ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي (https://fashion.azyya.com/324998.html)

ملوكه الدلوعة 10-19-2012 09:07 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
يالبيييه واخيراا ☺
اول ماشفتك منزله بارت نطيت من الونااسه
يجنننننن انتضر البارت الي بعده
حاولي تنزليه بسرعه فدييتكـ

نص القمر 10-30-2012 12:31 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
منوره ملووكه :)

نص القمر 10-30-2012 12:38 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت السابع والعشرون


------------
مّدخـّلْ..!
احاول .,
يصير فراقنا هادي !
الله عطانا العقل حتى يعنينا ,
خل المقادير تمشي
. , مشيها العادي !
في عمرنا يفعل الله
~ مانوى فينا .
------------
..ناديه:رائد قوووم
رائد:هااه
..ناديه:قوم ساعدني بس امسك يزيد شوي بس
رائد:وش قلتي ياقلبي
..ناديه:رائد الله يوفقك
رائد:لا ماحب الأزعاج
...ناديه:يوووه رائد مأمزح
رائد: عطيني وينه
..ناديه:واخير تفضل هاذا هو
رائد: يالبى ولدي بس
..ناديه :بس بنوم بيان وأخذه منك
رائد:دامه سكت خليه معي
..ناديه:ريحتني وطلعت تنوم بيان
------------------------------
في مكان لم اتطرق له ابد ولاكن شخصيته معروفه
ولاء:ماما بابا جاء وتمسكت بأمها
ام الهنوف:وش جابك
ابو الهنوف:وين بنتك
ام الهنوف:وش تبي فيها
ابو الهنوف:اسمعي زواجها بعد 3 ايام ورمى عليها حزمه من الفلوس وهاذ نص مهرها
ام الهنوف:نعم بنتي ماهي لعبه عندك
ابو الهنوف:هه بعد 3 ايام بيكون زواجها وهاذا اخر كلام عندي وطلع
الهنوف الي سمعت كل شي من على الدرج نزلت عند امها
الهنوف:لا يمه مابي حرام عليه مابي
ام الهنوف:يمه هاذا ابوك مانقدر نقول لا
الهنوف:يمه
ام الهنوف طلعت وتركتها ما قدرت تشوف دموع بنتها
اتصلت على ابو ياسر
ابو ياسر:هلا والله بختي
أم الهنوف:شلونك
ابو ياسر:الحمدلله وش فيك صوتك مايطمن
ام الهنوف:اخوي طلبتك
ابو ياسر:وش فيك
م الهنوف:مابي اوجع راسك بمشاكلي بس سيف بزوج الهنوف بعد 3 ايام
ابو ياسر:كيف طيب وشلون لولد مين او من اي عائله
ام الهنوف:لا ماندري توه دخل وقال زواجها بعد3 ايام ورمى علينا فلوس


