ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي (https://fashion.azyya.com/324998.html)

نص القمر 07-14-2012 05:43 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
لبارت الثاني والعشرون
-------------------------------------------
مّدخـّلْ..!
متعود كل يوم تزل
على خدي دمعتي
صرت أحس بالندم
ودي أموت ورتاح من دنيتي
لكن ما أقدر أعترض
هاذا الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا
وهي يمين يسار تلعب بي
----------------------------------------
.
.
.
ما تذكرت ولا يوم
عشتة أنا معاك
صدمة كبيرة لما
أعز أنسان بغفلة ينساك
.
.
انتشر الخبر بسرعه البرق بين العائله كلها
ياسر بحكم قربه لنايف فهمه نايف السالفه
وهو تفهم الموضوع وخلى جود عنده
>>جود تضايقت مو لشي بس لآنها حامل منه<<
اليوم التالي وبلتحديد زواج نايف من سحر ملك عليها ووداها البيت
جود كانت عند جدها بسبب طلب الجد
الجد:هااه يبه وش فيك
جود وهي تشرب قهوه على المسبح:ولا شي
الجد:ضايق صدرك على نايف
جود ابتسمت:لا عادي بلعكس هاذي حياته والله حلل له4
الجد:طول عمري افتخر فيكـ
جود :الله لايحرمني منك
الجد: يبه تحملي مو لشي لأبنكم الي جاي
جود:ايه جدي لاتوصي
الجد:عفيه عليك ( ضمها ) انا بروح انام مابي ازعاج
جود: نوم العوافي
جود جلست لحالها تفكر بلي رح يصير في الآيام الجايه
----------------------------------------
شوق:والله جود مافي منها ماعرف قيمتها نايف
ياسر:الرجال عنده أسبابه ماندخل فيه ازين شي
اسيل:وين جود
ياسر:عند جدي
ام ياسر:ليه ماجبتوها عندي
ياسر:جدي طلب كذى
ام ياسر:جيبوها لي لاتروح عنده
ياسر:يمه البنت مالها غير بيت رجلها
ام ياسر:مارح اخلي بنتي عنده
ياسر:يمه وشلون ماتروح عنده وهي حامل منه
ام ياسر سكتت :ـــــــــــــ
ياسر:ايه يمه فكري قبل تاخذي أي قرار
ام ياسر:هاذي بنتي مارضى عليها
ياسر:وأختي بعد
امتنان:يعني جود رح ترجع هنا
ياسر:لا جود رح تجلس فبيتها
دخل ابو ياسر
ام ياسر:ابي بنيتي
ابو ياسر:بنتك مالها غير بيت زوجها
ام ياسر:يعني انت موافق
ابو ياسر:وتبيني اطلق بنتي من رجلها وهي حامل منه
ام ياسر:يعني لو كانت مو حامل بتخلي يطلقها
ابو ياسر:لا البنت كيفها اذا هي موافقه انتوا لا تتدخلون
ام ياسر:وانت ش عرفك انها موافقه
ابو ياسر:كنت عندها تو وقالت لي انها راضيه
ام ياسر سكتت وقلبها مقطع على بنتها
--------------------------
مشت الدقائق الساعات والأيام والأسابيع
وبلتحديد مرور شهر لهذه الأحداث
على الساعه 1 ونصف ليلا عاد نايف من عمله وكل عاده
ذهب لزوجته الثانيه
سحر:هلا والله وغلا ياعمري
نايف:هلا فيك
سحر:شلون شغلك اليوم
نايف:زين
سحر:نايف
نايف:هلا
سحر:انا مليت
نايف:ليه ياقلبي
سحر :ابي اطلع
نايف:هاذا السايق عندك
سحر:لا نطلع انا وأنت لوحدنا نتعشى
نايف:ان شالله من عيوني
سحر:اييه شكرا ياقلبي احببببك
نايف :واانا بعد يلا انا بنااام
سحر:نوم العوافي حبيبي
نايف غط بلنوم
جود كل عاده روتينها اليومي هي مرتاحه لأن ماصار ينام معها
بس يطل عليها الصبح
جود:هلا ريمو
ريم:هلا والله وغلا وصحن حلا
جود:اخباارك ان شاله تماام
ريم:الحمدلله تمام غريبه رديتي
جود:ليه فيها شي
ريم :ماتخافين نايف يقول شي
جود:لا عادي ماهمني
ريم:عندك هو
جود:لا
ريم:اممم زين مريحك من وجهه اليوم
جود:وكل يوم
ريم:مايجي عندك
جود:اييه والله مريحني منه
ريم:اجل تعالي عندي
جود:لا مايصير
ريم :ليه
جود:ممنوع انام برى البيت انتي تعالي عندي
ريم:ايه من عيوني والله لو كان زوجي ذبحته
جود:وش ازين عاد مضطره اتحمله
ريم:ايه شلون البوبو
جود:الحمدلله بخير
ريم:كم باقي
جود:3 شهور
ريم:ايه الله يقومك بسلامه
جود:تسلمي
وصاروا يتكلموا
.
.
.
.
------------------------
ناديه:اووف رائد
رائد وهو نايم:نعم
ناديه:بروح الجامعه مع البنات بكرا
رائد:وش قالت لك الدكتوره
ناديه:قالت رتاحي
رائد:ايواا ليه تروحين
ناديه:انا رح اروح اجلس على كرسي مارح ازين شي ثاني
رائد:وأذا تعبتي
ناديه: لا مارح اتعب شو جود بلشهور الأخيره وتروح عادي
رائد:لآنها مجنونه
ناديه((ياقلبي عليها بس)):لا مو مجنونه تبي تتعلم وتدرس
رائد:ايه ونتي مجنونه مثلها تبي تتعلمي وتدرسي
ناديه:ايه خلني مجنونه بس ابس اطلع
رائد:روحي بس على شرط
ناديه:موافقه بس وش هو
رائد:تسكتي وتخليني انام
ناديه حطت يدها على ثمها :مارح اتكلم ابد
رائد:ايه عفيه عليك
ناديه ناامت
-------------------------
اسيل:شوق رح تروحي الأستراحه يوم الخميس
شوق:ايه ليه انتي مارح تروحي
اسيل:مدري خايفه مابقى شي على زواجي
شوق:بلعكس روحي تغيري جو
اسيل:ايه ونتي الصادقه
شوق:رح تروحي الجامعه بكرا
اسيل:لا
شوق:انا بروح يعني خليني انام
اسيل:مين تشوفين هناك
شوق:كل البنات ريم وناديه وجود
اسيل:احنا اوف بكرا ماعندنا محاضرات
شوق:ياحظكم انا اليوم كله عندي
اسيل:ازييين
شوق:اشوف فيك يووم
اسيل:ههههههه بكرا كلوا محاضرات
شوق:ازيييين
------------------
في اليوم التالي على الساعه ال6ونصف
جود قامت تروح الجامعه لبست وكل عاده مافطرت
ريتا:ماما انت في افطر
جود:لا انتي زيني فطور وأذا جن البنات قولي لهم انيي بلجامعه
ريتا:هاضر ماما
جود:وانتي افطري بعد
ريتا :انا في افطر ماما
جود:نعم
ريتا:ماما انت في كتير طيب اما ثاني مافي كويس
جود ابتسمت :انا بروح مابي أتأخر (وطلعت للجامعه )
جود:ودني بيت ماما ريم
السواق:هاضر ماما
جود اتصلت على ريم
ريم:وينك أتأخرتي
جود:هاذا انا الحين اكون عندك
ريم:بنمر على ناديه
جود:غريبه بتروح
ريم :ايه حنت على راش رائد لين وافق
جود: كذى الحريم
ريم:اول بسرعه هاذي 3 مره افطر وانا انتضرك
جود:هههههه زين عملت فيك خير اقول اطلعي يلا
ريم:واخيرا ((طلعت للسياره ))
جود:وين ناديه
ريم:رائد قال لها مافي تتحركي عشان كذى انتي الله لايهينك خلي السواق يقف عند بابها
جود:ياعيني على الدلع قدم للباب الي قدام
السوق:اوكٍ ماما
ناديه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
جود:اخبارك اليوم
ناديه :تمااام التماام
جود:ودنا للجامعه قطعوا الطريق الى الجامعه
-----------------------------
في الشركه
وأهم التطور فيها
نواف وهشام صاروا من اهم المديرين في الشركه
ومابيستغنوا عنهم بأي اجتمااع>>> انا عن نفسي استغربت هع هع ^^
الجد:انا مارح ادخل الأجتمااع كملوا كل شي انتوا
نواف:لا تهتم يبه خله علينا
الجد:والله اني اخاف من كلمه لاتهتم
هشام:وش دعوه يبه هاذ زمان حنا تغيرنا
وصرنا قد المسؤوليه
الجد:ايه الله يتمم عليكم قولوا لا فيصل يدخل الأجتماع معكم
نواف وهو يأشر علي عيونه :من عيني دي ئبل دي>>>اخوانا المصرين مدري كتبتها صح ولا لا
الجد:ايه يلا ارسلوا لي خالد ويلا كل واحد على شغله
هشام:الحين اناديه ولا جدي بسألك الي اسمه رعد مارجع
الجد:ايه فقد الأمل وماعاد يرجع((والله منتوا دارين عن الي يصير ابد))
هشام:ايه الحمدلله
نواف:وش السالفه
الجد:هشام يقولك ويلا كل واحد على شغله
طلعوا
هشام:تدري لو جدي مارجع الحين تلاقي مسنترين بلأسواق
نواف:ههههههه كل واحد يتكلم عن نفسه
هشام:خف علينا عاد الي يسمع يقول انك 24ساعه بشغل
نواف:ايام المراهقه راحت
هشام :اييييه امشي بس
--------------------------
بعد ماخلصوا من الجامعه رجع كلواحد لبيته
نايف كان منتضر جود بلصاله
جود دخلت وهي تناضره
نايف سحبها من يدها وطلعا لغرفتها
جود وهي تتوجع :اتركني
نايف:وين كنتي
جود:وين يعني بكون بلجامعه
نايف:وليه ماقلتي لي انك رايحه
جود:مأذكر اني قلت لك قبل اني أروح
نايف:من يوم رايح مافي جامعه
جود:مو على كيفك (عطته ظهرها بتمشي )
نايف سحبها:ماسمعت وش قلتي تو
جود:مو على كيفك أعيدها
نايف:اول شي كم مره قلت لك لاعمرك تعطيني ظهرك وانا اكلمك ثاني شي مين الي مو على كيفه مدام جود
جود :مو على كيفك انت وبعدين ليه تتحكم فيني انا ماجلست عندك الا عشان ابنك ولا ماكنت رح افكراجلس وكنت ابي ورقه الطلاقي
نايف سكر سنانه:لا طلاق لا انا ماطلق وقلت لك قبل كذى
جود:اوووف اتركني
نايف:امشي انزلي كلي
جود:مابي تركني
نايف:سحبها لا تبين
جود:روح لزوجتك وتركني
نايف:شايفه نفسك الحريم يسمنون لما يحملون وانتي تنحفين
جود:اووف اتركني خلص
نايف:لاتتأففين
جود:ابي اروح بيت اهلي
نايف:روحي بس ترجعين بدري
جود:لا بلاوح اجلس عندهم
نايف رفع حاجبه:اجلسي بأرضك وطلعه من البيت مافي وجامعه انسي
طلع وصفق الباب قوي
جود حست بمغص اخذت حمام دافي يروق اعصابها وينسيها همومها
سحر:وش فيك حبيبي معصب
نايف:مافيني اتركيني
سحر:هاذا وانا جايه اقول لك خبر حلوا
نايف:وش عندك اخلصي
سحر: حبيبي انا
نايف:اووف انتي وشو
سحر:انا حامل
نايف والفرحه مو سايعته:صدق قلبي
سحر:ايه
نايف تقل اول مره يشوف وحده من زوجاته حامل مسك يدها :ارتاحي لاتتحركي
سحر:يابعد قلبي انا زينه
نايف:لا ارتاحي تبين عصير الحين ازينه لك بأيديني ((طلع))
اتصلت سحر على ....
...:هااه بشري
سحر:كل شي تماام
....:ايه انتبهي لا يحس انه مو ولده نبي نمشي بلعبه صح
سحر:لا تاكل هم
رعد:عفيه عليك
سحر:انا بسكر صوته
رعد:ايه ايه يلا
.
.
.
----
بعض قلوب البشر
تموت بها الرحمه
ولا نجد سوى
حجر ينبض
في داخلهم
----
.
.
.
طبعا انتشر الخبر بسرعه البرق
كانت منسدحه على سريرها تخفف الم ظهرها
رن جوالها
جود:هلا
ناديه:صدق جود الي سمعته
جود بستغراب:وش سمعتي
ناديه :ماتدرين بلي عندك
جود:لا ماطلعت من الغرفه
ناديه:العله الي عندك حامل
جود بعدم مبالاه :ايه الله يوفقها
ناديه:من جدك جود
جود:ايه من جدي ليه في شي
ناديه:زوجك الي مرته حامل
جود:ناديه انتي تدرين عن كل شي ماله داعي اعيد لك
ناديه:اسفه ما كنت بذكرك
جود:لا بلعكس ماهمني انا اذا ولدت رح اترك له البيت
ناديه:انتي قلتي ان هو رافض
جود:هو رافض حتى اني اروح الجامعه بس مو على كيفه
ناديه:وكيف تروحين للجامعه ومازين لك شي
جود:لا ياقلبي القرار صدره لي اليوم
ناديه:الله يعينك وش تزينين الحين
جود:ولا شي ظهري مره يوجع ومنسدحه على السرير
ناديه:فيك شي تبين اجيك
جود:لالا ماله داعي
