ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي يوجد هنا بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #66

ملوكه الدلوعة


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

الباااارت روووعه :*
التوقعاات رح اكتبها مره وحده خخخخخخخخ
كمليها اا بليز

 
قديم   #67

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

الحييين صعبه اكملهااا ان شالله بعد فتره رح اكتبها كلها وانزلهاا ♥

 
قديم   #68

ملوكه الدلوعة


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

لالا حااولي والله كنت متحمسه ادخل القاك منزله الباارت
ابي اقراء لو بارت واحد قبل الامتحانااات بلييييييييييييييز
حتى اشوف بلمنتدى الثاني متحمسين نزليهاا بلييز ☺

 
قديم   #69

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

وييييي سوري ماكان عندي شبكه بس ان شاءالله كمان فتره رح انزل بارت ☻♥

 
قديم   #70

نص القمر


رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي


بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي

تابع البارت ال 28
-----------------------------------
عبدالله:طيب يلا حوووبي قدامي
الهنوف:مااابيي انت انزل وكمان شوي انزل بعدك
عبدالله:رجلي على رجلكــ
الهنوف:اووف وكانت رح تطلع سحبها عبدالله من كتفها:يلا ولبسي زين لان اخوي موجود
الهنوف:انت عندك اخو
عبدالله:توك ماشفتي حد انتي يلا لبسي زين وانتضرك
الهنوف:اووووف وهي تطلع
عبدالله:لاتنافخين فاهمه وبسرعه
-------------------------------------
دخل الدكتور على نايف
الدكتور:مدام جود وجودك ماله داعي المريض
ماستجاب للعلاج تقدرين تروحين لبيتك واذا صار اي شي اتصل عليك
جود:لا انا بجلس هنا
الدكتور:المريض ماعطا اي اشاره انه استجاب للعلاج و طلع
جود راحت عنده :
نايف قوم عشان جوان لا تخليها قووم هي بعدها صغيره محتاجه لكـ
قرات المعوذات وفرشت ساجداتها وصلت ودعت من كل قلبها
---------------------------------
الهنوف لبست وطلعت عند عبدالله ..
عبدالله : واخيرا يلا امشي
الهنوف باين على وجها انها متضايقه
نزلوا ام عبدالله :جت حلوه اللبن
دخلو عبدالله :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
الهنوف تناضر الموجودين تحاول تناضر احد تعرفه بس مافي حد
دخلت سجى وهي تناضر الهنوف بنص عين وجلست
الهنوف بعدم صبر ناضرت الارض
عبدالله :يوسف غريبه قلت لي رح ترجع بعد اسبوع وش رجعك
يوسف: جيت ابارك لك الزواج مبرووك يجيبلك خير هل زواج ويبعدك عن شره
عبدالله لاحظ توتر الهنوف تهز رجلها بحركه جنونيه سريعه :لا ابشرك كلها خير ان شالله
سجى:اي خير هاذا
يوسف:ايه الحمدلله
دخلت حنان بنت يوسف الوحيده والصغيره عمرها 3 سنين: أميي ((عمي ))
عبدالله:ياعيون وقلب وروح عمك انتي
حنان رااحت وضمته :اثتقتلك(اشتقتلك )
عبدالله:وانا بعد يلا روحي جيبي لي كاس مويه بسرعه
حنان:من عنوووني وراحت
ام عبدالله: عقبال تلعب مع عيالك
دخلت الحاان :الهنوووف
الهنووف رفعت راسها وحست انها كانت بقفص وانفتح
الحان:صارلي ساعتين اطق عليك الباب فووق تعالي ابييك وسحبتها
وطلعت
سجى:اووف مادري كيف متحملها
عبدالله:سجى يكفي
ام عبدالله :ايه والله وهي الصادقه
عبدالله:يكفي انها عجبتني وابيها يوسف خلنا نطلع ابيك بموضوع وطلعوا
----------------------------
البنات كانو مجتمعات ..
ريم:بنات ياتمسكوها او تشيلوها عني ازعجتني
اسيل:عطيني والله رح تصيري ام فاشله تعالي ياحبيبت خالتو انتي
ناديه:البنت تبي امها جود مجنونه تترك بنتها الحين
رنا : الله يعينها بين نارين زوجها وبنتها
شوق:ياسر راح يجيبها الحين قال لامي
اسيل:بنات اقولكم شي هو صح مو وقته بس اقول ولا لا
روان:قولي نسمعك
رهف:انتضري بس اجيب رضعه جوان لا تقولين شي
اسيل:هههههههههههه يلا
غيداء:اوووف بسرعه
