رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا    دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا  ..>بقلمي
                          
                         
                        
                
                
بــس إنــت عـلـمني الـجـفا    دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا  ..>بقلمي 
 
                
                        لبارت الثالث والعشرون  
.   
          ---------- 
مّدخـّلْ..! 
ما بال احلامكِ تهوي بك ِ  
نحو سرادق الأحزان .. 
وما بال عيناك ِ  
تحكي تفاصيل الحرمان ,, 
         ------------ 
. 
في احد غرف الأستراحه  
سحر:نايف  
نايف وهو على الاب توب :نعم  
سحر:يالله ابي ازين شاي ومأعرف وين المطبخ ولا اعرف اي شي فيه  
نايف:طيب انتضري شوي  
سحر:ناايف ابي بسرعه تبي يكون فنفس ابنك  
نايف:وين جود  
سحر:مدري ماشفتها حتى على العشا ماجت  
نايف:روحي قولي لها  
سحر:انت تدري اني ماأحب اكلمها  
نايف: الحين اروح اقول لها انتضري  
سحر:وأذا مارضت  
نايف:الا بترضى  
سحر:هي بأي شهر  
نايف:مدري يمكن الخامس او الرابع  
سحر:لا بطنها باين انها بل سابع او السادس 
نايف:مدري عنها 
سحر بغنج :وانا بأي شهر  
نايف:يالبى قلبك انتي ادري انك بلأول  
سحر:ايه ..طيب ابي شاي  
نايف: طيب تامرين  
راح عند جود  
دخل ماشافها بلغرفه  
كانت بلحماام>>(ونتوا بكرامه) 
جلس على السرير ومسك جوالها يفتش فيه  
جود طلعت شافته جالس على السرير  
طنشت  وكانت تبي تصلي ركعتين  
نايف:جود  
جود وقفت :نعم  
نايف:امممم زين نمتي هنا سمعتي الكلام  
جود:وش تبي 
نايف:سحر تبي شاي روحي زيني لها  
جود:اذكر ان لها يدين تروح تزين لنفسها  
نايف:يلا الي قلت لك عليه زينيه  
جود:طيب ممكن جوالي  
نايف رمى الجوال على السرير :ابي بسرعه الشاي وسمعي مثل ماقلت لك من بيت جدي لعندي فاهمه  
جود:اسمع نايف قلتها وبعيدها الي بينا هو الي فبطني بس اذا ولدته برجع عند اهلي  
نايف:جود لا تكثرين كلام ورجعه لبيت اهلك مافي ويلا ابي الشاي بسرعه (طلع) 
جود:اوووف يارب صبرني  
(كانت رح تطنش وماتزين شاي بس ماحبت  تزيد المشاكل راحت للمطبخ ) 
امتنان:انا جوعانه  
جود:تبين ازين لك بيض  
امتنان:لا ابي مكرونه  
جود:مكرونه بذى الوقت  
امتنان:ايه عادي  
جود:مايصير  يوجعك بطنك  
امتنان :لا عادي  
جود:طيب خلص الحين ازين لك  
امتنان:ميرسي  
جود:خذي ودي لغرفه نايف  
امتنان:غرفتك  
جود:لا الثانيه  
امتنان شالته:ابي ارجع أكل  
جود:طيب انتي روحي بس  
امتنان راحت عندهم وطقت الباب  
نايف:هاذا هو الشاي  
سحر:حبيبي افتح الباب انا تعبانه  
نايف:ان شالله (وقام فتح الباب) 
