ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   قطار الحب (https://fashion.azyya.com/406840.html)

سبرينج روز 02-26-2013 09:51 PM

قطار الحب
 
1 مرفق
قطار الحب
Part 1
الرواية عبارة عن حياة بنت اسمها بيلسان شافت الاحزان والمآسي والفرح والسعادة مشيت على مثل الحياة حلوة ومرة
راح نبدأ
الصباح الساعة تسعة ام بيلسان:يلا اصحي يا بيلسان اليوم نتائج الجامعة عسى ربي يوفقك
بيلسان:طيب يا ماما دقيقة وراح اصحى اطلعي انتي وانا جاية وراك
بيلسان صحيت ولبست واتصلت على صحبتها صالحة وعيشة عشان هم مع بعض في نفس الكلية وعدت عليهم وراحوا سوا الكلية وكانوا مررررررررررررررة متوترات وهم داخلين شافوا صاحيتهم اللي معاهم فى الدفعة اللي تبكي واللي تضحك وفجأة راحوا عشان يستلموا النتيجة من المديرة وراحو فقالت المديرة:بيلسان مبروك طلعتي الاولى وبالنسبة لصالحة وعيشة فمبروك كمان انتوا جبتوا جيد جدا مرتفع وايوة يا بيلسان الوزارة قررت تطلع الاوائل على كليات ادارة الاعمال وتدخلهم اختبار والخمسة الاوئل على في هذا الختبار راح يتوظفوا في شركات عالمية وانتي طلع اسمك من ضمن المشتركات واتمنى انك تشاركي وتفوزي والاختبار بعد شهر فقالت بيلسان وهي فرحانة :اكيد هذا عرض مغري وبعد ما طلعت بيلسان وصالحة وعيشة من الجامعة قالت عيشة :الف مبروك حبيبتي بيلس مرة فرحتلك
صالحة:الله يوفقك ان شاءالله بس لاتنسينا في الحلاوة
بيلسان : اكيد حبيبتي بس يابنات تعالوا نخرج مكان نحتفل بنجاحنا
صالحة:ايوة صح عندك حق
عيشة:يا بنات انا اعرف مكان مررة يجنن تعالوا نتغدى فيه
بيلسان:نتغدى ودحين
عيشة:ايوة الساعة دحين 11:30 وعبال ما نوصل راح تكون السة 12:00
وبعدين بعد ماراحوا جلسوا وطلبوا الاكل ودار بينهم الحوار التالي
عيشة:انتهت مهمة ادراسة صارت مهمة البحث عن عريس
صالحة:ههههههههههههههههه
بيلسان:بالنبة لكم ام بالنسبة لي مستحيل اصلا ابغى اسوي دراسات عليا في ادارة الاعمال بس ادعولي يابنات
صالحة:تعرفي يا بيلس لو نجحتي في هذاك الاختبار اللي قالت عليه المديرة والله راح يضمنلك مستقبلك ان شاء الله تتوفقي
عيشة:طيب خلصتوا اكل يلا نطلب عصير وناخذوا معنا ونطلع
بيلسان:طيب حبايبي اطلبولي عصير فراولة عبال ما اروح الحمام
صالحة:لاتتاخري بس
عيشة :اخيرا رجعتي يا بيلس
بيلسان:ايوة بس وين العصير لاتكونوا شربتوه
صالح: لايا غبي ماشربناه يلا شوفي الجرسون جابو
وفجأة وهم طالعين صدمت بيلسان بواحد ودار بينهم الحوار التالي
بيلسان: انا اسفة جدا ما كنت قاصدة ايم سوري
الرجل:انتي ايش سويتي (بنبرة غاضبة جدا)
بيلسان:انا اسفة ما كنت قاصدة
الرجل:من اي بنك اصرفلك اسفة هذي
بيلسان:استغفر الله العلي العظيم
عيشة:بيلسان يلا تعالي بجد هذي ناس ما تفهم يلا
وبعد ماركبوا السيارة
صالحة:مبروك النجاح(بنبرة تريقة)
بيلسان:قفلي فمك بجد عصبني هذا الرجل ما يفهم عربي
عيشة:حسيت من لكنته انو مو من هنا بس تصدقي وسيم مرررررررررررررة
بيلسان:ايوة وانا اقول وانا جالسة اتخانق مع الرجل ايش بها متنحة هذي البنت بس طلعت عيونك على شئ ثاني وهذا كل الي هامك والله مافي غير صالحة حبيبة قلبي
صالحة:بس والله الحق ينقال هو مرررررررررررررررة يجنن
بيلسان:ايوة والله بجد هو وسيم يعني ما اختلفنا
وبعد مرور اسبوعين الحال يبقى على ماهو كل وحدة في بيتها بيلسان تحضر للماجيستير وصالحة سافرت يومين دبي واما عن عيشة صالرلها شئ ما كاناحد يتوقعوا تابعونا في part2 لتعرفوا ايش اللي صار

جود ي الحلوه 02-28-2013 03:17 PM

رد: قطار الحب
 
يعطيييك العاافيه ياقلبي


ننتظر البارت الثاني لكن عندي سؤال هذي قصه أو روااايه


جووودي

سبرينج روز 03-03-2013 08:27 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part2

اكيد الجميع بأنتظار اللي صار لعيشة خلونا نرجع لورا شوية او قبل اللي صاربيوم
صالحة تتصل على عيش ويدور بينهم الحوار التالي
صالحة:عيوشي كيفك
عيشة:كيفك انتي وحشتيني كل هذي الفترة وما تتصلي تراكي نذلة
صالحة:والله لو تعرفي المشاغل اللي انا فيها لتعذريني حبييتي
عيشة:احكيلي يلا بس تعرفي لو موسبب مقنع تعرفين اكيد ايش راح اسوي فيك
صالحة:طبعا انا جالي عقد عمل في لبنان وكل هذي الفترة وانا اقنع اهلي والمصيبة الاكبر اتقدملي واحد محتارة يعني ولو وافقت راح يضيع عقد العمل وراح يضيع مستقبلي
عيشة:طيب صلوح فكرتي في هذي الحكاية
صالحة:لسه والله محتاجة رأيك وانتي بيلس مررررررررررة اشتقلها
عيشة:اي والله ايش رأيك نتصل عليها ونخرج سوا ونفكر بحكايتك
صالحة:بس يمكن تكون مشغولة هي عندها اختبار بعد اسبوعين وراح نشغلها
عيشة:لالا عادي تعرفينها هي تحبنا وتحب تخرج معانا يلا باي راح اتصل عليها
صالحة: يلا باي حبيبتي
واتصلت عيش على بيلسان
عيشة:هلا بالحلوين اللي ما يتصلوا
بيلسان:عيوشي والله اشتقتلك حبيبتي سامحيني 24 ساعة اذاكر
عيشة:عارفة حبيبي وعذرتكي شوفي اتفقت انا وصلوح انو احنا الثلاثة نخرج سوا بكرة
بيلسان:ماشاء الله قررتوا خلاص بالله قوليلي ايش البس
عيشة :افضل ملابس فضفاضة ههههههههههههه
بيلسان:لايا شيخة صدقتي نفسك هههههههههههه
عيشة:خلاص جهزي نفسك بكرة الساعة ستة الصباح
بيلسان:خير ستة مين هذا اللي فاتح الساعة ستة
عيشة:اجهزي بس ومالك صلاح خلاص ثيلا باي
بيلسان:امري لله باي
واتصلت عيشة على صالحة عشات تبلغها بالموعد وماكان في احد يعرف وين رايحين الا عيشة
وعدت عيشة على صالحة وبيلسان وركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي
بيلسان:لوين اخذتينا عيوشي
عيشة:مفاجآة
صالحة:تراكي عاد زودتيها يلا قوليلنا
عيشة:صدعتوني صدعتوني خلاص راح اقولكم رايحين رحلة برية
(بيلسان وصالحة يطالعون في عيشة باستغراب وحقد)
بيلسان:انتي يا بنت مطلعتني من البيت الساعة 6 ومقيمتني عشان اروح البر انتي اكيد مجنونة
صالحة:الله يقطع ابليسك حرقتي دمي
عيشة:انا الغلطان ابغاكم ترفهوا عن نفسكم شوية عشان كيذا استئجرت ثلاثة دبابات
بيلسان:انتبهي وصلتي لنقطة ضعفي تعرفين انو انا اموت في الدبابات عشان كيذا راح اسكتلك بس ثاني مرة ماراح اسكتلك
ووصلوا البنات البر وركبوا الدبابات ووصلت اللحظة المشئومة
صالحة:عيوش لاتبعدي
عيشة:لاعادي متعودة
بيلسان:يا عيشة خايفين عليكي لاتبعدي وتعالي هنا
عيشة(وهي تكلمهم من بعيد):يابنات انا طالعة هذا الجبل يلا تعالوا وراي
ولما عيشة طلعت على اول ثلث من الجبل تحولت ضحكاتها لصراخ لانو بنزين الدباب خلص وبدأ الدباب يرجع لورا وماكانت قادرة تسيطر عليه وطاحت عيشة بس عبال ماراحولها بيلسان وصالحة كانت فراقت الحياة وكان صعب على صالحة وبيلسان يتخطوا اللي صار والمصيبة انو صار كل هذا قدامهم لكن ما باليد حيلة عشان كيذا اهل صالحة اخذوها يومين دبي عشان تنسى واما بيلسان فكانت تحاول تنسى وخضعت بيلسان للاختبار ونجحت وطلعت بالمرتبة الثالثة وكان كل عيلتها واصدقائها حوليها حتى صالحة ما تركتها بس كان نقصها شئ وشئ كبير كمان بس كان لازم بيلسان تسافر امريكا لانو جالها عقد عمل هناك في شركة عربية امريكية وكان صعب على بيلسان فراق صالحة بس ما كان قدامها شئ وسافرت بيلسان امريكا واستقبلوها في المطار مجموعة من موظفي الشركة وعلى طول راحت على الشركة علشان تتفق مع رئيس مجلس الادارة (مالك الشركة) على عقد العمل وتفاجآت بيلسان اول ما شافتو ودخلت بيلسان وقالتلو:كأني قد مرة شفتك فرد عليها:انتي يمكن مانك مذكرة بس انا مرة مذكرك تمام ومذكر عصير الفراولة اللي لمن دحين ما طلع من القميص
طالعتلو بيلسان بأستغراب ومفجوعة وقالت:اغرب صدفة في حياتي انت اصلا ايش جايبك هنا يا هذا فرد عليها:
اول شئ هذي مو صدفة هذي قصد لاني اول ما خيروني بين الخمسة الاوائل اخترتك انتي بالذات ثاني شئ انا اللي جايبني هنا انو انا مديرك ثالث واخر شئ انو انا مو اسمي هذا انا اسمي زياد
فطالعتلوا بيلسان بأستغراب من اسمه
فقال زياد:لاتستغربي من اسمي لانو انا عربي مسلم وكل اللي في الشركة عربيين مسلمين
فراح زياد نادى على موظفة وقالها انها تدل بيلسان على مكتبها وودتها فقالت الموظفة لبيلسان:مرحبا انا اسمي ليلى وراح اكون مساعدتك وانتي راح تكون مساعدة المدير الشخصية يعني اعتاق الشركة كلها عليكي
بيلسان:الله يقدرني بس عليها
ليلى:هذي كل ملفات الشركة ومفاتيح السيارة وبيتك وعنوانه وتقدري دحين تروحي وراح تلاقي شنطك سبقتكي بس لازم تسوي دراسة على هذي الملفات وتجيبي بكرة تقرير مفصل وتعطي لاستاذ زياد
بيلسان:طيب في شئ ثاني
ليلى:لا بس روحي بس لازم بكرة تيجي الساعة 8 الصباح
ولما راحت بيلسان بيتها لقيت اغرب شئ ممكن تشوفوا في حياتها لتعرفوا ايش صار استنونا في part3

