ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   "مال الهوى عندي عذر ". (https://fashion.azyya.com/482578.html)

هوازم 10-23-2014 12:31 AM

"مال الهوى عندي عذر ".
 
"مال الهوى عندي عذر ".
الشخصيات:
حور بنت عمرها 17 سنه نعومه وحبوبه قلبها طيب ورومنسيه ودايم تحلم بالحب امها ام جاسم
امراءه طيبه ورثت هالصفه لبنتها حور , جاسم الاخ الاكبر لحور وهو بدل الابو لحور
بحنانه وتدليعه لها لان ابوهم منفصل عن امهم وحور اصغرهم ولازم يعطيها هالاهتمام
عمره 30 سنه يشتغل دكتور اطفال وداايم يشجع اخته على هالمجال متزوج من بنت
خاله ساره عندهم بنوته اسمها عبير عمرها سنه ,محمد اخو حور عمره 22 سنه ولد فري
مرح ودايم كوول
وسيم بالمرره ويدرس بالجاامعه ,علي اخو حور من ابوها عمره 26 سنه
مثقف وهااادي فيه من ملامح حور
ويااخذ من طيبه قلبها , دانه اخت حور الصغيره عمرها 15 سنه
مغروره شووي ودلووعه وابوها مسوي لها
قدر ارفع من الكل , بوجاسم رجل عصبي ومتحكم شخصيته
قوويه ومااحد يعصي له كلمه , زوجته حصه
مسالمه وخاتم بيد بوجاسم.
بو اسيل اخو بو جاسم الوحيد متوفيه زوجته وماعنده الا بنت اسيل 17 سنه صديقه حور ومجنونه علي
بنت مشااغبه بس متسرعه في كل شي وحلوة مره وراعيه كشخه .
عبدالرحمن عمره 24 سنه شاب قد المسؤوليه ودايم ياخذ الامور بجديه
قلبه حساس بس يخفي هالشي عن الي
حوليه الاوسط بين اخوانه بس ابوه بو خالد يعتمد عليه في كل شي
اكثر من اخوه خالد بسبب ضعف شخصية
عبدالرحمن يدير اعمال ابوه بعد تخرجه من ادارة اعمال في بريطانيا,
بو خالد رجل اعمال كبير متشدد بعادات عايلتهم
ومايرضى حد يطلع عن شوره لكن يحب عياله ومقدم لهم كل شي , خالد 34 سنه متزوج وعنده ولد اسمه
ريان 5 سنوات وبنت ريما سنتين شخصيته ضعيفه كثيرر وانسان سلبي
وخااصه قدام زوجته رحاب المتسلطه
والي تحب كل شي يمشي بمزاجها , سمر 21 سنه قريب تتزوج من ولد عمها احمد
متواضعه وتحب الضحك
والطلعات واكبر رجه, عبدالله 20 سنه فري وماشي لحاله ولايتدخل باي شي همه الاكبر سيارته وربعه
بدور اختهم الصغيرة 15سنه مغروره وشايفه نفسها على الجميع تختلف عن اختها سمر.

بو احمد اخو بوخالد وشريكه بنفس الوقت رجال حبوب ودمه خفيف , ام احمد مثل زوجها في بسااطته,
احمد يشتغل مع ابوه وخطيب سمر متشدد بافكاره مثل عمه , ناصر الولد المزعج 23 سنه دايم متطلب

هوازم 10-23-2014 12:36 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
ودايم يحس نفسه مظلوم بس يااخذ كل طبايع ابوه , نوف اصغرهم 17 سنه صديقه حور الروح بروح
وكاتمه اسرارها رجه ومتهوره .
(1)
كانت حور ناايمه ورايحه بساابع نومه وتتحلم باحلام ورديه شووي الا اسيل بنت عمها تفتح باب الغرفه
وتدخل وهي تصارخ وتصحي حور من نومتها الي كانت مرتااحه فيها.
اسيل: حوووور قومي يالله تاخرنا وانتي نايمه .
حور وهي مو قادره تفتح عيونها من النوم وفي نفس الوقت معصبه ومنقهره من بنت عمها وحركتها
حور: شفيك انت غبيه شتبين جايتني من صباح الله خير؟؟ وقومي قومي.
اسيل: انتي الغبيه نايمه بالعسل ونااسيه اليوم اول يوم درااسه .
حور فتحت عيونها وقامت سريع كيف نست ان اليوم اول يوم درااسه طالعت الساعه 7 الصباح
حور: ليه مااصحتيني قبل؟ مااصليت ولااخذت شور ولا مشطت شعري شسووي بتااخر؟؟
اسيل: يالله عاد حوري لاتاخرينا الان بيروح .
حور: من بيروح شفيك انتي اقولها كذا تقولي كذا؟
اسيل: تسوين نفسك ماتدرين من ؟
حور: ماادري انا بريئه قوليلي من؟
اسيل وهي ظامه يدينها بقوه ومااخذه نفس قووي: من غيره ؟ علي فديته انا.
حور: هي انتي استحي اذا مااتدرين يقولون يصير لي اخووي ؟ وبعدين من قالك ماراح الشغل الى الان؟
اسيل : حوير يالله عاد هو الي بيوصلنا ابوي قاله وهو ينتظر تحت يالله خلصينا.
حور وهي تقوم ببرود عناد في بنت عمها : اسفه انا يبلي وقت كثير خليه يمشي وانا بخلي حمود يوصلنا
اسيل انقهرت وجلست تطالعها وهي رافعه حاجب حور: شفيك تطالعيني كذا؟ اذا مو عاجبك كلامي روحي
معه لحالك اما انا اسفه ماااقدر اجهز سريع.
اسيل هنا عصبت وقامت بتطلع قالت وهي تسد الباب : سخيفه.
وسدت الباب بقوة اما حور انقعت من الضحك
افتحت الباب وجلست تناديها: اسوول يالهبله امزح معك تعالي بجهز الان .
اسيل مشت وتركتها وراحت اجلست مع ام جاسم وهي منقهرره مره مرت نص سااعه وحور ماانزلت لهم
واسيل شووي وتصيح دخل علي وطبعا باسلووبه الهادي سلم عليهم: السلام عليكم ..صباح الخير.
ردت ام جاسم عليه: وعليكم السلام وصباحك النور حيااك .
اما اسيل مسكينه قلبها فز من مكانه ونزلت عيونها وجلست تلعب في طرف شيلتها وماارفعت عيونها
ولانطقت بكلمه علي جلس وطلع سااعته: تاخرتوا يالله وراي شغل اسيل وينها حور؟
اسيل خلاص ماتت حيا بس ناداها وارتبكت : حوور جالسه تتجهز لانها تاخرت شووي بنوم .
ام جاسم تضاايقت من حوور وتاخرها: بقوم انادي لها .
اسيل جلست تفكر بتخليني بروحي معاه والله اموت وقامت من مكانها: لا خالتي انا اروح لها.
وصعدت لغرفه حور وهي مو عارفه طريقها ووين افتحت الباب تدور حور مااشفتها جلست تناديها
ومازال قلبها يدق بقووه والوانها متغيره: حوور حوور وينك؟
طلعت حور من غرفه تبديل الملابس وهي شايله شيلتها وعبايتها في يدها وطالعت شكل اسيل كيف صااير
حوور: هاا اشوفك رجعتي؟ وشفيك متغيره خلقتك لايكون مشى ؟
اسيل جلست على طرف السرير : حوير شفيك كذا؟
حور وهي تدور حولين نفسها قدام المرايا: شفيني ماافيني الا الخير قمر .. قمر .. فديت نفسي .
اسيل نفسها تقوم وتصفقها: شفيك؟..حماره ماتحسين ابدد.
حور تخصرت بيدينهاووقفت قدام بنت عمها: شنو شنو اخت اسيل عيدي كلامك ؟
اسيل قامت ومسكت حوور من يدها وجرتها: اقول امشي تاخرنا لا الحين اذبحك هنا.
حور: اوكي بس انتظري اخذ شنطتي ولااقولك شيليها عني .
اسيل خلاص وصلت عندها شالت الشنطه وجرت حور من الغرفه وهذيك ناقعه ضحك ونزلوا ثنتينهم وهم
في هوشه ورجه كانت ام جاسم تسولف مع علي وشافوهم جاوا بازعاجهم ام جاسم طالعتهم بتانيب على
ازعاجهم: استحوا شالازعاج؟؟ وبعدين اخرتوا الرجال كل هذا تتجهزون ولا بتروحون عرس كلها مدرسه.
اسيل اسكتت بس شافت علي يطالعهم ويضحك اما حور تلبس عبايتها وتهذر: اووه يمه الله يهديك
مااتاخرنا وبعدين تو الناس ليه تبينا نروح مبكر وعلاوي اخوي الي احبه مااخرناك صح؟
وتغمز له قول أي لكن علي قام وحب راس ام جاسم وطالع حور: امي صاادقه اخرتيني وبلاهذره وامشي
دام النفس طيبه والناس صباح لاتخليني امشي عنك.
حور اخذت شنطتها من اسيل وحبت راس امها ومن بعدها اسيل سلمت على ام جاسم وطلعوا وحور تهذر
وتمشي قدام علي : ليه انت شرير ؟ ويقولون اخوي بعد ..اخو كل يقهر اخته مسكينه .
وطلعوا الشارع الا وقفت سياره عند البيت ونزل منها واحد طوله متوسط وشوويه دبدوب وجهه صبوح
كان مبتسم لكن التعب مبين عليه قفل سيارته وجا صوبهم علي: هلا بو عبير .
جاسم: يا هلا فيك شعندك لهالوقت ماارحت الشغل؟
علي يطالع حور: بنوصل بعض الناس المدرسه عاد تدري هي ماتبي تروح الا معي تقول بتكشخ فيني قدام
صديقاتها يعني هاا شوفوا اخوي حلوو.
حور طالعت علي بنص عين: هه هه ضحكتني مصدق نفسك وبعدين انا مااحب سيارتك لونها مااحبه فااشل
وماايعجبني احد يركب سياره لونها ابيض ياالقديم ؟؟
علي طالع سيارته وطالع حور: اقول يحصل لك تركبينها بس هذي توها جديدها موديل السنه ياالفاشله .
حور امسكت جاسم : حااصل لي وماابي وبعدين انا هونت بروح مع اخوي الغالي جسوم.
جاسم نقع ضحك على حور وحركاتها من الصبااح: ههههه حور حبيبتي من عيوني بس تو جاي من
مناوبه بالمستشفى يعني الليله بطوله مانمت يعني مالك الا هالسبع اخوك.
حور تسوي نفسها بتصيح ووتعلق اكثر بيد جاسم: يالله عاد اخوي لاتسوي فيني كذا انا حور حبيبتك
ماابي اروح مع هذا ؟
جاسم: وليه ان شاء الله؟ عطيني سبب مقنع.
حور: اول شي من الصباح ويصارخ علينا , وثاني شي اممم مااحب سيارته هاا بتوصلنا اقتنعت باسبابي؟
جاسم يشيل يد حور عنه ويمسكها : اقول اول شي على قولتك مااتوقع صاارخ لانه اخوي واعرفه مايسويها
ثاني شي ماتحبين سيارته يالكذابه وانتي قاايله لي من كم يوم تحبين الاند كروزر واشتر لك مثل سيارة علي
وثالث شي روحي ركبي السياره لان المدرسه بتقفل ابوابها وانت هذرتك مااخلصت يالله.
حور مدت البوز وتركت اخوها وركبت السياره اما جاسم سلم على اخوه ودخل البيت ركب علي السياره
ومشى والكل سااكت قامت حور تحارف بالمسجل وعلي مطنشها شغلت الراديو وعلى طول كانت اغنيه
طولت عليها والتفت على اسيل :سمعي اغنيتنا المفضله وناااسه اخيرا احد برد كبدنا.
وجلست تغني معها (حبيتك تنسيت النوم ويااخوفي تنسااني حاابسني..) شوي ودق جوال علي طفى الراديو
وعصبت حور : لـــيه؟؟
علي وهو ياخذ جواله من جنبه : من صبااح الله خير الناس يسمعون قران شي مفيد وبعدين بكلم جوال
ماتسمعينه يدق؟ وتوك تقولين سيارتي تفشل وماتحبينها شلك فيها تعفسين بالراديو هاا؟؟
ورد على الجوال وطنشها وحور سااكته من بعدها قالت: ماانبي شي منك ولانبي نسمع بس وصلنا.
وعلي يسولف بجواله وضاربه تطنيش :ههه ههه ماامرتي ياالغاليه دقايق وعندك شلون بعد حبيبتي تامرني
ولا البي لها يالله تجهزي دقايق وانا عندك اوكي هههه تامرين حتى لو كل يوم ولايهمك يالله باي.
اسيل جنت خلااص بتموت قهر من يكلم جالس ويضحك معها وهزت كتف حور وهذيك مسوي نفسها
زعلانه التفت عليها:نعم شتبين انتي بعد؟ كل منك نروح معاه نروح معاه وشوفي حبيبك روميو المصون.
اسيل والعبره خانقتها ومو قاادره تتكلم: حور من يكلم؟ يقولها حبيبتي ولابعد بيمرها بمووت انا خلاص.
حور وهي تقصر صوتها اكثر: بموت.. انت بغبائك مااشفت انتظري.
علي كان يطالعهم وشااف وجهه بنت عمه الي متغير وعيونها الي مليانه دموع تركهم عنه وطنش
من بعدها قال: احم احم... نحن هنا لايتناجى اثنان دون الثالث شعندكم ثنتينكم تتساسرون؟
التفت عليه حور وتعدلت بجلستها: ندري انت هنا..وبعدين كيفنا سوالف بنات ..انت الي قول من هذي
حبيبتك الي من الصباح متصله؟؟ وبعد تضحك معها وتقول لها بمر عليك اعترف يالله من هذي؟
طالعها علي وجلس يضحك من اسلوبها:ههههههه وانا كيفي ههه ومن هذي بتشوفينها الحين بتركب معنا
وبعدين تفضلي من غير مطرود وراء لاني ابيها جنبي يالله اشوفك قوومي.
حور فتحت عيونها وشهقت: انا اقووم وبتركبها معنا قيام مااني بقايمه وانت اخوي الكبير
مايصير اقولك عيب
بس الي استحوا ماتوا يااسيل يابنت عمي.
واسيل مسكينه نار بداخلها وعلي يضحك وقف السياره عند بيت وطلعت بنت نايس وباين عليها صغيره
شايله شنطتها وافتحت باب السياره الي عند حور وعلى طول قالت: حووور ماادريت انك هنا.
وسدت الباب وركبت من الباب الثاني الي وراء علي وبس مشت السياره واسيل وحور على اعصابهم
شالت البنت الشيله الي كانت مغطيه وجها صرخت حور: حيييهم حيييهم دانه مااعرفتك .
اسيل ارتاحت بس شافت داانه وسلمت عليها اما حور ابتدا تعليقها: ههه هاا دانه مغطيه وجهك والله وكبرتي
وصرتي تتغطين هههههه.
دانه : ماعليك مني وبعدين الحكومه فارضه علي هاالقرار لو بيدي حتى عبايه مااللبس.
لف عليها علي وطالعها: لا تنكتين كثير صايره وعادين نفسكم لابسين عبايات شوف عبايتك انتي وذولا
كلها اللوان وضيقه جلابيات مو عبايات كااشخين فيهم والله حاله معكم.
حور تطالع عبايتها الي كان مرسوم عليها طاووس من وراء وعلى الاكمام والتفت على عبايه اسيل
الي كانت هي ودانه نفس الشكل وخااصه ثنتينهم عصااقل وشوي طوال وكل وحده محدده عبايتها
الي بلون فضي والي باازرق وطالعت اخوها: شفيهم عباياتنا حلووين وتوهم جدد
اول مره نلبسهم.
دانه: هذا موديل السنه كذا وصراحه حلوو وخااصه عبايتك ياحوير كذبتي علي خذتيها وعطيتيني هذي
واانا ماابي اللون الفضي .
حور: اووف ذلتنا يبا قلنا لك بس بلبسها اليوم وبعدها ببدل معك ماابيها مااعجبتني
طالعهم علي وهو ناافر من تفكيرهم: اقول بس لايكثر دام هذي عباياتكم .
رفعت دانه كم عبايتها الي كان كله بس عباره عن اسواره فضيه بسيطه قريب من علي وجلست تحرك
يدها:وشتبي نسوي لك دام مااعندك ذووق بالعبايات شووف ونااسه تلمع وربي حلوو مااعندك سالفه ياشيخ.
علي سوى نفسه معصب: دووينه سكتي وبعدين له شاايله الشيله عن وجهك غطيه احسن لك.
داانه مدت البووز: مو بس انا كلهم شاايلينه شمعنى انا.
علي: بلا حركات المبزره وانتو يالله معها ولاتبون عزيمه؟
حور:يؤؤ علاوي اذا على العبايات انا واسيل كلها اسوود بس اسواره ولاهي بضيقه عليك من دووينه.
دانه: الله الله من لابسها الحين هااا؟
علي:سمعوني عبايتكم براحتكم فيهم بس ياادانه عبايتك هذي مو عبايه هم عااديه وانتي ياارب سترك
وحور ليه لابستها وانتي عاارفه انها كذا هاا؟؟
سكتوا كلهم حور حست بغلطها هي وداانه اما اسيل من ركبت وابتدا النقاش غطت وجها وسكتت
اعتذروا من علي على عباياتهم ومن طبيعته هاادي وماايحب يزعل احد
حور: شسوي شلون اروح المدرسه كذا؟ دووينه عطيني عبااتي .
داانه: وانا ماابيها هالعباايه ولو تموتين مااعطيتك اياها.
علي: ليه مااشريتي مثلهم من البدايه والله شوفوا عباية اسيل جناان وحلوه حتى السوار لونه هاادي مو انتو
ماافي ذووق وحده فضي والثاانيه طااوس وبعدين خلاص امر البيت وبدليها يالله خلاص.
سكتوا البنات واسيل تشققت من مدح علي لها وحور بداخلها تقول الله يرحم بحالك يااسيل وياخذ عمرك
يادانه كل منك وافكارك.
وصلوا البيت وانزلت حور تبدل عبايتها دخلت شاافت جاسم وزوجته وبنته يفطرون سلمت وسالت عن امها
جاسم: هلا.. امي بغرفتها ليه مارحتي المدرسه؟
حور: هاا نسيت شي ورجعت.
جاسم: ههه اكيد نسيتي عبايتك ولاهذا عباايه احد يسمع كلام دانه اكييد علي انتقدك ورجعك البيت صح؟
حور انحرجت وحست بذنبها: صح بس خلاص يكفي كلام علي مااقصر.
صعدت وبدلت وتوهاا ناازله بتطلع دق التلفون وحور ملقوفه ردت عليه.
.
حور: الووو مين؟
المتصل: الووين نوف تتكلم.
حور: ههه هلاااا وغلااا ليه ماارحتي المدرسه يا اذاعه المملكه؟
نوف وهي متاففه: اووف انتظر بنت عمي المصون بدور بروح معها مااطيقها بس ابوي الله يهديه الا روحي
معها وانتي عارفه هي سنه اولى يعني لازم معي بجلس ارعى بزران .
حور:ههههه هدي ياشيخه انا مثلك اختي دانه معي السنه وافرحي حنا ثالث بنتخرج ونرتاح منهم.
نوف: صحيح بس كيف بتحملها سنه كاامله واكيد كل يوم بروح معها يالله وصلت الاميره بايوو.
حور:ههه بايو
قفلت وطلعت حورعشان تروح المدرسه وصلوا المدرسه وكانوا متااخرين في نفس الوقت
وصلت نوف وبدور
وكانوا راكبين سياره bmwولونها اسود وكان الي يسوق طويل وعريض شويه لكنه نحيف ومملوح
وستاايل وطالع جناان ولابس شماغ وثوب شاافته دانه وحور وهم يدخلون المدرسه ووقفوا
دانه: فديته حلووووووووو.
حور رفعت الشيله عن وجها ومازالت عيونها عليه: عذاااااب ااه يا قلبي بس.
اسيل مشت: مو احلى من علاوي امشوا تاخرنا.
داانه وهي تااشر:مو هذي نوف الي نزلت من سيارة الحلو.
حور تطالع الى وين اشرت دانه: والله صحيح نويف بسالها بعدين من هذا يالله ندخل.
دخلوا البنات وعلى طول شالوا عباياتهم وجلست كل وحده ترتب نفسها وكالمعتاد حور تعدل كحل عيونها
الي ماتستغني عنه وكانت عيونها جناان واسعه وحلوة والكحل يحليها اما اسيل بشعرها الي كل شوي
جايبته جهه وشكل وكل يوم مغيره لونه خصلاته وداانه تلبس بعقودها واساورها الي مالهم نهايه
وجاو ا 3 بنات من بعيد وشافوهم وقامو يصارخون:هلااااااااااااااااااا.
وقفوا عندهم وجلسوا يسلمون عليهم ويضحكون حور: هلاا بنوير هلا بفطووم.
نوره: هلافيك واختي زينب ماتستاهل سلام.
طالعت حور كانت زينب واقفه ويدينها على خصرها : زوبااااااا هلا ماانتبهت معنا السنه بالمدرسه اقول
منورين طلع النور منك .
زوبا: لا بدرري انت ودووينه مسووين ماتعرفوني شدعوه؟
داانه تلعب بشعرها الي كان لونه بني وقااصته بوي طالعت زوبا: ماانعرفك حنا ماانكلم الا الي طوولنا يالقزمه
جلسوا يضحكون شووي الا نوف من وراء حور توقف:صبح صبح بالخير.
التفت حوور وصرخت بنفس الوقت هي ونوف واحضنوا بعض مده طوويله فطوم تطالعهم وسوت نفسها
زعلانه: الله لنا وانا يا حووير نسيتيني حتى
ماقلتي ضعفتي شوويه شووفيني.
حور تركت نوف وراحت لفطووم وحظنتها بقووه فطوم صديقه حور اكثر من نوف وعقدتها انها شوويه
متعافيه وجسمها مليان غير بااقي الشله حور متعلقه بفطوم لان فطوم فاقده امها ومااعندها خوان غير اولاد
حوربنسبه لها كاخت قبل صديقه , داانه تطالع فطوم وحور: خلصونا من الافلام الهنديه سالي نوف سريع.
نوف: شنو تسالني شفيكم؟؟
حور تركت فطوم: صحيح من الي موصلكم عذاااااب يانوف من هذا اخوك؟
نوف ماتت ضحك: هههههه ياليت اخوي هذا ولد عمي عبدالرحمن موصلني انا واخته.
دانه:متزوج نووف؟
نوف: لا شعندك؟
دانه تصفر بقوة: ونااااااسه بيوصلكم كل يوم؟
ماتوا من الضحك عليها نوف وهي تضحك: ههههه لا بس اليوم.
داانه: حساافه.
نوره: نوف في بنت تناديك .
نوف التفت شاافتها بدور واشرت لها تجي عندهم جات بدور وسلمت من دون نفس عليهم انحرجت نوف
من حركات بنت عمها لكن حور حست فيها وانقذت الموقف: هلا اكييد انتي بدور.
بدور: ايوا انا بدور.
جلست حور تعرفها عالجميع بعد مااخلصت اخذت زوبا بدور ومشت لانها كانت تعرفها من قبل ونوف
ساكته اما داانه تطالع بس بعدوا قالت: والله حاله من هذي ياحليلها؟
قالت نوف وهي تضحك: ههه هذي اخت الحلو الصغيره.
قامت داانه سريع: اجل سلاام خل اروح معهم لايضيع اخوها مني.
وراحت وراء بدور وزوبا والبنات ناقعين ضحك عليهاوعلى حركاتها.
اجلسوا البنات يسولفون عن الاجازه والي صار فيها الى ان ابتدات الحصص وقاموا لفصولهم
كانوا بدور الاول
يمشون الا دانه تنادي من بعييد: ياهووووو ياهووو.
وقفوا لها يناظرون شكلها وهي تاشر وتصارخ حتى وصلت عندهم دانه: تعبت راح صووتي ماتسمعون؟
اسيل: بنات هذي تفشل بالله ذي بنت سوو نفسكم ماتعرفونها وامشوا عنها .
هنا دانه عصبت والبنات ضحكوا عليها وتركوها بيمشوون الا زوبا تنادي حتى هي من بعييد: ووويت جيرل.
ارجعوا وقفوا ثااني هالمره تكلمت حور: شفيكم ثنتينكم تصاارخون فشلتونا الله يفشلكم.
زوبا: النجده ..انقذونا..
دانه وهي تتقدم لعند زوبا وتمسك كتفها وتسوي نفسها مسكينه: صح انقذونا.
اجلسوا يضحكون على كلامهم زوبا: جد ترى مااعرف ووين اجلس وفصلي.
اما داانه مخربه الدعوه كثيرر: وانا اعرف فصلنا بس ضعت المدرسه هنا غير كبيره.
والبنات شادين بطونهم ضحك من هبال دانه وزوبا نوف:ههههههههههه ماقلت لكم بنرعى بزران الله يعين؟
داانه: بزران بعينك .
زوبا: الشرها علينا بس دووينه سكتي محتاجين لهم بعدين نتهاوش .
وهم واقفين جتهم المرشده وعصبت عليهم ليه واقفين وماادخلوا فصولهم وقالت لهم يروحون الفصل
ومشت عنهم بعدها مشوا ا وتركوا دانه وزوبا لحالهم وهذيلك ينادون: هي وحنا؟
التفت حور عليهم: خلوا حليب السعوديه يابابا ينقذكم.
وراحوا عنهم طالعت دانه زوبا وهي معقده حواجبها ومتخصره :ووين الان؟
زوبا:ووين بعد؟ بنمشي الى ان نعرف سجنا الجديد امشي.
وراحوا يحوسون على المدرسه الى ان شافوا بدور جالسه وعرفوا فصلهم دخلوا وجلسوا معها وكانت سااكته
اما زوبا من دخلت شغاله تتعرف على كل وحده ودانه وراها لكن بعدين جلست عند بدور ونفسها تهذر
لكن ملامح بدور ماتشجع بس دانه اللسانها مايسكت: اقول بدور شخبارك؟؟
بدوروخلقتها فووق: بخير.
داانه :الحمدلله ..ونااسه صح كلنا في نفس الفصل وجالسين قريب بعض؟
بدور بنفس الاسلوب الجاف: عادي.
هنا داانه حست نفسها متحمسه على الفاضي مع هالسخيفه ومالها داعي تتكلم مع الطاوله احسن لها
طالعت بدور وابتسمت لها وقامت حق زوبا الي ماتم بنت مااعرفت اسمها زوبا شافت دانه سااكته
مو عادتها : الوو شفيك؟ سااكته.
داانه: ياربي مااشفت بارده وسخيفه مثلها شلون صادقتيها زوبا.
زوبا:ههه من؟ بدور بالعكس طيوبه مااعرفتيها زين.
داانه وهي متنرفزه: أي طيوبه الله يسلمك هذي الطيبه تشوفها تنحاش.
زوبا ضحكت من كلام صديقتها:ههه ههه اكييد مااعجبتك لانها مااعطتك وجهه هي طبعا كذا هااديه وماتحب
تتكلم كثير غير عنك.
دانه مااقتنعت بكلام زوبا ومازالت متنرفزه من حركات هالبدور الي شاايفه نفسها:استريحي بس قال هااديه.
شوي الا بدور جات لعندهم وهي مبتسمه ومسكت كتف زوبا وداانه ووقفت بوسطهم: هاا شتسولفون فيه؟
زوبا تبتسم وتطالع داانه: ولاشي سلامتك .
بدور: عادي بسولف معكم؟
داانه تطالع في بدور وتبتسم وتقول بداخلها ياكرهك وثقل دمك.
اما زوبا ردت عليها: حيااك.
وضلو يسولفون مع بعض ومن بعدها اتفقوا يروحون للباقي راحوا ولقوهم جالسين برا وجلسوا معهم
دانه وهي ترفع صووتها: عرفنا فصلنا ولا منت بعض النااس يازوبا.
وهم مطنشينا وطايحين سوالف ونوف مستغربه من بدور الى جالسه معهم خلص اليوم وكل وحده بتروح
لبيتهم زوبا ونوره اول من مشى ومن بعدها نوف وبدور الي جااهم سواق بدور والباقي مااوصلت سياراتهم
اسيل: اووف حرر ومااحد جا يوصلنا شالحاله.
حور ولابمهتمه في الوقت وتسولف مع فطووم اما داانه فالحر والملل مسكتها جالسه وتمسح وجها بمنديل
كل شووي
طالعت حور: شفيكم كذا؟
اسيل: ولاشي بس بنموت حرر ومااحد جا لنا.
داانه: انتوا قلتوا لمن يجي يااخذنا؟
طالعوا بعض وتذكروا هم ماقالوا لااحد يجي انصدموا طالعت اسيل حور: قلتي لااحد يجينا؟
حور وهي متوهقه: لا انتي قلتي علي بيوصلنا فكرت خلااص بيجي بعد يااخذنا.
داانه: ياسلاام على الغبااء يعني مااحد بيجي؟
فطووم: عادي روحوا معي ماصار شي؟
دانه: هه هه ضحكتيني والله لو يدري بو جاسم يذبحنا.

هوازم 10-23-2014 12:53 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
حور تضاايقت من طااري ابوها لان علاقتها فيه شبه معدومه وقالت:عادي بنروح مافيها شي.
داانه واسيل استغربوا من كلامها داانه: على كيفك وابوي؟
حوور تحولت لانسانه ثاانيه: ابوك بروحك ولايدري رحت جيت ميته قال ابوي انا بروح ولاعلي من احد.
الكل انصدم من حور واسلوبها في الكلام عن ابوها صحيح هي ماتميله بالحييل بس مو لدرجة التبري منه
ولاكأنه ابوها سكتوا كلهم ومااحد علق اما داانه زعلت وعصبت لانها كانت متعلقه في ابوها ومااحبت
كلام حور وفطووم ضااعت في الموقف وحور الحزن خلاها تروح لعالم ثااني ماكسر هالصمت الا اسيل
الي قامت عنهم نادتها فطوم: ووين تعالي؟
اسيل تطالع حال بنات عمها كيف اعتفس : بروح اتصل على احد يااخذنا؟
فطووم محتاره: يعني ماراح تجون معي السياره فااضيه والحين بيجي ابوي؟
اسيل طالعت حور وداانه : مشكوره ماايحتاج.
فطووم حست بتوتر الجو ومااحبت تطول في الكلام: براحتكم انا بقوم بعد اكييد جاني الان.
وراحت اسيل تتصل وفطووم مشت لبيتهم بعد ماجاها ابوها وحور وداانه على حالهم جالسين وسااكتين
الى ان جات اسيل : يالله قوموا هذا ابوي دقايق ويوصل.
قاموا وشوي الا عمهم وصل وركبوا وهم سااكتين على غير عوايدهم واسيل كل دقيقه طالعت حور الي
عيوونها شووي وتمطر دموع من الحزن الي فيها بو اسيل حس بالتوتر وحب يكسره
بو اسيل: شخباركم يابنات مع اول يوم؟
حور ودانه بهمس: الحمدلله.
شاف ان ابدد الجو مايساعد وحالهم مقلوب سكت وصلوا لبيت حور ونزلت هي واسيل اما داانه سااكته
اسيل: داانه نزلي معنا وكلمي البيت قولي لهم انك معنا؟
حور تكلمت هنا: انا تعباانه بنام وبعدها بكون مشغوله ماافي يعني أي جو في بيتنا اعتقد.
داانه انقهرت من كلام حور وحبت تقهرها هي بعد: انا ماابي انزل وبعدين ابوي ماايتغدى الا معي؟
حور خلاص ماتحملت وسدت باب السياره بقوه بواسيل يكلم اسيل: وانتي ركبي روحي معي البيت يالله.
اسيل كان نفسها تروح مع بنت عمها بس مااحبت تعترض على كلام ابوها وحال بنت عمها معتفس
ركبت ونادت حور: حوور نلتقي في المسن الليله اوكي.
حور هزت راسها ومشت عنهم ومن بعدها مشى عمها ومااحد تكلم بعدها الى ان وصلوا شالت داانه شنطتها
وبتنزل ناداها عمها: داانه سلمي على ابوك وقوليله بمر عليه انا العصر.
داانه: ان شاء الله عمي .
وراحت بواسيل منصدم من حال بنات اخوه سال بنته: شفيهم بنات عمك؟
اسيل وهي متضاايقه : شقولك اليوم دانه جابت طاري عمي وحور اعتفس حالها وتهاوشوا بس.
بو اسيل كسر خاطره حال بنات اخوه وقال في داخله الله يهديك يا بو جاسم كل منك .
نرجع لحور مسكينه الي دخلت البيت وهي مو شايفه قداامها شافها اخوها محمد كذا وسالها:شفيك؟
حور بعصبيه مالها أي تبرير:ليه تشوف فيني شي؟
محمد متعجب:داخله لاسلام ولاكلام ونفسك بخشمك.
حور مو قاادره تتحمل تبي تروح غرفتها:اووه محمد مالي خلق هالوقت.
محمد سكت وماارد عليها صعدت للغرفتها وبطريق شافها جاسم وكان شاييل بنته على يده وبرضوا
نادها:حوور.
حور خذت نفس قووي ولفت عليه وحاولت تبتسم :هلا جاسم هلااا عبوره.
وباست بنت اخوها في خدها جاسم حس بنبره الحزن في صوتها لكن ماحب يسالها
وعرف انها تبي تكون لحالها واذا تبي تتكلم بتجي مثل عاادتها
جاسم: ماتبين غداء؟
حور: لا مو مشتهيه وفيني النوم.
جاسم مااطول ومشى وترك حور وهي راحت لغرفتها وبس قفلت الباب طاحت على سريرها وقامت تصيح
وهي مقهوره من الي صار من قلب لامت نفسها على كلامها لكن هي مااتحبه تكره مااعمرها حست
باتجاهه بعاطفه بس شنو ذنب داانه تعاملها كذا انهارت حور بدموع مالها نهايه
وهي تصرخ بدااخلها: اكررررررهك اكرررررهك.
ونامت وهي بعبايتها وثياب المدرسه عليها وماجلست الا على اذان المغرب حست راسها بينفجر من الصداع
وعيونها مازال فيها دمووع قامت اخذت شور سريع وصلت واشغلت نفسها بكتب المدرسه خلصت منهم
وماالقت شي تسوويه وماتبي تنزل عند اهلها لان اكييد جاسم بيسالها شفيها احتارت شتسوي؟؟
طالعت السااعه وشافتها 9 اخذت الابتوب وجلست على سريرها ودخلت الماسنجر
شافت اسيل بنت عمها ونوف اون لاين وكانت مسجله باسم
( ليتني بسمه رسمها الخالق بشفاهك) وحور كانت باسم (قهر ماكنت ادري انا اعيش بدنيا كذاابه)
اسيل ترددت تكلم حور وتسالها عن اليوم او لا ضلت محتاره الى ان حور جات بنفسها تكلمها
(قهر ماكنت ادري انا اعيش بدنيا كذاابه): حيهم حيهم.
( ليتني بسمه رسمها الخالق بشفاهك): هلا وغلاااا بالحور اخبارووو؟
(قهر ماكنت ..):تماموو الحمدلله .
(ليتني بسمه..): دووم يالغلا..تاخرتي علي قلت اكييد مازالتي تعباانه.
(قهر ماكنت..): يسلموو ماتاخرت ولاشي بس كنت اجهز للمدرسه.
(ليتني بسمه..):يوووووه منك تعكرين الجو بهالطاري اسكتي بس لاتغثينا.
نوف كانت قايمه عن الجهاز وجات وشافت حور اون لاين وعلى طوول دخلت عليها تكلمها
( اتحدى من وصل قلبي وهز بااسي): مسيهم بالخيرررر .
(قهر ماكنت..):مسيهم بالنور والسرور..هلا رجه.
(اتحدى من..):هلابك وحاطه وجه معصب>>الرجه انتي.
(قهر ماكنت..):هههه ولايهمك رجه بس احلى رجه ولاتزعلين.
(اتحدى من..): ايوا خليك كذا سنعه وتكلمي زين مع عمتك.
(قهر ماكنت...): تخسين وضفي عني اكلم اسوول احسن منك.
(اتحدى من..):معك هي سوي لي دعوه.
وشوي الا اسيل معهم في المحادثه دخلت بازعاجها(ليتني بسمه..):هايووووو انا جييت اخبارك نوواف؟
(اتحدى من..):عليك الهااي ونوااف بعينك يا..
(ليتني بسمه..):يا..شنو كان في خشمك خير قولي ؟
(اتحدى من..): في خشمي خير وبقولها.
وعلى طول في احد سوى تسجيل دخول باسم(ماتهمني الاسباب قلبي انجرح منك ونزف عتاب)
استغربوا من هذي؟ حور شافت الايميل كانت اختها داانه مااحبت تطوول وعلى طول كتبت للبنات
(قهر ماكنت..): يالله بايوو انا طالعه.
(اتحدى من..):ووووين ؟؟ تو الناس.
بس حوور ماسمعتها وعلى طول طلعت وقفلت المسن ورجعت لها الضيقه اما نوف استغربت من حور
وسالت اسيل(اتحدى من..):شفيها حوور مو عوايدها؟؟
اسيل مااعرفت شنو تقول لها(ليتني بسمه..):هاا ولاشي بس يمكن مشغوله ..حتى انا بطلع بايوو.
وطلعت هي الثانيه علشان ماتسالها نوف اكثر نوف استغربت منهم ومالقت الا داانه تكلمها راحت لها
(اتحدى من..):هايووو دندونه اخبارك؟
(ماتهمني الاسباب..):عليك الهااي تماموو بشوفتك انتي بشريني عنك؟
(اتحدى من..):دووم انا بخير الحمدلله.
وجلسوا يسولفون مده طوويله الى ان صار الوقت متااخر وطلعوا من النت لكن حور مازالت بغرفتها
والساعه الان 12 وهي مااجاها نوم وعشاء ماتعشت حست بالجووع وقررت تنزل تاكل لها شي وتحاول تنام
نزلت للمطبخ واخذت لها ساندويش وكاس عصير وراحت للصاله الي كانت هااديه ولافيها احد جلست
شووي الا جاسم نازل للصاله وانتبه فيها وراح لعندها وشافها تاكل وسرحانه
دخل وتنحنح:احم احم .
حور انتبهت رفعت راسها وشافته جاسم خلاص ارتبكت وقامت على طول وشالت كاس العصير
وقفها جاسم بيده واشر لها ووين؟؟
حور وهي مرتبكه وصوتها مخنوق: بروح المطبخ ارجع الكاس.
جاسم مااقدر يتركها وقالها بامر: جلسي ابيك.
حور عرفت ليه يبيها ونفسها تتهرب بس ماابتقدر جلست ساكته وجا جاسم وجلس جنبها وضل ساكت هو
الثااني ومن بعدها تكلم:حور شفيك احد مضاايقك؟ قوليلي الي بخااطرك؟
حور تذكرت السالفه ورجعت لها دموعها ثاني وما ردت على اخوها رجع جاسم يكلمها:حور انا جاسم.
قالت وهي موطيه راسها: ماافيني شي.
جاسم :طيب طالعيني اشوف وجهك.
حور رفعت عيونها وبس التقت في عيون اخوها نزلت دموعها وبدت تصيح وتشهق بقووه جاسم عرف
ان الي فيها شي كبير وضمها لصدره وهي تعلقت فيه وزاد صياحها وكل شووي شهقت وبعدها بدت
تقول من وسط دموعها: اكرررهه اكررهه ماابيه ابوي ابيك انت بداله انا احبك انت.
كلام حور بنسبه لجاسم سكانين تطعن في صدره خنقته العبره ودموعه الي ملت عيونه من عرف سبب
حزن حور ضمها بالحييل وقال:لا ياحور مهما كان هذا ابوك مايصير تكرهينه عيب عليك.
حور وهي تشهق وتتعلق بجاسم اكثر:ماابيه مااحبه هو تركني وانا بعد ماابيه.
جاسم يهون عليها: حبيبتي هو ماتركك ولاتقولين مااحبه ازعل منك.
حور زاد صياحها وجاسم مو عارف كيف يهديها:حور خلااص هدي شووي .
حور مو قادره توقف موجة الدموع الي جاتها قالت:جاسم انا اشتقت له ابي اشوفه مثل داانه ليه ماايعاملني
مثلها يخاف عليها يطلع معها يسولف معها شمعنى انا من زماان مااشفته حتى يمكن شكلي ماايعرفه
انا مااسويت له شي ليه يسوي فيني كذا انا احبه وابيه بس هو ماايبيني يكرهني وانا بكرهه.
وارجعت تصيح وتشهق وجاسم ماتحمل يشوف حال اخته رفع راسها له وقال لها: انا احبك وابيك ولا ماتبيني
وماتحبيني انا بعد؟ انا قصرت معك بشي ؟انا بضل معك خلااص وهو مايكرهك وماتدرين عنه اكييد يحبك
انت بس ذكري ربك وتعوذي من بليس .
حور سكتت لكن دموعها ماوقفت وتمت بحضن اخوها مده طوويله ومن بعدها سالت جاسم
حور: هو طلق امي بسببي صح؟
جاسم:لا من قال طلقها بسبك؟
حور:هو مااطلقها الا يوم ولدتني يعني انا السبب .
ورجعت تصيح من جديد جاسم سكت وجلس يمسح في دموع حور الي مو راضيه توقف
جاسم:حبيبتي ابوي ماطلق امي الا بسبب خلاف بينهم مو بسببك والي هو خالي وانت عارفه هالشي
وعارفه بعد ان ابوي زعلان علي لاني تزوجت ساره بنت خالي وهو على خلاف معه.
حور سكتت:وليه ماايحب خالي؟
جاسم: خالي من ابوي تزوج امي وهو مايحبه وماكان راضي بابوي والسنين زادت البغض.
حور لاول مره تسمع هالسالفه بدت تنشد وسالت جاسم:طيب ليه ابوي طلق امي؟
جاسم بعد عن حور وقام وقف على طوله وتم سااكت من بعدها قال: يوم امي كانت حامل فيك صار هواش
بين ابوي وخالي وامي وقفت مع خالي الي قال امي ماتتم مع ابوي الا لمن يطلق خالتي ام علي ابوي رفض
وخالي وامي زادو في عنادهم وابوي مثلهم وتطلقوا وصار الي صار ومن بعدها ابوي زعل مني
لاني اخذت ساره وانا كان مستحيل اتخلى عن الانسانه الي حبيتها من صغري .. بعدها سكت جاسم
واخذ نفس والتف على حور وهو مبتسم وقال: يعني مو انتي السبب وتركي عنك هالكلام وقومي
ناامي اخرتيني واخرتي حالك وراك بكره مدرسه يالله.
حور قامت وباست جاسم على جبهته بقوه وراحت لغرفتها وهو جلس والدموع محبووسه في عيونه
كان يقول بداخله:الله يسامحك يبه حور ماتستاهل كل هالجفا منك الله يسامحك.
اما حور انسدحت وهي تفكر في كلام اخوها وحست انها ظلمت دانه لانها مالها سبب بالي يصير
وماجاها نوم الا بعد ماقررت تعتذر منها بكره .
اما دانه نامت وهي مقرره ماتكلم اختها بكره في المدرسه بسبب الي سوته.

هوازم 10-23-2014 12:56 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
في نفس الوقت كانت سمر جالسه مع اخوها عبدالرحمن بغرفته تسولف معه وتتحلم وهو يستمع لها
ولتخيلاتها الي ماتنتهي سمر علاقتها قوويه باخوها وتتكلم معه بكل شي يخصها
سمر وهي جالسه على السرير ومقابله عبدالرحمن:ااه يااخوي بس ومحسوب عندي اخت
عبدالرحمن عارف قصدها بس حب يستهبل عليها ويجننها:ليه؟
سمر طالعته وعقدت حواجبها:ليه يعني ماتدري ليه؟ماتعرف اسلوب اختك بدور تحطم الانسان واللسانها سم.
عبدالرحمن يهون على اخته:طيب شلك فيها عندك ام ريان اتوقع بتفهم عليك اكثر من بدور .
سمر:هه هه صاير تنكت يعني غيرت هذيك اكبر نذله باالتاريخ تبيني اتكلم معها ومن بعدها تسويلي سالفه
شفيك انت اليوم؟ تتكلم ولا كانك تعرف طبايع ام ريان وبدور نفس الطينه.
عبدالرحمن طالع اخته ولا رد عليها وانسدح وغطى وجهه باللحاف هي عصبت وضربته بقوة
واسحبت اللحاف:ووجع اكلمك ماتستحي تغطي وجهك ولاترد؟
عبدالرحمن طالع اخته وقال:والله حاله في الدوام مقاابل وجهه احمد وافكاره المتحجره وباللبيت
اجلس استمع لحرمه المصون وكلامها الي على الفااضي ياارب رحمتك.
سمر قامت عنه وهي معصبه:الشرها علي اتكلم معك واحمد يجنن وشحلاته .
وطلعت وسدت الباب عبدالرحمن طنشها وتلحف ثااني ونام وهي اتصلت على نوف بنت عمها
وجلست تسولف معها عن الزواج وتجهيزها له
نوف:بااقي بس شهر وبتتزوجين وتصيرين معي في البيت ونااسه.
سمر: بس شهر احسه قليل بالاول انتظره والان احاتي وربي خاايفه.
نوف:شدعوى بالعكس جوو ليتني بدالك.
سمر:ههه صحيح خبله استحي بس.
نوف تصفر:اووه من متى صارت سمر مراه وتقول استحي؟
سمر وهي تضحك: ههههههههههههههههههههه من زماان .
نوف:بااين المهم بااي بنام للمدرسه وبعدين بو احمد عصب علي يالله.
سمر:قولي ابوي مو بواحمد وصحيح تاخر الوقت وراك دوام.
نوف:بكيفي مع ابوي وشدخلك ومااخرني الا انتي يالله سلاام.
سمر :سلاام وسلمي على حوور اشتقت لها.
نوف :اوكي يوصل باي.
وقفلت التلفون وقامت قبل لايرجع ابوها ويشوفها يكفي معصب بسبب ناصر الي متاخر وماارجع البيت
والاخ نااصر كان مع ربعه في الشوارع وكانت هذي عوايده مايرجع الا الفجر والكل صار عارف
طبعه ومايسال ووينه الا ابوه الي بين كم يوم يعصب عليه.
.......
جا الصباح و جاسم قبل لايفطر راح لحور غرفتها عشان يجلسها من النوم ويطمن عليها دخل وشافها نايمه
جاسم:حوور حوور اصحي استوى الصبح حورر.
حور مانامت الا متاخره فمالها خلق تقوم حور:بغيب اليوم ماابي اروح المدرسه.
جاسم يسحب اللحاف عنها:قوومي ماعندنا احد يغيب ويالله انا اليوم بوصلك بنفسي.
حور قامت سريع وجلست:صحييييح انت بتوصلنا الحين اجهز سريع ونمشي وقامت من سريرها.
جاسم حتى هو قام بيطلع من الغرفه:يالله انتظرك على الفطور.
حور:اوكي يالله دقايق.
راح جاسم وجلس على الفطور مع اهله ودقايق الا جاتهم اسيل وابوها دخلت وعلى طول جلست
معهم للفطور هي وابوها
اسيل:ووين حوري؟
محمد وهوياكل ويذكر اسلوب اخته امس:فووق امس هدت جنانيها علي ومااشفناها.
جاسم:الحين بتنزل .
ونزلت حور وهي متجهزه حتى عبايتها لابستها طالعها جاسم:الله كل هذا نشااط ؟
حور سلمت على الكل وجلست :يالله نمشي.
جاسم:ووين فطري قبل ويصير خير يالله.
فطروا كلهم ومن بعدها طلع عمهم ومن بعده محمد الي راح جامعته وبعدين مشى جاسم والبنات
حور في السياره:جاسم ماعليه تمر داانه تروح معنا؟
جاسم:تامرين.
اسيل ابتسمت وهي تقول بداخلها :داايم قلبك طيب ياحور وتسامحين ياحليلك بس ليتني مثلك.
وصلوا ونزلت حور تنادي لدانه دخلت البيت وشافت ام علي وسلمت عليها وسالتها عن دانه
شووي الا داانه نازله وشافت حور استغربت شتبي مني جاايه من الصباح
حور:داانه هلا
دانه:هلا خير ؟
حور عرفت ان داانه مازالت مااخذه بخاطرهها من امس:دانه تروحين معنا جاسم بيوصلنا.
دانه ساكته وماترد حور ارتبكت وحست انها لازم تعتذر لاختها
حور:انا اسفه ماكان قصدي امس اسوي كذا.
داانه:لا عاادي ماصار شي.
حور تبتسم لاختها:يعني بتجين معنا ؟
دانه بادلت اختها الابتسامه:ايوا بس اجيب شنطتي.
وراحت عنها مشت حور بتطلع الا دخل ابوها الصاله الي هي فيها وكان اصدمت فيه رفعت راسها ولقته
هو وراحت فرحتها ولمعت دموعها سلمت عليه ببرود حتى مامدت يدها وكملت طريقها وهي بتطلع للشارع
شافت داانه تبوس خده وهي تضحك وتسولف معه وتمزح وهو يضحك معها حست بالظلم في داخلها
ومااعرفت شتسوي وطلعت اركبت السياره وهي سااكته من بعدها ركبت داانه ومشوا
وتمت دانه واسيل وجاسم في سوالف وحور رايحه بعالم ثاني فيه هي وجرحها بس.
وصلوا المدرسه ودخلوا واول من شافوا نوف الي كانت جالسه مع نوره وفطوم راحوا لعندهم وجلسوا معهم
داانه::ووين زوبا.
نوره:مع بدور هناك.
قامت داانه عنهم نوف جلست جنب حور واحتارت في سكوتها فطوم انتبهت فيهم وتركت نوره واسيل
يسولفون وهي التفت على حور تسالها:شفيك؟
حور بضيق:ولاشي سلامتك.
نوف:كذاابه من امس مو على بعضك وليه طلعتي سريع من المسن؟
حور:ولاشي بس كنت مشغووله .
نوف: خليها على راحتها بس المهم سمور تسلم عليك.
حور:الله يسلمك ويسلمها .
دق الجرس وقاموا وحور ماجاوبت احد على اسالته ومر اليوم عليها مثل الدهر
جلست في الليل تفكر ومتضايقه مرره قامت واتصلت على نوف
حور:الوو
نوف:هلا وغلا الووين
حور:اخباروو؟
نوف:تماموو بخير بس حور اكلمك بعدين انا مستعجله تامرين حاجه؟
حور ماكان ودها تقفل تبي تسولف:امم اوكي بس عطيني رقم سمر .
نوف:اوكي اخذيه *******
حور:شكرا بايووو.
قفلت واتصلت على سمر وتوقعت هي الي ترد للذلك بس نرفع الخط صرخت
حور:سبراااااايس سمور .
...:من معي؟
حور انصدمت صوت رجال فشيله بس كان صووته حلو مره احتارت شتسوي
حور:السلام.
..:وعليكم السلام .
حور:موجوده سمر؟
...:لا طالعه بس من اقول لها؟
حور استحت من حركتها الغبيه:قول لها حور ولو سمحت ممكن تخليها تتصل فيني؟
..:اوكي.
حور:شكرا.
وقفلت الخط اما الي رد كان عبدالرحمن الي سمع صوت حور وانتقل لعالم ثااني حس بشي غريب بداخله
وجلس يفكر من هذي واول مره اسمع عنها ماتكلمت سمور عنها حور اسمها حلوو وصوتها رووعه
وتم جالس يفكر ودخلت بدور وشاافته:سلاام
عبدالرحمن :هلاا
بدور:شفيك جالس لحالك مو من عوايدك؟
عبدالرحمن قام بيروح غرفته قال:سلامتك بس اذا شفتي سمر قوليلها وحده اتصلت عليها اسمها حور.بدور
استغربت كيف حور تعرف سمر:اوكي بس متاكد حوور؟
عبدالرحمن:ايوا.
وراح لغرفته وهويحس بشي غريب دااخله وحور مسكينه انقلب حالها من اسمعت الصوت وجلس يتردد
في راسها نبرته وتذكرت الموقف انحرجت ولامت نفسها بس ذيك الليله من يجيه النوم حور الي نفسها
تتصل ثاني عشان تسمع صووت الي رد عليها ولا عبدالرحمن الي نفسه يروح يسال اخته من حور هذي؟
- حور عبدالرحمن؟؟؟>>>شنو بيصير
-من البنت الي بتنضم للشله ؟؟
-من الي بينزف جرحه ؟؟
-وهل الجميع بيتم حاله مستقر مثل ماهو؟؟؟؟؟
-ومن يخبي اسرار؟؟
البارت الثاني..
(2)
احتجت اليك..لكنك عني تخليت .
احتجت اليك..تضمني الى صدرك وتوقف حزني انت .
احتجت اليك..لكي انام بعد البكاء كالاطفال بين ذراعيك .
احتجت اليك..تتحدث معي تمسح بؤس دموعي اذا من الدموع مليت.
احتجت اليك..ااااه.. وكم تمنيت ؟؟
لكنك اين كنت؟؟.. عني تخليت.
مسحت دمعه نزلت من عينها وتنهدت وسكرت الدفتر وجلست تفكر يااربي ليه انا؟
ووينك يبا كل هذا ماتهتم بوجودي؟ يبا انا محتاجه لحبك وحضنك مثل داانه انا مالي
ذنب في ماضيكم متى يجي اليوم الي تنتبه لي فيه وتعطيني شووي من حنانك هه
بتزفني في عرسي اكييد مثل كل البنات ولا برضوا ماراح اشووفك ولاتبارك لي
هزت رااسها عن كل هاالافكار وطالعت الساعه 11 اكييد سمور ماراح تتصل
وتذكرت الي رد عليها من قبل ساعه وانحرجت بس صووته مازال يعزف دااخلها
من الي رد؟؟ أي واحد في اخواانها ؟؟هههه الي يشوفني اعرفهم كلهم بس لازم
اعرف من بسال بدور بكره لا شنو بدور هذي بروحها مالها خلقنا بعد اسال عن
اخوانها بسال نوويف الحماره الي طلعت تحووس ومخليتني بهالزهق والملل
ابي اعرف بمووت لو مااعرفت وليه اللقافه واذا عرفت من شنو بيصير
وشنو الفرق ؟؟ ياااربي بقوم اتصل مره ثاانيه يمكن يرد هو وبستهبل بقول من معي؟
لا مايصير اساله لا بقوله يعطيني بدور . اخذت التلفون ومسكته مده طووويله متردده
تتصل او لا ومن بعدها اتصلت وهي متوتره يرن ومااحد يرد ماايصير ناموا
مايردون انرفع الخط:الوو
حور مشبها على الصووت بس مضيعه:الووو
..:الووين من معي؟
حوور عرفت راعيه الصووت واستغربت: هلااا فطووم شتبين؟
فطووم مستغربه من هالسؤال الي كله غباء:هااا شنو ابي؟ انتي الي متصله شتبين
هههه حوير لاتستهبلين شعندك فيني النوم وقطعتيه علي؟
حور فهمت السالفه وجلست تضحك على نفسها:هههههههههههههههههههه هههههه
فطووم وهي فاتحه فمها تتثاوب من النوم ومستغربه من حور واتصالها
حور: ههه فطيم نسيت بتصل بيت بدور اتصلت بيتكم ههه يالله ضفي وجهك عني ههه
فطووم حبت تطوول مع حور: ماادريت ياحوور تحبيني هالكثر حتى رقمي تهلوسين فيه
حبيبتي لاتخاافين مابتركك جنبك ومعك على طوول ههههههههه.
حور: ههه مصدقه الي جاابوك يالله انقلعي بس.
فطوم وبكل خبث: اممم حوير شعندك مع بدور؟؟ مو خابرتك صدااقه معها هاا اعترفي؟
شناويه عليه ؟؟
حور احتارت تقول لفطووم بالي بتسوويه ولاتسكت قامت تفكر تقول ولا لا
فطووم:الوو هي الله بالخير شكله سر خطير اعترفي ياحور لا وراك بكره عقااب.
حور تضحك من كلام فطووم : ههه ماافي شي سالفه عااديه ههه.
فطووم:يالله عاد حوير قوولي لي.
حور :يالله بايوو انت قايله فيك النوم شلك بالسوالف يالله .
فطووم:لااااا حوور النوم رااح ماافيني قوولي.
حور سكتت ومن بعدها قررت تقول ماافيها شي فطوم نفس هبالها ماراح تفرق لو قالت
لها :امممممم سمعي ياطويله العمر انا اتصلت بيتهم ابي سمر تذكرينها اخت بدور.
فطووم: وشلك فيها انتي؟؟
حور تنرفزت من فطووم: ببارك لها الخطووبه يالغبيه ولااتقطعين كلامي ولا بسكت.
فطووم: اها اسفين عمتي كملي بننطم.
حور: زين اكمل لك اتصلت ورد علي وااحد شكله اخوها بس صوووته حلوووو
ذبت منه وبس كلمته شووي وسكر التلفون وانا من سمعته مو جاايني نوم وابي اتصل مره
ثاانيه يمكن يرد فطيمم ابي اعرف من هذا؟
فطووم بدا حسها للشطاانه يشتغل:اممم ونااسه اتصلي وشوفي من يرد عليك وسالي
سمر هي رجه ولابتسالك شفيك تسالين عنه شراايك؟
حوور:امم ماادري انا فكرت اسوي كذا بس اتصلت وغلطت اتصلت بيتكم مع هالوجه.
فطووم طنشت حوور: المهم سكري سريع الحين واتصلي ياارب يرد عليك يالله .
حوور: اوكي بايوو.
فطووم:بايات وبس تسكرين منهم اتصلي علي انتظرك .
سكرت التلفون وهالمره تاكدت من الرقم واتصلت عليه يرن ومااحد يرد ردووا شفيكم
ياارب يرد هو مااحد يرد واخيراا رفعوه :الووو
حور:الووو..الخداامه ردت اووف شقولها هذي الحين .
الخداامه:الوو
حور:هلا ووين سمر؟
الخداامه: ماما سمر دااخل من يبغى؟
حور:نااديها قولي حور.
راحت الخدامه وحور تنتظر خااب املها تمنت هو يرد عليها شووي الا في احد رفع
السماعه حور انتبهت وجلست ترحب:حيهم حيهم سمور تو الناس تردين؟
...: هلا من معي؟
حور تغيرت الوانها وجلست تدعي على نفسها شالحظ مرتين بنفس الي اليوم اتفشل معه
يااربي شسووي البنت مالها وجه:الوو اسفه بس سمر موجوده؟
عبدالرحمن انتبه للصوت زين هي نفسها يالبى قلبي خل اطوول معها قلبي مو مطاوعني
تتصل مره ثااني ولا اسمعها صوتها زين
عبدالرحمن:لا عادي بس من اقول لها؟
حور تقول بداخلها يستهبل يعني مااعرفني: قولها حور.
عبدالرحمن قلبه فز وهي تقول اسمها :ايوا هلا تبيني اناديها لك؟
حور سكتت استغربت من سؤاله اكييد يعني ابيك انت ولا ليه الكذب والله ابي اسمع
صووتك انت كانك تدري وانتبهت لنفسها: هاا ياليت تناديها لو سمحت .
عبدالرحمن يدور أي شي عشاان يطوول:هي توها جاايه من السوق بس تامرين
انتظري شووي.
وحط السمااعه وقام ينادي لاخته وحور خلااص بتموت من الونااسه لانه رد ولابقادره
تنتظر اكثرر شووي عبدالرحمن راح لسمر غرفتها وطق الباب
سمر: هلا ادخل
عبدالرحمن دخل: سمر تلفون لك في وحده تبيك قوومي.
سمر: ان شااء الله
وطلع ورجع ثااني للسماعه وجلس يفكر ورفعها:الوو
حور بس تكلم ارتبكت:الوو هلا
عبدالرحمن: دقايق وجاايه.
حور:اوكي.
عبدالرحمن حط السمااعه وهو حااس ابدد ماعنده سالفه وكلامه ماله دااعي وجات سمر
سمر: الوو
حور:حيهم حيهم .
سمر بس عرفت صووت حور وجلست تصاارخ :حوووووووووور
وحور تصاارخ معها:سموووور
وعبدالرحمن جالس قريب سمر ويطالعها وسمر تصاارخ وترحب بحور وشايله المكان
بصراخها وازعاجها
سمر:ياالقاطعه ووينك ماالك حس ولاخبر
حور: لا والله انا ولاانتي؟ الي انخطبتي ونسيتينا مبرووك يالعرووس.
سمر من يطرون زواجها يصير وجها احمر:الله يبارك فيك وعقبالك وتو نااس تتصلين
تباركين .
حور:ههه ياارب ههه كثري منها عقبالي ههه
سمر:هههه استحي بس .
حور: هاا سمور متى الزواج ان شاء الله؟
سمر: اممم بعد شهر بالكثير لازم تجين حوير اذبحك اذا مااجيتي.
حور:اوكي بحاوول وان شاء الله بجي كم سمر عندنا.... وحده.
سمر: ايوا كذا الكلام اوكي .
حور:يالله تامرين شي اخليك الحين؟
سمر::ووويت مااسولفنا انتظري؟
حور:بعدين الحين 12 وانا وراي مدرسه مو مثلك اشوفك في المسن.
سمر:صحيح الوقت تاخر بس تعالي متى انت اون لاين؟
حور:اممم بكره الساعه 8 انا والشله كلنا موجودين نلتقي اوكي.
سمر:اوكي ورقم تلفونك عطيني اياه؟
حور: اوكي اخذيه*******
سمر:اها يالله بايوو
حور:بايات نلتقي على خير.
وسكرت التلفوون وتوها حاطه السماعه مكانها الا يرن وترفعه
حور:الوو.
فطوم:ياانذله حرقتي اعصاابي وينك مااتصلتي ؟هاا رد عليك؟
حور:كلتيني يمه توني مسكره و رد شتبين؟
فطووم:اقول بس خلصيني من طلع؟
حور ضربت رااسها:يؤيؤؤؤ نسيت اسال سمر
فطووم:ابو الدلاخه وانتي متصله ليه؟
حور:اووش اووش بس مسوويه انت الذكيه وماابي اعرف من زيين.
فطوم: عادي ماايهم براحتك يالله بااي بناام تاخرت.
حور وهي منقهره كيف نست تسال عنه وحطت عصبيتها بفطووم مسكينه
حور: روحي خمدي مع وجهك.
فطوم:هي انتي شفيك علي.
حور:اقول بس يالله يالله بايو.
وسكرت الخط وانسدحت وتلحفت وهي تفكر ومنقهره على غباائها كيف نست
جلست تفكر من هذا وتتذكر صووته وكلامه وكيف رد عليها وعقلها طااير فيه
كيف صووته فيه خشوونه ورجووله وفي نفس الوقت هاادي ونبرته رايقه
وظلت تفكر الى ان ناامت ........

هوازم 10-23-2014 12:58 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
عبدالرحمن مو احسن منها حال بس سكرت اخته واستلمها راح لها الغرفه وجلس محتار
عبدالرحمن:سمر من كنتي تكلمين؟
سمر وهي ترتب ملابسها الي شرت من السوق في دولابها ومااعطت الموضوع أي بال
سمر: حور.
عبدالرحمن: اها ادري حور بس يعني من هي؟
سمر:وانت شدراك انها حوور ومن قالك؟
عبدالرحمن ارتبك شيقول لها هذي الحين:هااا لاهي قالت لي قول لسمر تبيها حور.
سمر:ايوا.
عبدالرحمن:ماقلتيلي من هذي حور؟
سمر اتركت الكيس وجلست على السرير مع عبدالرحمن حست السالفه يبي لها قعده
سمر: شنو تبيني اقوولك؟
عبدالرحمن:يعني كم عمرها من هذي؟ من بنته يعني اول مره اعرف عندك صديقه
بهالاسم واشوفها تتصل عليك؟
سمر:وانت ليش مهتم يعني شعندك رحمانوو؟
عبدالرحمن مااعرف شيقول وكيف يتهرب وقام :اووه الشرها علي جااي اسولف معك
بس انتي مااتستاهلين يالله اروح انام ابرك لي منك.
وطلع وتركها وسمر متعجبه من اخوها شفيه هذا ؟
عبدالرحمن راح لغرفته وهو يقول صحيح مااعندي سالفه خل انام احسن لي ..
وحط رااسه وناام سريع لانه كان تعباان وبكره وراه دووام مع ابووه.
........
بالليل الكل يناام بس في عيوون تبقى صااحيه لان قلوبهاا مااتطيع سلطان النووم وهي
مشغووله وتعباانه مهما كان الانسان قااسي قلبه يلين بيوم في ذيك الليله كان بو جاسم
سهراان وتعبااان وهو يفكر ليش قلبي قااسي عليهم ولاكانهم عيالي ؟؟حراام الي اسوويه
بس مايصير ارجع لهم وامهم مع هوى اخوها هي الي اختارت لهم هالشي
بس حوور شنو ذنبها انا اعاملها بسطحيه لمعت الدموع في عيوون بو جاسم وهو
يتذكر بنته حور ياااالله شلون كبرت وصارت عرووس؟ من زماان مااشفتها وحتى
يوم شفتها مااعرفتها الا بعد مااقالت لي داانه انها حور شكثر تمنيت ياحوور
تسلمين علي زيين وتحبين خدي اخذك بحظني اعطيك الي شاايله لك في قلبي سنين
شكثر تمنيت بنت لي ويوم جيتي ياحور انحرمت منك وحرمتك مني ااه ياالحظ
شلون الدنيا مااترحم ماادري هي تعرفني ولا هي بعد مااعرفتني يوم شاافتني؟؟
نزلت دمعه من عين بوجااسم وهو جالس لحاله في ظلمه وكان سرحاان
نزلت داانه وانتبهت فيه جالس لحاله وراحت لعنده
داانه:ابوي شفيك جالس لحالك؟
بو جاسم انتبه لبنته وطالعها وابتسم ودااخله الف جررح على بنته الثاانيه
داانه: السااعه 12 ونص وانت صااحي غريبه يا بو جااسم؟
بو جاسم مسح على وجهه بيده وقاام
بوجاسم:لابس كان ماافيني نوم وجلست شووي هنا انتي ليه صااحيه لهالوقت؟
داانه وهي تلعب في اصابيعها:انا كنت ناايمه وحسيت بالجووووع قلت انزل واكل.
بو جاسم مسك يده بنته ومشى للمطبخ:يالله نااكل وناام حتى انا جاايع.
ودخل معها المطبخ وجلس وداانه افتحت الثلاجه وطلعت عصير وصحن معكرونه
كان موجود وحطته بالمايكرويف لما يسخن وجلست قبال ابوها وهو يطالعها
وقلبه يعووره لو حور معنا الحين ماكنت احاتيها ؟؟
داانه صبت عصير بالكاس وعطته ابوها اخذه وشرب منه وقاام
داانه:ووين؟؟مااكلت معي؟
بو جاسم:لا بس بناام اكلي انتي عليك بالعاافيه.
ورجع للدانه وسالها: داانه شخبار اختك حور؟
دانه:بخير الحمدلله.
بوجاسم: الحمدلله وشخبار دراستها؟
دانه:مااينخاف عليها هذي يمه ماشاء الله .
بو جاسم:الحمدلله.
وطلع دخل غرفته حط رااسه بيناام لكن وووين يناام وبنته بعييده عنه
واليوم يشووفها ولاحتى يسلم عليها ويااخذها بحظنه.
...................
كانت تكلمه في جوالها وتضحك:ههههههه لا بعييد الشر عنك.
سعد:ههه تسلمين حبيبتي بس كل هذا تخاافين علي؟
لمياء: وشرايك؟اذا مااخاف عليك اخاف على من؟
سعد وهو يرفع صووته:الرحمه ياااربي امووت فيها انا.
لمياء استحت وجلست تضحك:ههههههه بس عاد خلااص.
سعد: يااقلبي تضحك بتموتني .
لمياء :سعددد خلااص.
سعد:عيوون سعد قلب سعد امرري تدللي؟
لمياء ذاابت حيا:بس يالله انا متوتره من بكره المدرسه اول يوم لي فيها جديده علي
شسووي؟ احس ماعندي احد هناك؟
سعد:لاتحاتين بتلقين هناك ربع وانت يااعمري تنحبين سرريع.
لمياء: جد تتوقع؟
سعد:ايوا وبعدين موتقولين بنات خالتك نوره وزينب معك؟
لمياء:ايوا بس مااعرفهم
سعد:ياحبيبتي لو عندي اخت كان خليتها تروح معك بس مااعندي احد لااخو ولااخت
لمياء:ليت عندك بس خلك انا اختك واخوك وامك وكل شيييي.
سعد:يااااقلبي انا يالله دام تحبيني كذا قولي لي؟
لمياء:شنو اقوولك؟
سعد:قوليلي احبك سعد.
لمياء صار وجهه احمر واستحت:سعد يالله باي تاخرت وراي جلسه الصباح.
سعد:لااا لااا قولي لي سعد احبك.
لمياء:لا
سعد:تقولين ولا وربي...
لمياء:ولا شنو شبتسووي؟
سعد:شبسوي؟امم انا ولد جيرانكم الحين اخطر هاالجدار الي بينا واجيك ومااطلع من
بيتكم الا لمن تقولين لي احبك وتعطيني بووسه بعد.
لمياء:هههههه اقوول يالله باي يالمتهور.
سعد:يعني مو قاايله يالله تصبحين على خير يااقلبي.
لمياء:وانت من اهله انتبه على نفسك.
سعد:تاامرين وانتي بعد.
لمياء:سعدد احبك.
سعد: يااعمري وانا احبك يالله احلام سعيده فيني هههه.
لمياء :اوكي بايوو حبيبي.
سكرت منه وهي تبتسم وتحس قلبها من كثر ماايدق بيطلع من مكاانه لمت مخدتها
لصدرها بالحييل وطالعت صورته في جوالها وقالت:تصبح على خير حبيبي وباستها
وحطت الجوال وناامت وانتقلت للدنيا كلها احلام فيها هي وسعد..
( لمياء بنت عمرها 17 سنه تصير بنت خالة نوره وزينب بس مايعرفون بعض كثير
بسبب تفرق العايله لمياء بنت رومنسيه وطابعها الهدوء والحيا مااتحب تناقش أي
شي يخصها وحسااسه مره وسريع تنجرح تحب سعد ولد جيرانهم 25 سنه وحيد
امه وابوه وقريب يتقدم لها رسمي عندها اخو واحد اسمه سيف 22سنه نايس وكوول
همه ربعه وطلعاته)..
سعد بس سكر من لمياء ويدق جواله ثااني رد عليه
سعد:هلااا حموود.
محمد:هلا وغلا باكبر مغازلجي في الديره.
سعد:هههههههه يقطع شرك يا حموود.
محمد:علينا ياالبريء يالله قوولي من كنت تكلم كل هالمده؟؟
سعد: مااحد وانت شعليك مني؟
محمد: زييين نشوف يا سعد المهم ووين سيف مااشفته تعبت اتصل فيه؟
سعد: ماادري عنه هو معك بالجامعه ولامعي؟
محمد: معي بس ولد جيرانكم .
سعد: وولد جيرانه ماادري عنه انا ابتلشت فيك ليت سيوف مااعرفك علي .
محمد:هههههه هههه ادري تحبني مو من قلبك.
سعد:هههه هههه هين بس وينك انت الحين هاا؟
محمد:بالاستراحه مع الشباب تجي معنا؟
سعد: الوقت متااخر بس بشووف وينه سيوف واكلمك اوكي .
محمد:اوكي يعني انتظرك مع الشباب.
سعد:اايه دقاايق وحنا عندكم.
سكر الخط واتصل في سيف وهذاك حااطه على السايلنت وناايم اتصل فيه مره ثاانيه
وماارد طنشه واخذ مفاتيح سيارته وراح للشباب الاستراحه وبس دخل
سعد: سلااااام عليهم.
الشباب:هلااااااا وعليهم السلام .
محمد جا وفي يده قوطي بيبسي وبس شااف سعد راح له يسلم عليه حضنه وقام يرحب
محمد:هلاااااااا سعد اشتقنالك اخيرا نور المكاان.
سعد: تشتاق لك العافيه يابو جسووم وبعدين منور المكان فيك.
محمد:هههه انا عاارف يااخوي ماايحتاج.
سعد: اها بس لايكثر.
محمد:طيب ووينه سيف مااجبته معك؟
سعد: اتصلت عليه ماايرد خله عنك تلاقيه ناايم .
وراحوا وجلسوا مع بااقي الشباب وابتدا الضحك ولعب الورق وحركات الشباب
معسل وغيره الى 4 الفجر سعد طالع سااعته وجلس يصفر بقووه
سعد:يااابووي تاخر الوقت وبكره وراي دووام .
محمد: استريح بس ووراك دوام حتى انا وراي جاامعه بس عاادي.
سعد: والله انت فااشل شسووي لك؟
محمد اها بس ياا...خليني سااكت .
سعد:قم بس يالله نمشي وفي طريقنا نصلي بالمسجد.
محمد: يالله سرينا.
وسلم سعد ومحمد على الشباب ومشوا كل وااحد بسيارته ووقفوا عند المسجد
قريب بيت محمد ودخلوا المسجد على اذان الفجر وكان هناك جااسم اخو محمد
جااسم شاف محمد وراح له وانتبه في سعد معه
جااسم:هلااااااا سعد.
سعد:هلابك ياالغالي.
جااسم:شخبارك من زماان مااشفناك ولاسمعنا عنك؟؟
سعد:الحمدلله بخير نسال عنك؟
جاسم:بااين اشووف جوالي ماايوقف من اتصالاتك.
سعد:ههههههه ههههههه شدعوه ياطيب.
محمد: اووه خلصونا بس وبلا زيااده هذره خل نصلي.
جااسم طالع محمد : ينقال مهتم الشيخ بصلااته اسكت حساابك بعدين ياحلو
وليه الى الحين ماارحت البيت شغلك بعدين صلي الحيين.
سعد:ههههههه هههههه جاك المووت ياتارك الصلااه ههههه.
محمد:هههههههه سعد لاتكذب انا في المسجد بصلي هههههه.
جاسم وسعد:ههههههه.
واقام الشيخ الصلاه وصلوا وطلعوا مع بعض محمد وجااسم راحوا للبيت وسعد
راح بيتهم وتوه وواصل حب يااخذ له غفوه لو بسيطه حط رااسه وتجييه رسااله
اخذ جوواله وفتح الرسااله الي واصله له
( صبااح الخير لوجه الخير بحيااتي وصبااح السرورياغنااتي ...لمياء).
ابتسم سعد لما قرا الرساله وشاافها من لمياء وجلس يفكر شنو يرسلها ويصبح عليها
فيه قام وكتب:
( صبااحك خيرات ربي ورحمااته وصبااحك نوور يالي سكنتي القلب ودقااته).
وحط الجوال وناام اما لميااء وصلتها المسج وطارت من الفرح بس قرتها
طبعا ماراح ترجع تناام فقامت اخذت لها شوور سريع عشاان المدرسه وتجهزت
ومشطت طالعت السااعه 6 راحت لغرفة اخوها سيف وضربت الباب ماارد عليها احد
قامت ودخلت وشاافته ناايم لهالوقت وراحت تجلسه
لمياء:سييييييف سيييف قووم يالله.
سيف وصووته كله نوووم:هاااا شتبين؟
لمياء وهي تسحب اللحاف من عليه: قوووم تاخر الوقت ابيك توصلني المدرسه.
سيف سحب منها اللحاف ورجع غطى وجهه ولا رد عليها.
لمياء:سييف قووم السااعه 9 ابووي معصب يبيك يالله .
وبس سمع الوقت قاام من مكاانه سرريع وعلى طوول قط اللحاف
سيف: جد والله لمووي الساعه 9 ليش ماصحيتيني يالله انا بروح اخذ شوور.
وقاام ودخل الحمام ودقاايق الا هو طالع وجلس يصلي الفجر الي تااخر عليها
بس خلص انتبه في الساعه 6 ونص وعصب على لمياء
سيف: هين يالمووي تكذبين علي ياحماره اوريك شووفي من يووصلك.
ولبس واخذ جواله شااف اتصالين من سعد و4 من محمد قال بدااخله:
اكييد نايمين بعدين اكلمهم وااخذ اغراضه وطلع للصاله وجلس يفطر وبس شااف
لمياء وصرخ عليها:وووجع ياحماره شووفي من يووصلك؟
لميااء:شفيك شسويت انا؟
سيف:لالا سلامتك مااسويت شي تدرين شسوويتي وتستهبلين.
لمياء قامت تضحك:هههه اخوي الطيب معصب عشاان كذا ولاتزعل.
دخل بوسيف وشااف عياله مثل كل صبااح يتهاوشون وبس دخل اسكتوا
بو سيف:صباح الخير.
ردوا عليه:صباح النور يبا.
لمياء راحت وجلست جنب ابووها:يباا شووف يقول ماراح يووصلني المدرسه.
بو سيف:وليش ان شاء الله؟
سيف جالس يشرب حليب ويفطر: تستاهل عشان تتادب.
بوسيف طالع لمياء:وشمسويه بعد؟
سيف: هي تعرف اسالها.
بو سيف: هاا لمووي شمسويه ؟
لمياء: ولاشي هذا جزاي اجلسه من النووم عشان يصلي لانه تااخر .
بو سيف: صج ماتستحي انت وبعد معصب مااعليك منه انا اوصلك تامرين بس.
قامت لميااء وحبت راس ابوها :مشكووور ياالغالي مااتقصر حره يابعض النااس.
سيف خلص وقاام وماارد عليها وتوه بيطلع ونااداه ابوه
سيف: هلا يبا امر؟
بو سيف: ووين بتروح؟
سيف:عندي كم شغله وبعدين بروح الجامعه ليش تامر شي يبا؟
بو سيف:لاسلامتك وانتبه وانت تسووق.
سيف: ان شاء الله يبا يالله سلام.
بو سيف: سلاام وانتي يالله قومي لبسي خل اووصلك لاتتاخرين.
وقاامت لمياء تلبس عشان ابوها يووصلها وطلعت ركبت السيااره وتو ابوها
بيحرك الا طلع سعد من بيتهم وهو كااشخ بثووب وشمااغ وسلم على بو سيف وحب راسه بو سيف: الله يعافيك ياولدي.
سعد: تسلم ياعم.
بو سيف: شخباره الوالد مااشفته امس بالمسجد؟
سعد: لا سلامتك بس هو راايح لعمتي الريااض كم يوم وراجع.
بو سيف: الله يجيبه بالسلامه تامر شي؟
سعد: الله يسلمك لا سلامتك انت تامر؟
بوسيف: لا الله يرضى عليك.
وركب بوسيف السياره ومشى وسعد عيوونه على لميااء وهي مااشالت عيونها عنه ابدد
وصلت المدرسه وهي متوتره وتحس نفسها غريبه دخلت وهي متردده
حطت اغراضها وجلست لحالها ولاعندها شي تسوويه شووي الا دخلت الفصل
شلة بناات كبيره وهم يضحكون ويسالفوون وهي تطالع فيهم
وحده منهم جلست جنبها لان مكانها هنا وجاوا كلهم لعندها وهم يسالفوون
زوبا ضربت نوره بيدها: نووير هذي مو كانها لمياء بنت خالتي.
نوره: أي وحده؟
زوبا: يعني من كثر الموجودين هذي الي جنب فطووم.
واشرت عليها ونوره مشككه فيها انتبهت فيهم داانه وسالت زوبا ونطت بسالفه معهم حور اما فطوم ونوف كانوا يسالفون
داانه: شفيكم تهذرون وتاشرون؟
حور: من هذي الي تااشرون عليها ؟
زوباا: هذي شكلها لمياء بنت خالتي !!
داانه: الحمدلله والشكر شلون شكلها؟؟ في احد ماايعرف بنات خالته؟
نوره: أي احنا سكتي بس وبلا لقافه دووينه.
حور ابدد ماعندها مقدمات راحت لعند لمياء وجلست قبالها وعلى طوول كلمتها
حور: هلا حيااك.
لمياء: الله يحيك.
حور: انا اسمي حور جالسه جنبك وانتي شنو اسمك؟
ونوره وزوبا متعجبين من حور اما داانه مع اختها راحت وابسطت
داانه: وانا داانه بس باول سنه اخت هالحلوه صحيح وانت شسمك؟
لمياء استغربت من جراتهم بس انبسطت
لمياء: انا لميااء توني اول يووم ومااعرف احد هنا.
حور: عااشت الاساامي .
داانه تااشر لزوبا ونوره يجوون
داانه: تعالوا هي هي تعالوا .
وجاوا وسلموا عليها وعرفوها وقاموا يسالفون ويعرفونها على الشله ولميااء انبسطت
لانها لقت احد ولا ظلت بروحها
داانه: وهذي فطووم وهذي نوف.
لمياء: هلا
نوف وفطوم: هلا بك
زوبا: والله فشله مااعرفناك تصدقين؟
لمياء:ههههه حتى انا مااعرفتكم.
حور: الله يخليني جمعت شملكم .
البنات: ههههههههههههههه ههههههه
داانه وهي تطالع اختها وتضحك: تكفين ياا الشيخه شوي شوي على حالك.
نوره: خلصونا وقوموا نطلع من هنا نخلي لموي تشوف المدرسه بدل القعده بالفصل
وقاموا طلعوا زوبا تذكرت بدور مااجات معهم
زوبا:يؤيؤ خلينا نروح الفصل نااخذ بدور.
داانه: اوووه ياشين مااطريتي بس.
نوف:هههههههه صاادقه يا داانه.
حور عصبت عليهم: استحوا وربي حليوه وطيوبه .
فطووم :صح كلام حور وبعدين انتوا قدام نااس بسكم.
دانه: ووين ناس والي يسلمك سكتي ماافي غريب لمووي وصارت عضو رسمي.
نوف ونوره وزوبا ولمياء:ههههههههههههه ههههههههههه
حور: هه هه مايضحك امشي بس خل نروح لها .
وراحوا لبدور وكانت جالسه في مكانها لحالها واخذوها معهم ومن طلعوا
وداانه متعلقه في لمياء وتحقق معها والغريب بدور فالتها مع الجميع وبالاخص حور
بدور: اقول حور انتي تعرفين اختي سمر ومتصله عليها امس؟
حور تذكرت امس والي صار وفز قلبها: ايوا ليش وشفيك؟
بدور: لا سلامتك بس امس اخووي عبدالرحمن قالي اقول لسمر ان تبيها حور فشكيت
اذا انتي اولا بس.
حوور ابتسمت وقاامت تفكر اسمه عبدالرحمن عرفت اسمه وناااسه يصلح على
صووته بس الله يعين من شكله بس اتوقع حلوو لان بدور وسمر ماشاء الله عليهم
وتمت سرحاانه والبنات يسالفوون وهي مع لمياء في دنيا ثاانيه غير دنيتهم
نوره تضرب نوف وتقول بصوت عالي: يتهنى به ياانويف.
نوف استغربت وبعدها افهمت وفطووم تطالعهم وتضحك ونوف رفعت صووتها
نوف: يتهنى به يافطوووم .
وانتبهت حور ولمياء بنفس الوقت والبنات يضحكون على اشكالهم
حور: سمعناكم يتهنى به ويتهنى به بس.
داانه: مااعليه ياحور بس من قوولي لنا؟
البنات:هههههههههههه
حور: من بعد على بالكم انا اسيل هههههه
اسيل عصبت على حور لان الكل يدري بحبها وجنونها في علي ولد عمها
اسيل: اووش جب جب يالله مع هالوجهه .
داانه تجنن اسيل: علي علي اووو علي اوو علي.
وعصبت وقامت عليها وهذيك انحاشت من قدامها وهي تلحقها بتضربها والبنات يضحكون
لمياء تقول بخاطرها صدقت ياسعد لقيت ربع واحلى من السكر ااه ياحبيبي
اشتقت لصووتك بس متى اروح البيت عشان اكلمك؟؟)
لمياء مااعرفت من علي يقصدون فسالت حور عنه
لمياء: من علي؟
حور: ههه علي اخو داانه واخوي من ابووي؟
لمياء: وشفيكم على اسيل معه؟
حور: ههه هذا سر بس دامك دخلتي الشله بقولك يااطويله العمر اسيل بنت عمي
ومجنونة اخوي علي تموت فيه وحنا نجننها .
لمياء:ههههههههههه حراام مسكينه.
حور: مااقلنا لها تحب هههه.
لمياء : بس الحب حلو ومااحد يختار الحب على كيفه هو الي يختارك ليش
انت ماتحبين حور؟
حور تعجبت من سؤال لمياء بس ردت عليها
حور: لا مااجربت.
لمياء: حساافه الحب تراه حلوو.
حور: ليش تحبين؟؟
لمياء: امممم (وجلست تضحك) مااقدر اقوولك بس صدقيني حلوو.
حور: على كذا قريب انا احب يمكن .
لمياء:ههههههه الله يوفقك.
حور: الجميع ياارب.
حور على طوول طرى في بالها عبدالرحمن وجلست تفكر بتحبه في يوم وهو بيحبها
ولا بس كذا عاادي بس تحس ان قلبها يدق له بس يطري على بالها ومن بعدها
طالعت لمياء وهي تسولف وقامت تفكر بكلامها صحيح الحب حلوو؟؟
كملوا البنات يومهم ومن بعدها كل وحده راحت بيتهم داانه راحت مع حور بيتهم
وبتنام معها واسيل مسكينه حااولت في ابوها لكنه ماووافق وانقهرت
داانه من جاات وهي مسوويه ازعااج مع عبير بنت جااسم
داانه: عبوور يالهبله مو كذا تلعبين لالا لاتكسرينها.
محمد: دووينه وشعليك منها تراها جااهل كيفها بلعابها كسرتهم او لا.
داانه: ادري بس حراام هالغبيه دفش لعبها.
ساره:اقوول بس ماعليك من بنتي وهي حرره .
جا جااسم وعلى طوول داانه راحت له وتعلقت بيده ومسوويه نفسها مسكينه
داانه:جاااسم شايف شيسون فيني وانا اختهم الصغيره؟
جااسم: شنو مسووين وانا اعلمك فيهم بس اشري ؟
داانه: حموود وزوجتك بعد.
ساره: ااخ يالمفتريه شنو سووينا فيك؟
جااسم:اعترفوا شنو مسووين ولا العقال بيصيح عليكم؟
محمد:ههههههههه خوفتنا ..احد يسمع كلام هذي.
داانه: وشفيني.. جااسم انا مظلوومه.
جاسم جلس وداانه مازالت متعلقه فيه وهو يتوعد الي مزعلها
ساره: اقوول شمسوويه ؟
داانه: قوولي .
ساره :ههههههه اخس ياالقوويه يعني مو خاايفه؟
داانه:لا مادام اخوي جسووم معي مااخاف.
ساره: وجسوم يدري انك ملعوزه بنته على الالعاب.
جااسم طالع داانه ومسك رقبتها وخنقها وهي مو قاادره تفك نفسها بسبب ضحكها
جااسم: والله جسوم الي بيذبحك ياامجرمه.
داانه:ههههههه هين ياسوير اوريك انتي وبنتك هههههه
محمد: لا خلك ياالقوويه.
جات حور وشافت داانه كذا وجاسم ونطت معهم راحت وعضت داانه في يدها بقووه
وهذيك تصارخ:يمممممممممه ااااه حوير ووجع.
وحور عااضتها ولاهي بتاركتها وهذيك تصاارخ وتضحك بنفس الوقت
دانه:ااااااه محمد انا اختك سااعدني شدعوه؟
محمد قاام وسحب حور عنها وفتحها من يدينهم وهو يضحك حور ضربت في يد
جااسم : وناااسه انتصرنا عليها.
جااسم: انتصرنا وكسرنا عصاقيلها.
داانه:ااه اوريكم مشكوور حمود بس تااخرت شلون هنت عليك؟
محمد: اقول لايكثر مادام فزعت لك يالله روحي شووفي شغلك ابي مااي.
داانه:لاوالله استعباد ولا بجي بيتكم تووبه.
الكل:ههههههههههههههههههههههه ههههههه
وجلسوا من بعدها على الغدااء وحور نست سالفه عبدالرحمن وراح عن بالها
عبدالرحمن من جلس الصبااح وهو في الشغل مع ابوه ولا له خلق أي شي من بعد
هالتعب راح البيت وحط رااسه وناام وجلس عند المغرب عشان يصلي اخذ له شور
وصلى ولبس عشاان يطلع جلس شووي بالصاله مع اهله وكان ماله خلق بدور اخته
وحركات رحااب زوجة خالد دخل وسلم وجا ريان جلس جنبه
رياان: عمي ووين بتروح؟
عبدالرحمن: بطلع ليش وشفيك ؟
رياان: خذني معاك.
عبدالرحمن مسح على شعر ريان وقاله: ثااني مره الحين مااقدر.
رحاب كانت جالسه وشياطينها راكبتها وبس سمعت ولدها قالت
رحااب: تعال بس خل ابوك يصير فيه خير ويطلعك تبي عمك يطلعك قم
ماايبونك تعال اجلس هنا.
وقاام رياان جلس عند امه وخالد سااكت مااتكلم ولاعلق عبدالرحمن انزعج منها
شووي الا بدور صرخت على ريما
بدوور: وجع ماتشوفيني ضربت يدي .
ريما خاافت من بدوور وراحت لأبوها ومسكها
خالد: بس حبيبتي لاتخاافين.
بدور مازالت تصاارخ: هالغبيه ابدد ماتنتبه.
رحاب: بسك عااد ماصارت ضربه بسيطه وانت هذا الله الي قدرك عليه بس حبيبتي
سكت هاالنذله الي ازعجتنا بس على طقه بسيطه من جااهل.
خالد كالعاده بسلبيته سااكت وماسك بنته ولايرد اما عبدالرحمن وعبدالله منزعجين
من الجوو كثير وبدور مااتقصر اللسانها مايرحم
بدوور: اقوول بس لايكثر ياا بعض الناس اقوم غرفتي احسن من مقاابل وجيه
تجيب الهم.
وقاامت بدور عنهم اما رحاب حطت حرتها في خالد هالمسكين وبدت اسطوانتها
رحاب: ايه من زود احترامها لك شووف شتقول لك وانت سااكت
قاايله لك ماابي اجي عندهم مخليني فووق بشقتي ابرك لي .
خالد وبكل برود: خلاص انا قلت لك شووي بس نجلس.
رحااب: ثااني مره تبي انزل لحالك فااهم ولاتقول لي نزلي معي
خل نشووف نااس عدله نجلس معهم انت ماايفرق عندك جالس وبس.
هنا عبدالرحمن مااتحمل وقاام عنهم ولحقه عبدالله
عبدالله:ووين بتروح؟
عبدالرحمن: طالع بروح للناصر تجي معي؟
عبدالله: يالله نروح ليش لا.
وراحوا للناصر الي كان جالس يغسل في سياارته وينظف وحالته حاله معها
عبدالله: سلااام نصور.
وشاافهم نااصر : هلااااااا بعبود هلا عبدووالثااني
عبدالرحمن: هلابك وانت بسك من هالسياره.
نااصر: جالس اغسلها.
عبدالله: كان وديتها مغسله اصرف لك؟
نااصر: وديتها بس حسيت مااغسلوها زين.
عبدالرحمن:ههههههه خله عنك هذا مجنون .
وشوي الا احمد طلع وشاافهم وسلم عليهم.
احمد:هلا تفضلوا ليش برا؟
عبدالرحمن:هلابالنسيب .
عبدالله:اخوك ماايستحي موقفنا بره مع هالشوورت الي لابسه.
احمد وعبدالرحمن:هههههههههههه
نااصر طالع ملابسه: شفيه مو عااجبك ولامنقهر من رجولي وجاذبيتها؟
احمد:ههههه امشوا بس خلوه عنكم .
ودخلوا المجلس وهم يسولفون وجلسوا
عبدالله:اجل بعد شهر بتصير معرس هاا حركات؟
احمد:هههههه ايوا بعد شهر.
عبدالرحمن: عاد ربي يعينك عليها رجه وازعااج.
عبدالله:صدقت والله يااخوي الله يرحم بحالك.
احمد: اها بس لااقوم اوريكم عرفوا عن من تتكلمون عن الشيخه سمر.
عبدالله : لا غيرت كلها سمر الرجه.
عبدالرحمن:مااني متخيلكم معاريس اثنينكم.
الا بدخله نااصر بعد مااخذ شور وبدل ملابسه جلس جنب عبدالرحمن وساله
ناصر:شنو عن منوتتكلمون؟
عبدالله تليقف وجاوب:عن زواج احمد
ناصر:صحيح بعد شهر.
نااصر يضرب عبدالله ويغمز له يجنون عبدالرحمن.
ناصر:وانت يابوطلال متى نااوي؟
عبدالرحمن :لا انا تو الناس علي وماابي اتزوج مو نااقص.
عبدالله: شدعوه يااخوي مايصير لازم تتزوج.
ناصر:صح لازم ماافي احد في البال.
عبدالرحمن: هههه لا ماافيه وبعدين انتم وشدخلكم؟
نااصر: ااوف يبا اعرس نبي نشووف نصيبنا انا وعبوود نتزوج .
عبدالرحمن: هههههه وانتم موقفين على زواجي.
عبدالله:اايه اكييد.
عبدالرحمن:اجل انسووا الزوااج وطااريه ياحبايبي.
وجلسوا يسولفون الى وقت متااخر وعبدالرحمن بعد ماارجع البيت شااف اخته سمر
وكان امس مقرر يسالها عن حور بس اليوم نسى وراحت كل السالفه عن باله.
....................
سعد:هلا بهالصووت هلا وغلا.
لمياء:هلا فيك .
سعد:اخبارك ياعمري بعد اول يووم ان شاء الله ارتحتي؟
لمياء:اممم حلو بخير عدا علي وتعرفت على شله كبيره.
سعد: انا قاايل لك بس ماتسمعين الكلام شسوي فيك؟
لمياء بدلع:شتسووي فيني امممممم حطني بعيونك وغمضهم علي.
سعد:ااااه ياقلبي بس لوااقدر مااحطك بس بعيوني الابقلبي وعيووني .
لميااء:وانت حبيبي اخبارك؟
سعد:من بعد هالصووت انا بخير والحمدلله.
لمياء تضحك:هههههه سعد بس يالله الليله ماابي اتاخر بنام.
سعد:ويهون عليك حبيبك لحاله ؟
لمياء:ماايهون بس انت عاارف ياقلبي مااقدر اطوول في السهر .
شووي الا انتظار عند سعد شاافه سيف ورجع يكلم لميااء
سعد:اااه انتي واخوك بتذبحووني اكلمك وهو انتظار.
لمياء:صحيح اجل يالله بايوو حبيبي.
سعد:والله قلبي مايطااوعني اقولك باي بس يالله نكلم سيوف فيه من رحتك ياالغاليه.
لمياء قامت تضحك:ههههه هههه اوكي باي وانتبه على نفسك.
سعد:ااااه بتذبحني تضحك وتقول سكر خلااص انتحر ياناس .
لمياء:هههههه ههههه.
سعد:يااقلبي ارحمي خلق الله.
لمياء:ههه اوكي باي.
سعد:باي حبيبتي.
قفل منها ورد على سيف الي كان معصب عليه.
سيف:انت مااتستحي كل هذا انتظار كل تهذر مع من؟
سعد يقول بدااخله والله لو تدري من ذبحتني بس رد عليه
سعد: وانت شمدخل اهلك فيني شتبي متصل؟
سيف:تروح معنا الاستراحه للشباب؟
سعد:لا وراي دووام يكفي تاخرت امس.
سيف:براحتك يالله تامر شي؟
سعد: لاسلامتك سلم على الربع.
سيف:يوصل ان شاءالله سلام.
قفل منه وحط راسه بيناام لكن قبل مسج للمياءمسج وبس وصلت لها افتحتها كان مكتوب
فيها احسد سرير يضمك واحسد اللحاف يغطيك ليتني جنبك والمك وبالخير امسيك).
لمياء قرته وحبت تتغلى وماارسلت له أي شي قفلت الجوال وناامت.
.............................. ....................
>>ماذا يحمل الجزء الثالث من مفاجات؟؟
ام الحيااه ستكون رتيبه وعااديه بدون أي طارىء؟؟
حور؟؟ عبدالرحمن؟؟ لمياء؟؟ سعد؟؟
والاهم علي واسيل هل لحبهم بداايه ولا بيقتل الحب وهو في مهده؟؟؟


هوازم 10-23-2014 01:01 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
(3)
حبك طفل اشقر..
يكسر في طريقه ما يكسر ..
يزورني .. حين السماء تمطر
يلعب في دفاتري و أصبر ..
يلعب في مشاعري .. واصبر
حبك..طفل متعبٌ..
ينام كــــل الناس يا حبيبتي ويسهر
طفلٌ ..على دموعه لا أقدر (نزار قبااني)...
البشر قسمين فيهم الي يدور عن الحب ويطارده مثل المجنون...
وفيهم الي يتخبى من الحب ويهرب منه...
لكن الحقيقه والكل يعرف ان كل البشر يتمنون الحب في حيااتهم...
والحب نعمه ولازم نرعاها لان الحب مو كل يووم يفتح لنا احضاانه ويدينه..
.............................. ..
يحبني ؟؟.....مايحبني؟؟؟... يحبني؟؟...مايحبني؟؟؟
كانت اسيل في الفسحه تشخبط في دفتر ملاحظاتها وهي سرحاانه بعيييد.
وكل شووي انفخت بقووه من الملل:اوووووووف.
دخلت داانه وبدور الفصل وهم يسولفون وراحو لحور ولمياء الي كانوا جالسين يكتبون
وبس جاو لعندهم قامت حور وسكرت الدفتر:ااااه واخيرا هاا لمووي؟
لمياء خلصت وسكرت دفترها هي بعد وقااموا وتوهم بيطلعون انتبهت داانه في اسيل
داانه:نسينا بنت عمنا ههه تعالوا الله يعينا نرجعها من هناااك.
بدور باستغراب:من ووين ترجعينها؟؟
حور:ههههههه هههه من بعيييد من هنااك محل ماهي وااصله.
دانه:يووووه شيووصلنا الحين لها.
لمياء وهي تعلق معهم وتضحك:ههههههه الله يعينكم زحمه تكاسي وهنوود.
البنات:ههههههههههه هههههه.
راحو لعندها وهي بدنيا ثاانيه طلت حور ودانه بالدفتر وشاافوها تكتب:
يحبني؟؟..مايحبني؟؟.يحبني؟؟...م ايحبني؟؟...
طالعوا بعض وقالت حور:هبله؟؟..
ودانه من بعدها:موهبله؟؟
وردت حور:هبله؟؟
ودانه:موهبله؟؟
وقاموا يضحكون عليها وهي عصبت وسوت نفسها زعلانه وقاالت: انا هبله؟
داانه :لالا محشوومه ولاتزعلين انتي مو هبله لا انتي ...
حور:انتي امممممم مجنونه؟؟
وردت داانه تضحك:ههههه مومجنونه؟؟ هههههههه
وعصبت اسيل وقاامت عليهم بتضربهم وهم تخبوا وراء لمياء ومن بعدها مشوا للساحه
الخارجيه وهم يسولفون وشافوا نوف وفطووم وزوبا من بعييد وقامت زوبا تصفر لهم
وتناديهم:ياهووو هنا تعالوا هنااااا.
وراحوا لعندهم وقاموا يسلموون عليهم وفطووم حضنت حوور وهي تسوي نفسها
مشتااقه لها ومن زماان مااشافتها ومييته من الشووق
فطووم:يمه حوووور اشتقت لك من 10 دقايق بس مااشفتك ههههه.
حور:هههه وانا احس قلبي يقوول فطووم فطووم.
والبنات:ههههههههههههههه.
لمياء كان اسلوبهم جديد عليها لكنها مرتااحه منه واكثر وحده حور وفطووم
لمياء سالت نوف:نوف بااين فطووم وحور اكثر ثنتين ربع في الشله؟؟
نوف:اممم حور مع الجميع وهي الماما للكل بس يمكن صح مع فطوم اكثر؟؟
لمياء:وليه شمعنى؟؟
نوف:على فكره فطووم صديقه حور قبل الكل من ايام الابتدائيه ومن كم سنه فطووم
توفت امها وحور تاثرت بالحييل من السالفه ومن ذااك اليوم وهي علاقتها بفطووم
قوويه واكثر وحده تجلس معاها.
لمياء تاثرت ونصدمت بهالخبر وظلت تطالع فطووم وهي كااسره خااطرها
بس حتى اسيل متوفيه امها مو بس فطووم وردت تسال
لمياء:نوف ادري ازعجتك بس حتى اسيل متوفيه امها صح؟
نوف:ااايه حتى اسيل لكن اسيل من هي صغيره يعني ياادوب شافتها سنه سنتين
مااعاشت معها اما فطووم عااشت معها وماتوفت الامن سنتين كذا.
لمياء حست ان هالبناات عندهم قلب كبير كيف يضحكون ويسولفون وكل هالهم
في قلووبهم وظلت تطالعهم وتبتسم ومعجبه فيهم وفي اسلوبهم وصبرهم
وتذكرت كلام سعد ورجعت تقول بدااخلها:صدقت ياسعد لقيت لي صديقاات احسن
من كل شي في هالدنيا وقلووبهم كبيره...وبعدها تذكرت سعد وكيف طنشته امس
وكسر خااطرها وبعدهاا قامت تضحك وهي تتخيله معصب عليها اذا كلمته بعد
ماتروح البيت لكن قررت بعد ماتكلمه وتطنشه وتخليه على اعصاابه
حور شاافت لمياء تضحك وجاات جلست مقاابلتها عند رجولها
حور:لمووي صديقتي الحلووه..
لمياء:ههه شتبين يااحلوة؟
والبنات قاموا يضحكون على حور لانهم عاارفين طبعها واكييد تبي شي حور جلست جنب
لمياء وقالت:مااعليك منهم بقولك سر انا .
لمياء قربت من حور عشاان تسمعها لانها قصرت صووتها عشان مااحد يسمع
حور:ليه تضحكين من شووي لحالك؟
لمياء:اممممم تذكرت شي وضحكت.
حور:وامممم ممكن اعرف شنو هالشي؟؟
لمياء:اممم ليه؟؟
حور:لقافه...
لمياء:تامرين بس مو ووقته اقولك بعدين في وقت ثااني ان شاء الله.
حور قالت بصووت اعلى من الي كانت تتكلم فيه:اوووووف وانا شيصبرني؟؟
لمياء:ههه فضحتينا وبعدين تعلمي الصبر.
فطووم:شنو شفيكم؟؟
حور:نطت الملقووفه مااعليك منا اسرار يالله عيب ماايصلح هالكلام للصغار.
فطووم:عشتوا اقول شنو تكلموا دام النفس عليكم طيبه؟
لمياء تضيع السالفه:الا ووين نوره مااشفتها من طلعنا؟
نوف: راحت تشتري لنا ايس كريم ولا رجعت طوولت.
داانه:بتصنعه نوير على هالتاخير.
حور:لا هي بطه لازم يعني تتاخر وهي تمشي ههههه.
زوبا:هي انتوا كل شي عاد الا اختي الشيخه نوره وانتي تضحكين معهم يا لميوو
ماتدافعين عن بنت خالتك.
لمياء:سكتي والي يرحم والدينك بس.
داانه مسكت زوبا من يدها وجلستها:استرريحي بس مسوويه فيها تدافع.
بدور كانت سااكته وماتعلق على أي شي حدها تضحك وثواني الا نوره جات وفي يدينها
ايس كريم كثيرر وقامت تصارخ:اخذووه باااااارد.
واخذوه منها وجلست معهم تااكل الايس كريم والكل مستمتع بالجلسه
فطوم:تاخرتي نوري.
نوره:زحمه وانتوا حضرتكم ولاوحده جات معي جالسين هنا بسلامتكم.
داانه:الله يعطيك العافيه انا قلت لهم ماتستحون تتركون نوري لحالها؟
زوبا:ياكذااااااابه ياادوينه.
داانه:ماعليك منها انا نوري احبك وحتى مقرره اخذك لاخوي في المستقبل.
اسيل تطالع داانه بنص عين:أي اخوو ان شاء الله.
داانه:بعد من فديته اخووي علاوي.
اسيل فتحت عيوونها وقالت:ياحمااره.
حور:لالا مااعليك منها نوره لمحمد.
دانه:لاااااااا يبا اخوك شرير والله تتاخر نوره يتوطا في بطنها حرام عليك نبيها حنا نوره.
والبناات:ههههههههه ههههههههههه ههههههه
اما بدور بس جابوا الطااري قاامت من عندهم وتغيرت ملامحها وهم استغربوا
حور:بدور وين وشفيك؟
بدور:بروح الفصل قريب تبتدي الحصه .
زوباا:اووه ياعيني على الطالبه النشيطه.
البنات:هههههه ههههههههه
نوره:برااحتك بدور مالك في هالهبلان رووحي.
ومشت بدور ونوف تطالعها وبس رااحت بعيييد التفت نوف وقالت
نوف:غرور يااعم عليها.
داانه:صح عليك ززين مااسوت افتكينا ثقيله مثل :الدبس.
وحور معصبه من كلامهم:يااسخافتكم الي يشووفكم الحين ياا.
نوف:عسسسسسسسسل انا و دندوونه.
دانه:هههههه صح عليهم جف مي فايف .
ومدت يدها لنوف وهذيك ضربت فيها وحور مازالت معصبه على كلامهم
حور:والله الفايف بتجي على وجهكم يوم من الاياام.
وهم مطنشينها ويضحكون وكلها دقاايق وقاموا كلهم على فصوولهم وحور
متعجبه شفييها بدوور انقلبت كذا سرريع ؟؟؟
وتمت طوول الوقت تفكر في بدوور وحالها الي نعفس وتغير 180 درجه مره وحده.
وشاافتها وهي بتطلع تركب السياره ولحقتها قبل لاتطلع وحبت تسالها شفيها
حور:بدووور انتظري.
بدور:هلا شفيك.
حور:ماافيني شي انت الي شفيك اليوم احسك تعباانه؟
بدور:لا سلامتك ابدد بس شووي مزفته بالاختبار.
حور:اها يالله لاتحاتين يتعووض في غيره.
بدور:ان شاء الله.
حور:اوكي سلاموو.
بدور :حور وقفي بسالك شي؟
حور ارجعت ووقفت قبالها:امرري.
بدور:اخوك محمد كم عمره؟
حور:امم 22 تقريبا وكم شهر يدخل 23 سنه.
بدور:اها العمر كله هو يدرس صح قسم هندسه؟
حور:ايوا .
بدور:كم بااقي له ويخلص؟؟سنتين؟
حور:امم على مااعتقد اذا نجح في هالسمستر يكون بااقي له سنتين.
بدور:ايوا مشكوره.
حور مستغربه من اسالت بدور وشتبي في محمد اخوي تسال عنه كل هالاسئله.
حور:ليه بدور في شي؟
بدورر ارتبكت وحست ان حوور شااكه بشي:لا سلامتك بس من شووي تتكلمون عنه
واعتقدته يا من سن عبدالرحمن اخوي يا عبدالله وحبيت اعرف بس هذا كل السالفه.
حور:ايوا يالله اخليك تامرين حااجه؟
بدور:سلامتك بااي.
ومشت بدور عنها وحور مرت على اسيل وداانه الي كانوا كالمعتاد في حرب داائمه
واخذتهم ومشوا للبيت وهم في السياره حور سرحاانه ومن بعدها قالت لاسيل
حور:اسوول تصدقين اليوم بدور فيها شي؟
اسيل:شفيها يعني مثلا؟
حور:ماادري بس اسالتها غريبه.
اسيل:ليه هي سالتك عن شي؟
حور:ايوا عن اخوي.
اسيل ضربت بيدها على صدرها وشهقت وهي مفتحه عيوونها
اسيل:اخوووووك؟؟من ان شاء الله علي؟
حور:لاااااا ياغبيه بس راح بالها لعلي .
جلست اسيل عدل وتنفست بقوه وقالت:زيين لو علي كان ذبحتها.
حور:جد انتي فااضيه.
اسيل:طيب أي اخو قولي لي؟
حور:محمد.
اسيل:محمد؟؟وشعندها تسال عنه؟
داانه كانت جالسه قداام وقااطه اذنها عندهم والتفتت عليهم
داانه:يمكن تحبه ؟؟ والله اخوي ينحب حموود.
اسيل:هههههه تنكتين علي على غفله.
حور:سكتي زيين اذيتينا مع علي حنا ووين وانتي ووين؟
داانه:هي هي والله اخوي شحلاته.
حور:طيب مااقلت شي ايوا اخوي وشحلاته بس يالاغبياء انا اسال شعندها بدور على محمد؟ فهمتوا.
دانه:ايوا صح لايكون تحبه وتبيه ؟انا اشووفها تتلزق فيني ههههههه.
اسيل:هههههههه بااين تتلزق فيك.
حور:الكلام معكم ضاايع.
اسيل:ههههههه بس حور السالفه عااديه لاتكبرينها وبعدين انا ابيك بساالفه ابي راايك.
حور:اوكي شنو عندك؟
اسيل:لا مو هنا في البيت انا بنزل معك اقول لك.
داانه:هي هي وانا ابي اسمع قولي لنا.
اسيل:وانتي وشدخل اهلك بالسالفه؟؟ملقووفه.
حور:دانو تعالي بعد انتي البيت معنا.
اسيل:ومن قالك نبيها؟
داانه:تبيني وبيتنا وبكيفي وفي الاصل ماراح اجي؟
اسيل:ليه بسلامتك.
دانه:ماابي اول شي جاسم وبنته متوعديني وخاايفه اروح.
اسيل وحور:ههههههه ياخوافه.
داانه:احم احم مو خووافه ماسمعتوا ثانيا.
حور:شنو ثانيا قوولي؟
داانه:ثانيا ...ابوي فديته عازمني على ماكدونالز وواعدني يوديني اليوم على الغداء .
حور رجع الجرح انفتح ونزف وجرف كل شي معه تفكيرها وابتساامتها وامتلت عيونها
دمووع من هاالطاري الي صاير هاليومين معاناه بنسبه لها وانقهرت من كلام داانه
حور وصوتها مخنوق:خلاص فكينا وروحي مع ابوك .
داانه:اكييد بروح معه اجل بجلس مع اسيل وخرابيطها.
اسيل:خرابيط في عينك.
داانه:حوور حبيبتي روحي معاي ونااسه وربي.
حوور:مااقدر.
داانه:يالله عاد حوري رووحي بس بنكون انا وانتي وابووي وتراه في الطلعات فلله.
حور تقول في دااخله انا عرفته في شي عشاان اعرفه في الطلعات او غيرها
داانه:يالله قولي ااايه.
حور:افكر اقول لامي مع جااسم.
داانه:انتي بتطلعين مع ابوك ليه بعد كل هالدعوه؟
حور اخنقتها كلمة ابووك اكثر وحست بتموت من هالكلمه صحيح هو ابووي؟؟ اذا هو
ابووي ووينه؟ ليش احتاج لاذن عشاان اطلع معه؟؟ ليش انا في بيت وهو في بيت؟
داانه:هاا شقلتي؟
حور:داانه بس ..قلت لك افكر واقول لهم خلاص لاتكثرين.
داانه:طيب طيب لاتعصبين برااحتك.
وسكتت حور تعد الثوواني تبي تووصل بيتهم اسيل جلست تفكر بعدين قالت
اسيل:اوكي حور اجل انا اجيك بعد المغرب اتفقنا؟
حور وصووتها كله حزن:اتفقنا.
داانه تضحك وتطاالع:ههههه ونااسه يعني بعرف شنو بتقولون؟
اسيل:وهذا الي هاامك؟ بس اقول يااويلك خل يشوفك جااسم الحين راكبه قدام جنب السواق
بيذبحك ماايرضى هو احد يركب جنب السوواق تجهزي لتهزيء.
داانه:عادي وبعدين انا مااحب الا هنا قداام تبيني وراء مثل العيال والبزارين؟
اسيل:صج حماره الاتكيت يجلسون وراء بس استريحي انتي الي بتتهزئين.
داانه مااهتمت من كلام اسيل وظلت جالسه قدام وبس وصلوا انزلت حور من السياره
ولاحتى قالت بااي ودانه تطالع البيت جااسم موجود او لا وبس شاافته طلع افتحت الباب
وجلست وراء مكان حور واسيل تطالعها وتضحك على حركتها الي سوتها وكيف خافت
اسيل:هههههه ياخوافه كان ظليتي قداام.
داانه:ماعليك مني وماابي جنب بو هنوود.
وانتبهت داانه في حور وهي تمشي وطلعت راسها من النافذه الي جنب اسيل ونادتها
داانه:حوووور.
التفت حور عليها وماتكلمت...!!!...
داانه:ليش نزلتي تعالي مو رايحه معنا تعالي وكلميهم تلفون عشان مايقولون لا.
حور:لا بقوولهم واذا وافقوا بقولك تمرين علي.
داانه:اوكي اتفقنا بايوو.
اسيل نطت من النافذه هي بعد وشاافت جاسم وهي تعتبره مثل اخوها ويعاملها مثل حور
اسيل:هاااااااي جااسم؟
جاسم انتبه انهم يناادونه ورفع يده ياشر لهم انه جااي ومرت من عنده حور وماسلمت
وحالها متغير مسكها جاسم من يدها:هي هي ووين شفيك؟
حور وصوتها مخنوووق وضاايع وسط حزنها:ولاشي بس متضاايقه .
وسحبت يدها ومشت وهو استغرب من اخته وشووي الا داانه حتى هي تناديه
داانه:جسوووم شخبارك؟
وراح لعندهم وقف عند النافذه:بخير يا وجه الخير انتوا شخباركم؟
اسيل:دووم.. حنا بخير بشووفتك.
داانه تضرب اسيل:هي انتي استحي تراه اخووي وحنا بخير ياالغالي.
اسيل دخلت من النافذه وهي تقوول:اقوووول ولا مااقول؟
داانه طلعت اكثر وباست خد جاسم وقالت:خلها عنك لاتسمع كلامها هذي من العذال
لاتصدقها في أي شي تقووله.
جاسم:اقول بس ثنتينكم تيسرو في طريقكم وحطوا الغطاء على وجهكم احسن لكم
و انتي يادووينه شغلك بعددين بينا جلسه و محكمه.
دانه:هههههههه هههه حلوة محكمه بس داامك انت القااضي عاارفه اخوي وقلبك طيب
اكييد انا برائه .
اسيل:هه هه انتظري يعرف شمسويه قبل؟
داانه:اسكتي انتي بس ولا لك دخل في الامور الخااصه.
جاسم ضرب داانه على جبهتها عشان تدخل راسها وقال
جاسم:دخلي ولاتطوولين لسانك وبعدين انتي بحكم مني(نات غلتي) الى ان استمع
للجريمه والشهود والمدعي واحكم.
جلست داانه مكانها وهي تضحك مع اسيل وجااسم مازال يفكر بحال حور
جاسم:يالله تغطوا وسلااام تامرون شي.
اسيل:لاسلامتك يا بو عبور.
داانه:اايه قول لحور لاتنسى الي اتفقنا عليه.
اسيل:صح صح وانا بعد قلها لاتنسى موعدنا.
جاسم:طييييييب أي اوامر ثاانيه.
ثنتينهم:لا مشكوور سلام.
ومشوا وهو على طوول راح للبيت وماشاف الا ساره مع بنته وامه معهم وجلس
ونزل محمد وجلس وكلهم سااكتين ويطالعون التلفزيون
محمد:شفيها يمه بنتك علينا ؟
ام جاسم:من هي حور؟
محمد:في غيرها الله يسلمك .
جاسم:شفيها حور؟
محمد:نفسها خاايسه شفتها في طريقي واكلمها ومااترد علي.
جاسم:بقوم اشوفها انا اكييد متضاايقه.
ساره بطيبه قلبها واسلوبها المعتاد:لا خلها على راحتها اكييد بعد شووي بتنزل بروحها
اذا ارتاحت هي اكييد تعبانه من المدرسه.
عبير قامت وبتصعد فووق وناداها جاسم:عبور حبيبتي ووين رايحه بابا؟
عبير:عمتو حور.
ساره قاامت لها واخذتها وجلست:لاحبيبتي عمتو نايمه.
عبير:ننا عمتو.
جاسم:ايه ننا.
وشوي الا نزلت حور وهي عليها بيجامه وشافها محمد وقال
محمد:شرفت هذي هي نزلت.
حور:السلام.
الجميع:وعليكم السلام.
جلست قريب من جاسم وبنته وقامت عبير وجلست بحضنها وهي سااكته
ام جااسم:حور شفيك يمه؟
حور:ماافيني شي سلامتك.
ام جاسم:اجل قوومي يابنيتي حطي معي الغداء.
حور تذكرت داانه ورجعت ملامحها تغيرت وتلخبطت في الكلام وراحت جلست جنب
امها:يمه.
ام جاسم:امري.
حور مو عارفه شتقول :يمه انا داانه عازمتني على الغداء وتبيني اروح معها عادي؟
ام جااسم:ووين؟في بيتهم؟
حور:لالا في المطعم.
ام جاسم:روحي بس لاتتاخرين .
حور مازالت مرتبكه:يمه ابوي الي بيودينا.
ام جااسم بس اسمعت طاري بو جااسم وعصبت على حور وقالت لها:ماافي روحه
جلسي تغدي في بيتنا.
حور:لييييش؟توك موافقه وقلتي ايه.
ام جااسم:لاتناقشيني وقلت لك لا خلاص تبين تروحين المطعم خلي واحد من اخوانك يوديك.
حور:بس يمه انا بروح مع ابوي مو احد غريب.
ام جااسم عصبت:ووينه ابوك؟خليه يعرف شكلك كيف صااير يعزمك على غداء؟
حور:بس يمه داانه قالت ...
وقطعت ام جااسم كلامها:حووير لاتزيدين وقلت ماافي روحه.
حور انقهرت من امها واسلووبها وساره حبت تخفف الوضع وحدته
ساره:ذكروا الله ماصار شي وحبيبتي حور بكره انا وجاسم نوديك.
حور قاامت على طولها وعيونها ملياانه دمووع
حور:انتوا مااتفهمون ولاعمركم بتفهمون.
وراحت تركض على غرفتها وعلى طوول محمد راح وراها جااسم طالع امه وهو
مو عارف شيقوول حس امه جرحت حور من دوون مااتدري وهو اكثر واحد يعرف
حساسيه موضوع ابوه لحور وعلاقتها معه وتذكر حالها هذاك اليووم
اما محمد راح وظل يطق الباب على حور وهي مااترد عليه
محمد:حوور فتحي الباب؟ حور حبيبتي فتحي الباب؟
وهي منسدحه على سريرها ودموعها سيل يفتح معه كل جرح في قلبها
محمد:حور يالله فتحي الباب وانا اقنع امي لاتزعلين فتحي الباب.
وحور مااترد على اخوها شوي الا جااسم جا بعد وشااف محمد يضرب الباب بقوه
جاسم:ماافتحت؟
محمد هز راسه وهوواقف ومكتف يدينه وساند ظهره على الجدار وكانه مستسلم.
جاسم جا وقام حتى هو يطق الباب ويكلم حور
جاسم:حوور فتحي الباب انا جااسم .
وحور من سمعت صووت جااسم رجعت تصيح بس بدون صووت دموعها تتكلم
جاسم:حوور اذامااتبين تفتحين الباب كلميني قولي؟
جاسم:حوور تبين ترتاحين وبعدين تتكلمين؟
ولا ترد وشووي الا صوت نغمه جوال(القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يالي
حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى.....)جاسم طالع محمد ومحمد طلع جواله وشااف
الرقم وراح بعيدد عن اخوه شووي ورد وهو ماله خلق الي متصل
محمد:الوو.
صوت بنت:هلا حموود حبيبي.
محمد:هلافيك وشفيك؟
البنت:شفيك حبيبي كذا؟ فيك شي؟
محمد:لا بس متضاايق شووي اكلمك بعدين اوكي؟
البنت:اوكي بس قوولي شفيك؟
محمد وبكل عصبيه:اووووه بدور ماتفهمين قلت لك بعدددين مالي خلق اتكلم هالوقت.
البنت:اوكي لاتعصب باي وانتبه على نفسك.
محمد:ان شاء الله بااي.
وسكر الخط ورجع لجااسم الي مازال يحاول في حور تفتح لهم الباب وهي مااترد
جاسم:من متصل؟
محمد:واحد من الربع..مااردت عليك؟
جاسم وبكل ضيق:لا مااردت.
ورجع يطق الباب وحور جواابها الصمت والدمووع الي تزيدها جروح على جرحها.
...........
بدور كانت جالسه في الصاله وبعييد عنها رحااب وخالد مع ولده رياان
بدور من قفلت من الي تكلم ومزاجها منقلب على الجميع
رياان:عمتي من تكلمين؟
بدور:وانت شدخلك من اكلم روح عن وجهي؟
رحااب:الولد مااقال شي عشان تعصبين؟
بدور:مااعليك مني ومسكي ولدك وريحينا؟
خالد:بدور عيب خلاص مااصار شي يستاهل هالعصبيه.
بدور:قوول لزوجتك هي الي بدت.
رحااب:شيقوولي؟ اذا الي تكلمينهم طنشوك لاتحطين حرتك في ريان.
بدور انقهرت بس تذكرت الي صار وقامت وقالت
بدور:مااهمتيني اقوم غرفتي احسن لي.
رحااب:مااترد على اختك؟
خالد:شقول يعني؟ثنتينكم مثل البزارين اقوم انام احسن لي انا تعبان من الشغل.
وقام خالد وتركهم وبدور صدت بوجها عن رحاب وقاامت هي الثانيه وظلت رحاب
لحالها مع ولدها.
.............
دانه بس ووصلت بدلت وراحت لابوها وطقت باب غرفته
بوجاسم:ادخل.
دخلت داانه وسلمت على ابوها وحبته على راسه وجلست
داانه:يبه متى نروح؟
بوجاسم:ووين؟
دااانه:لايكون نسيت المطعم ؟
بوجاسم:ايييه المطعم خليه يوم ثااني.
داانه:لا انا قلت لحور تروح معنا.
بوجاسم بس سمع طاري حور قرر يروح يمكن يشووف بنته الي ماايعرفها من سنين.
دانه:هاا شقلت؟
بوجاسم:امري لله استعدي سااعه ونروح وقولي لها لاتتاخر.
داانه قاامت وحبت راس ابوها ثاني وقالت له:مشكوووور يا بو جاسم.
وطلعت اما بو جاسم ضحك على بنته وجلس يفكر بحور شلون بيكلمها ؟بتقولي يبه
ولا شنو؟؟ وقام من بعدها حتى هو يتجهز.
.............................. ..
جاسم صار له ربع سااعه مع محمد يحاولون بحور تفتح ومااهي راضيه ولاترد حتى.
محمد:خليها بعدين بتفتح.
جاسم:لا ماراح امشي الا اذا فتحت الباب وشفتها.
جاسم:حوور حبيبتي يالله سمي بالرحمن واهتدي فيه وفتحي الباب.
حور امسحت دموعها وجرت رجولها للباب وافتحته ورجعت جلست على سريرها
ودموعها على خدها دخل جااسم ومحمد وجلس جااسم جنبها ومحمد واقف على طوله
جااسم:حور طالعيني لاتصيحين وقوليلي شفيك؟
حور طارت لحضن اخوها جااسم لمته بقووه وجلست تشهق وعلى صووتها وهي تصيح
محمد من شااف حال اخته ودموعه بتنزل ولف وجهه ومسح دموعه وجااسم مااسك
حور وهي تصيح بكل قووتها وتشهق وكل ماسالها شفيك او قال سكتي زاادت.
وظلت على حالها بعدين قالت من وسط دموعها
حور:ليشش مااتفهمني انا ابي اشووفه.
جاسم:هي فااهمتك بس.
حور:بس شنو؟هي مااتحبني مثله انا بعد اكرهم هي ويااه اكرهم.
محمد:لا حوور لاتقولين كذا هم يحبونك؟
حور رفعت راسها من على صدر اخوها وهي تصيح
حور:يحبووني؟؟تضحك علي محمد هم ماايحبوني ودامهم ماايبوني ليش جاابوني لهالدنيا؟
ورجعت دفنت رااسها بصدر اخوها الي كل من شهقت زاد وجعه عليها
حور:انا ماابيهم ولاابي منهم شي جاسم قولهم يخلووني بروحي قولهم ماابيهم.
وجاسم سااكت ويمسح على راسها ويطالع في اخوه الي محتار شيقول
محمد:لاتصيحين انت هدي واذا على طلعت اليوم مع ابوي انا اوديك المطعم والحين؟
حور وهي تشهق:محمد انت مو فااهمني انا مو على المطعم كنت ابي اشووف ابوي
اجلس معه مثل داانه يضحك معي يسولف اقوله يبه انا بس قالت لي داانه احترت
لو رحت شنو اناديه شقووله مو عاارفه محمد افهمني.
محمد خانته دموعه ونزلت دمعه من طرف عينه على كلام حور الي يبكي الصخر
جاسم:انا هنا معك وبكون لك مثل ابوي بس لاتصيحين.
محمد:صح لاتصيحين جااسم وانا مو جودين.
حور شالت نفسها من حظن اخوها وقالت
حور:قلت لكم ماابتفهموني هو غيرر غيرك يامحمد وغيررعنك ياجاسم.
وجلست تصيح على مخدتها وشوي الا تلفون غرفتها يرن ورفعه محمد لانه قريب منه
كانت لمياء متصله ومااتدري مسكينه بلي يصير.
لمياء:الوو.
محمد:هلا.
لمياء:هلا حور مو جوده؟
محمد مااعرف شيقول لها:والله هي موجوده بس مشغوله شووي من اقولها؟
لمياء:اوكي قولها لمياء .
محمد:ان شاء الله.
لمياء:مشكور سلام.
محمد سكر التلفون ورجع يشوف حال اخته الي كل شووي زاد صياحها ولام محمد
امه وابوه على كل الي جالس يصير في حور وعلى دموعها الي ماوقفت
وشوي الا التلفون يرن ثااني اشر جاسم لمحمد يرد ورد محمد وكانت داانه متصله
محمد:الوو.
دانه:هلا حموود شخبارك؟
محمد:هلا بك انا الحمدلله بخير.
دانه:طيب ا ذا حور جنبك قولها تنزل انا وابوي تحت ننتظرها.
محمد انصدم وسال داانه:انتوا عند الباب من وين تكلميني؟؟
دانه:من جوال ابووي يالله خليها تنزل لاتتاخر.
محمد:داانه حور ماراح تروح معكم.
بو جاسم بس سمع محمد انقبض قلبه واخذ الجوال من دانه
بوجاسم:هلا محمد .
محمد:هلا يبه شخبارك؟
بو جاسم:انا بخير والحمدلله..ليش اختك مو جاايه معنا؟
محمد مااعرف شيقول لابوه
محمد:هاا لا بس هي مااتبي تروح شوي تعباانه؟
حور سمعت محمد ورفعت راسها وقالت بصوت عالي سمعه بو جاسم
حور:لا قوله الصدق ان امي ماارضت وقووله اني ماابيه وماابي اشووفه مثل مااهو
مايبيني قوله حور خلاص مااتبي تروح مع احد قوله حور مااتبيك مثل ماانت بعتها
هي بتبيعك.
محمد يسكت اخته وجااسم يهديها وهي بس خلصت رجعت تصيح وتشهق بو جاسم
سمع الكلام وانصدم من بنته بس ماانتبه لدموعها الي كانت تنزف وهي تقول هالكلام
وقال في داخله هذي الي احاتيها طلعت مثل امها وخالها بس الشرها علي متعني وجااي
محمد:تامر شي يبه؟
بو جاسم:لا سلامتك بس ماتشوف شر حور.
محمد:الشر مايجيك .
وسكر الخط بو جااسم مشى من قدام البيت بسيارته وهو معصب وداانه مو فاهمه شي
داانه:وحور؟
بو جاسم: اختك مااتبي احد.
دانه:بس هي قايله بتروح؟
بو جاسم عصب جد:دااااااااااانه بسك من الكلام وماافي روحه بنرجع البيت.
ودار بالسياره ورجع ثاانيه البيت وداانه انقهرت ولامت حور على الي صار.
وهي ماتدري بحال حور مسكينه والي يصير فيها.
جاسم اخذ محمد وطلعوا وتركوا حورمن بعد مانامت وهي تصيح وراحوا للصاله وجلسوا
جاسم:الله يهداك يمه شسويتي؟
ام جاسم :شسويت؟انا ماسويت شي؟ هي بس تدلع.
محمد انفجر على برود امه واسلوبها الي مبينها بريئه ومااسوت شي
محمد:لا ماسويتي شي اسلوبك كان جارح بنسبه لحور وانت عارفه يمه هالشي
وعارفه ان حور حساسه وبتنجرح من كلامك.
جاسم:محمد بس هذي امك لاترفع صووتك.
ام جاسم:لا خله هو بيسوي نفسه رجال على امه كل هذا عشان ابوه.
محمد حس لو بيطول بيتهاوش اكثر وهو مايبي يغلط او يقول شي لامه فحب يمشي
احسن له وارحم وقام على طوله بيمشي
محمد:انا رجال من زماان ولا ادعيت رجولتي عشان احد وبعدين يمه كلمه وسمعيها
مني حور بنتك الوحيده واذا هي الى اليوم تشيل لك شي في قلبها بيجي اليوم الي بتكرهك
فيه انتي وابوي وبعدها شوفوا من فينا كلامه غلط الله يسامحكم .
ومشى محمد ولحقه جااسم ومسكه من كتفه وحس في اخوه الي دموعه محبوسه
جاسم:محمد ووين؟
محمد سحب نفسه من عند اخوه ومشى وهو يقول بصوت عالي
محمد:لجهنم ارحم من هالحال.
جاسم سكت ونزل راسه اما محمد ركب سيارته ومايشوف قداامه من زود الي فيه
واخذ طريق الاستراحه الي يجتمعون فيها هو والشباب.
اما دانه وابوها رجعوا البيت وماتغدوا
ام علي :دانه شصاير؟
دانه:انا وشدراني عن زوجك؟
علي كان جالس يقراء كتاب وسمع دانه واسلوبها
علي:اقول استحي تراه ابوك ولاتتكلمين عنه كذا.
دانه:استريح علي مااتدري شسوى؟
علي:شسوى؟؟
وعلمتهم انهم راحو يااخذون حور ومن كلم ابوها محمد وحاله منقلب علي استغرب
شفيهم وشقايل محمد هلي ابوه اعتفس مره وحده على الكل؟؟وشوي الا صوت بو جاسم
يناادي زوجته :حصه حصه ياام علي.
وهي قامت على طول:جاايه جاايه.
علي وداانه ساكتين ويطالعون بعض ودانه جاايعه بس مااتبي تقول لعلي يعصب
داانه:مااتبي غداء؟
علي حس في اخته:اممم اقول دندون قومي لبسي عباتك وخلينا نروح المطعم بدل جو البيت
دانه:اوكي بس بعدها نروح المول نتمشى؟
علي:على خير روحي انتي لبسي ولاتاخرينا.
وراحت داانه لبست وعلي وداها المطعم وتغدوا وبعدها راحو المول يتمشون اخذت لها
كم غرض من هناك وشرت لحور دفتر من الي تحبهم الي يكون بالوان وحركات
وصلوا مره وحده هناك في مسجد المول صلاة المغرب وبعدها قاموا بيروحون البيت
في السياره علي:دانه شرايك نروح لحور؟
داانه:فكره عشان اعطيها الي شريت لها.
طالع علي سااعته شافها 8 واليوم ربوع يعني تو الناس
علي:نااخذ عشاء لنا ولهم ونروح ونشوف اذا يطلعون نتعشى برا على الكورنيش او
في البيت؟
دانه:وناااااااسه يالله اتصل قول لجاسم.
علي:لا خليها سبرايس.
حور مااصحت من نومتها الا متاخره وراسها مصدع اخذت شور ولبست بيجامه ثانيه
وصلت وجلست على سريرها تفكر بالي صار الا شووي والباب ينطق
حور:ادخلي ساره.
ومااحد دخل والباب ينطق
حور:جااسم ادخل وبلا حركاتك.
انفتح الباب وكانت اسيل ودخلت وشغلت باقي انوار الغرفه لانها كانت شووي ظلمه
وفصخت عبايتها وجلست علىا السرير قبال حور
اسيل:انا جييييييت يا هلا فيني.
حور ابتسمت:هلا وغلا بااحلى بنت عم.
اسيل كانها تذكرت شي وقفت ودارت على نفسها وبعدين قالت
اسيل:شرايك بلبسي جديد توني شاريته؟
حور:اممم حلو بس مااذكر اليوم في مناسبه؟
اسيل جلست وضربت حور على كتفها:ياا ثقلك وماانلبس جديد الا بمناسبه المهم مو هذي
سالفتنا بقولك.
حور:شنو قولي؟
اسيل انسدحت واخذت نفس قووي وسكتت.. حور انسدحت جنبها وظلت تطالعها تبيها تتكلم
حور:شفيك اسول ؟
التفت اسيل وفي عيونها نظرة حيره غريبه وظلت سااكته وفي خاطرها كلام وبعد سكوتها
اسيل:شرايك اقول لعلي اني احبه؟
حور انصدمت من بنت عمها ومااعرفت شتقول لها وهي تعرف اخوها علي ماايحب هالحركات
ويمكن يعصب ويمكن يجرح اسيل بجوابه او ردت فعله
حور:ماادري؟انتي تبين تقولين له؟
اسيل:ايه ابي اقوله وارتاح ولا اخاف اقوله ويطلع مايحبني؟
حور: ضيعتيني معك شوفي لك بر .
اسيل:وانا ليش جاايه لك واقولك عشان تساعديني.
حور:امممممم والله انا متضاايقه ولاعندي أي فكره.
واسكت حور وجلست تذكر كل الي صار لها اليوم والدموع الي ذرفتها وليش وضااق
خاطرها وحست الدموع ارجعت لها والهم والضيق خنقها من هالطاري
اسيل شافت بنت عمها وكسرت خااطرها وسالتها
اسيل:حور انتي شفيك؟
حور:ولاشي متضاايقه.
اسيل:من شنو؟
حور:تكفين اسيل الكلام ماينفع.
اسيل:حور يالله قولي شفيك ماراح اتركك الا اذا قلتي.
حور:اليوم داانه بغتني اروح معها هي وابوي المطعم .
اسيل:ايه عاارفه كنت معكم بالسياره.
حور:بس امي ماارضت وصارخت علي.
وقامت حور تصيح وغطت وجها بيدينها واسيل حضنتها وقامت تصيح معها
حور من وسط دموعها:انا احتاجه اسول ليش هو بعييد ؟
اسيل مااعرفت ترد الا بدموع مع بنت عمها الي ذبحت روحها من الصياح
حور امسحت دموعها وابتسمت لبنت عمها وقالت من بعد مده
حور:ههه بس اسوول لاتصيحين خلينا نفكر فيك مع علي.
اسيل مسحت دموعها:حور تتوقعين بيحبني؟
حور ابتسمت ولمت بنت عمها لصدرها:اكييد بيحبك هو بيلقى مثلك ياالخبله.
وانفتح الباب ودخلت عليهم داانه وصفقت بيدينها وهي تقول
دانه:فيلم هندي حسافه انتهى فووت الباقي.
اسيل ضربت داانه بالمخده:سخيفه دووينه.
حور:دانه شعندك جاايه؟
داانه:لعنبوكم طرده هي استحوا على وجيهكم وانتي حوير مو يكفي بسببك تكنسلت الطلعه
وابوي عصب علي مع هالوجه.
حور اسكتت ومااردت كلام دانه سكتها ومستحيل تنطق أي شي من بعده.
دانه:حور قومي علي يبيك.
اسيل تعدلت بجلستها وطالعت حور بكل رجا انها تنقذها براي
حور:دووينه بقولك شي.
داانه:شنوووووو؟
حور:اسيل محتاره تقول لعلي انها تحبه او لا؟
داانه:صج بتقولين له؟؟
اسيل:ماادري.
داانه:ولايهمك انا اجيب لك العلوم الطيبه ولاتحتارين.
اسيل:صج دندونه.
داانه:افا عليك صج.
حور:اجل قوموا نشوف علي.
وراحو البنات للصاله وسلموا على علي واسيل مستحيه وجالسه هااديه
علي:اخبارك اسيل؟
اسيل:الحمدلله اسال عنك؟
دانه:اووه من قدك.
علي يضحك:هههه تسالين عني؟ يعطيك العافيه.
اسيل:الله يعافيك.
جاسم دخل وشاف اخوانه موجودين وحور معهم تضحك وتسولف وارتاح باله.
جاسم:السلام.
الجميع:وعليكم السلام.
حور قامت عن مكانها عشان اخوها:حيهم حيهم جسوم اجلس.
جلس وظلوا يسالفون واسيل كل شووي طالعت داانه تبيها تتكلم وهذيك تجننها
من بعدها دانه اشرت لاسيل تقوم من مكانها وتروح عشان تعرف تتكلم وهذيك قامت
علي:وووين اسيل؟
اسيل:بروح عند ساره ولهانه على عبور.
علي:ايوا.
وراحت وحور ودانه يتهاوشون وكل وحده تبي الثانيه تتكلم وعلي وجاسم مستغربين
حور:علي بسالك شي؟
علي:تفضلي.
وتضرب دانه تبيها تتكلم عنها وهذيك تضربها وتقولها انتي تكلمي.
علي:شعندكم؟
داانه:علي بصراحه يعني متى بتتزوج؟
علي:ههههه وانت شدخلك؟
حور:صح متى؟
علي:قريب انشاء الله ليه لاقيه عروس؟
دانه:امممممم مايحتاج فيه الي تموت عليك وتدور وتنتظر اشارتك.
علي تعجب من كلامهم من هذي الي تنتظر اشارتي
علي:ومن هذي؟
حور:علي انت شرايك باسيل بنت عمي؟
علي سكت وحس بغرابه اسيل مااعمره فكر فيها تكون زوجه له او لا
جاسم:صح كلامهم اسيل بنت عمي وبعدين مااعندها ام وحيدة عمي وانت احق فيها
من الغريب وحلوه وهااديه.
علي:الله يهديكم بس اسيل اختي ومثل حور ودانه .
اسيل كانت تسمعه من على الدرج وانهارت من كلامه انا بس اخته يعني ماايحبني
مايحبني مايبيني لاااااااااا علي لي انا بس انا بس ماراح تااخذه غيري علي لي
ورجع صوت جاسم:أي اختك مااعندنا هالكلام.
علي:ومن قالكم بتزوج يعني لا اسيل ولا غيرها انا اذا جيت بتزوج بقولكم.
حور ودانه:بس علي اسيل.
علي:قلت لكم خلااص لاتكثرون وماعليكم من اسيل.
اسيل ضاقت فيها الدنيا ورجولها ماشالتها واسحبت نفسها لغرفه حور ورمت بحالها
على السرير وجلست تصيح وتضرب في صدرها بيدينها
كل منك ليش حبيته ليش ؟؟ يقول اخته انا ماابي اكون اخته هو حبيبي وروحي
وقلبي وكل شي وانا اخته بس بس دخلت حور على صوت صياح اسيل وشافتها ونادت
لدانه وجاو لعندها دانه اخذت راس اسيل وحطته على رجولها وتهدي فيها
دانه:اسيل حرام عليك تسوين في حالك كل هذا.
اسيل:يقول مثل اخته مثل اخته.
ورجعت على حزنها وهمها وحور تهدي من جها ودانه من جها ولا ناافع معها
اسيل:انا احبه والله احبه بمووووت قهر احبه فهموني احبه.
حور:فاهمينك حبيبتي وماصار الا الخير هو ماقال مايحبك.
دانه:صح ماقال مايحبك.
اسيل ترفع صوتها :يقول اخته يعني ماايبيني ماايبيني وانا انا .
ورجع صوتها يمتلي من جرحها الي ينزف من سمع علي وكلامه الي ذبح هالمسكينه
اسيل اخذت جوالها من شنطتها واتصلت في ابوها وحور تحاول فيها ماتتصل ورد عليها
اسيل:الووو يبه.
بو اسيل:الوو هلا ياعمر ابوك.
اسيل وهي تصيح:تعاال تعاال لي تكفى يبه.
بو اسيل خااف على بنته:اسيل شفيك حبيبتي ليش تصيحين؟؟
اسيل:يبه بمووت تعال.
بو اسيل:بسم الله عليك من الموت هدي وانا جاايك الحين.
اسيل:انتظرك .
سكرت وداانه عصبت عليها ليش تسوي كذا وتروع عمها على هالسالفه
دانه:اسيل تصرفك باايخ.
اسيل اخذت عبايتها ولبستها وبتمشي ولا معطيه احد بال وطلعت من غرفه حور وهم
وراها وهي تصيح ولاترد عليهم مرت على جاسم وعلي وقاموا هم بعد وراها
حور تناديها:اسيل اسيل انتظري .
داانه:اسيل اسيل لاتسوين كذا.
طلعت من البيت وهي تصيح ولاترد على احد جاسم سال حور :شفيها؟
اما علي لحقها وجلس يناديها وهي كل ماسمعت اسمها بصوته ماتت الف مره ومره
علي:اسيل اسيل رجعي ولاتفشلينا.
مسكها من كتفها ولفها بقوه وشاف وجها احمر وعيونها كلها دمووع صرخت اسيل
في وجهه واول مره تسويها:شتبي مني؟؟مايكفي الي سويتها؟
علي مو عارف عن شنو تتكلم وليش تصيح؟؟
اسيل وهي تتنفس بضيق:خلني بروحي كاافي شتبي مني؟
علي:اسيل انتي شفيك؟
اسيل:انت الي شفيك؟متى بتفهم اني انا انا علي انا.
علي:انتي شنو؟
اسيل مااقدرت تتكلم واغمى عليها في الشارع بين يدين علي وهو مصدوم جاسم
طلع وشافهم وعلى طول شغل السياره وركبوها وراحوا المستشفى ودقايق الا ابوها
وصل البيت ودخل يناديها مثل المجنون:اسيل يبه ووينك؟
داانه كانت لامه حور ويبكون ثنتينهم شافهم وقلبه انقبض على منظرهم
بو اسيل:ووين اسيل ووينها؟؟
دانه:عمي اسيل في المستشفى.
بواسيل:شنوو ليش شفيها؟؟
وحور مع داانه يصيحون وهذاك يصارخ عليهم:ردووا في أي مستشفى؟؟
حور:مااندري اخذها جاسم مع علي.
هو اخذ جواله واتصل على جاسم وساله هم في أي مستشفى؟
وعلى طول طلع وراح لهم ودخل وشافهم بقسم الطوارىء
علي:هلا عمي.
بو اسيل وهو من هد حيله من الي عرف عن بنته ومثل المجنون
بو اسيل:ووينها اسيل ووينها؟
جاسم:عمي هدي حالك بسيطه بس عندها انهيار عصبي وبتقوم بالسلامه.
بو اسيل:أي بسيطه يا ولدي ؟هي من مزعلها؟
علي:مااحد هي كانت جالسه معنا بعدها قامت ورجعت لابسه عبايتها وتصيح .
بو اسيل ودموعه تتحدى سنه وشيبته:بنتي الوحيده مالي غيرها شصار فيها؟
ياارب تقووم بالسلامه ياارب.
طلع الدكتور وعلى طول راحوا له طمنهم وسمح لهم يدخلون لها ويشوفونها دخلوا
وكانت اسيل نايمه على السرير والمغذي بيدها وعيونها حمره من الصيااح
بو اسيل شاف حالة بنته وقعد جنبها على السرير ولمس خدها بيده وحس بنته
بعييده عنه وعن عالمه جاسم وعلي حبوا يتركونه معها
جاسم:ماتشوف شر يااعمي.
علي :الله يقومها بالسلامه.
بو اسيل:الله يسلمكم.
طلعوا وتركووه معها بو اسيل مسك يد بنته ورفعها وحطهاعلى وجهه وقام يكلمها
قومي يااحبيبتي والله مالي غيرك لاتركيني بس فتحي عيونك وقولي شفيك؟
من زعلك؟ في احد مضاايقك؟
وكلها دقايق واسيل فتحت عيونها وشافت ابوها ونادته
اسيل:يبه انت هنا.
بو اسيل:روح ابوك ايه انا هنا.
اسيل:وليش انا هنا؟
بو اسيل:انت قولي لي من مضايقك؟
اسيل تذكرت ونزلت دموعها:مااحد يبه مااحد.
بو اسيل:مايصير تتعبين كذا.
اسيل:انا ابي اطلع من هنا.
بو اسيل:ان شاء الله بس يخلص المغذي.
وبس خلص واخذ بو اسيل بنته وراح معها لبيتهم اما جاسم وعلي برضوا مارجعوا
الا متاخرين قريب الساعه 1 بالليل وهم دااخلين شافوا محمد توه رااجع للبيت
محمد:هلا علي هلا جسووم وين رايحين؟
علي وجاسم:هلابك .
علي:جااين من المستشفى.
محمد:ليش شصاير؟
علي:ولاشي بس اسيل تعبت شوي علينا واخذناها المستشفى والحمدلله طلعت.
محمد:الحمدلله ودخلوا علي نادى داانه وراحو بيتهم وجاسم طمن حور الي مااقدرت تنام
من خوفها على بنت عمها ومحمد دخل ينام وشوي الا جواله يرن
محمد:هلا.
بدور:هلا حبيبي.
محمد:حبيبتي انا اسف على الي صار اليوم بس كنت متضايق.
بدور:لا عادي ماصار الا الخير.
محمد:مشكوره ياقلبي.
بدور:بس انا زعلانه منك .
محمد:الله الله ليه؟
بدور:اسال نفسك ليه؟
محمد:ههههههه هههههه اموت على الزعولين.
بدور:محمد.
محمد:عيوون محمد انتي
بدور:تسلم لي العيون وراعيه بس حبيبي تصبح على خير.
محمد:وووين تو الناس.
بدور:من عمرك بس انا كنت متصله اطمن عليك.
محمد:اها يعطيك العافيه .
بدور:تامر شي حبيبي؟
محمد:سلامتك يا حبيبه محمد.
بدور:اوكي انتبه على نفسك باي.
سكرت الخط وهي فرحاانه وبدت تصارخ من فرحتها اما محمد سكر وحط راسه
وقال بدااخله:الله يهديك يا بدور ويعيني.
...................
اسيل بس راحت بيتهم حطت راسها الي شايل هموم الدنيا ونامت من التعب الي فيها.
اما علي ودانه وصلوا البيت وكل واحد دخل غرفته دانه نامت وعلي باله مشغول في اسيل
والي صار لها والي محيره كلامها
شنو كانت تقصد فيه وشو كانت تبي تقول قبل مااتنهار؟؟
اما بو جاسم في ذيك الليله ماجاه نوم وهو يفكر بحور وقلبه تشتغل فيه حرب بين انه
ظالمها ولازم يتقرب منها اكثرر وبين انها ماتستاهل يتقرب لها بسبب كلامها اليوم
وحاط في باله انها تكرهه والحيره مضيعته بين وبين..
والي عايش بعييد عن الهم وعايش بدنيا كلها حب وهياام هو سعد ولمياء
سعد:انا زعلاان ومستحيل ارضى.
لمياء:من زعلك حبيبي؟
سعد:قلبي .
لمياء:ههههههه قلبك مزعلك شبتسوي انت الحين؟
سعد:بتم زعلان حتى قلبي يراضيني.
لمياء:اها وياقلبي شنو يرضيك؟
سعد:بووسه .
لمياء:ههههههههه سعد.
سعد:روح سعد قلبه انتي.
لمياء:حبيبي يلله عاد انا فيني النوم تامر شي؟
سعد:افا اقوك زعلاان.
لمياء:وانا مستعده اراضيك بعيوني.
سعد:اجل يالله تعالي عند باب بيتكم وانا بجي وعطيني بووسه.
لمياء: ههههههه شوف غيري يراضيك.
سعد:اموت بالضحكه طيب خلاص بتنازل عن البوسه قولي لي احبك.
لمياء:احبك مووووووووت.
سعد:ااااااه ياقلبي رحمتك يارب فيني .
لمياء:اوكي حبيبي انتبه على نفسك ونوم العوافي وتغطى زين.
سعد:تامرين حبيبتي وانتي انتبهي على نفسك.
لمياء:ان شاء الله بايوو.
سعد:بايات ياقلبي.
سكرت الجوال وكتبت رساله لسعد بدل الي ارسل من كم يوم وهي طنشتها
وصلت الرساله لسعد وكان في الحمام ياخذ شور طلع وشاف مسج فتحه لقاه من لمياء
مكتوب فيه: (لك مني سلام قبل المنام ولك طيور تغرد ماتنام وتقول تصبح على
احلى الاحلام...احبك لمياء ).
سعد قراها وضحك يالله شكثر احب هالبنت وشوي الا يوصله مسج ثاني
منها وفتحه يقراه ( انت يمكن تنام وتترك الدنيا وراك بس انا لما انام يبتدي حلمي معاك ).
وجلس يكتب هو بعد لها مسج عشان يرسله لها وكتب ورسل لها
وهي كانت تنتظره بس وصل فتحته وكان مكتوب فيها:
(مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تفتكر اقدر انام)
لمياء اتصلت على سعد وهي تضحك ورد عليها
سعد:حي الله هالصوت.
لمياء:هههههههه الله يحيك بس شتقصد برسالتك؟
سعد:اقصد اني مو قاادر اصبر اكثر.
لمياء:تصبر على شنو؟
سعد:انتي فاهمتني لمياء بتوافقين؟
لمياء استحت من كلام سعد وسكتت ومااردت عليه الا بضحكه
سعد:يااعمري يعني ايه.
لمياء:بااي.
وسكرت وهي طاايره من الونااسه ونفسها تقول لاحد عن الي في داخلها
ومالقت الا حور هي كانت مفكره تعلمها عن حبها لسعد وتاخذ رايها حطت راسها
ونامت وقررت تقول لحور بس تلتقي فيها اما سعد هو الثاني نام وهو مقرر يشوف
يوم يقول لامه تخطب له لمياء.
.............................. .................... ..................
بدورو محمد شنو سر علاقتهم؟؟ وهل صحيح الي بينهم حب ولامجرد كلام؟؟
علي بيلقى جواب لحيرته بكلام اسيل؟؟
اسيل بتستسلم وتستبدل حبها وتنسى؟؟او بتستمر حتى توصل لقلب حبيبها علي؟؟
حور مع بو جاسم؟؟؟بتلقى الصدر الحنون عنده ولا بتلقى حب ينسيها احتياجها لابوها؟؟
عبدالرحمن بيدخل الحب لقلبه؟؟ ومن هي؟؟
نعرف جواب اسالتنا في البارت الجاي على خير.