ناديه:اانتبهي زين لنفسك
نايف فتح الباب
جود:ناديه اكلمك بعدين
ناديه:اوكي حبيبتي يلا سلام
نايف:تكلمين مين
جود:اضن سمعت
نايف:مابيك تخربي فرحتي سحر حامل
جود:مبرروك والمطلوب مني
نايف:ابيك تنتبهي لها زين وتساعديها
جود وملامح التعب اخذت خط واضح عليها :نعم
نايف:الي سمعتيه
جود:عندها بدل الخدامه ثنتين
نايف:هي ماتحب اكل الخدم يلا قومي شوفي وش تبي
جود:اسفه مأقدر تبي شي تخدم نفسها
نايف :الي قلت لك عليه تسويه فاهمه واذا سمعت انك ضايقتيها ماتلومين الا نفسك
جود ماحبت تناقش
من التعب وخصوصا انها بدايت شهرها السابع
نايف راح لسحر
سحر:وين كنت حبيبي
نايف:كنت عند جود
سحر عقدت حواجبها:وش ماخذك عندها
نايف:حبيبتي هي تنعد زوجتي مثلك >>زين تذكرت
سحر:اوووف زوجتك على الورق
نايف:المهم كنت اقول لها تساعدك
سحر ابتسمت :حبيبي
نايف:يلا انا بروح الشغل
سحر :طيب ياعمري انتبه لنفسك زين
نايف طلع
.
.
.
---------------------------
على الساعه ال11ونصف
ام ياسر:يمه اتصلي على نواف
شوق اخذت الجوال:ان شالله
ام ياسر:وروحي شوفي امتنان وش فيها تصارخ
شوق:تبي نقول لها قصه
ام ياسر:ايه وليه ماتقولون لها
شوق:ماتبي القصص الي نقولم تبي الي تقولهم لها جود
ام ياسر:اييه الفي لها قصه تسكت
شوق:قرات لها قصه من كتاب شكسبير ومافاد فيها
دخلت اسيل:اقول يمه ماعندك منوم
ام ياسر:لا وش تبين فيه
اسيل:احط لبنتك منه شوي تنم وتفكنا
ام ياسر:ليه تنام بكر الخميس
اسيل:بكرا الأستراحه ونتي تعرفين بنتك لو كان عندها الطقاقه موضي وطقق فوق راسها ماتقوم
ام ياسر:قولي لها اي شي تحبه وتنام
اسيل:ايه عادي نجرب وش فيها
ام ياسر:هااه يمه رد
شوق:لا يحط مشغول اكيد في اجتمااع
ام ياسر:اييه يمه جيبي لي حبوبي
شوق:تأمرين امر
ام ياسر الله يوفقك يمه
--------------------------
رهف:مدري وش بلبس بكرا
ريم:اي شي مافي حد غريب
رهف:الا فيه
ريم رفعت حواجبها:مين
رهف:زوجه نايف
ريم:والله ماعدها ابد ولاكأنها موجوده
رهف:حتى ولو
ريم:البسي اليموني شكله مره رايق
رهف:ايه ممكن
ناديه:احم احم ممكن ادخل
رهف:هلا مرت اخوي تعالي
ريم:فيك شي ليه جايه
ناديه:يمه لا مافيني شي ارجع ماتبيني
ريم:لا تعالي بس خفت جيتي بذى الوقت وهو ممنوع
ناديه:لا رائد عنده شغل وقال مارح يرجع اليوم جيت عندكم
رهف:نورتي والله
ريم:سمعتي بلعله زوجه نايف
ناديه :ايه واتصلت على جود
رهف رن جوالها وراحت ترد
ريم:وش قالت
ناديه :ماكانت تدري انا قلت لها
ريم:ايه
ناديه:ماهمها قالت الله يوفقهم بس
ريم:ردها عادي جدا
ناديه:كيف يعني عادي
ريم:وش فيك ناديه انتي اكثر وحده تعرفين وش كثر كرهـ جود لنايف
ناديه:الله يهديها بس ويساعدها
رهف وهي تدخل:امييييين لمين تدعون
ريم:وش دخلك
رهف:انا امنت لازم اعرف لمين
ناديه:لسحر
رهف:سحر مين
ناديه:انتي وش رايك مين يعني
رهف:وااااع ذى المخلوقه مارتحت لها
ريم:مو بس انتي
ناديه:ههه الجميييع
-----------------------------------
في اليوم التالي الساعه7 ونصف
بلتحديد في بيت مترف
تملئه الحياة والمرح
فهد:قومي مراام يلا بنرروح
مراام :فهود روح ازين لك
فهد:قوومي يلا بنروح
مراام:تدري كم الساعه
فهد:ايه سبع ونص
مرام:طيب يلا شاطر خلني انام
فهد:لا انا بروح الحين
مرام:احد ماسكك روح مارح تلاقي حد
فهد:ايه انتي ماسكتيني وبعدين ادري اني ماني ملاقي احد بس مليت
مرام:خذ اقرب سايق وروح
فهد:اوووف خلص طيب (وراح )
مرام:اييه عفيه عليك
فهد:مررام مانتبهتي لشي عندك مو موجود
مرام:لا وشو
فهد:مدري وش اخذت
مراام :فهوود وش ماخذ خلصنس
فهد:امم ماني ذاكر
مراام:فههد وشو لأطلع عليك
فهد:اييه اييه تذكرت الاب توب
مرام شهقت:يالحيوان رجعه
فهد:تلاقي عند الباب سلام
مراام قامت تجيبه :اووه لاحول ولاقوه الا بالله
------------------------
في وقت الذهاب للأستراحه
الجد مر على بيت نايف رن الجرس
طلعت الخدامه
ريتا فتحت الباب:نعم مين ابغا
الجد:مدام جود موجوده
ريتا :ايه تفضل الحين في نادي دخلته بلمجلس الخارجي
دخلت ريتا
نايف:مين كان على الباب
ريتا:في رجال ابغى مدام جود
نايف رفع حاجب:رجال يبي جود
ريتا:اييه (طلعت تناديها)
ريتا طقت الباب :ماما
جود:تعالي ريتا
ريتا:ماما هاا في شايب كبير يبغى انتي
جود:يبغاني انا
ريتا :ايه
جود:طيب الحين انزل سوي قهوه ودي له
ريتا:هاضر
جود كانت تعبانه قامت تلبس
----------------------
نايف:هلا جدي
الجد:هلا
نايف:شلونك
الجد:بخير الحمدلله
نايف:ايه عساه دووم
الجد:شلون زوجتك
نايف:الحمدلله بخير
دخلت جود
الجد:هلا والله ببنيتي
جود باست راس جدها:هلا يبه
الجد:شلونك يبه
جود(لا تنشدني عن حالي مكسوره وصعب من يداويني):الحمدلله بخير
نايف يناضر جود يعني لاتغلطي بكلمه
جود:وانت شلونك
الجد:بخير بشوفتك ..وش فيك جود تعبانه
جود:لا انا زينه مافيني شي
الجد:انا جيت اخذك معي يلا قومي
جود:مابي اروح للأستراحه
الجد:لا انا جيت اخذك عندي بلبيت
جود (ايه تكفى طلعني من هنا ):ـــــــــ
نايف:وين ياجدي
الجد:باخذ بنتي تجلس عندي
نايف:بس
الجد قاطعه :مافي بس جود بعد الأستراحه تجين عندي
نايف:كيف يعني تروح عندك
الجد:تجلس عندي كم يوم وترجع
ريتا دخلت ومعها القهوه
الجد:انا مابي يلا جد قومي جهزي نفسك اوديك الأستراحه معي
جود:طيب
نايف:يبه تفضل اشرب قهوتك لين تجهز جود
الجد:لالا مابي بس روح استعجل جود قلها بسرعه
نايف :ان شالله (راح عندها
جود ترتب شنطتها
دخل نايف :جدي يقول لك بسرعه
جود ببرود:طيب
نايف:لا تطلعين مكان ونتي هناك ورجعي هنا بسرعه
جود:ـــــــــــــــــــ
نايف: هاذ انا قلت لك وبلأستراحه تنامي بغرفتك مو مع البنات
جود:ان شالله ممكن تبعد بطلع
نايف:ومابي اذكرك خلك ساكته واي شي هنا لا يطلع برى
جود:ممكن بطلع
نايف بعد عن الباب
------------------------------------------------
في الأستراحه ...
سحر جالسه عند البنات وتتكلم ورنا ومرام يتكلموا معها
سحربمياعتها ودلعها المصطنع :اييه انتي اخت هاذي(وتأشر على امتنان)
مرام :لا هاذي بنت عمي انا أخت ناديه
سحر :ايه الي تجي في البيت عندنا دايم
مرام :يمكن مدري عنها
سحر :اختك وماتدرين عنها
مرام :هاذي متزوجه وفي بيت رجلها ماعرف عنها شي
سحر :اييه مو باين عليها ابد
رنا:انتي عندك خوات
سحر:ماعندي الا اخت وحده اسمها لمار
رنا:ماشفناها
سحر:لا ماجت عندي ان شالله الأسبوع الجاي تشوفيها
رنا:بتجي عندك
سحر:ايه هي صغيره عمرها 12سنه
رنا:على بالي كبيره
سحر:لا بعدها صغيره رح تجلس عندي
مرام((الله يعينك يجود كيف متحمله هاذي ))
في الحديقه
ناديه :ايه زين ترتاحي منهم
جود:والله ماهموني
شوق:تعالي عندنا في البيت
جود:هو مو راضي
شوق:ذى الرجال كريه
ريم:هاذ ونتي ماشفتيه
شوق:ابي اشوفه
ناديه:تعالي اوريكي
شوق:كيف
ناديه:تعالي وماعليكي
شوق: ايه يلا المهم اشوفه
ناديه:طلي من الباب
شوق:يمه يشوفوني بعديم
ناديه:مارح يشوفك احد
شوق:ايه اي واحد فيهم
ناديه:شفتي ذاك الي لابس بلوزه سوده
شوق:خقاااق
ناديه:ايوا هاذا هو
شوق:والله يجنن وين جود المجنونه
وراحت عندها
شوق:جووود يامجنونه
جود:وش فيك
شوق:رجلك يهبببل
جود:ايه وش ازين يعني
شوق:لو انا مكانك كان مارحت من عنده ولا يوم
جود:مايفيد الزين اذا القلب ماحبه
شوق:لو انا مكانك احبه غصب عني
جود:ايه الله يهنيكي تعالي بدالي
شوق:ههههههه لا تبيني اخذ رجل اختي مايصير
ريم:اذكر من تو تقولين انه كريه
شوق:لا سحبت كلامي
جود:جاي على بالي قهوه
ريم: انا ازين لكم بس تعالوا للمطبخ معي والله ماروح لوحدي
راحوا يزينوا القهوه
--------------------------------------
نايف:هااه يسوور لاوصيك على اختي
ياسر:والله اختك بعيوني
نايف:ايه يعني ماتجي زعلانه منك يوم كذى ولا كذى
ياسر:ايه قبل تكون زوجتي تكون بنت عمي
نايف:ولا يعني ماتكون اخت نايف
ياسر: وش ازين مالقيت الا اختك تكون زوجتي
نايف:يصح لك
ياسر:ايه والله يالبى قلبها بس
نايف:احم احم قدامي
ياسر:ايه قدامك يالبى قلبها احبها
فيصل جلس :وش فيكم
نايف:اوصيه على اختي
فيصل:ايه كذى الرجال
ياسر:وانت فصول اسيل بعيونك فاهم
فيصل:لا مو بعيوني
ياسر:ول ول وش تقول
فيصل:مو بعيوني بقلبي
ياسر:اييه فكرت
فيصل:لا تفكر مره ثانيه
ياسر:هههههه
فيصل:وانت نايفوشولن زوجاتك
نايف:تماام التمام
ياسر:ايه صح اختي ابيها تجي عندنا تنام
نايف:بعد انتوا وليه ان شالله
ياسر:هو في احد غيرنا
نايف:جدي يبيها
ياسر:ايه جدي عادي والله اشك انها بنته مو حفيدته
نايف:ههههههـ انا شكيت قبلك
ياسر:كل يوم يتصل فيها مالت علينا مايتذكرنا الا بشغل
نايف:مو لازم يتصل هو لو بس يسأل علينا راضين عادي
فيصل:ايه انا يسأل علي
نايف:امم ليه طيب
فيصل:طبعا شغل
ياسر:ههههه شفت اما اختي يتصل يتطمن عليها
فيصل:مين هاذي جود صح
نايف:وش عرفك فيها
فيصل:هو جدي خلى احد مايعرفها اذا الحين رحت رأيس امريكا رح يقولك جود ال........
ياسر:هههههههـ ربي مسخره لجود بس حنا يتذكرنا
فيصل:هههههههـ للأسف لا
نايف:طيب جامل على الأقل
فيصل: مأعرف أجامل
نايف:روح كورسات يدربوك ترى سهله مره
فيصل:الفكره جاريه يتم الأن الدراسه
.
.
.
>كثير من آلبشر
يعتقدون آني آسـعد
أنسانهـ على هاذا
الكون ولم يعلموا
بما تحمله الايام لي <
.
.
.
----------------------------------
في منتصف اليل على الساعه ال 3ونصف
ناديه:يلا بنات بنام تصبحون على خير
ريم:خذيني معك
ناديه:تعالي نطرد رائد وتنامون معي
ريم:ايه ليه لا
شوق:لاحرام
ناديه:لا عادي هو ينام متأخر يلا شوق جود يلا
جود: أنا لا
ناديه:جود يابيخك يلا عالي
جود:قوزي يبيني انام بلغرفه
ريم:ايه وماشالله عليكي اليوم صرتي مطيعه
جود:لا والله بس مالي خلق كلام زياده وبعدين ناديه ماصار لكم سنه متزوجين وتطردي زوجك من الغرفه
ناديه:هههههه ايه عادي خله يتعود
شوق:يعني انتي ياجود الي صار لك سنه
جود:ماهمني
ريم ابتسمت :يلا شوق مانبيهم حنا مانصدق نفتك منهم
شوق:ايه ونتي الصادقه مسكت ايدها وراحت على غرفتهم المعتاده
ناديه:قليلات خاتمه
جود:ونتي يعني وشو
ناديه:ههههههه ايه والله خلني ساكته ازين
---------------------------
توقعاتكم
.