سبرينج روز 03-06-2013 08:44 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part3
وبعد مادخلت بيلس البيت لقيت ملف فيه جميع معلوماتها بس لقيت شئ غريب انو اسم امها مو نفسو المهم وحتى اسم ابوها قالت يمكن غالطنين وراح اسئلهم بكرة عن هذا الخطأ وبدأت تجهز الملفات وجا اليوم الثاني وصحيت من النوم لبست وسوت الفطور وفطرت وطلعت وركبت سيارتها ووصلت الشركة ولمن وصلت مكتبها راحت لليلى وقالتلها:
بيلسان:هذي الملفات اللي سويت عليها دراسة
ليلى:اعطيني اشوف (بعد ما شفتها ليلى) باين عليكي شاطرة وبكيذا تكوني عديتي الااختبار الاول
بيلسان:ماني فاهمة ايش هو يعني؟
ليلى:شوفي يا بيلسان احنا اي واحد يتقدم لهذي الوظيفة نعطيله هذي الملفات علشان يسوي عليها دراسة بس انتي الوحيدة اللي نجحتي خلاص عرفتي في اي سؤال ثاني
بيلسان:امس يوم ما شفت ملفي لقيت معلومات غلط
ليلى:يمكن احنا ملخبطين خلاص جيبي ملفك وانا راح اضبطلك اياه
بيلسان:طيب
وبعد ماراحت بيلسان مكتبها دخل عليها زياد
زياد:خذي هذي الملفات رتبيها وعدليها ترى هذي الملفات مصيرية يعني تزودي صفر تنقصيه مجموعةالشركات راح تروح في داهية
بيلسان:يا فرحتي اول يوم و 15 ملف اجل بكرة كم ان شاء الله
زياد:شوفي انتي اللي اتقدمتي للوظيفة يعني انتي متحملة مسوؤلية نفسك
بيلسان:ايش راح اقول
زياد: وياريت تسرعي ماني فاضيلك
وطلع زياد وصقع باب مكتبها بقوة
بيلسان(بصوت واطي)روحة بلا رجعة
وبعد ما خلصت الملفات كانت الساعة1بالليل وراحت بيلسان لمكتب زياد
زياد:اخيرًا من اول استنى
بيلسان:والله لو مستعجل قلل ملفاتك
زياد:تعرفين من يوم اجيتي لاحظت عليكي شئ
بيلسان:ايش ان شاءالله
زياد:كلامك اكثر من افعالك
بيلسان: (بنبرة غضب) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه في شئ ثاني حضرتك
زياد:لآ خلاص روحي بس ها بكرة تعالي بدري
بيلسان طلعت من مكتبه من غير حتى ماترد عليه وركبت سيارتها وراحت ولمن وصلت بيتها غيرت ملابسها وبدأت تشتغل في ملفات الشركة وفضلت تشتغل لمن الساعة 9 الصباح وراحت عملها مواصلة ولمن دخلت الشركة طلعت على طول على مكتب زياد بس لقيت واحدة جالسة على المكتب بدال زياد
بيلسان:آآآآآآآآآه استاذ زياد موهنا
فردت عليها:لا انا هنا بداله بس اليوم آه انا اسمي شهد اخت زياد
بيلسان:اه انتي اختو اكيد انتي اخته الصغيرة صح ولاانا غلطانة
شهد:شوفي انا اخته نص نص
بيلسان:ها كيف
شهد:يعني انا اختو بس من امه
بيلسان:آها طيب هذي الملفات اللي انا اشتغلت عليها
شهد:ممكن اشوفها
بيلسان:طبعا اتفضلي
شهد: (بعد ماشافت الملفات) غريبة
بيلسان:ايش الغريبة
شهد:بالعادة اخوية زياد ما يعيطي هذي الملفات لاحد هو يسويها بنفسو وحتى لو احد سواها يعني مو احد
بيلسان:يعني هذا شئ حلو ولالآ
شهد:لاطبعا كويس
بيلسان:طيب انا راح اروح حضرتك تأمري بشئ ثاني
شهد:لاحبيبتي شكرًا
ولما بيلسان جات تطلع من المكتب صدمت في والد صغير
بيلسان:آآآآآآآآآآآآه يا ولد انتبه لنفسك
الولد:اسفة والله ماكنت اقصد
شهد:عمر حبيبي تعال هنا
بيلسان:هذا ولد يا شهد
شهد:ايوة
بيلسان:بس غريبة انتي صغيرة على حسب ما اعرف انتي عمرك22
شهد:لا هذا ولدي بالتبني
بيلسان:بس غريبة فيكم شبه من بعض
شهد:والله مادري يمكن ابني وانا ماني دارية ههههههههههههههه
وخرجت بيلسان من المكتب وقابلها موظف اسمو وسام
وسام:اهلا اكيد انتي بيلسان
بيلسان:ايوة
وسام:انا اللي راح اساعدك في عملك لاني انا خبرة اكيد عنك
بيلسان:(قالت بصوت واطي) خبرة عشنا وشوفنا
وسام:حضرتك تقولي شئ
بيلسان:لاولاشئ
وسام:طيب تعالي نروح المكتب عشان نكمل شغل
بيلسان:طيب
وبعد ماوصلوا المكتب
وسام:اكيد راح تسافري
بيلسان:كيف ماني فاهم ولوين اسافر
وسام:انا قصدي طالما زياد ماجا اليوم اكيد بكرة عنو سفر مع جروبو وانتي طالما مساعدتو الشخصية فراح تسافري معاه
بيلسان:وانت ايش دراك
وسام:آآآآآه صح نسيت اقولك انا اكون صديقه اعزيز ويكون لي ربع هذي الشركة
بيلسان:قلي يا استاذ وسام يا تري كن في احد قبلي في هذي الوظيفة ولو كان في ليش راح
وسام: ايوة طبعا بس كلهم استقالوا الا خمسة 2ماتوا و3 في مستشفى المجانين
بيلسان:ايش
وسام:لالالاامزح لا تتعصبي كيذا وتسوي الثمانية والثمانين حقك بس كلهم استقالوا لانهم ما اتحملوا العمل
بيلسان:طيب يلا نكمل
لتعرفوا ايش صار في اليوم الثاني استنونا في part4 يوم الاربعاة

سبرينج روز 03-13-2013 06:39 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
PART4
ولما راحت بيلسان البيت اشتغلت وخلصت شغلها وراحت تنام صحيت بيلسان متأخرة لانها من كثرة الشغل ما ضبطت المنبه ونامت على نفسها ولبست بسرعة وما فطرت وراحت الشركة على واول مادخلت راحت عشان توقع على ملف حضورها عند الاستقبال فقالتلها الموظفة:استاذة بيلسان استاذ زياد يبغاكي مررة ضروري في مكتبه وشكله مررة معصب
بيلسان:يالله بس ماتدري ليش معصب
الموظفة:تعرفين ان مساعدة المدير لازم تيجي قبله يعني تيجي اول واحدة في الشركة
وراحت بيلسان وهي مرررررة خايفة ليعصب عليها زياد ولما دخلت مكتبو
زياد:بدري مرررررة بدري بالله ثاني مرررة خفي علينا من حضورك المبكر هذا
بيلسان:حضرتك انا مرة اس(راح زياد مقاطع كلامها)
زياد:قوليلي اذا من البداية وانت كيذا اجل بعد يومين كيف
بيلسان: (وراحت بيلسان تكلمو بصوت مررة عالي وهي معصبة) هذي ما صارت وظيفة يعني ماانت منتا حاسس بحالتي امس ما تبجي وكل شغل الشركة على اكتافي والمفروض مني اروح الفجر واجي اول واحدة والله عامل النظافة وما يتعب في هذي الشركة زيي
زياد:صار عذر اقبح من ذنب
بيلسان:انت اللي كلامك مو واضح لو شايف اني مقصرة ولو بشئ واحد تعال حاسبني بس انا ماني مقصرة ولو اتكلمنا عن التقصير فكا واحد يطالع لنفسه
راح داخل عليهم وسام:خير يازياد اصواتكم واصلة لمن اخر الشركة ما بقيتوا احد الا وسمعتوه
زياد: خلاص مافي شئ بس المفروض انو نخف شوية العمل على انسة بيلسان
بيلسان:انا ماقلت اني تعبانة والله قلت اني ابغى العمل تخففو علي
وسام:خلاص بطلوا طفشوتوني بجد انا اللي راح يعلى صوتي مو انتوا اطفال صرتوا
بيلسان:اتفضل استاذ زياد هذي ملفات الشركة اي اوامر ثانية
زياد:لا اتفضلي
وسام:دقيقة بيلسان ابغى اقولك شئ ياريت تسنيني بره
بيلسان:طيب
وسام:ايش هذا اللي سويتو لمتى على هذي الحلة لمتى
زياد:مو كل شوية يا وسام تقولي هذا الكلام خلاص حفظتو
وسام:والله اللي يكلم معاك يجن انا طالع للادمية اللي تركتها بره وانتي ثاني مرة اوزن كلامك قبل ما تقولو لانو كلمك مرة جارحة
وسام:انا مرة اسف على الكلام اللي قالو لكي زياد معليش امسحيها في هذي المرة
بيلسان:وانت ايش ذنبك اصلا شكلو انو مالي حظ اني اكمل في هذي الوظيفة
وسام:لالاعاد تقوليها انا من يوم ماشفتك وشفت فيكي البنت اللي ممكن تقوم حال الشركة من حال الى حال من فضلك تروحي دحين مكتبك وتكملي شغل
بيلسان:شكرا وسام مادري من دونك ايش كنت راح اسوي
وبعدين راح كل واحد فيهم مكتبه وجات الساعة 11بالليل فراح زياد لمكتب بيلسان
زياد:بيلسان احجزي ثلاثة كراسي في اول طيارة رايحة على دبي
بيلسان:طيب بس باسماء مين
زياد:باسمي واسم وسام واسمك وكل معلوماتي انا ووسام راح تلاقيها في هذا الملف
بيلسان:بس متى تبغاها
زياد:بعد ثلاثة ساعات عندنا صفقة مهمة هناك ولازم نروح بدري يلا احجزي وروحي بيتك جهزي ملابسك وراح نمر عليكي انا ووسام
بيلسان:طيب """"""""""""""""""""""خلصت بيلسان الحجز وراحت البيت وجهزت شنطتها ودق عليها زياد
زياد:الو بيلسان خلاص جهزتي
بيلسان:ايوة خلصت
زياد:طيب يلا اطلعي لانو انا ووسام بره
ولمن طلعت
وسام:كيفك ايش اخبار الاعصاب احسن من الصباح
بيلسان:هههههه يلا ماشي حالها
زياد:يلا خلصوني راح نتأخر
وسام:جيبي شنطتك واجلسي ورا
ولما جات بيلسان تركب داخت فمسكت في السيارة
وسام:بيلسان ايش بك
بيلسان:يمكن دخت شوية
وسام:انتي متأكدة انو ما فيكي شئ
بيلسان:ايوة متأكدة
زياد:لو تبي راح نوديكي للدكتور
بيلسان:لاشكرا يلا الطيارة ما بقيلها الا ساعتين
ولمن وصلوا المطار
زياد:خلونا نستنى في قاعة الانتظار
وسام:بيلسان انتي ايش بك تراكي مانتي طبيعية اليوم
بيلسان:مررررة دايخة
وسام:زياد خذ بيلسان عشان تجلس عبال ما اجبلها شئ تاكله
زياد:طيب تعالي بيلسان خلينا نجلس هناك
وراحوا جلسوا
زياد: بيلسان"""""""""""""""""""بيلسا ن انا لما جلست مع نفسي وفكرت باللي صار اليوم يعني شوفت اني زودت الموضوع شويتين
بيلسان:شويتين آه اجل لو زودتها مرة ايش كان صار
زياد:لا يعني لو زودتها مرة كان زمانك في الانعاش هههههه
بيلسان:هههههههههه لاقوية هذي المرة ههههههههه
وسام:سبحان الله اللهم سكنهم في مساكنهم تراني رحت دقيقة رجعت لقيتكم تحولتوا من حال الى حال المهم خذي كلي عشان دحين طالعين الطيارة
بيلسان:خلاص خلصت
زياد:يلا خلصي كل اكلك ما فينا نستقبل حالات اغماء
بيلسان:والله خلصت
وسام:يلا ينادوا على رحلتنا
وطلعوا الطيارة
بيلسان:تذكرتي معاك
وسام:ايوة
بيلسان:طيب شوفلي وين مكاني
وسام:انتي في النص وانا عند الشباك وزياد على الطرف
وجلسوا على كراسيهم وربطوا الاحزمة وبدأت الطيارة بالاقلاع
بيلسان:يالله ما لقيوا الا في النص ويحطوني
زياد:ليه كنتي تبي على الطرف لانك تدخلي الحمام كثير يعني ولا ايه
بيلسان:الله لم نفسك بس مو عشان كيذا بس انا ما احب الحشرة هذي بس والله يا جماعة حاسة اني ناسية شئ
وسام:اكره ماعندي هذا الاحساس والمصيبة ما يجيني الا بعد ما تطلع الطيارة بس ان شاء الله ما تكوني ناسية شئ
بيلسان:لا انا ناسية شئ متأكدة مو تحسون انو برد شوية
زياد:يمكن عشان احنا في الشتاء او المكي(راحت بيلسان مقاطعة كلامو)
بيلسان:يا الله نسيت الجاكيت حقي قي صالة الانتظار
وسام:يا فرحتي هلي هلي
زياد:مو مشكلة احنا راح ننزل ترانزيت الرياض اشتري من هناك
بيلسان:مو هذي المشكلة المشكلة انو في جيب الجاكيت في الاس اي ام حقتي اوف يالله ناقصة انا
وسام:خلاص انا اعرف واحد راح اخليه يرجعلك الارقام اللي على شريحتك لاي شريحة تانية
بيلسان:شكرا يا وسام بس الجو مرررررررة بارد
(راح زياد ووسام مفسخين الجاكيت حقهم عشان يعطوها اياه)
بيلسان:آآآآآآآآآآآآآآآآآه شكرا زياد خلاص را اخذ حق وسام
(كان في شوية غيرة في قلب زياد) عشان تعرفوا ايش صار في الترانزيت انتظرونا في part5 يوم الاربعاء القادم بحول الله وقوته