هوازم 10-23-2014 01:04 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
(4)

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ
كأنني.. أنا خلقتُ الحبَّ واخترعتُهُ
كأنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ
كأنني أنا التي..
للطيرِ في السماءِ قد علّمتهُ
..
تلومُني الدنيا إذا..
سمّيتُ منْ أحبُّ.. أو ذكرتُهُ..
لو كنتُ أدري أنهُ..
نوعٌ منَ الإدمانِ.. ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
بابٌ كثيرُ الريحِ.. ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
عودٌ من الكبريتِ.. ما أشعلتهُ
هذا الهوى.. أعنفُ حبٍّ عشته
وليتني من قبلِ أن يقتلَني.. قتلتُهُ..
أراهُ منقوشاً على مشاعري
لو أخبروني أنهُ
طفلٌ كثيرُ اللهوِ والضوضاءِ ما أدخلتهُ
وأنهُ سيكسرُ الزجاجَ في قلبي لما تركتهُ
فليتني حينَ أتاني زائراً
بالوردِ قد طوّقتهُ..
وليتني حينَ أتاني باكياً
فتحتُ أبوابي لهُ.. وبستهُ..
(نزار قباني).
لازم داايم نتذكر ان الحب مايفتح يدينه لنا كل وقت ولازم نعرف كيف نوصل لحضنه
وكيف نبقى في حضنه لان في أي لحظه ممكن يضيع منا ويضيع معه كل الدفا
وكل طعم للحياة وكل شعور بالحب وممكن حتى حنا نضيع معه ومانلقى نفسنا..
.............................. .................... ................



كانت نايمه وفي الحقيقه تحس نفسها ميته لان الانسان مايعيش الا بقلبه وكيف تعييش
وقلبها مذبوح؟؟ كل مابلعت ريقها تحس بطعم الموت بفمها والهوى الي يدخل صدرها
يخنقها بدل مايساعدها تحركت بتعب على سريرها كانت صاحيه بس مااحبت تفتح
عيونها ..الغرفه كانت ظلمه والنور يدخل من بين الستاير بصوره اثيريه وكانه اوتار تعزف حزنها
..خايفه شلون تجلس من حلم عاشته سنين غمضت عيونها بقووة
وبدت تصيح شوي شوي صوتها بدا يعلى وتحول للصراخ .
اسيل:لااااااااا لااااااا حرااام.
ابوها سمع صوتها وجاها يركض فتح الباب وشاف بنته على سريرها تصارخ
راح لعندها وضمها لصدره وهي مازالت تصارخ وتصيح
بو اسيل:بس بس حبيبتي.
اسيل:لااا.ليش ليش؟
بو اسيل:شنو الي ليش؟
اسيل:انا شسويت يبه عشان يصير فيني كذا؟
بو اسيل:شنو صاير فيك يايبه؟
اسيل جددت دموعها واحزانها ومااردت على ابوها الي حال بنته قطع قلبه
بو اسيل:انتي لو تقولين شنو صار فيك ؟ من وصلك لهالحال؟
اسيل سكتت وهدت ورجع الهدوء للغرفه مايكسره الا شهقات اسيل بين كل لحظه ولحظه
وصوت ابوها وهويسمي عليها كان راسها على صدر ابوها ومتعلقه بثوبه بيدينها
رفعت راسها وعيونها مثل البحور تشيل كل هموم الدنيا غارقه بدموعها
اسيل:انا ابيها الحين ليش راحت وخلتني؟
بو اسيل:من هي حبيبتي؟
اسيل:امي ووينها؟ انا ابي اقولها اتكلم معها.
بو اسيل توه يعرف كبر جرح اسيل هي مااذكرت امها من سنين ليش هالوقت بالتحديد؟
كان طاري زوجته المرحومه اصعب عليه من حال بنته الحين ضااع الكلام منه
شيقول لها شنو يجاوبها وهو بعد يبي احد يجاوبه مثلها
اسيل:انا احتاجها قولها تجي.
بو اسيل دموعه جاوبت بنته كل دمعه كانت تشيل معنى حتى هو يحتاجها لو كانت هنا
ماصار في اسيل كل هالشي؟
بو اسيل:امك عند ربها ترحمي عليها وبعدين انا مو جود قوليلي.
اسيل اسحبت نفسها من بين حضن ابوها ووقفت على طولها وهي تصرخ بوجهه
اسيل:لاااااا انت غير غيرر ابيها هي انت مااابيك مااااااابيك.
بو اسيل انصدم من بنته وخااف عليها بنفس الوقت شصار باسيل بنته مريضه وهو
مايعرف شيسوي ظل يناظرها وهي تصارخ وبعدها رجعت هدت ثاانيه وجلست
في الارض بزاويه سريرها وضمت رجولها لصدرها وغمضت عيونها قرب منها ابوها
وجلس عندها مسح على شعرها وهي بس تتأوه وتون وكانها بتفارق الدنيا من وجعها
قام بو اسيل من عند بنته وجلس بالصاله وهو محتار في حال بنته طرت على باله زوجته
وبللت الدموع وجهه مره ثاانيه محتار يصيح على بنته الي ماايدري شنو صار فيها؟
ولا على زوجته الي توفت وتركته وهو الحين يحتاجها جنبه؟
....................
في هذاك الوقت كان علي ياكل فطوره وباله مشغول بكل الي صار شفيها اسيل؟
حتى داانه من طيحت اسيل وهي متغيره وكلامها معي قليل ونظراتها تشيل
اتهامات لي يااربي شمسوي انا؟؟ انتبه فيه ابوه الي كان معه على الفطور
بو جاسم:علي.
علي:هاا امر يبه؟
بو جاسم:مايامر عليك ظالم..شفيك اليوم؟
علي:سلامتك ولا شي ليش تسال؟
بو جاسم:لا مافي شي بس انت جالس وبالك بعييد واختك داانه مو عوايدها
مااتفطر معي قوم شوفها وقول لها ابوي يبيك.
علي قام:ان شاء الله يبه.
راح لغرفه اخته وظل وااقف يفكر يسالها عن سبب الي صار ولا مو وقته طق الباب
علي:داانه داانه.
داانه كانت صاحيه وجالسه تجفف شعرها لانها كانت مااخذه شور وبس سمعت صوت
اخوها فتحت الباب وكان مالها خلق تشوف احد وخااصه علي
طالعته بضيق:نعم.
علي استغرب من اسلوب اخته:نعم الله عليك ليش تكلميني كذا؟
داانه ودها تذبح اخوها على كل الي صار بااسيل المسكينه بسببه ويسوي نفسه مايدري
علي:دووينه ردي؟شفيك انتي اليوم؟
دانه:ليش تشوف فيني شي؟شاكيه لك الحال.
علي عصب من اخته شفيها هذي مو اسلوبها ولا عوايدها تتكلم معي بهالطريقه لايكون
من السالفه اكيد متضاايقه على اسيل بس انا شدخلني تحط حرتها فيني؟
علي:المهم يالله تعالي ابوي يبيك تفطري معه.
داانه:مالي نفس.
علي:اقول قصري الشر ومالنا شدة ابوك ونزلي.
دانه:غصب يعني؟
علي:مو غصب بس اذا ماتبين قولي له بنفسك ويالله بلا هالحركات وتعالي.
دانه:اوووووف اوكي دقايق ونازله.
مشى علي عنها وهي واقفه عند بابها دخلت تكمل وهي تفكر علي اكييد مااعرف؟
لا لو عاارف ماسكت مو طبعه يسكت عن هالشي..يااربي يقطع الحب وسااعته
ومالت على هالغبيان يحبون وانا ابتلش اوووف وابوي شيبي هذا وقته؟
خلصت ونزلت لقت ابوها يقرا الجريده وعلي جالس معه وبعالم ثااني
داانه:صباح الخير.
بو جاسم:صباح النور هلا بالدانه.
دانه:هلا فيك يبه..امر شفيك يقولون بغيتني؟
بو جاسم حط الجريده الي بيده واشر على الكرسي الي جنبه
بو جاسم:سلامتك يبه بس تعالي جلسي فطري معي.
جلست دانه وعلي قام طالعته ام علي وقالت
ام علي:ووين اختك تجلس وانت تقوم؟
علي:مشغول شووي.
بو جاسم:روح الله يوفقك.
علي:ان شاء الله يبه ..يالله تامرون شي.
ام علي:سلامتك ياوليدي.
بو جاسم:علي متى شفت عمك بو اسيل انت؟ من زماان مااشفته؟
علي طالع داانه وطالع ابوه وسكت ماايبي يقول لابوه عن اسيل لانها غاليه على ابوه
واكيد بيعصب وبيصير ازعاج وهو مابيعرف يرد عليه لانه ماايعرف شفيها اسيل.
علي:من كم يوم يبه.
داانه هنا تكلمت:شافه في المستشفى.
علي طالع اخته عشان تسكت لكنها مااطاعته بو جاسم انصدم المستشفى ؟؟
اخوه بالمستشفى ولااحد قاله؟وليش بالمستشفى؟.
بو جاسم:علي شفيه عمك؟
علي:عمي ماافيه شي ماافيه الا الخير لاتخاف يبه.
بو جاسم:اخوي شفيه قووول؟
دانه:يبه مو عمي الي مريض.
بو جاسم:من اجل من المريض؟
دانه:اسيل.
بو جاسم قام من الفطور:اسيل؟؟اسيل شفيها؟
دانه سكتت وطالعت علي بنظرات كلها عتاب ولوم وعلي نزل راسه شيقول مو عارف.
بو جاسم:تكلموا بنت اخوي شفيها؟
علي:ماافيها الا الخير يبه انت بس لاتعصب وتتعب حالك.
بوجاسم:شتقول انت هذي اسيل قولي شنو فيها؟
علي:انهيار عصبي بسيط طاحت علينا ووديناها المستشفى.
بوجاسم:وهي للحين بالمستشفى؟
علي:لا طلعها عمي.
بو جاسم اخذ اغراضه وقال لولده يشغل السياره على ماايجهز عشان يروح لاخوه وبنته
داانه قالت تبي تروح معهم وابوها وافق وركبوا السياره ومشوا وهم في الطريق
جوال علي يرن وهو يسوق ومايبي يرد لانه متوتر وبعدها رد على المتصل
علي:الوو.
حور:هلا علي
علي:هلا حور شفيك؟
بو جاسم بس سمع اسم حور التف على ولده وجلس يسمع له شفيها من الصباح ؟
الله يا بوجاسم رايح لبنت اخوك ومااتدري عن بنتك؟ بدل ماتتصل فيك تتصل باخوها؟
علي:بعدين ولاخلي جاسم يجيبك.
حور:علي يااالله عاد والله مانمت من امس وانا احاتيها ماراح تتاخر.
بو جاسم:شفيها اختك؟
علي:تبيني امرها عشان تروح لاسيل.
بو جاسم:خلاص نمرها.
علي:يالله حور تجهزي انا الحين جاي.
حور:مشكووور يااحلى اخو بايو.
سكر علي وغير طريقه للبيت عشان ياخذون حور معهم وهي تجهزت والبست عبايتها
ووقفت تنتظر بالشارع وبس وصلت السياره اركبت وشالت الغطى عن وجها وسلمت
حور:سلامووو صباح الخير.
الجميع:صباح النور.
بو جاسم:يالله علي لانتاخر.
حور انتبهت في ابوها وانصدمت ليش جاي معنا؟ شنو يبي ؟؟رايح لاسيل وانا بنته
ماافكر يوم يشوفني ويجلس معي؟وبوجاسم كل دقيقه يلتفت يطالع بنته وقلبه يتحسر
حتى ماقالت يبه شخبارك؟ الله ياحور تغيرتي؟وانا من متى شفتك زين عشان اقول
تغيرتي او ظليت مثل ماانتي؟ الله يعين الله يعين كان يسمع صوتها وهي تتكلم مع دانه
يحاول يحفظه لانه يدري بيغيب عنه مثل كل مره يبي يذكر شي ولو بسيط من بنته
داانه:تتوقعين شخبارها؟
حور:ماادري الحين نوصل ونشوفها.
دانه:كنت متوقعه بيصر فيها شي من هاالسالفه.
حور:وانا.. بس شنسوي معها؟
وصلوا ونزل الكل طق علي الباب ومااحد فتح اتصل على عمه عشان يفتح وشوي الا
بو اسيل فتح الباب ودخلهم وهو يرحب في اخوه الكبير وعياله
بو اسيل:هلا حيا الله من جانا.
الكل:هلا فيك الله يحيك.
راحت حور وحبت راس عمها وسالته شخباره؟ وبو جاسم يطالعها وداخله يقول
الحين انا مااسلمتي علي؟ وتسلمين على عمك؟انا ابووك نسيتيني؟
حور:عمو وينها اسيل؟
بو اسيل:بغرفتها فوق.
دانه:نايمه ولاعادي نروح لها.
بو اسيل:لا يبه قوموا روحو لها شفوها.
وقاموا يروحون لها وعلي كان سااكت من دخل لاتكلم ولا علق وبو جاسم بس قامو بناته
قال:ماتشوف شر يااخوي وان شاء الله بتقوم لك بالسلامه.
بو اسيل تذكر حال بنته وتهدج صوته:الله كريم يااخوي بس البنت مريضه..مريضه .
بو جاسم:لاتحاتي ماافيها الا العافيه.
بو اسيل:اول مره تذكر امها مانامت وهي تصارخ وتنادي امها قطعت قلبي يااخوي.
بو جاسم:اذكر الله يااخوي اذكر الله.
دانه وحور دخلوا لاسيل وشفوها في الظلمه وجالسه بزاوية غرفتها وعلى حالها تصيح
دانه شغلت النور وحور راحت لعند بنت عمها الي حالها يكسر الخاطر جلست عندها
حور:اسوول شفيك ؟
واسيل مااترد بس تطالع في بنات عمها وساكته حور و دانه يسالونها وهي ابدد ماترد
بعدها حضنت حور وقامت تصيح وهذيك ماتحملت وبدت تصيح معها
اسيل:حور شسوي احبه؟
حور:انسيه في غيره لازم هو؟
اسيل:شتقولين انتي؟مااقدر انساه مااقدر.
دانه تمسح على راس بنت عمها:بس هو ماقال ماايبيك او ماايحبك؟
اسيل:قال مثل اختي مثل اختي مااتفهموون.
حور:مايعني شي ليش انتي متعبه نفسك؟
اسيل:علي ماايبيني ماايبيني وتقولين ليش؟
دانه:يابنت الحلال وقفت الدنيا عليه وبعدين كم مره نقولك ماقال مايبيك قال مثل اختي.
اسيل:شاايفه مثل اخته يعني مستحيل في يوم يفكر فيني او اصير حبيبته.
حور:ومن قال يمكن قال كذا لانه مستحي انتي تعرفين علي وطبايعه.
دانه:صح اكيد استحى يقول قدامنا ..ايه ابيها.
اسيل اقتنعت بكلام بنات عمها وسكتت وهدت حالها وحطت في بالها ان علي يمكن
يكون لها وانها للحين تقدر تخليه يحبها هي ماقالت له اكيد اذا قالت له بيحبها.
حور:يالله قومي اخذي شور وروقي وبلا حركات الافلام.
دانه مسكت يد اسيل وقومتها من مكانها
دانه:يالله ابوي جاي عشانك ويبي يشوفك .
اسيل: اوكي .
حور سمعت طاري ابوها وضااق خاطرها شلون بتجلس تحت معهم وهو موجود
والله سالفه شسوي الحين انا؟اجلس هنا وبعدين اخلي عمي يوصلني ولا علي يرجع لي؟
وجلست متحيره ودانه شافت المرايه ونست نفسها وهي تلعب شعرها وتنتظر اسيل تخلص
وهذيك تااخذ شور وهي كلها اصرار ان علي رجع لها وماعمره بيكون لغيرها
بس لازم تطنشه وبعدين تبين حبها له لازم يحبها ولا اذا مااحبها بتموت.
طلعت ولبست وراحت مع بنات عمها الي رموا عباياتهم في غرفتها وتوها بتطلع تذكرت
حور ان علي تحت مايصير تنزل اسيل كذا شلون نسوا يقولون لها الحين شلون يعلمونها
حور:اسوول.
اسيل:هلا وشفيك؟.
حور:اسيل لبسي شيلتك لان علي تحت .
اسيل رجعت الدموع لعيونها شلون تجلس معه؟ هي صحيح قررت تقوله عن كل شي
بس مو الحين وماطاب جرحها مااتقدر تقابله بنات عمها يطالعونها وينتظرون ردها
اسيل:اوكي بالبسها.
دانه:يعني بتنزلين تجلسين معنا؟
اسيل:ايه.
دانه:ياااعمري انتي تعالي اعطيك بوسه.
وراحت لعندها وباستها على خدها والبست اسيل شيلتها ونزلوا تحت عشان عمها
وبس دخلوا راحت وسلمت على عمها وابوها وجلست هي وحور ودانه جنب بعض
اما علي بس دخلت نزل عيونه وماارفعها وظل على سكوته الي من جا وهو عليه
بوجاسم:شخبارك خوفتي ابوك عليك؟
اسيل وصووتها ماينسمع:الحمدلله.
بو جاسم:الحمدلله لاتحاتيها يااخوي ماقلت لك مافيها الا الخير بس تدلع.
دانه:ايه خليها تدلع بو جاسم عمها.
بو جاسم واخوه:هههههههههههههههه هههه
دانه:شفيكم اتكلم جد يحق لها الدلع بو جاسم عمها والدانه بنته.
بو جاسم:ههه في هذي صدقتي من عندنا غير الدانه كلنا نتدلع فيها.
كلامه كان سكاكين تقطع حور وقلبها الي من جلست وهو يدق بقووه قامت من مكانها
اسيل عرفت بحال بنت عمها وليش متغير والي سببه بو جاسم.
بو اسيل:ووين حور؟
طالعت عمها والتقت عيونها في ابوها الي ماتكلم معها من شاافته ولا كلمه حتى
قومتها مااعلق عليها ويتكلم كان ماعنده بنت غير دانه وانا يبه ولا مو بنتك؟
حور:بس بروح اخذ عبايتي..علي و صلني البيت؟
علي رفع راسه وشاف اسيل تطالعه بنظرات عتاب ولوم التف على اخته الواقفه
علي:يالله روحي لبسي عبايتك.
بو اسيل:لاا يبه جلسي تغدي معنا مااصدقنا تجون بيتنا وتمشين بسرعه.
حور:مشكور عمي بس انا مااقلت لامي واخوي جااسم بيعصب ماايرضى اتاخر.
بو جاسم يسمع كلام حور ويقول الحين معاي وخايفه من امك واخوك وانا شنو شغلي
طالعه مع غريب تتاخرين والله مايمشي كلام امك واخوك واول مره يكلم حور
بو جاسم وبلهجت امر:جلسي نتغدى وبعدين نوصلك ومااحد بيعصب.
حور طالعت ابوها وكلها خوف ارتعبت بس كلمها وجلست مكانها وسكتت ولا ردت
علي:اسيل شخبارك؟
التفت حور واسيل ودانه كلهم مره وحده على علي ومستغربين من سؤاله
اسيل:الحمدلله.
علي ارتبك من نظراتهم له ومااكثر على الكلام رجع سكت ومنزل عيونه ماايبي يشوف
نظرات بنت عمه وخواته الي منقلبه عليه وصايره نظرات قاسيه.
ظلوا للغدى وجلسوا على الغدى والجوكله توتر بين حور وبو جاسم وعلي واسيل
خلصوا وقاموا وحور تحاول في اخوها يوديها بيتهم لانها تاخرت واذا عرفت امها
ان ابوها معهم بتعصب وتسوي لها سالفه وهي الي فيها مكفيها وزياده. راحت اسيل معهم
مشوا ووصلوا حور عند بيتهم وكان محمد واقف مع سعد وسيف عند الباب هي نزلت
مع اسيل حور:يعطيكم العافيه مع السلامه.
وسكرت الباب ومروا من عند اخوها وربعه ومحمد بس شاف ابوه في السياره راح له
اما سيف شاف اسيل الي كانت بس متحجبه وتعلقت عيونه عليها وظل يطالعها انتبه فيه سعد
وضربه عشان يوخر عيونه عن البنت
سعد:انت ماتستحي.
سيف:ياعم مااصدق هذي بنت ملااك.
سعد:سيف هذي قريبه محمد مايصير عيب عليك.
محمد سلم على ابوه ورجع لهم وسيف عقله راح مع الي دخلت البيت شلوون حلوه كذا
محمد:شفيك سيفووو؟
سيف:هاا بس الي دخلوا من شوي من ؟
محمد:اختي وبنت عمي ليش؟ سيفوو حاسب على نفسك لاتشوف.
سيف:مااقلنا شي يبه بس سالنا شفيك علينا؟
محمد:سيف انا عارفك وعارف حركاتك.
سيف:ان لله وانا اليه راجعون شسويت الحين انا؟
سعد:بسكم انتم الاثنين ومحمد خلااص ماصار الا الخير.
قطع كلام سعد صوت جواله على نغمه(يسالوني ليه احبك حب مااحبه بشر؟......)
شاف الرقم وتغيرت ملامحه ومشى بعييد شوي عن ربعه ورد
سعد:حي هالصوت وراعيته.
لمياء:هلا سعد.
سعد:هلا بقلبي وليش سعد بس؟.
لمياء:يااكذاب انا قلبك؟
سعد:قلبي وروحي وكل شي؟عندك شك تعالي شوفي نفسك داخل قلبي؟
لمياء:ياااكذاب ووينك اتصل عليك واررسل لك من كم يوم ومااترد؟
سعد:يااعمري والله كنت مشغوول وبعدين الغايب عذره معاه.
لمياء:وشنو عذرك؟
سعد:اتغلى على حبيبتي ولا مايحق لي؟
لمياء:يااربيه منك امووت عليك ياالشين.
سيف توتر الجوو بينه وبين محمد وظل سااكت وتملل ويطالع في سعد الي يضحك
ولا همه شي وماايبي يكلم محمد لانه عارف انه معصب عليه مالقى الا انه ينادي سعد
سيف:سعددد سعدد.
وسعد سوالف مع لمياء ولا معطيه خلق ولايرد راح سيف له وهو معصب لانه مارد عليه
سعد:هههههههه من عيووني من عيووني.
سيف:سعد ووجع بسك ضحك.
سعد:ثواني ثواني...هاا شنو تبي؟
سيف:يالله خل نمشي قفل هالجوال.
سعد:وانت شنو عاجلك؟ ولا عاارف بغلطك ومفتشل؟
سيف:اقول لا يكثر وخلصنا.
سعد:طيب انت روح عني الحين.
رجع سيف مره ثاانيه لمحمد وسعد رجع يكلم لمياء الي خاافت من سمعت صوت اخوها
سعد:ايه حبيبتي شنو كنتي تقولين؟
لمياء:كنت اقولك اني بطلع الليله.
سعد:اها
لمياء:سعد اخوي سيف الي كان جنبك من شوي؟
سعد:هو.. ليش في شي؟
لمياء:اووه تصدق مت من الخوف بس سمع صوته؟
سعد:الله الله ليه الخوف؟
لمياء:شرايك؟ اخوي لو يدري اني كنت اكلمك يذبحني.
سعد:مااحد له دخل فيك وماايقدر انتي حبيبه سعد وقريب زوجته.
لمياء:سعددد.
سعد:هههههه قلب سعد انتي.
لمياء:خلاص حبيبي انتبه على نفسك وانا بعدين اكلمك اوكي؟
سعد:اوكي اتفقنا.
لمياء:بشتاق لك.
سعد:وانا اكثر بنتظر اتصالك على جمر.
لمياء:بايو .
سكر الخط وراح لمحمد وسيف الي كانوا متضايقين من بعض شاف حالهم وضحك عليهم
سعد:انتو من صجكم زعلانين على بعض؟
سيف:ومن قال زعلانين وبعدين هو مايتحمل كلمه.
محمد:انا..شوف نفسك واسالتك.
سيف:بس ماقلت شي سؤال.
محمد:لاتسالني كذا انا مااحب هالاسئله.
سيف:السموحه ماادريت بيضايقك لهدرجه.
سعد:محمد سيف يالله اتركو عنكم الفضاوه انت وياه وامشوا نروح الاستراحه لانتاخر.
ومشوا مع بعض وحور مع اسيل من دخلوا البيت وهم خايفين ام جاسم تدري وتعصب

هوازم 10-23-2014 01:14 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
راحو على طول غرفه حور وجلسوا يسولفون عن الي صار وعن علي
اسيل:بس انا بنسااه وهو الخسران.
حور:ومن متى هالقرار.
اسيل:من الحين مااشفتيه ولا كان الي صار لي بسببه.
حور:وهو مايدري عنك.
اسيل:المهم براحتك.
صوت التلفون قطع سوالفهم ردت حور عليه
حور:الووو.
لمياء:الوو..هلا حوري.
حور:هلاااااااا وغلااا حيهم حيهم لموووي.
اسيل قامت على طول واخذت السماعه من يد حور عشان تكلم امياء
اسيل:لمووي هلاا يالغاليه.
لمياء:هلا اسوول سلاامات سمعت تعبانه.
اسيل:الله يسلمك..ووينك اشتقنالك من اخذنا اجازه عيد الاضحى وانت غايبه.
لمياء:كله اسبوع ماشفتوني المهم اخباركم؟
حور رجعت اخذت السماعه من بنت عمها
حور:خلي هذي عنك انا تماموو اسال عنك؟
لمياء:تسال عنك العافيه حوري انتي فااضيه الحين؟
حور:اايه ليش تامرين شي؟
لمياء:سلامتك بس بصلي المغرب وبجيك عندي سالفه وباخذ رايك فيها.
حور:اوكي انتظرك لاتتاخرين تعالي عادي اسيل معي موجوده.
لمياء:شدعوى عاادي ناخذ رايها هي بعد.
حور:اوكي اتفقنا.
لمياء:يالله باي.
حور:بايوووووو.
سكرت حور واسيل تطالعها وتبيها تقول لها شنو قالت لها لمياء
اسيل:شفيها؟
حور:بعد شوي بتجي لنا.
اسيل:صحيح وناااااااااسه..ليت دانه بعد معنا.
حور بضيق:هه خليها مع ابوها دلوعه ابوها.
اسيل كسرت بنت عمها خاطرها ليش ياحور يصير فيك كذا وانتي قلبك كبير؟
اسيل:حوور لاتشيلين بخاطرك.
حور:لا عاادي بس قهرر انا شفيني ماايحبني؟
اسيل:ماافيك شي ومن قال ماايحبك؟انتي صبري وبتشوفين انه يحبك ليش متسرعه.
حور:ههههههه شوفوا من يتكلم سكتي بس سكتي.
اسيل:قوومي نصلي قوومي ولايكثر.
وقاموا يصلون عشان ينتظرون لمياء الي وعدتهم تجي لهم بعد الصلاه
عبدالرحمن خلص صلاته وجلس على كمبيوتره المحمول وعلى طول فتح ايميله يشيك
شاف رساله جايته غريبه كلها ايميلات كثيرر مااعرف ليش هالايميلات اختار
واحد منه وسوى اضافه عشان يسال راعيه عن هالرساله اذا يدري
جلس يتصفح كم صفحه ومن بعدها حط بزي وقام عن جهازه وتركه مشغل
وراح يجلس مع اهله الي ماعمره حب جلستهم الي كلها توتر وازعاج
وتعارض في الراي وعبدالرحمن طبعه تفاهم وهدوء وهم يختلفون عنه بس
مايحب يزعل ابوه لانه دايم يناديه يجلس معه راح عبدالرحمن للمجلس الرجال
وكان عمه وولده احمد موجودين مع ابوه
عبدالرحمن:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
جلس عند ابوه وقاموا يسالفون ويتكلمون في زواج احمد وسمر
بو خالد:انا اقول نااجله شهرين ولا ثلاثه احسن.
احمد:لاا ياعمي شنو ناجله.
بو خالد:قلت نااجله احسن وبعدين ليش مستعجل مااوراك شي.
بو احمد حس بعصبيهاخوه وولده وحب يلطف الجو
بو احمد:نأاجله عشان اعرس معك ياولدي.
عبدالرحمن:هههههه افا يااعم وام احمد ووين راحت؟
بو احمد:ههه موجوده بس خلاص انا ابي اصير معرس مثل احمد.
عبدالرحمن:قد هالكلام ياعمي؟
بو احمد:اسكت بس لااحد يسمعك ماافيني شده.
عبدالرحمن:هههههههه هاا شكلك هونت.
بو احمد:ههههههههه
بو خالد الي مازال متمسك بكلمته ولازم ينفذها ويمشيها على الكل
بو خالد:تركونا الحين من سواليفكم وشقلتو الزواج بعد شهرين احسن؟
احمد:يااعمي مايصير.
بو احمد:احمددد خلااص قال عمكم بعد شهرين يعني بعد شهرين.
احمد:ان شاء الله يبه.
بو احمد:الي تشوفه يااخوي مثل ماتامر.
بو خالد:مشكور يااخوي .
احمد ضاق صدره من عمه وتسلطه وقراراته الي مالها مبرر ومااحب يطول قام بيمشي
احمد:يالله سلام انا بمشي.
عبدالرحمن:ووين؟
احمد:لا بس واعد سمر نروح السوق ياليت تناديها.
عبدالرحمن ان شاء الله.
احمد:مشكور..يالله تامر شي يبه؟
بو احمد:سلامتك.
عبدالرحمن:وانا وراي شغل بعد تامر شي يبه؟
بو خالد:لا سلامتك بس ناادي اختك لايتاخر احمد.
عبدالرحمن:ان شاء الله.
وطلع احمد وعبدالرحمن وهم يسولفون
عبدالرحمن:الا ووين نصور مااشوفه هالايام؟
احمد:بعد مااتعرف نصور واخوك عبيد مع سياراتهم.
عبدالرحمن:هههه ههه وانت الصادق كان مااحد ساق سياره الا هم .
احمد:ههههه هههه مفشلينا الله يقطع شرهم.
عبدالرحمن:يالله عن اذنك انادي لك سمر.
دخل وشاف سمر لابسه عبايتها وجااهزه.
سمر:طلع احمد؟
عبدالرحمن:ايه وانتي مااسرع جهزتي ولبستي .
بدور:هههه الحمدلله والشكر لابسه من سااعه كل هذا تنتظر احمد كانه بيطير.
سمر:انتي سكتي ومااعليك مني.
عبدالرحمن:المهم لاتاخرين الرجال ينتظرك في السياره.
سمر:ان شاء الله يالله سلام.
طلعت لاحمد الي كان ينتظرها في سيارته ركبت سمر وعلى طول مشى
سمر:سلام حبيبي.
احمد ماله خلق ومعصب من عمه:وعليكم السلام.
سمر:شفيك احمد؟متضايق من شي؟
احمد وبكل عصبيه:سمر سكتي مالي خلقك ابدددد.
سمر خافت وانقهرت فينفس الوقت:براحتك.
سكتت والعبره خانقتها ليش يعاملني كذا؟شسويت له انا وهذا اسلوب يكلمني فيه؟
هذا وتونا ماابعد نتزوج واسلوبه سخيف شلون بعددين؟ ربك يعين ياسمر على بلواك.
احمد:ابوك هذا ملقووف ويحب يمشي الكل على راايه.
سمر:اول شي ابوي يصير عمك وبعدين شصاير؟شمسوي ابوي لك؟
احمد:اقول بس لاتكثرين شمسوي بسلامته يبي يااجل الزواج.
سمر:شنوو؟؟مااحد قال لي.
احمد:سالي ابووك.
سمر مسكينه على نياتها ومااتحب العصبيه ومسالمه
سمر:خلااص حبيبي ماله داعي تعصب ولا كل هذا مو قاادر تصبر
ماادريت تحبني كذا؟
احمد طالعها بنظره استخفاف ولا رد عليها وهي مسكينه لامت نفسها وغباائها
بس سمر مسكينه كاانت تحب احمد للذلك تتحمل منه كل شي اما هو ماكانت تعني له
أي شي زواجه منها كان قرار اتخذه بوخالد وطاوعه فيه بو احمد وطبعا هو ماايقدر\
يقول لا لابوه وعمه للذلك وافق.
.............................. ............
لمياء تجهزت واتصلت على سيف يجي يوصلها بيت حور وهذاك مو راضي
سيف:لمووي مو فااضي لك انا مع الشباب.
لمياء:يااالله سيف بس دقايق وارجع لهم.
سيف:شفيك انتي ماتفهمين؟اقولك مااقدر.
لمياء:وانا من يوصلني؟
سيف:وانا شسوي لك مااقدر اجي لك.
لمياء:اووف سييييف.
سيف:اوكي احاول.
لمياء:يعني انتظرك؟
سيف:اايه دقايق اشوف احد يوصلني البيت لاني مو جاي بسيارتي.
لمياء:اوكي باي.
سيف سكر الخط وراح لسعد الي كان جالس مع الشباب في ضحك ولعب
وقاله يوصله بيتهم في البدايه ماوافق بس عرف ان سيف بيروح عشان لمياء
وافق وفكر مره وحده يوصلها هو بنفسه مع اخوها عشان يشوفها وراح مع سيف
ووصله البيت وراح سيف ينادي اخته الي تنتظره وبس شافته طلعت له من البيت
سيف:يالله تعالي ركبي.
لمياء:ووين سيارتك مو موصلني فيها؟
سيف:اقول ركبي وبلا هذره سعد بيوصلك وبرجع معه الاستراحه مره ثاانيه.
لمياء فرحت يعني بتشوف سعد وبتركب معه بس حساافه سيف معهم متى تفتك منه
وتركب مع سعد لحالهم وراحت وركبت السياره بالكرسي الي وراء سعد وهو من
ركبت وعينه على المرايا يطالعها ويبتسم سالها سيف عن بيت صديقتها
لمياء:قريب من بيت خالتي ام فهد.
سيف:يعني في نفس الحاره؟
لمياء:ماادري.
سيف:شلوون ماتدرين؟اجل ليش بتروحين لهم؟
لمياء سكتت وانقهرت من اخوها عديم الاحساس شلون يكلمها كذا وقدام سعد لكن سعد
حس بلمياء وانها زعلت من اسلوب اخوها فحب يخفف عليها
سعد:ماصار الا الخير خلينا نوصل وبعدين نلقى البيت .
وكملوا طريقهم وهم ساكتين وشوي سعد وسيف يتكلمون وشوي يسكتون اما لمياء
ملت وهي ساكته اخذت جوالها وكتبت رساله لسعد وكانت خايفه لان اخوها قريب منه
لكن ارسلتها سعد بس وصلته المسج فتحه عشان يشوف من راسله وجلس يقراه
(احبك كثر ماضاقت من اسباب الفراق صدور ..احبك كثر من سمى يتيم وخاطره مكسور
..احبك كثر ماتنقال هالكلمه بدون شعور..احبك كثر ماضاق المكان بواحد مقهور..
مشكوور حبيبي والله لايخليني منك ياارب).
سعد طالع في المرايه وابتسم للمياء الي كانت عيونها عليه من ركبت وحب يرد عليها بمسج
بس مو عارف يكتب لانه يسوق قفل الجوال وحطه وسيف كالعاده بلقافته
سيف:اقول من وين المسج؟
سعد:من واحد من الربع.
سيف:اشوف عطني الجوال بقراه.
هنا لميااء خاافت وحست ان هلاكها قررب على يد اخوها وسعد احتار شيرد على هالملقوف
يقوله مو معطيك اياه فشيله بس لواخذه بيعرف الرقم والله حاله
سعد:لا خله عنك شي خااص فيني.
سيف:براحتك.
ارتاحت لمياء وسعد الي الدنيا لفت فيه وضاقت بس قال سيف يبي الجوال يشوف
المسج ولو كان قاريه شبيسوي فيهم؟والله لايذبح اخته وصديقه.
سعد:هاا هذا هو البيت هنا؟
لمياء:لا قدام شووي لون الباب بني.
سعد:هذا هو ولا؟
لمياء:هذا هو ..يعطيكم العافيه .
ونزلت من السياره وقلبها يرقع من الخوف وحست بتموت لو مطووله اكثر مع اخوها وسعد
بس الله ستر ووصلت ارتاح بالها
سيف:ياهوو..متى اجيك؟
لمياء:هاا..انا بتصل عليك اذا خلصت.
سيف:اوكي سلاام.
ومشوا بعد ماادخلت بيت حور وعلى طول كانت اسيل هي الي افتحت الباب وبس شافت
لميااء حضنتها وهي تصاارخ وتبوس فيها
اسيل:لموووووووي ياالشينه اشتقت لك ماطرت تجين تعبتينا.
لمياء:سكتي اذا عرفتي شصار مابتلوميني.
حور نزلت وشافت صديقتها وصلت وواقفه مع بنت عمها وراحت لعندهم
حور:حيهم حيهم.
لمياء:الله يحيك..عاش من شافك.
حور:تعيش ايامك..تعالي تفضلي دااخل ليش واقفه عند الباب.
لمياء:بنت عمك موقفتني حتى ماقالت حياك.
اسيل:ياااشينه انا ولا انتي مسويه نفسك ذربه ومستحيه.
لمياء:انا ولاانتي الي..
حور قطعت كلامهم:اقوول قدااامي وبلاهذره زايده ثنتينكم.
دخلوا وهم يضحكون ومااحبوا يجلسون تحت على طول صعدوا فوق لغرفه حور وجلسوا
فيها وبدوا يسولفون ويضحكون وكل وحده تتكلم عن الي صار لها وبدت اسيل تعلم
لمياء بالي صار وشلون صارت مريضه ولمياء متاثره وحاطه يدها على قلبها
اسيل:يعني اتوقع كل حب فااشل.
لمياء:لالا لاتحكمين على الحب من تجربه وحده خضتيها بحياتك.
اسيل:بس ماعمري شفت اثنين يحبون بعض ويضل هالحب او يبادلون بعض بنفس الشعور
.. داايم البنت تلحقه وهو ضااربها تطنيش.
حور:يوووه اسيل ليش متشائمه؟ خلي عندك تفاؤل بالحياه والحب.
اسيل:حوير سكتي والي يرحم والديك الي يشوفك خبيره في الحب.
حور:عشتوا شوفوا من يتكلم ..وبعدين انا صحيح مااحبيت بس متاكده بيجي اليوم الي
احب فيه واعيش بسعااده وبيعوضني عن كل شي افتقده.
اسيل:ههه لاتحلمين كثيرر.
لمياء:كلام حور صح ليش التشاؤم عطي الحب اكثر من فرصه وان شاء الله بتلاقينه.
اسيل:اايه هين ..نشووف.
انسدحت لمياء على السرير واخذت نفس قووي وتذكرت سعد وحبه الكبير لها
حور واسيل على طول انسدحوا معها كل وحده من جنب يبون يعرفون شنو سر هالتنهيده
الي طلعت من دااخل قلبها وهالابتسامه الي ماليا فمها وانتظروها تتكلم وهي مانطقت
حور:هي لمووووووي الله بالخير.
لمياء:شنوو؟
اسيل:ذبحتينا وانت ااه واااه قولي .
لمياء:ههه شنو اقول؟
حور:لاتستهبلين وقولي.
لمياء:هههه شفيكم انتو شنو تبوني اقول؟
اسيل:لموي انتي قلتي بااخذ رايكم بحاجه قوولي شنو؟
لمياء:اايه صح بقولكم الحين.
اسيل:يالله شنو تنتظرين؟
لمياء:حلقي نااشف استحوا جيبوا عصير مااي بيبسي ويفضل بيبسي.
حور:ههههه ههه صحيح نسينا..تامرين الحين اجيب لك .
وقامت حور عشان تجيب لهم شي يشربونه لكن لمياء مااخلتها نادتها
لمياء:حوووور.
حور:هاا.
لمياء:شنو هاا؟؟صحيح ماتستحين؟
حور:خلصينا شفيك؟
اسيل:لمووي تبين تضيعين السالفه وماتقولين لنا.
حور:قولي شتبين؟
لمياء:هههههه هههه كا هذا متحمسين..بس بقولك نبي بعد شي نااكله نبي كاكاو.
حور:ابتلشنا فيها جايه بيتنا وتدلع.
اسيل:جيبي لها وخلصينا انتي الثانيه.
لمياء:ههه هههه ابي مارس.
حور:ان شاء الله عمتي.
وراحت حور ولمياء تضحك عليها وحست نفسها مرتااحه لطيبه قلب حور واسيل
وانها مااغلطت يوم جات لهم عشان تستشيرهم وتاخذ رايهم وفرصه تتقرب منهم وتدخل
عالمهم وتدخلهم عالمها الي كله حب واحلام بطلها سعد.
لمياء:اسيل شنو شعورك مع علي؟
اسيل:امممم مره حلو بس ليته يحس فيني.
لمياء:شنو حسيتي يوم ابتعدتي عنه قصدي يوم حسيتي حبك له بيضيع؟
اسيل:اااااه لاتذكريني والله الموت ارحم حسيت ان روحي تنسرق مني مت في اليوم
الف مرره الله لايوريك الي شفته..بس شنو الفايده هذا هو مابرح مايحس فيني.
لمياء:انتي صبري وربك كريم..صدقيني ووعد مني بيجي اليوم الي يترجاك تحبينه
وتتزوجينه بعد..بس انتي صبري ولاتستعجلين.
اسيل:ونعم بالله ..الله يسمع منك.
جات حور وفي يدها تراي فيه بيبسي وكاكاو على بطاطس وحطته على الارض
وجلست قابلته تنتظرهم يجون
حور:بعد تبون عزيمه قومو عن سريري وجلسوا في الارض.
لمياء:ان شاء الله.
اسيل:حوير البيبسي باارد؟
حور:والله تعالي اخذيه وشوفي.
جلسوا مع بعض على الارض ياكلون ويسولفون وحور مع اسيل يترجون لمياء تعلمهم
حور:ذليتينا تكلمي يااالله.
اسيل:صج حماره تقهرين الواحد.
لمياء:ههههههه بقول يمه كلتوني .
حور:كلنا اذان صاغيه.
لمياء:اها..ياطولين العمر حنا عندنا جيران طيبين مووت وحليوين وعلى نياتهم
وماعندهم الا ولد واحد اسمه سعد وهذا سعد صديق اخوي سيف بس اكبر منه بكم سنه
المهم هو داايم يجي بيتنا وانا وامي نروح لامه بس لو تشوفونه عسسل يجنن
وفي يوم من الايام انا حنيت على ابوي الا يطلع لي جوال وبالمووت رضى
وبس حطيته جلست العب على اخوي سيف اتصل واذا رد اسكت اخوي الغبي
اخذ رقمي واتصل من جوال سعد وانا شفت رقم غريب بس رديت وبس رديت
عرفني سيف وصارخ علي.
اسيل:ززززين وبعدين شنو صار؟
لمياء:طيب انتظري..انا عرفت ان الرقم لسعد قمت ومسحته والغريب ان بعد كم يوم
جتني رساله بنفس الرقم كلها غزل انا طنشت وبعدها وصلتني اكثر من رساله
انا رديت عليها وصارت الشغله هو يرسل وانا ارد ويوم كنت سهرانه هو يرسل وانا
ارد بعدها دق علي خفت وارتعبت شسوي؟
حور:رديتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمياء:ايه رديت قلت :هلا.
قال:حي هالصوت وراعيته.
قلت له:خير تبي شي؟
قال:لمياء فهميني والله ماللعب عليك انا.
انا سويت نفسي ثقيله ومعصبه عليه:خير انت شنو شفيك؟
قال:لمياء والله انا احبك.
انا طررت من الونااسه لاني كنت احبه بعد بس مااحبيت ابين له اني خفيفه.
قلت له:اسفه شوف غيري.
قال:لمياء..حرام عليك والله بمووت لو قلتي تحبين غيري؟
قلت:لاانت ولاغيرك انا مو الي في بالك.
قال:شنو الي في بالي انا ولد جيرانكم وانتي عاارفه اني كبير مو راعي هاللعب .
قلت:بس سعد مايصير؟
قال:شنو الي مايصير؟الحب لابعيب ولابحرام.
قلت:عارفه بس ياسعد..
قال:قلب سعد انتي..ليش معقده الامور صدقيني لو تسوين شتسوين انا احبك يعني احبك.
قلت له:بس انا..
قال:تحبيني صح انتي تحبيني؟
انا خفت اقووله بس كان ودي اصرخ واقوله :احببببببك ومن زماان بس سكت
قال:لمياء ردي انتي تحبيني؟
اسيل وحور متحمسين قالوا بنفس الوقت:شقلتي له؟
لمياء:قلت له افكر وسكرت الخط.
حور:ماالت عليك يالغبيه هذا رد زي وجهك.
اسيل:والله حظ ناس يتمنون ونااس حاصل لهم وغبيان يضيعونه.
لمياء:هههههه ههه عاد سمعوني اكمل لكم بااقي ماخلصت السالفه.
حور:كملي.
لمياء:وضل من بعدها يتصل ولاارد ويرسل وماارد بعدها كسر خاطري خليته اسبوع كامل
مطنشته وحتى اذا شفته في الشارع عند بيتنا احسه بيجن وهو يطالعني.
اسيل:حراااااام عليييك ..مايصير تسوين فيه كذا مسكين.
لمياء:مااحد ضربه وقال له يحبني..المهم ليله اتصل ورديت عليه وجن علي
سعد:كذا تخليني بين الحيا والموت.
لمياء:انا شسويت لك؟
سعد:يابنت الناس رحميني.
لمياء:امرني شتبي؟
سعد:بس كلمه والله كلمه.
لمياء:والي هي؟؟
سعد:انتي عارفتها تكفين قوليها وريحي قلبي.
لمياء:اممممممم افكر.
سعد:والله بمووت .
لمياء:سلامتك من الموت في عدوينك.
سعد:اجل قوليها.
لمياء:يالله باي انا فيني النوم.
وسكرت الخط وهو يامسكين تعب يتصل وانا ماارديت بس بعدها قبل مانام ارسلت له
رساله صغيره وكتبت فيها(احبك يامجنون..لموي).
وبس وصلته اتصل علي مثل المجنون وجلس يسولف ويضحك تخبل الرجال وماخلاني
اسكر الخط الا لما سمعها مني بصوتي يقول مايكفيه رساله وبس منها وانا كل يوم
اكلمه وارسل له ومثل السمنه على العسل ومستحيل يمر يوم مااصبح او امسي على صوته
وهو بعد لازم يرسل لي او يكلمني.
اسيل:الله وناااااااسه ..يااحظك لمووي.
حور:ليتني مثلك.
لمياء:تصدقون من شوي كان مت من الخوف هو الي وصلني مع اخوي سيف وانا
بغبائي ارسلت له واخوي لزم يقراها والله لو شايفها ذبحني والله دمي نشف من عروقي.
حور:هههههههه ههههههه تستاهلين.
اسيل:ههههه اتخيل اخوك وهو ماسكك من رقبتك.
لمياء:هههههه هههههه ماايقدر وحبيبي سعد مو جود يبه وراي رجال.
حور:اااايه شعليك يا جوليت.
لمياء:واكثر.
اسيل:الحين انتي تبين راينا بشنو؟
لمياء:ايه صح سعد من كم يوم سالني يبي يتقدم لي وطلب رايي وانا مارديت.. شرايكم؟
اسيل:ماقلت لك حماااره وبظلين حماره.
حور:صح شغلها خل تصير ثقيله مو مثلك رجه وهيلق.
اسيل:بس هو يحبها وهي تحبه ليش كل هالحركات الي مالها داعي.
شوي الا صوت جوال لمياء شالته وشافت مسج واصلتها افتحتها لقتها من سعد كان كاتب
فيها انا من دونك عين مافيها نظر..انا بغيابك غيمه ماتحمل مطر..انا في بعدك
قلب من تحته جمر..الله لايجيب بينا فرقى حبيبتي واشتقت لصوتك ياقلبي).
حور واسيل نطوا يقرون معها وبس شافوها تسدحو وكل وحده تلعن حظها وتحسد لمياء
على حبها وحب سعد لها .
اسيل:ردي عليه.
لمياء:مايحتاج.
اسيل:شنو مايحتاج؟
حور:ليش ملقوفه ؟ تركيها براحتها..ويالله خل اجيب الابتوب نجلس على المسن
اكيد البنات مو جودين ابي اشوفهم عشان احرهم وعلمهم ان حنا مجتمعين.
اسيل:فكره يالله قومي.
جابوا الابتوب وجلسوا كلهم على السرير وقابلوه وفتحت حور ايميلها ومالقت أي رساله
لكن شافت اضافه جايتها من ايميل غريب
حور:بنات شرايكم اسوي قبول ولا رفض؟
اسيل:سوي قبول خلينا نشوف من؟
لمياء :يمكن وحده من البنات.
حور:يمكن..خل نشوف.
سوت قبول وكان الايميل اون لاين بس بزي لكن حور راحت وفتحت محادثه
عبدالرحمن كان موجود عند جهازه وشاف الايميل الي سوى له ادد سوى قبول
وسجل اون لاين وجاه على طول محادثه
حور كانت حاطه نك نيمها(حب ومضيع طريقه ليت يلقى في صدرك ملجا)
اما عبدالرحمن كان نك نيمه(احسب الناس مثلي في طيبي وعلى نفسي ابديهم ومليون
مره انصدم فيه).
(حب ومضيع..):حيهم حيهم.
(احسب الناس..):الله يحيك..من معي؟
(حب ومضيع..):انت الي مين ؟؟..انت الي مسوي لي ادد.
(احسب الناس..):اها طيب..معك عبدالرحمن ..وانت من؟
حور استغربت وقامت تضحك شيبي هذا مسوي لها ادد
حور:هاا اخليه ولا اسحب عليه ببلوك محترم.
اسيل:لا خليه تسلي عليه.
حور:ياشاطره ..انا مجنونه اضيف ولد كان اخوي جاسم يذبحني.
لمياء:انا مااعرف بالكمبيوتر بس شنو يدريه؟
حور:لانه يجلس جنبي احيانا.
اسيل:حووير لاتكثرين شوفي الرجال يكلمك.
(احسب الناس..):ماقلت لي من انت؟
(احسب الناس..):اسف ازعجتك..باين مشغول.
(حب ومضيع..):لالا عادي..شدعوه عاشت الاسامي عبدالرحمن.
(احسب الناس..):عاشت ايامك.
(حب ومضيع..):ماقلت لي كم عمرك؟
(احسب الناس..):24سنه..بس ماقلت لي من انت؟
(حب ومضيع..):العمر كله ..وانا حور 17 سنه.
(احسب الناس..):تسلمين وانتي العمر كله..بس اسف ماكنت ادري انه ايميل بنت.
(حب ومضيع..):اجل من وين لك الايميل؟
(احسب الناس..):والله يالطيبه جايتني عدة ايميلات من موقع ومن ضمنهم
ايميلك وانا سويت ادد وقلت اسالك عن المسج.
(حب ومضيع..):اها..وانا جاتني بعد بس مااعرفت ليه؟
(احسب الناس..):برب..لحظه شوي.
(حب ومضيع..):تووت لاحلى توت.
عبدالرحمن كان جواله يدق رد عليه:هلا ناصر .
ناصر:هلا بو طلو ..وينك انت ياعم؟
عبدالرحمن:موجود..انا الحين في البيت ليش تامر شي؟
ناصر:تعال لي انا والشباب ترانا في مزرعتكم واخوك عبودمعنا.
عبدالرحمن:اوكي احاول.
ناصر:اها يالله سلام.
سكر الخط اما حور راحت تسولف مع دانه الي كانت اون لاين وعصبت بس عرفت ان
لمياء معهم وما قالوا لها تجي رجع عبدالرحمن مره ثانيه
(احسب الناس..):باااك.
(حب ومضيع..):ولكمووو حيهم حيهم.
(احسب الناس..):تسلمين..بس انا حاب اتعرف عليك اذا ممكن؟
(حب ومضيع..):ممكن ليش لا؟؟.. نتعرف.
(احسب الناس..):طيب يااحور تصدقين اسمك مار علي بس ناسي وين؟
(حب ومضيع..):مااتوقع لان ماافي كثير بااسمي.
(احسب الناس..):طيب انتي من وين؟؟
(حب ومضيع..):انا من المنطقه الشرقيه.
(احسب الناس..):يا هلا وغلا بااهلنا وانا من الشرقيه وبالتحديد الدمام.
(حب ومضيع..):يا هلا فيك وانا من الدمام طلعنا قريب من بعض.
(احسب الناس..):اوكي ياالغاليه انا بطلع الحين لكني ارتحت لك ممكن يعني اشوفك ثاني؟
(حب ومضيع..):على خير ان شاء الله.
(احسب الناس..):تامرين شي؟
(حب ومضيع..):سلامتك..انت تامر؟
(احسب الناس..):لا سلامتك..يالله باي.
(حب ومضيع..):بايووو.
وطلع عبدالرحمن وقفل الابتوب وقام عشان يروح لناصر لكن هالبنت شغلت باله
اسمها حور..وين سامع هالاسم؟؟ اذكر سامعه بس نااسي ووين؟
اما حور استبعدت فكرة كون عبدالرحمن نفسه اخو بدور الي اسمعت صوته وجنت عليه
خلصوا البنات ولمياء اتصلت على اخوها عشان يجيها وجلست تنتظره
اسيل:بيجي معه؟
لمياء:من؟
حور:بعد شنو من..حبيب القلب سعد.
لمياء:هههههه اكييد بيكون معه..بس بنات ماابي احد يعرف بالسالفه.
اسيل: افا عليك لا توصين.
حور:وصلوا لمووي ..مو هذي سيارتكم.
لمياء:اايه هذي سيارة سعد.
اسيل تطل من فتحت الباب:اشووف وينه؟
لمياء:الي لابس شمااغ..شفتيه.
حور واسيل شافوا سعد وذابوو كان طويل وبشرته بيضه وملامحه هااديه ومسوي
سكسوكه خفيفه لكنه ضعيف بس ستاايل وباين عليه دمه خفيف لانه كان يضحك.
حور:اووووووف شالحركات لموووي؟
لمياء:نعلمك يبه مانحب وبس.
سيف كان معه لكنه كان لابس تي شرت احمر وبنطلون جينز وكان شكله مووت وخاصه
جسم سيف شوي معضل واكتافه عريضه ومسوي له هيبه ورزه اكثر من سعد ومسوي
لحيه بس ومخفف الشنب بالحييل وباين ستايله شبابي مره
اسيل:ياااااااااااه من هذا الي جنبه؟
لمياء :هذا اخوي سيف.
اسيل:صدق من سماه سيف يذبح من الحلى ياشيخه.
حور:صاادقه وربي.
لمياء:هههه عارفه من زماان بس سعد احلى.
اسيل:هين...روحي بس لايعصبون عليك.
لمياء:صح خليني امشي لايعصب سيف.
وراحت لمياء للسياره اما حور ولمياء كان الوقت متاخر الساعه 12 وهم فيهم النوم
وراحت لمياء للسياره اما حور واسيل كان الوقت متاخر الساعه 12 وهم فيهم النوم
راحو للغرفه وشافوا بطريقهم ساره مع بنتها بيدخلون حتى هم للقسم الخاص فيهم
ساره:هلا اسوول شخبارك؟
اسيل:الحمدلله.
ساره:خوفتينا عليك ياشيخه.
اسيل:يعطيك العافيه..لاتخافين مافيني الا الخير.
حور: الا جاسم ووينه مااشفته اليوم؟؟
ساره:هو الليله عنده مناوبه بالمستشفى.
حور:اها طيب تصبحين على خير .
وراحت ساره مع بنتها وحور مع اسيل توهم بيدخلون الغرفه الا سمعوا صوت باب البيت
رجعوا شافوه محمد راجع للبيت سلم عليهم وهو يكلم جوال
اسيل:محمد توصلني البيت؟
محمد:نامي هنا..انا مشغول .
اسيل:طيب .
وراحت نامت مع حور وكل وحده بالها مشغول حور في الي ضافها بالايميل
واسيل في سيف من شافته وهي بدنيا غير دنيتها.

هوازم 10-23-2014 01:16 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
اما محمد فكان لليلته كلها مع بدور الي للفجر سوالف وضحك معها.
سعد وصل سيف ولمياء ودخل هو بعد بيتهم اتصل على لمياء وسمع صوتها وناام.
وهي مثله حطت راسها وناامت.
سيف باله مشغول في اسيل الي من شافها وهو عقله ماهو معه.
..............................
اسيل؟؟هل حب ثاني بيدخل قلبها ولا الحب مره وحده ؟؟
حور وعبدالرحمن ؟؟بتجمعهم الدنيا ولا بتفرقهم؟؟
لمياء وسعد؟؟؟؟؟
احمد وسمر والحياه المقبلين عليها؟؟
سيف هل صحيح اعجابه حقيقي؟؟
البارت الجاي يبين كل شي.
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ





البارت الخامس (5)
مزقيها..
كتبي الفارغة الجوفاء إن تستلميها..
والعنيني .. والعنيها
كاذبا كنت .. وحبي لك دعوى أدعيها
إنني أكتب للهو.. فلا تعتقدي ما جاء فيها
فأنا - كاتبها المهووس - لا أذكر
ما جاء فيها ..
اقذفيها ..
اقذفي تلك الرسالات .. بسلة المهملات
واحذري..
أن تقعي في الشرك المخبوء بين الكلمات
فأنا نفسي لا أدرك معنى كلماتي..
(نزار قباني).
ممكن نتعلق في شخص ونعتقد بحبنا له ويمكن الايام تبين لنا ان هذا الشخص هو سبب
شقانا في الدنيا او سبب جرحنا..الكثير منا يجرب دخول عالم الحب مره وحده وبعد
فشل واحد يتوقف ويلعن الحب ..بس الصح نعطي قلبنا فرصه حتى لو مالقى الحب
الا بعد 100 جرح بس في النهايه لقى الحب...اتمنى الكل يلقى الحب وبدون جروح...
.............................. .
كان جالس في مكتبه ويفكر شلون الايام والسنين مرت وكبروا عياله حسين اكبرهم تخرج
ويشتغل وقريب ان شاء الله بيكلمه يتزوج , زيد وملتهي في جامعته وبحوثه الي ماتخلص
ماابقى عندي الا فطوم ااه يافطوم حتى انتي بيجي اليوم الي تروحين عني وببقى بروحي
ااخ لو تشوفين عيالك ياأم حسين ظل سرحان في تفكيره دخلت الممرضه ونبهته وهي تناديه.
الممرضه:دكتور وليد.
د.وليد:هلا.
الممرضه:خلصت المناوبه وشفيك لهالوقت جالس؟
د.وليد:الحين مااشي بس عندي كم شغله وخلصتها ..وانتي مااخلصت مناوبتك؟
الممرضه:لا انا توها مبتديه..
د.وليد:الله يعينك ياابنتي ومن معك منااوب؟
الممرضه:الدكتور جاسم.
د.وليد:ههههههه لا اجل ليليتكم حلوه الجلسه مع جاسم ماتنمل ..هو موجود الحين؟
الممرضه:ايه بغرفه الاطباء الي بدور3 .
د.وليد:اجل يالله بمر اسلم عليه وامشي.
(د.وليد او بوحسين دكتورمتخصص بالنفس ومدير الاطباء بالمستشفى ابو حنون زوجته
متوفيه مااعنده االا ولده الكبير حسين الي يشتغل وزيد شاب نشيط ومثقف وهمه كتبه
وبحوثاته اصغر عياله فطوم طالبه في الثانويه هي المدلله عند ابوها ).
د.وليد:هلااا جاسم ..شخبارك؟
جاسم:ياهلا فيك ..بخير انتي شخبارك؟
د.وليد:والله الحمدلله عايش بهالدنيا.
جاسم:ههههه انا كل خايف عليك من هالحالات الي تجيك.
د.وليد:هههههههه هههههه لا لاتخاف كلهم حالات بسيطه بس عندهم ضغوط نفسيه.
جهاز النداء الخاص بجاسم اشتغل واستدعوه يبونه استئذن من د.وليد وراح عنه وهذاك
راح للسيارته عشان يروح بيتهم وكان شايل في يدينه اوراق للشغل ويقراء فيها
كانت لحالات النفسيه الي دخلت المستشفى خلال هالشهر وكان من ضمنهم ملف اسيل
قرائه د.وليد وهز راسه بضيق ان لله وانا اليه راجعون عمرها 17 سنه ويصير لها كذا.
ووصل البيت ودخل ومااشاف احد مااهو باالعاده يكون البيت فاضي
راح لغرفه بنته وفتح الباب وشاف النور مطفى وفطوم جالسه على سريرها بلابتوبها
بوحسين:مساء الخير للحلوة.
فطوم كانت حاطه السماعات في اذانها ومنتقله لعالم ثااني ومن زود الصوت المرتفع
ماسمعت ابوها الي كان يكلمها ومااهي حااسه فيه الا بعد ماجا وشال السماعات عنها
فطوم:هلااااااااا بباتي.
بوحسين:هلا باالغاليه...ليش ماانمتي؟
فطوم طالعت الساعه 1 وطالعت ابوها مااعرفت شنو تقول.
فطوم:اممم وانت ليش لهالوقت ماانمت؟
بوحسين:توني جاي للبيت.
فطوم حطت يدينها على خصررها وقالت
فطوم:ماشاء الله عليك يا دكتور وليد لهالوقت حواسه بالشارع تفكر مافي حسيب ولارقيب؟
ولا متى وقت مااتبي جيت ؟لا هنا في نظام وراح تتعاقب.
بوحسين:هههههه هههههه يقطع شرك يافطوم وشنو عقاابي؟
فطوم:عقاابك قااسي .بوووسه كبيره من فطوم.
واخذت ابوها وعطته بوووسه على خده وهو يضحك وهي متعلقه في رقبته ولا بتاركته
بوحسين:ههههه هههههه بس بس درينا تحبيني تركيني عاد.
فطوم:ماابي ابوي وكيفي فيه.
بوحسين:ههه ابوك تذبحينه عااد.
فطوم تركت ابوها :لا بسم الله عليك خلاص ساامحتك روح بس لاتعيدها.
بوحسين:هههه ههه طيب انتي تعشيتي؟
فطوم:لا وانت تعشيت ؟
بوحسين:لا ..اجل قومي نتعشى .
فطوم قفلت كمبيوترها وقامت مع ابوها الي مسك يدها ونزلوا للمطبخ وقاموا يحوسون فيه
وماالقو شي ياكلونه واثنينهم ميتين من الجووع
فطووم:جااايعه وحتى بيض مالي خلق اسوي.
بوحسين:وانا جاايع ..وماافي شي نااكله.
فطوم:كل منك تعبتني لو انك مخليني على كمبيوتري احسن لي ولا معرس كان الحين
في احد طاابخ ومسوي العشاء على كيف كيفك يابوحسين.
بوحسين:ااقولك اقصري الشر والهذره الزايده ويالله روحي بدلي ولبسي عبايتك.
فطوم:لييييييش؟
بوحسين:عاازمك على العشاء.
فطوم:اها عازمني بس الحين الساعه 1 بالليل مو الظهر.
بوحسين:وشنو بيصير يالله لبسي ولا بروح لحالي.
فطوم:لاااااااااا سريع اجيك بس انتظر انت.
وراحت فطوم تركض لغرفتها وبدلت بيجامتها الي كانت لابستها والبست عبايتها وارجعت
لا بوها الي كان ينتظرها في السياره وعلى طول مشوا
بو حسين:هاا وين تبين نتعشى؟
فطوم:ماادري بس شرايك ناخذ بيتزا وبيبسي.
بوحسين:فكره وشرايك نااكلها على الكورنيش الجو حلو هالوقت.
فطوم:هههه شفيك يبا اليوم صاير حركاات طلعه الساعه 1 والكورنيش شسالفه؟
بوحسين:لا سالفه ولاشي بس ابو ومشتهي يطلع مع بنته.
فطوم:ومااتخاف الهيئه تمسكنا هههههههه.
بوحسين:ههههه لاا مااخاف ويالله عن الهذره الزايده ولابرجعك البيت.
فطوم:لااااااا لااااااا بسكت بس انا قلت انبهك.
مر بوحسين على مطعم قريب واخذلهم بيتزا وبيبسي مثل ماقالت فطوم وراحو للبحر
الي كان الجو فيه حلوو وهادي والي محليه اكثر صوت الموج وهو يتحرك بخفيف
خلصو عشاء ومشو شوي على البحر ومن بعدها اثنينهم حسو بالتعب لانهم من الصباح
صااحين ومانامو لهالوقت والوقت تاخر رجعوا البيت وناموا على طووول.
...............
لكن الليل مااينتهي مع لمياء وسعد الي كانو في عالم وردي اثنينهم وسوالفهم الي ماتخلص
لمياء:وانا مشتااقه لك اخر مره شفتك فيها يوم توصلني مع سيف لبيت صديقتي.
سعد:ااااه ياقلبي انتي انا الدقايق الي اشوفك فيها مااتكفيني .
لمياء:سلامتك من الاااه حبيبي وبعدين انا تكفيني لحظات مو دقايق.
سعد:لا ياقلبي ماتكفي بس قريب اذا ماكان هالاسبوع بعد .
لمياء:شنو شفيه هالاسبوع؟
سعد:بخطب وبتزوج عشاان افتك من هالتعب.
لمياء عصبت على سعد وكلامه وهي الي ذابحه عمرها عليه وهو يقول بيتزوج.
لمياء:يالله باي.
سعد:هههههه وين ؟؟زعلتي.
لمياء:وليش ازعل؟بتتزوج الله يوفقك وانا شنو دخلني.
سعد:هههه ياازعول...طيب ماتبين تعرفين شلون شكلها ولامن هي؟
لمياء:لاا.
سعد:تراها قمر مااتصدقين لما تشوفينها بهدوئها ونعومتها وطيبه قلبها مااتصدقين نفسك
تقولين ملاك بين البشر ولا عاد ضحكتها اااه مو ضحكه هلااااك وعيونها مااعمرك
شفتي مثلهم انا شفتها ومن شفتها وحالي يبكي الصخر.
لمياء:سعدددددد يالله باي.
سعد:هههههه وقفي وقفي.
لمياء:خير تبي شي؟
سعد:مااسالتيني شسمها؟
لمياء:شسمها؟ خلصني.
سعد:اسمها لمياء حبيبه سعد.
لمياء استحت وصار وجها احمر وكانت في نفس الوقت بتجن من الونااسه على كلامه
سعد:هاا اذا جات الوالده بتقولين موافقه؟
لمياء:افكر.
سعد:شنو تفكرين تبين تموتيني انتي.
لمياء:هههههه سلامتك بقول موافقه ارتحت الحين.
سعد:يااربي رحمتك بقلبي الا توني شايف الراحه.
لمياء:طيب حبيبي تاخر الوقت تامر شي؟
سعد:سلامتك وانتبهي على نفسك.
لمياء:اوكي وانت انتبه على نفسك بايوو.
سعد:انتظري انتظري.
لمياء:وشفيك؟
سعد:ماافي تصبح على خير حبيبي ماافي بوسه قبل النوم على طول بايوو؟
لمياء:هههههههه تصبح على خير حبيبي.
سعد:بس والبوسه وينها؟
لمياء:سعددد خلااص قلت تصبح على خير.
سعد:يااقلب سعد وانتي من اهله بس بعدين ماراح اخليك الا بوسه.
لمياء:ههههههه بااي.
سعد:باي ياقلبي.
بس الليل مانتهى والعشاق كثير والليل يجمع كثير منهم في الي مازال صاحي ولاهمه
وقت ولا نوم في محمد الي طوول وقته بهالجوال مع بدور حتى صار يومهم كله يكلمون
بعض في كل وقت ياتتصل او هو يرسل لها
محمد:نفسي اشووفك لو مره حبيبتي.
بدور:انت عارف مااقدر.. ولا حتى انا نفسي اشوفك.
محمد:طيب شنو يمنع مااشوفك؟
بدور:اشياء كثيررر.
محمد:بس انتي قلتي عندك سواق وعادي تطلعين لحالك نص سااعه اشوفك فيها ماراح
يصير شي ولا انا مااستاهل تلبين لي طلبي؟
بدور:لا مو كذا تستاهل حبيبي بس صعبه.
محمد:لاتخافين انتي مع محمد حبيبك يعني لاتحاتين نص سااعه بالمطعم ولا المجمع
شنو بيصير بس اشوفك ومن بعدها امشي.
بدور:ماادري خاايفه محمد.
محمد:بدووور قلت لك لاتخافين..وانا مااقدر اتحمل اكثر لي 3شهور معك ولاشفتك
وانا مااحب اتعلق بشي واحبه ولااشوفه او اعرف شكله.
بدور:شسوي حبيبي؟
محمد:قلت لك خليني اشوفك بس مرره صدقيني.
بدور سكتت وظلت تفكر شتسووي لو قالت لا بيعصب ولابيكلمها واذا قالت ايه شلون
تشووفه لو يدري ابوها او احد من اخوانها يذبحها محتارره.
محمد:هاا شقلتي؟اذا خاايفه لاتضيعين وقتي وانسي انك عرفتي واحد اسمه محمد.
بدور:لااا محمد لاتقول كذا والله اموت ولاتبتعد عني.
محمد:اجل خلااص خليني اشووفك.
بدور:طيب شرايك بعد كم يوم اقول للبنات نروح السوق واجي بيتكم ااخذ حور وااشوفك؟
محمد شنو عرفها بحور اختي يااذي البلشه طلعت تعرف حوير والله وراحت عليك
3 شهور تعب ياامحمد حساافه بس شقولها هذي بعد يااربي بس انا ابي اشوفها
محمد:طيب انتي من وين تعرفين اختي حور؟
بدور:من المدرسه زميلتي.
محمد:يعني انتو حييل مع بعض ولا معرفه بسيطه.
بدور:لا حنا بالحييل مع بعض يعني داايم اجلس معها هي وصديقاتها.
محمد ضرب راسه بيده شلوون تطلع منها يامحمد ماالقيت تخاوي الا صديقه اختك والله
حاله لو عرفت حوير وجاسم بتصير سالفه وامي بتسوي لي ازعاج والكل بيعصب
محمد:طيب خلااص.
بدور:اتفقنا حبيبي على يوم الاثنين الساعه 7 بالليل راح اجي لحور ولاازم اشوفك .
محمد:اتفقنا بس لاتقولين لااحد انك تعرفيني او تعلمينه بسالفتنا.
بدور:اكييد مايحتاج تووصي.
محمد:اجل يالله اخليك باي.
بدور:ووين تو الناس شفيك مستعجل الليله.
محمد:لا بس مشغوول تامرين شي؟
بدور:سلامتك حبيبي.
محمد:اجل يالله باي.
وسكر الخط وهو يلعن في نفسه شلوون مااعرف انها صديقه اخته وهو معها من 3 شهور
والله حاله الحين شيسووي معها هذي وتم يفكر شلون ينهي السالفه ويطلع منها بسلام.
اما بدور نامت وهي مرتااحه وتفكر متى وشلون وشبتسوي اذا شافت محمد وكانت
فرحاانه وبنفس الوقت شغل بالها محمد وليش متغير الليله عن عوايده.
محمد ماالقى الا سيف يروح له ويشكي له الحال وراح وعلمه بالسالفه
سيف:اااااااخ ياالدلخ شلون ماادريت؟
محمد:سيووووف مالي خلقك قلي شسوي الحين؟
سيف:اسحب عليها ..ولا صدقت حالك انك تحبها.
محمد:لااا مااصدقت وتدري مستحيل احب وبعدين لو بحب ماراح احب وحده مثل بدور
شاايفه نفسها ..وفوق هذا مزعجتنا في ابوها بس والله خاايف يا سيووف.
سيف:من شنو خاايف؟
محمد:هي مصدقه اني احبها واخاف اسحب عليها وتعلم اختي حور وتصير لي مشكله.
سيف:لااا يارجال مااتوقع تسويها.
محمد:وش يخليك متااكد؟
سيف:ماراح تقول لاختك يعني شنو بتقولها اخوك رقمني في المجمع وانا كلمته وحبيته.
محمد:وانت الصادق وانا ليش موجع راسي..بس خاطري اشوفها.
سيف:هي قالت بتجي بيتكم شوفها وبعدين اسحب عليها.
محمد:هههههههه فكره والله جبتها.
سيف:اقوول يالله نروح نصلي في اقرب مسجد وننام ورانا سهره بالليل.
راحو يصلون في المسجد القريب من بيت سيف وبس دخلوا التقو بسعد وكان في وجهه
النوم ومسكوها ضحك عليه وهو عصب عليهم ليش يضحكون خلصو صلاه وطلعو
وكل واحد بيروح بيتهم وشوي الا في اثنين شباب حتى هم طالعين من المسجد وشافو
سيف ونادو له وكان شكله يعرفهم راح سلم عليهم ووقف معهم ومحمد وسعد واقفين
ينتظرونه.
سعد:من هذولا؟
محمد:ماادري مااعرفهم اول مره اشوفهم.
سعد:سيووف يصادق نااس وبس مااتدري من وين.
محمد:ههههههه لا ياشيخ ذول شكلهم عيال رواهي سيارتهم بورش واخر موديل.
سعد:صحيح هذا هم مشو تعال نسأل سيووف.
محمد:يالله .
وراحو لسيف عشان يسالونه
محمد:من ذولا؟
سيف:هذا ناصر مع ولد عمه عبدالله.
محمد:ااايه ذكرتهم اقوول كل هالعز والحركاات من؟؟ طلعو هم.
سعد:ومن ناصر وعبدالله؟
سيف:نااصر دارس معي انا ومحمد سمستر واحد بالجامعه وبعدها غير القسم ومن زماان
مااشفناه عاد شافني وجا يسلم وصحيح يسلم عليك حموود ويقول تعال المزرعه.
محمد:الله يسلمك ويسلمه يقصد مزرعتهم .
سيف:اايه ماانتبه فيك الا يوم قلت له هذا محمد قال تغيرر .
محمد:ههههههه اايه انا حلو وصرت احلى.
سعد:هههههه فكونا يرحم والديكم..سيف قوول للوالد اذا فااضي بنجيه الليله.
سيف:ان شاء الله بس ليش؟
سعد:ياملقوف اذا جينا بتعرف ليش.
محمد:طييييب فيني النوم يالله نمشي.
وراح كل واحد لبيته وناام على عكس بااقي الناس الي هالوقت تصحى من نومتها
اسيل من سمعت سالفه لمياء وسعد وهي تخطط لشي بس شنو؟
بو اسيل كان جالس يفطر لحاله كالعاده وجو البيت هاادي وشوي الا اسيل جات وجلست
معه هو استغرب شفيها جالسه مبكر وهم في اجازه
اسيل:صباح الخير ياااحلى واطيب ابو في الدنيا.
بو اسيل يطالع بنته ويبتسم:صباح النور..خير اللهم اجعله خير.
اسيل:هههههه خير ان شاء الله يبه بس اسمعني قبل.
بو اسيل حط كوب الحليب من يده وجلس يشوف شنو تبي بنته
اسيل:اابي جوال.
بو اسيل:شنوووو وليش؟
اسيل:يالله عاد تكفى كل صديقاتي عندهم ابي مثلهم.
بو اسيل:لااا هذا حور ودانه مااعندهم.
اسيل:يبااااااا يالله عاد.
بو اسيل:افكر.
اسيل:لاا ابيه اليووم.
بو اسيل:ااااااسيل ليش هذره.
اسيل مدت البوز وسكتت ومالمست شي من الفطور وشافها ابوها على هالحال
بو اسيل:ولااتزعلين مايجي الليل الا احلى جوال عندك.
اسيل:صدق يبا فددددددديتك خلني اعطيك بووسه.
بواسيل:ههههههه كم اسووله عندي؟
اسيل:وحده.
بو اسيل:والله يخليها لي.
اسيل :ويخليك لها ياارب.
؟؟؟ليش اسيل تبي جوال وشنو هاالجوال بيغير في حياتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور جلست من نومها وعلى طول مثل كل يوم اتصلت على فطوووم لكن ووين هذيك
بسابع نوومه ولا بحول احد التلفون يررن ولا ترد وظل على هالحال حسين كان في
الصاله يااكل الفطور وانزعج من التلفون ورد عليه
حسين:الووو.
حور سمعت صووته وتفشلت شبيقول الحين من هالفاضيه الي متصله الصباح الله ياخذك
يافطيم ليش ماارديتي علي مثل كل يوم يااربي شسوي.
حسين:الوو.
حور:الوو هلا.
حسين:يا هلا فيك.
حور:فطوم موجوده؟
حسين:ناايمه من يبيها؟
حور:قول لها حور.
حسين:طيب اذا صحت من النوم قلت لها.
حور:مشكور سلاام.
سكر حسين الخط وهو يضحك والله فاضين هالبنات من الصبااح يتصلون ويهذرون
بس صوتها عجيب اايه كذا الواحد يصبح على صوت يجيب الخير.
وجلس يكمل فطوره وشوي الا دخل زيد وجلس على الفطور معه والتعب باين عليه
حسين طالعه وعرف ان توه جااي من بره واكييد يذاكر ويدرس وووو.
زيد:تعبااااااااااان.
حسين:مااحد ضربك على يدك وقالك سوي في نفسك كذا.
زيد:اووه انت مابتفهم يااخي طموحي في الا محدود يعني فووق.
حسين:انتبه على نفسك بس يافووق.
زيد:منتبه بس انت لاتدخل.
حسين:تصدق يااخوي خوفي تاخذ وحده مثلك بس وين نلقالك معقده هههههههه.
زيد:هه هه ياادمك واذا بتزوج بااخذ وحده ام الراحه بس تكشخ وتتزين لي واكحل عيوني
فيها ماابيها تدخل عالمي .
حسين:وليش ماتبيها تدخل عالمك؟يااستاذ زيد؟
زيد:لانه يتعب وانا ابيها مرتااحه.
حسين:الله يعين ماابعد تتزوج وهذا كلامك.
زيد:اااخ المهم بقوم انام احس نفسي منتهي ومالي حيل اتحرك او افتح عيوني اكثر.
حسين:طيب قووم.
زيد:ووين الوالد ؟؟وفطوم وينها؟
حسين:ناايمين لانهم ماارجعو من بره الا متااخرين.
زيد:ليش هم وين رايحين؟
حسين:ههههه دكتور وليد معشي الانسه فطووم على البحر .
زيد:هههههههه ههه وشفيه الوالد من ووين هالرومنسيه طالعه .
حسين:عسااه دووم بس مو على فطيم .
زيد:من تبي انا ولاانت؟هههههه اقول بس تمسي على خيرر لااحد يجلسني بناااااااام.
زيد راح لغرفته وماافي وقت يغير حتى ملاابسه انسدح ونام بملابسه وراح في ساابع نومه
اما حسين كمل فطوره وقرا الجريده وطلع لشغله .
...........
سعد ماانام الليل وجلس الصباح وهو متوتر اليوم بيروح يخطبون لمياء له وهو متاكد من
موافقتها بس خاايف ولا فاهم ليش خووفه وصاير على اعصابه وماله خلق احد حتى نفسه
ومنقهر من لمياء الي كل ماايتصل عليها تطنشه ولاترد حتى الشغل ماراح من كثر
مااخلقه ضااق على هالسالفه .
اما لمياء كانت اسوء من حالته متوتره وتحس حالها بتصيح وماتبي احد يكلمها كل هذا
لان اليوم سعد واهله بيجون يخطبونها رسمي طقت امها عليها الباب عشان تقوم تفطر
ومااشتهت تااكل حتى بيجامتها مااغيرتها لان عيونها مااذاقت النوم بس منسدحه وتفكر
دق جوالها وتوقعت سعد وطنشت بس بعدين اخذته وشافت رقم حور وردت عليها.
لمياء وصوتها متغير:الوو.
حور:الوو هلا بلموووي.
لمياء:ياهلا بحوري شخبارك؟
حور:انا تماموو انتي شخبارك الي يسمع صوتك يقول ميت عليك احد لاسمح الله؟
لمياء ودموعها تنزل على خدها:حووور خااايفه.
حور خافت على صديقتها شفيها من الصباح وتصيح وصوتها متغير اكييد في شي
حور:لمياء شفيك خوفتيني تكلمي؟
لمياء:سعدد
وتكمل تصيح وهذيك مو فاهمه شسالفه ولا شنو صاير فيها
حور:سعد شفيه في شي؟
لمياء:لااا سعد بيجي اليوم يخطبني.
حور عصبت وحست ان لمياء بااايخه ونفسها لو هي جنبها تصفقها على وجها
حور:ماااااالت عليك خوفتيني وليش تصيحين ومسويه لنا ازعاج بالعكس مفروض تفرحين
جاي يخطبك وبيصير زووجك الا وناااسه يالخبله سكتي بس سكتي.
لمياء:ماافهمتيني ..انا خايفه ابوي ماايوافق ويقول توها صغيره .
حور:اها لاتشغلين بالك اذا سعد من نصيبك مااحد بيقدر يوقف بطريقك.
لمياء:حور انا خاايفه والله لو ابوي يقول لا بمووت بمووت حوور.
حور:اذكري ربك ولا تقعدين تفاولين بالشر استبشري خير وربك كريم وان شاء الله بيوافق
انتي بس قومي الحين غسلي وجهك واكلي لك شي يخفف جوعك وشيلي هالفكره من بالك.
لمياء:لا اله الا الله ..الله يسمع منك حور.
حور:يالله الحين انا اخليك قومي وسوي الي قلت لك ولاتفكرين.
لمياء:طيب .
حور:تامرين شي حبابه؟
لمياء:سلااامتك ..حور مشكووره.
حور:لا شدعوه مااسويت شي وخلينا نفرح يارب فيك قريب.
لمياء:اوكي باي.
حور:بايووو .
قامت لمياء واخذت شور وبدلت ملابسها ونزلت عند ابوها الي كان جالس يطالع التلفزيون
وجلست معه وكانت طول الوقت تلتفت تطالع فيه وبعدها تلف وجها استغرب شفيها لمياء؟
بو سيف:لمياء.
لمياء انتبهت لابوها الي كان يناديها:هلا يبا.
بو سيف:شفيك ؟ تبين تقولين شي؟
لمياء:لااا شنو بقول ماابقول شي.
بو سيف:اذا في خاطرك حاجه قوليها لاتستحين وانا ابوك.
لمياء:لا مشكور مااتقصر يبا بس شوي بالي مشغول.
بو سيف:ااايه اجل الله يريح بالك يابنيتي.
لمياء مااحبت تطول مع ابوها وشافته يكثر اساله وهي مو قدها تجاوبها فانسحبت من عنده
ورجعت اعتصمت في غرفتها تنتظر الليل الي مو راضي يجي.
ما في بيت بو خالد كان طابع الجو ككل يوم كل واحد في دنيا ولااحد له خلق الثاني
سمر مسكينه جالسه ومتملله اخذت جوالها وارسلت لخطيبها احمد رساله حق الصباح
كتبت فيها صباح الورد يا غالي كثر ماجيت في بالي..احبك لو بعدت عني..احبك يابعد حالي ).
هو كان في مكتبه في الشركه وسمع صوت المسج وفتحه على طوول وقراه احمد
شاافه وابتسم لكن حس بضيقه وهو يتذكر الرساله ليش يااربي؟
حرام الي اسويه في البنت مطنشها ودايم اصارخ عليها مسكينه ياسمر؟
والله مو قصدي بس انتي غير طبعي وشكلنا انظلمنا في هاالزواج؟
الله يعينك علي انا صعب وحتى لنفسي ماافهم شبي شلون بتفهميني؟
كان نفسه يرد عليها فتح الرسايل وتوه بيرسل تراجع وقفله ورجع لشغله الي كان فيه.
اما سمر ظلت تنتظره يرد عليها هي تعرف طبع احمد وجفاه الدايم لها بس تحبه
ومو قادره تتخلى عنه او تتنازل عن حبه ..راحت لغرفه بدور وهذيك كانت جالسه تحط مناكير
في اظافيرها وترتبهم جلست معها سااكته بدور شافت اختها كذا مزاجها معكر
وهي مزاجها كوول مااسالتها شنو فيها عشان ماتتضايق سمر ملت ومن قهرها من احمد
حطت حرتها في بدور الي جالسه وكافه شرها
سمر:وانت شالسخافه من الصباح تحطين مناكير .
بدور:وانت شنو حاارك كيفي شتبيني اسوي؟
سمر:ماادري لكن دوري لك شي مفيد.
بدور:اقول حبيبتي اختي لاتحطين حرت احمد فيني.
سمر عصبت :اووه شنو دخل احمد الحين بسالفه ومن قالك انا حاطه حرتي فيك.
بدور وبكل رووقان:سمر لاهنتي قضبي الباب مالي خلق هوشه من الصباح.
سمر عارفه ان هي الغلطانه للذلك قامت وسكرت الباب وراها بقووه من زود الي فيها
وكانت تمشي وماتشوف قدامها وهي تمشي اصدمت في رحاب وهذيك مااصدقت خبر
رحااب:عما ماتشوفين.
سمر:مالي خلقك انتي الثانيه.
رحاب:صحيح قوية عين انتي الي تصدمين فيني وتصارخين علي.
سمر:يووووه اسفين اسفين ارتحتي.
رحاب مااردت ومشت ولا كان صار شي وزادت نار سمر الي كملت طريقها
للمطبخ دخلت وماكان مو جود الا عبدالله يااكل وعلى طول قالت
سمر:اوووووووف.
عبدالله:ليش تتاففين؟
سمر:اسكت انت الثاني .
عبدالله:برااحتك .
سمر جالسه على اعصابها وتفكر ليش ماارد على رسالتي اقلها اتصل يااربي منه بيموتني.
سمر:عبوود.
عبدالله:هااا؟
سمر:شنو هاا قول نعم ..بس المهم شفت احمد امس او كلمته؟
عبدالله:اذا تبين الحقيقه لا ..لان احمد ماينتكلم وطبعه ممل.
سمر:عبووود اسكت لاضربك بهالصحن الي قدامي.
عبدالله ضحك على شكل اخته الي عصبت بدون سبب وهو ماايدري شسوى فيها
قامت وخلته يولي بروحه لكنه ناداها
عبدالله:سمووووووووور.
سمر:خير.
عبدالله:جلسي معاي.
سمر:مابي.
عبدالله:اها براحتك وانا بقوم انام مانمت ..اخذي العصير معك لعبدالرحمن.
سمر:عبدالرحمن هناا ماراح الدوام.!!!!!
اخذت العصير وراحت لغرفه عبدالرحمن وطقت الباب ودخلت وهو كان ينشف راسه عن
الماي ومشغل كمبيوتره دخلت سمر وحطت العصير ومااطلعت جلست
عبدالرحمن:صباح الخير.
سمر:صباح النور.
وكان حالها يكسر الخاطر شلون كان الكل معصبها من جها وماترتاح الا مع اخوها
عبدالرحمن ترك الكمبيوتر الى ان يشغل وشاف حال اخته المعتفس
عبدالرحمن:شفيها الحلوة اليوم؟
سمر ابتسمت لاخوها:سلامتك خيرر.
عبدالرحمن:ياارب بس شفيك مااسكه هالجوال وكل شوي طالعتيه؟
سمر:هه بس انتظر رساله وماوصلت.
عبدالرحمن:اااهاا ومن بيرسلك؟
سمر:احمد.
عبدالرحمن:طيب ان شاء الله يرسل.
عبدالرحمن كان يعرف طبع ولد عمه واسلوبه اكسرت خااطره سمر كيف تحب احمد
وهو مجافيها ضاق خاطره عليها بالحيييل.
سمر:رحمانوو متضايقه اااااه.
عبدالرحمن:لان احمد ماارسل ورد على رسالتك.
سمر:مو بس كذا متضايقه من كل شي من احمد وطبعه والبيت والكل ومن نفسي
ليش احبه ومتصوره حياتي معه بتكون من اجمل واروع ماايكون بس خايفه العكس.
عبدالرحمن:انت بس متوتره اذكري ربك وبالعكس احمد طيب وبيسعدك ان شاء الله.
سمر:تتوقع رحمانوو؟
عبدالرحمن:الا اتوقع ونص..بس انتي لاتشيلين هم.
سكتت سمر ومن بعدها طلعت من عند اخوها اما هو التف على كمبيوتره ودخل ايميله
يشيك عليه وماكان في احد فااضي جلس يقراء رساايله وشوي الا في احد سوى تسجيل
راح يشوف من لقاها حور اون لاين مااصدق غريبه الى الحين مااحذفتني.
كانت مسجله بنك نيم(ضمني وضمد جراحي) اما هو (دامك معي انسى الهم وطاريه)
كلمها وكتب لها على طول
(دامك معي..) :صباح الخير للحور.
(ضمني..) :صباح الورد والفل والياسمين.
(دامك معي..) :ههههههه الله الله كل هذا لي شسالفه؟
(ضمن..):لا سالفه ولا شي بس سامعه خبر حلوووو مووت.
(دامك معي..): تمام فرحيني معك شنو هالخبر اذا ممكن؟
(ضمني..):اليوم صديقتي وبعد قصه حب طويله بتنخطب وناااسه صح.
(دامك معي..):ههههه الله يوفقها وعقبالك.
(ضمني..):عقبالك انت انا ابي احب مثلها قبل.
(دامك معي..):تحبين..الحب يعذذب ويبكي شلك فيه.
(ضمني..):امممم حتى عذابه حلو..بس ماعلينا اخباروو انت؟
(دامك معي..):تمام انتي بشريني عنك؟
(ضمني..):انا بعد هالخبر تماموو عال العال.
(دامك معي..):دووم عليك يارب والله يتمم لهم بخير.
(ضمني..):ياارب الله يسمع منك.
(دامك معي..):طيب حور انتي شنو طموحك غير الحب؟
(ضمني..):سؤالك غريب بس من قال طموحي حب لا انا طموحي ادخل مجال علم النفس
وابو صديقتي فيه وان شاء الله بنصير انا وهي مثله.
(دامك معي..):حلو اختيارك بس شنو الهدف منه؟
(ضمني..):احول قوة الخوف السلبيه الى قوه ايجابيه تدفع الانسان الي يمتلكها الى الامام.
(دامك معي.):بس بس تراني ماافهم كل هذا لكن الله يوفقك.
(ضمني..):ههههه اوكي وانت قولي.
(دامك معي...):شنو اقول؟..انا خلصت دراسه اعمال والحين اشتغل مع الوالد بالشركه.
(ضمني..):حلوو..ومااحبيت في يوم من الايام؟
(دامك معي..):لا مااحبيت ولا انحبيت على ايدك خلي احد يحبني.
(ضمني...):طيب ادور لك بس وريني صورتك خل احكم على شكلك قبل.
(دامك معي..):اها في هذي بخااف عليك من نفسي.
(ضمني..): وليش خاايف اخترع منك؟
(دامك معي.):ههههه لا خايف تنعجبين فيني وتحبيني .
(ضمني..):اخس ياالواثق ههههه..جد وريني.
(دامك معي..):طيب بس مو اليوم لما يكون عندي صور على جهازي .
(ضمني..):متى يعني؟
(دامك معي..):لاتستعجلين متى مااشفتك وريتك.
(ضمني..):يعني بنتظر يوووووه شيصبرني انا.
(دامك معي..):هههههههه الصبر زززين.
وتمو يسولفون ويضحكون ساعتين على بعضها وهم مو حااسين بوقت وحور نااسيه نفسها
وهي جالسه على سريرها دخل جاسم وتوه جاي من المناوبه حور بس شافته واخترعت
وقفلت الابتوب وخاافت وهو مااحس فيها بس استغرب ليش سدت الابتوب
جاسم:صباح الخير لاحلى بنووته..شفيك قفلتي كمبيوترك لايكون ازعجتك؟
حور:صباح الفل ياافل وماازعجتني انا تعبت منه .
جاسم:اها اجل يالله انا بروح انام.
حور:نوم العوافي.
طلع جاسم وهي ارتااااحت بعد مااوقف قلبها وتذكرت عبدالرحمن وافتحت الابتوب
على طول ودخلت مسن.وعبدالرحمن كان ينتظرها وبس دخلت كلمها
(دامك معي..):ووينك طلعتي فجاءه.
(ضمني..):اسفه بس فصل عندي شوي.
(دامك معي..):لا عادي ماصار شي.
(ضمني..):اوكي شنو كنت تقول؟
(دامك معي..):ههههههه ولا شي انتي كنتي تسولفين لي.
(ضمني..):ههه ههه صح.
(دامك معي..):طيب حور ليش حاطه هذا النك نيم؟
(ضمني..):امممم عاجبني وثاني شي محتاجته يضمني ويضمد جراحي.
(دامك معي..):اها اذا ممكن اسال ..ومن سبب هالجروح؟
(ضمني..):هو سبب الجروح لذلك صدره وضمته بتداويني.
(دامك معي..):اها ياااحظه اذا بيضمك ههههههه.
(ضمني..):هه بس هو مستحيل يضمني.
(دامك معي..):حور انتي تحبين؟
(ضمني..):ههههههه انا احب لا مااحب ليش سالت هالسؤال؟
(دامك معي..):اسف كنت وقح بس من كلامك وجروحك تحبين .
(ضمني..):صح كلامك وماالومك في توقعاتك وانا احب بس مو الحب الي في بالك.
(دامك معي..):شلون مو الحب الي في بالي؟الحب واحد.
(ضمني..):عارفه بس قصدي مااحب واحد وكذا انا الي اقصده بكلامي ابوي.
(دامك معي..):اااسف الله يرحمه ماكنت اقصد.
(ضمني..):بس هو حي مو ميت وليش تعتذر عاادي بس يمكن كلامك صح هو حي وميت.
(دامك معي..):مريض؟؟
(ضمني..):لا الحمدلله بخير وعافيه.
(دامك معي..):حيرتيني معك فهميني عدل.
(ضمني..):ابوي حي بس بنسبه لي ميت لاني مااشوفه ولااعرفه حتى لو التقيت فيه مااقدر اتكلم معه
مااقدر اضحك معه انا.....
حور استغربت من نفسها من هذا؟ عشان اتكلم معه عن اموري الخاصه اااه ياربي في
كل شي طالع ضعفي قدامه وابتدت دموعها تنزل وتحسها بدون سبب
اما عبدالرحمن تلوم على نفسه شنو هالاسئله الي اسالها فتحت جروح البنيه توها شزينها
وبلقافتي قلبت حالها ان لله وانا اليه راجعون الله يرحم حالها
(دامك معي..):انتي بخير ..ماكان قصدي اناقشك بهالموضوع.
(ضمني..):انت مالك أي ذنب انا مااعرفت اتحكم بمشاعري.
(دامك معي..):انتي نفسك تتكلمين بهالموضوع ولا بيضايقك؟
(ضمني..):ماادري ليه عبدالرحمن لكني مرتاحه لك واحس نفسي اتكلم معك.
(دامك معي..):وعبدالرحمن مو جود عشان يسمع لك باي وقت وعلى فكره حتى انا ارتحت لك
واحس امرك يهمني ونفسي اعرف كل شي عنك.
(ضمني..):تبي تعرف شنو؟
(دامك معي..):كل شي واوله ابوك ليش كل هالجروح بداخلك عليه؟
(ضمني..):اااه ياقلبي تبي تعرف عن ابوي.
(دامك معي..):سلامة قلبك من الاااه ..قوليلي كل شي يمكن اساعدك او اقلها ترتاحين.
(ضمني..):طول عمري احس بثقه والقوه بس قدامه او قدام طااريه نفسي اتخلص من هالشي لكن
عااجزه تعبت ولا بقادره اتصرف.
(دامك معي..):اها قوليلي من البدايه ليش ابتعد وشنو السبب؟
حور لا شعوريا جلست تعلم عبدالرحمن كل شي عنها وعن ابوها وخالها وامها وكل مواقفها
مع ابوها وكيف مشتااقه له كيف صاحت يوم ماارضت لها امها تروح معه المطعم
ارتاحت حور لعبدالرحمن وقالت له كل الي داخلها وكانت دموعها تتكلم معها وهي تكتب
عن الي داخلها وعبدالرحمن كان اسلوبه روعه سمع منها كل الي بخاطرها دون مايقاطعها
وتمت تكتب له مده طوويله وهي مو حااسه الا بالراحه في الشكوى لهالانسان.
(ضمني..):وبس هذا كل السالفه .
(دامك معي..):اها تصدقين ماكنت اعتقد بوجود انسانه يهمها ابوها في حياتها مثلك.
(ضمني..):يمكن انا ابالغ بردت فعلي وكلامي لكن الحقيقه اني محتااجه له.
(دامك معي..):ربك كريم وبيجي اليوم الي يضمك ويضمد جراحك بس صبري وبتشوفين.
(ضمني..):انا خلاص مااعدت ابي منه شي الي اعرفه ان مااحد بيعطيني الحب
غير شخص واحد الشخص الي بحبه وارتبط فيه بلقاه في دور الابو والاخو والصديق
والزوج بشوفه هو الحياة وبس اعتقد حبه بينسيني دموعي على ابوي.
(دامك معي..):الله يوفقك لكن بيبقى احتياجك لابوك لابد لك منه.
(ضمني..):هو مايبيني خلااص شلون لابد لي منه.
(دامك معي..):من قال مايبيك ؟؟يمكن هو مثلك مشتاق لك ويوقفه نفس السبب الي موقفك
عنه لاتحكمين عليه وانتي مااتعرفين كل شي.
(ضمني..):ان شاء الله ..يالله انا بطلع تامر شي؟
(دامك معي..):سلامتك..وانا طالع تاخرنا على صلاة الظهر.
(ضمني..):الله كيف جلسنا نسولف كل هالساعات ومانتبهنا للوقت.
(دامك معي..):صح السوالف اخذتنا يالله الله يوفق صديقتك وعقبالك مره ثانيه وماابيك
تحكمين على موضوع ابوك بهالسلبيه.
(ضمني..):هههه تامر وعقبالك انت بعد.
(دامك معي..):يالله مع السلامه.
(ضمني..):عبدوووووو انتظر.
(دامك معي..):امري ياالغاليه.
(ضمني..):مايامر عليك ظالم بذكرك بصورتك لاتنساها المره الجايه.
(دامك معي..):هههه ومانسيتي لكن ان شاء الله ماني بناسي.
(ضمني..):اوكي بايووو.
(دامك معي..):باي.
حور قفلت المسن والكمبيوتر وعلى طول قامت تتوضا للصلاه وتحس براحه غريبه
اما عبدالرحمن قفل كمبيوتره وتم جالس يفكر بحور وقصتها الغريبه شلون بنت بهالسن
فيها كل هالحزن وكل هالانسانيه الشديده امر عجيب..كان سرحان وهو جالس على كرسي
مكتبه الي بغرفته وسمع صوت احد يضرب على الباب وانتبه
عبدالرحمن:حيااك مفتوح.
بوخالد فتح الباب وسلم على ولده وقاله يقوم معه يروح المسجد قبل لاتبتدي الصلاه
عبدالرحمن قام وتوضا وبدل ملابس البيت وطلع لابوه
عبدالرحمن:وين بو ريان مو رايح معنا؟
بوخالد:اخوك شنطة زوجته حتى المسجد عطلته عنه بمشاويرها وهو مطاوعها.
عبدالرحمن:الله يستر على الجميع.
بو خالد:امين..اخوك عبيد ووينه مااشوفه هاليومين هوينام بالمزرعه؟
عبدالرحمن:لاا هو نايم في البيت توني شاايفه الصباح فطر وشكله من بعدها نام.
بوخالد:ابتلشت بهالعيال ذاك مع زوجته وهذاك طاير مع نصور ولد عمه ليش مااقلت لي
انه موجود في البيت ونايم كان صحيته يجي معنا.
عبدالرحمن:ماادريت انك تفكره برا البيت.
بوخالد:يالله ماصار الا الخير خليه يصلي صلاته في البيت وكاافي.
دخلو المسجد وصلو وخلصو صلاتهم وجلس بو خالد شووي مع ربعه الي يعرفهم
وعبدالرحمن تملل يبي يرجع البيت ومستحي يقول لابوه تاخرنا لكن بو خالد خلص سوالفه
واشر لولده يشغل السياره ومشو وكانو طوول الوقت ساكتين عبدالرحمن يطالع ابوه
ويتذكر حالةحور كان يسال نفسه هل هو معطي ابوه التقدير الكافي؟
كانت اساله تدور في باله بس اهمها حور..من هي حور؟؟امرها غريب هالبنت !!
حس نفسه لازم يعرف كل شي عن هالبنت واسلوبها وقصتها شاغله تفكيره.