ويقول هاذا مهرها
ابو ياسر: اشوف الموضوع ورد لك خبر
ام الهنوف:الله يوفقك ياارب
.
.
.
----------------------------
اليوم التاآلي على الساعه الثالثه
كانت اسيل وشوق وناديه وجود جالسين ويتكلموا
فجائه
جود حست بوجع قوي :ااااه
اسيل:جود وش فيك
جود:مدري ااااه بطني
ناديه :انادي خالتي
جود:لالا ماله داعي يروح
شوق كانت مناديتها من زماان
ام ياسر:وش فيك يمه
جود:مدري بطني يوجع
ام ياسر:اسيل اتصلي بسواق خلي يجي بسرعه
اسيل:ان شالله
جود:لا يمه ماله داعي
بعد مرور الوقت راحوا المستشفى
شوق:يعني جود الحين تولد
ام ياسر:ايه يمه ادعي الله يسهل لها
شوق:الله يساعدها وتقوم بسلامه يااارب
.
.
.
-------------------
فيصل:هلا والله فهوود الرجال
فهد:هلا بك شفت اني رجال
ابو فيصل:ههههه ايه والله رجال وسيد رجال بعد
فهد:يبه وش رايك تشغلني معك بشركه
ابو فيصل:ايه لا تخرجت من الجامعه اشغلك معي
فهد:لا والله اكون مسافر
ابو فيصل:وعلى وين العزم ان شالله
فهد:بسافر لتركيا
ابو فيصل:ماشالله وش عندك بتركيا
فهد:بمثل وصير مشهور
ابو فيصل:بتمثثل
فهد:اييه واحط عيوني زرقه مثلهم
ابو فيصل:ههههههـ ايه بس تكبر يصير خيير
فهد:ايه وتشوفني امثل مع سمر
ابو فيصل:الله يهديك وشوفك مأذن بلحرم مو ممثل مع ذي مدري وش اسمها
فهد:سممر سمر يبه ماتعرفها
ابو فيصل:ولا ابي اعرفها
فهد:لا يبه هاذي زوجه عدنان
ابو فيصل:مين عدنان بعد
فهد:يبه وش فيك يبه عم مهند
ابو فيصل:ايييه
فهد:عرفتهم يبه
ابو فيصل:لا
فهد:يببه
ابو فيصل :قووم يلا بس قووم صل العصر
فهد:يبه انت قدييم صليت ع الظهر
ابو فيصل:ليه انت مسافر
فهد:لا بس كنت فاضي وصليتهم جميع
ابو فهد:قووم صلي بسرعه
فهد:تامر امر ولا تطلع شياطينك علينا وقاام يصلي
.
.
.
---------------------
في مكان فيه رائحه القذاره والخمور تنبع
دخل ابو ياسر للأستراحه
ابو الهنوف فاقد اتزانه بسبب شربه للخمور:الله لاكان جابك وش تبي
ابو ياسر:ارحم عمرك قبل وش مزين بنفسك
ابو الهنوف: اخـ ـ لــ ـ ص وش تـ ـبـ ـي
ابو ياسر:اسمع الهنوف ماهي متزوجه من احد وماهي موافقه عليه
ابو الهنوف:انت مالك دخل
ابو ياسر:انا خالها ومن حقي اتدخل
ابو الهنوف:اسمع الرجال زوجها وهو لأنه يخاف ربه زين لها فرحه وطقطقه ومدري وشو
ابو ياسر:البنت مو موافقه الزواج مو غصب
ابو الهنوف:لا مو على كيفها الرجال زوجها وانا موقع عنها يجي ياخذها بأي وقت يبي
ابو ياسر:لا البنت ماهي طالعه مع واحد مو معروف اصله من فصله
ابو الهنوف وهو يكمل كاسه الخمر الي بيده :انت مالك دخل خلاص
ابو ياسر:طيب مين هو الرجال من وين
ابو الهنوف:مأدري انا شفته متضايق على زوجته مدري خطيبته الي تركته قبل وقلت له ياخذ ذيك الي بلبيت ووافق
ابو ياسر:طيب وش اسمه
ابو الهنوف:انا مأهتم لذي الأشياء ويلا اطلع من هنا
ابو ياسر:الله يرجع لك عقلك وطلع
.
.
.
----------------------
بعد مرور ساعه طلعت جود من غرفه
العمليات وكانت جايبه (بنت) ..
الكل اجتمع عندها
ناديه:الحمدلله ياجود وأخيرا رح تذوقي الي اذوقه دايم
جود ابتسمت