soliita 03-15-2013 02:46 PM

رد: قطار الحب
 
الرواية مررررررررررة جنان وانا مستنية البارت 5 احر من الجمر اتمنى لكم التوفيق............... على فكرة انا الشخصية الي ماتت

soliita 03-15-2013 06:48 PM

رد: قطار الحب
 
اتمنى ان تكون الرواية مشوقة اكثر

soliita 03-15-2013 08:52 PM

رد قطار الحب
 
رواية ما قصدت احبك
(قريبا)

سبرينج روز 03-16-2013 01:11 PM

رد: قطار الحب
 
تسلميلي يا قمر

soliita 03-16-2013 02:13 PM

رد: قطار الحب
 
مشكوووووووورة على التعليق واتمنى التوفيق للرواية الي تسوينها

سبرينج روز 03-20-2013 01:51 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
PART5
وسام:اخيرا وصلنا لنص المسافة
بيلسان:ههههههههههههههههههه
وسام:ايش بك مكركرة من الضحك انا قولت شئ غلط
بيلسان:اللي يشوف منظرك انت وزياد وانتوا نايمين يسوي اكثر من كيذا
زياد:الله يقلعك يا وسام فضحتنا
وسام:انا اقول يلا انزلوا احنا دايمين نكون اول الطالعين واول النازلين
ونزلوا من الطيارة ودخلوا قاعة الانتظار
زياد:كأنوا في قليل القاعة
بيلسان:لانوا احنا في ترانزيت ايوة صح الترانزيت راح يطول
وسام:لا حوالي ساعة ليش انتي ما قد مرة سافرتي
بيلسان:لا سافرت كثير بس اول مرة انزل ترانزيت
زياد:هاي وناسة تايم ماحنا فاضيين الساعة 5 الفجر تعالوا نروح نصلي
بيلسان:طيب
وراحوا صلوا
زباد:راح اروح اشتري الفطور وسام تعال معاي
بيلسان:وانا رايحة اشتري جاكيت
ولما راحوا يشتروا الفطور
زياد:بيلسان ايش تحب تاكل
وسام:والله مادري ا
زياد:اخاف اشتري شئ وما يعجبها
وسام:خلاص جبلنا كلنا اسبريسو وسينارول
وبعد ماراحوا
وسام:جبتي الجاكيت
بيلسان:بس والله موديلاتهم خايسة
زياد:خلاص يعني ايش ناوية تلاقي في المطارة موديلاتك الفرنسية ولا التركية
بيلسان:هاها مت من الضحك على نفسي الله يقلع ابو خفة دمك هذي استغفر الله
وسام:اكللك يا بيلسان ياريت يعجبك ذوقي وهذا اكلك ياوسام بس كلوا بسرعة دحين طالعين
بيلسان:استغفر انتوا تعرفوا ان كل هذا الكل مليان سكر وانا مسوية ريجيم وراح تخربولي اياه
زياد:سؤال ايش اللي ريجيم هذا ابى اعرف كم وزنك انا نتأكد ان وزنك 5كيلو
بيلسان:مو قلتلك لازم تخفف من دمك يلا ينادون على رحلتنا
وطلعوا الطيارة
بيلسان:هيا ولا واحد فيكم ينام انا بس المسموح لية انو انام مافي لشخيركم هذا والله حاسة اني في اوبرا
وسام:طيب يلا نامي
وبعد مرور ساعتين ونصف
زياد:بيلسان بيلسان يلا اصحي
بيلسان:ايش في
زياد:يلا وصلنا
بيلسان:بجد كام الساعة
زياد:تسعة ونص يلا بس
بيلسان:وين وسام
زياد:شوفي هناك قابل صديقتو في الطيارة وراح سلم عليها
بيلسان:طيب نادي وسام ويلا
زياد:وسام يلا اتاخرنا ورانا عمل
وسام:طيب جاي صباح الخير بالحلوين
بيلسان:صباح النور بس حلوة
وسام:ايش هي اللي حلوة
بيلسان:البنت اللي كنت تكلمها
وسام:قصدك خطيبة زياد السابقة
بيلسان:ايش خطيبتو كيف يعني خطيبتو
وسام: انزلي بس من الطيارة وبعدين احكيلك
وبعد مانزلوا
بيلسان:استاذ زياد هم ارسلولنا سيارة ولا راح نطلب تاكسي
زياد:مادري خليني اتصل عليهم
وبعد زياد عن بيلسان ووسام علشان يتكلم
بيلسان:يلا وسام قلي ايش حكايته مع خطيبته
وسام:اسمعي هو من سنتين كان خاطبها وكان بينهم قصة حب مالها اول من اخروبعدين صارت بينهم مشكلة كبيرة فرقتهم
بيلسان:ويش هذي المشكلة
وسام:مافي احد يعرف حتى انا اللي صديقه مااعرف ولا شئ عن الموضوع بس على قد ماحبها على قد ماكرها
بيلسان:طيب اسكت بس تراه جاي ......................ها يازياد
زياد:ارسلونا سيارة بس السيارة اتعطلت في الطريق ولازم ناخذ تاكسي
وسام:واو بداية مبشرة بالخير منورة يا بيلسان
بيلسان:اللي يعتقد اني انا وجه النحس فمو انا انا مليون مرة سافرت ولا مرة صارت معاي
وسام:طيب اتفضلي جو التاكسي يا مارلين مونرو
بيلسان:طبعا انا احلى
ولما وصلوا الاوتيل
بيلسان:واي انا مرة تعبانة بسرعة ابغى مفتاح غرفتي
زياد:دقيقة بروح اجيب المفاتيح وسام تعالوا معاية علشان نملي الاستمارات
وسام(لموظف الاستقبال):ممكن الاستمارات علشان نمليها
موظف الاستقبال:لا هي معبية خلاص هذي مفاتيح غرفكم اي خدمة ثانية
وسام:لاشكرا بيلسان هذا مفتاحك وزياد مفتاحك وهذا مفتاحي
بيلسان:يافرحتي غرفنا جنب بعض يعني راح انام لثاني مررة على التوالي على انغام الاوبرا الرائعة
زياد:يلا بلا كلام نبى ننام اليوم الساعة 9 تماما راح نوقع العقد مع الشركاء يعني راح امر عليكم الساعة تسعة تماما
وسام:طيب ممكن ننام
زياد:اتفضلوا
وكل واحد راح على غرفتو ونام والساعة 8 بالضبط الكل صحى علشان يجهز ودق باب غرفة بيلسان وفتحت الباب
بيلسان:نعم
ردت عليها:انا لارا خبيرة الكياج ارسلني استاذ زياد لكي
بيلسان:آآآه ما يفهم عربي هذا ولا ايه اتفضلي حضرتك
لارا:ايش تحبي تلبسي من هذي الفساتين
بيلسان:انا احب الاشياء الكلاسيكية يعني ما ابغى فستان مبهرجة كيذا بمعنى ما ابغى امشي وانا انور
لارا:هههههههه طيب ايش رايك في هذا
اختارت لها فستان اسود طويل ومن فوقه تل والكمام واصلة لمن تحت الكوع
بيلسان:واو يجنن خلا ص ابغاه حبيتو
لارا:طيب مكياجك وتسريحتك راح يكونوا بسيطين وكلاسيكيين خلا اوكي
بيلسان:اوكيه
والساعة جات على تسعة تماما ودق باب غرفة بيلسان
زياد:بيلسان بسرعة اتاخرنا
بيلسان(من ورا الباب):طيب بس دقيقة
وفتحت بيلسان الباب
وسام:بالله روحي نادي بيلسان
بيلسان:نعم حضرتك بدأنا نستعبط ولا ايش والله بدخل وماراح اطلع ثاني
وسام:لا خلاص خلاص بس والله وين مخبية كل هذي الحلاوة
بيلسان:ترى هذا العادي حقي بس اللي يطالع
زياد:طيب ايش رايكم اجلبكم قهوة وشاهي ونجلس ونتحاكى ونترك مصالحنا
وسام:لالا خلاص لاعاد تزعل يلا بيلسان ليديس فيرست
بيلسان:ثانكس
ونزلوا للمطعم علشان يقابلوا شركائهم ويوقعوا عقد الشراكة وسلموا وجلسوا
زياد:اكيد انتوا تعرفوني انا ووسام بس ما تعرفوا مساعدتي الجديدة اسمها بيلسان
بيلسان:اهلا تشرفنا
وسام:بيلسان هذا اياد وهذا بشكل جزئ يعتبر عدونا ولا ايش
اياد:اكيد بس في الخير تجمعنا شراكة قوية
بيلسان:طيب ماراح نقرأ العقد ولاايه
اياد:طبعا اتفضلوا (وهويقول في نفسه ايش هذي التناحة)
وبعد ما قرأوا العقد
وسام:انا عاجبني
زياد:وانا كمان
اياد:كويس يعني نبدأ نوقع
وسام:صبرا هذي هي المديرة الحسابية يعني لازم ناخذ رايها هاايش رايك بيلسان
بيلسان؟:ماني موافقة
زياد:نعم
بيلسان:اقول ماني موافقة
اياد:ليش ايش اللي مو عاجبك في العقد
بيلسان:الميزانية والارباح وكل شئ يتعلق بالربح والخسارة
اياد:هذا العقد سواه اكبر رجال الاعمال وواحدة زيك ما تساوي مادري كم جاية تشرط ايش اصلو هذا
بيلسان:استاذ اياد لاحظ انك اتخطيت حدودك وانا ساكتة وما قليت ادبي
زياد: خلاص اياد انت زودتها
اياد:لولا بس انك حلوة سكتلك
بيلسان:(استغفر الله من هذي الوقاحة)
لتعرفوا ايش صار في باقي لمضاربة تابعونا في part6 باذن الله
قطار الحب

