ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟ يوجد هنا هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟ تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2013, 03:40 AM   #1

ف̲ــڳــت̲ــۆږيےــآ♣

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 217155
تاريخ التسجيـل: Jan 2013
مجموع المشاركات: 936 
رصيد النقاط : 141

هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


ان شخصية الرجل الغيور من اكثر الشخصيات تواجد فى مجتمعاتنا الشرقية فبداخل كل رجل شرقى

شخصية هذا الرجل الغيور الذى يحب بصدق ويغير على مايملك ويدافع عنه بكل قوة وهذا ما يجعل من

شخصية الرجل الشرقى شخصية مميزة..


ولكن ....!!

أنتي يا حواء هل تعشقي تلك الشخصيه ..؟؟

مواضيع ذات صلة
انفجار هاتف "سامسونج" في جيب أحد المستخدمين
أهمية بناء الأسرة السعيدة
ملابس تنكريه للأطفال
خصائص العشر الاواخر من رمضان وفضائلها
الرجل يحب المراة القوية وهي دائما من تكسب قلبه ولكن لماذا؟
هذا هو الرجل الذى نحب !!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
الرجل يحب المراة القوية وهي دائما من تكسب قلبه ولكن لماذا؟
الرجل الشرقي يحب الاحتفاظ بعض الامتيازات ما هي؟
أشياء بسيطة تكشف لك شخصية الرجل
ابتسامتك تكشف شخصيتك
اعرف شخصيتك من خلال القرأة



 
قديم 01-08-2013, 06:26 PM   #2

حياة ليبيا


رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟

اكيد
انا اعشقها بس تكون غيره محتمله مو غيره توصل لعدم الثقه والشك في كل تصرف تتصرفيه
لأنه اغلب الشباب غيرتهم هي عدم ثقه

 
قديم 01-28-2013, 08:49 AM   #3

تلميذة زماني


رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟

اذا كانت الغيره المحمود لا التي تؤدي للشك ليش لا

طبعا افتخر انه يغار علي فالي مايغار حمار كما يقول المثل

 
قديم 02-15-2013, 10:54 PM   #4

الدلوعة soma


وردة متحركة رد هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟

آلَِـــًصــرآحة لإ

لآنى احــِب شَِخص به هـِذه الِشخــصيةِ ولكـَِنى احَِــسه

يـَِـريد التحكِم بى

 
قديم 05-27-2013, 10:52 PM   #5

ساره روح خالد


رد: هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟


هل تعشقي شخصية الرجل الغيور ؟

طبعا احب ان يكون زوجي غيور

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0