هوازم 10-23-2014 01:19 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
جلس محمد من النوم وهو يحس ثقل في جسمه وظل على سريره مده طويله من بعدها
اخذ جواله وحوله من السايلنت وكان موجود رسايل فتح اولها شافها من بدور كانت
كاتبه فيها اتخيلك وانت صاحي واتخيلك وانت غافي وادعي ربي يخلي لك القلب دووم
يالغالي وافي..صح النوم حبيبي).
ماكان له خلق بدور لان موضوعها اتعبه وهو يفكر فيه فحب يطنش قراء الرساله الثانيه
وكانت من رقم غريب فتحها وشاف مكتوب اخذت رقمك من سيف وياليت تمره اليوم
وتجون عندنا انتم والربع ..ناصر ). شاف محمد الساعه وكانت 7 بالليل وتذكر الصلاه
اخذ له شور سريع ولبس ملابسه وصلى اتصل في سعد مايرد عليه غريب ماهي عوايده؟
اتصل في سيف عشان يقوله يتجهز لانه بيمره ويروحون لناصر والشباب وكان يدق
مده طوويله من بعدها رد سيف وكان صوته مستعجل
محمد:هلا سيوف.
سيف:هلا بو جسوم شنو بغيت؟
محمد:اووف على هالاسلوب شنو ذا؟ تجهز بمرك نروح لناصر عازمنا..يالله ولاتتاخر.
سيف:لا يابوجسوم الليله مااقدر روح بروحك.
محمد:ليش مشغول؟شنو عندك؟
سيف:بيجونا ضيوف وفشيله اطلع ابوي محرج علي مااطلع.
محمد:ايوا ..وانا من يروح معي ؟
سيف:ماافيها شي روح لحالك.
محمد:طيب ماادل الطريق نسيت وين.
سيف:محمد الوالد يناديني اتصل في ناصر وهو بيقولك يالله سلام.
محمد:اوكي سلم على الوالد سلام.
سيف:يوصل وانت سلم على الربع واعتذر لي منهم.
محمد:تامر.
سكر محمد الخط وطلع من غرفته وشاف غرفه حور مفتوحه وهو مار من عندها وتذكر
بدور وحب يتكلم مع اخته يمكن يااخذ منها كلام او يعرف شي راح وطق الباب ودخل
وكانت حور تمشط شعرها وتتجهز استغرب وين رايحه؟؟
محمد:مساء الخير ياحوري.
حور:مساء الطيبه يااطيب.
محمد:هههههه ههه متاكده طيب؟
حور:متاكده اذا انا اختك اكيد طيب.
محمد:اوكي ماعلينا..قوليلي وين بتروحين على التمشط والتلبس؟
حور:ولا مكان في بيتنا بس اسيل راح تجي ويمكن دندونه معها.
محمد:شنو صار؟؟كل يوم في وجهنا هالثنتين.
حور:ولاشي بس انا نفسي اتكشخ اليوم ...محمد انت طالع؟
محمد:اايه ليش تامرين شي؟
حور:اممم بس بغيت تاخذ بعد كم يوم لابتوبي تشيك عليه.
محمد:طيب ..حور انتي بتطلعين الاثنين مكان؟؟
حور:لا ليش يعني شمعنى هاليوم تسال عنه؟
محمد:ولااحد عازمك؟
حور:لا مااحد.
محمد:ايوا افتكرت بتطلعين او معزومه المهم يالله سلام.
وطلع حور مستغربه شفيه يسال عن يوم الاثنين ؟ بعدها كلم محمد ناصر عشان يروح له
وشوي الا اسيل جات بيت عمها وكانت فرحاانه بجوالها الي طلعه لها ابوها وبس
وصلت وهي تصارخ في المكان حور سمعت صوتها ونزلت لها تشوف شنو فيها
حور:ووووووجع شفيك؟
اسيل:حووووور حووور ونااسه.
حور:وجع ياحماره شفيك؟
اسيل فتحت شنطتها وطلعت جهازها ورفعته بوجه حور
اسيل:طلعت جووال طلعت جوال.
حور:يااحظك متى طلعتيه؟
اسيل:اليوم قلت لابوي وطلعه لي ونااسه حوير.
حور:اشوفه طيب عطيني اياه.
جلسو على الدرج ثنتينهم يلعبون بهالجوال ولابحول احد من كثر ماهم مفهين عليه
حور:مااعلي منك ابي جوال.
اسيل:والله طلعي لك قولي لابوك يطلــ...
حور طالعت اسيل وعيونها كلها لوم لاسيل وكانت تنتظرها تكمل كلامها
اسيل:حور انا اسفه والله ماكان قصدي.
حور:عاادي ماقلتي شي بس صح لازم ابوي يطلع لي وانا ابوي مااشوفه يعني ماافي جوال
اسيل:حوور لاتتكلمين كذا.
وشوي الا قطع كلامهم صراخ داانه الي دخلت برجتها هي الثانيه وعلى طول قطت العبايه
والشيله بالطريق على الكنبه وجلست معهم على الدرج وفي يدها شنطتها
دانه:اتحداكم تعرفون شنو عندي؟
اسيل:الناس يسلمون اول.
حور:علمي نفسك يابعض الناس ..وبعدين وجع في حلوقكم ماتدخلون الابصراخ.
داانه:المهم سلاموو وفكونا قولو شنو بالشنطه؟
اسيل:ماادري خلصينا قولي لنا انتي.
دانه:لااا توقعو .
حور:امممممم اممممم ماادري.
دانه:مالت عليك ..شوفو شنو فيه.
فتحت شنطتها وطلعت يدها شوي شوي من الشنطه
دانه:دن دن جوااااااااااااال طلعت جوال.
اسيل:ياااقلاده بس قلت لها سوت مثلي.
حور:وانتي قايله لها قبلي.
دانه:اايه وانا مااصبرت اسول يصير عندها وانا لا .
حور:طيب وانا اخر من يعلم.
اسيل:مو كذا بس تعبت على مااقنع ابوي ونسيت اقولك ودوينه متصله خبرتها.
دانه تربعت على الدرج وتلعب في جوالها وقالت
دانه:ولاتعبت ولاشي بس قلت لابوي وقال تامرين وقال لعلي اخوي وشراء لي.
حور:يالله مبروك عليكم الجولات وعقبالنا.
جاسم نزل من فوق وشافهم على الدرج وسلمو عليه واسيل مو مصدقه ان عندها جوال
اسيل:جااااااسم شوف جوالي.
دانه:وانا بعد شووف جوالي.
جاسم:ياسلاام مبروك مبروك متى طلعتو جوال؟
اسيل:اليوم ثنتينا.
دانه:واول من خزنت رقمه انت .
اسيل:صح وانا بعد بس قبل ابوي.
جاسم:طيب نسيتوني علي عند الباب بروح اشوفه انتظرو.
وراح عنهم اسيل بس سمعت علي واستانست وابتسمت غير عادتها اذا جابو طاريه تتغير
الوانها وتسكت وحالها ينقلب.. هالمره غير ودخل علي مع جاسم وهي على طول رتبت شيلتها زين
وجلست على الكنبه وقامو كلهم معها وجلس علي وسلم عليهم
علي:مرحبااا بنات شعلومكم؟
كلهم ردو عليه:مرااحب تمام والحمدلله.
ولاول مره اسيل تكلم علي من بعد الي صار وشوفتها له في بيتهم
اسيل وهي تبتسم: شخبارك علي ان شاء الله بخير؟
علي تعجب من اسيل لكنه رد عليها:الحمدلله اسال عنك؟
اسيل:صحيح تسال عنك العافيه ووينك من زمان ماشفتك اشتقنا لك.
علي وحاس مثل الكل بتغير اسلوب اسيل معه كيف تكلمه بجراءه اكثر غير عن سكوتها الاول
وكيف كانت ماتتكلم بس يدخل وتجاوب على قد سؤاله.
علي:تشتاق لك العافيه بس كنت مشغول شوي.
دانه:علي اسووول طلعت جوال مثلي.
علي:اووه صحيح مبرووك .
اسيل:الله يبارك فيك وعقبال حوور.
علي:حور عاقله مو مثل دووينه مالها بالجوال.
حور:شنوو من قال قصدي صح كلامك بس انا..
جاسم:هههههه وهقت البنت ياشيخ ولايهمك اذا تبين اطلع لك جوال.
حور:صج جااسم قول والله؟
جاسم:هههههه والله.
علي:وانا علي الجهاز شتبين بعد؟
حور:ونااااااسه اجل ابي جوال.
جاسم:ان شاء الله.
اسيل:شعليك ياحوير الكل يلبي لك .
حور:بسم الله بلا حسد ذكري الله.
اسيل:هههه لا اله الا الله ماقلنا شي.
قام جاسم عشان بيبدل ملابسه ويطلع مع اخوه علي وحور مع دانه قامو لغرفه حور اسيل
كانت بتلحقهم بس ضلت شوي مع علي تبي تكلمه
اسيل:علي.
علي:هلا.
اسيل:ممكن اخذ رقم جوالك يعني عشان ارسلك وكذا وجوالي فااضي مافي أي رقم.
علي:ههه عادي سجليه عندك.
اسيل فرحت وعلى طول اخذت الرقم من علي وشكرته وراحت لفوق اما هو طلع مع جاسم
ودخلت وهي فرحاانه ومتشققه من فرحتها
دانه:شوي شوي على روحك فاتحه الفم.
اسيل:اخذت رقم علي هو عطاني اياه.
حور:الحمدلله الله يهديك بس.
اسيل:جب ثنتينكم وماعليكم مني.
حور:مااعلينا منك ..صحييييييح ماقلت لك لمووي اليوم سعد بيجي هو واهله يخطبونها.
اسيل:قوولي والله ونااااااسه من قدك يا لمووي واخيرا بتاخذين سعد.
دانه:هي هي شسالفه شتقولون ثنتينكم ومن سعد؟
اسيل:سعد يحب لموي وهي تحبه وتموت فيه واليوم بيخطبها.
دانه:ومن قالكم انتو؟
حور:من بعد لمياء.
دانه:وليش ماقلتو لي يالي ماتستحون.
حور:هي قالت لاتقولون لااحد وهذا علمناك يوم صار شي وتقدم لها بس ادعو ابوها يوافق.
اسيل:وليش مايوافق حرااام.
حور:ماادري بس لمياء خايفه وكلمتني وهي تصيح وانا قلت لها تهدي.
دانه:لاتحاتون ان شاء الله بيوافق وبيصير ونااسه لمووي وتتزوج.
حور:ههههههه والله وكبرت لمووي.
اسيل:عقبااااااااالي .
دانه:استريحي انتي من يبيك؟
اسيل:حبيبتي الكل يتمناني بس ااشر.
دانه:يوه يوه شوي شوي على روحك اشوف علي يطيح ويقوم وهو يتمناك.
اسيل انقهرت من كلام دانه:علي لي وبتشوفين بس انتظري مااكون اسيل.
حور:هي هي ان شاء الله لك بس عاد شفيكم بتتهاوشون.
دانه:ولا بنتهاوش ولاشي عاادي.
اسيل:عاادي بس نتناقش انتي شفيك؟
حور:المهم الحين قومو نكلم لمووي نشوف شتسوي.
اتصلت اسيل من رقمها على لمياء عشان تكلمها وفي نفس الوقت عشان تعرف رقمها
لمياء:الوو.
اسيل وحور ودانه في نفس الوقت:هلا بالعرووووووس.
لمياء:ههههه يقطع شركم يالسخيفات ماصار شي للحين.
دانه:اقول لمووي ماعنده اخو.
لمياء:ههههه دندونه من متى تعرفين بعد انتي؟
دانه:توهم علموني اليوم ماتستحين ماقلتي لي انا اوريك بس المهم بشري شنو صار.
لمياء:ولاشي ماصار شي .
اسيل:طيب لمووي سجلي رقمي عندك.
حور:اقوول وخروو سمعي حبيبتي اذا جاو اهله ودخلتي وخلصتو كلمينا اوكي.
لمياء:ان شاء الله هم جاو بس ماابعد ادخل .
داانه:حبيبتي بتصل عليك وخزني رقمي انا بعد اوكي؟
لمياء:حتى انتي طلعتي مبرووك.
دانه:يسلموو بس شفتي سعد وهو يدخل ولا لا؟
لمياء:ههههه يقطع بليسك مااشفته.
دانه:ولا اخوه؟
لمياء:هههه ماعنده اخوان وحيد..
دانه:طيب ولا..
حور:ولا سلف فكينا خلي البنت تشوف ضيوفها يالله لموي حبابه تامرين شي؟
لمياء:سلامتك بس بنات متوتره.
حور:لاتتوترين حبيبتي ولاتخافين توكلي على ربك.
لمياء:الله كريم بايوو بنات.
البنات:بايووووو.
دانه سوت مس كول للمياء ومن بعدها قعدو البنات يسولفون ومرت ساعه وهم على هالحاله
دانه اتصلت على زوبا وجلست تسولف معها و حور شغلت كمبيوترها ودخلت مسن ماشافت احد
وجلست تتحوس بالنت واسيل تلعب في جوالها
وارسلت رساله لعلي كتبت فيهالاتترك الايام تمر من دونك والله لو تدري بغلاك وقدرك
كان تدمع عيونك).
ارسلتها وهي مستانسه وجلست تنتظره يرد عليها علي كان مع جاسم في القهوه وسمع
صوت المسج وفتحه شافه من اسيل وجلس يقراءه استغرب من الكلام شقصدها بس لازم
ارد فشيله ماارد وجلس يدور رساله في جواله يرد عليها ولقى رساله حلوه ورد عليها
اسيل بس شافت الرساله مااصدقت وطارت من الونااسه وخايفه تفتحها واعصابها متوتره
فتحتها ولقته كاتبمصير الليالي تجمع الحي مع حيه تموت القلوب الخاليه بين زين وشين وتعيش
القلوب اللي على الحب مبنيه ترى البعد بعد القلب ماهو بعد العين اليا صار
من ودعك يوعدك بالجيه).
فرحت بالرساله وعجبتها احتارت ترسل ثاني له بس شنو بيقول لو ارسلت له هالكثر رسايل
وجلست تفكر ترسل او لا وقررت ترسل ثاني وماهمها شنو بيقول وارسلت له
هو بس سمع صوت المسج فتحه وشاف اسيل ضحك شوي واستغرب منه جاسم شفيه
جاسم:شفيك تضحك
علي:هههههه لا بس واحد راسل لي رساله وشوي ضحكتني.
فتحها يقراها ويشوف شنو كاتبه له هالمره بعد
(ليتك تمر اليوم عندي واحاكيك واقول لك من كثر شوقي
وعلومي حتى القمر لو تطلبه قال لبيك يخضع وتخضع وراه النجومي مايسر قلبي غير
حبك وطاريك اشتاق لك حتى وانا في حلومي).
علي كان يظن ان اسيل ترسل له عشان جوالها جديد بس انصدم من كلمات الرساله
مايصير ترسل لي كلام مثل هذا لو دانه ممكن بس هي مااتوقع تعتبره عادي اكيد تقصد شي
احتار في بنت عمه قام من عند جاسم وبعد شوي عنه واتصل على اسيل
هي بس شافت رقمه مااعرفت شتسوي وقامت طلعت من الغرفه عشان ترد وردت عليه
اسيل:الوو.
علي:هلا اسيل.
اسيل:هلا فيك امر وشفيك؟
علي:هاا سلامتك متصل اسمع صوتك وعشان ماتقولين مااتصلت على جوالك الجديد.
اسيل:هههه لا شدعوه ماراح اقول.
علي:مااخلى من هالضحكه ياارب.
اسيل انعقد اللسانها من كلام علي وشكت علي الي يتكلم ولا غيره وهو لام نفسه على كلمته
واعتقد ان اسيل استحت من كلامه وضاع منه الكلام
علي:ااسف اسيل ماكان قصدي.
اسيل:على شنو ؟؟ماصار شي.
علي:اها مشكوره على الرسايل.
اسيل:تسلم وانت مشكور.
علي:العفو بس اهم شي اعجبتك؟
اسيل:اكيد دامها منك.
علي:ليش تفرق اذا مني او من غيري؟
اسيل سكتت شنو قلت انا صج خبله وهو بيقعد يسالني عن كل شي يااربي شقول له الحين
اسيل:قصدي انك اول واحد يرسل لي على الجهاز.
علي:ايوا حلو دامي انا اول واحد.
اسيل:وان شاء الله ماتكون اخر رساله.
علي:لا ماراح تكون اخر رساله بينا.
اسيل:ووعد.
علي:هاا ماتصدقيني..هههه ولايهمك وعد يالغاليه.
اسيل:اوكي بنشوف.
علي:طيب تامرين حاجه؟
اسيل:سلامتك بتقفل خلاص.
علي:الله يسلمك..ايه ليش بخاطرك حاجه؟
اسيل:لا مشكور فمان الله.
علي:فمان الكريم.
قفل الخط ورجع مكانه والحال عند اسيل الله الوحيد عالم فيه بتطير من الونااسه مو مصدقه
هي سولفت وضحكت مع علي مستتتحيل رجعت للغرفه وعلى طول راحت لحور وحبتها
على خدها بقووه وقالت:حور انا احببببببببك.
وانسدحت على السرير تحت رجول حور وغمضت دانه ماتت من الضحك وهي تكلم
بهالجوال على الموقف الي صار قدامها اما حور ماستوعبت شسالفه ورجعت للكمبيوتر
كانت ترسل لعبدالرحمن وتوها راسله الا تم تسجيل دخول(لاتبعدي) حور قرات النك نيم
وراحت تشوف من الي دخل مسن وشافت الايميل وعرفت انه عبدالرحمن
(لاتبعدي):ممكن اقول مساء الخير.
(النظره الخجوله):ممكن انا اقولك مساء النور والسرور.
(لاتبعدي):اها واخبارك ان شاء الله تمام؟
(النظره الخجوله):اممم تمام الحمدلله اسال عنك؟
(لاتبعدي):دووم ههههه من سالتني عني؟يارب تسال عنك العافيه.
(النظره الخجوله):سالت عنك الهوى والعصفوره.
(لاتبعدي):شنو قالو لك ؟
(النظره الخجوله):قالو انك بخير ومشتاق لي هههههه.
(لاتبعدي):هههههه اخس يالواثقه لكن اصدقو اشتقت لك.
(النظره الخجوله):يسلموو وانا مس يووو.
(لاتبعدي):طيب شتسووين الحين جالسه؟
(النظره الخجوله):ولاشي اتحوس بالنت وانت شتسووي؟
(لاتبعدي):انا وراي كم شغله بخلصها وطالع.
(النظره الخجوله):ايوا يعني مشغول.
(لاتبعدي):اايه يالغلا بس جيت اسلم.
(النظره الخجوله):مشكور والله يسلمك تامر شي؟
(لاتبعدي):سلاامتك سلام.
(النظره الخجوله):سلامووووو.
حور قفلت الجهاز وشافت اسيل نايمه ودانه على حالها وانزعجت منها
حور:دووووينه بسك خلاص.
دانه:زين بايوو زوبا.
حور:قومي ناكل جعت انا؟
دانه:جلسي هالبطه.
جلسو اسيل ونزلو تحت ياكلون وينتظرون لمياء تتصل عليهم.
لمياء الحاله عندها غيرر عن كل البشر حرارتها مرتفعه ويدينها ترجف ومو قادره توقف
من كثر خوفها عطت سيف القهوه للرجال وتوها بتجلس نادتها امها عشان تدخل
دخلت لمياء وسلمت على ام سعد وجلست جنبها وطول الوقت منزله راسها ومستحيا
سعد الجو عنده احسن منها كان شاق الضحكه وطول الوقت سوالف مع سيف الي للحين
مااعرف شنو سبب هالزياره الرسميه لبيتهم
بوسعد:ياابو سيف اليوم انا جاي اطلب يد لمياء لولدي ومايحتاج ازيد كلام مثل مالبنت بنتكم
سعد ولدكم وانتم مربينه ها شقلت؟
بو سيف مااتوقع هالطلب وتعجب بدايه الامر منه لكنه راجع نفسه
بو سيف:سعد ولد والنعم فيه ومااعليه كلام ومايحتاج نسال عنه.
بو سعد:النعم بحالك يااخوي اجل نقرا الفاتحه.
بو سيف:هي لو ذبيحه ماعشتكم بس لازم قبل ناخذ راي البنت وانت عارف توها صغيره.
بوسعد:براحتك يااخوي وحقكم.
بوسيف:بس ان شاء الله خير اقرو الفاتحه.
سعد تشقق من الوناسه وسيف الي فرح لاخته وصديق عمره وحضنه وباسه وبارك له
سيف:مبرووك.
سعد:الله يبارك فيك عقبالك.
سيف:الله يسمع منك واتزوج دامي بفتك من لموي.
سعد:هاا لاتغلط على ام العيال.
سيف:هههههه مسرع صارت ام العيال انا مو موافق على هالزواج وانا اخوها الكبير.
سعد:وانت من طلب رايك؟
سيف:هااسعد لاتخليني اتهور هههههه.
سعد:هههههههههههه .
باركو لبعض وضلو شويه عندهم من بعدها مشو وبو سعد بس طلعو راح لزوجته وبنته
مع سيف
وجلس يسولف من بعدها قال :انا وافقت بس قلت بناخذ راي البنت وسعد رجال وماينعاب
ونعم فيه ها شرايك يا لمياء؟
لمياء مستحيه من ابوها ومنزله راسها ونفسها تصرخ تقول اااااايه موافقه بس مو قادره
كانت ساكته ولاتتكلم وبعدها قالت كيفك يبه.
بو سيف:لا يابنتي الله يستر عليك انتي الي تختارين يا ايه يا لا.
سيف:توها صغيره لا .
لمياء ارفعت راسها وودها تسطر سيف الي جالس يصعب الامر عليها بدل مايهديه.
بو سيف:ها يا بنتي شقلتي؟
ام سيف:خلو البنت على راحتها تفكر بس يا لمياء سعد رجال ونعم فيه.
بو سيف:ولا بنلقى رجال مثله ومثل ابوه وحنا جيره معهم من زماان وعارفين اخلاقه
ومعدنه وسعد ماينتفوت .
لمياء:براحتك يبه الي تشووفه.
سيف:فهموها مووافقه بس يعني مستحيه ليش تحرجوني هههههه.
لمياء عصبت وجلست تطالع اخوها بنظرات تهديد وهي طالع خلقها عليه من حركاته
البايخه الي قاعد يسويها بس هين ياسيفوو انا اوريك بيجي لك يوم.
ام سيف:اسكت عن اختك ولا تجننها.
بو سيف:ها يالمياء نقولهم موافقين؟
لمياء مرتبكه:اايه.
بو سيف:على بركه الله بكره اكلم بو سعد وان شاء الله مايصير الا الخير.
ام سيف:الله يقدم مافيه الخير.
لمياء قامت على طوول لغرفتها وهي تحس جسمها بيذوب من كثر حرارته وقلبها يدق
بقووه ونفسها متقطع وكانت فرحااانه وبس دخلت غرفتها قامت تضحك ولمت وسادتها
وهي تضحك وتصاارخ اخيرا سعد لي سعد لي الحمدلله ياربي الحمدلله.
تذكرت حور واخذت السماعه واتصلت عليها وردت دانه
دانه:الووو.
لمياء:هلا دندونه حور جنبك؟
دانه:لموووووووي بشري شصار؟
اسيل وحور كانو يسولفون وبس سمعو اسم لمياء قامو على طول وراحو لدانه الي طلعت
سبيكر عشان يسمعون ويتكلمون كلهم
حور:هاا لمووي بشري.
لمياء:هههههه شوي شوي علي كلتوني يمه.
اسيل:مو فاضين لك قولي شصار؟
لمياء:اول شي شخباركم شخبارالجو عندكم؟
اسيل:لموووووووووي وجع تكلمي.
لمياء:ههههههه ماصار شي .
دانه:شلون ماصار شي؟
حور:تكلمي مثل الناس لا اذبحك وربي.
لمياء:هههه طيب جاو وكلمو ابوي وابوي وافق وسالني عن رايي.
اسيل ودانه:وشنو قلتي؟
اسيل:اكيد مو افقه.
لمياء:لا مااقلت سكت وقلت كيفكم.
حور:حمااره كان قلتي اايه.
لمياء:ابوي قال مو افقه قلت اييه.
دانه:الحمدلله ريحتيني ههههه
اسيل:مبروووك لمووي وعقبالنا يااارب.
حور:مبروك ومتى العرس؟
لمياء:هههه الله يبارك فيكم وتو الناس.
دانه:يؤيؤ صحيح مبرووك لموي.
لمياء:الله يبارك فيك يارب وعقبالكم كلكم.
حور:مااتصل عليك للحين ولا ارسل لك؟
لمياء:الا ارسل.
اسيل:شنوو كاتب فيها؟
لمياء:شدخلكم؟
دانه:لموووي اها عاد قولي لنا شكاتب؟
لمياء:اممم كاتب تكفين حبيبتي ردي على اتصالاتي تعبت مشتاق لصوتك وعندي لك كلام.
اسيل:الله ونااااااسه.
دانه:يااحظك لمووي.
حور:رديتي ولا ارسلتي له.
لمياء:لاذا ولا ذا طنشت.
اسيل:حراام مسكين ردي.
لمياء:ههههه الطيب عند ذكره هذا هو يتصل يالله بنات.
البنات:بايوووو.
دانه:سلمي عليه هههههه.
لمياء:مووتك يالله باي.
سكرو منها وهم يضحكون والي تصارخ من الونااسه وكل وحده بتتصل على الربع تعلمهم
فضحو البنت وشوي الا جا علي مع جاسم ومحمد في نفس الوقت وشافو حالهم كذا
الي بتلفون والي الجوال وتهذر
علي:شسالفه يا حلوات؟
دانه:لمووي بتتزوج ونااااسه.
محمد:هههههه يعني هي فهمتنا من لمووي؟
دانه:صديقتنا بتتزوج اليوم خطبوها.
جاسم:وانتم تنشرون الخبر ياسلااام على الشطار.
حور:يووه لازم نقول للبنات.
علي:ههه طيب مبروك.
حور:الله يبارك فيك.
اسيل طالعت علي:عقبالك علي.
علي طالعها وابتسم وكان يشوف نظره غريبه في عيونها حسها غير عن كل مره تطالعه فيها
مااعرف يفسرها لكنه تجاهل هالنظره ورد عليها
علي:وعقبالك انتي ياررب.
محمد:وانا ياارب,
الجميع:هههههههههه.
قطع ضحكهم صوت التلفون وردت اسيل على المتصل
اسيل:الوو
بدور:هلا اسوول حور هنا؟
اسيل استغربت شتبي بدور من حور بعد:اايه انتظري.
ونادت اسيل لحور وسالتها من وقالت لها بدور وهذيك برضو استغربت اما محمد بس سمع
الاسم تعدل بجلسته وقلبه قام يدق والسالفه قربت عنده
حور:هلا بدوور.
بدور:هلاا بحور..شخبارك ؟
حور:تماموو اسال عنك؟
بدور:تسال عنك العافيه يارب.
حور:ااامري شفيك؟
بدور:فااضيه انتي بكره؟
حور:اايه ليش؟
بدور:قلت اذا تقدرين امر عليك انتي واسيل ودانه وتروحون معنا انا ونوف وسمر السوق
عشان ناقصنا كم غرض لزواج سمر وقلت فرصه نلتقي ونروح مع بعض تقدرون تجون؟
حور:والله ماادري انتظري شوويه.
حور:جااسم عادي اروح السوق بكره مع بدور؟
جاسم:ليش وشعندها بدور في السوق؟
حور:بنجهز لزواج اختها هاا شقلت؟
دانه:صحيح اخوي قول اايه خلينا نروح.
اسيل:صح جاسم خلينا نروح.
محمد:وانتي عزمتي نفسك معهم يادووينه وانتي الثانيه شدخل اخوي فيك قولي لعمي.
دانه:ماعليك مني.
اسيل:ابوي عاادي بيرضى اذا رضى جاسم ها جاسم؟
علي:يالله ياجاسم علشان اسيل وافق.
استغربو البنات علي يقول كذا شصاير من متى هالكلام ودانه الله خير ماتسكت عن شي
دانه:اووه شالحركات عشان اسيل.
اسيل استحت ونزلت راسها وقلبها طاير من الفرحه ومن كلام علي المتغير معها
علي:اقول دووينه لاتروح خلوها هنا.
دانه:لااااا علي لاا لاتسوي كذا.
حور:اووووف خلصونا شقول للبنت؟
جاسم:طيب روحي بس لاتتاخرون من الحين اقولكم.
حور:ان شاء الله.
ورجعت تكلم بدور الي تنتظرها وهي خاايفه ماتوافق ويزعل محمد عليها
حور:خلاص اتفقنا متى بتجين؟
بدور:الساعه 7 بالضبط عند بيتكم اوكي؟
حور:اوكي.
بدور:تامرين حاجه؟
حور:سلامتك وسلمي على العروسه ههههه.
بدور:ههه يوصل باي.
حور قفلت ورجعت جلست مع الباقي وبدور ارتاح بالها كلها يوم وتشوف محمد وتخلص.
لمياء بس قفلت من حور ردت على سعد الي ذابحها اتصالات
لمياء:الوو
سعد:حي هالصووت.
لمياء:الله يحيك امرر شنو بغيت؟
سعد:افاااا شلون شنو بغيت؟
لمياء:جالس تتصل شنو تامر فيه؟
سعد:امر على قلبك يحن علي شووي وتعطينا وجهه.
لمياء:هههههه سعد بلا هالكلام قول شفيك؟
سعد:اااه ياقلب سعد من هالضحكه.
لمياء:سعدد.
سعد:يالبى قلبي.
لمياء:خلااص عاد.
سعد:ان شاء الله الحين قوليلي شخبارك؟
لمياء:الحمدلله انت اخبارك؟
سعد:انا من بعد هالصوت بخير.
لمياء:شقلنا خلاص.
سعد:هههه طيب شنو قال عمي؟
لمياء:مااوافق قال مانبيه.
سعد:كذاابه هو وافق يعني بس باقي انتي؟
لمياء:انا قلت لا توني صغيرره.
سعد:لميااء حبيبتي جد قولي.
لمياء:قول لسيوف الملقوف قال صغيره لاتزوجونها.
سعد:ااخ يانذل دواه عندي.
لمياء:انا وافقت وابوي بيكلم ابوك بكره.
سعد:جد ياافرحتك ياسعد.
لمياء:طيب الحين اخليك فيني النوم من امس مانمت.
سعد:اوكي وانا مثلك.
لمياء:نوم العوافي حبيبي.
سعد:الله يعافيك تامرين شي؟
لمياء:سلامتك وراحتك.
سعد:تسلمين لسعد ياارب.
لمياء:بايوو.
سعد:باي.
قفل من عندها وحط راسه ينام عشان تمر الساعات الي تفصله عن بكره ولمياء
من حطت راسها وهي تحلم بسعد وحياتها مع سعد وشلون بتكون ونامت وهي تفكر في حبيب قلبها.
.................
بدور تذكرت انها لو بس اعزمت حور بيشكون قامت واتصلت بباقي البنات واول من كلمت فطوم
وخااصه لان فطوم ذووق بسوق وستايل فحبت تكون معهم اتصلت عليها
بدور:الووو.
وزيد الي رد عليها:الوو هلا والله.
بدور انزعجت من اسلوبه ليه يقول هلا والله يعرفني هو عشان يقول كذا.
بدور:السلام عليكم.
زيد:طيب وعليكم السلام.
بدور:موجوده فطوم؟
زيد:موجوده.
بدور:ممكن تناديها اذا ماعليك امر؟
زيد:من عيوني من اقولها؟
بدور:قول لها بدور .
زيد:طيب
وراح ينادي فطوم وقلبه متولع بالصوت الي رد عليه يااسلوبها رهييب وكله دلع تجنن
ياويلك يا زيد ملااك شكلها هالبنت ااخ بس ياقلبي وينك يا فطيم ونادى لاخته وجات
فطوم:هلا بدوور.
بدور:هلا بك يالغاليه.شخبارك؟
فطوم انا الغاليه شسالفه؟؟:تماموو انتي بشري شحالك؟
بدور:بخير الحمدلله بس بقولك اذا بكره فاضيه بنروح كلنا السوق ومعنا حور والبنات عشان
نشتري الناقص لزواج سمر وقلت لازم فطوم معنا هاا بتجين؟
فطوم:ونااااااااسه اكيد بجي احد يفوتها ومشكوره.
بدور:العفوو نلتقي الساعه7 اوكي؟
فطوم:اوكي تامرين حاجه؟
بدور:سلامتك بس من رد علي من شوي؟
فطوم:هههه اخوي زيد اكيد ازعجك.
بدور:لا بالعكس بس انا حبيت اسال من.
فطوم:عادي اذا ازعجك قولي لي؟
بدور:هههه لا مازعجني يالله نلتقي بايو.
فطوم:بايووو.
وكملت بدور اتصلت على باقي البنات زوبا واختها نوره وكلمت لمياء واعتذرت منها
لانها يمكن بكره تكون مرتبطه ومااتقدر تطلع معها
اما فطوم راحت على طول لابوها تاخذ رايه واكييد بيوافق لان فطوم تبي هالشي
وشوي وهي جالسه مع حسين وزيد وابوها جاها مسج من رقم غريب فتحته ومكتوب فيه:
(مشتاق لك يااحلى قمر.مشتاق لك وعيوني تعبها السهر..حن وارحم قلب مات من القهر
سجلي رقمي ياالدبه انا الدانه).
فطوم قامت تضحك على خبال دانه وسجلت رقمها وشوي الا يوصلها مسج ثااني:
(مساء الحب ياضحكه عمر من قلبي اغليها مساء النور ياشمعه عسى الله لايطفيها....
فطوم انا اسوول هذا رقمي)
وهنا فطوم رجعت تضحك واهلها يطالعونها مستغربين وشفيها
حسين:الحمدلله والشكر لك يارب.
زيد:شفيها يبه بنتك جنت؟
بو حسين:فطوم ضحكينا معك شفيك؟
فطوم:هااا لا بس جايتني رسايل من البنات توهم مطلعين جوالات وضحكتني.
بو حسين:طيب.
حسين:عاد الحمدلله مراهقات واستلمو جوالات الله يعين بس.
فطوم:استريح بس وماعليك من المراهقات.
زيد:فطيم الي مساعه اتصلت ماعندها جوال؟
فطوم:من قصدك بدور؟؟عندها ليش؟
زيد:ياشيخه هذي هلاك عطيني رقمها هههههههه.
فطوم:قوم عن وجهي.
حسين:لا يا زيد مو هذي الي صوتها هلاك عندك صديقتها حور تحييك وتموتك بصوتها .
زيد:مااسمعته عطينا رقم حور طيب؟
فطوم:هي انتو استحو وبعدين انت شنو عرفك بصوت حور؟
حسين:هي متصله ورديت وقالت تبيك وكنتي نايمه.
زيد:غرريب ياحسين اختنا هالفاشله صديقاتها هالحلووين.
فطوم عصبت عليهم:يباااااا شوف هالسخفين.
زيد وحسين:ههههههههه ههههههههه ههههه.
بو حسين:هههه شفيك ماصار شي يمزحون معك؟؟وانتو بسكم عيب خلو بنات خلق الله.
فطوم:سخفين ولا بجالسه معكم بقوم.
حسين:لا ارجووك.
زيد:بالناقص تريحينا.
بوحسين:لا جلسي انتي شمعتنا.
زيد:فطيم شمعتنا؟
حسين:عادي روحي مركبين كهرب لاتصدقين حالك.
زيد وحسين:هههههههه هههههه.
فطوم تركتهم ومشت راحت لغرفتها وهم يضحكون عليها وعلى عصبيتها الي مالها داعي.

هوازم 10-23-2014 01:21 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
حور بعد مامشت دانه واسيل راحت غرفتها تنام وتوها حاطه راسها سمعت احد يطق الباب
ودخل بعدها جاسم وفي يده كيس وجلس جنبها وعطاها الكيس
جاسم:سمي..افتكرت نايمه.
حور:لا صاحيه..بس شنو هذا؟
جاسم:فتحيه وشوفي شنو؟
حور فتحت الكيس ولقت فيه كرتون وكان كرتون جهاز جوال هي فرحت ولمت اخوها
وباست خده وهي طايره من الفرح وطلعت الجوال وشغلته وهي مستانسه
حور:مشكووور يااحلى اخو بالدنيا كلها.
جاسم:العفو كم حور عندنا؟وحده.
وقفت حور على طولها وفتحت كام جوالها
حور:انت اول واحد بصوره وبحطك خلفيه بعد.
جاسم:ههههههه تصوريني كذا بالبيجاما لا سارونه ماترضى.
حور:ليش تخاف عليك من البنات؟
جاسم:ههههه يقطع شرك بس ليه انا اول واحد وبتحطيني خلفيه؟
حور:اممم لانك انت الي شاريه فرد للجميل بحطك خلفيه.
جاسم:لا ياحلوه مو انا هذا هديه من اخوك علي شاريه لك مع دانه بس ماعطاك اياه.
حور:صحيح قول والله علي شاريه لي.
جاسم:ههه والله هو عرف انك لو شفتي دانه تبين مثلها وهذا هو شرا نفس الجهاز لك.
حور جلست جنب اخوها وهي تفكر وتقول بداخلها الله عوضني فيكم بدل ابوي الله يخليكم
لي يااارب وبالحييل استانست لان اخوها علي الي شرا لها ومانساها.
جاسم قام بيطلع عشان يروح ينام وترك حور تلعب بهالجوال وترسل لدانه واسيل وفطوم
والشله كلها وماكان هذيك الليله لها خاطر تنام من كثر فرحتها بالجوال.
......................
طلع الصباح والكل جلس مبكر حتى الي نام متاخر صحو لان بهاليوم الكل عنده شي
واول من صحى اسيل الي متغير نظامها كثيررر وعلى طول بس جلست وبدلت
وراحت تفطر مع ابوها الي مومصدق بنته تجلس تفطر وتاكل مثل الناس
بو اسيل:عسى دووم يابنيتي.
اسيل:هههه دوم اني افطر.
بواسيل:اايه تاكلين وتضحكين وتسولفين دووم يابنتي.
اسيل نادت الخدامه تشيل الفطور وطلعت هي مع ابوها لحديقة بيتهم وجلسو بره
وكان ابوها يشرب قهوته ويقراء الجريده اما هي كانت تشرب عصير ليمون
وهي جالسه اخذت الجوال وارسلت لعلي رساله وكانت الساعه 8 الصباح وهو في بيتهم
مابعد يروح الشغل وكان يفطر مع اهله سمع صوت المسج واستغرب مافي احد من ربعه
يرسل له الصباح اول مره تصير من الي مرسل من الصباح فتح الرساله وشافها من اسيل
كانت كاتبه حبيت اسبق سكان هالكون واقول حق احلى مافي الكون صباح الخير).
علي ابتسم وهو يقراء الرساله وتعجب من الرساله في نفس الوقت ودانه كانت تطالع
اخوها الي راح عنهم دنيا ثانيه وحبت تعرف من راسل له وهو يتبسم وهو يقراها
دانه:من راسلك من الصباح اعترف؟
علي:هاا لا رساله عاديه؟
دانه:عااديه وانت متشقق عليها وريني اياها.
علي:ماني موريك اسرار لاتدخلين فيها.
دانه:توك تقول عاديه استريح وجيب الجوال.
علي:ضفي عن خلقتي دووين لاتشوفين شر وعطيني جوالك بااخذ منه شي.
دانه:ليش شنو بتاخذ؟
علي:عطيني مسج للصباح.
دانه:لمن بترسله؟
علي:اووف ماابي هونت.
دانه:خلااص برسلك افتح بلوتوثك ولا بعد بتخسرني رصيد.
علي اخذ رساله من دانه وارسلها لاسيل بنفس الوقت وكان مكتوب فيها:
(ولهت في لحظه عليك وماارضى قلبي غير يصبح عليك..صباح النور ).
ودانه ماتركته الا لما شافت الرساله الي وصلت وبس قرتها قامت تضحك وتقول بخاطرها
الله يستر منك يا اسوول طلعتي راعيتها ماانتي بهينه وشكلك بتجيبين راس اخوي.
اسيل سمعت صوت المسج ونقزت من مكانها واخذت الجوال ابوها اخترع منها
بواسيل:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتينا على رساله واصله لك.
اسيل:مااتدري يبه انتظرها وتعبتني على ماوصلت.
فتحتها وقرتها وتشققت يااربي شكله يحبني ونااسه امووت فيه احبببببببببببه ياعالم وقطعت
فرحتها نغمه الجوال(اجمل مافي الكون انا انا وهالمجنون..)وعرفت من متصل بس سمعتها
وقالت بخاطرها هذا وقتك يادووينه مالي خلق تقطعين فرحتي
اسيل:الوو.
دانه:هلا بالي ماخذه عقل اخوي.
اسيل قامت من عند ابوها تتمشى في الحديقه وعشان تقدر ترد زين على دانه
اسيل:جب يا سباله من قالك؟
دانه:علينا والرساله الي خلت اخوي يقوم من فطوره ويروح الشغل مبتسم.
اسيل استانست:صج..فددديته.
دانه:هههه طلعتي مانتي بهينه.
اسيل:هههه اعلمك بس.
دانه:شفتي حوير طلعت رقم.
اسيل:صح ذكرتيني ارسل لها امس رسلت لي وكان فيني النوم ماارديت عليها.
وجلسو يسولفون ويهذرون الى وقت متاخر وعن شنو بيسون في السوق واتفقو يروحون
لحور الساعه 5 عشان يتجهزون معها للسوق ويكونون موجودين من وقت في بيتهم.
.....................
حور جلست قريب صلاه الظهر وصلت وجلست على كمبيوترها ودخلت مسن تشيك
وكان عبدالرحمن اون لاين باسم(هامة العز)وهي مسجله باسم(مضيعه السالفه)
عبدالرحمن حاط نفسه اون لاين مع انه كان بشغل لكن كان فااضي وخلص صلاته وعنده
بريك للغداء وكان جوعان فطلب لنفسه ساندويش وجلس يااكل انتبه بالجهاز وحور تسجل دخولها
وشاف النك نيم وجلس يضحك عليه وعلى طول ترك الي في يده وكلمها
(هامة العز):ههههههههه سلام على المضيعه.
(مضيعه السالفه):هههه سلاموو حيهم حيهم رحمانوو.
(هامة العز):الله يحيك هاا شلون مضيعه السالفه.
(مضيعه..):جلست من النوم وهي ضاايعه المهم اخباروو؟
(هامه العز):بخير والحمدله انتي شعلومك ولا مضيعتها بعد؟؟هههه
(مضيعه..):هه لا انا تماموو بس بارك لي؟
(هامة العز):مبرووك بس على شنو؟
(مضيعه..):طلعت جوال ونااسه.
(هامة العز):مبرووك ومتى تعطيني الرقم؟
(مضيعه..):ههه الله يبارك فيك بس قلت لك مضيعه مو هبله اعطيك رقمي.
(هامة العز):لا محشومه بس افا عليك مافي ثقه؟
(مضيعه..):لا ماافيه.
(هانة العز):هههه قوويه ماتجاملين.
(مضيعه..):ههه الصراحه زينه..شتسوي انت الحين؟
(هامة العز):انا جوعان وجالس اكل.
(مضيعه..):انت في بيتكم.
(هامة العز):لا بالشغل وانتي شتسوين؟
(مضيعه..):ولا شي بس صحيح صديقتي خطبوها ووافقت وناسه.
(هامة العز):صحيح مبرووك عقبالك انا جلست احاتيها امس وحاتي خطبتها ههه.
(مضيعه..):هههه الله يبارك فيك وعقبالك انت بعد.
(هامة العز):الحمدلله دخلتي جالس ومتملل مافي شغل ودخلت المسن فااضي.
(مضيعه..):اها عارف بروح السوق اليوم انا والشله.
(هامة العز):صحيح حساافه امس اختي تبيني اوصلها السوق اليوم وماوفقت لو اني موافق
كان شفتك اليوم حساافه بس.
(مضيعه..):طيب وليش ماوفقت؟
(هامة العز):مشغوول مع الوالد بيجونه الرجال ولازم اجلس معه.
(مضيعه..):اجل بفوتك ههههههه.
(هامة العز):لا على كذا بترك ابوي واجيك.
(مضيعه..):ومن قال بخليك تشوفني استريح بس.
جا محمد ودخل عند حور وشافها قاعده على الكمبيوتر
محمد:يالله تعالي غداء.
حور:طيب بس شنو الغداء؟
محمد:وانا الي طابخه قومي خلصينا.
حور:طيب دقايق ونازله .
وراح محمد وتركها هي كان ودها تجلس مع عبدالرحمن بس كانت بتموت جووع
(مضيعه..):تامر شي انا طالعه؟
(هامة العز):ووين؟
(مضيعه.):غداء وانا جوعاانه.
(هامةالعز):وانا بكمل غداي عووافي عليك.
(مضيعه..):الله يعافيك بايووو.
(هامة العز):باي.
انزلت تتغدى وجلست تاكل وتسولف مع اهلها وشوي الا جوالها توصله مسج رقم غريب
فتحتها وكان مكتوب فيهاسلام يالغاليه اشوفك اليوم على خير اوكي حور.. وخلي جاسم
يكلم علي يبيه ضروري ) حور استغربت من هالرقم وقالت لجاسم وخلته يقراء الرساله
هو استغرب من رقمه هذا بس كانه يعرفه ومشبه عليه شافه محمد وقال
محمد:هذا رقم ابوي.
حور انصدمت ابوها راسل لها مايصير وبعدين ليش راسل لها هي ماارسل لجاسم
وشنو قصده بنلتقي اليوم وحتارت وانقلب حالها
جاسم:اقوم اتصل على علي اشوف شفيهم.
وقام وقامت من بعده حور الي انسدت نفسها من هالرساله
.............................. .......
بدور جا الليل وتجهزت هي واختها وحالتها حاله ومتوتره تبي تروح سريع ومحمد
كل شوي اتصل يسالها متى بتجي وهي تعصب على سمر بعدها مشت مع السواق وخلت سمر
يوصلها عبدالله وراحت لفطوم اول شي لان بيتهم اقرب شي واتصلت عليها وماترد قامت ونزلت
تدق الباب وهي متوتره اعصابها لان كلها دقايق وتشوف محمد كان زيد طالع من
البيت والتقى في بدور بوجهه وكان صدمت فيه بدور وقفت تطالع فيه وهو يطالعها
كان زيد طويل واسمر وعنده عقده بحواجبه وجسمه حلو لا دبدوب ولا معصقل
وشعره اسود بالحييل مثل فطوم ويلبس نظاره تعطيه ستايل رسمي بطابع حلو
اما هو متجمد مكانه بس شاف بدور الي كانت حاطه لثمه خفيفه وباينه عيونها بالكحل
تجنن ورفعت حواجبها موسعه عينها زياده وعبايتها وكشختها مطلعتها بستايل جناان
وخاصه لانها عصقوله فتخصيرت العبايه صايره عليها مووت وريحه العطر الي واصل لاخر الدنيا
هو فتح فمه وفها عليها وهي محتاره شتسوي لانها شافته وارتبكت
وخاصه ان جذبها شكله بالحيل تمت سااكته وهو يطالع فيها
بدور:فطوم موجوده.
زيد:هاا ايه موجوده انادي لها؟
بدور:اذا ممكن قول لها بدور تنتظرك بالسياره.
زيد:بدور؟
بدور:ايه.
وراحت للسياره وركبت وهي مستانسه من شكل زيد لما شافها كيف ذااب فيها وظل واقف
ياارب يصير محمد مثله حلو كذا وان شاء الله يذووب فيني مثله بس شكله عجيب وخااصه
لحيته كيف مسويها ياااربي حلوو.
زيد دخل وهو ضاايع من الي شافه قال لاخته تطلع وطلع ركب سيارته ومشى ومااعرف
وين بيروح نسى طريقه وظل يمشي على الفاضي وبعدها تذكر انه بيروح المكتبه
راحو فطوم و بدور لبيت حور الي انقلب مزاجها من المسج الي وصلها وكانت
متضايقه وكانت معها اسيل بدور عطت محمد مس كول وطلع عند الباب وهي نزلت له
وراحت عند الباب وتوه بتطق الباب فتحه وشافها وفتح عيوونه مو مصدق الي يشوفه
هذي بدور طلعت كلها جناان وانا مفتكرها أي شي بس صوتها قلبه طاح وهي كانت
تطالعه ومصدومه فيه متغير عن اول مره شفته فيها يوم اخذت رقمه كنت بسياره
وهوبسيارته مااشفته زين بس طلع رووعه لكن ليته طوويل مثل اخو فطوم كان بيكون احلى
بس يالله برضو حلو
محمد:حيالله القمر.
بدور:الله يحيك شخبارك؟
محمد:انا من بعد شوفتك مااظن ببقى صااحي .
بدور تضحك:ههههه محمد حنا في بيتكم بلا هالكلام ويالله نادي حور.
محمد:لااااا شنو حور وريني وجهك يالله عاد.
بدور:هذا شفتني.
محمد:لا شيلي اللثام عنك يالله.
بدور:محمددد لا عاد ويالله نادي حور.
محمد::ااه ياقلب محمد تامرين بس مااشبعت من شوفتك.
بدور:والله محمد خايفه نادي لحور.
وهم واقفين وصلت دانه لانها توه تجي متاخره وشافت بدور واقفه مع محمد عند الباب
وراحت لهم وهم بس شوفها تغيرت علومهم ثنينهم
دانه:سلامووو
ردو عليها:وعليكم السلام.
دانه:حياك بدور ليش واقفه.
بدور وهي مرتبكه:الله يحيك بس نادي لحور انا انتظركم بالسياره.
وراحت اما محمد خااف ان دانه تصير شافته وهو واقف من زمان مع بدور
محمد:نادي لحور انا بطلع.
وطلع وراح وراء بدور وكان يمشي جنبها ويكلمها
محمد:حساافه بتروحين.
بدور:اسكت ياشيخ وقف قلبي بشوفت دانه ويالله هذا نفذت طلبك بايوو.
محمد:يالله بايو
وراحت للسياره وهي متوتره وسكتت ولاتكلمت ولاكلمه اما دانه دخلت البيت تنادي لحور
وشافتها متضايقه وخلقها معفوس وشكلها ماتبي تروح السوق
دانه:يالله جات بدور تنتظر بالسياره..شفيك حور؟
حور:مافيني شي يالله البسي اسيل عبايتك لانتاخر.
وراحت عنهم عشان تلبس عبايتها دانه استغربت واسالت اسيل عنها
اسيل:جاتها رساله من عمي واعتفست اليوم ..انتي معطته جوالها؟
دانه:هههههه هههههه لا وبعدين من قالكم ابوي الي مرسلها ههههههه
جات حور ودانه تضحك وحور معصبه وتبي تتهاوش وبس
حور:دووينه مالنا خلقك سكتي.
دانه:هههههه الحين انتي من صجك تفكرين الرساله من ابوي؟
حور:اجل من من؟
دانه:ههههه هذي انا راسلتها لك من جواله.
حور:يلعن شكلك ياشيخه قهرتيني.
اسيل:وليه كذا؟
دانه:رصيدي خلص ومااحد شحن لي وارسلت لك من جواله بس.
حور:كررريها امشي بس خل نروح لبدور.
وطلعو البنات وحور ارتاح بالها وهدت شووي يوم عرفت ان دانه الي راسله ركبو وسلمو
وفطوم شافتهم وجنت تسولف وتضحك معهم اما بدور خاايفه ان احد لاحظ شي فسااكته
حور:بدور وين سمر؟
بدور:هاا.. بتتاخر وبتجي مع اخوي هي وزوبا ونوره.
حور:طيب ونوف؟
بدور:ذكرتيني امرها.
وكلمت السواق وراحو لنوف بيتهم وهذيك كانت واقفه تنتظر واحمد طالع عند الباب
وصلو وركبت وهي معصبه عليهم ليش تاخرو؟
نوف:انا اوريكم تخلوني واقفه.
بدور:هههه لاتعصبين والله نسيناك.
حور:هههههههه انا تذكرتك.
دانه وفطوم يطالعون احمد ونفسهم يعرفون من هذا قلبهم يعورهم
دانه:ومن هالزين الي عند الباب؟
نوف:قصدك الشين لايغرك المنظر.
اسيل:هههههه حلوه منك.
بدور:دانه ماعليك منها هذاا احمد خطيب سمر.
دانه:يااحظك يا سمور بالحلوو.
فطوم:ههه راح علينا دووينه تتهنا فيه سمور.
بدور:ههههههه وينها عنكم تذبحكم لو تسمعكم كل شي ولا عريس الغفله.
نوف:جب يالله كلكم ماتستحون انا اخته قاعده جنبكم وتتكلمون فيه.
ووصلو السوق ونزلو مع بعض وهم سوالف وضحك وحالتهم حاله وجلسو في اول مطعم
لان حور ونوف جايعين وموراضين يمشون يقولون ماافيهم حيل بهالجوع
وجلسو كلهم عشان ياكلون هالثنتين ومنها ينتظرون سمر والباقي.
سمر خلصت وراحت قالت لعبدالله يوصلها وبالموت رضا وهي بالسياره اتصلت
على احمد تقوله على روحتها للسوق عشان مايعصب
سمر:الوو احمد.
احمد:هلا بسماسم...توني بمرك البيت.
سمر:صحيح حبيبي بس انا طالعه بروح السوق.
احمد عصب:وليش ماقلتي لي بسلامتك.
سمر:هذا انا قلت لك ماابعد اروح توني.
احمد:اجل رجعي لاني بمرك الحين.
سمر:حبيبي البنات وبدور كلهم ينتظروني في السوق انا افتكرتك تدري لان نوف معنا.
احمد:دامك تبين تروحين ليش متصله تقولين خلاص وانا الي متعب حالي ومفضي نفسي
عشان امرك ونتعشى مع بعض بس خلاص مايحتاج.
سمر:لاتقول كذاخلاص انا 11 عشانك بكون في البيت ونروح نتعشى شرايك؟
احمد:خلاص مايحتاج خليك بالسوق.
سمر:يووه حموود خلاص انا مشتهيه اتعشى معاك وعندي كلام نفسي اقوله لك.
احمد:طيب احاول.
سمر:فديتك احبك حموود.
احمد:هههه خلاص بمرك 11 وياويلك اذا ماكنتي موجوده باي.
سمر:بايوو.
عبدالله يسمع اخته ويضحك عليها هي وخطيبها وحركاتهم الي كانهم بزارين يتزاعلون
ويتراضون في نفس الوقت وكمل طريقه وهويضحك وسمر معصبه عليه.
وصلو ونزلت نادت لزوبا ونوره وارجعت نوره ركبت وسلمت اما زوبا متاخره شووي
وكانت تفكر سمر جايه مع السواق وبس ركبت السياره وهي تضحك وفتحت اللثامها
وسلمت على سمر
زوبا:ههه سلام سمور تصدقين وانا نازله كان طحت كل هذا بسببك.
نوره تاشر لاختها ترجع لثمتها وهذيك ولامنتبها اما سمر مااعرفت شتقول سكتت
عبدالله مارفع عيونه عنها ظل يطالعها من المرايا ومبتسم على شكلها الطفولي وخااصه
زوبا شوي قصيره لكنها حلووه وملامحها طفوليه وكلها برائه.
نوره ضربت اختها على كتفها عشان تحس ان هذا مو السوااق
زوبا:ااه شفيك؟
نوره:ياغبيه حطي لثمتك هذا اخوها فشلتينا.
وعبدالله تنحنح:احم احم.
زوبا مسكينه الدنيا دارت فيها ودموع تجمعت في عيونها وغطت وجها سريع وسكتت
وتمت تسب وتلعن في نفسها على غباائها الحين شلون تقابل سمر يافشيلتها
سمر:عبدالله خلاص وصلنا السوق.
عبدالله:مااباقي احد.
سمر:لا .تقدر ترجع لي الساعه 11 وترجعني البيت؟
عبدالله:طيب انا بكون في السوق اخذك معي وانا مااشي بس اذا خلصتي عطيني مس كول
زوبا بتصيح من فشيلتها ونفسها ترجع البيت ومالها خاطر تتنفس عشان مااحد يسمع لها
أي حس بعد الي صار ويدق جوالها ويوهقها زيااده وكان على نغمه(صدفه)وكانت دانه المتصله
ردت عليها وصوتها رايح:الوو دندونه.
دانه:ياحماره وينك تعبنا ننتظركم حوير ونويف كلو المطعم كله.
زوبا:طيب حنا عند البوابه الحين بننزل باي.
دانه:طيب وحنا عند جلسات المطعم الي بالدور الاول باي.
تعدلت زوبا عشان تنزل بس توقف السياره وبس وقف عبدالله نزلت اول وحده وراحو
وهو يمشي قدامهم ودخل معهم من عند البوابه وبعدها هو راح في جها وهم في جها وشافو
البنات وجلسو معهم يسولفون ويضحكون الا زوبا الي فشيلتها مسكتتها
دانه:زوبا فااتك شفنا عنك احمد خطيب سموور ايش حلو.
سمر:احم احم هذا حقي لاتحطون عينكم عليه هههه.
دانه:يووه شوي شوي على حالك محمد اخوي على غفله يذب الطير من السما صح بدور؟
بدور بس جا طاري محمد ارتبكت:اايه صح حلو اخوها.
سمر:ياحمااره واحمد؟
بدور:ههه موقصدي بس حتى اخو فطوم حلو.
فطووم:فديتك كلك نظر زيد اخوي يجنن وانا قايله ماله الا زوبا الي ساكته ماادري شفيها؟
دانه:صحيح شفيك زوبا؟
نوره:خلوها الله يفشلها فشلتنا بالسياره ولا عاد اروح معها مكان.
حور:هههه شنو صار؟
زوبا:ماصار شي وانتي سكتي كل شي تقووله.
سمر:ههه زوبا اركبت السياره وافتحت لثمتها على بالها ان السواق ماتدري انه عبدالله
اخوي وانحرجت يوم عرفت انه اخووي ومنها وهي ساكته.
نوف:يووه ياحليلك عبدالله ومستحيه منه مااعليك انسي.
دانه:انسي اهم شي انتي كنتي مترتبه ولا غبااء؟
زوبا قطت الهم:لا كنت قمر اشووه ولا هذا الي بنقهر منه اكثر هههههه.
وضلو البنات شوي وبعدها قامو يحوسون بالسووق وحالتهم حاله من محل الى محل
ويشترون وناسين نفسهم اما عبدالله كان جالس مع سيف في المطعم وطالبين لهم
عشاء من الطازج الموجود بالمجمع وبعدها خلصو وقامو يتمشون وعبدالله يعلم سيف
عن الي صار وميتين ضحك من السالفه
عبدالله:هههههه بس ياشيخ تبي الحق ملااك ماشاء الله عليها حلووه وتنحب.
سيف:هههههه ماعلمتك محمد اليوم خويته بتجي بيتهم بيشوفها وبعدها بيسحب عليها
لانها صديقة اخته وتوه يعرف ومايبي يتوهق ماادري شنو صار معه؟
عبدالله:هههههههه صحيح تووهق والخبله هذي الي مطاوعته الحمدلله مالي بسوالفكم.
سيف:وانت من يبيك ؟كان من اول كلمه تخق يبا انت قلب رهيف.
عبدالله:ههههه طيب تعال ندخل هالمحل ودخلو وكانت زوبا مع دانه في نفس المحل
لانهم تاخرو عن الباقي وعبدالله بس شاف نوره اشر لسيف ان هذي هي وهذاك ضحك
وزوبا انتبهت فيه وانصدمت وقالت لدانه يمشون وعلمتها السالفه
دانه:ياقلبي انا صج عذااب بس تركي عنك الي جنبه ماعليه كلام.
زوبا:دووينه مو فاضيه لك والله احسه عرفني .

وحاسبو وطلعو وبرضو سيف كان شاري وحاسب وطلع مع عبدالله دانه فتحت الكيس
بس طلعت ومالقيت فيه الي شرت لقت غيرر ورجعت بسرعه وسيف توه طالع
كلمه راعي المحل وطلع سيف اخذ غرضها طلعت وشاافته واقف عند المحل الثاني
زوبا:دووينه شنسوي؟
دانه:نروح ونقوله شصار يعني؟
زوبا:لا فشله خليه يولي.
دانه ماسمعت الكلام وراحت لعند سيف وعبدالله بس شافها مقبله استغرب وقال لسيف
دانه:لو سمحت.
سيف شافها وتزلزلت الارض من تحته ااخ ياقلبي شنو هذا هالقمر تكلمني ماصدق
سيف:يالبيه.
دانه:الغرض الي في كيستك حقي وهذا حقك
ومدت له الكيس الي بيدها وسيف راعي غزل ماخلاها تمشي بدون كلام
سيف:صحيح ااسف بس الكيس وراعيه تحت امرك في أي وقت.
دانه:ممكن غرضي لو سمحت.
سيف:شدعوه كل هذا مالك خلق وقفتنا انتظري شووي.
عبدالله:سيف عط البنت الكيس وخلينا نمشي.
سيف:طيب سمي.
دانه اخذت الكيس وقالت قبل لاتمشي:مشكور.
سيف:العفو حيااك في كل وقت.
عبدالله:سيفوو الله يرجك احرجت البنت وبعدين يمكن تكون تقرب لهذي صديقه سمر
سيف:عاادي شنو صار؟
عبدالله:ياسلام عليك ماادري شنو؟
دانه علمت زوبا بكل الي صار وهذيك جنت على عبدالله وموقفه الحلو
زوبا:جد صحيح رجال مو هذاك البايخ.
دانه:ياشيخه كلامه عسسسسسسل ولا اسمه سيف.
زوبا:وانتي من قالك.
دانه:سمعت عبدالله يناديه امشي بس خلينا نلحق على البنات.
...............
سعد مااخلى ابوه في حاله الا يقوم يتصل في ابو سيف يساله شنو صار معه
بوسعد:اركد ياولدي .
سعد:يالله يبا والله قلبي يعورني.
بوسعد:بسم الله عليك الحين اكلمه ولا اقولك قوم نروح اكيد موجود .
وقامو راحو بيتهم طقو الباب ولمياء هي الي كانت ماره وسمعت صوت الباب وردت عليهم
لمياء:مين عند الباب.
بوسعد:بوسيف موجود؟
لمياء:اايه دقايق بس.
سعد حب يحرج لميااء وتكلم:قولي له بوسعد وولده سعد.
لمياء سمعت صوت سعد وانحرجت جد منه لانها عارفه ليه هو جااي.
نادت لابوها وقام فتح الباب ودخلهم المجلس وجاب القهوه لهم وظل يرحب فيهم
بوسعد:والله اني فشلان فيك بس هالولد ماارضى الا اجي واعرف ردكم.
بوسيف:لا يااخوي حياك في أي وقت وان شاء الله حنا نسايب بنصير.
سعد:هاا شقلتو ياعمي؟
بوسيف:هههه صدق مستعجل..بس خير ياولدي موافقين وحياكم في أي وقت البنت بنتكم.
بوسعد:مبروك ياسعد ومبروك يا بوسيف.
بوسيف:الله يبارك فيك.
سعد:الله يبارك فيك..ويالله الملكه يوم الخميس.
بوسيف:ههههههه يقطع شرك ياسعد بس ولاتزعل يوم الخميس.
بوسعد:الله يعينك عليه يا بوسيف.
وقامو راحو بعد ماتفقو على كل شي للملكه وبوسيف قال للمياء الي عصبت على سعد
وبعدها رضت بس كلمها وفهمها انه مو قادر ينتظر اكثر .
..............
نرجع للبنات في السوق الي جات الساعه11 وهم ماخلصو اما سمر بس انتبهت للوقت اتصلت
في اخوها وقالت له يوصلها وزوبا كانت تبي هي بعد تروح معها لانها تعبت
من الحواسه جا سيف وعبدالله للمكان الي فيه البنات وبس دانه شافت سيف قالت
دانه:بنات شوفو هذا من شووي جنني عشان يرجع اغراضي.
نوف وفطوم:ااخ هذا حركاات.
اسيل:تدرون من هذا؟
دانه:لا بس اسمه سيف.
نوره:اسمه جناان.
حور:هذا اخو لمياء سيف.
نوره:هههه بذمتك هذا ولد خالتي سيف.
دانه:مالت عليك ماتعرفينه.
نوره:هههه مااعرفه لان مانزورهم ومن زماان ماشفته.
فطوم:يااحظك فيه يانوير.
نوف:بخلي زوبا ماتخليه يروح منها.
دانه:يووه هذا مايصلح لزوبا راعي كلام حده.
راحت زوبا مع سمر عشان يمشون البيت وركبو مع عبدالله الي طلع مع سيف بنفس الوقت
سيف:شعليك حبيبة القلب معك.
عبدالله:هههه حبيبه القلب عاد ..
وركب السياره وجلس يسولف عن السوق مع سمر وزوبا سااكته وصلها بيتهم وهي قلبها
يدق كل ماتكلم
سمر:بايوو زوبا وخلينا نشوفك.
زوبا:طيب .
سمر:واذا رجعوالبنات عطيني مس كول من جوالك.
زوبا:ليش هم بيجون بيتنا؟
سمر:ايه يالله بايووو.
ومشو بعد ماادخلت بيتهم وعبدالله وصل سمر البيت الي بس نزلت الا احمد جاها وركبت معه
حتى ماادخلت البيت عشان تحط اغراضها الي شرتهم من السوق
البنات بعد ماحاسو وتعبو رجعو مع بعض وكلهم نزلو بيت نوره الا بدور ماارضت
وراحت بيتهم وقبل ماتفصخ عبايتها كلمت محمد
بدور:الوو.
محمد:هلا بدور.
بدور:اخبارك حبيبي؟
محمد كان يتكلم بسلوب جد ورسمي:بخير انتي اخبارك؟
بدور:الحمدلله..شفيك حبيبي لايكون مااعجبتك؟
محمد:لا ماشاء الله عليك قمر.
بدور:عارفه اني قمر بس بعيونك صرت احلى وانت بعد جناان شكلك رهيب.
محمد:مشكوره من ذوقك.
بدور:يووه محمد وشفيك تتكلم بهالبرود فيك شي؟
محمد:بدور انا بقولك حاجه وياليت ماتزعلين او تعصبين وانا ماكان قصدي اسوي فيك
كذا بس خلاص لازم اقولك.
بدور:محمدانت شنو شفيك؟
محمد:بدور انا اسف ماعمري حبيتك وكنت اتسلى وااسف واتمنى تسامحيني
والله يستر عليك وعلى الجميع وابيك تنسين هالرقم ولاتتصلين محمد اعتبريه انتهى.
بدور مااصدقت الي سمعته وقامت دموعها تنزل وشوي شوي قامت تبكي وتشهق بقوه
ومحمد يهدي فيها وهي تبكي
بدور:محمد شتقول انا احبك وسويت كل شي عشانك ليش محمد؟
محمد:صدقيني يابدور لانك طيبه مااحبيت العب عليك والله بيوفقك باحسن مني.
بدور:لااا انا ابيك انت ماابي غيرك احبك انت.
محمد:انا مااستاهلك وان شاء الله بتحبين غيري بتلقين الي يحبك وتحبينه ويستاهلك.
بدور شوي وتموت روحها وهي تبكي وتشهق وتترجى محمد وهو محتار معها ومايبي يطول
لانها كسرت خااطره وحس نفسه نذل وكره نفسه بالي سواه فيها
محمد:مع السلامه بدور.
بدور:محمد لااا لاترووح محمد.
قفل الخط وضرب سيارته برجله بكل قوه وجلس عند صخره قريب من البحر ولام نفسه
على الي سواه حس نفسه نذل وحقير واتصل فيه سيف وعلمه بمكانه وجا له
سيف:شفتها؟
محمد:اايه.
سيف:ايوووه من قدك وها حلوة او لا؟
محمد:سيف البنت مثل القمر وانا خلاص قطعت علاقتي فيها من ساعه.
سيف:وشفيك الحين ندماان انك قطعت علاقتك فيها.
محمد:لاا بس حرام كانت تحبني شقد انا نذل ياسيف ومااستاهلها.
سيف:اذكر ربك ليش كل هالعصبيه والهم الي انت فيه.
محمد:انت ماسمعتها وهي تترجاني وهي تصيح انا مستحيل اتعرف على بنات او اكلمهم ثااني
خلاص تووبه ولو يصير شي في بدور يا سيف والله مااسامح نفسي انا غلطاان غلطان
رحمتك وعفوك ياارب.
سيف تاثر بحال صديقه وكيف تغير كل هذا بسبب بدور الي كان يتسلى فيها
محمد:اسمعني ياسيف من اليوم ماافي بنات ولا طاريهم واذا بتكلمهم اوبتتحرش فيهم
لاانت صديقي ولا انا اعرفك فااهم.
سيف:اووف اووف هدي حالك وتامر يااخوي ماالنا بالبنات والله يستر عليهم وصحيح
الي نسويه غلط بس لاتعصب انت وصدقني هذا جوالي وشوف.
واخذ جواله وفتحه وقط الشريحه من الجوال في البحر واخذ شريحة محمد ورماها بعد
سيف:شرايك بدايه جديده..بس انت قوم وهونها وماراح يصير في البنت شي.
محمد:ان شاء الله.
سيف:يالله نروح بيتنا.
محمد:انا جاايع وابي اتعشى مافيني حيل.
سيف:طيب بس انا تعشيت مع عبوود بس ولاتزعل اتعشى معك.
وراحوثنينهم لاقرب مطعم واخذو العشاء وراحو لبيت سيف واتصلو على سعد يجيهم
وجا لهم عشان يتعشى معهم ورجع محمد على طبيعته لكن قلبه يعوره على بدور
سعد:هاا حمود مطوول هنا؟
محمد:وانت شعليك مني بيتك؟؟وبعدين انا ناوي اخذ بنتهم.
سعد:هههه الا تخسي انت .
سيف:يبه ماعندنا بنات والحين سعد نسيبي.
محمد رفع حاجبه:ومن متى بالله؟
سعد:من اليوم والملكه الخميس الجاي.
سيف:مااحد قالي عن الملكه.
محمد:هههههههه خوش اخو بالله.
سعد:ماعليك منه اليوم حددنا انا وابوك.
وظلو يسولفون ومن بعدها مشى كل واحد بيته عالساعه 1 وحده من الليل
......................
البنات رجعو كل وحده بيتهم ونامو واسيل قبل لاتنام ارسلت لعلي رساله قبل النوم
وهو شافها ورد عليها وبعدها نام .
وسمر تعشت احلى عشاء مع احمد وكان غيرر يضحك ويتغزل فيها ومايناديه الا حبيبتي
على غير عاادته وكان انسان ثااني بهالليله وسمر مااصدقت رجعت البيت وراحت لعبدالرحمن
تدوره ومالقته في غرفته وشافها خالد وهي طالعه من غرفه عبدالرحمن
سمر:ووين رحمانو؟
خالد:توني جاي من عنده بالمزرعه وقال بينام هناك.
سمر:يووه حساافه.
خالد:ليش شعندك؟
سمر:سلامتك.
وراحت لبدور تعلمها وبس فتحت الباب انصدمت بدور كانت على سريرها وعبايتها عليها
وتصيح وتشهق بقوه وتقول بصوت يقطع القلب:لا لا .
سمر راحت لعند اختها ولمتها وسالتها شفيه بهالحال بدور شالت نفسها واخذت الجوال
وضربت فيه بالجداروتكسر قطعه قطعه ورجعت تصيح بين يدين اختها وهذيك متعجبه
من حالها شفيها بدور؟؟
سمر:بدور بسم الله عليك شفيك؟؟احد زعلك؟تهاوشتي مع احد؟احد صار فيه شي؟
بدور:اكره شي اسمه محمد مااحبه ذبحني محمد ذبحني.
سمر مستغربه:من محمد ؟؟بدور جاوبيني من محمد؟
بدور:محمد كان كل شي والحين ولا شي محمد ولاشي.
سمر:تكلمي فهميني شسالفه؟
بدور جلست ومسحت دموعها واخذت نفسي قووي وبعدها طالعت اختها بنظره غريبه
وقالت:ماافيني شي بس تعباانه خليني بروحي.
سمر:من محمد؟
بدور:ولاشي انا تعباانه وهلوست شوي هههه.
سمر:هههه خوفتيني افتكرت فيك شي.
وقامت سمر عشان تطلع من الغرفه ونادتها بدور ثاني
بدور:سمر.
سمر:امري.
بدور:ماابيك تكلمين حور ولا اسيل ولا دانه فاهمه.
سمر:ليش؟؟شفيك معهم توك اليوم مااخذتهم معنا السوق وحالتك حاله والحين ماتبيني اكلمهم
ليش شنو صاير؟؟تهاوشتي معهم؟
بدور:سمر خلاص انا مااحبيتهم وماابيك تكلمينهم.
سمر:اسفه انا عاجبيني ومااشوف فيهم شي ماتبين تكلمينهم انتي براحتك.
بدور:يووه خلاص براحتك اما عني ماحبهم ولابي اكلمهم.
طلعت سمر وهي متعجبه من الي صار من شوي شفيها بدور جنت؟؟وهي تفكر على سريرها
اتصل فيها احمد ونست بدور وطاريها بعد دام حبيب القلب يكلمها
اما بدور رجعت تبكي وبعدها مسحت دموعها طيب يا محمد مو بدور الي تتسلى بقلبها
انا بكون لك غيرر الي تسليت فيهم وجرحتهم وانا الي بعلمك الجرح الحقيقي.
.............................. .................... .............
لمياء وسعد>>بتم ملكتهم ولا بيصير شي ياخرها او ينهيها ؟؟
بدور ومحمد>>شنو بيصير بينهم وشنو ناويه بدور عليه؟؟
حور وعبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟>>في شي ؟؟
علي اسيل>>هل من الممكن يكون علي ابتداء يحب اسيل؟؟
زوبا ـ عبدالله ـ سيف ـ دانه ـ والباقي كلهم شنو بيصير لهم؟؟
والسؤال المهم زيد شنو دوره في البارت الجاي؟؟

هوازم 10-23-2014 01:24 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
(6)
لا تقلقي . يا حلوة الحلوات
ما دمت في شعري وفي كلماتي
قد تكبرين مع السنين .. وإنما
لن تكبرين أبدا .. على صفحاتي
(نزار قباني).
عبثا ما أكتب سيدتي
إحساسي أكبر من لغتي
وشعوري نحوك يتخطى
صوتي .. يتخطى حنجرتي
عبثا ما أكتب .. ما دامت
كلماتي .. أوسع من شفتي
أكرهها كل كتاباتي
مشكلتي أنكِ مشكلتي.
(نزار قباني).
كل يوم نستعد لخسران شي في حياتنا او فقدان شي...الاصعب؟؟ خسارة الحب في حياتنا.
او خسارة الثقه من اقرب الناس لنا؟؟؟..ومثل مافي انسان يستعد للخساره في ثاني يستعد
للفوز وكسب شي مهم في حياته ممكن يكون الحب..او الثقه؟؟.
.............................. .................... ........................
العرق ينزل منها ومتوتره ملت وهي تنتظر احد يجيها ويجلس معها من صلت المغرب
ولاشافت احد هاليوم جالس يمر عليها بطيء وبيموتها قبل لايمر ويكمل مو عارفه شتسوي
تروح تتصل على البنات تسالهم ليش تاخروا؟؟ لا مايصير اكيد شوي وياصلون بس
هي خاايفه وتبي تتكلم يااارب رحمتك مااحد يحس فيني ومكياجي احسه خفيف بالحييل
قامت فتحت دولاب ملابسها تطالع ملابسها ماتبي تلبس شي رسمي ولاشي بسيط
تبيه حلو وعادي يناسب مكياجها شنو اللون؟؟اوووف انا اوريهم بس يجون حتى الملابس
مو عارفه شنو بلبس..انفتح باب غرفتها ودخلت زوبا واختها نوره وعلى طول انفجرت لمياء فيهم
من كثر ماهي مقهوره.
لمياء بعصبيه:مااحبكم ووينكم تاخرتو علي؟
زوبا:هههههه وشفيك كذا للحين ماالبستي ولاتجهزتي؟
نوره:ياحبيبتي اخوي بندر كان نايم ويالله رضا يجلس يوصلنا وبعدين ليه مالبستي؟
لمياء:انتظركم انتو وحور ..وروني شنو لبستو؟
زوبا كانت لابسه بنطلون جنز وعند الخصر حزام بني عريض وعليه بلوزه بنيه نعوومه
وكات عند الظهر وشعرها كان بني وطوويل ومقصوص اطرافه بطريقه حلوه ومخليته
مفتوح..ونوره كانت لابسه فستان اسود حرير نااعم ويكون علاق ولابسه عليه اساور فضيه
كثيره وعقد فضي ناعم وحاطين مكياج ناعم وصاير شكلهم روووعه
زوبا:هاا شرايك فيني؟
لمياء:حلوو صاير شكلك امممممم.
زوبا:شنو؟
لمياء:شكلك مريح يعني مو رسمي وبسيط.
نوره:وانا؟
لمياء:انتي رهيب الفستان عليك بس رسمي شوي.
نوره:يووه لاتقولين كذا ..ابي اغيره ماابيه.
لمياء:بلا بقااره وخليه قلنا لك حلو.
زوبا:بكلم دانه ليه تاخرت؟
دانه كانت توها بتدخل لحور عشان توصلها معها هي واسيل ونزلت ونست جوالها بسيارة
علي الي بيوصلهم وكان جوالها يرن سمعه علي وشافه جوال دانه وطنشه دانه دخلت
البيت وراحت تنادي لحور وماادخلت الغرفه الا وكل الغرفه ملابس ومعفووسه
طلعت لها حور وكانت لابسه تنوره قصيره لونها اسود وفيها تطريز ناعم بالابيض
وعليها بلوزه بيضه تكون نازله شوي عن الاكتاف وفيها علاق بلون الاسود وشعر حور
اسود وطوله حلو فكانت رافعته بمشبك بشكل حلو ومنزله خصله طويله على وجها
شافتها دانه وقامت تصفر وهذيك تضحك على اختها وحركتها
دانه:شالكشخه ياحور اليوم خطبت لمياء مو انتي.
حور:ههههه دندونه يقطع شرك شكلي فااشل.
دانه:والله عيونك الفاشله ملابسك صايره تجنن وشنو حاطه بعيونك صاير شكلها واسع؟
حور راحت لعند المرايا تطالع شكلها:كحل توه جديد شريته يوم نروح السوق مع بدور.
دانه:والله حلو حوري ..الا على طاري بدور كل مااتصل جوالها مقطوع تتوقعين
اعزمتها لمياء على الخطوبه؟
حور:مااتقدر تجي نوف قالت لسمر وقالو مشغولين وماراح يجون.
دانه:براحتهم..طيب وين اسول تاخرنا على علي في السياره ؟
حور:في غرفة امي تتحوس ..يالله بلبس عبايتي.
دانه فتحت عبايتها :حور شوفي ملابسي حلوه.
دانه كانت لابسه مثل حور تنوره لكنها اقصر من تنوره حور ولونها احمر ولابسه عليها
بلوزه بدون اكمام او شي تبين صدرها كله ولابسه عقد احمر ناعم وشعرها قصير
فيعني مفتوح .
حور:اوووف دووين جناان ياحماره صايره احسن مني .
دانه:هههه من زمان احلى منك والكل يقول.
حور:الا طويله وهبله الكل يفكرك انتي الكبيره مو انا.
دانه:من الحره تقولين هالكلام..حوير خاايفه لو علي شايف ملابسي ماخلاني اركب السياره.
حور:لانهم كذا..تعالي شوفي اسول شنو لابسه اعظم منك.
دانه:ليش شنو لابسه ؟
حور:لابسه الفستان السماوي القصير ولابسه عليه جزمتها الي كلها تربيط بنفس لونه
وماقلت لك امس صبغت شعرها اسود والحين فاتحته ومجعدته صاير يجنن عليها.
دانه:ابي اشوفها ..يووه تاخرنا وانا بعد نسيت شنطتي في السياره بيعصب علي .
طلعت دانه عشان تروح السياره وعلي تعب ينتظرها وازعجه جوالها الي كل دقيقه يرن
ونزل وشايله لها دانه سكرت عبايتها ولفت الشيله وتوها بتطلع الا واسيل نازله من الدرج
تركض وتنادي لدانه.
اسيل:دنددددددون وقفي.
دانه رجعت لها:شفيك ..ااوف شالحلاه صايره حلوة.
اسيل:صحيح ؟؟حور تقول فستاني قصير بالحييل.
دانه:عاادي جيبي عبايتك وخلصينا.
اسيل:هذي هي على الدرج.
وراحت اسيل اخذت عبايتها ورجعت تركض وتوها جايه لدانه الا دخل علي البيت وهو
معصب على دانه ليه نست الشنطه وتاخرت عليه.
علي:داانه تاخرتي وجوالك من .................
علي سكت ومااقدر يتكلم واسيل مصدومه ولاهي عارف وين تروح وظلت واقفه مكانها
ودانه واقفه بوسطهم وتطالع في الاثنين ولاهي بعارفه شنو تقول
وظلو واقفي ولااحد منهم مستوعب الي صار. حور نزلت وهي مو عارفه شنو صاير
نزلت لابسه عبايتها وتنادي لاسيل تفكرها مازالت فوق عند امها
حور:اسووول وجع نزلي لايعصب علي اسووووول.
صوت حور صحاهم من وقفتهم الي كانو فيها علي بس انتبه نزل راسه واسيل تذكرت ملابسها
شلون علي شافها بهالملابس وراحت صعدت الدرج بسرعه وضرب كتفها في حور
وكملت لفوق دون ماتوقف ودانه مازالت على وقفتها ولاتكلمت بس سااكته علي منحرج
علي:دانه جوالك كان يرن وانا ..قلت ..يمكن..خذي الجوال انتظركم بالسياره.
وعطاها الجوال وطلع وهو مو شايف قداامه ومازال مصدوم هذي اسيل بنت عمه؟؟
معقوله كل هالجمال فيها؟؟هالكثر كبرت اسيل وصارت حلوه؟
حور تكلم دانه وهذيك مسبها هزتها من كتفها عشان تصحى
حور:داانه الوو وشفيكم؟
دانه وكانها توها صاحيه من النوم:هااا شنو شفيك؟
حور:دووين شفيكم ؟
دانه:حوير ماشفتي شنو صار اسيل كانت موجوده تكلمني ودخل علي وشافها وهي بلا عبايه ولا غطى.
حور:شافها وهي لابسه كذا؟؟!!!!!
دانه:ااايه وانتي جيتي وبس هو راح وهي راحت.
حور:يووه الحين شلون اسيل بترضى تروح اكيد بتعند.
دانه:انا بروح لعلي وانتي كلميها.
وطلعت دانه وراحت ركبت السياره علي كان جالس ومنزل راسه على دركسون السياره
وسااكت ولاحتى لف وجهه عليها وهي ركبت وهي سااكته وماتكلمت وظلو على هالحال
وبعدها علي رفع راسه ومسح بيدينه على وجهه وجلس يعدل في ملابسه ويشغل نفسه
بعدها قال:شفتي من متصل على جوالك؟
دانه:لا ماابعد..الحين بشوف.
علي:طيب ووينهم عشان نمشي؟
دانه:الحين بيجون.
علي:اها.
ورجع نزل راسه على دركسون وسكت ودانه شافت 5 مكالمات لم يرد عليها من زوبا
علي رفع راسه وقال وهو متردد:اسيل الي كانت من شوي؟
دانه:الي مساعه؟
علي:لاتستهبلين يعني متى؟ايه الي مساعه.
دانه:ايه اسيل ليش شفيك؟
علي:ولاشي ..بس اسال.
وفتح النافذه وظل يطالع البيت وسرحاان ولاتكلم بعدها اما حور لحقت اسيل الي جلست
في غرفه حور وشوي وتصيح من الاحراج شلون بتركب مع علي الحين؟؟
دخلت حور وشافتها جالسه على السرير وجها لونه احمر وعيونها ممتليا دموع
حور:قومي يالله فكينا لانتاخر.
اسيل:روحو انتو انا مستحيل اركب معه بعد الي صار.
حور:ليه طيب؟ماصار شي وعاادي ماانتبه فيك زين قوومي.
اسيل:قلت لك ماابي مااني رايحه.
حور:بتزعل عليك لمياء.
اسيل:خلاص اكلم ابوي ويوصلني.
حور رن جوالها وشافت فطوم الي متصله وردت عليها
حور:هلا بطه وشفيك؟
فطوم:هلا بحوري.
حور:رحتي انتي للمياء؟
فطوم:لا انا قريب بيتكم ابوي مايدل بيتهم قلت امرك تروحين معي انتي تدلينه.
حور:انا بروح مع دانه واخوي بيوصلنا.
فطوم:يووه وانا شلون اروح.
حور:انتظري شووي.
حورتكلم اسيل:شرايك تروحين مع فطوم وابوها وتدلينهم البيت مايدلون وينه؟
اسيل:طيب.
حور:البسي عبايتك هي قريبه .
ورجعت حور تكلم فطوم :اسيل بتروح معك هذي هي تنتظرك باي تاخرت على دانه.
فطوم:طيب انا دقيقه وعندها.
سكرت حور ونزلت مع اسيل الي البست عبايتها وجلست تنتظر فطوم
حور راحت ركبت السياره وسلمت وسكتت لانها حست الجو متوتر.
علي ظل واقف ينتظر مامشى على باله اسيل بتجي معهم وماشاف احد طلع من البيت
حور:خلاص امشي.
علي:واسيل مابتروح؟
حور:بتروح مع وحده من البنات بتمر عليها.
علي:وليه بعد ماتجي معنا شالدلع؟
دانه:لا بس يمكن هي واعدتها تروح معها.
حور:فطوم مااتعرف البيت وهي بتعلمها.
علي تضايق من اسيل :براحتها.
ومشى وطول الطريق سااكت ومايتكلم ودانه وحور مثله ساكتين.
فطوم وصلت واتصلت على اسيل الي طلعت وركبت معها وسلمت بهدوء
اسيل:السلام.
فطوم وابوها:وعليكم السلام.
فطوم:شخبارك اسوول؟
اسيل:تمام الحمدلله.
فطوم:مشت حور من زمان ولا توها؟
اسيل:توها.
فطوم:شفيك اسوول مستحيه من ابوي هههههه.
اسيل مااردت وبو حسين حس ان بنته احرجت صديقتها شكلها صحيح مستحيه منه
بوحسين:فطوم خليها على راحتها يكفي غاصبينها تجي معنا.
اسيل:لا عادي مو غصب.
بوحسين:يالله تحملينا يابنيتي.
اسيل:بالعكس عاادي.
بوحسين:زين شخبارك يا..؟
فطوم:اسيل يبا شفيك نسيت.
بوحسين:ههه شخبارك يااسيل؟
اسيل:الحمدلله بخير.
بوحسين:الحمدلله.يالله عقبالك انتي وفطوم.
فطوم:يااارب.
بوحسين مع اسيل:ههههههه.
بوحسين:هاا يا اسيل علميني عن شطانه فطوم اكييد شيطانه؟
فطوم:يووه يبا .
اسيل:ههههه لا فطوم عااقله وهااديه.
فطوم:نجيتي مني بكلامك هههههه.
بوحسين:هههه اسيل لاتخافين منها انا احميك قوولي شتسوي؟
اسيل:ههههه لا مو خوف بس فطوم صحيح هااديه وشاطره.
بوحسين:زين زين يالله دوم هاديه.
فطوم:الوعد في البيت يا بوحسين.
بوحسين:هههههه اها يابنتي هذا الهاديه شفتي بنت تقول لابوها الوعد في البيت؟
اسيل:هههههه اايه فطوم.
الكل:هههههههههههه.
وصلو البيت ونزلو لبيت لمياء وهم يدخلون وصل معهم سعد وابوه واهله
صعدو لغرفه لمياء وشافو كل البنات هناك وكل وحده تسولف مع الثانيه وتشوف ملابسها
والي تعدل شعرها ولمياء الوحيده ماالبست
لمياء:هي وانا شنو اللبس؟.
فطوم:انا اقولك تعالي اشوف دولابك.
وراحو كل البنات يدورن لها ملابس واتفقو تلبس فستان احمر يطلعها حلووه لكنه قصير
مثل اسيل ويشبهه شووي لكنه باين احلى بسبب لونه ولان جسم لمياء احلى من اسيل
اسيل ضعيفه بالحييل وطلعو لها اكسسوار ورتبوها وتجهزو كلهم وطلعت لمياء تجنن
لمياء:يووه والله مااتوقع بترضى امي يشوفني سعد كذا.
زوبا:لا بترضى والله شكلك يجنن.
نوره:الا صحيح سعد جا مع اهله ولا لسى؟
اسيل:لا.. شفناه جا معنا هو واهله.
حور:بناات وحده تنزل تنتظر نوف ماتعرف وين حنا هي تحت عند الباب.
دانه راحت لها وماكان عليها عبايه وعصبت اسيل عليها قبل لاتنزل
اسيل:دووين ناويه تتفشلين مثلي لبسي عبايتك.
دانه:بسم الله علي .
زوبا:ليش شنو صاير؟
قامت حور تعلمهم بالي صار واسيل تضحك معهم على الموقف المحرج الي مرت فيه
لمياء:ههههه عاادي دانه بيتنا ماافي احد روحي.
دانه:متاكده؟
لمياء:ااايه متاكده.
زوبا:هههه حسافه متاكده ولا كنت بنزل معك دوين.
دانه راحت تحت وشافتها ام سيف وسلمت عليها وخلتها غصب تدخل تسلم على الحريم
الموجودين ودانه مااقدرت تقول لا ومااعرفت تنحاش منها فدخلت سلمت وطلعت
وراحت لعند الباب ووقفت قدام المرايا الي في المدخل ومااشافت نوف وشوي الا نوف
متصله تقولها هي عند الباب وموعارفه وين مدخل النساء.
دانه راحت بسرعه تفتح باب المدخل وهي تمشي ماانتبهت الا وهي صاادمه بشي
ومن قوه الصدمه رجعت على وراء وماارفعت راسها الا سيف قدامها وهو الي ضربت فيه
وهو مصدوم مثلها شلون ضربت فيه ومن هذي؟؟ ودانه تلعن في نفسها يااربي اعايب على
اسيل وصرت مثلها سيف رجع شووي وقال:ااسف ماكنت ادري ااسف.
دانه مالها وجه ترد وحلجها كتم صوته وظلت واقفه مكانها وسيف طلع من الباب وتركها
وهي راحت لنوف وهي بتمشي انكسرت كعبت جزمتها وتعورت رجلها وانقهرت زياده
وتوها فاتحه لنوف شافت اخوها محمد واقف مع سيف الي صدمت فيه ونوف دخلت وشالت
الغطى وتكلم دانه الي سرحانه وشايله جزمتها بيدها
نوف:هي داانه شفيك اكلمك؟
دانه:هااا لا مااسمعتك.
نوف:امشي نروح للبنات وبعدين ليش جزمتك في يدك؟
دانه:انا هاا لاا ماادري.
نوف:دووين شفيك امشي بس امشي.
وصعدو للبنات وداانه في عالم ثااني مو حااسه بالي حواليناها وتفكر بسيف الي صدمت فيه
شايفته بمكان ووين فيه وووين فيه؟؟ اايه بالمجمع لاثنين الي فات هذا هو نفسه بس صاير
احلى هنا واسلوبه غيرر .
اسيل شافت دانه واستغربت من حالتها شفيها تسبهت ونست نفسها جلست جنبها تكلمها
اسيل:شصاير؟
دانه:اسوول صار لي مثلك صدمت في اخو لمياء ذاك الطوويل الي ذاك اليوم بالمجمع.
اسيل:بذمتك قولي والله صدمتي بسيف؟
دانه:اايه وربي.
اسيل:وشاافك كذا؟؟
دانه:اايه .
اسيل:ههههههههه هههههههه تستاهلين طلعت حرتي هههههههه.
دانه:ياحماره ولاتقولين لااحد اذبحك.
اسيل قامت وراحت لنوره وزوبا الي واقفين مع نوف وحور وقالت لهم وهم جلسو يضحكون
على داانه وهذيك عصبت على بنت عمها ولقافتها
لمياء كانت جالسه مع فطوم وهذيك ترتب مكياجها واستغربو ليه يضحكون
وشوي الا ام سيف دخلت على البنات الغرفه عشان تستعجلهم لانهم تاخروا على الناس
ام سيف:يالله يابنات تاخرتو.
فطوم:خلصنا خالتي لاتحاتين.
ام سيف:طيب ووين لمياء اشوفها؟؟
لمياء راحت لامها الي شافت فستانها وعصبت عليها ليش تلبسه وقالت لها تغيره
لمياء:يمه تكفين ماابي اغيره.
ام سيف:جنيتي شنو بيقولون الناس؟
نوره:خالتي الله يسلمك عاادي كل البنات كذا.
حور:لمياء كبرت وعروس عادي تلبس الي تبيه.
وام سيف مو راضيه بنتها تقابل اهل زوجها بهالفستان وعصبت عليها
نوف امسكت ام سيف وجلست تقنعها انها تخلي لمياء تنزل بهالفستان
نوف:يااخالتي هذولا مو ناس اغراب بيصيرون اهلها ولازم تتعود عليهم ويتعودون عليها.
ام سيف:بس يانوف ابوها لو شافها بيصارخ عليها.
نوف:لا ان شاء الله انتي لاتحاتين وبوسيف ماراح يصارخ ويخرب فرحت بنته.
ام سيف: هاا يالمياء انا قلت لك وقدام صديقاتك اذا صارخ ابوك وزعل مالي دخل فيك.
لمياء:طيب بس انتي قولي اايه.
ام سيف:خليه عليك بس ياويلك من ابوك.
لمياء:طيب .
وتجهزوا البنات وكل وحده رتبت نفسها ونزلو كلهم مع لمياء وشغلو زفه عاديه عشان
يسون جو في المكان ولمياء دخلت وسلمت على ام سعد وحبت راسها وعلى جدته بعد
وجلست في مكانها وكانت سااكته ومستحيه ومنزله راسها وام سعد كل شوي قالت
قولو ماشاء الله عليها بسم الله الرحمن الرحيم .
ولمياء تستحي اكثر والبنات يضحكون عليها لان وجها صاير احمر من الحيا
زوبا شغلت اغنيه وقامت ترقص هي ودانه وشوي شوي كل البنات رقصو حتى لمياء
قامت معهم ومر الوقت سريع عليهم وجات الساعه 11 وسيف نادى امه لان سعد يبي
يدخل خلاص وام سيف قالت للحريم يتغطون لان سعد بيدخل لمياء خاافت وقام قلبها
يدق بقووه ورجولها ماتشيلها من خوفها شلوون سعد يشوفني؟؟صحيح انتظرت هاللحظه
كثيرر الحين ماابي هونت يااربي شسوي لايدخل لايدخل..
ارفعت راسها تطالع وشافت كل صديقاتها البسو عباياتهم وحطو لثمتهم ولااحد معها
واشرت لحور الي جات لها تشوف شنو فيها
حور:شفيك؟
لمياء وصوتها فيه غصه:مابيه يدخل لاتخلونه يدخل.
حور:ليش مايدخل؟
لمياء:خاايفه احس بيغمى علي لو دخل.
حور:هههه لاتخافين ماراح يصير الا الخير انتي بس ذكري ربك.
لمياء:حور وقفي معي لاتروحين وتخليني لحالي.
حور:لااا مايصير وبعدين ابوك واخوك بيدخل معه شلون اوقف معكم.
لمياء انصدمت:سيف بيدخل؟؟؟؟!!
حور:اايه امك تقول .
لمياء تضرب على خدها:ياوويلي ياحوير بيذبحني سيف لو شاف الفستان ولا قدام سعد.
حور:بضربك على وجهك قلت لك لاتخافين وبعدين سعد خلاص زوجك واخوك ماله دخل
فيك ولابيتكلم انتي الحين رتبي شعرك سريع.
جات دانه وفيي يدها عطر واخذت لمياء وعطرتها وخنقتها وهي ترش كثير
لمياء: دووين خنقتيني.
دانه:يالغبيه العطر الكثير ززين خلي بس يدخلون يشمون ريحته اااه تجنن.
حور:المهم خلصينا امشي بيدخلون الحين.
وراحو جلسو مع البنات ولمياء تطالع صديقاتها وعيونها كلها دموع وحرارتها مرتفعه
دخل سعد مع ابوها وسيف وقامت ام سعد وام سيف يلالشوون ويهللون مع باقي الحريم
وسعد كان جناان لابس ثوب وشماغ ابيض مطلعه حلو وكان مبتسم واول ماادخل
طاحت عينه على لمياء وقلبه خق من مكانه ماشاء الله كل هالحلا يالمياء الله يهنيني فيك
وابوها كان يمشي ومبتسم لان خطوبه بنته الوحيده وعلى ولد صديقه وسيف كان بعالم
ثاني من دخل وهو يطالع في جهة البنات ويدور الي من شوي صدمت فيه ووينها؟؟
اووف كلهم لابسين هالعبايات شيلو على الاقل الغطى حنا في فرح فرحو قلبي.
وصلو لعند لمياء الي حاولت توقف على رجولها مااقدرت ومسك سيف يدها وقومها
ورجولها ترجف ويدينها وقلبها بيطلع من مكانه حتى سعد مااشافته لانها من دخل منزله راسها

هوازم 10-23-2014 01:25 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
سلم ابوها عليها وباسها على راسها ومسح على شعرها وبعد عشان سعد يسلم عليها
وبس مسك سعد يدها وحست بيده تضغط على يدها الي كانت ترجف رفعت راسها
وظلت تطالعه وهو يطالعها وباسها على خدها ومسك يدها وجلس معها وسيف بارك لاخته
سيف:مبروك لمياء.
لمياء وصوتها مااحد يسمعه :الله يبارك فيك.
وبعدها بو سيف طلع مع ولده وتم سعد بس الي من دخل ماشال عيونه عن لمياء الي منزله
راسها وضامه يدينها من كثر مايرجفون وسعد هاايم بالملاك الي جالس جنبه اخذ يدها
ومسكها بيدتينه وباسها وظل يطالعها وهو مبتسم
سعد:الله الله كل هالحلا ياحبيبتي لو عارف انك قمر كان ماانتظرت لهالوقت.
لمياء:تسلم.
سعد:طيب ماافي كلمة مبروك ولااماستاهلها من فمك الحلو.
لمياء استحت:مبروك.
سعد:مبروك بس.
لمياء:اجل شنو؟
سعد:يعني ماافي مع المبروك بوسه ولا حبيبي؟
لمياء قلبها كسر ضلوعها من كثر ماايدق:سعد خلاص حولينا ناس.
سعد:وشعلينا من الناس ؟زوجتي وحر فيها..وبعدين بسك لاترجفين.
لمياء:موكيفي هي من حالها ترجف شسوي؟
سعد مسك يدينها وظل يمسح عليهم ويسولف معها الى ان خف توترها ورجفتها
قالو للضيوف يتفضلون على العشاء وسعد و لمياء قامو هم بعد للمجلس الثاني
والبنات ماايبون عشاء فضلو جالسين يسولفون
اسيل:ااااااه قلبي شفتوه وهو ماسك يدها.
دانه:الله يهنيهم يااحظهم بس لايقين على بعض.
زوبا:الفال لنا ياارب.
نوره:يستاهلون بعض هو حلو وهي حلوه واثنينهم طيبين.
فطوم:خلصوناا انا جايعه وانتو مسوين فيها دعوه ابي اكل.
حور:هههه ومن ماسكك قومي .
فطوم:استحي لحالي.
نوره:اروح معك قومي.
وراحو ثنتينهم ياكلون لانهم جد جايعين وزوبا ودانه مازالو يرقصون لحالهم ونوف معهم
دخلت ام سيف عليهم تبي وحده من البنات ونادت لدانه
دانه:يااربي ام سيف اليوم كل تناديني ماادري شفيها علي ؟
زوبا:استحي على وجهك ولاتتكلمين عن خالتي.
نوف:يوه ماقالت شي وانتي دندون روحي شوفي شنو تبي ام سيف.
راحت دانه لام سيف وكانت تبيها تروح تصور لمياء في المجلس لانهم ماصوروها هنا
ولبست دانه عبايتها وراحت وفي طريقها شافت اخوها محمد بيطلع ونادته وهو ماعرفها
وكان مستحي منها ومستغرب شتبي هالبنت تناديه
محمد:امرري.
دانه:بتمشي الحين حمود؟
محمد:دووين يقطع شرك ماعرفتك ههههه.
دانه:هههه صحيح ليتني مستهبله ومهببه فيك.
محمد:اها يالله ضفي خلقتك انا بمشي .
دانه:يمه اخوي صاير حلوو اليوم.
محمد:ادري اني حلو.
وهي تتكلم معه شافهم سيف واستغرب من هذي الي تكلم محمد ؟؟الله عليك ياحموود
توك من كم يوم مااتبي طاري البنات مااسرع نسيت كلامك والتفت دانه وشافها سيف زين
وانتبه في عيونها نفسها الي صدمت فيه هذي هي وبس راحت هو جا لمحمد
سيف:يااكذاب يامنافق.
محمد:الله الله ليه؟
سيف:من كم يوم لاانت صديقي ولااعرفك اذا جبت طاري البنات ومسوي عاقل والحين واقف
مع بنت ولا في بيتنا ااخ يااخوان.
محمد:ههههههه الله يرجك يااسيووف هذي اختي .
سيف ضحك على نفسه وفي نفس الوقت فرح انها اخت محمد:ههههه صحيح محمد.
محمد:هههه صحيح يالله امش معي.
سيف:ههه طيب شسمها؟
محمد:دانه....تعال انت ليش انا اقولك اسم اختي.
سيف:انا ادري عنك يالمجنون ههههه.
محمد:الشرها علي واقف معك خلصني بتجي معي ولا؟
سيف:لا ولااقولك بدخل اصور مع سعد وابدل ملابسي واطلع لك وانت انتظرني بالسياره.
طلع محمد للسياره وسيف دخل المجلس وكانت دانه تصور وماانتبهت بسيف الا بعد ماسلم
سيف:سلام.
سعد:هلا سيف.
سيف:حيالله النسيب.
سعد:الله يحيك.
سيف:طيب ليه لازق في اختي وخر شوي بصور معها.
سعد:لا مابيك تصور مع زوجتي.
سيف:هه هه ضحكتني انت وجهك يالله انا بوقف في الوسط ولو سمحتي صوريني.
وقف سيف جنب لمياء وسعد وصورتهم دانه وكل شوي سيف وقف بمكان وصور
وظل يسولف ويضحك وناسي محمد الي ينتظره في السياره دانه خلصت وطلعت وسيف
راح وراها وقبل ماتدخل ناداها
سيف:لوسمحتي.
دانه وقفت والتفت عليه:هلا.
سيف:انتي دانه صح.
دانه استغربت شنو عرفه في اسمي:اايه دانه شنو بغيت.
سيف مبتسم ويطالع في دانه وهي تطالع فيه شوي وصوت جواله ورفعه يكلم وكان محمد
ومعصب ويصارخ على سيف الي ولاهمه لامحمد ولا صراخه كل باله مع الواقفه معه
سيف قفل من محمد ودانه مشت عنه ورجع نادها
سيف:دانه.
دانه:لو سمحت يااخ...
سيف:انا سيف اخو لمياء وصاحب محمد اخوك اكيد سمعتيه نسيته وعصب.
دانه تطالعه ببرود:طيب وبعدين؟
سيف مرتبك ولاول مره في حياته مايعرف يتكلم مع بنت وحاس نفسه ضاايع قدامها
سيف:اها ممكن تاخذين لي صوره لحالي؟
دانه نست نفسها وهايمه بسيف ومااعرفت تمسك لسانه وكالعاده فضحت حالها
دانه وهي تبتسم:اوكي بس بشرط الصوره مو لك.
سيف:ههه ههه تفداك الصوره وصاحبها.
دانه انتبهت من كلام سيف وتوترت شنو قلت انا صحيح غبااء فيني ياارب
بس شلون اصرفه هذا ؟خليني اخذ له صوره وارتاح ..وهو صادق باخذ الصوره ..ااه يجنن
سيف واقف وينتظر دانه ترد وهي ساكته وتطالع
سيف:هاا بتصوريني؟
دانه:الي تامر فيه.
وقف سيف وكان مبتسم وشكله باين جنان في الصوره صورته دانه
سيف:يعطيك العافيه.
دانه:الله يعافيك يالله عن اذنك.
سيف:دانه انتظري شوي انا...
دانه:سيف وقفتي معك ماهي صح وحنا في بيتكم فيعني لو سمحت خليني اروح.
سيف سكت هو عارف ان كلام دانه صح مايصير يوقف معها مده طويله وخاصه انها
ماتقرب له دانه مشت وخلته وبس دخلت وشالت شيلتها وراحت للبنات وهي تضحك
وتصارخ من الونااسه والبنات ماعطاها بال جالسين طق ورقص.
سيف بدل ملابسه وطلع لمحمد الي شوي ويذبحه ومشو مع بعض
سعد كان مع لمياء واخيرا جلسو لحالهم بدون مااحد يزعجهم ويتكلمون براحتهم
سعد:ااه ياقلبي مو مصدق انك جالسه معي.
لمياء بكل حيا:لا صدق انا جنبك وبضل جنبك طول العمر ان شاء الله.
سعد:لا انا في حلم اكييد في حلم.
لمياء:ههه سعد وشفيك تبيني اقرصك عشان تصدق؟
سعد قرب من لمياء اكثر وقال لها في اذنها بهمس:لا عطيني بوسه عشان اصدق.
لمياء ذابت من الحيا والونااسه:سعدد
سعد:يالبى قلبي امري على سعد.
لمياء:سعد خلاص والله استحي.
سعد:ههه اموووت فيهم الي يستحون بس لاتتهربين والله مااني طالع اليوم الا بوسه.
لمياء قربت منه وعطته بوسه على خده
سعد:ههه الله يرحمك ياسعد.
لمياء:ههههه
سعد:دووم هالضحكه وتسلم لي هالشفايف التوت.
لمياء:لا كذا انا الي الله يرحمني.
وضلو يسولفون وسعد طول وقته يتغزل في لمياء وهي تذووب حياء من كلامه وحركاته
البنات حسو الوقت تاخر ولازم يمشون واول من مشى نوف الي جاها سواقها وراحت معه
وبعدها اتصلت حور على اخوها علي يجيهم وابتدت معانات اسيل مره ثانيه شلون بتروح
وقالت لفطوم بترجع معها فطوم اتصلت على ابوها وكان مشغول اتصلت في اخوها حسين
يجي ياخذها وقالها دقايق وراح يجيها
فطوم:اخوي حسين شوي ويجي.
اسيل:يووه ماابي اروح مع اخوك ابوي مايرضى.
فطوم:بلا هالحركات وتعالي معي.
اسيل :لا مااقدر.
حور:اسوول بلا سخافه وتعالي معنا ليه تسوين سالفه على الفاضي.
زوبا اتفقت تروح مع دانه عشان بتعطيها كم حاجه هي ناسيتها عندها نوره قالت بتروح
مع فطوم توصلها بطريقها واسيل الوحيده مو عارفه مع من بتروح ومحتاره
علي جا وراحو له واسيل لابسه عبايتها ولاهي راضيه تروح معهم وبس ركبو السياره
علي استغرب ووينها اسيل ماجات معهم من بترجع معه؟؟
علي سال حور الي كانت راكبه جنبه:وين اسيل؟
حور:ماتبي تجي معنا.
علي عصب:ان شاء الله بترجع مع من؟
حور:ماادري يمكن مع فطوم.
علي:وليش؟راحت معها عشان توصلها البيت الحين ليه تروح معها؟
حور سكتت مااعرفت شتقول لعلي عن اسيل وهو عصب من حركه اسيل الي مالها داعي
ونزل من السياره وظل واقف شوي بره وزوبا ودانه يطالعونه
زوبا:يجنن اخوكم بس مسكين معصب.
دانه:ههه يقطع شرك يا زوبا علي يعصب هذا ماعنده في القاموس شي اسمه العصبيه.
حور:اقول مو وقتكم يكفي اسوول وحركتها.
دانه:صح اسيل زودتها مايحتاج كل هالدعوه.
زوبا:الله يهديها عنيده ومااتسمع الكلام .
دانه:شسوينا الحين مع هالاثنين؟
حور:بعد شسوينا؟ننتظر علي يوصلنا.
علي ظل واقف بره السياره وبعدها اخذ جواله واتصل على اسيل الي شافت رقمه وقلبها
خق من ضلوعها شيبي علي متصل عليها؟مامشو للحين؟
اسيل وصوتها كله توتر:الوو.
علي:هلا اسيل.
اسيل:هلاا فيك.
علي:يالله طلعي ننتظرك في السياره.
اسيل:انا ماراح اجي معكم امشو.
علي:انا قلت طلعي ماقلت بتجين او لا.
اسيل خافت من اسلوب علي:بس انا.
علي وصوته تغير ورجع مثل قبل كله هدوء:اسيل شفيك؟ليه ماتبين تركبين معي؟
اسيل:علي انا موقصدي كذا بس انا مااقدر.
علي:اذا على الموقف الي صار المغرب انسيه خلاص مايحتاج تذكرينه.
اسيل:بس علي مايصير انا..
علي:طيب علشان علي؟
اسيل سكتت مااعرفت شنو ترد..حلم ولا حقيقه علي يكلمها كذا ويترجاها تطلع يوصلها
علي:هاا ولا مالي خاطر عندك؟
اسيل:طيب دقيقه وطالعه لكم.
سكر علي وركب السياره ومامشى والبنات مستغربين شفيه مازال واقف؟
دانه:علي شفيك واقف؟
علي:انتظر اسيل الحين بتجي.
حور:بس هي قايله مو جايه.
علي:كلمتها وبتجي.
وشوي الا اسيل صحيح جات وركبت السياره وسلمت وعلي بس سمع صوتها التفت عليها
وهو مبتسم ورد السلام ومن بعدها مشى واسيل من ركبت وهي سااكته وماتكلمت بس قلبها
الا يدق ويتكلم من بين ضلوعها ..علي وصل الكل بيته وبقى هو ودانه بس
علي:دانه تكلمي لي عن اسيل.
دانه:عن شنو مثلا؟
علي:اممم هوايتها؟شنو تحب؟شفيها عنيده كذا؟
دانه:وانت شعندك تبي تعرف عنها كل هذا؟
علي:ولاشي من باب المعرفه لانها اليوم عصبتني بحركتها وحبيت اعرف شخصيتها.
دانه:اايوه طيب اقولك.
وقامت تسولف له عن اسيل وشخصيتها طول طريقهم للبيت.

هوازم 10-23-2014 01:27 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
فطوم جاها اخوها حسين وراحت هي ونوره معه وحسين من طبعه جريء شووي
يعني مايسكت دايم يسولف حتى لو ماايعرف الي راكب معه
حسين:شرفتي اخت فطووم لهالوقت بره البيت.
فطوم:هههه لاتقول ولهت علي.
حسين:هه هه قصدك مرتااحين في البيت.
فطوم:المهم انا جاايعه مااكلت شي .
حسين:ليش ماحطو لكم عشاء؟
فطوم:حطو بس رحت انا ونوره ومااحبيناه ومااكلنا.
حسين:والمطلوب؟
فطوم تضرب على كتف اخوها:المطلوب يالسبع تشتري لنا عشاء.
حسين:طيب بنشتري لك.
فطوم:مشكوور يااخوي ادري تحبني ولاترد لي طلب.
حسين:لا والله مو عشانك عشان ضيفتنا الي معنا.
نوره من طبعها هااديه وتستحي كثير غير اختها زوبا الي فيها جراءه شوي عشان كذا
من ركبت وهي سااكته وماتكلمت غير السلام وسكتت من بعده
فطوم:حسووون هذا مطعم حلوو اشتر لنا منه.
حسين:طيب كسرتي كتفي وانتي تضربين فيه.
وقف حسين عند المطعم وسالهم شنو يبون عشان يشتري لهم.
حسين:هاا شنو تبون؟
فطوم:امم انت بتشتري لنفسك؟
حسين:اايه خلصيني شنو تبين؟
فطوم:اممم ابي شورما ودجاج ومعها قوطي بيبسي.
حسين :طيب وصديقتك يالقوطيه؟
فطوم:هههههه انا قوطيه الله يسامحك ..نوري شنو تبين؟
نوره وكان صوتها ناعم وهاادي:ماايحتاج ماابي عشاء.
فطوم:يووه مايصير لازم تاكلين.
حسين:طيب اشتري لك مثل فطوم؟
نوره:لا مشكور مااكل الشورما.
حسين:طيب بطلب لك على ذوقي.
وراح عنهم ونوره تطالع حسين بكل اعجاب ولاول مره نوره تعجب بشخص رغم جرائته
كانت طول عمرها تفضل الانسان الهادي بطبعه وتنزعج من الجريء لكن حسين غير
فطوم انتبهت في نوره وهي سرحانه تطالع في حسين وهو يطلب لهم العشاء
فطوم:شرايك فيه؟
نوره:هاا من؟
فطوم:حسين.
نوره:عاادي.
فطوم:بس.
نوره:يووه بطه شفيك؟
فطوم:سلامتك يااقلبي مافيني شي.
حسين رجع وهو شايل العشاء وفطوم ماانتظرت جلست تاكل في السياره مااعندها أي وقت
حسين اخذ كيسه كانت لحالها وعطاها نوره
حسين:طلبت لك بيتزا مثلي..تاكلين بيتزا لحم؟
نوره:عاادي.
حسين:طيب..شريت لك بيبسي تشربين بيبسي ولا اغيره؟
نوره:عاادي.
حسين:ههههههه عادي سمي العشاء.
نوره استحت من تعليق حسين على كلامها ولامت نفسها شالبقاره فيها علقت على عادي
حسين هو الثاني مثل اخته جلس ياكل وهو يسوق وشوي شغل المسجل وكان فيها اغنية
هاديه وجلس يغني معها وحسين صوته حلو وكان حافظ الاغنيه ويغنيها
فطوم:ممله هالاغنيه غيرها.
حسين:صحيح ماعندك ذوق يعني لازم صراخ وطقطقه عشان تحبينها.
فطوم:هذا الاغاني مو هذي تجيب المرض هااديه.
حسين:انتي وشلتك هذا اغانيكم اما انا غير ماتعجبني الا الاغاني الرايقه والهاديه.
فطوم:اايه صح بس نوره تحب الاغاني الهاديه فينا ولا كلنا نحب الونااسه.
حسين:صحيح نوره؟
نوره:شنو؟
حسين:لانوره ماهي بمعنا في دنيا ثانيه..صحيح تحبين الاغاني الهاديه؟
نوره انحرجت:اايه صحيح.
حسين:حلو.
وصلت نوره بيتهم وانزلت من السياره واخذت العشاء معها
فطوم:نووري اشوفك السبت على خير.
نوره:اوكي.
وراحت نوره ومشى من بعدها حسين وراح لبيتهم ودخلو البيت وماكان في احد وجلس
هو وفطوم يكملون عشاهم ويسولفون
حسين:فطوم وين بتروحين السبت؟
فطوم:بعد وين؟ المدرسه السبت تبتدي.
حسين:صحيح.
فطوم:شفيك احس عندك كلام؟
حسين:أيه عندي كلام خلصي عشاء واقولك.
فطوم حطت الي في يدها:خلصت قوول.
حسين:فطوم شرايك اكلم ابوي عشان اتزوج؟
فطوم فتحت عيونها بقوه:ونااااااسه تتكلم جد؟
حسين:اايه شرايك؟
فطوم:اكييد كلمه وانا من الحين بخطب لك وعلى ذوقي.
حسين:طيب بسالك نوره مخطوبه؟
فطوم:تبي نوره ؟تصدق انا على طول فكرت فيها هي.
حسين:انا ماقلت ابيها سالتك مخطوبه؟
فطوم:لا مو مخطوبه.
حسين:طيب خير ان شاء الله.
فطوم:يعني تبي نوره ولا غيرها.
حسين:تقدرين تكلمينها وتشوفين رايها؟
فطوم:ايه اسالها بس مو الحين.
حسين:ساليها السبت.
فطوم:شفيك مستعجل وبعدين انت للحين ماقلت لابوي.
حسين:انا مستعجل وابوي بيوافق اكيد بكره اكلمه وماراح يقول شي.
فطوم:اوكيك تامر يالمعرس.
حسين:هههههه يقطع بليسك يافطوم.
في نفس الوقت كان بوحسين يتصفح ملف اسيل لانه من شافها اليوم وعرف انها نفسها
الي عنده ملفها في المستشفى وهو يفكر في وضعها .
سعد ولمياء مر عليهم الوقت من احلى مايكون الى ان بو سعد ماارضى لولده يطول في بيت الناس
اكثر وقاله يرجع البيت وكمل الليل مع لمياء وهو يكلمها.
اسيل نامت وهي مستانسه وتحس ان حبها لعلي جالس يزيد اكثر واكثر عن كل يوم.
حور بس راحت واخذت شور باارد وكان فيها النوم لكن دخلت تشيك على الايميل
وكان عبدالرحمن اون لاين وعلى طوول خشت عليه تكلمه.
حور كان نك نيمها(احبك)وعبدالرحمن مسجل بنقاط بس(...)
(احبك):سمسم سماسم سلامووو حوري وصلت.
(...):هههه وعليكم السلام ياهلا بالحور.
(احبك):ياهلا فيك اخباروو؟
(...):بخير الحمدلله انتي اخبارك انتظرتك اليوم الظهر مثل كل يوم مادخلتي؟
(احبك):دووم انا بخير واليوم كنت مشغوله خطوبه لمووي صديقتي.
(...):صحيح انتي قايله لي ان خطوبة صديقتك..طيب وشخبار بنت عمك اسيل مع جنونها على قولتك؟
(احبك):يمه وانت تعرف كل شي عني اسماء اهلي وربعي.
(...):ههههه انتي قلتي لي تبين بعد اقولك شنو لبستي اليوم في الخطوبه؟
(احبك):اتحداك؟
(...):تنوره وبلوزه لونهم اسود وابيض.
(احبك):يؤيؤ شنو دراك؟
(...):هههه اتي امس اخذتي رايي في ملابسك وقلتي بتلبسين الاسود والابيض ولانسيتي؟
(احبك):هههه صحيح لاتلومني فيني النوم.
(...):طيب نامي.
(احبك):مااابي انام وانت موجود.
(...):اها وليه.
(احبك):امممم عبدالرحمن اقولك حاجه وتصدقني فيها؟
(...):اكيد قولي شنو؟
(احبك):عبدالرحمن يمكن تقول مجنونه لكن احس اني متعلقه فيك واحبك.
عبدالرحمن انصدم من كلام حور ومااعرف شنو يرد عليها لكن شلون سبقته في الي بيقوله
كان ناوي يقولها الليله انه متعلق فيها وصارت جلساته على المسن عشانها صحيح حور تبادله
نفس الشعور ؟؟مااصدق نفسه والي يقراه.
(احبك):اسفه عبدالرحمن بس انا تعودت اقولك كل شي .
(...):حور حتى انا عندي كلام بس ماراح اقوله لك في المسن عادي تعطيني جوالك.
(احبك):بس عبدالرحمن ااخاف اعطيك رقمي وانا ماادري.
(...):عارف ان الي طلبته صعب عليك لكن فكري براحتك وقولي لي.
(احبك):طيب انا بنام الحين.
(...):طيب ماتبين تشوفين صورتي؟نزلتها بالجهاز علشانك؟
(احبك):اوكي وريني اياها.
عبدالرحمن حط صورته وكان شكله فيها رهيب كان لابس ثوب وشماغ احمر ومصور
على مكتبه الي في الشغل وكان مبتسم فيها وكان عبدالرحمن طويل وفيه شوي من ملامح
بدور وكان مسوي سكسوكه وشكله صاير هاادي وعيونه كان فيها لمعه ونظره قوويه
والي يشوفه يقول عنه انسان رسمي وحياته كلها جد
حور شافت الصوره وهامت اكثر في عبدالرحمن لكن حست نفسها شايفته بس ووين؟
(...):لايكون مااعجبتك؟
(احبك):لا بالعكس ماشاء الله عليك طالع حلو بالحييل.
(...):حلو بعيونك بس.
(احبك):مو مصدقه هذا انت صاير جناان احس قلبي بيوقف وانا اطالع الصوره.
(...):هههه سلامتك ياقلبي اغيرها خلاص.
(احبك):هههه لا خليها..بس عبدالرحمن ليه ناديتني قلبي؟
(...):حوري انتي الحين طلعي نامي وفكري بعدين في الي طلبته منك وبعدها بتعرفين
كل شي بس انتي فكري في الي طلبت وانا بطلع الحين بعد لكن حور خليك متاكده
ان الي في قلبي لك اكثر من الي في قلبك واكثر من كل شي بهالدنيا.
(احبك):عبدالرحمن تحبني؟
(...):تصبحين على خير .
(احبك):وانت من اهل الخير.
وطلع عبدالرحمن وترك حور بحيرتها معه جلست تفكر ليه قلت له احبك صحيح انا غبيه
بس انا جد احبه واحسه كل شي كل شي بس شنو قصده يشيل لي بقلبه اكثر من الي
اشيله له؟يحبني يعني؟يااربي محتاره ورقمي اعطيه اياه او لا ؟
اممممم بعطيه اياه بس بقول لفطوم قبل واشوف شنو تقول.
ونامت حور وهي تفكر عبدالرحمن اما عبدالرحمن ماجاه النوم وجلس يفكر بالي يسويه.
مر يوم الجمعه روتيني على الجميع ماعدا لمياء وسعد وبدور الي تنتظر يوم السبت على
جمر وجا السبت سريع والكل صحا وراح لمدرسته والكل عنده في قلبه اسرار يبي يفضحها
ويعلم احد فيها ويمكن السبت يفضح اكثرها
كانو البنات جالسين يسولفون مع بعض الا لمياء ماجات كانت متاخره عنهم
حور بس شافت فطوم اخذتها على جنب وقالت لها بكل الي صار وهذيك فرحت
فطوم:صحيح حوور ونااسه عطيه رقمك.
حور:خاايفه فطوم لكن احبه ولو شفتي صورته امس كان جنيتي اكثر.
فطوم:دامك تحبينه وتحسين انه يحبك خلاص لاتفكرين كثير.
حور:انتي تشوفين كذا.
فطوم:اايه الحين خلينا منك انا بروح لنوره ابيها في موضوع.
حور:اممم يصير اعرف شنو؟
فطوم:اكيد بس لاتقولين لااحد اذبحك.
حور:طيب قولي.
فطوم:شرايك في نوره؟اخوي حسين شافها ويبي يخطبها وقالي اكلمها.
حور بس سمعت لاشعوريا صرخت بقوه:ونااااااااااااسه.
فطوم:جب جب ياحماره فضحتينا.
حور حطت يدها على فمها:يؤيؤ نسيت.
قامت فطوم وراحت لنوره واخذتها على جنب عشان تكلمها بعييد عن البنات
في نفس الوقت جات بدور وكانت حور ودانه واسيل ونوف وزوبا جالسين مع بعض
وبس دانه شافت بدور قامت لها عشان تسلم عليها وبدور ماكانت نيتها السلام
بدور وقفت عند حور وقالت لها
بدور:اقول ليت توصلين الكلام يامحترمه لاخوك وتقولين له بنات الناس مو لعبه.
حور مستغربه شفيها بدور وليه تكلمها بهالاسلوب ومااعرفت ترد عليها.
دانه الي تكلمت:هي هي شنو شالاسلوب وشالكلام؟
بدور وبكل عجرفه زايده:لاتسوين نفسك ماتدرين عن حركات اخوك الحقيره مثله
بس مو بدور الي يرميها من بعد مايخلص ولايظن اني مثل الوسخ الي مرو عليه
لا انا غيرهم انا بدور وهو مااعرف من بدور وبنت من وشنو تقدر تسوويه؟
دانه:ثمني كلامك وعن الغلط.
حور وقفت :انتظري دانه انتظري أي اخو تقصدين؟
بدور:من غيره محمد.
بس قالت اسمه كلهم فتحو عيونهم وشهقو اسيل مسكت حور الي انصدمت في اخوها من
كلام بدور صحيح محمد كذا؟؟ونوف محتاره توقف مع بنت عمها ولا مع صديقتها
وزوبا مااقدرت غير تنطق بكم كلمه تهدي فيهم الوضع
زوبا:ذكروا الله ماصار شي وبدور انتي شتقولين؟
بدور:انا شنو اقول خليهم يروحون يسالون اخوهم المحترم ويعلمهم كل شي خل يسالونه
شنو يسوي في بنات خلق الله اايه ومااستغربها يكونون مثله هم بعد عشان كذا ساكتين عنه.
هنا دانه ماتحملت كلام بدور ورفعت يدها وسطرتها والكل سكت واستغرب من دانه.
دانه والدموع في عيونها:جااااب اخوي محمد اشرف منك انت الي طالعي نفسك
وشوفي حركاتك لاتظنين نفسك فوق الجميع.
حور مسكت اختها الي ضمتها بقوه وقامت تصيح بكل قهر
نوف وقفت في وجه بدور:هاا ارتحتي قلتي الي تبين خلاص امشي .
بدور:لا ماارتحت ومابرتاح الا لما محمد يعرف قدره.
اسيل مااقدرت تسكت وتسمع ولد عمها والي تعده اخو لها ينقال عنه كذا وهي ساكته
اسيل:محمد قدره فوق ولا انتي ولا اشكالك تهمينه.
حور كانت تتكلم بكل هدوء:طيب اخوي شنو سوى لك؟
بدور وعيونها ممتليه دموع وهي تتكلم:
ذبحني وكذب علي خلاني احبه وقالي انه يحبني كان يكلمني ويرسل لي رخصت نفسي له
وبعد ما مل مني قال بس هو مايبيني وقفل شريحته وابتعد رماني مثل أي شي انتهى منه
وانا الغبيه الي صدقته وحبيته بس اخوك حقيررر مايستاهل شي اسمه حب.
حور:بس بدور لاتزيدين والله يسامح الجميع.
اسيل:لا خليها هي جالسه تتكلم عن العيب وليش ماعرفتي العيب يوم كلمتيه واخذتي رقمه
ولا العيب تعرفينه في وقت وتنسينه في وقت؟يبا تستاهلين انتي الي اخترتي هالشي.
حور:اااااااسيل بس وانتي بدور ياليت الحين تروحين.
بدور طالعت اسيل ودانه وحور بكل استخفاف ومشت ودانه كانت تصيح بقهر
دانه:مااصدق محمد مايسويها.
نوف:اتركيها عنك هذي هبله.
زوبا:دانه بس لاتتعبين نفسك على انسانه مثل بدور.
حور كانت سااكته وداخلها غصه محمد محمد اخووي يسوي كذا في بدور؟؟
لمياء جات والجو مشحون ولا هي عارفه شي من الي صار سلمت وردو عليها برود
لمياء:شفيكم؟
حور طالعتها وابتسمت:ولاشي انتي شفيك تاخرتي؟
لمياء:سعد ووصلني وماارضى يجيبني المدرسه على طوول.
الكل بدا يحاول يغير الجو زوبا:ااايه شعليك يابنت الخاله؟
لمياء:هههههههه.
في نفس الوقت كانت فطوم تكلم نوره عن حسين اخوها وتااخذ رايها في الموضوع
فطوم:هاا شقلتي؟
نوره وهي مصدومه:ماادري شقولك بس اخوك حسين.
فطوم:اايه اخوي حسين وهو الي طالبك قال ابي نوره.
نوره بداخلها طايره من الفرح:طيب انا عادي بس ماادري عن اهلي.
فطوم:انتي قولي موافقه ولاتحاتين.
نوره:طيب موافقه.
فطوم لمت نوره وباستها على خدها بقووه وجلست تبارك لها ورجعو لشله الي جوها
كان مشحون ونوره اخذت اختها وعلمتها بسالفه وهذيك فرحت لاختها
مر اليوم على الكل طوويل والكل كان ساكت وماله خلق الثاني دانه واسيل انزلو مع حور
وراحو على طول بدلو ملابسهم وجلسو ينتظرون محمد عشان يكلمونه
اسيل جاها ابوها واخذها لان صار العصر ومحمد الى الحين ماابين وحور ودانه ماتغدو
مع ان جاسم مو راضي لهم يجلسون بدون اكل وبعد ماتعبو وهم ينتظرونه جا محمد
وبس سمعت دانه باب غرفته طلعت تناديه وجاها لغرفه حور
محمد وهو مبتسم:هايووو حواري هايوو دندونه.
لكنهم ماردو عليه وكان وجه حور وجه دانه يشيل الف سؤال وسؤال
محمد:شعندكم؟
دانه وصوتها بدا عليه الحزن:محمد صح انت كنت تعرف بدور؟
محمد بس سمع الاسم ضاقت عليه الدنيا ونزل راسه وغمض عيوونه بدور شنو جابها الحين؟
ياارب رحمك وسترك شنو قالته هالمجنونه لدانه وحور؟
حور وصوتها ضعيف:محمد صحيح انت قلت لها تحبها وكذبت عليها من بعد ماكلمتها؟
محمد:ومن قالكم هالكلام؟
دانه وبدت تصيح:بدور اليوم قدام كل البنات قالت لنا.
وجلست تعلمه بكلام بدور وهو مستغرب بدور تقول كذا مااحسب حساب كل هذا.
محمد:بس انا اعلمك فيها.
حور:محمد كلام بدور صحيح؟
محمد وبدا صوته يعلى:وانت شنو دخلك صحيح ولا لا؟
حور:محمد قول.
محمد وهو يصارخ:ااايه صحيح ليش بتحاسبين على افعالي؟
دانه هنا حطت يدها على فمها من عظم صياحها وحور مصدومه تطالع في اخوها معقوله
محمد يقول كذا ويعترف بكلام بدور؟؟
جاسم سمع صراخ محمد وقام هو وامه على طول وراحو لهم يشوفون شنو فيهم
ودخلوا ومحمد يصارخ:مالكم دخل فيني والكلام الي سمعتوه صح ايه انا كلمتها وتركتها.
جاسم:شصاير شفيكم؟؟
ام جاسم راحت لدانه الي قطعت روحها من الصياح وجلست تسكتها وحور مازالت تطالع
محمد وعيونها مليانه دمووع بعد مااكذبت بدور مو قاادره تصدق الي تسمعه.
جاسم:محمد لاتصاارخ بس وقولي شفيكم؟
محمد مازال يصارخ ومنفعل بالكلام:مااحد له دخل فيني سمعتو.
حور تكلمت:لا علمه شنو مسووي قوله ولا مستحي منه.؟
محمد:حوير سكتي احسن لك.
جاسم:حور تكلمي محمد شمسوي؟
حور:سلامته بس اليوم صديقتنا بدور جاات وسمعتنا كلام عن اخوك المحترم وعن تاريخه
مع البنات طلع اخوك مكذب على بنت الناس وقايل لها احبك وبعدها تركها وهي قدام الكل
جات وقالت لنا وبعد ماسالناه جلس يصارخ واعترف على نفسه.
حور بدا صوتها يختنق وقربت تبكي:مااتعرف كيف كان الموقف جاارح بنسبه لنا قدام الكل.
جاسم التف على اخوه وساله:محمد الي تقوله حور صح؟
محمد لف وجهه عن اخوه ومااقدر يرد شنو يقوله صح انا العب على بنات خلق الله.
جاسم:محمد تكلم.
محمد:هي الي اخذت الرقم مااغصبتها انا.
صفعه من جاسم على وجه محمد خلت الكل يسكت من بعد شهقه كل شي توقعوه الا
ان جاسم يضرب محمد شنو جالس يصير؟؟؟؟؟؟؟
حور شهقت بقوه وصرخت:جاسم لااااااا.
جاسم:انت انسان قمة الوقاحه وجالس تبرر افعالك الي مثلك بس من هاللحظه صدقني
طحت من عيني الاول كنت .....للاسف بس.
محمد طلع من البيت وجاسم راح لغرفته وهو مو قادر يشوف قدامه بسبب الي صار

هوازم 10-23-2014 01:29 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
وام جاسم مصدومه بالي صار قدامها وحور ودانه دموعهم تكفي وصف لحالهم
علي جا يااخذ اخته نادى ومااحد رد عليه صعد لهم فوق وشاف حالهم كذا
علي:خالتي شفيكم؟
ام جاسم:جاسم ضرب اخوه يا علي.
وقامت حتى هي تصيح مع حور ودانه وعلي مو فاهم شي من الي قاعد يصير.
علي:حور شفيكم تكلمي؟
حور قامت تعلم اخوها بالي صار وقالت له السالفه كلها وعلي انصدم في محمد مثل الكل
علي وهو مصدوم:محمد مسوي كذا؟؟
دانه:اايه محمد مسوي كذا.
علي:طيب الحين جاسم ومحمد وينهم؟
حور:محمد طلع وجاسم بغرفته.
علي:طيب الحين انتو هدو حالكم وانا بروح اشوفهم طيب؟
حور:طيب.
راح علي لجاسم وجلس معه يكلمه وجاسم ماله خلق يسمع حتى طاري محمد
جاسم:والي يسلمك ياعلي اخوك ذا لاتجيب طاريه.
عليك:الله يهديك يا جاسم ليه عاد؟
جاسم:فشلني واكثر شي فشل خواته وبكل وقااحه يعترف.
علي:طيب انت الحين هدي نفسك وبعدين نتفاهم معه.
جاسم:انا من اليوم ماابي اكلمه الا لما يعرف غلطته.
علي:الله كريم الله كريم.
وقام اخذ دانه وراح لبيتهم وقالها ماتعلم ابوه بالي صار عشان ماتكبر السالفه اكثر
اما محمد راح على طوول لسيف وعلمه بكل شي وكان محمد مقهوور من قلب على
كل شي واكبر قهر بدور شلون قدرت تسوي كذا فيه؟
سيف:من جدك تتكلم قالت لخواتك؟
محمد:اايه ياسيف انكسرت يوم جاسم ضربني ماانقهرت لانه ضربني الضرب قليل علي
انقهرت لاني سويت في اخوي كذا طحت من عين اخوي ياسيف وعشان شنو
عشان وحده ماتستاهل اااخ بس ااخ.
سيف:لاتقهر نفسك يارجال وكل شي بينحل انت هدي نفسك وربك كريم.
محمد:ونعم بالله.
علي كان مطلع الصور للفيلم الي صورته دانه لسعد ولمياء وتذكرهم وراح يعطيها الصور
طق عليها باب غرفتها ودانه كانت سهرانه من بعد الي صار وماراح تروح المدرسه
لان مالها خلق لشي.
علي:هذي الصور الي تبينها.
دانه:مشكوور.
علي:دانه بس لاتسون في نفسكم كذا هونوها وبتهون.
دانه:طيب.
وراح علي عنها وجلست تطالع صور لمياء وسعد يالله شكثر يحبون بعض يااحظهم
وهي تطالع في الصور شافت صورة سيف الي صورته هي وقامت تضحك ودخلت الصور
في المجلد الا صورته اخذتها وحطتها بكتاب جنب سريرها ونامت.
في هذاك الوقت بدور كانت من رجعت المدرسه تبكي ولا وقفت دموعها على محمد
ليش يامحمد خليتني اسوي كذا؟انا احبك والله احبك شنو سويت لك كل شي عطيتك اياه؟
الله يسامحك انا اكررهك واحبك في نفس الوقت لا انا اكررهك اكرهك..
فطوم بس راحت البيت وقالت لاخوها الي طار من الفرح
بس عرف ان نوره وافقت وعلى طول راح قال لابوه الي فرح بكلام ولده
حسين:متى نروح يبا لهم؟
بوحسين:قريب ان شاء الله.
حسين:مانبي نطوول حتى الزواج سريع.
فطوم:صح يبا متى اقولهم بنجيهم؟
بوحسين:كلمي البنت وان شاء الله الاربعاء نروح نكلم ابوها واهلها.
فطوم:ونااااااااسه بروح اقولها.
دخل زيد وشاف اخته تصارخ وحالتها حاله واخوه وابوه يضحكون شفيهم
زيد:هاا شصاير وانا ماادري؟
بوحسين:بارك لاخوك بنخطب له الاربعاء الجاي.
زيد:صحيح مبرووووووك وانا متى؟
بوحسين:ههههههه انت باقي لك كم سنه.
حسين:انت توك صغير.
فطوم قامت واتصلت على نوره وقالت لها وذيك فرحت وراحت علمت امها عشان تقول لابوها
عن جيت اهل فطوم لهم عشان ابوها يستعد لهم.
نوره:مااني مصدقه زوباا انا بتزوج.
زوبا:هههههه الفال لي نوير.
نوره:ياارب الله يعطيك مثل ماعطاني.
زوبا:انتبهي على نفسك ترى توك ماابعد يجون.
نوره:اااااه يازوبا ماشفتيه يجنن حلوو ولا عاد كلامه عسسل احببه.
زوبا:ههههه من متى تحبينه يالكذابه؟
نوره:ههههه قصدي قمت احبه.
زوبا:الله يهنيك.
نوره:تدرين انه هو الي قال يبيني؟
زوبا:صحيح ؟؟وناسه.
وجلست نوره طول الوقت تسولف وتتمنى وتتحلم وزوبا تسمع لها الى ان جاهم النوم .
حور في ذيك الليله كانت متضايقه دخلت وشافت عبدالرحمن وعلى طول بدون مقدمات
ولاحتى سلام خشت عليه وحطت رقمها هو استغرب وسالها سؤال واحد.
عبدالرحمن:متاكده؟
حور:اايه.
عبدالرحمن :طيب.
حور:انا مااقدر اقعد على الكمبيوتر تعباانه احس نفسي ابكي ابي اتكلم مع احد بااي.
وطلعت وعبدالرحمن اخذ ارقم وسجله بجواله باسم(الحور) وحور قفلت الكمبيوتر
وحطت راسها على المخده ولاشعوريا بدت تصيح وهي ماسكه الجوال وضامته لصدرها
عبدالرحمن انسدح على سريره وهو متردد يتصل ولا لا؟
بعدها اتصل حور انتقزت بس اسمعت صوت الجوال الرقم غريب ترد ولا لا؟؟
استسلمت وردت وكان صوتها هاادي ومخلوط بحزن قووي
حور:الوو.
عبدالرحمن كان صوته كله ثقه وفيه شويه خشوونه تعطيه طابع رجولي حلووفوق هذا
يعطي الامان .
عبدالرحمن:هلا حور.
حور:ياهلا فيك.
عبدالرحمن وصوته كله متردد:شخبارك؟
هنا حور بدت تصيح حست نفسها مخنوقه ولازم تصيح عشان ترتاح من كل الي بداخلها
عبدالرحمن قلبه انقبض بس سمع حور تصيح حس نفسه متعلق بهالانسانه وكل دمعه
من عيونها تذبحه وتعور قلبه مااقدر يسمعها تصيح
عبدالرحمن:حور حبيبتي واسمحيلي اقولك حبيبتي لاني ياحور احبك .
هنا حور سكتت بس سمعت عبدالرحمن والدموع وقفت بطرف رموشها يحبني؟
عبدالرحمن يحبني؟؟
حور:عبدالرحمن انا انا.
عبدالرحمن:انتي تحبيني.وانا مستعد اسوي كل شي بس عشان هاللحظه الي اسمعك تقولينها
عبدالرحمن احبك تكففين قوليها وريحي قلبي صار لي كم يوم افكر في هالشي.
حور:ااه مااقدر اقولها مااقدر.
عبدالرحمن سكت وحور مثله وكان يسمع صوت انفاسها الي كلها حسره وتعب ومحتار
حور همها مغطي قلبها ولا بداخلها نفسها تصرخ وتقول لعبدالرحمن احبك
وبعد مده حور تكلمت وبصوت متقطع وقريب من الهمس:احبك.
عبدالرحمن مااصدق الي يسمعه وجلس يبتسم وسكوته مسيطر عليه من عظم الفرح
عبدالرحمن:قوليها ثاني.
حور:احبببك.
عبدالرحمن:وانا احبك.
حور:اسفه لاني ازعجتك وصحت اول مااتصلت .
عبدالرحمن:لالا ومن اليوم اسمحي لي بناديك حبيبتي اسمعيني الحين تهدين نفسك
وتقولين شنو الي صار وكل شي بخاطرك.
حور:طيب.
عبدالرحمن:عفيه على الشاطره.
حور:ههههه.
عبدالرحمن:اايه خليني اسمع هالضحكه ياارب مانحرم منها.
وجلست حور تتكلم مع عبدالرحمن وتسولف وهو كل شوي يتغزل بصوتها وفيها
كان في ذيك الليله غير غير عبدالرحمن الي يخفي مشاعره عن الكل و جدي بطبعه
كان يضحك مع حور ويتكلم بكل الي بقلبه بدون أي حواجز.
ظلو يتكلمون الى ان جات صلاة الفجر وهم مانتبهو على حالهم حور وهي تطالع الساعه
انصدمت بالوقت شلون توه من شوي كانت 12 متى صارت 4 ونص الفجر
حور:رحمانوو الوقت تاخر.
عبدالرحمن:ليش كم الساعه.
طالع الساعه وقام يصفر مااتوقع ان الساعه هالكثر كل هذا نسى نفسه مع حور بالكلام.
حور:يالله انا بقوم اصلي وانام .
عبدالرحمن:الله يتقبل مقدما ونوم العوافي ولاتنسين كل احلامك فيني طيب؟
حور:هههه ليه الاحلام بكيفي؟
عبدالرحمن:مالي شغل وبعدين تعالي وين بتنامين والمدرسه؟
حور:فيني النوم ماابي اروح.
عبدالرحمن:السموحه ياقلبي اخرتك.
حور:لا عادي انا الي اخرتك.
عبدالرحمن:لا بالعكس وبعدين الله يعيني وراي دوام وفيني النوم.
حور:الله يعينك..اوكي يالله باي.
عبدالرحمن:اوكي باي......بس حور.
حور:عيون حور.
عبدالرحمن:احبك.
حور:وانا احبك ويالله بلا سوالف زايده ماتبيني اقفل.
عبدالرحمن:ههه طيب بخاطرك شي؟
حور:سلامتك.
عبدالرحمن:الله يسلمك باي.
حور:باي.
قفلت حور وقامت تصلي ورجعت تنام لانها تعباانه وكانت فرحااانه والدنيا مو سايعتها
وعبدارحمن طاير من فرحته وكان فيه نشاط غير طبيعي يسولف مع الكل من الفجر
ويضحك ومن راح الدوام وهو في نشاط وعلى الساعه 9 الصباح ارسل لحور رساله
اجلست من النوم على صوت المسج وافتحته وشافته بسم عبدالرحمن الي كانت مسجله
اسمه(تؤام الروح)كان كاتب في الرسالهصباح الورد ياانفاس الورد) حور قامت تضحك
وارسلت له صباحك سكر يااحلى من السكر)وقامت انزلت وشافت جاسم وامها يفطرون
وكان جاسم مع بنته سلمت حور وجلست معهم عالفطور وكان الكل ساكت عالفطور
وشوي الا دخل محمد وسلم عليهم والكل رد برود وجاسم بس شاف محمد قام من
مكانه واخذ بنته وكان بيطلع يوصلها لامها بيت اهلها ومحمد تضايق من حركة اخوه
ولحقه يكلمه.
محمد:جاسم انتظر جاااسم.
جاسم تجاهل اخوه وماارد عليه وفي نفسه يبي يرد عليه وركب السياره ومحمد يكلمه
محمد:جاسم انت ماتدري انا تغيرت عشان كذا تركت بدوور جااسم.
جاسم مشى بالسياره وترك اخوه محمد ودخل البيت وضرب باب البيت بقووه
وصعد لغرفته وهومقهور من الي يصير له.
عبدالرحمن شاف الرساله واستانس ورد على حور برساله فيها كم بيت شعر.
وحور شافتها قامت من عند امها عشان تكلمه..
.............................. .................... ......
حور وعبدالرحمن السؤال المهم؟؟؟؟؟
محمد بيقدر يخلي جاسم يسامحه؟؟؟
سعد ولمياء شنو بيصير بيستمر هالزواج؟؟
سيف ودانه بينهم بدايه ولا كله نسج اوهام؟؟
علي واسيل؟؟؟
ومن بيتم زواجه حسين ونورة

البارت الساابع 7
منوعة انتِ من الدخول ياحبيبتي عليه
ممنوعه ان تجلسي او تهمسي او تتركي يديك في يديه
ممنوعه ان تحملي لي دمية احضنها
او تقرئي لي قصه الاقزام والاميره الحسناء والجنية
ممنوعه انتِ
(نزار قباني).