سبرينج روز 03-21-2013 05:10 PM

رد: قطار الحب
 
هذي رواية

سبرينج روز 03-21-2013 05:11 PM

رد قطار الحب
 
:3_3_5v[1]:هذي رواية

soliita 03-23-2013 04:21 PM

رد: قطار الحب
 
البارت كان مررررررررررة جنان و مستنية البارت السادس على نار
اتمنى لك التوفيق

الأميرة مسلمة وافتخر 03-26-2013 08:41 PM

رد: قطار الحب
 
البااااااااارت من فضلك حبيبتي

soliita 03-27-2013 03:18 PM

رد: قطار الحب
 
متى بينزل البارت
تراني منتظرة على احر من الجمر

سبرينج روز 03-28-2013 01:04 AM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part6
اياد:يعني نعم ايش اللي تبي تغيريها في العقد
بيلسان:الارباح والخسارة
اياد:تعرفين ان اللي انتي جالسة تتكلمي عنو هذا صار على دراسة اهم الاساتذ
بيلسان:اذا هما اساتذة فأنا معاي دراسات عليا وهذا هو مجالي
اياد:زياد اتكلملك كلمة
زياد:هي صح يا اياد فعلا احنا اللي راح نطلع من هذا المشروع خسرانين
اياد:اذا كان كيذا راح اغيرو بس قوليلي ايش تبي تغيري
وبعد عناء طويل اتفقوا وغيروا العقد ومضوا عليه
اياد:اخيرا انتهينا بس طلعتي يا بيلسان مانتي سهلة
بيلسان: ها بجد (بابتسامة سخرية)
وبعدين قاموا كل الشركاء وما بقي الا اياد وبيلسان وزياد ووسام
بيلسان:طيب بعد اذنكم
اياد:لوين الحلو
بيلسان: (بصوت واطي استغفر الله) طالعةعلى غرفتي ولا هذي فيها مانع
اياد:لااتفضلي
بيلسان:يلا تصبحوا على خير
وراطلعت بيلسان غرفتها
اياد:حلوة قولي يا زياد هي مرتبطة
زياد:لا وما تفكر
اياد:وانت ايش دراك كنت دخلت قلبها
وسام:صدقني لو ما بقي غيرك في هذا العالم ماراح ترتبط فيك
اياد:ومين قال انو انا ابغى ارتبط وهذا الكلام الفاضي
وسام:يكفي اللي سويتو في حياتك بس تيجي عند هذي البنت انا اللي راح اوقفلك تصبحوا على خير طالع يا زياد معاي
زياد:روح وانا راح الحقك
وراح وسام لغرفتو
اياد:هاي عم الساكت ايش بك مو من عادتك الهدوء الشاسع هذا لايكون فيك شئ
زياد: لا ولا شئ
اياد:قولي يا زياد من وين جبت الحلو اللي معاك
زياد:وضح كلامك
اياد:بسبوسة مساعدتك يافهيم
زياد:عاد لم نفسك لانو انا ماوراي غير جزمتي
اياد:طيب شوف شوف مين جاي
وطالع زياد وراه لقي خطيبتو السابقة سلوى
سلوى:كيفك زيزو
زياد:بخير
اياد: (بصوت عالي)سلامات يا زيزو طيب يا زيزو انا طالع
زياد:علشان خاطر زيزو حبيبك اجلس
اياد:شوفي يا سوسو هو اللي اصر علي انا ما قولتلو ولا شئ
سلوى:ماهو ماشاء الله عليك تسمع الكلام زياد انا احبك من فضلك فرصة ثانية
زياد:فرصة ثانية كم مرة ها قوليلي كم مرة اعطيتك فرصة من فضلك انا طلعتك من حياتي فبعدي
سلوى:والله راح تندم وراح تيجي عشان تترجاني وترجعلي
وراحت سلوى وهي تبكي وهي ماشية صدمت في بيلسان وراحت من غير ما تعتذر وراحت بيلسان بالبجامة لاياد وزياد
بيلسان:زيد كأني شوفت خطيبتك السابقة
زياد:وانتي ايش دراك فيها لتكوني حاطة ناس يراقبوني
بيلسان: (وهي مستغربة من كلام زياد) نعم يعني ماني فاهمة
زياد:انتي ايش دراكي بحكاية خطيبتي
بيلسان:آآآآآآآآآآآآآه يالله """""""""وسام
زياد:ماشاء الله والاستاذ وسام نازل طالع يوزع اخباري
بيلسان:لاوالله انا اصريت عليه
زياد:طيب راح اتصل عليه اخليه ينزل ونشوف
واتصل زياد على وسام عشان ينزل من غير حتى ما يقولو ايش الموضوع
وسام:خير ترانا 3 الفجر
زياد:ليش موهاين عليك تنزل عشان صديقك اللي زي اخوك زي مانت تقول
وسام:لا طبعا بس خير ايش في
زياد:ايش في حلو طيب اتفضلي يا بيلسان هانم قوليلو ايش صار
(وطبعا بيلسان مهلوكة من البكى)
وسام:بيلسان ايش بك زياد فهمني انت
زياد:عجتيني تراك ممثلة بارعة
بيلسان:لوسمحت مااقبل انو احد يقول علي هذا الكلام
زياد: بطلة المسلسل طلعت اخيرا
بيلسان:آآآآآه شوف قابلت خطيبة زياد فقولتلو انو اعتقد اني شوفتها فعصب وعلى صوتو
وسام:ايوة يا زياد طيب فهمنا انت ايش بك
زياد:ايش بي انت ايش الي خلاك تعرفها انو هذي خطيبتي
وسام:السابقة السابقة اذكر وانت مسوي كل هذي الرجة عشان كيذا شوف يازياد اقولك شئ نصيحة يعني من اخ لاخوه انت لسعاك تحب سلوى
زياد: (بكل توتر)انا نسيتها نسيتها ياوسام خلاص انا يمكن زودتها
بيلسان:عجبتني يمكن هذي مرة عجبتني انا طالعة غرفتي (وطلعت بيلسان غرفتها)
وطبعا كل هذا واياد جالس على الكرسي يتفرج عليهم
اياد:طيب شباب لا تنسوا الشركاء مسويين بكرة باربيكيو في البر بكرة المغرب راح نرسلكوا سيارة لانو مابين الاوتيل والبر ساعتين
وسام: (بصوت واطي \يلعن ابو التفاهة)طيب انا طالع
زياد:وسام خذني معاك
وكل واحد طلع على غرفتو ونام وجا الصباح والساعة 5 العصر
وسام:زياد اللع يقلعك اصحى تاخرنا
زياد:ليش كم الساعة
وسام:الساعة 5
زياد: نط من على السرير وقال كم
وسام:روح البس وانا راح اروح اقوللبيلسان
وراح وسام ودق على بيلسان
بيلسان:كيفك وسام
وسام:البسي بسرعة ملابس سبور عندنا حفلة ومتاخرين عليها
بيلسان:وين
وسام:باي بعدين اقولك
والكل لبس ونزل وركبوا السيارة وطبعا زياد كان اخذ موقف من بيلسان وما رضيوا يكلموا بعض وزياد ركب قدام مع وسام وبيلسان ورا
بيسان:لوين وسام
وسام:خليها مفاجأة
بيلسان:اكره ماعندي المفاجأت
وسام:استني بس ساعتين وراح نوصل
بيلسان:طيب انا ما نمت ولما نوصل صحوني
وسام:طيب
وبعد ما وصلوا كانت الساعة 9بالليل
وسام:بيلس بيلس يلا اصحي
بيلسان:اخيرا وصلنا
وسام:احلى بر في الدنيا
بيلسان:بر بر ابغى ارجع (طبعا بيلسان اتذكرت اخر مرة راحت فيها بر يوم ما ماتت صحبتها عيشة)
وسام:ايش فيكي كيذا
بيلسان:رجعني دحين (وطاحت على الارض)
زياد:طيب قولي انتي ايش بك
بيلسان:لالا انا راح ارجع لحالي(وراحت ركبت السيارة )
وسام:زياد خليك هنا وانا خلاص راح اروح معاها
زياد:لا وليش انت اللي تروح وانا ابغى اروح
وسام:رايحين رحلة احنا خلاص تعال
وراحوا ركبوا السيارة مع بيلسان
وسام:ممكن افهم انتي ايش بك
بيلسان:ابغى امشي من هنا دحين
زياد:طيب يلا امشي سوقها انت السيارة ياوسام
ولمن وصلوا طلعت بيلسان من السيارة ودخلت غرفتها بسرعة حتى وسام وزياد ماعرفوا هي ليش بكت وكل واحد راح غرفتو والصباح الساعة 9 نزل وسام وزياد عشان يفطروا
وسام:تتوقع ليش بيلسان بكت
زياد:اقسم لك بالله لو كنت سحر لكنت عرفت
وسام:قولتلك مليون مرة خفف من ظرافتك هذي اللي مال امها داعي
زياد:ههههههههههههههه قفل فمك بيلسان جات
بيلسان:صباح الخير
(وسام وزياد جالسين يطالعوا فيها)
بيلسان:ايش بكم
وسام:يعني تغيرتي من حال الى حال
وبعدين جا اياد
اياد:صباح الخير كيفك يكاية خانم
بيلسان:نعم
اياد:ايش حكاية بكى امس اللي مال امو داعي صوتك واصل لمن اخر البر قولتلك بطلي فرجة على المسلسلات لاعاد تقلدي احد خلاص يا شاطرة
بيلسان:(بصوت عالي)عشان انت لو مات اغلى انسان لك في الحياة كنت راح تسوي اكثر من كيذا ماتت صحبتي قدامي انا ما قدرت اسويلها ولاشئ شوفتها تبكي وتصرخ وتنادي اسمي وانا واقفة ماتت بسببي ما هو انا لوكنت فضيت شوية من حياتي لصحباتي ما كان صارلي هذي الفوبيا انا صرت اتعالج نفسيا من الحادثة ما تقبلت موتها عرفت ليش بكيت ماتت قدام عيوني في البر- ارتحت استاذ اياد بعد اذنكم رايحة اتمشى شوية انكتمت
(وزياد ووسام واياد)جلسوا ساكتين يطالعوا في بعض
وسام:لمتى راح تكون بهذي الوقاحة طول عمرك كيذا
اياد:دحين انا الغلطان ماشاء الله
زياد:انا راح اروح اشوفها
وسام:وانا جاي معاك
اياد:هي وقفت علي انا جاي معاكم
(خلونا نروح لبيلسان شوية)
لمن كانت بيلسان تتمشى صدمت في واحدة
بيلسان:انا مرة اسفة
ردت عليها:بنتي حبيبتي اشتقتلك
بيلسان:لاانتي غلطانة انا ماني بنتك
قالت:لا انتي انتي بيلسان انتي بنتي
بيلسان:انتي كيف عرفتي اسمي
ردت:في ام ما تعرف اسم بنتها
(وبعدين الشباب الثلاثة شافوها جالسة تتهاوش )
زياد:خير ايش في
بيلسان:وحدة مجنونة جالسة تقولي يا بنتي يا بنتي وماسكة في يدي وماهي راضية تتركني
زياد( يكلم السيدة)خير فيي شئ
قالت:ايش هو اللي شئ بنتي بنتي
بيلسان:لاتجنني ايش بنتي بنتي هذي
قالت:ايوة بنتي مو انتي بيلسان وعمرك 23 والشهر الجاي يوم 4 راح يكون عمرك 24
وسام:خير التاليف
بيلسان:دقيقة وسام انتي كيف تعرفي كل هذي المعلومات عني انتي مين تكوني
لتعرفوا هذي السيدة مين تكون تابعونا في part7 يوم الاربعاء القادم باذن الله
اسفة جدا على التأخير

