هي غرفه وحده وما في غيرها
جود:نعم
نايف:الي سمعتي
جود تنهدت:اوووف ابي غرفه
نايف سحبها للغرفه و...........الخ
----------------------------------------
ابو خالد: وانت يابوي خلاص ناوي تزوج رائد
الجد:ان شالله لا مر 3 شهور او اقل على زواج نايف عى طول نزوج رائد
ابو ياسر:ليه يابوي هم متفقين لين تتزوج مرام
الجد:مايصير طولوا وهم مخطوبين رح تنتشر أشاعات كثيره بعدين
ابو خالد: ايه يبه صدق الناس ماترحم
ابو فيصل:بس البنت ماتبي الحين
الجد:لو مشيتوا على الي هم يبوا مارح تزينون شي انتوا الي مشوهم على كيفكم لين يتزوجوا هاذا هشام ونواف لين الحين وراهم ومارح اتركهم لين يتعلمون الشغل الصح
ابوا ياسر:مين نواف وهشام يتعلمون الشغل هاذول اكسل ثنين بلعيله كلها
الجد:لا رح يتعلمون الحين مافي الا فارس خلي يخلص جامعه
وعلى طول رح نخلي يدخل بلشركه
ابو خالد:لا فارس قد المسؤليه
الجد:لا خلي ينتبه لدروسه الحين وبعدين يصير خير
-----------------------------
رهف:والله ماأرقص اتركوني مأعرف
اسيل:وش تعرفي ترقصي
رهف:الي اعرف ارقصه الخليجي بس
اسيل:وش زين الرقص الشرقي والله وناسه
رهف:وانا قلتلك مو زين بس انا مأعرف ارقص
اسيل:احسن لا ترقصين خليكي جالسه ياويلك لو قمتي
رهف:يعني انا الي قاتله نفسي اقوم ارقص معك روحي بس
اسيل:هههههههههه انتي الخسرانه وراحت تكمل رقص مع البنات
ام رائد:رهف يمه
رهف:لبيه
ام رائد:فارس على الباب اطلعي له
رهف:وش يبي
ام رائد:أنسيت حبوبي جابهم لي
رهف:ان شالله الحين اجيبهم (طلعت)
رهف:فارس
فارس يبي يقهرها :يممه وش هاذا وش مزينه بنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها:حلوه صح
فارس : لا وع تلوعين الكبد
رهف:ياخي روح هناك بس وين أدويه امي
فارس :خذي الأدويه ومسحي الي بوجهك اعوذ بالله الي يشوفك يحسب ان احد ضاربك
رهف:انا عاجبني كيفي
فارس:لتكون ريم وروان مسوين مثلك
رهف:ايه وأكثر وكل البنات بعد (دخلت )
فارس :ههههههههههههههه (راح )
-------------------------------------------
الهنوف:يالله والله ذيك قاهرتني
ريناد:مين خلاص حرام عليكي ماخليتي احد الا تكلمتي عنه
الهنوف: لالا ذيك مو الي جالسه على الطاوله الي وراها
ريناد:ايه وش فيها
الهنوف:احسها شايفه نفسها وماتحب احد اعوذ بالله
ريناد:ياحمارا تدرين مين ذي
الهنوف رفعت حاجب:لا وانا وش عرفني
ريناد: انتضري شوي ((راحت))
الهنوف تكلم نفسها : الحمدلله والشكر وش فيها هاذي مأجرهـ عقلها
غيداء:هلا هلا وش فيك انجنيتي
الهنوف:انا لا بسم الله علي بس قلت للهبله ريناد عن ذيك البنت وراحت عندها
غيداء:ههههههه انتي مالقيتي تقولين الا لريناد هاذي تجيب العيد وتورح
رهف :نعم نعم ترى من تو اسمعكم تتكلمون عن ماي فريند وانا ساكته
الهنوف: وش انزين لك هاذي الحقيقه
رهف شافت الي جت مع ريناد:هلا هلا والله نور القصر والقاعه وكل ملحقاتهم انتي وش جابك
نهى: اهلين فيكي وشو يعني تبيني اروح عادي ترى اروح
رهف:لالالالا خليكي وش تروحين
ريناد:الهنوف اعرفك على نهى صديقتنا
الهنوف((والله اني جبت العيد)):هلا تشرفنا
نهى:انا الي لي الشرف
ريناد:واعرفك على غيداء بنت عمتي
نهى ابتسمت:اتشرفنا
غيداء:مدري والله وش يقولون بس يلا هلا نورتي
رهف:وانا رهف اكون بنت عمها وبنت خال هاذول وانا بثنوي عمري 16مدري 17 وحبوبه وطيوبه وترى انا عسل يالبى انا بس
نهى:انتي اسكتي 24ساعه بوجهي عرفتك زين
الهنوف:اممم الله يعينك اجل دامها 24ساعه بوجهك
رهف:نعم نعم يصحلكم اني اجلس معكم
نهى:ههههههـ ايه والله مالنا غنى عنك
رهف:ايه هاذا الكلام ولا لا
غيداء:طيري بس قال هاذا الكلام قال افهمي تجاملك
رهف:لالا نهى ماتعرف تجامل الي بقلبها لى لسانها
نهى:أييه زين انك تدرين بنات عن اذنكم بروح اخوي عند الباب
ريناد :ويييين لسى بدري وين تروحين
نهى:اي بدري الله يهديك الساعه وحده الا عشر
ريناد:ايه بدري
نهى:الضاهر تبون اخوي يذبحني يلا سلام (راحت)
ريناد:وش رايك مدام هنوف
الهنوف:مدام بعينك روحي طيري بس انا انسه
ريناد:والله اني شاكه
الهنوف رفع حواجبها:شاكه بوشو
ريناد:انك انسه انتي ولد
الهنوف:ولد بعينك يا دبه كل هل جمال وألاناقه وولد
ريناد:لالا انتي سيبيكي من الشكل انتي شوفي التصرفات
الهنوف:يازيني بس مافي ارق وأنعم من تصرفاتي
---------------------------------
ناديه:والله المكان ن دون جود مو حلوا ابدا
شهد:ههه الحين مع زوجها وش تبون فيها
ريم:والله لها فقدهـ اول مره اعرف غلاها
ود:ههههههـ يلا هانت بكرا بلليل تشوفوها
ناديه:اووح نبي ننتضر كل ذى الوقت لا مستحيل بتصل عليها
شهد:انتي مجنونه وش تتصلي عليها عروس مامدها تطلع من هنا
ريم:ايه اتصلي ابي اسمع صوتها
شهد:لا انتي وهي مجانين
ود:اتركوا البنت بحالها
دخلت ام فيصل: فيصل ولدي
ود:يمه وش فيك وش فيه فيصل
ام فيصل:جاء رجع من ايطاليا هاذا هو هنا
ناديه:صدق يمه بروح اشوفه
ود:انتضري انتي وش فيك اليوم
ام فيصل:وانا بعد ابي اشوفه
رن جوال ام فيصل ....>>يتصل بك
ام فيصل:ود يمه شوفي مين ماني شايفه الشاشه
ود:لا يمه هاذ رقم ردي
ام فيصل:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام ياهلا وغلا والله بلغاليه ام الغالي انا طبعا
ام فيصل:فيصل يمه تعال ابيك
فيصل:ايه يمه يلا حنا الحين بنروح الأستراحه جدي ينتضركم وهناك اشوفكم وانتوا تملون مني
ام فيصل:لايمه انا عمري ما ئمل من نضر عيوني
فيصل:لايمه وش ذى الكلام اخس وطلعتي رومنسيه وتعرفين تقولين كلام معسول
ام فيصل:ايه ولك انت بس بعد
فيصل:هههه لايمه مأقدر على كل ذى الحنان
ام فيصل:يحق لك يمه
فيصل:يلا يمه اطلوا انتوا ولبنات جدي ينتضركم
ام فيصل:يلا يمه فمان الله (سكروا)
-------------------------------
في الصباح على الساعه ال9والنصف
نايف:قومي زيني لي فطور
جود ولدموع بعيونها:.............
نايف:اقولك قومي زيني فطور
جود الي حاسه ان كرامتها انكسرت طلعت ماتبي تشوفوا ولا تسمع صوتوا
نايف راح وراها وجلس على الطاوله الي بلمطبخ : وش بتزيني ولا انا ادري انك ماتفهمين بهل اشياء انتي حدك اندومي
جود اخذت نفس :..............
نايف:ليه ماتتكلمين راح صوتك ولا وشو
جود:لا اله الا الله ممكن خلاص
نايف:لا مو ممكن انا ابي اتكلم
جود ((اكرهك والله اكرهك)):...................... ........
نايف:ايه صح اليوم على المغرب رح نروح عند اهلك وبعدين نسافر للندن
جود: انا مابي اسافر مكان
نايف:هههه مو على كيفك رح تسافرين ولو مو طيب بلغصب
جود:انا مابي اسافر معاك مو غصب
نايف على صوتوا :مثل ما قلت نروح عند اهلك وبعدين نسافر وبسرعه خلصي وين الفطور
جود كانت مو قادره تناقش لان حاسه نفسها تعبانه :......