نص القمر 07-26-2012 09:51 PM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
كماااان كم يوووم رح انشر الباارت الي بعدوا

نص القمر 07-27-2012 11:24 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
لبارت الثالث والعشرون
.
----------
مّدخـّلْ..!
ما بال احلامكِ تهوي بك ِ
نحو سرادق الأحزان ..
وما بال عيناك ِ
تحكي تفاصيل الحرمان ,,
------------
.
في احد غرف الأستراحه
سحر:نايف
نايف وهو على الاب توب :نعم
سحر:يالله ابي ازين شاي ومأعرف وين المطبخ ولا اعرف اي شي فيه
نايف:طيب انتضري شوي
سحر:ناايف ابي بسرعه تبي يكون فنفس ابنك
نايف:وين جود
سحر:مدري ماشفتها حتى على العشا ماجت
نايف:روحي قولي لها
سحر:انت تدري اني ماأحب اكلمها
نايف: الحين اروح اقول لها انتضري
سحر:وأذا مارضت
نايف:الا بترضى
سحر:هي بأي شهر
نايف:مدري يمكن الخامس او الرابع
سحر:لا بطنها باين انها بل سابع او السادس
نايف:مدري عنها
سحر بغنج :وانا بأي شهر
نايف:يالبى قلبك انتي ادري انك بلأول
سحر:ايه ..طيب ابي شاي
نايف: طيب تامرين
راح عند جود
دخل ماشافها بلغرفه
كانت بلحماام>>(ونتوا بكرامه)
جلس على السرير ومسك جوالها يفتش فيه
جود طلعت شافته جالس على السرير
طنشت وكانت تبي تصلي ركعتين
نايف:جود
جود وقفت :نعم
نايف:امممم زين نمتي هنا سمعتي الكلام
جود:وش تبي
نايف:سحر تبي شاي روحي زيني لها
جود:اذكر ان لها يدين تروح تزين لنفسها
نايف:يلا الي قلت لك عليه زينيه
جود:طيب ممكن جوالي
نايف رمى الجوال على السرير :ابي بسرعه الشاي وسمعي مثل ماقلت لك من بيت جدي لعندي فاهمه
جود:اسمع نايف قلتها وبعيدها الي بينا هو الي فبطني بس اذا ولدته برجع عند اهلي
نايف:جود لا تكثرين كلام ورجعه لبيت اهلك مافي ويلا ابي الشاي بسرعه (طلع)
جود:اوووف يارب صبرني
(كانت رح تطنش وماتزين شاي بس ماحبت تزيد المشاكل راحت للمطبخ )
امتنان:انا جوعانه
جود:تبين ازين لك بيض
امتنان:لا ابي مكرونه
جود:مكرونه بذى الوقت
امتنان:ايه عادي
جود:مايصير يوجعك بطنك
امتنان :لا عادي
جود:طيب خلص الحين ازين لك
امتنان:ميرسي
جود:خذي ودي لغرفه نايف
امتنان:غرفتك
جود:لا الثانيه
امتنان شالته:ابي ارجع أكل
جود:طيب انتي روحي بس
امتنان راحت عندهم وطقت الباب
نايف:هاذا هو الشاي
سحر:حبيبي افتح الباب انا تعبانه
نايف:ان شالله (وقام فتح الباب)
نايف:امتنان
امتنان: تفضل
نايف اخذ منها :وين جود
امتنان:تزين لي اكل
نايف ببرود:ايه خلها تاكل معك
امتنان:لا هي ماتحب تاكل مكرونه وراحت
نايف سكر الباب:يلا تفضلي
سحر(قههر لي ماجت هي):لا خلص مأبي
نايف:وهاذا
سحر:اشربه انت
نايف:اشربه انا وش فيها
سحر:حبيبي
نايف:عيوني
سحر :هاذي الي جت تو مين
نايف:هاذي اخت جود
سحر : يعني هي مو اصغر وحده
نايف:لاجود مو الصغيره هاذي وفي اصغر
سحر:مين الاصغر
نايف:اكيد ماشفتيها
سحر:كم عمرها 6سنوات
نايف:اي ست سنوات يمكن سنه
سحر:وجود كم عمرها
نايف:17
سحر:اما وانا اقول باين انها صغيره وكثير بعد ليه تزوجتها
نايف ابتسم:قصه طويله سحر حبيبتي ابي اخلص شغلي
سحر:طيب حبيبي بس بقلك شي
نايف:نعم سمي
سحر:اختي بتجي عندي هاذا الشهر
نايف:ايه البيت بيتها
سحر:يعني عادي
نايف:ايه
سحر باسته:شكرا حبيبي
---------------------------------
امتنان :يالله ذا وانا اقول لك بسرعه متى تخلصي
جود:امتناااان خلص
امتنان:طيب جوعانه
جود:ان شالله من عيوني بس ينضج احط لك انتضري
امتنان بدلع:جووووود
جود:ادري وراها شي نعم
امتنان:بنام عندك خايفه انام لوحدي شوفي ماحد قايم
جود:بس ماطلبتي شي اذا اكلتي تعالي
امتنان:طيب يلا ابي اكل
جود:خلص هاذا هو تفضلي
امتنان وهي تاكل :تقولين لي قصه
جود:ان شالله اقول لك
امتنان:ايه زين
جود:انا بروح اصلي اذا خلصتي تعالي
امتنان:وش بتصلين العشاء طلع وقته
جود:لا بصلي ركعتين
امتنان:اييه طيب روحي
جود:يلا انتضرك
جود صلت ركعتين بخشوع
ريحتها
((( كل ماضاق صدري
اروح وركع
ركعتي تريحني
من كل وجع فيني )))
امتنان:خلصتي
جود ابتسمت:تعالي
امتنان دخلت: رح يجي نايف
جود:لا تعالي
امتنان:بغسل وأجي
جود رفعت حاجبها:ماغسلتي
امتنان:لا خفت وجيت لمك
جود:هههه طيب يلا
امتنان دخلت تغسل يديها
جود:وش تبين قصه
امتنان :اي شي المهم انام
جود:طيب تعالي
امتنان:يلا
جود قالت لها القصه
ونيمتها وهي تبي تبعدها دخل نايف
جود:تعرف تدق الباب قبل تدخل
نايف:لا مأعرف وكيفي
جود:اووه وش تبي الحين
نايف:جيت اشتغل هنا
جود:امتنان نايمه ومأبيها تقوم
نايف:وسحر نايمه مأبي ازعجها
جود:ايه كيفك انا رايحه عند البنات
وقفها صوت نايف:جود
جود:نعم
نايف:رجلي توجعني جيبي مويه حاره وتعالي ادهنيها لي كريم
جود:نعم
نايف:انا مابي كل ماقولك شي اعيده أخلصي بسرعه
جود :طيب ان شالله
زينت له كل الي يبي
نايف:ايه وأخيرا طلع منك شي زين
جود طنشت وفقلبها ((عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم ))

