ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #51

نص القمر


رد بس إنت علمني الجفا دامني عجزت اعلمك الوفا بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكه الدلوعة مشاهدة المشاركة
بناااات وش فيها نص القمر ماكملتها :(
والله اني متحمسه …قرئاات الي قبل اكثر من 20 مره :cool:
كمليههاااااا نص القمر وربي اني متحمسه ;)
ملووككه ان شالله من عيووني رح انزل البارت اليووم بس رح يكون قصير
رح انزلوا عشانك :) :101xv6:

 
قديم   #52

الاميرة الصامته


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

كملي الروايه كتيييير حلوه

 
قديم   #53

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

البارت السادس والعشرون


------------
مّدخـّلْ..!

ودي أكون ضحكتك
وارتسم بسمة على شفاك
وأبيع عمري لأجل تسعد بدنياك
------------
.
.
.
---
على الساعه 5صباحا
قامت ناديه من البنج
رائد :الحمدلله على السلامه
ناديه ابتسمت
رائد:هااه شلونك الحين
ناديه:بخير
رائد:تتوقعي وش جبتي
ناديه ناضرته
رائد:توأم
ناديه ناضرته:من جدك
رائد:أيه ولد وبنت
ناديه سكتت
رائد:انتضري اتصل على اهلك وراجع لك( طلع )
هشام كان بسابع نومه قام على صوت الجوال
هشام بصوت نعووس:هلا
رائد:نايم
هشام:وانت وش رايك يعني متصل بذا الوقت
رائد:ايه جايب لك خبر يطيرك من الوناسه
هشام:وشو
رائد:صرت أبو
هشام:من جدك
رائد:ايه بعد لتوأم
هشام:شلون ناديه الحين
رائد:الحمدلله تمام يلا قول لأهلك وتعالوا
هشام:مسافه السكه هههه
رائد:ههه انتضرك
هشام قام عند امه
هشام يطق الباب :يمه
ام فيصل:فيك شي يمه
هشام:لالا انا بخير لبسي بوديك عند ناديه
ام فيصل:ليه فيها شي أختك
هشام:ايه يمه فيها شي
ام فيصل:ياحسرتي عليها وش فيها
هشام:شفتي يمه كبرتك خلتك جده
ام فيصل: شلونا بنيتي
هشام:انتي قومي الحين تشوفيها بنفسك
ام فيصل:الحين نازله يمه انتضرني
هشام:ان شالله انتضرك
بعد نص ساعه وصلوا عند ناديه
رائد:هلا والله تو مانورت الغرفه
هشام:منوره بأولادكم بس انتوا لا
رائد:والله انك قليل خاتمه
هشام:ههههه
ام فيصل:شلونك يمه
ناديه:الحمدلله بخير
ام فيصل:يتربى بعزكم يمه
ناديه بصوت شبه كئيب :يمه جبت توأم
ام فيصل:صدق الف مبرووك
ناديه :الله يبارك فيكي
.
.
.
-----------------
في الصباح على الساعه ال7 .....
فيصل:اسول حبيبتي
اسيل:همممم
فيصل:قومي يلا ناديه ولدت
اسيل جلست:ماني سامعتك فيصل بناام
فيصل:حبيبتي أقول لك ناديه جابت توأم
اسيل:صدق بروح لها يلا
فيصل بحركه نذاله:لا مأقدر مو تبين تنامين مابي اخرب نومتك ياقلبي
اسيل:فييصل
فيصل:ههههه يلا قومي ومري على مرام
اسيل:ان شالله
فيصل:بسرعه
اسيل لبست ونزلت عند مراام
اسيل:مرام قومي
مرام:وأخيرا احد قام
اسيل:بسم الله وش فيك
مرام:انتضر احد يقوم
اسيل:يلا قومي لبسي
مرام:وين
اسيل:ناديه ولدت
مرام:والله انتضريني
اسيل:بسرعه
.
.
.
----------------------
مشت الأحداث ولكل اجتمع عند ناديه
جود:مبرووك ياقلبي
ناديه:الله يبارك فيك
ريم نطت من ورى جود:مبرووك للثنين
ناديه:هههه شكرا
ود:يتربوا بعزكم ودلالك وتعبك طبعا
ناديه:ههه نذله
رنا:المهم ياود انك ترفعي ضغطها
ود:هههه لا توصي
روان:ناديه سمي البنت على اسمي
ناديه:لا طبعا تبيها تنتحر لما تدري انها سميتك
روان:ايه يصح لها
فهد:احم احم
ود:هلا فهود تعال
فهد:ادخل
مرام:ادخل ماحد يغطي
فهد:هلا ناديه
ناديه:هلا والله
فهد:مبرروك
ناديه:مين عجبك البنت او الولد
فهد:كلهم يتشابهون بس البنت احلى
ريم:يووه ناديه انتبهى على بنتك من فهد
ناديه:ههههه ايه اكيد
شوق:الصراحه ناديه الولد احلى يجنن بعد
ناديه:لا والله نبي ننتبه للولد من شوق
الكل:ههههههههههههههه
ريم جلست عند جود
ريم:وش فيك
جود ابتسمت:ولا شي ليه
ريم:مدري احسك منتي طبيعيه
جود:لا انا بخير مافيني شي
ريم:زين لك شي نايف
جود :لا
ريم:اييييه خلص فهمت
جود:ريم انا بطلع تجي معي
ريم:يلا حتى انا بطلع الغرفه صارت مزدحمه
وهم طالعين
ناديه:وين طالعين وتاركيني
ريم:بنطلع الغرفه انكتمت
ناديه:طيب يجيكم يووم
طلعوا يتمشون بلمستشفى
ريم:تدرين جدي يبي ان نتزوج بأسرع وقت
جود:ادري هو قالي
ريم:وليه ماقلتي لي
جود:مدري قلت ماله داعي
ريم:تصدقي جود انتي متغيره
جود:انا حرام عليك ليه
ريم:مدري عنك
جود:لا اني متغيره ولا شي
ريم:يمكن اتوهم
جود:لا اكيد تتوهمين