نايف:كنت رح اطلب فطور من الريسبشن تحت بس قلت انتي وش فايدتك
جود حطت الفطور على الطاوله وطلعت
نايف جلس يفطر
جودجالسه بصاله ومعها جوالها
نايف الي خلص فطور وترك كل شي مكانه وطلع عندها
جود ماتبي تشوفوا ابدا لما تشم ريحه عطره تتوتر
نايف:ايه صح نسيت اقولك اسمعك تشكين لآحد عقابك بكون مثل امس
جود اخذت نفس:..........................
نايف:زين دامك ماتبين تتكلمين تريحيني من صوتك
جود:بس انا قلت لك سفر ماني مسافره معك
نايف:ههههههه ولمين اوديك
جود:اروح عند اهلي
نايف:لا
جود:لا بروح انت مالك دخل فيني
نايف:نعم انا كم مره قلت لك انا الي مسؤال عن حياتك فاهمه يعني مالك دخل فيني انسيها
جود:اووووووووووووووف
(وطلعت من جنبه هو مسك ايدها قوي)
نايف:ماسمعت وشو وش قلتي انا تتأففين علي
جود:اتركني ااي يدي
نايف: الحين يدك اما الكلام القلتي عادي
جود:مدري ماسمعت احد يقول ان حرام اقول ذي الكلمه الا لأبوي وأمي
نايف:وكيفي وانا زوجك ومأبيكي تقوليها لي
جود:انا مأحس انك زوجي وما ابي احس ابدا اترك يدي
نايف ضال ماسك يدها عناد: اممممم ماتبين تحسين اني زوجك
جود:اي مليت منك بعد عني
نايف:افاااا وهاذ ونتي ماجلستي معي الا نص يوم
جود:اوووف وسحبت ايدها (راحت للمطبخ )
نايف:هه والله لوريك (وطلع برا الجناح )
-----------------------------------
الهنوف:قوموااااا يلا ماصارت كل ذى نوم
ريما:الهنوف الله يوفقك بنااام حرام عليك تونا نايمين
الهنوف:مادخلني يلا الساعه 10 ونص قوموا صلوا الفجر مافي وقت
ريما:كلنا صلينا قبل ننام مافي غيرك الي نمتي من الثنتين
الهنوف:قلت لك مو ذنبي يلااااااا
ريم:يالله هنوووف نخلص من جود تيجي لنا انتي بسسسسس
الهنوف:والله يالبى قلبها جود هي الوحيده الي كانت تقومكم معي الحين راحت الله يوفقها
ناديه وشبه قايمه:امييين يارب ويسعدها
الهنوف:امين بس يلا قومي والله مليت لوحدي تقل جنيه جالسه لوحدي
ناديه:روحي عند الحريم
الهنوف:لا عاد احلفي
ناديه:والله اتكلم جد
الهنوف:ايه بس اسمع مين طلق ومين تزوج ومين ومين انا حسناتي ابيهم كثر ماوزعتهم الحين تبت الحمدلله
ناديه وهي تتثاوب :ماعرفتك خفي علينا من وين بتوبين انتي
الهنوف:اوما عاد لا تقولي مو عاجبك صار لي اسبوع ما تكلمت عن احد
ناديه:امم واضح والنور المتحرك الي امس
الهنوف:لا لا هاذي عادي انا ماتكلمت عنها كشخص انا اتكلمت على لبسها
ناديه:اييه لاتخليني اصدق بس
الهنوف: لا والله لهدرجه مو مصدقين اني تبت
ناديه:اييه خليني انام بس
الهنوف:لا ناديه قومي وانا رح ازين لك الفطور
ناديه:الهنوف تدخل مطبخ
الهنوف:شفتي عشانك انتي
ناديه :طيب روحي زيني فطور وانا اقوم اخذ شور ونام اقصد اطلع لك
الهنوف:طيب احلى فطور لأحلى ندوا بدنيا كلها
ناديه:مصلحه
الهنوف:وش انزين الدنيا مصالح على قولت المثل وقت المصالح تيجيك الغزلان مشتاقه
ناديه:ولي حرفتي المثل
الهنوف:ليه تبيني اكذب أسب نفسي وأقول كلاب
ناديه:لان ذي الحقيقه
الهنوف:والله ماردك عني الى اني ابي احد يجلس معي
ريما:خلالالاص نبي ننام اووووف
غيداء:اقوول هنوفه ولا عليكي امر احسبي حسابي بلفطور
الهنوف:بتقومين غيوده وش صاير بلدنيا
غيداء:والله متحمسه بشوف جود بليل
الهنوف:بليل لسى بدري وش يقومك من الحين
غيداء:ههههه نبي نسمع علووووم
الهنوف:قومي بس تعال نشوف البنات يمكن يكون احد قايم
غيداء:يلا
ناديه:نذاله سحبتي علي الحين
الهنوف:ايه روحي نامي مابيك
ناديه:لا ابي الفطور ونتي الي تزيني وماني نايمه عناااد
الهنوف:ايه تعالي عادي مارح اقول شي بلعكس تاخذي سيئات معنى
غيداء:ايه والله ونتي الصادقه يعني حنا ناخذ سيئات ونتوا نايمين لا يلا
ناديه:انتوا روحوا وانا لاحقتكم
الهنوف وغيداء :طيب (طلعوا)
--------------------------------------------------
توقعاتكم

 
قديم   #34

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الخامس عشر
----------------------------
مّدخـّلْ..!

تحبني أو تكرهني ؟!
جميعها مفضله لدي ..
أذا كنت تحبني ,
سوف أكون دائماً في قلبك ....
وأذا كنت تكرهني ,
سوف أكون دائماً على بالك....
------------------------
الساعه ال12:00
نايف فتح الباب قوي
جود نقزت ولفت عليه
نايف:خفتي
جود:اوووووف
نايف:جود وش قلت لك انا ذي الكلمه لاعمرك تقوليها
جود طنشت
نايف:ابي شاي قومي زيني لي بسرعه
جود رفعت حاجبها :نعم ماسمعت عيد
نايف:قومي زيني لي شاي بسرعه
جود:خدامه ابوك وأنا ما أدري
نايف قرب منها : نعم ايه خدامه ابوي وخدامتي بعد قومي زيني شاي
جود:اسفه ماعرف ازين شاي
نايف:اوهوووو انسيت اني ماخذ طفله حتى اسمها ماتعرفه
جود ناضرته بنص عين ولفت عنه
نايف لفها عليه قوي:لاعمرك تعطيني ظهرك فاهمه
جود:انت وش تبي مني الحين خيير
نايف:شاي
جود:وانا قلت لك ماعرف ازين شي روح زين لوحدك
نايف:اممممـ شكلك بعدك ماعرفتيني
جود:ولا ابي اعرفك
نايف:جود خلك مؤدبه معي ازين لك
جود:................
نايف:قومي زيني الشاي بسرعه ((طلع))
جود:::اوووف شكلوا هاذا اليوم مايبي يخلص
وستسلمت للأمر الواقع وراحت تزين شاي
----------------------------------------
الهنوف:بناااااات وش هاذا سكر ولا ملح
غيداء:ياليل حتى ملح ولا سكر ماتعرفين ذوقي
الهنوف:لا والله تبوني امرض
غيداء:هاذ ملح
الهنوف:يعني هاذ الي احطه
ناديه:الهنوف حطي لنا الفطور برى بلحديقه
الهنوف:نعم نعم ماني سامعه عيدي
ناديه:حنا نبي نفطر برى
غيداء:اي فطور الله يهديكي صار غدا مو فطور
ناديه:هههههههههه ايه والله يمكن اطول فطور صار بلعالم 3 ساعات على فطور ياهنوف حرام عليك
الهنوف:يالله احمدوا ربكم اني سويت لكم يلا بس اطلعوا وانا لاحقتكم
غيداء:طيب
-----------------------------------------------------
في مكان بعيدعن اجواء الأستراحه
ابراهيم:اتحداك ماتقدر
فارس:لا تتحدى والله ازينها
رائد:لا فارس اعقل لا تزين شي
ابراهيم:يا رجال خله وش عليك منه
رائد:لا مانبي نجلس بلمستشفيات وبعدين فارس الجمس لجدي لو دري انك ماخذه ياويلك
فارس:وش رح يدري الا اذا لسانك شتغل وقال له
رائد:كيفكم عاد انا قلت لكم وماعلي منكم وين نواف
فارس:هاذا هو وراك
نواف:وشو اشتقتولي
رائد:لا والله على قوله المثل جبنا سيره الحمار اجانا طيار
نواف:قليل خاتمه
فارس:يلا شباب الحين اوريكم التفحيط الي على اصوله
نواف:نعم عيد وش قلت اي تفحيط مع نفسك والله ومع زاتك بعد
ابراهيم:خلوه يجرب وش عليكم
نواف:خير شكلك تبي تودينا بخبر كنا انت ووجهك
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله خير انتو الي بتفحطون ولا انا
نواف:لا بس الجد الكريم يعتبر جدنا كلنا يعني اذا بهوش مارح يهوشك لوحدك
فارس:عادي تحملوه عشاني
رائد:انا ماني مستعد ابدا
نواف:ولا انا
ابراهيم :ماعليك منهم يارجال عيش وفلها ياخي
فارس:وهاذ الي بسويه
(وطلع الجمس )
رائد:فارس انزل
فارس:لا تخاف مارح افحط رح اتمشى بذي الصحراء اركبوا
ابراهيم:والله انك جبااان
فارس:امش بس اركب ماجربت جدي شكلك
نواف:والله انك تعجبني يا ولد العم
وركبوا وساق فيهم فارس
---------------------------------------------------------
نايف:وين الشاي يا ههـ عروسه
جود(الله لا يوفقك اكرهك ):......