إني أحبك عندما تبكينا
وأحب وجهك غائما وحزينا
الحزن يصهرنا معا ويذيبنا
من حيث لا أدري ولا تدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبها
وأحب خلف سقوطها تشرينا
بعض النساء وجوههن جميلة
وتصير أجمل .. عندما يبكينا
(نزار قباني).
اهدي سطوري في هذا الجزء لصديقتي الغاليه؟؟؟؟؟؟
تعرف الاحساس اذا فقدت الي تحب اذا رحل وقلبك معه كيف تعيش؟؟
كيف تحلم؟كيف تبتسم؟؟كيف تضحك؟؟
لكن سؤال اتمنى الجميع يجاوبني عليه...
وين الاصعب لما حبيبك يفارق الدنيا؟؟ او حبيبك يكون في الدنيا بس يفارقك؟؟
كم دمعه ننزفها على الحب؟؟لكن هل في الدنيا حب عشان نبكيه؟؟
رغم سطوري واسالتي اتمنى يبقى عند الجميع امل في الحب..
.............................. .................... ...................
كانت تكلمه وهي تسمع صوته يتكلم كانها تعيش في حلم وردي تسمعه يناديها ومغمضه
عيونها تخاف تفتحهم وينقطع عنها صووته مااتدري شنو بتقول له لكن مااتبيه يقفل الخط
حتى لوكان السكوت بينهم اهم شي تعرف انها معه ضحكته رجعتها للواقع
عبدالرحمن:ههههههه حبيبتي وين رحتي؟
حور:ههه معك اسمع كلامك.
عبدالرحمن:اها وشنو كنت اقول؟
حور:امممم كنت تقول انك انك.....
عبدالرحمن:اني احبك.
حور استحت من كلامه ومنحرجه لانها ماسمعت كلامه ولااعرفت ترد عليه
حور:وانا احبك.
عبدالرحمن:ااه ياحور نفسي اسمعها منك كل لحظه كل لحظه.
حور:وانا اتمنى اقولها لك كل لحظه.
عبدالرحمن:طيب قوليها.
حور:احببببببببببك.
عبدالرحمن:اااااااه قوليها ثاني.
حور:احبببك.
عبدالرحمن:قوليها اخر مره.
حور:هههههه احببببك.
عبدالرحمن:فدييتك وفديت ضحكتك.
حور:رحمانوو تصدق بس تقفل الخط اشتااق لك.
عبدالرحمن:صحيح؟ سمعيني حور.
حور:عيون حور كلي لك.
عبدالرحمن:تسلمين لي ياارب.
حور:طيب قول.
عبدالرحمن:بعطيك وعد وابي منك وعد.
حور:وعد لشنو؟
عبدالرحمن:انا اوعدك اني مااحب غيرك طوول عمري وابيك توعديني انتي بعد.
حور:اممم طيب وعد ماايسكن قلبي غير رحمانوو.
عبدالرحمن:فدااك رحمانوو صدقيني حور انتي ان شاء الله لي.
حور:ان شاء الله.
عبدالرحمن:اذا لاسمح الله مو لي ماراح تكونين لغيري.
حور:ههههه الله ليه بتذبحني؟
عبدالرحمن:ههههه لا ماراح اذبحك بس مستحيل اشوفك لغيري اموت ولايجي ذاك اليوم.
حور:بسم الله عليك من الموت ياقلبي وان شاء الله مو لغيرك.
في احد يطق باب الغرفه على حور من هالوقت يبيها هذا وقت مذاكرتها والكل يعرف
ومااحد يزعجها بهالوقت اكييد في شي..
حور:من عند الباب..
صووت ساره زوجة جاسم تكلم بنتها:عبور قولي انا عمتو.
عبير:انا عمتوو.
حور:طيب حبيبتي انتظري شووي.
رجعت حور تكلم عبدالرحمن:اسفه حبيبي لازم اخليك الحين بنت اخوي تبيني.
عبدالرحمن:يوووه بشتاق لك لاتروحين لها.
حور:مايصير لازم اشوف شنو تبي.
عبدالرحمن:حرااام وربي مايكفيها تشوفك وانا حتى الكلام كثيرر علي.
حور:ههههه رحمانوو قلبوو شفيك كذا؟
عبدالرحمن:لاني اموووت فيك وماابي اقفل.
حور:خلاص حياتوو اذا فضيت اكلمك.
عبدالرحمن:امممم طيب انا بكلمك مثل كل يوم قبل النوم اوكي؟
حور:اوكي.
عبدالرحمن:بخاطرك شي حبيبتي؟
حور:سلامتك انتبه على نفسك.
عبدالرحمن:وانتي بعد.
حور:اها بايوووو.
عبدالرحمن:بااي.
سكرت حور وافتحت الباب لساره وبنتها عشان تشوف شفيهم
ساره:مرحبااااااا.
حور:مرااااااحب حيا الله سارونه وبنتها.
ساره:الله يحيك اسفين ازعجناك.
حور:لا عادي دخلو جلسو داخل.
ودخلت ساره و بنتها مع حور الغرفه وجلسو معها وكانت كتب حور واقلامها منثوره
بكل مكان وبس دخلت عبير قامت تلعب فيهم
ساره:خلصتي مذاكره؟
حور:اممم يعني تقدرين تقولين خلصت.
ساره:ايوا حور بقولك حااجه.
حور:تفضلي.
ساره:حال محمد وجاسم مو عاجبني هذا اسبوعين مرو على السالفه وهم مايكلمون بعض
مايصير كذا في بيت واحد وبس بينهم السلام وبالصدفه بعد.
حور:شسوي امي زعلانه علي تقول انا السبب سويت ازعاج يوم قلت لجاسم وهذا هي
ماتكلمني ولاتكلم محمد وجاسم ماله خلق احد حتى علي حاول فيه وماارضى يسمعه
والسالفه صعبه علينا كلنا ياساره.
ساره:صح كلامك السالفه صعبه بس لازم نلقى لها حل..ودانه وينها مااشوفها لاهي ولا
اسيل مايبينون هاليومين؟
حور:اسكتي ياشيخه دانه ماتبي تجي عشان ماتشوف محمد واسيل تذاكر بهاليومين تدرين
فصل الاختبارات ابتدا وعمي مايخليها تطلع كثيرر لانه عارف ماراح تذاكر الا بالحبسه.
ساره:ههههه ياحليلكم ذكرتوني باول ايام الدراسه والطفش.
حور:يووه هذي السنه وافتك من المدرسه.
ساره:الله الله وين الطموح؟
حور:مافهمتيني قصدي بفتك من مسمى طالبه مدرسه بصير كبيره وفي الجامعه وناسه.
صوت مسج في جوال حور قطع كلامهم وحوربس سمعت الصوت ارتبكت لانها
تدري المسج من راسله..واحتارت تفتحه ولا تطنشه دام ساره موجوده جنبها.
ساره:حركاات توصلك مسجات ياحوير شوفي من.
حور بحيره:هاا لا خليه يولي اكيد كول مي ههههه.
ساره:براحتك شنو كنا نقول؟
حور:عن الدراسه.
ساره:ايه صح عن دراستك في الجامعه...
ومره ثانيه صوت المسج قطع كلامهم وحور مطنشه الرسايل وقلبها يعتصر تبي تفتحها
بس ماتبي ساره تشوف الرسايل.
حور:ها ساره شنسوي عشان محمد وجاسم؟
ساره:والله انا اقوول كلمي محمد وانا بحاول في جاسم ونشوف شيصير.
صوت مسج ثالث هذي المره حور خافت بالحييل شفيه عبدالرحمن يبي يوهقني يصبر علي
ناووي على زوالي برسايله.
ساره:اقول اخليك الحين وشوفي عبووره شسوت في اوراقك الي منثرتهم.
حور قامت على طول ومسكت عبير من يدها ورفعتها عن الورق وهي معصبه لانها
شققت شوي من الورق
حور:وووووجع ياعبير.
عبير:عيب تقولين ووجع بابا مايرضى.
حور:اقوول براا براا انتي وامك.
ساره قامت واخذت بنتها وهي تضحك:ههههه الله ياحوير تطردينا.
حور افتحت الباب:اايه ولاتجوني ثااني.
ساره:طيب نخليك مع رسايلك ومعجبينك.
حور:هه هه يالمطرودين يالله روحو وسلمي على جسووم اليوم مااشفته.
ساره:طيب يووصل ولاتتاخرين بالمذاكره نزلي شوي جلسي معنا.
حور:اوووكي.
قفلت حور باب غرفتها وتربعت على السرير تشوف الرساييل الي وصلتها.
كانت اول رساله من عبدالرحمن كاتب فيها حلفت بلي كون الكون واحصاه..انك
على بالي ولاتغيب لحظات..غديت مثل الدم تجري مجراه..لوغبت ينقص بنبض قلبي نبضات..
في خافقي وحدك ولاغيرك اهواه..وافرح بقربك وارفض الهجر لحظات..).
حور قرات الرساله واستانست بالحيييل وكملت الرسايل وكانت ثاني رساله من فطوم
كاتبه ياسخيفه تعبت اتصل عليك مشغووول بسك مغازل انتي ورحمانوو حقك شوي
واكلمك لاتشغلين الخط ولا والله بذبحك وافضحك).
حور قامت تضحك على رساله فطوم وفطوم هي الوحيده تعرف عن عبدالرحمن
ووجوده في حياة حور..فتحت الرساله الثالثه كانت برضو من عبدالرحمن كاتب:
(....&&& أحــــــــــــبـــك مـــــوووووووووت&&&...).
حور قرتها وقامت تصارخ بقوه:وانا احبببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب بببببببك.
وانسدحت على سريرها وهي تضحك وتقول احبك ودق جوالها وسريع ردت عليه
على بالها عبدالرحمن اتصل مره ثانيه عليها
حور:حيهم حيهم حبيبوووو.
فطوم:الله يحيك ومشكوره احم احم توني ادري اني حبيبتك.
حور:فطيييييم شتبين؟ مالت عليك فكرتك حبيبي رحمانووو.
فطوم:صج ماتسحين على وجهك الحين انا فطوم تقارنيني بذاااك.
حور:وشفيه ذااك عنده اسم واسمه عبدالرحمن يمه فديته.
فطوم تعايب على كلام حور:واسمه عبدالرحمن..اقول جب جب وخلصيني قولي شخبارك؟
حور:تمامووو من بعد ماسمعت صوت حبيبي..انتي اخباروو؟
فطوم:ههه دووم ياحووري وانا بعد تماموو وبكذب بقول من بعد ماسمعت صوتك لان
ماعندي حبيب مثلك.
حور:امم مشكوره الكذب احيانا مسموح.
فطوم:اايه كثري منها.
حور:خلصتي فطوم مذاكره ولا مابعد؟
فطووم:من زماان وانتي؟
حور:انا باقي بس احفظ الرموز بس بخليهم يولون بحفظهم الصباح.
فطوم:احسن لك..حوير ماقلت لك؟؟ بكره مو الربوع؟
حور:اايه.
فطوم:بنروح نخطب نوره لحسين رسمي وبكره بيشوفها.
حور:صحيييييييح قولي والله.
فطوم:والله.
حور:ونااااسه زين عادي اقول للبنات؟
فطوم:هههههه خبرك قديم انا من شوي نشرت الخبر في مسجات.
حور:يالملقوفه انا قايله بقولهم قبلك.
فطوم:يا سلاام خطوبة اخوي ولااخوك.
حور:يمه ازعجتنا على اخوها اقولك استريحي انا الحين بقوم اشوف اهلي تحت.
فطوم:طيب بايووو.
حور:بايوو يالبطه.
طلعت حور من غرفتها وسمعت صوت جاسم مع علي يسولفون تحت في الصاله
وصوت امها بعد وراحت بتنزل لهم ومرت على غرفة محمد ورجعت ودقت الباب عليه
محمد وصوته كله ضيق:من؟
حور:انا حور.
محمد استغرب شفيها كلهم مايكلمونه في البيت شتبي جايه لغرفته غرريبه.
محمد:شتبين؟
حور:عاادي ادخل؟
محمد:تفضلي.
دخلت حور وشافت محمد لابس برمودا بيضه وتي شرت احمر ومنسدح على سريره
وضام المخده لصدره وجهه كله حزن والجو في غرفته كئيب
حور:امممممم شخبارك؟
محمد وهو مغمض عيونه:زفت والحمدلله مثل ماتشوفين.
حور:اها طيب علي مع جاسم تحت ليش ماتجلس معهم؟
محمد فتح عيونه وطالع حور بطرف عينه ونفسه يصفعها بشي لانها جالسه تستهبل عليه
وهو ماله خلق أي شي ولا هذا سؤال تساله.
محمد:حويرر شتبين؟والله مالي خلقك تستهبلين علي هالوقت.
حور جلست على السرير:انت شفيك بس سالتك ليش ماتنزل تجلس معهم تحت؟
محمد:يعني تسوين نفسك مااتدرين ..انزل اجلس مثل الكرسي لاخوك جاسم يكلمني
واخوك الثاني بيبتدي بنصاايحه الي ماتخلص وبيضيق خلقي اكثرر.
حور ونبرة صوتها تغيرت:محمد انت ليش سويت كذا؟
محمد:يوووووه لاترجعين لي على نفس الموال قلت لكم غلطنا ونطلب السماح انتو
ابدد ماعندكم احد يغلط كان طيش وبعدين انا خلاص من تركت بدور وانا مالي في شي
اسمه بنات نااسيهم وانتو مقومين قياامتي على هالغلطه.
حور:انا اسفه ماكان قصدي ..
محمد:عاادي متعود عليكم كل مايجيني واحد يفتح هالسالفه.
حور طالعت محمد وابتسمت:طيب انا فاهمتك وعاذرتك وسامحتك بس قوم معي.
محمد:صحيح حور؟
حور:صحيح بس قووم انت الحين.
محمد:ووين اقوم معك ؟؟
حور:اشوفك لا لبسك حلو وستايل قوم وجيب معك مفتاح سيارتك.
قام محمد واخذ مفتاح السياره وطلع مع حور من غرفته.
حور:انت انزل تحت وانا دقايق وجايتك اوكي؟
محمد:اوكيك بس ووين بنروح؟
حور:يووه منك شكثر عنيد رووح انت الحين.
محمد نزل وهو يضحك على اخته وبس سمع صوت اخوانه ضاق صدره شووي
دخل الصاله عندهم وسلم والكل رد عليه وجاسم بس رد السلام وسكت وامه مومعطته وجهه
ابدد مابرحت زعلانه منه
محمد:يمه تامرين شي؟
ام جاسم:سلامتك ماابي شي.
علي:ليش انت بتطلع؟
محمد:اايه انا وحور.
وبس قال حور كلهم التفتو عليه واكبر صدمه كانت لجاسم شلون بتطلع معه وهي زعلانه
عليه والله ماينعرف لك ياحوير شنو ناويه عليه؟؟اماعلي ابتسم وحب فكرت طلعتهم
مثل قبل وحس ان الزعل راح من بينهم.
ام جاسم:ووين بتروح انت وحور؟
محمد:ماادري عن حور قالت قوم بتطلع.
ام جاسم:هي وراها اختبارات اتركها عنك.
علي:الله يهديك ياخالتي اتركيهم على راحتهم بتمل من كثر المذاكره وجلست البيت.
ام جاسم:على هواك يا وليدي.
ونزلت حور لابسه عبايتها وفي يدها شنطتها ومتجهزه وحالتها حاله وسلمت عليهم
حور:سلاموووو.
الكل:وعليكم السلام.
ام جاسم:وانا كم مره قايله لك سلمي مثل خلق الله.
حور:يووه يمه وشفيك علي...هلا جاسم.
جاسم تكلم بجديه باينه على صوته:هلا فيك.
حور:ووين سارونه من شوي معاي؟
جاسم:تسبح عبير.
حور:ايووه.
علي:هاا حوري وانا مااتشوفيني مالي سلام خاص؟
حور قامت لعند اخوها وباست راسه
حور:حيهم حيهم.
علي:هههه الله يحيك.
حور:يسلموو اخوي علاوي.
وااشرت لمحمد يقوم خلاص ومحمد وقف على طوله وراح لعند حور بيمشون
علي:عاد وين بتروحون؟
حور:سبرايس.
علي:ههههه زين.
محمد قبل لايطلع التف على اخوه وقال:جاسم تامر شي من برا؟
جاسم طالع اخوه ولا رد على سؤاله ولف وجهه الجها الثانيه ولا كانه يسمعه وفي قلبه
الف سكين تطعنه على حركته لكن ماايقدر مقهوور من اخوه والي سواه وكيف برر موقفه
باشياء سخيفه وحجج مااتشفي صدمت جاسم في اخوه.
محمد نزل راسه والدموع تجمعت في عيونه لان اخوه مازال زعلان. علي حب يغير الجو
علي:سلامتك يا بو جسووم بس انتبه على نفسك وعلى حور واستانسو.
محمد بصوت كله حزن:ان شاء الله مع السلام

هوازم 10-23-2014 01:32 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
طلع محمد وحور وركبو السياره وشغل محمد السياره ومشى سريع وهو مايدري وين بيروح
وكان ساكت ومايتكلم وحور تلعب بجوالها..اتصلت على دانه تكلمها.
محمد::وين اروح حور؟
حور:انتظر وبتعرف وين.
وردت دانه على حور وصوتها فيه النوم
دانه:هلا حور.
حور:حيهم حيهم دندونه شنوووم؟
دانه وهي تتثاوب:الله يحيهم ..توني جالسه من النوم.
حور:الله صح النوم الساعه 8 ونص بالليل حنا وتوك تجلسين.
دانه:حلفي الساعه 8 ونص افكر المغرب برووح اصلي باي.
حور:هههه طيب دووين صلي وتجهزي ودقايق وانا جايتك اوكي.
دانه:ليش وين بنروح؟
حور:انتي الحين صلي وماعليك وين؟ يالله بايوو.
دانه:طيب بايوو.
قفلت حور والتفت على محمد الي كان يطالعها وفي وجهه الف استفهام
حور:عرفت وين بنروح الحين.
محمد:ابووي يدري بالسالفه؟
حور:لا ماايدري ولا كان فناك من هالدنيا.
محمد:يووه حوير رجعنا.
حور:طيب طيب روح بيت عمي قبل ناخذ اسوول.
وراح محمد لبيت عمه وحور اتصلت على اسيل عشان تجهز وهذيك مااصدقت اللبست
عبايتها ونزلت قالت لابوها الي عطاها محاضره طول وعرض على ماوافق تطلع
وبس وصلو طلعت لهم ومحمد نزل سلم على عمه وبعدها مشو عشان يروحون لدانه
وصلو وحور قالت هي بتنزل تناديها وتشوف اذا خلصت ونزلت حور ودخلت البيت
وشافت ام علي جالسه لحالها في الصاله ودخلت سلمت عليها وتوها ملتفه الا ابوها
داخل ويكلم ام علي.
بوجاسم:ام علي وين المفتاح الي عطيتك امس؟
ودخل وشاف حور في وجهه وسكت وضل واقف وحور مو عارفه شتسوي تروح تسلم عليه
ولا تمشي ولا شتسوي؟؟؟؟
حور راحت لابوها وحبته على راسه وهو مصدوم منها
حور:السلام يبا شخبارك؟
بوجاسم:بخير يابنيتي انتي شخبارك؟
حور:الحمدلله بخير..
ام علي:انتظر بروح اجيبه لك من الغرفه.
وراحت ام علي وتركت حور مع بوجاسم بروحهم وكانو ثنينهم بموقف ماينحسدون عليه
بوجاسم:حورانتي في أي سنه؟
حور تقول بداخلها من زود اهتمامك حتى في أي سنه ماتدري عني اااخ بس.
حور:ثالث ثانوي.
بوجاسم:اايه وشخبارك مع الدراسه؟
حور:ماشيه حلوه الحمدلله.
بوجاسم:الله يوفقك الله يوفقك.
حور:وينها دانه؟
بوجاسم:فوق في غرفتها.
حور:انا بروح لها تامر شي يبا؟
بوجاسم:سلامتك يا بنتي.
وراحت حور عنه وبوجاسم في داخله يردد سلامتك يابنتي سلامتك هذا الي اطلبه من الدنيا
راحت حور لدانه الي تجهزت والبست عبايتها وحتى لثمتها لابستها وشافتها طالعه
من غرفتها ورجعت نزلت بسرعه معها لانهم تاخرو على محمد واسيل في السياره
بوجاسم شافهم طالعين وناداهم.
بوجاسم:ووين يابنات؟
دانه:بطلع مع حور.
بوجاسم:وين بتروحون؟
دانه:ماادري.
حور:محمد عازمنا على العشاء وبنروح معه.
دانه التفت وهي فاتحه عيونها من طاري محمد:ماقلتي لي ان محمد.
بوجاسم:ليش وشفيك مع اخووك؟
حور ضربت كتف دانه عشان تسكت وماتفتح السالفه بلقافتها وتخرب عليهم
دانه:هااا ولا شي تامر شي بنمشي؟
بوجاسم:لا سلامتكم والله يستر عليكم ويحفظكم.
طلعت حور مع دانه وهم يتهاوشون هذيك ليش ماقالت ان محمد الي جاي؟والثانيه ليه توهقهم
مع ابوها واسالته بحركتها؟؟
وركبو السياره ودانه سكتت بس ركبت وشافت محمد الي كان يسولف مع اسيل بنت عمه
محمد:هلا دانه.
دانه:هلافيك.
حور:دووووين بلا حركات وفليها خلاص محمد ماكان قصده لاتعاقبونه كلكم يكفي جاسم.
محمد طالع اخته وعيونه تترجاها تسامحه على كل الي سواه ودانه ابتسمت لاخوها
دانه:طيب كل شي ولا بو جسووم.
محمد وهو يضحك:ههههههه فداك بوجاسم ياالدانه.
دانه:تسلم لي.
اسيل:الووو هاا نسيتوني؟؟
محمد:تكلمت الشينه .
دانه:ليش جايبينها معنا؟
محمد:انا ادري عن حور هي الي قالت.
اسيل:ااخ يالنذول انا اوريكم بتعرفون قدري.
حور:ههههه بس بس سكتو عن حبيبتي اسووله.
اسيل:يااحبي لك يا ام الحور.
محمد:ههههه خلصونا وين بتروحون؟
حور:بنروح المطعم نااخذ العشاء وعلى الكورنيش سررريع.
اسيل:حلوووو.
دانه:طيب انا جايعه وابي عشاء ثقيل.
محمد:بجيب لك عشاء كثيررر واكلي الى ان يطلع من عيونك ههههه.
دانه:طيب.
وقفو عند المطعم ودق تلفون محمد وكان سيف يكلمه وطلع بالصدفه سيف واقف بنفس
المطعم يااخذ له عشاء وقاله محمد يجيه ودانه بس سمعت اسم سيف طارت من الفرح
وفتحت نافذتها عشان تشوفه اذا جا
دانه:بنات بقولكم سر.
اسيل:شنو؟
دانه:تذكرون سيف اخو لمياء الي كلمه محمد وبيجي الحين؟
حور:اايه اذكره انا..شفيه؟
دانه:عندي صورته وانا الى صورته.
اسيل:صحيح وليه؟
دانه:اممممم هو قال لي صوريني وقلت له والصوره قال عادي تبقى عندك.
حور وهي متعجبه من السالفه:طيب ومتى هالكلام صار؟
دانه:في خطوبه لمياء وصراحه احس اني عاجبته وانا عاجبني مووت.
حور:الله يستر من جنونك يادوين.
اسيل:اقول انتبهي على حالك بس والله اذا شافها علي اوعمي يذبحونك والله بعد لو يوصل
الخبر لجاسم ومحمد هم الي بيعلموونك شغلك.
دانه:يوووووه كله تفاول بالشر سكتي.
حور سكتت وماعلقت وحست نفسها غاصه بريقها من كلام اسيل شبيصير لو يعرفون
اخوانها عن عبدالرحمن والله يذبحونها ومالهم في احد وخاافت بالحيييل.
دانه شافت سيف وسرحت فيه وهو وقف يسولف مع محمد وكان محمد ياشر على السياره
وهو يتكلم معه ورفع سيف عيونه يطالع السياره وشاف دانه تطالعه وعرف ان هي
وظل يطالعها ويبتسم وهي مو مصدقه الي يصير بعدها محمد جا ومعه العشاء ومشو
وهم في الطريق شغل محمد المسجله على اغنية سواها قلبي وكلهم قامو يغنون معها
ومنطربين والصدفه عجيبه جمعت ثلاث بنات كل وحده قلبها متعلق بحبيب
وصلو وانزلو عند البحر وجلسو عشان يتعشوون واسيل وهي ترتب العشاء دق جوالها
وشافت الرقم واستانست وقامت عنهم وردت على المتصل
اسيل:هلا.
علي:هلا بهالصووت.
اسيل:حياك علي.
علي:الله يحيك..شخبارك اسيل؟
اسيل بكل حيا:تمام اسال عنك؟
علي:تسال عنك العافيه بس شدعوه مااتتصلين تسالين عني؟
اسيل:عادي اتصل؟؟
علي:هههه اكيييد...طيب وين انتي؟
اسيل:انا في البحر مع حور والباقي شرايك تجي معنا مابعد نتعشى؟
علي:تعشو عليكم بالعافيه انا تعشيت ودقايق انا في الطريق جايكم.
اسيل:طيب عوافي ننتظرك.
ورجعت اسيل وجلست تتعشى ونفسها مفتوحه للاكل من بعد مااسمعت صوت علي
وكملو عشاهم ووصل علي الي استغربو بس شافوه وجلس معهم وظلو يسولفون ويضحكون
واسيل مع علي شاقين الفم من الضحك ومر الوقت وهم جالسين وصارت الساعه11 وحور جالسه
تضحك دق جوالها وكانت النغمه اغنيه اصيل(ايه احبك)وبس
سمعتها وقفت ضحك وتغيرت ملامحها وضااعت علومها شتسوي عبدالرحمن شلون
تكلمه واخوانها اثنينهم جنبها احتارت وبعدها قامت وراحت قريب البحر وجلست
واتصلت عليه وقلبها يدددق بقووه من الخوف
عبدالرحمن:مساء الورد يااحلى من انفاس الوورد.
حورودايخه من كلامه:مساء الحب حبيبي.
عبدالرحمن:وين انتي اتصل عليك وماتردين؟
حور:انا في البحر.
عبدالرحمن بس سمعها قال وهو مومصدق:صج حوور في البحر.
حور:صج شفيك مستغرب.
عبدالرحمن:طيب وين انتي بضبط دقايق وجايك.
حور:رحمانوو جنيت شنو تجيني؟مايكفي من شوي كان نهيتني.
عبدالرحمن:ليش شسوويت لك؟
حور:برسايلك كان فضحتني قدام زوجة اخوي ومن شوي وانت تتصل كنت جنب اخوي
علي ومحمد لو انتبهو او رديت واسمعو صوتك شبيسون فيني؟؟
عبدالرحمن:اسف حبيبتي ماانتبهت لهشي.بس انا بجي ووقف من بعيد اقلها اشوفك.
حور:لا حبيبي لاتجي اخاف لاتجي.
عبدالرحمن وخاب امله:اااه طيب عشانك موجاي ولاتخافين.
حور:سلامتك من الااه وبعدين ان شاء الله بنجي انا وياك البحر كثيرر ونجلس نسولف
ونضحك وبنبقى مع بعض صح؟؟
عبدالرحمن وصوته كله استسلام:صح.
حور:تامر شي؟؟في خاطرك شي؟؟
عبدالرحمن:سلامتك ياقلبي بس تو ماكلمتك.
حور:مااقدر اطول اخواني بيعصبون يالله بايوو.
عبدالرحمن:حوور..احبك.
حور ماقفلت وسمعت عبدالرحمن وغمضت عيونها واخذت نفس قووي
حور:وانا احببك.
عبدالرحمن:انتبهي على نفسك حبيبتي.
حور:وانت بعد..عارف رحمانوو نفسي اصرخ قدام البحر واقول احبك رحمانوووو.
عبدالرحمن:ههههه سويها وريحي نفسك.
حور:هههه مااقدر..عالعموم باي.
عبدالرحمن:باي..وكلميني اذا رجعتي طمنيني عليك.
حور:طيب.
سكرت حور وراحت جلست مع اخوانها الي كانت الجلسه عندهم عال العال
كلها ضحك ووناسه وفالينها على الاخر...
.............................. .................... ..........
نوره كانت متوتره شنو تلبس؟؟شتقول؟؟شتسووي وشلوون وشلوون ورايحه وجايه بغرفتها
وزوبا تلعب في جوالها وتطالعها وهي متوتره من حركتها.
زوبا:يووووووه نوير وجع جلسي لوعتي كبدي.
جلست نوره على السرير:اووووه مليت محتاره موعارفه شبسوي بكره.
زوبا:لاتكبرين السالفه كلها بيشوفك.
نوره:خاايفه زوبا اذا مااعجبته؟
زوبا:يحب يده لانك وافقتي عليه وبعدين خلصينا كلها ساعات وبتعدي.
نوره:الله كريم بس زنووب بكره بيملكون بعد.
زوبا:قولي والله من قالك؟
نوره:فطوم تقول حسين كلم ابوي وقاله يبي يملك بعد.
زوبا:هههه ياحليله مستعجل الاخو.
نوره:ياارب تعدي على خير وزوبا كلمي البنات يجون اقلها يجلسون معي يشجعوني.
زوبا:مباراه يشجعونك جنيتي اختي؟؟
نوره:انتي كلبه ولاتنعطين وجهه.
زوبا:ههه طيب ولاتزعلين اكلمهم.
ومسكينه نوره مو جايها نووم من كثر ماتحاتي شبيصير وشنو بيقول عنها حسين؟؟
بتعجبه او لا؟؟ جلست طول الليل تفكر في بكره.
.............................. ........
سعد ولمياء كانو بسووق لوقت متاخر وهم يتحوسون بهالاسواق لانهم كانو يجهزون اثاث
شقتهم الي بيسكنون فيها ويبون يخلصون سريع لان زواجهم تحدد بعد شهر
وسعد طاير من الفرح وهو يجهز مع لمياء الي مو مصدقه نفسها حلمها ويتحقق قدام
عيونها وبهالسرعه ايام وتكون هي وسعد بس ..سعد كان مختار غرفة نوم ولمياء مختاره
غرفة ثانيه وكل واحد معاند ويبي الي هو مختارها.
سعد:خلاص حبيبتي بلا حركات العيال وسمعي الكلام.
لمياء وتضرب الارض برجلها مثل العيال:لالا ماابي ناخذ هذي ولاتصير دكتاتوري.
سعد:مانبيهم ثنتينهم خلااص.
وكان مسوي نفسه متضايق وزعلان من لمياء وهي شافته وتلومت وخافت انه زعل صج
وكانت تكلمه وهو يكلمها بضيق ومن دون خاطر
لمياء:بتزعل علشان غرفه؟ولايهمك ناخذ الي اخترت وحتى لو ماشرينا غرفه انام معك
على الارض ولازعلك ياروحي.
سعد يطالع لمياء ويبتسم:طيب ماني زعلان بس عطيني بووسه.
لمياء:يووه سعد حنا في السووق.
سعد:انا هذا الي بيذبحني (يووووه).
لمياء:ههههههههه.
سعد:رحمتك ياارب قلبي عشان خاطر هالضحكه ماراح ناخذ الا الي اخترتي.
ورجعو واخذو غرفة النوم الي اختارتها وعلى كم قطعه اثاث ومشو بعدها
لانهم من زمان بالسوق تعبو وهم يمشون وجاعو مااكلو شي من طلعتهم للسوق
سعد وهو يسوق:جاااايع ومن كثر جوعي خايف اكلك.
لمياء:ههههههه حلالك اكلني.
سعد:طيب تعالي.
لمياء:لا.
سعد:مو تقولين حلالي تعالي.
لمياء مدت يدها في وجه سعد وغمضت عيونها وهو عض طرف اصابيعها وصرخت
هي بقوه من شده العضه وجلست تضرب في يده هو تركها وقام يضحك عليها
لمياء:ااااااه يالشرير.
سعد:ههههههههه قلت لك باكلك قلتي حلالك تحملي ماجاك.
لمياء:وانت مااكذبت خبر.
سعد مسك يدها:المك كثير حبيبتي.
لمياء:اايه.
سعد باسها على يدها:اسف حبيبتي ماكان قصدي.
لمياء بدلع:سامحتك بس بشرط.
سعد:تدللي؟
لمياء:تشتري عشاء عشان تاكل وانا بعد جايعه.
سعد:اوكي موافق برضو بشرط.
لمياء:امرني.
سعد:توكليني بيدك؟
لمياء:مااطلبت يالغالي.
واخذو عشاء وراحو للبيت وجلسو مع بعض للصباح وهم سوالف وضحك من بعد مااكلو
سمر كانت جالسه مع بدور الي كانت سرحانه وفي عينها الف دمعه وجالسه مثل الحجر
لاتتكلم وماينسمع الا صوت تنهيداتها بين كل لحظه وسمر تطالع في اختها وكاسرا خاطرها
الحاله الي وصلت لها بس لوتعرف شنو فيها عشان تخفف عليها بدور غمضت عيونها بقوه
ومدت يدها وشغلت المسجله الي صوت راشد كسر هدوء الغرفه باغنيه(عشان الحب)
بدور حطت راسها على رجول اختها وبدت دموعها تنزل شوي شوي وهي تمسحهم باصبعها
ماتبي سمر تشوف دموعها وشوي تكلمت بدور
بدور:الله يهديك يا راشد هو في حب عشان تقول عشان الحب؟
وبس قالت كلمتها جوال سمر يرن على نغمه(كلها ايام وليالي)وكان المتصل:حبيبي.
رفعت بدور جوال اختها تشوف من وابتسمت
سمر:شفيك؟
بدور وهي تضحك:اخذي الحب سمعني واتصل عليك ههههههه.
سمر:هههههه فديته دووم يتصل بوقته.
وردت سمر على احمد الي كان متصل عليها وخلقه ضايق ومالقى الا سمر يكلمها
وهي الوحيده المسكينه الي يحط كل حرته وخاطره فيها وماتزعل منه.
سمر:هلا حبيبي.
بدور تضحك على اختها:ههههههه انتبهي على فمك حبيبي.
سمر ضربت بدور على راسها وهذيك قامت بسرعه من على رجولها وهي تضحك
وبخاطرها مااتدري ليه تضحك؟وبقلبها الف جرح يتكلم ويفضحها
احمد كان متضايق :الوو هلا سمر.
سمر انسدحت على السرير زين:امرني قلبي.
احمد:يسلم قلبك بس متضايق شووي وقلت اكلمك.
سمر:من شنومتضايق حبيبي؟
احمد عصب فجاءه:مااادري احس مخنوق من دااخل وتعبان.
سمر:طيب طيب لاتعصب ..ليتني جنبك الحين.
احمد:ااخ الله يهدي عمي هو الي اجل الزواج.
سمر:انت الحين ريح نفسك ولاتحاتي ارتااح.
احمد:سمر ابي اشوفك بمر عليك ونروح شقتنا تجهزي.
سمر:بس مااتوقع بيرضون الوقت متاخر حموود.
احمد:مااحد له دخل فيك انا زوجك.
سمر:اوكي ثواني وجاهزه.
احمد:انا قريب بيتكم انتظرك سلام.
قفلت سمر وعلى طول قامت وبدلت البيجاما والبست عبايتها وبدور تشوفها وساكته
بدور:ووين على خير؟
سمر:احمد جاني وبروح معه تبين شي؟؟
بدور:سلامتك وسلمي عليه.
سمر:يووصل.
وطلعت من الغرفه بعد مااتجهزت وبدور تقول بداخلها الله يوفقكم.
سمر نزلت للصاله عشان تقول لأمها انها بتطلع مع احمد وماشافت الا عبدالله وخالد
مع عياله وزوجته سلمت عليهم وسالت عن امها وقالو نايمه ودق جوالها وكان احمد المتصل
وردت عليه وقال لها تطلع هو عند الباب وقفل.
سمر احتارت شتسوي قالت توصيهم يعلمون امها بطلعتها
سمر:عبدالله انا بطلع مع احمد قول لامي.
رحاب:الحين اخوك بو ريان قدامك تقولين لعبدالله؟
عبدالله:روحي ماعليك من احد وانا بقول لامي.
خالد:سمر وين بتروحين معه في هالوقت حتى المطاعم مقفله.
سمروهي تلبس لثمتها وترتبها قدام المرايا:بنروح الشقه انا واحمد شوي.
رحاب:وليش بتروحون الشقه في هالوقت؟
سمر:ام ريان مالي خلق نقاش ويالله باي.
خالد:سمرلاتتاخرين لان لو عرف ابوي بيعصب علينا وعليك.
سمر:ان شاء الله.
وطلعت سمرعالسريع عشان ماتتاخر على احمد ويعصب زياده وهي موناقصه تزيده.
رحاب منزعجه من خالد ومن طلعت سمر:وهذا الي طلع منك لاتتاخرين مفروض
ماخليتها تطلع من اساس ولا ليش بيروحون الشقه وهذا وقت طلعه؟
خالد واول مره يعصب ويصارخ على رحاب:ام ريان بس ماابي اسمع كلمه منك وسمر طالعه
مع احمد زوجها وقبل مايصير زوجها ولد عمها موغريب عنا وهم براحتهم.
رحاب خافت من خالد شفيه:انا مو قصدي كذا فهمتني غلط.
خالد:ام ريان خلااص ولاتكثرين قومي خل ننام واخذي عيالك نوميهم.
وقام خالد ورحاب مع عبدالله مصدومين من خالد اول مره يرد على زوجته وبهالاسلوب
شصاير له من وين هالتغير؟؟رحاب طالعت عبدالله بكل قهر الي كان مبتسم وهو يشوفها
واخذت عيالها ولحقت بزوجها وعبدالله بس راحو جلس يضحك عليهم..
سمر راحت مع احمد وكان ساكت في السياره ومايتكلم ومعقد حواجبه ويسوق بسرعه
سمر خافت من سواقته وماتبي تتكلم معه ويصارخ وهو يسوق ويسوي فيهم شي
احمد كانت بداخله امور كثيره مو عارف شنو سببها ووجود سمر زادها ماخففها خاصه
ان سمر اكبر هالامور محتار مره يقول ليتنا نتزوج سريع واشوف شالنهايه بينا ومره
يقول ليت يتاخر اكثر يمكن اتراجع عن هالجنون الي بسويه وطيبه سمر وحبها له جالسين
يحسسونه بالذنب كل ماشافها وشاف تعاملها معه وقف قدام مطعم وسال سمر الي كانت
تطالع فيه واساله كثير في بالها من تصرفاته الغريبه معها
احمد:تعشيتي؟
سمر:لا بس ماابي.
احمد:انا جايع شنو تاكلين؟
سمر:بس انا قلت لك ماابي.
احمد:اووووف سمر خلصيني شنو اجيب لك؟
سمر:براحتك أي شي.
احمد سكر باب السياره بقوه ودخل المطعم وطلب لهم عشاء وجلس متوتر ينتظره يخلص
وسمر في السياره قلبها من كثر مايدق تحسه بينفجر لاول مره تخاف من احمد وماتبي
تكون معه شفيه احمد؟؟
طلع احمد وفي يدينه اكياس العشاء ركب السياره وحطهم وكان انسان ثاني مبتسم
وشغل على طول المسجل الي كانت اغنية(سلامات)وجلس يغني ونفسه يكلم سمر
بس شنو يقول لها وهي مستغربه من هالانسان شلون بتعيش وتتفاهم معه؟؟
احمد التفت على سمر وهويبتسم:شرايك في هالاغنيه حبيبتي؟
سمر وصوتها من كثر ماخافت مخنوق:حلوة.
احمد:اها...اليوم جاايع ومن حظي ماراح اكل الا من يدك الليله.
سمر:احمد ماانبي نتاخر ابوي بيعصب ماايدري اني طالعه.
احمد ضرب الدركسون بيده وعقد حواجبه ثااني وكمل الطريق وهو ساكت وسمر
تلوم نفسها ليش قلت له كذا توه شحليله بيسولف ويضحك وانا خربت الدعوه.
وصلو الشقه ونزلو دخلو واحمد شغل الانوار وقط شماغه على الكنبه وجلس وسمر
فصخت عبايتها وجلست تحط له العشاء وهو يطالعها وقام جاب علبه ماي من الثلاجه
ورجع جلس يشرب فيها سمر خلصت وتنتظره يقوم يتعشى.
سمر:حبيبي قوم تعشى.
احمد:ماابي شي اكلي واذا خلصتي رجعتك بيتكم.
سمر:مايصير انت جايع وانا قلت لك ماابي عشاء.
احمد:وانا ماابي قطيه خلاص.
سمر قامت وجلست عند رجول احمد ومسكت يده وابتسمت وهو يطالعها بلا اهميه
ولف وجهه هي لفت راسه عليها وهو متعجب من حركتها
سمر وصوتها مثل الهدير:حبيبي قوم تعشى عشاني.
احمد:ماتفهمين عربي ماابي عشاء طابت نفسي.
سمر امتلت عيونها دموع وشوي تصيح من قهرها شنو يبي منها اكثر تعبت معه وهو
ماهمه احد بس نفسه ومزاجه تركت يدها وغطت وجها بيدينها وقامت تصيح وهي عند
رجولها واحمد مصدوم شفيها ؟؟بس لاني ماتعشيت.
احمد جلس عند سمر وحاول يشيل يدينها عن وجها وهي مو راضيه توخرهم
احمد وبكل هدوء:سمر شفيك؟
سمر مااردت زاد صياحه وعلت شهقاتها واحمد ماسك يدينها الي مغطيه وجها
احمد:سمر رفعي راسك وقوليلي شفيك؟سمر انا احمد.
سمر رفعت راسها ودموعها تطيح وجلست تتكلم وهي تشهق بقوه من الي فيها
سمر:شفيني؟؟؟؟انت الي شفيك؟؟؟ شنو تبي مني اكثر؟؟كل الي اسويه لك ولا عاجبك
تبيني اذبح نفسي عشان تفهم اني احبك؟؟اذا ماتبيني ارحمني وقول ماابيك وانا اخلي
ابوي يكنسل هالزواج الي انت ماتبيه يصير...
احمد ترك يدينها وفتح عيونه من كلام سمر الي ماكان يتوقع في يوم يسمعه منها
سمر تمسح دموعها:ااايه تفكر ماادري انك مجبور؟؟ادري وساكته كنت اقول بقدر
اخليه يحبني لاني احبه وبتحمل كل شي منه وبصبر عليه..بس احمد خلااص حرام عليك
والله حرام انا شسويت لك؟؟تفكر نفسك انت المظلوم وانا الظالمه؟؟ لا اصحى لنفسك
انا المظلومه شنو ذنبي احب انسان مايحبني؟؟شنو ذنبي ارتبط بشخص متزوجني غصب
وهو مايبيني؟تعرف هالشعور شنو يعني؟؟
تعرف كيف تحس نفسك انسان بلا اهميه عند الي تحبه تفرض نفسك عليه؟
الى هنا وبس ..خل تبقى عندي كرامه بسيطه ..انا تعبت تعبت من هالحياه.
احمد نزل راسه وعرف ان سمر صادقه في كل كلمه قالتها ليش ما سأل نفسه عن شعورها
اهتم في نفسه وبس.
احمد مسك وجه سمر بيدتينه :سمر انا اسف سامحيني انا اسف.
سمر وفكها كان يهتز من كثر الصياح قامت وقفت على طولها ومسحت دموعها بيدينها
سمر:قوم وصلني بيتنا.
احمد وقف قدامها:انا قلت لك اسف شنو تبين اكثر؟
سمر:وانا ماطلبت منك تقول لي ولا طلبت منك اكثر وصلني بيتنا.
وبعدت سمر احمد عن طريقها وراحت غسلت وجها بمويه بارده واخذت عبايتها بتلبسها
واحمد واقف مكانه وعاجز قدام حزن سمر الي حطمه راح لها يحاول فيها
احمد:سمر خلااص انا ماكان قصدي اجرحك سامحيني.
سمر:احمد قلت لك وصلني بيتنا.
احمد:سمر حبيبتي انتي زعلانه مني؟؟وانا عارف قلبك مايطاوعك تتركين حبيبك احمد.
سمر ودموعها رجعت على خدها:احمد حرام عليك بس.
احمد:قلبك يطاوعك؟؟انا مايطاوعني اتركك زعلانه.
سمرحطت راسها في صدر احمد ومسكت ثوبه وقامت تصيح وهي تقول:مايطاوعني.
احمد ضم سمر بين يدينه وخلاها تصيح لان حقها بعد كل الي سواه فيها
تمت سمر على هالحاله قريب الساعه وهي تصيح وبعدها سكتت لكن ماشالت راسها
من على صدر احمد ويدينها متمسكين في ثوبه بقووه ..مسح احمد على راسها
احمد:ها حبيبتي هديتي خلاص؟
سمر هزت راسها باايه.
احمد:طيب اتركي ثوبي ماراح اطير.
سمر مثل العيال هزت راسها بلا مااتبي تتركه.
احمد وهو يضحك:ههههه زين بموت من الجوع خليني اكل تعذبت وانا اطالع الاكل.
سمر رفعت عيونها تطالع احمد:طيب اكل براحتك.
وخرت عنه وهو قام فصخ ثوبه الي دموع سمر بللته ومااقصرت وجلس بياكل
احمد:تعالي جلسي معي.
سمر:انا ماابي عشاء.
احمد:اوكي لاتاكلين عطيني انا اكل بيدينك.
سمر ابتسمت وجلست جنب احمد وجلست تعطيه ياكل وتغير جو الحزن والعتاب الي مرو
فيه من ساعات الى جو ضحك وسوالف ورومنسيه حتى من بعد مااخلصو عشاء

هوازم 10-23-2014 01:34 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
علي كان يتمشى مع اسيل على البحر ويسولف ويضحك معها وهي طايره من الفرح
ونفسها تقوله كل شي وعن كل الي بداخلها بس ساكته وتدور الوقت المناسب
علي:الجو اليوم حلو والي محليه الناس الي فيه.
اسيل:احم احم هههههه مشكور.
علي:هههههه طالع هذي مصدقه نفسها.
اسيل:واثق الخطوه يمشي ملكا وانا واثقه انك تعنيني.
علي:طيب يابنت العم.
جلسو جنب محمد ودانه الي كانو يسولفون هم الاثنين اما حور بدنيا ثاانيه بعيده عنهم
دنيا فيها عبدالرحمن وهي بس كانت سرحانه وتلعب بصبعها في الرمل الي كان رطب
وكانت تكتب اسم عبدالرحمن وتمسحه بيدها وتذكر كلامه لها وتبتسم دانه انتبهت فيها
هي ومحمد وطالعوها وقامو ياشرون لها وهي مومنتبها لهم دانه قربت من اذنها وصرخت
دانه:الووووووو.
وانتقزت حور من صرخه دانه الي رجعتها لمكانها من دنيتها الورديه
محمد:ههههه نحن هنا يا بنت.
حور وهي تطالعهم وللحين مو فاهمه السالفه:شفيكم؟؟
الكل:هههههههههههههه.
علي:لا ياحبيبتي صح النوم بس بنمشي بنروح البيت.
اسيل:ههه تعرفينه ولانسيتيه.
حور:هه هه سخافه .
وقامو مشو للبيت لان الوقت تاخر ووراهم مدرسه مايصير يتاخرون اكثر حور ركبت
مع محمد اما اسيل ودانه مع علي الي قال هو الي بيوصل اسيل ومن ركب وهو يضحك
معها ودانه تطالعهم ومستغربه منهم علي جلس يغني لهم غمض عيونك حبيبي ...
واسيل فرحانه ودانه ازعجتهم وهي تهذر
دانه:يووه اسكت وارحمنا يالفاشل.
علي:هههههه انا صوتي فاشل حااضر يا دانه بسكت.
اسيل الي كانت مندمجه معه:خليها عنك وكمل صوتك حلووو ويجنن.
علي التف على اسيل:مشكوره يالذووق ولعيونك بكمل.
وجلس يغني واسيل تتابع معه الى ان وصلت بيتهم ونزلت وهي قلبها مع علي الي مااخذه.
كمل علي الطريق وهو يغني ودانه تموت وتعرف شنو فيه اخوها يغني
دانه:شعنده اخ علي يغني؟
علي:ولاشي يغني.
دانه:لايكون يحب؟
علي:ههههههه يقطع شرك يادووينه انا احب؟؟وبعدين شفيها اذا حبيت؟
دانه تصفر:ايوووه طلع الكلام طلع.
علي:اقول اسكتي ونزلي وصلنا البيت .
دانه:يتهنووووون الي في قلبك.
طالعها علي وهي غمزت بعينها ودخلت البيت قام يضحك على اخته الي ماتترك لقافتها
ودخل غرفته واخذ شور عشان ينام لانه يحس بتعب وتوه بيحط راسه جلس يحول
جواله على السايلنت ووصلته رساله فتحها ولقاها من اسيل بنت عمه كانت كاتبه:
(اذا رعش قلبك ترى فيه ناس يطرونك..واذا سهى فكرك تذكر من يحبونك...كنت بتصل
واقولك تصبح على خير بس قلت اكيد بينام..فتصبح على خير).
علي قرا الرساله واخذه شعور ماله تفسير حس نفسه فرحان بهالرساله ومالقى نفسه الا
يتصل برقم اسيل بنت عمه ودقات قلبه تسبق دقات الجوال عند اسيل
اسيل:هلا علي.
علي:هلا وغلا بااسول.
اسيل:امر شفيك؟
علي مااعرف شيقول هو نفسه ماايدري ليش اتصل:هااا انا قلت اقولك تصبحين على خير.
اسيل وقلبها يذووب مع صوت علي:تلاقي خير.
علي:طيب اترك تنامين وراك مدرسه واختبار الله يوفقك فيه.
اسيل:ان شاء الله.
علي:يالله سلام.
اسيل:علي...........نوم العوافي.
علي:الله يعافيك....واكيد نومتي عافيه من بعد صوتك.
اسيل استحت من كلمته وداخلها نفسها تصرخ وتقول احبببببببببببببببببببببببببببب بببك بس
قالت له:باي.
وقفل علي الخط واسيل متحسفه ليش ماقالت له احبك وضيعت الفرصه وحطت راسها تنام.
دانه دخلت غرفتها تغني وحالتها حاله وفيها النووم بدلت ثيابها وجهزت ملابسها للمدرسه
ووقتت المنبه للصلاه وحطت راسها عشان تنام اخذت الكتاب الي عند سريرها
وافتحته طلعت صورت سيف وباستها وقالت:تصبح على خير ياقلبي.
حور الي نامت في السياره وصحاها محمد ووصلها غرفتها وهي من كثر التعب
اللبست البيجاما ونامت ونست تتصل على عبدالرحمن الي كان ينتظرها على اعصابه
لانها تاخرت وهي بسابع نوومه محمد هو الثاني راح لغرفته وحط راسه وفي قلبه
يقول:ليتك تسامحني ياجاسم وترجع معي مثل قبل.
عبدالرحمن تعب وهوينتظر حور وقرب اذان الفجر مايصير للحين بالبحر لايكون صاير
فيها شي؟؟حور مابتنام قبل ماتكلمني وانا قايل لها كلميني طمنيني وقالت بتتصل.
حط راسه على المخده وباله مشغول وماسك الجوال في ايده ينتظره يدق وشوي الا
باب غرفته ينفتح ودخل عبدالله اخوه وجلس وعبدالرحمن ماعطاه وجه
عبدالله:عبدالرحمن...اختك سمر للحين ماارجعت.
عبدالرحمن وهو ماله خلق يتكلم لانه على اعصابه :ووين رايحه هي؟
عبدالله:رايحه شقتها مع احمد ومن زماان ولا رجعت.
عبدالرحمن:وانا شسوي لهم؟؟وهي طالعه مع زوجها براحتهم.
عبدالله:شفيك انت ؟؟مااختلفنا زوجها وابوك اذا جلس وعرف بيقوم قيامتنا وقيامتهم.
عبدالرحمن جلس وقام يفكر في ابوه صح لو عرف بيسوي ازعاج ماله نهاايه
ودق جواله وعلى طول رفعه مثل الملحووق ونسى سمر وطاريها
عبدالرحمن:الووو هلا.
ناصر وجنبه ازعاج:هلا فيك ووينك انت يااخي؟
عبدالرحمن وده يصرخ على ولد عمه فكره حور متصله تطمنه:نصوور هذا انت.
ناصر:لا انت هههههه ووينك مااشوفك هاليومين ومن كم ساعه اتصل عليك مشغوول.
عبدالرحمن في ذاك الوقت كان يكلم حور وهي في البحر:هاا ايه كان واحد متصل علي.
ناصر:طيب بكره نبي نشووفك اتفقنا.
عبدالرحمن:احاول وهذا وقت تتصل فيه وقت نووم.
ناصر:أي نووم اسمع اذان الفجر يادايخ.
عبدالرحمن:بذمتك اذن الفجر؟؟؟؟؟؟
ناصر:ليش شفيك خايف تصلي؟هههههه.
عبدالرحمن:مووقت سخافتك ناصر احمد وسمر طالعين ومارجعو واذا جلس ابوي وعرف
والله ليقوم قيامة الجميع .
ناصر:قوول والله اجل يالله باي بشوف احمد اكلمه.
وقفل ناصر وعبدالرحمن قام يتوضا للصلاه وقال لعبدالله ينتظر ناصر يتصل عليهم
ودخل توضا وطوول شوي لانه اخذ شور بالمره للشغل لان ماباقي وقت وطلع
عبدالرحمن:هاا اتصل ناصر؟
عبدالله الي قام بيطلع يروح غرفته يصلي:لا بس اتصل واحد مكتوب اسمه(حوري).
عبدالرحمن بس سمع الاسم انصدم وارتبك في نفس الوقت لايكون عبدالله رد
او عرف بسالفه حور وتم يطالعه وقام اخذ الجوال وعبدالله طلع وتركه
هو شاف مكالمه لم يرد عليها يعني عبدالله ماارد عليها قام واتصل عليها وردت حور
حور:الوو هلا حبيبي.
عبدالرحمن:هلا فيك قلبي.
حور:وينك اتصل ماترد؟
عبدالرحمن:انا كنت اتوضا وانا الي ويني؟؟انتي الي وينك مااتصلتي؟؟انا جالس انتظرك.
حور:اسفه حبيبي بس غفت عيني قبل لااتصل ماارجعت الامتاخره.
عبدالرحمن:نوم العافيه ويالله تجهزي للمدرسه وراك اختبار.
حور:ان شاء الله .
عبدالرحمن:يالله باي ياقلبي.
حور:رحمانوو...احبك.
عبدالرحمن:وانا امووت فيك.
قفل عبدالرحمن وصلى وجلس ينتظر ناصر الي اتصل على احمد وماايرد عليه وتعب
وهو يحاول وهذاك مايرد ناصر صلى وبعدها حاول مره ثانيه ورد عليه احمد وكان
في صوته النووم :الوو.
ناصر وهو معصب:ووينك يااخي تعبتني؟
احمد:وشفيكم شصاير؟
ناصر:سلامتك مافيني شي انت وينك ليش ماجيت عبدالرحمن ينتظركم ارجع قبل لايجلس
عمي من النوم ويعرف ان سمر طالعه ويعفس الدنيا عليكم.
احمد فتح عيونه وطالع حولينه شلوون ماانتبه وكانت سمر نايمه جنبه وماسكه طرف
ملابسه مسح على وجهه بيده ومو عارف شيقول لناصر:انا نمت وماانتبهت
ناصر:مو وقته ارجع البيت ورجع سمر قبل مااعمي يحس.
احمد:ليش كم الوقت الحين؟
ناصر:اربع ونص اذن الفجر ياانايم.
احمد:بذمتك يالله يالله مع السلامه.
وقفل وجلس يصحي سمر الي كانت بسابع نوومه ولا بسامعته وهو يصحيها وبعدها صحت
احمد:سمر قوومي بسرعه.
سمر وهي مغمضه عيونها:ليش شفيك خليني انام؟
احمد:قوومي اذن الفجر ولا رجعتك البيت.
سمر فتحت عيونها وقامت بسرعه تطالع احمد:ليش ماصحيتني ؟؟بيذبحني ابوي بيذبحني.
احمد:مووقت نيااح قومي خليني اوصلك قبل لا يحس عمي ولا تخافين انا معك.
وقامت سمر لبست عبايتها واحمد ثوبه ووصلها البيت وكان عبدالرحمن ينتظرهم عند الباب
وبس وصلو سمر خاافت شافت عبدالرحمن معصب ومعقد حواجبه
سمر:احمد خاايفه ماابي انزل.
احمد:قلت لك لاتخافين نزلي صلي ونامي ومابيصير الا كل خير.
عبدالرحمن شافهم وجا فتح باب السياره الي عند سمر وطالعها وهو معصب عليهم
عبدالرحمن:شنو تنتظرين نزلي روحي البيت.
سمر نزلت وراحت من قدام عبدالرحمن للبيت وهي خايفه شبيصير؟؟
احمد:عبدالرحمن والله كنت ناوي ارجع معها بس غفت عيوني شوي حلها لنا وانا اخوك.
عبدالرحمن:الله كريم انت الحين روح ونام وماعليك من شي.
وتوه عبدالرحمن مسكر الباب الا طلع بو خالد من البيت وشاف احمد وولده وراح لهم
وهم علقت غصه في حلوقهم وهو جا مبتسم
بوخالد:السلام عليكم.
اثنينهم:وعليكم السلام.
بوخالد:شعندكم واقفين هالوقت بالشارع توكم جاين من المسجد؟
احمد:هاا لا مارحنا المسجد.
بوخالد:وانا اليوم فاتتني صلاه المسجد راحت علي نومه...اجل شفيكم واقفين؟
عبدالرحمن:لا بس كنت طالع مع احمد عندنا كم شغله وتونا مخلصين.
احمد:صح تونا مخلصين حتى مانمنا لهالوقت.
بوخالد:الله يعينكم اجل ماله داعي تجون الدوام اليوم ارتاحو.
احمد:ماتقصر ياعمي...تامر شي بروح اصلي ؟
بوخالد:سلامتك.
مشى احمد وقلبه شوي وينفجر من كثر مايدق من الخوف وراح لبيتهم وعبدالرحمن دخل
البيت وراح يشوف اخته الي دخلت وهي خايفه وراحت لغرفتها وبالطريق شافت عبدالله
الي طالع من غرفته::سمور وجع وينك لهالوقت؟
سمر:بسم الله خوفتني اسكت بعدين اقولك خليني اروح اغير واصلي قبل لايجلس احد.
وراحت لغرفتها وجاتها بدور ودخلت على طول وكانت سمرتفصخ عبايتها بسرعه
بدور باستغراب:توك راجعه البيت؟؟؟
سمر توضت واللبست مشمرها للصلاه :اايه وخليني اصلي .
بدور جلست:احمدي ربك دخلتي توه ابوي طالع من غرفته وطلع الشارع.
سمر سمعت اختها وقامت تصلي قبل لايصير شي زيااده خلصت واللبست بيجامتها
وعطتها بدور الجوال و كان احمد يتصل سمر انسدحت وردت عليه
سمر:الوو حبيبي.
احمد:هلا قلبي شاافك احد؟
سمر:لا مااحد وانت؟
احمد:سكتي طلع عمي وانا واقف مع عبدالرحمن واستلمنا اساله بالموت طلعت منها
ولا بعد قال لاتجون الدوام سوا خير فيني النوووم.
سمر:الحمدلله وهذي اخر مره نتاخر.
احمد:على خير الحين انتي نامي.
سمر:طيب باي.
احمد:سمر احبك وان شاء الله الي صار اليوم في الشقه بيغير كل شي.
سمر ابتسمت:ان شاء الله يالله باي.
وقفلت وبدورتطالعها تنتظرها تقول لها شصاير:هاا شنو صار؟
سمر:ولا شي جلسي اعلمك.
وجلست تعلمها بكل الي صار بينها وبين احمد ودخل عبدالرحمن بعدها عليهم مع عبدالله
عبدالله:وجع خوفتينا.
عبدالرحمن:سمر ماافكرتي باابوي قبل لاتتاخرين؟
سمر:ماكنت بتاخر بس هذا الي صار.
عبدالرحمن:خير يالله قومو نامو وراكم مدرسه.
وقامو كلهم نامو الا بدور الي جلست تتجهز للمدرسه وشافت رساله من زوبا في جوالها
استغربت هذا اول مره احد يرسل لها من بعد الي صار كان مكتوب فيها:
(سلاموو انتي معزومه على ملكت نوره على حسين اخو فطوم تعالي من الساعه 7
ضروري ابي اشووفك اوكي ).
جلست تفكر تروح او لا وبعدها قررت تروح واللبست للمدرسه وافتحت دولابها وطلعت
جلابيه شكلها رووعه لونها ازرق تركواز وفيها حركات حلوه وكانت فخمه وجهزتها لليل.
كانو جالسين في المدرسه بالساحه كلهم ونوره متوتره وحور تعلم فطوم بالي صار بينها
هي وعبدالرحمن ولمياء تعلم الباقي عن سعد والي جهزته معه ودانه تعلم زوبا عن سيف
وهذيك مندمجه معها بعدها قامت حور تهدي نوره وفطوم جلست مع اسيل
اسيل:مااتصدقين يافطوم شكثر تغير علي معي.
فطوم:قوليلي شكثر؟
وقامت تعلمها وفطوم تسولف عن ابوها لاسيل وهذيك مندمجه معها في السوالف
اسيل:يووووه ابوك يجنن احس يذكرني بعلي وحركاته.
فطوم:فديته ابوي يجنن شحلاته.
اسيل:للحق هو حلووو الي يشوفه ماايقول عنده عيال هالكبر.
فطوم:صح الكل يقوول.
اسيل:حتى ابوي مثله وطيب مووت ليتك بس تعرفينه.
حور تطالعهم والكل يسولف ونوره شايله هم الدنيا على راسها
نوره:شسوي حور.
حور:لاتحاتين وليش جيتي اليوم؟
نوره:عندي اختبار مهم شسووي حور والله خايفه حتى الاختبار ماادري شنو كتبت فيه.
فطوم:ههههههه لاتخافين اخوي مااياكل ولايعض.
نوره:فطيم مو وقتك.
دانه:سمعي نوير اذا بتسوين كذا انا باخذه بداللك.
نوره:لو تموتين ياحماره حسين لي.
فطوم:ايووووووووووووا من قدك ياحسين يحبونك.
حور:توك ماابعد تتزوجينه وهذا كلامك لنا.
نوره:يووه منكم.
لمياء:حاسبي على روحك يا نوري على بالك حسين سعد على غفله.
فطوم ونوره طالعوها وفي نفس الوقت قالو:احلى بعد.
البنات قامو يضحكون عليهم وهم يضحكون جات بدور وهي متردده وقربت منهم تكلمهم
بدور:السلام.
الكل رد ودانه بس شافتها صدت عنها وحور مع اسيل سكتو وفطوم ولمياء مستغربين شفيهم
لانهم ماايدرون بسالفه اما زوبا الوحيده الي انقذت الموقف
زوبا:هلا بدور حيااك.
بدور:هلا فيك بقيتك شوي زوبا.
نوره:طيب جلسي معنا ليش واقفه.
بدور:لا بس بغيت زوبا شووي وصحيح مبروك.
نوره:الله يبارك فيك بس لازم تجين؟
بدور:ان شاء الله.
حور هنا تمت تطالع في بدور وكاسره خاطرها تحس بعيونها حزن بسبب الي صار
وماحبت تظلمها اكثر وارفعت راسها طالعتها وابتسمت
حور:شخبارك بدور؟
وكلهم انصدمو واكثرهم بدور اما دانه افتحت عيونها والتفت على اختها بدور تمت تطالع
وبعدها ابتسمت لحور:تمام انتي شخبارك؟
حور:الحمدلله.
بدور:دووم ان شاء الله يالله زوبا تعالي.
وراحت مع زوبا والكل مابرح مستغرب من حركه حور بدور كانت مصدومه وهي تمشي
مع زوبا من الي صار ونساها شنو كانت بتقول من الصدمه
بدور:شفتي حور سلمت علي؟؟
زوبا:اايه شفتها حور قلبها طيب وتسامح سريع.
بدور:بس انا كنت خايفه اجي بيتكم بسبب انهم موجودين وانصدمت بحركتها.
زوبا:ماعليك من احد تعالي ولاتحاتين.
بدور:طيب ودانه كانت تطالعني ونفسهاتذبحني.
زوبا:الصراحه يحق لها الي قلتيه عن اخوها يقهر ويبط الكبد.
بدور تذكرت محمد وزاغت عيونها بالدموع:والي سواه فيني مايبط الكبد؟
زوبا وقفت وظلت تطالع في عيون بدور الي مجرد ماترمش بينزل سيل من الدموع
بدور حست نفسها ضعيفه وبس زوبا مسكت يدها بقوه حضنتها وجلست تبكي من حرتها
وزوبا تهديها وهي مااصدقت احد يواسيها عشان تجدد العزاء على حبها الي ذبحه محمد
بدور من بين شهقاتها:والله كنت احبه والله يازوبا ليش ماتصدقوني؟.
زوبا:انا مصدقتك خلاااص هدي نفسك.
بدور:ليش ليش يصير فيني كذا؟؟هذا جزاتي يوم حبيته وعطيته قلبي.
زوبا:الله كاتب عليك لاتعترضين.
بدور:انا غلطانه يوم حبيت واخلصت في حبي؟؟؟
زوبا:انت مو غلطانه بس اختيارك للشخص كان غلط وان شاء الله بتلقين الي يحبك.
بدور سندت راسها على كتف زوبا وهدت شووي وبين كل دقيقه ترفع يدها وتمسح دموعها بطرف
صبعها وفي قلبها الف سؤال عن حبها وعن الي بيستاهله في يوم
زوبا:هاا ارتحتي بدور؟؟
بدور:اايه انا بخير.
زوبا:الحمدلله ..بدور...شرايك بالحب؟؟
بدور:ماابي اكذب عليك بس تراه حلوووووووو.
زوبا:الكل يقول بس حنا بنات اذا حبينا ماانقدر نتكلم.
بدور رفعت راسها وطالعت زوبا:ليش تحبين؟؟
زوبا عيونها بتفضحها لفت وجها وقالت:لا مااحب من بحب مثلا؟؟
بدور ماابغت تضغط عليها عشان تتكلم:صح من بيحب قزمه مثلك.
زوبا:قوووومي يالبايخه انا قزمه يالعصقوله.
بدور:هههههههه هههههه عادي رشيقه مو انتي بطه.
زوبا:استريحي يالرشيقه...الرجال مايحبون الا الجسم المتعافي الحلو.
بدور:اتركينا من هالخرابيط وقولي لي شنو بتلبسين اليوم في الملكه؟
زوبا:اممم بلبس فستان تفاحي يكون قصير وجيبه عادي علقات بسيطه وعليه حزام
عند الخصر فضي شرايك؟
بدور:ناايس وشعرك شلون؟
زوبا:انا قلت بجعده وهو موطويل بالحييل بيكون شكله حلو.
بدور:اتخيل شكلك ونااسه بس شرايك تلبسين مع الفستان جزمه تربيطات تكون بيضه..
زوبا:مااعندي ولا بتكون الجزمه رهيبه مع الفستان.
بدور:انا عندي لبسيها وفيها كعبه على الاقل تطولك وترزك.
زوبا:يووووه بدير بسك تطنز علي.
بدور:هههه طيب اتووب خلاص اذا جيت بيتكم جبت الجزمه معي.
زوبا:اوكي..يالله قوومي نرجع لهم.
بدور:روحي انتي انا ماابي.
زوبا:بلا هالسخافه وقومي.
بدور:لا انا براجع للاختبار انتي روحي.
وقامت زوبا وتركت بدور لحالها وماكان عندها شي بس ماتبي تجلس معهم مالها خلق
لضغوطات نفسيه اكثر اما زوبا رجعت وجلست مع الشله ودانه مقهوره من اختها وصديقتها
لانهم كلمو بدور وهي مالها خلقها بالمره من بعد الي قالته عن محمد.
ولمياء على عادتها كل كلمه سعد قال وسعد قال وانا وقررت مع سعد والبنات متحمسين معها
لمياء:وقال حبيبي سعد ان شاء الله بكره بتكون الشقه جاهزه يعني كلكم بتجون تشوفونها
اتفقنا مو تكذبون علي؟
البنات:اتفقنا.
نوره:انا اسفه مااقدر.
اسيل:وليش ان شاء الله.
نوره وهي تلعب في خصله من شعرها:حسووني يمكن ماايرضى.
دانه:ههههههههههه زوبا لحقي اختك لايطيح فمها علينا.
زوبا:هههههههه.
فطوم مسكت يد نوره:ماعليكم من زوجه اخوي كلامها صح.
نوره:فديتك تفهميني ...صحيح مابيرضى لاااااا ابي اروح معهم الشقه.
البنات:هههههههههههههههههه ههههههههه.
حور:يالله بنات الفصل لانتاخر ونشوف بعض الليله ان شاء الله.
نوره:على خير ولاتتاخرون اذبحكم.
لمياء:مو على كيفكم مثل ماتاخرتو بملكتي تتاخرون بملكتها.
نوره:شوف الي ماتستحي وتقولها كااش في وجهي.
لمياء:اايه الحق ينقال حالك حالي.
فطوم:امشوو خلصونا اذا جا الليل صار خير.
وراحو البنات بعد مااتفقو على انهم يلتقون الليله في ملكت نوره وحسين.
.............................. .................... .............
كان يقراء في مكتبه بالبيت وحولينه اوراق كثيررر والمكان هاادي ومن طبعه
رغم كبر سنه يحب يسمع ميوزك كلاسيك وهو يشتغل بوحسين انسان تقليدي بطريقه
متحضره خليط غريب في شخصيته بين الانفتاح والحدود في الحياه وعنده داايم تقبل
لوجهة نظر الغير دراسته وشغلته صنعت منه انسان متزن صاحب مواقف
كان يدندن مع الميوزك ويرتب الاوراق ودخل زيد الي مااخذ كثير من شخصية ابوه
زيد:سلااام بوحسين ولانقول دكتور وليد ولا نقول ........اممممم...
بوحسين:رفع النظاره عن عيونه:قول ابوي لان هذا احسن لقب اخذته في حيااتي.
زيد:مااطلبت يبه تامر.
بوحسين:شخبارك مع الدراسه؟
زيد:الحمدلله بس في دكتور مليق واقف بحلقي ومخفس بالمعدل.
بوحسين:هههه الله يعين كل شي بالصبر والتفاهم بيجيك انت تحمله هالسنه.
زيد:طيب......وين حسين؟
بوحسين:في الدوام على مااعتقد.
زيد:الله اليوم ملكته ومداوم ولدك يبيله تكفخ.
بوحسين:ههههه كل انسان وله راي يمكن حسين يشوف ان ملكته لاتستدعي تغيبه وتعليقه
لايام شغله وهذا رايه ولازم نحترمه وانت تختلف عنه بالتفكير فلا تفرض رايك.
زيد:اوكي مااختلفنا لكن هذا يوم مميز المفروض يرتااح لانه لو جا بيكون تعبان
وبعدين يبه مااتعرف ولدك اذا تعبان يعصب على الكل وحراام بنت الناس الليله بتقابله.
بوحسين:هههههه لا تحاتي قدامها بيكون لين وهاادي ولاتنسى الرجال دايم يسيطرون
على اعصابهم وخااصه قدام الجنس الناعم فكيف بيفقد اعصابه وهو اول مره يقابلها.
زيد:ومنكم نستفيد ياابوحسين.
بوحسين:انت مااتجهزت لليله.
زيد:انا مااني رايح.
بوحسين:ليه هذا اخوك الكبير ووحيدك وهو عضيدك لاضاقت الوسيعه مابتحضر ملكته؟
زيد:انا عندي كم شغله اتصل ابارك له.
بوحسين:براحتك لكن اتمنى انك تااجل هالشغل عشان فرحت اخوك.
زيد:تاامر بروح معكم بس بشرط؟
بوحسين:يااكثر شروطكم قول شنوو؟
زيد:تخطبون لي انا بعد ....شفرق حسين عني؟
بوحسين:ههه ماافي فرق لكن حسين في سن الزواج انت انتظر كم سنه.
زيد:اممممم افكر بكلامك.
بوحسين:قووم قووم نلحق نمر اخوك نروح الحلاق ونرتب هاللحيه والشعر عشان مانتاخر
على الناس نبي نروح مبكر.
وطلع زيد مع ابوه للحلاق ومرو على حسين الي بالمووت وافق يستاذن من الشغل.
.............................. ..............
الكل صلى المغرب وجلس يتجهز والدنيا قايمه مو قاعده عند الجميع حور كانت تلبس
وترجع تبدل وكان عبدالرحمن يكلمها وهي تتجهز ومطلعته سبيكر وتكلمه وتاخذ رايه
وهو مطاوعها مره حلو ومره موحلو كانه يشوفها
عبدالرحمن:هاا حبيبتي بتلبسين شنو من الي قلتي؟
حور مااده بوزها وحاطه يدينها في خصرها وتطالع الملابس وتفكر:امممممممم
عبدالرحمن:هاا شنو قرري لااتتاخرين على صديقتك؟
حور:ماادري شرايك؟
عبدالرحمن:انتي شنو لابسه الحين؟
حور:ولاشي.
عبدالرحمن حب يجننها:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولاشي شلون؟
حور استحت من كلمته وحست كلامها غلط:لا قصدي بروب الحمام للحين.
عبدالرحمن:هههههه راح بالي بعييييد.
حور:رحمانووووويالله عاد شنو البس؟
عبدالرحمن:لبسي امممممم والله مو عارف لاني مو جنبك اشوفهم وكل شي تلبسينه حلو
عليك انا متاكد.
حور:خلااص بلبس فستان وردي.
عبدالرحمن:وكيف شكله قوليلي؟
حور:يكون وردي وقصير واكمامه حفره وبلبس عليه اكسسوار طوويل
يطلع شكله نااايس لانه ساادي وشعري اممممم بخليه مفتوح وبحط كلبسات صغيره ورديه.
عبدالرحمن:اااااااه باين شكلك حلو طلعي معي وخلي الملكه عنك.
حور:ههههههه اطلع معك تبيني امووت.
عبدالرحمن:مااحد بيقدر وانتي معي يلمسك وبعدين انتي زوجة المستقبل.
حور:ربك كررريم.
وقامت تلبس وتسولف معه وهو يجننها شوي ويوترها ومره هي تجننه وظلو على هالحال
وفجاءه في احد يضرب باب غرفتها حور خافت يكون الي يضرب سمع صوت عبدالرحمن
وعلى طول قفلت السبيكر وشالت الجوال بيدها تكلمه وافتحت الباب ولقت دانه وعلي
عند باب غرفتها يسولفون وينتظرونها
علي:شدعوه فتحي الباب لنا.
حور شافت علي وخاافت وعبدالرحمن يسالها شفيك؟
حور:اايه اكلمك بعدين اخوي جاا وبروح معه تامرين شي؟
عبدالرحمن:اوكي فهمتك...وامر على بوسه.
حور:ههه الله يسلمك.
عبدالرحمن:يااكذابه...قوليلي احبك عشان اقفل.
حور:لامااحد بس انا ودانه وعلي.
عبدالرحمن:احبببببك.
حور:وانا اكثر.
عبدالرحمن:مااتبين تقولينها اوكي باي.
حور:بايووو ياقلبوو.
وقفلت ودمها نشف من عروقها وخااصه لان علي بغرفتها مع دانه
دانه:حوير شكلك رهيب بس حطي مناكير باظافرك تطلعين كلك جناان.
حور:يسلمووو قومي حطي لي.
علي:ههههه تخربط عليك دووين وتصدقينها.
حور:وانت الصادق تاخرنا ماابي.
دانه:سمعي كلام اخوك ياحوير وطاوعيه.
حور:خلصينا شلابسه انتي؟
دانه:شوووفيه.
دانه كانت لابسه برمودا بيضه تكون ضيقه وفوقها تنوره جنز فاتح قصيرره وفيها كسرات
كثير وعليها بادي وردي ودانه فاتحه شعرها ورافعه خصلتين بربطات ورديه
من قدام شعرها وصايره مثل النحله وشكلها طفولي.
حور:هههه دووين وين نحوول عنك؟
علي:ههههههههههههههه قصدك زينه مو دانه.
دانه:اقوول بلا تعليق وامشووو.
طلعو مع بعض ونزلو للصاله وعلي راح يسلم على ام جاسم والبنات يلبسون عباياتهم
ودخل محمد وطاح هو وعلي طنز على شكل شعر دااانه وهي مطنشتهم جا جاسم
وكان بيروح الشغل ونازل مع بنته عبير وماسك يدها وعبير شافت محمد وتركت ابوها
وراحت لعمها الي شالها وتم يبوس فيها وجاسم يطالعه
محمد:حبيبة عمهااا هالقمره.
عبير:عموو حبيبي ابي مثل عمتوو.
محمد:شنو تبين؟
عبير:شعري مثل كذا.
وتاشر على شعر دانه وعلي ومحمد يضحكون على داانه وهي معصبه عليهم.
عبير:عموو ابي.
علي:عبوور من عاوج اللسانك ليش عموو قولي عمي.
عبير:ماابي.
جاسم نادى لبنته وراحت له:حبيبتي روحي لماما تسوي لك شعرك.
وراحت دانه تركض صعدت لامها وجاسم مشى للشغل وبعده طلع علي مع البنات يوصلهم
وهم بالطريق سال دانه عن اسيل
علي:واسيل مابتجي معكم؟
دانه:ماادري ماقالت.
علي شافها عذر واخذ الجوال واتصل عليها وقالها بيمرونها تروح معهم يوصلونها وحور
ودانه فرحانين لاخوهم وبنت عمهم والحب الي بينهم ومرو عليها وراحو لبيت نوره.
اما فطوم تجهزت واللبست فستان ازرق يكون تصميمه كلاسيكي وفي اطرافه فتحات
ولون ازرق قاتم وكان شكلها هااادي وراحت هي وابوها وخوانها.
لمياء اللبست بنطلون ويكون عليه حزام فضي وعليه بلوزه بيضه شكلها حلوو وسمبل
بس تاخرت بسبب سعد الي ظل يدور فيها بالسياره ومااوصلها سريع لبيت خالتها.
نوف كانت تعبانه ومااقدرت تجي واتصلت على نوره اعتذرت منها ومااجات
لان حرارتها والانفلونزا ذابحتها ومخليتها كل بالسرير..
بدور الوحيده الي مااجات للحين وكانت تجهز بغرفتها وكل دقيقه زوبا تتصل
بدور لبست جلابيتها الي جهزتها وعليها اكسسوارات نااعمه وشعرها طوويل افتحته
ورتبته واخذت الجزمه لزوبا معها وانزلت تخلي احد يوصلها ومالقت الا السواق
وكانت بتروح معه وعبدالله توه جاي للبيت وشافها وهي تلبس عبايتها
عبدالله: وين رايحه؟
بدور:ملكة صديقيي.
عبدالله:طيب ليش مااخذه جزمتك في كيس هههه.
بدور:هذي الجزمه بوديها لزوبا.
عبدالله بس سمع الاسم فز قلبه وجلس يتذكر وجه زوبا وحركتها بالسياره وابتسم
عبدالله:انا بوصلك.
بدور:صاير طيب شسالفه؟
عبدالله:مره في السنه اغتنمي الفرصه.
بدور:يالله اجل انا تاخرت عليهم.
وطلعت معه وراحو لبيت زوبا وكانت زوبا تنتظرهم عند الباب ومعصبه على بدور.
عبدالله كان يسولف مع بدور في السياره ويحاول ياخذ منها الي يبيه من هالسالفه كلها
عبدالله:ملكه أي وحده من صديقاتك؟
بدور:نوره اخت زوبا وبعدين انت تعرفهم تسال من؟
عبدالله:لااا.
بدور:اجل اسكت والي يرحم والدينك واسرع والله زوبا بتفضحني.
عبدالله سكت وكمل الطريق وهو يفكر وكان يتذكر شكل زوبا ويبتسم وصلو وعلى طول
نزلت بدور حتى ماقالت شكرا على التوصيله وعبدالله يطالعها ويقول بداخله ماتستحي
حتى شكرا مااتطلع من فمك يابدير.
بدور دخلت واستلمتها زوبا وهي معصبه عليها واخذت الجزمه ولبستها وطلعت عليها
حلووه وكملت شكلها ومثل ماقالت بدور طولتها شووي ..بدور فصخت عبايتها عند المدخل
ورتبت شعرها الي كان مفتوح وزوبا تستعجل فيها وبدور تحاول تتاخر لانها تدري خوات
محمد هناك وماتبي تجلس معهم تحس نفسها بتموت لو طولت معهم وهي ماجات الا عشان
زوبا وهم واقفين نزلت اسيل ودانه ينادون زوبا لان نوره تبيها
دانه:زوباااااا وووينك؟؟قزوووم؟
وراحو للمدخل وشافو بدور الي كانت تعدل بشعرها وزوبا جنبها ترتب ملابسها وانزعجو
وخاصه دانه الي مو جايه تتقبل بدور ثاني اما اسيل كانت تطالعها باعجاب

هوازم 10-23-2014 01:37 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
اسيل:اااخ ماشاء الله عليها بدور تجنن لو محمد صحيح يحب بدوور يااحظه فيها.
دانه:سكتي يرحم والدينك ماادري شعليه بيكون يااحظه على هالسباله.
اسيل:حراام عليك دووين للحق بدور كانت حلووه وكانت طيبه معنا بس لوما الي صار
ولو انا ماكانها سويت مثلها وازيد من حرة مافيني.
دانه:خيير على هالحنيه امشي بس.
وراحو لعندهم وسلمو على بدور اسيل كانت مبتسمه في وجه بدور اما دانه مدت يدها
وسلمت بااطراف اصابعها وكانت تطالع بدور بجموود وزوبا مااتحب هالتوتر في الجو
زوبا:اقول بدور تاخرتي شفيك؟
بدوروكانت تتكلم بهداوه وحيا:كنت ادور احد يوصلني وبالموت شفت السوواق.
اسيل حبت تدخل بجو زوبا الي تحاول تغير هالتوتر بالجو:جيتي مع السوواق؟
بدور التفت عليها:لا وانا طالعه شافني اخوي عبدالله وعرض علي يوصلني ووصلني.
زوبا سمعت عبدالله وصار وجها احمر ورفعت راسها تطالع في دانه ودانه برضو
تطالعها ومبتسمه وزوبا ميته من حياها بدور استغربت شفيها زوبا انقلب وجها كذا بطاري
عبدالله دانه تكلمت:زوبا تعالي يالله نوره تبيك.
زوبا مسكت يد دانه وراحو وهم يسولفون وبقت بدور واسيل وكانت كل وحده كانها اول
مره تشوف الثانيه مو عارفين يكلمون بعض كيف
اسيل:تعالي نصعد لهم.
بدور:ووين؟
اسيل:غرفة نوره..شوفيها طالعه غيرر.
وصعدو ثنتينهم للبنات وكانت الغرفه زحمه كلهم جالسين الي تسولف والي ترتب مكياجها
وفطوم من دخلت وهي حاطه دوبها بدانه وشعرها الي كل من شافه ضحك على الشكل
وفي نفس الوقت يعجبهم لان شكله حلو عليها وفطوم مو عاجبها بالمره
فطوم:دووين قومي فتحي هالبقاره لاسطرك.
دانه تهز راسه مثل العيال:مااابي حره من قهره منهم انتي لاتنقهرين اسوي لك.
حور كانت ترتب مكياج نوره الي كانت في ذاك اليوم غيرر عن كل مره كانت لابسه
فستان لونه اصفر ليموني وكان علاق وفتحة الصدر واسعه وكان القماش فيه لمعه كثير
تميل على الذهبي وملفوف على الفستان شيفون اصفر ليموني وكان مغطي اللمعه ماتبين
منها الا اجزاء بسيطه من فوق وفي الذيل وكانت حاطه مكياج سمبل كم لون مطلعها
ناعمه وشعرها كانت قاصته طبقات متدرجه كثير وكانت لافتهم على فوق وكل من شافها
مااصدق ان هذي نوره الي بالمدرسه لان نوره من النوعيه الهاديه والي مااتحب تهستر
وتكشخ باكسسوارت وخرابيط وكلبسات بالمدرسه فالكل متعجب من شكلها الي تغير عليهم
حور كانت مطلعه جوالها وحاطته على الكرسي القريب منها وشوي الا يدق على نغمة
(ايه احبك)الكل سمع الصوت وسكت يشوف من جواله يدق وحور سمعت النغمه وضاعت
علومها هذا عبدالرحمن شلون ترد عليه والله حاله واخذت الجوال وابتسمت وطلعت برا
الغرفه وردت وهي تحس قلبها بيوقف من الخوف
حور:الوو.
عبدالرحمن:مساء الخير حبيبتي.
حور:مساء النور حبيبي ليش متصل؟؟في شي؟
عبدالرحمن يجننها:امممممممم اممممم لا مافي شي.
حور:طيب ليش متصل وانت تدري اني مشغوله مع الملكه كان فضحتني يوم اتصلت
كان الكل موجود وجلس يطالعني وانا ارد على الجوال.
عبدالرحمن:اايه في سبب متصل عشاانه.
حور:خير ان شاء الله شنو صاير؟
عبدالرحمن اخذ نفس وصرخ بقوه:احببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب ببببك.
حور انقلب وجها احمر وقامت تضحك بقوه على عبدالرحمن وهو يقولها كل لحظه
احبك وهي بس تضحك على جنونه وكان يحاول فيها تقوله احبك وهي مو راضيه
عبدالرحمن:قولي طيب احبك.
حور:لا ماابي اقول.
عبدالرحمن:لييييه حرام عليك.
حور:لاني مااحبك.
عبدالرحمن:افا افا ماتحبيني؟
حور بصوت واطي:انا امووت فيك اعشقك اهواك انا احببك.
عبدالرحمن:يوووووه رحميني مااقدر والله ادووخ كذا انا.
حور:ههههه يالله الحين قفل.
عبدالرحمن:لاا ماني مقفل وشرايك امرك وتطلعين معي احسن لك.
حور:هههه تنكت اطلع معك تبيني انقصب على يد اهلي ويالله باايوو.
عبدالرحمن:طيب انتبهي على نفسك باي.
قفلت حور وطلعت لها زوبا وفطوم في وجها زوبا نزلت لتحت تجهز لدخلة نوره للناس
وفطوم مسكت حورر على جنب
فطوم:عبدالرحمن الي متصل؟
حور وهي تضم جوالها لصدرها بقووه:اااااايه رحمانوو.
فطوم:شوووي على حالك وتعالي بتنزل نوره.
تجهزو البنات ونزلو اما بدور وزوبا هم الي نزلو نوره ودخلوها على الناس وكانت بدور ماسكه
المبخر وتمشي وراء نوره وزوبا كانت تنثر ورد وصارت زفه بسيطه لها وخااصه
لان صالة بيتهم كبيررره بالحيييل وكانو معازيم كثير غير خطوبه لمياء
جلسو البنات يصورون ويرقصون مده طويله والكل يضحك الا بدور تحس بينهم غريبه
نوره متوتره والتفت على بدور الي كانت جالسه جنبها وسرحانه وكسرت خاطرها
ونوره من طبعها قلبها طيب وحنونه على الجميع وضايقها منظر الحزن في عيون بدور
نوره:بدور شفيك؟
بدور انتبهت والتفت على نوره الي كانت تبتسم لها وبادلتها ابتسامه وهزت راسها
ان مافيها شي بس نوره ماتركتها ظلت تحاول تعرف شفيها
نوره:ليه متوتره؟انا الي مفروض اتوتر.
بدور:لا ولاشي ولاتتوترين حنا معك.
نوره:طيب بدور دامك قلتي كذا ابيك تدخلين معي وتصوريني وماابي غيرك.
بدور فرحت اخيرا احد معطيها اهتمام من الموجودين غير زوبا
فطوم راحت تقول لاخوها خلاص يدخل لان تاخر ولبسو المعازيم عباياتهم واسيل كانت
مع فطوم اللبست عبايتها وطلعت معها لبره وكان بوحسين ينتظر بنته تطلع
وجات فطوم واسيل وبو حسين شافهم وابتسم وجاو لعنده
فطوم:يالله يبه خلي حسين يدخل.
بوحسين:ان شاء الله اقوله.
اسيل كانت واقفه وتطالع في بوحسين بعدها قالت:شخباركم عمي؟
بوحسين سمع صوتها وعرف انها اسيل:تمام الحمدلله.
اسيل:مبروك وعقبال فطوم.
بوحسين يضحك:ههه الله يبارك فيك وعقبالك قبل فطوم فطوم انا بخليها عندي.
فطوم امسكت يد ابوها:يووه لاتحرجني يبه..لكن لازم تتخلى عني في يوم,
اسيل:هههههه فضيحه يافطيم ويالله تاخرنا.
راح بوحسين ونادى لولده ودخلو وحسين كان في ذاك اليوم جاامد حتى مايبتسم وخلقه
طالع من كثر ماهو متوتر من الي يصير ونوره مااهي بعارفه توقف من كثر مارجولها
ترعش والدنيا تدور فيها وكانت منزله راسها وهي واقفه حسين بس دخل وطاحت عينه
على نوره انصدم وقال بهمس:تبارك الرحمن.
سلم عليها وباسها على راسها وهي كانت ترجف وحسين كان طوويل قدام نوره جلس جنبها
واثنينهم ساكتين بس يطالعون الي يصورهم ويبتسمون على خفيف وفطوم شاده
اعصابها عليهم وجمودهم وتاشر لاخوها يكلم نوره الي بتنكسر رقبتها وهي منزلتها
حسين يدور كلام يقوله مو عارف يحس حلقه جف وصوته ماايطلع
حسين:مبروك نوره.
نوره رفعت عيونها تطالعه وردت عليه وقلبها ينبض في اللحظه ملااين النبضات
حسين:طالعه قمر ماشاء الله.
نوره بغباء:صحيح؟؟عجبتك؟
حسين:كثيرر ياخوفي انتي انصدمتي فيني.
نوره وهي تضحك:هههه لا بالعكس.
حسين اخذ بالكلام:يالبى هالضحكه انا.
نوره نزلت راسها وسكتت وكل شوي حسين التف عليها يكلمها وهي تضحك معه والكل
يطالعهم وفرحان وكانت بدور واقفه مع زوبا يصورونهم وشوي قامو المعازيم للعشاء
ونوره وحسين راحو للمجلس وراحت معهم فطوم الي لزمت على ابوها يصور مع ولده
وكان بوحسين مستانس بملكه ابنه الكبير وطول الوقت مبتسم ويسولف ونوره
بدل مايزيدها الوقت جرأه يزيدها خجل اكثر واكثر .
البنات تعشو وجلسو يسولفون ويعلقون على نوره وحسين..لمياء كانت متضايقه وانتبهت
فيها حور وكان نفسها تروح تسالها بس مااحبت تكلمها بزحمة البنات وبهالجو ولمياء
حالها متغير وهي الي قامت وجلست جنب حور عشان تكلمها
لمياء:حور قلبي فيه ضيقه.
حور:سلامتك وشفيك؟
لمياء:سعد مااتصل علي وهو قايل من نص ساعه بيتصل عشان يجيني.
حور:لاتحاتين ماافي الا الخير ..انتي اتصلي عليه.
لمياء:اتصلت ومايرد.
حور:حاولي ثااني اكيد بيرد عليك.
لمياء وحور طلعو بره عن الزحمه واتصلت لمياء بسعد وكان يرن ويرن وماايرد
ولمياء مع كل دقه خوفها يزيد اكثر واكثر وقطع الخط وماارد طالعت حور وعيونها
فيها الدمووع وقالت:ماايرد ماايرد.
حور اخذت الجوال واتصلت مره ثانيه ومن اول رنه رد سعد على جواله
سعد:هلا حبيبتي.
عطت حور الجوال للمياء ومسحت على يدها ومشت ولمياء كلمت سعد وهي فرحاانه
لمياء:حبيبي سعد خفت عليك.
سعد استغرب شفيها:شصاير لمووي ليش صووتك مخنوق؟
لمياء قامت تصيح:انت تاخرت مااتصلت وانا خفت عليك سعد لاتروح.
سعد وفي قلبه يحمدربه على الي عطاه:لاتصيحين دمووعك غاليه انتي الحين تموتيني
الا دموعك ماابي اشوفها ولااسمعك تصيحين وانا الحين بخلي سيف يمر عليك.
لمياء:سيف؟؟وانت ليش ماتجي؟
سعد:مااقدر انا اتصلو علي ناس عازميني ورحت لهم والمزرعه بعيييد بالحييل.
لمياء:طيب براحتك.
سعد حس ان لمياء مااخذه بخاطرها شووي:ااسف حبيبتي لاتزعلين عشانك اجي.
لمياء:لاا خلاص عادي اروح مع سيف.
سعد:زعلانه؟
لمياء:لا مو زعلانه.
سعد:احبك.
لمياء مازالت تستحي من سعد وكلامه سكتت بس سمعته وحطت يدها على قلبها
سعد:احببك..قوليها لي.
لمياء:احبك.
سعد:اااخ ياقلبي ياويلي انا.
لمياء:هههه سعد بس روح كلم سيف يجيني.
سعد:اوكي ولمياء من شوي قلتي لاتروح وين بروح؟
لمياء:لاتروح وتتركني ثاني.
سعد:هههه لاتحاتين انا معك داايم..يالله باي.
سكرت لمياء ومسحت دموعها ودخلت للبنات وشافتها حور وراحت لها تسالها شسوت
وشوي الا جات فطوم تدور بدور الي كانت جالسه لحالها ومن زود مللها اتصلت على
عبدالله يجي ياخذها وكانت متضايقه بالحييل من المكان شافتها فطوم وراحت لها
فطوم:يووه تعبتيني ادورك.
بدور استغربت شتبي منها:ليش شنو فيك؟
فطوم مسكت يد بدور وقومتها:قوومي نوره تبيك تصورينها.
بدور:هههه من صجها هذي الحين كلكم موجودين تبيني انا.
فطوم:تعااالي انتي الحين.
اسيل كانت تدور فطوم ومازالت لابسه عبايتها وراحت لمدخل المجلس تناديها وشافت
بوحسين قدامها استحت منه لكن هو تعود شوي عليها وشافها وعرف انها اسيل
اسيل شافته ورجعت ونادها
بوحسين:اسيل.
اسيل رجعت:امر عمي.
بوحسين:شفيك شبغيتي؟
اسيل:كنت ادور فطوم.
بوحسين:وانا ادورها بقولها تلبس عبايتها لان بندر اخو نوره بالمجلس يصور مع اخته.
اسيل:ان شاء الله اذا شفتها اقولها.
بوحسين:يالله اجل عن اذنك.
ومر من قدامها وطلع للشارع وهي رجعت تدور فطوم الي كانت مع بدور يجهزون بالكاميرا
وفطوم سبقت بدور للمجلس وتوها موصله للمدخل طلع بندر وهو يضحك
وهي مااعرفت شتسوي وقفت مكانه مثل التمثال هو التف وشافها ونزل راسه
اسيل ارجعت وشافت بندر وفطوم واقفين على طول سحبت فطوم من يدها للباب الثاني
وهذيك كانها توها تصحى من غفوه وبندر مشى ووجه احمر من الموقف المحرج
اسيل:فشلتينا.
فطوم حست ماافي شي وخاصه لانه كان بعييد عنها ومااشافها زين واسيل مكبرتها
فطوم:استريحي عاادي ولاشافني.
اسيل:انتي هبله وربي.
فطوم:المهم جيبي عباياتي خليني البسها عشان ماافشلك ثاني.
اسيل عطت فطوم عبايه والبستها وطلعت وكانت بدور تدورها وبيدها الكاميرا
وراحت معها يصورون نوره الي كانت تضحك وتسولف مع حسين وناسيه التوتر الي فيها
بدور ظلت تسولف معهم وكل شوي سوت لهم صوره غيرر ودق جوالها وكان عبدالله
متصل وقالها تطلع هي باركت لنوره وطلعت وهي عند الباب كانت تدور سيارة اخوها
وسيف اخو لمياء واقف ينتظركانت تطالعه وهو مستغرب شفيها هذي كانت بدور
بداخلها تفكر بمحمد وسرحت وهي مااتدري وماكانت تطالع سيف في الاصل
شخص جا من وراها وناداها باسمها وكان صوته متردد
...:بدور؟
التفت بدور وطالعت وراها ولقته زيد اخو فطوم
زيد:انتي بدور؟
بدور طالعته ورفعت حاجبها:ليش تسال من انت؟
زيد:انا اسف ماكان قصدي شي بس اخوك عبدالله ينتظرك وقال لي اخلي الاهل ينادونك
وقالو طلعتي وتوقعت انتي.
بدور:مشكور وين واقف؟
زيد كان في عالم ثاني وهو واقف قدام بدور ويطالع في عيونها الي كلها كبرياء مخلوط
بحزن تخفيه وراء قناع هالغرور ظل سرحان ومبتسم وهو يطالعها وهي تكلمه وماايرد
بدور:شفيك اقولك ووينه؟
زيد:هااا ....من الي وينه؟
بدور جاتها الضحكه على زيد الي كان مفهي:عبدالله.
زيد:من عبدالله؟
بدور:اخوي ووين واقف؟
زيد انتبه زين ومسح على جبهته بيده كانه يتذكر:تعالي واقف بعيد شوي.
وراحت بدور وراه وهي تضحك على شكله كيف فهى
ركبت السياره وهي تضحك بقوه وعبدالله مستغرب منها يوم كانت تكلمه متملله والحين
عبدالله:خيرر شعندك على هالضحك؟
بدور:هههه لا بس انتو تضحكون.
عبدالله:ليش شسوينا؟
بدور:ولاشي وديني البيت فيني النوم.
عبدالله كان نفسه يتكلم مع بدور ومتردد ظل يمشي وهو سااكت وبعدها التف على بدور
الي كانت فاتحه وجها وتطالع نفسها بالمرايا
عبدالله:بدور ابي رايك في شي.
بدور طالعت اخوها وهو محتار يتكلم او لا وهي تنتظره يقول شفيه
عبدالله:بسالك صديقتك زوبا.
بدور:شفيها؟
عبدالله:شرايك فيها؟قصدي يعني هي..؟
بدور قامت تضحك:ههههه عاجبتك زوبا؟
عبدالله عصب:مايحتاج تضحكين انا سالتك
بدور:اسفه اسفه وزوبا حليوه وطيوبه وبالعكس مابتلقى احسن منها.
عبدالله وقف السياره على جنب وجلس يسولف مع بدور
عبدالله:انا من شفتها بالسياره ذاك اليوم وماادري دايم افكر فيها
بدور:كل هذا سوته فيك قزوم.
عبدالله:مو قزمه بالعكس تجنن احسها بريئه مثل العيال وقلبها طيب.
بدور:الله الله هذا نظره وحسيت كل هذا.
عبدالله اخذ نفس قووي وزفر:واكثررر يابدور.
بدور:وشنو المطلوب؟
عبدالله:يعني لمحي لها لو بشي بسيط.
بدور:عبدالله زوبا بنت ناس لاتلعب فيها.
عبدالله:هذا ظنك فيني يابدور.
بدور:لا بس انبهك من الحين.
عبدالله:افا عليك انتي قولي بس لزوبا ولو عجبتها اعطيك الي تبين.
بدور:ماابي شي الله يوفقكم.
ابتسم عبدالله وبداخله يقول غريبه هذي بدور مااتوقعت اني بيوم اشكي لها وتساعدني
وبهالطيبه سبحان مغير الاحوال.
.............................. ..............
سيف اتصل على لمياء تطلع له وكانت تكلمه جنب البنات ودانه بس سمعت اسمه فرحت
لمياء سلمت على البنات وطلعت لاخوها ودانه اللبست عبايتها وطلعت هي بعد ووقفت
كانها تدور على احد وسيف شافها وعرف انها دانه ركبت لمياء ومشوا ووقفو عند دانه
فتحت لمياء وناداتها تشوف شنو فيها
لمياء:داانه داانه.
دانه راحت للمياء:هلا لوول.
لمياء:شفيك واقفه عند الباب؟
دانه سكتت وظلت تطالع سيف وهو كان يطالعها وبس سالتها لمياء ابتسم ورفع حاجبه
يبيها تجاوب لانه يدري ليش طالعه ودانه وخرت عيونها عنه وتجاهلته وردت على لمياء
دانه:بشوف اذا واحد من اخواني جا عشان يوصلنا؟
لمياء:اها ليش مااتدرون من بيوصلكم؟
دانه:الا علي بيجينا بس توقعت محمد يجي قلت اطلع يمكن اشوفه.
لمياء:طيب دخلي واذا واحد منهم جا بيتصل عليكم.
دانه:انا كنت بدخل لكنك ناديتيني.
لمياء:اوكي يالله باي وسلمي على البنات وقولي لحور تكلمني اذا رجعتو.
دانه لفت عيونها على سيف الي كان يسمعها ومبتسم:تامرين حبيبتي..في خاطرك شي؟
سيف سمعها وقال بشفايفه احبك ودانه مااعبرته ولاعطته اهتمام وفي داخلها بتجن
من الونااسه لمياء مستغربه شفيها على هالاسئله اليوم
لمياء:سلامتك.
دانه راحت وسيف عيونه وقلبه معاها وهي بعدت وقامت تضحك وسيف مشى وهو هاايم
لمياء:سيف الشباب اذا راحو المزرعه متى يرجعون بالعاده؟
سيف:وشعليك من الشباب انتي؟
لمياء:يوووه منك ابي اعرف متى بيرجع سعد.
سيف:تو الناس مايرجعون الا الفجر.
لمياء سكتت وانقهرت يعني سعد مابيرجع من هناك الا الفجر واكييد لو اتصلت عليه
ماراح يرد ولا ينتبه لجواله سيف شغل المسجل وجلس يقدم بالشريط ولمياء معصبه عليه
وتبيه ينتبه وهو يسوق ومااسمع كلامها الا بعد مااحط الاغنيه الي يبيها وكانت اغنية
بلغ حبيبك وجلس يغني معها ولمياء صدرها ضاايق على سعد.
دانه دخلت وشافت اسيل وتوها بتكلمها تعلمها بالي صار دق جوال اسيل وراحت بعييد
شوي وردت وكان علي متصل عليها واسيل ماصارت تستغرب لانها تعودت عليه
اسيل:الوو.
علي:مساء الـ...
اسيل:ههه الـ...شنو مساء الخير؟
علي:انا كنت محتار بس دامك قلتي الخير ولايهمك مساء النور ياانور هالدنيا.
اسيل:من ذوقك يالغلا.
علي:الله الله ان الغلا؟
اسيل:علي شفيك؟
علي:ولاشي بس اسولف معك.
اسيل:اها يعني متصل تسولف بس.
علي:لا..بسالكم اجيكم الحين او بعد شوي؟
اسيل:لا تعال الحين الكل جالس يمشي.
علي:تامرين كم اسيل عندنا؟
اسيل:وحده ودايم كاسرين بخاطرها ههههه.
علي:هههههه قصدك هي الي كاسره بخاطرنا.
اسيل:افا انا؟؟
علي:هههه المهم مع السلامه انا دقيقه بالكثير وجايكم تراني قريب لاتتاخرون.
اسيل:اوكي مع الف سلامه.
قفلت اسيل وهي تمشي غمضت عيونها واخذت نفس وهي تزفره قالت اااه وتوها بتفتح
عيونها سمعت احد يقولها: سلامة قلبك من الااه.
فتحت عيونها وشافت بوحسين واقف قدامها ويبتسم هي رتبت شيلتها
اسيل:الله يسلمك.
بوحسين:توك صغيره وااه شنو نقول احنا الي بهالسن؟
اسيل:والله شكلها ااه لنا احنا لان هالزمن تغير وصارت همومنا اكبر من همومكم.
بوحسين:طييب تبين تقنعيني ان همومنا قليله قدام همومكم؟
اسيل:ااايه همومنا كثيرر.
بوحسين جلس على الكرسي القريب منه وتم يطالع اسيل:العمر مايحدد هم الانسان وفرحه
نفسيت الانسان ومقدار تحمله وصبره على هالدنيا هي الي نقيس فيها.
اسيل:والله انت اعلم ومنكم نستفيد.
بوحسين:هههههه مو شرط انا اعلم وين فطوم عنك كان تمت تعاندني ولاتستسلم.
اسيل:هههه فطوم عنيده مااحد مثلها.
بوحسين:الله يهديها ويستر عليكم كلكم.
اسيل بتمشي لكن شكل بوحسين كسر خاطرها كيف جالس لحاله وعيونه مليانه حزن وكانه
يدور على احد وفتقده بالمكان وكان يتكلم والضحك يطلع بغصات ماهان عليها تتركه
اسيل:عمي بوحسين.
بوحسين انتبه من سرحانه:لبيه يالغاليه.
اسيل:تسلم..شفيك جالس لحالك؟
بوحسين:يعني اقوم اروح بيتنا طردونا خلاص ههه.
اسيل:هههه لا بس جالس لحالك مااحد معك.
بوحسين:فطوم ومع حسين ونوره ولا تروح عندكم وزيد مشى للبيت وراه مشاغل
وانا كنت بمشي بس فطوم من بيجيبها قلت انتظرها هنا واذا خلصت مشينا.
اسيل:طيب واهل العروس بو بندر وولده وينهم عنك؟
بوحسين:بندر طلع يقول مواعد ربعه وابوه مسكين جاه النوم وانا عذرته وقلت له بمشي
روح نام وراح ولا كان بيجلس معي.
اسيل:اوكي بتظل لحالك كل هالوقت؟
بوحسين:وين اروح لو المرحومه موجوده كان جلست معي.
اسيل انقبض قلبها من نبرت بو حسين وكان الجرح الي في قلبه يتكلم واخيرا لسانه
ترجم كلام عيونه واعترف انه يفقد شريكة حياته.
اسيل:الله يرحمها.
بوحسين نسى انه يتكلم مع صديقه بنته:عارفه ياابنيتي شنو الصعب؟
اسيل جلست بالكرسي القريب من كرسيه:شنو؟
بوحسين:حال حسين فرحته مااكتملت اليوم وامه ماهي معاه تبارك له ولعروسه وفطوم بعد
بدال ماتفرح وتجلس مع صديقاتها صايره هي الام لنا هي الي تقوم وتجلس وترتب
تحاول تغطي عن مكان امها لكن ووين ماكان ام حسين ضل خالي ومااحد ملااه حتى بزواج فطوم
مابيكون عنده ام تزفها مثل بقايا البنات وترقص بعرسها وتوقف تسمع تبريكات المعازيم.
اسيل قامت دموعها تنزل على خدها وبوحسين مااوصف حال بنته بس وصف حالها بعد
حتى هي مااعندها ام تزفها بعرسها مثل كل البنات.
بوحسين شاف اسيل كذا وانتبه لكلامه الي قاله وكسرت خاطره اسيل كيف حساسه
اسيل ودموعها تطيح:ابوي يقول ان امي بتفرح اذا فرحت واكيد في زواجي بتكون موجوده
بس ماراح اشوفها بس هي تشوفني دايم يقولي من كنت صغيره.
بوحسين كان يطالع فيها ومايشوف قدامه الا طفله صغيره تتكلم عن احلام وقصص
ابوها يسكتها فيها قبل ماتنام وفي نفس الوقت تتكلم عن بلسم خيالي يداوي جروحها.
اسيل وهي تمسح دموعها وتبتسم:لاتحاتي حتى ام فطوم بتجي عرسها انا بقول لامي
تقول لها واكييد فطوم بتحس فيها .
بوحسين كان يسمع لها ولسانه مربوط بسيل من الدموع العالقه بداخله واسيل تتكلم
مثل العيال:بتجي امي وام فطوم صح عمي؟
بوحسين مااقدر يتكلم ويااكد كلام اسيل الا بهزت راس منه يمكن ترضيها
قطع عزاهم صوت جوال اسيل الي مسحت دموعها وردت عليه
علي:يالله انا عند الباب.
اسيل:انتظر شوي وبنطلع.
قفلت الخط ونفسها وصوتها يضيقون بكل لحظه وقامت من عند بوحسين
بوحسين:اسيل انتبهي على نفسك ولاتشيلين بخاطرك الدنيا ماتسوى.
اسيل ابتسمت وهزت راسها وراحت داخل تدور حور ودانه وشافتهم وكانت دانه مع زوبا
اسيل وهي تاخذ شنطتها:دانه يالله علي عند الباب.
دانه:من قالك.
اسيل:خلصيني هو اتصل وقال عند الباب.
دانه:بس مااتصلنا وقلنا له تعال.
اسيل غطت وجها بالشيله بدال اللثمه:اتصل علي وقلت له يجي يالله انا بطلع قولي لحور
وزوبا باركي لنوره بدالي.
ومشت اسيل بدون مااتلتفت على احد وتوها بتطلع وقفت وشالت الغطى كانت فطوم
تسولف مع حور وتضحك تذكرت اسيل بوحسين وظلت تطالع في فطوم ورجعت دموعها
تنزل على خدها وهي تشوف نفسها بفطوم الي كانت فرحانه بخطوبه اخوها
اسيل مااستحملت اكثر وغطت وجها وطلعت وركبت السياره وسلمت وصوتها مبحوح
علي حس فيها شي:وين الباقي؟
اسيل تمسح دموعها من تحت الغطى:الحين بيطلعون.
سكت علي ومااحب يطول في الكلام لان باين عليها متضايقه طلع بوحسين
وشاف سيارة علي وجا يسلم عليه وعلي نزل من السياره عشان بوحسين واسيل كانت تطالعهم.
علي حب راس بوحسين وجلس وبارك له خطوبه حسين
بوحسين:الله يبارك فيك وانت شد حيلك نبي نفرح فيك.
علي:ووين انا توالناس.
بوحسين:العمر يركض وين تو الناس؟
علي:خير ان شاء الله.
جات حور ودانه وركبو السياره وكانو يسولفون ودانه كلمت اسيل ومااردت عليها
حور اشرت لدانه تتركها براحتها وعلي مااحب يتاخر على خواته واستاذن من بوحسين.
علي:تامر شي يابوحسين؟
بوحسين:سلامتك وسلم على اخوك جاسم.
علي:الله يسلمك ويبلغ ان شاء الله بس انت تشوفه اكثر مني هههه.
بوحسين:الله وكيلك بمستشفى واحد ولا نتلاقى الا بالصدفه لان دوامي غير دوامه.
علي:على خير يالله مع السلامه.
وركب علي السياره والتف على اسيل الي كانت مثل ماهي مغطيه وجها وساكته حور
فتحت وجها وجلست تدور بشنطتها ودانه فاتحه وجها وتعافس بالمسجل
دانه:اسوول شفيك متغطيه عاجبك الدفا؟؟هههههه.
علي:هههههه تحب الستر مو انتي واختك.
حور:يمه انا ساكته وجاني حقي.
اسيل تسمعهم ولا علقت باي كلمه كان الي بداخلها اكبر من انه ينسي بسرعه
دانه شغلت اغنيه (ليت ربي ماخلق لحظه وداع)
حور:الله دووين خليها.
علي:هالاغنيه قديمه بس حلووه صح؟
حور:صحين.
علي يطالع اسيل من المرايا:صح اسيل؟
اسيل انتبهت لكلام علي:صح كلماتها رووعه.
دانه وحور طالعو بعض وضحكو وعلي ابتسم بس مع خواته وباله مشغول في اسيل
وصلت اسيل بيتهم ونزلت بس قالت:مع السلامه.
وماانتظرت حتى يردون عليها مشت وخلتهم وكل الي في السياره يفكر بحالها الي انقلب
كمل علي لبيت حور وهم ساكتين ورن جوال حور على نغمه(ايه احبك) هي خافت وترددت
وردت على عبدالرحمن وكانت مرتبكه وتبي توصل البيت بسرعه
حور:الوو.
عبدالرحمن:هلا بالي شاغل القلب والروح.
حور:هلا فيك.
عبدالرحمن:جنبك احد؟
حور:اايه.
عبدالرحمن:اوكي وين انتي؟
حور:بالسياره ثواني واصل البيت.
عبدالرحمن:طيب اكلمك اذا وصلتي.
حور:طيب.
عبدالرحمن:حووور احبك وهالاغنيه الي تسمعينها على فكره احلى اغنيه عندي.
حور كانت تطالع اخوها ودانه وهي تتكلم وتحس انها تسوي جريمه وجالسه تتلفت
وهي ترد على عبدالرحمن وقلبها يدق من الخوف وعبدالرحمن يقولها بعد كذا
حور:صحيح حلوو.
عبدالرحمن:ههههه متوهقه صح طيب بااي.
حور:باي.
قفلت حور وقلبها ذاااب بين ضلوعها وسكتت ووصلت ونزلت مثل اسيل سريع
دانه تطالع في علي وهو يسوق وتحك راسها ومعقده حواجبها شافها علي
علي:شفيك؟
دانه:ماادري اسيل وحور الي شفيهم؟
علي:صاير شي لهم في الملكه؟
دانه:لا ماصار شي انقلب حالهم في السياره.
علي:لاتشغلين بالك مافيهم الا الخير.
دانه نزلت وراحت على طول لغرفتها ودخلت اخذت شور سريع وجففت شعرها واحتارت
تتصل على من حور ولا اسيل؟
في النهايه حطت الجوال واخذت صورت سيف وظلت تطالع فيها وباستها وقالت:وانا احبك
وتمت تتحلم وتكلم صوره الى ان ناامت.
حور دخلت وماانتظرت تبدل على طول اتصلت على عبدالرحمن وظلت تسولف معه
وتعلمه عن الملكه وهو يسمع لها وهي تتكلم وفرحاانه بالحييل
عبدالرحمن:وملكتنا كيف تبينها؟
حور:ابي اعزم ناس كثيرررر .
عبدالرحمن:ليش كل هالناس؟
حور:امممم ابي الكل يعرف اني احبك وابي الكل يفرح معي.
عبدالرحمن:حلوووانا ماابي احد في ملكتنا.
حور:يؤ مااحد؟
عبدالرحمن:اايه ابي بس انا وانتي لحالنا عشان اقولك كل الي بداخلي لك واعلمك
شكثر احبك ولااقدر اعيش بدوونك وابيك تكونين لي بس.
حور تنهدت:ونااسه ولايهمك مانعزم احد.
وظلو يسولفون ويتحلمون الى ان جاهم النووم وقفلو ونامو.
اسيل كان بيتهم كالعاده هاادي ابوها والخدم نايمين هي غسلت وجها من المكياج والبست
بيجامتها وانسحدت على السرير وكانت الغرفة ظلمه وهاديه ومايبين فيها الا لمعت دموع
اسيل الي كانت كل دمعه تحاول تسبق سيل الدموع الي قبلها وهي بهالحال دق جوالها
وردت عليه بدون مااتطالع الاسم او من متصل وكانت فطوم
فطوم:هلا اسوول فكرتك نمتي؟
اسيل:لا صااحيه شفيك؟
فطوم:ولاشي سلامتك بس ابوي قال اتصلي على اسيل تطمني عليها يقول كنتي متضايقه.
اسيل:يعطيكم العافيه ولامتضايقه ولاشي كان فيني النوم.
فطوم:اجل يالله تصبحين على خيرر مااعطلك عن نومتك.
اسيل:اوكي سلمي على ابوك وباركي للمعرس.
فطوم:يبلغ والمعرس ووينك عنه ماابرح عند نووير.
اسيل:ههههه الله يهنيهم.
فطوم:الجميع ان شاء الله يالله باي.
اسيل:باي.
قفلت اسيل وتوها بتغطي وجها باللحاف دق الجوال مره ثانيه وردت وهي منزعجه
اسيل:الووووو.
علي:الووين شكلي متصل بوقت غير مناسب.
اسيل سمعت صوت علي وحست بالراحه:لا عاادي.
علي:لا يبا شوفي وتصارخين علي.
اسيل:لا شدعوه ههههه.
علي:طيب شخبارك؟
اسيل:بخير.
علي:حرام الي يكذب.
اسيل:ادري.
علي:اجل لاتكذبين وقولي شفيك في السياره متضايقه؟
اسيل سكتت ورجعت تذكر كلامها مع بوحسين وكان نفسها تصيح بقووه وفي نفس الوقت
كان نفسها تصرخ وتقول لعلي انها تحبه وتبيه في هاللحظه جنبها لانها محتاجه له بالحييل
علي:اسيل لاتشيلين بقلبك بتتعبين تكلمي.
اسيل وصوتها تهدج:اشتقت لامي اليوم بالحييل.
علي سمعها وكان متوقع هالشي بس هو يدري ان في شي ذكرها بامها
اسيل:هذا كل الي فيني.
علي:وشمعنى اليوم؟
اسيل:لاني اليوم شفت فطوم لحالها بدون امها في خطوبه اخوها وانا بعدين بصير مثل
حالها هي واخوانها مااحد لي بكون لحالي,
علي وصوته كله هدوء وحنان:من قال لحالك معك حور ودانه وام جاسم وجاسم ومحمد
وامي وابوي وعمي الله يخليه لك وانا وين رحت انا معاك ولانسيتيني؟
اسيل بدا صوت صياحها يطلع:لا ماانسيتك.
علي تضاايق لانه مايحب يسمع بنت تصيح:لااا لاا اسيل بزعل منك.
اسيل:ليش؟؟
علي:لاتصيحين دموعك مااتهون علي دموعك غاليه يالله سمي بالرحمن وشربي مااي
واقري قران ونامي وخلي عنك هالوساوس.
اسيل مسحت دموعها:ان شاء الله.
علي:عفيه عليك ويالله ضحكي خليني اطمن عليك.
اسيل:ههههه احس نفسي بايخه اضحك على ولاشي.
علي وصوته يعطي اسيل كل راحه:لا انتي تضحكين علشان علي.
اسيل:صح علشان خاطرك يعني في شي.
علي:طيب تصبحين على خير وناامي وارتاحي.
اسيل:تلاقي خير.
قفلت اسيل وقامت غسلت وجها مره ثانيه وسوت مثل ماقال لها علي اما علي ظل ماسك
جواله ويفكر في بنت عمه الي للحين مو فاهمها.بوحسين ماكان حاله احسن من اسيل
حتى هو سهران ويفكر بس مو في عياله يفكر بااسيل ودموعها الي شافها اليوم.
زوبا من كثر التعب ناامت سرريع بس طلعو الضيوف ونوره وحسين ظلو سهرانين ومااحد
في ذيك الليله فرحان كثر فرحتهم كان حسين يتكلم ويتغزل ونوره مثل ماالكل
يعرفها ساكته وتجاوب بشي بسيط وتبتسم ومستحيه وهذاك ذاايب فيها ومذووبها فيه.
الى ان قرب الفجر وطلع حسين من عند نوره وكان بيمشي يروح بيتهم
حسين:اوكي نوره حبيبتي تامرين شي؟
نوره:سلامتك.
حسين:الله يسلمك انا امر شي.
نوره:تدلل.
حسين:لاكذا بتخربيني اتدلل مره وحده.
نوره:عليك بالعافيه انا موجوده وبدللك.
حسين:قد كلامك.
نوره:اايه قده.
حسين قرب خده منها وغمض:اجل عطيني حواوا وابيها كبيره.
نوره نزلت عييونها وجها صار احمر وسكتت ماعرفت شتسوي وحسين مغمض.
حسين:يالله تقولين قدها.
نوره:اييه قدها.
حسين:يالله وريني.
نوره:انت تبي حواوا والحواوا مايعطونها هنا.
حسين فتح عيونها وطالع نوره الي كانت رغم خجلها في عيونها جراءه
نوره رفعت يدها ومسحت بصبعها على فم حسين وقالت:الحواوا هنا.
حسين جلس يضحك واخذ يد نوره وباسها:ههه انا قايل من زمان بس خفت اموت
بين شفايفك ورحمت حالي بس الحواوا ابيها حتى لو كانت هي مووتي.
نوره قربت منه وباسته وحسين يطالعها وفجاءه قام يضحك بقووه ونوره مستغربه
حسين اخذ يدها وحطها عند قلبه وهو يضحك: سمعي قلبي كيف يدق يعني حواوا ثانيه
وينفجر ههههههه مااتوقعت في يوم بكتشف هالمعلومه.
نوره:سلامة قلبك بس شنو اكتشفت؟
حسين:هههههه اني استحي ولا منك.
نوره:هههههههه شكلي عاديتك.
حسين:هذا الي باين من اول يوم وصار بحالي كذا الله يعين.
نوره:الله يعينا كلنا.
حسين:يالله تصبحين على خيرر خليني امشي قبل لايصحى عمي ويشوفني فشيله.
راح حسين ونوره دخلت غرفتها وبدلت واخذت شور وراحت لزوبا تبي تسولف معها
وشافتها نايمه وانسدحت زهقانه وشوي اتصل حسين يقولها انه ووصل البيت
وظلت تسولف معه الى صلاة الفجر.
بدور بعد ماارجعت البيت دخلت بتنام وجلست تذكر زيد وملامحه ورجع لها اليوم الي
شافته فيه وهي بتروح بيت محمد عشان تشوفه وكرهت نفسها وكرهت محمد اكثر لكن
ماانزلت ولا دمعه لانها قررت تنهي شبح محمد من حياتها قطع افكارها دخلت سمر
لغرفتها دخلت وشغلت النور وجلست على السرير
سمر:يالله قولي بسرررعه شسويتي هناك؟
بدور وهي منسدحه:استانست بالحييل...وانتي وين طالعه؟
سمر انسدحت جنب اختها وتنهدت بقووه ورمشت بعيونها كانها تحلم:مع حبيبي.
بدور:وين رايحين؟
سمر:رحنا بيت عمي وشفت نويف مسككينه تعباانه بالحييل وبعدها رحنا تعشينا ورجعت.
بدور:دووم عليك انتي ويااه.
سمر:الله يسمع منك.
بدور:يالله قومي بنام.
سمر:تاامرين بس قالت بتنام علميني عن الملكه وكل شي ابي.
وظلت بدور تعلم سمر عن الي صار في الملكه وعن ملابس البنات وكل شي مثل مااقالت.