soliita 03-28-2013 05:16 PM

رد قطار الحب
 
الرواية جنان وابي اعرف مين هي هذي الوحدة ........... ولو على التاخير المفروض انك تتحاسبي عليه:a3:
هههههههههههههههه :)
بالتوفيق باااااااااااااااااااي :15_4_116[1]:

سبرينج روز 03-29-2013 02:40 PM

رد: قطار الحب
 
معليش حبيبتي لانو كل ما احطها يقولوا ادارة وما ادارة وياريت تقبلوا اعتذاري

مع الصالحين 03-29-2013 03:26 PM

رد: قطار الحب
 
بارك الله فيكي

الأميرة مسلمة وافتخر 03-30-2013 12:44 AM

رد: قطار الحب
 
جزاك الله خيرا القصة راااااااااااااائعة يا ريتك تكتبيلنا كل يوم مو ل اربعاء بس يا الله حبيبتي

soliita 03-31-2013 02:18 PM

رد: قطار الحب
 
قبلناه حياتي وارجو لك التوفيق

سبرينج روز 03-31-2013 09:33 PM

رد: قطار الحب
 
انا ان شاء الله قريبا راح ابدا اكتب بارتين كل اسبوع والحمدلله انها نالت اعجابكم

جود ي الحلوه 04-01-2013 03:33 PM

رد: قطار الحب
 
يعطيييك العاافيه ياقلبي



روااايتك روووعه ربي يسعدك



نقلتها لقسم الروايات الطويله وياليييت تكووون كل البارتات هنا بالموضوع هذا


مو تفتحيين موضوع جديد لأنو مخااالف


نوووورتي يالغلا



جوودي

سبرينج روز 04-01-2013 10:07 PM

رد: قطار الحب
 
شكرا حبيبتي
والحمدلله انها نالت اعجابكم

تالة الندى 04-01-2013 11:47 PM

رد: قطار الحب
 
القصه رووووووووووعه
يعطيك العافيه
في أنتظار باقي الروايه

سبرينج روز 04-03-2013 01:36 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part7
قالت السيدة لبيلسان:انا امك اسمي شريفة ما قد سمعتي عن هذا الاسم بحياتك مافي احد حكالك عني
بيلسان:حتى لو اللي انتي تقولينو صح ليش تركتيني مع ناس ما اعرفهم
شريفة:غصب عني والله غصب عني
بيلسان:وايش اللي يثبتلي انك امي
شريفة:طيب شوفي (وورتها صور وشهادة ميلاد) انتي ما قد لاحظتي انو انتي مالك اي صور وانتي صغيرة يا بنتي انا ادور عليكي من زمان فنيت عمري عشانك
بيلسان:خلاص بطلي هذا الكلام المسرحية خلصت والستارة اتقفلت ومهما كانت الظروف بس انتي في النهاية بعتيني بس مقابل ايه
شريفة:والله غصب عني كنت فقير ما كان عندي اي شئ لاكلك انتي واخوانك
بيلسان:دقيقة دقيقة بس انا عندي اخوان كمان ماشاءالله موزعتهم انتي زي ما اعطتيني لناس
شريفة:لا اخوانك عاشوا معاية انا اتخليت عنك عشان انتي كنتي صغيرة ولسه ما اتعودنا على بعض
بيلسان:انتي رميتني في النار وحرقتيني وخليتيني رماد والحين جاية تطفينا انتي ايه اللي يسرس في عروقك دم ولا ايه
شريفة:بس يابنتي
بيلسان: خلاص انا اكتفيت لو فعلا تبغي مصلحتي بعدي عني اطلعي من حياتي
(وبعدين راحت بيلسان)
شريفة:بيلسان تعالي هنا اسمعي الكلام بالله احد يروح يقولها يقنعها وهذا رقمي اتصلوا علي وانا راح ضل وراها
اياد:انا طالع اشوفها
وسام:جاي معاك (وبعدين طلعوا ومما بقى الا زياد)
شريفة:الله يخليك اقنعها
زياد:انا ما اقدر اقولها شئ لانو مالي مسؤولية عنها
شريفة:ليش انت ما تقربلها
زياد:لا انا مديرها
شريفة:طيب ابغى اقولك شئ بس ياريت تساعدني
زياد:لو اقدر اكيد (واتفق زياد مع شريفة على خطة)
زياد:طيب انا راح اطلعلها
شريفة:طيب بس ياريت تساعدني
زياد:اكيد (وطلع زياد لبيلسان)
زياد:خير ايش بها تلم اغراضها
اياد:مسافرة
زياد:نعم ايش هو اللي مسافرة
بيلسان:صداع عارف ايش معنى صداع وانا مسافرة وخلصنا
زياد:انتي مجنونة اقولك موقعين عقد والشركة تنبني وتبي تروحي ترى دخول الحمام مو زي خروجو
بيلسان:ماني فاهمة انتي تهددني يعني
زياد:اعتبري زي ما تعتبري
وسام:اقولك شئ يا زياد في طريقة مرة حلوة لتفرض رايك على الاخرين وهي الادب
زياد:معليش لاتتدخل وهي شغالة عندي مو عندك
وسام:تراك مرة
بيلسان:خلاص ياوسام وانا يا استاذ زياد ماراح اطول راح اروح احل مشاكلي وبعدين ارجع
زياد:بيلسان لو رحتي اعتبري نفسك مطرودة
وسام:زياد
بيلسان:طيب موافقة وانت عندك حق في كل اللي سويتو وسامحيني لو كنت زعلتك يلا باي (وطبعا راحت بيلسان)
وسام:ليه يا يا زياد ليه
اياد:يمكن غلطت يا زياد
(وهنا كانت هي بداية قطار الحب الفراق اخر لقاء ما بينهم تابعوا عشان تشوفوا لوين قطار الحب مودينا)
لتعرفوا ايش صار بعد مرور 3سنوات استنوني اسفة البارت صغير بس بعد بكرة يوم الجمعة باذن الله part8 اشوفكم على خير