اليوم التالي كل واحد راحح في بيته وجود عند جدها
---------------
التعريف
------
سحر بنت مغروره وتصطنع الدلع
من رجال لرجال تطلقت 3
مرات قبل ياخذها نايف
عمرها 27 حلوه
شعرها اسود وطويل
وسمره
------------------------
بعد مرور اسبوع
نايف:سحر زيني لي عشا
سحر:يالله نايف انا تعبانه
نايف:هاذ ونتي بأول شهر وش تقول جود
سحر:هاذي صغيره تتحمل انا مأقدر
نايف:طيب الحين اروح اجيب من المطعم تبين شي
سحر:لا ماني مشتهيه
نايف:لا وشو تجوعين ولدي
سحر:والله ماني مشتهيه
نايف:لا غصب بتاكلين (وطلع لأحسن مطعم)
سحر:هلا رعد
رعد:اهلين هااه زينتي الي قلت لك عنه
سحر :لا بعدي
رعد:لازم تخلي راعي مخدرات فاهمه يعني كل الكميه الي عطيتك لازم تكون بجسمه ذى اأسبوع
سحر:ايه ولا يهمك
رعد:ونتبهي زين مانبي يضيع كل الي نخطط له
سحر:ولايهمك هو الي فبطني مطير عقله ومخلي يحبني موت
رعد:وأذا عرف انه مو ابنه
سحر: يمه الله لايقولها نروح فيها
رعد:مو تقولين زوجته حامل
سحر:ايه بس الظاهر انه مايحبها
رعد:شكلك طيرتي عقل الرجال
سحر:هههههههههه اوهوا ضل فيه عقل
رعد:ههههههههههههه سحر بقول لك
سحر:هلا
رعد:حاولي بأي شكل يطلق زوجته
سحر:اي ان شالله بس انت لي تزين فيه كل هاذا
رعد:انا انتقم من عيلتهم كلها
سحر:ايه بنايف
رعد:لا ابو نايف هو الي قتل ابوي وانا اخذ ابتار ابوي منه
سحر:اييه
دخل نايف
سحر:يلا حبيبتي لمار اكلمك بعدين
رعد:جا نايف
سحر:ايه مثل ماقلتي يلا مع السلامه
رعد:لاوصيك
سحر:ايه خلص يلا باااي
نايف: أختك
سحر:ايه تسلم عليك
نايف:مو قلتي انها رح تجي
سحر:ايه ان شالله بكرا
نايف:طيب يلا تعالي تعشي
سحر:انتضر ازين لك عصير
نايف:لا ماله داعي انا جبت معي
سحر((يالله كيف بحط له الحين)):ريحتني بس انا مابي
نايف:لا وانا مأحب ولدي يكون جوعان
سحر:وأنا
نايف:أنتي الخير والبركه
سحر: تسلم ..حبيبي
نايف:عيوني
سحر:متى رح تجي هاذيك
نايف:مين
سحر:هاذيك الي هنا
نايف:تقصدين جود
سحر :ايه هاذي
نايف:بكرا اروح اجيبها
سحر: خلي السايق
نايف:لا انا بروح جدي يسويها لي سالفه
سحر:يالله جدك ذا قاهرني مدري هي هاذيك حفيدته الوحيده
نايف:لا وش فيك جدي يهتم بلكل بس جود له معزه خاصه بقلبه
سحر:طيب ممكن سؤال
نايف:أسألي
سحر:ليه ماطلقها وترتاح انت دايم عندي يعني هي عندك زياده عدد
نايف:سحر سكري على ذا الموضوع ولاعمرك تفتحيه فاهمه
سحر:انا بس اقول لك رائيي
نايف:لا تقولي مره ثانيه شي بخصوص جود لاتفكري فيه
سحر:بس انت دايم عندي يعني حتى ماتهتم فيها
نايف :بس مابي اتكلم بذى الموضوع
سحر:طيب خلص اسفه
نايف:يلا تعالي كلي
سحر راحت وجلسوا ياكلوا
--------------------------------------
جود:يبه بروح عند ناديه
الجد:طيب بس لا تتأخرين
جود:ولا يهمك
الجد:بشبع منك بكرا بيجي نايف ياخذك
جود((لايبه مابي )):ان شالله
الجد:يبه انتي وش فيك كل مأقول اسمه تكشين
جود:لا ولا شي
الجد:على انا ياجود
جود((لاتصدقني انا متعذبه )):لا يبه صدقني مافيني الحمدلله مرتاحه
الجد:ايه الله يديم عليكي
جود:يالله انا رايحه
وطلعت وهي بسياره رن جوالها
جود ربكتها ماشافت مين الي يتصل
جود:هلا
نايف:اهلين
جود ناضرت مين المتصل((رحنا فيها)):نعم
نايف:جهزي نفسك بكرا بجي اخذك
جود:هه يلا مع السلامه (كانت بتسكر الجوال) أكرهك
نايف سمعها :انا الي بوريك اذا ماخليتك تعشقيني مو بس تحبني
سحر دخلت:وش فيك حبيبي
نايف ولا شي
سحر:زينت لك قهوه
نايف:لا شربيها انتي انا مأبي
سحر((يالله)):عشان خاطري
نايف:سحر خلص مأبي
--------------------------------------
اليوم التالي تمام الساعه ال8 والنصف
اسيل:يمه صدقني نأجل الزواج أزين
ام ياسر:لا متى بتأجليه
اسيل:امم شهرين او ثلاثه
ام ياسر:لا تنسين اختك وبنت عمك يكونن بشهورهم الأخيره
اسيل:يالله طيب انأجله لاتخلي الأسبوع الجاي
ام ياسر:قولي لجدك
اسيل:ايه عادي الحين اتصل على جود تقول له
دخل ياسر:وش تقول له
ام ياسر:صباح الخير يمه
ياسر:صباح النور
ام ياسر:تعال أفطر
ياسر جلس:امم الله وش ذا الفطور
ام ياسر:صحه وعافيه
ياسر:وش تقول له يا اسيل
اسيل:ااه بخلي جود تقول لجدي تأج عرسي
ياسر :ياعيني لا مافي انا بسافر
اسيل:يالله وش فيها مسكره بوجهي
نزلت شوق بحجابها الأبيض وعيونها منفخه من كثر النوم
شوق:صباح الخير
ام ياسر:صباح النور
ياسر:كل هاذ نوم
شوق:تصدق وبعدي بروح انام
ياسر:ايه تريحينا من شكلك
شوق:يمه شوفي ابنك
أم ياسر:يمه يكفي
شوق :اقول ياولد امي
ياسر:ماني راد الين تقولين اسمي زين
شوق:ياسر كذا زين
ياسر:ايه وش تبين
شوق:الحين انت متى رح تتزوج
ياسر:والله بس يحددوا العرس
شوق:تزوج السنه الجايه
نواف دخل:لا يحبيبتي وراي مستقبل خله يعجل انا بشوف نصيبي
أسيل:ههههه ومين تبي انت بعد
نواف:اقول لكم بصراحه
ام ياسر:اذا كانت بنت سنعه صدقني اخطبها لك من الحين
نواف:والله مدري اذا كانت بنت سنعه ولا لا
شوق:دامك انت الي خترتها اكيد لا
نواف:شواقه اسكتي ازين لك
اسيل: اخلص مين هي
ياسر:اكشخ ياعم بتخطب
ام ياسر:بس نشوف من هي البنت
نواف:ريم
شوق:لا أسحب كلامي اول مره تختار شي زين
ام ياسر:بنت مشهود لها بسنع ماشالله عليها
اسيل:ايه زين يلا يمه اجيب لك الجوال تتصلي
نواف :يعني بتخطبيها لي جد
ام ياسر:انا وعدتك لازم انفذ الوعد
نواف((الحمدلله الي سهل لي الأمر ))
----------------------------------------------
جود:يلا يبه قوم زينت لك فطور
الجد جلس:ليه تعبتي نفسك يبه
جود:يلا قووم قبل يبرد النسكافيه
الجد:انا وجهي وجه نسكافيه انا حدي القهوه
جود:لا لازم تتعود بعدك شب ولا ماتبني اخطب لك
الجد:ههههههه اذا عندك هاتي
جود:ايه عندي بس انت قلي اذا براسك وحد ه
الجد:هههههه قومي يابنتي وش شايفتيني انا بعد جدتك مأتزوج
جود:لا جدي بعدك شباب وماشالله قراراتك لازم تمشي
الجد:قومي أفطري الحين جايك
جود:امم افهمها تطير موضوع
الجد:اييه يلا قومي
جود:ان شالله
على الفطور
الجد:ماشالله عليكي صايره مره سنعه تعرفين تطبخين
جود: انا لو علي مابي بس مجبوره ازين وصرت شاطره
الجد:انتوا مايفيد فيكم الا كذى احد يجبركم
جود:احم احم يبه مو كلنا يعني
الجد:ههههه خلص ولايهمك مو كلكم
جود:نرجع لموضوعنا
الجد:اي موضوع
جود:اقصد موضوعي الي قلته لك
الجد:وشو
جود:أخطب لك
الجد:يبه انتي عليك حراره مريضه
جود:لا تمام الحمدلله
الجد:الحين تبيني اتزوج وانا ازوج احفادي
جود:عادي خذ وحده كذى يعني صغيره بعمرك
الجد:هههههه حلوه صغيره بعمرك
جود:ايه انت بعدك صغير
الجد:يبه انا عمري بتسعين
جود:ايه المهم الشكل مو المهم العمر
الجد:وين رجلك يجي ياخذك
جود:افااا جدي ماتبيني
الجد:وأنا اقدر لو بتلتي عندي ماأمل منك
جود:وانا بعد
الجد:تدرين وش اتمنى
جود:وشو
الجد:اشوف ابنك وشيله بين ايديني
جود:ان شالله وانت الي تربيه بعد
الجد:الله يخلي له امهـ وأبوهـ
جود:ويخليك لنا
دخل نايف:احم احم
الجد:هلا بوليدي يبه روحي جيبي لرجلك كاس
جود ببرود:ان شالله
نايف:لا مابي انا جاي اخذها وروح للشركه
الجد :اييه يلا يبه روحي لاتتأخرين على رجلك وراه شغل
جود:ان شالله ...وقامت
----------------------------------------------
ريم:ناديه والله مأكذب
ناديه:طيب ونتي ليه زعلانه ذا حبيبك وصار نصيبك
ريم: ماني زعلانه خايفه
دخل رائد:احم احم وش فيها اختي خايفه
ناديه تطير السالفه :انت جيت
رائد:لا ياقلبي بعدي بل طريق
ناديه:طيب تبي الغدا
رائد:اييه ياريت بسرعه
ناديه:ان شالله
ريم:انا بجي اساعدك
ناديه:تعالي
رائد:ههههه والله فاهم انكم تطيرون السالفه
ناديه:اي سالفه
رائد:مدري عنكم بس يلا ابي الغدا
ناديه:يلا الحين اجيبه لك
--------------------------------------
بعد مرور اسبوع وبلتحديد قبل فرح
اسيل &فيصل^^
جود:تبون شي الحين
شوق:ننزل السوق
جود:روحي مع ناديه وريم
شوق:الأخت ريم قال مستحيه تجي هنا
جود:هههههههـ طبعا زوجها المستقبلي هنا
شوق:والله تقهر
اسيل:وش فيكم تضحكون
جود:لا ولاشي سلامتك هااه ناقصك شي
اسيل وهي تجلس :لا ليه في شي ناقص
جود:لا انا أسال لان بروح البيت
ناديه:وين بتروحين وحنا تونا جاين
الهنوف:ايه والله طاقين مشوار
جود:ناضري ساعتك انتي وهي
الهنوف :ايه 12ونص بدري
جود:هاذا بدري لأنك بتنامين هنا
الهنوف:ايه صح ونتي نامي اليوم بس
جود:والله ودي بس مقدر يالله اشوفكم بكرا
اسيل:تعالي بدري ياويلك لو تأخرتي
جود:ان شالله من عيوني
وطلعت مع السواق لبيتها
لما دخلت
نايف:ليه تأخرتي
جود:الواحد يسلم قبل
نايف:ليه تأخرتي
جود:والله كنت عند اهلي
نايف:يلا اطلعي وياويلك لو تأخرتي
جود طلعت
طلع نايف عند سحر
سحر:حبيبي تفضل زينت لك قهوه تركيه
نايف:لاياقلبي اشربيها انتي ماحبها
سحر:يالله ليه ماتشرب من الي انا ازينه
نايف:مين قال بس انا ماحبها
سحر:يالله انا حامل مايصير روح اعطها زوجتك
نايف:وهي بعد حامل
سحر:يعني انت مهتم بلي فبطنها عطها حرام يكبونها
نايف:سحر لاتنسين يكون ولدي ومأسمح لك تتكلمين كذى
سحر:اسفه حبيبي والله مأقصد
نايف:البسي ورانا عرس بكرا
سحر:ماني رايحه
نايف:ليه
سحر:مدري اهلك مايبوني اجلس بلبيت ازين
نايف:ايه كيفك
سحر((وش فيه هاذا ربنا حاميه مايشرب ابد ورعد دايم يتصل اوووف))
.
.
-----------------------