نايف:وين الشاي
جود وهي ماسكه كاسه الشاي مدتها له
نايف:امممم زين جبتي الحين
جود ماتبي تفتح نقاش معه ابدا
نايف:البسي عشان نتغدى برى
جود :روح تغدى لوحد مابي اكل شي وكانت رح تطلع بس صوت صراخ نايف وقفها
نايف:جوود الي انا اقولك عليه هو الي يصير فاهمه ولالا
جود:....................
نايف:فاهمه قولي ايه
جود مشـت وتركـتـهـ
نايف رفع حواجبه :لو ماربيتك على الي انا ابيه مايكون اسمي نايف
----------------------------------------
ناديه:لولولولولولوليييييش وأخيرا طلع الفطور
غيداء :أنتضري بس تجيب الباقي
الهنوف وهي تجلس:اي باقي بس هاذا الي زينته
ناديه:نعم نعم الحين 3ساعات ونص على بيض وجبن ونسكافي وطماط بس
الهنوف:ايه ونعمه بعد البيض يمكن سويت لكم 20 بيضه لين صار كذى كلوا ينحرق ماعادا ذي الحمدلله مانحرقت
ناديه وهي تذوقه:وووووع مالح الله يقرفك
الهنوف:لا كذابه اهئ اهئ والله خلاص ماعمري رح ادخل المطبخ انا ربه بيت فاشله
ناديه:ماجبتي شي جديد
غيداء:الهنوف روحي جيبي لنا فطور على حسابك
الهنوف:لا كلوا ذى لاتحطموني
ناديه:وش ناكل فيه هاذ مالح وهاذ مدري وش فيه
غيداء قامت:انا بروح اشوف فطور الي عند الحريم اذا فيه شي أجيب لكم هنا
اسيل طلعت :بنات وش فيه المطبخ كذى
الهنوف لفت وجها عنهم وساوت نفسها بريئه
غيداء:ليه وش صاير
اسيل:مافي شي بمكانه ولمطبخ حوسه
ناديه:هههههههه هنوفه الحلوه سوت لنا فطور
اسيل:اماا وشو الفطور
غيداء:هاذ الي قدامك
اسيل:نعم الحين الي يدخل المطبخ يقول هاذ مطبخ عزابين عمرهم مانظفوا وبلأخير يلهنوف على هاذول الله يساعد الي يبي يضفك عنا وش رح تزيني في بيتوا
الهنوف:نعم نعم عيدي يصح له انه ياخذ الهنوف بنت ولا خلص خلني ساكته
غيداء:انا بروح اكل الي يبي يجي معي يلا
ناديه:انا جوعاانه مره
غيداء:يلا اجل
اسيل:خوذوني معكم
اهنوف:وانا بعد
غيداء:انتي لا كلي الي زينتي فاهمه
الهنوف: لإمالي دخل بجي معكم
-----------------------------
رائد:اقول فارس شكلك ضيعت الطريق
فارس:لالا ادله زين
ابراهيم :لاوالله شكلك ضيعت صار لك ساعه تلف فينا
فارس:اي ساعه حرام عليك كلها نص ساعه مازادت
نواف:شبااب شوفوا هناك فارس اوقف
فارس وقف سياره :وش فيه
نواف نزل ولكل نزل معه
ابراهيم:هاذي بنيه
رائد:ايه والله بنت بس وش جايبها بذي الصحراء
ابراهيم :الله اعلم
نواف: حرام نتركها هنا خلنا نوديها الأستراحه ونخلي جدي يشوف وش سالفتها
فارس:ايه والله وانت الصادق
(ودوها للسياره وعكس فارس طريقه متجه للأستراحه )
رائد:شوف فارس الحين انت مطر تقول لجدي انك اخذت الجمس
فارس: اقول له ولا نترك ذي البنت المسكينه مرميه بلخلا
نواف:ايه كلام فارس صحيح
بنفس الوقت سمعوا صوت ونين
ابراهيم:البنت عايشه
رائد:الله يستر فارس كم باقي لك لين نوصل
فارس:خمس دقايق بأذن الله ونكون بلأستراحه
قامت البنت جلست
الكل حاله سكوووت
البنت الي بدت تصيح وتصرخ :اتركوووني انتو وش تبون مني بعد اتركوووني اتركوووني
نواف:يابنت الناس اسكتي حنا مانبي منك شي
البنت(شوق):نزلوني الحين اتركوني اتركوني
رائد:يابنت حنا مانبي شي منك طلعناك من الخلا
شوق:رجعوني خلوني أموت هناك مابي اعيش وتعذب اكثر اتركوني
ابراهيم:اسمعي يابنت حنا مارح نلمسك ولا نزين فيك شي بنوديك لأهل ذول الرجال وان شالله تكوني هناك بأمان
شوق أرتاحت سكتت
نواف:انتي من وين وش عايلتك ووش خلاكي بصحراء
شوق : انا مأدري من انا ولا أهلي كل الي اعرفه ان اسمي شوق بس
نواف:وين اهلك
شوق:مأدري
فارس وقف قدام الأستراحه :شوفي يابنت هاذي استراحه فيها كل اهلي لا تخافي اعتبريهم مثل اهلك انتضري هنا لين انادي احد ياخذك عندهم
شوق:طيب
كلهم نزلوا
نواف:شكلها البنت فاقده ذاكرتها
فارس:انت الحين خل حد من خواتك يدخلها
نواف:انتضر اشوف اسيل صاحيه
رائد:بسرعه شبابا البنت لوحدها برا
اتصل نواف
اسيل:هلا نواف
نواف:اهلين
اسيل:بغيت شي
نواف:اسمعي اطلعي انتي وحدا البنات مكان السيارات تلاقي جمس جدي فيه بنت طلعيها عندكم
اسيل:وش فيك نواف تحلم
نواف:انتي روحي زيني الي قلت لك عليه ولا تخوفوا البنت شوي شوي عليها فاهمه
اسيل:طيب طيب (سكرت)
اسيل:بنات تعالوا معي
ناديه:وين
اسيل:مدري نواف قالي في بنت بجمس جدي
ناديه:تلاقيهم يمزحون وبسون فينا مقلب
اسيل:لا خلنا نروح ازين
غيداء:يلا
طلعوا
-------------------------
دخل عليها وهي كانت متمدده على السرير
نايف بصوت خفيف : جود
جود جلست
نايف:انا وش قلت لك
جود:انا مابي اكل خلاص روح تغدى لوحدك
نايف اخذ نفس :جود لا تخليني اعصب ومو من مصلحتك ابد اني اعصب
جود:خلص نايف روح لوحدك أنا مابي اكل
نايف سكر اسنانه :جود
جود:ليه واذا انت زوجي تبي تتحكم اكل ولا لا
نايف:جود قومي ايه اتحكم بلي ابي بعد قومي
جود:طيب مابي اسافر معكـ بجلس عند اهلي
نايف:جود قلت لك لا تخليني اعصب
جود:اوووف نااايف
نايف:امممم زين تعرفين اسمي كنت احسب انك ماتعرفي
جود نزلت راسها:مابي اسافر
نايف:مو على كيفك وقومي البسي عباتك نروح نتغدى بسرعه انتضرك عند الباب
جود قامت لبست عباتها وطلعت
نايف:اسمعي من الحين ياويلك لو تشكين لأحد فاهمه وانا اضن قلت لك عقابك قبل كذى
جود:اووووف انت وش تبي فيني
نايف:مابي شي انتي الحين مرتبطه بأسمي يعني اي غلط تزينيه يرجعلي انا
جود:ماحد قلك تتزوجني
نايف:انا قلت لك لاتتحدي لأنك تندمي وشفتي الي يتحداني انا نايف ولد عبدالله يندم وأشد الندم بعد
جود:ههـ مستقوي علينا بعضلاتك
نايف:جود انتي شفتي وش زينت فيكي امس اسكتي ازين لك
جود خافت :.......