ريم:مبروووك جوااده البنوته
جود بتعب:شكرا
شوق:تدرين جود البنت حلوه لانها تشبهني بس سميها شوق
جود:ليه وش تبي يصير بلبنت تنتحر
شوق:وش زيني والله حمدي ربك اني بقوم فيك 40 يوم
جود:لا تخافي ماني جالسه عندك
ام ياسر:هو يمه وين بتروحين
جود:عندك انتي
ام ياسر:ايييه احسب بتروحين عند رجلك
غيداء:واخيرا شفتك ام ويصير عندك مسأوليه
جود:ماشالله يعني انتي الي عندك مسأوليه
غيداء:اييه اكبر منك يالهوله
جود: ههه اكبر مني بلعمر بس مو بلعقل
غيداء:مو رادني عنك الا انك تعبانه ولاكان قمت وكسرتك
امتنان:ايه عشان اضربك
غيداء:لا وجتنا القزعه تفزع
امتنان:انتي القزعه
جود:فديتك والله امتنان
غيداء:بنات وين الهنوف ليه ماجت
جت ام ياسر وسردت لهم القصه كلها
.
.
.
--------------------------
في اليل الكل طلع من عند جود دخل نايف
نايف:الحمدلله على سلامتك ياقلبي
جود ابتسمت
نايف:شفتي البنت
جود:لا
نايف: هاذا هي
جود شالتها حست بشعور غريب
نايف:وش تبي تسميها
جود: مدري بس وعد
نايف:لا اسم ثاني
جود مدري طلع انت
نايف: لا فكري
جود:غصون
نايف:لا مو حلوا
جود:اخر شي اسم جوان
نايف:ايه ذي الأسماء الحلوه جوان يجنن
جود:عجبك
نايف:ايه رووعه بعد
جود:ايه زين
نايف:بتروحين عند اهلك
جود:انت وش رايك
نايف:رائيي لا
جود: لا بروح شهرين
نايف:وليه ان شالله يطول كذى
جود:كيفي
نايف:ايه شهر يكفيك ويالله الله يصبرني
.
.
.
------------------------------
بعد مرور الوقت وبتحديد يوم زواج الهنوف
الهنوف:يمه مابي الله يوفقك
ام الهنوف: انتي زوجته اذا ودا الأوراق للمحكمه ياخذوك غصب
الهنوف:بس يمه انا ماني موافقه
ام الهنوف:روحي الله يهديك يمكن خيره لك
الهنوف:خايف
ام الهنوف:صلي استخاره ويمكن خيره لنا ونتي ماشفتيه ولا تعرفين شي عنه
الهنوف:ان شالله وقامت تصلي لها ركعتين استخااره
الهنوف ارتاحت بصلاتها
بمرور الوقت وبتحديد وقت الزواج
كان زواج راائع ومن نووع راقي جدا
ومرتب ..من المعزومين ...
ومن الحلويات ومن جميع النواحي
اول مادخلت الهنوف استغربت حسبت انها رح تنزف بستراحه صغيره مافيها حد ::يمه اكيد ذي الي لنا
ام الهنوف:مدري انتضري اتأكد
الهنوف:ايه اكيد غلطانه
رجعت ام الهنوف:الا يمه هاذا هو نفس الأسم
والهنوف تقراء الكرت قرات زفاف عبدالله & الهنوف
الهنوف:يمه اسمه عبدالله
ام الهنوف:مدري
الهنوف:شوفي هاذ يمه
ام الهنوف اخذته منها :اييه يالله لعله خير
كل البنات اجتمعوا عندها
ومتفقين من قبل لاحد تدمع عينها قدام الهنوف
سلموا عليها وباركوا لها
بعد دقايق دخلت ام العريس
باين من ملامحها انها قويه
سلمت بكل كبر وطلعت
الهنوف:انا بعاشر ذي لا اكيد ابنها مثلها
رنا:وش فيك هنوفه لاتحكمين قبل لاتشوفين انتضري
الهنوف الدموع بانت بعينها
كل البنات بصوت واحد:لا تصيحين
الهنوف:يمه وش فيكم ماني صايحه خلص انتوا اسكتوا بس
شوق:هههه ازين تستاهلين
الهنوف:وين جود ليه ماجت معكم
ريم:البنت ماصارلها يومين والده وغير كذى بعدها بلمستشفى كيف تبيها تجي لك
الهنوف:والله لو بيدي كان اجلت كل شي عشانها