نايف:امتنان  
امتنان: تفضل  
نايف اخذ منها :وين جود  
امتنان:تزين لي اكل  
نايف ببرود:ايه خلها تاكل معك  
امتنان:لا هي ماتحب تاكل مكرونه وراحت  
نايف سكر الباب:يلا تفضلي  
سحر(قههر لي ماجت هي):لا خلص مأبي  
نايف:وهاذا  
سحر:اشربه انت  
نايف:اشربه انا وش فيها  
سحر:حبيبي  
نايف:عيوني  
سحر :هاذي الي جت تو مين  
نايف:هاذي اخت جود 
سحر : يعني هي مو اصغر وحده  
نايف:لاجود مو الصغيره هاذي وفي اصغر   
سحر:مين الاصغر  
نايف:اكيد ماشفتيها  
سحر:كم عمرها 6سنوات  
نايف:اي ست سنوات يمكن سنه  
سحر:وجود كم عمرها  
نايف:17  
سحر:اما وانا اقول باين انها صغيره وكثير بعد ليه تزوجتها  
نايف ابتسم:قصه طويله سحر حبيبتي ابي اخلص شغلي  
سحر:طيب حبيبي بس بقلك شي  
نايف:نعم سمي  
سحر:اختي بتجي عندي هاذا الشهر  
نايف:ايه البيت بيتها  
سحر:يعني عادي  
نايف:ايه  
سحر باسته:شكرا حبيبي  
--------------------------------- 
امتنان :يالله ذا وانا اقول لك بسرعه متى تخلصي  
جود:امتناااان خلص  
امتنان:طيب جوعانه  
جود:ان شالله من عيوني بس ينضج احط لك انتضري 
امتنان بدلع:جووووود  
جود:ادري وراها شي نعم  
امتنان:بنام عندك خايفه انام لوحدي شوفي ماحد قايم  
جود:بس ماطلبتي شي اذا اكلتي تعالي  
امتنان:طيب يلا ابي اكل  
جود:خلص هاذا هو تفضلي 
امتنان وهي تاكل :تقولين لي قصه  
جود:ان شالله اقول لك  
امتنان:ايه زين  
جود:انا بروح اصلي اذا خلصتي تعالي  
امتنان:وش بتصلين العشاء طلع وقته 
جود:لا بصلي ركعتين   
امتنان:اييه طيب روحي  
جود:يلا انتضرك  
جود صلت ركعتين بخشوع  
ريحتها  
((( كل ماضاق صدري  
اروح وركع  
ركعتي تريحني 
 من كل وجع فيني ))) 
امتنان:خلصتي  
جود ابتسمت:تعالي  
امتنان دخلت: رح يجي نايف  
جود:لا تعالي  
امتنان:بغسل وأجي  
جود رفعت حاجبها:ماغسلتي  
امتنان:لا خفت وجيت لمك  
جود:هههه طيب يلا  
امتنان دخلت تغسل يديها  
جود:وش تبين قصه  
امتنان :اي شي المهم انام  
جود:طيب تعالي  
امتنان:يلا  
جود قالت لها القصه 
ونيمتها وهي تبي تبعدها دخل نايف  
جود:تعرف تدق الباب قبل تدخل  
نايف:لا مأعرف وكيفي  
جود:اووه وش تبي الحين  
نايف:جيت اشتغل هنا  
جود:امتنان نايمه ومأبيها تقوم  
نايف:وسحر نايمه مأبي ازعجها  
جود:ايه كيفك انا رايحه عند البنات  
وقفها صوت نايف:جود  
جود:نعم  
نايف:رجلي توجعني جيبي مويه حاره وتعالي ادهنيها لي كريم  
جود:نعم  
نايف:انا مابي كل ماقولك شي اعيده أخلصي بسرعه 
جود :طيب ان شالله  
زينت له كل الي يبي  
نايف:ايه وأخيرا طلع منك شي زين  
جود طنشت وفقلبها ((عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم )) 
 