نايف:والله ازين مافيك انك ساكته يلا قدامي
جود:اوووف اكرهك >>بصوت خفيف
نايف:تراي سمعتك
جود طلعت وطنشته
نايف ابتسم بسخريه وطلع وراها
-------------------------
اسيل:بنات والله جد في بنت بداخل
الهنوف:تعالوا انشوف وش فيها
فتحوا الباب
ناديه:هلا تفضلي
شوق خايفه وماتحركت
غيداء:تعالي لا تخافي هاتي يدك
شوق نزلت معهم
اسيل:تفضلي
دخلوها عند الحريم
ام ياسر:هو مين هاذي
اسيل:مدري لنواف اتصل وقالي ادخلها هنا
ام ياسر:هاتوها لي هنا
ناديه :تفضلي لاتخافي حنا مثل اهلك
شوق:لو سمحتي ابي ماء
ناديه:من عيوني
ام فيصل:وش اسمك يمه
شوق:انا شوق
ام فيصل:بنت مين
شوق:ماني بنت احد
ام ياسر:طيب وين اهلك
شوق:مأدري
اسيل وغيدا والهنوف صاروا يناضروا ببعض
ام ياسر:انتي وين كنتي عايشه
شوق:انا خطفوني من اهلي يوم كان عمري سنتين والحين عمري 17 ولا ادري عن اهلي
ام ياسر:لا حول ولا قوه الا بالله لا تخافي جيتي بأيادي امينه اعتبرينا اهلك والبنات خواتك ومارح يقصروا معك بشي
دخلت ناديه : تفضلي وهاذي كاس المويه
شوق مسكتها وايديها ترتجف :شكرا
ناديه:اام انتي وش قلتي اسمك
شوق الي رتاحت نوعا ما :شوق
ناديه :اااممم حلوا كثير اسمك وانا ناديه وهاذي اسيل وهاذي الهنوف وهاذي غيداء
شوق :أخوات
ناديه:لا انا بنت عم هاذي وبنت خال هاذول وهم بعد مو خوات
شوق:بس انتوا
ناديه:لا
ام ياسر:يمه خوذوها خلها ترتاح وتغير ملابسها
اسيل:ان شالله تعالي شوق
شوق راحت معهم
شوق:ماشالله بيتكم كبير
ناديه:هههه لا هاذا مو بيتنا هاذي استراحه نتجمع فيها كل اجازه
شوق :انتي اسيل
ناديه:لا هاذي اسيل انا ناديه
شوق:اممم ناديه اسفه نسيت
ناديه:لا عادي
اسيل:شوق تعالي خذي هاذاالبس خذي شور والبسي
شوق:لا شكرا
اسيل:تعالي لا تخافي
شوق اخذتهم ودخلت تاخذ شور^_^
----------------------------------
اخلينا نوضح لكم الشخصيات
الهنوف :بنت عربجيه درجه اولى عمرها 19 سنه
ماهما احد من وهي صغيره ابوها قاسي عليهم
طويله وجسمه جوناان وبشرتها حنطيه
غيداء:20 سنه منبع العربجيه من عندها
قلبها طييب وحساسه عمرها ماكرهت
جسمها رياضي و وبيضه
ريما:17سنه هااديه ماحد بيسع لها صوت
سمينه وصوتها بلأغاني روووعه
شوق:عمرها 17سنه بنت من وهي صغيره خطفوها من اهلها
عاشت حياتها بعذاب وشافت انواع التعذيب
امها من جنسيه ايطاليه وأبوها سعودي
شعرها طويل اشقر عيونها ملونه
----------------------------------
الجد:وين البنت الحين
فارس وهو منزل راسه: خذوها البنات
الجد:عايشه مو ميته
رائد:ايه عايشه
الجد:وش مخليها بلصحرا
رائد:ماندري والله
الجد :مع انك غلطانين وماخذين الجمس دون تستأذنوني الا انكم كبرتوا بعيني
(الكل شق الفيس من الفرح )
ابراهيم:ياعم بس البنت شكلها يكسر الخاطر
الجد:انشوف سالفتها الحين
دخل ابورائد:صدق الي سمعنا
الجد:ايه لاقين بنت بلخلا
ابو رائد:لاحول ولا قوه الا بالله وش الي وداها هناك
نواف:حنا شفناها مرميه على الأرض وجبناها للأستراحه
ابو رائد:الله يستر علينا يااارب
الكل :امييين
-------------------------------
على الساعه 2 ونصف
ريما وهي تتثاوب:صباح الخير
الهنوف:اي صباح قولي مساء قولي ليل مو صباح
ريما:صباح مساء ليل المهم اني قمت
غيداء:ايه صدقتي ريموا
ريما:وين البنات
غيداء:الكل ناييم ماحد قام
ريما:استغفر الله ماصليت الظهر
الهنوف:وش تنتضرين روححي
ناديه :بنااات ابي وحده تتبرع لي وتزينلي نسكافي
ريما:منن عيوني اصلي وازين لي ولك
ناديه:بسرعه ولا عليك امر
ريما:ان شالله (راحت تصلي)
الهنوف:ياحياتي هاذي شوق قطعت قلبي
غيداء:ايه والله بريئه
ناديه:ايه ماتعرف اهلها ابد خاطفينها وهي عمرها سنتين
يعني من 15 سنه ماشفتهم
الهنوف:هي كم عمرها الحين
ناديه :17 سنه
غيداء:ياحياااتي الله لا يوفق من سوا فيها كذى
ريم :وشو على مين تدعون
الهنوف:حنا جالسين هنا نشوف مين قام صباح النور
ريم:ايه صح صباح الخير على مين تدعون
غيداء:لا قصه طويله
ريم: والله مالي غير ندوش يابعد قلبي وش السالفه
ناديه:الشباب لاقين بنت وجابوها هنا
ريم:ناديه انا اتكلم جد
ناديه:والله مأكذب وهي نايمه في الغرفه روحي شوفيها
ريم: من جدك انتي
ناديه:ايه والله
ريم:وش اسم الكريمه وكم عمرها ووين لاقينها ومين الي لاقاها
ناديه:ههههه رادوا ماصار كذى اسمها شوق وعمرها 17 ولاقوها بصحرا الي لاقاها مدري بس منهم نواف
ريم بصوت واطي:يالبى هو بس
ناديه :مع نفسك
الهنوف:ليه وش قالت
ناديه:ااه لا ماقالت شي بس تقول كذابين
ريم:ايه ايه ماني مصدقه
الهنوف:اممم هاذا هي بلغرفه روحي شوفيها والله انها مملوحه عسل ماشالله عليها
ريم:هي وش جنسيتها
غيداء:هي ماتدري وش جنسيتها بس شكلها اجنبيه
ريم:ييعني ماتتكلم عربي
غيداء:الا عربي وسعودي بعد بس الي يشوفها يقول اجنبيه
ريم:ابي اروح اشوفها
ناديه:بس تقوم حراام شكلها مانامت من زمااان
ريم:انتضري انتضري انتي قلتي وين لاقوها
ناديه:بصحرا
ريم:وش موديها هناك
ناديه:هاذ ياطويله العمر خاطفينها من اهلها من وهي صغيره بس كبرت وماصارت تنفعهم كبوها بلصحرا فهمتي
ريم:ياحياااتي اييه الله لايوفقهم
دخلت ريما ومعها النسكافي:تفضلي
ناديه:يالبى انتي بس
ريم:بنااات ابي جود الحين بسرعه ابيها ابي اتصل عليها
الهنوف:يالله كمان شوي تجي على المغرب
ريم:اوووه الله اكبر ابي انتضر للمغرب يالله
ناديه:ايه والله ماتعودنا نجلس من دونها
--------------------------------
السكرتير بندر:لا هاذول اوراق لازم يطلع عليهم مدير الشركه مستحيل يطلعن من عندي انا بس
رعد>> احد العملاء بشركه : انت مادخلك لما اقولك شي يتنفذ فاهم
بندر:وانا مأقدر اعذرني
رعد:لا بطلعهم والحين بعد
بندر:هاذي اوامر الأستاذ احمد مستحيل اطلع شي من دون اذنه
رعد:انا عميل صار لي 6 سنوات اتعامل مع هاذي الشركه
بندر:بس انا مأقدر اسف
رعد الي صوته ملا ارجاء الشركه :لا يلا الحين عطني ياها
دخل هشام:وش فيكم نعم يا الأخوا وش فيه صوتك عالي كذا
رعد:وانت من تكون وش دخلك
هشام:انا هشام فهد الـ....
رعد:ونعم وش تبي
هشام:جدي يكون مدير الشركه امر وش تبي
رعد :انت مادخلك
هشام:عن الغلط
رعد:ابي المعامله الحين بسرعه
هشام:بس اضن قالك السكرتير مافي معاملات تطلع الا بموافقه المدير ومستحيل هوم يطلع شي
رعد:انتوا مادخلكم بسررعه ابيها
هشام:بس ماقلت مين الأخو
رعد:اووووف وين المعامله
هشام:لو سمحت حسن اسلوبك لآن هاذي مو حركات رجال
رعد بمصخره :نعم ياولد الحسب والنسب مو عاجبك اسلوبي
هشام:لو سمحت لا أنادي الأمن يطلعوك
رعد:اذا تقدر يلا انا رعد ولد متعب الــ... ماحد يقدر يطلعني
هشام:نعم
رعد:انا بطلع بس المعامله رح تطلع اذا مو منك من غيرك (طلع)
هشام: انتبه زين من ذي الأشكال
بند:لا ولايهمك انا هنا مارح اتحرك
هشام اتصل على الجد
الجد:هلا هشام في شي
هشام:هلا جدي لا بس في رجال تو بشركه سوا حوسه يبس معامله
الجد : مين هو
هشام :مدري يقول انه رعد متعب الـ.....
الجد:مين عيد وش قلت
هشام: رعد متعب الـ.....