اسيل:كلام جرايد
الهنوف:حراام عليك
دخلت الحان أخت العريس وباين عليها حبوبه وطيوبه
ووحده ثانيه ماسلمت على حد وقفت عند الباب وتناضرهم بنص عين اسمها سجى
الحان:انتي الهنوف العرووسه صح
الهنوف ابتسمت لها:ايه
الحان:ماشالله عليك تجننين
الهنوف:شكرا
الحان :اعرفك على نفسيي انا الحان اخت عبد الله الكبيره عمري 19 وذيك سجى اختي عمرها 15سنه
الهنوف :تشرفنا الحان
سجى:اووف الحان بسرعه
الحان :طيب انتضري هنوف بيدخل عبد الله كمان ربع ساعه (وطلعت)
الهنوف:وأخيرا شفت وحده طيبه وحبوبه فيهم
مرام:ايه باين عليها هاديه
غيداء:الي عند الباب كنت بعطيها بوكس يغير مالامحها مدري على وشو شايفه نفسها
ناديه:ايه والله
ريما:حتى هاذي لحن ولا وش اسمها احلى منها ب100مره
------ بعد مرور الوقت ... دخول عبدالله ..-----------------
الكل طلع والهنوف بكامل زينتها وبفستانها الأبيض
دخل عبدالله وكان متوقع ان يشوف وحده
شيفه مو حلوه ابد و كبيره بلعمر
وماحد تقدم لها قبل بسبب رمي ابوها عليه ..
جلس عندها وبعد دقايق رفع وجها
ونصدم من الملاك الي شافه ماتوقع
انها تكون بلجمال هاذ وجسمها روووعه وبعدها صغيره
عبدالله الي فها بملامحها بعدين ستوعب :مبرووك
الهنوف ساكته ولافتحت عينيها تشوف وش صار نصيبها
عبدالله:فتحي عيونك وش فيك تراي مأخوف
الهنوف بعد دقايق وهي ترجف فتحت عينيها
شافت رجال طويل عيونه وساع وحلو وعيونه عسليه
عبدالله:الهنوف
الهنوف:ساااكته
عبدالله:اسف اني زينت كل شي بسرعه بس كنت مطر
الهنوف((أوريك بعدين والله مارحمك الا اني خجلانه ))
انزفوا وكانت الزفه من نووع راقي جدا
ورقصه سلوا >> وكل شي تتوقعوا
طلع عبدالله
راحو البنات عندها
غيداء:الهنوف رجلك يخقق
الهنوف ابتسمت
ريم:اخس والله وطلع فارس احلامك هو نفسه الي بتكملين معه حياتك
الهنوف:بنات ماتوقعت كذى ابد
رنا:لا هو كل شي زين الا امه وخته سجى وهاذول الي هناك
الهنوف:الله يستر بس
---------
.
.
.
في اليل
عبدالله :مبروك ياقلبي
الهنوف((وش قلبك انت وشكلك ))
عبدالله :أجلسي هنوف بقول لك شي
الهنوف جلست
عبدالله:اسمعي زواجي لك بذي الطريقه غصب
الهنوف :غصب
عبدالله ابتسم:يانااس وحتى صوتك يجنن
الهنوف صار وجها احمر ونزلت راسها
عبدالله :اسمعي هنوف انا كنت خاطب وحده قبلكـ
الهنوف((وش فيه ذا قول قصه حياته))
عبدالله:وش فيك
الهنوف ناضرته:ولا شي كمل
عبدالله ابتسم:اييه طيب الي انا خاطبها ماكنت تبي شي وماعجبها وقبل زواجنا ب4ايام طلبت الطلاق وأنا طلاقتها وكان لازم اتزوج لأن كنا عازمين ومجهزين كل شي وانتي الي طلعتي من نصيبي
الهنوف((اممم وكذى السالفه اهاا))
عبدالله:اتمنى انك تقدري موقفي وعلى امي وأختي مع الأيام رح يصيروا زينين معك
الهنوف((ياعيني مع الأيام بنتضر كثير الظاهر))
عبدالله : طيب ممكن اطلب طلب
الهنوف(((لا طبعا )):تفضل
عبدالله ابتسم: طيب اوعديني
الهنوف: اوعدك بوشو
عبدالله :ايه قولي اوعدكـ
الهنوف:طيب اوعدك
عبدالله:امم اوعديني انك تحبيني وتتحمليني لين نفهم بعض ولاتزعلي مني ابد