هوازم 10-23-2014 01:38 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
لمياء تبي تنام بس قلبها يالمها وفيه ضيقه وتحس نبضها يضعف وروحها بتفارقها من كثر
الهم الي فيها تمت تسمي بالله وتهلل ودموعها كانت تنزل من عيونها اتصلت على سعد
تبي تقوله وماارد عليها واذن الفجر وهي على هالحال اتصلت على حور الي كلمتها وفيها النوم:هلا لمووي.
لمياء وصوتها فيه رعشه:حور سعد ماايرد علي وقلبي يالمني.
حور فتحت عيونها زين:سلامتك تعوذبي من ابليس والحين صلاه صلي
وجربي اتصلي مره ثانيه عليه واكيد بيرد عليك لاتحاتين.
لمياء:مشكوره حور بااي.
قفلت لمياء وقامت صلت وخلصت ورجعت تتصل على سعد الي ماارد عليها.
سيف كان مار من عند غرفة لمياء وطق الباب ودخل وشافها صاحيه وهي انتبهت فيه
لمياء:شفيك؟
سيف:صليتي؟
لمياء:اايه وشالمناسبه اليوم جاي تصحيني للصلاه.
سيف:ولاشي مار من عند باب غرفتك قلت اشوف صحيتي او لا.
لمياء:طيب...مشكور.
سيف:لمياء شفيك؟
لمياء:ولاشي بس انتظر سعد يتصل.
سيف:اها يالله اجل بروح انام.
قام سيف وطلع وراح لغرفته وحط راسه عشان ينام لانه ماانام طول الليل.
جاسم كان في ذاك الوقت بالمستشفى منااوب وكان تعباان وساعات بسيطه على مااتنتهي
مناوبته وهو جالس في الغرفه جاه نداء سريع على جهازه وقام وشااف المستشفى بحاله
طارئه لان حاادث صاير وجايبين المصابين ومن ضمنهم كان واحد حالته خطيره
لانه نزف كثير من الدم غير الكسور في جسمه جاسم راح يشوف ملف المريض وشاف الاسم
وانصدم والدم وقف في عروقه وعلى طوول اخذ جواله وماالقى الا محمد اخوه يتصل فيه
محمد كان سهران واستغرب لما شاف رقم جاسم لانه زعلان عليه من اسابيع
محمد:هلا جاسم.
جاسم وصوته كله رعشه:محمد تعال بسرعه المستشفى.
محمد خاف شصاير:ليش شفيك؟
جاسم:محمد سعد سوى حاادث تعال بسرعه.
محمد اهتزت الارض من تحت رجوله:جاسم انت شتقوول؟
جاسم وصوته ينذبح بالكلام:محمد سعد خلااص سعد ثواني ويعطيك عمره.
محمد قامت دمووعه تطيح وقام يصارخ على جاسم من الكلام الي يسمعه وماهو
قاادر يصدق أي كلمه يقولها:جااسم انت جنيت؟؟
جاسم والهم يخلط صووته:محمد اسرع تعال تكفى اسررع.
وقفل جاسم ومحمد مصدووم مو عارف شيسوي اتصل في سيف وهذاك
رد وسمع صوت محمد:سيف تعاال بسرعه المستشفى.
سيف قام بسرعه وهو مستغرب:محمد شفيك؟
محمد وهو يصيح وشهقاته تعلى:سعدد سعدد ياسيف .
سيف خااف:محمد تكلم شفيه سعد؟
محمد وهو يصرخ:سعد بيمووت سعد راح ياااسيف رااااااح.
سيف سكت وحس ان الدنيا وقفت عنده وموعارف يستوعب أي كلمه.
محمد:ياالله تعال المستشفى.
وقفل محمد وسيف ماانتظر بدل ملابسه وركب سيارته ودمووعه تسبق سيارته
ومحمد مثله طلع وشاافته حور كانت تناديه:محمدد محمدد شفيك.
وطلع وتركها ماارد عليها وشغل السياره وضغط بالنزين جاسم في ذاك الوقت كلم علي
الي جاه الخبر مثل الطعنه وعلى طوول راح المستشفى لهم جاسم قفل وراح يشوف سعد
الي كانت ملاابسه كلها دم وكان يوون بقووه ودمووعه تنزل وكان يتكلم وجاسم موعارف
شيسوي له وااقف عاجز قداام حالة سعد في ذاك الوقت بوحسين كان توه جاي المستشفى
ودخل وشااف جاسم طالع من غرفة الطوارىء ودمووعه على خده واستغرب وراح له
بوحسين:خيرر شفيك يااجاسم؟
جاسم:سعد بيرروح سعد بيروح.
وكان يااشر على الغرفه دخل بوحسين الغرفه وشاف سعد ودمه ينزف ومااحد جنبه الا كم
دكتور وممرضه وعاجزين يسون له أي شي وكان سعد يناازع وصوته وهو يوون يقطع القلب
وصل سيف ومحمد بنفس الوقت وجلسو يدورون جاسم وشافوه واقف سيف كان مثل المجنون
وهو يمشي وماايدري وين طريقه وراحو لجاسم
سيف:ووينه وين سعد؟
دخل جاسم الغرفه وطلعو كل الدكاتره الي فيها وتركوهم سيف راح لسعد وجلس يكلمه
ومحمد كانت دموعه تنزل وهو يمسح على راس سعد الي كله دم جاسم كلم واحد من الدكاتره
وقاله ان سعد خلااص ثواني ويفارق الحياه سيف كان ماسك يد سعد
سيف:سعدد قووم لميااء تنتظرك في البيت للحين مانامت قووم سعد.
سعد كان يوون ويتكلم ودموعه تسيل وتغسل الدم الي مغطيه:سيف دير بالك على لمياء..
سيــ..ف قولـ..ها انا كنت برجــ..ـع عشانها..قولــ..ـها سعــ..ـد
سـ..ـعد....يحبــ..ـك سيف لاتنسى .ابــ..ـوي ومحــ..ـمد صدقنــ..ني
جاسم بيسامحك والله بيسامــ..حك.
كانت كل كلمه وكل نفس وصيه للي حوالينه وكانت شهقاتهم تعلى مع كل ونه وكل نقطة دم
تنزل من جسم سعد بوحسين كان واقف ويشوفهم يودعوونه وقلبه يتقطع علي حالهم
بوحسين:اذكرو الله وانت ارتاح ياولدي واذكر الله.
سعد وهو يلفظ انفااسه:لا اله الا الله ....سيــف لاتنسى قــ..ـول للمياء اني..احبـ..ها
لاتنســ..ى ياسيــ..ـف لاتنسى امي قولها سـ....ـعــ..ـد...
......................اااااااه .
وقف سعد عن الكلام ووقف النفس معاه ووقف النور في عيون سعد وكان جسمه كله
مغطى دم الا وجهه الي كان فيه نوور وشفايفه الزرقاء ودموعه العالقه باطراف رموشه
في ذاك الوقت لميااء كان قلبها يدق بقوووه وكانت تصيح وتناادي سعدد.
بس سعد رااح سعد ماايقدر يرد على لمياء سعد فاارق الدنيا..فارق وترك سيف الي كان
يصاارخ ويناادي على سعد:سعدد قووووم سعد لااتمووت ابوك ماله غيررك سعد.
جاسم كان يشهق ويترحم عليه وراح لعنده وغمض عيونه وكان يبي يغطي وجهه
بس محمد ماارضى كان يلمس وجه سعد بيدينه ويترجى في جاسم
محمد:لاا ياجاسم خله سعد مامات انت بتخليه يقووم صح جاسم صح؟؟؟
جاسم نزل راسه وخل دموعه تشارك بالعزاء الي ماابينتهي:محمد سعد عطاك عمره
اطلب له الرحمه خلااص يامحمد.
محمد قام يصارخ:انت ماافي قلبك رحمه يقولك ابوه ماله غيره وكان بيتزووج تقولي مات
ماامات لانه..... سعد ســعـ...ـد.
وطلع محمد برى الغرفه وتسند على الجدار وهو يصيح وجلس مثل المذبووح ينعي سعد
بدمووعه وقلبه يمووت مع كل دمعه تنزل علي وصل وشااف محمد بهالحال وجلس على
ركبه جنبه يساله:محمد سعد ووين؟
محمد رفع راسه ووجه مثل الميت ماايدل على انه حي غير شفايفه الي ترعش من الالم.
علي:ووين سعد وووينه؟؟
محمد:سعد رااااااح سعد راااح راح ياعلي خلااص سعد ماات.
ورمى محمد نفسه في حضن اخوه مثل الطفل الصغير وقام ينتحب على صديقه
الي تركه وراح وعلي مصدوم من الي يسمعه من اخوه وتم ماسك اخوه وهو مغمض عيوونه
يمكن اذا رجع وفتحها يتغير الي حولينه لكن الواقع مستحيييل يتغير سعد ترك لمياء
وترك سيف ومحمد وامه وابوه سعد رااح واخذ معه قلووب كثيرر من الي حولينه وترك لهم
دموع بس ينعونه فيها علي ترك محمد ودخل الغرفه وشاف سعد جثه ماايغطيها الا البروود
الي قام يتلبسها لان الروح صعدت عند بااريها وماابقى الا هالجسد كان سيف ينتحب قدامها
وجاسم واقف ومااتقدر تفرق بينه وبين هالجثه الي قدامه علي قرب من سعد وبس شافه
تفجرت سيوله وبدت غيووم الحزن عنده تتجمع وتصب كل دمع تشيله بداخله وملامحه
اللبست ثياب العزاء مثل الي حوليه جاسم مااتحمل وغطى وجه سعد بالغطى الابيض
وسيف قاام يصيح اكثر ويبي يشيل الغطى وبوحسين وعلي مااسكينه وهو
يبكي مثل المفجووع الي مااتهون مصيبته:تركووني سعد قوووم قووم ولابتزعل منك لمياء.
وعلي يهدي فيه وبوحسين يهلل ويذكر الرحمن لكن ماافي شي يرجع سيف لعقله
محمد كل مااسمع صرااخ سيف وتهليل بوحسين وعلي الي يهدي سيف وجاسم وشهقاته
زادت اوجااعه وزادت دمووعه.
.............................. .................
سعد فاارق الدنيا والصدمه ذبحت قلووب الرجال شلوون اذا وصلت للباقي؟؟
شلون بتتلقى لمياء الخبر؟؟وشنو ردت فعلها؟؟ وهل بتعيش لمياء بمكان ماافيه سعد؟؟
اهل سعد شنو بيكون حالهم؟؟
كل من عرف سعد بيحزن عليه؟؟
عبدالله وزوبا بيعيش بينهم حب؟؟دانه وسيف الي مات بمووت صاحبه بينولد حبهم كذكرى
للحب من بعد سعد؟؟؟
حور وعبدالرحمن بيكون حبهم اقوى من حب سعد ولمياء وينسي الكل اسطورة سعد؟؟
بوحسين شنو دوره بالبارتات الجايه؟؟؟
اسيل وعلي؟؟؟؟
ولا موووت سعد بيوقف الحياة عند جميع الشخصياات وبيذبح كل شي اسمه حب بين
الناس الي تركهم مفجووعه عليه؟؟؟؟؟؟؟

البارت الثامن 888
لنفترق قليلا..
لخيرِ هذا الحُبِّ يا حبيبي
لنفترق قليلا
لأنني أريدُ أن تزيدَ في محبتي
أريدُ أن تكرهني قليلا
بحقِّ ما لدينا..
من ذِكَرٍ غاليةٍ كانت على كِلَينا..
بحقِّ حُبٍّ رائعٍ..
ما زالَ منقوشاً على فمينا
ما زالَ محفوراً على يدينا..
بحقِّ ما كتبتَهُ.. إليَّ من رسائلِ..
بحقِّ ذكرياتنا
وحزننا الجميلِ وابتسامنا
وحبنا الذي غدا أكبرَ من كلامنا
أكبرَ من شفاهنا..
بحقِّ أحلى قصةِ للحبِّ في حياتنا
أسألكَ الرحيلا
لنفترق أحبابا..
كُن مرَّةً أسطورةً..
كُن مرةً سرابا..
وكُن سؤالاً في فمي
لا يعرفُ الجوابا
من أجلِ حبٍّ رائعٍ
لنبكِ يا حبيبي
فقد نسينا
نعمةَ البكاءِ من زمانِ
لنفترق..
حتى يظلَّ حبنا جميلا..
أسألكَ الرحيلا..
(نزار قباني).
اعتذر للجميع على احداث البارت 7 بس هذا الواقع لازم يجي اليوم الي يرحل فيه احبابنا
واشكر كل من تفاعل مع موت سعد وكل من جاوبني على اسئلتي لكن اقول للجميع السؤال مازال يبحث عن ايجابه..هل صحيح الموت ارحم من الفراق بين الحبايب؟؟؟
الاهم من كل الاسئله القلب يتحمل جروح الدنيا ويؤمن بقضاء الله وقدره ومهما اخذت
الدنيا منا في يوم بيجي وتعطينا اكثر من الي اخذته ...
احيانا الانسان يفقد شخصيته وتفكيره بمغرياات ومشاعر غريبه تااخذه لبعيد عن التفكير
والمنطق وممكن يتحول الانسان من عاقل الى مجنون ومن شرير وقاسي الى طيب ورحيم
ومن انسان قد المسؤوليه الى انسان عديم المسؤوليه..
وممكن يتحول الانسان السعيد الى تمثال للحزن والانسان الساكت الى بركان ثاير..
اتمنى تستمتعون باحداث البارت الجديد....
.............................. .................... .......................
مرت ساعات في المستشفى والكل واقف مستسلم لحزنه مااحد يتجرا يتخطى بوابه
المستشفى ويكون هو الشخص النحس الي ينقل خبر وفاة سعد الشمس طلعت لكن بجروح
كلها تنزف دم والم والسما جمعت غيومها عشان تعلن من بدايه اليوم عزاء الغالي سعد
كل غيمه كانت تعصر الي بداخلها لكن كل هالمطر مايغسل حزن احباب الي راح عن هالدنيا
محمد من بعد ماخنقته دمووعه سكت كان جالس في استراحة المستشفى وجنبه جاسم كان يعطيه
مااي ويهدي فيه والماي بحلق محمد مثل السم يحاول يبلعه لكن روحه
وقلبه مو راضين يعيشون من بعد سعد ضرب محمد يد جاسم وطاح الكاس وندفق على كل
المكان جاسم مااقدر يتكلم حضن اخوه وجلس يمسح على راسه ومحمد دموعه تنزل على
خده بهدووء كانها تحاول ماتفتح جروح بطريقها صووت سيف زلزل المكان وهو يصارخ
سيف:شلووون اقولهم ماات؟؟ مااقدر مااقدر.
كان علي وبوحسين يكلمونه ويهدون فيه لكن مااينفع وكل مااصرخ سيف
زادت شهقات محمد على صديقه الي ماات وعلى سيف الي جالس يمووت من الحزن قدامه.
علي كان مااسك سيف:اذكر الله وهم اكيد بيتقبلون امر الله.
سيف من وسط دمووعه:امووت ارحم علي من اني اقول للمياء سعد ماات.
بوحسين هو الوحيد الي كان ماسك نفسه وحابس دموعه:تعوذ من ابليس ياولدي.
سيف:مستحيل مستحيل انا اقولهم.
جاسم كان قلبه يتقطع وهو يسمع سيف قام من مكانه ومحمد وراه وقبل لايوصلون لسيف
التف جاسم على محمد وقاله:امسح دموعك ويالله غسل وجهك سيف يكفيه مصيبته لاتزيدها
وخلك رجال مثل مااعرفتك سيف يحتاج وقفتك معه الحين.
محمد تكلم وصوته مبحوح:بس ياجااسم غصبا علي احس لو كتمت هالدموع بختنق.
جاسم مسح دموع اخوه بيده:لا انا واثق انك تقدر يالله روح وبعدين الحقني.
راح جاسم لعند سيف وجلس جنبه وكان سيف منزل راسه ومغطي وجهه بيدينه ويصيح
مثل الطفل الخايف جاسم رفع راس سيف وظل يطالع فيه
جاسم:انت الحين شفيك؟
سيف:جاسم تسالني شفيني؟ سعد ماات.
جاسم وبكل هدوء قدر يجمعه:وهذا لسانك نطق فيها سعد مات مو انت الي مت.
سيف:بس ياجاسم تدري شنو سعد بنسبه لنا.
جاسم:ادري لكن الله اخذ امانته وكلنا في يوم بنروح مثله..قولي شنو الي مضايقك؟
سيف:شلون بقولهم ماات؟صعبه صعبه.
محمد جا وقف سااكت ويطالع في عيون جاسم الي كان حتى هو سااكت ويفكر بعدها قال
جاسم:خلاص انا الي بقولهم.
الكل التفت على جاسم مصدوم من كلامه معقوله يتطوع ينقل هالخبر؟؟؟؟
سيف فتح عيونه بقووه وظل يطالع في جاسم اما جاسم وقف على حيله وحط يده على كتف
سيف:يالله قوم اهلك يحتاجونك انت رجال ولازم تكون قد هالمسؤوليه امسح دموعك
الدموع مو لرجال وهذا محمد معك.
وقام سيف ووقف ورجوله مو شايلته جاسم توه بيمشي الا ناداه محمد
محمد:جااسم.
جاسم التف عليهم:اامر.
محمد:الحين شنسووي؟
جاسم:انت وسيف روحو للمقبره وجهزو كل شي وكلمو احد عشان يغسل المرحوم
عشان ماتجي صلاة الظهر الا كل شي جاهز نصلي عالمرحوم وندفنه.
محمد:طيب وانت وين رايح؟
جاسم:انا بروح ابلغ بوسعد وعمي بو سيف عشان يتجهزون للصلاة وراجع لكم.
علي:انتظر جاسم بروح معك.
التف جاسم على بو حسين الي كان يسمعهم ومااتدخل بأي شي
جاسم:ياليت يا بوحسين تخلص اوراق الطوارىء حقت سعد عني عشان نطلع الجثه بسرعه
بوحسين:ان شاء الله اخلصها وانا بعد بروح البيت ابدل والحقكم المسجد.
مشى جاسم مع علي ومحمد راح مع سيف كل واحد راح يسوي الي قال جاسم عليه
جاسم ركب سيارة علي لان ماافيه حيل يسوق يحس كل اعصابه ترجف لانه شايل خبر
بيهز قلب كل واحد يسمعه حتى لو ماكان يعرف سعد كانو اثنينهم سااكتين في السياره
مو عارفين شنو يقولون لبعض بس انفاسهم تتكلم وصلو لعند بيت بو سعد وظلو واقفين
كانو محتارين ينزلون او لا ..كل واحد ينتظر الثاني يتكلم او يتحرك
علي:نخبر بو سيف قبل او بو سعد؟
جاسم:بو سعد هو ابوه ولازم يعرف قبل.
نزلو من السياره وراحو لعند الباب دق علي الباب ومامرت لحظات الا بو سعد طالع
وهو لابس ثووبه وكان مبتسم وجلس يرحب فيهم ويهلي وهم ساكتين صعب الموقف عليهم اكثر
بوسعد:ياحيالله من جانا.
علي:الله يحيك شخبارك؟
بوسعد:الحمدلله ياوليدي.
جاسم:بغيناك في سالفه ياعمي.
بوسعد:حياكم تفضلو.
جاسم:مشكور مستعجلين بس ياعمي انا ادري انك تؤمن بالله وبقدره والله كاتب علينا كل
شي في هالدنيا ومااحبيت اقولك انا هالخبر بس لازم تعرفه.
بو سعد تغيرت نظرته واستغرب من كلام جاسم:ونعم بالله ياولدي بس شنو صاير؟
توه جاسم بيتكلم الا بو سيف طالع من بيتهم وشافهم وجا لعندهم وسلم وجاسم طالع علي وقلبه يدق
بقوه يحس انه بيكسر ضلوعه ويطلع ويعلم الكل بالهم الي شايله بداخله
بوسيف:هاا شعندكم واقفين؟
بوسعد:جاسم بيقول شي تكلم ياجاسم.
رفع جاسم راسه وكانو كلهم يطالعونه نظراته تحولت عليهم واحد واحد بعدها اخذ نفس قوي
وذكر ربه علي مسك كتف اخوه من خوفه عليه وجاسم يطالع في بو سعد ويبلع ريقه
بعدها قال:البقيه في راسك سعد عطاك عمره اليوم الفجر.
بوسيف انصدم من الخبر وفتح عيونه وظل يطالع مستنكر اما بو سعد عكسه غمض عيونها
ومسك طرف الباب عشان يسند نفسه وهو يردد:ان لله وانا اليه راجعون..ان لله وانا اليه راجعون
..ان لله وانا اليه راجعون.
بوسيف مسك بو سعد وجلسه وجاسم محتار شيسووي؟؟يمشي ويخليهم بعد ماقط عليهم هالمصيبه...
جاسم جلس جنب بوسعد:ترحم عليه يااعمي والمرحوم كانت وصيته انت وامه وزوجته
مامات الا وهو موصي عليكم وذاكر ربه ادعي الله يرحمه.
بوسيف:الله يرحمه اذكر الله يااخوي اذكر الله.
بوسعد فتح عيونه ونزلت دموعه تغسل شيبته وفكه يرتجف:شااقول لامه وحيدها ماات
بعد شهر كان بيتزوج كنا نناديه المعرس من الحين اقوله ولدك المرحوم.
بوسيف وهو يقاوم دمووعه:ماافي احسن من رحمة الله يابوسعد.
بوسعد:ولمياء يابوسيف ولمياء شبتقول لها شلون بتقوله سعد ماات.
بوسعد ضرب على الوتر الحساس ولمياء من بيقولها شلوون يذبحونها بيدينهم هي جالسه
تنتظره ويقولونها لها راح ولابيرجع ماافكرو فيها في حال لمياء ماراح تفقد الزوج لمياء فقدت
حياتها وروحها وظلت جسد بس في هالحياه سؤال شالته عيوون الجميع لميااء من بيوصل لها الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو سيف حس هموم الدنيا كلها عليه:رحمتك ياارب رحمتك.
علي كان واقف ومحتاار مثل جاسم شيسوون من بعد مااوصلو الخبر؟؟؟؟؟
جاسم :هذا امر الله ياعمي.
بو سعد مسح بيدتينه على وجهه:طيب من راح يستلمه من المستشفى؟
جاسم:لاتحاتي ياعمي سيف ومحمد راحو المقبره يجهزون للدفن وعند صلاة الظهر
نصلي عليه انت قووم وبلغ الاهل وتجهز.
بوسعد:الله كريم يا ولدي.
وقام بو سعد دخل البيت وهو يقدم خطوه ويااخر عشر تمنى الطريق لمدخل البيت يطوول
عشان ماايوصل لزوجته وعلي وجاسم واقفين مع بوسيف عند الباب دخل بوسعد لصاله
وكانت ام سعد جالسه لحالها جلس على الكنبه الي في طرف الصاله وملامحه كلها حزن
ولسانه يردد:ان لله وانا اليه راجعون.
ام سعد انتبهت في زوجها الي كان معقد حواجبه وكل لحظه يمسح على وجهه بيدتينه
كانت تطالعه وتنتظره يتكلم ويقول شفيه حاله انقلب بس طلع ورجع ظلت سااكته
بعدها قام بو سعد وقال:ام سعد قومي غير ملابسك.
ام سعد مو فاهمه شي:ليش شنو صاير؟
دمعه خانت بو سعد ونزلت على خده وتهدج صوته:سعد عطاك عمره ياام سعد ولدك راح لربه
قومي غيري ملابسك.
ام سعد شلتها الصدمه وماانطقت باي كلمه عيونها كانت معلقه في عيون زوجها تدور
على الصدق في عيونه ولدهاا ماتركها سعد مازال حي ماماات كانت انفاسها الي تعلى شوي
شوي تترجى ابوه ينكر الخبر لكن هيهات ام سعد قامت تهز رااسها ودموعها تنزل
وبو سعد مشى من عندها صرخت من بعدها:ســــــــــــعــد يمه ولدي.....
ســــعــد...وكانت تشهق قامت بتلحق زوجها بس قوتها خانتها وطااحت على الارض
وهي تصاارخ ســـعـد...
بو سعد رجع بسرعه لها وشافها بهالحال شوي الا سكتت وغمضت عيوونها وكان
صدرها يرتفع وينزل بقووووه ونفسها يقطع هزها زوجها ومااترد قام بسرعه طلع للشارع
وكان جاسم وعلي واقفين نااداهم:الحقني ياجاسم الحقني..
وكان كل جسمه يرجف وهو ينااديهم هم شافوه وراحو يركضون علي مسك بوسعد
الي على طول طااح جاسم يكلم بوسعد:شصاير تكلم ياا بوسعد؟؟؟
بو سعد:طاحت من سمعت الخبر اكلمها ومااترد ماادري شصار فيها ماادري؟؟
جاسم:لاتخااف قوم انت الحين وخلينا نااخذها المستشفى..
علي رفع بو سعد وسنده بيده ودخلو للبيت وكانت ام سعد طاايحه في مكانها ومااتتحرك
شالها جاسم وناادى لعلي يشيلها معاه وبوسعد راح وراهم طلعوها وركبو السياره
وراحو للمستشفى دخلوها الطوارىء جااسم من كثر خووفه اعصاابه بدت ترجع تمووت
كان يمشي ويصاارخ على كل الي في طريقه حتى علي اخوه استغرب منه والحاله
الي وصل لها بس مااكلمه لانهم في موقف مايسمح للكلام دخلوها وظلو واقفين ينتظرون
الدكتور يطلع من عندهاا بوسعد كان جالس على الكرسي بس مثل الشبح الدنياا اخذت منه ولده
والحين زووجته بين حياه وموت كان بعيد عن هالعالم كبر عشر سنوات لقداام حس ظهره
ينحني من كثر الهم الي ينصب عليه الدموع بدت تحفر مجرى لها على خده كان غاايب
عن هالدنيا شنو بااقي اكثر يصير له؟؟؟
علي يطالعه وقلبه يووجعه عليه طلع جاسم من عند الدكتور وراح لعند بوسعد الي ماانتبه
في جاسم الا لما هز كتفه وهو يكلمه
جاسم:عمي عمي...
بوسعد يطالع في جاسم كانه توه صااحي من حلم:امرر ياولدي طمني عليها.
جاسم:بسيطه ان شاء الله صدمه عصبيه وبتقوم على خير منها.
بوسعد مااتكلم سند ظهره وحط راسه على الجدار وظل سرحاان يدور الصبر
على هالمصاايب كان دااخله جروح تنزف وتغرقه وهو يقااومها جاسم كلم علي وبعدها
طلع من المستشفى عشان يروح البيت وعلي ظل مع بوسعد كان واقف ويطالع سااعته وشوي
الا صوت جواله رفع علي الجوال وصوته كله حزن:الووو.
كان محمد اخوه المتصل:الوو علي.
علي:شفيك؟؟
محمد:حنا جهزنا كل شي حتى مجلس العزاء فتحنااه انتو قلتو لهم؟؟
علي:قلنا وياليتنا مااقلنا.
محمد:ليش شنو صاار بعد؟
طالع علي بو سعد الي يكسر الخااطر وبعد عنه شووي عشان مايسمعه وهو يتكلم
علي:ام المرحوم سمعت الخبر وجاتها صدمه عصبيه وحنا معها بالمستشفى.
محمد:قول والله ياارب شنو قااعد يصير.
علي:المهم الحين انا بااخذ عمي بوسعد وبجي لمجلس العزاء عشان نجهز معكم.
محمد:وجاسم وينه عنكم؟؟
علي:جاسم الله يرحم بحاله مسكين تعب وراح البيت وبيرجع عشان الصلاه على المرحوم.
محمد:طيب يالله انا بعد بروح البيت اغير ورااجع.
قفل محمد وسيف كان يسوق وسرحاان وبااقي دموع عالقه على طرف رمووشه محمد
بداخله كلاام كثير بس عااجز يتكلم وهو يشوف صديقه بهالظرف كل الي قدر يقوله
محمد:وصلني البيت..
سيف مااتكلم كمل الطريق من دون حتى مايلتفت على محمد وفي داخله لو التقت
عيونه بمحمد بيرجع شبح المووت والحزن له وقف عند باب بيت محمد وقبل مااينزل تكلم سيف
سيف:تبيني اذا خلصت امرك؟
محمد:لا بجي مع اخوي جااسم روح انت الحين.
سيف كان يطالع في محمد وشوي شوي ملامحه تبدلت ورجعت حواجبه تتعقد
وعيونه تمتلي دمووع محمد نزل من السياره وسكر الباب وقبل مايمشي قال لسيف
محمد:عشان المرحوم عشان سعد تحمل يااسيف تحمل.
ومشى عن صااحبه الي من سمع اسم سعد ترحم عليه ومسح دموعه.
محمد دخل البيت وكانت حور جالسه مع امها يفطرون وشافو محمد دخل حتى سلام مااسلم
استغربو مو من عاادته يدخل وماايسلم عليهم ناادته امه
ام جاسم:محمد محمد.
رجع محمد وسلم عليهم والاسى في خطوط وجهه حور اهتز قلبها من شكل اخوها
حور:محمد شفيك؟
محمد:سلامتك جااسم وينه؟
ام جااسم:من شوي دخل وسلم وكلمناه ماارد علينا راح لغرفته.
محمد راح عنهم وصعد غرفته ودخل عشان يااخذ شور ويغير ملابسه اما جااسم
حتى هو الثاني دخل واخذ شور وغير ملابسه وجلس على طرف السرير ساره كانت ناايمه وصحت
شافته كلمته وصوتها فيه النوم:حبيبي انت جيت.
جاسم واخلاقه طالعه:اااايه.
ساره قامت وتعدلت بجلستها التف عليها جاسم ومااكلمته ظلت تطالعه عاارفه ان فيه شي
وهو بيتكلم من نفسه هو كاابر على مشااعره ومازال يتحداها بنظراته وشووي الا حط رااسه
على رجولها وبدا يصيح مثل طفل صغيررر ساره مسحت على رااسه وهو مسك يدها وظل
يصيح مااعرفت شنو فيه بس مااتبي تساله وهو بهالانهيار ظلت تهديه رفع جاسم رااسه من على
رجولها وقال:مااشفتيه ياساره وهو يمووت كان..كان ملااك.
ساره حطت يدها على خد جاسم الي كان يرتجف:عن من تتكلم؟
جاسم:عن سعد سعد ماات والقهر انا الي قلت لاهله انا النحس الي وصلته..
وغرس راسه في صدرها وقام يشهق ساره حضنته بقوه ومامنعته ينزل دمووعه خلته يصيح
مثل ماايبي ولاتكلمت مر الوقت والصمت هو الي يتكلم في الغرفه غمض جاسم عيونه كانه يعصر
بااقي امطارها رفع راسه عن ساره طالعته وابتسمت مسحت ندى دموعه مسك يدها وضغط عليها
واخذ نفس قوي وطلع معه كل لحظه ضعف مر فيها
قام وغسل وجهه ووقف عند المرايا يرتب شمااغه طالع انعكاس صوورته قال بدااخله:
ثاابته..ثاابته..صورتي في المرايا ثاابته لازم تضل صورتي قدامهم ثاابته.
لف على ساره وقال لها قبل لايطلع:تجهزي بعد ماانخلص صلاه بمرك عشان اوصلك للعزا.
ساره قامت من السرير:ان شاء الله انت روح.
طلع جاسم وراح لغرفة محمد الي كان لابس وجااهز لكنه جالس مع حاله دخل جاسم
جاسم:يالله مشينا.
محمد ماتكلم طالع اخوه ورجع نزل رااسه غمض عيونه وهو يتمنى اذا فتحها يصحى
من هالكابوس الي جالس يعيشه ويرجع لعالمه الحلو الي تدهور بمووت صديقه.
محمد بضيق:تعباان مو عارف شلون بتحمل شوفته في القبر..ولا بتحمل دمعه ابوه عليه
صعبه مو قاادر احس اني انا الي ذبحته.
جاسم تنهد:الله كريم..مو وقت هالكلام قووم والله يكون بعون الجميع.
طلع جاسم وراه محمد كانو يمشون والجديه والثباات في مشيتهم لكن عيونهم بحور من الحزن
حور وامها مازالو جالسين في الصاله مرو عليهم وقفت حور تكلمهم
حور:شفيكم وين رايحين؟؟
جاسم:للمقبره.
ام جاسم ارتاعت:ليش؟؟؟؟؟
جاسم:سعد صااحب محمد عطاكم عمره.
حور وام جاسم:الله يرحمه.
حور راحت لمحمد ومسكت يده:عظم الله اجرك.
محمد:اجرنا واجرك.
حور ماكانت تعرف من سعد فالخبر كان بنسبه لها بسيط بس حزنت على حزن اخوها
صوت جوال محمد رفعه وصوته مازال مبحوح:الووو.
سيف يصيح:مااقدر ادخل البيت مااقدر.
محمد:سيف مايصير ادخل ولاتحاتي وابوك معك.
سيف:واختي ياا محمد شسووي؟
محمد:سيف اختك بتنصدم بموت المرحوم والله بيصبرها .
حور عقدت حواجبها شنو دخل لمياء فيهم بعدها فتحت عيوونها ورفعت راسها تطالع في امها
واخوانها وفتحت فمها والكلام عالق بحلقها محمد قفل وهو مستغرب من ملامح اخته
حور بحيره كانت تتلفت تطالعهم مسكت امها وبعدها راحت لاخوها جاسم كان مستغرب
حور:سعــد سعـد .. لميــ..ــاء.
جاسم مسكها:حوور شفيك؟
حور شهقت:سعد خطيب لميااء سعد ماات ولمياء شلوون؟؟
جاسم حضن اخته:اذكري الله.
حور وهي تصيح:لمياء بتموت لو عرفت...جاسم اخذني لها تكفى..
جاسم:انتي سكتي وهدي وانا بعد صلاة الظهر اوصلك لها.
حور وهي تصيح:لاا لا لمياء لازم اروح لها لازم تكفى جاسم.
جاسم تضايق وماله خلق حور:يالله محمد لانتاخر.
بعد حور عنه ومشى هو ومحمد وحور ضمت امه وجلست تصيح اخذت جوالها واتصلت
على فطوم تبي تقول لها لكن فطوم كانت نايمه لانها تعبت من بعد امس حور قامت تصيح اكثر
من القهر جلست تفكر واتصلت على نوف الي كان صوته رايح لانها مريضه وحالتها حاله
بسبب الانفلونزا ضلت تنتظرها ترد واعصابها متوتره وردت نوف
نوف وصوتها ماينسمع:الوو.
حور:نووف نووف تكفين..
نوف خافت شفيها حور تصيح ومتصله من الصباح؟؟؟؟
نوف:حور حبيبتي شفيك؟؟صاير لك شي؟؟
حور وهي تشهق:لميــ...ــاء يانووف لمياء.
نوف وجعها قلبها:شفيهاا لمياء تكلمي لاتخوفيني؟؟
حور:خطيبها سعد ...ماات ماات..
نوف انصدمت وجمدت احاسيسها:انتي شتقولين؟؟شلون ماات؟ولمياء؟؟حور لاتمزحين..
حور:وربي يانوف..
نوف:ان لله وانا اليه راجعون..ولمياء كيف حالها؟؟
حور:ماادري..عشان كذا انا اتصلت عليك تمريني الحين ونروح نشوفها.
نوف:طيب طيب انا ابدل واجيك اوكي.
قفلت نوف وراحت تركض لغرفة اخوها نااصر طقت الباب ماارد عليها ضربته بقوه عشان يجلس
وناصر كان ناايم واانزعج بس ماافتح الباب وظلت تطق الباب عليه بعدها قام وفتح الباب
وهو معصب بالحييل على الي يطق الباب بهالقووه
نااصر:وووجع.
نوف وشكلها مثل الضايعه:ناصر اسرع بدل ملابسك ابيك توصلني بيت صديقتي.
نااصر طالعها وتثاوب:مجنونه انتي توه الصباح وانتي مريضه.
نوف ودموعها بتطيح:تكفى ناصر انت مو فاهم شي.
نااصر:نويف شوفي غيري.
نوف:تكفى نااصر والي يسلمك لازم اروح لها ماابي اتاخر اكثر.
ناصر حس اخته فيها شي:ليش شعندك؟
هنا نوف جلست تبكي وفكها يرتجف وهي سااكته وتطالع في اخوها اللسانها مو راضي ينطق
بالمصيبه كانت تمسح دموعها الي بدت تطيح ناصر خااف بالحيل ومسكها
ناصر:نوف تكلمي ليش بتروحين لها؟فيها شي؟
نوف:خطيبها ماات لازم اروح لها تكفى نااصر مااقدر اخليها في هالوقت ناصر هي تحبه
انا خايفه عليها خااايفه.
ناصر مااعرف شنو يقول لكن حس بداخله انه تاافه شلون ماارضى يوصلها من البدايه وجلس
يسالها كل هالاسئله وتندم
ناصر:يالله اتجهز وانزل لك روحي لبسي عبايتك.
نوف راحت غرفتها وبدلت بيجامتها فتحت دولابها ولبست تنوره وبلوزه سوداء واخذت عبايتها
ونزلت تنتظر نااصر يخلص ويوصلها امها وابوها جالسين يسولفون وشفوها نازله بعبايتها
بوأحمد استغرب وسال زوجته
بو احمد:وين بتروح بنتك في هالوقت؟؟
ام احمد:ماادري يمكن المستشفى.
بواحمد ناادى نوف وراحت له طالعها وكانت نظراته كاافيه عشان نوف تتكلم
نوف:بطلع مع ناصر بروح بيت صديقتي.
بواحمد:في هالوقت ليش؟
نوف:حور اتصلت علي وتقول ان خطيب لمياء توفى.
بواحمد وام احمد:ان لله وانا اليه راجعون.
ام احمد:طيب متى هالكلام؟
نوف:اتوقع اليوم الفجر.
بواحمد:طيب يابنيتي وين عزاهم ومن ولده هو؟
نوف:ماادري من ولده وعزاهم ماادري انا بروح بيت لمياء.
ام احمد:طيب اذا رحتي وعرفتي اتصلي علي وقولي لي اجي.
نوف:ان شاء الله يمه.
نزل ناصر بسرعه ونادى نوف بعد مااسلم على امه وابوه وطلع هو وياها وركبو السياره
وشغلها ومشى نوف تذكرت حور
نوف:روح بيت حور.
ناصر:طيب.
وكانو ساكتين ثنينهم وقف ناصر عند باب البيت واتصلت نوف على حور الي نزلت عشان
تطلع لهم وظلت تتكلم مع امها الي لان ام جاسم مو راضيه لحور تروح تخاف جاسم يعصب
اذا راحت وهو قايل لها انتظري..طلعت حور وكانت مغطيه وجها بس شيلتها خفيفه ومالها خلق
تتلثم ركبت السياره وسلمت ومشى نااصر بس ماكان يدل بيت لمياء وجلست حور تدليه وهو
يمشي صوت جوال حور يرن طلعته من الشنطه وشافت رقم فطوم ردت عليها:الوو.
فطوم :هلا حوري شعندك متصله من شوي؟
حور:هلا فيك..بعدين اقولك؟
فطوم من طبعها عنيده:يوووه حوير تكلمي؟
حور قصرت صوتها:فطووم بعدين اقوولك.
فطوم:لااا تكلمي عبدالرحمن فيه شي؟
حور:لا ماافي شي.
فطوم:اجل شنو صاير؟؟والله قلبي يعورني ابي اعرف.
حور:فطوم تعالي بيت لمياء الحين.
فطوم:ليش؟؟هي قالت بنروح شقتها في الليل.
حور وجعها قلبها من هالطاري اليوم مفروض يروحون شقة لمياء بس خلااص ماعاد في شقه
ولا لمياء يمكن كل شي رااح مع سعد
حور:فطوم كلمي نوره اتوقع تعرف.
فطوم:لااا اكيد نايمه قولي وخلصينا.
حور فلتت اعصابها وصرخت في فطوم بقوه:شقوولك؟؟اقولك سعد مااات وان ماعاد في شقه
ولازواج للمياء.
من عظم صراخها لف عليها نااصر ونوف وحور قامت دموعها تطيح وكان وجها باين
من وراء الغطى الخفيف نااصر ظل يطالعها وفي باله يقول:هذي صحيح حور شكلها حلوو
حرام الدموع تنزل من هالملاك...بعدها انتبه واستغفر ربه ولف راسه نوف مدت يدها
واخذت الجوال من بين يدين حور اما حور غطت يديها بوجها وقامت تنتحب نوف كلمت فطوم
الي مو جايه تصدق كلام حور الي قالته لها وظلت تبلع ريقها وتنتظر احد يرد عليها
نوف:هلا فطوم.
فطوم:نوف وينها حور؟؟صحيح سعد ماات.
نوف:حور معي بالسياره..والي سمعتيه صحيح انتي الحين تعالي بيت لمياء.
فطوم:طيب قولي لحور انا اسفه ماكنت اقصد وربي....
وبدت فطوم تصيح وتلوم في نفسها وكل عين تذرف دموع على صديقه لمياء وحور.
نوف:مااصار شي حور تعباانه اعصابها انتي هدي وتعالي لنا يالله سلام.
قفلت فطوم ورمت نفسها على السرير وقامت تصيح بقوه بوحسين كان توه داخل البيت
وسمع التليفون يرن رد عليه وكانت اسيل المتصله
بوحسين:هلا بااسيل.
اسيل:هلا فيك؟
بوحسين:شخبارك يابنيتي؟
اسيل:الحمدلله ووينها فطوم؟
بوحسين:هي بغرفته..اتصلي على جوالها.
اسيل:اتصلت مااترد عليه.
بوحسين:انا اشوفها لك.
صعد بو حسين والسماعه بيده وجلس ينادي على فطوم الي ذبحت نفسها وهي تصيح
دخل غرفتها وشافها بهالحال وانصدم
بوحسين:فطووم شفيك؟؟
فطوم:يباااا لمياء وسعد الي كنت اعلمك عنهم.
بوحسين جلس جنب بنته:شفيهم؟؟
فطوم شهقت:يباا سعد مااات.....
اسيل سمعت هذي الجمله ومااصدقت نفسها اكييد كذب شلووون؟؟سعد ولمياء كانو املها
كانت تحسدهم كانت تتمنى تكون هي وعلي مثلهم شلون سعد يمووت مايصير...
بوحسين يكلم اسيل:فطوم نايمه اذا جلست تكلمك.
اسيل وصوتها كل صدمه:سعد ماات؟عمي سعد ماات؟
بوحسين توهق شيرد عليها سكت بعدها تنهد:ايه الله يرحمه يابنتي.
اسيل:قول لفطوم انا بروح للمياء.
بوحسين:ان شاء الله.
قفلت اسيل وكانت الدنيا تضيق عليها من الخبر على طوول اتصلت في علي وكان جهازه مغلق
ظلت تحاول بعدها راحت لابوها يوصلها لبيت لمياء...فطوم مازالت تصيح وابوها يهديها
الى ان سكتت وقامت تبدل عشان يوصلها معه بوحسين راح لغرفته وبس غسل وجهه
وغير ثوبه الي علق فيه شوويه دم من سعد جلس على الكرسي يفكر عرف ان سعد الي تتكلم
عنه فطوم هو نفسه سعد الي ماات بين يدينهم اليووم يالله شكثر المصايب قوويه لازم الموت
يلاحقني في كل مكان لازم اشوف جروح اهله في المستشفى وجروح خطيبته في عيون وصوت
صديقاتها ياارب رحمتك في عباادك.

هوازم 10-23-2014 01:41 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
زوبا وصلها الخبر من امها الي اتصلت عليها ام سيف وهي تصيح وعلمتها وترجتها تخلي بناتها يجون
عشان يكونو جنب لمياء اذا سمعت الخبر او هم يقولونه لها زوبا الصدمه شلت فيها كل احساس
كانت تتكلم مع نوره وتعلمها بكل هدوء والدموع تنزل من عيونها نوره الخبر نساها فرحتها
ونساها حسين الي كانت نايمه وتحلم فيه جلسو يغيرون ثيابهم ويلبسون اسود نوره خلصت
وظلت تنتظر زوبا الي دخلت الحمام تغسل وجها من الدموع لكن كل مااغسلته رجعت اصداء الخبر
تصب من عيونها نوره منسدحه على السرير تنتظر اختها وهي سرحاانه دق جوالها وانتبهت
لانها كانت سرحانه ردت وهي بعالم ثاني
نوره:الووو.
حسين مايدري بالي يصير:صباح الورد لاحلى ورده ربي خلقها.
نوره نزلت دمعه من طرف عينها كان مفروض تسمع هالكلمه بظروف ثاانيه وتفرح وهي تسمعها
كان مفروض ترد على حسين بااحلى كلام تعرفه بس الكلام ندفن في قبور
وماعاد احد يقدر يقوله وكأن مووت سعد اخذ قواميس الكلام وترك لغة الحزن بس تتكلم
تنهدت نوره بقووه وكانها بتلفظ روحها مع هالنفس:صباح النور حسين.
حسين مستغرب شفيها كذا توها امس معه مثل العسل:صاير شي حبيبتي؟
نوره:سلامتك بس خطيب بنت خالتي توفى.
حسين:ان لله وان اليه راجعون...عظم الله اجرك.
نوره:اجرنا واجرك.
حسين:لاتتضايقين وروحي لها ووقفي معها.
نوره قامت تصيح :حسين احس خطوبتي هي السبب نحس عليهم كانو مع بعض وفي خطوبتي
يمووت انا السبب حسين احنا السبب.
حسين اهتال من الي يسمعه بس عااذر نوره ماتنلام صدمتها قوويه ولاتعرف شنو تقوول
حسين:حبيبتي هذا الله كاتبه ومااحد له دخل فيه تعوذي من ابليس.
نوره:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
حسين:انا الحين امركم واخذكم للعزا شتبين بعد؟
نوره:يعطيك العافيه لاتتعب نفسك بندر يمكن بياخذنا.
حسين:لا انا الحين جااي يالله باي وانتبهي على نفسك.
نوره:وانت بعد انتبه يالله باي.
طلعت زوبا واخذت جوالها وكتبت رساله لدانه تعلمها وهذيك كانت ناايمه وصحت على صوت
المسج وبس قرته شهقت:ســــيـف.
ونزلت تركض تدور علي اخوها شافها ابوها مثل المجنونه تركض
بوجاسم:دندونه شالنشاط من الصباح؟
تجاهلت سؤاله:ووين علي؟؟
بوجاسم:طلع من زماان.
دانه:شسوي الحين؟؟
قامت تتصل على علي مقفل جهازه اتصلت على حور مااترد حاولت تتصل في فطوم وبرضو مااترد
اتصلت على زوبا وعطتها مشغول مالقت الا اسيل تتصل عليها اتصلت
دانه:الوو اسوول.
اسيل بنفس صوت الصدمه الي في دانه:انت سمعتيها؟؟
دانه:من قالك؟؟
اسيل:فطوم وانتي؟؟؟
دانه:زوبا ارسلت لي .
اسيل:طيب حور تدري؟؟
دانه:ماادري اتصل عليها ومااترد علي.
اسيل:انا في الطريق بروح لبيت لمياء.
دانه:طيب مريني انا انتظرك.
اسيل:لاتتاخرين يالله.
دانه اتصلت على بيت حور وردت ام جاسم وسالتها عنها وعلمتها بكل الي صار وراحت دانه
تتجهز بعد مااسئذنت من ابوها عشان تروح مع اسيل..
جات اسيل وعطت دانه رنه عشان تنزل وهذيك خلصت لبس عبايتها وطلعت سلمت على عمها
وضربت اسيل تكلمها
دانه:حور راحت من شووي للمياء مع نوف.
اسيل:قولي والله؟
دانه:والله.
اسيل:شنو ردت فعل لمياء مسكينه تتوقعين.؟
دانه:ماادري بس انا خاايفه ادخل اول مره اروح عزاء.
اسيل:الله يعين.
.............................. .................... .............................. ....
لمياء كانت منسدحه على سريرها وتتصل على جوال سعد وفي داخلها تدعي يرد عليها
تعبت وهي تتصل والجهاز يرن ومااحد يرد مايصير ناايم او نااسيه اوووف سعد بذبحك
بس اشوفك انتظر بس كذا تلعب باعصاابي انقلبت على جنبها الثاني وكانت دموع عالقه
باهدابها من تعب السهر ومن خوفها على سعد قطت الجوال بعييد عنها وقالت كيفه
اذا شاف المكالمات بيتصل والله لاوريه بزعل عليه وغطت وجها بالمخده وظلت دقايق
وقلبها ماطاوعها قامت ثااني واخذت الجوال ورجعت تتصل عليه...
علي وبوسعد كانو بيطلعون من المستشفى بعد ماتطمنو على صحه ام سعد وقبل مايطلعون
عطوهم اغراضه وكان من ضمنهم جواله وتوهم راكبين السياره الجوال بدا يرن
علي التف على بوسعد وظلو ثنينهم يطالعون في الجوال الشاشه يشغل نورها ويطفي
مكتوب عليها (روح سعد)كانت العبره تخنق بوسعد بس قرا الاسم ووين روح سعد؟؟
روح سعد عند باريها كان صوت النغمه عالي بوسعد حطه صامت وظل يطالع في الشاشه
الى ان قفل الخط قام وفتح الجوال كان فيه اكثر من 100 مكالمه لم يرد عليها وكلها من لمياء
علي كان يسوق ومد بوسعد له الجوال استغرب علي؟؟؟ليش يعطيه الجوال؟؟
بوسعد:قفل الجهاز واخذ الشريحه تكفى لوحها بأي مكان اهم شي يسكت هالخط.
علي وقف على جنب بالسياره واخذ الجوال وقفله وطلع الشريحه وكسرها بيده وبوسعد يطالعه
بعدين فتح النافذه ورماها ومشى كمل طريقه
علي:يالله ياعمي وصلنا المسجد.
بوسعد رفع عيونه يطالع في المسجد:وانت مو ناازل؟
علي:انا بروح اغير ثوبي فيه دم وبرجع ثاني لك.
بوسعد:يعطيك العافيه...انتبه وانت تسووق.
نزل بوسعد يسحب رجوله وكان عند المسجد بوسيف واقف ورجال كثير بس اقبل عليهم بوسعد
راحو يعزونه كلهم جاوو عشان يصلون على المرحوم بوسعد راح على طوول لابوسيف الي كان
معقد حواجبه ومكتف يدينه بلاحول ولا قوه.
بوسعد:قلت للمياء؟
بوسيف غمض عيونه وهز راسه بلاا.
بوسعد:من بيقول لها لازم تعرف.
بوسيف:اااه يمكن سيف يقول لها...انتو وين رحتو تاخرتو؟؟
وقام بوسعد يعلم بوسيف بالي صار لزوجته وشلون طاحت بس سمعت الخبر وبوسيف
يسمع وقلبه يرجف على بنته الي للحين الكل يدري الا هي...
سيف كان جالس مع امه الي تنوح وتصيح وهو يفكر جرس الباب يدق قام سيف فتح الباب
وشااف ناصر عند الباب مع نوف وحور ظل يطالعهم ناصر استغرب الميت يصير لسيف؟؟
سلم عليه وعزاه بمووت سعد ودخلت حور مع نوف وظل ناصر واقف مع سيف
ناصر:خطيب اختك؟؟
سيف:ااايه يمكن تذكره كان مع محمد في هذاك اليوم عند المسجد.
ناصر:اييه ابيض وضعيف.
سيف:اايه هو.
ناصر:الله يرحمه.
سيف:الصلاه في المسجد القريب من المقبره بعد صلاة الظهر.
ناصر:انا بروح الحين محمد موجود هناك؟؟
سيف:اتوقع.
ناصر:يالله تامر شي يااخوي؟
سيف:مشكور مااتقصر.
راح ناصر وسيف دخل وكانت حور تبي تصعد للمياء شافها سيف ووقفها
سيف:لاا هي ماابعد تدري؟؟انا بصعد لها انتظرو انتو هنا.
نوف وحور جلسو يهدون في ام سيف الي كانت تصيح وتنوح وشوي الا دخلت فطوم
بنفس الوقت مع زوبا واهلها وجلسو معهم وراحت ام سيف تصيح في حضن اختها والبنات
جلسو مع بعض سااكتين ويسمعون صوت شهقات ام سيف واختها
فطوم:ووين لمياء؟
نوف بهمس:ماابعد تدري توه اخوها رايح يقول لها.
سيف صعد وهو يقدم خطوه ويرجع خطوه رفع يده عشان يدق الباب بس مو مطاوعته يدينه يضرب
الباب ظل واقف ويجمع قووته ويحبس دموعه عشان مايزيد الصدمه على اخته اخذ نفس وزفره
ودق الباب وجاه صوت لمياء:اادخل.
دخل سيف ولمياء جالسه على سريرها ومغطيه بس رجولها باللحاف وماسكه جوالها
جلس سيف جنبها وهي تتصل بالجوال طلعته سبيكر وهالمره اختلف الرد الشريحه مقفله
لمياء استغربت وعصبت:اوووف.
سيف:شفيك؟
لمياء:سعد تعبني اتصل عليه من البارح ماايرد والحين الشريحة تقفلت.
سيف بلع ريقه وبخااطره يقول مسكينه يالمياء سعد ماراح يرد عليك انسي رقمه.
تنهد بقوه واخذ الجوال منها وحطه على الدرج الي بجنبه
لمياء:جيبه..ولااقولك اتصل انت عليه.
سيف بصوت كله حنان:لمياء سكتي شووي وسمعيني.
شفيه سيف؟؟نظرات لمياء تعجب صوته متهدج ومتغير شنو فيه؟؟؟ سكتت لمياء
وظلت تطالع اخوها الي تجنب انه يحط عينه بعينها كانه مذنب بحقها
سيف:انتي تعرفين ان الله كاتب علينا كل شي ومهما سوينا يصير علينا بدون ماانقدر نغيره.
.والله اذا اخذ يعطي...والي يصبر على مصيبته الله يجازيه بفرج عن هالكرب..
وانا واثق انك انسانه مؤمنه وبتتقبلين الي بقوله لك..واكيــ..
لمياء قاطعت سيف:لاتتكلم بمقدماات...سيف تكلم سعد فيه شي؟؟؟؟
كانت نظراتها كلها تساؤل وتترجى اخوها يطمنها على حبيب القلب الي خايفه عليه
سيف ابتسم وحس نفسه ضعيف وهز راسه:لاا ماافيه شي.
لمياء كانت ملامحها جاامده ماابدلته الابتسامه:سيف لاتكذب قول سعد شفيه؟؟
سيف:مااكذب عليك صدقيني.
لمياء رفعت راس سيف وثبتت عيونها في عيونه:اذا ماافيه شي ووينه؟؟ليش مايرد؟؟
وليش انت جالس تعطيني كل هالمقدمات هااا؟؟تكلم سيف لاتخبي علي شي.
سيف حنا راسه:لمياء سعد...ســعــ..ــد ..لمياء سعد سوى حادث اليوم الفجر و..
و...و..
لمياء دقات قلبها تتسارع لكن عيونها ثابته:و..شنو؟
لف سيف راسه وهو يقول:لمياء سعد يطلبك الرحمه سعد توفى اليوم.
لمياء سااكته وتطالع في اخوها مااصدقت الخبر ابتسمت وبعدها عقدت حواجبها وتجمعت
بزوايا عيونها الدموع كانت تتمنى سيف يكون يكذب عليها لكن سيف طالعها وهز راسه لاا
سيف:وصااني عليك..كثيرر قبل لايتوفى وقـ..
لمياء تهز راسها:انت شتقوول؟.سعد وعدني بيرجع ..سعد يحبني انا كلمته وقال انه
ماابيتركني.. انت تكذب علي....سيف انا ماانمت انتظره يتصل..
سيف:حبيبتي خلااص سعد ماراح يتصل.
لمياء كانت تتكلم مثل طفله:ليش؟؟انا ماراح انام والله بنتظره...هو زعلان مني؟؟
سيف ودموعه تنزل صرخ بوجها:لمياااء بس رحميني ...سعد شلوون يزعل عليك؟؟
ســعــ..ــد ربه خذاه عنده ..ماايقدر يزعل على احد.
لمياء مسحت عيونها بكم بيجامتها:لااا..مااخذه سعد هنا هنا.
وكانت تضرب على صدرها بقوه وسيف يطالعها مسك سيف يدينها وضمها لصدره
وجلس يمسح على راسها وهي ساكته تتنفس بقوه وتسمع صوت سيف وهو يصيح
لمياء ابتعدت عن اخوها:انت ليش تعاملني كذا؟؟انا مافيني شي..عطني الجوال بنتظره يتصل علي
..اطلع بره..انا كنت من الليل اتصل عليه..
سيف قلبه تقطع على اخته الي مو جاايه تصدق ان سعد راح عن هالدنيا كان يهمس في
داخله الله يرحمك يااسعد رحت وشكلك اخذت معك لمياء.
لمياء رجعت تبكي:سيف انا ماابعد اقوله اني احبه بالحييل...
سيف مسك يدينها:هو يدري انك تحبينه.
لمياء ودموعها تطيح:انا مو زعلانه منه بس كنت خاايفه عليه.
سيف:لمياء سعد يقولك:لاتزعلين منه وهو كان بيرجع لك بس هذا ربي الي كتبه وصااني
عليك وقال انه يحبك لمياء اخر شي قاله سعد اسمك وبعدين هو وصاك على امه وابوه
وانت لازم تنفذين وصيت سعد تبين سعد مايرتاح بقبره.
لمياء:لاا انا بسوي كل الي يبيه بس خل يرجع اشوفه.
سيف:لمياء شلون يرجع هو ماات خلاص ترحمي عليه.
لمياء وكأن توها تصحى من النوم:ووينها خالتي ام سعد ووينها؟؟
وقامت طلعت من الغرفه وسيف وراها نزلت تركض دخلت الصاله والكل بس شافها وقف
من مكانه كانت تطالعهم كلهم لابسين اسود بهالوقت فتحت دانه الباب ودخلت هي واسيل
وشافو سيف ماسك لمياء الي تطالع في الكل مستغربه منهم سمعت لمياء صوت الباب
وصرخت:سعد جااا.
وكانت بتروح بس سيف سحبها من يدها وحضنها بقوه وانهد كل ماافي الدنيا من حزن بين عيونها
قامت تصيح وسيف معها دخلت اسيل ووقفت جنب حور وكلهم ساكتين يطالعون المنظر قدامهم
ودانه متجمده مكانها لمياء مثل المذبوحه بين يدين اخوها كانت تصيح وكل مااشهقت الكل ذرف
دمووع راحت لها امها واخذتها من يدين سيف الي قام على طوول ولمياء مسكت يده وتعلقت فيها
وكانت تترجاه
لمياء:سيف لاترووح سيف لاترووح يككفي سعد راااح.
سيف كان يسحب يده ولمياء تتمسك فيه اكثر واكثر وامها تفك يدها وهي تتمسك اكثر وسيف
كل قووته راحت مو قاادر حتى يبعد يدين اخته عنه
سيف:مااني برايح مكاان انا معااك.
لمياء:انت بترووح مثله هو وعدني ماايروح ورااح سيف اخذني معك له.
سيف هنا خلاص قفلت معه:وخرووها عني يمه تكفين وخريها عني.
جات خالتها تسحبها من يد اخوها وهي تصيح وسيف يبعدها عنه وهي مو رااضيه
حور قربت منهم وجلست تكلمها:لميااء انا معاك قوومي.
لمياء شافت حور وتركت سيف الي على طول مشى وهو طالع ضرب بكتف دانه
والتقت عيونهم وطلع وخلاها دانه قلبها راح مع سيف كان نفسها تلحقه وتضمه وتخليه يبكي
مثل ماايبي بس هي مااتقدر تسوي هالشي لمياء حضنت حور وهي تصيح وتنادي بااسم سعد
اخذتها حور والبنات كلهم وراها لغرفتها دانه كلمت ام سيف
دانه:عظم الله اجرك خالتي.
ام سيف:اجرنا واجرك.
دانه:خالتي عطيني مااي للمياء مايصير مااتشرب بعد هالصدمه.
ام سيف قامت:وانتي الصادقه نسيت اسقيها مااي.
عطتها كاس مااي وصعدت دانه دخلت الغرفه وكان الكل سااكت وجالس وحور حاضنه لمياء
على سريرها ومايقطع هالهدوء الا شهقات لمياء وصوت حور وهي تهدي فيها
كانت حور ثاابته وماانزلت منها ولادمعه ولابينت الحزن الي بداخلها عطتها دانه كاس المااي
وشربت لمياء الي حطت راسها على حور وناامت قامت حور وجلست مع البنات بعيد عن السرير
وكانو كلهم دموعهم خانقتهم يطالعون في بعض حور تكلمت
حور:قومو توضو صلاة الظهر مااباقي عليها الا نص سااعه ومسحو هالدموع لاتجلس لمياء
وتشوفكم تصيحون يالله.
قامت زوبا مع داانه يتوضون اسيل لفت على سرير لمياء وضلت تطالعها وغصبن عليها
دموعها تنزل مااقدرت تتحمل منظرها كيف كان. بعدها قامو كلهم من الغرفه ونزلو تحت يصلون
وعشان يجلسون مع الحريم الي قامو يجون لبيت ام سيف خااصه لان ام سعد بالمستشفى فالعزاء
بيكون في بيت ام سيف.
.............................. ....................
سيف طلع وهو يصيح وضرب سيارته برجله بقووه وصرخ بقووه:ليييييييش؟
ركب سيارته كان فيها ثوب جديد معلق جلس يطالعه وكان فيه كرتون فيه ملابس وشماغ
جديد سند سيف راسه وضل يتذكر هذولا شاريهم للزواج والحين...كان يتذكر كلام سعد قبل مايموت
بيوم كيف كان يضحك عليه لانه خيط ثوب وشرا ملابس قبل الزواج بشهر
كان يقوله:انا المعرس مااسويت مثلك ولاخيطت.
قطع افكاره الجوال رفعه ابوه المتصل
سيف وصوته مازال مختلط بصياح:الووو.
بوسيف:هلا وينك وانا ابوك بنصلي على المرحوم.
سيف:الحين جااي بس يبه مااسبحت ولا لي خلق ادخل البيت.
بوسيف نزل راسه:شخبار لمياء؟
سيف:حالها ماايسر مو جاايه تصدق انه ماات.
بوسيف:ان لله.. الله يكون في العون..تعال انت الحين.
بوسعد كان واقف جنب بوسيف وساله شفيه وعلمه بالي صار كله اخذ بوسعد الجوال
بوسعد:مرحبا سيف..
سيف تضايق من صوت بو سعد:هلا فيك عمي.
بوسعد بكل جديه:البيت مفتوح ادخل واسبح وقفل البيت بعد مااتطلع ولاتتاخر يالله تعال.
سيف:بس ياعمي..
بوسعد:يالله مع السلامه.
قفل الجوال وسيف احتار لكنه مااحب يتاخر اكثر نزل ودخل بيت بوسعد وسبح وقفل بعدين البيت
وراح لهم وصل ودخل المسجد وكانو واقفين لصلاة الظهر صلو وبعدها صلو على سعد وشال النعش
محمد وسيف وعلي وناصر اما جاسم كان يمشي مع بوسيف وبوسعد قدام وكثير رجال وراهم
نزلوه بالقبر وبعد ماادفنوه رجعو لمجلس العزاء محمد وناصر كانو جالسين من ضمن اهل
المرحوم في بدايه المجلس كانو يسالفون جاهم سيف وهو مخنووق وشكله تعباان وجلس جنبهم
ناصر:هونها وتهون.
سيف:قهرر شايف هالثوب الي علي كان مفروض لزواجه والبسه في عزااه.
ناصر:ربك كريم لاتقول هالكلام الي صار صار.
محمد:كلام ناصر عدل وخلاص مااتوقع دموعنا بتريح سعد بقبره ترحمو عليه.
جاسم اقبل عليهم ووقف كانه يدور احد بعدها اشر لهم ثلاثتهم وقامو له يشوفون شفيه
جاسم:ووين علي؟؟
محمد:ماادري يمكن بره واقف يشوف ترتيبات الغداء.
جاسم:صح هو قال لي بيطلع يرتب الغداء...طيب انت روح اتصل على ابوي ودليه وين مكان
العزاء بالضبط توه مكلمني يبي يجي هو وعمي.
محمد:ان شاء الله عن اذنكم بطلع عن هنا.
وراح محمد يكلم ابوه
جاسم:سيف انت وخويك..
سيف:نااصر.
جاسم:اايه انت ونااصر روحو ساعدو علي الله يعافيكم واذا جهز كل شي قولو لي.
سيف:طيب.
طلعو الشباب كلهم والكل مشغول بالعزاء خااصه ان بوسعد وبو سيف معروفين فصارت
زحمه مااحد مااجى يعزيهم جاسم قال للناس تقوم عالغداء وماابقى في المجلس الا هو
وبوسعد وبوسيف الي كانت نفسهم صااده عن الاكل
جاسم:تغدو ماهوو بزين لكم انتو عندكم سكر.
بوسيف:انت اكل ولاتحاتينا مالنا نفس.
جاسم:لاتسمع كلامه يااعمي وقوم اكل.
بوسعد:انا خاطري اطمن على ام سعد واشوف حالها بس من بيوقف مكاني بالمجلس مايصير
اطلع واترك الناس.
جاسم:لاتحاتي انا الحين اروح واطمنك عليها بس اول قومو اكلو.
بوسعد:مااتقصر يااولدي اتعبناك معنا.
جاسم:شالكلام يااعمي انتو اهل والي مايوقف مع اهله في وقت الحاجه ماهو برجال.
بوسيف:بيض الله وجهك.
جاسم مااخلاهم الا لما يتغدون وهو طالع معهم من المجلس التقى في عمه وابوه الي توهم
واصلين وراح سلم عليهم وهم جاو وعزو بوسعد وبوسيف
بوجاسم:عظم الله اجركم.
بوسعد:اجرنا واجرك.
بوسيف مسك كتف جاسم:عز الله جبت رجال يابوجاسم جاسم وخوانه مااقصرو.
بوجاسم كان يحس بالفخر من موقف عياله وزاد لما بوسيف قاله
بوجاسم:ماعليك زود وهذا واجبنا.
تركهم جاسم ومشى راح للمستشفى دخل الطوارىء وسال عن غرفة ام سعد لانهم غيروها
وراح للدكتور حقها وساله عن صحتها اذا تحسنت او لا؟؟
بعدها اتصل على بوسعد طمنه وقاله ان بكره راح يطلعونها من المستشفى على خير.
.............................. .................... ........................
لمياء ناامت بس ساعه وصحت فتحت عيونها بثقل وكانو يالمونها وراسها مصدع مااشافت
احد جنبها رفعت نفسها وقاامت من السرير طالعت الساعه ودخلت تاخذ شور عشان تصلي
البنات صعدو يتطمنون عليها دخلو واستغربو ماشافوها؟؟؟
قامو يدورنها وشوي الا طلعت من الحمام وكانت تنشف شعرها طالعتهم وابتسمت
كان شكلها غيرر عن قبل صحيح الذبول في عيونها زاد بس نفسيتها غير استغربو ليه تبتسم؟
معقوله لمياء تبتسم في هالوقت؟؟شي غريب حيرهم..كانو مصدومين مرت من بينهم
وفتحت دولابها وتكتفت تطالع فيه
لمياء:اوووه شلبس؟؟عندي تنوره سوداء وعندي بنطلون...او البس جلابيه؟
كلهم سااكتين مااحد يرد عليها لفت عليهم ورفعت حواجبها كانها تستفسر شفيهم؟
لمياء:هاا شرايكم؟دانه شرايك؟
دانه:ماادري براحتك.
لمياء راحت لعند فطوم:ماافي الا فطوم تختار ذووقها احلى وحده.
وسحبتها من يدها وفطوم ابتسمت وطلعت لها من الدولاب تنوره طويله وبلوزه كمها طويل
والحلق طويل مغطي الرقبه وفضفااض خاصه لان الجو شووي برد ولونهم اسود.
لمياء:يعطيك العافيه نفس الي كنت بااختار.
اخذتهم منها ودخلت ثاني الحمام لبستهم وطلعت وجلست تمشط شعرها لفته ومسكته بكلبس
اسود برضو ولفت عليهم
لمياء:هاا شرايكم؟
حور:تمام صلي لاتتااخرين اكثر.
لمياء ضربت راسها بيدها:صح مااصليت.
وقامت فرشت السجاده وهي تلف مشمر الصلاه لفت على البنات وقالت:
هههه لاحظتو شي؟؟
اسيل:لاا شنو؟
لمياء لفت على فطوم:ولااانتي فطوم؟
فطوم:اممم اايه لاحظت انك مااصليتي هههه.
لمياء:ههه لا خطاء مالاحظتو اني كنت محتاره في خطوبتي شنو البس؟وفطوم اختارت لي
والحين في عزاء سعد برضو احترت وفطوم اختارات لي.
كلهم ابتسمو الا فطوم لفت وجها ودموعها بتنزل من الي قالته لمياء حور ضغطت على يدها
عشان تتحمل ولاتصيح قدام لمياء..لمياء وقفت تصلي وهم جالسين يسولفون
نوره:شفيهاا لمياء انقلب حالها؟
حور:مافيها الا الخير وبعدين خلوكم معها اوكي لاتضايقونها هي تبي تتحمل هالمصيبه.
اسيل:ماشاء الله عليها والله قلبها قووي.
وهم يتكلمون خلصت هي صلاه وشالت السجاده وجلست معهم
لمياء:شتقوولون؟
نوره:ولاشي.
لمياء:اكيد مستغربين مني صح؟

اسيل كانت اكثر وحده مصدومه بحالة لمياء:اايه كثيررر.
لمياء ابتسمت ابتسامه شبه ميته:لاتخاافون انا بخير وبعدين ماابيكم تصيحون وانا ماراح اصيح
سعد يمكن فارقني بجسمه بس روحه معي وموجود بقلبي ماراح انساه وبعدين انا وعدته مااصيح
لانه ماايرضى وسيف يقول انه وصااني على ام سعد ولازم اكون قوويه عشانها وعشان مااخيب
ثقه سعد فيني..وانا مااحسه غاب عني وطلبو لي الله يصبرني انا احتاجكم معاي تعطوني امل اني اقدر
اتخطى هالمصيبه الي ربي بلاني فيها.
نزلت دمعه من طرف عينها وعلى طول مسحتها ولفت على زوبا الي كانت سااكته
ومنزله رااسه ومدت يدها لها زوبا استغربت ورفعت راسها تطالع فيها
لمياء وهي يدها ممدوده:قوومي زوبا.
زوبا:ووين؟
لمياء:البنات اكييد جايعين خلي احد يصعد لكم غداء تاكلون.
زوبا:ماايحتاح انا مو جايعه وهم..
لمياء:يووه منك قوومي واذا ماافي غداء بتصل على سيف يجيب لكم وغصب بتاكلون.
نوف مسكت يد لمياء الممدوده وقامت وقومتها معاها
نوف:يالله حنا بنااكل عشانك بس انتي بتاكلين معنا.
لمياء:لاا انا ماابي.
فطوم وقفت بعد:خلاص كلنا ماانبي.
لمياء:طيب خلاص بااكل.
راحت نوف وفطوم لتحت وجابو غداء وجلسو ياكلون ويسولفون وكل وحده لابسه قناع الفرح وهي
بداخلها حزن الاكل ماله طعم بس يجاملون بعض ويااكلون عشان لمياء
قامت لمياء وغسلت يدها واخذت جوالها ونادت لحور وجات لها
حور:امري لمووي.
لمياء وفي عيونها حزن مدت الجوال:مو قاادره افتح الجوال ابيك تمسحين رقمه والسجل وتعطيني
الجوال ابي اتصل على سيف.
حور رفعت حاجب وظلت تفكر ولمياء تنتظرها:عشاني حور مسحيه.
مسحت حور رقم سعد من الجهاز والسجل وعطته لمياء وقالت لها
حور:مسحته من الجهاز بس لمياء من بيمسحه من هنا.
واشرت على راس لمياء هذيك نزلت عيونها واخذت نفس قووي
لمياء:مااحد... بيضل محفوظ.. الحين خليني اكلم سيف.
حور:طيب على راحتك.
لمياء:حوور شفتي خالتي ام سعد؟
حور:لاا مااشفتها ماجات.
لمياء اتصلت على سيف وانتظرته يرد هو شاف الرقم وذكر ربه قبل لايرد عليها
سيف:الووو.
لمياء وصوتها كله هدوء تكسر ذبذباته نبره حزينه:هلا سيف.
سيف:هلا لمياء شخبارك الحين.
لمياء بلعت ريقها:الحمدلله ...قولي وينها خالتي ام سعد؟
سيف ابتلش كل الصدماات تجي منه واحتار شيقول لها؟؟وضل سااكت ومالقى الا ابوه قدامه
ومد له الجوال ابوه استغرب واخذ الجوال وهو ماايدري من
بوسيف:الوو.
لمياء استغربت بس سمعت صوت ابوها:يبااا.
بوسيف قبضه قلبه بصوت لمياء ورجعت نبرته الحزينه:هلا بنيتي عظم الله اجرك.
لمياء عضت على شفتها من كلمه ابوها:اجرنا واجرك.
بوسيف:هااشخبارك يابنيتي؟
لمياء:الحمدلله يبه..خالتي ام سعد وينها؟
بوسيف سكت وطالع ولده سيف رفع حواجبه واشر لابوه يتكلم ويقول لها شي.
لمياء:مااشفتها مع الحريم تحت؟
بوسيف:خالتك ام سعد تعبانه شوي في المستشفى وبكره بيطلعونها.
لمياء ارتجف جسمها من الخبر مو كاافي سعد والحين امه شنو جالس يصير؟؟
بوسيف:لاتحاتين مافي الا الخير عمك بوسعد بيجي يشوفك بعد صلاة المغرب.
لمياء:طيب.
بوسيف:انتبهي على نفسك والي صار يابنتي الله قاسمه والله مايكتب الا كل خير.
لمياء:عارفه يبا ويعطيك العافيه مايحتاج هالكلام...
بوسيف وخاطره مكسور على بنته:الله يستر عليك ياابنيتي ويرضى عليك ويصبرك.
لمياء بلعت غصتها:يبا خلك مع عمي بوسعد تراه وصيه المرحوم.
بوسيف لف على بوسعد الي كان واقف يسلم على الناس والحزن سااكن في عيونه كان
مثل الميت من شدة شحووبه ذكر بوسيف ربه ورجع يكلم بنته
بوسيف:مايحتاج توصين يابنيتي بوسعد اخو وكتوفنا له سند.
لمياء:طيب يبا اخليك بنزل لامي اجلس معها.
بوسيف:فمان الله.
قفلت لمياء وظلت مااسكه الجوال سندت راسها على عامود السرير وغمضت عيونها
كانت تتنفس بهدوء لكن الراحه بعيد عن عيونها جاتها دانه وكانت متوتره حاسه نفسها تتعامل
مع مخلوق غريب انسانه ماتعرفها الكل تغيرت عليه لمياء بظرف ساعات لعب فيها القدر لعبته
وقلب موازين الصداقه والحياه دانه تلعب بطرف شعرها وفي فمها كلام لكن مااحبت تقطع على لمياء
لحظات الهدوء فتحت لمياء عيونها وشافت دانه وابتسمت لها
لمياء:دندونه شعندك؟
دانه بكل حيره:هاا سلامتك بس خالتي تقولك نزلي جلسي مع الحريم يسالون عنك.
لمياء قامت والهم مثقل خطاويها غطت شعرها وكان وجها يشع نور من وسط السواد الي
حولينها كانت الدموع تلمع في عيونها جلست لمياء جنب امها وهي سااكته وباقي الحريم يبكون
وهي تطالعهم كانها ضايعه بوسطهم الكل يعزيها والي تحضنها وتبكي تضايقت لمياء وماطولت
صعدت مره ثانيه للغرفه وجلست مع البنات كانت طول الوقت تتكلم مااسكتت حور كانت تسولف
ودق جوالها سمعت النغمه كان عبدالرحمن عطته مشغول ورجعت تسولف وشوي الا اتصل مره ثانيه
وعطته مشغول وضل يتصل وهي تعطيه مشغول لما تعبت قفلت الجوال انتبهت فيها فطوم وحست ان
فيها شي حور شافت فطوم وهي تطالعها وحاولت تتجاهل نظراتها شووي الا فطوم دق جوالها وبعدها
قامت وسلمت على البنات حضنت لمياء وباستها على خدها وقربت منها وهمست في اذنها
فطوم بهمس:الله ياخذ ويعطي والرابح الي يصبر وينال وانا واثقه منك انك قد هالمسؤوليه
والمرحوم يبيك قوويه مثل مااتعود يشوفك وحنا كلنا نحتاجك خليك قوويه.
وابتعدت عنها لمياء قرصت خد فطوم وهزت راسها باايه طلعت فطوم وشافت اسيل بره عند مدخل
البيت واقفه استغربت كانت اسيل مشغوله بالجوال مرت عليها وسالتها
فطوم:اسوول شتسوين؟
اخترعت اسيل:بسم الله خوفتيني...شسوي اتصل.
فطوم:ادري تتصلين بس على من؟
اسيل قفلت جوالها:اووف علي ماايرد من زمان اتصل عليه.
فطوم ضربتها على كتفها:بلاسخاافه اكيد مشغول بالعزاء مااايقدر يرد عليك وانتي يالله خلك
مع لمياء لاتجلسين لحالك وتتركينها.
تنهدت اسيل:طيب بروح وانتي على وين لابسه عبايتك؟
فطوم غطت وجها:بمشي ابوي عند الباب ينتظرني..
اسيل:توو الناس ماابعد يجي المغرب.
فطوم:مااباقي الا ساعتين وابوي تعباان يبي يروح يرتااح.
اسيل:اها اوكي سلمي عليه ويالله فمان الله.
فطوم:فمان الكريم.
طلعت فطوم لابوها وركبت السياره وهو على طول مشى لاحت راسها على وراء ونفخت
بقووه:اوووووووووووه تعبت.
لف عليها ابوها:سلااامات...شفيك؟
فطوم:لو تشوفهم يا يبا شلون يبكون يتقطع قلبك وربي خفت على لمياء شلون انصدمت.
بوحسين:ااايه ماينلمون فقدتهم مو هينه شباب توه الله يكون بعونهم موته هز الرجال شلون
الحريم الله يصبر امه المسكينه.
فطوم تعدلت بجلستها:صحيح وينها امه مااشفتها؟
بوحسين:امه الله يقومها بالسلامه من سمعت وهي في المستشفى.
مااتوقعت فطوم ان امه بالمستشفى ظلت تفكر في عظم المصيبه الي جات لمياء وقرايبها بمووت
سعد لفت تطالع الطريق وسرحت تفكر بحال لمياء شبيصير فيها؟؟؟
البنات ظلو مع لمياء ونوره رن جوالها وكان حسين مسكينه كانت تكلمه ومرتبكه من لمياء
قفلت واعتذرت من البنات ونادت اختها زوبا ولبست عبايتها
نوف:وين نوري؟
نوره وجها محمر:بمشي حسين بيمرني نوصل زوبا ترتاح البيت ونطلع.
نوف لاشعوريا لفت على لمياء وهزت راسها لنوره.
لمياء نادت نوره قبل لاتطلع:نورره.
نوره:امري.

لمياء:انتبهي على نفسك وسلمي على حسين.
نوره:وانتي بعد..ويبلغ ان شاء الله..وعظم الله اجرك مره ثانيه.
سلمو على بعض ومشو لمياء جلست وكانت تلمس ارقام الجوال باصابيعها بحركه اثيريه
وتحرك صبعها على الشاشه بداخلها تقول:مفروض سعد هالوقت يتصل..ياليت هالجوال يدق
بس اسمع صوته مره وحده حتى لو تكون اخر مره ااااااااه الله يهنيك يانوره.
دانه جالسه وصورة سيف مافارقتها ولا لحظه مازالت دموعه ومنظره شاغل تفكيرها
كانت حاطه يدها على خدها وسرحانه تنهدت بقوه وتململت بجلستها دورت اسيل ومالقتها
حواليها قامت تدورها شافتها جالسه عند الدرج وتلعب بجوالها جلست جنبها طالعتها اسيل
وماكلمتها دانه كانت مخنوقه وتبي تتكلم عن الي داخلها وخوفها على سيف مااقدرت تسكت
دانه بكل حزن:كسر خاطري شكله تعباان بالحييل.
اسيل وهي منشغله:منو؟؟
دانه:ولااحد انتي شتسووين؟
اسيل:اكتب رساله.
دانه طلت بجوال اسيل تقراء الي تكتب كانت كاتبه:
(اذا شفت الرساله ليت تتصل فيني انا انتظرك حتى لو كان الوقت متاخر عادي اتصل).
رفعت دانه حواجبها متعجبه وظلت تطالع شاشه الجوال تراقب اصابع اسيل وهي تضغط على
قائمه الاسماء ونزلت واختارات اسم علي وارسلت الرساله ظهر مربع حوار تم ارسال الرساله.
.زفرت اسيل وقفلت الجوال ولفت على دانه الي كانت تطالعها بتعجب
اسيل:شنو هالنظرات؟
دانه انتبهت على حالها:أي نظرات؟
اسيل:انتي تطالعني كذا...وبعدين شنو كنتي بتقولين منو كاسر خاطرك؟
قامت دانه من جنب اسيل وهي بتنزل الدرج قالت:ولااحد بس كنت ابي اسولف.
راحت دانه للصاله الي فيها الحريم وجلست عند ام سيف الي كانت دمعتها مااتفارق خدها
وبس صوت نحيب الي حوليها الي ينسمع مسكت دانه يد ام سيف وشدت على يدها بقوه
ام سيف طالعتها ومسحت دموعها بطرف يدها بلعت ريقها الي كان جااف بالمره
ام سيف:وينها لمياء؟
دانه:فوق بغرفتها مع حور.
ام سيف:شخبارها؟
دانه ابتسمت عشان تطمن ام سيف على بنتها:بخير انت لاتحاتينها لمياء راضيه بأمر الله.
ام سيف:خايفه عليها يا دانه سكوتها مو طبيعي على هالمصيبه.
دانه فكرت بحال لمياء وحست كلام امها صح سكوتها المفاجىء مو طبيعي.
دخلت حورمع اسيل وجلسو جنب دانه كانت حور ساكته ومعقده حواجبها ورايح بالها بعيييد
عن هالمكان الي هي فيه نادتها ام سيف وماانتبهت لها حركت يدها اسيل
اسيل:حور خالتي تكلمك.
رجعت حور لعالمها:نعم من؟
اسيل بشويش:خالتي ام سيف تكلمك.
حور لفت على ام سيف:اسفه مااسمعتك امريني.
ام سيف:مايامر عليك عدو بس يابنتي تعبتي معنا جالسه من الصباح اذا تبين روحي بيتكم عشان
امك مااتعصب لانك تأخرتي.
حور:لاعادي ماراح تعصب وانا كلمت اخوي بيمرني بعد صلاة المغرب.
ام سيف:براحتك يابنتي.
رجعت حور تفكر كانت تتسأل عن حال عبدالرحمن اكيد بيزعل بس انا ماكان قصدي اطنشه
واقفل الخط اووف يااربي ملل شالحاله.
لمياء منسدحه على سريرها لحالها في الغرفه وصوت الساعه يضرب في راسها كانت مثل
جسم بلا روح مثل الخرقه من ضعفها وحزنها الي مسح كل ملامح الفرح منها طول ماهي
تفكر سعد هو الي يشغل تفكيرها تذكر شكله وهو يتكلم ويضحك ويعصب ويسولف
هالذكرى تقطع قلبها ليش ياسعد تروح ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت صوت المؤذن يرتفع والظلمه غطت على كل زاويا الغرفه مثل ماالهم خيم على قلبها
ذكرت ربها وقامت متثاقله تتوضا دخلت الحمام ووقفت قدام المرايا حواجبها متعقدين مسحت
بيدها عليهم لكن مافي فايده العقده ثابته غسلت وجها بالماي وتوضات وطلعت فرشت سجادتها
وصلت بعد مااخلصت قامت ثاني صلت ركعتين لروح المرحوم شالت سجادتها واخذت القران
وبدت تقراء بصوت كله خشوع حروفها تعتصر حزن وتضرع لرب العالمين دموعها نزلت
رجا الله يرحم ويغفر لحبيبها الغايب بللت دموعها صفحات القران اخذت منديل ومسحت عيونها
وظلت مغمضه تحس بالهدوء يتسلل بين اجزاء جسمها سكرت القران وضمته لصدرها الي دقاته
تتسارع فتحت امها الباب وراها حور واسيل دخلو صدمهم منظر لمياء الي كانت ضامه رجولها
والقران وجالسه بطرف السرير جلست ام سيف جنبها ومسحت على راسها واخذت من يدها القران
ام سيف:صليتي؟؟
لمياء هزت راسها وسندت جسمها على الوساده الي وراها ماارفعت حتى راسها تطالعهم
فضى البيت وكانت بس دانه في الصاله سيف رجع من العزاء ودخل البيت ونادى
سيف:يالله ياحريم يالله.
دانه قامت بسرعه عشان تاخذ شيلتها الي كانت بعيد عنها للبست عبايتها وتوها
مااخذه الشيله الا دخل سيف وشافها لفت بسرعه وعطته ظهرها ورفعت شيلتها على راسها
ارتبك سيف ورجع شووي برا الصاله:اسف ماكنت ادري.
طلعت دانه وهي مغطيه وجها وراحت للدرج نادها سيف وهو متردد وصوته متوتر
سيف:لوسمحتي ناادي امي.
دانه دقات قلبها تتسارع بس ناداها لفت عليه:ان شاء الله.
وصعدت الدرج جلس سيف في الصاله وحط يدينه على راسه بعد ماتسند وضل يفكر دانه اخت
محمد مايصير اني افكر فيها عيب علي لكن شاغله تفكيري موت الغالي كاسر ظهري ونظراتها
لي تزيد همي يااربي شالحل شسوي في نفسي اصحى يا سيف مو وقت اعجاب وحب وخرابيط
تراب سعد مازال رطب وانت تفكر في شي غيره..دخل بوسيف ومعه
بوسعد يمشي وراه وهو يرحب فيه ويسوي له طريق قام سيف على طوله
بوسيف:حيااك يابوسعد حيااك.
بوسعد:الله يحيك.
دخلو وجلسو وسيف قاله ابوه يروح يقول لامه تنادي لمياء عشان يسلم عليها بو سعد راح سيف
وصل لعند باب غرفتها وضرب الباب بخفيف:يمه.
لمياء رفعت راسها الي كانت حانيته بس سمعت صوت اخوها لفت على امها الي قامت وطلعت
لسيف برا الغرفه تشوفه.
ام سيف:شفيك امر؟
سيف وهو يطل من فتحت الباب الصغيره الي ورا امه:ابوي يقول خلي لمياء تنزل.
ام سيف:ان شاء الله.
سيف:من داخل؟
ام سيف لفت وسكرت الباب:خوات محمد وبنت عمه.
سيف:اايه.
انفتح الباب وطلعت حور وهي لابسه عبايتها ومعها اسيل ابتعد سيف عن الباب
عشان يمرون سلمو على ام سيف ونزلو الدرج ونزل وراهم سيف لمياء ناداتها امها وخلتها
تنزل نزلت تجر رجولها وجسمها يرجف وكانت دانه ماسكه يدها تركتها عند باب الصاله
دانه:يالله انتبهي على حالك ودخلي عندهم ولاتخافين نشوفك بكره.
هزت لمياء راسها ودخلت اول ماشافها ابوها وبوسعد وقفو لها على طول وهي جات حبت
راس بوسعد وراس ابوها وعزتهم وجلست جنب ابوها وظلت ساكته ومنزله راسها
بوسعد:شخبارك يابنيتي؟
لمياء:الحمدلله على كل شي.
بوسعد:الحمدلله يابنتي صحيح ماكان عندنا الا المرحوم بس تبقين انتي بنتنا بعد .
لمياء رفعت عيونها وظلت تطالع في شكل بوسعد كانت تشوف سعد قاعد قدامها كانت
ساكته وشوي شوي تعقدت حواجبها ومتلت عيونها دموع ولفت تطالع ابوها الي خاف عليها
نقلت نظراتها لكل زويا الغرفه ورجعت تطالع في بوسعد وبلا مقدمات انفجرت بحور الحزن
مره ثانيه عند لمياء وقامت تصيح وتشهق بقوه غطت وجها بيدينها بوسعد دمعت عيونه ووخى
راسه اما بوسيف حضن بنته الي تعلقت في ابوها وعلا صوت صياحها
لمياء بشهقات:راااح مااقدر اشووفه.
مااحد منهم تكلم شنو يردون عليها فيه ماافي أي كلمه تواسيها ومن حقها تنفجر وتنوح
على كل وقت يمر لان الي فقدته مو رخيص ولا بهين فقدت كل دنيتها بموت سعد.
بو سعد قام وجلس عندها ومسح على راسها كان يدور على شي يقوله يهدي فيه زوجة
ولده بوسعد بضيق:ذكري ربك كلنا نبيه بس الله كاتب علينا.
لمياء وهي تصيح على صدر ابوها:اتفقنا... نرتب شـ..ـقتنا الليله.. لان الزواج قرب
وووووينه سعد وووينه ياعمي؟؟
بوسعد طالع بو سيف وترجاه بعيونه يرحمه من كلام بنته الي جالسه ترش الملح على جروحهم
بدموعها وكلامها عن سعد وعن شوقها له بوسيف ساااكت مايتكلم
لمياء قامت ومسحت دموعها:اخذوني لخالتي ابي اشوفها.
بوسعد استغرب من طلبها وفتح عيونه تبي تطلع بهالوقت شلوون؟؟
بوسيف انقذ الموقف:بكره هي بتجيك بس تطلع بالسلامه من المستشفى.
لمياء بصوت عالي:وليش انا ماروح لها؟؟؟؟
بوسعد:مايصير يابنتي.
بوسيف:انتي هدي حالك.
لمياء وقفت على حيلها:شلون ااهدي؟؟وليش مايصير؟؟؟ لان سعد توه ميت صح؟
داست عالجرح مره ثاانيه بو سعد وقف على حيله وتجاهل وجود لمياء ومر من جنبها
بوسعد:مع السلامه يابنتي قوم يااخوي اخذ لي طريق.
بوسيف قام ومحتار يطالع في بنته وفي بوسعد وراح فتح الباب وطلع معه وتركو لمياء
لحالها واقفه بالصاله ودموعها واسئلتها عالقه باهداب عيونها رمت روحها على اقرب كنبه
وكملت موجه الصياح الي دخلت فيها من شافت عمها بوسعد..
ابوها وبوسعد طلعو بسرعه للشارع وكأن جو البيت خانقهم ووجه بوسعد مايبشر بخير
شكله تعباان محمد واقف مع سيف يتكلمون عند السياره وبس شافوهم طلعو راحو لهم
سيف:سلامات ياعمي وشفيك؟
بوسعد وهو يتنفس بصعوبه:الله... يــ..ـسلمك.
لف سيف على ابوه الي كان وجهه تعبان اكثر:شنو صار؟
بوسيف مثل طفل صغير حط ايده عالجدار وقامت دموعه تنزل وشهقاته تبين وبوسعد دموعه
تواسيه سيف احتار من حالهم ومحمد منحرج من الموقف الي قدامه
سيف بخوف:تكلموو شفيكم لمياء فيها شي؟؟
بوسيف رفع راسه يطالعهم:ااختك حالها مايرحم وكلامها ياولدي اختك ماسوت بحالنا خير.
سيف رجعت دموعه ومحمد توهق فيهم مسك بوسيف وجلس يهديه
محمد:الله يهديك ياعمي انت الي مصبرنا والحين تنزل دموعك.
ولف على بوسعد الي كان مثل طير مجروح يوون من جرحه بصوت خفيف وبعييد عنهم
محمد:وانت ياعمي بدل ماتنصحه تصيح معه؟
بوسعد:معذور بنته مارحمتنا ااااه.
دانه رفعت شيلتها عن وجها وظلت تطالعهم تبي تعرف شفيهم شافت سيف وهو يلف
ويمسح دموعه وشوي يحضن محمد حالهم مايطمن لفت على اسيل
دانه:طالعيهم اكيد صار شي؟
اسيل:الله اعلم شصاير.
حور لفت تطالعهم:تتوقعون لمياء فيها شي؟؟
اسيل:لا بسم الله عليها لاتفاولين حووير.
حور:انا اقول يمكن.
دانه:شرايكم انزل واشوفها؟
توها قايله الا الرجال مشو لبيت بو سعد ومحمد سلم على سيف وجاا للسياره ركب
وهو معصب وماله خلق يتكلم مشى وهو سااكت شوي وشال شماغه وفتح ازرار ثوبه
حور مااحبت تشوفه بهالحال وماتواسيه كسر خاطرها حاله الي هو فيه
حور:محمد لاتتضايق.
محمد معقد حواجبه ويدينه ضاغطه على الدركسون:ومن قايل لك متضايق؟
حور:شوف حالتك وخفف السرعه شووي.
محمد قام يصارخ:حوير مالي خلقك ولاتقعدين تتلاقفين طيب.
حور انقهرت منه وسكتت هي كافيها الي فيها وهذا جاي يزيدها لفت راسها وماتكلمت ثاني

هوازم 10-23-2014 01:43 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
اسيل ودانه كانو هادين ويراقبون الي صار قدامهم بدون تعليق وصل كل وحده بيتهم وبعدها
راح هو وحور للبيت نزلت حور وضربت بالباب بقووه ودخلت البيت وسلمت على ساره وامها
وصعدت لغرفتها دخل بعدها محمد وسلم وجلس معهم
ام جاسم:شكلك تعبان يايمه؟
محمد:سلامتك يالغاليه بس مصدع شووي.
ساره:وين جاسم؟
محمد رفع راسه وتلفت:ليش ماارجع؟
ساره:لا من طلع معك مارجع.
ضرب محمد راسه كأنه تذكر شي وامه تطالعه متعجبه من حركته
ام جاسم:مااتدري عن اخوك.
وقف محمد على طوله:نسيت انا مااخذ سيارته وهو ماخذ سيارة علي ومفروض اروح
له بعدين ااخذه من مجلس العزاء ونسيت امره اووف.
وتوه بيروح الا الباب انفتح ودخل جاسم ومعه علي يسولفون شافهم محمد ورجع مكانه
محمد:هذا هم جاوو اثنينهم.
دخل جاسم مع علي وسلمو وظلو واقفين طالع علي محمد
علي:مرتاااح وحنا ننتظرك.
محمد ابتسم:والله ناسيكم.
جاسم طالع ساعته:المهم ماصار الا الخير ....تصبحون على خير..ساره تعالي ابيك شوي.
وقامت ساره ورا زوجها وعلي حتى هو استاذن ومشى راح لبيتهم دخل وماشاف احد موجود
راح لغرفته وبدل ملابسه وحط راسه عشان ينام وتوه بيغمض تذكر يضبط منبه الجوال قام واخذ
الجوال لقاه مخلص شحن البطاريه حطه في الشاحن وشغله كان فيه اتصالات كثير من اسيل ورساله
فتح الرساله وقراها طالع الوقت ماكان متأخر كثير فكر يتصل او لا؟؟؟ حط الجوال وانسدح عشان
ينام وضل يتقلب لكن مااجاه نوم.
حور دخلت منزعجه ومعصبه على محمد وحركته معها اخذت شور بارد رغم ان الجو بارد لبست
بيجامتها وجلست على سريرها اخذت الجوال واتصلت على عبدالرحمن يرن ولااحد يرد الى ان
انقطع قامت واعادت الاتصال وبرضو مااحد يرد عليها خاافت وقلبها
دقاته اضطربت شغلت كمبيوترها ودخلت ايميلها ماشافته متصل ووينه شفيه؟؟؟
قفلت الجهاز وانسدحت وكل شوي اتصلت على جواله وينقطع ومااحد يرد مرت ساعتين وهي
على هالحال اتصلت ورنتين ونرفع الخط
حور:الوو عبدالرحمــ..
وانقطع الخط استغربت من رد عليها وبعدين قفل ليكون احد من اهله؟؟؟ قامت واتصلت مره ثانيه
وعلى طول عطاها مشغوول حور انقهرت وحطت الجوال ونامت وبداخلها غيظ
كانت منزعجه بنومتها وبردانه لان الحاف طايح عن جسمها صحت على صوت جوالها
فتحت عيونها وبدون ماتشوف الرقم ردت وصوتها فيه النوم.
حور بثقل:الوو.
عبدالرحمن بكل جفاف:صح النوم.
حور سمعت صوته وفتحت عيونها وجلست زين وفرحت انه متصل عليها
حور بشوق:هلا حبيبي ليش مااترد؟
عبدالرحمن بلا مباله:ليش شتبين؟
حور استغربت من اسلوبه:رحمانو شفيك تكلمني كذا؟؟
عبدالرحمن:وشلون تبيني اكلمك؟
حور تجمعت بعيونها دموع كذا ياعبدالرحمن تعاملني:براحتك تامر شي انا بنام.
عبدالرحمن:بلاحركات العيال ومافيك النوم.
حور بتصيح:اااايه انا عيال انا كذا تبيني حياك.
عبدالرحمن:لاتكلميني بهالاسلوب والصراخ.
حور قفلت عندها ودموعها نزلت:....بااااااي..
عبدالرحمن:حور انتظـ...
قفلت الخط وقاامت تصيح على مخدتها وكرهت نفسها هي ماقالت له يحبها والحين جالس يقول
لها حركات عيال مااتبي تكلمه ولاتسمع صووته ثاني اتصل عليها ومااردت ضل يتصل ومااترد
ارسل لها رساله فتحتها(ردي علي وخلينا نتكلم الحين بتصل).
وهي تقراء اتصل ردت وهي سااكته وهو مثلها مايتكلمون تنهد عبدالرحمن بقوه
عبدالرحمن بصوت حنون وهاادي:حوري...حبيبتي..
حور:.............<<ودموعها تنزل على خدها.
عبدالرحمن:حبيبتي... انا اسف ..وحقك علي...ولك الحق تزعلين.
حور:.........<<شوي شوي شهقاتها تعلى.
عبدالرحمن حس بالذنب على اسلوبه معها:حبيبتي والله ماكان قصدي بس انقهرت منك اتصل
عليك وتقفلين الخط بوجهي وتخليني احاتيك ولاتفكرين ان في واحد قلبه عليك على الاقل لوكنتي
مشغوله او مااتقدرين تردين طمنتيني برساله صح او لا.
حور قامت تصيح وتشهق وعبدالرحمن سمع صووتها وقام قلبه يوجعه وجلس يلوم نفسه
عبدالرحمن:لاا لاا ياقلبي الا دمووعك لاتنزل تراها غاليه وانا وربي ااسف.
حور وهي تصيح:انا خفت عليك ماابيك تتركني مثل مااسعد راح عن لمياء.
عبدالرحمن:ماراح اتركك وهدي حالك وقوليلي من سعد ولمياء؟
حور وسط دموعها:عبدالرحمن اوعدني ماتتركني تكفى اوعدني.
عبدالرحمن:اوعدك مااتركك بس انتي لاتسوين بحالك كذا.
حور:قول والله انا ماابيك تروح عبدالرحمن احبـ..ــك.
عبدالرحمن ضل سااكت مده:وانا احبك وماني رايح عنك ويالله عشااني سكتي.
حور مسحت دموعها وسكتت وضلت تتنفس بخفيف عشان تهدى اعصابها
عبدالرحمن:هاا خلاص سكتي؟
حور بحشرجه:اا..اايـ..ــه.
عبدالرحمن:طيب قوليلي شفيك اليوم ماتردين؟
حور:مااقدرت ارد عليك لاني كنت في بيت لمياء طوول الوقت.
عبدالرحمن:لمياء صديقتك صح؟؟
حور:اايه صديقتي.
عبدالرحمن:وليش كل هالوقت عندها؟
حور رجعت تصيح وهي تتكلم:لان خطيبـ..ـها سعد الفجر مــ..ـاات وانا رحت لها.
عبدالرحمن حس بالذنب يوم عرف السبب:ان لله وانا اليه راجعون خلااص هدي.
حور رجعت سكتت:كان يحبها..وزواجهم بعد شهر بس هو مااااات ولمياء مسكينه ماتقدر تعيش
بدون سعــ...
عبدالرحمن:طيب ذكري الله ولاتنفعلين وانتي تتكلمين.
حور سكتت وظلت تتنفس بشويش وعبدالرحمن يهدي فيها ويسمي عليها
عبدالرحمن:لاتشدين اعصابك واذا خطيب صديقتك توفى الله يرحمه ويكون في عونها
لاتسوين بحالك كذا مايهون علي وبزعل منك هدي.
حور:ان شاء الله انا بس ماابي اصير مثل لمياء ماابي يجي اليوم الي ابكي فيه عليك.
عبدالرحمن:لا اله الا الله شنو قلنا؟؟ حنا غير وهم غير والي كاتبه الله بيصير.
حور:طيب انا بس كنـ..
عبدالرحمن:هااا هاا بدينا تبيني ازعل منك..وبعدين انتي تفكرين بخليك والله
اذا مااتزوجك مااكون عبدالرحمن ويالله حوير صيحتيني معك.
حورمسحت دموعها وقامت تضحك:ههههههه ياصياح فشلتنا.
عبدالرحمن:هههههههه انتي السبب.
حور قلبت جد:انا مااحبك ياشين.
عبدالرحمن:لييييييييييييييش؟؟؟؟ ؟؟؟
حور:كل منك اتصل عليك وتقفل في وجهي.
عبدالرحمن:والله حبيبتي ااسف بس مااقدرت اتكلم حسيت نفسي مقهور.
حور:امممممممم خلاص سامحتك.
عبدالرحمن:طيب ياقلبي قومي ناامي وارتاحي وبكره اكلمك.
حور:وانت بعد ارتاح.
عبدالرحمن:حااضر بنام وبجلس مبكر وبصحيك معي بعد شرايك؟
حور:اوكي تصبح على خير حبيبي.
عبدالرحمن:وانتي من اهل الخير فمان الله.
حور تنهدت:عبدالرحمن احــــبـك.
عبدالرحمن ابتسم وحس أن هالكلمه ردت روحه فيه:وانا احبك انتبهي على نفسك.
حور:بااي.
قفلت حور وهي مبتسمه مسحت دموع عالقه في عيونها وحطت راسها وعلى طوول
راحت في النوم وعبدالرحمن قفل وحط راسه وكأن هم الدنيا الي كان فوق راسه انزاح كله
نرجع لعلي الي كان يفكر يتصل على اسيل او لا ؟؟؟؟؟؟
علي مااقدر ينام وعرف انه ماراح ينام الا لما يتصل ويفك نفسه من هالتفكير وتوه
مااخذ الجوال بيتصل الا رن الجوال وعلى طوول رد عليه وكأنه ملهوف او ينتظر هالاتصال
علي:هلا.
اسيل بحياء:هلافيك ...شخبارك؟
علي:انا الحين بخير انتي طمنيني عليك؟
اسيل:الحمدلله تمام.
علي:اامري راسله ومتصله اكيد في شي.
اسيل ارتبكت وضااعت شتقووله:هااا..انا..كنت..بس..
علي ضحك:ههه بس شنو؟
اسيل وجها صار احمرر:انا بس حبيت اسال عنك.
علي:تسأل عنك العافيه لكن متأكده تسألين بس؟
اسيل:هاا اييه اسال بس.
علي:طيب انا اخليك الحين بناام...فمان الله.
اسيل حست دقات قلبها تتسارع وتتلعثم انفاسها وبكل جراءه جمعتها:علي....أحـ..ـبـك.
الكلمه شلت علي جمدت أصابعه على الجوال والدم وقف من وجهه بلع ريقه وهو مصدوم
علي:نعم؟؟؟أنتـ..ـي شنو؟
أسيل:.........أحــ..ــبـ..ـك.
علي مااصدق الي يسمعه وتنهد بقووه:اسيل انتي توك صغيره على هالكلام ومشاعرك
مجرد احساس مراهقه.
اسيل قامت تتحشرج كلماتها:لاا علي اسمعني انا جد احبك ومن زمان انــ..
علي قاطعها بنبره حاده:أأأأأسيل انتهينا انسي الي تتكلمين فيه.
اسيل:بس علي انا..
علي:بعتبر نفسي مااسمعت أي كلمه واسيل خلي عنك هالسوالف.
اسيل قامت تصيح تبي تفهمه لكن ماعطاها فرصه علت شهقاتها وااهاتها وعلي
يسمع لها وسااكت ينتظرها تخلص دروس الحزن الي ابتدتها وماانطق بحرف.
اسيل:انا ااسفه لاني كنت غبيه وحبيت واحد مثلك.
علي كسرت خااطره بس هو مصدوم بالخبر:ااسيل فهميني الي تتكلمين فيه كبيررر.
اسيل هاجمته بالكلام:انت مااعندك قلب للذلك تشوفه كبير يالله بااي.
علي برجا:ااسيل تعوذي من ابليس وناامي وصدقيني بتنسين كل هالموضوع.
اسيل:خلصت كلامك؟؟مااحتاج نصايحك كلمه وقلناها واسفين عليها.
علي:صدقيني في يوم بتعرفين ان كلامي صح.
اسيل:علي تكفى حرااام عليك خلااص قفل.
علي نزل راسه وحس انه خذلها:طيب انتبهي على نفسك مع السلامه.
اسيل مازالت تبكي ولاردت عليه ظل ينتظرها تتكلم ويسمع انفاسها ودقات قلبها
الي تفجر ذبذبات الاتصال بعدها قفل الخط هي قاامت تصاارخ وتبكي بقوه وضربت بالجوال
على الجدار وطاحت في الارض و حالتها تكسر الخاطر اما علي انسدح وماانام
ضل يفكر في كلام ااسيل ومازال مصدوم فيها اسيل تحبني؟؟؟؟ اخر شي توقعته
..ماافكرت فيها ابدد.
.............................. .................... ....................
لمياء من بعد ماارجعت لوعيها وانتهت مناحتها الكبيره صعدت لغرفتها وعطوها مسكن
وماارضت تاكل أي شي كانت تشهق كل لحظه ودموعها تغسل وجها وتزيده برائه وطهاره
اكثر من قبل جسمها كان مدد على السرير وتحس بالوجع في كل جزء منه قامت فجاءه تدور
الجوال اخذته واتصلت على رقم سعد وقامت تنتظره وكل شوي اتصلت سيف دخل البيت متااخر
وهو مار بغرفة اخته حب يطمن عليها دخل وشافها قاعده في الظلمه وبس شاشه الجوال ودموعها
تصدر نور في الغرفه انتبهت فيه وقالت له
لمياء:مااايرد علي ماايرد تعبت اتصل.
سيف راح لعندها واخذ الجوال من يدها وحطه في جيبه ومسح على راسها وهي عيونها زايغه
من كثر الصيااح
لمياء:عطني الجوال.
سيف:حبيبتي خليه عندي وبعدين اعطيك اياه.
لمياء:واذا اتصل سعد؟
سيف عبرته خانقته:اذا اتصل بخليك تكلمينه يالله ارتاحي عشان يتصل.
انسدحت لمياء وهي ترتجف من شده حزنها وغطاها سيف وجلس الى ان نامت وقاام
دخل غرفته وراسه فيه الف فكره وفكره واولهم داانه الي مو قادر يبعدها عن تفكيره.
دانه مثله كانت تتقلب على السرير وتفكر في حالته الي اليوم شاافته فيها.

هوازم 10-23-2014 01:48 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
جا الصباح ثقيل على الكل اول من صحى فيه عبدالرحمن الي جلس حور مثل مااوعدها
وااخر من جلس بدور الي ذبحها اخوها عبدالله من هذرته واسالته وهي مطنشته
قامت بدور من سريرها وهي معصبه:اوووه هو يحب وانا ابتلش.
عبدالله يعفس شعرها:قوووومي كلميها.
بدور:شقول لها؟
عبدالله:ماادري أي شي.
اخذت جوالها واتصلت على زوبا وكان وقت الظهر وعبدالله مخليها تطلعه سبيكر ردت
زوبا:هلا بدور.
بدور:هلافيك شخبارك؟
زوبا بهم:زفت والحمدلله.
عبدالله عقد حواجبه وضرب اخته عشاان تتكلم وتسالها شفيها؟
بدور مسكت يدها مكان مااضربها:ااه...ليش حبيبتي شفيك؟؟
زوبا:قهر يا بدور تدرين أن سعد خطيب لمياء توفى.
بدور انصدمت ومااصدقت الي تسمعه معقوله الحب الملائكي بين هالاثنين يمووت شلوون
بدور:من جد تتكلمين؟؟؟؟
زوبا وصوتها متهدج:لوتشوفينها كيف تبكي عليه؟؟ بدور طوول عمري لما كنت اشوف لمياء وسعد
كيف يحبون بعض تمنيت احب بس الحين لااا...
بدور مازالت مصدومه وعبدالله نضرب في وسط قلبه البنت مااتبي تحب شلوون ؟؟
اشر لاخته تقنعها وتغير الموضوع وبدور مو مصدقه من عظم صدمتها
بدور بتلعثم:خلاص انا بجي العزاء اليوم ...<<تطالع اخوها الي يااشر بيدينه وحالته حاله
بس زوبا لما تهدين انا عندي معك موضوع طيب.
زوبا:ان شاء الله..
بدور:بااي حبيبتي.
قفلت وعلى طوول عبدالله صرخ فيها:ليييييييييييييييييييييييي ه؟
بدور بانزعاج؟شنو الي لييه؟
عبدالله:انتي غبيه ليه ماسالتيها عن الي وصيتك؟
بدور انقهرت من انانية اخوها:شفيك انت مااتحس مااعندك قلب؟البنت تعلمني عن وفاة خطيب
بنت خالتها اقولها شرايك في اخوي؟
عبدالله سكت وضل يطالع في بدور ومااعجبه كلامها:اايه مافيها شي انتي قلتي خطيب بنت خالتها
يعني مو اخوها او ابوها لاسمح الله.
بدور عصبت وقامت عنه:روح عن وجهي الكلام معك ضايع
وفجأءه وهم يتكلمون صوت صرااخ في البيت بسررعه عبدالله وبدور طلعو من الغرفه وكان
في الطريق سمر شافتهم واستغربت شنووو صاير.
عبدالله:شفيكم؟؟؟؟؟؟
سمر:ماادري؟؟
عبدالرحمن كان يكلم حور وهو يضحك سمع صرااخ وهوواش سكت وضل يسمع
عبدالرحمن:حبيبتي اكلمك بعدين اوكي؟
حور:اوكي..بايوو.
قفل وطلع والتقى في اخوانه وشافهم مثل حالته ماايدرون عن شي وعن سبب هالصرااخ
الصوت كان من الجناح الخاص في خالد وزوجته رحااب راح عبدالرحمن يركض وصوت
رحاب تصارخ:انت انسان لاتطاااااااااق والعيش معك تقرف.
وصوت خالد ولاول مره يعلى اكثر على صوتها:انا ولا انتي الي عديمه احساس..
قاطعته رحاب:عديمه احساس؟؟؟؟؟..اذا الاحساس انعدم مني كله بسببك وسبب عدم
مبالاتك وسلبيتك....
وكانت بينهم مشاداه في الكلام عبدالرحمن ضرب عليهم الباب وجلس يناديهم يفتحون له
عبدالرحمن:بوريان افتح الباب.......خالد..افتح الباب.
صوت ضربات عبدالرحمن على الباب زادت وزاد معه هواشهم وصراخهم
رحاب بكل جرأه:انت لو رجال وتعرف معنى الرجوله مااوصلت احوالنا الى هنا.
خالد بعصبيه:رحاااااااااااااااااب جااااااااااااااااب مسكي اللسانك لاقطعه لك.
رحاب راحت وفتحت الباب وصرخت فيهم:دخلوو شوفو اخوكم المحترم
كانت ريما وريان واقفين عند باب غرفتهم والدموع في عيونهم وهم يشوفون حال امهم وابوهم
وصراخهم الي زلزل كيان البيت عبدالرحمن سكت ومو قاادر يعلق انتبه في عيال اخوه وكسرو
خاطره :سمر بدور طلعو ريما وريان واخذوهم غرفتكم.
دخلت سمر واخذت العيال وطلعت وبدور واقفه ومتعلقه بكتف عبدالله وتراقب وهي متوتره
عبدالرحمن ضل يطالع في زوجة اخوه واخوه الي حاني راسه وواقف مثل التمثال
عبدالرحمن بتهزيء:عااجبكم حالكم وانتو تتهاوشون قدام عيالكم؟؟؟
رحااب باستهزاء:علم اخوك الكبير.
خالد رفع راسه:عبدالرحمن لو سمحت لاتدخل بينا.
بوسط هالازعاج لفت بدور وشافت ابوها جاي مع امها وهو معصب وجهه احمر شكله
حيييل يخوف بعدت هي وعبدالله عن طريقه ودخل الغرفه وصرخ في خالد ورحاب الي كانو
يتهاوشون:بـــــــــــــــــس.
الكل سكت وكتم ومااتكلم بوخالد عيونه تضرب شرار من كثر عصبيتها على هالموقف
بوخالد:ماتستحون ولاتحطون أي اعتبار لهالبيت والي ساكنين فيه.
خالد تكلم يبرر موقفه:يا يبا الموضـ.......
بوخالد لف على ولده:اسكت هذا اسلوب نااس متعلمه وكبيره وفاهمه؟
رحاب بكل وقااحه تكلمت:تكلم اشوف ابوك سكتك ولا مراجلك مااتطلع الا علي وعلى اخـ...
وقبل ماتكمل رحاب كلمتها يد نمدت وعلى خدها من شده الكف طاحت في الارض الكل سكت
وكتم انفاسه مااحد تحرك بوخالد جمد مكانه بدور شدت بلوزه عبدالله اكثر
خالد والدم يتدفق في راسه:انتي انسانه حقيره وغلطتي استمريت مع وحده مثلك
وكلمتك هذي بتدفعين ثمنها وشوفي مراجلي عشان تعرفين شلون تتكلمين.
رحاب كانت طايحه في الارض ويدها على خدها والضربه شلتها بس لسانها مااسكت
رحاب بنفس اسلوبها:شبتسوي بتضربني ثااني؟؟
خالد باحتقار طالعها:مااوصخ يدي بامثالك انتي طالق ولاابي اشوفك ثاني في هالبيت.
بوخالد انصدم ومسك ولده الي تحول لشخصيه متلبسه بالعصبيه وكانه بركان وانفجر
بوخالد:لا ياولدي الله يهداك مااتوصل لطلاق هذي تبقى ام عيالك.
خالد:عيالي بيبقون عندي ولاابيها تقرب منهم ومن اليوم هي مو زوجتي.
بوخالد:خلاص يبا النفس عافتها.
رحااب مااتوقعت هالكلمه تطلع من خالد والندم بدى يسري في دمها ودموعها اعلنت توبه
السانه بس ووين ومتى؟؟بعد ماحولت خالد لبركان ثاير يجرف كل الي بطريقه
رحااب بندم:خالد انا اسفه صدقنــ..
خالد:جااااااااااب ماابي اسمع منك كلمه دوري لك على الرجال الي يملي عينك.
عبدالرحمن اخذ اخوه وسحبه من المكان وهذاك يصارخ على زوجته
خالد:ماابي ارجع واشوفك فااهمه ولا بتندمين قد شعر راسك.
بوخالد:عبدالرحمن طلع اخوك يالله
عبدالرحمن:ان شاء الله يبا.....<<مسك اخوه الي كان يرجف من شدة عصبيته
يالله خالد تعال معي...تعال وهدي حالك.
راح خالد مع اخوه ويحس نفسه وهو يمشي الارض تنطوي من تحت رجوله وخر عبدالله
مع بدور عن الطريق وعلامات الاستفهام حوليهم ماتوقعو اخوهم الهادي المسالم في يوم يتعامل
مع احد بهالاسلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد طالع رحاب وهي في الارض وقلبه يغلي عليها وحركاتها وكانت دموعها على خدها
وطلع وتركها بدون مايكلمها او يطالعها حتى لانه كان منزعج منها
رحااب بانكسار:عمي تكفى كلمه..
لف بوخالد عليها وطالعه بلا حيله:قومي الله يستر عليك...اخذيها ياام خالد.
ومشى عنهم راحت ام خالد وقومتها وقامت تصيح معها ورحاب تندب حظها وحالها
بدور واخوها راحو لغررفه سمر دخلو وكأن موويه بارده انكبت عليهم سمر كانت جالسه
مع عيال اخوها تسكتهم وشافت وجه اخوانها وملامحهم
سمر:شصار؟؟
بدور جلست وهي فاتحه عيونها:مااتتوقعين؟؟؟؟؟؟؟
سمر:بلاسخافه شصار؟؟
عبدالله متسند على الباب:خالد طلق زوجته.........
سمر شهقت:شتقووول؟؟؟ وريان و..
بدور لاشعوري:ومااشفتيه وهو يضربها..
سمر عصبت:وجع اثنينكم مو قدام العيال.
بدور قامت:اووه انتي الي تسالين.
فتحت الباب وطلعت هي وعبدالله راحو لعندالدرج وشافو عبدالرحمن جالس يكلم خالد
وماحبو ينزلون رجعو لغرفة بدور وجلسو فيها.
عبدالرحمن اعصابه مضطربه لكن يحاول يرجع اخوه لوعيه
عبدالرحمن:شسويت يابوريان الله يهديك.
خالد بقهر:طلعتني عن طوري بكلامها.
عبدالرحمن:وتحط عقلك بعقلها.
خالد:يوووه...هي جاهل ماحط عقلي بعقلها.
عبدالرحمن:اذا مو علشانها عشان عيالك.
خالد:تعبت اتعذر بعيالي بس انا ماابيهم يتربون عند وحده مثلها.
عبدالرحمن:هي امهم مايصير تسـ..
خالد قام وبكل جديه:خلااص قفل عالموضوع انا بطلع اغير جو واذا رجعت وشفتها مابتلوم
الا نفسها ساامع وقول لهاهالكلام.
طلع وضرب باب البيت عبدالرحمن حاول يلحقه بس صوت بوخالد وقفه مكانه
بوخالد:اتركه خليه يرووح لاتلحقه.
رجع عبدالرحمن وجلس مكانه وكان متوتر من هالربكه الي قلبت حال بيتهم صوت مسج رجعه ل
دنيا فتحها كانت من حورحبيبي انا بروح للعزاء يعني ماراح اقدراكلمك..بايو).
قفل الجوال وماله خلق نفسه نزلت سمر وشافته لحاله جلست معه وهي محتاره
سمر:وين خالد؟
عبدالرحمن بضيق:طلع..
سكتت سمر وكانت تتململ في جلستها حس فيها عبدالرحمن وكأن على طرف اللسانها كلام
عبدالرحمن:شعندك انتي بعد؟
سمر تحك راسها:انا خليت عيال خالد عند بدور...عشان..
عبدالرحمن:خلصيني عشان شنو؟؟
سمر:انا بطلع مع احمد.
عبدالرحمن بلا مبرر:ماافي ناس بسخافتك وانانيتك.
وقام عنها وهو معصب هذا وقتها تبي تطلع مع خطيبها مكأن بيتنا معفوس فوق تحت وماتفكر
الا في نفسها اوووووف ناس تقرف صعد وشاف رحاب لابسه عبايتها وشايله
شنطتها معها وتمسح دموعها عن وجها وكان خدها احمر مكان اصابع خالد وقفها
عبدالرحمن:ووين ياأم ريان ذكري ربك لاتستعجلين.
رحاب:مالي قعده بهالبيت وقول لاخوك ورقتي ابيها توصلني.
عبدالرحمن:لاتزيدينها الله يهديك وجلسي وربك يحلها.
رحاب بعناد:خلاص الي بيني وبين اخوك انتهى وكان مفروض من زمان ينتهي.
مشت وخلت عبدالرحمن واقف كانت تجر شنطتها نزلت اغراضها مع الخدم وركبتهم
في السياره حتى ماسلمت على عيالها او فكرت تشوفهم قبل مااتروح لاهلها ركبت وبصوت
كله كبرياء صرخت في السواق:امش وخلصني.
بدور طلعت وهي ماسكه يد ريان وشافت عبدالرحمن واقف في الممر
بدور:ووين رحاب؟
عبدالرحمن تنهد بحراره:ااااااخ مشت وتركت العيال وخالد مثلها.
بدور بعصبيه:وعيالهم؟؟ريما نامت وهي تصيح وريان كل شوي سالني عنهم.
عبدالرحمن باهتمام:ومن مع ريما؟
بدور:عبدالله...اوووه والله حاله معهم ومشاكلهم الي ماتخلص.
اخذت ريان ودخلت غرفتها وعبدالرحمن واقف حاير شيسووي قال بخاطره ليت اقدر اكلمك
يا حور انتي الوحيده بتفهمين الي انا فيه مااحب يحرجها ويتصل وارسل لها مسج وصلتها
وهي قاعده مع لمياء الي من شافت ام سعد بعد ماطلعت من المستشفى وهم ينوحون ثنتينهم
حور كانت منزعجه وسمعت صوت المسج وامها كانت معها وعصبت عليها عشان تسكت الجوال
قامت عن الصاله من وسط الحريم وفتحت الرساله:
(اتعب ادور الامان واتوه ادور الحنان وكله في صدرك وبين احضانك ليت اقدر اوصلك
وانسى الهم والاحزان..حبيبتي انا تعباان لاتحاتين بس احس بضيقه اذا رجعتي كلميني).
حور خافت على عبدالرحمن ومااتقدر تتصل ضلت جالسه وجات لها فطوم ووقفت معها
فطوم:ليش طلعتي؟
حور:رحمانو راسل رساله يقول متضايق واحاتيه.
فطوم:تركينا منه اسيل شفيها جوالها مقفل ولا جات اليوم وحتى دانه تتصل عليها نفس الشي.
حور تذكرت بنت عمها:صحيح اسوول ماجات خليني اتصل على بيتهم.
اتصلت حور وضلت تنتظر احد يرد عليها ردت الخدامه
الخدامه:الوو.
حور:وينها اسيل؟
الخدامه:اسيل في تعبان ويوديه بابا مستشفى.
حور انصدمت:شتقوولين في المستشفى من متى؟؟
الخدامه:الصباح..يروح مستشفى.
حور:طيب يالله مع السلامه.
قفلت وقالت لفطوم وهذيك استغربت شفيها اسيل امس ماكان فيها شي شزينها شصار لها
فطوم:اتصلي على عمك واساليه.
حور:فكره ماطرت على بالي.
اتصلو في عمها ورد عليها وهو خاايف:الوو هلا بالحور.
حور:هلا عمي...شفيها اسيل؟؟؟؟
بو اسيل بخوف:ماادري رحت اجلسها الصباح لقيتها طايحه ماتتحرك واخذتها للمستشفى.
حور:وشخبارها الحين؟
بو اسيل:من جينا وصحت ماتتكلم بس دموعها تطيح وساااكته.
حور:بيطلعونها من المستشفى؟
بواسيل:اايه الحين بنرجع البيت.
حور:طيب اذا رحتو قول لي اجيكم.
بواسيل:ان شاء الله مع السلامه.
قفلت حور وقامت على طول علمت امها ودانه بسالفه وكلهم انصدمو شفيها اسيل؟؟؟
دانه اتصلت على علي يجيهم وماقالت له ليش وجاهم واستاذنو رغم ان لمياء ماارضت
حور تمشي بس بعد محاولات وقالو لها عن طيحت اسيل رضت تخليها تروح
علي كان متناسي الي صار امس بينه وبين بنت عمه وتجنب انه يسال عنها أي شي
وكان يسوق وساكت مايتكلم وتوه بيلف على البيت يوصل ام جاسم وحور
قالت له
ام جاسم:ودينا بيت عمك بو اسيل الله يعافيك.
علي وكانه مومهتم:ليش شعندكم؟
دانه بخوف:اسيل في المستشفى وتوها طالعه بنروح نشوفها.
علي بس سمع لف بالسياره وكان انقلبو دارت فيه الدنيا كل هذا هو سواه فيها صرخت
حور:عـــــلي انتبه.
علي ضبط اعصابه لكن الحيره في عيونه والتوتر عقد لسانه مو مصدق الي صار
وقف عند باب بيت عمه ونزلو الا هو ضل قاعد ماانزل رجعت حور تشوفه
حور:مو نازل.
علي:هاا الا بنزل انتي روحي.
دخلت حور ودانه وام جاسم على طول صعدو غرفة اسيل وكانت مفتوحه واسيل جالسه
على السرير مثل الشبح الدموع تمطر من عيونها وابوها جنبها منزل راسه ومستسلم
قدام حالتها وهي بمعزل عن هالدنيا مااتحس بالي حولها انفاسها بس الي تنسمع
شافهم ابوها وقام وقف نظراتهم كلها تساؤل فتح يدينه ان ماافي فايده
حور تكلم اسيل:اسيل انتي تعبانه؟؟فيك شي؟؟
ماترد ولاحتى لفت عيونها مثل التمثال ظلت ثاابته وغارقه بعالمها الي هي فيه
دانه راحت لها وهزت كتفها ونادتها ولا ردت عليها حالها ماتبدل صوت علي هو الوحيد
الي خلى جفونها ترتعش وعيونها تتحرك كانت زايغه وكانها تطلب احد يساعدها
ويبعد صوته عنها انتبهت دانه لاسيل وردت على علي الي كان ينادي
علي:يالله يالله.
دانه:علي انتظر لاتدخل.
علي كان عند الباب وتوه بيتراجع الا ام جاسم فتحت الباب وطلعت له ولمح اسيل وانصدم
من الي شاافه شسوى في بنت عمه ماكان مفروض يعاملها بهالاسلوب..شسويت ياعلي.
ام جاسم تكلمه وهو عيونه معلقه في باب الغرفه كانه ناايم يسمع صوت ام جاسم بس مايشوفها قدامه...
ام جاسم:مسكينه تعبااانه بالحييل.
علي بشرود:هاا...شفيها؟؟
ام جاسم:ان شاء الله كل خير.
علي:ماتشوف شر ..يالله مانبي نتاخر وراي مشاوير.
ام جاسم:انادي لخواتك ونجي لك.
علي:طيب انا تحت وخلي عمي يطلع بسلم عليه.
دخلت ام جاسم والكل يحاول في اسيل ترد عليه لكن ولامحاوله انفعت معها ام جاسم
نادت عليهم يلبسون عشان علي يبي يمشي قلبهم مايطاوعهم يتركونها
ام جاسم:لاتتأخرون الرجال وراه شغل.
بوأسيل:حياكم الله ووينه علي اسلم عليه؟
ام جاسم:ينتظر تحت.
توهم بيطلعون ناادت اسيل بحزن:حوووووووور.
لفت عليها حور وراحت لها وحضنتها وقامت تبكي بالحيييل وتهز براسه
بلاااا استغربو ليش شفيها؟؟؟؟
حور بهدوء:سكتي خلااص حبيبتي.
اسيل:لاتروووحين معاه لاترووحين عني.
حور:انا معك لاتخافين.
ضلت متعلقه برقبه حور وتصيح وحور كانت مصدومه تطالع الكل باستفهام عن الي صار
بو اسيل:خلاص جلسي ياحور معها.
حور تطالع امها وتنتظرها تقرر ام جاسم ماتعودت بنتها تنام برا البيت لكن بنت عمها
تحتاجها:براحة حور اذا بتجلس؟
حور:بجلس معها.
تركو حور معها ونزلو لعلي الي كان جالس مهموم وقف اول مااقبل عمه
وسلم عليه وبعدها مشى مع اهله وصلهم البيت ورجع طلع الدنيا ضايقه فيه وزهقان من كل الي حوله
وقف قدام البحر وضل هناك لليل ماكان وده يرجع البيت ويشوف دانه وبتسأله اكيد عن اسيل
وهو عارف بغلطته...بس الي سويته مو غلط انا ماابيها تصدق الي هي فيه...
.............................. ..
رجع خالد البيت عند الليل وكانت اعصابه رايقه وهااديه دخل البيت وسمع صوت اهله
في المجلس تردد يروح لهم ولا يفك حاله من نصايحهم ؟؟؟
كان عبدالله وعبدالرحمن ومعهم ناصر ولد عمهم وابوه وبوخالد في المجلس يسالفون
في الي صار لخالد سمعهم وضل واقف سند راسه على اقرب جدار وغمض عيونه يفكر
احمد توه داخل موصل سمر انتبه في ولد عمه مو على طبيعته الي تعود عليها
وقف قدامه:شخبارك يا بو ريان؟؟؟؟
فتح خالد عيونه وهو معقد حواجبه ومكتف يدينه وشاف ان احمد الي يكلمه ومااحب يبين
له شي:هلاا..بخير انت بشرني عنك؟
احمد مارتاح لصوت ولد عمه بس تجاهل:تمام..تسرك علومي.
خالد:تفضل داخل حيااك.
ودخل معه المجلس وبو خالد بس شاف ولده قفل عالموضوع وابتسم في وجهه وجاهم
احمد سلم على ابوه وعمه وجلس بجنب عبدالرحمن ورجع الكل يلتهي بسوالفه
ضرب احمد ذراع عبدالرحمن:بو ريان مو عاجبني؟
عبدالرحمن ضاق صدره:خليها على الله اليوم قامت قيامه في بيتنا.
احمد لف طالع خالد ورجع:ليش شصاير؟
خالد طالعهم وحس ان الكلام عليه وانزعج وهم راعو مشاعره وسكتو عن الموضوع
الكل قام يسمع لناصر:ونزلناه القبر والله خفت على ابوه يصير بصحته حاجه...
كان يصيح ويرتعش قريب القبر..
خالد:عن من تتكلمون؟
عبدالله:عن سعد نسيب سيف صاحبنا.
بو احمد:متى متوفي؟
ناصر:امس الفجر مات في حادث.
بواحمد:ان لله وانا اليه راجعون.
بو خالد:الله يكون في عون اهله.
ناصر:مجلس العزاء انزحم معارفهم باين كثير وماقصروا قامو في الكل بكره اخر يوم
روح يا عبيد سالو عنك.
عبدالله:توي ادري انه توفى مر علي بكره واروح معك.
بواحمد:هو ولد سلمان الي بيتهم قريب الحي الي فيه بيت خالك؟
ناصر:اايه في الحي الي وراء بيت خالي.
بواحمد:ذكرته والله رجال طيب والنعم فيه حتى انا بروح معكم.
بوخالد:ليه بعد؟كلنا نروح ونقوم بالواجب.
انفض المجلس لان الوقت تااخر عبدالرحمن انسدح وضل يتقلب على سريره
ينتظر حور ترد على رسالته مايصير لهالوقت في بيت صاحبتها اتصل عليها
واذا مشغوله بتعطيني بزي اجرب ماني بخسران اتصل ومااردت الى ان انقطع قفل
جواله ودقايق الا اتصلت فيه
كانت تتكلم بشويش:هلا رحمانوو..
عبدالرحمن:هلا بهالصوت هلا بالغاليه.
حور:طمني عليك بخير الحين؟
عبدالرحمن والهم زال بصوت حور:افا عليك عال العال بس انا ادلع.
حور:اوكي تامر شي؟
عبدالرحمن مايبي يقفل:سلامتك...ووين مستعجله.
حور:انا في بيت عمي لان اسوول تعبانه مااقدر اطول معك.
عبدالرحمن عرف انها بضيقه مثله:طيب قلبي انتبهي على نفسك باااي.
حور:ان شاء الله ...بايوو
قفلت حور ودخلت الغرفه لاسيل الي مازالت على حالتها لكن دموعها جفت نفس الشرود
والحزن الي انرسم في حياتها من حطم علي حب طفولتها ومراهقتا.
البارت السابع (7)
(بعد 3 شهور)...
يــالـلــي دعيتينــي وانــا قلـت لبيه لــو تطـلـبـين القلـــب قلـــت ابشريبه..
نـــادتني عيــونك وانــا قـلــت لبـــيه لبــيـــــه والـلــي تطلبــين أبشريبه..
طوت زوبا الورقه وهي مبتسمه ودخلتها بكتابها وبدور تطالعها ومبتسمه معها
بدور:طيب خليني اقراها معك.
زوبا بحركه دلع:لااا توك صغيره على هالكلام.
بدور ضربتها على راسها:ااه يالنذله الحين تدلعين علي.
زوبا:وانا متى تنزلت لهالاشكال.
بدور:طيييييب شوفي من يوصل رسايلك لحبيب القلب عبوودي.
ارتعشت زوبا وتعلقت في يد بدور الي قامت من جنبها وهذيك تسحب يدها ومسوي نفسها
زعلانه:وخررري عني الحين تترجين.
زوبا ترمش بعيونها وتبتسم:انا زوووبا حبيبتك تقولين لي كذا.
بدور طالعتها بطرف عينها:بس عشان اخوي عبدالله بسامحك.
زوبا صرخت :يـــــــمــــه فديته حبيبي.
بدور ويدينها في خصرها:هــي استحي على وجهك قلنا يحبك وتحبينه بس حشميني انا اخته
ولا مافي حياء راااح كله.
زوبا بشاعريه:عبوودي اخذ كل شي معه اااااااه.
تعدلت بدور في جلستها واشرت لزوبا لان نوف كانت جاايه قبالهم جلست معهم وكانت تبي
تكلم بدور ومنحرجه تقول لزوبا تتركهم لحالهم
نوف:عليكم فتره وحده صح؟
زوبا:اايه ماده وحده انتو الي مادتين.
نوف:قدمتو زيين؟
بدور تضحك:هههههههههههههههههه تبين نكذب عليك او......
نوف:هههههه قولو الصدق خربتو الدعوه اكيد.
بدور:بسم الله علينا الا مانقصنا ولا حرف من الاجابه.
نوف:اجل ليش كل الف والدوران.
زوبا بمزح:خفنا من عيونك.
نوف:وووووووجع ياقليله الادب.
بدور:المهم وين باقي الشله؟
نوف:هناك يذاكرون انا تعبت قلت اشوف وين اختفيتو دانه جات وانتو لا.
بدور:اايه كان عندي سالفه مع هالطيبه.
نوف:اممممم مايصير اعرفها.
زوبا:اللقافه مو زينه يابعض الناس.
نوف:هههههههههههه انا اعلمك ياشينه.
بدور:تجون معي البيت عشان سمر بتحط اليوم الحناء لزواجها.
زوبا:ليه متى الزواج؟
بدور:بكره نخلص اختبار الخميس الزواج.
زوبا صفرت :اوووف قريب.
نوف:بجي معك بس من بياخذك الحين؟
بدور:خالد اخوي.
نوف:خالد؟؟الا بدور اسفه وادري مالي دخل لكن خلاص خالد طلق زوجته؟
بدور:خبرك قدددديم من زمااان طلقها رسمي بعد اسبوع من الي صار.
زوبا بنظرات اسف:وعياله عندها؟
بدور:لا عند امي.
قطع سوالفهم صوت فطوم وهي تنادي نوف من بعيييد لان فتره الامتحان بدت استاذنت نوف
ودخلت القاعه مع الباقي واختبارهم كان صعب اسيل الشهور ماغيرت صدمتها صارت انسانه
ثانيه ماتضحك ولاتمزح مع احد حتى بيتهم ماتطلع منه مثل قبل نوره مو عارفه اجابه السؤال
الثاني ومحتاره وكانت تأشر لفطوم وهذيك مو منتبها والتقت عيونها بااسيل وبنظرات رجا تبيها
تنادي فطوم الي منكبه على ورقتها اسيل لفت على فطوم ونادتها بصوت خفيف وبرضو مااحست
فيهم ونوره متوتره نوف متوقفه بنفس السؤال
وكانت جالسه جنب فطوم اليسار وبعد ماتعبو ياشرون نوف قامت سريع من مكانها وضربت راس
فطوم ورجعت هذيك انقزت من قوه الضربه وحور الي كانت في بدايه القاعه ماتت من الضحك
على حركتها لفت فطوم وهي ماسكه راسها وانتبهت لنوره وهي تاشر ثاني لها وعلمتها اجابه السؤال
وباقي نوف الي شوي وتفضحهم وهم ينقلونها حرف حرف وهي يا ماتسمع يا بطيئه وهي تكتب
انتهت فترة الاختبار وطلعو وكانت فطوم تتهاوش مع نوف ليش تضربها وهذيك تعاندها وتضربها ثاني
حور طلعت مستانسه لانها مجاوبه زين وكل وحده عندها انطباع الا اسيل تمشي معهم وساااكته
ماعلقت على أي شي من الي صار حولها طول اليوم
نوره:ههههههه انتي حفله يافطيم.
نوف:قصدك صمخه.
حور:ههههههههههههههه كلن يرا الناس بعين طبعه .
نوف مسكت حور من ياقتها:انا ياحوير انا صمخه قد كلمتك تبيني اذبحك.
فطوم:ايوه صمخه تعبتينا على ماانقلك هالكلمتين.
نوره:لااا عاد ماارضى على نوفا هي كانت تختبر صبركم بس ههههههه
فطوم:صبري يانوير اذا ماقلت لحسين عنك يالغشاشه.
ضربت نوره صدرها وشهقت:ااخ يانمامه.
فطوم:خليك مع نويف.
حور:يافضيحتك يانوير قدام المعرس هههههههههه.
نوره تطالع فطوم ببرائه:مااتوقع اهون على فطوم ويطاوعها قلبها.
نوف:خليها عنك ولاتخافين واذا قالت له شبيسوي يعني؟؟
فطوم:بيعصب ويلين ظهرها بالعقال.
نوره مسويه نفسها خايفه:لاااا اترجاك لاتقولين له ماابي اموت ابي اتزوج.
نوف:ههههههههه افا عليك اذا عصب ناديه بس حســــــــين بلمسه سحريه احم قصدي
انثويه ويذووب مكانه.
نوره:ااااااه فديت حسووني مايحتاج اناديه هو ماايقدر يرفع يده علي.
اسيل كسرت صمتها ونظراتها التايها بين صديقاتها بأسئله بسيطه
اسيل:شخبار لمياء؟
سكتو كلهم ولفو عليها شنو مدخل لمياء بسوالفهم هالوقت ؟؟؟
حور مرتبكه:بخير انا مكلمتها امس.
اسيل بنفس نبره الهدوء:راح ترجع المدرسه السنه الجايه ولا؟؟
نوف:اكييد بترجع هذا مستقبلها وحياتها ماتوقفت بـ..
اسيل:صح ماتوقفت بموت سعد.
فطوم ماكان قصدها تجرح اسيل لكنها قالت:والي يحب يسوي كل شي عشان الي يحبه
وسعد كان يتمنى يشوف لمياء تخلص الثانويه وتكمل دراستها.
اسيل تجمعت الدموع في عيونها:الي يحب يسوي كل شي عشان الي يحبه.
ومشت من جنبهم ودموعها تنزل على خدها واستغربو شفيها اسيل ماكان في الكلام
شي يزعل بس بنسبه لها فتح جروح ماالتأمت طول هالشهور حور ودانه بس الي يدورن
عن اسيل وعلي ولحقو البنات اسيل ينادونها وهي ماترد عليهم ودموعها تبلل جفونها دانه كانت
واقفه قريب من زوبا وبدور وشافت بنت عمها وصديقاتها ينادونها اعترضت طريقها وقفتها.
دانه:اسوول شنو فيك؟؟ليش تبكين؟؟
اسيل تمسح دموعها باكمامها:مافيني شي وخري عن طريقي.
دانه مسكتها من اكتافها:اسيل هدي حالك ..جاوبتي زين في الاختبار؟
اسيل:ماادخل الاختبار فيني وخري عني قلت لك.
دانه بعصبيه:لا مو قبل ماتقولين لي شنو فيك؟
وصلو كل البنات في نفس الوقت واسيل حضنت دانه وهي تشهق ودموعها رجعت تنزل
اسيل:فطوم تقول الي يحب يسوي كل شي عشان الي يحبه....وانا سويت له الي يبيه وتركته
ودست على قلبي بس حراااام انا تعبت انا احبه وهو ولا حاس فيني تعبت اكذب عليكم وعليه
وعلى نفسي واقول ناسيته متى بيفهمني ويحبني؟؟؟؟؟
الكل نصدم من كلام اسيل الي نفجرت في وجه دانه لفت اسيل على فطوم وهي تصيح
اسيل:نسوي كل الي يبيه حتى لوكان يبي موتنا وعذاابنا انا مستعده اموت واتعذب عشانه
لكن بعدين يحبني؟؟؟يرجع لي؟؟
فطوم مصدومه والكلام مو جاي يطلع غير كلمة:انا اسفه اسفه.
اسيل:انتي اسفه بس هو لااا.
حور ماهانت عليها بنت عمها ومسكتها واخذتها بعيد عن البنات وحضنتها وهذيك تصيح
حور بحنان:اسوول خلاص شفيك انهرتي بهالطريقه.
اسيل وهي بين احضان بنت عمها:لاني احبه واشتقت اشوفه وهو ولا يحس فيني كل يوم اقول
بيحس ويرجع يبني الي هدمه بداخلي..
حور:اوووش اووش بس انسيه وانسي طاريه.
دانه جاتهم وهي منزعجه وجلست تطالع في بنت عمها وكاسره خاطرها وكرهت اخوها
بسبب الي يصير في بنت عمها وحالها الي مايسر احد
دانه وهي معقده حواجبها:مو اتفقنا الي يبيعنا نبيعه ؟؟
اسيل:مااحد فاهمني حاولت بس مااقدرت.
حور:الحين انتي هدي حالك وبعدين يحلها الف حلال.
دانه:ياأسيل مايصير الي تسوينه في نفسك.
حور:دانه قلنا قفلي عالموضوع.
فطوم جات من وراء دانه وهي منزله راسها وجها احمر وتلوم نفسها على الي صار
وكانت محتاره شنو تقول وكل الي قدرت عليه نادت اسيل بصوت خفيف
فطوم:اسيل.
رفعت اسيل راسها من على كتف حور ولفت دانه وطالعو فطوم
اسيل:نعم فطوم.
فطوم وهي ندماانه:انا اسفه ماكنت اقصد وتوها دانه علمتني بالي صار لك انا اسفه.
اسيل:لا عادي ماصار شي انا اسفه صارخت في وجهك.
فطوم قامت تصيح :كل مني مااسكت .
قامت اسيل ومسحت دموع فطوم :والله عادي وانتي ماسويتي شي.
حور مااحبت هالجو الي هم فيه :هي انتو لاتقلبونها صيااح وافلام هنديه انا جاايعه خلونا
نروح نااكل وكل وحده تصيح في بيتهم.
كلهم:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ورجعو جلسو مع البنات ولا كأن شي صار بس طول الوقت فطوم حست بالذنب
زوبا نفسها تروح تجلس معهم لكن بدور واقفه معها وضلت تسمع سوالفهم من بعييد
وتضحك عليها بدور حست في صاحبتها ومااحبت تثقل عليها.
بدور:روحي معهم انا بروح انتظر يفتحون البوابه واشوف اخوي جا اولا؟
زوبا: تو الناس انتظري.
بدور بضيقه:اجل بروح اشتري شي اكله تبين حاجه؟
زوبا:اايه لكن قبل تعالي نشوفهم اذا يبون شي معنا.
بدور تبي تتهرب من زوبا:روحي ساليهم وتعالي.
زوبا عارفه قصد بدور وماراح تتركها الا لما تجي معها وضلت تحاول فيها وعناد بدور
مااقدرت عليه زوبا واستسلمت وراحت بروحها تسالهم اذا يبون حاجه
زوبا:يااقوووم شنو تبون تاكلون؟؟
نوف تستهبل:شنو عندك؟؟شنو الطبق الرئيسي؟؟
زوبا:امممممم مندي لحم.
نوف:حلو والسلطات.
زوبا مستمره معها:كل الانواع انتي بس تدللي.
نوف:والعصيرات؟؟
زوبا:برتقال و رمان ومانجا ووووكل الي بخاطرك.
نوف:شرايك نوره ناخذ مندي؟
نوره حبت تستهبل معهم:لا انا ابي برياني ولو سمحتي السلطه بدون طماطم مااحبه.
زوبا:هذا الي تامرون فيه؟؟
نوف:ههههههه كنسلي الطلب وعطينا واحد شورما لحم واحد دجاج.
نوره:هههههههههههه واثنين شاي.
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.
بدور كانت تسمعهم من بعييد وتضحك على حركاتهم وانتبهت حور فيها وهي مبتسمه
وكسرت خاطرها:زوبا ليش بدور ماجات معك؟
زوبا لفت وارتبكت:هاا عادي انا جيت.
حور:زوبا علينا.
دانه بعصبيه:مالنا خلق احد لاتجي.
اسيل وشوي تغير مزاجها:انت ماتستحين يالحقوده.
دانه:انا حقوده؟؟طيب.
فطوم:هي هي بنقلبها هوشه خلاص سكتو.
حور عناد في اختها نادت بدور بصوت عالي :بدووووووووووووووووور.
بدور استغربت شفيها حور وليش تناديها وكانت حور تاشر لها تعالي تقدمت بدور
ووقفت عندهم وهي مستحيه وساكته بس جاوبت على حور الي كانت تصارخ
بدور بحيا:هلا حور.
حور:هلا فيك ووينك ليه واقفه من بعييد؟
بدور:انتظر زوبا.
اسيل:شخبارك بدوور؟
بدور:تمام اسال عنكم؟
نوره وهي تضحك:ههههه حرام الكذب.
نوف:لا احيانا عادي..
بدور:وربي سالت زوبا عنكم.
حور:طيب ليه ماتجين معنا؟
بدور رفعت راسها وطالعت دانه الي كانت تطالعها من طرف عيونها ولفت على حور
حور انتبهت لاختها وضربتها على راسها
حور:اقول دوينه فكينا من حركاتك وجاااب وقومي سلمي على بدور.
دانه:سلام بدور.
بدور:هلا دانه وعليكم السلام.
فطوم:لا لا نبي بوسه وابتسامه.
دانه ضلت ساكته وبعدها ابتسمت وقامت سلمت على بدور الي ابتسمت لها وباسو بعض
بدور:صافي يالبن؟
دانه:حليب يائشطه.
نوف:خلصوونا ولا ابيض يا روب نبي نااكل خلو زوبا تروح تشتري.
الكل:هههههههههههههه.
حور:مااحد بيشتري غير من...............؟؟
نوف:هي هي لاتطالعيني انا مافيني حيل.
حور:اجل مااحد بيروح الا انتي و اممممممممممممم..
بدور:نوف وفطوم.
فطوم لفت سريع على بدور وفتحت عيونها بقوه:يانــذله.
دانه:ههههههه خلاص قووومو اشترو مافي مفر.
نوف:والله ظلم.
اسيل ضربت على ظهر فطوم:قوومي الله على ظالم.
نوره:نويف فطوم المظلوم في الجنه.
فطوم:اجل قومي انتي.
نوره:يؤيؤ انتي عمة عيالي يرضيك اتعب وبعدين اموت ويصيرون عيالي ايتام.
نوف سحبت يد فطوم:امشي لاتسوي لك نوير فيلم بهذرتها.
دانه:انتو تدرون شنو نبي تروحون والسلام؟
فطوم ويدينها بخصرها:شنو تبون تبلعون؟
حور:ووووجع شالاسلوب؟؟
نوف:انا تعبت وانا واقفه وبلا سخافه شنو بنشتري يعني فطاير وعصير في غيرهم يعني؟
اسيل:ايه والله ماايبيعون غيرهم وحنا ناكل نفس الاكل كل يوم.
نوره:مثل الخرفان هههههههههههههههه.
زوبا:عاد بدت نوير سخافتها.
نوره:يالله استحي انا اختك الكبيره.
دانه:انا ابي كاكاو بعد.
سحبت نوف يد فطوم وراحو يسولفون بدور كانت جالسه بوسط زوبا ودانه وتذكرت
زواج اختها الي بعد يومين وحبت تعزمهم كلهم وخاصه لانهم تصالحو
بدور:بنات اليوم حناء سمر تجون؟؟
حور:امممممم مااتوقع اليوم بروح انا ودانه السوق.
اسيل:وليش ماقلتو لي اروح معكم؟
دانه:كل نقولك وماتروحين.
اسيل:عناد فيكم بروح هالمره.
بدور:يوووه يعني ماراح تجون؟
حور:لا ماانقدر.
نوره:مانكفي انا وهالقزمه؟
بدور:ههههه الا تكفون.
زوبا:قزمه بعينك.
بدور:طيب الزواج الخميس لااازم تجون.
حور:افا عليك اكيد بنجي وبعدين نويف مزعجتني من قبل اسبوعين تذكرني فيه.
بدرو:يالله عسى تجون مو تنسون او تنشغلون.
اسيل:اذا الدعوه فيها طقطقه ونااسه انا ودوينه اول الواصلين.
بدور:هههه اجل ضمنتكم.
حور:باركي لسمر عني.
بدور:لا انتي اتصلي وباركي لها.
حور:ماعندي رقمها.
اسيل:نتصل على جوالك بدور ونكلمها كلنا اوكي؟
حور:فكره...بس حتى رقمك ماعندنا.
طلعت بدور قلم ومسكت يد حور وكتبت عليه رقمها ورقم بيتهم
بدور:هذا جوالي وبيتنا.
اسيل:طيب متى بنروح السوق؟
دانه:االساعه 8 تمام.
اسيل:حلو بكره الاختبارنحو سهل يعني اكون مخلصه مذاكره.
دانه:اوكي اقول لاخوي علي السـ....
اسيل لفت على دانه وتطالعها بنظرات استفهام علي الي بيوديهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه تذكرت الي صار وماعرفت شنو تقول وظلت تطالع في حور تبيها تتكلم لفت على زوبا
وهذيك ساكته ومنزله راسها وتلعب باصابيعها اسيل تطالع دانه بعتاب
نوره تكلمت:اسوول لاتروحين معهم تعالي معنا عشان نحط حناء مع بعض.
لفت اسيل على نوره وفي عيونها انكسار كانت العبره خانقتها شنو تجاوب عليها
حور:لا محمد اخوي بيوصلنا انا اقوله وبيوافق.
بدور تململت بجلستها من طاري محمد وتنهدت الكل حس فيها وبدل مالجو يهدى توتر
اكثر وفي نفس الوقت وصلت فطوم ونوف وشافو الكل ساكت ومنزل راسه
فطوم:شفيكم؟؟؟
نوره:ولاشي شنو فينا؟؟
دانه:عطوني الي شريتو.
نوف:يالله شصاير قوولو؟
نوره:هاا الا فينا شي...
فطوم:والله مااعطيكم تاكلون الا لما تتكلمون.
زوبا:والله انا جايعه وبعترف.
نوف وفطوم جلسو جنب زوبا والكل يطالع في زوبا ينتظرها تتكلم عن الي جالس يصير
زوبا بتردد:اسيل زعلت ان الي بيوديهم السوق علي و......
كل البنات لفو على اسيل الي طالعتهم وهي مستحيه ومسكت فطوم كتفها تواسيها
زوبا:وقامت حور بتنقذ الموقف قالت نخلي محمد يوصلنا كان...
نوره قطعت سالفتها:كان حنا نجوع وتطفي فيوزاتنا.
دانه ونوره:هههه هههههه.
الكل طالعهم ومااضحك وهم سكتو وانحرجومن الموقف بالحيل بدور مرتبكه في جلستها
بدور:كان انا شوي اتضايق هذا كل السالفه يالله ناكل.
فطوم لفت على نوف وابتسمت:ها نويف سامحناهم؟؟نعطيعهم ياكلون؟
نوف:امممممم هههههه طالعو وجه نوير يكسر الخاطر عطيها لاتموت علينا.
الكل:هههههههههههههههه
وجلسو البنات ياكلون ويسالفون وتناسو الي صار بينهم من لحظات لكن كل وحده شايله
بخاطرها حزن على هالذكرى الي تجرحهم كل مانذكرت قدامهم..
بعدها كل وحده طلعت عشان تمشي البيت نوف اللبست عبايتها عشان تروح مع بنت عمها
وفي نفس الوقت طلعت دانه وحور واسيل وكانو يسالفون مع بعض نوف نست شنطتها
نوف:يووه انتظرو نسيت شنطتي عند نوير.
ورجعت نوف لداخل المدرسه وهم كملو طريقهم..محمد كان جاي ياخذ خواته بدل جاسم
وهو واقف عند السياره ولابس نظارته الشمسيه وكان شكله جنان بالشماغ والثوب الاسود
لانه كان شتاء والجو بارد شوي وكان يكلم سيف جوال ويضحك على سوالفه وانتبه في خواته
من بعيد وأشر لهم وماانتبهو له لانهم بعيد شوي وراح يمشي لهم ونادهم قريب
محمد:ياهووو تعالو منا.
التفتو البنات وبدور سمعت صوته وجمدت مكانها وقلبها يدق بقوه وقامت تتنفس بصعوبه
وبحركه سريعه ومضطربه ؟أسيل كانت تحس بأحساس بدور وكلهم علق الكلام ومااقدرو
يردون على اخوهم ووقفو يطالعونه وهو مستغرب منهم ليش يطالعونه كذا؟؟
محمد:هي انتو اكلمكم.
وكان مبتسم ولفت بدور معهم وعيونها مليانه دموع ومعقده حواجبها بحزن محمد مااعرفها
ولاشعوريا ظل يطالع في عيونها وشوي شوي نمسحت الابتسامه من شفاته ونزل راسه
بدور بغصه:مع السلامه بنات.
وبس سمع صوتها رفع راسه وقلبه يعتصر من الالم عليها وطالعها بقهر اسيل ردت عليها
اسيل بخوف:نشوفك بكره بدور.
بدور وهي تعدي من جنب محمد ومتجاهله نظراته:على خير.
محمد دارت فيه الدنيا وهو يحس بجسم بدور يعدي من عنده وكانها شبح من الماضي
يزوره ويرجع له ماضيه الاسود وطاريه مشى محمد بدون ماينطق ولاكلمه وركب السياره
والدنيا تلف فيه وضايقة عليه النفس حور بسرعه الحقته وركبت جنبه ودانه واسيل وراها
حور بخوف فتحت وجها وطالعت اخوها الي وجهه متغير من شوفت بدور قدامه
حور:محمد سلامتك.
محمد وهو يمسح على وجهه:الله يسلمك...
دانه:لاتضايق وانسى كل الي صار..
اسيل بعصبيه لانها حست بظلم لبدور:شنو لايتضايق؟؟لازم يتضايق ويحس بالذنب
وموهو الي لازم نواسيه بدور المسكينه الي قلبها منكسر بسبب محمد.
دانه لفت على بنت عمها وبنفس العصبيه:والله اخوي مااجبرها تقط نفسها عليه.
أسيل ومتنرفزه على بنت عمها:يعني البنت لما تحب بصدق وتضحي بكل شي تكون
قاطه نفسها وماتستحي؟؟ ليش مانلوم محمد يعني ؟
محمد كان مغمض ويهز راسه وحور بالعه خوفها وموقادره تتكلم وبخاطرها بس اسم عبدالرحمن
وحبها له وكانت تفكر لو وصلت حالتها لهالدرجه
دانه:والله هذي ماتعد تضحـ...
محمد صرخ فيهم :بــــــــــــس انكتمو ثنتينكم وخلصونا من هالموضوع.
دانه باصرار:لكن مايحق لاسيل تقــ..
محمد هو ينفخ:قلنا خلاص وكلام اسيل صحيح انا الي انلام على كل الي صار...
وتعدل بجلسته ورتب شماغه من جديد وشغل السياره ومشى
التف على حور:سكري الباب زين .
حور فتحت الباب وسكرته بقوه بدون ماتتكلم وضلت ساكته طوول الطريق ودانه واسيل
مثل حالها واسيل منقهره من كلام بنت عمها ومعصبه عليها ومالها خلق تطالعها..
بدور من شافت محمد وحالها مقلوب ركبت سيارة اخوها خالد وضربت بالباب
وحتى سلام ماسلمت خالد استغرب من اخته وخالد تبدلت شخصيته كثير من بعد رحاب
وصارت شخصيته الكل يحترمها ويمدحها على حنانها وطيبتها ظل يطالع اخته
خالد:مافي سلام ياقمر؟
بدور واخلاقها طالعه:السلام.
خالد:الله الله القمر زعلان شدعوه؟؟ بس السلام وبدون نفس.
بدور:اوووف بو ريان مالي خلق لاتكلمني.
خالد قرب من اخته ولف وجها عليه وظل يطالعها بدور فتحت لثمتها وظلت تطالع في اخوها
وهو ساكت كان ينتظرها تتكلم وهي ساكته تركها وشغل السياره
ضربت بدور راسها:يوووه انتظر نوف بتجي معنا.
خالد:نوف بنت عمي؟
بدور:ايه بتجي عشان حناء سمر.
ونزلت من السياره وشافت نوف مسكينه واقفه مثل الضايعه تدور عليهم اشرت لها
نوف كانت معصبه ومنقهره بالحيل من بدور ركبت السياره وسلمت وسكتت
خالد:كيف حالك نوف؟
نوف بحياء:الحمدلله...اخبارك بوريان واخبار العيال؟؟
خالد:تمام الله يسلمك..هاشلون اختبار اليوم؟
بدور طالعته بطرف عينها:حلو قدمنا زين.
نوف:الاسئله صعبه شوي بس الحمدلله.
خالد:انتي ثالث يا نوف؟
نوف:ااايه ثالث.
خالد:شنو ناويه تتخصصين بعد التخرج؟
نوف:الى الان ماادري بس يمكن انجليزي.
خالد:ههههههه عاد جيتي للي افهم فيه.
نوف:هههه ليه لهدرجه بالانجليزي.
خالد يطالع بدور ويضحك:هههه ولا افك حرفين.
نوف متعجبه:صحيح؟؟؟؟؟
بدور ضحكت على وجه بنت عمها:هههه تركيه عنك هو احسن واحد في البيت بالانجليزي
بعد عبدالرحمن.
نوف:انا اقول سامعه انك من كم شهر مااخذ دورات بالانجليزي للعمل وتقول ماتعرف
تفك حرفين خوفتني.
خالد:اختيارك للانجليزي حلو صدقيني ممتع ومفيد.
بدور:خليها تحصل نسبه وبعدها يصير خير.
خالد:الله الله ليه التحطيم هذا؟ ان شاء الله بتجيب نسبه معقوله.
نوف:يارب الله يسمع منك.
وصلو البيت ونزلو البنات وخالد ضل بالسياره وقبل مايمشي نادى بدور ورجعت له
خالد:مهما الي كان فيك صدقيني يهون واي وقت تبين تتكلمين فيه انا موجود.
بدور وهي حايره:بس السالفه كبيــ..
خالد:حتى لو السالفه كبيره اكيد لها حل.
بدور:خالد انا..انا..
خالد:انا عندي اجازه لزواج سمر اخذي وقتك وفكري وماجبرك تتكلمين.
بدور:مشكور..خالد.
خالد:على شنو؟؟...وبعدين استحي انا اخوك الكبير قولي بو ريان.
بدور:ههه طيب يا بوريان.
خالد:فمان الله.
بدور:وين رايح؟
خالد:بجيب امي مع ريان من بيت خالتي والبيت كله حريم شسوي اجلس؟
بدور:طيب سلام.
دخلت بدور البيت وشافت كل بنات عايلتهم ونست محمد وطاريه وشوفتها له اليوم كلها.

