ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف (https://fashion.azyya.com/79)
-   -   لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك (https://fashion.azyya.com/411271.html)

ڒوعۂۄفٱٲڪ 04-02-2013 10:52 PM

لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك
 

ما تأكلينه قبل يوم من حفل الزفاف وفي اليوم نفسه يمكن أن يؤثر على إحساسك بالراحة وعلى شعورك بالخفّة والنشاط، تعرّفي إلى ما يساعدك على الشعور بأفضل حال والظهور بأجمل حلّة.


1- أفضل ما تتناولينه للحصول على طاقة كافية لليوم بأكمله هو الشوفان الذي سيبطئ ارتفاع معدل السكّر في الدم لأطول فترة ممكنة، لذا عليك تناول وعاء كامل من حبوب الشوفان في صباح يومك المنتظر، لتضمني طاقتك الكاملة حتى نهاية يومك.


2- أسوأ المأكولات المسبّبة للتعرق هي تلك المتبّلة والكافيين، فتوترك في هذا اليوم سيدفع جهازك الهضمي الى إفراز المزيد من العرق، لذا يجب عليك أن تحدّي من تناول الكافيين والتوابل إذا رغبت بالبقاء جافة، لأن هذه الأخيرة تسهم في زيادة إفراز الأعصاب لهذه المادة المزعجة.


3- أسوأ الأطعمة لمعدة مضطربة هي الحلوى الصناعية التي تحتوي على مادة السوربيتول، وتوجد في بعض مشروبات الحمية والعلكة والسكاكر القاسية، ومن شأنها أن تسبب الانتفاخ وعدم الهضم بسبب صعوبة تجزئتها كيميائياً.


4- أفضل الأطعمة للمحافظة على مخزون من المياه في جسمك هو السلطة، فتناوليها وأكثري من الخضراوات لتعزيز تخزين المياه في جسدك ولتتفادي الاستيقاظ بعينين منتفختين تشوّهان جملك أو بقدمين متورّمتين.


5- أسوأ الأطعمة لمعدة منتفخة هي المشروبات الغازية المخصّصة للحمية التي تحتوي على ثاني أوكسيد الكربون الذي يسهم في تمدّد معدتك وبالتالي شعورك بالانتفاخ. لذلك استبدليها بالمياه المنكهة ببعض الخيار على سبيل المثال لأنه سيساعدك على تخزين المياه في جسدك وسيبقيك رطبة.


6- أفضل الأطعمة للشعور بالرطوبة هي الفواكه الاستوائية، فعدم حصولك على كمية كافية من السوائل قد يجعلك تشعرين بالكسل، وتعدّ الخضروات والفواكه مرطبات طبيعية بما أنها مكوّنة من 60 الى 95% من المياه. فالبطيخ والمانغو والبابايا هي الأفضل لأنها تحتوي أيضاً على البوتاسيوم الذي سيساعد على توازن السوائل في جسمك.


7- أفضل الأطعمة لبشرة مشعّة هو بذور الشيا التي يجب أن تضيفيها الى أغلب أطباقك وهي أكبر مصدر طبيعي للأوميغا3 وستغذي خلاياك لتشع بشرتك نضارة.





تويتر 04-24-2013 12:15 AM

رد: لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك
 
شكرررررررا

استغفرالله العظيم واتوب اليه

"فوفو والورد يغارمني" 04-24-2013 04:31 AM

رد: لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك
 
معلومات رائعة

جزاك الله خير

همس النديم 06-09-2013 12:06 AM

رد لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك
 
يسللللمو راح احتفظ بهيك معلومات خاصة وان الموعد قرر رب

آية بسملة 06-09-2013 12:47 AM

رد: لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة ليوم زفافك
 
الله يعطيك العافية

على المعلومات الرائعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0