ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي (https://fashion.azyya.com/324998.html)

"حـــ صادق ــــب" 08-25-2012 03:10 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
يعطيك العافيه

نص القمر 08-25-2012 03:10 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الخامس والعشرون
. . . .
. . .
. . . . .
مّدخـّلْ..!
---------
قولـي لهـم ..
سينتهي العصـرْ
الـقــديم بـأوجْـعهًْـ ..
----------
.
.
بعد مرور اسبوع كامل على الأحداث
في الصباح على الساعه 7 تماما
ام خالد:يمه رنا نادي لي نايف قبل يطلع شغله
رنا:ان شالله الحين اناديه
راحت له كان رح يطلع
رنا:نايف
نايف:وش تبين
رنا:امي تبيك
نايف:طيب
وراح عند امه
رنا دخلت عند الخدم ببيت نايف تشوف وش يزينون
ام خالد:شلونك يمه
نايف:الحمدلله
ام خالد:ناديتك يمه بقول لك شي
نايف:تفضلي انا اسمعك
ام خالد:جود
نايف ((ااه يمه)):وش فيها
ام خالد:ادري وش كان بينكم
نايف ناضرها:ــــــ
ام خالد:يمه لو انا مكان جود ماأرجع لك
نايف:ادري يمه وجود مارح ترجع لي
ام خالد:ابيك تروح لها اليوم
نايف:كيف اروح لها وهي ماتي ولا تسمع اسمي
ام خالد:انت روح وسلم عليها وشوف اذا كانت تبي شي مهما صار لين الحين تكون زوجتك
نايف:يمه هي ماتبيني
ام خالد:انا كلمتها وقالت انها رح ترجع لك
نايف ابتسم:صدق يمه
ام خالد:ايه صدق
نايف راح عند امه وباس راسها وأيدها :يمه الله يوفقك ويسعدك انا كنت متأكد انها مارح ترجع لي بس انتي يمه الله لايحرمني منك
ام خالد:يلا روح رجع زوجتك
نايف:ان شالله (وأخذ مفاتيح سيارته وطلع )
.
.
.
--------------------------
ابو رائد اتصل على ريم وقال لها تروح لمكتبه
ريم:بغيت مني شي يبه
ابو رائد:ايه تعالي بقول لك شي
ريم جلست :تفضل
ابو رائد:يبه انتي تدرين ان كل بنت مصيرها لبيت رجلها وانا ان شالله زواجك رح يكون بعد كم شهر
ريم وهي خجلانه:يوه يبه وشو بعدي صغيره خلها السنه الجايه مو الحين
ابو رائد:لا يبه كل الي بعمرك تزوجوا هاذي زوجت اخوك وجود
ريم:ايه يبه بس خلي ياسر يتزورج وبعدين انا يصير خير
ابو رائد:جدكـ يبي نمشي كل شي بسرعه ان شالله زواج ياسر كمان شهرين
ريم:ايه وانا متى
ابو رائد:بعدهـ على طول
ريم:لا يبه انت تدري امي ماتبي ولاد عمي وأنت دايم مسافر
ابو رائد:اذا على امك هي مارح يعجبها شي وماعليكي منها واذا علي انا نقلت شغلي هنا وبعيش هنا
ريم :صدق يبه الحمدلله ربي استجاب دعائي
ابو رائد:ايه الله يوفقك يبه وهاذا حطيت عندك خبر
ريم طلعت لغرفتها وهي ميته من الفرح>>ماكنت كذى الأخت قدام ابوها

------------------------------
فراس:وش فيك متغير لونك كذى
رعد:سحر ماترد علي أخاف كل الي زيناه يضيع
فراس: مدري لأن حتى انا ماترد علي
رعد: اذا كان شي من الي انا متوقعه كل شي خططنا له يروح
فراس:لا ان شالله مايكون صاير شي
رعد:انتضر انا شريت رقم يمكن ترد علي
فراس:لاأضن بس يلا جرب مارح تخسر