اليوم التالي كل واحد راحح في بيته وجود عند جدها 
--------------- 
التعريف  
------ 
سحر بنت مغروره وتصطنع الدلع  
 من رجال لرجال تطلقت 3  
مرات قبل ياخذها نايف  
عمرها 27 حلوه  
شعرها اسود وطويل  
وسمره  
------------------------ 
بعد مرور اسبوع 
نايف:سحر زيني لي عشا  
سحر:يالله نايف انا تعبانه 
نايف:هاذ ونتي بأول شهر وش تقول جود  
سحر:هاذي صغيره تتحمل انا مأقدر  
نايف:طيب الحين اروح اجيب من المطعم تبين شي  
سحر:لا ماني مشتهيه  
نايف:لا وشو تجوعين ولدي  
سحر:والله ماني مشتهيه  
نايف:لا غصب بتاكلين (وطلع لأحسن مطعم) 
سحر:هلا رعد  
رعد:اهلين هااه زينتي الي قلت لك عنه  
سحر :لا بعدي  
رعد:لازم تخلي راعي مخدرات فاهمه يعني كل الكميه الي عطيتك لازم تكون بجسمه ذى اأسبوع  
سحر:ايه ولا يهمك  
رعد:ونتبهي زين مانبي يضيع كل الي نخطط له  
سحر:ولايهمك هو الي فبطني مطير عقله ومخلي يحبني موت  
رعد:وأذا عرف انه مو ابنه   
سحر: يمه الله لايقولها نروح فيها  
رعد:مو تقولين زوجته حامل  
سحر:ايه بس الظاهر انه مايحبها  
رعد:شكلك طيرتي عقل الرجال  
سحر:هههههههههه اوهوا  ضل فيه عقل  
رعد:ههههههههههههه سحر بقول لك  
سحر:هلا  
رعد:حاولي بأي شكل يطلق زوجته  
سحر:اي ان شالله بس انت لي تزين فيه كل هاذا  
رعد:انا انتقم من عيلتهم كلها  
سحر:ايه بنايف  
رعد:لا ابو نايف هو الي قتل ابوي وانا اخذ ابتار ابوي منه  
سحر:اييه  
دخل نايف  
سحر:يلا حبيبتي لمار اكلمك بعدين  
رعد:جا نايف  
سحر:ايه مثل ماقلتي يلا مع السلامه  
رعد:لاوصيك 
سحر:ايه خلص يلا باااي 
نايف: أختك  
سحر:ايه تسلم عليك  
نايف:مو قلتي انها رح تجي  
سحر:ايه ان شالله بكرا  
نايف:طيب يلا تعالي تعشي  
سحر:انتضر ازين لك عصير  
نايف:لا ماله داعي انا جبت معي  
سحر((يالله كيف بحط له الحين)):ريحتني بس انا مابي  
نايف:لا وانا مأحب ولدي يكون جوعان  
سحر:وأنا 
نايف:أنتي الخير والبركه  
سحر: تسلم ..حبيبي  
نايف:عيوني  
سحر:متى رح تجي هاذيك  
نايف:مين  
سحر:هاذيك الي هنا  
نايف:تقصدين جود  
سحر :ايه هاذي  
نايف:بكرا اروح اجيبها  
سحر: خلي السايق  
نايف:لا انا بروح جدي يسويها لي سالفه  
سحر:يالله جدك ذا قاهرني مدري هي هاذيك حفيدته الوحيده  
نايف:لا وش فيك جدي يهتم بلكل بس جود له معزه خاصه بقلبه  
سحر:طيب ممكن سؤال  
نايف:أسألي  
سحر:ليه ماطلقها وترتاح انت دايم عندي يعني هي عندك زياده عدد  
نايف:سحر سكري على ذا الموضوع ولاعمرك تفتحيه فاهمه  
سحر:انا بس اقول لك رائيي  
نايف:لا تقولي مره ثانيه شي بخصوص جود لاتفكري فيه  
سحر:بس انت دايم عندي يعني حتى ماتهتم فيها  