هوازم 10-23-2014 01:50 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
اخر من طلع من المدرسه كان فطوم ونوره واختها زوبا وحسين هو الي جاي ياخذهم
ركبت نوره جنب حسين وفتحت وجها وسلمت عليه وحسين كان لابس ثوب بلون قاتم
وشماغ ابيض ومغير لحيته مسويها سكسوكه وباين كشخه نوره شافته وشهقت
نوره:الله الله حبيبي شالزين؟؟
حسين وهو يضحك:ههههه وين الزين كلها غيرت اللحيه.
نوره:عارفه طالع قمر ياقلبي اخاف عليك من البنات بسم الله حوليك.
زوبا:اقول استريحو وخلونا نروح البيت تعبانين.
نوره:جااب جااب اذا بتركبين معنا ركبي ساكته.
زوبا:افا افا تشوفني انهان يا بوعلي وتسكت؟
حسين:هههههه مايهون علي تنهانين لكن هذي حكومه يالغاليه مااقدر اتكلم.
فطوم :ياحسايف عالرجال يااخوي ماتقدر ترد على الــ...
وطالعت نوره وغمزت لها وقامت تضحك وتتوعد فيها وهذيك تخزها بعيونها عشان تسكت
حسين:الـ... ايش كملي؟
فطوم:شوفها شلون طالعني شوي وتذبحني.
التف حسين على نوره الي طالعته برائه وترمش بجفونها سريع
حسين:شوفيها كلها برائه.
نوره:خليهم عنك ماسويت شي.
فطوم:من الي غش في الاختبار اليوم يا زوبا؟؟ انتي؟؟او انا؟
زوبا:ماادري يمكن انا يمكن مو انا.
نوره طالعت حسين مسويه نفسها مصدومه بالكلام وهو يطالعها بنص عين يبيها تتكلم
نوره غطت وجها:لاتطالعني ماغشيت يكذبون.
حسين:قلبي غشيتي؟
نوره:بس كنت اتاكد من الاجابه صح او خطأ.
حسين:نوري طالعيني عينك بعيني وجاوبي غشيتي؟
نوره:اممممممممم يمكن.
حسين:جاوبي ايه او لا ...غشيتي؟
نوره رجعت فتحت وجها وطالعت حسين وهو يهز راسه لها عشان تتكلم وهي متردده
غمضت عيونها:اايه غشيت سؤال واحد بس.
حسين طالعها بعتاب:طيب خلاص.
وسكت ماتكلم نوره عقدت حواجبها وعصبت على فطوم وزوبا الي نقعو ضحك عليها
فطوم:اسرع اخوي عشان نلحق نخلص ونروح ليلة الحناء.
حسين:ان شاء الله لاتهذرين كثير.
نوره مثل البزارين تعتذر وهي تقرب من حسين:حبيبي اسفه.
حسين بدون مايطالعها:وين الي واعدتني ماتغش وتسمع كلامي؟
نوره:حبيبي انا سمعت كلامك لكن الاسئله صعبه.
حسين:انا زعلت عليك وخلاص قفلي الموضوع.
زوبا:لاتنسين ملابسنا ناخذهم من المغسله نوره.
نوره:صحيح جلابيتي الي بلبسها اليوم روح حسين المغسله ناخذها.
حسين:ليش وين بتروحين اليوم؟
نوره:ماسمعت فطوم بنروح ليله الحناء.
حسين:مافي روحه بتجلسين بالبيت.
نوره انقهرت وانصدمت بكلام حسين:يووووووووه حسين شتقول؟؟
حسين برود:الي سمعتيه مافي روحه.
نوره تترجاه:حسووون قلبي ليه مافي روحه؟
حسين:قلت مافي روحه يعني مافيه بدون ليش.
نوره:عشان سالفت الغش؟
حسين:لا مو عشانها انا ماابيك تروحين وعالغش حسي بالذنب شوي.
نوره وهي معصبه:ماايصـــير.
حسين بعصبيه:نـــوره خلصنا قفلي هالسالفه الحين.
سكتت نوره وهي معصبه على كلام حسين وحركته معها فطوم ماحبت الي صار وزوبا
خايفه من اختها لانها اكيد بتحط حرتها فيها وبسبب الي سوته هي وفطوم.
فطوم بندم:نوره لاتنسين الي وصتك عليه بدور.
نوره بعصبيه:فطيم سكتي ولاتتكلمين مالي خلقك.
فطوم ماتكلمت وحسين لف بعيونه طالع نوره ورجع مره ثانيه انتبه لطريق وظل ساكت
ونوره تاكل باظافيرها من القهر وتطالع حسين وتهز رجولها بقوه
حسين حب يغيضها اكثر وبرود اكثر من عادتها:غطي وجهك.
نوره ماردت عليه وغطت وجها وهي شوي وتنفجر من الغيض الي داخلها عليه
وصل فطوم البيت ونزلت وكمل لبيت نوره والجو في السياره مثل ماهو هدوء ومااحد يتكلم
وصل حسين وقف على طول نزلت نوره وضربت بالباب بقوه وزوبا سلمت ونزلت وراء اختها.
حسين قام يضحك على شكل نوره وهي معصبه وكان يكلم نفسه يااربي احبها هالمجنونه
ان شاء الله مازعلت صحيح الله يعيني على زعلها.
عبدالرحمن كان جالس في الاستراحه مع الشباب ويحاول يتصل في حور وهي كانت طالعه
السوق ونست ماقالت له وكل مايتصل ماترد عليه وعصب وظل يحاول يكلمها ناصر
كان جالس يشوي ويسولف ويضحك هو واخوه احمد وانتبهو في حال عبدالرحمن المعتفسه
وحالته حاله مع هالجوال الي من وصل مانزله من يده ناصر حب يجننه
ناصر من بعيد:والله ياربع كلنا عندنا جوالات ونعرف لها.
كان من ربعهم واحد اسمه بندر وطبعه مثل ناصر بايع الدنيا وشقاها وجالس يلعب بالوت
مع الشله وسمع ناصر وهو يكلم ولد عمه وقام لهم وجلس جنب احمد
بندر:ها ماخلص العشاء جايعين؟؟
احمد:تو الناس الساعه 8 وربع وين خلص؟
ناصر وهو يحرك الشوي:بالله قوم بندر نجنن هالخمه عبدالرحمن.
بند:مافيني حيل على ولد عمك.
ناصر:احمد قوم انت.
احمد:لا ياحلو انا وراي زواج بعد يومين مو ناقص ازعل اخوها.
ناصر:اجل مافي الا انت قووم.
واخذ بندر وجلسو عند عبدالرحمن الي شوي ويكسر الجوال بيده احمد يطالع اشكالهم
ويضحك عليهم ناصر يطل بجوال عبدالرحمن ويستهبل عليه
ناصر:شتسوي؟؟
عبدالرحمن وخلقه طالع:شنو تشوف اتصل.
بندر:ومايردون عليك افهمها خلاص لاتقط وجهك.
ناصر يمسح على كتف ولد عمه:الاحساس نعمه لاتفشلني وانا اخوك.
عبدالرحمن خزهم بعيونه:قومو عن وجهي ولامابتشوفون طيب .
بندر:شدعوه كل هذا لانهم مطنشينك.
وشوي الا حورعطت عبدالرحمن بزي لاول مره وجن جنونه معناتها تسمع الجوال
وعارفه اني اتصل حضرتها ومطنشه ياسلام عليها اشوف النهايه ياحور معك.
وقفل الجوال وتركه جنبه وقام عنهم وجلس عند احمد وهو اعصابه مشدوده
ناصر يضحك مع بندر وظلو يتلفتون يدورن عن احد يجننونه ومالقو بو جهم احد
شوي الا صوت مسج من جوال عبدالرحمن اخذه ناصر له وهو يصارخ مع بندر
ناصر:اسرررررع يابو طلو الي مطنشك ارسل.
بندر:شوف المسج وخبرنا شصاير.
اخذ عبدالرحمن وحاول يصد عنهم لكنهم ماعطوه فرصه وفتحه لقاها رساله موجود رقم ابوه
وطالعهم واعصابه فلتانه زياده عن الازم وحط حرته فيهم
عبدالرحمن:ضفو وجهكم عني لا اطلع حرتي فيكم.
بندر:هههههه قوم نصور لا نتكفخ.
وتوه ساكت الا صوت مسج ثاني قطعت كلامهم وعبدالرحمن متوتر من كل صوت يسمعه
فتح المسج وعلى طول بس شافه قام على طوله وطلع بره يقراه وناصر يناديه
ناصر:تعااااااال بشر من راسلك كول مي؟؟هههههه.
بندر:هههههه اما نكته لو تكون الرساله صحيح كول مي.
احمد وهو يضحك معهم:اعقلو عن الرجال وبلا هالربشه.
ناصر:خلينا نتسلى.
بندر:الا وين عبود مااشوفه هو الثاني؟؟
ناصر يتلفت حوله يدور عبدالله:ووينه؟؟قوم ندوره نجننه بعد ماخلصنا على اخوه.
بندر:عليهم هههههههه.
وقامو ثنينهم اطلعو يدورون عبدالله..عبدالرحمن يقرا المسج الي وصله وكان من حور
مكتوب فيها اسفه حبيبي انا بسوق مااقدر اكلمك لاتتصل انا بتصل عليك اذا رجعت البيت)
عبدالرحمن مو عارف يرتاح ويهدي اعصابه ولا يعصب اكثر المهم ان الرجال عزم على الزعل.
عبدالله مسكين يكلم بدور ويترجاها وهي تجننه بحركاتها وهو يحاول فيها وهي ولا معبرته
عبدالله:يالله قولي لي جات حبيبتي ولا مابعد؟
بدور:استغفر الله اهتدي بالله ياخوي ونادها باسمها على الاقل قدامي.
عبدالله:طيب جات زوبا؟
بدور تلعب فيه زياده:هــــي قول اسم البنت زين..زينب وبالحركات والقواعد النحويه.
عبدالله فلتت اعصابه من استهبالها:بدور بجي اتوطى في بطنك.
بدور خافت:زين زين يمه اكلتني ماينمزح معك قول شتبي؟
عبدالله بنفاذ صبر:جات زوبا؟
بدور:اممممممم لا..
عبدالله:ماجات متاكده؟
بدور سمعت صوت سلام وضحك من بعيد والبنات قامو طلت براسها على الموجودين بره
بدور:هذا هي وصلت توها داخله.
عبدالله وكان فرحان:صحيح قولي والله؟
بدور باستهزاء:فشلتنا لاتموت علينا وجات يعني شنو بيصير؟
عبدالله:امانه بدور سلمي عليها وبوسيها عني وقولي لها من عبدالله ولا اقولك روحي جنبها
خليني اسمع صوتها وهي تتكلم تكفين بدووور.
بدور:عطيتك وجه يالله مع السلامه.
عبدالله:بدور انتظـــ...
وقفلت الخط قبل لايتكلم وهو عصب عليها ورجع اتصل عليها وعطته بزي وانقهر ناصر
تعب وهو يدوره مع بندر ومالقوه ورجعو للمجلس وعبدالرحمن جالس عند النار مع احمد
وجلسو معهم يسولفون ونفخ بندر بقووه من التعب وهو يحوس على عبدالله.
بندر وهو منسدح:اااااااخ تعبنا ومالقيناه.
ناصر:ماادري وين اختفى؟
عبدالرحمن من غير نفس:احسن لكم تستاهلون التعب.
ناصر يطالع ولد عمه بنص عين:الله الله كل هذا كره؟
ودخل عبدالله وحاله ماهي احسن من حال اخوه وجلس معهم وهو ماسك جواله في يده
بندر:هاا اخيرا جيت عبوود تعبتنا ندورك؟
عبدالله:اقول مالي مزاج لمزحكم اسكتوعني.
ناصر:شسالفه عيال العم بو خالد ماسكين هالجوالات ومايبون احد يكلمهم؟
وتوه منهي جملته الا بدخله خالد وسلم على كل الموجودين في المكان
خالد:السلاام عليكم ياشباب.
وجا جلس مع اخوانه بجنبهم ونط في وجهه ناصريستهبل عليه ويكمل الي بداه فيه
ناصر:يالله حيه ولد العم.
خالد:الله يحيك يالغالي.
ناصر:توني اقوله احسن بيت عمي بو ريان ياجعله مانخلى منه.
خالد عارف طبع ناصر لكن مسايره:تسلم يالغالي فيك الخير.
طلع خالد جواله من مخباته وبنفس الوقت اخذه منه ناصر سريع وحطه عنده
ناصر:خليه عندي صايره لكم سالفه ياعيال بوخالد مع هالجوالات.
خالد:هههه ليه؟
بندر:اسال اخوانك ....من يطلعون هالجوال ويمسكونه يقلب مزاجهم.
خالد:لكن انا مطلعه عشان احطه جنبي بس مابكلم احد.
ناصر:خايفين عليك تصير مثل اخوانك والاحتياط واجب.
عبدالله:وشفيك علينا يا نويصر؟
ناصر بتحدي:هي انا نويصر قول العم ناصر وجع.
عبدالله:تخسي.
قام ناصر وقف وثنى اكمامه وضرب ظهر بندر يقوم يوقف معه وهذاك طاوعه وقام
ناصر:يالله قوم وريني ياعبيد ان ماسدحتك هنا.
عبدالرحمن ضحك على شكل ولد عمه:ههههه استريح تراني بفزع لخوي.
خالد:وانا مع اخوي عبوود ثلاثه على اثنين.
ناصر:افا مايهم يا اشرار انا معــ..
احمد تكلم سريع:لاتطالعني انا مع خوال عيالي في المستقبل القريب.
ناصر نزل كمومه:اجل ماني بقدكم هونا يا بندر اجلس لكن ياحسايف على الرجال.
عبدالرحمن يغيض ناصر:أي والله ياحسايف على الرجال يانويصر.
.............................. .................... .................
حور كانت متوتره وتتمشى بالمجمع مع دانه واسيل الي ناسين نفسهم يطلعون من محل
ويدخلون في الثاني وهي تمشي وراهم بس دانه شافت جاكيت عجبها بالحييل وحبت تاخذ
راي اختها فيه لان اسيل مو عاجبها
دانه لفت على اختها:حوور تعالي شرايك بالجاكيت؟؟
حور مالها خلق:حلو.
دانه:بس حلو قولي شرايك فيه كله لونه شكله؟
حور:قلت لك حلو شتبين اكثر.
اسيل تدخلت بينهم:شفيك حور انتي الي تبين تجين السوق والحين متملله تونا واصلين ؟
حور انتبهت لنفسها صح ليش بهالمزاج عبدالرحمن وارسلت له يعني ليش الخوف
وكل هالخلق الطالع تتسوق وتفرفش احسن لها.
حور وهي مبتسمه:مافيني شي بس تعبت وجعت.
دانه:ايه والله من اكلنا بالمدرسه ماكلنا شي ثاني.
اسيل:طيب نشتري كم حاجه وعالساعه 8 نتعشى شرايكم؟
حور:امممم تمام
دانه:طيب اخذ الجاكيت او لا؟؟
مسكته حور وضلت تطالع فيه:برايي لو تاخذينه بس لون احمر يكون روعه.
دانه:خلاص بشتريه وانتي ماتبين مثله؟
حور:لا باخذ غير واذا ابي باخذ حقك.
دانه:براحتك بس لاتصدقين بفكر اعطيك اياه اذا بغتيه او لا.
شرو الجاكيت وطلعو من المحل وكملو يتمشون بالمجمع واخذو اغراض كثير
حتى صار الوقت الساعه9 ونص وهم بالمجمع اسيل طالعت الوقت وصفرت بخفيف
اسيل:هي تاخر الوقت وماتعشينا يالله نتعشى عشان نمشي.
حور:اشوف كم الساعه اوووووف جد تاخرنا يالله نروح نتعشى.
دانه:يووه تو الناس مابعد اخلص كل الاغراض الي ابيها.
حور واسيل مشو واتركوها وهي مدت بوزها وراحت وراهم جلسو على طاوله
وطلبو لهم عشاء وهم ينتظرونه حور كانت تطالع حولها وانتبهت في محل يبيع ساعات
رجاليه وفي ساعه شدتها بالحيل وحبت تروح تاخذها لفت على اختها وبنت عمها وقالت لهم
يقومون معها يشترونها ويرجعون
حور:يالله عاد بس ناخذها ونرجع.
اسيل:بس حنا طالبين العشاء انتظري نخلص ونشتريها.
حور:قومي معي ودانه تنتظر العشاء هنا.
دانه:لالا يبا جلسو معي.
حور زعلت:دووووووينه بلا نذاله وانتظرينا.
دانه لفت وجها:سوري يا اروح معكم يا مافي.
اسيل:ليش مستعجله؟ لمن بتشترينها هالساعه؟
حور ارتبكت وهي بخاطرها تشتريها لعبدالرحمن صحيح ماراح تقدر تعطيه اياها لكن بتفكر
بطريقه او انها تحتفظ فيها المهم تشتريها واحتارت لمن تقولهم؟؟
حور:لـــ…لــ…لــجاسم.
دانه:طيب جاسم مايحب يلبس ساعات.
حور:اوكي بشتريها لمحمد.
اسيل طالعتها وهي حاسه بشي في بنت عمها:محمد عنده ساعات كثير.
حور مصره تشتريها:بشتريها لعلي.
اسيل سكتت من طاري علي وحور تحسفت انها قالت لعلي ودانه مو عارفه تغير الموضوع
حور:اسفه بس انا عاجبتني.
اسيل تجاهلت السالفه:بس هذي جلد وعلي عنده حساسيه شوي من الجلد.
دانه فتحت عيونها بقوه وظلت تطالع في اسيل مستغربه من كلامها
دانه:وانت من قالك؟
اسيل بحياء:علي عطيته هديه ساعه هذيك المره في عيد ميلاده اخذها وقال انه عنده
حساسيه من الجلد.
دانه:انا اخته وماادري.
حور:طيب شلون تقدمين له الهديه ومافهم انك تحبينه.
اسيل والدموع تجمعت بعيونها:لاني قلت الهديه من ابوي.
دانه:ااايه كذا اجل.
اسيل غيرت الموضوع:خلاص روحي انتي ودانه وانا انتظر.
حور تاثرت:لا نروح بعد العشاء.
اسيل سكتت وظلت تلعب بأظافرها وحور حاطه يدها على خدها وسرحانه ودانه تلعب
بجوالها شوي وصل العشاء وجلسو يتعشون ويسولفون صوت جوال دانه في الشنطه
طلعته وكان ابوها يتصل عليها ردت عليه
دانه:هلا ابوي.
بوجاسم:هلا بالغاليه …وينك مارجعتي البيت؟
دانه:تو الناس يبا.
بوجاسم:اي تو الناس الله يهداك الساعه 10 رجعي يالله.
دانه:طيب اخلص عشاء وارجع.
حور تخطت حساسيتها بموضوع ابوها من حبت عبدالرحمن وتعلقت فيه
وكانت تسمع دانه وتبتسم ونفسها تسمع صوت ابوها هي بعد
اسيل وهي تاكل:سلمي على عمي.
دانه:تسلم عليك اسوول يبا.
بوجاسم:الله يسلمك ويسلمها والله مشتاق لها هالبنيه من زمان ماشفتها.
حور اخذت الجوال من يد اختها وظلت تسمع صوت ابوها وهو يتكلم وعيونها
شوي وتدمع من الفرح وجمعت كل قوتها عشان تتكلم واخذت نفس
حور بحياء:شلونك يبا؟
بوجاسم سمع الصوت وسكت مو مصدق الي يسمعه حور تكلمه وسرت رجفه بجسمه
بوجاسم:بخير الله يسلمك اخبارك ياحور؟ان شاء الله بخير؟
حور وشفايفها ترجف من الفرحه بصوت ابوها:بخير مو ناقصني الا شوفتك.
بوجاسم:خلاص يابنيتي تعالي خل نشوفك من زمان مابينتي.
حور:طيب اذا خلصنا اختبارات.
بوجاسم:بكره اخر يوم ان شاء الله نشوفك.
حور:ان شاء الله.
بوجاسم:لاتتاخرون بسوق وراكم بكره دوام يالله فمان الله.
حور ودموعها تطيح من الفرح:فمان الله.
قفل بوجاسم الخط وحور مازالت ماسكه الجوال وتتلفت على دانه واسيل.
دانه:حور شفيك؟
اسيل ردت عنها:شفيها يا غبيه ماسمعتيها اول مره تكلم عمي.
دانه:حور شنو قالك؟
حور وهي مو مصدقه كانها بحلم:يقول يبي يشوفني.
دانه:صحيح خلاص تعالي بيتنا بكره.
حور مسحت دموعها:يصير خير قومو نشتري الساعه ونمشي.
دانه:زين نتصل على محمد على مايجي نكون خلصنا.
وقامو ادخلو محل الساعات وعلى طول حور اخذت الساعه الي شافتها وكانت جلد بني
ولون اطارها نحاسي ومن داخل نفس اللون واختارت علبه هاديه رجاليه وهي تنتظر
شافت ساعه ثانيه وكانت كلها فضيه وعاديه بالمره وباين عليها عمليه وتنلبس دايم وفكرت
تاخذها وشوي شالتها وحطتها قدام البياع يغلفها
دانه محتاره:هي ليش كل هالساعات؟؟
حور:باخذها لبوي شرايك حلوه؟
اسيل اعجبتها بالمره:والله تجنن حوير.
دانه طالعتها:تسوين خير من سنين ابوي ماغير ساعته صارت تراث.
اسيل كانت شاريه حاجه من نفس المحل وماشافوها بنات عمها على طول حطتها باغراضها
وطلعو من المجمع وكان محمد ينتظرهم ركبو السياره وهم يسولفون ويضحكون
ومحمد يطالعهم ومتعجب من الاكياس الي بيينهم
محمد:ماخليتو شي بالسوق.
دانه:وابشرك ناقصتنا اغراض.
محمد:من جدكم تتكلمون؟؟
أسيل:خواتك فشلوني كل ماشافو شي بيشترونه.
حور:اقول يالله البيت تأخرنا بلا هذره.
ومشو عشان محمد يوصل كل وحده بيتهم لان وراهم اختبارات.

هوازم 10-23-2014 01:54 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
في بيت بوخالد كان زحمة بنات وصوت أغاني وسوالف وضحك وكانت سمر كاشخه
بجلابيه لونها أخضر وفي يدينها ورجولها حناء وكانو البنات يصفقون والكل يبارك لها
وبس فطوم وزوبا الي حضرو وكانت فطوم تحط حناء هي ثانيه بعد ماخلصت نوف
فطوم:صرت مثل العروس يازيني بالحناء.
نوف تطالع يدينها:والله قصيتو علي حقي مو حلو فطيم أحلى.
بدور كانت جالسه ومتكتفه:تستاهلين قايله لك لاتحطين وربي ريحته تلوع الكبد.
نوف تحب الحناء عكس بنت عمها:رووووحي عرس أخوي ولا احط مثل خبله.
سمر قامت من عند الحريم وجلست جنبهم وظلت تدور ماشافت نوره معهم
سمر:ووين النوري؟؟زوبا وين أختك؟
زوبا تبرد بأظافيرها:ماجات.
سمر:ليش؟هي قايله بتجي.
فطوم:حسون مارضى لها تجي.
بدور رفعت حاجبها:وسمعت كلامه؟ سخافه اسمحو لي ماله الحق يتحكم فيها.
فطوم صرخت:هـــي زوجها لازم تسمع كلامه.
بدور ضربت كتف فطوم:قـومي عني خطيبها مابعد يصير زوجها.
نوف تدخلت:خلصونا ليش عا ماخلاها تجي؟
فطوم وزوبا طالعو بعض وقامو يضحكون لانهم يدرون ليش ماراح تجي نوره
نوف:وشفيكم؟
زوبا تطالع فطوم:لان فطوم قالت لحسين ان نوره غشت بالاختبار وهو عصب عليها ههههههه.
البنات:هههههههههههههههههه.
بدور وهي تضحك:هههه ماقلت لكم ثنينهم فاضين.
فطوم:يالله عاد بدير اسكت لا تشوفين شر.
وهم يضحكون دخلت وحده المجلس وكانت لابسه عبايتها وفي يدها باقة ورد
وانتبهو فيها البنات وظلو ينتظرون يشوفون من هذي وبس لفت عليهم صرخو بصوت واحد:
نوووووووووره.
وهي جاتهم تضحك وسلمت عليهم وباركت لسمر وعلى طول غطت العبايه وجلست
زوبا تطالع اختها:ماعرفناك مغيره عبايتك.
نوره كانت ترتب شعرها باصابعها:ااايه توني شاريتها رحت السوق وبعدين جيتكم.
زوبا:لييييش؟
بدور:حركات عيال على طول تلبسينها.
نوره بدلع:بعد شسوي حبيبي حسين يبي يشوفها علي لبستها عشانه.
زوبا:الحين هو قايل مو جايبك شنو غير رايه؟
نوره طالعت نوف وابتسمت:سويت مثل مانصحتني قلبي نوف بس اتصل قلت له حسووني
وذاااااااب عاد سويت نفسي زعلانه وكم كلمه من حسين ورضيت طلعنا السوق
شريت عبايه على فكره حسون مختارها وبعدها تعشينا و.....
فطوم:وجع تعشيتي بعد والله ظلم غشاشه ويدونها السوق ويعشونها.
نوف سكتت فطوم:اسكتي فطووم عفيه على النوري كملي.
نوره كملت:وبعدها قلت لحسين يمر بي على لمووي وصحيح تسلم عليكم وتعتذر ماراح تجي.
وقامت نوره واخذت باقه الورد وعطتها سمر:وهذي منها وتبارك لك وتقول عقبالك بدير.
سمر وهي مبتسمه وكاسره خطرها لمياء:الله يبارك فيك وفيها والله ماتوقعتها تذكر زواجي
الي هي فيه مو هين عليها الله يعينها.

نوره تنهدت:المهم بدلت عبايتي عندها وجيتكم.
زوبا لفت وجه اختها:انا اقول كل هالكشخه مو عشانه عشان حسين.
نوف:نوري حري قلبهم وتعالي حطي حناء.
نوره مدت بوزها:ياليت حسين مو راضي.
بدور متنرفزه من سالفه حسين:يوووووه والله ماعندكم سالفه.
ام خالد كانت تجهز للعشاء وانتبهت فيها زوبا وقامت لها تساعدها
زوبا بنعومه:اساعدك خالتي.
ام خالد رفعت راسها وشافت زوبا وابتسمت:لاتعب نفسك الله يعطيك العافيه.
زوبا وهي تساعدها:تعبك راحه خاله.
بدور تطالع في زوبا:ايوووه يا حلوه تميلحي عالوالده اكثر ايووه ايوووه.
زوبا صار وجها احمر والبنات يضحكون ام خالد سكتت بدور لانها احرجت زوبا
بدور:الله يهديك يمه تعلميني في زوباا انا اكثر وحده عارفتها.
ومسكت يد زوبا وراحت معها وهذيك معصب عليها وصعدو لغرفه بدور
وبس قفلت بدور الباب انفجرت فيها زوبا من القهر على حركتها
زوبا:انتي ماتستحين على وجهك.
بدور:اسفه كنت امزح معك لاتكبرين السالفه يالله عاد.
زوبا:طيب...اخبار عبوودي؟
بدور:يسلم عليك..انتظري اتصل عليه اجننه شوي.
اتصلت بدور على عبدالله الي كان جالس على العشاء وشاف رقم بدور وماله خلق يكلمها
لكن بندروناصر ماتركوه لحاله حتى بالعشاء يجننونه هو وعبدالرحمن ناصر
كان يسولف مع خالد وسمع صوت الجوال وطالع بندر وهذاك ياكل ومانتبه له
ناصر ماسكت:رد يا عبدالله على جوالك يمكن امر مهم.
عبدالله لف عليه وهو مصدوم:وانت مانسيت هالسالفه ماني براد عليه شعندك.
خالد واحمد وعبدالرحمن يضحكون على عبدالله الي معصب على كلام ناصر
احمد:يانويصر اتركه في حاله.
عبدالرحمن كان جنب عبدالله وشاف رقم بدور هي الي تتصل
عبدالرحمن:قوم رد عليها وخلك من نويصر.
عبدالله يكمل اكله:عناد فيه مو قايم.
خالد:بلا حركات عيال وقوم رد.
قام عبدالله وهو معصب وناصر يضحك وطلع برا وهو معصب ورد على بدور
عبدالله:الوو بدير.
بدور خافت من صوت عبدالله:شوي شوي تعال طقني احسن.
عبدالله:اقول انطمي انا مقهور منك كفايه.
بدور طلعت الصوت سبيكر:انتبه ترى حبيبة القلب تسمعك الصوت سبيكر.
زوبا ضربت يد بدور عبدالله سمع وانحرج وعدل صوته ورد بهداوه
عبدالله:يالله بدور شعندك بروح اكمل عشاء.
بدور بنذاله:سلامتك بس زوبا كانت تبي تكلمك دامك مشغول خلاص مع السلامه.
زوبا فتحت عيونها وهذيك سكتتها عبدالله ستانس
عبدالله وهو متلعثم:لا انا فاضي.
قفلت زوبا السبيكر وعصبت على كلام بدور وبدور تضحك
بدور:زين اخوي هذي هي بتكلمك.
عطت زوبا الجوال وزوبا متوهقه وعبدالله ساكت ينتظر زوبا تتكلم وقلبه يدق
زوبا تتكلم بصوت خفيف مع بدور:جنيتي شنو اقوله؟ظ
بدور:سلمي عليه واخبارك ومع السلامه بس..يالله ينتظر.
وطلعته ثاني سبيكر عشان تتكلم زوبا مع عبدالله
زوبا تكلمت وهي متردده ويديها ترتعش:هلا ...عــ..ـبدالله.
عبدالله سمع صوت مو مصدق نفسه تنهد بقوه:هلا والله ..أخبارك؟
زوبا وصوتها رايح من التوتر:بخير..انت اخبارك؟
عبدالله:دوم عليك..انا بعد ماسمعت صوتك اكيد بألف خير يالغاليه.
بدورمسويه نفسها معصبه:هي هي يالله مع السلامه لاتخسروني وعيب يالله..
عبدالله تنرفز من اخته ونفسه يذبحها:بدور خلاص بلا هالحركات..وزوبا قولي لي حطيتي حناء؟؟
زوبا بحياء:لا بس عشانك راح احط.
عبدالله:يصير اشوفه اذا حطيتيه؟؟
زوبا:امممممم لا مايصير تشوفه لكن بحطه عشانك.
عبدالله وصوته زعلان:افا يعني ماراح اشوفه..طيب اكيد بيطلع عليك حلو..
بدور رجعت تجننهم:اسمع عبوود زوبا تتميلح على امي عشانك بعد.
عبدالله قام يضحك وزبا منقهره من حركتها وضربتها بقوه على رجلها
بدور:يالله يالله مع السلامه لاتذبحني هالشينه.
عبدالله:يالله عاد سكتي عن شيخة البنات واذا زعلتيها ياويلك.
زوبا ابتسمت من كلامه وبدور جنت:اقول مع السلامه.
عبدالله مايبي يقفل:طيب تامريني حاجه زوبا؟
زوبا بحياء اكثر:سلامتك.
عبدالله:الله يسلمك انتبهي لنفسك اوكي.
بدور ماخلته يكمل:استريح مع السلامه.
وقفلت الخط وزوبا مبتسمه وصرخت بقوه:اااااااااااه احبه.
عبدالله مو مصدق انه سمع صوت زوبا وضل واقف مده طويله مغمض عيونه
وبعدها رجع داخل وعلى طول دخل وباس خالد على راسه وجلس جنبه وحضنه بقووه
خالد وهو يضحك:شوي شوي شفيك؟
ناصر سحب خالد من عند عبدالله:هي استح هذا بو ريان.
عبدالله:يعطيك العافيه يوم خليتني ارد على الجوال لو مارديت كان خسرت نص عمري.
ناصربلقافه:ليش شصاير؟؟
عبدالله جا دوره يجنن ناصر:او تموت ماراح اقولك.
خالد قطع هواشهم الي بيستمر لساعات:اقول عبدالله قوم بنمشي البيت امي توها متصله.
وقام عبدالله وخالد ومشو للبيت بعد ماسلمو على الشباب..
ريما كانت جالسه مع البنات ولابسه جلابيه بنفس جلابيه سمر وتترجى في بدور تمشط شعرها
الي كانت مقابله زوبا وهي تحط حناء.
بدور:اسكتي ريووم...وانتي يا القزمه الحين بتحطين حناء ومن شوي ماتبين.
زوبا وهي ماده يدها:ماعليك مني.
نوف تسولف مع نوره وكسرت خاطرها ريما الي تترجى بدور وهذيك جاطلتها
ولا ترد عليها وردت عليها هي بدلها
نوف:ريووم حبيبتي وشفيك؟؟
ريما جات لعند نوف الي جلستها على رجولها:ابي اسوي شعري كذا جدلتين.
نوف حضنتها:بس شعرك قصير.
ريما براءه طفوله:عادي اربطيه لي بس.
نوف فتحت شنطتها:تامرين ياحلوة.
وربطت شعرها ورتبته بعدها قامت ريما وباست نوف وراحت تلعب ثاني مع العيال
نوف لفت على نوره:وربي تكسر خاطري هي مع اخوها.
نوره بهتمام:والله امهم ماتستاهلهم حرام عليها.
قطعت كلامهم فطوم:يالله نوري مشينا حسين تعب وهو يتصل عليك ومقفل جهازك.
نوره قامت تلبس عبايتها:اايه فاضي الشحن..يالله زنووب.
زوبا تنفخ على يدينها:ماابعد يجف حناي.
فطوم:قومي خلصينا.
وقامت زوبا البست عبايتها وسلمو على الكل وطلعو بدور تحاول فيهم يجلسون زياده
وهم بيركبون السياره وصل خالد مع عبدالله وزوبا شافتها وشهقت خوفت فطوم
فطوم وهي مرتاعه:يلعن شكلك وشفيك؟
زوبا مرتبكه:لا بس عبدالله يجنن.
فطوم طالعته:أي والله حتى خالد حلو يالله دخلي السياره وبلا قله ادب.
ركبو السياره ومشو وعبدالله يطالعهم وكان متوقع ان زوبا معهم وضل سرحان
وارتاع بصوت بوري من وراه وبس لف لقاه ناصر ولد عمه يكبس بنور سيارته
عبدالله ضرب على السياره:ووجع نويصر بموتك اليوم.
وهذاك نزل من السياره وهو يضحك وقف وراء خالد وعبدالله يبي يضربه
ناصر:انا دخيلك يابو ريان ابعد اخوك عني.
عبدالله:لاتحاول ذابحك ذابحك.
خالد وخر عنهم وهو يضحك ودخل البيت ونادى:يالله يالله ياحريم.
وطلعت ريوم بنته تركض وشاله على طول وقامت تسولف عليه
ريما:حلو شعري بابا؟؟
خالد:حلو من سواه لك؟
ريما:خاله نوف سوت كذا انا قلت لها.
طلعت ام خالد لو لدها:ادخل يمه مافي احد داخل الا بنت عمك.
دخل خالد ونوف لابسه عبايتها عشان تطلع وسلم عليها وجلس هو ريما
خالد:حياك الله يانوف ويعطيك العافيه على شعر ريوم.
نوف بحياء:الله يحيك ويعافيك ..خلاص في العرس انا امشطها.
خالد بمزح:لالالا مايصير بنتي بتصير احلى من العروس بوديها الى مشغل.
نوف:افا طلعتو تدلعون بنشوف بنتك الخسرانه..يالله مع السلامه.
ام خالد:فمان الله يابنتي وانتبهو لطريق.
نوف وهي طالعه من الباب:ان شاء الله خاله.
طلعت نوف وركبت السياره وبس خلص ناصر سوالفه مع عبدالله ركب ومشو للبيت.
.............................. .................... .........................
حور كانت تسولف مع لمياء بالجوال والوقت متأخر وهي تكلمها وتعلمها عن اخبار البنات
حور:والله مشتاقين لك لمووي ليت ترجعين.
لمياء وصوتها مازال حزن سعد يصبغه:الله كريم..وبعدين يكفي عندك رحمانو شاغلك.
حور ضحكت:هههههه كل من فطيم هي الي علمتك وابلشتني.
لمياء:ههههه اخباره؟؟
حور تنهدت:ااه حبيبي ماادري نسيت اكلمه؟ ان شاء الله موزعلان.
لمياء نبرتها تحولت للجد: ان شاء الله...حور حلو وفي نفس الوقت يتعب لكن قوليلي السالفه
مو حب وبس شنو متفقين عليه انتي وعبدالرحمن؟
حور عقدت حواجبها:شلون يعني؟؟
لمياء:ماقالك متى بيتقدم لك؟؟ ولا فاكر حب وسوالف وانتهينا.
حور متوهقه لانها مافكرت بسالفه:ماقال وكل مافتحنا السالفه تعذر يا انه تو ماايبي يتزوج
الان او يقول يشوف حالة اهله وكل مره يقفل السالفه.
لمياء بجديه:حور انتبهي لحالك اذا بيتسلى اتركيه.
حور تبرر لعبدالرحمن:هو يقول انتي لي مو لغيري.
لمياء تواسي صاحبتها:مايكفي ياحوري لازم تكلمينه بجد في الموضوع.
حور:طيب.
لمياء:يالله تامرين شي؟عارفه انك تبين تكلمينه.
حور:سلامتك..انتي تامرين حاجه؟
لمياء:اايه لاتسهرين وانتبهي لاختبار بكره وسلمي على البنات ولاتنسين الي وصيتك عليه.
حور:ان شاء الله سلاموو تصبحين على خير.
لمياء:وانتي من اهل الخير سلام.
قفلت حور وطالعت الساعه وكانت الساعه12 ترددت تتصل على عبدالرحمن او لا؟
طلعت الساعه الي شرتها وحطتها قدامها وقررت تكلمه تربعت على سريرها واتصلت عليه
عبدالرحمن كان بغرفته بينام وسمع صوت الجوال وعرف انها حور ورد عليها برود
عبدالرحمن:الووو.
حور بهمس:حيهم حيهم حبيبي.
عبدالرحمن بنفس النبره:هلا حور.
حور بزعل:ليه تكلمني كذا؟؟
عبدالرحمن:اسف حبيبتي لكن مشتاق لك مووت وزعلان منك انا تقلين بوجهي.
حور تبرر له:كنت بسوق ومعي خواتي.
عبدالرحمن:طيب ماصار شي المهم اخبارك قلبي؟؟
حور:تماموو مشتاقه لك.
عبدالرحمن:دووم حبيبتي..شنو شريتي لي من السوق؟؟
حور:شريت لك ساعه حلوه وبتكون احلى على يدك.
عبدالرحمن:وبتكون احلى واحلى لانها منك وانتي ان شاء الله بتلبسيني اياها.
حور وهي خايفه:عبدالرحمن متى؟
عبدالرحمن استغرب من سؤالها:مافهمتك؟شنو الي متى؟
حور:انت دوم تتكلم عن حياتنا مع بعض متى بيصير؟مافي مره قلت لي انك بتتقدم لي؟
مامره طلبت مني انتظرك؟يعني مو عارفه انا شنو؟
عبدالرحمن علق الكلام في فمه هو عارف ابوه وهو نفسه مايبي يرتبط بهالوقت
وتعب يدور اعذار لحور لكنه رد عليها:هذا شي راجع لك تنتظريني او لا؟ لما يجي الوقت
الي بتزوج فيه وانتي لسى ماتزوجتي ان شاء الله بتكونين اول وحده اتقدم لها.
حور انصدمت من كلام عبدالرحمن:يعني انت تتسلى فيني طول هالوقت.
وبدت دموع تنزل على خدها وعبدالرحمن عصب من كلامها وذكر ربه قبل مايتكلم
عبدالرحمن:شالكلام حور انا احبك وعمري مافكرت هالتفكير ولا ابي اسمعه مره ثانيه
طيب وتو الناس على هالموضوع باقي قدامنا سنوات كثير يالله حبيبتي خليني اسمعك
تضحكين وتوافقيني على كلامي وحنا اذا لبعض مااحد بيفرقنا اوكي قلبي..؟؟؟
حور وهي تمسح دموعها وتبتسم:اوكي بس تو عدني انك ماتتخلى عني وانك لي؟
سكت عبدالرحمن وحور وقفت قدام نافذتها تنتظره يرد وشوي كانت الشبكه تقطع
الصوت انفاس حور اربكت عبدالرحمن:حور ..أحبك بس لاتلزميني بهالوعد..اخـ..ـأف
مااقــ..ـدر انفذه..
حور:..........
حور مقتنعه بكلام عبدالرحمن بس لمياء هي الي اصرت عليها انها تفتح معه هالموضوع
ولا هي كانت راضيه بس بالحب والحلم الي هي فيه.
عبدالرمن يقطع عنده الصوت:حور...ردي علي...طيب قلي احبك..حور..
في صوت بغرفه حور باب غرفتها فتح وشخص يتحرك من وراها حور ردت
على عبدالرحمن لكن صوتها مايوصل له:أحـــــبك عبدالرحمن وسامحني حبيبي
لاني فتحت هالموضوع ووعد مانتكلم فيه الا بالوقت الي تبيه يالله
لله رحمانو قلبي وربي آسفه...
شهق طلعت من حلق حور ويد نزلت بكل قوه على وجها وطاح الجوال من يدها
كان جسمه يرجف وأنفاسه متقطعه أسئله كثيره بعيونه ونظرات قهر وعيون حور
فيها ندم وذل وانكسار حاولت تتكلم تبرر موقفها بس شلون وكيف؟؟؟؟؟
عبدالرحمن كان ينادي حور وهي ماترد عليه عصب عبدالرحمن وجلس يصارخ
وشوي أنسد الخط في وجهه وضرب هو بالجوال وال بداخله:طيب ياحور انتي الي بعتي أنا
تقفلين الخط بوجهي وانا الي اعتذرلك...يعني الا اوعدك بالزواج اووووووف هالدنيا قرف..
وحط راسه على المخده وماغمضت جفونه كان زعلاان بالحيييل...
حور؟؟؟شنو صار فيها ومن الي دخل واكتشف سر حور الكبير؟؟؟
شنو بيكون موقفها قدام الجميع؟؟؟
بوجاسم له دور؟؟يساعد حور في وقت حاجتها له؟؟
او هو ضدها مع الكل؟؟
عبدالله وزوبا في احد يعيش الحب مثلهم؟؟
لمياء ترجع للحياة بعد سعد؟؟
عبدالرحمن شنو ردت فعله بعد الي يصير؟؟
سيف ودانه ينبت الحب بينهم او؟؟؟يضل خامد؟؟
يعدي زواج سمر واحمد على خير؟؟؟
نعرف بالبارت الجاي؟؟





البارت الثامن (8)

لأنكم اجتهدتوا في الاختبارات ويارب كانت سهله عليكم بقدم لكم البارت ولاتلوموني
عالاحداث الجايه هذا الواقع انا نقلته لكم وياليت يعجبكم ....
..............................
أتـحـبني بعد الذي كانا إنـي احـبك رغم ما كانا
مـاضـيك لا انوي إثارته حـسبي بأنك هاهنا.. الآنَ
تـتبسمين وتمسكين يدي فـيـعود شكي فيكِ إيمانا
عـن أمس لا تتكلمي أبدا و تـألّـقي شِعرا وأجفانا
أخطاؤك الصغرى أمّرُ بها واحـوّل الأشواك ريحانا
لـولا المحبة في جوانحهِ مـا أصبح الإنسان إنسانا
عام مضى وبقيتِ غالية لا هنتِ أنت ولا الهوى هانا
إني أحبكِ كيف يمكنني أن أشعل التاريخ نيرانا
(نزار قباني).
مسموح لنا نحب بعد الحب الأول اذا رحل وتركنا بلا رجعه وفينا له لكن ا
لقلوب ماتتقيد بوعود قيودها زجاج تتكسر...أخطائنا في الحب مغفوره وفي من
يقدم لنا الحب مره ثانيه لأن دموعنا غسلت خطاينا واعلنت توبتنا...يمكن نهرب من
تجربه الحب مره ثانيه لكن لازم نجرب مره ومرتين وثلاث لان بالنهايه بننجح...يمكن
قلوبنا طاهره بس احيانا برائتنا تخونا وياليت الكل يسامحنا...والصعب؟؟؟والي اختلف
في الحكم عليه خذلان الحبيب لحبيبه
نقدر نسامح عليه؟؟؟شرايكم نسامح؟؟؟
كل الي ابيه منكم تحطون في بالكم أن كل خطأ بامكانا نسامح عليه لان السماح
موجود وهو اساس قلوب العشاق....تحياتي لكم...
.............................. .................... ..............................
كان فمها يرتجف ودموعها تنزل على خدها ونظراته كلها لووم وعتاب مازالت يده
مقبوضه بعد ماسجدت على خدها بهموم وحزن وصحتها من أحلامها...
.....بكل قهر صرخ:لـــــــــــيش؟؟؟
حور بأسف:صدقني كنت....
نزل راسه والدموع تلمع في عيونه:بس سكتي ماأبي اسمع ولاكلمه للأسف ماعدتي
حور الي أعرفها أنتي...
حور تتوسله:خليني أقولك..
بحزن يقطع قلبه:شنو بتقولين؟؟في شي يذل وينزل الراس أكثر من الي سمعته؟؟
ماراح أسالك من هو؟؟ ولا شسمه؟؟ولا شلون عرفتيه؟؟
قاطعته حور:أنت اسمعني قبل...
رد عليها بحزم:لا لا لا سؤالي...ليش ليش سويتي فيني كذا؟؟ليـــــــــش ياحور
ليــــــش؟؟ردي علي...ماخذتي عبره من الي صار فينا؟؟...من اليوم لالا من هاللحظه
ماابي اشوفك وأنا ماعندي أخت أختي بنسبه لي ماتت ...
وانسحب من قدامها صرخت حور بصوت شهيد من الحزن:جــــــــــاسم..
وقف جاسم ماسك الباب وجفونه تبللت من دموعه مااقدر يلف يطالعها ضرب
بالباب وراح لغرفته وهو ينزف من المعركه الي خاضها داخل غرفة أخته
مصدوم ساره شافته ووقفت مصدومه بشكله الصدمه شلت كل احاسيسه
ضيعت حب حور بقلب جاسم الكبير ضيعت الأخو والأبو والصديق والحبيب
ضيعت الصدر الحنون ضيعت جــاسم وحبه لحور...
ساره بتسأول:جاسم وشفيك؟؟؟
دموعه هي الي جاوبتها عطاها ظهره ووقف عند الستاره ساره وبكل حنان تقربت
اكثر منه:حبيبي جاسم علمني وشفيك؟؟
كان الصمت والسكون جوابه قبضت ايده على طرف الستاره وكل اعصاب يده ترجف
ساره مسكت يدينه وحضنته وانفجرت براكين احزانه على صدرها ظل ينتحب
على اخته الي ماتت بنسبه له بكى على ضياع اخته دم بدل الدموع كان سؤال
واحد يرن براسه طول الوقت ليــــــــــــــش ياحور؟؟

هوازم 10-23-2014 01:55 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
ساره رجعت تسأله:تكلم حبيبي طلع الي بقلبك لي أنا ساره حبيبتك بشيل عنك همك.
جاسم وهو يرتجف بين يدينها:شقولك؟؟أقولك أن حور بنسبه لي ماتت وضاعت
راحت ومااتوقع ترجع حور ياساره خانت ثقت الكل فيها خانت امي ومحمد ودانه
وخانتني وخانت حبي وثقتي فيها حور آآآآآآآآآآآآه ياساره آآآآآآآآآآه....
ساره وبخوف من كلامه:مافهمت حور شمسويه؟؟
جلس جاسم وهو ضام يدينه:دخلت بتطمن عليها اذا نامت للاختبار دخلت اقولها تصبحين
على خير دخلت امسح على راسها دخلت اطمنها ان هي مافقدت ابوها دخلت اشجعها
للاختبار دخلت اعلمها اني حاط كل امالي فيها وآآآآآآآآآآآآآآآه ليتني مادخلت ولاخطت
رجلي لغرفتها ....كانت..كانــ..ــت تكلمه تقوله حبيبي واسمه عبدالرحمن...
...كانــ..ـت ..تعتذر منه وأنا....وأنا ...واقف وراها انذبح بكلامها..ماكان قصدي
اضربها بس غصب عني ساره انا مابي اضربها...ساره انا .....انا..انا..
وطالع ايده وضمها بكل قوه وبعدها حط راسه على رجل ساره ونزلت دموعه وقبض
على ايده اكثر وشهق:انا ..ولا شي..بعد الي سوته حور..ولا شي ولاشي..آآآآآآآخ..
حور شنو كان حالها؟؟ماكان ارحم من حال أخوها؟؟قلبها انكسر لقطعه والف قطعه
كانت منسدحه على الأرض وتنتحب على اخوها الي تدري انها ماراح تقدر ترجعه جاسم
انتهى من حياتها وهي ماتت في حياته كرهت نفسها لكن قلبها ضل يردد موال عبدالرحمن
وضل متعلق بحب عبدالرحمن الي مايدري عن حال حور ولا الي صار فيها كل الي في خاطره
انه زعلان منها لانها قفلت بوجهه وكان معصب عليها.......
.............................. .................... ...................
زوبا جلست الصباح تتجهز للمدرسه وكانت ترتب شعرها ونوره اختها تلبس سمعت
صوت جوالها استغربت من يتصل الساعه6 الصباح؟؟ راحت لسريرها واخذت الجوال
الي كانت راميته عليه رقم غريب ماتعرفه ترددت ترد او لا؟؟ وبعدها ردت بصوت عذب
زوبا:الوو...
صوت نفس وبعدها جاها الصوت الي جمد الدم بعروقها:هلا حبيبتي...
زوبا فتحت عيونها وقفلت الخط سريع وضلت حيرانه عبدالله متصل؟؟ من وين له الرقم ؟؟
مايصير يتصل شنو ناوي عليه يبي يذبحونها اتصل ثاني طالعت الجوال بخوف
قلبها يذوب تبي تسمع صوته بس خايفه وهو ضل يتصل وهي متردده نوره اخذت جوالها
تكلم حسين وصحته من نومته:صباحوو حبيبي..
حسين وفيه النوم:صباح الورد لاحلى ورده بحياتي..
نوره بدلع:حسوني نايم يالله قوم عشان توصلنا المدرسه..
حسين مسح على وجهه بيده:تامرين حبيبتي بس شنو لي اذا طاوعتك؟؟
نوره حطت صبعها قريب فمها تفكر:اممممممممم بوسه كبيره.
حسين قام من سريره:بس بوسه لا لا ماابي بس بوسه.
نوره احتارت:امممم بوستين؟؟
حسين وهو مبتسم بخبث:لا..تتغدين معي بعد المدرسه....
نوره بفرح:اوكي حبيبي اتفقنا..
حسين رجع لنبرة صوته الجديه:يالله عاد خليني اخذ شور واتجهز سلام.
نوره بكل رومنسيه:اموووووح سلامو حبيبي.
قفل حسين وتنهد بكل مافيه من انفاس:آآآآآآآآآآآآآآآآه احبها..
زوبا كانت متوتره من اتصالات عبدالله نوره خلصت واخذت عبايتها واغراضها وبتطلع
من الغرفه وشافت اختها:بروح افطر موجايه معي؟
زوبا برتباك:لا مابعد اخلص.
نوره طالعتها:شنو باقي هذا انتي جاهزه.
زوبا بهدوء:انتي روحي وانا شوي وجايه.
طلعت نوره وماردت على اختها عبدالله اتصل وزوبا محتاره ردت عليه وصوتها يرتعش
من الخوف:الوو.
عبدالله بكل لهفه:صباحك سكر ياسكر اخيرا رديتي..
زوبا معصبه وبحياء:ليش تتصل من وين لك رقمي؟؟
عبدالله:سرقته من جوال بدور وانتي تحسبيني مجنون اسمع صوتك امس وانساه ..
زوبا سكتته:عبدالله انا بروح المدرسه الحين لازم اقفل.
عبدالله تضايق:طيب الله يوفقك ومتى اكلمك؟
زوبا:انا اذا جيت من المدرسه احاول اكلمك..باي.
عبدالله ناداها:زوبا.......قوليلي احبك.
زوبا بحياء ضلت ساكته وبعدها همست له:أحـــبك.
عبدالله صرخ بقوه:ياويـــلي وانا احبك واموووت فيك.
زوبا ضحكت على جنونه:ههههه عبوود خلاص يالله باي.
عبدالله وهو ملهوف:ياروح عبوود تامرين يالله باي وانتبهي لنفسك.
قفلت زوبا الجوال وطلعت تفطر مع اهلها وهي طايره من الفرح.
دانه صحت على صوت ابوها الي تعب وهو يصحيها وهي مو راضيه تقوم صحت معصبه
واخذت شور وكل شوي بوجاسم جاها يشوف خلصت او لا؟؟
دانه لبست عبايتها وهي متملله:الله يهديك يابوجاسم تعبتني.
بوجاسم يضحك:ههههههه ياكسوله تاخرتي هذا نتايج الحوسه بالسوق.
دانه بتطلع من باب الشارع وعلي وراها:يالله مع السلامه ماابي فطور.
بوجاسم نادى لعلي:علي...انا باخذ البنات اليوم من المدرسه..
علي:ان شاء الله يبا.
علي بستغراب من اخته:هي هي غطي وجهك حطي لثمه على الاقل.
دانه ويدها بخصرها:يوووه ماابي.
علي عصب:دووينه وعمى لاتعاندين وغطي وجهك.
دانه لفت على ابوها وماده بوزها:يباااااااااا.
بوجاسم بجديه:سمعي كلام اخوك واستحي.
دانه عصبت وغطت وجها وبعدها طلعو ولااحد منهم تكلم ركبو السياره وهم ساكتين مرو على
حور ونزل علي ينادي لها دخل البيت وشاف الكل يفطر سلم عليهم وعيونه تدور حور
بينهم مالقاها سأل باستغراب:وين حور؟؟
ام جاسم:في غرفتها قوم يامحمد ناديها لاتاخر اخوك.
وتوه محمد واقف الا جاسم طالعه بكل جديه وقال:اجلس انا بناديها.
ساره نزلت راسها من خوفها والكل محتار بشكل جاسم المتغير عليهم صوته وطبعه
حور كانت جاهزه دموعها تنزل وهي تشكي للمياء في التلفون وتعلمها بكل الي صار
وعن خوفها وهذيك تهديها وحور خايفه من كل الي يصير فيها
حور:وعبدالرحمن يا لمياء؟
لمياء تهديها:لاتحاتين ركزي على اختبارك وعبدالرحمن كلميه بعدين وفهميه بكل الي صار.
حور تنهدت:مايرد علي تعبت اتصل يعطيني مشغول..وجاسم شلون بقابله.
لمياء بصوتها مثل الهدير ينبع حنان وحزن:
حبيبتي جاسم بيفهمك ويسمعك اذا مو اليوم بكره ومااحد بيدري عن الي صار اوكي؟
حور مسحت دمعه عالقه على طرف جفنها ومسكت خدها بيدها:
ان شاء الله...بس لمووي خدي احمر بالحيل وباين مكان ضربة جاسم بيلاحظون.
لمياء حست بهم صديقتها:الله يعينك انتي انتبهي لنفسك..
حور كملت همومها للمياء:وأبوي يبيني اروح له اليوم.
جاسم سمع صوت حور فتح الباب ودخل عليها وهي شافته وخافت منه وعلى طول اعتذرت
للمياء وقفلت ضل يطالعها ويهز رجله لان اعصابه متوتره نزلت راسها
جاسم:من كنتي تكلمين؟؟
حور بصوت خفيف:لمياء صديقتي.
مد جاسم يده قدامها:عطيني الجوال انا الي غلطت ووثقت فيك وسلمتك جوال..
حور عطته الجوال ويدينها ترتعش من صوته وكلامه الي يطعن في قلبها
جاسم اخذ الجوال وقالها قبل يطلع:نزلي بسرعه علي ينتظرك تحت.
وضرب بالباب من وراه حور ماكان عندها فرصه تدافع عن نفسها اخذت عبايتها ولفت شيلتها
ونزلت وهي مغطيه وجها عشان مايشوفون خدها سلمت عالجميع وطلعت مع علي وكانت ساكته
طوول الوقت في السياره ودانه تسولف وتضحك شافت مااحد عطاها وجه شغلت المسجل
وملت مافي حاجه قفلته وسكتت علي في خاطره اسئله كثير وتشجع يسألها
علي بلامبالاه:أخبار اسيل؟
دانه ردت عليه بعصبيه:وليش تسأل؟
علي برود:بنت عمي مايصير اسال عنها؟؟..وبعدين لاتكلميني بهالاسلوب فاهمه؟
دانه انقهرت منه:فاهمه وبنت عمك انت تعرف حالها ماله داعي تسأل طيب.
علي رتب شماغه ووقف السياره:نزلي وصلتو والله يوفقكم وحور ركزي زين اوكي باين عليك
تعبانه لاتشيلن هم شي خليك باختبارك.
حور بصوت مبحوح:ان شاء الله...
دخلت حور المدرسه تجر نفسها من الهم الي بداخلها ودانه مانتبهت لها وللي فيها
زوبا كانت جالسه تعلم بدور بتصال عبدالله وهذيك انصدمت من الي صار لكن زوبا فرحانه
وصديقتها عصبت وشجعتها توقفه عند حده حتى لوكان اخوها نوره تعلم نوف انها بتتغدى
مع حسين واسيل كانت تسولف مع فطوم عن بوحسين وعن اعجابها فيه وفطوم تضحك معها
وتعلمها عنه اكثر وهذيك متحمسه لسوالف حور متردده تشيل الغطى ورفعته عن وجها
وشافتها دانه وشهقت ولفو كل البنات عليها عيونهم تشيل استفهامات هي الدموع تجمعت
بعيونها:السلام عليكم.
البنات ردو بدهشتهم:وعليكم السلام.
بدور وزوبا قامو لان وحده من صحباتهم نادت لهم ودانه ماراحت معهم مشغوله بأختها
فطوم مسكت حور وجلستها:حور شفيك؟من سو فيك كذا؟
نزلت دموعها وشهقت:جاسم سمعني اكلم عبدالرحمن وضربني وأخذ الجوال جاسم
راح وعبدالرحمن راح يافطوم.
مااحد فاهم شي من عبدالرحمن؟؟وليه جاسم ضربها لانها كلمته؟؟
أسيل سئلتها:من عبدالرحمن؟؟شنو صاير؟؟
حور كانت تصيح ولاقادره ترد فطوم تكلمت عنها وعلمت الكل عن عبدالرحمن وحب حور له
وحبها له دانه كانت تسمع مو مصدقه أن اختها سوت كذا كانت تهز راسها بلوم كلمت
حور:ليش ياحور سويتي كذا؟وانتي الي زعلتي على محمد بسبب هالسالفه؟
حور حاولت تبرر:احبه يادانه فهميني لاتزيدين علي؟
اسيل مسكت دانه:مووقتك الحين ولا وقت لوم خلينا نعرف شنو صار؟
حور وهي تصيح:كنت اكلم عبدالرحمن امس بالليل وسمعني جاسم وماحسيت الا بيده
على خدي حاولت اعتذر ابرر ماعطاني فرصه والصباح اخذ الجوال حتى ماراح اقدر
اكلم عبدالرحمن واعلمه بكل الي صار...
دانه بخوف:وشنو سمع جاسم كلام بسيط ولا؟
حور:هوايل كنت اناديه حبيبي عبدالرحمن وسمعني وانا اعتذر له واقوله احبك..
اسيل ضربت على راسها وحست أن بنت عمها صحيح في مصيبه صوت الجرس لفترة
الاختبار فرقهم وكل وحده جلست تختبر وتتناسى الي صار نوره راحت فرحتها من خوفها
على صديقتها ونوف كل دقيقه تلتفت على حور تطمن عليها وفطوم واسيل عيونهم تتكلم
بخوف اما حور دموعها غطت على اسئله الاختبار كانت تكتب ولا هي منتبها شنو تكتب
خلصت الاختبار وسلمت الورقه وطلعت وكلهم وراها حور لبست عبايتها استغربو منها ليش
البست العبايه سريع وقفتها نوف
نوف:وين بتروحين؟
حور بحزن:جاسم موصي محمد ينتظرني بس اخلص اطلع له..
دانه شافت اختها من بعيد وجات تركض لها:ووين ابوي بياخذنا اليوم؟
حور رفعت راسها محتاره:لا انا بروح مع محمد يكفي الي فيني مو ناقصه امي وجاسم.
دانه بتساؤل:واذا سألني ابوي عنك؟
حور غطت وجها وبتطلع:قولي له أي شي؟
وطلعت لمحمد ركبت وهي ساكته محمد يكلمها ويسولف لها لفت عليه حور برجاء طلبت
منه:محمد خليني اروح بيت لمياء؟
محمد وهو محتار:بس جاسم معصب و..
حور تتوسله:تكفى محمد بس دقايق ونرجع البيت.
سلم محمد الامر ووصل حور بيت لمياء نزلت وضلت تدق عالباب طلع لها سيف
وشافها قدامه ابتسم في وجها لانه عرف انها اخت محمد لكنه فكرها دانه
سيف:امريني.
تكلمت حور:ممكن تنادي لمياء؟
سيف نزل عيونه بعد مااعرف انها حور:تفضلي هي بصاله.
وطلع هو لمحمد يسولف معه دخلت حور وشافت لمياء جسمها نحلان اكثر
وعيونها فيها شحوب وحزن وضعفانه اكثر ولابسه اسود مازالت وعلى راسها شال اسود
شكلها كله حزن لكن جمالها مازال بارز كان جنبها امها وام سعد يسولفون ويفطرون مع بعض
دخلت حور وسلمت عليهم وطلعت مع لمياء لتهويه البيت حضنت حور صديقتها وبدت تعلمها
لمياء:من وصلك الحين؟
حور:محمد اخوي.
لمياء:روحي البيت ولاتتوترين وهدي حالك.
حور:يالله مع السلامه بمشي.
محمد وسيف دخلو ولمياء واقفه والتقت عيونها في محمد كان مبتسم شفايفه ذكرتها بسعد الفرح
والتعب الي في عيونه مثل سعد كل شي فيه يشابه سعد الا صوته وجسمه لكن ملامحه تخفيفته
لسكسوكه ضلت واقفه تطالعه مصدومه ومبتسمه بنفس الوقت محمد مو مصدق عيونه
جمالها شده لها بالحييل نزل عيونه بعد مده طويله وهي دخلت بسرعه لداخل وهو غمض
عيونه وفتحها بعد مده وسلم على سيف وسيف انحرج من الموقف محمد طول الطريق
ساكت ماستوعب الي صار له او الي شافه قدامه اما لمياء كانت يدينها ترتعش وحرارتها
ارتفعت وهواجيسها بسعد رجعت لها..
نوره جاها حسين للمدرسه وطلعت على طول معه اما زوبا بتروح مع فطوم مع بوحسين
واسيل قالت بتروح معهم لان اسيل صايره تتعلق بشخصية بوحسين كثير وخاصه من الموقف
الي جمعهم في خطوبه حسين ونوره صارت تهتم في كلام بوحسين وتستشيره بامور كثير
وصارت تروح بيتهم وتزور فطوم كثير لكنها انقطعت فترة الاختبارت فحبت تروح معهم
عشان تسلم عليه وتعلمه باختباراتها دانه عصبت مااحد بيركب معها
بدور ضحكت:ههههههه صرتي مثلي انا ونويف.
نوف بحسره:ياويلي مااحد مستانس الا نوير..
دانه ضربت على كتف بدور:يالله الحال من بعضه سلاام.
تفرقو كلهم وطلعو نوره كانت ذايبه في العسل مع حسين الي وصلها البيت تبدل وعلى طول طلعو
ثاني يتمشون في المجمع لانها تبي تاخذ هديه لزواج سمر اما الي ركبو مع
بو حسين في جو ثاني سوالف وضحك وزوبا بعالم ثاني ينتظرها اذا وصلت البيت اسيل
من ركبت وماسكتت هي وفطوم يضحكون وبوحسين معهم
بوحسين:انا اليوم ماخذ اجازه قلت مايصير انتو تخلصون وانا اشتغل.
فطوم لفت على ابوها:صحيح يبه وناااسه.
اسيل تنهدت:حظنا طايح اااخ عليك يانوره شتسووين الحين؟
بوحسين ضحك:هههههههه عليها بالعافيه زوجة وليدي.
فطوم:وحنا من لنا يا اسوول.
اسيل:لنا عمي بوحسين الله يخليه مابيكسر بخاطرنا صح عمي؟
بوحسين لف يطالع اسيل الي كانت متحجبه بس:صح انا بغديكم بره خليني اكلم ابوك واستأذنه
لك واكيد بيوافق.
طلع جواله واتصل على بواسيل الي عرفته عليه اسيل من كم شهر
بواسيل :هلا دكتور وليد؟
بوحين:هلابيك يالغالي..
بواسيل:شخباررك وشخبار حسين وباقي العيال؟
بوحسين:الحمدلله بخير انت طمني عليك؟
بواسيل:تمام بخير من بعد صوتك..
بوحسين:زين انا متصل اخبرك ان اسيل معنا بتتغدى شقلت يااخوي؟
بواسيل رد بعفويه:اخاف تثقل عليكم.
بوحسين:شالكلام حنا عازمينها..
بواسيل غير نبرة صوته:بوحسين طالبك انتبه عليها وابيك تحاول تعرف شنو فيها.
بوحسين انشد للموضوع وطالع اسيل بخوف:ليش شنو صاير؟
بواسيل:تراها بالليل تصيح على شنو ماادري ؟؟واذا سالتها سكتت حالها مايسر تضحك
وتسولف لكن بعيونها حزن مو عارفه؟
بوحسين يطمنه:لاتحاتي ان شاء الله اطمنك ومافي الا الخير..
بواسيل:يعطيك العافيه يالله سلام.
بوحسين:طيب انا عندي ملفها من زمان ومثل ماقلت تطمن مع السلامه.
قفل بوحسين وسالته فطوم:ها شنو صار؟
بوحسين:وافق تروح.
اسيل:ونااسه بس لقافه من ملفه وش ملفه تتكلمون عنه؟
بوحسين باعصاب هاديه:سالفه بيني وبينه...وانتي يا زينب بتروحي معنا زين؟
زوبا انتبهت:لا مشكور عمي وراي كم شغله في البيت.
فطوم:يالله زوبا تعالي معنا؟
زوبا تعتذر:لا مشكوره مره ثانيه على خير.
بوحسين:خليها على راحتها.
وصلها البيت وراح لبيتهم عشان فطوم واسيل يغيرون ملابسهم وبعدها قرروا يطلعون للغداء
بعد مايروحون البحر.
.............................. .................
بوجاسم كان متلهف لشوفة بنته وصل قدام باب المدرسه وانتظر بداخله فرحان تحقق
حلمه في بنته الكبيره واخيرا صار يقدر ياخذها من المدرسه بس متى اخر يوم بدراستها
طلعت له دانه لوحدها وركبت جنبه كان ساكت ينتظر حور تجي تركب لكن مااحد جا ركب
بوجاسم مبتسم:وين اختك؟ماقلتي لها اني باخذكم؟
دانه مو عارفه شتقوله:قلت لها بس جاسم..
بوجاسم عصب:شفيه جاسم؟؟
دانه خافت:ولاشي كان مخلي محمد يجيها مبكر ومااقدرت تنتظر.
بوجاسم سكت شوي ومشى بالسياره:نروح لها البيت ناخذها لاني قايل بطلعكم نتغدى.
دانه:براحتك يبه.
وصلو لعند البيت ونزلت دانه واستغربت بوجاسم نزل معها وطالعها عشان تمشي
بوجاسم:اتصلي على جوالها علميها ان حنا جينا.
دانه:ماعندها جوال.
بوجاسم رفع حواجبه:وين جوالها؟
دانه:اخذه جاسم.
بوجاسم لف عليها:وشفيه هالجاسم اليوم؟
دخل بوجاسم من بعد دانه وماكان في الا ساره الي لفت شيلتها زين وبنتها عبير في الصاله
دانه سلمت وضلت واقفه اما بوجاسم سلم وجلس وكان يطالع في ساره وقلبه مو مرتاح
وخاصه لان هي بنت خال جاسم الي سبب كل العداوه بينهم ساره مبتسمه وترحب فيه
ساره:هلا عمي تو مانور البيت..
واخذت عبير تسلم عليه اخذها وباسها وحطها على حضنه وجلس يلاعبها دانه
نادت ساره تبيها تقول لجاسم بالي صار:ابوي جاي يشوف حور.
ساره بلعت ريقها:شلوون يشوفها وهي بهالحال؟
دانه: انا خايفه.
جا محمد وكان يغني ودخل وانصدم بشوفته لابوه وخاصه ان محمد يدري ان جاسم
ضرب حور بس ليه هذا الي ماقدر يسال عنه جاسم جلس محمد جنب ابوه بعد ماحب راسه
بوجاسم يضحك:ووين حور؟
...:حور بغرفتها وماتبي تشوف احد.
لف الجميع على صاحب الصوت كان ام جاسم:بنتي تعبانه.ط
بوجاسم يهدي اعصابه:نسلم عليها ونمشي.
ام جاسم طلعت وماردت عليه وهو تجاهل الموقف وطلب من ساره تنادي جاسم
وقبل لاتطلع ساره دخل جاسم لان امه نادته قبل
جاسم بهدوء:هلا يبه حيااك.
بوجاسم وقف على طوله:الله يحيك.
عبير راحت لبوها الي جلسها بحضنه:شخبارك يبه؟؟
بوجاسم بنبرته المعتاده:بخير الحمدلله؟
جاسم:نور المكان.
بوجاسم:تسلم..جاي بشوف حور ليت تناديها؟
محمد يبي يصرف السالفه هو ودانه قالو بنفس الوقت:يمكن نايمه؟
جاسم سكتهم بنظرات ثابته:محمد نادي حور خليها تسلم على ابوي..
محمد تردد:بس هي...
جاسم على نبرته وقاطعه:محمد نادي حور.
قام محمد وصعد لغرفه حور الي كانت جالسه على الابتوب وترسل ايميلات يمكن يشوفها ويفهمها
ويعرف الي صار فيها..نادها محمد تنزل واستغربت رتبت شعرها ونزلت وبس دخلت انصدمت
في ابوها وقفت عاجزه عن الكلام عيونها تتنقل من ابوها لجاسم لدانه ونظرات رجا لمحمد
وساره مسكها جاسم وقدمها وسلمت على ابوها وجلست بوجاسم انتبه لخدها ومسك طرف
وجها وعقد حواجبه وهي نزلت راسها والدموع بعيونها
بوجاسم بنرفزه:وشفيه وجهك ياحور؟؟
محمد ودانه بلعو ريقهم وحور نزلت دمعتها:مافيني شي؟
بوجاسم وقف يصارخ:من ضاربها فيكم؟
مااحد تكلم وحور غطت وجها وقامت تصيح وابوها يصارخ وهي تتمنى الموت بعد هالموقف
بوجاسم مازال يطالع في ولدينه ويسالهم من الي ضرب حور
حور تهدي ابوها:مااحد ضربني..
بوجاسم:من فيكم مطلع مراجله عليها؟؟
دانه من زود خوفها طلعت واتصلت على علي يجي وخبرته بلي يصير وهو كان قريب
طلعت فتحت له الباب ودخل وسلم ولااحد رد لان الجو متكهرب وابوه يصارخ
علي مسك ابوه:اذكر الله مافيها شي؟
بوجاسم بعصبيه بعد علي:لا اله الا الله...بس من ضارب البنت شوف خدها؟
وقف جاسم ورفع راسه وبهدوء قال:انا الي ضربتها انا يبه..
بوجاسم رد عليه باعصاب فلتانه:وبأي حق ترفع يدك عليها..
صراخ بوجاسم خل ام جاسم تدخل معه بالسالفه جات وبنفس عصبيته هي الي ردت عليه
ام جاسم:اخوها ومسؤول عنها مااحد يدخل فيها.
بوجاسم:انا ابوها ودام انا حي ولا واحد منكم يلمسها فاهمين؟؟؟؟؟
ام جاسم بعتاب:ووينك عنها كل هالسنين الحين تسأل عنها؟
بو جاسم تجاهل كلامها:جاوبني ليش رفعت يدك عليها؟
جاسم بقهر:غلطت وانا عاقبتها.
بوجاسم:وشنو غلطتها شوف شسويت بوجها؟
جاسم طالع حور بنظرات لوم وهي خايفه ودموعها تجاوبه تدور الرحمه الي كانت في قلبه
بيوم لها بس مالقت شي الي سوته بدل جاسم عليها وضيعه منها
جاسم:غلطت وبس.
بوجاسم:يالله حور قومي..
رفعت حور راسها مصدومه من كلامه وين تقوم؟؟ دانه تمسكت بطرف قميص محمد
الي واقف ومهتال من الي يصير حوله علي يبي ينقذ الموقف بأي طريقه
علي:وين تقوم يبه؟
بوجاسم سحب حور من زندها:باخذها البيت معي.
شهقت ام جاسم:ماتقدر تاخذ بنتي مني.
جاسم انصدم ويبي يمنع ابوه:شتقوول يبه حور بتبقى معنا؟؟
بوجاسم:عشان تذبحها على يدك؟
قامت حور وهي ساكته جاسم طالعها وقال بتهديد:لو حاولت تاخذها غصب سامحني يبه
على الي بيصير....
بوجاسم يصعد الدم لراسه:تقول هالكلام لابوك ياجاسم؟؟
جاسم وطى راسه:انا اسف يبه بس حور ماتطلع من البيت.
علي وقف بحيره بين نار اخوه ونار ابوه:حنا نسأل حور هي الي بتتكلم وتختار؟
بوجاسم واسلوبه متلبسه الغضب:بتروح معاي ومااحد بيفتح فمه.
علي لف على حور وهي بدموع تجاوبه الكل وقفت انفاسه ينتظرها تتكلم وتقفل القضيه
حور انهارت قدامهم بدموعها وشهقاتها بوجاسم كان ثاير ونظراته لجاسم وحور تحرق
مسك حور من يدها ووقفها وصرخ:بتروح معاي ولاتعارضني ياجاسم مو يكفي عاصيني مره.
وبكل غضب طالع ساره الي كانت واقفه وبيدها بنتها عبير والرجفه تسري باطرافها منه
كمل بوجاسم:عصيتني بزواجك من بنت خالك وسكت لكن اليوم لا كلامي الي بيمشي فاهمني
ولاانت ولا الي اكبر منك بيوقفني.
جاسم طالع حور كيف ترجف بين يدين ابوه الي مارحم دموعها وحيرتها وقلبه تقطع

هوازم 10-23-2014 01:58 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
بوجاسم سحب حور معه وصرخ بدانه:روحي جيبي عبايتها من فوق..
دانه من الخوف راحت تركض ومحمد بلع ريقه وخر عن طريق ابوه الي طوى الارض
بمشيته من المكان ام جاسم مومصدقه بنتها تروح عنها مستحيل ماابتقدر تعيش دونها بشهقات
ترجت جاسم وعلي:خلوه يرجعها بتموت بنيتي من دوني تكفى وانا امك ياجاسم
لاتخليه ياخذها علي قول لابوك يرجع بنيتي والي يعافيك.
علي وجاسم نزلو راسهم مابيدهم شي يسونه يبقى ابوهم الي يهابونه ويهابون قراراته
نزلت دانه وبيدها عباية حور مدتها لابوها الي طلب من حور تلبسها لكن حور
صرخت بكل قوتها:يــــــــــمه...
قلب ام جاسم انجرح بهالكلمه بنتها تناديها وهي ماتلبي طلعت لها ودموعها تغسل خدها
بوجاسم مشى حور ودانه قدامه ونادى علي وهو بيطلع من مدخل البيت عشان يمشون
جاسم الدم صعد لكل وجهه وقهره من ابوه اتعبه وفكر بكل الي يصير قلبه يوجعه شلوون
يخليه ياخذ حور الي ماكانت مجرد اخت بنسبه له حور الي هي سبب ضحكتهم وفرحتهم في البيت
حور الي رباها تنوخذ منه وتروح لابوه الي مافي يوم ذكرها الي كان مصدر الم دايم لها لا لا حور
بتبقى لوحتى بالقوه ولو النتيجه اخسر ابوي طول حياتي لكن مااخسرها
طلع جاسم مسرع وعلي ومحمد وراه وضلت ساره موقفه بحيره نادى جاسم بصووت عالي
على اخته:حــــــور..حـــور..
لفت حور هي وابوها وقف جاسم قدام ابوه وبكل ثقه كان يمتلكها بهذاك الوقت رفع راسه وقال
لابوه:حور بتضل هنا وحياك باي يوم شوفها.
اخذ حور من يدها ووقفها وراه وجن جنون بوجاسم على ولده وحركته الي هزت هيبته
بوجاسم:اقصر الشر وخلينا نمشي ورجع حور.
جاسم بثقته:لا يبا ماايرضاها قلبي يشوف دموع امي واسكت
بوجاسم مومصدق:حور تبيني هي بنتي وتعيش معي.
حور نست نفسها وغرست راسها بصدر جاسم وشهقت:جـــ...ــاسم..لاتخليه ياخذني
لاتخـــ..ــليه تكفى جــ..ـاسم.
كلامها كان كافي انه يزيد صدمة بوجاسم الي حطمته اكثر واكثر بدون أي كلمه طلع بوجاسم
من البيت ومشى بسيارته دانه خافت على ابوها وجاسم ضم اخته لصدره ومسح على راسها
ونزلت دمعه منه من شدة خوفه على فقد اخته محمد راح ياخذ حور من بين يدين جاسم وتوه مقرب
طالعه جاسم واللوم بعيونه:انت السبب ضيعت نفسك والان كان ضيعت حور منا بسبب غلطة
من شبابك الطايش.
محمد مافهم قصد جاسم ليه هو السبب شنو سوا عشان يلومه على الي يصير؟؟
دخل الكل الا دانه اتصلت على اسيل عشان تجي لها ولحور لان الي بيمرون فيه مو هين
اسيل كانت جالسه مع بوحسين على البحر وفطوم تتمشى بعيد عنهم بوحسين حب يدخل بقلب
هالبنت ضل يطالعها وسرحان وانتبه لها تضحك ابتسم ورفع يده وبعدها تذكر انها مو بنته يقدر
يمسح على وجها واسيل ضحكت عليه زياده شوي وهي تطالعه سكتت وتغير لونها وريقها جف
وسكتت عن المرح الي كانت فيه بوحسين عرف انه الوقت المناسب يسالها فيه عن
حالتها:من الي سوا فيك كل هذا؟
لفت اسيل وفاتحه عيونها الي ممتليه دموع:من تقصد؟
بوحسين غمض عيونه وتنهد وعاد كلامه:من الي سوا حالك كذا؟
نزلت اسيل راسها ومسحت دمعه نازله من عينها الي سبب حزنها هو الي كان سبب فرحها
بيوم احتارت تعلمه بحبها لعلي ولا هالشي مااضي لازم تنساه وماتفتحه ثااني؟؟
بوحسين قطع حيرتها:مهما كان السبب عرفي ان الحزن بينتهي لاني موجود معاك ومااحد بيقدر يجرحك.
اسيل ابتسمت بوجه بوحسين:انا نسيته او تناسيته لكن تتوقع بقدر احب غيره؟
بوحسين عرف جرح اسيل حب انتهى بالم:تقدرين تحبين غيره الي خلقه خلق كثير.
اسيل ابتدت تسترجع احلامها:بحب وبتزوج بيكون حبيبي لي بس؟؟ بقدر اكلمه واشوفه
بكل وقت؟ اقدر المسه وضحك معه باي وقت؟ بقدر اشكي له ويشكي لي؟ بقدر اعلم كل
الناس اني احبه بدون مايقولون عيب او استحي اويعارضوني؟؟ اقدر..
صوت الجوال قطع موجه الاحلام وصحى اسيل رفعت الجوال وكانت دانه المتصله.
دانه بخوف:اسوول تعالي لبيت خالتي ام جاسم سرريع..
اسيل تخوفت:دانه شفيكم شصاير؟؟
دانه:ابوي شااف حور وعرف ان جاسم ضربها وقال بياخذها لبيتنا معه...
اسيل بصدمــــه:واخذها معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه قصرت صوتها لان علي طلع:لا جاسم ماخلاها وصار ازعاج تعالي بسرعه.
اسيل وهي ترجف:اوكيك يالله باي.
قفلت اسيل وترجت بوحسين بصوتها:تاخذنا لبيت عمي؟؟
بوحسين مستغرب:والغداء وشفيهم؟
اسيل:صايره مشكله وابي اروح خلي فطوم معي.
بوحسين طالع الساعه:زين قومي نادي فطوم واخذو الغداء معكم ربع ساعه وحنا عندهم
قامو ركبو السياره ومشى بوحسين بسررررعه فطوم مو عارفه شصاير وسالت اسيل
وعلمتها السالفه وخافت على حور ولامت عبدالرحمن على كل حاجه تصير بصديقتها
وصلو لعند البيت ودانه تنتظرهم وعلي كان يكلم جوال وشافهم يوقفون قدام البيت نزلت فطوم
وبعدها بمده اسيل وبوحسين علي عرف بوحسين وراح لعنده وسلم عليه وساله عن اخباره
واسيل شافت علي وجمد الدم بعروقها ورجعت خواطرها تنزف بوحسين يراقبها طول مايتكلم
وبنفس الوقت علي كان يطالع بوحسين ومعصب من نظراته لبنت عمه
علي مااحب وقفت اسيل جنب بوحسين:دخلي البنات كلهم دخلو..
اسيل ماردت عليه ولفت على بوحسين:تامر شي عمي؟
بوحسين بكل طيبه:سلامتك يالغاليه وانتبهي على نفسك قولي لفطوم متى مابغتني تتصل.
اسيل ابتسمت:تامر يالله مع السلامه.
وراحت لعند البيت بوحسين سلم على علي وتركه ومشى
علي كان داخله يشب نار وقلبه محترق من الموقف الي صار قدامه وخاطره يذبح بوحسين
وراح للبيت وهو معصب ودخل وشاف اسيل ودانه قدامه وعلى طول صرخ في اسيل
علي:شنو هالمصخره الي انتي فيها؟
اسيل بكل بروده لفت عليه ورجفه سرت بجسمها:تكلمني!!
علي والعصبيه بصوته:اايه اكلمك بوحسين يبقى غريب ماله داعي تقطين معه ميانه..
اسيل تحافظ على هدؤها:غريب بنسبه لك انا لا..
علي بستهزاء:ومن يكون ان شاء الله؟؟
اسيل بقهر ودموع لمعت في عيونها:وشنو يهمك؟؟يكون الي يكون انت ليه شايل همي؟
علي تركها وعطاها ظهره:مو هامني بس مو حلوة بحقنا نشوفك قاطه نفسك على الناس.
اسيل نزلت دموعها:انت احقر انسان شفته في حياتي..
وراحت اسيل تركض لفوق ودموعها على خدها وتشهق من الالم الي سببه لها علي بكلامه
بوحسين كان يفكر بالموقف الي صار هذا هو الي مسبب جروحك ياأسيل؟؟علي غريبه
هالدنيا طبعه الهادي تصنع منه ملاك بس هي بكل هالبرائه والطهاره شلون قدر يتجاهل كل
حبها له اااه مسكينه يا أسيل ماتستاهلين كل هذا ااخ بس لو القي بحيااتي انسانه مثلك تسندني
بحبها وصدق مشاعرها شلون برائتك تسوي الدنيا حلوة وتنسي الهموم شنو صار يابوحسين
شسوت فيك هالبنت تراها تبقى صديقة فطوم بنتك..لكن مايمنع اني اتمنى انسانه
مثلها شنو رميت نفسي فيه؟؟ ياارب رحمتك حااس قلبي يضيق كل مافكرت فيها
انقطع حبل افكاره بصوت الجوال شاف الرقم وابتسم واخذ نفس ورد بنبرته الحنونه
لكن هالمره فيها شوق للمتصل:هـــلا يالغاليه.
اسيل تشهق وهي ترد:هــ..ـ..ـلا.
بوحسين انصدم من دموعها:اسيل شفيك ليش يبه تصيحين؟؟
اسيل جرحها تكلم:يتعمد يحرجني ويجرحني يقول اني قاطه نفسي عليك..
بوحسين عقد حواجبه:مـ..ـن؟؟
اسيل بنفس الحاله:علي صارخ علي ليه اركب معك بوحسين انا ماابيك تتركني حتى لو متضايق
مني تكفى لاتتركني تحملني راحت امي وعلي مايبيني وأنا ابيك تبقى معي تكفى لاتتركني لااتتركني..
بوحسين وبذرة الحب الي نبتت في قلبه انسقت من دموع ورجا اسيل رد بعاطفه
وحب:ببقى معك وانا بعد ابيك جنبي بس لاتصيحين دموعك ماتهون علي..
اسيل تمسح دموعها:انا اسفه ازعجتك لكــ...
بوحسين بهدوء:اووش لاتقولين هالكلام ماتعرفين اتصالك شنو عنى لي؟
اسيل:..........
بوحسين:الحين لازم اقفل بدخل المستشفى طالبيني ضروري وانتي انتبهي لنفسك
وتجاهليه هو الحين مايعني لك شي.
اسيل بطفوله:مايعني لي شي.
بوحسين:يالله فمان الله وطمنيني على بنت عمك وعلى نفسك.
اسيل:طيب سلام.
بوحسين دخل المستشفى وهو انسان ثااني اسيل صحت بداخله شاب صغير من زماان
ناسيه بهمومه الي بلته الدنيا فيها.
اسيل مسحت دموعها ودخلت غرفة حور وسلمت بصوت مبحوح وعلى طول راحت وحضنت
بنت عمها وحور غارقه بدموعها والكل يهدي فيها والي يحاول يسقيها ماي
وهي تشهق:ماكنت اقصد اجرح ابوي ماكنت اقصد بس مااقدرت اترك البيت..
فطوم:هدي نفسك هو عارف بس بيتضايق شوي.
حور:اسيل ووين جاسم ووينه؟؟
اسيل مو واعيه شي:هاا ماادري خليني اناديه لك
وقامت من على السرير وطلعت وصادفت دانه وساره بالممر وسالت ساره بحيره
اسيل:وين جاسم؟
دانه:ليش؟؟
اسيل طالعت ساره:حور تبيه.
ساره متوتره:ماتوقع يرضى يكلمها.
دانه:انا اشوف مايحتاج كل الي يسويه.
ساره منحرجه:بناديه اكيد تحت بصاله.
ونزلت ساره لصاله وشافت جاسم مع اخوانه جالسين وعلي يتكلم عن طلعت ابوه وهو
زعلان وخاايف عليه يسوي شي يندم الكل عليه.
جاسم مهموم:علي تكفى ارحمني واسكت حاس الدنيا فوق راسي.
محمد بقهر:طيب شنو تقصد انا السبب؟؟
جاسم تنهد:مو وقتك انت الثاني
محمد:لا وقتي شنو قصدك؟
جاسم وقف وصرخ فيه:قلت لك بــــــــــــس
محمد زعل وطلع من البيت وهو معصب من موقف جاسم وركب سيارته وراح لبيت سيف
ساره مرتبكه نادت جاسم:بو عبير..
جاسم لف عليها:نــعم
ساره بتردد:حـ..ـور تبيك
علي تو بيتكلم رفع جاسم يده وسكته وراح مع ساره وترك علي لحاله بالصاله
البنات اتركو حور مع اخوها بس وصل فطوم سالت عن ام جاسم لانها ماشافتها من دخلت
ساره:بغرفتها تعباانه.
فطوم:خلينا نروح نطمن عليها.
وراحو واسيل واقفه سرحانه ماتحركت من مكانها دانه كلمتها وماسمعت صوتها
دانه:اسوووول
اسيل مفزوعه:نعم
دانه:بسم الله عليك شفيك؟
اسيل:ولاشي كنت سرحانه.
دانه:مو رايحه معنا لخالتي ام جاسم؟
اسيل:لاا بروح تحت جاايعه بجهز شي لنا ناكله.
دانه مستغربه:براحتك.
نزلت اسيل وهي سرحاانه ودخلت المطبخ وجلست وهي ضاايعه في افكارها وكان بوحسين
هو الشخص الي شاغلها وكلامه ومعاملته الي زادت بهالايام كان في احد يراغب اسيل واقف
عند باب المطبخ سرحان بعيونها ومتالم للي يشوفه فيها واصعب احساس معرفته بانه هو جرحها
وألمها ابتسم لبتسامتها وتنهد بقووه لكن كبريائه وافكاره مازالت تبعده عنها
علي بجديه:ليه تاركه حور لحالها؟
أسيل رفعت راسها وماردت عليه جا وجلس بالكرسي القريب منها وطلع جواله واتصل على ابوه
ومارد عليه قفل الجوال وحطه عالطاوله ولف على اسيل الي كانت تشرب قهوه
علي برود:أنتي ماتقولين لي شمسوي لك كله عافسه خلقتك علي؟
اسيل والحزن بصوتها:ليه شمسوي لي؟ولاتهمني..
علي مسك اعصابه:الله يهديك والي اتمناه تخفين من حركاتك مع بوحسين.
اسيل انفجرت فيه:وشفيك انت على بوحسين؟الي يسمعك تتكلم وكاني 24ساعه معه.
علي وبداخله مشاعر تحيا:بس يااسيل انا.....
اسيل رفعت حاجبها:انت شنو؟؟
علي انسحب من الكلام:سلامتك ولاشي.
اسيل وصلها مسج على جوالها فتحته بلامبالاه وكان من بوحسين ابتسمت وهي تقراه
(انا بطريق راح اجيب لك وللبنات غداء انتظريني لاتاكلين..اشتقت لشوفتك يالغاليه بساعه الي غبت
عنك فيها).
اسيل طارت من الفرحه وضمت الجوال لصدرها وعلي يطالعها ومستغرب من حركتها
علي بفضول:من مرسلك وفرحتي هالكثر؟
اسيل بنفس العدائيه:هذا شي خاص فيني.
وتو علي بيتكلم ويرد عليها جواله رن وطالعت اسيل الشاشه(أغلى حبيبه..تتصل بك)
معقوله لعلي حبيبه عشان كذا رفض حبي له ذبح مشاعري وحطمني ويحب غيري
شاف علي الدموع تتجمع بعيونها بس قرت الاسم حاول يبرر ويفهمها الموقف بس هي مشت
عنه وماعطته فرصه يقول الي عنده حكمت عليه بسرعه هو رد مستعجل
علي:هلا يمه.
ام علي:هلابك ووين ابوك ماايرد.
علي:مادري لاتحاتين هو بخير ان شاء الله.
ام علي:ان شاء الله
علي:مع السلامه يمه.
قفل ولحق اسيل يناديها لكنها ماردت عليه صعدت لغرفة ام جاسم وجلست مع البنات داخل.
لمياء من شافت محمد واطياف سعد ساكنتها كانت مبتسمه وضامه يدينها لصدرها بقوه
سيف استغرب من حال اخته وجلس جنبها
سيف:لمووي شنو تفكرين فيه؟؟
لمياء:صديقك محمد يشبه حبيبي سعـــــد مااتحسه؟
سيف وقلبه عوره:يشبهه شوي ليه تسألين؟
اسيل:ولاشي سؤال.
قامت وهي مثل النايمه بعالم ثااني سيف سمع صوت الجرس وراح فتح ولقاه محمد
سيف:هلا بوجسوم.
محمد:هلابك يالغالي.
سيف دخل محمد المجلس وكان عارف بضيقة اخوه الي كانت باينه على وجهه
محمد مغمض عيونه:مليت من هالدنيا ياسيووف.
سيف:اذكر ربك وشفيك متشائم من الدنيا.
محمد:سيف لاتزعل مني بس من هي الي شفتها من شوي؟
سيف نزل راسه:اختي.
محمد بخوف:خطيبة المرحوم؟
سيف:في عندي اخت غيرها.
محمد سكت ولف بوجهه وسرح بخياله ودخل بعالم فيه الملاك الي التقى فيه اليوم بس.
جاسم بعجز وقف قدام اخته والحيره بعيونه وهيبته اربكت حور وزادت خوفها
تلعثمت بالكلام وقبل لاتنطق قاطعها جاسم:لاتحاتين دامي معك وابيك تنسين سالفة امس
وتنسين الي كنت تكلمينه وانا مابقول لأحد واذا على ابوي بيرضى بعد كم يوم .
حور ارتمت بحضن اخوها وبين شهقاتها:ســـــامحـ..ـني.
جاسم حضنها لصدره اكثر:مسامحك مسامحك.
حور بندم:ماكان قصدي اسوي كذا بس انا....
جاسم سكتها:انسي وارتاحي نامي وانا اسف مديت يدي عليك.
حور رفعت راسها:لا استاهل الي سويته فيني.
جاسم تنهد:حور ماسويتي الا لانك فاقده حنان وانا يمكن انشغلت عنك وكل انسان
له اخطاءه الي اتمناه توعديني تتركين كل شي وراك واعتبري هالحقير مامر بحياتك.
كلمت جاسم ذبحت قلب حور لوبيدها دافعت عن حبيبها بس شلون؟وبأي صفه؟؟
جاسم قام عن السرير وغطى حور بلحاف وباس جبينها والدموع تلمع بعيونه
همس لها:مااقدر اتصور شلون حالي بدونك في البيت يالغاليه؟
وتركها وطلع وهي غرست راسها بوسادتها وصااحت على نزوفها الي ابتدت اليوم
ومابتوقف للابد وين الحبيب وين الابو؟؟ يكفيها حب جاسم!!!!!!!..
اسيل كانت مقهوره من علي وتتناسى الموقف ام جاسم ماهانت عليها مسحت على راسها
لفت اسيل من سرحانها:شفيك خاله؟
ام جاسم:الله يحفظكم.
دانه بغيره:شـــــدعوه وانا وهالشيخه مالنا دعوه؟
ام جاسم بكل طيبة قلب:الله يسعدكم ويعطيكم عيال الحلال.
فطوم:ههههههه دعوتنا حلووه دندونه ههههه.
طلعو البنات وتركو ام جاسم ترتاح بعد تعب اليوم وكانو جاايعين ودانه تهذر بلسانها
الي مايسكت واسيل منزعجه منها وبخاطرها تسد فمها
دانه:وووين شنطتي؟؟
فطوم تنكت:ليه بتعطينا شي منها؟ههههه.
دانه:اايه ريال.
اسيل اخذت الشنطه كانت جنبها وعطتها دانه الي افتحتها وطلعت محفظه فلوسها
وتوها فاتحتها طاحت منها صوره اخذتها اسيل وهي مصدومه ودانه خافت
اسيل:ليش شايله صورته معك؟
دانه:أنا انا.......
اسيل:انتي شنو؟فيك تلومين حور المسكينه..
فطوم اخذت الصوره وطالعتها باعجاب:من هذا الزين وشفيكم؟
اسيل:سيف اخو لمياء.
فطوم بغباء:دووين عسى تحبينه!!!!!!!!!
دانه:ااايه وهو يحبني.
اسيل هاجمتها:هو قالك؟
دانه:لا بس حركاته ونظراته تبين.
اسيل بحزن:حبيبتي الرجال مالهم امان اعتبري من الي حولك وانسي الحب.
فطوم بجديه:وربي انا صرت اخاف احب وشكلي مابحب.
دانه:الحب حلو واسيل مو كل الرجال علي واسلوبه.
اسيل هزتها الكلمه وقفت وتركتهم وهي متوتره من الي يصير لها بهاليوم وحالها معفوس
اتصلت عليها نوره الي خلصت غداء مع حسين وبترجع بيتهم لان وراها اشغال لزواج سمر
وتجهيزات تجهزها
نوره:اخبار حور ياحلوة؟
اسيل خبرتها بكل شي وهذيك تاثرت وكسرت خاطرها احوال ربعها وضيق خلقها
نوره:انسووو وبكره ورانا زواج تجهزو ولايهمكم..
اسيل جاها انتظار بوحسين قلبها يدق بسرعه وانفاسها تزيد والفرحه بشفاتها
اسيل:اسفه بقفل عندي خط مهم.
نوره:زين سلمي.
اسيل ردت على بوحسين بلهفه:هـــــ..ـــلا
بوحسين وحالها اكثر من اسيل:هلا فيك ياغلاي.
اسيل بحياء:انت تمزح برسالتك؟
بوحسين والهدوء بصوته:لا انا صادق بكل كلمه اشتقت لك بساعه.
اسيل:وامممم وانا بعد حسيت من تركتك عند الباب والهم جايني معك يزول.
بوحسين:وانا ببقى معك عشان يرافقك الفرح ويالله تعالي اخذي الغداء.
اسيل بستغراب:انت عند الباب؟؟؟
بوحسين:اييه طلعي.
قفلت اسيل وراحت تركض مرت على علي بالصاله وكان جالس لحاله ويفكر شافها وقام
نادها:أسيـــــــــل ووين رايحه؟
ماردت عليه وطلعت وهو وراها وقف عند الباب وشافها عند سيارة بوحسين
تضحك معه وماسكه اكياس بيدها منه علي بداخله احترقت نيران جرفت صبره معها
اسيل رجعت البيت وعلي مثل المجنون ينتظرها دخلت مبتسمه وفرحانه بعكسه
علي بغضب:انتي ماتفهمين؟
اسيل متعجبه:شنو فيك؟
علي بهجوم:سمعي يااسيل اذا مابطلتي حركاتك وتركتي العناد وخففتي من هالبوحسين
مابتشوفين طيب فاهمه؟؟ والي من شوي امي متصله انا مو راعي سوالف بطاله مثل غيري طيب..
اسيل انصعقت من كلامه وقفت مذهووله من كلامه دانه جات وشافتهم مثل النار
الي شعلت كل شي حب وغيره حزن وجرح وحقد بخوف تقدمت بينهم
دانه:شفيكم؟
علي نزل راسه وراح لعند الباب بيطلع وقفته دانه:ماتبي غداء؟
علي بنغزه:عليكم بالعافيه وماابي اجلس في مكان فيه هالناس.
وضرب بالباب بقوه اسيل جلست عالارض تبكي حست بالجرح يضيق مخانيقها عليها
ليش ياعلي ليـــــــــــــش؟؟
عبدالرحمن حالته مغلوبه ومزاجه قافل على الاخر وماله خلق يعيش طول الوقت يفكر بحور
اساله كثيرررررر كانت تدور براسه شنو النهايه؟؟ولاهذي النهايه؟؟
انا ليه زعلت من سالفة الزواج هذا حقها؟؟انا بتزوجها اكيد؟؟صحيح انا اناني مافكرت
فيها وهي حبيبتي؟؟لالالا بس هذا مايعطيها الحق تعاملني بهالاسلوب البايخ...
اوووووف خليني ارحم حالي واتصل وانهي هالسالفه واراضيها انا هالمره مسك جواله
واتصل كان صوت الجوال يرررن وجاسم كان نااايم بغرفته صحى وطالع جواله ماشاف
اتصال انتبه بنور جوال حور الي اخذه منها على الجها الثانيه بثقل طالعه شاف الاسم وماحب
يرد وسكت لحاله عبدالرحمن انصدم غريبه ماترد؟؟لهدرجه متضايقه؟؟اتصل ثانيه جاسم
هذي المره رد بس ماتكلم وعبدالرحمن كان متوقع حور ترد
قال بحب:حبيبتي انا اســـــــف بخصوص امس ويازعوووله بسك اشتقت لك..
جاسم انقهر وانعقد لسانه شنو هالتافه يتكلم فيه؟؟وقفل الخط بوجهه تعجب عبدالرحمن
وجلس يفكر كيف بيريح باله؟؟ كتب رساله لها وارسلها:
"حبيبتي حور انا اعتذرت لك ومستعد اعتذر اكثر بس ردي علي انا حبيبك رحمانو اهون عليك
؟؟المهم انتي تعرفين رقمي اتصلي بأي وقت انتبهي لنفسك انتظرك....أحبك رحمانو"
وارسلها جاسم وصلته المسج فتحه يقراها وبس خلص قفل الجهاز ووطلع الشريحه
وكسرها ورماها وحط راسه لكن هيهات يقدر يرجع ينام.....
كان الدم بعروقه يغلي ويتمنى يعرف من هالعبدالرحمن؟عشان يذبحه ..
عبدالرحمن ماتحمل انها ماردت عليه واتصل وانصدم الشريحه مقفله معقوووله
زعلانه لهدرجه مايصير؟؟الله يستر لايكون البنت فيها شي؟عبدالرحمن ماراح الشغل
لانه كان سهران من بعد سالفت حور ظل يفكر دخل عالايميل يمكن يلقاها موجوده
بس ماكانت موجوده وسمع صوت الجوال ومثل المجنون رد
عبدالرحمن:الوووووو.
بدور:زيــــن مااصدقت عن الله احد يتصل.
عبدالرحمن بشخصيته الجديه المعتاده:تكلمي معي بأدب..وقولي شنو تبين؟
بدور:سلامتك...ماتبي غداء؟؟
عبدالرحمن كانو جوعان:الا دقايق ابدل وانزل.
بدور:طيب بايوو.
قفلت الخط واااخ قلب عبدالرحمن تعب من كلمتها"بايوو"تقولها مثل حور توقعتها هي اتصلت
وينك ياحور وربي عقلي بيجن...
بدل ملابسه وراح لغرفة اخوه عبدالله كان عبدالله مثل المجنون ماسك الجوال وينتظر زوبا
وكل مااتصل عليها عطته بزي اوماترد وهي واعدته تكلمه مايصير نست ليش تطنشني؟؟
تعب عبدالله من الاتصال دخل عليه اخوه وجلس على السرير يراقبه وهو مشغول بجواله
عبدالرحمن بلقافه:من عليه تتصل؟
عبدالله مرتبك:مااحد مااحد.
عبدالرحمن طالعه بنص عين:متاكد؟
عبدالله يكذب:مااحد بس نصوور متصل كان.
عبدالرحمن:قوم خله عنك الغداء استوى.
ورن جوال عبدالله بلع ريقه قبل لايشوف من وكان ناصر المتصل وهقه زيااده
عبدالله:هلا ناصر شخبارك؟
عبدالرحمن رفع حاجبه وابتسم تو يقول مكلمه شلون يساله شخبارك؟
ناصر:عايش بهالدنيا اعمل حسابك بكره زواح السبع احمد بنروح البركه.
عبدالله:اوكي.
قفل وحط الجوال بمخباته وطلع من الغرفه يسولف مع اخوه وفي الممر جاته مسج
طلع الجوال وفتحها:
"حبيبي عبدالله اذا تحبني صدق انسى رقمي لاتتصل وببقى احبك بس انا مااقدر اكلمك
على الجوال ليت تفهمني ولا بعلم بدور وخلي كل شي ينتهي بينا ..زوبا"
تغير لون وجهه من الرساله وعبدالرحمن كان فاهم حاله وحب يخفف عليه
عبدالرحمن:شفيها زعلانه؟
عبدالله فتح عيونه متعجب:من؟؟
عبدالرحمن ضحك:هههههههه فاهمك بس يوم وترضى لاتحاتي
عبدالله:بس هي مارضت تكلمني ابد.
عبدالرحمن:ااه اقلها ردت بمسج طمنتك.
عبدالله:ليه انت تحب؟؟
ضحك عبدالرحمن:هههههههههههه هالسوالف لكم وللبنات مو لي..مااحب,
وفي خاطره نفسه يصرخ ويقول ايه احبهـــــــــا
عبدالله بشك:ليش أنت ماتؤمن بالحب؟
عبدالرحمن وداخله تتفجر الف اجابه:انا بالعكس أؤمن فيه واعتقد انه احلى مافي الحياه من جنون
وطيش وعذاب بس لو بحب بحب بعقلانيه مابكون مجنون..
عبدالله:وربي حلاته بجنونه...بس يعني تفكر تحب؟؟
عبدالرحمن ارتبك واحمر وجهه:مو هذي سالفتنا تعال نتغدى..
ومشى وترك عبدالله الي الحقه وزعلان على زوبا ومشغول فيها وبحبها المعذبه جلسو على الغداء
وياكلون وهم ساكتين وبدور وسمر يهذرون لحالهم عن الزواج بوخالد كان ساكت ويطالع في ولده
عبدالرحمن وعيونه تشيل معاني وحيره وعبدالرحمن متوتر ويحاول يتجنب نظارات ابوه
الي مضايقته وملاحقته بكل لحظه وعبدالله يلعب بجواله ويرسل لزوبا
كتب مسج(احس الوقت من غيرك زمن واقف بلا معني واحس البسمه لغيرك حبيبي مالها معنى
...تامرين حبيبتي بس اقلها اسمع صوتك مره وصدقيني مابطلب شي ثانيه؟؟).
ارسلها وحط جواله يكمل ياكل عبدالرحمن يلعب بملعقته وماله نفس ياكل بدور تلفتت
وكلمت ريان الي جالس جنب جده:ريووون وين بابا؟وينها ريما؟؟
ريان كان يستحي كثير وطبعه هادي على ابوه رد عليها وهو موطي راسه
ريان:ماادري يمكن فوق بالغرفه..
بدور صرخت فيه:طـــول صوتك حشى بنت مو ولــد.
ريان احمر وجهه وامتلت عيونه دموع من شدة حياه وانحرج من صرخة بدور وكلامها
بو خالد بصوته الشديد:بـــدور بلا هالحركات وماتستحين تصرخين فيه وتوه صغير.
ام خالد مسحت على شعر ريان وقالت بلوم:لاتكسرين بخاطره وهو بعيد عن امه
حرام عليك بدال ماتكلمينه بهدو.
بدور مدت بوزها:اوووه ماتنحسب علينا علطه غلطناها..وانا توني صغيره لاتصارخون.
بوخالد من طرف عينه:بديــر سدي حلقك واكلي وخلينا نتغدى مثل الناس.
سمر سالت بدور:قلتي للبنــات بكره يجون مبكر لصاله؟
بدور:أيــه وعلى فكره زوزو ونوره بيجون معنا بنفس المشغل.
سمر بفرح:قــولي والله وناااااسه..وفطوم بتجي معهم؟
بدور:امممم مااتوفع بس ان شاء الله.
سمر بحزن:ولميــاء صاحبتكم؟
بدور حطت المعلقه وسندت ظهرها:اكيد لا لمووي صارت غير من بعد وفات سعد.
ام خالد دخلت معهم بسوالف:من سعد؟
بدور:خطيبهـا.
سمر وتعاطف بقلبها :مفروض هي عروس قبلي بس الله يعين.
ام خالد:هذيك الي قلتو توفى بحادث؟
بدور:أيـه نفسها.
ام خالد:شخبارها؟
بدور:بخير بس ماتداوم واتوقع مازالت بالعده.
سمر متأثره:وربي على الحب الي حبته بتضل طول عمرها بالعده عليه.
ام خالد:بعد راح الله يرحمه توها صغيره تدفن عمرها معه البنت مالها الا بيت زوجها.
عبدالرحمن بشروده يقول بخاطره مااحد يلومك ياحور على كـلامك والله يلوم الي يلومك كل
الي طلبتيه كان من حقك ومن حبك لي اااه لوتردين علي بس..
جوال عبدالله بصوت مسج يسكت حركة الكل فتحه وقلبه يـدددق خايف من رد زوبا