رعد اتصل اول مره ماردت
فراس:هااه وش صار
رعد:ماردت
فراس:جرب مره ثانيه
رعد:ايه انجرب وش ورانا
بعد ثانيتين
سحر:الو
رعد:وأخيرا وينك انتي
سحر:هه رعد وش تبي
رعد:انا اسأل وينك
سحر: انا في بيت اهلي الحين
رعد:ليه وش صار
سحر:اقول لك ريح نفسك نايف درى بكل شي
رعد:تقولينها كذى ببرود
سحر:المهم الحين انا مأنفعكم دوروا غيري
رعد:انتي خربتي كل شي
سحر:ماعندي شي اقوله خلص الي بينا انتهى وعلى فكره لاتتصلوا ورح اغير رقمي انا الحمدلله تبت ولاعمري رح ادخل بأشياء مثل كذى يلا انسوني
رعد:روحه بلا رده كل شي خططته ضيعتيه وتقولين تبتي
سحر سكرت بوجهه
فراس:هااه وش صار
رعد:تقول تابت ولا عمرها رح تدخل بأشياء مثل كذى
فراس:يارجال خلص راحت يمكن ذي خيره انك ترجع بعقلك
رعد:لا ماني متراجع ورح تسمع خبر وفاته قريب بأذن الله
فراس:انت رح تخلي الي حولك يكرهوك
رعد:ماعلي منهم انا باخذ حقي
فراس:خذ حقك من الي قتل مو ابنه
رعد:بخلي يتعذب مثل ماعذبنا
فراس:اغفر له اذا رب العباد يغفر لعباده انت ماتغفر له
رعد:يووه تراك صجيتني روح عني
فراس:صدقني انت الخسران
وطلع
رعد:ياجعلها روحه بلا رده
.
.
.
------------------
فيصل:منتي رايحه الجامعه
اسيل:لا اليوم ماعندي
فيصل:غريبه شفت مرام تبي تروح
اسيل:مدري عنها يمكن مواعده أحد من البنات
فيصل:اختك تروح
اسيل:لا امي مانعتها
فيصل:لاخلها تغير جو تطلع
اسيل:عاد وش نزين قرار الوالده
فيصل:ماشالله مطيعات لها
اسيل:انت وش رايك
فيصل:اكييد مطيعات لها دام هي الي جابتك وربتك
اسيل نزلت راسها
فيصل:اقول حبيبتي انا جوعاان
اسيل:من عيوني الحين ازين لك احلى فطور
فيصل:ايه بس استعجلي لآني بطلع
اسيل:ان شالله ((وراحت
.
.
.
-----------
ياسر:هلا والله بنسيب
نايف:هلا بك زود
ياسر:غريبه كيف طلعك جدي من الشركه
نايف:اقول انا مارحت نادي لي زوجتي ولا يكثر
ياسر:احم احم وش فيك انا زوج اختك المستقبلي المفروض تحترمني
نايف:ماقول الا الله يبيض وجه زوجتي الي مشت امورك
ياسر:انت وش دراك
نايف:اخوك قالي
ياسر:نواف مايخلي شي بقلبه لازم يقول
نايف:ههههههه روح بس نادها لي
ياسر:طيب انتضرك بشركه (طلع عند جود )
ياسر:جواده
جود كانت مع امها جالسه ويتكلمون :سم
ياسر:نايف بلمجس يبيك
جود:يبيني انا
ياسر:لا يبيني انا قومي شوفيه يمه انا طالع تبين شي
ام ياسر:لا سلامتك انتبه على نفسك
ياسر:ان شاء الله (طلع)
ام ياسر:يمه قومي شوفي رجلك
جود قامت :طيب تعالي معي
ام ياسر:يمه انتي روحي وكمان شوي اجي لمكم
جود:طيب
مشت بخطوات ثقيله تفكر انها الي تسوي صح ولا غلط
وقفت عند الباب
جود((ماني متراجعه ورح اكمل الي بديت فيه ))
نايف شافها ووقف
جود : نعم (جلست بعيد عنه)
نايف راح عندها:شلونك
جود:الحمدلله
نايف:دووم
جود:بغيت مني شي
نايف نربط لسانه مايدرس وش يتكلم او وش يبداء
نايف بتراجع:ابـ ..ابيك انتي
جود رفعت حاجب:اهاا ووش ناوي عليه ذي المره
نايف:جوود صدقيني اني ......