نايف :بس مابي اتكلم بذى الموضوع  
سحر:طيب خلص اسفه  
نايف:يلا تعالي كلي  
سحر راحت وجلسوا ياكلوا  
-------------------------------------- 
جود:يبه بروح عند ناديه  
الجد:طيب بس لا تتأخرين  
جود:ولا يهمك  
الجد:بشبع منك بكرا بيجي نايف ياخذك  
جود((لايبه مابي )):ان شالله  
الجد:يبه انتي وش فيك كل مأقول اسمه تكشين  
جود:لا ولا شي  
الجد:على انا ياجود  
جود((لاتصدقني انا متعذبه )):لا يبه صدقني مافيني الحمدلله مرتاحه  
الجد:ايه الله يديم عليكي  
جود:يالله انا رايحه  
وطلعت وهي بسياره رن جوالها  
جود ربكتها ماشافت مين الي يتصل  
جود:هلا  
نايف:اهلين  
جود ناضرت مين المتصل((رحنا فيها)):نعم  
نايف:جهزي نفسك بكرا بجي اخذك  
جود:هه يلا مع السلامه (كانت بتسكر الجوال) أكرهك  
نايف سمعها :انا الي بوريك اذا ماخليتك تعشقيني مو بس تحبني  
سحر دخلت:وش فيك حبيبي  
نايف ولا شي  
سحر:زينت لك قهوه  
نايف:لا شربيها انتي انا مأبي  
سحر((يالله)):عشان خاطري 
نايف:سحر خلص مأبي  
-------------------------------------- 
اليوم التالي تمام الساعه ال8 والنصف  
اسيل:يمه صدقني نأجل الزواج أزين  
ام ياسر:لا متى بتأجليه  
اسيل:امم شهرين او ثلاثه  
ام ياسر:لا تنسين اختك وبنت عمك يكونن بشهورهم الأخيره  
اسيل:يالله طيب انأجله لاتخلي الأسبوع الجاي  
ام ياسر:قولي لجدك  
اسيل:ايه عادي الحين اتصل على جود تقول له  
دخل ياسر:وش تقول له  
ام ياسر:صباح الخير يمه  
ياسر:صباح النور  
ام ياسر:تعال أفطر  
ياسر جلس:امم الله وش ذا الفطور  
ام ياسر:صحه وعافيه  
ياسر:وش تقول له يا اسيل  
اسيل:ااه بخلي جود تقول لجدي تأج عرسي  
ياسر :ياعيني لا مافي انا بسافر  
اسيل:يالله وش فيها مسكره بوجهي  
نزلت شوق  بحجابها الأبيض وعيونها منفخه من كثر النوم  
شوق:صباح الخير  
ام ياسر:صباح النور  
ياسر:كل هاذ نوم  
شوق:تصدق وبعدي بروح انام  
ياسر:ايه تريحينا من  شكلك 
شوق:يمه شوفي ابنك  
أم ياسر:يمه يكفي 
شوق :اقول ياولد امي  
ياسر:ماني راد الين تقولين اسمي زين  
شوق:ياسر كذا زين  
ياسر:ايه وش تبين  
شوق:الحين انت متى رح تتزوج  
ياسر:والله بس يحددوا العرس  
شوق:تزوج السنه الجايه  
نواف دخل:لا يحبيبتي وراي مستقبل خله يعجل انا بشوف نصيبي  
أسيل:ههههه ومين تبي انت بعد  
نواف:اقول لكم بصراحه   
ام ياسر:اذا كانت بنت سنعه صدقني اخطبها لك من الحين  
نواف:والله مدري اذا كانت بنت سنعه ولا لا  
شوق:دامك انت الي خترتها اكيد لا  
نواف:شواقه اسكتي ازين لك  
اسيل: اخلص مين هي  
ياسر:اكشخ ياعم بتخطب  
ام ياسر:بس نشوف من هي البنت  
نواف:ريم  
شوق:لا أسحب كلامي اول مره تختار شي زين  