وقفوا عند غرف اطفال
جود دخلت
ريم:وين
جود:تعالي
ريم دخلت
جود دخلت عند بنت باين انها صغيره بل 18 او ال19
جود:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
جود:انا اسمي جود
البنت:تشرفنا ... وانا رغد
جود:يزيدك شرف ..هاذي بنتك
رغد:ايه
جود:تتربى بعزك
رغد:تسلمي ..انتي بعدك بنت
جود ابتسمت:انا متزوجه
رغد:مو باين عليك باين انك صغيره
جود:انتي كم عمرك
رغد:19سنه
جود:انا اصغر منك بسنه
رغد:العمر كله
ريم:احم احم
جود:ايه صح هاذي بنت عمي ريم
رغد:هلا ريم تشرفنا
ريم:هلابك زوود
دخلت الممرضه :انت مدام رغد الحين انت في اشاعه
رغد:ايه يلا جوود طلبتك
جود:امري
رغد:تخليها عندك لين ارجع
جود:انتضري خذي رقمي اذا رجعتي اتصلي علي انا بروح عند البنات
رغد:ايه عطيني اياه
جود:.............050920
رغد:اذا رجعت ادق
جود:ان شالله
طلعت رغد
ريم:جود انتي من جدك توك تشوفيها وتاخذي بنتها
جود:طلبتني مأقدر اردها
ريم:وأذا زينت لك مشكله
جود:لا حرام شكلها طيبه مره
ريم :مدري مو حلوه
جود:يلا بس خلنا نرجع اخاف امي تسويها لنا سالفه
ريم:والبنت
جود:أخذها معي لين تتصل
ريم:انتي مجنونه كريزي
جود:امشي يالعاقله
دخلوا غرفه ناديه
ام ياسر:هو يمه وش جايبه
ريم:خالتي بنتك الصراحه مجنونه
جود:ريم
ريم:ايه ماقلت شي غلط
ام فيصل :ليه وش صاير
ريم قالت لهم السالفه
مرام:تخيلي تكون مو بنتها وحطتها فيك انتي
جود:لاحول ولا قوه الابالله اذا تكلمتوا بعد رح اطلع برا
ام ياسر:لايمه خلك جالسه
بعد نص ساعه اتصلت
جود:هلا
رغد:هلا جود هااه عسى ماعذبتك
جود:لا وش دعوه انتضري هاذا انا عندك
رغد:انتضرك^^
.
.
.
---------------------
بعد مرور شهرين
بلتحديد يوم زفاف رنا & ياسر
اسيل:احم احم مرت اخوي ادخل
رنا:وين مخليني لوحدي حرام عليكم
أسيل:هههههـ ازين جربي الي جربنا قبلك
رنا:وين البنات
اسيل:ينتضروك تحت لأن الحين رح يدخل ياسر
رنا:لا يمه مابي خلص هونت
اسيل:خخخ هونتي مره وحده اقول اثبتي بأرضك بس
دخل ياسر:احم احم
رنا:أسيل يمه مابي لاتدخلي
اسيل:هههه هلا ياسر ادخل
دخل ياسر وهو يناضر بعروسته شريكه دربه
الي مكياجها زادها جمال ...
اسيل بروح اشوف وأمي وراجعه لكم
ياسر:الف مبروك لنا ياقلبي
رنا نسيت الحروف من الخجل
ياسر:الله يجعل ايامنا سعاده ولانذوق طعم الحزن
رنا((وش أقول يااربي يعدي اليوم على خير))
ام خالد:يلا يمه ادخلوا
بدت الحان المسيقى ترعد
ليشق العرسان طريقهم للحياة الأبديه الجديده
انتهت الزفه و رقصه السلوا
ياسر:ماسمعت صوتك حبيبتي
رنا:ــــــــــــــــــ
ياسر:اكلمك ياقلبي
رنا:اسـ ـ مـ ـعـ ـ كـ
ياسر ابتسم
-----
ناديه:يالله حد ياخذ بيان بنجن
ريم:خخخخ ماحد قال لك جيبي عيال
ناديه:ريم اسكتي
ود:ههههه هاتي بيان
ناديه:وأخيرا حد حن قلبه علي
ود:تصدقي مو عشانك انتي بس ياقلبي هي قطعت قلبي
ناديه:المهم انك توخريها عني
شهد:زين حسيتوا فينا الحين
مرام:لو ما مات الي فبطن جود كان الحين مثلك
ناديه:بنات لاتذكروها حرام
ريم:لاعادي كل ماتشوفك تقول انها مأجله الفكره اقصد مو مفكره فيها ابد
شهد:الله يعينها صعب ان الأم تفقد احد اولادها
ود:ايه والله الحين لاغابت فرح عني وماشفتها يطيح قلبي
جود جلست :ااه بنات بطني القهوه مسممه
ريم:اسكتي لاحد يسمعك ويصدق
جود:لاتخافين صوت الطق عالي ماحد يسمع حد
شهد:اقول جود ارحمي نفسك من كثر ماشربتي قهوه
جود:ابي شي يقومني بي نووم
ناديه:وانا وش اقول اذا نام يزيد تقوم بيان مأنام ابد
جود:الحمدلله انا رتحت
ود:صدقيني مو من قلبك ياجود
جود:تبين الصدق من ناحيه اني ام فقدت ابني هاذا شي ثاني ومو لازم اكمل اما من ناحيه الراحه الحمدلله انام مرتاحه
ود:وليه تبين تنامين الحين
جود: مدري بس كذى بنام
ريما:جوعانه
ريم:وانا بعد
ريما:تعالي خلنا نشوف اي شي ناكله
جود:مافي الا تمر ومويه حاره
ريما:وش دراك
جود:رحت قبلكم
ريم:وش فيه التمر يجنن
ريما:ايه والله الجوع سلطان وراحوا
.
.
.
--------------------------
انتهى حفل الزفاف
وذهب الجميع للممارسه حياتهم اليوميه
رعد:هلا والله بلغلا كله
يارا بدلع:هلا بك ياقلبي
رعد:يازينها يانااااااس
يارا :اقول رعودي مامليت من هنا
رعد:تصدقين ايه خلنا نطلع
يارا :يلا
فراس دخل :على وين
رعد:ملينا ونبي نطلع
فراس:مو قلت تبي تخطط اليوم لكل شي
رعد:لاياخي اجل كل شي
فراس:ايه كيفك
رعد:يلا قلبي وطلعوا يتمشوا
.
.
.