جود:وشو انك ندمان
نايف:ايه انا ندمان بس ...
جود:بس وشو
نايف:جود
جود ناضرته
نايف: انا احبك
جود سكتت ماتوقعت ان نايف يقولها
نايف:صدقيني
جود:والتعذيب الي عذبتني والضرب
نايف:خلنا ننسى الماضي ونعيش الحين
جود:صعب انسى يا نايف
نايف:تعالي معي اليوم
جود:مو الحين بعدين
دخلت ام ياسر:هلا والله
نايف سلم على خالته:اهلين فيكـ شلونكـ
ام ياسر:الحمدلله بخير وانت عساك طيب
نايف:الحمدلله
ام ياسر جلست
نايف:خالتي خل بنتك ترجع بيتها
ام ياسر:هي مالها الا بيت رجلها
نايف:طيب يلا قولي لها
ام ياسر:يلا يمه روحي مع رجلك
جود:يمه مابي اروح الحين
ام ياسر:نايف هي بعدها تعبانه انتبه لها زين
نايف:لا تخافين جود بعيوني
جود(كلامك دايم ماتغيره )
نايف:يلا جود انتضرك بسياره (طلع )
جود:يمه
ام ياسر:الله يهديك قومي يمه
جود(ياربي يمه ):ان شالله الحين اقوم
ام ياسر:ايه الله يسعدك
.
.
.
----------------
ريم:اووف ماحد من البنات جا اليوم
نوره:هههه سحبوا عليكي
ريم:شفتي كيف
نوره:ايه يلا زين تاخذي المحاضرات لهم
ريم:لا ماني عطيتهم شي يستهاهلون ماحد قلهم مايجون
نوره:وش فيها جود
ريم:انتي ماتدرين
نوره:لا مادري الا عن ناديه
ريم:ناديه مجنونه مع انها احلى كذى
نوره:ههههههه انتي وش فيك كذى احلى وكذى احلى نشوف بس تحملين كيف بتصيرين
ريم:لا ياقلبي انا حلوه كذى خلقه من ربي
نوره :خفي علينا بس
ريم:هههههههـ جود امها منعتها تجي
نوره:امها ليه
ريم:لآنها تعبانه
نوره:اييه
ريم قالت لها السالفه كلها ^_^
نوره :ياقلبي عليها
ريم:يالله يمكن خيره لها
.
.
.
-------------------------

الجد:فهد ابي الكل بأسرع وقت يجتموعن بلأستراحه
فهد:ان شالله بس متى
الجد:قلت لك بأسرع وقت
فهد:خلص يوم الخميس يصلح
الجد:ايه زين
فهد:ايه خلص رح اقول للكل
الجد:ابي كل شي اوصيكم عليه يصير
فهد:يبه بس انت تزوج الأولاد بسرعه
الجد:ايه انا ابي كذى
فهد:خلص ان شالله كل شي تبي وتأمر فيه رح نزينه
الجد:ايه زين
فهد:تأمرني بشي
الجد:لا روح شغلك ولا تنسى قول للكل يوم الخميس بلأستراحه
فهد:ان شالله
.
.
.