ام ياسر:بنت مشهود لها بسنع ماشالله عليها  
اسيل:ايه زين يلا يمه اجيب لك الجوال تتصلي  
نواف :يعني بتخطبيها لي جد  
ام ياسر:انا وعدتك لازم انفذ الوعد  
نواف((الحمدلله الي سهل لي الأمر )) 
---------------------------------------------- 
جود:يلا يبه قوم زينت لك فطور  
الجد جلس:ليه تعبتي نفسك يبه  
جود:يلا قووم قبل يبرد النسكافيه  
الجد:انا وجهي وجه نسكافيه انا حدي القهوه  
جود:لا لازم تتعود بعدك شب ولا ماتبني اخطب لك  
الجد:ههههههه اذا عندك هاتي  
جود:ايه عندي بس انت قلي اذا براسك وحد ه 
الجد:هههههه قومي يابنتي وش شايفتيني انا بعد جدتك مأتزوج  
جود:لا جدي  بعدك شباب وماشالله قراراتك لازم تمشي  
الجد:قومي أفطري الحين جايك  
جود:امم افهمها تطير موضوع  
الجد:اييه يلا قومي  
جود:ان شالله  
على الفطور  
الجد:ماشالله عليكي صايره مره سنعه تعرفين تطبخين  
جود: انا لو علي مابي بس مجبوره ازين وصرت شاطره  
الجد:انتوا مايفيد فيكم  الا كذى احد يجبركم   
جود:احم احم يبه مو كلنا يعني  
الجد:ههههه خلص ولايهمك مو كلكم 
جود:نرجع لموضوعنا  
الجد:اي موضوع  
جود:اقصد موضوعي الي قلته لك  
الجد:وشو  
جود:أخطب لك  
الجد:يبه انتي عليك حراره مريضه  
جود:لا تمام الحمدلله  
الجد:الحين تبيني اتزوج وانا ازوج احفادي  
جود:عادي خذ وحده كذى يعني صغيره بعمرك  
الجد:هههههه حلوه صغيره بعمرك  
جود:ايه انت بعدك صغير  
الجد:يبه انا عمري بتسعين  
جود:ايه المهم الشكل مو المهم العمر  
الجد:وين رجلك يجي ياخذك  
جود:افااا جدي ماتبيني 
الجد:وأنا اقدر لو بتلتي عندي ماأمل منك  
جود:وانا بعد  
الجد:تدرين وش اتمنى  
جود:وشو  
الجد:اشوف ابنك وشيله بين ايديني  
جود:ان شالله وانت الي تربيه بعد  
الجد:الله يخلي له امهـ وأبوهـ 
جود:ويخليك لنا  
دخل نايف:احم احم   
الجد:هلا بوليدي يبه روحي جيبي لرجلك كاس  
جود ببرود:ان شالله   
نايف:لا مابي انا جاي اخذها وروح للشركه  
الجد :اييه يلا يبه روحي لاتتأخرين على رجلك وراه شغل  
جود:ان شالله ...وقامت  
---------------------------------------------- 
ريم:ناديه والله مأكذب  
ناديه:طيب ونتي ليه زعلانه ذا حبيبك وصار نصيبك  
ريم: ماني زعلانه خايفه  
دخل رائد:احم احم وش فيها اختي خايفه  
ناديه تطير السالفه :انت جيت  
رائد:لا ياقلبي بعدي بل طريق  
ناديه:طيب تبي الغدا  
رائد:اييه ياريت بسرعه  
ناديه:ان شالله  
ريم:انا بجي اساعدك  
ناديه:تعالي  
رائد:ههههه والله فاهم انكم تطيرون السالفه  
ناديه:اي سالفه  
رائد:مدري عنكم بس يلا ابي الغدا  
ناديه:يلا الحين اجيبه لك 
--------------------------------------  
بعد مرور اسبوع وبلتحديد قبل فرح  