الجد:هاذا الرجال لايدخلوه الشركه وخلكم منتبهين زين
هشام:لا يبه في شي
الجد:هاذ من اعداء شركاتنا وممكن يزين اي شي فدا الفلوس انتبهوا زين
هشام: ان شالله ولا يهمك يبه الحين اقول للأمن
الجد:عطني بندر
هشام :هاذا هو
بندر:سم
الجد:اسمع بندر لا طلع معاملات الا بموافقتي ونتبه زين من هاذ الي اسمه رعد لانه من اعداء مجموعاتنا
بندر:ولا يهمك
الجد :يلا بأمان الله
-------------------------------------------
نايف:جود شوفي انا ساويت الي علي جبت لك اكل وما أكلتي سويت لك جوك ونتي الي ماتبي
جود:ابي اهلي
نايف: جوود اعقلي
جود:ودني عند اهلي ابي امي
نايف:اسكتي ازين لك احسن ما وديك الحين المغرب
جود:لا خلص بسكت
نايف:ايه كذا ازين لي
جود ((الله يسامحك ياجدي ))
نايف: ان شالله بنسافر شهر للندن ونرجع
جود:شهر كامل
نايف:ايه ونتي وش رايك
جود:انا مابي اروح مكان
نايف:خلص اجل شهر واسبوع
جود:لا خلص شهر بس
نايف:شهر واسبوعين
جود:لالا خلاص
نايف:شهر وثلاث اسابيع
جود سكتت
نايف:كل ماتزيدي الكلام ازيد الأيام
جود:بسكت وما اتكلم معك ابد
نايف:واذا كلمتك ومارديتي كمان بزيد الأيام فاهمه
جود:ايه فاهمه
نايف:ايييه انتي كذى عيني
جود((صدقني مؤقت بس )))
نايف:يلا لانك سمعتي الكلام الحين رح اوديكي لأهلك
جود حست ان الدنيا مو سايعتها من الفرح
نايف:بس بشرط
جود:وشو
نايف:ياوبلك لو شكيتي لأحد فاهمه ومثل ماقلتلك المرات الي قبل انتي تعرفين عقابك
جود:لالالا مارح افتح فمي بعد
نايف:ايوووا زوجتي الشاطره
---------------------------------------------
على الساعه 4:00
رنا قامت اول مافتحت عينيها جت بوجه شوق
رنا صرخت وطلعت برا عند البنات
اسيل:بسم الله عليك وش فيك
رنا:في جني جوا نايم
اسيل:جني وشو وين الجني هاذا
رنا:جوا جوا نايم مكان مرام اهئ
ناديه:بسم الله عليك هاذي بنت اسمها شوق
رنا:شوق مين لا تكذبون انا اول مره اشوفها
الهنوف :بسم الله عليك يا رنا كل هاذ خوف وجهك صاير احمر من الخوف
اسيل:رنا هاذي بنت لاقينها وجابوها هنا
رنا اخذت نفس:يعني مو جني
ريم:لا مو جني ادمي
رنا:الحمدلله يمه خفت بس انا صرخت عندها ماقامت
شوق من ورى بصوت واطي :لا قمت
رنا:اسفه ماعرفتك
شوق:لا عادي اسفه انا الي خوفتك
رنا ابتسمت
اسيل:شوق انتي اكيد جوعانه صح
شوق :......
اسيل:اممم تعالي معي
--------------------------------------------
......:انا قايل لك مستحيل اتركهم بس لو ماخليتهم يندمون على اليوم الي عرفوني فيه
فراس:يارجال وش تبي فيهم
رعد:لا مارح اتركهم في مستندات لازم اخذها منهم والله لاخليهم ع الحديده
فراس:ياحووول مارح تقدر صدقني ذي من اشهر عائلات الرياض يعني بكلمه يطيروك برى المملكه
رعد:هه خلهم يسون الي يقدروا عليه انا مأخاف
فراس :اممم قلت لي ايه الله يهديك
رعد:انا بس ابي واحد منهم
فراس:ايه انا اذكر ان واحد منهم ذاك اليوم جابه واحد اسمه حمود
رعد :مين هو بسرعه ابيه
فراس:اذكر ان اسمه نايف
رعد:ايييه ابيه جيبه لي حاول بأي طريقه
فراس:حمود صار له زمان مايرد علينا مادري وش صاير له
رعد:باي شكل من الأشكال ابيه
فراس:خلص ان شالله اجيب معلومات عنه وقولك
رعد:بس ابيه بسرعه 3 شهور يكون عندي
فراس:ان شالله
-------------------------------
شوق الي خلصت اكل وطلعت مع البنات
اسيل:اييه صح ماعرفوكي البنات على نفسهم
شوق:انا بس اعرف ان ذي ناديه
ناديه:احم احم اييه صح
شوق:وانتي اسيل
اسيل:ايوووه
الهنوف:لالالااا وش دعوه وانا الهنوف
شوق ابتسمت:انتي شكلك بايعه الدنيا
الهنوف:ايه صح عليك بس المشكله كل الي يبون يشتروها يعطوني مبلغ رخيص مررره
شوق:ههههههههـ
غيداء:بما انك انسيتيني انا اسمي غيداء اكون بنت عمتهم كلهم
الهنوف: كلهم كلهم ايه اهنيك نسيتينى بعد انتي
غيداء :ايه صح واكون بنت خالت الهنوف وريما
مرام:وانا مرام اكون اعقلهم و اخت ناديه
شوق:باين انك اعقلهم
روان:لا ماشفتي شي بس لأنها توها صاحيه
اسيل:ايه صدقت روان
شوق:بس هاذا انتوا
روان :لا انا روان طبعا ماني عاقله وما همني شي
ريناد:وانا ريناد
ريم:وانا ريم على فكره انا اخوف الكل يخاف مني
شوق:لا شكلك طيبه كثيير
ريم:شفتوا انا باين اني طيبه ماشالله علي
مرام:ريم مع نفسك
رهف:احم احم طيب اسأليني وش اسمك كم عمرك
شوق:وش اسمك
رهف:انا رهوفه وعمري 16سنه
شوق: ماشالله العمر كلوا
امتنان :انا امتنااان عمري 9 مو 8 ترى 9
شوق:ههه انتي شكلك عسل
اسيل:ماشالله كبرت نفسها سنتين عمرها 7
شوق:ههه هههههههه
ناديه:اييه صح وامس كان زواج بنت عمي اسمها جود اخت اسيل
شوق:اكبر منك
اسيل:لا اصغر مني ب4 سنوات
شوق:اييه الله يوفقها
الكل:امييييين
---------------------
انتهى البارت

 
قديم   #35

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت الســـادس عشر
------------------
مّدخـّلْ..!

علـى مثلگ أنا ما أبـــگي !