------------
بعد مرور شهر ونصف
في المساء الساعه 9
الجد وهو جالس على مكتبه الفخم
حس نفسه تعبان طلب بندر
بندر :هلا سم
الجد ثقلت حركت أيديه : عطني حبوب الضغط
بندر طلعه بسرعه:تفضل
الجد:اخذ حبوبه بس ماتحمل وأغمى عليه
بندر اتصل على الأسعاف ونقلوه للمستشفى
ابو فيصل:الله يستر
فيصل:يبه يتصلون من البيت
ابو فيصل:لا تقول لأحد مانبي نخوفهم
فيصل :ان شالله
ابو ياسر :لعله خير ياارب
خالد:انتوا فهمتوا شي من الدكتور
ابو فيصل:ايه يقول جته جلطه بلقلب
خالد:لاحول ولاقوه الا بالله
في العنايه المشدده حيث الأجواء الموتره
لا يوجد الا صوت الأجهزه المحاطه به
اجتمع الكل بلأستراحه بأمر من ابو ياسر
في منتصف الليل
اسيل:فيصل صدقني في شي
فيصل:وش بكون فيه نامي الله يهديك
اسيل:لا انا أحساسي يقول في شي
فيصل:وليه ان شالله
اسيل:مدري الكل جا الأستراحه فجائه كذى
فيصل:ايه وش فيها نغير جو (لف الجهه الثانيه وسكر النور :مابي صوت بنام
اسيل:ايه طيب انا طالعه
فيصل:كيفك
طلعت عند البنات
كل الاطفال نايمين
ناديه:انا بروح انام ذي فرصه لاتتعوض
الهنوف:ازين تفكينا
ناديه:مو وقتك وراحت
جود:وانا بعد بروح نايف أتصل
ريم:قليلات خاتمه
جود:وش ازين انتي تدرين وراحت
ريم:شوق نروح ننام
شوق:يلا ليه لا مافي غيرنا الحين
.
.
.
------------
وش اخذنا من الدنيا
غير الجروح ..
هاذ يخون
و هاذ حبيب يروح