--------------
نايف:جود خلنا نفتح صفحه جديده وننسى كل الماضي
جود:صعبه نايف مأقدر
نايف:لا تقدرين ويلا تعالي سلمي على خالتك
جود راحت قبله
نايف اخذ نفس :ياارب صبرني
في المجلس
ريناد:جووود
جود:هلا قلبي
ريناد ضمتها:تصدقي البيت ممل من دونك
نايف:هاي ابعدي عن زوجتي قتلتيها
ريناد:بعدت هي ما قالت شي ليه انت تتلاقف
نايف:ريناد اعقلي ولا تشوفين شي مايعجبك
ريناد:مأبي ولأقول خلص عقلت
جود:هلا خالتي شلونك
ام خالد:الحمدلله يمه انتي وشلونك الحين ان شالله ماتحيسن بشي
جود:الحمدلله بخير
نايف:يمه انا بروح الشركه جدي اتصل
ام خالد:الله يسهل لك يمه
طلع بدخله خالد وشهد
نايف:هااه وشو اذا حضرت الملأكه ذهبت الشياطين
خالد:ههههه والله انت المستعجل
نايف:هاذ 7 اتصال من جدي
خالد:طيب انتضر اسلم على امي وأجي معك
نايف:انتضرك
خالد:هلا يمه شلونك
ام خالد:بخير بشوفتكم حولي
خالد:هلا والله بنت العم شلونك الحين
جود:الحمدلله بخير
خالد:ايه ان شالله دووم انا بروح مع نايف ينتضرني برا
ام خالد:الله يسهل لكم دربكم يمه
شهد:الحمدلله على سلامه ياقلبي توي ادري
جود:الله يسلمك ونتي بعد الحمدلله على السلامه شلون الأجواء هناك
شهد:يجنن ماكنت برجع بس لما قالوا لي عنك رجعت
جود:ياقلبي انتي
.
.
.
-------------------------------
مرام:اووف يالله
الهنوف:وش فيك
مرام:تصدقين مليت
الهنوف: مو أكثر مني
مرام:مو قلتي ان رنا رح تجي
الهنوف:يب يب هي قالت لي انها بطريق
مرام:وشو هي جايه من بيتها ولا من مكه
الهنوف:وش عرفني عنها
مرام:طيب وروان
الهنوف:تصدقي نسيتها
مرام:يالله طيب اتصلي عليها يمكن تكون ماله مثلنا
الهنوف شوفي غيداء جت
مرام:وأخيرا
غيداء دخلت اووف حر الله ينجينا من عذابه
مرام:خخخخـ ليه قالب لونك احمر
غيداء:ابد سلامتك من البرد الي برا
الهنوف:هههههههاااي ازين عشان تذكرين عذاب الله وتتركي حش بناس
غيداء:هنييف مع نفسك
مرام:الهنوووووووف
الهنوف:بسم الله علي خوفتيني
مرام:اتصلي على روان
الهنوف:طيب هاذا انا اتصلت
روان :هلا والله بهنوف تو مانورت شاشه الجوال
الهنوف:هههه منوره بأسم صاحبته شلونك
روان:الحمدلله تماام
الهنوف:اقول روان
روان:سمي
الهنوف:مامليتي
روان:تصدقي البيت فاضي ومافي الا انا
الهنوف:طيب زييين تعالي بيت خالي فهد
روان:والله يلا مسافه الطريق وكون عندكم (سكرت
الهنوف:قليله خاتمه سكرت بوجهي حتى ماقالت مع السلامه
غيداء:عاادي ماتعودتي من ابوكي
الهنوف:هه ابوي هو انا لي ابو
مرام:وش فيك هنو حياتي
الهنوف:تصدقي صار له 3شهور ماشفناه
غيداء:ليكون صاير فيه شي
الهنوف:لا عادي هو يغيب بلأسابيع والشهور والسنوات ولي تبين
مرام:يلا لعله خير
غيداء:مرام حبيبتي انتي جيبي لي مويه
مرام : خدامه عند شكلك انا تدلين المطبخ روحي