ومثلـگ ما يبگينـي
أنا أبگي علـى حظـي
جمــــعني فيگ و أشقاني
---------------------
نايف وقف: مثل ماقلت لك ياجود فاهمه
جود نزلت راسها:ايه
نايف:ساعه وبنمشي لأن الطياره كمان ساعه ونص
جود :طيب
نزلوا سلموا على الجد اول شي
الجد:هلا هلا والله بولادي
جود ضمت جدها وكانت رح تبكي بس نايف حط يده على كتفها وسحبها :اناا ابي اسلم على جدي بعد
الجد:شوي شوي على بنيتي انا قلت لك حطها بعيونك
جود ((اي عيونه ياجدي لا توصيه ترى يزيد تعذيب فيني )))
نايف:ايه لاتوصي
جود:بسلم على ابوي
الجد:ايه روحي الله يسهل لك
جود راحت سلمت على ابوها وعمامها
بعدين راحت عند امها
ام ياسر:هلا والله بي بنتي نور عيوني
جود راحت ضمتها :شلونك يمه اخبارك
ام ياسر:برجعتك لي انا تمام
ام خالد:هلا والله بزوجه ولدي
جود راحت سلمت عليها :شلونك خالتي
ام خالد:انا الحمدلله بخير شلونه ولدي معك
جود((والله معذبني )): زيين الحمدلله
ام ياسر:متى مسافرين
جود:كمان ساعه
ام ياسر:ايه يمه الله يوفقكم
ام خالد :هاااه رح تكملي جامعه
جود: مدري والله بس ان شالله رح اكمل
ام خالد:ايه الله يوفقك يابيتي
ريم:جووود ياقلبي انتي (( ضمتها ))
جود:ليه تصيحين هاذا انا عندك
ريم:اشتقتلك ماتعودت انام من دونك
جود:يا قلبي انتي لا خلص تعودي
ريم سحبتها :تعالي اوريك بنت جديده جت عندنا
جود : انتضري بشوف ليان وجي معك
ريم:بسسررعه
جود:بسم الله عليك شوي شوي
ريم:طيب بس بسرعه
جود:يمه وين ليان
ام ياسر:نيمه بداخل
جود دخلت لحقتها ريم
ريم:هاااه صار شي
جود:لا تسألي
ريم:طيب
جود:بس تجي ناديه اقولكم
ريم:رح تسافري معه
جود:للأسف ايه
ريم:لا ليه قولي له ماتبين
جود:مافي مجال من اول وأنا اقول له هو يقول لا
ريم:لا جود الله يوفقك لاتتركينا
جود:والله انا مابي اسافر معه بس غصب
ريم:اووف طيب يلا كل هاذ تشوفي اختك
جود:من زمااان ماشفتها
ريم:امس كنت معنى ليه ماشفتيها
جود:والله زمااااان ماشفتها
ريم:يلا بسرعه
جود رجعتها :يلا امشي
ريم:هيا بنا
وهم ماشين للقسم
ريم:يعاندك صح
جود:اكييد هو ماخذني عناد
ريم:ادري بس انتي مرتاحه معاه
جود:انتي وش رايك جالسه مع انسان ماطيقه ابد ولا احب اسمع سيرته
ريم:يالل يمكن خير
امتناان الي شافتها من بعيد :جووووووووووووووووووود ( ضمتها)
جود: شوي شوي بسم الله طيرتيني
امتناان:اول مره احس انك رح تتركيني
جود:لأني جد رح اتركك
امتنان:ايه ازين ارتاح منك (دخلت )
ريم : تقل عطتك الخامس
جود:ههههههههههههههـ يمكن كذى
-------------------------
فيصل:ياهلا بمعرسنا هلا
نايف:اهليين فيك اشتقتولي صح
فارس:لا بلعكس ريحتنا منك على الأقل لقيت مكان انام فيه
راكان:ايه والله فارس انت الصادق
نواف: وش صار بأختي اكيد انتحرت لما شافتك
نايف: ليه هي شافتك انت لا مااتت من الفرح لما شافتني
نواف:ايه على غيري
نايف:مدري تو اسمع جدي يتكلم عن بنت لاقينا جد
رائد:اييه جد نسينا انقولك اليوم لاقينها بلخلا مرميه
نايف:ايه افلام هنديه اكييد
فارس:لا والله جد
نايف:صغيره
نواف:ماندري كانت مغطيه بس شكلها مثل البنات يعني بأعمارهم
نايف:امممم يمكن مخطوفه من احد
رائد:جدي يقول انه رح يشوف بعده ماكلمها قال خليها بس تهدى
دخل هشام بسرعه من دون ماينتبه لأحد :وين جدي
رائد:بسم الله سلم قبل بلخيمه هنااك
هشام طنشه وراح
خالد:وش فيه هاذا
نواف:تلاقي جاب العيد بشركه وجا لجدي يعدل الي جاب العيد فيه
الشباب:هههههههههههههههههههه
فيصل:ليه تحسب اخوي مثلك لطخ
نواف:لا انا مأحسب انا متأكد
فيصل:ع الأقل يروح الشركه مو مثل بعض ناس الله يذكرهم بلخير مو لازم نقول اسماء
فارس:سامع نواف مايبي يقول اسمك خايف على مشاعرك
نواف:ايه اسكت لا ارمي عليك ذي
فارس:اذا تقدر زينها
نواف: ايه اقدر بس وش ازين مشكلتي قلبي الطيب
فارس:خف علينا يابو قلب رقيق
-----------------------------
الجد:هشام تعال وش فيه
هشام:لا مافيه شي بس جدي كثف الحراسه على شركاتنا
الجد:ليه
هشام:لان الي يسموا رعد كان يهدد وشكله كان مايطمن ابد يبي ياخذ المعاملات
الجد:هاذ ياولدي من ابرز اعداء شركاتنا كان ابوه قبله بس ابوه توفا بحادث وخلو سبب موتو عمك عبدالله لآن كان هو اكثر واحد يهددهـ حبسوه بلسجن سنه ونص ومن بعدها عمك سافر لبريطانيا وعاش هناك
هشام:ايه الحين عرفت سبب سفر عمي والله كان ودي اعرف من وانا صغير
الجد:ايه هاذا هو السبب
ابو ياسر:فيه شي يبه
الجد:ايه تتذكر متعب ال....
ابو ياسر:ايه اذكره زين بعد بس مات بحادث وش تبون فيه
الجد:ولده رعد اليوم كان بشركه يهدد يبي ياخذ معاملات
ابو ياسر:الله يستر يااارب
هشام:عن اذنكم
--------------------------------
امتنااان:عندي خبر حلوووا
رهف:وشو
امتنااان :لا قبل ابي الكل يعطيني حلاوه
ريناد: لك الي تبين بس اخلصي
امتنااان :جود جت هاذا هي مع ريم برا
اسيل:بلا كذب
دخلت جود مع ريم
امتنان:هاذا هي شفتيها
الكل راح ضمها ويبارك لها
جود انتبهت لشوق سلمت عليهاا
رنا:ايه صح مرت اخوي هاذي شوق
جود:هلا شوق اخبارك
شوق:الحمدلله اخبارك انتي
جود:بخير الحمدلله
رنا:شوق هاذي جود امس كان زواجها مرت اخوي
شوق:مبروك
جود:الله يبارك فيكي
الهنوف الي كانت تصلي طلعت من الغرفه :يلا بنااات تصبحون على خير
جود: ماتبين تسلمي اااه هان عليكي الخبز والملح الي بينا
الهنوف:جود انتي من متى هنا يالله وانا اقول ليه غبرت الدنيا فجئه
جود: مالت عليك
الهنوف:تصدقين شأشتقتلك رح اضمك
جود:لا مابي روحي
الهنوف:ايه انتي الخسرانه
جود:هههه تعالي
الهنوف : لا هان علي الخبز والملح والفول بعد
جود:ههههههههـ وانا ماهان علي ابد
الهنوف راحت عندها وضمتها :تصدقين مالقيت احد قايم معي الصبح اترجاهم يقومون
جود: والله ياقلبي انتي بس
غيداء:فاتك فطور الغداء
جود:وشو هاذا بعد
الهنوف:غيداء أسكتي بلا فضايح
جود:لا لا قولي
غيداء:زينت لنا فطور 3 ساعات
جود:ليه عزيمه وانا مدري
الهنوف :وش ازين عاد كل واحد له مهارات
جود:ايه ياقلبي انتي مهاراتكـ مختصره علي الهبال والمزح
الهنوف:اوووف انا وش خلاني عندكم اروح انام ابركلي
جود:يهون عليك شهر ماتشوفيني
الهنوف:لا مايهون والله متى رح تروحي
جود : كمان نص ساعه
ناديه لفت عليها :نعم متى قلتي
جود:بسم الله عليك كمان نص ساعه ليه وش فيه
ناديه:لا وشو كمان نص ساعه ماشبعنا منك
جود:وش ازين الطياره كمان ساعه بطير
مرام:ايه الحمدلله تفكينا من شرك
اسيل :ايه ونتي الصادقه مثل مافكينا من ود
ود :قليلات خاتمه
اسيل:يمه انتي من متى هنا
ود:توي داخله هلا والله بعروستنا
جود:شفتي يسبوك ونتي مو موجوده كنت بسكتهم
رهف:واضح لو ماتكلمتي ياود كان سبتك معهم
ود:ادري تحسبيني ماعرفهم حافضتهم
-----------------------------------------
بعد مرور الوقت بداخل الطياره تحديدا
ارجوا من الجميع ربط الأحزمه سوف تقلع الطائره
جود صارت تستغفر
نايف:تخافين من الطياره
جود : لا ماخاف بس لأني اول مره اسافر لوحدي من دون اهلي
نايف:ايه زين تعودي من الحين
جود اخذت نفس :................
نايف:شفتي البنت الي الي لاقينها اليوم
جود:ايه
نايف : كبيره ولا مثلك صغيره
جود ناضرته بنص عين :........
نايف:ايه دام كذى اكيد مثلك
جود طنشته وكان معها مصحف صغير تقراء فيه
نايف:والله لو مو كلام الله الي بين ايديك كان وريتك
---------------------------------------
مؤيد: نايف سافر من دون مايودعني
حمود:وش تبي فيه قليل خاتمه
مؤيد:لا يمكن أحنا تأخرنا عليه
حمود:يمكن ليه لا
مؤيد:شو مخططاتك اليوم
حمود:والله مافي مخططات وانت
مؤيد:نفسك
حمود:صليت المغرب
مؤيد:تصدق لا نسيت
حمود:زين يلا نصلي جماعه
مؤيد:توكلنا على الله
رن جوال حمود
حمود:لا اله الا الله
مؤيد: وش فيك
حمود:هاذ مدري وش يبي هاذا 10 مره يتصل اليوم
مؤيد:رد عليه يمكن يبي شي
حمود:لا ياخي مابي
مؤيد:كيفك
وصلت رساله (((لا ترد بس صدقني الي ابيه رح أوصله )))
حمود:وش فيه هاذ المجنون
مؤيد:ايش مالك
حمود:شوف وش مرسل
مؤيد:امممم الله يستر مابعرف شو اقولك
حمود:ماعليك بس امش نصلي
مؤيد:ايه يلا
-------------------------------
رعد:هااااه جبت لي شي عن نايف
.....:مايرد علي وماقدرت اوصل له
رعد: ابي كل المعلومات عنه بأي شكل من الأشكال
فراس: من وين
رعد : من صديقك
فراس:مايرد علي ابد
رعد مد جواله :امسك اتصل من جوالي
فراس :انت اتصل وسأله عنه انا رح يعرفني
رعد:ايه والله ونت الصادق عطني الرقم
فراس:................052
رعد :وش اسمه
فراس:حمود
رعد اتصل
حمود:سم
رعد:اهلين
حمود:هلا بك
رعد:الأخ حمود
حمود: ايه هلا تفضل
رعد: انت تعرف واحد اسمه نايف
حمود :ايه ليه في شي
رعد:لا بسفي ناس دلوني عليه وقالوا انه ماشالله زين ويعتمد عليه
حمود:ايه وش المطلوب مني
رعد : ابي اسألك كم سؤال
حمود: تفضل
رعد: نايف ولد مين
حمود:نايف عبدالله ال...........
