ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الجادة و النقاش (https://fashion.azyya.com/94)
-   -   هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟ (https://fashion.azyya.com/396625.html)

ف̲ــڳــت̲ــۆږيےــآ♣ 01-06-2013 03:40 AM

هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟
 

ان شخصية الرجل الغيور من اكثر الشخصيات تواجد فى مجتمعاتنا الشرقية فبداخل كل رجل شرقى

شخصية هذا الرجل الغيور الذى يحب بصدق ويغير على مايملك ويدافع عنه بكل قوة وهذا ما يجعل من

شخصية الرجل الشرقى شخصية مميزة..


ولكن ....!!

أنتي يا حواء هل تعشقي تلك الشخصيه ..؟؟

حياة ليبيا 01-08-2013 06:26 PM

رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟
 
اكيد
انا اعشقها بس تكون غيره محتمله مو غيره توصل لعدم الثقه والشك في كل تصرف تتصرفيه
لأنه اغلب الشباب غيرتهم هي عدم ثقه

تلميذة زماني 01-28-2013 08:49 AM

رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟
 
اذا كانت الغيره المحمود لا التي تؤدي للشك ليش لا

طبعا افتخر انه يغار علي فالي مايغار حمار كما يقول المثل

الدلوعة soma 02-15-2013 10:54 PM

رد هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟
 
آلَِـــًصــرآحة لإ

لآنى احــِب شَِخص به هـِذه الِشخــصيةِ ولكـَِنى احَِــسه

يـَِـريد التحكِم بى

ساره روح خالد 05-27-2013 10:52 PM

رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟
 
طبعا احب ان يكون زوجي غيور


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0