غيداء:ادري اني ادل بس رجولي توجع
دخلت روان:احم احم
الهنوف:بسم الله مأمداك تسكري
روان:عصر السرعه ولا انتي بعدك العصر الحجري
غيداء:هلا والله روني
روان:هلا بش حي من عكس اتجاه الريح وجابش خخ
مرام:اسكتي يمه صوتك يخوف
روان:خفي علينايلي صوتك جناان
الهنوف:يالله مدري وش فيها رنا ماجت
غيداء:تلاقيها من العصر الجاهليه جايه على جمل
مرام:ايه والله اتصلي عليها
روان:انا اتصل انتضروا هلا رنا
رنا:اهلين روني
روان:وينك انتي
رنا:اذا انتي عند البنات هاذا انا نازله وسكرت
روان:احم احم على فكره قالت مع السلامه
البناات :هههههههههههه
الهنوف:الحمدلله الله مايضيع حق احد
روان:هههههههههههههههههه
طلعت رنا:اوووف هلا بناات
مرام:الحمد لله على السلامه من وين جايه مكه والمدينه
رنا:اذا عندكم سواق مثل ذا عمركم مارح توصلوا على الوقت
غيداء:مين فتييح يالبى قلبه بس
رنا:اي فتيح بحل والله ذا سمبلي مدري سمير اقول له روح قدام يلف اووف كنت بذبحه
مرام:يلا المهم وصلتي بسلامه
رنا:ليه ماجن كل البنات
روان:مو فاضيات لك ريناد ورهف وريما عليهم اختبار بكرا
رنا:ياقلبي عليهم خخخ
مرام:ناديه طالعه هي وجود للسوق
روان:وريم معهم
رنا:وأسيل
مرام:ياقلبي مرت اخوي الحين تلاقيها نزلت
هشام كان رح يدخل ولمح بنت بيضه عيونها وساع شعرها الأسود مشقر خصال منه)::يالبى بس من ذي
مرام:بنات في حد يمكن هشام (طلعت )
مرام:هلا هشام
هشام:اهلين
مرام:بغيت شي
هشام :ايه بطلع غرفتي
مرام:البنات هنا
هشام:اهاا ابي اوراق مهمه اطلعي غرفتي وأي ملف لونه اخضر هاتي
مرام:ان شالله وطلعت
بعد:5 دقايق نزلت وعطته كل الملفات ودخلت
هشام:يالله الحين كيف رح اعرف مين ذي يلا مع الوقت رح ادري مين هي
((طلع هشام وهو يفكر بلي لمحها اليوم ))
--------------------
>>>>>. يوم الخميس .<<<<<
الجد:انا اليوم طلبت اجمعكم لأني بقول لكم كل الي عندي
ابو رائد:هلا ابوي تفضل الكل يسمعك
الجد: جود تعالي عندي
جود راحت عنده:سم
الجد:اجلسي
جود جلست
الجد:انا اليوم طلبت الكل يجي بقول لكم لاني ماني ضامن عمري
جود:لا يبه لاتقول كذى بعد عمر طويل
الجدابتسم وقرب جود عنده :انتوا تبون تشوفون وش هو الباب الي صار له سنين مسكر حتى ولادي مايدرون وش فيه
ريناد:ايه وأخيرا ياجدي مابغيت كنت بقمز له
الجد:هههه طيب اسمعي الحين بقول لكم وش فيه هاذ الباب كان مسكر من يوم تزوجت جدتكم الله يرحمها وحنا ما
ندري وش فيه يوم ولاده جود فتح الباب بيد جدتكم
ومن بعدها وهي تحب وتهتم فيها اكثر من الكل وانا ورثت غلا ذي المخلوقه منها ووصتني قبل تموت وقالت اذا تزوجت جود وكانت قد المسؤوليه اعطيها مفتاحه وتشوف وش فيه
جود تناضر بصمت
ابو ياسر:يعني الباب صار له سنين مقفول ينتضر بنتي