رعد:اهاااا متزوج
حمود : ايه
رعد: كم ولد عنده
حمود: زواجه كان امس
رعد : يشتغل بشركاتهم
حمود:ايه
رعد:امممم زين ابي رقم جواله
حمود:ليه
رعد:ياخوي في شغل ابيه فيه
حمود طيب ...........0540
رعد:مشكوووور يلا سلام
حمود:فأمان الله
رعد: نايف ابن عبدالله
فراس:اخذت الي تبي
رعد :ايه هاذ ابن اي قتل ابوي من سنين
فراس:يابن الحلال وش فيك انت مو قالوا لك ان الحادث صار غلط
رعد: لا هو وأنا رح اوريه بولده
فراس: انت الحين تبي تاخذ شركاتهم ولا رح تقتل ولدهم
رعد:الأثنين
فراس: لا حول ولا قوه الا بالله
رعد:والله لاوريهم
-------------------------------------
بعد يوم كامل بين الأجواء هبطت الطائره الى ارض لندن
دخل نايف الفله وكان كل شي جاهز
ريحه الورد الي معبيه المكان
نايف:نعم دع الحقائب هنا
السائق:هل تأمرني بشي اخر
نايف:لا أذهب
السائق:امرك
جود متوتره لأنها حست انها بعدت عن اهلها جد
راحت لأقرب غرفه كان لونها ذهبي وفيه خطوط منقوشه بلأسود بان فخامتها هي ماهتمت لها بس كانت
تاخذت شور دافي يريح اعصابها
بعد ساعه طلعت ولبست ( بنطلون سكني ابيض وبلوزه سوده مكتوب عليها loveبلأبيض
وحطت لوشن يرطب جسمها بريحه الورد ... وجلست ع الأريكه
نلقى تضره خارج الغرفه
نايف هو يدور بعينيه بلفله
نايف:اين ذهبت المدام جود
الخادمه: انها في هذه الغرفه ياسيدي
نايف: اذهبي الى منزلك ولاتعودي الا اذا اتصلت بك انتي وكل الخدم في المنزل
الخادمه: حاضر ياسيدي هل تأمرني بشيء قبل ان انصرف
نايف:لا اذهبي >>>> طبعا المفروض مو بلعربي بس المهارات محدوده خخخ
الخادمه راحت راح نايف فتح الباب على جود
نايف:وش دخلك هنا
جود:اعتقد ان الواحد من الأدب يستأذ ن قبل يدخل
نايف: لا يا بابا انا مأحب استأذن ويلا هاذي الغرفه لاتدخليها
جود: وين اروح ان شالله
نايف:غرفتي الا انا بنام فيها
جود: لاانا مستحيل انام معك مره ثانيه
نايف:نعم نعم عيدي ماسمعت
جود : مثل ماسمعت
نايف: مو على كيفك انا الي احكم هنا ويلا قدامي
جود:مابي خلاص مو غصب
نايف مسك يدها ولفها خفيف وبأعلى صوته :الي قلت عليه سويه يلا
جود ماتحملت صوته العالي عند اذنها :اتركني خلص بروح
نايف بأبتسامه مصخره :ههـ بسرعه
جود:اكرهك
نايف:ماطلبت منك تحبيني ايه صح نسيت مسألت شكيتي لأحد
جود: مادخلك
نايف:عادي عندي لا تجوبي بس على فكره انتي الي رح تندمي
جود :مارح اندم ومارح اقول لك شي ((وكانت رح تطلع بس مسكها نايف وو....
(((من جد هي الي رح تند م )))
-----------------------------------------
اليوم التالي في تمام الساعه ال 3 والنصف عصرا
الجد : نادو لي البنت
ابو ياسر: بس يبه وش رح تزين فيها
الجد:رح اخليها عندي ودور على اهلها اذا مالقيتهم بخليها عندي
ابو ياسر:رح تورط نفسك فيها
الجد:لا بربيها وبخليها مثلها مثل الباقي ماني مقصر عليها بشي
ابو ياسر: وانا بخليها عندي ربي رزقني بنت تغطي مكان جود بلبيت
الجد:الله يوفقك يااارب بس خلهم ينادوها لي
ابو ياسر:ان شالله الحين اتصل عليهم
ام ياسر:سم
ابو ياسر: هلا اسمعي خلي البنت تطلع ابوي يبي يكلمها
ام ياسر : ان شالله الحين اخلي البنات يطلعوها
بعد محاولات من البنات لين رضت تطلع
دخلت عليه ومعها ناديه
الجد:هلا يابنتي تفضلي
جلست شو وهي ماسكه يد ناديه
ناديه بصوت واطي :شوق وش فيك اتركي يدي مثل كأني حراميه
الجد:اجلسي ياناديه عند البنت
ناديه جلست
الجد:انتي مين اهلك
شوق:ترفع ايديها بمعنا مأدري
الجد:وشلون ماتدرين وين كنتي عايشه
شوق الي منزله راسها : انا ماعرف اهلي ابد كل الي اعرفه انهم خطفوني وانا صغيره
الجد:مي الي خطفك
شوق: وحده كان مايجيها اولاد يوم ربي رزقها رمتني بشارع
الجد:طيب تعرفين وين بيتها
شوق:لا كل الي اعرفه انه في مكان بعيد جوا مزرعه
الجد:اسمعي يابنتي انا رح ادور لك على اهلك وأذا لاسمح الله مالقيتهم فأنتي رح تعيشين هنا عند البنات
شوق:شكرا يا عم ماقصرت
الجد:تقدري تناديني جدي انتي حسبه بناتي
شوق:تسلم
الجد:ناديه
ناديه:سم
الجد: الحين تنزلي انتي ولبنات السوق تشتري لها كل الي ناقصها
ناديه:من عيووني ماطلبت شي
الجد:ايه ويكون بعلمك ناديه زواجك قريب وقريب كثير بعد
ناديه:جدي
الجد:ناديه لا تناقشي ويلا سوي الي قلت لك عليه
ناديه مسكت شوق وطلعوا
((الجد ما كان يبي يغصبها بس يعرف ان اذا تركهم ع كيفهم رح يضيعون )))
شوق:ليه انتي مغصوبه على لزواج
ناديه:لا ليه
شوق:طيب ليه رفضتي ان يكون زواجكـ قريب
ناديه:بس كذى تقدرين تقولين خوف ان حياتي كلها رح تتغير
شوق : الله يسعدك ياارب
ناديه:مستعده ننزل السوق
شوق:لا مابي
ناديه:يمه يمه شكلك ماسمعتي جدي لا لازم يلا قدامي خلنا نروح مع البنات
شوق:حبيبتي انا عمري مارحت أسواق
ناديه:ليه
شوق:اي كنت عايشه عندها ماكانت تطلعنا من البيت ابد
ناديه كسرت خاطرها :طيب يلا عشان تشوفي الأسواق
شوق ابتسمت :يلا
---------------------------------------------
فيصل :اقول ياسر قرات هاذي المعامله
ياسر:ايه قرأتها وما دخلت براسي ابد
فيصل:تصدق مثلي احس فيها خطاء و تزوير مدري
ياسر:عطني ياها
فيصل:امسك فكها مني
ياسر : تصدق شكلي بعتزل الشركه
فيصل:اقول بس اقضب الكرسي قال تعتزل وتخليني بروحي
ياسر:اي بروحك وجدي ماخلى احد لا دخله بشركه حتى فارس
فيصل:ههههههههههههه مدري والله بس اذا انت طلعت رح يتراكم علي الشغل
ياسر:ايه والله مقدر شعورك لاني كنت بروحي وانت بأيطاليا مدري بريطانيا وكل الشغل علي
فيصل: عن ابليسك انا داير شركه كامله وانت مكتب منت قادر تديره
ياسر : هههههه تبي الصدق كان جدي مو هنا وعمامي وبوي تاركينا هم الي يديرون كل الأشغال لآنهم يخافون نغلط بشي
فيصل:وياقلبي علي انا بس اكرف بلغربه ونتوا مرتاحين هنا
ياسر:اقول فيصل ليه ماتتزوج
فيصل: وش جاب لك ذى الطاري
ياسر: مدري بس صدق والله ليه ماتتزوج
فيصل:بعدي مالقيت البنت الي احلم فيها
ياسر:ياعيني وماعجبتك وحده من الشقر هناك
فيصل:أعوذ بالله انا اخذ وحده
ياسر:هههههههههه خف علينا عاد هم الي مقطعات نفسهم عليك
فيصل مثل العصبيه:ليه وش زيني انا
ياسر:قمر العين تحرسك يابن العم
فيصل:ايه زين ادعيلي
ياسر:من عيووني ادعيلك
-------------
في مكان اخر وبتوقيت أخر
وهدواء الناس وخصوصا في هاذا
الوقت المتأخر من اليل