------------
.
.
.
------------
الصباح الساعه 9 ونصف
جود:نايف قوم للصلاه الفجر فاتتك نايف
نايف جلس :صباح الخير
جود:صباح النور
نايف قام يصلي الي فاته
بس خلص
نايف:وش فيك
جود:ماني مرتاحه في شي
نايف:وش فيك توسوسين قومي صلي ترتاحين
جود قامت تصلي
نايف طلع خاف تسأله عن جدها
جود صلت ركعتين
بخشووع يطمن قلبها
ورفعت ايديها للسما تدعي
.
.
.
------------------
ابو فيصل:وش صار يادكتور
الدكتور:مدري والله وش اقول الحاله كل ما تزيد للأسوء
ابو فيصل:مافي امل يقوم مره ثانيه
الدكتور:لاتيأس خل ايمانكم بالله كبير
ابو فيصل:ونعم بالله
الدكتور:الله يكون بعونكم وطلع
ابو ياسر:الله يستر ياارب حالته ماطمن
الكل جالس يدعي ويستغفر
.
.
.
--------------
الكل جالس بصاله يتكلمون ويتقهون
ريم:ايه صح بنات مبروك النجاح
ريناد:الله يبارك فيك
رهف:ايه صح حنا مو مثل بعض البنات حاملين مواد
ريم:تساوين نفسك فيهم
رهف:اي وش ناقصهم
ريم:خخخ شوفي نفسك هم وراهم بيت وزوج وعيال
ريناد:ايه وحنا ورانا اكل وبلع ولي تبين
ناديه:ايه صدق انا حامله كم ماده
ريم:ناديه خلك ساكته ازين
ناديه:ليه
ريم:قول وش خليتي
ناديه:خخخ انا مارح اكمل جامعه
شوق:لا ليه
ناديه:ابد سلامتك بس كذى
ريم:جود بتكملين
جود:ان شالله
ريم:الحمدلله كذى تطمنت في حد معنا انا ونتي ياشوق
شوق:الي يسمع يقول نهتم
ريم:لا انا اهتم ماشالله علي
شوق:ايه اطق على الخشب لأحسدك بس
ريم:هههههههه
.
.
.
------------------
على الساعه ال8 ليلا
في المستشفى تحديدا
في تلك الغرفه المضلمه
وفي تلك الممرات الضيقه
لاحض الجميع دخول جميع
الدكاتره الى غرفه العنايه المشدده
جميعهم نضروا من النافذه الصغيره
في الداخل توقفت نبضات القلب عن النبض ــــــــــــــ
استخدموا الصدمات الكهربائيه لاكن دون جدوى
في هاذه الأثناء (وفي تمام الساعه ال9والنصف الموافق
1433/8/26 شعبان )خرجت روحه الا من نفخها فيه
ودع هاذه الدنيا ..بما فيها ..ترك كل شي خلفه لأبنائه وأحفاده ليتكفلوا فيها رحل الجد عن الدنيا وبتعد عن همها وحزنها
رحل الجد وترك حفيده كانت لاتتمنى ان تبتعد عنه ابدا
رحل الجد الى مثواه الأخير ..... وداعا ايه الجد .....
.
.
.
-----------------------------
كان مشهد وداع اولاده احفاده مكلل بلدموع