.
في اليوم التالي
اسيل اتصلت بكل البنات يجون عندها تبي تودعهم >>نفسيه البنت خخ
ناديه:مالي خلق اروح مشغل
غيداء: الحمدلله بعدي بنوته مو مثلكم حوامل انتي وهي مجانين
ناديه:ابوك يالولد مدري مين قاتل نفسه ع الزواج هاه غيوده
غيداء:احم احم مو لازم ندوا خلي بريستيجي حلوا قدام البنات
ناديه:خلص بسكت مو عشانك عشان البرستيج بس
غيداء:ههههههههههههههه
جود:اقول بروح اقرب مشغل بسشور شعري وحط مكياج خفيف
ريما :عرس اختك
جود:ايه وش فيها عادي انتوا مكفين وموفين
ناديه:وانا معك انا بروح الحين
ولكل راح للمشغل يتزين
بعد ماخلصوا الجميع
جود:يالله بنات انسيت فستاني بروح اجيبه من البيت
ريم:اجي معك
جود:لا مرت اخوي مو لازم ههه
ريم:جوود
جود:سكتت خلص يلا بروح 5دقايق وراجعه
وطلعت للبيت
-----------------------------
رائد:الف مبرووك ولد العم يلا صير ابو مثلنا
فيصل:هههه اي ابو كذى بسرعه انتضر خلنا نرتب امورنا ونتفاهم
نواف:لا بتتفاهمون اذا اسيل وفيصل لا يصلح
فيصل:ليه
نواف:اسيل عاقله وانت عاقل يعني كذى
نايف:وجود مو عاقله
نواف:لا ذي تركها على جنب
نايف:اي جنب فيهم اليمين ولا اليسار
نواف:اخاف أتكلم يدخل جدي خلني ساكت ازين
فيصل:لا خذ راحتك جالس مع الشياب
نواف:ايه زين ريحتني
نايف:وش فيك الي يشوفك يقول شي مهم
نواف :لا مهم ولاشي ياخوي جود صدق قلبها طيب بس عنيده
نايف:ههههههه حسبت جبت شي جديد
نواف:وهي الي مشت امور ياسر
نايف:ابوك يالولد وانا مأدري
فيصل:زين طلع من الحريم فايده
نواف:هااه فصول اوصل لأختي
فيصل:هههههه نذل لا سحبت الكلام
نواف:بس يالبى قلبها والله تنحب
فيصل :ايه والله انا احبها ماجيت احضر الفرح الا عشانها هي
نايف:قدامي تتكلم عنها على الأقل من وراي
فيصل:ههههههههههـ ماله داعي قلت لك قبل كذى
رائد:احم احم شوفوا جدي
نواف بمصخره:ايه وش صار بلمعامله الأخير مشيت
الجد:ماشالله عليك يانواف حتى هنا تفكر بشغل
نواف:ايه جدي اكييد
الجد:ايه زين تعدلت نايف روح جيب البنات من البيت هنا بسرعه
نايف:ان شالله تأمر امر
الجد:ايه بسرعه وطلع
نايف:المعامله ايه
نواف:وش ازين عاد احب الشغل
نايف:والله مع نفسك يلا انا رايح قبل يرجع جدي
--------------------------
جود وهي تدخل سمعت
صوت سحر تتكلم بلجوال
سحر:الكل رايح الفرح وانا مارحت
رعد:ايه وش صار شرب شي
سحر:يووه لاتذكرني يقرئ ورده دايم
رعد:سحر وش تسوين قلت لك ضروري نبي نقتله وريح ابوي بقبره
سحر:وش ازين عاد كل مازين شي مايشربه
رعد:وزوجته ماطلقها
سحر:لا متمسك فيها وبشده بعد
رعد:مو قلتي انه مايروح لها
سحر :ولا يجلس معها
رعد :وليه مو راضي يطلقها
سحر:مدري عنه كل مأقله عن الموضوع يقول لي سكريه
رعد:اييه اكيد لها حل يالله نلتقي اليوم
سحر:تعال عندي بلبيت فاضي
جود طنشت قالت اكييد تكلم نايف
وراحت لغرفه تجيب فستانها
.
.
----------
نايف اتصل على ريناد:
ريناد:هلا نايف
نايف:اهلين يلا اطلعوا انا على الباب
ريناد: هاذا حنا طالعين
نايف:بسرعه لاتتأخرون
ريناد:يلا بناات نايف على الباب
رهف:والسايق
ريناد:يعني انتي ماتعرفين جدي بكل فرح يعطيهم اجازه
رهف:ايه صح نسيت
رنا:يلا بنات ليعصب عليكم
وهم يلبسوا
ريم:انا رح انتضر جود روحوا انتوا
ريناد:ومع مين تيجون
ريم:وسايق جود ياحلوه نجي انا وهي
ريناد:يمه البنات طلعوا يلا ننتضركم وطلعت
في السياره...
نايف:كلكم طلعتوا
رنا:ايه
نايف:في احد
ريناد:ايه ريم
نايف:وش تنتضر خلها تطلع
ريناد:اه لالا تنتضر جود تجي ويجون مع بعض
نايف:وين جود
ريناد:الحين يجون
نايف:اتصلي على ريم وقولي لها انا اجي اخذهم
ريناد:ان شالله
ومشي للقاعه
.
.
-----
خلصت جود وكانت رح تمشي بعدين وصل لها مسج
((لا تتحركي من مكانك انا بجي اخذك ))
جود:لا حول ولا قوه الا بالله
جلست على السرير وبنفس الوقت اتصلت ريم تقول لها
سحر وهي تبي تنزل شافت جود خافت يوصل رعد وهي موجوده
سحر وهي تناضر بقرف:انتي مارحت ي
جود : لا
سحر:وش تنتضرين
جود:نايف بجي الحين
سحر:وش تقولين
جود طنشت وصارت تدور بلشنطه
سحر اتصلت على رعد الي مسجله اسمه (رودي )
رعد:وشو شتقتيلي هاذا انا دقايق وعندالباب
سحر:لالا تجي
رعد:ليه
سحر:نايف بجي الحين لما يطلع اتصل
رعد:طيب خلص انتضر اتصالك
وصل نايف وطلع لسحر قال لها انه رح يتأخر وتتعشى زين
راح عند جود كانت تعدل مكياجها
نايف:بتروحين كذى
جود:ليه مو عاجبك
نايف:الا يالله بسرعه
هو نزل وهي نزلت وراه
نايف راح بيت ابو ياسر :اتصلي على ريم
جود:طيب
في السياره
نايف:شلونك ريم
ريم ببرود:الحمد لله
نايف:مبروك الخطبه
ريم:شكرا ولا قول ولد العم
نايف:تفضلي
ريم:بس بشكرك لأنك مهتم كثير بجود الصراحه ماشفت احد مثلك كذى
نايف:ليه هو في شي
ريم:لا بس أشكرك يعني
جود((تبي تكحليها عميتيها ياريم ))
نايف:اييه زين يلا انزلوا
جود:ريم عميتيها وش زينتي
ريم:ازين يستاهل
جود:الله يهديك
ريم:مدري كيف متحملته
جود:الله يعين بس زين كذى
ريم وهي ترجع كم خصله :روعه
طبعا بدون تفاصيل
كان فرح فخم وروعه
دخلت اسيل على زفه اجنبيه وسلو اجنبي
وجه اسيل صاير احمر من الخجل >>خخ
أم ياسر:يالله رجولي امتنان شيلي اختك شوي
امتنان:لا يمه بلعب مأبي
ريم:انا باخذها خالتي
ام ياسر:ايه يمه الله يوفقك عطتها وراحت عند اسيل
جود:يالبى ياناس
ليان صارت تصيح ماتبي ريم
جود:وش سويتي فيها ياحراام خافت منك
ناديه:هه حرام لاتحطمي البنت
جود حملتها
ريم:اجلسي لاتيجيكي امك الحين
جود جلست:ايه ونتي الصادقه مالي خلق
ناديه:اقول جود ماتصلحين تكونين ام
جود:هه ادري يعني بلعمر هاذا وكون ام مستحيل
ريم:خخخ بس والله تجننون ونتوا حوامل لا تولدون عشاني
جود:ايه اذا من الحين نتعب من اي حركه
ريم:ناديه المفروض الي فبطن جود تحبينه
ناديه:ليه
ريم:لآنه اول مادرت كان يوم فرحك
ناديه:هه تصدقي جود كان باين عليك
جود:لا
ناديه:الا صدقيني والله كان نفسي اضربك
جود:هههههههه وش ازين ماحسيت بتعب الا يوم فرحك
ناديه :انتضرتك بلبيت ماجيتي قلت لازم انتضرك بزفه
جود:يووه اخذت تهزيئه من جدي ذاك اليوم
ريم :اماا عاد جدي ونتي مستحيل
جود:لا يعني مو تهزيئه يعني كبيره بس يقول بنت عمك وتجي مع المعازيم
ناديه:ازين والله فديتوا جدي
.
.
---------------------------
انتهى البارت