soliita 04-03-2013 05:40 PM

رد: قطار الحب
 
البارت مرررررررة جنان

سبرينج روز 04-04-2013 11:51 AM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part8
مرت 3سنوات بيلسان راحت عشان تعرف الحقيقة وعرفتها فكان من المفروض انها تعيش مع امها الحقيقة شريفة ولما راحت تعيش مع امها طلع عندها 5 اخوان خلوني اول اعرفكم بالشخصيات الجديدة وبعدين اقولكم ايش صار بعد مرور 3 سنوات
باسم:وهو الاخ الكبير لبيلسان وعمره 35 ومتجوز وزوجته مرة حقيرة واسمها رولا
ادم:وهو الاخ الثاني وعمره 31 ومتجوز من وحدة مرة طيبة اسمها ليالي
الياس:وهو الاخ الثالث وعمره 29 ومخطوب وخطيبته مرة طيوبة وقريبة مرة من بيلسان واسمها زمردة
يزن:وهو الاخ الرابع وعمره 23 وهو اعزب
اسر:وهو توأم يزن وعمره 23 طبعا
وطبعا بيلسان الاخت الاخيرة وعمرها 25 طبعا الاخوات الستة ماسكين مجموعة شركات عالمية وهم اللي يديروها بس يمكن هم في البداية ما تقبلوا بيلسان بس بالعشرة حبوها وهي حبتهم لانو هي راحت وسكنت مع امها شريفة واخوانها الخمسة المهم في يوم كانت بيلسان في مكتبها منهمك في الشغل لانها طبعا واحدة من الاداريين دخل عليها اخوها الياس اللي هو رقم3:خلصتي لانو عندنا اجتماع مع شركة ساركو
بيلسان:ياالله نسيت من الصباح والاجتماعات ما خلصت طيب ليه ماتروحوا انتوا
الياس:لا ما ينفع باسم رايح عند زوجتو المستشفى عشان يقولوا انها راح تولد نفس السالفة حقت كل يوم وادم راح يقابلنا هناك في الشركة اللي فيها الاجتماع لانو كان في الفرع الثاني حق شركتنا والشركة اللي فيها الاجتماع اقربلو والتوأم المجنون راح يروحوا معانا
بيلسان:حبيبي اخويا انت الوحيد اللي تعرف تجاوبني على كل اسئلتي
الياس:طيب يلا عشان ما نتأخر ونادي يزن واسر
ولمن نزلوا عشان يركبوا السيارة
بيلسان:انا راح اركب قدام جنب الياس
يزن: لاياروح قلبي الرجال بس هم اللي يركبوا قدام
بيلسان:هاهاها ماني شايف رجال غير اخوي حبيبي الياس وانا اصلا اكبر منك هيا انقلع انت وتوأمك واركبوا ورا
يزن:والله لاوريكي
الياس:لم نفسك لاجي المك
ولمن وصلوا دخلوا غرفة الاجتماعات
بيلسان:ادم انت من متى هنا
ادم:دوبي جاي \زفت اسر جبت الملفات
اسر:اي ملفات
ادم:لااكيد تمزح معاي
بيلسان:خلاص لا تعصب انا جبتها بس قولي خير وين اصحاب هذي الشركة
ادم:شوفيهم داخلين
واول ما دخلوا كانت مفاجأة بالنسبة لبيلسان لانها شافت احد من المستحيل انها تتخيل انهاتشوفوا حتى
بيلسان:وسام لا ماني مصدقة
وسام:لا لالالا انتي بيلسان لا ماني مصدق عيوني كيفك اخبارك
بيلسان:الحمدلله لالسة ماني مصدقة هذي شركتك
وسام:ايوة شركتي انا واثنين من اصحابي جايين وراي شوفيهم داخلين
واتفاجأت بيلسان لمن شافت اياد وزياد جلس اياد واياد بس ما شافوا بيلسان
زياد:نبدأ الجتماع بس ااااااااااه كأني شوفوتك صح
وسام:معقول مانت متذكرها هذي بيلسان
زياد:معقولة
ادم:خير بيلس في شئ
بيلسان:لا مافي شئ بس هذولي اصدقاء قدماء مو اكثر
اياد:معقولة هذي الحلوة اللي غيرت العقد
الياس:نعم اظن انك زودتها
بيلسان:خلاص الياس معليش هو دايما كيذا لسانو طويل
زياد:نبدأ
وبدأو الاجتماع وخلصوا وهم طالعين
وسام:بيلسان دقيقة ابى اقولك شئ
بيلسان:طيب بسرعة
وسام:ايش حكايتهم
بيلسان:مين هما
وسام: الشباب الاربعة
بيلسان:اااه هذولي اخواني من امي الحقيقة الي جاتني اول لمن كنا في دبي خلاص اشوفك بعدين اخواني ينادولي
ولمن راحت بيلسان لاخوانها
ادم:ايش حكايتهم بعدين اقولك
اسر:تخيلوا مين اتصل
يزن:لخص اينشتاين مبن
اسر:دمك ثقيل المهم باسم اتصل وقال انو رولا ولدت ويقولنا تعالوا شوفوا البيبي
يزن:واي زوجته هذي ما اطيقها دمها ثقيل
بيلسان:حبيبي زوزو مو لحالك والله باسم مخدوع فيها طيب انا راح اركب مع الياس
اسر:انا راح اركب مع ادم
يزن:وانا كمان
وكل واحد ركب السيارة
الياس:تتوقعي ادم يزعل لان زوجتو ما حملت لمن دحين
بيلسان:اكيد راح يزعل والزفت رولا ماراح تترك ليالي في حالها المهم قولي متى راح تزوج
الياس:لسه الشقة ما خلصت وهي لسه تبانا نتاخر شوية ما تبى تستعجل
بيلسان:الله يوفقك حبيبي
الياس:طيب وانتي
بيلسان:ايش اللي انا
الياس:نبى نفرح فيكي
بيلسان:لسه ما جا نصيبي المهم خلينا نشتري ورد بالاول
الياس:طيب
ونزلت بيلسان والياس يشتروا الورد ووصلوا المستشفى
الياس:وين اخوانك مو كانوا
بيلسان: ورانا شوفهم جايين
الياس:ليش اتاخرتوا
يزن:كنا نشتري هدية طيب ليه ما طلعتوا
بيلسان:لانو لو طلعنا بدونكم زوجة اخوك راح تسويلنا سالفة هي وامها المهم يلا بس اسر ويزن ابغاكم لو طلعت بنت فحطوها اوكيه
يزن:من عيوني انا مستني هذي اللحظة صارلي سنين
اسر:انت مستني وانا مخطط
ادم:لا عيب كيذا
بيلسان:هو العيب لمن يطلع من اسر ويزن يكون عيب
ادم:ايوة صح
الياس:اقول يلا ايش بكم امشوا
وبعدين طلعوا الغرفة
بيلسان:مبروك حبيبتي
يزن:ها بنت ولا ولد
باسم الاخ الكبير: انت ايش تتوقع
يزن:(بصوت واطي)ايش هذي السخافة وادم جالس يشاورلو بعيونو ويقولو اسكت
باسم:طلعت بنت
اسر:وااي بنت مو انتي كنت يا اخت رولا انك حاسة انو ولد وين ماني شايف ولاد
رولا:على الاقل اللي جاب بنت احسن من اللي ماجاب ولا شئ ودحين صار عندي بنين ماشاء الله عليهم
باسم:رولا
ادم:طيب انا رايح تبو شئ
باسم:خليك شوية
ادم:لا ما ينفع ليالي لحالها في البيت وهي مريضة
وطلع ادم من الغرفة وطلعت بيلسان وراه
بيلسان:ادم استنى شوية ابى اقولك شئ
ادم:بسرعة ايش تبي
بيلسان:لاتزعل من رولا كلنا عارفينها يعني هي مرة متسلطة ولسانها في طول ناطحات السحاب
ادم:لاعادي انا مازعلت
بيلسان:شوف ماما جات
شريفة:كيفكم ها ايش جابت هذي القردة
بيلسان:هههههههههه لاقوية جابت قردة
شريفة:ايش
بيلسان:قصدي بنت
شريفة:فجعتيني المهم ايش اللي موقفكم بره
ادم:لاولا شئ يلا باي انا رايح
شريفة:لوين
ادم:رايح البيت
شريفة:ليش يعني
ادم:ليالي تعبانة وعندها موعد
شريفة:طيب طمني عليها
ادم:ان شاءالله يلا باي
شريفة:مع السلامة وانتي رايحة معاه
بيلسان:لا جاية معاكي
ودخلوا الغرفة
شريفة:مبروك حبايبي
باسم:الله يبارك فيك
شريفة:هذي القردة قصدي البنت
رولا:ايوة
شريفة:ايش ناويين تسموها
رولا:لسه ماقررنا
يزن:مو انتوا قولتوا قبل ما تولدي انك راح تسمي البيبي يزيد سمي البنت يزيد
اسر:ولمن تيجي تنادي عليها تقولها بت يا يزيد زيزي يا يزيد عيب عليك
شريفة:ماتظنوا يعني انكم زودتوها هي روحو انتوا الاثنين البيت
الياس:طيب انا رايح تبوا شئ
باسم:لا حبيبي وعقبالك
الياس:يارب الياس ويزن راح تيجوا
الياس:انا جاي
يزن:وانا
بيلسان:عادي تروحني في طريقك
الياس:ايوة طبعا حبيبتي يلا
بيلسان:طيب يلا باي
اسر:باي وسلمولي على يزيد
وراحوا وهم في السيارة
بيلسان:تتوقعوا باسم زعل من الكلام اللي قلتوه
اسر:لا ما اتوقع باسم عارف انو زوجتو واحدة فاضية
بيلسان:طيب اسكوا ادم يدق الو ايوة ادم في شئ _____بجدلا ماني مصدقة ___________طيب حبيبي راح اقول للكل يلا باي
الياس:خير في شئ
بيلسان:خير مو خير هذا خيرات ايش تتوقعوا
يزن:رولا سمت ولدها يزيد
بيلسان:سخافة زايدة ما ابغاها المهم ليالي حامل
اسر:لالالامااصدق معقولة بعد طول انتظار
الياس:ان شاء الله ربي يهنيهم
يزن:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه
الياس:هاي مخ ايش بك
يزن:متخيل شكل رولا يوم ما تعرف انو ليالي حامل ولا شكلها يوم ما ليالي تولد وتجيب ولد
بيلسان: والله حماس راح يكون احمس من فيلم تيتانيك والله لتصل على ماما واقولها الياس جيب اي اكل من بره لانو ما فني اطبخ
الياس:طيب
ولمن كانت بيلسان تكلم امها
اسر:ابغى اكل بيتزا
يزن:لالالا ايش هذا القرف ماكدونالدز احلى
الياس:احد طلب رايكم احنا راح ناكل اكل صيني
بيلسان:ماما تقول اتغدوا لانو هي جاية الساعة 9 بالليل المهم قررتوا ايش راح ناكل
الياس:china food
اسر:لابيتزا
يزن:ماكدونالدز
بيلسان:بجد انا مافي راس لمشاكلكم التافهة هذي اشترواالاكل ولمن نوصل الفيلا صحوني خلاص
لتعرفوا ايش صار في الطريق استنوني في الpart9 الاربعاء الجاي والقاكم على خير

الأميرة مسلمة وافتخر 04-06-2013 12:15 AM

رد: قطار الحب
 
الله يجزيك خييييييييييير

ازياء رزيقة 04-08-2013 09:06 PM

رد قطار الحب
 
يا الله روعه روعه روعه

انت عن جد وحدة موهوبة

حبيبتي انا اتابع كل اجزاءك

ففي انتظار الجزء السابع

بفارغ الصبر

روعه تحياتي لكي حبوبه

سبرينج روز 04-09-2013 08:14 PM

رد: قطار الحب
 
شكرا حبيبتي جدا والحمدلله انها نالت اعجابك

سبرينج روز 04-09-2013 08:18 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part9
الياس: بيلسان اصحي يلا
يزن:خلاص اتركها طالما ماهي راضية تصحى
الياس:ولو جبنا اكل هي ما تحبو
اسر:لا هي تحب china food
الياس:الفلسفة الانجليزية حقتكم هذي هي اللي جايبتنا لورا هي انا نازل اشتري الاكل يا ويلكم لو سوتولها شئ
اسر:روح واطمن هي في ايدي امينة
الياس:يا خوفي من امينة (وبعدين الياس طلع يشتري الاكل)
يزن:ايش رايك تنزل تشتري مويا باردة ونكبها عليها
اسر: والله فكرة طيب دقيقة انا نازل
يزن:لا عاد تتاخر (وبعدين رجع اسر وعاه مويا باردة)
يزن:اخيرا يلا كبها عليها
اسر:طيب (ولما جا يكبها)