اسيل &فيصل^^ 
جود:تبون شي الحين  
شوق:ننزل السوق  
جود:روحي مع ناديه وريم  
شوق:الأخت ريم قال مستحيه تجي هنا  
جود:هههههههـ طبعا زوجها المستقبلي هنا  
شوق:والله تقهر  
اسيل:وش فيكم تضحكون  
جود:لا ولاشي سلامتك هااه ناقصك شي 
اسيل وهي تجلس :لا ليه في شي ناقص 
جود:لا انا أسال لان بروح البيت  
ناديه:وين بتروحين وحنا تونا جاين  
الهنوف:ايه والله طاقين مشوار  
جود:ناضري ساعتك انتي وهي  
الهنوف :ايه 12ونص بدري  
جود:هاذا بدري لأنك بتنامين هنا  
الهنوف:ايه صح ونتي نامي اليوم بس  
جود:والله ودي بس مقدر يالله اشوفكم بكرا  
اسيل:تعالي بدري ياويلك لو تأخرتي  
جود:ان شالله من عيوني  
وطلعت مع السواق لبيتها  
لما دخلت  
نايف:ليه تأخرتي  
جود:الواحد يسلم قبل  
نايف:ليه تأخرتي  
جود:والله كنت عند اهلي  
نايف:يلا اطلعي وياويلك لو تأخرتي  
جود طلعت  
طلع نايف عند سحر  
سحر:حبيبي تفضل زينت لك قهوه تركيه  
نايف:لاياقلبي اشربيها انتي ماحبها  
سحر:يالله ليه ماتشرب من الي انا ازينه  
نايف:مين قال بس انا ماحبها  
سحر:يالله انا حامل مايصير  روح اعطها  زوجتك  
نايف:وهي بعد حامل  
سحر:يعني انت مهتم بلي فبطنها عطها حرام يكبونها  
نايف:سحر لاتنسين يكون ولدي ومأسمح لك تتكلمين كذى  
سحر:اسفه حبيبي والله مأقصد  
نايف:البسي ورانا عرس بكرا  
سحر:ماني رايحه  
نايف:ليه  
سحر:مدري اهلك مايبوني اجلس بلبيت ازين  
نايف:ايه كيفك  
سحر((وش فيه هاذا ربنا حاميه مايشرب ابد ورعد دايم يتصل اوووف)) 
.  
. 
            ----------------------- 
 
. 
في اليوم التالي  
اسيل اتصلت بكل البنات يجون عندها تبي تودعهم  >>نفسيه البنت خخ 
ناديه:مالي خلق اروح مشغل  
غيداء: الحمدلله بعدي بنوته مو مثلكم حوامل انتي وهي مجانين  
ناديه:ابوك يالولد مدري مين قاتل نفسه ع الزواج هاه غيوده  
غيداء:احم احم مو لازم ندوا خلي بريستيجي حلوا قدام البنات  
ناديه:خلص بسكت مو عشانك عشان البرستيج بس  
غيداء:ههههههههههههههه 
جود:اقول بروح اقرب مشغل بسشور شعري وحط مكياج خفيف  
ريما :عرس اختك  
جود:ايه وش فيها عادي انتوا مكفين وموفين  
ناديه:وانا معك انا بروح الحين  
ولكل راح للمشغل يتزين  
بعد ماخلصوا الجميع  
جود:يالله بنات انسيت فستاني بروح اجيبه من البيت  
ريم:اجي معك  
جود:لا مرت اخوي مو لازم ههه 
ريم:جوود  
جود:سكتت خلص يلا بروح 5دقايق وراجعه  
وطلعت للبيت 
----------------------------- 
رائد:الف مبرووك ولد العم يلا صير ابو مثلنا  
فيصل:هههه اي ابو كذى بسرعه انتضر خلنا نرتب امورنا ونتفاهم  
نواف:لا بتتفاهمون اذا اسيل وفيصل لا يصلح  
فيصل:ليه  
نواف:اسيل عاقله وانت عاقل يعني كذى  