هوازم 10-23-2014 02:01 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
بدور كان قلبها حاسها من وين هالمسجات بس ماعلقت ضلت ساكته بوخالد بنزعاج من حركات
عياله الي كاثره اليوم:عبدالله حط هالجوال من يدك..
عبدالله مسكين بيمووت عشان يفنح الرساله:ان شاء الله يبه تامر.
بوخالد:وانت ياعبدالرحمن.
عبدالرحمن بجديه:أمرك يبه.
بوخالد:مايامر عليك ظالم شفيك ماتاكل ولونك قالب اليوم؟
عبدالرحمن ابتسم:مالي نفس واكل انت عليك بالعافيه.
سمر بمزح:هههه يمكن زعلان يبي يتزوج؟
عبدالرحمن رفع راسه ولف عليها وجلس يخز فيها والشرار يتطاير خلى سمر تنكتم وتغص
بريقها من خوفها وتحسفت على لقافتها لكن بوخالد مامررها بساهل كان في باله شي غير
بوخالد:ولايزعل ولايتضايق انا خاطب له وبنزوجه بعدك ياسموور.
عبدالرحمن ضاقت انفاسه ويدينه فقدت ثباتها شنو خاطب له؟؟ لايكون ابوه يتكلم صدق؟
بــدور:من يبه ولاندور له بزواج؟
ام خالد:ايه والله صديقات بدور شحليلهم كان ناخذ له زينب.
صرخت بدور وعبدالله بنفس الوقت:لااااااااااااااااااااااا اااااا.
انصدم الكل منهم والي فاجئهم عبدالله شنو دخله بسالفه هي صديقة بدور هو شنو؟؟
بدور بربكه:قصدي لا زوبا ماتصلح له يمكن حور ولا فطوم.
ام خالد:من هي فطوم؟
بدور:الي جات بالحناء مع نوره وزوبا مايصير ماتذكرينها الي شووي جسمها مليان.
ام خالد:أيــه هذيك شحليلها...ومن حور؟
قلب عبدالرحمن يقرع طبـــول من طاري هالاسم وعقله مايستوعب الي يصير حوله
بدور:ماشفتيها اوريك اياها في الزواج ان شاء الله.
سمر تفكر:حور احـلى احس وجو اكثر وبصراحه احسن وحده بشلتكم واعقلهم.
بدور:والله تصدقين صج كلامك هههههه.
بوخالد:الحين انتو تصفون بنات خلق الله وتتخيرون وانا اقولكم خاطب له؟
سمر:عاد ماقلت لنا من؟
عبدالله شبه مرتاح وسكت لان سالفة زوبا عدت من بال امه والحمدلله عاجبتها وراضيه عنها
يعني لو بيوم قالها بتوافق تخطبها له ومابتعارضه اما عبدالرحمن مايعلق ومتوتر
بوخالد يطالع ولده:عبدالرحمن مابنعطيه الا من العايله وانا اخترت له نوف بنت اخوي.
عبدالرحمن طاحت المعلقه من يده وبدور وسمر فرحو وام خالد وعبدالله وبوخالد يرصدون
ردت فعل عبدالرحمن الي شبه قضت عليه وعلى الثبات والصبر الي بداخله وهدمته
بدور:ونااااسه نويف تصير بيتنا.
سمر:اايه عشان اخلي عبدالرحمن يكفخها كل مازعلت على احمد هههههه.
بوخالد متعمد:ماسمعنا رايك في الموضوع يا عبدالرحمن؟
عبدالرحمن ودموعه بتخونه لكن وطى راسه وقال بلامبالاه:تو الناس مابتزوج الحين.
سمر من فرحتها:حرام عليك مو تو الناس.
عبدالرحمن وبخاطره يقص لسان اخته الي مايسكت خزها وبنفس الوقت نظراته ترجتها
ترحمه وتسكت وماتزيد عليه بحربه ومشكلته الي ابتدت ومايدري شلون بتنتهي؟؟
بوخالد:مو ضروري تتزوج الحين بس انا قلت بكره بكلم اخوي عشان نحجزها لك
على الاقل يكون بينا كلام رجال.
عبدالرحمن عارض ابوه:مايصير يبه نعلق البنت على حسابي.
بوخالد باصرار:مابنطول كلها سنه ان شاء الله وانا قلت كلمتي مارجع فيها.
عبدالرحمن بعصبيه قام من الغداء وبعد كرسيه بقوه والزعل يغطيه والقهر وتوه بيمشي
ناداه ابوه:اتفقنا ياعبدالرحمن؟
عبدالرحمن عطى ابوه ظهره لان دمعه بللت جفونه وصوت كله حزن:الي تشوفه يبه.
وصعد لغرفته وضرب بالباب والكل سمع الصوت عبدالله وبدور نقزو من مكانهم
ام خالد بطيبتها:زعلت الولد والعرس مايجي بالغصب.
بوخالد قام:الحمدلله...بيزعل يوم ويرضى وبنت اخوي شفيها شنو فيه احسن منها؟
وعبدالرحمن ولدي وانا ادرى فيه مايعصي لبوه كلمه وانتهينا من هالسالفه انا قلت كلمتي.
انفضت الجمعه من على طاولة الاكل وكل واحد سحب همه وخوفه معه ام خالد مع زوجها
وسمر الي تسولف مع احمد بالجوال وعبدالله الي حبس نفسه بالغرفه وفتح الرساله لقاها
(نهاية الليل بعطيك مس كول ومره وحده والاخيره)..مااصدق نفسه وعلى طول ارسل لها
(اكـــيد انتبهي على نفسك وأحــــبك وحبك بيموتني وربي ااه) زوبا كانت نايمه
وماسكه جوالها نوره توها راجعه للبيت مع حسين دخلت الغرفه تبدل ملابسها وشافت الجوال
بيد اختها اخذته ولقت الرساله فكرت تفتحها بس تراجعت لان حسين اتصل على جوالها حطت
الجوال من يدها جنب سرير زوبا وطلعت تكلم حسين
نوره:هلا بهالصوت.
حسين:هلابك حياتي.
نوره:امرني.
حسين:كانك نسيتيني عند باب بيتكم ومادخلتيني المجلس؟
نوره:هههههه تفضل حياك ماتدل الطريق؟
حسين يجننها:أي طريق؟؟!!..طريق غرفتك ااه ليت ادله واقدر ادخلها واكون معك بس و..
نوره تضحك:هههههههه بس بس بس لاتتهور وادخل يالله المجلس.
حسين:وانا كاسبر شلون ادخل وانتي مسكره باب الشارع؟
نوره:يؤيؤيؤيؤ وربي اسفه مانتبهت طيب شوي وجايتك.
حسين يمزح:ياتلحقين علي ولا الشمس بتذووبني وبتبخر.
نوره:ههههههه لا جايتك الحين باي.
نرجع لحال بيت بوخالد الي معفوس بدور كانت تحس بخوف ليه؟؟ماتدري راحت لخالد على
طول وضربت الباب جاها صوته بهدوءه:تفضل مفتوح.
دخلت بدور ولقت خالد جالس على السرير وريما بنته نايمه جنبه وراسها على رجوله
رفع راسها وقام لاخته وكان مبتسم:بدور حياك.
بدور جلست على الكنبه:الله يحيك ابيك شوي.
خالد جلس:وانا كلي لك امري.
بدور علمته بالي صار وعن حال عبدالرحمن الي اعتفس وجدية ابوها بالموضوع وقراره
خالد يسمع لها بنتباه وهي منفعله بالكلام وتتكلم وتتكلم وهو ساكت يهز راسه بس
بدور:وعبدالرحمن بغرفته.
خالد:ااخ طيب بروح اشوفه خلك هنا وبرجع لك.
بدور:زين بنتظرك.
خالد راح لغرفة اخوه وضرب الباب ومااحد رد دخل الغرفه وقفل الباب ولقى اخوه على سريره
ومثل طفل صغير مخبي وجهه بين يدينه لكن الغريب دموعه ماتنزل جفونه جافه
جلس قباله وضل ساكت وتنهد عبدالرحمن بقووووه كان طلعت روحه معها
خالد:سلامااات على هالنفس.
عبدالرحمن تعبااان ماارد ولا علق ضل ساكت وسرحان وخالد بفمه كلام
خالد:لاتشيل هم وربك بيحلها وبعدين بنت العم مافيها عيب.
عبدالرحمن الحزن يقطع احبال صوته:ماابيها انا مختار شريكة حياتي معطيها روحي
خالد:اذا فيها خير لك ربي بينولك اياها.
عبدالرحمن بلا حيله:هي زعلانه وشوف حالي كيف لو اخذ غيرها؟ وابوي قال كلمته..
خالد:طيب دامك عندك قناعاتك انساها خلاص.
بدور كانت طالعه من الغرفه وماره عند باب غرفة عبدالرحمن وسمعت صوته
وهو يشهق ومبحوح:أحـــــــــبها يا خالد افهمني .
وقفت والدم جمد بعروقها معقوله هالصوت صوت اخوها الي تعرفه بصلابته ومن هذي
الي يحبها وخلته يصير كذا؟؟
رجع صوت عبدالرحمن وشهاق يخالطه:تدري هي من؟؟ حــور صاحبت بدور ونوف
وتو ادري اليوم انها صاحبتهم شلون تبوني اكون بهالحقاره واخذ صاحبتها؟؟
بدور دااارت فيها الدنيا ومو مصدقه الي تسمعه معقوووله حـــور مستحييييل
خالد يهديه:طيب انت شنو بتسوي؟
عبدالرحمن حسم السالفه:ولاشي بسمع كلام ابوي وحور الله يوفقها بالي يستاهلها.
خالد مصدوم:انت من جدك تتكلم؟؟
عبدالرحمن وقلبه يعتصر بألم:أيـــه مو كل حب نهايته زواج والحمدلله هي قفلت جوالها
ومبتعده اقلها تكون عندي حجه لتركتها وبتلاقي غيري توها صغيرها
خالد:فكر بكلامك.
عبدالرحمن :ااااه فكرت وهذا الصح بس مااحد بيحبها كثري يا خالد ماااااحد.
وبكى عبدالرحمن مثل الي فقد اعز مايملك بكى نفسه وبكى حبه وبكى قلبه وبكى حور
وبكى حياته الي انتهت بهاليوم...
بدور مو قادره توقف رجعت غرفة خالد وجلست على الارض وغمضت عيونها خالد
رجع لغرفته بعد مانام عبدالرحمن من تعبه ومن دمووعه الي غرقت كل احلامه واجهضتها
دخل ولقى اخته تبكي استغرب ليش تبكي؟؟رفع راسها بيدينه
خالد:انا قلت لك موجود معك بكل وقت تبينه شفيك؟
بدور شهقت:اااه توقعت بفرح اذا عرفت ان اخته بتتعذب مثل ماعذبني بس حور ماتستاهل
انا حقيره فكرت هالتفكير انا بلا قلب ولا احساس بس صدقني معذوره انا حبيته وهو...
وبدت بموجه دموع مالها نهاية وخالد مو فاهم السالفه جاب لها مااي وشربت وهداها
خالد:ذكري ربك وفهميني من الي حبيتيه؟ومن حور؟شسالفه؟
بدور بدون تردد علمت خالد بحبها وبمحمد وذكراه الي صارت برواز يحبسها بعيد عن شي
اسمه حب وعشق ووصلت الى سماعها كلام عبدالرحمن
بدور تبكي:وانا كنت افكر بفرح لان اخوي بيسوي فيها مثل مامحمد سوى فيني بس حراام
حور ماتستاهل وعبدالرحمن بعد هو صدق باين يحبها لكن انا محمد ماحبني ياخــالد
ذاك اليوم لما التقيت فيه عند المدرسه وهو ياخذ خواته كنت بمووت من كرهي له اكرهــــــا
اكــرها..خالد سامحني؟؟
خالد مهتال ومو قادر يعبر ولا يعلق ضل جامد التعابير يطالع باخته ويمسك اعصابه
اخذ اخته وحضنها وقال:محمد وانتهى واسامحك على شنو؟؟انتي لك الحق تحبين بس
طريقتك كانت غلط غلط الحب مو بشوفات وطلعات الحب شي ساامي مابتعرفينه بهالسن
وانتي الي سامحي نفسك وانسي وتطمني دامي معك مااحد بيجرحك ثاني وحور وعبدالرحمن
ربك معهم لاتشيلين همهم ربهم يرحمهم ويفرج عليهم ربك كريم..
معقوله هذا قلبك ياخالد ولاينابيع خلقها الخالق ينابيع كلها حنان وتفهم وصدق وسماح
ظلمك الكل وظنك انسان فاشل ماايدرون ان قلبك اكبر واحد بينهم اتمنى من الكل يشوف
شخصية خالد مثلي ويلتمس طيبته ويصحح الصوره الي عرفها عنه...
.............................. .................... ...................
علي كان نايم بصاله وصحى وراسه يألمه تلفت وطالع الساعه الي بيده كانت وحده بالليل
هالكثر ناام بدون مايحس سمع صوت وباب البيت انفتح وقف على طوله وشاف ابوه توه
يرجع البيت مسح على وجهه وراح له بسرعه يطمن عليه
علي:يبه رجعت؟
بوجاسم:أيــه شايفني ولد ضايع.
علي بحياء من كلمة ابوه:شدعوه يبه بس كنت خايف عليك.
بوجاسم جلس:شخبار حور ياعلي؟
علي طالع ابوه:بخير انت يبه شخبارك؟ولا تاخذ بخاطرك بس صعبه عليها تترك بيتهم.
بوجاسم:عاذرها ياولدي واهم شي راحتها حور يا علي البنت الي تمنيتها سنين والي ضيعتها
بلحظات ونسيتها صدقت ام جاسم ويني عنها توني اعرف ان عندي بنت غير دانه.
علي حط يده على كتف ابوه:انت مااقصرت و..
بوجاسم قام موطي راسه:لاتدافع عني ياعلي انا غلطان واتحمل غلطاتي ..تصبح على خير.
صعد بوجاسم ينام وترك علي الي راح غرفته واتصل على دانه اخته الي كانت نايمه
هي واسيل مع حور هذيك الليله لكن دانه مقفله جوالها اتصل على محمد مايرد خارج تغطيه
ضل يفكر متردد وبعدها اتصل على اسيل وكان انتظار وردت بعدها عليه برود
اسيل:الوو.
علي وشوي بصوته لهفه:هلا اسيل..
اسيل ومقهوره من علي:نعم شفيك متصل؟
علي اخذ بخاطره من معاملتها:سلامتك بسأل عن حور واتصلت على دانه مقفله جوالها.
اسيل:حور بخير عمي رجع البيت؟
علي:رجع طمنيهم اوكي.
اسيل وتبي تنهي الكلام:اوكي مع السلامه.
علي حب يطول:مافي تصبح على خير؟
اسيل وقلبها يعتصر بسببه:هذا انت تحس انه ليل ووقت نوم ليش تطولها.
علي ماارد باسلوبها:طيب تصبحين على خير بس ممكن اعرف من كنتي تكلمين لما
اتصلت لاني لقيته انتظار؟
اسيل وبكل جراءه وابتسامه فيها خبث:كنت اكلم عمي بوحسين.
علي اشتعلت نيرانه ونفسه قفل بوجها لكنه مسك اعصابه وغير نبرته الحنونه
علي:وشعندك معه مو قايلين خففي من هالبوحسين؟
اسيل تبي تقهره:متصل يطمن علي ويطمني انه وصل البيت مع فطوم بس.
علي ضاقت وسيعته:فيه الخير هالبوحسين لكن اتعب حاله لان الساعه وحده بالليل
مو وقت اتصال على بنات خلق الله.
اسيل:عاادي هذا انت متصل.
علي ويتمنى يذبح اسيل:فمان الله.
وقفل بوجها اسيل ضحكت ولكن داخلها جرووح تتمنى علي لو يرش ملح عليها المهم
يعطيها شوي من حبه وحنانه الي تتمناه وتمنته كل السنين الي عاشتها.
علي تحسف انه اتصل عليها وكره نفسه وضعفه الي بدا يطلع قدامها شفيك ياعلي
مو اسيل الي تعيشك بهالهم ومو بنت الي تجرحك وتهزك انساها واتركها في حالها ولا
احسن ليش ماتخطب عشان تشيلها من حساباتك نهائيا فكره بتفرح ام علي بهالكلام...
زوبا صحت بثقل طالعت الساعه مصدومه اووف وحده ونص نمت كل هالوقت قامت وناسيه
سالفة عبدالله دخلت الحمام اخذت شور وجففت شعرها والبست بيجاما وكانت تحس بجوووع
ضلت تفكر شنو تاكل؟؟بتنزل للمطبخ بس فكره ليش ماجنن نوير وهي مع حسون اخذت الجوال
بتتصل على نوره ولقت رسالة عبدالله ابتسمت وضربت على راسها مسكين حبيبي اكيد ينتظرني
ادري فيه مجنون ويسويها ينتظر لليوم الثاني خليني اكلمه وارتاح
اتصلت زوبا على عبدالله الي كان بالاستراحه جنب ناصر وبندر ومحمد وسيف الي حضرو
بهذاك اليوم للاستراحه واتفقو انهم يحضرون الزواج عبدالله سمع جواله وشاف رقم زوبا
وطااار من الفرحه وعطاها بزي وقام من جنبهم سيف طالعه وضحك
سيف يقول لناصر:علمت عبوود الزحف يا نصوور.
ناصر لف على بندر الي يتعشى كان:والله كلنا تربية الاخ بندر..
بندر غص بالاكل ومحمد يضرب ظهره بقوه وهو يكح لانه كان بيرد على ناصر وغص
ناصر:عــدال عـــدال شوي شوي لاتموت علينا.
بندر وجهه احمر من الغصه:قد الكلام يانويصر وربي لو اقوم عليك ماتلاقي خير.
ناصر يسوي نفسه خايف ويمسك يد سيف:يمـه خوفتني سيف اضربه.
سيف كان الوحيد بينهم بنيت جسمه شديده وعرضه مربوع بالحيل من بعده بندر
محمد وقف مع بندر:انا مع بو البنادر بنكسر راسك يالعصاقل يانويصر.
ناصر برائه:مسكين انا في البيت مظلوم والجامعه مظلوم وهنا مظلوم الله على كل ظالم
يظلام الله بياخذ حقي.
سيف ضحك:هههههه بالله يااختي نصوره..قوووم بس وخلينا نلعب بالوت ونكسر راسهم
بندر:فكره حلوه انادي سعود وباقي الربع ونلعب جماعه احسن.
وطلع بندر عبدالله كان واقف عند الباب وتو بيتصل على زوبا الا لمح بندر وماله خلق
ازعاجه مشى بعيد بين النخيل واتصل وانتظرها ترد رفعت الخط
زوبا بنعومه:هـلا عبدالله.
عبدالله وذااايب:هلا بهالصوت يا بعد عبدالله شخبارك يالغلا؟
زوبا بحياء:تمام انت اخبارك؟
عبدالله:دوم ياقلبي انا بخير والحمدلله بوجودك معي.
زوبا:بس بوجودي؟؟
عبدالله:أيـه يعني لو غبتي انا امووت.
زوبا:سلامتك لاتقول هالكلام.
عبدالله :ليش تحبيني؟؟تخافين علي زوزو؟
زوبا وبتتقطع من الحيا:شرايك انت؟
عبدالله:امممم ادري بس ابي اسمعه منك.
زوبا:احبك واخاف عليك اكثر من نفسي.
عبدالله صرخ:ياويـــــــلك ياعبدالله من كلامها.
زوبا:ههههه يالله عاد اشوفك اخذت راحتك ونهاية هالمكالمه؟؟
عبدالله ضاق صدره:مازلتي مصممه على كلامك؟
زوبا:ااايه مازلت ويالله قول الي تبي.
عبدالله:طيب بقترح عليك حاجه وانتي فكري فيها؟
زوبا:شنو؟
عبدالله:مااتصل عليك بس يكون بينا رسايل نطمن على بعض فيها عشان اتخلص من ذل بدور
يهون عليك حبيبك عبوودي ينذل؟؟؟
زوبا:ياشرير تبي تكسر خاطري واتفقنا رسايل بس مو تتصل.
عبدالله بفرح:لالا اتفقنا بس انا مابقولك لاتتصلين هههه حياك بكل وقت.
زوبا بجديه:طيب الحين لازم اقفل جايعه بروح اكل.
عبدالله يكلمها مثل العيال:حبيبتي ليش ماكلتي مافي حلاوه لك.
زوبا بحيا:مالي خلق ابي حبيبي ياكل معي.
عبدالله بجنونه:والله لو تامرين الحين اجي لعند بيتكم.
زوبا:اقوووول بلا جنون ويالله تصبح على خير بسك سهر روح نام وراك زواج.
عبدالله غمض عيونه:من عيوني بروح بس زوزو تخيلي ليلة زواجنا.
زوبا ضحكت على كلامه:اصحى من احلامك ويالله فمان الله.
عبدالله:ووووين تعالي وين حواوتي؟
زوبا:امممممم مافي لك شي.
عبدالله بزعل:اااااافا يالله عاد تكفين.
زوبا:لالالا انت عطني حواوتي.
عبدالله مااصدق خبر:غمضي عيونك امووووه اموووووه اموووه امووه امووووه امووه
زوبا:هههه بس بس قلنا بوسه.
عبدالله:ااااااه لو علي ابوسك من اليوم الى بكــــــــره.
زوبا سمعت صوت اختها تصعد الدرج:يالله بايوو اختي جات.
عبدالله:بايوو وانتبهي لنفسك حياتي.
زوبا:وانت حبيبي انتبه لنفسك سلام.
قفل عبدالله ورجع وهو مرتااااااااااااح على الاخر دخل لشباب ولقاهم يلعبون مع بعض
ناصر:لايفووتك عبوود تعال.
عبدالله طالع ساعته:انا اقول نووم بكره الزواج.
محمد وسيف قامو بعد:يالله مشينا.
ناصر:طيب وانا بروح بعد احط راسي واناااام.
وراح كل واحد بيته دخل عبدالله البيت وشاف عبدالرحمن شايل كوب بيده وداخل غرفته
ماهتم وراح نام عبدالرحمن كان يفكر ويطالع جواله الشاشه نورت وصحت الامل بقلبه
كان رقم غريب فكر من متصل ومن هالرقم؟؟رد بعد مده
عبدالرحمن:الوو.
حور بصوت ملهوف وحزن:انا حور حبيبي.
عبدالرحمن:هلا ووينك انتي ماتردين؟
حور بدت تبكي وتعلم عبدالرحمن بكل الي صار وهو قلبه يعتصر من شهقاتها وحالها
بعد ماخلصت سالها:من رقمه هذا؟؟
حور:اسيل بنت عمي.
عبدالرحمن يمثل عدم الاهتمام:اها المهم ابيك تعرفين اني حبيتك بصدق وبضل احبك.
حور بهمس:وانا احبك.
عبدالرحمن:ماابي اسبب لك ازعاج بحياتك الله يوفقك ويستر عليك.
حور مو مصدقه ان هذا حبيبيها:ليش تقولي كذا؟
عبدالرحمن تنهد:حور خلاص انسي شي اسمه عبدالرحمن انا ابوي حجز لي بنت الحلال
وان شاء الله سنه وبكون متزوج.
حور شهقت:لااااااا انت شتقوول تكذب علي انا احبك وانت تحبني ووين كلامك قبل اني لك
وبس واني مابكون لغيرك؟؟وووووووينه؟؟
عبدالرحمن تعباان:الله مو كاتبنا لبعض وياليت ماتزعلين لاني انا..
حور بانكسار:انت شنو؟؟شنو لاتزعلين ازعل مالي الحق..
عبدالرحمن:فهميني ياقلبي.
حور تترجاه:دامني قلبك ليش تتركني خلك معي..
عبدالرحمن:سمعيني بكره اكيد بتحضرين زواج اختي.
حور انصدمت:من اختك؟؟
عبدالرحمن:سمر.ماكنتي تدرين؟؟؟
حور حطت يدها على فمها:لاا مو معقوله انت تكذب لااا.
عبدالرحمن:الي ابيه منك ماتتغيرين ولاتغيرين حياتك اعتبريني شي ومضى.
حور:رحمانو افهمني انا..
وجلست تبكي قطع دموعها بكلمه:مع السلامه وانتبهي لنفسك.
دموعها غسلت ذنوب حبها وغلطاته وضل حبيبيها ساكت وقفل الخط وذبح حور معه
حور ماصدقت الي صار ومثل المجنونه اتصلت مره ثانيه عبدالرحمن طالع الجوال وقلبه
يتحسر حاول يرد بس مااقدر حس نفسه ضعيف لهدرجه تبيع ياعبدالرحمن؟
حور تشهق وهي تتصل مره ومرتين وثلاث بس مايرررد ليش؟؟
اسيل تهديها وهي تنوح بالغرفه دانه كرهت عبدالرحمن قبل لاتعرفه من حال اختها
الي يكسر الخاطر شفيهم الرجال لهدرجه قاسين؟؟
جوال اسيل يرن حور مثل المجنونه هو اتصل عطيني الجوااااال تكفين ردت حور
صوت لمياء بهدوءه:هلا.
حور مثل الطفل ولقى صدر امه:لمياااااااااء لحقيني..
لمياء بخوف:حوي شفيك شصار؟؟
حور تنتحب بدون ماتنطق بحرف لمياء خايفه من الي صار والي بتسمعه
حور:عبدالرحمن بيتزوج طلع اخو بدور يالمياء حبيبي ياخذ حق اخته مني
في الي سواه محمد فيها ااااااااااااااه
الصدمه شلت لمياء مايصير الي تسمعه يتم ظلم لهم كلهم من انت ياعبدالرحمن
وشنو هالقلب والمنطق الي عندك؟؟
لمياء تحاول تستوعب:حور مابي اسالك عن سالفة محمد وبدور بس صدقيني عبدالرحمن
يحبك ومستحييييييييل يفكر هالتفكير.
حور بجنون وصراخ:فهموووني يقول بيتزوج يعني عبدالرحمن راح خلاص رااااح.
دانه حضنت اختها الي رمت الجوال وبدت تموت بحضن اختها من وداع حبيبها لمياء
تنادي ومااحد يرد عليها اسيل بانزعاج ردت:اسفه لمووي ازعجناك.
لمياء بكل طيبه قلب:شنو هالكلام حور تهمني طنيني عليها خلوها ترتاح وتنام طيب؟
اسيل:اوكيك..تصبحين على خير ..لمووي انتظري.
لمياء:هلا.
اسيل بتردد:بتحضرين الزواج؟
لمياء والحزن غطى صوتها:لااا تراب سعد بنسبه لي مااجف وبيضل رطب طول مانا حيه.
اسيل:لموي انتبهي لنفسك والله يكون بالعون.
لمياء تنهدت:اااااه بعون الجميع يالله فمان الله.
قفلت لمياء وحضنت وسادتهاوبكت مثل مابكت على خبر وفاة سعد اول مره شهقاتها كانت تخنقها
وبنفس الوقت تريحها تمتمت وعيونها تنصهر من الدموع:وينك ياسعد؟؟
رحت والكل تغير اخذت الراحه والسعد معك ارجع تكفى استغفر الله ياربي ليش اخذت
الغالي وتركتنا بدونه شوف الحال وانت ادرى يااربي ااااااااااه سعد..سعــ..ـد.
حور مثل المذبوحه او المودعه دموعها تتكلم بحضن اختها كل قواها خارت من خبر
عبدالرحمن كان املها فيه ورجاها وخيبه معقوووله الحبيب يخذل حبيبه وقت الشده
معقووله لهدرجه هان الحب عند الناس لهدرجه هان جرح القلوب ؟؟؟؟
اسيل قرب الفجر وهي تقرا قران لبنت عمها وهذيك ميته بجروحها قامت اسيل
بعد ماغفت عيون حور بحضن دانه كانت تشهق وهي نايمه:لـ..ـيش عـ..ـبدالرحمن؟؟
أحــ..ـبك ليــ..ـش؟؟.................... ..
اسيل انسحبت من الغرفه وبيدها جوالها جلست بغرفة الضيوف اتصلت في بوحسين
كان نايم صحى على صوت الجوال الوقت متاخر 4الفجر من يتصل هالوقت؟؟
رد بثقل وصوت مليان نوم:الووو.
اسيل وصوتها مبحوح يرتجف:اسفه صحيتك من النوم.
بوحسين تعدل بجلسته ومسح على وجهه:شنو هالكلام يالغاليه بالعكس انا موجود عشانك
بكل وقتك وبزعل منك اذا قلتي هالكلام مره ثانيه.
اسيل:طيب مابقوله.
بوحسين بحنان:ليش القمر مانام لهالوقت وبكره وراه سهر؟؟شنو شاغله؟
اسيل تنهدت:اااه ماقدرت انام .
بوحسين يضحك:ههههه لاتفكرين كثير ويتعهنى الي شاغل قلبك وفكرك واتمنى يكون
لي نصيب من هالتفكير.
اسيل وصوتها ينبع من قلبها:اتعبو قلبي الي اشغلوه واكيد لك نصيب وكبيررر .
بوحسين بجديه:شفيك اسيل؟
اسيل بكت بحرقه:ليش دووم الرجال يتخلون عنه؟؟؟؟؟؟؟؟
بوحسين استغرب:من تخلى عنكم؟
اسيل بحراره:علي وماعبرني ومحمد ووترك بدور سعد ومات وترك لمياء لوحدها
بهالدنيا وعبدالرحمن تخلى عن حور بوقت حاجتها بسبب عذر سخيف بوحسين تكفــــى
لاتتركني بعد انت انا بمووت لو قلبي يتعذب مره ثانيه تكفـى.
بوحسين انصدم من الي يسمعه وسكت لمده طويله مو مصدق الي يسمعه كل هالجروح
بقلوب هالبنت قلبه تقطع من كلامها ولبى نداها حتى هو محتاجها مايبيها تتركه يبها
تضل معه تعود على ضحكتها وشكواها حزنها وسعادتها اسيل ملكت حياته ..
بوحسين:هدي نفسك وانا مابتركك ابدددددد صدقيني بضل دوم معك وحور الله
يهون مصابها كوني معها ولاتتركينها وابيك تشيلين هالتفكير من راسك وتستغفرين
ربك سعد ربك اختاره ماترك خطيبته برضاه ويالله روحي ناامي.
اسيل هدت من نبرته:طيب تصبح على خير.
بوحسين:انتبهي لنفسك وتغطي زين وبكره ابي اشوفك تغطين على العروسه.
اسيل:مع السلامه.
قفل بوحسين وحط راسه على الوساده يفكر بصوت وكلام اسيل سؤال يدور في
راسه معقوله احبها ؟؟مايصير بعد هالعمر كله؟؟؟ صوت الاذان قطع تفكيره استغفر
ربه وقام يتوضأ عشان يصلي.
اسيل رجعت الغرفه لعند حور ودانه طلعت عشان تتوضا وهي تغسل وجها فكرت
تكلم فطوم هي الوحيده تقدر تهدي حور وترجعها لعقلها بتكلمها بس تطلع خلصت واتصلت
على فطوم الي كانت تلف سجادتها ردت بمرح:الووو.
دانه بهدوء:هلا البطه.
فطوم بتساؤل:هلابك اخبار حوري؟؟شفيها صار شي؟
دانه بكره:كلمت هالغبي عبدالرحمن وماتتوقعين من طلع؟
فطوم مستغربه:من؟؟؟
دانه:اخو بدور تخيلي انصدمت حور فيه ولا يقول لها انسيني يفكرر السالفه سهله وها بيتزوج
ابوه حاجز له بنت الحلال وهي من قفل منها وهي تنوح عليه.
فطوم مصدوومه:قوولي والله بدور ماغيرها صاحبتنا.
دانه:اايه وحور تقول هو سوى كذا عشان سالفة محمد وبدور.
فطوم عصبت:لاااا شنو هالتفكير قولي لها بلا بقاره هو لويدري عن اخته جا ذبح محمد
وبعدين ولايهمها خل تهدي نفسها ونلتقي اليوم عشان نروح الزواج مع بعض.
دانه بحزن:لاا مابخطي زواجهم وحور اكيد بعد كل الي سواه باختي مابتقدر مسكينه.
فطوم:لا لازم نروح شنو ذنب خواته وبعدين هي بتبين انكسارها له خل تتركه
وصدقوني بيرجع بيوم يترجاها تكون له والزواج بنروحه ويالله روحي صلي اذ ماصليتي.
دانه برضا:ان شاء الله.
فطوم حبت تلطف الجو:روحي صلي وادعي يجي لك حبيب القلب سيووف بسرعه.
دانه:ههههههههههههههههههه ياااااارب الله يسمع منك راضيه بس اشوفه بهالوقت.
فطوم:يالله ضفي وجهك بروح انام يمكن يزوني براد بيت بالحلم اااه.
دانه:الحقي على التفكير الغبي.
فطوم:يالله بايووو عطيتك وجه.
قفلت دانه وهي تضحك وراحت لاختها صحتها تصلي حور صحت وعيونها جاحظه وفيها
كره للحال الي وصلت له طالعت نفسها بمراية الحمام كانت مصدومه كانت تشوف حال
لمياء فيها لااااا مستحيل عبدالرحمن حي ماراح بس هو اختار يبتعد عني لااا هو مغصوب
اكييد بس مايصير هو يحبني ليش؟؟ نزلت دموعها وبللت وجها حور توضت بدموعها
بهذاك اليوم توضى قلبها بالحزن وغسلته نسمات من الصبر طلعت وصلت وضلت على
سجادتها دانه قالت لها عن كلام فطوم بتردد وهي تسمع وساكته بصوت متحشرج
بين غصات:كلامها صح من قالكم مابروح بروح هم مالهم دخل وانا متاكده يحبني ومغصوب
على سالفة الزواج.
اسيل بغضب:يوووه حور بس عااد لاتحطينه في بالك مايستاهلك وربي.
حور طالعت بضيااع:لا يحبني وهو عايش هنا يااسيل مستحيل القلب يترك الضلوع وانا
بحاول قد مااقدر ارجع حبيبي لي مابستسلم.
ضرب على الباب قطع سوالفهم نادت دانه:ميــــــن؟؟
جاسم من ورا الباب:انا بو عبير.
دانه:انتظر شوي بو عبوور.
اسيل قامت ودخلت غرفة التبديل حقت حور وفتح دانه الباب لجاسم خطى الغرفه بهيبه
عيونها فيها اسئله كثير:ووين حور؟؟صحت تصلي؟؟نامت زين؟؟
دانه طالعت مكان حور وسجادتها الي كانت ساجده ومنظرها كله خشوع جاسم بحنان
طالعها تلوم بداخله معقوله انا رفعت يدي على هالملاك في ابسط غلطاتها ااه سامحني ياربي سامحني..

هوازم 10-23-2014 02:02 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
قرب منها بعد مارفعت من سجودها طالعها وعيونه تلمع:الله يتقبل.
حور بهدوووء:منا ومنك.
جاسم:نمتي زين؟
حور بنفس الهدوء:الحمدلله.
جاسم ماعنده شي بس حاس خاطره يبقى مع اخته اكثر:بتنامين؟؟
حور:يمكن..
جاسم:على كذا بروح بعد انا..
قام جاسم بيطلع وقلبه متعلق بروح اخته حور نادته:جاسم.
جاسم ماصدق ورجع بسرعه:امري.
حور بخوف منه:عادي نروح بالليل زواج صديقتنا ولا مابرحت زعلان؟
جاسم ابتسم:لا روحو وانا الي بوصلكم بعد شرايك؟؟
حور ابتسمت:مشكوور يعني موزعلان؟
جاسم عقد حواجبه:لااا ازعل على شنو ؟؟ولاتعيدين هالسالفه اوكي انسيها لاني نسيتها
وابيك تاخذين عبير معك لاني بطلع مع سارونه يمكن يخطبون بنتي وعمتها.
دانه مسحت على شعرها:احم احم مشكوور من فمك لباب السماء.
ضحكو كلهم:ههههههههههههههههههههه.
حور تضحك وبقلبها غصات لكن مو حور الي تخلي الكل يحزن تشيل ضيمها وقهرها بقلبها
ماتحب تزعلهم عليها عبدالرحمن حبيبها ولها وحتى بعذابه لها ماتبي حد يشاركها فيه.
ياكبر قلبك ياحور ليت الكل يمتلك قلب مثلك بس وووين القلوب الي تستحق وتوفي ؟؟
طلع جاسم وهو مرتااح لحال اخته رغم انه حس بحزن عيونها حور انسدحت وغمضت
عيونها مثل طفل تعب من اللعب والصياح نامو كل البنات براااااحه بجفونهم من بعد تعب اليوم كله.
عبدالرحمن غفت عينه وهو يقراء رسايل حور بجواله ودموعها تسجد عند كل حرف منها
كره نفسه كره ابوه وكره حياته تمنى بداخله يشوف حبيبته بس الحين مستحيل تركها للابد
.............................. .................... ....
اول من صحى بهذاك الصباح علي تروش وطلع مثل كل يوم لصاله جلس مع امه وابوه الي
كان في حاله تبدل بعد سالفة حور امس كانو يفطرون بهدوء مااحد يتكلم ولايسولف
علي ببتسامه:يمه يبا باخذ رايكم بشي.
بوجاسم:شفيك؟
علي:قررت اتزوج...؟؟
ام علي فرحت وماصدقت اذانها:صحيح يمــــه تبيني اخطب لك ولا في بالك حد.
علي:لا مافي حد معين..وتراني مو مستعجل.
بوجاسم بفرح:شرايك تاخذ اسيل بنت عمك؟؟
علي فتح عيونها كل مايحاول يشيلها من حساباته يرحعونها هو ماقرر يتزوج الا هرب من حاله
معها الي بدا يعذبه
علي متلعثم:لااا ابي وحده اكبر وانا ماابي من العيله.
بوجاسم بدون اعتراض:براحتك اهم شي راحتك.
طلع علي مرتااح وبنفس الوقت محتار الي يسويه صح..؟؟؟؟
سمر صحت بفزع وخافت انها تاخرت على المشغل وصحت بدور والبيت كله بزحمه
الزواج مشغول الكل صاحي الا عبدالرحمن بدور كانت صاحيه بقلق على الي يصير
لاحظها خالد وهو يوصلهم للمشغل قبل لاتنزل مسك يدها:ريحي تفكيرك.
بدور ابتسمت:طيب
خالد مسك بنته:بووسه لبابا قبل لاتروحين.
بدور رفعت حاجبها:وووووين بتروح؟
خالد:معكم.
بدور تخصرت بيدها:لا والله فاضين نمسك بزارين.
خالد:يالله عاد عشان خاطر اخوك ولا مالي خاطر.
بدور مسكت يد ريما:انت شرير تاثر فيني بقواك وقلبك الطيب.
خالد:هههههههه يالله انتبهو لنفسكم.
حور صحت اول وحده وعلى طول اخذت جوال اسيل وكتبت مسج فيه وارسلت له لعبدالرحمن
الي صحى عليه فتحه بملل وشاف الرقم نفسه الي امس وفتح عيونها يقرا
كان فيه:" صباحك حب وحبيبه تنتظر وتشتاق..حبيبي ادري انك مغصوب على كلامك
امس وموهذا طبع قلبك الطيب اعرف اني احبك وببقى احبك وانتظرك ترجع لي باي
وقت بس تكفى لاتصير قاسي وتعاملني بهالجفا فكر بحبنا وايامنا بوعدنا باحلامنا اتمنى
التقي فيك اليوم بزواج وكحل عيوني فيك حتى لو هي مره بالعمر اشوفك..
تذكر كنت تقول ان دوم بنكون مع بعض بس وووين كلامك ليش تغير؟؟..
ماابي الومك واعاتبك اتمنى تكون بخير وتنتبه لنفسك واعرف ان حالي
من بعدك مايسر ..حور.."
عبدالرحمن قفل المسج وتاوه قام وغسل وجهه حس بقساوة بقلبه اخذ الجوال وكتب مسج
وارسله حور فرحت بالحيل والمسج صحى دانه واسيل الي فزعو من الموسيقى المرتفعه
فتحت المسج:" صباحك حبيب على الفرق مجبور وبشوقه لك معذور..حبيبتي تكفين لاتعذبيني
اكثر وتذكريني باحلامنا ارحمي حالي ياقلبي الي هجر صدري
وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه احبك"
حور بدموع فرح وحزن اختلطت حروف رسالتها الثانيه:
"سلامتك من الااااه وقلبك مازال بصدري انت الي تحاول تهجره مبروك زواج اختك مقدما"
عبدالرحمن مااقدر مايرد عليها ارسل:"الله يبارك فيك وحور تاكدي اني احبك"
حور المتها كلمة احبك من بعد ماكانت تفرحها.
.............................. .................... ...
بتلتقي حور وعبدالرحمن؟بيغير لقاهم شي؟
شنو ردت فعل اسيل من قرار علي؟؟
وشنو موقف بوحسين؟
لمياء بتقدر تحيآ غير سعد وذكرياته؟؟




البارت (9)
ماذا أقولُ لهُ لو جاءَ يسألني
إنْ كنتُ أكرهُهُ .. أو كنتُ أهواهُ ؟
ماذا أقولُ ، إذا رَاحَتْ أصابعُهُ
تُلَمْلِمُ الليلَ عن شَعْرِي وتَرْعَاهُ ؟
غداً إذا جَاءَ .. أُعطيهِ رَسَائِلَهُ
ونُطْعِمَ النارَ أحلى ما كَتَبْنَاهُ
حبيبتي! هل أنا حقَّاً حبيبتُهُ ؟
وهل أُصَدِقُ بعد الهجر دعواهُ ؟
أما انْتَهَتْ من سنينٍ قصَّتي معهُ ؟
ألم تمتْ كخيوط الشمس ذكراهُ ؟
أما كَسَرْنَا كؤُوسَ الحُبِّ من زمنٍ
فكيف نبكي على كأسٍ كسرناهُ ؟
رَبَّاهُ.. اشياؤُهُ الصغرى تُعذِّبني
فكيفَ أنجو من الاشياء ، رَبَّاهُ ؟
هُنا جريدتُهُ في الركن مُهْمَلَةٌ
هُنا كتابٌ معاً.. كنّا قرأناهُ
على المَقَاعِدِ بعضٌ من سَجَائِرهِ
وفي الزوايا..بقايا من بَقَاياهُ..
مالي أُحَدِّق في المرآة..أسألُها
بأيِّ ثوبٍ من الأثواب ألقاهُ
أأدَّعي أنني أصبحتُ أكرهُهُ ؟
و كيفَ أكرهُ من في الجفن سُكْنَاهُ ؟
و كيفَ أهرُبُ منهُ ؟ إنَّه قدري..
هل يملكُ النهرُ تغييراً لمجراهُ ؟
أُحِبُّهُ.. لستُ أدري ما أحبُ بهِ
حتَّى خطاياهُ ما عَادَتْ خطاياه
الحبُّ في الأرضِ بعضٌ من تَخَيُّلنَا
لو لم نَجِدْهُ عليها ، لاخْتَرَعْنَاهُ..
ماذا أقُولُ لهُ جاءَ يسأَلُني
إن كنتُ أهواهُ إني ألفُ أهواهُ..... (نزار قباني)
نحب كلنا نحب الى متى نسامح الى متى نبقى تحت قيود الحب؟؟
ليش قلوبنا دوم تحت حكم سلطان الحب ؟؟ متى نصحى من خيالنا واحلامنا؟؟
متى نتمرد عليه ونكون احرار؟؟ ليش حنا مسجونين؟؟
لالا الحب حريه الحب امان الحب نعمه ويااااطوبى للي سجد لربه من نعمة الحب
اتمنى الله يجبر بخواطركم وينال كل قلب حبيبه والكل يسامح ويصبر مو دوم بعد الفراق
رجعه ولا كل حب نهايته تكليل بزواج لازم ننتبه ومانتعلق بحد نكون بالحب احرار
اتمنى تستمتعون بالبارت ولاتلموني على أي حدث وخاااااااصه "بوحسين واسيل"
الكل اعترض وعصب هدو نفسكم وشوفو مجرى القصه لاتزعلون مثل موت سعد..
.............................. .................... .............................. .................... ......\
معقوله الكلمه الي كانت تفرحها صارت تبكيها صارت تجرحها غصاتها علقت مع حروف
الكلمه اسيل كانت تلم شعرها بعد ماصحت سالت حور
اسيل:من وين المسج؟
حور مسحت دمعتها:من عبدالرحمن..
دانه قامت من السرير وشهقت:قولي والله.
حور برود:والله.
اسيل بهتمام:شنو مكتوب فيها؟
حور عطت دانه الجوال ومشت اخذت الفوطه ودخلت تتروش ودانه فتحت الرسايل وقرتهم
بصوت عالي مسحتهم وقفلت الجوال وطالعت اسيل بحيره تبيها تقول رايها
اسيل اخذت الجوال من يد دانه ورمته على السرير وانسدحت
دانه:شرايك بالكلام؟
اسيل غطت وجها بوساده:احس ظلمناه من كلامه مابيده شي.
دانه تطالع بنت عمها:يمكن ظلمناه بس الي سواه في حور جرح كبيررررر.
صوت جوال دانه قطع كلامهم كان بشنطتها فتحت الشنطه وردت بسرررعه
دانه:الوو
لمياء:هلا هلا بدندونه
دانه:هلاااااا بالشينه شخبارك؟
لمياء بمرح:امممممم اخباري نوم ونوم مليت من النوم وانتي اخبارك؟
دانه بمزح:مشتااقه ..شعندك متصله؟
لمياء:صحيح قليله حيا شنو ليش متصله؟؟والحين قربت صلاة الظهر بصحيكم.
دانه:انتي صلي ويكفي حنا يمكن مانصلي الا نقووم.
لمياء:هههههه فضيحه وين حوري شخبارها؟
دانه:بخير شنو تبين فيها؟
لمياء :انتي شفيك لسانك مايسكت ابي اطمن عليها شنو ابي بعد.
دانه:هههه فديتش هي تتروش اذ طلعت كلمتك وحالها تمام بس تعالي تراها ملزمه تروح
الزواج احس ماله داعي.
لمياء:خليها براحتها ماشاء الله عليها قلبها كبيرررر مافي مثله.
دانه متاثره:اااايه والله على اختها.
لمياء:هههههه يالله تامرين شي؟
دانه:سلامتك وسلمي.
لمياء:ربي يسلمك بس على من مافي الا سيوف بوجهي هذا هو جاي.
دانه قلبها يدق:اووووويلي هذا الي ابيك تسلمين عليه هههههه
لمياء بنذاله:هههههه تامرين وانتي سلمي بعد.
دانه ضحكت:هههههه على من؟؟
لمياء وداخها احساس غريب وهي تنطق باسمه:محمد.
دانه انصدمت بس هدت اللقافه:يووووصل يالله تيك كير.
صوت سيف يكلم لمياء تنهدت بقووه دندونه وهي تسمعه وغمضت عيونها لمياء قفلت الخط
دانه مقهوره:وووجع مابعد اسمع سالفته.
اسيل رفعت الوساده:من؟
دانه بحب:ااااااه حبيبي سيووف.
توها اسيل بتعصب على دانه سمعو صوت الحمام وسكتو كانت حور تجر رجولها تحس بتعب
غسلت جرحها بس ماوقف نزفه اختلطت دموع دمه مع الماي و جسمها ولانظف من هموم الدنيا
طلعت بفوطة الحمام ومبتسمه تطالع حال دانه واسيل وتوقعت انهم مختلفين
حور بمرح:شفيكم شكلكم متهاوشين؟
اسيل قامت:هههههه لا ولاشي حتى انا بتروش ابي ملابس.
حور:اخذي من الدولاب.
دانه مدت بوزها:يعني تبوني احس واسبح ماابي بسبح المغرب.
حور:ههههههه ومن قالك يالوسخه.
دانه بتهديد:اقول انتبهي لا والله اللون عيونك بيدي .
حور:ههههههههه اتوب ردي على جوالك يدق.
دانه شالته وصرخت:يوووووووووه فديته المتصل علي
وبكل هبال ردت:الووو دانه تتكلم.
علي ضحك:هههههه الووين علي ولد ابوك حسين معك.
دانه:هلا والله بولد حسين شلونك؟وشلون حسين؟
علي:يالله استحي وكلنا بخير انا جاي لكم.
دانه:حيااااااااااك .
علي سال دانه:اسيل معكم؟
دانه طالعت اسيل الي كانت تراقبها وهي تتكلم:اايه ليش؟
علي بشرود:ولاشي عندي لك خبر بمليوووووون..
دانه :شنو شنو؟
علي:لا بقوله لحور قبل.
طلعت دانه سبيكر:تكلم تسمعك.
علي بحنان:حور شخبارك؟
حور:بخير وانت ؟
علي:انا عال العال.
دانه:زين شنو الخبر؟؟
علي رمى الجرح:اخووك بيتزوج باركي لي.
حور ودانه لفو على اسيل وهم مصدوووومين هي ظلت ثابته وداخلها تمووت من الخبر
حور:من بتاخذ؟
علي:مااحد بس قلت لامي تدور لي اليوم وانتو بعد في العرس دورو وحده حلوه لي.
دانه:بس علي بس امممم.
علي عارف شنو:شفيك؟ وشدعوه مافي مبرووك.
حور ودانه بهمهما:مبروك.
اسيل بصلابه بصبرها قامت وقالت لحور:وين روب الحمام بدخل اتروش.
حور ضايعه وهان جرحها قدام بنت عمها :معلق هناك.
علي يسمع صوت اسيل ويبي يشوف حالها كيف بس حسها عاادي ماهمها بخاطره مايصير
لازم لها ردت فعل؟
دانه متلعثمه:يالله نشوفك سلام.
قفلت ولحقت اسيل مسكتها من كتفها اسيل انكسر جبل صبرها خارت دموعها رفعت يد دانه
عنها وابتعدت دانه نادتها بخووف:أسيـــــــــــــــــل
اسيل كانت محتاجه حد يواسيها علي انتصر وغرز سكاكينه بوسط قلبها رجعت وضمت
بنت عمها وبكـــــت بكت على حب طفولتها الي لازم ترفع يدها تودعه لازم تلبس ملابس الحزن
والفرح عشانه ومن فرقاه ليــــــــش خلق ربي الفراق ليـــــــش؟؟
حور وقفت بعجز بعـــــــيد مااقدرت تواسي لانها بتمر بنفس الحال معقووله معقووله
كل حبيب يتخلى لااا مافي وفا بهالدنيا ؟؟؟ الحب انخلق بس الوفا ليش مانخلق في البشر؟؟
الدموع بللت صدر دانه حرقت جفون اسيل كانت تشهق صور كثير تمر في راسها مثل
المصدومه قامت ومسحت دموعها ودخلت تتروش برروووود الماي كان برد احساسها
اكثر من اليوم اسيل جمااد لااحد يترجى منها أي احساس علي ذبح احساسها لاحد يلوومها
حور البست وصلت وجلست مع دانه يطالعون في بعض بحيره وانكسار ضايعين..
دانه بحزن:مسكــــينه..
حور بغصة حزن اكثر:طوولت بالحمام بس خايفه اضرب عليها الباب
دانه وقفت:خليها براحتها.
حور:تعالي ننزل تحت حاسه نفسي مشتااقه للبيت امس كنت بفقده.
مسكت يد اختها نزلو يسالفون محمد كان منسدح قبال التلفزيون كان يتابع فيلم كرتون
مع عبير بنت اخوه وكان يضحك مثل طفل حور ودانه سلمو وجلسو
محمد يهز كتف عبير:عبوور عبوور شوفي الفار شوفي ههههههههههه
عبير تقلد على عمها:عمو عمو توف فار هههههه.
دانه:الحمدلله والشكر فشلتنا.
حور ماتت ضحك كانت تضحك من خاطر على حركات اخوانها:ههههههههههههه
محمد جلس متربع:مالت عليك.
دانه:بنعرسك وتطالع توم وجيري مع عبير.
محمد بعيون طفوليه:هههههه والله حمااس ونااسه.
حور تكلم محمد:حموووود لاتطلع وتخلينا.
محمد مستغرب:ليش شصاير؟؟
حور:علي بيجي؟
محمد:وخير كل يوم يجي.
دانه:شفيك ماتفهم واسيل هنا.
محمد:مسكينه هالبنت ماشالته من راسها؟؟والله عليو نذل مايستاهلها ولا حراام عليه الي يسويه
دانه عقدت حواجبها:هي هي اخووي والحب مو غصب .
حور ضربتها:دووين وعمى.
دانه:اااي مو قصدي.
حور بهاجس:علي بيخطب واسيل درت الخوف من الي بعدها.
محمد انصـــــــدم:قولي والله...
دانه:والله ماشفتها مسااعه والله عليو مسوي مشكله انا خايفه.
محمد:والله صدمتوني بس ليش وانا ابي اتزوج..
حور:هههههه حييل مو وقتك.
دانه:ومن بتاخذك؟
محمد سرح بخياله ودانه تصفق تبيه يصحى
دانه:الووو نحن هنا
محمد:اايه هلا..
دانه:شفيك؟
محمد بهتمام بصوته:شخبار لمياء صاحبتكم؟
وقف عقووولهم بسؤاله شنو الطااري ليش هالسؤااال شنو باقي اليوم ماصار كله غرريب
حور:بخير ليش؟
محمد:بس ..متى تخلص عدتها؟؟
دانه:يمكن اسبوع الجاي شعندك؟
محمد بتردد:تتوقعون بترضى تتزوج؟؟
حور عشان خاطر اخوها:محمد لاتحطها براسك لمياء صعبه.
دانه تحمست:والله ليت حمووود
محمد:الشهر الجاي بخلص تدريبي بعرس مع علي هههههه
دانه:اذ تبيها اضبطها.
محمد بمزح:والله مااقول لا.
حور ماحبت الفكره:هي هي العقل ثنينكم وانتي دووينه جااب
علي دخل وشال نظارته الشمسيه:سلام عليكم.
محمد حس بتوتر:هلاااا تعال اجلس معي..
علي ساله:شنو تسووي؟؟
دانه تليقفت:هههههه يتابع فيلم كرتون
جلس علي وحط عبير على رجوله:انا امووت بهالفيلم كرتون
دانه:شووف الثاني يافشيلتك يادانه.
صوت ناعم وكله برود في المكان:السلام عليكم.
لفو كلهم كانت اسيل لون شالها الوردي مغير شكلها كانت انسانه غير مختلفه شنو متغير مااحد داري؟
بس فيها تغير ؟؟
دخلت وجلست عادي جنب حور ودانه تلعب بجوالها رفعت عيونها بصوت علي
علي يكلم محمد:متى بتروح البركه عشان احمد؟
محمد:شوي بس يتصل سيف.
التقت عينه بعينها وعلي بكل احساس بذنب نزل راسه وسكت حس بالرهبه من عيونها
حس بخوف بقلق توتر تفجر بداخله شي فقده ومارجع له الامان الي كان بعيون اسيل
كانت تتصل على احد رد عليها كان صوتها هادي:هلا والله
بوحسين براحه:هلافيك كنت بتصل.
اسيل:شالاخبار؟
بوحسين:والله بصوتك حلووه تسر.
اسيل:طيب الليله بروح مع بنات عمي مو معكم.
بوحسين :ليش مايصير نبيك معنا.
اسيل:مره ثانيه باي.
بوحسين:انتبهي لنفسك.
اسيل:ان شاء الله.
علي كان يحترق يدري من تكلم خاطره يكسر الجوال فوق راسها كان ماسك نفسها عيونه تطالعها
وبتطلع من مكانها من كثر مايخزها محمد ودانه يطالعون بعض ومتوهقين
واسيل ولا همها تلعب بالجوال رفعت عيونها وشافت نظرات علي وعصبيته
ابتسمت:مبروك علي سمعت بتخطب؟
علي بجديه:ايه ليش بتدورين لي؟
كلهم طالعوه السؤال قوووي وقااسي يجرح بالصميم
اسيل بمرح:اذ تثق بذووقي بخطب لك.
علي انقهر منها واحتار شيسووي يقوم ويصارخ عليها ولا شنو هي رجعت تلعب بالجوال
كتبت مسج"علي ناوي يخطب وانا شنو بيصير فيني...."
ارسلتها لبوحسين كان مع فطوم تختار ملابس للزواج من دولابها فتح المسج وابتسم كتب لها
"انتي بتكونين لبوحسين مايكفيك؟؟"
صوت المسج زادت من عصبية علي الي وخر عبير عن رجوله وعطاها محمد
قرت اسيل المسج وتنهدت ارسلت"متى؟؟"
بوحسين بدون تفكير في نفسه ولا في بنته وعياله كان الطفل العابث بداخله يتصرف
ارسل لها سؤال هز كيانها"ولو تقدمت اخذك وخليك دوم معي ترضين؟؟"
اسيل فتحت المسج وانصعقت معقووول كلامه هذا بوحسين شلتها الصدمه علي لاحظ
ومات من حيرته مااقدر يسكت اكثر بعصبيه:اسيــــــــــــــــــل
اسيل انتفضت من صوته هي مو مصدقه الي قرته طالعت علي مرتبكه
علي بقلة صبر:الى متى هالحركات ؟؟؟ متى تكبرين؟
اسيل انقهرت هي شسووت؟؟:أي حركات؟
علي مندفع:انتي فاهمتني وبس ملينااها.
اسيل وقفت ورجولها ترتعش وبتهديد:شوف مالك الحق ترفع صوتك وهذي
اخر مره اسمح لك فيها ولاتظن بركع لك واترجاك لما قررت تتزوج رووح
ربي يهنيك وماعليك مني انت غلطه تعرف شنو غلطه ماعدت تهمني والبيت الي تدوسه رجولك مالي فيه
ومشت والكل مهتز من كلامها هذي اسيــــــل؟؟
طلعت تمسح دموعها واتصلت في بوحسين اول ماارد شهقت بصوت عالي
اسيل:ااااااااااااااااااااه تعال اخذني تكفى
بوحسين خاف عليها:شفيك يالغاليه شنو صاير؟؟
اسيل تترجاه:تكفـــــى تعال اخذني ولاترجعني ابدد.
بوحسين يهديها:ان شاء الله انتي هدي وقولي شسصاير؟
اسيل:يبي يذلني يظن بهتم لو تزوج.
بوحسين عرف السالفه:انسيه انسيه ولاتهتمين ويالله مسحي دموعك عشاني.
اسيل بحزن:طيب
بوحسين:صدقيني قرريب بتكونين بحمايتي.
اسيل مثل الطفل ولقى الامان:انتظرك..
بوحسين:فمان الله.
محمد مسك علي الي كان بيلحق اسيل
محمد:اذكر ربك علي وشفيك؟
علي:لا اله الا الله طلعتني من طووري
جاسم شاف اسيل وقفها:هي هي انتظري.
اسيل وقفت منزله راسها جاسم:رفعي راسك..
اسيل ضلت ساكته وموطيته جاسم بجديه:رفعي راسك..
رفعت راسها ودموعها تنزل جاسم استغرب:ليش؟؟
اسيل:اخووك يحسبني عبده له دوم يهزء وينتقد انا مو مااحسس انا انسانه وعندي كرامه
طلعو كلهم وعلي يحترق دمه وخاطره يسحبها من الدرج ويسكتها
جاسم يهدي:أي اخو هدي انتي..
اسيل مسحت دموعها بكمها وطالعت علي وصعدت الدرج وتركت جاسم بدون جوااب
علي بهدوء:محمد امش نطلع اذ بضل بندم على الي بيصير.
جاسم متعجب:فهمووني شفيكم؟؟
علي مسك محمد وطلع من البيت وقف واخذ نفس قووووووووي وزفر بتعب محمد ضاايع
بوسط الموقف موعارف من المظلوم بسالفه؟؟ يبرر موقف اسيل؟ولايدافع عن علي؟
ركب بسياره مع علي وهو سااااكت ماعلق بشي وعلي حرك بسرعه وكانه يبي يبتعد عن
المكان الي فيه اسيل قد مايقدر بعد مده شغل المسجله كانت
"شكلك تبي تبدا معي الخياانه لا ياحبيبي هونك علي هون اانا الي ببدا بالخيانه واخونك.."
ضحك علي بصوت عالــــــــي ومحمد مستغرب منه يطالعه ومتعجب ليش كل هالضحك؟
التفت علي:كلمات الاغنيه خطيـــره وتدري المضحك شنو؟؟ اسيل تقول مااتحبني ههههههه
هههههههه ههههههههه تحلم بنسيان تعتقد بتطبق كلام الاغنيه بتقول انا مااحبك قبل مااتزوج
ههههههههههه..........
محمد طفى المسجل وهو معصب على اخوه وكلامه لان جد اسيل كاسره خاطره
والي سواه اخوه فيها ماهو قليل ابدددد مهما كان مايضحك على مشاعر وجروح الناس.
علي:ليش طفيته؟
محمد ضرب كتفه:علي بس حراام حس شووي تراها صغيره ومتعلقه فيك..
علي رفع حاجبه:وانا ماسويت شي هي الي حركاتها تقهر..
محمد:مااشوف سوت شي؟
علي تنرفز:ماسووت شي؟؟وحركاتها وكلامها بهالجوال شنو هذا؟؟ انا موخايف عليها
بس لاني ولد عمها يامحمد لااا انا صـــدق بديت...........عمرك مابتفهمني..
محمد:انت شنو؟؟ شنو مابفهمك فيه؟؟
علي بتوتر:........................ ...................
محمد برود:انت صدق بديت تحبها وخاايف تعترف..
علي لف على محمد وغص بريقه انفاسه تلخبطت مااتوقع محمد يقول الي هو عجز يقوله
ركز بعيونه على طريق وتجاهل كلام محمد وشوي بدا يدندن بصوته:
"سوااها قلبي ياحبيبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك.."
سكت عند هالمقطع محمد وعلى وجهه ابتسامه فيها خبث كمل
"عاف الجميع واول الناس رااعيه..طبعه وفا وفي التضحيه تراه يعجبك صافي ومالقى من يصاافيه.."
علي ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
محمد معه:ههههههههههه انتبه لاتخسرها انتبه ترى الحب ماينتعووض.
علي بشاعريه:يالـــــــيت اقدر انطق فيها لها اوعدك احاول..
محمد طالع ساعته وعقد حواجبه:تااخرنا روح للبركه وخلي سيووف يولي يجي لحاله.
ورااح علي لطريق الاستراحه الي فيها الشباب.
حور راحت وراء اسيل ودانه لحقتهما اسيل كانت منهاره تحس بوجع الفراق والوداع
بكل حنايا جسمها حاولت تمسح دموعها الي خانت الوعد ونزلت على مجاريها
حور تهديها:اذكري ربك ولاتهتمين بشي..
اسيل ابتسمت ودمعتها تنزل:ومن قالك مهتمه بس شوي متضايقه.
دانه نفخت:اووووووووف ورانا عرس لاتبيخون الدعوه.
اسيل:ههههههههه اسفه ماكنت اقصد.
حور بنظره غريبه:اايه صدق ورانا عرس.
نوره وزوبا مااصلو المغرب الا وهم جاهزين للزواج نوره كانت مع حسين توريه زينتها
وحسين مبهور:الله الله ماصدق انا باخذ هالقمر..
نوره بدلع:هههههههههه..
حسين طبع بوسه على جبينها:لااا لاا مااقدر اتحمل فديتك كلك.
نوره:حبيبي يالله لانتاخر بسك من هالكلام..
حسين:طيب ياروح حبيبك امشي..
نوره كانت لابسه فستان وردي ناااعم مافيه أي شي والقماش شيفون الوانه درجات
محتلفه من الوردي وعلاق ويكون طويل من وراء وقدام قصير ولابسه معه اكسسوار كرستال
اما زوبا الي كانت محتاره شنو تلبس البست فستان لونه اصفر ليموني وقصير ومعه
حزام فضي على الخصر مع جزمه تربيط فضيه وكانت نااعمه ومكياجها مافيه أي مبالغه مثل اختها
الحال عند اسيل ودانه وحور مقلووبه كل وحده تترتب بجهه اسيل البست فستان اسوود
حرير وبارز كل مفاتنها ومعه اكسسوارات كثيررر مطلع ستايله دانه مثل العاده الاغرب
لازم تكون دورت شي يناسب شعرها القصير ولون بشرتها البست لون عسلي يكون به ذيل
طوويل شوي وفتحت الجيب نازله كثيررر الى تحت الصدر حور كان يشابه فستان اختها لكنه
بلون يشابه زوبا اصفر ليموني وعند الجيب حلقه فضيه تجمع بين فتحت الصدر وبدون اي سيور
كلهم كان شعرهم مفتوح وكل وحده قصة شعرها بارزتها كانت اشكالهم هذيك الليله غيرررر
فطوم الوحيده جات بستايل بسيط تنوره بتصميم فرنسي وقصيره وبلوزه علاق كان شكله
هادي وعادي بالمرره حور تجهزت وانزلت بصاله وشافتها امها وكانت بيدها مبخره
ام جاسم:بسم الله لا اله الا الله ماشاء الله.
حور تحط عطر:شرايك يمه؟
ام جاسم تطالعها:حلوووه بس كانه فستانك بالحييل....
حور قاطعتها:لالا مافيه الا الخير كل شي حلوو.
دانه انزلت واسيل معها بعباياتهم ولحقتهم حور لسيارة جاسم الي كانت فيها معه عبير بنته
حور ركبت جنبه:اسفين تاخرنا..
جاسم:عاادي تو الناس الساعه 10.
دانه ترتب شيلتها:لاا اسرع تاخرنا ويالله ماابي مكياجي يخترب.
جاسم:هههههههههههه تامرين دندونه.
وصلهم الزواج وكان عند باب الصاله عبدالرحمن وسيف موقفين يسولفون ومعهم ناصر
انزلو البنات ووصلت معهم فطوم بنفس اللحظه فطوم عرفت ربعها وعجلت شووي بمشيها
وبنفس الوقت ناصر كان يمشي مبتعد عن سيف ويسولف ولامنتبه وبدون مايدري ضرب بفطوم
وطاحت هي بالارض كان ناصر منحررررج وفطوم مقهوره موعارفه شتسووي
الكل لف عليهم يطالعهم وناصر يعتذر على الي سواه
فطوم وقفت:ماله داعي تعتذر..
ناصر باسف:والله ماكان قصدي عسى ماتعورتي؟؟
فطوم بعتاب:لا بس انكسر مني ظفرين بسببك وخر مناك عن وجهي..
وخر ناصر ومشت فطووم معصبه حور وهي موقفه تطالع انتبهت بواحد معطيها وراه
وبس لف شهقت بقووه سمعتها دانه
دانه بخوف:شفيك؟؟؟؟؟
حور تاشر بعيونها :شووفي من؟
دانه طالعت وتاوهت:ااااااااااه سيف حبيبي.
حور ضربتها:لا يالغبيه الي جنبه هذا عبدالرحمن.
اسيل نطت:ووينه اشووفه؟؟
حور بخيبه:الي لابس شماغ احمر وثوب اسود.
دانه ماحبت تعذب اختها مسكت يدها:طييب ماعلينا امشووو
ودخلو الصاله وحور قلبها برا مع الي واقف هناااااااك التقو بفطوم الي تترتب وتتحلطم
نوف كانت بالحيييل كشخه لابسه فستان قماش برتقالي رجونزا وبه حركات وشيفونات كثيررر
ومتغيره بالحييل جات لعندهم تكلم جوال وتضحك بقووه وقفلت
نوف:سلامووو ياحلواات.
البنات:سلملم.
دانه تصفر:اااخ شنو هالزين؟؟
نوف ضحكت:ههههههه مو احلى منكم وبعدين تعالو من فيكم مطفره واحد بشاارع.
فطوم بقهر:انا هالغبي صكني طيرني كسر اظافري الله ياخذه.
نوف:ههههههه هذا اخوي نصووور.
فطوم:يؤيؤ قولي والله؟
نوف:والله.
فطوم:اسفه مااقصد.
نوف مسكت يد حور:حيااكم زوبا ونوره دااخل وانتي حوير تعالي معي.
ودخلو الا حور ضلت واقفه مع نوف ونوف محتاره بفمها كلاام
حور:نوفا شفيك؟
نوف وجها متغير:حور انا انا........انا شكلي حلوووو؟؟
حور ضحكت:ههههههههههههه شالسؤال الغريب الا تجننين.
نوفا بفرح:والله..
حور:والله.
نوف:حوري انا احب وانتي اول وحده اقول لها..
حور:ومن تحبين؟
نوف نزلت راسها:موحب يعني اعجاب وهو واحد من عيال عمي وتمنيت اعجب امه
رغم اني مااتوقع بيزوج او لا ماادري لذلك سالتك عن شكلي.
حور ضمت صديقتها:لاتحاتين الله بيده كل حاااجه وانتي ملاك اكيد بتعجبينها تعالي ندخل للبنات.
دخلو وراحو لنفس الطاوله وكانت دانه مع زوبا يسالفون والكل مستانس كانت وحده ترقص
ولابسه ساري به الوان كثيرررر وغالب عليه الفوشي وشعرها مفتووح طوويل واسود وخزامه
بخشمها ومكياجها فخم شكلها جنااااااااااان وكانت ترقص على اغنية"عزاه"
البنات يطالعونها وكل وحده تسال من هذي؟؟ ماانعرفها ...... هي وهي ترقص انتبهت فيهم
ووقفت تاشر لهم ونزلت لعندهم بتسلم ولما اقبلت قامت نوره وصرخت بقوه
نوره:هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااا بدووور.
دانه قامت حضنتها تسلم:ياحماااره شالزين شالكشخه مااعرفتك متغيررره.
بدور:هههه نعلمك يبا مو أي شي حنا.
وسلمت بدور على حور:حووري شخبارك؟
حور بابتسامة حزينه مسلوبه من الحياه:بخير.
اسيل متناسيه علي وتضحك:وانا ماتشووفيني؟
راحت بدور لها:والله اشوفك ومن زود نورك مغطيه على عيوني حبيبتي.
سلمت عليها وبحركه سريعه وقفت بدور حور بعد مامسكت يدها وضمتها بقوووه
همست بدور باذن حور:لاتهتمين اخوي عبدالرحمن الي خسران مو انتي..
وابتعدت حور مصدووووووووووووومه مااصدقت الي تسمعه بدور مسكت خشم حور
باصابعها:امس بس عرفت وحاله مايطمن.
حور بخوف:انا..انا...انا..
بدور سحبتها ومعها نوره:انتي وانا ونوري بنرقص على هالاغنيه؟؟
نوره:حسوون مايرضى.
بدور:خل يسترريح قومي بس.
حور بمرح تتناسى فيه الهم:خلينا نقوك كلنا يالله فطووم تعالي.
وصعدو كلهم عالمسرح وراحت بدور طلبت لهم اغنية"القلب سلم لك امره"
وكانو يرقصون بهباال وجنون وكل وحده تنسى همها بهزه من جسمها تنفض عنها غباار
الحزن وتعبه الي رافقها طوول الاسبووع وبدور طوول الوقت ماسكه يد حور والكل متعجب
منها شفيها بهاليوم على حور؟؟
ام خالد وام احمد يطالعون البنات ويسولفون وكل وحده تمدح بنت الثانيه وتسمي وام خالد ماشالت
عينها عنهم وهي تطالع وتسال من بناته وشووي انتبهت في حور وهي ترتب شعرها موقفه
على الجنب كانت تطالعها بأعجاب كبيــــــــر نادت لبدور من وسط ربعها جاتها مبتسمه
اشر ام خالد على حور:من بنته هذي؟
بدور تدور محل مااشرت امها معقده حواجبها:ووووين يمه؟
ام خالد:يووه الي مناك لابسه الاصفر..
بدور فتحت عيونها:هـــــــذي؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:اايه هي شفيك؟
بدور:هذي حور صاحبتنا..
ام خالد تسمي:لا اله الا الله شحلاتها ليت ابوك مااختار نوف كان خذناها لعبدالرحمن.
بدور بغصه:اااااااااه ليت بس مااتدرين يمه عن شي..
ام خالد مستغربه:شنوو ماادري عنه؟
بدور انتبهت:هاا ولااشي..
ام خالد:والله ماتنتفووت ابدد كان ناخذها لعبوود ولا؟
بدور بسرعه:لاااااااااااا لاااا شنو عبوود عبدالله مابياخذ الازوبا حبيبتي..
ام خالد:ههههه ايه والله يازين هالبنيه وينها مااشوفها؟
بدور:ههههههه شوفيها الي مناك..تعالي يمه يسلمون عليك.
ومسكت يد امها وراحو لعند البنات وقفت بدور قدامهم وعرفتهم على امها وهم يسلمون
بدور:هذي فطوم وهذي حور واختها دانه وهذي بنت عمهم اسيل و زوبا وعروستنا المستقبليه
اختها نوره ويابنات هذي امي ام خالد...
سلمو عليها والكل باس راسها حور تقدمت وكانت اخر وحده ترتعش من الخوف والحزن
هذي امه الي تمنيت بيوم يجي معها لعندي بس اااااااااه عبدالرحمن صار صعب عليك ياحور
كانت شاارده وعيونها مليانه حزن القلق موصلها دنيا ثانيه انتبهت في وجه ام خالد نبتسم
وتمد يدها بادلتها الابتسامه وسلمت عليها كانت تشوف فيها عبدالرحمن الي يااخذ شبه من امه
في جمالها ويشابه بدور بخاطرها تضحك وهي تترك يد ام خالد يمكن هذا اخر مره نلتقي
ولدك تركني وراااااااااح ليش؟؟ انا احبه والله احبه...................

هوازم 10-23-2014 02:04 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
ام خالد كانها تعرف حور كانت تدقق بعيونها:حور يمه شخبارك؟
حور بحياء:الحمدلله خاله من الله بخير.
نوف ضحكت:هههههه ومن عباده؟؟
حورمبتسمه بطرف فمها:الحمدلله على كل حال.
ام خالد :تعالو دااخل مااودكم تباركون لسمر وتشوفكم زين؟
فطوم كانت رايحه للحمام تكلم جوال وكانت تتكلم بلعانه صوت حد يترجااها وهي
مطنشته جاتها بدور وقرصتها بكتفها وهي صرخت
فطوم:اااااااااااه ياشينه.
بدور وصوتها بعذوبته:من تكلمين؟ههههههه
فطوم تكلم الي بالجوال:لاتفشلنا وانا مااكذب قلت لك زواجها.
بدور تسال من بيدها وفطوم تبتسم بخبث وبدور حطت اذنها بالجوال مع فطوم
زيد معصب:فطـــــيم لاتعلبين بأعصابي جد زواج صديقتك هذيك الي ودتك السوق؟
فطوم تاكد له:اايه زواج بدور.
زيد تاوه:ااااااااه فديتها قولي انك تكذبين تكفين؟؟
بدور استحت وابتعدت عن الجوال وقفت عند المغاسل وهي يدينها ترتجف شنو يبي فيني
ليش يسال فطوم عني ومن هذا؟؟؟؟؟
فطوم:تعبتني امزح معك مو زواجها خبل انت توخا صغيره مابتتزوج.
زيد زفر بقوه:الحمدلله مو زوااااااجها اذ خلصت بتكبر ويعرسونها لي.
فطوم:ههههههه يالواثق استريح يمكن مااتبيك.
زيد بغرور:لاتبيني حبيبتي انا كل البنات ينتظرون اشاره مني.
فطوم:انتبـــــه لنفسك يا براد بيت"ااه فديت براد"..
زيد:واحلى واستحي تتفدين فيه.
فطوم:المهم انت شنو تبي؟؟وراي زواج خلصني.
زيد:سلمي على بدور
فطوم:وبصفتك شنو؟؟
زيد بثقه:معجب وان شاء الله حبيب وبعدها زوج.
فطوم:هههههههههههه رووح الله يهديك.
زيد:يااسخفك باي.
قفلت فطوم ووهي تضحك وبدور موقفه ومنزله راسها تذكر محمد وايامه
تذكر اخوها خالد وكلامه ونصايحه لها عيونها تايها بين هالماضي المر الي عاشته
بالحب الفاشل الي مضى
فطوم رفعت راسها:بدوور شفيك؟
بدور ابتسمت:ولاشي من كنتي تكلمين؟
فطوم تذكرت اخوها وضحكت:ههه زيد اخوي..وصحيح يسلم عليك.
بدور رفعت حااجب:يسلم علي شنو مدريه عني؟؟
فطوم:يووه سالفه وترى اخوي بالحيييل معجب فيك بدور وانا حاولت مااعلقه فيك.
بدور استحت:مشكووره بس انا انا........
فطوم مسكتها:لاتهتمين انسيه زيوود عقله ضرب من كثر الكتب وعلى اخر سنه فصلت
فيوزاته تركيه تراه مفهي ولا يدري عن شي.
راحو يسالفون مع بعض ويضحكوون ودخلو غرفة سمر الي كان الكل معها كانت
بهذيك الليله غيرررر تشبه الملاك مكياجها الوانه جذاابه ولافته ولون شفايفها مطلع نعومة
ملامحها فستانها الابيض الي كان مثل قطعة جلد من بياضه والون الاحمر لشيفون الي فيه
شووي واكسسوارها الاحمر الي بارز رقبتها ودقتها وطرحتها كانت شووي طويله وشعرها
مرفوع بطريقه مرتبه تناسب صغر وجها كانت تسولف مع حور واسيل وفرحاانه بالحييل دخلت
فطوم وباركت لها وبدور ترتب في فستانها والكل مشغوول فيها زوبا ودانه يرقصون بوجها والباقي
يصفقون لهم كان الكل فرحاااااااان وناسي افكاره وقراراته ومايسال عن الي بعده
نوره طالعت ساعتها:يالله خلونا نزفها تأخر الوقت وصار المكان زحمه شوي.
نوف فتحت الباب وطلت ورجعت:يالله صح خل ندخلك.
اسيل وقفت سمر:وحده منكم تروح تسوي طريق وتشغل زفتها ..
بدور:فطووم روحي لام احمد مرت عمي وقولي لها بتدخل العروس وانا بشغل الزفه.
وطلعو كل وحده فطووم دورت ام ناصر وشافتها مع ام خالد وحريم كثير سلمت وخبرتها
ام ناصر بطيبتها:مشكوره يابنتي بس من قالك؟
فطوم بجرأتها المعروفه:العفو خالتي بدور قالت وهذا سمر بتطلع.
ام ناصر:ان شاء الله اسوي لكم طريق يالله.
رجعو كلهم لسمر وتجهزت زفتها الي كانت عباره عن موسيقى تخلها بين لحظه صلوت
وتسبيحات خففو من حدة النور والاضاءه وتسلط النور عليها كانت مرتبكه وهم يرتبونها
ويعددلون طرحتها وقدمها ثنتين كل وحده تصوره زوبا جاات تركض لهم بعد مااطلعو من الغرفه
وتنادي بدور تبيها تووقف:بدوووووور.
لفت بدور زوبا تاشر لها رجعت تشوفها شنو فيها طلعت سمر ناسيه وردتها الي كانت عباره عن
جوري مغطي كل المسكه خذوها وعطوها ايها حور مسكت يد سمر عشان تصعد الدرج حق المسرح
وسمر بااارد جسمها من خوفها ورهبتها الكل يطالعها ويتكلم والي يلااالش وامها تكب ورد
وام احمد تكب فلووس ونوف وخرابيطها تكب ملح سمر غشااوه على عيونها من التوتر تكلم
حور:من زود خوفي نسيت الورده خاايفه اطيح ولاتنكسر كعبت جزمتي متووتره.
حور ابتسمت:ههه هدي واستانسي بعرسك تراه مره وحده وطبيعي تتوترين وكل هالناس تطالعك
لو انا كان مت بمكاني.
وصلو للكوشه الي كانت على شكل حديقه مليانه عشب وورد والكراسي بجذوع منحوته جلست
وعلى طوول قامو ناس يباركون ويقدمون هدايه والي جايبه باقة ورد بعدها دانه تليقفت وطلبت
اغنيه"هلي لاتحرموني منه" ووقفت بدور ترقص معها والبنات حولهم يصفقون وفطوم كانت متحمسه
وتصفر وشوي شوي دخلت جو وقامت ترقص معهم وسمر تطالعهم وتضحك بداخلها اسئله كثيره
شنو بيصير متى بيدخل؟؟بتعجبه زينتي وفستاني؟احمد ذوقه صعب يعني الله يستر والله
حيره معك حبيبي...
دانه وهي ترقص تعورت رجلها وبسرعه مسكت اسيل الي كانت واقفه تصفق
اسيل بخوف:شفيــــك؟؟
دانه تتالم:اااااه رجلي تعورت.
وقفو البنات كلهم وراحو جلسوها وجابو لها مااي جات ام خالد تشوف شصار شفيهم البنات؟
ام خالد::عسى مااشر؟
حور تطمنها:خير خالتي بس تعورت رجل داانه.
ام خالد:ان لله ماتشوفين شر يمه.
دانه ماسكه رجلها تهمز فيها:لاتحاتين خالتي انا بخير والشر مايجيك.
ام خالد:بدور تعالي سلمي على بنات العايله انتي ونوف.
بدور تطالع:وووينهم ذول مااعرفهم..
ام خالد:استحي يالله بنات خالتك وعمتك وبنات خالك توهم مااشين ماشفتيهم.
نوف:طيب بنرووح بس شفيهم جالسين بمكانهم.
ام خالد:ممستحين شكلهم يقومون.
بدور مدت بوزها:دخلو بعيني ذول يستحون الا موعاجبهم الوضع.
ضربتها امها على راسها:استحي هم قايلين لك موعاجبنا.
مشت ام خالد والبنات يضحكون على بدوور ونوف بتروح تسلم ورااحت وهذيك مو راضيه
حور:ليش ماتبين تسلمين؟
بدور جلست متربعه على الكرسي:مزعـــجين بيقولون غيرو هالاغاني وشنو الي لابسته
ولا بيقولون موحلوه المكيااج لو انكم قلتو كان علمناك عن مشغل حلوو..مالي خلقهم.
اسيل:هههههههههههه اتركيهم زيت وروحي رقصي وشووفو سمر متوهقه بالتصووير .
زوبا:اايه والله تعبوها ياواقفه ياجالسه.
نوره تلعب بطرف فستانها:انا بزواجي مابسوي كذاا.
فطوم:موعلى كيفك نبي صور.
نوره حطت صبعها براسها:كيفي عرسي ولاعرسك ماابي.
فطوم لفت وجها:خلـــك ولانبيك لاخوي هونا.
نوره:جااب جااب على كيفك والله حبيبي يبيني.
فطوم:وانا بعد نوري ابيك امزح
نوره:هههههههه ادري تموتين علي.
فطوم:اها بس ضفي وجهك.
رجعت نوف وعافسه الخلقه ومتضاايقه وبدور تسولف مع دانه وشافو شكل نوف وعرفو
الي فيها بدوون مااتتكلم هي شووي وتصيح جلست سااكته
حور:حبيبتي نوفاا شفيك؟
نوف:ولاشي بس ليت مارحت اسلم.
اسيل:اكيد غثووك بكلام.
نوف:كل وحده كلامها مثل وجها الي فستانك قددديم والي تقول زواجكم سااكت وممل
بدور لفت وراها وفتحت كيسه:خلووهم عنكم خل اوريكم امي شنو جايبه لزفة احمد.
نوف:شنو؟
بدور طلعت ثياب نشل قديمه:ثياب نشل قديمه لان زفته ساامري بتكون.
حور:ونااااسه جيبي واحد خل نرقص فيه.
دانه:لاتفشلينا بس وجلسي..شنو زفته المعرس؟
بدور:"يامعيرس"
نوف اخذت ثوب لونه احمر وطلعت لحور اسود وعطتها اياه والبسوهم والبنات يضحكون
ودانه متنرفزه ومعصبه لانهم موعاجبينها وهم ولا همهم حااجه
صعدو على المسرح وكلمو الطقاقه تغني"اهل السامريه" وقامو يرقصون حور كانت
احسن من نوف وخاصه لان نوف بجزمتها ومضايقتها ام حور على طول رمتها وبدت
ترقص وسمر تطالعه ومستانسه وقفت الي تصور وبدت تشوفهم...
الحال عند الرجال نفسه ناصر ومحمد ماوقفو من الرقص وسيف كان معهم بس تعب وجلس
جنب عبدالله وعلي الي كانو يسولفون مع احمد عبدالرحمن الوحيـــــد بدنيا ثانيا بعالم بعييد
مااحد يوصله الحيره بعيونه كان شاااارد خالد انتبه فيه ويسلم مع ابوه وعمه على الرجال
انسحب من عندهم وراح له جلس جنبه يبيه يتكلم لكن ووين عبدالرحمن سااكت ماينطق
بحرف ولاحتى يهمس انفاسه الي تدل على انه حي خالد ضل ساكت وبعدها تكلم
خالد:عبدالرحمن شفيك؟؟
عبدالرحمن نزل راسه:ولاشي بس منزعج الصوت عالي بالحييل.
خالد حط يده على كتف اخوه:موقادر تنساها مثل مااقررت؟
عبدالرحمن رفع راسه:اااااااااه تدري انها الحين داخل بالزواج.
خالد متأثر:ادري صعبه عليك وعليها بس انت الي استسلمت دافع عن حبك.
عبدالرحمن وقف على طوله:واعصي كلاام ابوي ياخالد مايصير لااا.
عبدالله انتبه لهم والباقي يطالعونهم وراح لهم يشوف شفيهم ارتفع صوتم
عبدالله:فشلتوونا شالصراخ؟
عبدالرحمن:اوووووووووه صج فااضي انا بطلع برا.
وتركهم ومشى اما خالد اعلن استسلامه بهزت راس ورجع جلس مكانه كان احمد متوتر وبااين
عليه والباقي يجننونه اكثر وهو معصب عليهم ناصر وسيف مااقصرو معه
ناصر:شعليك ياحمووووود كبرت وبتتزوج..
سيف يحضن احمد بقووه:بنوله عليك وعلى ايام عزوبيتك..
ناصر:ووين بندر يودعك ويبكي عليك هههههههههههههه..
احمد:قومو عن وجهي ولاتنادون بندر مالي خلقه الحين..
سيف بنذاله ياشر لبندر الي يرقص مع محمد:بنـــــــــــــــدر محمــــــــــتد
انتبهو وجاو لهم كان بندر يرقص في وجه احمد ويهز اكتافه بوجهه وهم ناقعين ضحك
واحمد معصب ويصارخ عليهم وهم ولا معبرينه بشي
احمد:بندررر يامززززززززززعج والله اوريك بعدين
بندر وهو يرقص:اااااه تعبت عاادي وريني شنو بتسووي؟؟
عبدالرحمن الي كان واقف واعصاب منهاره موقادر يرجع لثباته يحس قوته تضعف ودموعه
تحاوول تكسر حواجزها قلبه مقبوووووض وضاايق اتصلت عليه امه تكلمه تبيه يدخلون احمد
لان الوقت تاخر والساعه وحده لازم يزفوونه دخل للمجلس عند الرجال وكان متردد علي يطالعه
وحاس ان هالرجال فيه شي مايعرفه بالحييل ومااحب يكون ملقوف ضل سااكت ويشوف عبدالرحمن
يقدم خطوه وياخر الثانيه وقف قدام احمد وقاله يقوم
احمد وقف وربعه يعدلونه ويرتبون بشته والي شمااغه وبندر وسيف يبخرونه وناصر يلالش
بوخالد عصب عليه وخزه بعين عشان يسكت اما بو احمد كان يضحك عليهم عبدالله جاته
مسج من زوبا "حبيبي دقايق وبمشي ادخل اشوفك بالزفه"
عاد هنا ماايعصي امر الحبيبه ابدد راح لابوه يمهد السالفه لنفسه وهق الباقي معه
عبدالله:يبا خلينا ندخل كلنا ومعنا عمي؟
بوخالد مبتسم:يالله نصور مع سمر واحمد.
عبدالرحمن متوهق:كلنا نسوي زحمه.
خالد يبي ينقض اخوه:صح يدخل عبدالله وابوي وعمي.
بوخالد مشى:كلكم بتدخلون امشو.
راحو ورا ابوهم يزفون احمد الحريم كلهم البسو عباياتهم سمر توترت وبتصيح مسكت يد نوف
وماتركتها وهذيك متوهقه تبي تنزل من المسرح تلبس عبايتها نادت حور صعدت لها
نوف:وقفي معها بروح البس عبايتي وراجعه.
دانه واسيل بس البسو عباياتهم جاسم اتصل ينتظرهم برا يبيهم يطلعون عشان يمشوون نادوها
وسمر تترجاها:تكفين لاتروحين والله احس قلبي بيوقف.
حور متوهقه:مايصير من بيوصلني البيت بعدين.
سمر مسكت يدتينها:انا اخلي حد يوصلك بس جلسي..
حور تكلم دانه:عطيني الجوال عشان اكلم جاسم ولا محمد اذ مالقيت حد يوصلني.
دانه عطتها الجوال وباركو هي واسيل مره ثانيه لسمر وراحو مع جاسم الي كان هو وساره
بسياره وبس ركبو افتقد حور وعلموه انها بقت وبتجي بعدين .
جاسم:كان قالت لي قبل.
دانه:ماقررت الا بنهاية العروس ماارضت لها
ساره تضحك:هههههه عاد الله يعينها الموقف مخيف.
جاسم يطالع زوجته:ليش انتي خفتي؟
ساره وكانت بنتها نايمه على رجولها:كثيررررر
جاسم مسوي زعلان:وليش وحش انا؟
ساره مسحت على كتفه:هههههه لا حبيبي بس الامر موبيدنا
جاسم لف على وراء:ماازعجتكم عبووره؟
اسيل:من راحت وهي ناايمه ماتنفع حتى رقص مارقصت
ساره باست بنتها:اجل بتجلس ومابتخلينا ننام.
جاسم يسال اسيل:متى نتايجكم؟
اسيل:بينزلونهم السبت على خير.
جاسم:اها اجل اشتري الجريده..
دانه نامت بسياره مثل العيال من تعب العرس وماراحت بيتهم نامت في غرفة حور
ابتدت زفة احمد طفو النور الابيض وشغلو اضاءه صفره دخل معه ابوه وعمه وراه خالد
وعبدالله وعبدالرحمن حور لمحت عبدالرحمن وقلبها يدق اكثر من سمر كانت ترتجف وسمر
مثلها الدموع تجمعت بعيون سمر وجات نوف غطتها بطرحتها ووقفوها وتقدمت من الكوشه
ابتدت الاغنيه "يامعيرس"وخالد وعمه مسكو بعض ويرقصون عليها سامري وعبدالرحمن
يضحك واحمد كمل مع عمه كان يطالع سمر وبس مصدووم كانت مثل الملاك قلبه فااز لها
من اول ماطاحت عينه عليها وصل لعندها وحور تركتها وقفت مع البنات بزاويه الكوشه
فتح وجها وباس جبينها وهي مازالت موطيه راسها وابوها سلم عليها وكلهم باركو لها وابتدو
يصورون معها وعبدالله من دخل وعيونه على زوبا الي اشرت له بدور عشان يشوفها
عبدالرحمن كان شكله رهيب مرره واقف ومكتف يدينه ورافع حاجب خالد ضل يدور بنته
وشافها عند البنات يناديها تجي له واخذتها نوف تعطيها اياه وبالغلط خالد لمس يدها وهو بيمسك
بنته نوف توترت وحست بحراره بجسمها والعرق يصب وخالد انحرج وابتسم عشان يتحاشى
هالاحراج وقف جنب ابوه يصور معه وريما وضلو واقفين وحور ماشالت عينها عن عبدارحمن
الي كان قلبه عليل يدور بعيونه عليها بس مو لاقيها كان يعتصر لشوفتها نادى بدور يكلمها وكان
مرتبك وصوته فيه حززن بدور حست فيه وتعمدت تنادي حور قدامه
بدور:حوووووووووووور تعالي صوريني حووووور.
عبدالرحمن رفع راسه بسررعه يدوور على الي تكلمها وحور جمدت بمحلها
نوره تهزها:بدور تناديك
زوبا:حوور حبيبتي شفيك؟؟
فطوم حاسه بموقف حور ومقاادره تتكلم وبدور وعبدالرحمن ينتظرون شنو بتسووي؟؟
حور اخذت نفس ونفضت ذكريااته عنها وراحت لعندهم واخذت الكاميرا من يد بدور
بجراه مغتصبه:وقفي جنبه عشان اصوركم
وقفت بدور وهي مبتسمه وعبدالرحمن ماله عين يطالع بحور وهي تاشر لهم يطالعونها
بدور تضربه:ابتسم عاااااااد
عبدلرحمن ابتسم وشكله رهييب:هههه طيب حتى الابتسامه غصب
حور ضحكته وصوته ضرب اوتار قلبها او بقايا قلبها شهقت من همها واخذت لهم صورتين
وخالد جا وقف وبحيا طلب من حور تاخذ له صور معهم وابتعدت بدور وصور خالد واخوه
خلصت حور وعطت بدور الكاميرا وقرصت يدها وهمست بذنها بتهديه
حور:هين اوريك يابديرررر.
بدور بخبث:ههههههههههههههههههههههههه ههه اخوي مابياخذ الا انتي عاارفه.
حور صعب عليها النفس وهي ماشيه:بدوور بس لاتحلمين
راحت وجلست جنب فطوم تعلمها بلي صار وفطوم تضحك وهي عصبت عليها
فطوم سلمت على الكل وطلعت لان بوحسين جاها ركبت السياره وهي تضحك وتسولف
بوحسين يكلم جوال:وبكذا بنقدر نحل كل المشكله وادري صعبه وفيها كلام نااس
بس صدقني لصالح الكل وانا اقولها لك عن دراسات وثقه وبكره نلتقي انت اجمع الكل وانا بعد
لالالالا لاتهتم من جانبي بقدر اسيطر على كل شي صدقني
فطوم شغلت المسجله وقصرت عليها وكانت اغنيه حييل اعجبتها وحركت شي بداخلها
كانت اغنية"صدفه ومن بين كل الناس علقني.." وهي تغني معها ومنطرربه بالحيل وسرحت
برا بشارع ومبتسمه وناسيه همومها وبوحسين مازال يكلم جوال
بوحسين:هي جات البيت؟غريبه ماجاني خبر ههههههههه لالا دقايق ونشوف النتيجه
يالله تصبح على خير يالغالي يالله فمان الله.
قفل بوحسين واتصل بجواله مره ثانيه وكان شوي متوتر لما اتصل على هالرقم
رد عليه صوت مختلط بحنان:هلا بوحسين.
بوحسين بجديه:هلا والله مانمت الى الحين؟
الصوت الناعم:كنت انتظرك طلعت قلت يمكن ترجع تنام عندي.
بوحسين:ليت بس بروح البيت.
الصوت الناعم:اوكي بنام انتبه لنفسك حبيبي ونوم العوافي.
بوحسين:اوكي نوم العوافي فمان الله.
فطوم انتبهت لابوها:من تكلم؟
بوحسين:هاا ولاحد.
فطوم عقدت حواجبها:بس توك كنت تسولف وتضحك شلون مااحد؟
بوحسين ارتبك:السالفه تحقيق قولي شلون الزواج؟
فطوم بلا مبالاه:حلوو انت ماحضرت؟
بوحسين وهو يخفف من توتره:الا سلمت بس ومشيت.
كمل باقي الطريق وهو ساكت وكان يهز رجله من التوتر الي فيه ويطالع بنته.......
في الزواج التوتر مسيطر عالموقف بين حور وعبدالرحمن الي مشال عينه عنها سمر جلست
مع احمد وكانت هااديه وهو مبتسم والفرح مغطي دنيته ناداها ومااردت
احمد:حبيبتي سمر.
سمر لفت عليه:هاا هلا احمد.
احمد بغزل:شالزين صايره قمر اليوم مشاء الله.
سمر:دووم بعيونك قمر.
ضلو يسالفون وجا الوقت الي بيطلعون الرجال عبدالرحمن يجر رجوله من المكان وعبدالله
غمز لزوب قبل لايطلع ورفع يده لوح لهم ومشى بدور ضربتها
بدور:فشلتوونا
زوبا تنهدت:اه شفيك؟؟عورتيني..
بدور لفت على حور وكسرت خاطرها نظراتها:ولاشي زوزو.
نوف كانت واقفه عند الباب وبيدها ريما بنته كانت نوف مستحيه وبنفس الوقت فرحانه قلبها يدق
بقووه لما سمعت صوته حست بامانه وقربه منه عدى من قدامها ونادته بهدوء وارتباك
نوف:خــــــــــالد..
خالد يمشي مع عبدالرحمن وقف والتف وراه ولقى بنته بيد نوف ابتسم لها وعبدالرحمن يطالعها
بحقد وكره دااخله غصب عنه في باله يقول:انتي بتكونين السبب بين فراقني انا وحور
اااااااه منك ليتك تشوفين غيري قبل مااتقدم اااه.
خالد:هلا نوف.
نوف مبتسمه:هلابك ريووم تبيك مو راضيه تتم معي.
خالد مسك يد بنته:صح بابا تعبتي خاله نوف؟
ريما تتجاهل كلام ابوها وتلعب بيد نوف وهو يطالعها ويضحك على منظرها البريء مووت
خالد اخذ بنته من يدين نوف:تعالي حبيبتي نروح البيت.
ريما:وناخذ نوف معنا؟؟
نوف انحرجت ونزلت راسها وخالد توهق شنو يقول لبنته؟؟؟؟
خالد باحراج:لا بس انا وانتي وعمو وريان.
ريما:لااا ماابي خل تجي نوف تنام معي.
خالد ضحك:مايصير حبيبتي تجي معنا..ماتبي تجي.
نوف رفعت راسها وعيونها بتدمع وعلى شفاتها ابتسامه حزينه من الكلام الي يدور قدامها
ريما :نوووف تعالي نامي معي.
نوف مسحت على راس ريما:لا مايصير انتي شرايك تنامين عندي الليله؟
ريما تطالع ابوها:بابا ارووح؟
نزلها خالد للارض:رووحي بس بابا بيشتاق لك.
ريما باست خد ابوها:وانا بعد.
خالد :تعبناك معنا يا نوف.
نوف:لاا شنو هالكلام انا حبيت ريما الله يخليها لك وتعود عليها.
خالد: يالله مع السلامه.
وراح خالد ونوف تقول لريما:سوي لبابا بااااي.
ورفعت ريما يدها تلووح لبوها طلع خالد وعبدالرحمن سااكتين وجلسو بره كان حالهم متعاكس
خالد فرحااان ومبسووط واخوه متضاايق وضايع بوسط نفسه
خالد:اااه يامحلى هاليوم..
عبدالرحمن نزل شماغه وحطه جنبه:الا قوول ااه ياتعب هاليوم.
خالد:هههههههه ليش بالعكس؟
عبدالرحمن:والله انا تعباااااااااااااااااان.
خالد:من شنووو؟
عبدالرحمن سكت وكانه يتذكر ولمعت دموعه:كانت حور نفسها الي صورتنا ياخالد.
خالد صرخ:حووووووور هي الي كانت...حور ماغيرها الي تحبها؟؟
عبدالرحمن بقهر:ااايه اييه هي حوور اااااااه.
خالد حط يده على كتف اخوه:بس شلوون مايصير بدور تسوي كذا؟
عبدالرحمن بستغراب:بدوور شنو دراها بسالفه؟؟
خالد متوهق:امممم ااا هي تدري سمعتك وانت تتكلم.
عبدالرحمن يضرب على رجله:هذاا الي ناقصني بدوور تدري اوووف.
خالد:لاتسوي بنفسك كذا وقووم بسك.
قام خالد وركب سيارته واخذ معه عبدالله وابوه وراحو للبيت نامو وعلي مع محمد وسيف
مشو مع بعض اما ناصر ضل مع خوويه بندر وفضى المكان وهم جالسين دخل عندهم عبدالرحمن
وجلس يسوولف يمكن يهون من الي فيه المعاريس زفوهم لشقتهم ومشى الكل بس باقي حور ونوف
وبدو في الصاله وحور معصبه عليه
حور:والله امي بتذبحني بسببكم.
نوف:لاتجلسين تهذرين.
بدور:يالله البسو عباياتكم خل نمشي اكيد في حد يوصلنا.
طلعو البنات ونوف شايله ريما الي كانت ناايمه طلعو الشباب الباقي وسلم بندر ومشى
وجا ناصر وعبدالرحمن وقف جنب سيارة ناصر ومتكتف
ناصر يكلم اخته:نووف يالله امشو.
نوف:اخذ عني ريما تعبت.
ناصر اخذ ريما:بسم الله هذي بنت النسايب ههههه.
بدور:امش عقبال مانششيل عيالك.
ناصر لف عليها:كثرري منها ادعي يابنت عمي.
حور تمشي معهم سااكته ركبو السياره وعبدالرحمن معهم جلس قدام وريما على رجوله
وباقي البنات وراء ومشى ناصر وهو مطول عالمسجله كانت اصاله وناصر مفزع الدنيا بصوته
" قلت لك لاتتبع له قلت حبي صااينه..وووينه الي صان حبك مااشوفه اليوم باان قلبي الي هو قلبك
لاتحسبك ضاامنه ...." حور قلبها يوجعها من الكلمات وعبد الرحمن يطالع بالمرايا والتقت
عيونهم كانت تعاتب بعض وتشتاق لبعض علقتهم بهوى وجو ثااني حور ارسلت له رساله وطلع
صوت جوال وكان عالي طفى المسجله وجلس يقراها
"كنا حبايب ومالتقينا وصرنا اغراب والتقينا والحين حنا بطريق وشكله اخر طريق يجمعنا ونهايته
باب بيتنا وعنده نفتررق سلام.."
عبدالرحمن حذفها وضل ثاابت باعصابه لكن حور جرحها مايخليها تصبر ارسلت له ثاني:
"تمنيتك بكل يوم حلمت باللحظه الي يكون لنا بيت وعيال وحياه تذكر انا شريتك وانت بعت
يارحمانوو تذكر..احبك".
عبدالرحمن لاشعوريا:ااااااااااااااااااااا اه.
ناصر:هاا هااا هاا سلامااات شنو هالتاوه ياولد العم؟.
عبدالرحمن:ربي يسلمك.
ناصر وقف عند بيت حور ونزلت وقبل لاتمشي قالت
حور:مع السلامه ومشكوور.
نوف:نشوفك بكره.
حور:مااعتقد بجي.
بدور:بلاسخاافه يالله عااد تعالي.
حور ضحكت بغصه:اسفه بس مااقدر.
نوف:والباقي؟
حور:ماادري عنهم بس انا لا.
بدور:لايكون عشان...ايه زين بنكلمك اذ جينا.
حور:طمنوني على سمر بكره اذ شفتوها.
نوف:على خير سلام.
دخلت بيتهم وصعدت غرفتها واخذت شور باااااارد ضلت مده طويله جالسه بالمسبح والماي
يصب على جسمها وهي ترتعش غفت عينها وصحت على صوت الاذان قامت مخترعه
البست وطلعت صلت وكانت تعبااااانه راحت لسريرها وتوها بتنسدح الا شافت دانه عليه
صحتها:دندووونه اصحي.
دانه نعسانه:يووووووه شفيك انتي خليني انام.
حور تهزها:دااااانه صلاااه.
دانه:ماتفهمووون مااصلي مااصلي وخري مناااك.
حور ضحكت على عفوية اختها وانسدحت جنبها وعلى طوول غفت عينها وناامت ..
بدور وعبدالرحمن نزلو بيتهم ولا واحد منهم نطق بكلمه ريما راحت مع بدور لانها صحت
من النوم وهونت تبي ابوها قالت وراحت معهم نوف وناصر وصلو قريب الصلاه تروشو ونامو
على طوووووووووووول وكل بيت سجوود من النوم الا..
احمد وسمر الي كانو بشقتهم سمر كانت جالسه قدام المرايا ترتب شعرها ولابسه قميص نوم
ابيض قصير وحرير وفيه ورود حمرا صغيررره وناعمه وكانت فيه جذاابه وشعراها نازل على
اكتافها وهي ترتبه طلع احمد من الحمام متروش ولاف فوطته ويجفف شعره
احمد:حبيبتي يالله تعالي نامي مو نايمه تريحين؟
سمر بحيا:اوكي حبيبي جايه.
احمد انسدح وتغطى وغمض عيونه وضل يتقلب بسرير وسمر جالسه مكانها ماتحركت
احمد فتح عيونه:سموور شفيك تعاالي؟
سمر وقفت وجها احمر:انا انا ززين انا..
احمد جلس:انتي شفيك؟؟..
طالعها وابتسم وقام وحضنها وباس جبينها وهمس لها
احمد:مااصدق اني بيوم كنت على زعل وخلاف معك.
مسك يدها وراح لسرير و..و....و.....و..>>عاد فهموني وبلا احراج ههههه."خارج النص"

هوازم 10-23-2014 02:06 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
صحى الكل متاخر بعد تعب الزواج والكل يحس بكسل وتعب بجسمه بوجاسم كان يكلم اخوه
بوجاسم:هلا يالغالي.
بو اسيل:هلابك شخبارك؟
بوجاسم:بخير انت طمني شنو علومك؟
بو اسيل:تسرك..
بوجاسم:امر ياخوي..
بو اسيل:مايامر عليك عدو ليت تجي انت والعيال كلهم ولاتنسى البنات تتغدون عندنا
في ناس جاين يخطبون اسيل.
بوجاسم:مبروووووووووك مبرووووك.
بواسيل:الله يبارك فيك عقبال عندك.
بوجاسم:تامر يااخوي امر على العيال واجيبهم وخليهم يحضرون هم حسبة اخوانها.
بو اسيل:ماتقصر فمان الله.
قفل بواسيل وباله مشغوول كان يحاتي ويفكر ومتوتر من صحى واعصابه مشدووده عالاخر
اسيل كاشخه ومتجهزه وكانها فرحاانه بشي كانت قاريه مسج بالجوال:
"اليوم حنا عندكم عالغداء وبطلبك من اهلك وقدام علي"
اسيل مستانسه مو لخطوبتها لااا لان علي بياخذ طعنه منها مثل ماوجها له قبل......
بوحسين برضو مشغول باله بس مو باين عليه ابد وصى عياله يتجهزون لانهم معزومين عالغداء
في بيت بو اسيل وضروري يروحون كان زيد يتكلم بصوت خفيف مع ابوه
زيد:متاكد يبا من الي تسوويه؟
بوحسين:ماتوثق في ابوك؟
زيد:لاا يبا محشوم بس حبيت اطمن؟
بوحسين:تطمن كل شي بيعدي بخير بس حبيت اقولك قبل عشان تصير معي اذ عرفو اخوانك.
زيد:لا تحاتي يبا وياارب يبقى لنا قلبك الكبيرررر.
بوحسين:مشكور زيوود.
دق جوال بوحسين وهو كان يضحك وبس شاف المتصل تغير لوون وجهه وسكت وقاام من قدام
ولده وطلع لغرفه ثانيه ورد على المتصل
بوحسين:الوو هلا قلبي..
.......:هلا حبيبي شلونك؟
بوحسين:اااه مشتاق لك ومحتاجك وبالاخص اليوم.
.........:وانا مشتاقه لك ماجيت اسبوع كامل وشفيك اليوم؟
بوحسين:ان شاء الله الليله عندك انام واليوم بسوي الي قلت لك عليه.
....:ايه لاتحاتي عيالك اذ عرفو بنهاية السبب بيعذرونك وانت كبير بعيونا.
بوحسين:والله انتي بس تهونينها علي.
...:طيب بوحسين انا بقفل طمني شنو يصير؟
بوحسين:راح اجيك على طوول.
.......:حياك انتظرك فمان الله.
بوحسين:انتبهي لنفسك فاتن..
قفل بوحسين ورجع لعند زيد وشاف كل عياله جالسين هنااك دخل بابتسامه وجلس يسولف
معهم وعلمهم على طلعة اليوم وبااقي ساعه ويمشون لبيت بو اسيل.
صحت سمر متاخره من النوم تحركت براحه فتحت عيوونها بصعووبه لان النور فيهم
حست بيد تلف خصرها ودف انفاس قريبه منها ضحكت بداخلها وسندت راسها على صدر
احمد ورجعت نامت وهي بااقصى سعادتها..
بوجاسم جا لعند بيت عياله كان واقف متردد يجر رجوله يتذكر الي صار قبل كم يوم متردد
يقدم خطوه ويأخر عشر طق الباب وضل ينتظر فتح محمد الباب وبنظرات مصدووم
محمد:حيااااك يبا تفضل..
دخل وبس خطت رجوله الصاله وقف جاسم وعلي لما شافووه كان مصدووومين
من دخلته راح علي يبوس راسه اشر جاسم لمحمد يساله وهذاك هز راسه ماايدري...
جاسم تقدم من ابوه متناسي الي صار وباس راسه ابوه وجلسه جنبه بوجاسم يحس باحراج
جاسم:حياااك يبى.
بوجاسم:الله يحيك ووين بنتك؟
جاسم نادى عبير وجات تركض اخذها جدها بحضنه وضل يلاعبها والباقي يتبادلون
نظاراتهم بتعجب من جيت ابوهم هو حس فيهم دخلت حوور تصاارخ بقوووه
حور:جااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اسم.
لف ابوها والتقت عيونهم جمدت انفاسها علقت الحروف بفمها ظلت تطالعه وهو وقف
على رجوله كان يطالعها وكانه اول مره يشوفها حس بشووق كبير لها وهي الدموع تجمعت
بعيونها محتاجه لصدر ابوها لحنانه محتاجه دفا بعد ماتركها حبيبها راحت تركض لابوها
الي فتح يدينه لها ضمها بقوووه تشابكت ضلوع صدره بدقات قلبها الي تصرخ بحتياجها
حور:شخبارك يبا؟؟؟؟؟
بوجاسم بحب:بخير بشوفتك يابعد ابوك.
حور بابتسامه تطالع بوجه اخوها جاسم الي يطالع بفرح وترد تضم ابوها جلست
جنبه وضلت ماسكه يده متعلقه فيه وكانها خايفه يتركها مره ثانيه دخلت دانه تتثاوب
وشافتهم مسحت على وجها :احم احم احم..
بوجاسم:هلا والله بدانتي.
دانه جلست بجنب ابوها الثاني:كاني احس بخياانه شتسووي حووير هنا؟؟
كلهم:هههههههههههههههه
بوجاسم:هذي الغاليه مكانها هنا.
علي:هههههههه راحت عليك ايام الدلع يادووين.
دانه ضمت ابوها:هع تحلم ببقى دلوعة حسين..
بوجاسم ضربها على كتفها:استحي قولي ابوي.
دانه:اااااااااااه زين .
بوجاسم مبتسم:المهم بقولكم لي شانا جاي؟
محمد:كنت بسالك..
بوجاسم:اليوم عمكم عازمنا عالغداء يقول جاين ناس يخطبون اسيل.
علي وقف:شنوووووووووووووووووو؟؟
جاسم يطالع ابوه:الله يوفقها.
علي بصراخ:من بيخطبها؟؟ ومتى؟؟؟
بوجاسم :وليش انت معصب البنت وجاينها خطااب.
علي:بس بس.........انا ...قصدي...ولاشي.
محمد جلس اخوه وشد على يده عشان يهدي من اعصابه وعلي عيونه زايغه من الخبر
بوجاسم قاام:يالله بنتظركم بدلو بنروح مبكر.
قامو البنات وهم يضحكوون دانه:الله يااسوول بتتزوجين.
حور:هههههههههه شفتي علي كيف جن جنونه.
دخلو يبدلون علي ومحمد ركبو السياره وضلو يتكلمون وعلي معصب جاسم اخذ زوجته
وسبقهم وابوه ينتظر حور ودانه يخلصون حور وهي تجهز شنطتها كانت تدور عطر شاريته
وفتحت دولابها ولقت كيس سحبته وطلعت الي فيه كانت من التعب تتنفس بصعووبه
دانه لما خلصت شافت اختها وتعجبت منها
دانه:شفــــــــــيك؟
حور بحزن:شوفي الساعات الي شريتهم هذي لابوي وهذي لعبدالرحمن.
دانه اخذت الساعات وضلت تطالعهم ومعقده حواجبها
دانه:ليش طيب انتي زعلانه؟
حور غطت وجها بيدينها:ماافي حد اعطيه هالساعات
دانه:الا في ابوي وهذا هو تحت عطيه اياه وان كان على عبدالرحمن انا اعلمك توصلينها له
حور:شلون؟؟؟؟؟؟
دانه مسكت يد اختها ووقفتها:خلينا نروح بيت عمي قبل ويحلها الف حلال.
حور ابتسمت:طيب جيبي ساعة ابوي بعطيه اياها.
نزلو البنات وطلعو لشارع كان ابو جاسم يكلم جوال وقفل بس اركبو حور كانت ورا
ابوها يطالع في المرايا ويلقى عيونها غاارقه في بحور بعيييييده تنهدت حور ورمشت
بعيونها وابوها وجعته اهاتها بصوت كله هيبه
بوجاسم:حور يبا شفيك؟
لفت دانه تطالع حور الي كان وجها جد متغير وعيونها بهدابها متعلقه دمووع
حور:ماافيني شي.
بوجاسم:متأكده؟
حور هزت راسه وهي تفتعل ابتسامه من بين غصاتها دانه غيرت الجو بطبعها
دانه:حووور عطي ابوي الي شريتي له..
بوجاسم لما سمع رفع حواجبه مو مصدق الي يسمعه معقوله؟؟
حور احمر وجها:اايه ذكرتيني.
طلعت الساعه من شنطتها وعطتها ابوها الي كان متلهف يوصل لبيت اخوه عشان يشوفها
وقف بوجاسم عند باب بيت اخوه وبكل حماسه فتح الكيس وطلع الساعه كانت مناسبه لستايله
بالحيييل تناسب سنه وهيبته عمليه مثله وفيها حركات خشونه رجوليه لبسه بوجاسم بيده وكانت
شووي واسعه طالعتها حور وهي مبتسمه وجها احمر
حور:اسفه مااعرفت مقاسك طلعت واسعه.
بوجاسم بكل حنان الابوه الي فيه صبه بانهار كلامه:لااا ماقصرتي ومشكووره ماتدرين شنو هذي الهديه
تعني لابوك يابعد ابوك هديتك غااليه لانها منك واعجبتني بالحييل ليت اقدر اقدم لك هديه تساووي
عندك غلات هالساعه عندي؟؟
حور مسكت يد ابوها:وجودك بهالدنيا بخير ومعي اكبر هديه تقدر تقدمها يبا.
بوجاسم داخله انهارات السنين جبروته نحنى قدام كلام وحب بنته حس مشاعره الي تنطق
بوجاسم:ساامحيني ياحور مقصر معك..ماادريت عندي بنت مثلك..
حور قامت تصيح وطلعت منها شهقه:انا كنت احتااجك ومالقاك لكن الان اذ احتجتك بلاقيك
يبا مابتتركني ثاانيه صح؟
بوجاسم نزل من السياره وركب جنب بنته وحضنها لصدره بقوه وهي غرست راسها بصدره
وشهقاتها تعلى حور كانت تبكي شوقها لبوها والسنين الي غاب فيها عنها وتبكي ضياعها
من فرااق عبدالرحمن كان عرم دموعها يتسال ووينه عبدالرحمن يشوف ابوك معك مثل
ماتمنيتي؟بس عبدالرحمن رااااح وانتهى بحياة حور صار صفحه ومضت
بوجاسم رفع راس بنته يمسح دموعها:مابتركك ببقى معك ومسحي دموعك لاتعورين قلب
ابوك يالغاليه ولاتزعلين بنت عمك اليوم خطبتها.
حور تمسح دموعها:ان شاء الله يبا.
دانه مااقصرت حتى هي شاركت بدموع لكنها مازالت بربشتها ورجتها مااتحب الدموع
دانه معقده حواجبه:يوووه حسين وبنته كله معطلينا يالله.
بوجاسم:ههههه طويله اللسان من يومك.
حور ابتسمت:صيري عااقله مثلي.
دانه مدت لسانها لاختها:قوومي بس مالت عليك انا بنزل.
ونزلت دانه وهم يضحكون عليها نزلو وراها ودخلو بيت عمهم كانت ساره وبنتها
مع اسيل بغرفتها والرجال في المجلس دخلو يسلمون بوجاسم وبناته بواسيل كان متوتر
ويدينه ترجف اخوه مستغرب منه شفيه مو هذا طبعه؟؟؟
جاسم ببتسامه:هاا عم غريب تصير مزوج بنت وبعدها جد.
بواسيل:ههههه عقبال خواتك وتو الناس على هالكلام مااصار شي.
علي يطالع اخوه ونيران تلهب بعيوونه ودها يصرخ فيهم كلهم ويبكي عشان يفهمون
انه بيمووت بدون اسيل هو عشقها خلااص مايقدر يتركها وتخلى دنيته من دونها
لكن علي ماازال يكابر على مشااعره وماينحني قدام أي جررح كبريائه يمنعه ينحني ويستسلم..
البنات صعدو لاسيل وجلسو يسولفون ويضحكون ومهسترين حور تفكر من الخطااب؟
حور بتسائل:من بيخطبك مااتدرين؟؟
اسيل ارتبكت:هااا الا انتظري وبتشوفين.
دانه:ليكوون سر السالفه اعترفي من؟؟
اسيل طلعت من الغرفه :برووح اشوف الغداء جهز او لا ..
وراحت هم مستغربين طالعو ساره الي كانت ساكته وهزت راسها وابتسمت بتعجب.
فطوم طلعت مع ابوها واخوانها وهي تصاارخ عليهم ليش تااخرو وحالتها حاله وازعااج
حسين بيركب السياره:بروح اجيب نوره معنا.
زيد ملقووف:وانت لازم تدور بخطيبتك كانها شنطتك.
حسين عصب:مااحد طلب رايك اسكت رجا.
فطوم كانت ماتدري ليه رايحين ولا حاوولت تسال ليه هم رايحين
حسين:بنشووف اليوم اذ خلصنا شنو حالك.
زيد وبوحسين طالعو بعض وبوجهم ستفهام من كلام حسين شنو يقصد حسين ان زيد بيخطب؟؟
ليش من قال زيد بيخطب؟؟
مشو وحسين راح لنوره واخذها زوبا كانت تترجى اخوها بندر يوصلها حق بيت بدور
وهو مورااضي وهي تحاوول فيه وهو مطنششها ويكلم جوال وهي تتراجا طلع بندر
وتركها سلم على نسيبه ورجع البيت وزوبا تهذر عليه وجاتها مسج فتحتها كانت من عبدالله:
"حبيبتي مارح تجين للغدى انا انتظرك عند باب بيتنا ماشفتك؟؟"
زوبا بعد الرسال اكتمت اخوها يطالعها وبوجهه جديه وحيره
بندر:من وين هالمسج؟؟
زوبا خافت:هاا لا ولااحد بدور تقول ماجيتي.
بندر رفع حااجب:متأكده؟
زوبا:هاا بندر شفيك شنو هالسؤال؟
بندر جلس ياكل فطاير قدامه:ولااشي وروحه ماافيه خلصينا.
زوبا نفخت بقووه ومدت بوزها وراحت غرفتها وضربت بالباب بقوووه واتصلت
على عبدالله هو مااصدق شلوون تتصل وهم متفقين مسجات بس رد وصوته لهفه وتوتر
عبدالله:هلااا حبيبتي متصله شفيك؟
زوبا بزعل:هلا عبوود ادري اني قايله ماابتصل بس انا مقهووره.
عبدالله:سلامتك من القهر يخسي حد يزعلك وعباادي موجود
زوبا :مارااح اجي اخوي موراضي يوصلني.
عبدالله يستهبل:ولايهمك اجي اخذك.
زوبا: ههههه تضحك على نفسك تبيه يذبحني.
عبدالله من جده:والله انا وبدور.
زوبا:لاا خلاص انتبه لنفسك ومبروك.
عبدالله:حساافه والله يبارك فيك وعقابلنا زوزو.
زوبا:اممممممممم.
عبدالله:شدعوه قولي يااارب.
زوبا:يااارب
عبدالله :اوكي باي حبيبتي.
زوبا:بايوو عبوودي.
قفلت وجلست على النت تتصفح وتحوس وهي زهقااانه عبدالله دخل بيتهم وكان البيت
زحمه شاف بدور تكلم دانه وتساله ليش مابيجون كانت تقول:بشوف زوبا اذ بتجي.
عبدالله نسى:لا زوبا ماابتجي توها قايله لي.
بدور فتحت عيونها بقووووه تخزه وامه مستغربه من كلمته واخوه عبدالرحمن
يضحك على الموقف ال غبي الي صار فيه اخوه اما خالد جلس يهز راسه ويبتسم
على اخوانه كيف حالهم مع هالبنات الي مضيعهم ومسوي حالهم يكسر الخااطر
.بدور:عبيد شتقووول؟؟
عبدالله توهق:هااا شنو ولاشي؟
ام خالد:استح على وجهك ياعبيد.
عبدالله جلس جنب عبدالرحمن:يوووه الواحد يمزح.
غمز له اخوه:تمزح ها؟؟
عبدالله بشويش:جااب لاتوهقني.
عبدالرحمن وخالد طالعوبعض:ههههههههههههههه
بدور تكلم دانه:جنيك حور؟؟؟
عبدالرحمن سمع الاسم وعلقت الضحكه بشفته سكت ونزل رااسه بدور متعمده طالعت اخوها
بدور:هلاااا حبيبتي حووري ليش مابتجين؟
حور بمرح:اممممممم اتغلى يالخبله.
بدور:انتبهي لنفسك تتغلين.
حور:ماجات سمووره؟
عبدالرحمن سمع صوت سمر دخلت ووقف على طوله:جات العروس بروح اشوف احمد
حور سمعت صووته وبحزن ولهفه سالت:من الي يتكلم؟
بدور:حبيب القلب.
حور:جااب بديرر ويالله سلمي على الباقي.
قفلت بدور وراحت تسلم على اختها وعيال عمها الي كلهم وصلو والناس الي جاوو
صعدت سمر واختها ونوف للغرفه يسالفون ويجننون سمر
بدور:هاا شسويتي؟
سمر وجها احمر:شنو شسوويت استحي على وجهك؟
نوف:يالله تكفين علمينا خل ناخذ خبره..
بدور:هههه صح شنو شعورك بعد ما احم احم صرتي مراءه.
سمر ضربتها:هههه يقططع بليسك وتو مو من اول ليله يالمطيووره.
نوف:ههههههه طلعت توها بنيه.
سمر:لا نص بنيه.
بدور:هههههههه ابي تفااصيل.
سمر:ماهميتوني اذ تزوجتو علمو بعض.
نوف:بلا نحااسه ولابسال اخووي؟
سمر:يالله ساليه خلي يذبحك.
نوف:ايه والله ماعنده تفاهم هالهمجي.
سمر:وعمى لاتغلطين على بو عيالي.
بدور:توووك اول ليله وصرتي معه.
دق احمد وردت سمر:هلا قلبي.
احمد:حبيتي المغرب بااخذك الان بطلع مع الرجال.
سمر:اوكي انتبه لنفسك.
احم:وانتي بعد وبشتااق لك مووت.
بدور ونوف ناطين يسمعون معها وهو يكلمها وهي منحرجه بسببهم لان طبع سمر خجوله
سمر:وانا اكثر حبيبي.
احمد بصوت خفيف:الوعد الليله بنشوف هالشووق.
هي صار وجها احمرررر ونوف وبدور نقعو ضحك على السرير وهي انحررجت بكلامه
سمر:أحـــــــــــــــمد..
احمد:ههههه عيون احمد وروحه.
سمر:لاتقوول كذا.
احمد:يؤيؤ ليش؟؟ انتي زوجتي ولا كلامي خطا؟
سمر:لا كلامك صح.
احمد:حلالي وكيفي فيك ويالله تاخرت وانتبهي لنفسك.
قفل احمد وهو يضحك وركب مع الشباب وبندر ونااصر معهم بسيارة عبدالرحمن
وخالد وعبدالله وناصر مو مقصر ينكت لهم هو وعبدالله والشباب يضحكون على حركاتهم
خالد كان يشغل ابلمسجل وحط اغنيه هااديه وبندر مااعجبته ومد يده وغيرها
ناصر طلع شريط وحطه وطول عليه بقوووووه وكانت شكشكه اغنيه"كيف اصدق"
وجلس هو وبندر يرقصون وخالد واحمد يسولفون عبدالله يسايرهم..
خالد:هاا شرايك بالعرس؟
احمد:والله ماافي احلى منه.
عبدالرحمن:هذا توك اول ليله.
احمد:مو شرط بس تحس ان حياتك بتتبدل نهائيا.
ناصر:تنصحني اتزوج اخوي؟
الشباب:هههههههههههههههه.
بندر:ياجمااعه ببشركم.
عبدالله :اتحفنا.
بندر:احم احم انا خطبت وعقب سنه ونص بتزوج.
خالد:مبروووك.
كلهم باركو له وراحو للغدى يتغدون وضل مع بعض طوول الوقت.
بوحسين وعياله وصلو بيت اسيل دخلو المجلس ونوره وفطوم راحو للبنات لما
شاف علي بوحسين وقف مصدوووم شنو جاابه هذا الي بيخطب لاسيل؟؟
سلمو عليهم وعلي يطالع بوحسين بقهرر ومحمد اخوه يكلمه يهديه زيد كان جالس ساكت
وشكله كشخه صااير بالحييييييييل ويسولف مع بو اسيل بكل احترام حسين مع جاسم
وبوحسين مع بوجاسم الا محمد وعلي الي سااكتين وعلى اعصابهم قامو للغدى يتغدون
وهم على هالحال
البنات يضحكون ويسولفون دانه وساره توقعو خطبة اسيل من زيد وحور سالت فطووم قالت
مااتدري ليش هي جاايه اسيل الوحيده الي تدري بس ماتكلم ولانطقت بشي غير انها اكلت
سااكته وماتكلمت ابدددد غير ابتسامه على وجها.
نوره كانت طوول الوقت تسولف عن حسين وتتهاوش مع فطوم بالكلام ومزح وسوالف
عن الزواج وغيره والكل مشغووول بسالفه غير.
جا وقت الشاي والقهوه بوحسين حس ان الوقت جد ولازم يتكلم ويقول الي عنده هيبته
ترتجف قدام الموقف اتصل بجواله وطلع برا المجلس يكلم
بوحسين:الوو هلا.
فاتن:هلا يالغالي
بوحسين:مخنووق مو عاارف ابتدي الموضوع.
فاتن بحنان:لاتهتم تذكر اسيل وراح تسوي كل شي بسهووله.
بوحسين:مشكووره يالغاليه
قفل ورجع المجلس يشرب قهوته
وطالع بواسيل وهز راسه وتكلم
بوحسين:الصراحه حنا اليوم جاينكم بطلب وليت ماتردونا
بواسيل:غالي يااخوي وان شاء الله مانردك.
بوجاسم:انتو ناس ونعم فيكم.
بوحسين:مشكوور.
بوحسين:انا بختصر الكلام واتوقع بو اسيل عارف ليه حنا جاين؟جاي انا اطلب يد اسيل.
بوجاسم:يطالع في عيال بوحسين:لمنو حسين؟
حسين ضحك:هههه الله يهديك ياعمي انا شهر وتزوج.
بوجاسم:اجل ماهنا الا زيد الله يوفقكم كلكم.
بوحسين مرتبك:لاا مو زيد في الحقيقه انا جااي اخطب اسيل لي.
الكل وقف:شنوووووووووووووووووووو؟
بواسيل بشده:وانا موافق مابلقى احسن منك.
بوجاسم:ياااخوي شفيك شتقوول؟؟
حسين مصدوم من ابوه:يبا شالكلام؟؟؟؟؟؟؟
بوحسين:الي سمعتوه.
علي هنا ضرب عنده الصبر:انت جنيت ولك وجه تتكلم كذا استحي على وجهك
شلون تجرات؟هااا وتعيدها بعد.
بوحسين نزل راسه وزيد عصب على كلام علي:احترم نفسك ابوي طوول عمره كبير
ومااحد يطاوول عليه بكلمه فاهم .
ورفع زيد صبعه بوجه علي الي انقهر اكثر وعيونه واخلاقه زاغت من الكلام
علي:لو مانهيت مصخرت ابوك انا الي بنهياها.
زيد تو بيتكلم سكته ابوه بيده وحسين منزل راااسه مو قاادر يرفعه ابددد
جاسم ضاايع بوسط الدعوه هنا بوجاسم عصب على كلام ولده مهما كان مو اسلوب
بوجاسم:علي بس لاتتكلم ولاكلمه.
علي بجنون:شنو يبا تبيني اسكت عمي شفيك جنيت؟
بوجاسم صرخ:عــــــــــــــــــــــلي ووجع قلت انا بس يعني بس.
علي سكت وجلس مقهووووور.
بواسيل:انا موافق يابوحسين والبنت لك بس نسمع رايها.
بوحسين:مااتقصر يالغالي.
بوجاسم مو مستوعب الي يصير بس ماسك اعصاابه:خل ننادي اسيل.
نادو اسيل ودخلت وهي مرتبكه تطالع في علي الي كان يحترق من غيضه
خاافت منه وبوحسين الي يبتسم لها المجلس حاله مقلووووب عمها بجديه سالها
بوجاسم:بوحسين طالبك وابوك موافق تبينه؟
اسيل بجراه:انا موافقه ياااعمي.
حسين وعلي ومحمد وجاسم رفعو راسهم يطالعونها والصدمه بعيوونهم معقووله شنو يصير
البنات يسمعون الكلام ومصدومين فطوم جلست تبكي ونوره حاضنتها والباقي مافي لحيرتهم
تفسير ولا لصدمتهم معنى بالقواميس بوجاسم رجع سالها
بوجاسم:متأكده يابنتي؟
اسيل:اايه متأكده
علي وقف:بطلي هبالك انتي اكيد مو صااحيه اسيل هذا اكبر من ابووك.
اسيل:انت اخر من يتكلم وانا حره بحيااتي وبوحسين انا اخترته.
علي طاااش عليها:لاااا هنا وبس انتي لازم حد يصحيك من الي انتي فيه
بوحسين:علي لاتتكلم معها بهالطريقه.
علي تطاوول بالحييل:ومن انت عشان تتكلم معي وانا حر في بنت عمي.
وراح لعند اسيل ومسكها من يدها ونفضها وهي اهتزت بخوف والم بيده
علي بصراخ:اذ مابطلتي هالمسرحيه بتندمين يااسيل لاتعتقدين حركاتك بتكسرني.
بوحسين سحب علي :شيل يدك عنها وهذي اخر مره اسمح لك فيها.
بواسيل صرخ:بس يااخوي طلع ولدك من هنا.
بوجاسم مقهوور:محمد اخذ اخووك واطلعوو بسررعه وخره عن وجهي.
محمد طلع علي الي كان مثل الميت يشهق ودموعه تسجد على خده يصااارخ بكل
صوته ويسب ويحرق ويلعن ركبه السياره ومشو ويهدي فيه وهو معصب لاخر حد
علي:مااصدق الي يصير ماااصدق.
محمد:علي هدي نفسك البنت وراحت شتسووي عين؟
علي:يخسي الا هذا يااخذ الي احبها.
محمد:بس انت كنت ماتبيها ورافضها ضيعتها من يدك.
علي:انت بتجنني شفيك مااتفهم.
سكت علي ومحمد وراحو للبحر وظلو هنااك.
في المجلس حسين مااقدر ينتظر اكثر نادى نوره واخذ فطوم ومشا على طوووول
بقى زيد وابوه جاسم ساااكت مايبي يزيد النار حطب بواسيل:اسف على الي صار.
بوحسين:ماصار الا الخير.
وجاسم:مااقدر اعترض لكن الله يهديكم.
جاسم:طيب الان وشو رسيتو عليه.
بوحسين:دام البنت موافقه انا ماابي حد يدري الا بعد وقت ويصير خير.
بواسيل:الي تامر فيه.
بوجاسم اخذ بناته عشان يطلع وحور تصارخ على اسيل بقهر ودانه مصدومه وعيونها حيرانه
حور:شسوويتي يااسيل هذا ابو فطووم؟
اسيل:وانا احبه وابيه.
دانه:تكذبين على نفسك وعلي؟؟
اسيل:اخوك مايبيني وانا ماابيه اكرهااا.
حور:بس ماتسوين كذا ماافكرتي بفطوم ابددد.
اسيل:ماالي خص بحد.
تلفوون جاسم هز المكان رد على جواله بخووف محمد متصل والخوف بصووته
جاسم:محمد شفيك؟؟
محمد وهو يشهق:عــــــلي ياجاسم علي بيروح مثل سعد الحقني ياجااسم.
جاسم ارتفع صوته:علي شفيه ياااامحمد شصاااير.
محمد يندب اخوه:ااااااه علي صدمته سياره وهو بيقطع الشاارع الحقني جااسم.
جاسم خااف:انت ووين الحين؟
محمد:بالمستشفى تكفى جااسم تعالوو
جاسم:ثوواني وجاايك.
بوحسين بخوف:شصاااااااااااار؟؟
جاسم قال الخبر والكل يسمعه:علي بالمستشفى.
بوجاسم:ولدي شفيه جاااسم ولدي شفيه؟؟؟؟؟
جاسم:يبا هدي نفسك وان شاء الله بخير.
اسيل تسمع الكلام وهي ضاايعه تحس الدنيا تلف فيها مو مصدقه معقووله الي صاار فيه
حور لاشعوريا صرخت بوجها:لو صاار شي في اخوي ياوويلك انتي السبب فااهمه
سااره تهديهم:حوور لاتقولين كذا
دانه طلعت مع ابوها وحور معهم وراحو للمستشفى جاسم وزوجته راحو بعد بوحسين وزيد
راحو ومعهم اسيل وابوها الكل التقى بالمستشفى كان مثل الجررح الي نزف وبلل الجميع
بدمه علي بالغرفه يناازع شهقاته تعلى صوت محمد يصااارخ بقووه يهز المكاان
محمد بالم:لاترووووووووح علي تكفى لاتخلينا لاتروووح.
علي مو قاادر يتكلم بس صوته شهقااته يتعالى:اا...نـ....ــا ...اســ..يــ.ـل ..
دخل الكل يتفرج على هالمنظر بوجاسم ماسك يد ولده وجاسم مشغول مع ااطباء
الي حولهم اسيل وقفت من بعيد تطالع وتمووت الف مره تبكي على حبيبها الي ذبحته
بيدينها تنتحب على حظها كانت مثل المذبووحه راحت تركض الموقف شل الكل حضنت
يد علي كانت تشهق بقووه:علي قووووم انا اسفه انا احبك انت لاتموووت وتخليني تكفى علي.
وعلي يطالعها والدمع بعيوونه يحاول يتكلم لكن دم بس الي يسيل من بين شفاته
اسيل تصرخ:عــــــ..ــــــــلي تكفى قووم مو لازم تحبني تزوج واتركني بس لاتمووت
وتخليني بدوونك هنا انا ماابيه بوحسين ابيك كنت ابيك تحس فيني علي قووووم.
الكل منزل راسه مااقطع على اسيل عزاها اعتلى صوتها وصرااخها راحت لحور وحضنتها
حور:اسيل تكفين سكتي.
اسيل مثل المجنونه:قوولي له يقووم انا اسفه قولي له اسيل مااتقصد.
حور تبكي:تكفين لاتقولين كذا علي بخير
بوحسين مع جاسم يتحركون ويرحون معهم كثير اطباء بوحسين مبدل ملابسه ورجع لهم
محمد مسكه:اخووي شنو بيصير فيه؟؟
بوحسين:تطمن اخووك مافيه الا لخير بس يحتاج كشف وعمليه بسيطه.
بوجاسم يبكي:بوحسين تكفى تكفى رجع لي ولدي طلبتك.
بوحسين:مااقدر اسوي شي انا مو دكتوور اعضاء انا نفسي بس بدخل معهم عشان اطمنكم
دخل بوحسين لغرفة العمليات والكل ينتظر صووت اسيل الي ماووقف وهي تشهق وتنادي
علي حور حاضنتها وتنتحب معها معقووله الي هم فيه بهاللحظات يروح علي تنقتل البسمه
والطيبه من لهم بعده كاان هو فرحتهم بيرووح مع سعد بيفجعهم ثاانيه؟؟
بواسيل يضرب على راسه:انا السبب لو ماوسيت الي سويته.
بوجاسم:انت شنو ذنبك؟
بواسيل تكلم وشل الكل:انا الي اتفقت مع بوحسين يخطب اسيل عشاان نخلي اسيل تنسى علي
اخووك ياولدي ماكان يبي بنتي وبنتي مثل الميته بسببه كنت ابي ارجع بنتي ماادريت اني بذبح
ولدك سااامحني يااخوي ساامحني.
الكل مشلول من الكلام اسيل مو مصدقه كلام ابوها حور ودانه يطالعون بعض والحيره
عنوانهم محمد مااقدر يسكت:ياعمي شسوويت فينا؟؟
بوجاسم:محمد اسكت الي فينا مكفينا.
اسيل تصرخ بوجه ابوها:ليتك خليتني اموووت ولا سويت كذا بعلي اااااااااه يااعلي
بواسيل مقهوور مسكه اخوه وجلسه اسيل وهي تبكي طااحت عليهم ابوها مثل المجنون
شالها بسرعه دخلوها اقرب غرفه صاارت فوضا بالمستشفى الكل مشغوول
طلع بوحسين من العمليات ومالقاهم شافهم بالقسم الثاني سال ولده عنهم
زيد بحزن:مصيبه يبا اسيل طااحت علينا.
بوحسين:ليش.؟؟؟؟؟؟
بوجاسم مسكه:شصاار في ولدي؟؟
بوحسين بامل:بخير الحمدلله محتاج دم ولازم حد يتبرع له خليني اطمن على اسيل بعد
دخل بوحسين لغرفه اسيل وشاف الكشف كانت شاااحبه مثل الميته جسمها بااارد
طلع لهم وقال:تطمنو بس صدمه عصبيه مثل الي قبلها ونقص بالاكسجين عندها ساعه
وتصحى ولاتحاتون ابدد.
محمد:وعلي يابوحسين؟؟؟؟؟؟
بوحسين:نبي له دم من منكم نفس فصيلته؟
بوجاسم:انا نفسه.
بوحسين:فيك ضغط وسكر ماايصلح
جاسم:وانا وخواتي غيره ومحمد فيه فقر دم.
بوحسين:امممممم تطمنو انا وزيد بفصيلته تعال ياازيد.
بوجاسم:الله يجازيك الف خير يابوحسين.
راح زيد وابوه تااخر الوقت الكل بياس جالس الدموع هي الطريقه الوحيد للكلام
محمد اخذ ابوه وخواته وعمه وزوجة اخوه لبيتهم يرتااحون وبقى جاسم مع اسيل ينتظرها
تصحى دخلو البيت ام علي صااحيه تنتظرهم دخلو بدون علي وووينه؟؟
ام علي:شفيكم وين علي مانزل؟
بوجاسم:محمد الي وصلنا وراح يودي عمه بواسيل البيت.
دانه بحزن حضنت امها وصرخت:يمــــــــــه علي بيروووح علي بالمستشفى.
ام علي مااصدقت:شفيه ولدي؟؟؟
بوجاسم:تطمني بخير ادعي الله يقومه بالسلامه.
دانه صعدت مع امها الي تعبت من الخبر حور جفت دموعها اخذت التلفون واتصلت
بلمياء كان الوقت نهاية الليل ومتاخر ردت لمياء بصوت تعباان لانها ماتنام زين من موت سعد
لمياء:الووو.
حور شهقت:لمووووووووي علي اخووي بيررروح قولي لسعد لايااخذه.
لمياء من طاري سعد نزلت دمعتها ونقزها قلبها:ليش؟؟؟ شصار؟؟
حور تبكي علمت لمياء كل الي صار من طلعتها من زواج سمر الى هالوقت
لمياء:كل هذا صااار وانا ماادري؟
حور:والله مو قاادره استوعب شي.
لمياء:ابوك شخبااره بعد هالشي؟
حور:الي مصبرني وقفت ابوي وصبره اااه بمووت من الهم راح عبدالرحمن ولما
رجع ابوي لي راح اخوووي علي والله القدر ظالمني.
لمياء:اذكري ربك ولاتقولين كذا وطمنيني على اسيل تراها تعباانه اكثر وحده فيكم
حور:والله خايفه عليها.
لمياء نزلت دمعتها:مااتعرفين فقد الحبيب ومووته تراها صعبه وتذبح.
بوجاسم جا لصاله وحور سلمت على لمياء وقفلت وقامت لابوها حضنها واطرافها ترتجف
بين ضمته كانت تقول:بيرجع اخوووي مابيرووح؟؟
بوجاسم مسح على راسها:بيرجع يالغاليه ادعي له وروحي ارتااحي.
راحت حور وانسدحت مع دانه الي نامت بدمعتها على اخوها اخذت الجوال حور واتصلت
على عبدالرحمن وماارد كانت متحااجته بهالوقت ارسلت له رساله:
"انا محتاجتك رحمانوو اكثر من أي وقت تكفى رد علي...حور"
عبدالرحمن توه راجع البيت وبينام لان الكل نااام في بيتهم بعد تعب اليوم شاف المسج وتنهد
رد عليها بمسج خالي من الانسانيه:
"حور حنا اتفقنا ننسى بعض بس خلاص انسيني انتهينا مايصير كل ليله تنتحبين وانا اهديك
كذا ماابقدر اعيش من دونك او انساااك بس خلاص الله يستر عالجميع"
حور لاول مره ماتبكي رغم قسوه عبدالرحمن بالمسج غمضت عيونها الي جفت من الدموع
ونااامت وهو غطى وجهه وهو يحس صدره خااالي بدون قلب وراح بنوومه طوويله.
.............................. .................... .........................
فطوم نوره وحسين مثل البركاان على اعصاابهم قلوبهم تغلي من الي صار في بيت بواسيل
فطوم مصدوومه في ابوها وقراره واسيل الي خانت صداقتها وسرقت ابوها حسين عاجز
بحركه ابوه شنو كان يفكر فيه لما سوى كذا؟؟
بوحسين تطمن عل اسيل وعلي الي استقرت حالته صحت اسيل وراحت لعند علي هي وجاسم
دخلت وشافت الاسلاك على جسمه من كل مكان صوت جهاز تخطيط القلب بس الي يكسر
الهدوء بالغرفه مسحت على وجهه بهذيك الليله توضا علي بدموع محبوبته بوحسين بتعب تنهد
بوحسين:ااااااااااه الله يكون بالعون قوومي يابنتي روحي البيت.
اسيل ماسكه يد علي:لاااا مابروح ببقى معه الى ان يصحى اسفه بوحسين على كل شي.
بوحسين ابتسم:افا عليك شالكلام انا الي اسف والله يهنيك مع علي واذ صحى بسلامه بيعرف
قدرك انتي كنتي بنتي وبتبقين طوووول العمر بنتي.
لف على جاسم:تاامر شي يابوعبير؟
جاسم ابتسم:مااتقصر اخجلتنا بافضالك.
بوحسين:هذا واجب.
طلع زيد وابوه للبيت وبس دخلو كانت فطوم عند الباب نزلت راسها قدام ابوها وحسين انفجر
حسين:شسووويت يبا نزلت راسنا مااتوقعت هذا يطلع منك
بوحسين سااكت وجالس وولده يعلي صووته وزيد عصب ويسكت اخوه وهذاك يزيد بالكلام
وفطوم تتلوم في ابوها ليش سوى كذا؟؟
بوحسين طلع من البيت بدون أي كلمه مع حد زيد انقهر
زيد:انتو ماتستحوون تقولون له كذا ماتعرفون ابوكم؟
حسين:لاتوقف معه الي سواه غلط.
زيد:انت تعرف السالفه؟
حسين:شنو بااقي اكثر من الي اعرفه.
زيد جلس يعلمهم موقف ابوه وشنو صاار وانهم ظلموه وان موقف ابوهم انساني درجه اولى
انه سوى كل هالشي عشان اسيل وعلي وانه وقف معهم بوقت شدتهم بطيحه علي وان وان...
حسين يسمع وخجل من نفسه وطبعه شلوون رد على ابوه وتجرا عليه اااخ بس
حسين:تتكلم جد؟
فطوم:شخباار اسيل؟
زيد:الكل بخير بس استحو على وجهكم الي سويتوه في ابوكم مو قليل.
صعد لغرفته وهو معصب حسين طلع مع نوره وضلت فطووم لحالها بوحسين دخل
بيت كانت في وحده بسن 37 جميله بالحييل وملامحها هااديه سمره لكن تقاسيم وجها قمة
الروعه ضعيفه وطويله وجسمها حلوو صوتها هاادي يناسب هيئتها بس شافته حضنته
وهو تنهد بقوه وسند راسه على صدرها حس التعب كله زاال لما حضنته تعلق اكثر بحضنها
وهي تمسح على راسه وهو سااكت ومغمض عيونه تأتأ:اااااااه يافـــ.ــاتــ..ــن تعبــ..ـــان.
نامم بعد مده مثل طفل وتعب من العب بلعابه اضنته هموم الدنيا وكسرت صبره بس صدر فاتن
الحنون لملم شتاته.
.............................. .................... .........................
صحى علي بثقل فتح عيونه كان يحس بعطش لف على يمينه لقى اسيل نايمه وبعينها دمعه ابتسم
مو مصدق عينه هذي بنت عمه شوي حجابها معفووس وشعرها باين منه ونازل على عيونها
كانت مثل الملاك اثر الابره بيدها حس بثقل في جسمه عطشاان نادها
علي:اسيل اسيل.
صحت اسيل من نومتها وعلى طول مسكت علي اكثر:انت بخير انا اسفه الي صار كله عشانك
عشان تحس بحبي سامحني.\
علي بتسم:هه هدي انتي الي سامحيني تعبتك معي.
اسيل رتبت حجابها وضلت تراقب في علي الي غمض عيونه لانه حس بالم في جسمه
علي مبتسم:عطيني مااي ولا بتحرميني منه.
اسيل:تاامر
صبت موويه وشربته شرب علي ومسك يدها الي فيها الكاس وباسها وهمس لاسيل بكل صدق
علي:أحـــــــــــــبك.
اسيل نزلت عيونها واستحت مو مصدقه فرحاااااااااااانه علي يحبها حلمها تحقق كان الموت
يمكن يفرقهم بس ماادرت ان الصبر والامل وربها جمعهم وقررب قلوبهم.
.............................. .................... .............................. ..
احداث البارت الجاي هي الاخيره على خير اتمنى استمتعو بالبارت وعلى خير ترضيكم النهايه
....تجمعت القلوب منا امتزجت ارواحهم ومنهم من تلاقت اجسادهم يبقى الحب حلووو لكن
هناك ناس شوهت الحب وناس تخلت عن احبابها بوقت الشده باالبارت الجاي راح نلاقي السلام
-شنو بيصير بعد رجعت علي للحياة؟؟واسيل؟؟
-بوحسين مع عياله ومن هي فااتن؟؟
-لمياء ومحمد في تقدم بنظراتهم؟؟
- عبدالرحمن يستحق حور بعد كل هالخذلان؟
-سمر يمشي زواجها بخير ولا؟؟؟
-بوخالد وقراراته؟؟
-شنو دور ناصر بالبارت الجاي؟؟؟



البارت النهائي
أيظن أني لعبة بيديه؟ أنا لا أفكر في الرجوع إليه
اليوم عاد كأن شيئا لم يكن وبراءة الأطفال في عينيه
ليقول لي : إني رفيقة دربه وبأنني الحب الوحيد لديه
حمل الزهور إليّ .. كيف أرده وصباي مرسوم على شفتيه
ما عدت أذكر .. والحرائق في دمي كيف التجأت أنا إلى زنديه
خبأت رأسي عنده .. وكأنني طفل أعادوه إلى أبويه
حتى فساتيني التي أهملتها فرحت به .. رقصت على قدميه
سامحته .. وسألت عن أخباره وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يدي لتنام كالعصفور بين يديه ..
ونسيت حقدي كله في لحظة من قال إني قد حقدت عليه؟
كم قلت إني غير عائدة له ورجعت .. ما أحلى الرجوع إليه ..
(نزار قباني).