الهنوف ((ااه لازم اتعود وش ازين عاد)):ـــــ
عبدالله:انتي وعدتيني ويلا تفضلي قدامي
.
.
.
----------------------
ريم:احسه مره ضيق الفستان
ناديه:ماشالله من الي اكلتيه ماخليتي شي الا اكلتيه
ريم:جوعاانه وش ازين
ناديه:هههههه تبين الصدق ما رتحت لأمهم
ريم:والله مانتبهت لحد الا لألحان يالبى قلبها
ناديه:ايه والله ونتي الصادقه الله يعين الهنوف بس
ريم :امين يااارب
ناديه:يالله مامرينا جود
ريم:انا الحين بروح لها
ناديه:وش يوديكي المستشفى ناضري الساعه
ريم:لا ياحلوه مادريتي اليوم طلعت
ناديه:والله مادريت يلا خلنا نرووح
ريم:لا يسمعك رائد بس
ناديه:عاادي الأولاد مع المربيه وهو ينام الحين
ريم:ايه اجل يلا انا بروح البس شي اوسع من ذى واجي لمك
ناديه:ههههه بسرعه بس قبل لايتشقق الفستان
ريم وهي تطلع :قبل هو تشقق وخلص
ناديه:هههههههههههههههههه
.
.
.
-----------
امتنان:يالله جود بقومها
جود:امتنان لا توها نامت
امتنان:جود الله يوفقك
شوق:وش فيها جود عادي خلها تلعب معها
امتنان:ايه قولي لها شوق خلها ترضى
جود:من الحين لا
شوق:لا عادي وش فيها
جود:ايه طيب بس على شرط
امتنان:ايه عادي الي تبين
جود: اذا ماحد يبيها او صاحت لاتعطوني اتصرفوا انتوا
دخلو البنات ..
شوق:يالله من زماان عنكم
ريم:ايه والله من ساعتين ماشفناكي
امتنان:جوود بنتك قاايمه قاايمه اززين تستاهلين (وراحت)
ناديه:ايه صدق وينها وش بتسميها
جود:وش رايك انتي وش تبين
شوق:والله ياخوف تسميها احمد على اسم جدي الله يرحمه
جود نزلت راسها وبدت دموعها
ريم ضربت كتف شوق :جود اذكري الله
جود مسحت دموعها:لا اله الا الله
ناديه:جود يكفي حساسيه جدي صار له اكثر من 10 شهور متوفي
جود:الله يرحمه
ريم بتغير الجو :جوود وين بنتك بسررعه ابيها
جود:ادخلي تلاقيها عند امي
ريم:لا انتي روحي جيبيها لي
جود:خدامه عندك انتي وشكلكـ
ريم:لا استغفر الله مين قال ههههه
.
.
.
-----------
ابو رائد:وين ريم
روان:راحت هي وناديه لجود
ابو رائد:اييه
روان:ليه تبيها بشي يبه
ابو ائد:لا بس ببلغها ان زواجها مابقى عليه شي
روان : اييه خلص رح اقولها ..بس يبه انت مستعجل ليه
ابو رائد: وصيه الوالد الله يرحمه ولازم انفذها
روان :اييه ..يبه صغيره بعدها
ابو رائد:لا لاصغيره ولاشي شوفي كل الي بعمرها عندهم اولاد لاجت كلميها انا بطلع
ام رائد :ان شالله
------------------------------------
بعد مرور شهر ونص
اسيل:وهي كبيره تجنن
شوق:ايه اكيد مو شبيهتي
جود.بسم الله على بنتي وين شبيهتك
شوق رفعت حاجبها ..ليه مو عاجبك تكون تشبهني
جود:ايه ياحراام مابيها تتعقد
شوق:تتعقد مالت عليك قصدك تعيش ملكه اححم :p
جود:ههههههههه
اسيل :اقول بنات مو كان كلامك ماله داعي امش خلنا ناكل جوعانه
شوق:توك ماكله
اسيل:ااه بطني ادري بس جوعانه
شوق:اسيل تخيلي حامل
اسيل:والله الضاهركذى
.......
------------------------------
عند قصه العشق التي انولدت. من الفراغ
السابق وبتحديد ... ايطاليا..
عبدالله:الهنوف سوي ليه عصير
الهنوف ابتسمت : من عيووني (( وراحت ))