رهف هاذاني رجعت
اسيل:اححم اححم انـا
ناديه: لاتقولي حامل
اسيل:ايه
الكل صرخ من الوناسه
ناديه:الحمدلله واخيرا بتحسين بلي نحس فيه
اسيل:ههههههههههههههههههههههههه هه
-------------------------
في المستشفى ?,
ياسر:يلا جود خلنا نرجع
جود: مابي بجلس هنا
ياسر:جود امشي هنا مو امان
جود:لاتخاف علي ماني طالعه
ياسر:سألت الدكتور قالي ماله داعي تجلسين
جود:مأبي خلص
ياسر:حرام عليك بنتك صار لها يومين مو ماكله ولا نايمه
جود نقبض قلبها وحن بقووه :جيبها لي
ياسر:انتي تدرين انه ممنوع
جود:وانا مابي اطلع من هناا
ياسر:جود مابي اعيد كلامي
جود:اااااوف خلص انا مابي اطلع من هنا
ياسر:اذا لا سمح الله ماتت بنتك بسببك
جود بعصبيه:ياسر لاتقول كذا بسم الله عليها
ياسر:هاذي الحقيقه بنتك بحاجتك ونتي ماتدرين ارضها من سماها انتي بس حسسيها بأمومتك اذا سالتك وينها فيه الحين مارح تعرفين واذا على نايف انا بجلس عنده
جود جلست دقايق بعدين :ياسر جيب لي جوان هنا ابيها مابي اخسرها مثل جدي
ياسر:انا ماقدر اجيبها هنا وغير كذى انتي لازم ترتاحي يلا خلينا نروح
جود:ونايف
ياسر:لا تخافين نايف مافي شي انا رح اجلس عنده
جود:طيب دقيقه بس اجيب شنطتي
ياسر :طيب انتضرك عند الباب
دخلت جود عند نايف اخذت شنطتها وقربت منه :بروح
لجوان اخاف اخسرها انتبه لنفسك
(استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه )
وطلعت
--------------------------------
الهنوف طلعت لجناحها واعصابها تالفه
اخذت شور دافي ورشت ريحه رايقه تروق معها
دخل عبدالله وحس ان جوها متوتر ماتكلم دخل وفتح الاب توب يكمل شغله
الهنوف تحاول تتحكم باعصابها
عبدالله وهو يناضر الاب توب :الهنوف طلعي كل الي عندك هي خربانه خربانه
الهنوف اخذت نفس :تبي باختصار انا ملييييييييت
عبدالله:من وشو مليتي
الهنوف:يعني ماسمعت اهانات اهلك احس انك ماخذني من الشارع مو من بيت اهلي
عبدالله :اذكر اني قلت لك الوضع قبل نجي هنا
الهنوف: لو كنت مكاني رح تتحمل الي انا سمعته تو من اخوك واختك وامك
عبدالله:ملزومه تتحملينهم
الهنوف:ابيك توديني عند اهلي
عبدالله:مو الحين بكرا
الهنوف:وبجلس هناك
عبدالله:لا طبعا
الهنوف:تكفىى بجلس عند اهلي ماتعودت ابعد عنهم كل هل فتره
عبدالله: لايا حبي تعودي
الهنوف:عبدالله ولد خالي سوا حادث وصار له 3 اسابيع بلمستشفى مارحت له ولا رحت لخالي
عبدالله:ايه روحي ماقلت لك لا بس ترجعين هناا
الهنوف بصوت ترجي:عبدالله الله يوفقك
عبدالله:قلت لك لا لاتناقشين
الهنوف: طيب ممكن طلب ثاني
عبدالله:اطلبي
الهنوف:تشيل من راس امك فكره الحمل
عبدالله:اشيلها من راسها بس لمده شهر وبعدين انا الي ابي
الهنوف تناضره وكان الكلام مو عاجبها :نعم
عبدالله ابتسم :مثل ماسمعتي ياقلب وروح عبدالله انتي
الهنوف:بس انا مابي
عبدالله:انا ماستشيرك انا بس ابين لك
الهنوف:والجامعه
عبدالله وش فيها الجامعه عادي كملي
الهنوف:ايه زين
عبدالله :يلا نامي انا بكمل شغلي
الهنوف:ايه والله ازين ماسمع شي ثاني يسد النفس وتغطت
عبدالله ناضرها وبتسم:يالبىى

-------------------------------------------


وصلت جود للاستراحه وهي باين عليها الارهاق والتعب
دخلت :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ناديه حن قلبها بقوووه على شكلها :شلون نايف الحين
جود: نفسه حالته ماتغيرت وين جوان
اسيل:هاذا هي
راحت شالتها جود:وش فيها كذى
شهد:تبيك محتاجتك
جود كانت بتاكلها
شهد:جود لحظظه لا ترضعيها وانتي منتي ماكله وش الفايده قومي كلي
جود:مالي نفس
ناديه: لاجود اذا مو عشانك عشان بنتك حراام
جود:امي جت ولالا
ريم:ايه بلقسم حقهم
جود حملت بنتها وراحت عند امها
غيداء:الله يعينها يا قلبي عليها
-----------------------------
ملووكة بعرف قصير بس عشانك نزلتوو ☻

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0