الجد:هاذا الي وصت عليه جدتكم الله يرحمهاوأنا مو ضامن عمري وأضن ان جود قدالمسؤوليه خذي يبه وأعطى لها مفتاح الباب
جود:لا مأبيه خله معك بس يبه لاتخليني وتروح
الجد:أسمعي يبه كلنا بنموت وأنا ماني ضامن عمري خذي المفتاح وصيه جدتك خلني ارتاح كنت شايل هم كبير والحين راح
جود مسكت المفتاح
الجد:يلا روحي فتحيه الكل يبي يدري وش هو
جود فتره سكوت :مو اليوم
رهف:جود يلا قال مو اليوم
الكل:ههههههههههههههه
الجد:أيه صح نايف
نايف:هلا سم
الجد:جود امانه عندك من بعدي
جود دمعت:يبه لا تقول كذى
نايف:جود بعيوني
((( الي عنده غالي رح يحس بشعورها )))
الجد:وعند الكل هاذي وصيه المرحومه وانا أوصي عليها الكل من بعدي
الجميع:بعد عمر طويل
الجد:يلا روحي فتحي الباب
فارس:والله اخاف مايفتح احد سرقه بعد 40 سنه مدري 80
الجد:هههههه لا18سنه
فارس:مو تقول من أول ماتزوجت جدتي
الجد:ايه بس فتح
فارس:ايه يعني فتح 5 دقايق او نص ساعه السارقه يكون طالع منه
الجد:انت تدري وش فيه
فارس:تبي الصدق جدي ولاتزعل
الجد:ايه
فارس:انا قمزت وشفت كل شي فيه
الجد:ايه كلام جرايد
فارس:مشكلتي اني مكشوف يالله
الجد:دامك شفت وفيه خلص لاتجي
فارس:لا جدي أمزح وش فيك
ريما:يالله حنا ننتضر
الجد:يلا جود
جود بعد تفكير 5 دقايق
راحت ولكل معها
يوم وصلت عند الباب
تحس في شي يقول لها ((رح تخسري حد غالي لاتفتحي ))
أتعوذت من الشيطان وفتحت الباب
.
.
.
-----------------------------
في مكان اخر بعيد جدا عن اجواء المدينه
في استراحه بعيده عن انظار السكان
رعد:فراس
فراس:وش فيك
رعد:جت في بالي فكره خطييره
فراس:وشو
رعد:مو لازم يصير راعي مخدرات ويدخل السجن
فراس:اجل وشو
رعد:نقتله على طول
فراس:لا حرام زوجته صغيره
رعد:حنا وش علينا من زوجته انا من اول ابي اقتله بس الحين خلص قررت
فراس:حرام عليك ماتوقعت بذي الشراسه
رعد:رح افتح الباب وصلت البنت
فراس:هاذ الي انا انتضرهـ وقام يفتح الباب
.
.
.
------------------------

الكل انبهر من الي شافوه حديقه كبيره كلها ورود وشجر وبزاويه منها بيت كبير حولوا شلالات
وحوض سباحه كان شكه رووعه
ريناد:الله جدي الحين صار له سنين مقفول وكذى اخضر
الجد: وش رايك انتي
ريناد:مأدري المهم انه يجنن
جود كانت واقفه وساكته
نايف وقف جنبها ومسك ايدها
جود انتبهت شالت ايدها
نايف:وش فيك
جود: الحين الباب كان مسكر بسببي
نايف:والله ياقلبي ايه ذا كلام جدي
جود:نايف مابي جدي يروح ويتركنا
نايف: الحمدلله هاذا هو زين مافي شي بس هو يبي يكمل وصيت جدتي
جود:ان شالله يكون كذا
نايف:طيب يلا تعالي شوفي عمامك يناضروك
جود مشت معه
الجد:هااه جود وش رايك كل ذي لك
جود:وش ازين فيها
الجد:الي تبين هاذي لك
جود:ــــــــــ
ابو ياسر:والله بنيتي غاليه وانا مدري
الكل:ههههههههههههه
.
.
.


-------------------
بعد مرور شهر ....