عند البنات
نايف طلب جود برى
جود:نايف جدي وش فيه
نايف:انتضري جود
جود:الا سمعت خالتي تقول ان فيه شي بروح له
نايف:جود اسمعيني
جود:نايف ودني له الله يوفقك
نايف:جود اسكتي شوي
جود ودموع مليه عينيها :طيب في شي
نايف:جود ..... ..... جدي توفى
جود بهستيريا تضرب بكتف نايف:لا مستحيل جدي نايف انت تمزح مستحيل نايف قول غير كذى هو قالي مارح يتركني
نايف مسك ايديها :جود اذكري الله
جود:برووح عنده الحين ناايف
نايف مسكها لين هدت بأيده
جودعيونا غرقانه دموع :أدري انكـ تكذب جدي بعده عايش بروح له
نايف:جود اذكري الله
جود:لا اله الا الله
نايف:هاذي حكمته جدي
جود صرخت :لا لاتكمل جدي بعده عايش صدقني و قالي مارح يتركني
ريناد طلعت وهي تصييح :نايف مو صدق صح كذب الي سمعناه
نايف:اذكري الله ريناد هاذي حكمته مانقدر نعترض على قضائه وقدره
جود كانت بتدخل بس حست الدنيا تدور حولها وطاحت على الأرض
ريناد:جوود
نايف :بسرعه جيبي عباتها
ريناد دخلت :هاذا هي
نايف لبسها وطلع
.
.
.
----------------------
عند البنات كانت الدموع كفيله بلموقف وختلاط اصوات البكاء
ام خالد تصيح وهي تدور عند البنات :وين جود
ريناد :طاحت ووداها نايف المستشفى
ام خالد : وش صار فيها
ريناد:مدري
ريم:وينها الحين
ريناد:مدري عنهم
ام خالد:اتركوها ماتحملت هاذا جدها
-------------------------
في المستشفى
نايف:وش فيها دكتور
الدكتور:انهيار عصبي حااد وصدمه نفسيه
نايف:والحين شلونها
الدكتور : بعدها تحت تأثير الصدمه وعندها سوء تغذيه رح يأثر على الجنين
نايف:الجنين
الدكتور:زوجتك حامل ومو زين لها التأثر
نايف:تقدر تطلع
الدكتور:ايه بس يكون الأجواء حولها هاديه
نايف:ان شالله
في نايف للسياره
جود:نايف الله يوفقك بشوفه
نايف:لا
جود:الله يوفقك وأزين لك الي تبي بس اشوفه اودعه
نايف اتصل على ياسر
ياسر بصوت كئيب :هلا
نايف:ياسر بمر المستشفى جود بتدخل
ياسر: لا مايصير
نايف:مارح ترضى وانت تدري
ياسر:طيب انتضرك
نايف وقف :جود اسمعيني زين انتي حامل انتبهي لنفسك زين
جود زاد صوت صياحها
نايف :لاحول ولا قوه الا بالله يلا انزلي
جود نزلت وهي تدعي انه يكون كذب وكل الي تشوفه حلم
ياسر فتح الباب
دخلت جود بخطوات ثقيله
ابو ياسر:نايف ادخل معها لاتتركها
نايف:ان شالله
دخل نايف
جود رفعت الغطا عنه وصارت تدمع وضمته بقوه
نايف راح عندها ومسك يدها :جود خلص ابعدي
جود:ليه رحت وتركتني ياجدي انت وعدتني انك تضل معي تحميني وتواسيني ((دموعها الي صارت تنزل بغزاره ))
جدي ابيك كنت تتمنى تشوف اولادي جدي قوم انا حامل افتح عينيك بس امسك يدي وحسسني بقربك جدي وضمته(وبكت بهستيريا) جدي لاتمزح قووم جدي
نايف مسكها :خلص جود قومي
جود:اتركني ادفنوني معه مابي اتركه اتركني نايف
دخل ياسر :جود يلا
جود مسكت يد ياسر:ياسر مو صدق هو يمزح ادري ياسر قول له اني حامل خله يقوم يشوف عيالي مثل ماكان يتمنى
ياسر:نايف طلعها رح تطيح علينا
نايف مسكها :يلا جود
جود:مابي ادفنوني معه ماني طالعه وتاركته هنا
ياسر:يلا جود
جود صارت ترجف وطاحت
ياسر شالها ونادى نايف الي يودع جده
.
.
.