نايف:وجود مو عاقله  
نواف:لا ذي تركها على جنب  
نايف:اي جنب فيهم اليمين ولا اليسار  
نواف:اخاف أتكلم يدخل جدي خلني ساكت ازين  
فيصل:لا خذ راحتك جالس مع الشياب  
نواف:ايه زين ريحتني  
نايف:وش فيك الي يشوفك يقول شي مهم  
نواف :لا مهم ولاشي ياخوي جود صدق قلبها طيب بس عنيده  
نايف:ههههههه حسبت جبت شي جديد  
نواف:وهي الي مشت امور ياسر  
نايف:ابوك يالولد وانا مأدري  
فيصل:زين طلع من الحريم فايده  
نواف:هااه فصول اوصل لأختي  
فيصل:هههههه نذل لا سحبت الكلام  
نواف:بس يالبى قلبها والله تنحب  
فيصل :ايه والله انا احبها ماجيت احضر الفرح الا عشانها هي  
نايف:قدامي تتكلم عنها على الأقل من وراي  
فيصل:ههههههههههـ ماله داعي قلت لك قبل كذى  
رائد:احم احم شوفوا جدي  
نواف بمصخره:ايه وش صار بلمعامله الأخير مشيت  
الجد:ماشالله عليك يانواف حتى هنا تفكر بشغل  
نواف:ايه جدي اكييد  
الجد:ايه زين تعدلت نايف روح جيب البنات من البيت هنا بسرعه  
نايف:ان شالله تأمر امر  
الجد:ايه بسرعه وطلع  
نايف:المعامله ايه  
نواف:وش ازين عاد احب الشغل  
نايف:والله مع نفسك يلا انا رايح قبل يرجع جدي  
-------------------------- 
جود وهي تدخل سمعت  
صوت سحر تتكلم بلجوال   
سحر:الكل رايح الفرح وانا مارحت  
رعد:ايه وش صار شرب شي  
سحر:يووه لاتذكرني يقرئ ورده دايم  
رعد:سحر وش تسوين قلت لك ضروري نبي نقتله وريح ابوي بقبره  
سحر:وش ازين عاد كل مازين شي مايشربه  
رعد:وزوجته ماطلقها  
سحر:لا متمسك فيها وبشده بعد  
رعد:مو قلتي انه مايروح لها  
سحر :ولا يجلس معها  
رعد :وليه مو راضي يطلقها  
سحر:مدري عنه كل مأقله عن الموضوع يقول لي سكريه  
رعد:اييه اكيد لها حل  يالله نلتقي اليوم  
سحر:تعال عندي بلبيت فاضي 
جود طنشت قالت اكييد تكلم نايف  
وراحت لغرفه تجيب فستانها 
. 
. 
---------- 
نايف اتصل على ريناد: 
ريناد:هلا نايف 
نايف:اهلين يلا اطلعوا انا على الباب  
ريناد: هاذا حنا طالعين 
نايف:بسرعه لاتتأخرون  
ريناد:يلا بناات نايف على الباب  
رهف:والسايق  
ريناد:يعني انتي ماتعرفين جدي بكل فرح يعطيهم اجازه 
رهف:ايه صح نسيت  
رنا:يلا بنات ليعصب عليكم  
وهم يلبسوا  
ريم:انا رح انتضر جود روحوا انتوا  
ريناد:ومع مين تيجون  
ريم:وسايق جود ياحلوه نجي انا وهي  
ريناد:يمه البنات طلعوا يلا ننتضركم وطلعت  
في السياره... 
نايف:كلكم طلعتوا  
رنا:ايه  
نايف:في احد  
ريناد:ايه ريم  
نايف:وش تنتضر خلها تطلع  
ريناد:اه لالا تنتضر جود تجي ويجون مع بعض  
نايف:وين جود  
ريناد:الحين يجون  
نايف:اتصلي على ريم وقولي لها انا اجي اخذهم  
ريناد:ان شالله  
ومشي للقاعه  
. 
. 