نص القمر 08-01-2012 06:00 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
أذا في حد متابع الروايه بحب أقول
ان التكمله ان شالله بعد رمضان

نص القمر 08-25-2012 03:09 AM

رد: بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلمي
 
البارت الرابع والعشرون
.
----------
مّدخـّلْ..!
صفٍاتً فًٍيْني
صرت أتمناْها تْنمحي ْ
لجل ِأكمل َيوم باْلكامل ْ
و أنا فرحان بِضَِحكِتيْ
----------

رعد:واااو وش ذى الي انتي فيه
سحر:احسن شي بكل الي انتوا زينتوه
رعد:ايوه وين غرفتك
سحر:ليه مستعجل انتضر
رعد:ايه الي بطنك ولد مين
سحر:مدري فراس او انت
رعد:لا ياحلوه لاتبليني يمكن ولد نايف
سحر:لا انا تزوجته وانا حامل
رعد:ياعيني
سحر:المهم هو مايدري وبس
رعد:وين المخدرات
سحر:بلغرفه
رعد:خلي لو بس ياخذ نص الكميه عادي المهم يكون في نسبه بدمه
سحر:ان شالله بس هو مايبي شي انا ازينه
رعد:انتي زيني له غدا مثل كذى يعني
سحر:هو مايخليني زين شي عشان لا اتعب
رعد:ياعيني
سحر:غريبه ماجا معك فراس
رعد:لا مع حبيبته
سحر:ايييه زين لقى له وحده
رعد:اقول يلا بس ورانا شغل بلا قرق
------------------------
امتنان:جوود نامت
جود:ادري خوذي وديها امي
امتنان:اووف مأبي وراحت
جود:والله قليله خاتمه
ريم:خخخخخخ عطيني أحطها عند شهد شوفيها حايسه ببنتها
جود:امسكي
ود:تصدقوا بنااام
ناديه:يختي كل مأشوفك تبي تنامي
جود:هههه ناقصك كميات نووم
ود:جايكم انتي وهي نشوفكم مين بتنام
ناديه:وه ود لاتخوفينا
ود:لابخوفكم
جود:عادي اوديه عند امي وانا انام مثل مأبي
ود:وامك مارح تكون فاضيه لك ولأبنك هي عندها
جود:اجيبه عندك وش فيها
ود:هههااي ضحكتيني تقهوي بس
جود :طيب صبيلي كيف اتقهوا
ود:مدي يدك وصبي
جود:ظهري يوجعن يلا بس صبي
ناديه صبت: تفضلي
جود:ليه صبيتي حنا المفروض ندلع
ناديه :ايه صح
ود:وليه ان شالله
ناديه :وشو الي ليه حنا ثنين في واحد
ود:ايه مع نفسكم كم بينكم انتي وهي
ناديه :انا بدايت االسادس وهي بلسابع
ود:لا جود انتي بلثامن
جود:يمه ليه
ود:تأكدي
جود:ليه اتأكد مو لازم
ود :حسبتي اول شهر
جود:ايه لا مأدري
ود:يووه والله الله يعين ازواجكم وراحت
ناديه :ههههههههههههه ياحررام جنناها
---------------------
غيداء:وش فيكم هادين
رهف:وش رايك فرح بوسط مدرسه يعني تعب
غيداء:ايه صح نسيت انتوا مدرسه
رهف:اقول يالحبيبه مو كنتي مثلنا بيوم من الأيام
غيداء:انا لا ابد على طول رحت الجامعه مادخلت مدرسه
ريما:اقول غيداء مو ناويه تسكتي
غيداء:أاممم الفكره جاريه
ريناد:قوموا عند اسيل خلنا نجلس معها شوي حرام
البنات :يلا وراحوا
رهف:مبرووووووك
مرام:بسم الله انتوا متى جيتوا
ريناد:من 5 ثواني
رنا:ماشالله ياثواني
روان:اقول اسيل ليه ماخفتي لما شفتي ذي الأشكال
الهنوف:الي مثل روان
اسيل:ههههههه اسكتوا انتي وهي
روان:ان شالله
------------------------
بعد انتهاء حفل الزفاف
على الساعه 2 والنصف
كل واحد راح بيته لأن مدرسه
وناموا بعد يووم متعب وشااق
-------------------------
في اليوم التالي
سحر((ماكون انا سحر اذا ماخليته يطلقك يا جود))
سحر :حبيبي شوف زوجتك هاذيك مدري وش اسمها
نايف:وش فيها
سحر:تخيل حبيبي كانت تبي تدفني من الدرج
نايف:وشو جوود كانت تبي تزين فيك كذى
سحر: لو مامسكت نفسي كان الحين بلمستشفى
نايف :بسم الله عليك ياقلبي تعالي اوريك وش بزين فيها
جود كانت تقرئ كتاب من كتب الجامعه
نايف فتح الباب قوي
نايف:سحر تعالي هنا
دخلت سحر وهي تمثل البرائه
نايف راح عند جود وسحبها من يدها
جود:ااه يدي اتركني
نايف:وش مزينه اليوم
جود:مازينت شي
نايف:انا أسأل وش زينتي اليوم
جود:اناماطلعت من غرفتي من اول ما جيت
نايف:وتكذبين بعد وش زينت لك ياسحر
سحر(ان شالله يطلقك والله يفرح كثير رعد اذا طلقك):كانت بطيحني من الدرج
نايف:وش رايك
جود تناضر سحر :انا
سحر:ايه انتي تقدري تنكرين
جود:اتركني انا مازينت فيها شي هاذي كذابه
فجائه جاها كف طيحها على الأرض
نايف:لاعمرك تجيبي سيره سحر على السانك
جود قامت و طلعت من الغرفه
نايف:كذى رتحتي
سحر(لا ابيك تطلقها ):ايه حبيبي
نايف:يلا تعالي
جود نزلت للمطبخ تزين لها نسكافيه وماسكه دموعها
.
.
.
---------------
مؤيد:وينك انت
حمود:مؤيد انا تركت الرياض
مؤيد:اماا عااد ليه
حمود:كذى وماني راجع لها ابد
مؤيد:وحنا مانهون عليك
حمود:وش أزين عاد غصب
مؤيد:يالله الله يقدم الي فيه الخير
حمود:وانت وش اخبارك
مؤيد:الحمدلله بخير
حمود:ونايف
مؤيد:كمان الحمدلله بخير يسلم عليك
حمود:الله يسلمهـ
مؤيد:انت الحين وين بلمجمع ولا وين
حمود:لا انا برى السعوديه
مؤيد:وش صاير فجائه رحت
حمود:ولا شي كذى بس
مؤيد:نفسيه يعني
حمود:ايه مثل ماقلت
مؤيد:ايه اجل الله يساعدك
----------------
بعد مرور 3 اسابيع
على الساعه ال9 ونص ليلا
سحر:هي انتي
جود كانت تصلي خلصت وكانت ترفع السجاده عن الأرض
سحر:انتي ردي
جود:خير
سحر:الله لايجيب لك خير
جود:وش تبين
سحر:زيني لي عصير
جود:انا تعبانه وأضن هاذ بيتك تدلي المطبخ يلا روحي زيني لك الي تبين
سحر:نعم ماسمعت
جود:ماتعودت اعيد كلامي
سحر:قلت لك يلا وبعدين احترميني انا اكبر منك
جود:وأذا اكبر مني الي تبي زيني انا مازين لأحد
سحر دفتها وظربت بلسرير وطاحت على الأرض
سحر طلعت وسكرت الباب قوي
جود تحس بمغص بعدين فقدت الوعي
-----------------
في جناح العرسان ^_^
فيصل:يلا نبي نسافر
اسيل:ياربي ليه نسافر وراي جامعه الحين
فيصل:خذي اجازه او خلي حد البنات يوقع عنك
اسيل:لامأقدر خلص نسافر بلأجازه الجايه
فيصل:ادري انك خايفه بس يلا وش نزين الأجازه الجايه عادي
اسيل :لا مو خايف بس جامعه
فيصل:ههه لا من أول يوم تزوجنا ونتي تأجلي
اسيل:ايه جامعه وش ازين مابي أحمل مواد
فيصلأ:هههه طيب يلا مارح نسافر الحين
اسيل:ازين لك عصير ليمون
فيصل:ليه شايفتيني مريض
اسيل:لا بعيد الشر عنك طيب وش تبي برتقال
فيصل:ايه
اسيل:من عيوني الحين ازين لك احلى كاسه عصير
------------------