-----------------------
في بيت الجد
وبتحديد ثاني قام العزاء
هدوء تام بين كل المعزين
صوت شهقات ودعاء
ام خالد:يمه جود مايصير كذى ماكلتي شي من امس
جود دموعها:مابي خلص
ناديه:جود كلي اي شي
جود: ناديه خلص
ام خالد:فضه شوفي بنتك ماكلت شي
ام ياسر:الله يهديك يمه كلي مايصير كذى يضرك بسبب موت الي فبطنك قبل رح يأثر عليك
جود:يمه جدي رااح
ام ياسر:ذا الي كاتبه ربنا لنا وكل انسان له يومه
جود زاد بكاها
ام ياسر:اذا كان جدك عايش للحين يرضى بلي انتي تزينينه بنفسك
جود :ــــــــــــــــــ
ام ياسر:ادري انك بتقولين لا يلا الله يهديك
جود:خلص يمه مأبي
ام ياسر:خل رجلك يتفاهم معك وقامت
.
.
.
------
فراس:دريت وش الي صار
رعد:وشو
فراس:عيله الـ....
رعد:جبت لي اخبار عنهم
فراس:ايه من فيهم احمد الــ.......
رعد:الجد
فراس:ايه امس توفى .
. رعد:تتكلـم من جدك
فراس:ايه ماقريت الجرايد
. رعد:تصدق احلى خبر جبته لي
فراس:كذى تقدر تمشي امورك بسهوله
.رعد:هههه ازين
فراس: رح تبداءلعبتك الحين
.رعد:لا حرام مو الحين خلهم بس ينسون جدهم بعدين يجي عزا نايف لوحدهـ
فراس:هههههه ايه زيين
.
.
.
---------------
بــعـد مـرور شـهـر عـلى وفـاة الـجـد..
نايف:جود مايصير كذى قومي الله يهديك
جود ودموعها :مأقدر نايف ذا جدي
نايف:وجدي بعد وجد ريناد وجد ريم وجد ناديه وجد امتنان وأسيل ورنا مازينوا مثل مازينتي
جود:راح الي كان دنيتي كلها ماكنت اجلس الا وانا سامعه صوته
نايف سكت :طيب تعالي كلي معي
جود:لا مابي روح انت
نايف:مو جدي الله يرحمه وصاك على نفسك وعلى اولادك
جود نزلت راسها : بس راح
نايف:يلا الله يهديك قومي
جود قامت مع نايف
.
.
.
------------------------
بعد مرور فتره من الزمن ...
ابو خالد:يابو رائد لازم نخلص وصيه ابوي نزوج ريم ونواف
. ابو رائد:ايه وانت الصادق احس شي ثقيل على صدري
ابو خالد:صار لأبوي 8 شهور متوفي خلنا نزين كل شي قاله لنا ونرتاح
. ابو رائد:خلص انا اقول لأبو ياسر وان شالله خير
ابو خالد:اييه زين
. ابو رائد:تصدق وصيه ابوي وألحاحه على جود خلتني ليل نهار افكر فيها
ابو خالد:مدري والله وش اقولك انا دايم اوصي نايف عليها
. ابو رائد:اييه زييين
ابو خالد:بروح الشركه توصي على شي
.ابو رائد :لا سلامتك

.
.
.