----- 
خلصت جود وكانت رح تمشي بعدين وصل لها مسج  
((لا تتحركي من مكانك انا بجي اخذك )) 
جود:لا حول ولا قوه الا بالله  
جلست على السرير وبنفس الوقت اتصلت ريم تقول لها  
سحر وهي تبي تنزل شافت جود خافت يوصل رعد وهي موجوده  
سحر وهي تناضر بقرف:انتي مارحت ي 
جود : لا  
سحر:وش تنتضرين  
جود:نايف بجي الحين  
سحر:وش تقولين  
جود طنشت وصارت تدور بلشنطه  
سحر اتصلت على رعد الي مسجله اسمه (رودي ) 
رعد:وشو شتقتيلي هاذا انا دقايق وعندالباب  
سحر:لالا تجي  
رعد:ليه  
سحر:نايف بجي الحين لما يطلع اتصل  
رعد:طيب خلص انتضر اتصالك  
وصل نايف وطلع لسحر قال لها انه رح يتأخر وتتعشى زين  
راح عند جود كانت تعدل مكياجها  
نايف:بتروحين كذى  
جود:ليه مو عاجبك  
نايف:الا يالله بسرعه  
هو نزل وهي نزلت وراه  
نايف راح بيت ابو ياسر :اتصلي على ريم  
جود:طيب  
في السياره 
نايف:شلونك ريم  
ريم ببرود:الحمد لله  
نايف:مبروك الخطبه  
ريم:شكرا ولا قول ولد العم  
نايف:تفضلي  
ريم:بس بشكرك لأنك مهتم كثير بجود الصراحه ماشفت احد مثلك كذى  
نايف:ليه هو في شي  
ريم:لا بس أشكرك يعني   
جود((تبي تكحليها عميتيها ياريم )) 
نايف:اييه زين يلا انزلوا  
جود:ريم عميتيها وش زينتي  
ريم:ازين يستاهل  
جود:الله يهديك  
ريم:مدري كيف متحملته  
جود:الله يعين بس زين كذى  
ريم وهي ترجع كم خصله :روعه  
طبعا بدون تفاصيل  
كان فرح فخم وروعه  
دخلت اسيل على زفه اجنبيه وسلو اجنبي  
وجه اسيل صاير احمر من الخجل >>خخ  
أم ياسر:يالله رجولي امتنان شيلي اختك شوي  
امتنان:لا يمه بلعب مأبي  
ريم:انا باخذها خالتي 
ام ياسر:ايه يمه الله يوفقك  عطتها وراحت عند اسيل  
جود:يالبى ياناس  
ليان صارت تصيح ماتبي ريم  
جود:وش سويتي فيها ياحراام خافت منك  
ناديه:هه حرام لاتحطمي البنت  
جود حملتها  
ريم:اجلسي لاتيجيكي امك الحين  
جود جلست:ايه ونتي الصادقه مالي خلق  
ناديه:اقول جود ماتصلحين تكونين ام  
جود:هه ادري يعني بلعمر هاذا وكون ام مستحيل  
ريم:خخخ بس والله تجننون ونتوا حوامل لا تولدون عشاني  
جود:ايه اذا من الحين نتعب من اي حركه  
ريم:ناديه المفروض الي فبطن جود تحبينه  
ناديه:ليه  
ريم:لآنه اول مادرت كان يوم فرحك  
ناديه:هه تصدقي جود كان باين عليك  
جود:لا  
ناديه:الا صدقيني والله كان نفسي اضربك  
جود:هههههههه وش ازين ماحسيت بتعب الا يوم فرحك  
ناديه :انتضرتك بلبيت ماجيتي قلت لازم انتضرك بزفه  
جود:يووه اخذت تهزيئه من جدي ذاك اليوم  
ريم :اماا عاد جدي ونتي مستحيل  
جود:لا يعني مو تهزيئه يعني كبيره بس يقول بنت عمك وتجي مع المعازيم  
ناديه:ازين والله فديتوا جدي 
. 
. 
  --------------------------- 
انتهى البارت  
                
 
                
                
                
                
                
         |