نايف:ابي عشا
جود:نايف علي اختبار اطلب لك عشا من المطعم
نايف:الساعه 1 ماحد بيكون فاتح
جود:نايف مو فاضيه لك
نايف:اروح انا ازين
جود:اتحداك ماتقدر
نايف :لاأقدر
جود:ايه انشوف
نايف:واذا صار زين وش تعطيني
جود:اي شي
نايف:اي شي ابي
جود:ايه وعد مني بس انت روح
نايف:طيب بس مابي حد يدخل المطبخ
جود:ان شالله من عيوني انت بس روح
نايف:ايه طيب
دخلت رنا :احم احم
جود:هلا رنا تعالي
رنا:اسفه ماشفت انك متصله الا من شوي
جود:لا عادي
رنا:بغيتي شي
جود:لا خلاص
رنا:وين نايف
جود ابتسمت:يزين عشا بلمطبخ
رنا:نعم نايف وبلمطبخ على فكره الله يعينك رح تنصدمني لما تشوفي المطبخ
جود:ههههههههـ المهم اني خليته يروح ابي ادرس
رنا فتحت التلفزيون:ايه طيب ادرسي على راحتك
بعد ساعه ونص
نايف طلع :خلصت هلا رنا زين جيتي تذوقين الي طبخي
رنا:لاشكرا انا بروح انام
جود:لالا تعالي بتخليني اتسمم وأروح المستشفى بروحي تعالي معي
نايف:نعم وش قلتي زوجتي العزيزه ماسمعت
رنا:ههههههههههـ ابد هاذي المقدمات بس اطلب لنا سريرين بلمستشفى وقول لهم تسمم غذائي
نايف:انتوا تعالوا تعشوا بعدين يصير خير
قاموا يتعشوا
رنا:ماشالله طابخ لحم
نايف:ايه مو عاجبك
رنا:لالا استغفر الله بس يعني كذى مستغربه
جلسوا ياكلوا لين خلصوا
نايف:وش رايكم
رنا:الصراحه يجنن وين كنت مخبي مهاراتك
نايف:يعني عجبك
رنا:يجنن
نايف:ونتي جود
جود:زين
نايف:اممم
رنا:جود انتي بس ادخلي المطبخ الحين
نايف:لا ماله داعي الحين تجي ريتا وتنضفهـ
جود:الله يعينها اجل
رنا:انا بروح انااام وراي جامعه بكرا وطلعت
نايف:جود الأكل زين صح
جود:ايه
نايف:يعني فزت
جود:ايه ليه في شي
نايف:الحين اطلب الي ابي
جود اتذكرت:ايه صح وش تبي
نايف:يعني اطلب
جود:ايه يلا
نايف:قومي معي
جود:وين
نايف:على الغرفه
جود:لا نايف
نايف:انتي وعدتيني تزيني الي ابي
جود:نايف بس
نايف :لا تناقشي يلا(سحبها معه)
.
.
.
--------------------
في بيت رائد ...
ناديه قامت وهي تتوجع :رائد قوم
رائد:ناديه تعبان ابي اناام
ناديه:رائد قوم بطني
رائد جلس:وش فيك
ناديه بدموعها :رائد بطني يوجع
رائد :طيب طيب انتظري بس البس وأوديك المستشفى
بدقيقه خلص ووداها المستشفى
دخلوها غرفه العمليات
بعد ساعه ونص طلع الدكتور
رائد:وش صار دكتور
الدكتور:مبروك جاك توأم بنت وولد
رائد ابتسم :وهي شلونها
الدكتور : حالتها زينه بس تحتاج لراحه
رائد:اقدر اشوفها
الدكتور :تفضل
رائد دخل شافها نايمه وجها اصفر
رائد:ياقلبي الحمدلله على السلامه
الدكتوره:مبروك يتربوا بعزكم
رائد ابتسم :شكرا
.
.
.
--------------------
توقعاتكم ..

ملوكه الدلوعة 10-08-2012 04:36 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
يالبييه روايتك روووعه بلييز انا سجلت بلمنتدى عشانها
اتمنى انك تكمليها ... كل يوم ادخل اتاكد انك نزلتي البارت ولا لا كمليها بليييييز

ملوكه الدلوعة 10-08-2012 04:39 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
بليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييز كمليها بلييييييز عشااني

ملوكه الدلوعة 10-12-2012 10:39 AM

بناااات وش فيها نص القمر ماكملتها :(
والله اني متحمسه …قرئاات الي قبل اكثر من 20 مره :cool:
كمليههاااااا نص القمر وربي اني متحمسه ;)


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0