بيلسان:والله يا اسر لو كبتها علية لاوريك شغلك تمام لاتحسبني انو انا نايمة فهمت يا حيوان والله لاخصملك من مرتبك ولا تيجي تقولي انا صاحب شركة فهمت انت والحيوان اللي جنبك فهمتوا ايوة خليكم شطار (وبعدين رجع الياس)
الياس:اخيرا صحيتي
بيلسان:ليش تبى مني شئ
الياس:كنت ابى اسئلك اذا كنتي تحبي الاكل الصيني
بيلسان:ايوة احبه
يزن:بس انا ما احبه
بيلسان:كأني سمعت صوت احد مستغني عن مرتبو انت قولت شي يا يزن
يزن:انا لا انا كنت اقول اني احب الاكل الصيني
بيلسان:اااااه كنت احسب
(وبعدين وصلوا)
بيلسان:اطلعوا غيرو ملابسكم عبال ما احط الاكل (وطلعوا وغيروا ملابسهم ونزلوا)
يزن:واو تسلم يدك يا احلى اخت بالعالم
بيلسان:هذا على اساس انو انا اللي مسوية الاكل بس على كل حال تسلملس يا قمر طيب كلوا انتوا وانا طالعة اغير ملابسي ونازلة
اسر:طيب بليييييييييييييييييييز بسرعة
بيلسان:هذا على اساس انك ما تحب الاكل الصيني وتبى بيتزا
اسر:حبي لخصي
بيلسان:ابوس يدكم لا تخلصوا الاكل الياس حبيبي بليز راقبهم
الياس:طيب بسرعه (وطلعت بيلسان وغيرت ملابسها ونزلت واكلوا وبعد ما خلصوا اكل)
بيلسان:ايوة الياس زمردة خطيبتك اتصلت علية عشان بروفة فستان الزواج
الياس:بجد متى؟
بيلسان:بعد اسبوع ايوة صح ما تلاحظ يعني انكم تأخرتوا شوي صارلكم سنة ونص مرتبطين طولتوا يعني
الياس:انتي طبعا عارفة الشغل والمشاكل وهي الله يعنيها متحملتني
بيلسان:طيب ايش رايك بعد بكرة نروح انا وانت ونحجز القاعة
الياس:قاعة ايش
بيلسان:الياس ركز قاعة اللي راح تتفضلوا وتزوجوا فيها
الياس:مو تلاحظي انو بدري
بيلسان:ايش اللي بدري بليز خليك وراي بس
الياس:والله تحمست طيب ايش رايك نروح بكرة
بيلسان:لابكرة ما ينفع
الياس:ليش
بيلسان:لاتقول انك نسيت
الياس:ايش نسيت
بيلسان:يالله الحفلة الفنية بكرة امس ارسلوا الدعوة واليوم اتصلوا عشان يتأكدوا لانو انا لسوء حظي اللي هلقي كلمة الترحيب وانت طبعا عارف انو كل ارباحها راح تروح للاطفال المشردين وكيذا نكون مسويين عمل خيري ترى ما بقيلي غيرك
الياس:اختي حبيبتي انتي عارفة
بيلسان:انو الدنيا تلاهي وكل واحد عندو اعمالوا وبلا بلا بلا بلا وما الى اخره
الياس:انتي كيف عرفتي اني راح اقول كيذا بسم الله لاتكوني جني اذهب يا عدو الله
بيلسان:اطم ايش قلة الادب هذي وانا عرفت ليش لانو انت وباسم وادم ويزن واسر انتوا الخمسة قلتوا نفس الكلام بليز تعال معاي
الياس:والله صارلي اسبوع ماشفت زمردة وراح تزعل لو ما تقابلنا بكرة معليش اختي سامحيني
بيلسان: طيب خلاص كالعادة يعني ايش راح اسوي
(وجلسوا يتكلموا لمن الساعة9 بالليل وبعدين دق الباب)
بيلسان:شكلها ماما جات معليش الياس تروح تفتح الباب
الياس:طيب
بيلسان:ماما اخيرا جيتي
شريفة:ايوة اخيرا كيفكم
بيلسان:تمام
شريفة:اتغديتوا
بيلسان:يب اكلنا اكل صيني
شريفة:وريتا روحت
بيلسان:ريتا! ريتا مين؟
شريفة:بت ركزي ريتا الشغالة
بيلسان:آآآآآآآآآآآه ايوة من زمان سوت العشا وحطتو في الثلاجة وقالت لنا تيجوا تتعشوا سخنوه وكلوا
شريفة:ايوة بنت اخوكي ارسلوها لنا
بيلسان:من صدقك انتي يا امي ارسلولنا اللي دوبها مولودة اليوم
شريفة:لا ارسلوا اختها الكبيرة ايلاف
بيلسان: يا الله لا ارسلوا ايلاف هذيكي الحقيرة اللي عمرها 6سنوات هذي كل ما تشوفني تعطيني كف سبحان الله صورة طبق الاصل لامها
الياس:ههههههههههههههههههههههه طيب انا طالع غرفتي انام
بيلسان:طبعا اطلع اطلع لانو مو انت اللي راح تاخذ الكف
شريفة:طيب خلاص اسكتي شوفيها جاية
بيلسان:حبيبتي ايلاف كيفك شوفي انا طالعة انام باي تصبحوا على خير
ايلاف:وانتي من اهلوا عمتي بس لسه ماعطيتك البوسة
بيلسان:بكرة حبيبتي بكرة باي
(وراحت بيلسان تنام وجا صباح اليوم التالي)
شريفة:اصحي بيلسان يلا اصحي
بيلسان:نعم نعم ايش تبي
شريفة: ابغاكي تهتمين بايلاف لين ما ارجع
بيلسان:طيب طيب (ورجعت بيلسان تنام) (راحت صحتها ايلاف)
ايلاف:عمتو عمتو
بيلسان:نعم خير ايش تبي ابغاه انام
ايلاف:ريتا تقولك مدام اصحى الساعة 6
بيلسان:الساعة كام
ايلاف:6
بيلسان:نعم الحفلة بعدي من وجهي لاعطيك كف بعدي (بعدين لبست بيلسان بسرعة ونزلت)
بيلسان:ريتا اهتمي بايلاف عبال ما ارجع
ريتا:مدام انت وين رايح
بيلسان:الله يقطع مدام انا عندي حفلة رايحة عند الكوافيرة بعدين رايحة الحفلة يلا باي
(وراحت بيلسان عند الكوافيرة وبعدين راحت الحفلة طبعا اتأخرت شوية مع اها هي اللي راح تلقي الكلمة الترحيبية)
بيلسان:اسفة مدام جومانة صارلي ظرف طارئة وماقدرت اجي بدري
جومانة:مو مهم هذي هي الورقة اللي راح تقراينه اطلعي فورا على المسرح
(وطبعا طلعت بيلسان والقت الكلمة الترحيبية بكل تميز وبعدين راحت تفرج على اللوح على امل انو لوحة تعجبها وتشتريها وطبعا كل ارباح الحفلة رايحة للاطفال المشردين) (وكانت جالسة تطالع على لوحة فجاه واحد من وراها وقالها:
عجبتكي
بيلسان:نعم لالالا ماني مصدقة ايش جابك هنا
طبعا كلكم متشوقين مين هذا بس انتظرونا في part10 لتعرفوا مين هذا تابعوني بكرة

سبرينج روز 04-11-2013 01:50 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part10
ونرجع الى ما كنا عليه لمن لفت بيلسان اتفاجأت جدا وقالت: ماني مصدقة ايش جابك هنا
قلها:فجعتك صح انا اسف بس لمن شفتك على المسرح جلست اسألأ مين هذي لمن عرفت
بيلسان:لسه ماني مستوعبة انك زياد بس مرة الملابس الكاجوال لايقة عليك
زياد:بجد اختي لبستني اياها بطلوع العين
بيلسان:المهم انت ايش جابك هنا
زياد:انا واحد من راعيي الحفلة الفنية وانتي
بيلسان:انا اللي امثل الجمعية الخيرية لمشردين لانو انا واحدة من الاعضاء
زياد:لوسمحت ممكن هذي اللوحة ابغى اشتريها
بيلسان:بس انا اللي شوفتها اول يعني انا دخل مزاجي انو اشتريها (وبعدين دق جوال بيلسان) راح ارد واكمل المشكلة
بيلسان:الو ريتا ايش تبي _____ايش______وين____طيب جاية جاية
زياد:ايش في
بيلسان:ايلاف يازياد لازم اروح المستشفي الحين
زياد:طيب تعالي اوصلك
بيلسان:لا راح اخذ تاكسي
زياد:لالا سيارتي موجودة يلا
بيلسان:يلا (وبعد ماركبوا السيارة اتصلت بيلسان على اخوانها) (ولمن وصلت المستشفى راحت على الاستقبال)
بيلسان:وين غرفة ايلاف باسم
الاستقبال:غرفة رقم 83
وطلعت بيلسان الغرفة وطبعا معاها زياد
بيلسان: What happened to Elaph(ايش صار لايلاف)
ريتا: Fainted and high temperature(حرارتها مرتفعة واغمى عليها)
بيلسان:thank you very much you can go to home (شكرا ممكن تروحي)
ريتا:thank you
(وبعدين روحت ريتا)
بيلسان:شكرازياد خلاص روح شكلك تعبان
زياد:لا راح اجلس معاك لمن يجي احد من اهلك
بيلسان:شكرا زياد راح اتعبك معاي
زياد:لاعادي تعبك راحة ايوة قوليلي هذي بنتك
(ولمن جات بيلسان تردعليها دخل عليها اخوانها)
باسم:ايش صار لايلاف ردي
بيلسان:يقول الدكتور عادي هذا الشئ يصير مع كل اللي زيها
باسم:ماهوانتي لوكنتي منتبهة ماكان صار كل هذا
اسر:(يكلم يزن بصوت واطي)كاني شوفت هذا الرجال الواقف هنا
يزن:واالله وانا كمان بس وين ياترى ليكون هذا زياد صاحب شركة راسكوا
اسر:الله يقلعك اسمها ساركو بس والله هو بس ايش جابوه
الياس:خير ايش فيه
باسم:تعال شوف الهانم اختك ايش سوت
بيلسان:باسم من فضلك في طريق احسن وهي الادب
زياد:طيب انا رايح
باسم:تعال تعال على وين يا عيوني
زياد:نعم
باسم:ايش مو عاجبك اقول ومين انت اصلا علشان تيجي هنا
زياد:شوف انا ما ابغى اتحاور مع امثالك انا رايح
باسم:انقلع في طريق اللي يروح مايرجع
زياد:لولا اني محترم لكنت رديت عليك بنفس الطريقة
بيلسان:زياد معليش انا اسفة سامحني (وبعدين دخل الياس)
الياس:خير ايش في صوتكم واصل لاخرالمستشفى استاذ زياد كيفك ايش جايبك هنا
زياد:انا رايح (وبعدين طلع زياد من الغرفة)
باسم:تصدقين انك واحدة حيوانة وما تستحي (وجا يعطيها كف)
ادم:(مسك بده) انت جننت ولاايش لا اكيد انت خرفت مو جننت يلا يا بيلسان
اسر:طيب يلا يايزن احنا مالنا جلسة مع واحد يمد يده على اختو راح تيجي يا الياس ولا ايه
الياس:لاطبعا جاي يلا حمدلله على سلامة بنتك
(ولمن نزلوا )
بيلسان:لسه ماهو متقبل
الياس:ايش اللي ماهو متقبلو
بيلسان:اني اختو لسه ماتقبل الورث بدال ماكان راح يتقسم على 5 راح يتقسم على 6 حصتو تقل فحلمه اموت اتخلى عن نصيبي
يصير اي شئ ولو قدر انو يرجع الزمن لورا ماكان دخلني حياتو وحتى انتوا يمكن ماتبوني في حياتكم
ادم:احنا قبل مانعرفك كانت حياتنا مملة مالها فايدة مالها داعي بس انتي جيتي وزينتيها يمكن لولاك بعد الله كان في اشياء كثير في حياتنا تسعدنا ما كانت صارت
(معليش انا تعبانة ممكن اروح)
الياس:خلاص اناراح اخذهم بسيارتي وانت روح لزوجتك
ادم:طيب سلام وبيلسان لاعاد تزعلي نفسك على احد ما يستاهل
بيلسان:طيب باي
(وبعدين روحوا وكل واحد طلع على غرفتوا)
وفي الصباح صحيت ما لقيت ولا احد في البيت وهي داخلة المطبخ لقيبت طرد جاية تفتحوا لقيت
لتعرفوا ايش لقيت تابعونا يوم السبت القادم والقاكم على خير