حيث تزيد البروده وأصوات الشلالات
نايف قام من النوم ويلتفت حوله "وين انا "بعدين تذكر كل شي صار>> لانه ماتعود ينام الا بغرفته الي مخصصه
لتفت جنبه مالقى جود كانت طاعه من الحمام ((ونتوا بكرامه ))
كانت ماخذه شور ((كانت لابسه بنطلون جنز ازرق على بلوزه كاروهات وردي بس كانت خفيفه وبدون اكمام ))
كانت جالسه على التسريحه تمشط شعرها الأسود وكانت معالمها مبين عليها الأرهاق
نايف: لبسي زين هنا برد مو مثل الرياض حر
جود طنشته
نايف: جود افهميني عشان لا تتعبي معي
جود وهي تحط معطر جسم
نايف:والله كيفك انا مأتعب انا اقول لمصلحتك
جود:انت ماعندكـ غير هاذا العقاب
نايف:ليه وش تبين اضربك
جود: ايه اضرب والله ارحم
نايف:تؤ تؤ انا اعاقب على كيفي ومزاجي فاهمه
جود طنشت وحطت عطير وكانت رح تطلع
نايف:استني
جود وقفت :خيير
نايف:اسمها سم امر مو خير
جود:بسرعه
نايف:بمشيها لك ذي المره بس لا تعيديها
جود :اوووف
نايف تاخذي اغراضك وتروحي للغرفه الي قلت لك عليها يلا
جود:افهم انا مابي انام عندك خلص نفسي ماعاد طايقتك
نايف:مو ذنبي يلا اشوف ولبسي شي زين الجو بارد
جود طلعت وطنشته
نايف:طيب ياجود هاذا وانا اعاملك زين لسى ماشفتي شي
جود صبت لها عصير فراوله وفتحت ال t.v على mbc2
كانت مرهقه و حاسه بتعب وماتبي تلبس شي يدفيها عناد بنايف
طلع نايف بعد مأخذ شور كان لابس شورت ابيض على بلوزه سكريه وما سكر الأزارير طلع خوققاااق
نايف رفع حاجبه:قومي لبسي شي يدفيك
جود:انا عاجبني كذا
نايف :ايه كيفك ((سحب منها كبايه العصير وصار يشرب))
جود انقهرت وصارت تابع
نايف: مسك الريموت وطفا التلفزيون
جود:ليه طفيته
نايف:كذى عيب تابعين ذي الأشياء
جود:وليه عيب ان شالله
نايف:لانك صغيره
جود:فلم اكشن وبعدين من كل عقلك اذا ابي اتابع فلم عيب على قولتك ابي تابعه ونت موجود
نايف:ايه وليه ماتبعيهـ وانا موجود منعتك
جود:اوووف وراحت المطبخ تصب لها عصير بدل الي اخذه نايف
---------------------------------------
في المول
مرام:اسمعوا الساعه 8 الكل يكون هنا بذا المطعم فاهمين
شوق:ليه
مرام:عشان لاحد يتأخر
شوق:اممم
اسيل:شوق تروحيم مع مين
شوق: مع ناديه
ناديه:طيب يلا
ريم :بناات اذا ضعت روحوا شوفوا الحمامات اذا مالقيتوني هناك دوروا علي
مرام:ليه ناويه تدخلي
ريم:لا بس تعرفي يمكن ليه لا
ناديه:لا ياحلوه يلا انتي بعد قدامي ياويلك لو ماشفتك عندي
ريم تمثل الأدب :حاظر ماما تأمريني بشي ثاني
ناديه: ماما بعينك وش شايفتني لا يلا قدامي
الهنوف: ناديه خلي عينيكي على ريم يعني انتي تعرفي الأطفال ماينتركوا لوحدهم
ريم:الهنوف اسكتي لا اتوطى فبطنك قدام الخلق
الهنوف:لالا خلاص رح اسكت تعالي معي
ريم :يلا ناديه انا بروح مع الهنوف
ناديه: طيب اذا ابيك اتصل
ريم:يلا شواقه بااي
شوق ابتسمت:باااي
ناديه تسأل شوق:اول شي عندك جوال
شوق تحرك راسها بمعنى لا
ناديه:طيب يلا نشري
شوق:لا مولازم
ناديه:لا الجوال من الضروريات اهم منك بعد خخخ
شوق ابتسمت
ناديه :يلا وراحوا محل الجوالات
غيداء:بناات وااو خوقاااق اممووت ياناس بس
ريم:غيداء اعقلي
غيداء:منتي شايفه هاذا الله يشبه مهند
ريم:وااع مهند عاد مالقيتي غيره
الهنوف: واااع كاني سمعت احد يقول مهند
غيداء:هاذا شوفيه واااو مهند
الهنوف: ع بالي شايفه شبيه تاركان قال مهند
غيداء:مع نفسكم والله ماحد يحس بنعمه الا الي فقدها
ريم : امشي بس ونتي ساكته
غيداء:تعالوا نجلس بلكافي شوب
ريم :يلا
وهم جالسين
الهنوف:طرت على بالي جود بكلمها
ريم:ياقلبي والله لها فقده
الهنوف اتصلت
ريم : يمكن ماترد
الهنوف:لا هاذا هي ردت
جود:ها والله وأخيرا فكرتوا تتصلوا
الهنوف:اهلييين وليه ماتصلتي انتي
جود:مادري اخباركم كلكم
ريم وهي تسحب الجوال منيد الهنوف:جوااده ياعمري ارجعي
جود والدموع بعينعها :بس ريم لاتزيديها علي
نايف الي سمع صوتها تكلم راح جلس عند راسها
يسمع وش تقول
ريم: مرتاحه هناك
جود:الحمدلله وش الأزعاج الي عندكم
ريم:حنا بلمول جدي قال
جود: جدي قلكم روحوا المول غريبه
ريم:ايه عشان شوق
جود:مين شوق اييه عرفتها بخليها عندكم
ريم:ايه يقول اذا مالقى هلها بنصير حنا اهلها
جود :ايه باين مره طيوبه
ريم:اخذتها ناديه تشتري لها كل الي ينقصها
فجئه سحبت غيداء الجوال
غيداء:هلا والله بشينه
جود تضحك من دون نفس:ههههه اهلين فيك
غيداء: اخبارك
جود:تماام الحمدلله
غيداء صرخت على الهنوف الي كبت على عبايتها المويه
نايف الي صار يلعب بخصال من شعرها
جود وهي تخاول تبعده :وجع وطي صوتك عيب عليك انتي بمول كله رجال
غيداء:لو تشوفي وش سوت فيني الي ماتتسمى كبت علي مويه
جود:وطي صوتك لا تعالي مره ثانيه خرمتي طبله اذني
غيداء:نتي عدكم صبح صح
جود:وش ذى السؤال لا حنا بنص الليل الحين
غيداء:يافشلتي صحيناك من النوم صح
جود:لا ياقلبي انا صاحيه
الهنوف:اقول طولتوا قرق يلا جوالي انتضر رساله مهمه
جود:ههه سمعتها يلا أكلمكم بعدين سكرت
غيداء:وش ذي الرساله الي ماجيتي تنتضريها الا الحين
الهنوف:وش ازين stc من زمان مارسلوا لي فانتضر رساله منهم
غيداء:حلفي عاد لا اتوطى في بطنك الحين
الهنوف:ريم وين وصلتي
ريم ماكانت معهم ابد
الهنوف:ريييم
ريم انتبهت:هااه سمي
الهنوف:وين وصلتي
ريم:لا بس وصلت القصيورجعت
الهنوف:ايه زين مارحتي مكان ابعد
----------------------
ريناد:هاذا حلوا
رهف:واااع احد يجيب فستان اصفر
ريما:والله تصيري مثل النور المتحرك
ريناد :ومن قالكم بلبسه
ريما:ليه تشتريه اجل
ريناد :بلبسه اليوم بس وبعدين بخليه بدرج مثل غيره
رهف:اهااا اشتريه ماحد ماسكك
ريما : وش رايكم بهاذا
رهف:واااااو رووعه ورح يطلع عليك تووحفه
ريما: والله يلا رح اشتريه
ريناد:بنات جعت وش رايكم نروح مطعم او كوفي شوب او اي شي
جاهم واح من الشباب
الشب وهو يصفر:ياهو ياحلوا
ريما خااافت وراحت ورى رهف
الشب:عطينا رقمك ياعسل
رهف:خير ان شالله حنا وين فيه
الشب:تصدقي حنا بلمول الحين
رهف:تتميلح بعد والله لأوريك راحت لصاحب المحل الي طرده
ريناد:ريما والله طلعتي خوافه
ريما وهي تصيح :وش ازين يممه خفت
ريناد: بطلي صياح بس
رهف:لا حلمي مارح تسكت بس يلا خلنا نروح ناكل
------------------------------
توقعاتكم ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0