------------------------
في بيت ابو ياسر
اسيل:شوق
شوق:هلا
اسيل:ابي اذوق شي انتي مزينته
شوق:تبين ازين لك نسكافيه هاذا الي اعرف ازينه
اسيل:خخخخ وكيف بتعرسين دام متعرفين تزينين شي
شوق:والله هاذي القدرات وش نزين عاد
اسيل:وش رايك اعلمك
شوق:ههههه يلا
دخلت جود:وين
شوق:اسيل بتعلمني اطبخ
جود:ماشالله وش صاير بدنيا
أسيل:ماتبين تتعلمين
جود:لا شكرا تعبانه مو قادره اوقف
شوق :انتي بشهر السابع
جود:لا وش السابع الحمدلله خلصته بلثامن
شوق:ايه الله يساعدك وتجيبي لنا توم مثل ناديه
جود:وش توم انتي ووجهك واحد والحمدلله يكفي
اسيل:لا توأم تربيهم مع بعض
جود:ولما اناضر معانات ناديه لا واحد والحمدلله
اسيل:هههههه يلا شوق
شوق:طيب شف انا الحقكي
اسيل:هههه الحقكي وش ذي
شوق:الغه عربيه مابالك
اسيل:الحقكي لغه عربيه
شوق:ليه وشو هي
اسيل:اتبعكي
شوق:ههههههه تصدقين كنت بقولها
اسيل:على بابا يا ماما
شوق:ههههههـ تصدقي الدور على لأمي بعرف هي وش جنسيتها
اسيل:واضح سعوديه
جود:هههههه اي سعوديه شقرا وعيونها ملونه ومو حلووه ابد تقل جني
شوق:جود لا تنسين دعوه المضلوم مستجابه لا تخليني ادعي انك تولدي اليوم
جود:لالا وش بلاك عااد اسيل عمرك شفتي وحده رووعه وتجنن وملاك وقمر وعسل ماشالله عليها
شوق:الله كل هاذا احم احم اخجلتي تواضعي
اسيل:ههههـ لا تصدقي الكلام الأول هو الصدق
شوق:وش ذا التحطيم عااد
اسيل:لان هو جد انك ابد مو حلوه
شوق:اااه يااسيل وش اقول عنك بس
اسيل:مايحتاج حلوه وأجنن بسم الله علي
شوق:ياريت كان كذى على الأقل ماجابك فيصل كل يوم هنا
اسيل:هههههه مالت عليك انا الي اقول له ماأبيك تجلسين لوحدك ويجيبلي لك
شوق:مششكوووره يختي بس جود بتجلس هنا ال40 يعني مايحتاج تيجين
اسيل:ههههههه بشوف ولد اختي مو هي ولدها
شوق:سامعه جود ماتبيك تبي ولدك
جود:ايه عادي وش فيها اذا تجي وتنيمه وتغير له وتهتم به كيفها عاادي بلعكس ارتاح
اسيل: لا طبعا بس العب معه وأقومه من النوم ونتي عليكي الباقي
جود:لا والله اجل مابي اشوفك ابد
شوق:يلا اسييل انا جعت
اسيل: يلا بسرعه بعلمك تنضفين السمك
شوق:ووع انا انضف سمك من اولها كنت احسب تبي تعلميني ازين البيض
اسيل:يااعيني ماتعرفين تزينين بيض
شوق:تبي الصدق لا
اسيل:لا جالسه مافي زواج احلمي
شوق وهي ترفرف برموشها :لا لأن زوجي حبيبي المستقبلي رح يقول لي اجلسي ولا تتعبب رح ويجيب لي شغاله
جود:لا تخافي انا عندي شغاله ومايبي ياكل منها شي
شوق:زوجي غير زوجك انا يبي بس راحتي
جود سكتت لان ماتبي شوق تجيب العيد عند اسيل
اسيل:يلا بس تعالي قدامي
وراحوا للمطبخ ...
-----------------------
مع تحيااتي ....

 
قديم   #54

نص القمر


رد بس إنت علمني الجفا دامني عجزت اعلمك الوفا بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الذوق الدلوعة مشاهدة المشاركة
كملي الروايه كتيييير حلوه
ياهلااا نوررتي ..يلا ان شالله يعجبكم هاذا البارت

 
قديم   #55

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

بحااول اكتب البارت الثاني وانزله باقرب وققت ♥♥

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0