الجد: يابو ياسر حدد زواج ياسر خله قريب
ابو ياسر:وشو يبه ماصار لنا شي مزوجين اسيل خلهم يرتاحون
الجد:لا كذى ازين ابي اشوفهم كلهم مرتاحين قبل اروح
ابو ياسر: ان شالله يصير خير
الجد:ايه الله يوفقكم وين عبدالله
ابو ياسر:توي متصل عليه يقول هاذا هو جاي
الجد: ايه زين
دخل ابو خالد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد :تعال ياعبدالله
ابو خالد:هلا سم
الجد:ابيك ترجع تعيش هنا عند اولادك
ابو خالد:بس اشغالي هناك وصعب ارجع
الجد:لا تنقل اشغالك هنا وبعدين شفت وش صار والحين بناتك على وجه زواج ارجع هنا ازين
ابو خالد:يصير خير
الجد:هاذا كل الي قلته وبعد كم يوم ابي الكل يجتمع بلأستراحه
ابو ياسر:ان شالله
----------------------------
على الساعه 12 ونص بليل
رجع نايف وشاف البيت هادي طلع عند سحر
سحر:حبيبي الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمك شلونك اليوم
سحر:الحمدلله
نايف:دووم ان شالله
سحر:اممم تبي عشا
نايف:لا حبيبتي تعبان و ابي انام
سحر:سلامتك من التعب حبيبي
نايف:الله يسلمك يلا بنام مابي ازعاج
سحر:طيب حبيبي احلام سعيده (سكرت النور)
نايف من التعب راح بسابع نومه
سحر:اووف الحمدلله ماراح للعله اووف
جلست على الفيس بوك والمسن تتكلم مع الموجودين
-----------------------
ناديه:اووف رائد ترى مليت
رائد:انا كل مأشوفك تقولين لي كذى
ناديه:وش ازين عاد
رائد:اممم الضاهر مليتوا ماتبون تروحون الجامعه
ناديه:لا تبيني اروح بذى الشكل
رائد:وش زينك تجننين ليه ماتروحي
ناديه:شوف شكلي وحده حامل بتوام مو واحد
رائد:قولي ماشالله وبعدين ليه لا يمكن توأم
ناديه: لا بعيد الشر هو واحد وخاف مأهتم فيه زين
رائد رفع ايده للسماء:يالله يارب يكون الي فبطن ناديه توأم
ناديه:استغفر
رائد:ماقلت شي غلط
ناديه:اذا جا تؤام انت بتقوم معي مو لوحدي
رائد:وليه سموكي ام
ناديه:لا والله وانت لي سموك اب ولا بس كذى اسم
رائد:ههههه لسانك طويل
ناديه: لا والله مو طويل بس هاذي الحقيقه
رائد:ايه يم الحقيقه يلا وراي شغل بكرا بنام
ناديه:تصبح على خير
وسكروا الانوار وناموا
.
.
.
-----------

في اليوم التالي على السعه 7 والنصف
قام نايف واخذ شور ولبس الزي السعودي الثوب والشماغ والعقال وطلع لشغل
في الشركه كان في اجتماعات
بندر:استاذ خالد الجد يقول احظر اجتماع الحين معه
خالد:هو جدي لازم يدخلني كل الأجتماعات يلا الحين
على الساعه 9
الجد :نايف
نايف:سم
الجد:ملف شركه ال..... وينه
نايف:ايه عندي في البيت
الجد:ابيك تراجعه زين
نايف: ان شالله
الجد:بسرعه الحين
نايف:يلا الحين اجيبه
ورجع للبيت
طلع للمكتبه وهو نازل استغرب ان غرفه جود بارده يعني ماراحت الجامعه
فتح الباب وشافها طايحه على الأرض
والدم مغطيها ولون شفتها أزرق مايل على البياض
انصدم من شكلها
غطاها بلسجاده الي كانت معها
ووداها المستشفى
بعد ساعه طلع الدكتور
نايف:بشر
الدكتور :زوجتك نزفت دم كثير وهاذ سبب لوفاة الجنين
نايف:كيف يعني
الدكتور:هي عندها فقر دم وسوء تغذيه وهاذ اثر سلبي عليها هي ..انت الحين ادعي لها تقوم بسلامه حالتها ماطمن وروح وقع على عمليتها الحين
نايف:ليه العمليه
الدكتور:نبي نطلع الجنين لأن لو جلس يسبب تلوث وراح
نايف تدور في باله كلمه ((مااات الجنين ))
رن جواله شاف المتصل
جدي الموقر>>يتصل بك
رمى الجوال على اقرب كرسي
نايف دمعت عيونه (ابني مات يانااس ابني راح خلاص )
رن الجوال مره ثانيه
نايف بصوت عالي:يالله ياجدي خلص
مرت ممرضه
الممرضه: في شي انت
نايف صرخ:لا مافيني شي اتركوني
رن الجوال
نايف:يووووه سكر الجوال كله
ودو جود لغرفه العمليات
نايف جلس عند الباب
ويتذكر وش كان يبي يسمي
ووش كان يبي جيب له
وطلعت الدموع من عينه
بعد خروج جود من غرفه العمليات بساعه ونصف دخل نايف وشافها ذبلانه
الدكتوره : مدام جود
جود بصوت واطي:نعم
الدكتوره:انتي قمتي
جود:اييه
الدكتوره:طيب افتحي عيونك
جود:لا مابي
الدكتوره :الحمدلله على السلامه
جود:شكرا
الدكتوره : في حاجه بتوجعك
جود:كلي ..دكتوره
الدكتوره:نعم
جود:وش صار بلي فبطني
نايف كان متابع وبصمت
الدكتوره :الله يعوضك ماات وطلعناه
جود:ابي اشوفه
نايف أشر للدكتوره لا
الدكتوره:لا مايصير يلا ان شالله تحملي وتجيبي مثله
جود:هاذي اخر مره
الدكتوره :لا بعدك صغيره الله يرزقك ان شالله
جود:انا مابي احمل بعد كذى خلاص
الدكتوره:انتي ضربتي بشي او أحد طيحك ولا وشو
جود:وحده دفني على السرير

الدكتوره : الله يهديها .. تبين اتصل لك على زوجك
جود:لا
الدكتوره :انتبهي على نفسك لازم ترتاحين زين
جود:طيب
الدكتوره :وكلي زين مايصير تجلسي على المغذيات
جود:ان شالله
الدكتوره:طيب انا كل شوي رح امر عليك وطلعت
نايف قرب منها ومسك ايدها
جود فتحت عينيها ماوضحت صوره مين الي ماسك يدها يوم انتبهت :اتركني لا تلمسني
نايف :نعم
جود:صدقني اكرهك اتركني
نايف تركها : مات الي فبطنك
جود دمعت عينيها وبصوت يقطع القلب:ادري
نايف كان بحط يده على بطنها
جود: ابعد عني مابيك خلص وش تبي فيني ابعد عني
نايف: اسمعي جود انا رح اتركك مو عشان شي بس لأنك تعبانه كلامنا بس تقومي وكان رح يطلع
سمع كلمه من جود خلته يرجع
نايف:وش قلتي
جود:طلقني
نايف:ماني سامع عيدي
جود:اقول لك ريحني طلقني روح لزوجتك وهتم فيها ولا قول تزوج وحده وخلها تخدمها ولا خليها تخدم نفسها ازين لاحد يجي يقتل ولدها مثل ماقتلت ابني.
نايف:جود فهميني
جود:روح لها خليها تفهمك وفكني منك الله يوفقك
نايف: انتي ماتفهمي طلاق لا وعلى فكره الي مات يكون ابني كمان وطلع
جود صارت تصيح
نايف فتح جواله اول مافتحه اتصل جده
نايف:نعم
الجد:وينك هاذا واناأقول لك بسرعه
نايف: جدي جود مات الي فبطنها وحنا بلمستشفى
الجد :جود وش صار عليها
نايف : الله يساعدها
الجد:أنت بأي مستشفى
نايف:مستشفى ال........... غرفه 34
الجد سكر بوجهه وبخمس دقايق كان عندهم
الجد:وش الي صاير وينها الحين
نايف:هاذا هي جوا
الجد دخل ونايف وراه
الجد:جود يبه حبيبتي قومي
الدكتوره : حطينا لها منوم مارح تقوم الحين
الجد:شلون حالتها الحين
الدكتوره:انا مأقدر افيدكم بشي روح الدكتور الي مشرف على حالتها (وطلعت)
الجد طبع بوسه على جبهتها
وراح للدكتور
الدكتور:هلا تفضل
الجد:انا اكون احمد جد المريضه جود ال.......
دخل نايف وجلس
الدكتور:شوف يا استاذ احمد المدام جود نزفت كثير وفقدت كميه كبيره من الدم الي بجسمها وعطاها مؤشر سلبي وبسبب الضربه الي جت على بطنها توفى الجنين هي عندها فقر دم حاد
الجد:يعني في خطر عليها
الدكتور : اكثر الحالات الي تجي مثل كذى يتفون نسبه قليله الي يتمون على قيد الحياء
الجد:شوف دكتور لاوصيك الي بين ايديكم غاليه علي
الدكتور:حنا رح نسوي الي نقدر عليه
الجد:الله يوفقكم
طلعوا
الجد:نايف روح غير ملابسك وجلس عند زوجتك
نايف ناضر ثوبه الأبيض وعليه دم :لا بجلس هنا
الجد:انت روح مثل ماقلت لك وتصل على امها خلها تجي عندها
نايف:ان شالله
وهو طالع اتصل على ام ياسر
ام ياسر:هلا والله
نايف:هلا خالتي
ام ياسر:شلونك يمه
نايف:الحمدلله بخير
ام ياسر:فيك شي يمه
نايف:خالتي جود بلمستشفى
ام ياسر :بنتي وش فيها
نايف غمض عيونه : مات الجنين وهي حالتها مو زينه
ام ياسر ولدموع ملت عينها:الحين جايكم وسكرت
نواف:وش فيك يمه
ام ياسر:يمه ودني لأختك الحين
نواف:وين وش فيك
أم ياسر:يمه جود بلمستشفى
نواف وقف:ليه وش فيها
أم ياسر وهي تلبس عبايتها : نايف يقول ان حالتها مو زينه ومات الي فبطنها
نواف:طلع لسياره وراحوا للمستشفى
.
.
.
.