عبدالله:الحمدلله الي رزقني زوجه احسن من هاذيك
الهنوف عطته كاست العصير وجلست
عبدالله: وش رايك متى تبين ترجعين الرياض
الهنوف:الحين
عبدالله رفع حاجبه:اول مره اشوف وحده تبي ترجع بهاذي السرعه
الهنوف:ايه انا برجع عند امي
عبدالله: لا بترجعين لبيتك مو لامك
الهنوف:ليه وين بنسكن
عبدالله:في بيتك
الهنوف :بيتي بس انا ماعرف ازين شي
عبدالله:ومين قال انك بتزينين شي عندك بدل الخدامه 3
الهنوف:وهن يطبخن
عبدالله:لا طبعا انتي
الهنوف:انا ماعرف ازين غير الاندومي تبي من عيوني كل يووم
عبدالله :ومين قلك اني احب الاندومي ابي مفطح او مندي
الهنوف: لا والله اقولك ماعرف وانت تقولي مفطح
عبدالله:وش رايك اعلمك
الهنوف:انت تعلمني
عبدالله:ايه يلا تعالي ..وسحبها للمطبخ ^_^
عبدالله:ايه صح جيبي ورقه وقلم وكتبي
الهنوف:طيب بس كذى عادي
...........
----------------------------
ريم :يبه الشهر الجاي يخوف
ابو رائد:لا مايخوف ولا شي بلعكس زين
ريم:بس انا احسه يخوف
ابو رائد:هههههههه لالا يجنن
ريم:طيب متى بجهز
ابو رائد:يلا الين قومي خل فارس يوديك
ريم: لا يبه لا يتعب نفسه بنطلع انا وناديه مع السوااق
ابو رائد:كيفك زيني الي تبين ..واذا نقصك اي شي قولي لي
ريم :ان شاءالله
طلع ابو رائد ورييم اتصلت على نااديه
نااديه:هلا رييم
ريم:اهلين ناديه لاتقولي مشغوله
ناديه:لا ماني مشغوله لييه
رييم:بطلع السوق
ناديه:ايه زيين بس لييه
ريم:بجهز ابوي قال الشهر الجاي فرحي
ناديه:واخيرا بنرتاح منك وتفكي عنا
ريم:ماالت علييك
ناديه:امزح الله يتمم لك على خير يلا بسرعه انتضرك انااا
رييم:اووك
----------------------------------------
عبدالله :يلا اول شي نقطع البصل اكتبي
الهنوف كتب ..
عبدالله:كتبتي
الهنوف :اييه
عبدالله:زين تقطعيهم صغير ..بعدين تحطيهم على الناار
الهنوف:كتبت كمل
عبدالله:ايي زييين وكمل الطبخه
اخر شي الهنوف ملت وصارت ترسم وسحبت على الوصفه
عبدالله جلس وكذى نكون خلصنا
الهنوف:اييه زيين
عبدالله:ايه يلا وش كتبتي
الهنوف:ااه
عبدالله:قولي لي وش كتبتي
الهنوف:اول شي نقطع البصل
عبدالله:صح عليكي
لهنوف:صغير مو كبير ونحطهم على النار ونحط الزيت ونغطي
عبدالله :ايه كملي
الهنوف:بس
عبدالله :ومين قالك بس
الهنوف:ايه خلص هاذا الي كتبته
عبدالله:وريني الي كتبتيه
الهنوف:لا مو لازم
عبدالله سحب الدفتر
الهنوف:لا عبدالله لاتشوف
عبدالله:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه مين ذا الي انتي راسمته
الهنوف:انت وانت تطبخ
عبدالله :الحين انا كذى
الهنوف:اييه
عبدالله:هههههه عقابك انتي الي بتزينين لنا الاكل بكرا الحين انا اتعب واتكلم لك بلغه العربيه الفصحى عشان تكتبي زيين
الهنوف: مليت وش ازين
عبدالله :المهم جهزي نفسك انتي الي بتطبخين
الهنوف:ماقدر ابد لاتحلم
عبدالله :ايه كيفك المهم اني قلت لك بكرا بنشوف الابداع
الهنوف:ايه اذا انت بايع عمرك انا اطبخ لك
عبدالله:اووك انا بايع عمرييلا بكرا تطبخي لنا
-------------------------------------------------