اُنثىّ عَـآبثـهہَ 04-11-2013 01:50 PM

رد: قطار الحب
 
رؤووووووووووووووعه

يسلموا ايديك

__________________

soliita 04-11-2013 04:17 PM

رد: قطار الحب
 
الرواية جنااااااااااااااااااااااااااان مررررررررررررررررررره حلوووووووووووو البارت
اتمنى لك التوفيق

PrInCeSs MeRo 04-11-2013 05:24 PM

رد: قطار الحب
 
الرواية عجبتني جداااا مرررررة حلوة

ازياء رزيقة 04-13-2013 01:16 PM

رد: قطار الحب
 
غي انتظار البارت الجاية احر من الجمر

شكرا حبوبة انا وحدة من عاشقات روايتك الحلوة

الله يوفقك و الله الرواية جنان

في انتظار القادم

سبرينج روز 04-13-2013 08:36 PM

رد: قطار الحب
 
قطار الحب
Part 11
ولمن فتحت الطرد لقيت فيها اللوحة اللي عجبتها في المعرض ومعاها بوست كارد مكتوب عليه من زياد وحلوة تفشيلة امس

وراحت العمل من دون ما تفطر ولمن دخلت راحت عند الاستقبال وقالت للموظفة:اخواني فوق
الموظفة:ايوة في غرفة الاجتماعات
بيلسان:من متى هم هنا
الموظفة:من حوالي ساعتين
بيلسان:باسم معاهم
الموظفة:ايوة
بيلسان:شكرا حبيبتي وطلعت بيلسان غرفة الاجتماعات
بيلسان:صباح الخير
اسرويزن والياس:صباح النور
ادم:هلا بالمتأخرة
بيلسان:انا جدا اسفة اصلا انتوا نزلتوا من غير ما تصحوني
اسر:انا جيت اصحيكي قالي الياس خليها نايمة
الياس: شوفتك امس جالسة في حديقة الفيلا لمن الساعة 4 افجر فقولت خليها تنام شوية
بيلسان:طيب لسة احنا على موعدنا صح انا شوفت كذا قاعة ابغاك تيجي تشوفوهم
الياس:طيب كويس الساعة 8 بالليل نطلع سوا
ادم:ايوة اليوم عازمكم على الغداء باسم راح تيجي
باسم:اكيد
ادم:وطبعا اسر يزن الياس جايين وبيلسان راح تيجي
بيلسان:والله ما اقدر اليوم مشغولة
ادم:ايش اللي مشغولة دوبنا مخلصين الشغل كله
بيلسان:لاعشان رايحة اليوم شركة ساركو اعتذر عن شئ ماسويتو
باسم:تقصديني انا بهذا الكلام
بيلسان:انا ما قصدت احد بكلامي وكل واحد عارف نفسو وانا وانت بيننا خطوط ما ينفع اي احد فينا يتعداها
باسم:انتبهي لكلامك صار لسانك طويل ماشاء الله
بيلسان:ياالله انا قولت شئ غلط
باسم:اووووف انا طالع (وطلع باسم)
بيلسان:يعني انا غلطت ولا ايش اح يفهمني لو كلامي غلط قولولي استغفر الله اسر كم تاريخ اليوم
اسر:اليوم ثمانية وعشرين عشر
بيلسان:طيب مانتوا متذكرين شئ
الياس:لا
يزن:ايوة صح هذا اليوم اللي تخرجت فيلو حبيبتي بيلسان انتي متذكرتو
بيلسان:مالت عليك وعلى تخرجك ايش ابغى فيه انا رايحة(وطلعت بيلسان )
اسر:حست بشئ
يزن: لالا ما اتوقع بس والله مادري ايش راح تسوي لو عرفت انو احنا مسويلها عيد ميلاد مفاجئ
نرجع شوية لبيلسان
بيلسان:تكلم السكرتيرة في التيلفون
بيلسان:هالة تعالي فورا
هالة:طيب
دخلت هالة:ايوة اشتاذة بيلسان
بيلسان:ابغاكي تشريلي بوكيه ورد غالي وحلو وكلاسيكي ما ابغاه مليان الوان وتكتبي علية انا اسفة بسرعة وحطيه بسيارتي راح اعطيكي ساعة واحدو اوكي
هالة:طيب اوكي
اتصلت بيلسان بشركة زياد واخذت موعد الساعة 2 الظهر عدت ساعة ونص
هالة:انسة خلصت وحطيت البوكيه في سيارتك
بيلسان:تسلميلي ياقمر طيب انا نازلة الحين وصرفتلك مكافأة خذيها من مكتب المحاسبة يلا سلام
هالة:سلام
وركبت بيلسان السيارة وراحت شركة ساركو اللي فيها زياد ووسام واياد
ولمن دخلت شافها اياد
اياد:ايش جابك هنا
بيلسان:جاية لشيئين اول شئ لا تنسى انو انا واحدة من شركائكم وثاني شئ جاية لزياد
اياد:طيب تعالي اوصلك مكتبو
بيلسان:شكرا
اياد:حلو الورد بس لو كان ليا كان راح يكون احلى
بيلسان:ههههههههههه المرة الجاية الدور عليك
اياد:ادخلي هذا مكتبو
بيلسان:شكرا (دقت بيلسان الباب)ممكن ادخل
زياد:بيلسان طبعا تعالي
بيلسان:اتفضل
زياد:ليش متعب نفسك وجايبتو
بيلسان:لاتعب ولاشئ بس اعتبروا عربون صلح بلييييييييييييييييييييز سامحني والله ماكنت عارفة انوهذا راح يصير وانا الغلطانة سامحتني ايوة شكرا على اللوحة
زباد:بعد الورد والاعتذار هذا راح اكون غبي لو ماقبلت الاعتذار
بيلسان:يعني خلاص القلوب صافية
زياد:طبعا
بيلسان:طيب انا عازمتك على الغداء وماابغى اعتذار لانو انا مافطرت
زياد:حطيتيني قدام الامر الواقع ايش راح اقول موافق
بيلسان:طيب يلا
زياد:تعالي نروح بسيارتي
بيلسان:لالا انا معاي سيارتي
(وبعدين نزلوا موقف السيارات)
زياد:راح اخليكي تعزميني بس بشرط انو الحساب علي
بيلسان:ليش كنت تحسب انا اللي هدفع ياسيدي انا اعزم ايوة بس مادفع الا اذا كانوا اللي عازمتهم صحباتي
زياد:طيب اركبي بس وخليكي وراي
(وركبوا كل واحد سيارته)(خلينا نروح شوي لاخوان بيلسان كانوا كلهم في البيت يحضرون لعيدميلادها)
الياس:اسر اتصلت على بيلسان عرفت متى هتيجي
اسر:جاية الساعة ثمانية
الياس:كويس عبال ما تيجي نكون احنا خلصنا
يزن:جايبلنا ناس تنحة تزين البيت
الياس:قفل فمك على اقل الناس تنحة جالسة تشتغل موزيك جالس تقول يمين شمال
يزن:والله الواحد ما يعرف ياخذ منك حق ولا باطل
ادم:خلاص خلصتوا ايوة الياس ليالي راح تعدي على خطيبتك ويروحوا يشتروا هدايا وبعدين راحوا يجوا هنا بس المفروض انهم يوصلوا دحين
الياس:شوفهم جايين
(وبعدين سلموا على بعض وجلسوا يحضرو للحفلة)(نرجع شوية لبيلسان)
دخلت بيلسان هي وزياد المطعم وجلسوا
زياد:ايش راح تطلبي
بيلسان:مادري اعتقد باستا
زياد:باستا اختيار كويس لو سمحت نبى 2 باستا وعصير برتقال وانتي تبي عصير ايه
بيلسان:فراولة
زياد:ههههههههههه فراولة هههههههههههه
الجرسون:ايش شئ ثاني
زياد:هههه لاشكرا
بيلسان:ممكن اعرف ايش اللي مضحكك
زياد:اتذكرت اول مرة اتقابلنا فيها يوم ماكبيتي علي العصير كان عصير فراولة
بيلسان:اهاااا كانت لحظة مرررررررة فشيلة
زياد:زعلانة حزينة بؤسة
بيلسان:ايش زعلانة وبؤسة هذي
زياد:قصدي شكلك علانة ولا تقولي لا لانو باين عليكي يلا احكيلي ايش بك
بيلسان:لا ولا شئ
زياد:بيلسان علية انا يلا قولي ايش بك
بيلسان:لايعني بس اليوم عيدميلادي ومافي احد مذكرو ولا قالي كل عام وانتي بخير
زياد:اعذريهم يمكن العمل متعبهم يمكن نسيوا
بيلسان:انا ماعمري نسيت اعياد ميلادهم المهم ايش حكاية اللوحة يعني ايش جا على بالك عشان تجيبلي اياها
زياد:عادي يعني حبيت اجيبلك شئ بس مادري ايش ذوقك
بيلسان:بس يمكن غالية شوية او مرة بس لاتقول عادي يعني لو حبيت اشتريها مو لاي احد اشتريها

زياد:مادري ايش اقولك بس خلينا من هذا الكلام ايش حكاية الخمسة اللي كانوا في المستشفى
بيلسان:عادي اخواني
زياد:بس على ما اعتقد اني شوفت امكم بس هي مو غريبة علية حاسس اني شوفتها
بيلسان:ايوة تذكر يوم ماكنا في دبي
زياد:خلاص خلاص اتذكرتها اخيرا جا الاكل
الجرسون:اي اوامر ثانية
زياد:شكرا يلا كلي
بيلسان:ايوة راح اقضي الفترة الجاية في شركتك لانو اخواني لما قسموا الاسهم طلعت اغلبية اسهمي عندك في الشركة
زياد:طيب راح اقولهم يفضولك مكتب
بيلسان:راح يكون احسن وكمان راح اخذ راحتي كم الساعة
زياد:سبعة الا ربع
بيلسان:الغداء تحول لعشاء بس مرة هذا المطعم بعيد يعني طلعنا ثلاثة وصلنا خمسة طيب يلا نروح لانو ما ابغى اتاخر
زياد:طيب يلا بس خلصتي اكلك
بيلسان:يب يلا
(وبعدين ركبوا سيارتهم وكل واحد وصل بيتو)
بيلسان:بسم الله ايش بها الحديقة ظلمة هي والبيت خليني شغل فلاش الجوال (واول ما دخلت بيلسان البيت)
راح الكل قال بصوت واحد:surprise
وبعدين اول ما سمعت بيلسان الصوت اغمى عليها لتعرفوا ايش صار في العيد ميلاد تابعونا يوم الاربعاء في part12 الجاي القاكم على خير

تالة الندى 04-15-2013 03:27 AM

رد: قطار الحب
 
يسعدك ربي
نحن في الأنتظار


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0