-----------
في البيت سحر ماخذه راحتها
سحر تتكلم بلجوال :اسمع فراس الي فبطني ولدك انت
فراس:وش تقولين أنتي
سحر:الي سمعت
فراس:فكينا من بلاويكي
سحر:والله في تحليل يسموه الدي ان اي تقدر تتأكد
فراس:هاذا ابن زوجك
سحر:لا مو ابن نايف انا كنت حامل فيه قبل اتزوج افهم وبعدين انا ماتزوجت نايف الا عشان رعد يسوي الي يبي واحط له المخدرات
فراس:وينه هو الحين
سحر:مع زوجته بلمستشفى امس دفيتها ومدري وش صار
نايف الي كان سامع كل الي قالته مسكها من شعرها
سحر:نايف اااه نايف
نايف:يا الحقيره يا..... يا.......
سحر :اتركني اااه
نايف الي طلع كل حرته فيها
الخدم خافوا ودخلو المطبخ وسكروا الباب
نايف:روحي يا بنت ال
قاطعته سحر:اهلي لا توصل لهم
نايف:ولك السان روحي انتي طالق ... طالق ...طالق
سحر قامت وهي تحس كل جسمها مكسر من الظرب
نايف:اطلعي من حياتي مأبي اشوفك بلبيت هنا
طلع لغرفه جود اخذ شور دافي يريحه وهو يفكر كان عنده ثنين الحين ولا واحد
---------------

انتشرت الأخبار بسرعه
الكل حولين جود
ريناد:يمه كم مره قلت لك ان سحر لعابه اكرها
ام ياسر:خلص يمه راحت بخيرها وبشرها
ريناد نزلت دمعه من عيونها:مو شايفه حاله جود من سبتها
ناديه مسكت ايد جود:الله لايسامحها
ام خالد:لا يمه خلكم احسن منها
ريم كانت بلجامه اول ماسمعت جت عل طول
دخلت وسلمت وراحت عند جود
بحكم رفقتهم الطويله وحبهم لبعض بكت وهي تناضر ناديه
ناديه:الله لايوفقها ان شالله تروح ولاترجع
ريم باست خد جود ومسكت يدها قوي
دخلت الدكتوره :أبعدوا عن المريضه يلزمها راحه
ريم وناديه جلسوا عند بعض
ام ياسر:يمه ناديه روحي البيت ارتاحي
ناديه:لابجلس ماني رايحه
ام فيصل الي كان عندها موعد ولما خلصت جت عندها ام فيصل راحت عند جود وصارت تقرء عليها
ام ياسر:ام فيصل شوفي بنتك ماتبي تروح بيتها ترتاح
ام فيصل:يمه ناديه روحي خسرنا واحد مانبي نخسر الثاني
ناديه:لا انا مافيني بجلس هنا
شوق يمه اسيل تتصل علي خذي انتي ردي
اسيل:هلا شواقه ليه ماتردي
ام ياسر:هلاوالله
اسيل:يمه اسفه ماكنت ادري انك انتي
ام ياسر:وش اخبارك يمه
اسيل:الحمدلله بخير وينكم يمه مافي احد بلبيت
ام ياسر:طيب يمه خلك الحين تجي امتنان من المدرسه زيني لها غدا
اسيل:طيب انتوا وين الحين
ام ياسر قالت لها
اسيل ودموع بعينها : لايمه بجي مارح اقدر اجلس
ام ياسر:لا خلك عند اختك
اسيل:لا مأقدر
ام ياسر:طيب قولي للخدامه تنتبه لها
اسيل: رح اقول لها
.
.
.
-------------------
بعد مرور يومين قامت جود ولكل حولها
ناديه :حبيبتي الحمدلله على السلامه
جود:ــــ فتره سكوت ـــــــ الله يسلمك
الكل راح عندها وتحمدوا لها على سلامتها
ام ياسر بدموعها راحت وضمتها
جود دمعت : يمه لاتصيحين قدامي
ام ياسر مسحت دموعها :الحمدلله على سلامتك يمه
جود :الله يسلمك
الجد دخل يوم سمع انها قامت
الجد:يبه الحمدلله على سلامتك وضمها وهي تعلقت فيه وصارت دموعها تصيح:اسفه جدي ماقدرت احقق لك امنتيتك
الجد:لا يبه لا تصيحين يمكن خيره الحمدلله انك قمتي لنا بخير
جود ابتسمت
دخلت الدكتوره:واخيرا قمتي مدام جود
جود ابتسمت
الدكتوره حطت لها مغذي وطلعت
ناديه:جود تدرين نايف طلق سحر
جود ناضرتها :لا حرام ليه
اسيل:اصحي وش فيك انتي الي تقولين حرام وهي سبب كل الي انتي فيه
جود:لا اسيل الي فبطنها حرام ماله ذنب
ريم:يعني انتي الي فبطنك كان له ذنب
جود غمضت عيونها :ريم لو سمحتي مابي حد يتكلم قدامي بذى الموضوع
ريم:اسفه ماكنت ادري اني بضايقك
جود:وش السالفه طيب
ناديه:سحر ماكانت حامل من نايف
جود بصدمه :نعم وش تقولين
ناديه:الي سمعتي
جود سكتت :ــــــــــــــــ
ناديه: وهي مزينه كل هاذا يبون يخلون نايف حق مخدرات
جود:ناديه الله يوفقك ماني قادره استوعب شوي خليني افهم
ناديه:بس هاذي السالفه كامله
جود:يعني الحين سحر حطت لنايف مخدرات
اسيل:لا شوفي حبيبتي
.......................>>وفهمت ها السالفه بتفصيل
.
.
.
.
---------------------------
بعد كم يوم طلعت من المستشفى لبيت اهلها
امتنان ماشفتها راحت وضمتها بقوه لما دخلت
ام ياسر:يمه شوي شوي على اختك
جود:لايمه خليها عادي
امتنان:الحمدلله على لسلامه
جود:الله يسلمك . . ليه ماجيتي لي بلمستشفى
امتنان:هاذي امي مارضيت
ام ياسر:يلا يمه تعالي اجلسي مو زينه لك الوقفه
جود جلست
شوق:نورتي بيتك يختي
جود:منور بأهله
شوق:امتنان روحي يبيك ياسر
امتنان:لا مابي اروح بجلس هنا ((وهي جالسه جنب جود وضمها من الجنب ))
ياسر:احم احم
شوق:هلا تعال ادخل
دخل ياسر:جوود جت
راح سلم عليها :وانا اقول ليه ماترد الأخت بالله
أمتنان :ايه كيفي
ياسر:ابعدي عنها خلها تتنفس زين
جود:لا خلها عادي انا بعد أشتقت لها
أمتنان:يعني الحين راح البوبو
جود نقبض قلبها:اييه
ياسر بطير الموضوع :امتنان روحي جيبي لي مويه
امتنان :طيب وراحت
صاروا يتكلموا >>سواليفهم طويله خخ
.
.
.
----------------------
نايف:مؤيد انا خسرت كل شي فجئه
مؤيد:يارجال يمكن خيره لك
نايف:الحين جود مستحيل ترجع لي
مؤيد:انت هونها تهون لاتنسى فوقك رب العباد ادعي وأصبر
هي بعدها تعبانه خلها تهدا وروح كلمها
نايف:مؤيد انت ماشفت كيف كنت اعاملها مستحيل ترجع لي
مؤيد:كلم جدك يمكن يقنعها
نايف:مؤيد انت تدري ان جدي اهم شي عنده جود وسعادتها
مؤيد:خلص طلقها وريحها ورتاح
نايف:مأقدر مؤيد انا ماقلتها لأحد بس رح اقولها انا احبها اعشقها ابيها
مؤيد:والله أعرف قبل تقول باين بعينيك بس البنت مو قليل الي شافته منك من زوجتك الثانيه
نايف:مو زوجتي الله لايسامحها ضيعت مني كل شي الله ياخذها
مؤيد:استغفر ربك وروح صل ركعتين والله يفرجها من عنده
نايف قام للمسجد وراح صلى ركعتين ورفع ايدي للسما
((( ياارب ترجع لي جود ياارب ...يارب ليس لي غيرك ادعوه يارب ...يارب تسهل علي رجعه جود لي ياارب .))>> دعا من كل قلبه حتى دموعه سالت
------------------------
جو البنات عند جود يخففوا عليها
ام خالد مسكت جود:يمه بكلمك بموضوع
جود:سمي خالتي
ام خالد مايصير هنا تعالي بلغرفه
راحوا الغرفه
جود:هلا خالتي سمي
ام خالد:يمه اسمعيني زين ومأبيكي تقاطعيني
جود:تفضلي
ام خالد:يمه نايف عنده عقده من الزواج قبل يزوجك كنا خاطبين له وحده كان يحبها ويعشقها كن 24ساعه يتكلم عنها ومره من المرات كان رايح لها مفاجئه شافها مع رجال غيره جالسين مع بعض ويتكلمون بمنضر الله لايوريه لأحد من بعد ذاك
وهو مو راضي يتزوج احد الين جا هو وقالي انه يبيك
انا ماصدقت الي ختارها ماشالله عليها سنعه ومافي منها
وبعد زوجناكم وبعد ماتزوج نزلت راسها سحر ادري أنه عذبك
ادري بكل شي يصير وانا كنت اقول له وسمعتك كم مره ونتي تقولين له طلقني يمه لاتنفصلون عشاني يمه ارجعي له
أنا ابي الناس لما يشوفنك اقول هاذي زوجه ابني ارفع راسي فيك
نايف ندمان لو تشوفيه يتقطع قلبك
جود سكتت ((خالتها تحترمها ومستحيل انها تكسر كلمتها)):ان شالله
ام خالد:يمه اذا نفصلتوا اعرفي ان نايف مارح يتزوج بعدك
مأبي يجلس كذى طول عمره
جود:لا خالتي رح ارجع له موعشانه عشانك انتي بس
ام خالد ضمتها:الله يسعدك يمه
جود:ابيك تقولي له اني مارجعت الا عشانك اما هو (سكتت)
ام خالد:ان شالله يمه رح اقول له
طلعت ام خالد وهي فرحانه دخلت ريم وناديه
ريم:وش فيك
جود:رح ارجع لنايف
ريم:نعم
جود:الي سمعتيه
ناديه:اكيد انتي تعبك طير عقلك ولا عمليتك هاذا الي انتي تبي الفكه منه
جود:مو عشانه عشان خالتي
ريم:جود من جد
جود:ايه من جد
ناديه:طيب ليه
جود:خالتي طلبتني مأقدر ارد لها طلب وعرفت ليه عقدته من الزواج
ريم:اهاا الله يسعدك ويقدم لك الي فيه الخير
دخلت ام ياسر:يمه جود ارتاحي مايصير تبتلين جالسه تتعبين
جود:ان شالله الحين اقوم
ناديه :يلا قومي
وودوها على السرير ترتااح
------------------------------
.
.
.
هاذي جزات الطيب
يزيد عليه الالم
ينجرح من كل الامور
لين ما يحس بالندم
.
.
.
-----------
توقعاتكم ....


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0