فارس:ابو الشباااب
راكان:خيير
فارس:لا الأخلاق قافله
راكان: اسلم
فارس: منت رايق وش ازين لك
راكان:ايه
فارس:ليه وش صاير
راكان: ماي لوف تركنا
فارس:ليه
راكان : تزوجت وتخيل نسيتني حتى ماقالت لي اي شي ولا كلمه ودااع
فارس:ريحتك
راكان:بس انا كنت احبها
فارس:ومين قالك تحب وحده وانت تدري ماهي من نصيبك
راكان:مادري كذى خلاص ماقدر احبهاا
فارس: وشو ماتقدر خلص رااحت وشافت حياتها يلا انت كمان شوف حياتك وانساها
راكان:والله ماقدر قلبي متعلق فيها
فارس:كلام مسلسلات
راكان:لا كلام من قلبي مو مسلسلات
فارس:ولا اقول لك اذا هي تحبك ليه تركتك
راكان:مادري لا تسال
فارس:اذا تحبك ليه تركتك
راكان:مادري بعد هاذي لاتسال
فارس:الله بلاني بابن عم مجنووون
راكان:اقلب فيسك يلا
فارس:الحق علي انا الي جالس معك خلني اروح بس
راكان:تريح
----------------------------------
اليوم التااالي.....
جود راحت بيتها ...
نايف:واخيرا مابغيتي
جود : ولا كنت بجي ذا الشهر
نايف:وليه ان شاءالله
جود:كذى
نايف:كان انا جبتك بطريقتي
جود:ايه
نايف:بابا ياقلبي انتي جيتي لبيتك ياعمري
جود:بروح عند خالتي
نايف:ايه يلا رووحي بس خلي لي جواان
جود:لا باخذها هي بعد تشو جدتها
نايف:طيب يلا وانا بروح معكم
---------------------------------------
رعد:اليوم نايف بكون رااح
فراس:ليه وش بتزين
رعد:اليوم بصير ليه حادث ويموت
فراس:لا حرام عليك صار عنده اولاد
رعد:فراس ياليت تسكت
فراس:والله زين الي تبي
رعد:ادري رح ازين الي ابي مو شي ثاني
فراس:ووشلوون الخطه
رعد:واحد من الشباب الحين واقف عند بيته يستناه يطلع وبعدين انت رح تعرف الباقي من الجرايد بلخط الكبير نايف ال..... الى رحمه الله بسبب حادث مروري
فراس:ههههههه والله ينخاف منك
رعد:ههههههه ادري بسم الله علي
------------------------
توقعااتكم...
مع تحيااتي .... ^_*

MisS R 11-02-2012 06:45 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
جميل مانزفت حروفكك ،.

[مبـدعه] .. [ ق1 ]

MisS R 11-02-2012 06:48 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
توقعاتي من هالبارت:

رعد وفراس خفت منهم مرره

هنوف وعبدالله ماتوقع ينسجمون مع بعض والا ام عبدالله وبنتها يخربون عليهم

ووبس

الله يوفقك كملي بسسسسسسسسسرعه تجنن الروايه + عقبال روايتي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0