هوازم 10-23-2014 02:08 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
ثلاث ايام وماارجع البيت كان متردد ضايع بين افكاره ومحتار شنو يقول لو رجع ؟؟
من الغلطان ؟؟هو مظلوم مااغلط الحيره ذبحته اول مره يحتار بشي بهالطريقه كان منسدح
على السرير وغاارق بافكاره انفتح الباب ودخلت فاتن برقتها كانت جلست على طرف السرير
وماتكلمت تطالع في بوحسين وتنتظره يرجع لها من بحر افكاره وحزنه حطت يدها على كتفه ولف
عليها ابتسم لما شافها وسند راسه على رجولها وضم يدها له
فاتن حضنت حزنه:بوحسين شفيك؟؟صاير حززين وبالك مو معي ابد؟
بوحسين تنهد:اااه معك صدق ماابي اخسرك يافاتن ولاابي اخسر عيالي.
فاتن بتفائلها:ليش تقول هالكلام انت ماتدري عن رايهم انتظر وشوف جرب
توصل لهم الخبر بعقلانيه وشكل حلو واكيد بيتقبلونه ولا اعذرني يالغالي انا تعبت
من شوفتك بضياع هذا.
بوحسين يطالعها:ردت فعلهم من كم يوم رجعتني الف خطوه وخطوه بموضوعنا يافاتن
شسووي مو قادر اروح لهم البيت واصارحهم ولا قادر اعيش معك براحه كم يوم.
فاتن:شيل هالافكار من راسك قووم معي مسويه لك احلى فطور.
بوحسين مبتسم:طيب بقوم بشرط في عالطاوله عسل؟
فاتن بدلع:افا عليك مااكفيك انا عسل؟؟
بوحسين:هههههههه تكفيني يالله قومي ياعسل.
وراح معها يفطرون وهو متناسي همه وحيرته وهي اسعد انسانه بوجوده بحياتها.
.............................. ..........
حور مشغوله بالمطبخ ودانه بالصاله واسيل تجهز غرفة علي كانت حاطه عند السرير
ورد وبطاقه كاتبه فيها بكل جرأه:"أحــــــــــــــــــــــ بك....اسيل"
كانت تشم الغرفه الي ريحتها جنان من البخور والعود ام علي كانت معها ترتب دولابه
وملابسه اسيل جلست على السرير وكانت تمسح على المفرش وتحلم ببعيد ام علي بكل حب
تطالعها ونطقت:الله يهني ولدي فيك.
اسيل لفت على ام علي وهي مستحيه وخدودها حمرا:خالتي شتقوولين؟؟
ام علي:ااقول الحق يابعد خالتك.
اسيل وزاد حياها:يووه خالتي تو الناس على هالكلام.
ام علي:يالله بس مو علي هالكلام عاارفه كل شي وقولي لي يمه ولا بخلي علي بعدين يوريك
شغل الله اذ ناديتني خالتي.
ضحكت اسيل وضمت ام علي بكل حب شافت الحنان في صدرها اليوم بس لقت صدر بدل
المرحومه امها يضمها ويعيش معها فرحها.
صعدت داانه تصارخ ومعصبه:ياسلاااااااااام انا بهالغبار بصاله انظف مع الخدامه وانتو بالعسل
والله ظلم يبي لكم حد يطقكم.
ام علي:بلا طوالة لسان الله يفكنا منك بسرعه يا دووين.
دخلت حور مع ابوها وهم يسولفون وبينهم الحب باين
بوجاسم:الله الله شالزين كل هذا لعلي الله لي.
حور:افا عليك يبا حنا كلنا لك.
بوجاسم:ماتقصرين ياحور.
دانه متخصره بيدينها:هي هي لاتبيعين كلام على حسابنا.
حورر:جااب ماعليك مني.
اسيل راحت لعند عمها:شرايك عمي بعد ماغيرنا ترتيب الغرفه له؟؟
بوجاسم بحماس بنت اخوه:حلوووه دامها فكرتك يا اسووول مسوين علي معرس.
ام علي تضحك:وان شاء الله قريب بيصير معرس.
وطالعت اسيل الي نزلت راسها وهم ضحكو عليها وهي ماتت بحياها وكلامهم
طلع بوجاسم وزوجته وضلو البنات جلست حور متربعه على السرير ودانه منسدحه عليه
حور:ااااااااااه.
دانه:اوووووووووووووووف لمتى انا بهالحال بمووت؟
حور:سلامتك وسلامتي ههههه شفيك؟
دانه:متى هالسيف بيحس فيني؟؟ودي اقول للموي خليه يحس.
حور والدمع بعيونها:احسن لك دامه بعيييد اقلها عندك امل.
دانه:لاتقولين كذا وانتي بعد مو بتعطينه الساعه بتلين قلبه شووي.
حور نزلت دمعتها:شتقوولين يادانه انا وعبدالرحمن انتهينا خلااص.
دانه جلست تربعت:شلوون من متى هالكلام؟؟
حور بغصه:لما حاولت اكلمه بحادث علي ماووقف معي تركني مادارى دمووعي.
وشهقت بصوت عالي وضمت اختها وظلت تبكي وتبكي نزفت عبدالرحمن وخذلانه.
اسيل كانت عاجزه تتكلم تسمع وقلبها يتحطم كانت دموعها توضي وجها وتغسل الحزن
من بين دموعها ابتسمت وعقدت حواجبها:يالله قومو عن سرير علي لاتخربونه.
دانه:كيفنا مابنقوم وانت شدخلك؟
اسيل:والله هذا سرير زوج المستقبل يالله اشوف انقلعو بره.
حور تمسح دموعها:ههههههههههههههه من الحين بتسوين كذا مانبيك لاخوي.
اسيل:افا عليك انتي غير هذا الاسلوب لدووينه.
حور:بنات طلبتكم لاتجيبون طاريه قدامي خلووني انساه.
دانه:بس بتتعبين حوور مو سهل ولاتستسلمين شووفي اسيل.
اسيل ببتسامه:صح يمكن الله يكتبه لك.
حور مقهوره:مستحيل اقبل فيه حتى لو جاني جرحني هالمره بقووه ماابقدر اسامحه
دانه تقنعها:خلينا نحاوول فيه يمكن يحس بذنبه.
حور:افهمووني هو هانت عليه دمووعي تخلى عني شنو بااقي اكثر يسوي عشان افهم
اني مو له هاا جاووبو.
اسيل سكتت ونزلت راسها وماعلقت بكلمه كلام حور كان حق مايقدر حد ينكره
دانه مصره:انتي خلك من الكلام وبعدين يصير خير ويالله فليها عااد.
وطلعو البنات يتهاوشون ونزلو تحت كان بوجاسم بيطلع بعد
حور:ووين يبا.
بوجاسم:عند الباب يقولون علي جا من المستشفى مع اخوانه.
لبست اسيل شيلتها وقلبها طااير من الفرحه دقات قلبها ترقص على نغمات الشوق
والحب الي اجتمع بهاليوم ورجع لها حبيبها
كانت تطالع الباب وتنتظر لحظة دخووله انفتح الباب وهي مبتسمه ودخل محمد بيده
اغراض كلهم عقدو حواجبهم لما شافوه داخل لحاله
دانه:هذا انت مع ووجهك.
محمد برود:ليش شفيكم؟
دانه:ووين علي؟
محمد:بيجي.
ودخل جلس معهم وهو ساكت ومرت دقايق وانفتح الباب مره ثانيه وقفت اسيل
وخااب املها ثاني دخل ابوها وسلم وهي استسلمت بمكانها انفتح الباب ودخل بوجاسم
وبيده عبير ومعه ساره وراهم علي الي كان عكاز بيده واخوه جاسم ماسك يده يساعده
كلهم راحو لهم يسلموون عليهم الا اسيل تجمدت مكانها ودموع الفرح معها جاامده كانت
تطالعه وهو يطالعها عيوونه حولينها هالات سوده من التعب وضعفان شووي لاول مره تصير
له عوارض مطلعه وجهه نااعم ومعطيه له متن بوجهه كان مبتسم بوسط شحووبه ام علي
نادت عليها تجي
ام علي مبتسمه:اسيل تعااالي سلمي على ولد عمك.
اسيل راحت وبحيا نطقت:الحمدلله عالسلامه.
علي رد بحنان:الله يسلمك.
الكل يراقبهم ونظراتهم وبداخله فرحااان لهم جلسو يسولفون واسيل وعلي قلوبهم ودقاتهم
وارواحهم بعالم ثاني علي يحاول يشيل عيونه عنها مو قاادر وهي مستحيه منه لف على عمه
علي:عمي انا طالبك اليوم طلبه.
بو اسيل:امر يالغالي شنو عندك
علي:مايامر عليك عدو بس انا.. انا..
قاطعه بوجاسم:تعطينا بنتك يااخوي لعلي؟
اسيل قامت لان الفرح والخجل ذبحها وعلي يطالع ردت فعل عمه
داانه ضحكت:ههههه استحت ووقفي سمعي الرد
محمد:استحي دووين.
دانه مدت بوزها:كيفي والله يهديك يبا كان خليت علي متوهق بالكلام.
بوجاسم:هههه مايصير لازم اساعده ابوه انا.
حور مبتسمه:خلونا نسمع راي عمي شنو قلت؟؟
بواسيل:بعد شنو اقوول الله يوفقهم ويهنيهم البنت بنتكم وبشوركم.
بوجاسم:تسلم يااخوي.
ام علي تلالش وعلي مستانس ومحمد يجننه ويطق على كتفه ويغمز له دانه وحور راحو
يركضوون لاسيل يبشروونه وهي مو مصدقه قلبها يدددددددق من الخووف والفرح كانت
مثل الحلمانه مو جايه تصدق الي تسمعه ودانه تصاارخ من الفرح
جوال اسيل يدق وهي مو حاسه ردت بتفهي
اسيل:الوو.
نوف:مبرووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك.
اسيل مستغربه:الله يبارك فيك من قالك انتي؟؟
نوف تضحك:هههههه قريت بالجريده يااذكيه.
اسيل رفعت حاجب:بلا بقاااره عااد من قالك؟
نوف متعجبه:شفيك والله قريت بالجريده عطيني حوير ابارك لها بعد.
اسيل:على شنو..؟؟
نوف:على النجاااح ياغبيه على شنووو غيره.
اسيل ضحكت:ههههههههه راح بالي بعيييد عن قصدك.
نوف:ووين راح؟
اسيل بفرح:فكرت على خطوبتي احم احم.
نوف:ومن متى هاااا؟
اسيل:من اليوم .
حور اخذت الجوال بسرعه:الوو نوووف شخبارك؟
نوف بفرح:تمامووو حوير مبرروووك.
حور:الله يبارك فيك على شنو؟
نوف:على النجاح اسمائنا بالجريده.
حور :قوولي والله مع السلااامه بروح اشوفه.
نوف:تعااااااالي ووين شنو خطوبته الي تقول عناها اسوول؟
حور:ااايه مااعلمناك علي خطب اسيل اليوم.
نوف:قووووووووولي قسم ونااااااااسه حركاات باركي لها بروح ابث الخبر بايووو.
قفلت حور وراحت تركض تحت وباخر درجه طااحت وصرخت بقوه
حور:اااااااااااااااه.
جا الكل لها وشافوها بالارض طايحه ودانه تطالعها من فووق الدرج وتضحك
دانه:هههههههههههههههه ماتشوفين ههههههه
بوجاسم مسك بنته:بسم الله عليك قوومي
علي:دوووينه ووووجع نزلي
دانه ماوقفت ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههه زين جاايه.
ام علي:ماتشوفين شر يمه.
حور ماسكه يد ابوها:مشكوره خالتي.
دانه وهي نازله باخر درجه زلقت وطاحت هي الثانيه ونقعت من الضحك على روحها
دانه:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
علي:ههههههههههههههه هههههههه هذي لحوور تستاهلين هههه.
محمد:هههههههههههه دووينه نكته صرتي ههههههه.
جاسم:يالله بس وانتي قووومي ماتشوفين.
دانه:هههههه مو قاادره اوقف من الضحك وشفينا كلنا تكسرنا؟
ساره:لان في مااي عالدرج تو الخدامه كانت تمسحه قبل لاتجون ثنتينكم.
بوجاسم:كان تكسرتو الحمدلله ماجاكم شي.
اسيل نزلت وانتبه فيها علي وبسرعه قال
علي:اسيل انتبهي في مااي لاتطيحين.
دانه وهي مازالت بالارض:ااايه من الحين يخاف على هالعصا لاتنكسر.
علي:سدي حلقك وقوومي ولا عاجبتك الارض.
راحو كلهم لصاله ودانه تهمز في نفسها وتضحك على الي صار بجنون
حور:ماعلمتكم.
بوجاسم:بشري شنو
حور بفرح:انا واسيل نجحنا اسمائنا بالجريده من شراها؟؟
كلهم:مبرووووووك
جاسم:الجريده بسيارتي محمد قووم جيبها
راح محمد وثواني رجع وهي بيده وجلسو يقرونها كانت اسمائهم مكتوبه ومسجلين النسب
جنبها كانت فطوم اشطرهم بنسبة 98 وحور من بعدها 97 اما نوف ونوره مساكين 90 اسيل
كانت وسط 92 يعني احسن منهم حور مو مصدقه معقووله هذي نسبتها رااحت تكلم فطووم
اتصلت بيتهم وردت فطوم بحزن
فطوم:هلا.
حور:هلا فطووم شخبارك؟
فطوم:الحمدلله.
حور بقلق:فطووم حبيبتي شفيك صوتك متغير شصااير لك؟
فطوم بدت تبكي:ابوووي من طلع ماارجع من حادث ولد عمك ماارجع يااحور
حور خاافت:ذكري الله هو اكييد بخير وبيرجع وكل شي تمام لاتحاتين
فطوم:والله مخنوقه احس بموت بدوونه ماايرد على جواله حتى
حور:طيب صبري وبيرجع وانا اتصلت افرحك مو اسمعك تبكين
فطوم:شنو الاخبار الي تفرح؟
حور:اممممم اول خبر علي خطب اسيل.
فطوم:مبروووك فرحتيني بهالخبر وربي.
حور:الله يبارك فيك الفضل لابوك الله يعافيه.
فطوم:مشكووره والخبر الثاني؟
حور بصراخ:نجحناااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااا مبرووووك.
فطوم تصارخ معها:قولي والله ونااااااااااااااااسه كم النسبه ومن اكثر وحده قووولي؟
حور:انتي يادفووره اشطرنا 98 ماشاء الله.
فطوم:ههههههههه بسم الله علي لاتصكيني عين.
حور:هههههههههههههه
فطوم:وباقي البنات؟؟
جلست حور تعلمها وفرحت لربعها قفلت من حور وهي فرحاانه جاها زيد وجلس قبالها بكتابه
فطوم:بارك لي نجحت.
زيد مابرح زعلان عليهم:مبروك.
فطوم تجمعت الدموع بعيونها بسبب برود فرحته انقهرت حسين دخل الصاله ولبس نظارته
الشمسيه اكيد بيطلع وكان يكلم جوال ولا معطي حد وجه يكلم نوره ويبارك لها
بوحسين عند باب بيتهم متردد بدختله فتح الباب ودخل وبيده الجريده ويده الثانيه
صندوق فيه حلاوه وعلبه صغيره ثاانيه فطوم شافت ابوها مقبل ومااصدقت
راحت تركض له حسين وزيد شافوها وانتبهو واستغربو بدخلة ابوهم فطوم حضنت
ابوها وهي تبكي
فطوم:يبااااااا اشتقت لك ووينك؟؟
بوحسين بحنانه:تشتاق لك العافيه وانا بعد مشتاق لكم.
زيد بجديه:وووينك يبا خوفتنا عليك؟
بوحسين:موجود ولاتخافون مابضيع
حسين يطالع ابوه وابوه يطالعه مااحد عارف يبتدي يكسر الحاجز الي انبنى بينهم
حسين باس راس ابوه وباسف قال:سامحني يبا غلطت بحقك
بوحسين:مسموح وانسى الي صار.
حسين:ان شاء الله يبا.
بوحسين عطى فطوم الهديه وباسها على راسها:هذي لنجااحك يالغاليه.
فطوم:شكراااااااااااااا.
فتحت الصندوق وقدمت لخوانها حلاوه منها وانتبهت بالعلبه الصغيره تو بتفتحها
قال بوحسين:لالالا لاتفتحينها
فطوم:ليش؟؟؟
بوحسين هنا توتر:ماتبين تشوفين راعيتها قبل؟
فطوم مستغربه:ومن راعيتها.؟
بوحسين خذ نفس:بقولكم حاجه وابيكم تفهموني ولاتعصبون
زيد:قوول يبا
جلسو حولينه وهو متردد:ياعيال انا حبيت امكم والله يشهد علي لكن مهما الواحد
عاش ماايقدر يكون لحاله صعب عليه الفراااغ يحتاج حد يهتم فيه وانا ياعيال من سنتين
حسيت بهالفراغ ..
فطوم عيونها متشتته من كلامه وقلوبهم كلهم تددق وكانهم خايفين من قصده بالكلام.
بوحسين تنهد:عشان كذا انا تزوجت وماني قاادر اخبي اكثر عليكم وياليت تسامحوني.
زيد مصدووم:معقووووووووله يبا؟؟
حسين بهدوء:اهم شي راحتك يبا انت كان مفروض تتزوج وكلنا كنا حاسين فيك
فطوم محتاره الكلام عالق بلسانها ماتدري شنو تعطي رايها فيه؟؟
بوحسين:مشكور ياحسين وانت يازيد وانتي يافطوم؟؟
زيد ابتسم:هه انا ماادري لكن الفكره غريبه
بوحسين ابتسم بقلق:وانتي يافطوم؟
فطوم وقلبها مقبوض:مااتوقعت بيوم وحده بتاخذك مني.
بوحسين:مااحد خذني يالغاليه انا دووم لك يابعد ابووك.
فطوم:بس ليش ماقلت قبل؟؟
بوحسين:خفت ماتوافقون بس اليوم قلت ماايصير اسكت اكثر
فطوم:زين من هي شلوون شكلها؟؟
بوحسين وقف على طوله:تبين تشوفينها؟؟
طالعو بعض وعلامات استفهام وتعجب كبيرررره على وجهم من كلامه راح بوحسين
لبرا ورجع بعد ثواني دخل ومن بعده دخلت فاتن كانت مغطيه وجها رفعت الشيله وجها
ينبع طيبه وصدق وحنان دخلت وراه وهو مبتسم ويقرا العجب بعيون عياله
بوحسين:هذي فاتن.
زيد:هلا خالتي.
فاتن بصوت هاادي:هلا فيك.
حسين:يامرحبا فيك خاله
فاتن:ياهلا فيك.
بوحسين:وانتي يافطوم؟
فطوم تقدمت ومدت يدها تسلم:انا فطوم حيااك خالتي.
فاتن كانت متوتره وبرود فطوم زاده كلهم يطالعونها مثل الغريبه بعيونهم حيره واساله تدور
هي عاذرتهم لكن خاايفه من الي يصير كانت متمسكه بيد بوحسين الي من عرفو عياله
وهو فرحان بلي سواه وارتااح من هم شاله سنين فطوم مستنكره تحاول تاخذ صوره عن
هالمراه الي سرقت ابوها منها ماصدقت واقعها فرحتها بالنجاح راحت وضلت هي بينهم ساكته
زيد يلطف الجو:شالحركات يبا يازين الخاله تعرف تختار يابوحسين
بوحسين:هههههههههههههههه
حسين بجديه:اايه هذا بوحسين مو أي كلام يابختك فيه خالتي.
فاتن:مشكوور
لفت فاتن على فطوم وهي تحاول تتقرب منها لو شووي:مبروك النجاح فطوم.
فطوم بزعل:الله يبارك فيك.
بوحسين حس بالحزن الي بصوت بنته:ماتبين تشوفين الحين الهديه؟
فطوم قامت واخذت معها الحلاوه:لامايهمني اعرف شنو؟؟بعدين اشوفها عن اذنكم.
وراحت فطوم لغرفتها وهي تبكي مو مصدقه الي يصير
كانت صدمه لها راحت امها وجا الدور على ابوها؟؟ ابوي بس لي مايصير وحده ثانيه تاخذه
مني ليش يبا؟؟ شنو كان ناقصك شنو قصرت انا فيه؟؟
جلست باقرب زاويه وحضنت صورة امها بهاللحظه تمنتها معها تشيل من همومها وتمسح
بابتسامه حزنها طول السنين فطوم صبرت وشالت تعب اخوانها ومااطلبت شي ماتبي غير
راحتهم والحين هي طلبها تشوف الغاليه ومااحد يقدر يجيبها لها؟ صرخت بصوت مبحوح
كله عذااب وشوق:ووووووينك يمه بنتك محتاجتك ووووينك؟؟
زيد ضرب الباب وفطوم على حالها كان يبيها تجي تجلس معهم وهي ماترد رجع لهم
زيد:مااترد.
حسين طالع ساعته وقام:يمكن نايمه هي صار لها ايام تعبانه ..
بوحسين بحب لبنته:وشفيها تعباانه؟؟
زيد يطالع اخوه:لا ولاشي خله عنك مافيها الا الخير.
حسين:عن اذنكم انا رايح وخالتي حياك بينا.
فاتن بصوت خافت:الله يحيك.
بوحسين:على وين؟
حسين باسلوب حبوب:ووين بعد لعند زوجة المستقبل.
بوحسين:هههههههه الله يستر اذ جات بنشوف هالحب.
حسين ضحك وتو فاتح الباب رجع لف عليهم:ووين اغراضك خاله؟
فاتن تطالع بحيره مااتوقعت سؤاله:هاا ماجبت اغراضي.
زيد نظرات لوم لاخوه مهما كان الخبر صعب ليش يتعامل معه بهالمرح والامبالاه
حسين:ليش مو ناوين تجلسون هنا؟
بوحسين :ان شاء الله بكره نجيبهم روح انت الله معك.
زيد جلس يحاول يسولف مع فاتن يلعب باصابعه من زود التوتر الي هو فيه
مو جاي يتقبل الموضوع هو كبير لكن مازال يفقد حنان امه ويرفض حد ياخذ مكانها..
فاتن قربت من عند بوحسين وهمست باذنه:قوم شوف فطوم.
بوحسين تذكر بنته وكيف كانت اخذ هدية فاتن بيده وراح عند الغرفه طق الباب وماردت
دخل وشافها عند الزاويا ضامه رجولها والصوره بيدها وتبكي راح بسرعه لعندها وجلس
على ركبتينه اخذها بحضنه وهي انفجرت اكثر دموع وشوق لحضن ابوها تعلقت فيه
فطوم بجنون:لاتتركني يبا لاتتركني .........
بوحسين :مابترك اذكري ربك انا معك فطووم ابوك طوول عمره معك.
فطوم تشهق:لاتخليها تاخذك منا مااقدر اعيش بدونكم انت وامي كاافي هي راحت.
طاري زوجته احزنه:الله يرحمها رربك خذاها ترحمي عليها وانا ببقى دووم معك.
فطوم وهي تبوس يد ابوها:تكفى اوعدني ماتتركني.
بوحسين مسح على راس بنته:اووعدك ياروح ابوك اووعدك.
فطوم وهي تبوس يد ابوها:تكفى اوعدني ماتتركني.
بوحسين مسح على راس بنته:اووعدك ياروح ابوك اووعدك.
فطوم تركت ابوها ورجعت تضم صورة امها وتنتحب تنزل سيول عرم مخلوطه باحزانها
فطوم:وووووينك يمه؟؟وووينك؟
بوحسين موطي راسه للارض مو عارف يحتوي بنته وانهيارها عاجز يصحيها من ثورانها
فطوم صرخت بوجه ابوها:انت مااتحبني شلوون قدرت تنساها شلوون؟؟
زيد وفاتن سمعو الصراخ وراحو يركضون للغرفه دخلو وزيد على طول عند اخته
بصوت عالي:شفيها فطوووم؟؟...فطوم حبيبتي شفيك؟؟
يرفع راس اخته بيدتينه وهي تبكي وتطالع ابوها بلووم وبوحسين جالس على ركبه
وحاني راسه وهي تلومه بكل نفس ونظره ودمعه حسته استبدلها بالغير ليش؟؟
فطوم:زيد ابي امي ابيهااااا خذني لها.
زيد يحضن يد اخته:فطوم شنو هالكلام؟؟
بوحسين:كلنا معك حتى المرحومه لاتسوين كذا بنفسك.
طالعته فطوم بعتاب ولفت على فاتن الي كانت واقفه من بعيد وصرخت بوجها
فطوم:انت شنو تبين؟؟ طلعي برا غرفتي طلعي..
فاتن ارتعبت وتراجعت بوحسين يحاول يضيط اعصابه لكن مااقدر ضايع بوسط نارين
مسك فطوم من كتفها وهزها:فطوووووم اصحي لنفسك شفيك؟؟
فطوم وهي تشهق:خليها تطلع ماابي اشوفها ...
لفت على فاتن:ماتفهمين ماابي اشووفك اكرررهك انا اكررهك لاتظنين اذ خذتي ابوي
بتاخذين مكان الغاليه لاااا لاتحاوولين اذ ابوي نساها وبدلها انا لاااا.
بوحسين من غضبه رفع يده في وجه بنته ومسك يده زيد بسررعه ووقف بينه وبين فطوم
زيد متوتر:لا يبا مو انت الي تضرب فطوم وهدي نفسك هي ماتقصد..
فطوم تتنفس بقوه وعيونها جااحظه:خليه يضربني خليه يمكن يعرف خطاه..
بوحسين نزل يده وعقد حواجبه:فطوم حبيبتي ماكنت قاصد ليش تسوين فينا كذا؟؟
فطوم لفت وعطتهم وراها وتنهدت اطلع انت وياها برا اطلع ماابي اشوفكم.
تو بوحسين بيتكلم مسكه زيد:يالله يبا بعدين يصير خير تعاال يبا.
وطلع هو وابوه وفاتن وراهم كانت تجر رجولها من الرعشه الي كانت فيها ومن الي صار
زيد باسف:ماعليه خالتي فطوم ماتقصد هي متعلقه بالمرحومه كثير وبأبوي.
بوحسين ضام راسه بين يدينه ومايرد على حد حاس هموم الدنيا جبال وتكدست فوق راسه
فاتن واقفه وتهز رجلها من التوتر وزيد منزل راسه ومستند على الجدار وكلهم يسمعون
صوت فطوم وهي تصارخ وتبكي وقلبهم يذووب من الالم عليها.
بوحسين قام:فاتن تعالي اوصلك البيت
قامت فاتن بطوع وغطت وجها وزيد يطالع في ابوه والي صاير فيه وكاسر خاطره
زيد:ننتظرك يبا انت وخالتي بكره واغراضكم.
بوحسين رفع حاجبه:ان شاء الله كل شي نجهزه بكره.
فاتن طالعتهم متوجسه:طيب وفطووم مابترضى؟
زيد ببتسامته غصه:تطمني خاله فطوم قلبها طيب وبتعرف غلطها عطيها وقت تتفهم.
فاتن مشت مع بوحسين وراحو لبيتهم وطول الوقت هو سااكت ومانطق باي حرف بدل
ملابسه وطلع للمستشفى اما فطوم مازالت بعزاها تنتحب على الي سواه ابوها
اتصلت بدور لانها شافت النتايج تبارك لفطوم يرن جوالها ماترد قامت واتصلت عالبيت
تنتظر حد يعبرها ويرد زيد ماله خلق التلفون رفعه واخلاقه طالعه
زيد:الوووو.
بدور بداخلها(شدعووه كفخني احسن):هلا.
زيد قلل من حدته:هلافيك.
بدور بصوتها الناعم:لوسمحت فطوم موجوده؟
زيد مشكك بالصوت:ايه موجوده انتظري اناديها.
بدور:اوكي.
وتوه بيقوم يكلم فطوم رجع لها:لوسمحتي من اقول لها؟
بدور استغربت شعنده:قول لها بدور.
زيد تلعثم وقلبه انقبض من اسمها بلع ريقه:ان شاء الله.
وراح لفطوم بسررعه يركض وفتح الباب ناسي حال اخته وتعبها وصرخ بقوه
زيد:فطوووم بدوور اتصلت قوومي ردي عليها.
فطوم رفعت راسها متعجبه من اخوها الي ناسي الي فيها وضلت تطالعه مستغربه
زيد تذكر:اسف بس لان بدور تبيك وانا لما ردت انا....
فطوم رغم حزنها ضحكت على اخوها الي مثل المجنون صاير وضايع من صوت بدور
فطوم ضحكت ودموعها عالقه:هههه انتبه زين كل هذا على بدور.
زيد نزل راسه وانحرج وضحك على نفسه:هههه طيب قومي.
فطوم بنذاله حتى بحزنها:قفل السماعه برد من غرفتي.
زيد: بس سماعتك مافيها سبيكر؟؟
فطوم بترفع السماعه:وليش مفكر اطلعه سبيكر؟
زيد:فطووم تكفين بمووت.
فطوم نذله رفعت السماعه وماعبرت طلب زيد ابد وهو انقهر وراح يقفل السماعه بسرعه
فطوم تحاول تزيل الحزن:هلااا بدوور.
بدور:هلا بطه شخبااارك؟
فطوم وزيد حاط اذنه معها عند السماعه:بخير بس غيري مااتوقع بخير.
بدور فاهمتها بس تحب تلعب باعصاب زيد لانها توقعت يسمعها عارفه هالحركات من عبود
وزوبا حبت تجننه بدور:دوم عليك وسلامة غيرك.
فطوم تطالعه:ربي يسلمك ويسلمه.
بدور:طيب مبروووك النجاح قلت اتصل ابارك لك اول وحده بعد ماشفت الجريده.
فطوم:ربي يبارك فيك وعقبالك.
بدور:مشكووره قولي لي ليش ماجيتي صباحية سمور؟
فطوم:والله كنت معزومه ومشغوله كافي جيت الزواج شخبارها هي؟
بدور:بخير سافرت لشهر العسل امس.
فطوم:ترجع بالسلامه ووين راحت؟
بدور:ناوين على تركيا وماليزيا...وزوجها يبي يروح بعد فرنسا بس سمر مو كثير عاجبها
فطوم:ماعندها سالفه شنو وراها تروح تستانس.
بدور:ههههه خبله قلت لها.
فطوم:وانتي اخبارك واخبار النتيجه؟
بدور:انا الحمدلله بخير والنتيجه حلووو السنه بكثير.
فطوم:الحمدلله هذا اهم شي حلووه بس كم؟
بدور:99وشوي.
فطوم تصافر:حركاااااات مبروك.
بدور:ربي يبارك فيك.
فطوم تبي تجنن اخوها زيد الي ساكت ويسمع:اايه عيني عليك بارده دافوره مثل زيوود
اخوي ولاتنقصه درجه.
زيد ضرب فطوم على راسها وهي ضحكت:ههههههه ااه
صوت زيد بان شوي وسمعته بدور وضحكت بداخلها عليه
زيد بخفيف:ياحمااره اوريك انكتمي الحين .
بدور:المهم اخليك بكلم الباقي ابارك لهم.
فطوم:اوكي تيك كير بايو.
قفلت السماعه وزيد انسدح على السرير وهو يتنهد بقووه
زيد:ااااااااااه ياويل حالك يازيد.
فطوم:شعنده قيس؟؟
زيد قام وضربها:اوريك يافطيم انا تضحكين علي قدامها.
فطوم:عاادي هههههههه
زيد:عادي بعينك.
فطوم جلست عالسرير واخذت السماعه:يالله برا بكلم ربعي يالله.
زيد تذكر ابوه:فطوم حبيبتي ليت تفكرين شوي ؟
فطوم:بشنو؟؟
زيد قبل لايطلع:لاتظلمين ابوك.
فطوم لفت وجها واتصلت على نوف وماردت بشي على اخوها الي طلع من عندها ومن البيت
كله لانه طاير من فرحته بصوت بدور الي مو حاسه فيه ابدد..
ناصر كان بصاله وسمع صوت التلفون وماله خلق يرد لانه يلعب بجواله ضل يررن ويرررن
وهو يسوي نفسه مايسمعه ابد مل من صوته ورد برود
ناصر:الووو هلا..
فطوم بصوت هادي:مرحبا نوف موجوده؟
ناصر حس يعرف هالصوت او مشبه عليه وفطوم قلبها فز وابتسمت داخلها من الصوت
لانها عرفت صاحبه وتذكرت لما صدم فيها بالزواج وطالت انفاسها عالسماعه وناصر ساكت
ناصر:انتظري اناديها ممكن؟
فطوم:ان شاء الله.
راح ناصر وهو يضحك وينادي لنوف بصوت عالي :نوووووووووووووف..
نوف كانت تمشط شعرها لانها تو متروشه وصوت المسجل مغطي على غرفتها وماتسمع ناصر
وهو يناديها من عند درج البيت
ناصر بصراخ:نووووووووويف وجع تعااااااالي.
ماردت عليه صعد لها وفتح باب الغرفه بقووه ونادى:نووويف.
نوف فزعت:وووجع شنو هالهمجيه ماافي استأذان.
ناصر:ماابطول لساني عليك مالي خلق يالله قوومي تلفون.
قامت نوف مع ناصر وردت على فطوم وهي تتهاوش مع ناصر
نوف:الووو نوفا تتكلم.
فطوم وكانها تو صاحيه من حلم:الوو هلا نووف.
نوف:هلا وغلا بحبيبة ئلبي.
فطوم:اخبارك نوفا عرفتي النتيجه؟
نوف تربعت:يوووه انتي قدديمه انا اول من شافهم.
فطوم عقدت حواجبها:طيب اممممممم عندي خبر ماتعرفينه.
نوف:ههاي اسيل خطبها علي صح؟
فطوم شهقت:ووووووجع كل شي تعرفينه.
نوف:ههههههه يبا انا نوف بنت بو احمد.
فطوم:هههههه طيب بقولك يمكن انا وحور نسجل برا بقترح عليها ندرس بالرياض
نوف:ااايه ياحوير يادافوره.
ناصر بس سمع الاسم وتململ بجلسته وقط اذنه اكثر عند اخته.
فطوم:حتى انتو حلوه نسبتكم.
نوف:هه تضحكين فطوم وحور حديث الساعه الله لنا حنا.
فطوم:المهم بتصل على نوري ابارك لها.
نوف:صح مرت ابوك يؤيؤ هههه قصدي مرت اخوك قوويه هذي.
فطوم تذكرت فاتن وسالفه وانزعجت:يالله مع السلامه نوف.
قفلت وانسدحت على السرير تفكر بتعب وضلت على هالحال الى ان غفت عينها.
نوف بتقوم ومسكها ناصر:نوف من هذي؟
نوف بتعجب:صاحبتي
ناصر:ادري شسمها؟
نوف وخرت يده عنها:وانت شدخلك فيها.
ناصر:تعااالي يالهبله قوولي من؟
نوف مدت لسانها وضحكت:ماابقول وهذي الي طيرتها بزواج احمد هههههه.
ناصر تنهد وجلس مكانه وغمض عيونه وهو مبتسم وهمس:ااه حور.
بدور زهقانه مالها الا زوبا وهذيك مشغوله ضلت تفكر بمنو تتصل محتاره وفكرت تكلم دانه
او حور اتصلت بيتهم وردت ام جاسم عليها
ام جاسم:الووو
بدور :هلا خاله شخبارك؟
ام جاسم:بخير الله يسلمك.
بدور بادب:خالتي حور ولا دانه موجوده؟
ام جاسم:لا والله في بيت ابوهم تبينهم ضروري؟
بدور فكرت:اايه عطيني الرقم ممكن؟
عطتها الرقم وفغلت واتصلت على بيت ابو جاسم الي كان الكل العصر يسولف ويضحك
وعلي واسيل بجو ثاني يتبادلون نظراتهم وانفاسهم تختلط من بعيد لا بعييييييد.
صوت التلفون مااحد يرد بوجاسم انزعج وقال لمحمد يرد رد محمد بصوته المميز
محمد:هلا.
بدور شلتها الصدمه وسرت بجسمها رعشه:مرحبا.
محمد عرف الصوت وتغير لونه بلع ريقه:هلا والله.
بدور متوتره:حور هنا؟
محمد سااكت ورايح بدنيا ثاانيه:هاا انتظري ايه.
نادى لحور وحاله متغير استغربت دانه من وجهه هي وحور
ردت حور:هلا
بدور تخفف توترها بضحكه:هلا بالدوافير هههه.
حور عرفت على طول السالفه:ههه هلا غلاي بدوور.
محمد يطالعها وهي تتكلم ومتوتر يبي يصم اذانه ومايسمع اسمها
حور بهمس:اسفه عالموقف ادري صعب عليك.
بدور وبغصتها:لا عاادي وانتي شنو دخلك وانا نسيت وبعدين انتي لو صرتي بموقفي ورد
عبدالرحمن بتلوميني؟
حور انقبضت ضلوعها من طاريه:لا بس حبيت اقدم اعتذاري.
بدور:يالله خلاص انا متصله ابارك لك النجاح.
حور:مشكووره قلبو.
بدور:شخبارك بعد بشريني شنو جديدكم؟
حور:مااعلمتك؟؟؟؟؟ اسيل خطبها علي وملكتهم قرريبه كثيرر.
بدور فرحت من قلب:قووووووولي قسم مبروووك من قدك يااسول والله وتحققت امنية عمرك.
حور:هههه الله يبارك فيك وعقبالك.
بدور بمزح:يالييييييييت.
حور:هههههههه اعقلي يالله .
عبدالرحمن دخل على بدور وهو معصب وشايل الدنيا على راسه وصوته مرتفع
عبدالرحمن:بدوور بدوور.
بدور:انتظري حور بشوف هالمزعج.
لفت عليه تطالعه وهو يكلمها ويسالها عن عبدالله وين راح؟
بدور:وشايفني سجل حضور وغياب ماادري.
عبدالرحمن نفخ بقوه وجلس على السرير جنبها:اووووف شلون اطلع الحين.
بدور ابتسمت:ليه شصاير؟؟
عبدالرحمن بملل:مسكر على سيارتي بسيارته اتوقع متعمد وخالد مو هنا اطلع بسيارته.
بدور رجعت لحور:حوري حبيبتي اكلمك بعدين طيب.
حور بلعت غصتها وتجمعت بعيونها الدموع :هو الي جنبك؟
بدور تطالعه:اايه حوري لاتهتمين.
حور نزلت من هدبها دمعه:هه لا بس اسال.
بدور:على همان يافرعون خليك قدها.
حور:قدها اكيد ويالله بكلم فطوم عشان خططنا.
بدور بستهزاء:وشنو هالخطط بالله؟؟
حور:احم احم ناوين نسجل طب نفس مثل ابوها بالرياض يمكن ندرسه.
بدور:حركتاااااااااااااااات ومتى النيه؟
حور:باقرب فرصه بنطيررر عنكم ههههه.
بدور:لايكثر بس ههه موفقين يالله تامرين حاجه؟
حور تقاوم ضعفها من سماع صوته:سلامتك سلمي بس.
بدور بملاقه:ربي يسلمك يوصل من عيووني يا حلووو.
حور:اها بلا ثقاله دم بايوو.
قفلت بدور ولفت على اخوها الي ماسك مجله كانت عند سريرها ويتصفحها
بدور بخبث:يسلمون عليك.
عبدالرحمن بلامبالاه:ربي يسلمك ويسلمهم من ذولا؟
بدور:اممم صاحبتي.
عبدالرحمن بنرفزه:وليش تسلم علي صحيح ماتستحي وانتي اكثر اعرفها تسلم علي؟
بدور انقهرت منه:اكلتنا وهي قالت سلمي وبس ماحددت وعلى فكره ايه السلام لك
بالاخص.
عبدالرحمن رفع حاجب:وشمعنى انا؟
بدور ضربته على صدره بخفيف ومبتسمه:لانهم رواعي هذا الي هنا؟
عبدالرحمن لاشعوريا قال:حور؟
بدور هزت راسها وهو تغير مزاجه وقام من قدامها وطلع وهو حاس نفسه مخنووق من
الي صار وده سال عنها وعن اخبارها بس ماايقدر ضل عاجز اخذ السياره من السواق وطلع
من البيت للبحر وضل هناك اتصل على خالد يجيه.
حور سرحانه من سكرت الخط ورايحه بعيد محمد جلس جنبها ويبي يكلمها
محمد بخفيف:حوور.
حور انتبهت:هاا امر حمود.
محمد بحيا:بطلب منك طلب؟
حور:شنو؟
محمد متردد بس قال:ابيك تسالين لمياء صاحبتكم توافق علي او لا؟
حور شهقت وفتحت عيونها بقووووه وهو سد فمها وضربها على راسها
محمد:ووجع لاتفضحيني.
حور:انت شتقوووول صدمتني؟
محمد:اكلمك جد انا عاجبتني وراح اخطبها الى ان اخلص.
حور:ماادري بس قلت انت لابوي؟
محمد هز راسه:لاا اذ وافقت بقوله.
حور:ماادري وربي عنك.
محمد:تكفيين ساليها هالاسبوع تكفيين.
حور طالعت اخوها وحست بغرابة الفكره:ان شاء الله احاول.
باس محمد خد حور بقوه:فديتك اختي
حور:وانت ليش مستعجل؟
محمد:عشان مره وحده مع علي اكون وقتها ابوي بيوافق فهمتي
حور بقلق:محمد انت فكرت بالموضوع تعرف انك باقي سنتين على ماتخلص.
محمد عقد حواجبه ونفخ:اووف منك السنتين كانوا درسات عليا راح اتنازل عنها..يصير بس باقي
لي اختبارات صيفيه قليله.

هوازم 10-23-2014 02:13 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
حورفكرت بلمياء وموقفها من طلبها صدمه هي تعرف شنو سعد يشكل للمياء حتى بعد موته
طالعت بعيون محمد كانت كلها اصرار ورجا نزلت راسها وتنهدت
محمد بقلة صبر:هاا شقلتي؟
حور هزت كتوفها وقامت للمطبخ دانه انتبهت فيها وراحت وراها سكرت باب المطبخ
دانه بصوت خفيف:محمد شفيه؟؟
حور مازالت مصدومه:اخوك جن وجلس يادووين.
دانه ضحكت:هههه مو غريبه على حموود هو كذا من زمان..شالمصيبه الي مسويها هالمره؟؟
واخذت كاس ماي تشربه وتو رافعته لفمها حور قالت ببساطه
حور:يبي يخطب لمياء.
دانه شرقت بالمويه وطلع بسرعه من فمها وبدت تكح وتكح واختها تسمي عليها
وتضرب شوي ظهرها وهي وجها احمر من زود مااكحت من المويه.
دانه:كح كح ...كح...كح...كح..شنو..كح كح..تقولين؟؟كح..كح..
حور عادتها:بسم الله عليك...اقولك يبي يخطب لمياء ويبيني اسالها اذ توافق.
دانه:يحلم توافق وسعد..كح كح..
حور جلست على اقرب كرسي:والله موقادره افكر بشي الحين.
دانه:ماتوقعت ابدد هالشي ولامره فكرت بهالاحتمال حتى.
حور ويدها على خدها:صحيح لموي مابتظل طول العمر كذا بس محمد..؟؟ماتخيلتهم.
اسيل دخلت وشافتهم وكانت تضحك وفي احسن حالاتها..
اسيل:ههههههه بموووت وناسه من علووووي وحركاته.
طالعوها بلامبالاه ورجعو نزلو راسهم هي استغربت وشفييهم؟؟
اسيل بمرح:شفيكم حلوووات؟
وماردو حبت تلطف الجو وقالت لحور:حماتي شفيك؟
حور:ههه خلك فرحنه مانبي نصدمك ياازوجة اخوي.
اسيل تربعت عالكرسي:جد شصاير؟
دانه بلقافه:محمد يبي لمياء.
اسيل بنظرات برووود لفت وقالت :هاا؟؟
حور قامت :قوومو الحين وبعدها يصير خير طيب؟
وقامو واسيل ودانه يسولفون بخصوص السالفه حور كانت متوتره كثيررر
بوجاسم انتبه لها:حور شعندك سرحانه؟
ببتسامه:لا سلامتك يبا بس بقولك عادي لو انا وفطوم بنت بوحسين قدمنا اوراقنا بالرياض؟
بوجاسم بتعجب:يعني تبين تدرسين بعيد عنا؟؟
حور بحيا:اذا ماعندك مانع يبا بروح واصير دكتوره وارفع راسك.
علي بمزح:هههه ايه ايه زيدي مدح وكذب لاتقصرين.
بوجاسم:هههه روحي الله يوفقك اذ انتي تبين وبخاطرك ليش لا.
نطت دانه:وانا يبا بعدين ارووح؟
محمد:لاا اكيد انتي انطقي هنا.
دانه:شوووف شنو يقول يبا؟
بوجاسم:كلام اخوك صح....مااستغني عنك يالغاليه.
حور بزعل:افا يبا وانا استاهل يعني ارووح عاادي تهون عليك؟
بوجاسم:ههههههه الله انكم بلشه حتى انتي غاليه بس ماابي اخليك واحرمك الروحه.
دانه بنذاله:اجل قول لها لاتروح يبا هههههه.
حور:يالله جااب وسكتي
دانه مدت لسانها:الي يشوف جاك قبوول هناك احلمي.
علي قاطعهم:عن اذنكم بقوم ارتاح فووق.
اسيل لفت وهي مبتسمه وخاطرها تساعده بوقفته وروحته للغرفه كان يقرا الكلام
بعيونها مشى من قدامها هو وجاسم ومحمد يساعدونه يصعد فووق نزلت راسها تلعب باصابعها
وسرحانه بعالم ثاني ضلت تفكر بالي صار لها من قبل وكيف علي كان مستحيل وصعب المنال..
بواسيل قطع هدوءها:يالله يابنتي مشينا وراي مشوار.
اسيل قامت وهي ساكته وتو بتطلع رجعت لهم:ديرو بالكم عليه.
ام علي ضحكت:ههه تامرين تعالي انتي بكره وديري بالك على ابو عيالك.
اسيل هنا انسحب والحيا مالي طريقها والحب الشي الوحيد الي تشوفه قدامها.
جاسم نزل واخذ بنته وزوجته وطلعو السوق وكان بنيته يشتري هديه لخواته.
محمد يطالع بحور ويرفع بحواجبه ويغمز وحالته لله
حور همست باذنه:صعبه محمد الي تبيه.
محمد مسك يدها بقوه:رجيتك حور تكفين.
دانه تليقفت ولاشعوريا قالت له بشويش عشان مايسمع ابوها:وابدد ماحولت تفكر في بدور.
محمد فتح عيونه وظل يطالع في اخته مده طوويله وتوترت دقاته
محمد بجديه:لاتفتحين الماضي غير لمياء ماابي واذ مابتقولون لها انا بكلم سيف.
قام من عندهم وطلع وهو متضايق من اسلوب خواته الي ماساعدوه لما طلب منهم
اتصل على سيف الي كان توه رافع الجوال بيتصل عليه لانه كان يفكر في دانه وحب يعرف
لو اي شي عنها من طريق محمد رد سريع على اتصال محمد
سيف:مرحبااااا.
محمد :هلا وغلا سيوف.
سيف:تو بكلمك سبحانه.
محمد:امرني يالغالي.
سيف توهق:اممم تسلم بس يعني بسالك شي.
محمد:قوول شفيك؟
سيف:تزوجون بناتكم لبرا العايله؟
محمد تعجب من سؤاله:ليش شنو المناسبه وايه نزوجهم اذ صار ولد ناس.
سيف:طيب عادي ان حد يتكلم في امر وحده بس الى ان ربي يكتب؟
محمد:سيف شسالفه قول الي تبيه بصراحه.
سيف محتار:لاتعصب بس شوف انا خاطري باختك الصغيره بس تو الناس علي وقلت اسالك
اذ عادي اكلمك فيها لما ربي يكتب لي نصيب بزواج وخفت ماتزوجون من برا.
محمد تعجب من طلبه:ههه تبي داانه صدمتني لكن غالي والطلب الرخيص ومابنلقى احسن منك
ياسيف نسيب واخو واعتبرها لك بس خل توافق وربي يوفقكم واذ على غريب ومن برا العيله
انا احلها لك.انا بجي واعلمك انتظرني سلام.
قفل محمد وسيف محتار ضرب على راسه شسويت ليش تسرعت ماافكرت زين نسيت ابوي
وامي مااخذت رايهم اتوقع بيوافقون البنت حلوه بس لمياء صعبه عليها صحيح انا غبي لالا هو
بس كلام بيني وبين محمد اتوقع مابتزعل وانا مابقول لها اووف ياسيف شوف شوقك شلون ضيعك
بس محمد شنو يبي شعنده؟؟
صوت لمياء تنادي على سيف:سيف سيوووف سيوووف.
سيف قام:هلا جاايك.
راح لها ولقاها بالمطبخ تسوي عصير ليمون
لمياء مبتسمه:تبي عصير معي؟
سيف يطالعها ويشوف ذبول اخته وجمالها الي تغطى بالالم:خلي لي بشربه مع محمد.
لمياء بطرفة رمش تذكرت محمد وسعد قارنت بلحظات بشبه بالضحك والابتسامه بالصوت
بالشكل شلون لهم نفس بنية الجسم هزت راسها لاخوها ورجعت تسوي العصير وهي سرحاانه
بتفكيرها قطعه لها صوت الجرس كان محمد عند باب بيتهم سيف انتبه
سيف:اكيد محمد بروح افتح له جهزي العصير.
لمياء تبلعت ريقها من طاريه ويدينها بدت ترجف شووي من تفكيرها الي يخونها جالس.
دخل محمد وسيف وضلو يسالفون محمد شوي وقلبه يطير لما سمع صوت لمياء تنادي سيف
عشان العصير شربه وهو يتلذذ بكل قطره وبعدها لف على سيف
محمد بجديه:سيف اذ طلبتك طلبه للعمر كله شتقول؟
سيف:مايغلى عليك عمر بو سيوف
محمد:تسلم كلامك يرفع معنوياتي.
سيف:قوول خلصني تحمست.
محمد بجرأه:ابي اختك لمياء.
سيف صرخ بقوه:شنووووو.؟؟؟؟؟
محمد ارتعب ورجع قال:طالب يد اختك لمياء.
سيف رد بسرعه:وسعد تظن بتنسااه لمياء مستحيل توافق.
محمد برجا:سعد الله يرحمه وانا عارف بحبها له وحاول فيها تكفى تكفى عشاني.
سيف مو مقتنع:طيب واذ وافقت وبعدين؟
محمد بقناعه:بجيب اهلي ونملك ونتزوج وبكون ممنون لك طول عمري.
سيف:صدمتني بطلبك الا هذا بس بشوف لك بس ماعطيك امل ابدددد.
محمد يسوي نفسه مسكين:لاتسدها بوجهي خلك متفائل.
وضلو يتناقشون وشلون يقولون لها وعن اشياء كثيرررر بينهم وبعدها اطلعو للمسجد لصلاة
المغرب وهم يدعون لمياء تتقبل الموضوع بسلام وبدون عصبيه.
فطوم صحت بثقل وجفونها تالمها شووي كانت تحس بتعب الظلمه بكل مكان قامت من السرير
عشان تشغل النور وهي تمشي داست على شي وتعورت رجلها شغلت النور وشافت العلبه الي
جابتها لها فاتن شالتها بحزن وتو بترميها قررت تفتحها لقت فيها بطاقه شكلها بسيط
وشافت فيها عقد ذهب فيه تعليقه مكتوب فيها"امـــــل" شكلها حلو كثييررر
فتحت البطاقه ولقت بخط مميز ومرتب مكتوب:
"مبروك نجاحك وعقبال الدكتوراه الهديه مني ومن ابوك حبينا نكتب "امل" عشان دووم يكون
بداخلك امل وتعرفين ان كلنا معك والاهم "امل"اسم امك المرحومه حبينا نحطه عشان تذكرين
انها هي بعد معك وتعطيك الامل بهالدنيا.....خالتك فاتن"
فطوم رجعت انسدحت وحظنت العقد والبطاقه ونزلت دمعتها ...
زوبا كانت تكلم عبدالله وزعلانه على نتيجتها وهو يهدي فيها وهي مقهووره كثير
عبدالله:وربي 94% حلووه شنو تبين اكثر ويالله فليها قلبي.
زوبا بزعل:ماابي قهر تعبت وبنهايه كذا ماايصير ظلم.
عبدالله:عشان خاطري ياعمري.
زوبا جاها خط ثاني:اوكي عبودي اخليك عندي خط اكلمك نهاية الليل بايو.
قفلت وردت على دانه :هلا دندوونه.
دانه بمزح:اعترفي من تغازلين من تحشين فيه؟
زوبا: ههههههههه فيك.
دانه:خلصي بس بشريني اخذتي نتيجتي؟
زوبا:اايه مبروك صح.
دانه:ربي يبارك فيك بشري؟سمعت نسبه بدور ودارت فيني الدنيا.
زوبا:ربي يوفق الجميع اخذتي 98% اعجبك؟
دانه:ياااااااااي وناسه وانتي؟
زوبا بقهر:تفشل 94%
دانه:اذكري ربك حليوه تعوضين.
زوبا:ايه هين.
دانه:باركي نجاح نوري وبشريهاا علي واسول اخيررا انخطبو لبعض.
زوبا صرخت:ووووناسه قووولي والله حركااااات .
سمعت صراخها نوره الي تو داخله الغرفه من بعد مامشى حسين من بيتهم
نوره:وووووجع شفيك؟؟
زوبا تصارخ:ماتصدقين اسيل خطبها علي.
نوره بفرح:قووولي والله قديمه يالثوره نوف نشرت الخبر وارسلت لها اهنيها.
زوبا مدت بوزها:وليش تو ادري هين يانويف.
دانه:اخلصي يالله مع السلامه بايو.
قفلت منها وزوبا زعلانه عليهم ليش توهم يعلمونها وجلست تتهاوش مع نوره اختها وشوي
الا جوال زوبا يدق وكانت بدور ردت عليها بصوت عالي
زوبا:الووووو.
بدور غمضت عيونها:ووووجع
زوبا بنذاله:يووجعك شتبين؟؟
بدور:ماتستحين الناس يقولون هلا شخباركم؟
زوبا:انتي المتصله مو انا.
بدور استسلمت:زين يمه منك شخبارك؟
زوبا:بخير اسال عنك مبرووك يالدافووره يقولون النسبه عاليه.
بدور ضحكت:ههههه ايه ربي يبارك فيك وانتي بشريني؟
زوبا مدت البوز:يووه ماعليكم منها المهم نجحت لاتسالون خلاص.
بدور تجننها:يالله عاد زوززو تكفين كم يعني؟؟70%؟
زوبا ضربت على صدرها:هي ياسخيفه فال الله ولافالك.
نوره تسالها شفيها وهي جالسه تمسح الكحل من عيونها؟؟
زوبا:سمعي بدير البايخه تقول 70% ودي اسطرها.
نوره ضحكت:ههه احسنت فيك صح عليها تستاهلين هذا الي مايحمد ربه.
زوبا تردها لنوره:اايه تفكرين كل الناس يرضون بالفشل مثل نسبتك.
نوره لفت عليها وخزتها:عاادي مايهم حبيبتي القناعه كنز لايفنى وحبيبي حسوون عاجبته.
بدور تسمعهم وتضحك عليهم وحبت تقلب نذاله مع زوبا وقالت لها
بدور:طلعي سبيكر.
وطلعاه سبيكر وسلمت ورحبت بنوره وسالتها عن اخبارها وباركت النتيجه والتخرج.
نوره:تسلمين ياذووووق.
بدور:ربي يسلمك بس ياقلبي احس حسين من اثر صدمة النسبه سوى نفسه راضي.
وضحكت هي وزوبا:هههههههههههههههه
نوره تخصرت:اوريكم مالت عليكم يالله جااب.
ودخلت الحمام تغسل وجها وهي مقهووره منهم وتفكر بكلامهم صحيح حسين موعاجبته؟
زوبا:هههه جننتيها الحين بتسالها وقفي.
شوي وطلعت نوره واخذت الجوال واتصلت على حسين
نوره:هلاحسووني.
زوبا وبدور انقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوره عصبت وطلعت تكلمها برا الغرفه وعلى طوول سالته اذ هو موعاجبته النسبه
حسين بخاطره"يقطع شرك يانووره على هالافكار والحركات"
نوره بدلع:حسووون يالله صحيح انت موعاجبتك؟
حسين يكذب:وربي عاجبتني وماتهمني انا ابيك انتي مونسبتك اتركيهم عنك.
نوره ابتسمت:فددديتك ياذووق..
حسين:تسلمين قلبي ويالله قفلي وكلمي فطوم ولاتنسين الي وصيتك.
نوره عقدت حواجبها:ان شاء الله نسيت بس وربي قوويه شقول لها هذي مرت ابو موهينه
عليها يعني مااعندي خلفيه عن هالموضوع بس عشانك بحاول حبيبي.
حسين تنهد:ااه بس مسكينه فطوم وتكفين اخذي بخاطرها وقولي لها نطلع نشتري لكم هدايا
لتخرج ونجاح شرايك؟؟ننسيها ونكلمها مع بعض اكثر؟
نوره حطت صبعها قريب فمها:امممممم فكره اوكيك بايوو حسوني.
وقفلت ورجعت لزوبا ومازال صوتها تكلم جوال هي فكرت تدخل وتحرها ان حسين بيشتري
هديه لها وعاجبته النتيجه وتوها بتفتح الباب وتصرخ الا سمعت صوت زوبا زين
زوبا:حبيبي عبووود خلاص قلت لك يصير خير..
نوره انصدمت وتجمدت قدام الباب وهي تسمع كلام اختها من عبوود هذا؟؟
زوبا مسكينه تكلم عبدالله ولاتدري بالي يصير معها
زوبا ضحكت:ههههه جنيت تخلي بدور تعطيني الهديه شنو بيقولون اذ شافوها اهلي؟
عبدالله يمزح:عاادي علميهم انها مني شنو بيصير؟
زوبا:ياسلاام بيذبحوني.
عبدالله:اذبح الي يكلمك بس وتعالي ابي اشوفك ولهت عليك شدعووه تعالي بيتنا يوم لبدور.
زوبا:اجي بيتكم اعزم روحي على كيفي؟
عبدالله:اخلي بدووره تعزمك شرايك؟
زوبا:امم خليها بس لاتفكر اذ جيت بخليك تشوفني .
عبدالله:موكيفك اوقف عند الباب من الفجر انتظرك.
زوبا:هههههه اتخيلك عند الباب موقف ههههه.
نوره دمها بدا يحترق وفتحت الباب بقوه وتصنعت الامبالاه وهي مبتسمه
نوره:حرررره حسوون بيشتري لي هديه.
زوبا ارتبكت وبلعت ريقها وماعرفت شنو تسوي يدينها ترجف وعبدالله سمع صوت نوره
وسكت هو الثاني حس ان زوبا فيها شي ونادها.
عبدالله:زووزو حبيبتي.
زوبا مرتبكه وتطالع اختها:هاا ايه هلا ... طيب بدور ..اكلمك بعدين.
عبدالله بخوف:زوزو شصار؟
زوبا تبي تصرفه:هاا لا ولاشي بعدين اكلمك اوكي باي.
عبدالله مستغرب وقفل وهنا نوره ودها تشنق اختها حاولت تستدرجها بالكلام.
نوره:تو تقفلين من بدور؟
زوبا بخوف:هاا من بدور؟؟ لا هذي..... وحده.... هذي ذيك..
نوره رفعت حاجبها:توك تقولين بدور لها شلون وحده.
زوبا توترت:هاا .....انا قلت اايه ...بعد اسمها بدور..خليها عنك قولي لي عن حسون..
نوره جلست جنب اختها:زوبا بلاكذب ولاتصرفين الموضوع وقولي لي؟
زوبا بتصيح:نوره شفيك شنو اقوول لك؟
نوره وهي معصبه بس مهديه حالها:يعني مابتقولين تفتكرين مااعرفت السالفه؟
زوبا تصرفها ولفت عنها:يووه شتقولين انتي مااعرف شي عن الي تتكلمين.
نوره اخذت الجوال من جنب زوبا وفتحته وزوبا عصبت
زوبا:رجعي جهازي مالك دخل فيه.
نوره:اذ مافيه شي ليش خايفه وماراح ارجعه .
زوبا:..............
نوره راحت للكلمات الصادره على اخر رقم واتصلت وكان مكتوب"جنون قلبي"
زوبا تطالعها:ليش تتصلين؟
نوره:بشوف من "جنون قلبك"
زوبا وعيونها ممتليه دمووع:ماله داعي قلت لك وحده.
نوره:ومن متى مااعرف ربعك وانا معك بالمدرسه ؟
زوبا:ها...هذي قريبه بدور ماتعرفينها.
عبدالله شاف رقم زوبا وماارد حس ان في شي وجاه اتصال ثاني وعطاها بزي وضلت تحاول
نوره يرد وماارد وعصبت اكثر
نوره:طييييب مابيرد يعني وانتي مابتتكلمين اوكي انا اعرف شلون اعلمكم.
زوبا:شنو بتسووين؟
نوره:ماابي اكبر السالفه بس لازم اعرفها.
زوبا بصراخ:شنوو تبين تعرفين قلت لك ولاشي.
نوره ضلت تخز بختها ومقهوووره منها ودها تفنيها من قدامها وبداخلها تحترق علي الي
يصير ليش يازوبا؟؟ليش ماقلتي لي؟؟
جلست على سريرها واتصلت بجوالها على بدور وهذيك ردت وماتدري عن الي يصير.
نوره:هلا بدور شخبارك؟
بدور حست بنبره العصبيه:هلا بخير شعندك ولهتي علي؟ههه
نوره بثقل:بدوور بسالك عن زوبا من شوي كانت تكلمك انتي؟
بدور بغباء:لا ماكلمتني الا معك.
نوره بتسال:انتي عندك قريبه اسمها بدور؟
بدور شوي حست بسالفه:هاا لا مااعندي.
نوره خزت زوبا وهذيك بلعت ريقها وجهت نوره الكلام لاختها.
نوره:بدور تدري عنكم؟؟
زوبا:......................... ..
ونزلت راسها ومسحت على شعرها ومازالت تنتفض وهي ساكته نوره مانتظرت
نوره لبدور:بدوور انتي تدرين عن زوبا؟؟
بدور فهمت السالفه وخافت:ادري عنها شنو؟
نوره:بدوور تتكلمين ولاصدقوني انتو الثنتين لااخلي السالفه توصل لابوي.
زوبا نزلت دموعها وتشهق شوي وبدور تبي تصرفها بشي
بدور:ذكري الله وبعدين عن شنو تتكلمين.
نوره بتعب:لااله الا الله يعني بتعاندين اوكي يصير خير مع السلامه.
زوبا رفعت راسها وعيونها تحمل دموع خوف ورجا وبدور موعارفه شتسوي محتاره
بدور:انتظرررري نووره.
نوره:نعم خير.
بدور بستسلام:اايه اعرف بكل شي.
نوره:اااه ومن متى ان شاء الله
بدور:من زماان بس ماصار لها كثير تكلمه.
نوره بقهر:وانتي عاجبك شايفته حلو؟
بدور تبرر:لا بس هم موكيفهم يحبون بعض وصدقيني اخوي شاريها لو انا مواثقه بهالشي
ماسمحت لها وصدقيني اخوي نيته خير.
نوره:بدوور كلمتين ووصليهم لاخوك زوبا ينساها اذ يبيها هي في بيت اهلها واذ شفت شي ثاني
صدقيني علاقتنا بتنتهي ولاعاد نعرف بعض خلينا ربع وحبايب.
بدوربحزن:مايصير خاطرك الا طيب بس خفي على زوبا تكفين فهميها واوعدك اكلمه وكل شي
يكون بخير بس هدي.
نوره:على خير وانا بنسى السالفه.
بدور تخفف من التوتر:ولاتحطين حرة حسين فينا..ههه.
نوره ابتسمت:ههههه فديته وربي موحاصل لكم ومافيني حره يالله بايو.
قفلت نوره وطالعت زوبا وهذيك تصيح وتشهق على خفيف وقفت نوره ومدت لها الجوال
نوره:اخذي ويالله مسحي رقمه قدامي ومسجاته.
زوبا بعذاب تمسحهم ودموعها تنزل وتحمد ربها عدت على خير ومااوصل الخبر لاخوها بندر
ولا كان انتهت ذبحها اخوها ومعها عبدالله
نوره:غسلي وجهك ونزلي تحت معي بنكلم فطووم.
طلعت نوره وزوبا دخلت تبكي في الحمام على حبها الي بيغيب عنها صوته وغزله.
ونوره اتصلت على فطوم الي كانت نايمه وغافيه عينها من الدموع
فطوم:الوو
نوره:هلا حبابه مبرروك.
فطوم بحزن:ربي يبارك فيك غلاي.
نوره:فطوم تعرفين ليش متصله؟؟
وجلسو يتكلمون ويتناقشون بموضوع فاتن وفطوم تتكلم وتبكي وهذيك تهديها
فطوم:هديتها زلزلتني قلبت حالي.
نوره:اذكري الله وتقبلي السالفه يمكن خير مااعرفتي المره حليوه باين.
فطوم مسحت دموعها:باين عليها طيبه بس صعبه علي.
نوره:لاصعبه ولاشي وبلادلع وابشرك حسوون بيطلعنا بكره كوني مستعده اوكي؟
فطوم ابتسمت:الله لايحرمني منك يااحلى مرت اخو بالدنيا.
نوره:ههههههه تسلمين.
حسين سمعها وهو بيدخل عليها وعلى طوول دخل وقال لها
حسين:واانا؟؟مايصير اكون احلى اخوو بالدنيا؟
فطوم باسته:هههههههه الا يصير
نوره تمزح:وووجع لاتبوسينه هذا زووجي انا.
حسين يسمعها ووشوي خجل:هههههههه ااه يانوره.
فطوم:كيفي اخوي قبل لايصير زوجك.
نوره بدلع:حبيبي سمعت اختك شنو تقوول.
حسين مسح على شعر فطوم:عيب يالله ولاتزعلين نواره اذبحك
وقام وتركهم يسولفون مع بعض وفرح كثير بضحكه اخته.
كان بالصاله يغني ويصفر وهو يمشي شاف اخوه زيد جالس وبيده الريموت كنترول ومندمج
مع التلفزيون كثيرر جلس جنبه وهذاك مااتكلم حسين بفمه كلام ومتوتر
حسين بتوتر:اقول زيد..؟
زيد ماانتبه وكان مركز على البرنامج الي يتابعه ومااعطى اخوه وجه.
حسين رفع صوته:زيـــــد.
زيد لف عليه ورتب نظارته بطريقه هاديه:امرني حسين.
حسين تنحنح:احم احم وين ابوي؟
زيد بلامبالاه:ماادري.
حسين:شلون ماتدري يعني؟
زيد:طلع هو وخاله فاتن من هنا وقالو بيرجعون بكره ومنها ماكلمته ولاهو جا او اتصل.
حسين زفر بقوه:اووف حاس نفسي موشوش بالحييل.
زيد طفى التلفزيون:لاتقولي بتعارض زواجه او تقولي فطوم معها حق؟
حسين وهو مغمض عيونه:لااا انت وين وانا وين مافهمتني.
زيد حط يده على خده وابتسم بوجه اخوه:فهمني سولف لي مو اخوك.
حسين ضحك من خاطر على شكل اخوه:ههه شكلك خطير بس يالله بقولك وعطني رايك.
زيد:اووكي قول.
حسين:شوف انا جايتني دوره بتكون بدبي وتطبيق لها بيكون في لندن مدتها سنه وشهرين دراسه
وسته شهور تطبيق.
زيد:حلوو وين المشكله؟
حسين:المشكله الظروف الي نمر فيها زواج ابوي والازعاج هذا كله وانا بصراحه مااقدر اترك
نوره سنه وشوي مستحيل وماعندي وقت الدوره بعد اسبوعين ولازم اوافق عليها ومستحي اكلم ابوي
عن الزواج ومستحي من نوره اقول لها ماافي زواج وان بنسافر بحفله صغيره الى مانرجع من برا.
زيد رجع نظارته مره ثانيه:صحيح حيره بس لاترفض الدوره واذ على ابوي بيتفهم ونوره
اذ شاريتك وبنت ناس بترضى بالي فيه صالحك.
حسين مومقتنع:وانت الحلول عندك سرريعه يااخوي وفرضا بنت الناس تبي زواج مثل
خلق الله خصوصا انها دووم تتكلم لي عن شلون تتخيله صعبه احرمها من حلم كل بنت.
زيد:ومن قال بتحرمها هذا بلسانك تقول اذ رجعنا سوينا زواج .
حسين:ماادري مازالت حيرتي.
زيد طلع جواله الي دق:انا اقول خذ رايها وافتك من هالحيره
وطالع شاشه الجوال وطالع اخوه:الطيب عند ذكره ابوي متصل خله علي اكلمه.
رد زيد:هلا يبا.
بوحسين بصوته المعتاد بس فيه حزن:هلا زيد شخباركم؟
زيد:بخير الحمدلله يبا انت شخبارك والخاله؟
بوحسين لف على فاتن الي كانت جالسه تسوي عشاء بالمطبخ ظل يطالعها شكلها هادي
تسوي العشاء بحب مااقدر يقاوم دمعته الي نحدرت ومسحها سريع
بوحسين:الحمدلله خالتك زينه.
زيد حس بضطراب صوت ابوه:دوم ان شاء الله..متى بتجون بكره ؟
بوحسين:مااندري...زيد شخبار فطوم؟
زيد:زينه هذا هي تضحك من شوي بس الى الان مااطلعت من غرفتها.
بوحسين بالم:والله تعبت يازيد شسوي مع فطوم..خايف عليها.
زيد تنهد:ااخ يبا لاتهتم هي بخير.
حسين اشر لزيد يعطيه الجوال واخذه من يده بعد ماقال زيد لابوه حسين بيكلمه
حسين:مساء الخير يبا.
بوحسين:مساء النور شخبارك حسين؟
حسين بجديه:الحمدلله انت شيل من بالك هالمحاتاه وفطوم مافيها الا كل خير يبا انت ارجع
لها واذ شافتك قريب منها بتتعود انت يبا جالس تحسسها صحيح انك ابتعدت ارجع يبا لفطوم ولنا
بوحسين تاثر بكلام ولده:الله يعافيك ياحسين كلامك كبير بس بحاول
حسين بمزح:يبا ارجع ترى تعبت ارعى هالبزارين ههه.
زيد فتح عيونه وضرب اخوه واخذ الجوال منه
بوحسين:هههههه افا عيالي مو بزارين.
زيد:اايه اضحك فرحان على كلامه.
بوحسين:هههههه لا ماارضى عليكم.
زيد تعامل بنذاله:الحمدلله مو انا الي ابي اتزوج بسرعه وخايف من ابوي.
حسين تغير لونه وبوحسين ماافهم زيد اخذها فرصه يقول لابوه
زيد:يبا ترى حسين يبي يعجل زواجه جايته دوره لشغل ومايبي يفوتها وباقي اسبوعين وتبتدي
بوحسين سكت شوي:الله يوفقه اذ جيت بكره تفاهمنا.
زيد:على خير سلم على خاله فاتن.
بوحسين:يبلغ وانت انتبه لفطوم ولنفسك.
قفل زيد وهو يضحك على وجه حسين الي تغير لونه من هالطاري لانه شايل همه كثير
حسين ضل يسولف مع اخوه وجات فطوم جلست معهم وبلغوها سلام ابوها الى رجعها
تفكر بموقفها اليوم الي طلع ابوها من طوره وخلاه يرفع يده بوجها.
بوحسين قفل من عياله وجات له فاتن تساله اذ يبي يتعشى
فاتن بحنان:بوحسين تبي عشاء؟
بوحسين ابتسم:اايه شوي وناكل.
فاتن حست بحزنه:شفيك؟
بوحسين تكتف:ااااااه كنت اداوي الناس واحل مشاكلهم واليوم عاجز قدام مشكلتي كنت
اب مثالي لعيالي انا الي اعلمهم باخطائهم اعلمهم شنو يسون واليوم عيالي يعلموني شنو
اسوي شفتي الزمن قوويه بحقي لما سمعت كلام حسين بخاطري صرخت "افا يابوحسين"
شنو صار شنو تغير يافاتن ليش كل هالهموم ملت دنيتي وفضت علي هالدنيا؟؟؟؟؟؟
فاتن مسكت يده وحضنتها:لاتقول هالكلام ازعل منك وماهو بعيب عيالك يحلون مشكلتك
ووين المشكله صرت انا مشكله ياحياتي؟ ودوام الحال من المحال وانا وفطوم وعيالك وين
رحنا ليش تقول الدنيا فضت؟؟
بوحسين بيتكلم وقاطعته:شيل هالافكار من راسك وقوم ناكل يالله اشوف قدامي وخليها
على ربك بيحلها انت لاتحاتي قووم.
بوحسين مسك يدها وقام يحط معها العشاء عالسفره وهي ترتب الصحون حضنها
بقوووه هي استغربت منه لكن تدري بالي داخله واحتوته اكثر.
.............................. .................... .............................. ..........
يرسل ماترد يتصل ماترد بس لوااعرف شصاير؟؟ شفيها لايكون اختها عرفت؟
مالي الا بدور اروح لها ..قام عبدالله وشاف بدور مع خالد وعبدالرحمن وكانو ساكتين مابينهم
اي كلام غير نظرات تبين شرود كل واحد منهم ناداها وراحت له وخذها على جنب.
عبدالله بقلق:زوبا ماترد ماادري شفيها؟
بدور طالعت اخوها بعتب:ماتدري ليه يامحترم؟اختها عرفت وتقول اذ تتصل اوترسل بتعلم
اخوها وبتقطع كل صله بينا .
عبدالله نصعق:شنوووو؟؟وزين وزينب؟؟
بدور وهي بتمشي:زينب في بيت اهلها الي يبيها يطق الباب.
وراحت عنه وهو شلته ردود بدور معقووله ابتعد عن زوبا؟؟؟
حال زوبا ماكان افضل منه طوول وقتها زعلانه الوقت تاخر وهي دموعها تغسل جفونها
نوره حاولت تنسيها لكن ووين من ينسى الفرااق؟؟
محمد وسيف متوترين كل واحد شايل في قلبه مسوؤليه عن الي سواه ثنينهم والموضوع
الي فتحوه مااراحو البيت الا وهم متفقين على الي بيسونه.
دخل محمد وعلى طوول راح لغرفة حور ومااتوقع كان جاسم معها يسولف جلس معهم وحب
يفاتحهم في الموضوع الي بخاطره ويرتاح
محمد:باخذ رايكم بحاجه؟
جاسم:تفضل شنوو؟
حور توقعت موضوع لمياء لكن مااتدري بالسالفه.
محمد:سيف طلب مني يد دانه.
جاسم:شنووووووو؟؟
حور ضحكت بداخلها وقالت"والله يادووين وبيتحقق حلمك" وضلت ساكته.
محمد مرتعب من صوت جاسم:شفيك قلت لك ابي رايكم؟
حور بحماس:اذ علي ووناسه واتوقع دانه بيعجبها الموضوع.
جاسم:ماهو بالعبه هذا زواج وبعدين متى يبي يتقدم لها؟
محمد :عارف انه زواج وهو يقول بس كلام مافي شي رسمي.
جاسم موعاجبه:سيف رجال وماعليه كلام بس لاتتسرع في قرارك مو لانه صاحبك
واختك صغيره ومااتوقع ابوي بيوافق على الي تقوله.
حورتدافع:صح كلامك بس هو قصده يبين نيته قدامها وهذا دليل على صدقه جا وتكلم قدامك
انه يبيها بعدين وابوي خلوه علي ودووينه بعد.
محمد خف توتره:يعطيك العافيه وانت بوعبير ليش مو راضي.؟
جاسم بيروح:ماقلت مابيعجبني القرار لابوي ودانه بس قلت لكم الموضوع مو سهل
واذ هم موافقين الله يهنيهم تصبحون على خير وراي دوام.
وطلع وتركهم ثنينهم محمد كمل كلامه وعلمها عن لمياء بعد
وطلع وتركهم ثنينهم محمد كمل كلامه وعلمها عن لمياء بعد
حور مرتاحت للي بيصير:صحيح والله خايفه من ردت فعلها من قلت لي توترت حتى ماابشرتها
بنجاحنا مااتصلت عليها.
محمد مستغرب :لهدرجه يعني حبها كان لسعد وبعدين ماادخل السالفه بعلاقتكم انتي شي وانا شي
مابتخلط في مواضيعنا.
حور سكت ومحمد طلع جواله لانه دق ورد عليها والمتصل بندر
بندر:سلااااام بوجسووم.
محمد:هلا والله
بندر:ووينك تعال الاستراحه ضروري.
محمد طالع ساعته:الوقت متاخر 12ونص ووين اجيكم.
بندر:تكفى متاخر تو الناس تعال عيال بوخالد الـ.... كلهم هنا وعبوود باين متضايق
محمد:ههه وانا الراقصه الي بتفرحه.
بندر:ههههههههههه لا موقصدي تعاال انت تعرف تفله شووي.
ناصر ترك الشباب وجا لبندر الي موقف بدايه مجلس الاستراحه واخذ منه الجوال
ناصر:احم احم ناصر الزين معك.
محمد:ههههههههه هلا نصوور
ناصر:يقول تتغلى ومابتجي شدعووه تعال.
محمد بستسلام:افكر مع ان مالي خلق كثير امري لله.
عبدالرحمن ماايدري ان محمد الي يشوفه مع اخوانه هو اخو حور لكن خالد يدري بهالشي
عبدالرحمن برضو حب يغير جو ويشترك مع الشباب ويكلم محمد معهم
عبدالرحمن:هلا محمد شخبارك؟
صوت نااصر يقول طلعه سبيكرر محمد فهم غلط وطلع من عنده سبيكر
وصوت عبدالرحمن:هااا ياطيب بتجي؟
حور طالعت الجوال ويدينها بدت ترجف والدموع تحجرت بعيونها معقووله صوته
يلاحقني بكل مكان والمشكله مااثر فيه غيابي كنت مخدووعه فيك ياعبدالرحمن ياحساافه
على الايام بينا حتى مااحترمت مشاعري واعتذرت لي لوبمسج ااخ وتسولف مع اخوي ولاهمك
ماكانك ذبحت اخته وتركتها.
محمد:هههههه تصدق انا الي طلعت سبيكر نسيت جاايكم على خير مسافة الطريق.
الشباب:ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:حياااك وتعاال اذ ماعليك امر جيب معك مشروب غازي تراه مخلص.
محمد:تامر اي شي ثاني؟
بندر صوته يصارخ وكان راجع يلعب بالوت:خسرتووني وعمى قفلو.
عبدالرحمن:هههههه فمان الله اكلنا بندر على رصيده.
وقفل محمد وترك حور بجروحها وحبها الي حسته غدر بوفا مشاعرها له محمد طلع للاستراحه
ووقف يشتري لهم الي وصوه وراح من بعدها.
علي صحى من نومته وحرك رجله والمته شووي قام من سريره بتعب ونزل الى تحت كانت
دانه بصاله تتابع فيلم اجنبي لحالها راح للمطبخ واخذ كاس مويه وشربها حس نفسه جاايع
فتح الثلاجه ولقى عصير طلعه بس شنوو يااكل؟؟
طرى في باله اسيل وعلىطوول طلع جواله وارسل لها
"نوم العوافي ازعجتك لكن جاايع وماافي شي اكله قلت ووينك ياقلبي تسوين لي شي
اكله وحبيت ارسلك"
اسيل ماكنت ناايمه كانت تاخذ شور لانها منظفه الغرفه وحست نفسها مغبره ومتوسخه طلعت
على صوت المسج وفتحته وفرحت كثيررررررر قلبها يددق من الووناسه حبت ترسله
"ربي يعافيك وفدااك دنياي ليت اقدر اسوي لك شي تاكله لكن ووين يالله لاتنام الا ومااكل
اي شي وانتبه لنفسك تصبح على خير"
علي وصلته المسج فتحها وقراها وضحك عرف انها مونايمه طلع لصاله لدانه وجلس
علي:داانه جاايع سوي لي شي اكله.
دانه ماتبي تقوم:يووه الفيلم حلوو وامي قالت لك تبي عشاء قلت لا.
علي يحركها بعكازه:قوومي الحين جعت انا مريض راعيني.
دانه رمت الوساده الصغيره بالارض وقامت:اووف امري لله شنو تبي؟
علي يفكر:اممممممم اي شي المهم اكل.
دانه راحت للمطبخ وفتحت الثلاجه ونادته:علي في فطاير لبنه وفي صينيه بطاطس شنو
تبي اسخن لك بسررعه.
علي:الفطاير وجيبي معها عصير التفااح الي برا طيب.
دانه:زززين ياسيد علي.
طلع جواله واتصل على اسيل وهي تو منسدحه رفعت الجهاز وشافت رقمه وردت
اسيل بنعومه:الوو.
علي:هلا بهالصوت.
اسيل:هلافيك.
الحيا مسكتهم وضايع الكلام علي نطق:شخبارك؟مانمتي؟
اسيل تعدلت وجلست:تمام بصوتك ومافيني نوم انت شنومصحيك؟
علي حب يتغزل فيها:انتي مصحيتني.
اسيل بتعجب:هاااا
علي:هههه امزح معك قصدي جالس افكر والجوع ماخلاني انام.
اسيل وجها احمرر:وماكلت حاجه؟
علي:دانه بالمطبخ تسوي لي شي اكله.
اسيل:حلوو عليك بالعافيه.
علي:ربي يعافيك متى بتجين بيتنا بكره؟
اسيل تلعب بشعرها:بتاخر شووي بروح المدرسه لاني اخذ الملف واجيكم.
علي بهمس:بنتظرك لاتطوولين.
اسيل دقات قلبها زادت:ان شاء الله.
علي:اوكي فمان الله.
قفلواسيل حضنت الجوال وهي مغمضه وطااايره من الفرحه دانه جات شايله الصحن
وعطته اياه مع العصير صوت مسج فتحه بسررعه وكانه كان ينتظره:أحــــــــــــــبك"
علي السعاده الي بقلبه كبيرره وزادها هالمسج حط الجوال وجلس ياكل وطبعا داانه

هوازم 10-27-2014 12:38 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
نعرف حالها تموت وتشوف المسج بس ماتقدر تاخذ الجوال رجعت تتابع الفيلم...
سيف سهران مع لمياء الي كانت تكتب في دفتر عندها وهو موعارف يقول لها الي عنده
لمياء تكتب من قلبها في بداية الورقه كان:
"يداعبني الهوى ببرودة اعصاب
وتحملني الذكرى بين ناس في القلب احباب
ويجاري الهوى دمعي السكاب
تسالني جدارن قلبي عن الغياب
وتراقب روحي صاير الباب
وحالي ماايعرف يرد جواب
انا تحملت من الدنيا صعاب
هونها ياخاطري ولاتصير مرتاب
الغلا بالقلب محفوظ حتى لو طال الغياب
والصاحب بيبقى من الاصحاب
والحبيب انكتب لها يبقى من الاحباب
وااه يداعبني الهوى ببروة اعصاب......."
سيف يراقب ورقها عجبه الكلام:حلووو.
لمياء متعجبه:شنووو؟
سيف ياشر:الي كتبتيه..
لمياء قفلت الدفتر:وياسلاام تراقب جالس كتابتي..
سيف:ههه فااضي شسوي؟
لمياء حز بخاطرها حتى هي فاضيه من شهور كان سعد مالي عليها الدنيا والحين فااضيه..
ومااعرفت تجاوب على اخوها هزت كتوفها وحطت يدها على خدها
سيف متحير:لمووي بسالك سؤال ولاتزعلين.
لمياء هزت راسها وهو كمل:اذ حد تقدم لك توافقين؟
لمياء فتحت عيونها مصدوومه:شنوو تقوول وسعد؟؟
سيف مسح على وجهه:بس سعد الله يرحمه.
لمياء نزلت دمووعها وسكرت فم اخوها بيدها:اسكت اسكت سعد حي بداخلي ومااحد بياخذ مكانه
انا حياتي انتهت من يوم ماسعد غاب عني قفل الموضوع.
سيف وخر يدها:لكن محمد طالبك ويبيك..
لمياء بلعت ريقها:محمد....؟؟؟يبيني انا..؟؟؟...مايدري عن سعد..
سيف يبي يقنعها:ايه يبيك انتي وكلنا نحب سعد ومحمد يدري بحبك وتعلقك بالمرحوم ومستعد
يتقبل هالشي الولد شااريك يابنت الناس.
لمياء ماتستوعب اي كلمه:سيف صعبه عليه يعيش مع جسد وروحي مع المرحوم..
سيف مسك يدينها:الولد حاابك وطالبك وعشانك مستعد يتحمل انتي وافقي بس..
لمياء حضنت سيف وبكت مثل طفل فاقد امه:اااااه اشتقت له...ووينه عني ياسيف؟؟..
ليش سعد راح وخلاني....قله يرجع تعبت انتظره كل ليله...انا زعلته بشي..؟؟...
اااااااه ياسعد وووينك..؟؟......سيف تكفى انا تعباانه مليت ابي اشوفه...
سيف مسح على راسها:اذكري ربك وترحمي عليه هو عند ربه.
لمياء بتعب:وتبيني اخذ غيره ياسيف...شلوون بعيش وسعد غاايب ليتني مت معك ياسعد
ليتني ماعشت يوم بدوونك...

شهقاتها تعالت وانفاسها تسارعت سيف محتار شيسوي شلون يهديهاماهو عاارف
سيف برجا:اسكتي تكفين سعد لوكان موجود زعل عليك هو يبيك تنفذين وصيته تشوفين حياتك
موتدفنينها خلصتي عدته وانتهيتي حرام تبكين اكثر خذي راحتك فكري بكلامي.
لمياء مابكت على سعد مره ثانيه بشده الا بهاليوم ضلت حاضنه رجولها وتتذكر عذابها
سيف ماتوقع تتازم نفسيتها بهالطريقه لام نفسه ولام محمد معه قام من بعد مانامت مثل طفل
صغير اضناه تعبه على طول سيف كلم محمد الي كان هو وناصر وعبدالرحمن يسولفون مع
بعض والموضوع جد شوي ومتحمسين بالكلام ومحمد مع عبدالرحمن بصف واحد
ناصر مشدود:حلووه هذي ماتزوج من فلوس ابوي
عبدالرحمن بهدوءه :ياعم افهم قصدنا تكون مسؤول وتقدر زوجتك اذ كان كل شي يخص الزواج
من تعبك انت.
ناصر معقدها:يوووه منكم حلو هالشي بس بهالوقت مستحيل..
خالد دخل وسلم عليهم وعلى طول انتبه لاخوه ومحمد الي كانو مع بعض خالد في باله يدور
كلام كثير وراح وقف معهم يسمع لهم ومبتسم وقلبه يحترق على اخوه
محمد يصفر:لالالا كلام عبدالرحمن اعجبني صح عليك برافو .
ناصر يخزه:هيـــــــن ياحموود موقف معه.
محمد حط يده على ظهر عبدالرحمن:وعناد فيك بعطيه اختي وبدون مهر.
خالد بلع ريقه وعبدالرحمن ابتسم اما ناصر فجاءه تغير لونه وقال بعصبيه
ناصر:محمد امزح بكل شي الا هالسالفه..اختك انا....انا...
طالعوه مستغربين علق الكلام بفمه ومحمد متعجب
عبدالرحمن:انت شنو..؟؟
ناصر طلع من المكان كله ومارد عليهم بكلمه ضلو يطالعون في بعض ومالقو تفسير للي يصير
محمد طلع جواله وشاف مكالمه لم يرد عليها من سيف وكلمه يبشره بالي صار
محمد:والله ياسيوف بس باقي دانه وابوي ونقول تم.
سيف بفرح:ووناسه ماتوقعت اقدر اخذ هالخطوه.
محمد بحيره:وانت شسويت؟
سيف لف على باب غرفة اخته:زودت اوجاعها تقول تخدعك اذ خذتك وروحها مع المرحوم
محمد مندفع:انا رااضي انا موافق بهالشي.
سيف مسح على شعره:والله مااعرف شنو اقول لكن يبي لك تنتظر كثيرر.
محمد:مستعد انتظر العمر كله.
سيف:المهم بروح انام تصبح على خير.
محمد راح وجلس مع الشباب وعبدالله مسكين بدنيا غير يتصل وهي ماترد يبي يسمع صوتها
يكلمونه ومايرد كان يطالع في بندر ويتذكرها بكل لحظه شغل المسجل الموجود
واشتغلت اغنية رابح "تزاعلنا تصالحنا نسوي الي يريحنا ياناس بس وشفيكم كأن مافي الا احنا..
..."ظل يسمعها ومن بعدها قام راح البيت..
واحد من الشباب بيروح بعد هو لبيتهم
سعود:الليله مززززاجكم ولاشي.
بندر وهو منسدح:استررريح انت الي مسوي جو يعني قوومو بس ننام ورانا دوامات.
محمد اخذ اغراضه:كل واحد يتكلم عن روحه بندوور.
وراحو كلهم وناصر مارجع البيت يدور بسيارته ومن بعدها راح لعند البحر ووقف هناك
ومشغل المسجل ويسمع"غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقول لك شي بس اسمعني بقلبك
محتاج في حياتي او بختصرلك واقول احبك احبك..."
وصرخ ناصر عند البحر:والله أحــــــــــــــــــــــــــــ بك.
الليله كلهم يعانون من عزف الاغاني ودندنتها حور نفت مشاعرها وودعت اغاني العشق
والغزل كانت على المسن وتسمع اغنيه عبدالمجيد"ودي اكون شخص ثاني اي شخص عابر
والتقاك ...وبسالك وش منك جاني وبالمقابل شلي جاك انت ماتذكر حناني وشلون كنت اشري
رضاك كنت اشوف العمر فاني ودي..."
وغيرت نك نيمها الي كانت حاطته بمناسبة نجاحهم الى"خلاص جرحك ودعته"
مافي متصل الانوف وكانت تسولف معها وبدور دخلت من بعد ساعه كان قريب الفجر وهم
يضحكون ويسولفون ويتكلمون عن كل حاااااجه ومتناسين جروحهم حور استاذنتهم تجيب
عصير لروحها وترجع لما رجعت شافت شخص غيرهم متصل قرت نك نيمه
"الدنيا كذا قسمه ونصيب ياتصيب ياتخيب وحبنا مالنا فيه نصيب" قرت الايميل ولمعت عيونها
دمع معقوله نهيته لهدرجه حتى بنكك ياحظ قلبي المنحوس
عبدالرحمن شافها وفتح محادثه يبي يكلمها يكتب ويمسح يقفل المحادثه ويرجع ثاني بنهايه
استسلم وطلع من النت كله وهي بعد.
.............................. .................... .............................. .................... ..
نوف صحت وتسمع صوت امها وابوها يكلمون تلفون وراحت تصارخ
نوف:المعارررررررررررررريس.
واخذت السماعه:هلا احمد اخبار سموور متى بتجون؟؟
احمد ماسك يد سمر:هههه هلا تو الناس باقي لنا اسبوعين.
نوف:اشتقنا لكم متى تجون ولهنا كثير عليكم.
سمر:نوف سلمي عالبنات وحنا اشتقنا لك.
نوف:يبلغ ياحلووه الله الله في اخوي.
احمد:ماتقصر بنت العم يالله فمان الله.
كانو مرتاحين ويعيشون احلى ايام عمرهم مع بعض احمد مازعل سمر لحظه من تزوجو
......
بوحسين رجع البيت هو وفاتن فطوم تقبلت الامر شوي وبعدها صارت بعالم منعزل عن فاتن
تكلمها بادب وبذوق وماتحتك معها كثير وبوحسين رضى بالي يصير طبعا الكل انصدم بسفر
حسين ونوره الي سوو عشاء بسيط لناس وقررو يسافرون زوبا كانت زعلانه على روحة اختها
ماتبيها تغيب عنها وتروح بغربه كل هالمده
زوبا بدمع:بشتاق لك نوره.
نوره ضمتها:بلادلع برجع لكم وانا بنهايه بروح بيت زوجي.
البنات يسلمون عليها قبل لاتطلع مع حسين لسياره.
دانه بمزح:الله الله في حسين نبيك ترجعون بدرزن عيال هههههههه.
نوره وجها لونه احمر:ووجع دووينه.
نوف تقول لفطوم:صح روحي قولي لاخوك يشد حيله ههههه.
نوره تضربهم وهي منحرجه وهم يضحكون بعدها اخذت زوبا وبدور على جنب وكلمتهم
نوره:لاتنسون وعدكم طيب لاتعتقدون نوره راحت ورجع كل شي .
زوبا بزعل:لاتحاتين حنا عند وعدنا .
بدور:مستحيل ترد عليه ويسمع صوتها ثاني غير بشور اهلك.
نوره:كفو ادري مابتخيبون ظني فيكم.
مشت نوره وحسين والكل ودعهم وفطوم صاحت على اخوها مثل العيال
لمياء كانت جايه وتضحك معهم لكن ولاشي من حزن قلبها تغير مازال مقبره لسعد
طبعا دانه اعلنو خطبة سيف لها رسمي من بعد تعب في اقناع اهل سيف وبوجاسم بعد
وصارت له رسمي بصبعها دبله بأسمه بينهم اتصال لكن طبعا مااحد يدري عنه من اهلهم
كانت تسولف لبدور وزوبا عنه وهم مفهين على كلامها بدور تنهدت
بدور:اااااه ابي انخطب.
دانه:هههههههه ليش حمستك؟
زوبا:للحق وانا والله هياااام السالفه.
نوف تسال حور وماكانت تقصد شي:حور مازعلتي شوي؟
حور بتعجب:على شنو؟

هوازم 10-27-2014 12:41 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
نوف منزله عيونها:يعني ان دانه انخطبت قبلك.
حور:هههههههههههههههه..
لمياء ردت بدالها:حور اكبر من هالتفكير الله يهديك على شنو بتزعل.
حور:صح كلام لمووي مايهمني نصيبي بيجيني.
نوف:يعني شلتي الي في بالك من زمان؟
حور عيونها صارت تخونها بلمة الدمع:انا للي ربي يقسمني له .
اسيل بانزعاج:بس نوف لاتكثرين وتغثينا.
زوبا شغلت مسجل على هلي لاتحرموني منه وقامت ترقص البنات يضحكون
حور:هههههههه توها تصيح على نوره.
قامت دانه ونوف معها يرقصون والبنات داخلين جو طرب معهم
دانه وهي ترقص:بس خلصنا الواجب وودعناهم جا وقت نحتفل افتكينا منهم هههه.
نوف:صح كلامك يادندوونه..ياحظكم بهالخبله يالموي.
لمياء مبتسمه:نعلمك اخوي يعرف يختار شووفي الذوق.
دانه:هههههه يمه فديته والله.
زوبا:بدينا بدينا تغزل ارقصي وانتي ساكته.
ضلو في بيت زوبا لوقت متاخر ولزمت عليهم يجلسون للعشاء ووافقو طبعا
نوف وفطوم جالسين برا المجلس ويسولفون لان البيت كان فاضي وماخذين راحتهم
بندر كان راجع البيت ياخذ اغراض للاستراحه ويمشي ومعه ناصر وخالد ولد عمه
دخل البيت وطلع الاغراض بالتهويه وناداهم يشيلون معه ودخل خالد لداخل ياخذون الاغراض
الثقيله الي بيودونها فطوم ماتدري هي ونوف وكانت فطوم رافعه جها من بنطلونها وتركض
ونوف وراها ويضحكون فطوم تركض وراحت لعند بوابة البيت ودخل ناصر وصدمت فيه
للمره الثانيه ومسكها قبل لاتطيح من يدها وتعورت شوي من زود ماسحبها فجاءه.
ناصر وقلبه يدق وفطوم بين يدينه:بسم الله عليك.
فطوم منحرجه وخاصه لانها بلاغطى اوعبايه نزلت راسها وسحبت نفسها من بين يدينه
وبتمشي عنه وهو مانزل عيونه عنها وهي مالقت طريقها نوف شافت الموقف وخافت
ناصر ينادي فطوم:عسى ماتعورتي.
فطوم هزت راسها وبعيونها دموع فرح وخوف دخلت لمدخل البيت وجلست عالارض
ودموعها تنزل على خدها وهي مبتسمه شصار ياربي شنو هالاحراج لكن الحمدلله شفته لاني
مشتاقه له كثيرررر ااه بس ووينك يانويف ياحماره تركتيني كذا مع اخوك.
نوف من خوفها راحت تركض ولابسه برمودا جينز وتي شرت احمر ورافعه شعرها كله
وبيدينها اساور كثير كانت تطالع قدامها وفجاءه طلع بوجها بندر وخالد الي انصدمو بشوفتها
بندر فتح عيوونه مومصدق الي يشوفه وجذبه شكلها وخالد على طول عرفها انها نوف
هي رجعت بسرعه من الطريق الي جاته وهم ظلو مصدومين
خالد لاشعوريا:نوف.
بندر:من نوف؟
خالد:وشدخلك امش بس.
وراحو ثنينهم وشافو ناصر بسياره وهو سرحان ركبو ومشو وبندر بغباءه مايسكت
بندر:من نوف ياخالد؟
ووصلو الاستراحه وبينزلون خالد مايبي يتكلم وبندر يردد السؤال
خالد:خل ننادي لربع يساعدونا بالاغراض.
دخلو وعند الباب قال بندر:بس ياخالد هالنوف تخلي الواحد يخق للحين قلبي يدق بقوه.
خالد عصب وصرخ في بندر:التزم حدك تراها بنت عمي.
ناصر بس سمع طلع من طوره معقوله يتكلم باختي ومسك بندر من ثيابه:والله لاذبحك.
خالد يفكك مابينهم:اذكرو الله ناصر شفيك؟
ناصر ومعصب:علمني انت وين تعرف اختي.
بندر يهدي:اذكر ربك ماادري انها اختك وتو طالعه بالغلط في بيتنا وانتبهنا فيها.
ناصر يتنفس ويرجف:من شفتك تتكلم عن اختي يابندر والله مايصير خير.
بندر:ناصر اذكر ربك انا صاحبك واختك هي اختي.
ناصر نفض يد خالد الي كانت ماسكته وطلع لبرا وخالد مشى وترك بندر الشباب طلعو كلهم
يشوفون شفيهم سألو خالد وماارد وبندر من قهره عصب وكان موجود محمد وسيف
وعبدالرحمن وعبدالله بس وقالهم الي صار كله وموقف ناصر وخالد منه
عبدالله:مالك الحق يابندر هذي بنت عمي.
بندر طالعه بحزن وعبدالرحمن مهدي نفسه:اسكت ياعبدالله والرجال شنو مدريه وكلكم
لومكانه كان تصرفتو تصرفه لاتجون تلومونه الحين لانه غلط.
محمد:لاتزعل يابندر ناصر مايقصد بس صعبه شوي.
سيف اتصل على دانه وعلمها بالي يصير وهي انصدمت وقالت للبنات نوف خافت
نوف:ياوويلي ناصر بيذبحني.
حور:شالكلام وانتي شسويتي؟
نوف تصيح:والله بيذبحني ولو يرجع احمد ويدري انتهي.
زوبا:بس اخوي مايقصد يشوفك وهو مانتبه كثير فيك اكيد.
نوف وهي تضرب على وجها:ماانتبه مشيت بسرعه بس شنو يفهمهم.
دق جوالها ناصر متصل وهي ماتبي ترد البنات يحاولون فيها وهي موراضيه
فطوم بجراءه ردت:الووو.
ناصر بصراخ:نوويف رجعي البيت بسررعه لاجي ادفنك بارضك.
فطوم:انا مونوف.
ناصر انتبه لصوت واستحى شنو هالاحراج اصرخ عليها ااه ياقلبي انتي
فطوم:نوف بالحمام وبترجع الحين البيت فمان الله.
ناصر توه بيتكلم:حــ...
قفلت فطوم الخط ونوف رجعت بيتهم وهي حالتها حالها وتصيح وجلست بغرفتها
اما ناصر طلع له محمد وسيف وهدوه وخلوه يعتذر لبندر وراح الزعل الي بينهم لكن
خالد هو الي ضل طوول الليل مقهور وساكت واعصابه مشدوده وماله بخلق حد.
طبعا لما رجعو البيت ماحد تكلم والكل قفل على الي يصير وماعلق عليه.
............
نوره وحسين بشقتهم بدبي تو واصلين الساعه وحده بالليل كانو تعبانين نوره دخلت غرفة
النوم وجلست ترتب ملابسهم وكل شي وحسين راح يطلب لهم ياكلون ورجع وبيده العشاء
دخل عليها وهي قريب تخلص وضل يطالعها انتبهت فيه
نوره مبتسمه:حبيبي شفيك؟
حسين:هااا لا ولاشي متى تخلصين؟
نوره قامت عن الارض وعطته بيجامته:ادخل خذ شور واذ طلعت انا اكون خلصت.
حسين اخذ ملابسه ودخل وهي كملت وبعدها رتبت العشاء طلع حسين وشافها عند الدولاب
وكانت لافه فوطتها بس عشان بتتروش بعده
حسين:الحلوه شتسوي؟
نوره متكتفه:موعارفه شنو البس؟
طالع دولابها وطلع قميص نوم لونه اصفر ليموني وحرير وقصير وشكله نايس
حسين:لبسي هذا.
نوره استحت:هذا خله بعدين ابي البس شي غير يعني...
حسين فاهمها:شلون يعني انتي شنو تبين بالضبط؟
نوره منزله راسها:ماادري ابي ذوقك شنو البس؟
حسين رفع راسها وغمز:اذ تبين رايي ابيك بس بهالفوطه.
نوره انحرجت:حسووون يالله عاد بروح اتروش والبس على كيفي.
ودخلت وهو يضحك على شكلها طلع يطالع التلفزيون واتصل على اخوه زيد يطمنه على
وصولهم وطلعت له نوره كان شعرها مفتوح وماهو طويل بالحيل وفي وجها بلاشر خفيف
لونه وحاطه كحل ازرق وروج وردي لامع ولابسه فستان قصير لونه تركواز ولان فتحة
الصدر كبيره وهو علاق لبست سلسال لولو نااعم مطلعها نايس
حسين يصفر:وووواوو هذي زوجتي.
نوره:هههه اجل زوجة من.
حسين حط يده وراها واخذها لعند العشاء:لوكنت ادري من زمااان عجلت الزواج.
نوره:هههههه عليك افكار حسوون غريبه.
وجلسو ياكلون وبعدها خلصو ونوره رتبت كل شي حسين طالع الوقت الساعه 2وربع
راح لها المطبخ :يالله نوم قلبي.
نوره وبيدها كاس:ماتبي اسوي لك عصير قبل؟
راح لعندها وشالها وهي تصارخ:نزلني وربي ثقيله.
حسين:ههههههه عادي موثقيله.
واخذها للغرفه وتوه حاطها عالسرير وقرب منها وباسها نوره لفت رقبته بيدينها وتوه بيرقب
منها اكثر ضحكت:ههههههههههه.
حسين مستغرب:شفيك؟؟
نوره تركت رقبته وانسدحت زين:ههههه خلينا نتفق من الحين؟
حسين انسدح جنبها:على شنو؟؟ على عيالنا؟؟ههههههه
نوره بحيا:هههه لا نتفق من الحين انا لي الجها اليمين من السرير.
حسين:هههههههههههههههههه بس كذا.
نوره مسكت ياقته وقربت منه وباسته:ايه حبيبي بس كذا.
وبعدها.....
.............................. .................... .............................. ......
بعد سنتين
حور وفطوم كانو بالرياض يدرسون طب نفس مثل ماكانو يحلمون وثنتينهم سوو لهم ستايل جديد
وقصو شعرهم ولبسو نظارات على قولتهم ضروري يكملون البرستيج كانو بسكن واحد
فطوم الي صارت بجسم حور ونفس طريقة البس الكل يعتقدهم قراايب او خوات
كان عليهم اختبار لكن بفترات مختلفه صحت حور مستعجله تضبط شعرها وملابسها طلعت
وشافت فطوم ببيجامتها وقدامها الابتوب وكافي تشربه
حور وهي تلبس عبايتها:ليش ماجهزتي؟؟ ورانا اختبار.
فطوم وهي مركزه عالشاشه:انا غير قاعتك يعني باقي قدامي ساعه وشوي براجع فيها
حور طلعت وراحت للاختبار كانت رغم الحر الشديد الي حولها تحس بالبرد وترجف لان
الاسئله صعبه وهذا اختبار نهائي خلصت وطلعت شافت بنات جالسين يتكلمون عن النتايج
وراحت لهم لانها تعرفهم..
حور:سلامووو بنات شنو سويتو بالاختبار؟
سعاد:الحمدلله وانتي؟
حور تطالع ساعتها:انا بعد تمام مابغينا نفتك ونخلص.
جات لهم بنوته كشخه ومبتسمه:بناات الغداء علي لاتنسون؟
حور:اعذريني انا وفطوم بنمشي على طوول من الرياض لدمام.
سعاد:يوووه حسافه ماهي بحلوه بدونكم القعده.
حور سلمت عليهم وراحت الكافتيريا اكلت فطاير وشربت عصير وبعدها جاتها فطوم
حور:ياحلووه هنا مكانك تعالي.
جلست فطوم وماده بوزها:اوووف بس يارب شنو هالحظ؟
حور تطالعها:وشفيك وشصاير؟
فطوم:ماقدمت زين احس كله خطا.
حور:خل عنك اليوم بنروح للبيت ووناسه بنشوف بنت اخوك حسين "امووله" تقولين قامت
تجلس فليها ولاتهتمين.
فطوم ابتسمت:تصدقين موجاي يدخل بعقلي ان اسوول صارت ام وجابت نونو صغير.
حور ضمت يدينها:ايه والله كبرت وصارت ام عزوز هههههه
فطوم تضحك:هههه كبير عليها ام عزوز شوي صعب النطق.
حور:اممم هذا اختيار ابوي يقولون هو مسميه.
فطوم:عنده ذووق لكن كبير شوي.
حور:صح بس عاجبهم.
فطوم تلعب بجوالها وشافت رقم وعقدت حواجبها:تدرين من كاسر خاطري؟سموور للحين
ماجابت عيال وهي متزوجه قبل الباقي مسكينه والله.
حور:الله يرزقها ويفتح عليها.
فطوم غيرت السالفه:مااعرفتي شنو المفاجاءه الي صيحت نوف عليها وبعدها رضت تقولك؟
حور هزت راسها:لالا ماقالت لكن اتوقع انخطبت لواحد غير الي عاجبها.
فطوم:من تتوقعين بتاخذ؟
حور:والله ماادري نعرف اليوم اذ رحنا موملكتها؟
فطوم:صح اليوم تدرين في حاجات كثيره صاارت بهالسنتين مثل الحلم.
حور مبتسمه وتتذكر:ايه والله نوره وزواجها واسيل وعلي كلهم جابو عيال ودووينه الي قربت
ملكتها وربي السنين تمشي بسررعه.
فطوم تلعب بسواراتها:عاد الشي الي ماتوقعناه ملكة لمووي على محمد.
حور:صدقتي احس اعجوبه ضل ينتظر سنتين وتو قبل شهر سوى ملكته.
فطوم دق جوالها وتغير لونها وردت:هلا خاله فاتن.
فاتن:هلاحبيبتي شسويتي بالاختبار؟
فطوم بلعت ريقها:اممم ماشس الحال لاباس.
فاتن:لاتتضايقين ربي مابيضيع تعبك
فطوم:ان شاء الله شخبار خواني ووينهم عنك؟
فاتن تنهدت:اااخ زيد ومن استلم شغله قبل اسبوع مانشوفه كله بدووام وحسين تدرين شغله
برضو متعبه كله يطلبونه لانه مسؤول هناك ومسكين مارتاح من رجع من السفر
ونوره جنبي تنيم امل بنتها.
فطوم:اها وابوي وينه عنك؟
فاتن بطاري بوحسين حست براحه:تدرين اليوم الاربعاء طالع السوق.
فطوم:اها سلمي عليهم حسبوني بغداكم بجي مبكر.
فاتن:من عيوني يالغاليه انتبهي لنفسك ووصلي سلامي لحور فمان الله.
قفلت فطوم وحطت الجوال:تسلم عليك.
حور عقدت حواجبها:ربي يسلمك ويسلمه ليش عفستي وجهك؟
فطوم:احاوول اتقبلها واتناسى انها زوجة ابوي لكن احس مااقدر والي يعذبني انها طيبه وقلبها
كبير تخليني اتعذب ليش انا اعاملها بهالبرود وهي بهالحنان.
حور:انتي غريبه اسمحيلي.
صوت مسج جوال حور نغمته"حبيبي اذا بترجع لي وتعطيني العذر بقبل ابغفر للحبيب الي غياب
احبابه يلووعـ...." وفتحت حور المسج.
فطوم عصبت:ووجع خليها انا احب الاغنيه انتظري.
حور ضحكت:ههههههههه شغليها بجوالك خل اشوف من وين المسج.
حور شافت 4مسجات واصلين بهالوقت الاول من زوبا كانت كاتبه فيه:
"باركوو لنا كلنا نجحنا ونسبتنا 96% واخيرا تخرجنا ترى مايفرق بينا الا شي بسيط"
فطوم نطت تقرا معها وفتحو المسج الثاني من لمياء:
"اشتقت لك تعااالي بسرعه ابي رايك محمد يقول نسوي زواجنا مع سيف ودانه بعد شهر"
حور وفطوم بنفس الوقت:يااااليت هههههه.
حور:اكيد بنقنعها توافق تعبت اخوي وهو يحترق عليها.
فتحو المسج الثالث من بوجاسم:
"اذ جيتو علميني اجي انا اخذك عازمك على غداء انا وانتي ودانه بس وانتبهي على
نفسك ياروح ابوك"
حور باست الجوال:فــــــــــــــــــــــ ـــــــــديته بوجسوووم.
فطوم انطربت على صوت مسج ثاني على جوال حور وفتحوه بسرعه من بدور:
"حور انا اسفه بس هذي دانه الي تحدتني ماادري عفست الدنيا شكلي"
فطوم:شصاير؟؟؟ شمسوين تتوقعين.
حور بلامبالاه:تلقينهم كاسرين شي او مضيعين شي من اغراضي.
فطوم:مااتوقع فتحي باقي مسج يمكن فيه شي؟
كان المسج الباقي من دانه:
"حور سامحيني تذكرين الساعه الي شريتيها لعبدالرحمن واخذتها منك من سنتين؟؟
انا شفت اسيل تعطي علي ساعه وتقوله انها شرتها له بنفس اليوم الي انتي شريتيه
وخبتها عشانه اذ يوم تزوجته تقدمها له وتذكرتك وعطيت اليوم بدور الساعه
لعبدالرحمن وتقول ان صارت مشكله بسبب الساعه سامحيني انا اسفه "
حور تسارع نفسها وعيونها توسعت من صدمتها معقوووله الي سواه هالثنتين فيها مجانين
هي تماسكت واحتفظت بكرامتها سنتين وابتعدت عنه وهم يذلونها قدامه اليوم
اتصلت على بدور وهذيك تعطيها بزي ارسلت لها:"مااقدر ارد عبدالرحمن مسوي لنا ازعاج
بالبيت اذ صرت لحالي كلمتك"
حور تضرب على رجولها:انا اووريهم السخيفات انا اووريهم.
فطوم بخوف:هددي حور مايستاهل الامر.
حور بصراخ:شنووو مايستاهل تدرين شنو بيفكر الحين اني مازلت احبه وميته عليه.
فطوم سالتها:وانتي نسيته ولا مازلتي تحبينه؟
حور سكتت وضلت تفكر ودموعها تنزل:مازلت احبه بس هو مايحبني انا تناسيته ومستحيل
ارجع افكر فيه ثااني حتى لوكنت احبه بجنون.
فطوم حضنتها:ذكري الله مابيصير الا الخير.
حور:وووين وهم سوو فيني كذا؟؟
فطوم اتصلت على دانه وهذيك ردت خايفه:الووو
فطوم:دووين شسويتو الله يرجكم ماتحسون.
دانه بخوف:والله ماكان قصدنا..حنا..
حور اخذت الجوال:صبري علي بس ارجع اعلمك صبري.
قفلت حور ومشو من الجامعه وراحو اخذو اغراضهم من شقتهم وعلى طول مشو الدمام..
......................

هوازم 10-27-2014 12:43 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
بدور سااكته وتسمع وماتتكلم وهو يصارخ ويهذر.
عبدالرحمن:كم مره اقولك عييب هالحركات انا خلاص بتزوج ماتفهمين لاتستسخفين
دمك انتي وربعك.
بدور تطالعه ومتوتره شنو تقوووله لانها قالت من صديقتها وماعلمته من.
سمر كانت موجوده وخالد بعد يلعب مع عياله...والكل يطالع بدور بلوم
عبدالرحمن ياشر بيده عالطاوله:اخذي هالساعه من وجهي لاضربك فيها.
بدور انفجرت ووقفت وقالت:متااااكد يااخ عبدالرحمن ترى هذي السااعه من حوور
تعرف حوور ولانسيتها هذي منها مالوم البنت اذ حتى الذكرى تبي تتخلص منها لانك
ماتستحق اصلا حور وهي الي محتفظه بهالساعه لك وانت تركتها وجااي تهزء الحين
طالع نفسك حس انك تعيش مع بشر يحسوون موجماد ترميه وتنساه.
ومشت من قدامه وسمر لحقتها اما عبدالرحمن شلته الصدمه وقف مبهوور موعارف يتصرف
شنو يقول شنو يسوي برضوو حوور يهين هديتها لامايصير تمزح بدور خالد طلع عياله
ومسك اخوه:تعال خلها عنك انت نسيت الماضي وبتبتدي حياه جديده.
عبدالرحمن سحب يده:شتقوول اي حياه جديده عن شنوو تتكلم مستحيل غير حور ماباخذ.
خالد انصدم:وملكتك اليوم؟؟؟
عبدالرحمن شال الساعه وراح:انسوووها مستحيل.
خالد انصدم بنفس الوقت فرحان بدااخله ليش؟؟؟يمكن لان اخوه يدافع عن حبه اخيرا.
عبدالرحمن انسدح على سريره وحضن الساعه وبدا يبكي مثل طفل صغير يحضن لعبته
كان ينادي باسمها انا اسف ضيعتك سااامحيني اااه ياحوور ووينك ووينك بس.
جات سمر له من بعد ماحاولت في بدور تفتح بابها ومارضت دخلت عليه وهو غافيه عينه
من تعبه الي اضناه صحته تبي تكلمه
سمر:عبدالرحمن قوووم.
عبدالرحمن صحى:نعم شفيك؟؟
سمر:خل عنك الي صار مع اني ماافهمت بس وراك اليوم ملكه تجهز تضبط.
عبدالرحمن بصراخ:شنو ملكته انتي الثانيه.
اخذ شماغه والساعه وطلع عن البيت........
سمر راحت على طوول علمت ابوها بلي يصير ومااعار الامر اهتمام لانه عارف ولده مايعصيه ابددد.
نوف كانت تترتب ووتجهز وتغني وناصر فرحااان كثيرر معها وهي مومصدقه الي يصير
ناصر بفرح:كلمته يانووف وقلت له ابي حور بنته اذ وافقت بنتقدم رسمي وتتم الخطبه.
نوف بفرح:ووووووناسه وشنوو قال؟؟
ناصر تنحنح:احم احم قال مابنلقى احسن منك بس الراي للبنت.
نوف تدور قدام وجهه:شرررايك في ملابسي لليله؟
ناصر بيطلع:حلوووين عليك بالعافيه.
طلع ناصر وصوت احمد يصارخ بقووه قال ناصر بداخله:يحب الازعاج مافي مره فرح مثل
الخلق دااايم يهذر ومعصب اووف منك اخو.
دخل عليه احمد يكلم سمر:نلعب حنااا شنو هالكلام؟.........موكيفه...خل يتسنع ويصير رجال
.........لاتطولينها وهي قصيره والله لويسويها اوريه ...بلاحبيبي بلاهدي نفسك هذي
اعراض نااس اخوك يلعب فيها سلام.
ناصر متعجب:شوي شوي عالبنت.
احمد وجهه احمر من العصبيه:انت انكتم ونادي ابووي بسرعه.
ناصر قام:اووووووووووووف.
نادى ابوه وجلس احمد معه وشوي رجع صوت احمد يصاارخ.
زوبا كانت رايحه لنوره لان فطوم شووي وتوصل نوره مشغووله في بنتها وزوبا جوالها
عند الكرسي صوت مسج شافت فاتن الجوال وودته لنوره وهذيك فتحته:
"حبيبتي ماراح تردين تعبت اترجااك تكفين مشتااق لك ادري اليوم بتجون بيت عمي"
نوره راحت لزوبا وعطتها الجوال وسالتها عن المسج
زوبا بخوف:والله هو يمسج ومامره رديت عليه.
نوره سكتت وبعدها اتصلت عليه وهو مسكين رد عليها يفكر زوبا
عبدالله بشوق:هلا قلبي اخيراا.
نوره بجديه:اسمع ياولد الناس انا سكت احتراما لاختك بس اذ ماتأدبت بيكون لي تصرف
ثاني فاهم اقصر الشر.
وقفلت بوجهه وطلعت شريحه من درج جنبها وعطتها زوبا
نوره:اذ اتصل ثاني او ارسل قفلي شريحتك واستعملي هذي.
زوبا سااكته نفذت كلام اختها ومااعترضت ااابد..
زيد توه راجع وقال يالله ودخل سلم :سلام ياجمااعه ماوصلت فطوم؟
نوره:لا عمي راح يجيبها بعد شوي توصل.
زيد منزل راسه:طيب حسين وصاني اوديكم بالليل ليت ماتتاخرون
نوره مبتسمه:هاا من الحين بدينا.
زيد ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ه
فاتن ضربته على كتفه:اتركيه عنك هالرجال دوووم مستعجل
زيد طلع:هههههه الله يسامحكم بس هههه.
فاتن تناديه:زييييد وووين؟؟
زيد لف عليها:بتغدى برا معزوم سلمو على فطوم.
رجعت فاتن تسولف وبقلبها مرتاحه عن حياتها وراضيه فيها.
احمد معصب مازال والكل يهديه نوف مااسمعت اي صوت لانها طالعه برا البيت
ام احمد:اذكر ربك ولاتجلس تسوي كذا.
احمد ضل يطالع بأمه ومن بعدها طلع وتركهم كلهم بعد ماسبب لهم عاصفه بالبيت.
ناصر اتصل على عبدالله يكلمه وهذاك همه مكفيه بسبب كلام نوره
نااصر بقلق:الووو عبيد.
عبدالله بتعب:نعم شفيك؟
نااصر حس بصوته متغير:انت دريت بالي صاار؟
عبدالله بلامبالاه:شنوو بعد صاير؟؟
نااصر:عبدالرحمن تراجع عن الملكه.
عبدالله انصدم:شنووووووووووووو...؟؟
ناصر:اايه والقيامه قاايمه مااتدري شنو معناة عبدالرحمن يتراجع والله بتبتدي سوالف
مالها اول ولا تالي كلمه ياعبدالله تكفى.
عبدالله بسرعه:طيب باااي.
قفل وراح يدور عبدالرحمن شااف بدور في وجهه تشرب كاافي وتطالع جوالها ومعصبه
مااحب يسألها لكن ماافي الا هي موجوده تقدم منها
عبدالله:تدررين وين عبدالرحمن؟
بدور بروود:لاماادري.
عبدالله والعرق يصب منه:زين خلاص.
بدور تعجبت:شفيك شصاير؟
عبدالله يطالع ساعته:اخوك يقول ماايبي يملك اليوم هون.
بدور طاح من يدها الكوب وانكب على رجلها وحرقها:شنوو؟؟مجنون هذا؟
عبدالله مشى وتركها وهي راحت تبدل وقلبها يددق بقووه شنوو سويت كل مني انا الي خليته
يسوي كذا صحيح غبيه ماافكرت بنتايج يااربي شنو نهاية هاليوم ربي يعديه على خير.
فطوم وحور وصلو دانه جات مع ابوها شافوهم وسلمو عليهم والتقو مع بوحسين الي حاول
يعزمهم على العشاء لكنهم اعتذرو بوحسين توه يعرف بولادة اسيل
بوحسين بفرح:مبروووك الحمدلله على سلامتها.
بوجاسم مبتسم:الله يسلمك .
بوحسين وهو ماسك يد بوجاسم:لازم نزوركم على خير بكره.
بوجاسم وهو يصعد سيارته:تشرفونا بأي وقت اخر مره حنا جيناكم عاد عليكم تردونها
ننتظر جيتكم طيب فمان الله.
مشى بوجاسم مع بناته ودانه تطالع حور وخايفه الي كانت هااديه وماتكلمت من جات
بوجاسم كان جنبها وفرحان بشوفتها كثيررر...
بوجاسم:ووين نتغدى تبون؟هاحور؟؟وانتي دندونه؟
حور بهدوء:براحتك يبا.
دانه ونفسها متقطع:اي شي... انـــ...ـت اخـــ..ــتار.
بوجاسم استغرب لكنه وقف عند المجمع ونزلو دخلو المطعم وجا وقت يطلبون الاكل
بوجاسم بفرح:ها شنو بتاكلون ولابعد بتقولون اختار؟
حور عشان خااطر ابوها حاولت تتناسى ولاتكدر خاطره وتبتسم لو في وجهه
حور:انا ابي باستا دجاااج حيييل نفسي اكلها.
بوجاسم حط يده على كتفها:من عيوني اجيب لك وانتي يادانه؟
طالعو دانه الي سرحانه وانتبهت بسرعه:هاا..انا...عادي برجر لحم وكوكا..
بوجاسم راح يجيب طلباتهم وعلى طول طالعو بعض دانه موقادره تسكت اكثر.
دانه:سمعي انا اسفه حبيت اسوي شي لك مااتوقعت اني بسوي كل هالازعاج..
حور تطالعها وماسكه اعصابها قامت قعدت جنبها:بس كان اخذتي رايي.
دانه دموعها نزلت:حبيت افرحك بس انا خربت كل شي ادري.
حوور مسحت دموع اختها:لاتبكين الي صار صار ومافي شي يستاهل.
دانه حضنت اختها:بس انا خربت كل الي سويتيه بغبائي.
حوور تبلع غصتها:انسي ماعاد يهمني ولاتزعلين ابوي يشوفك كذا.
دانه دموعها تتكلم بس:........
حوور رفعت راسها وغمزت لها:بلاهالحركات مسحي دموعك عشان اقنع ابوي تطلعين مع سيف الحين.
دانه بفرح:صحيح اتصل عليه يجي.
حور قرصت خدها:ههههه مستعجله ركزي فشلتينا.
دانه تلعب بطرف شيلتها مثل العيال:شسوي احبه ياحوور.
حورر قلبها وجعها من طاري الحب:اتصلي بس بعد ماناكل ياخذك.
دانه باست خد اختها:اموووح ويلوموني ليش احبك مشكووره.
اتصلت على سيف ومارد عليها حاولت مره ثانيه ورد عليها
دانه:ووينك ليش ماترد؟
سيف مسكين يخاف منها:ماكان في ابراج ياقلبي.
دانه:خلاص سامحتك ووينك الحين؟
سيف يطالع طريقه:انا الحين رايح البيت ليش؟
دانه بدلع:ابي اشوفك حبيبي تقدر تجي المجمع انا وابوي هناك.
سيف ابتسم:ابدل ملابسي واجيكم تامرين بس لكن محمد بيعصب قايل لك بطلي حوواسه
معي شكله بيذبحنا هالرجال.
دانه بنذاله:ذااك اول هههه جيب معك لمووي وربي مابيتكلم.
سيف ابتسم على افكارها الي ماتخلص:شيطانه دووم عندك حل.
دانه تدلع عليه:شيطانه شريره بس ادري تحبني صح؟
سيف تنهد:اااااه امووووت فيك مو بس احبك.
دانه شافت ابوها جاي:يالله بايو حبيبي ابوي جاب الغداء انتبه لنفسك.
سيف:اوكيك عووافي وعمري الحلى علي اذ جيت طيب.
دانه:اوكيك بايو.
قفلت وطالعت حور وابتسمت وبوجاسم جلس معهم واكلو الغداء وهم يضحكون ويسولفون
متناسين كل شي وبعدها وصلت لمياء وسيف الي بوجاسم مااستغرب جيتهم طبعا وفرح فيهم
دانه راحت مع سيف بعد محاولات كثيره في اقناع بوجاسم انها تروح معه وبقت حوور ولمياء
مع بوجاسم كانو يسالفون بهدوء
تذكر بوجاسم حاجه وتوتر وهو بيقولها:حوور لمياء موغريبه عندي شي بقوله لك.
حوور رفعت حاجب:امر يبا.
بوجاسم:ادري مووقت هالكلام مفروض لكن الرجال جاني اكثر من مره.
لمياء وحور طالعو بعض موفاهمين شنو يقصد بكلامه؟؟
بوجاسم كمل:ناصر الــ.... طلب يدك مني وجاني اكثر من مره يبي ردك عشان يكلم اهله.
حوور بصدمه:اخووو نوف.
بوجاسم مستغرب:من نوف؟
لمياء:صاحبتنا.
بوجاسم مستانس:يعني تعرفينهم مايحتاج اتكلم لك عنهم وهو ولد ناس وماعليه اي كلام.
حور الدنيا تدور فيها انا اخذ ولد عمه مستحيل اخوون عبدالرحمن بهالطريقه مستحيل اكون
بهالحقااره لا لا شنو يصير ؟؟؟ نااصر؟؟ليش هو بالذات؟؟
بوجاسم يطالع وجها الي تغير:مستحيه ههههه اخذي وقتك بس ترا الرجال تعبني وهو يسال.
حور تطالع بأبوها ولمياء موعارفه شنو يقولون وجوهم تختفي من قدامها حرارتها ترتفع
قالت بغصه:خلينا نروح البيت ارتاح وراي ملكة نوف.
لمياء سكتت ونزلت راسها حور استغربت شفيها لمياء كذا ليكون تتذكر سعد؟
حور سالتها بسياره:شفيك تغير لونك؟
لمياء بتردد:ولاشي بس انتي تعباانه لاتروحين لنوف باركي لها بالتلفون.
حور متعجبه:ليش؟؟هذي نووف وربي مااقدر على زعلها برووح.
لمياء سكتت وماعلقت لكن توترت كثير بقرار حور مسكينه الي ماتدري عن الي يصير.
وصلو البيت ودخلت حور مع لمياء ومشى بوجاسم بعد ماسلم عليها
كانت اسيل وعلي موجودين وولدهم الصغير حوور على طوول راحت عنده وضلت تلاعبه
وتبوس فيه وشايلته بين يدينها ولميااء جلست مع محمد الي كان نايم وبس سمع صوت لمياء
صحى سرريع وجلس معها يسولف وحس انها مخبيه شي وقرر يحاول يعرف.
حور شايله عزوز:حبيب عمته هالغااالي.
اسيل تمزح:انتبهي على ولدي ترى تعبت فيه.
علي ضحك:ههههههه وانتي جايبته لحالك.
حور ضمته بقووه:علمها جالسه تتليقف.
اسيل حطت يدها على صدر علي:حبيبي انا وانت واحد وحوير جيبي ولدي هونت مابعطيك
اياه تلعبين فيه ياشريره.
حور جلست بعزوز وبعدها قامت ترتاح اخذت شور باارد ونامت على طوول لانها تعبانه.
فطوم من وصلت وهي بنشااط تسولف عن الي سوته بالرياض وكل حاجه كانو جالسين على
الغداء وهي تاكل وتضحك حالها غير عن حال صاحبتها الي وصلت وجاتها الهموم على طوول
فطوم قامت بعدها هي وزوبا ونوره يشوفون الملابس الي شرت لهم لملكة نوف اليوم كانت تفتح
الشنط وهم معها وامل بنت نوره تلعب عند جدها
فطوم طلعت تنوره بيضا ومعها بلوزه حمراء:شفتو هذي لي وحور نفسها شرت لكن بلوزتها صفراء
شرايكم فيها؟؟
زوبا تصفر:ووواووو خطيره.
فطوم طلعت جزمه:وشرينا هذيلي معهم خذناهم واطين مانبي كعب قلنا.
نوره لبستهم:والله حلووين عليكم بالعافيه.
فطوم:الله يعافيك انا احمر وحور خذته ابيض.
زوبا فتحت الشنطه الي جنبها:ووين الي لي ؟؟
فطوم:هههههههه اغراضكم بهذيك وقفي.
جابت الشنطه الثانيه وفتحتها وطلعت فستان لونه نيلي وقصير وتصميمه هاادي ومعه نفس
اللون جزمه وعطته زوبا
فطوم:هذا حور اختارته لك تقول يصلح على لون بشرتك وشعرك بعد ماسويته اسود.
زوبا باستها:يسلمووو ذوقكم مايخيب بجربه.
وقامت تجربه وفطوم طلعت فستان صغير احمر وعطته نوره
فطوم:هذا لأمووله حبيبتي بلبسها نفس اللون...وهذا البنطلون والبلوزه لك.
نوره:يعطيك العافيه طلعتي موهينه كل مناسبه بنخليك تختارين لنا ملابسنا.
فطوم انسدحت على السرير:والله لما اتصلتي تقولين لي احترت شنو اشتري لكم وماكان
في وقت ومايصير ارجع واوهقكم والملكه اليوم عااد حور بالسووق ماقصرت لفت فينا الى
ان طاحت رجولنا.
زوبا جات تدور بوجه نوره:شراايكم؟
نوره:اااكشخ يصلح معه الاكسسوار الكريستال حقي.
فطوم اخذت فوطتها:صح والله..اقوول برا بدون مطرود بتروش وانام.
زوبا:ههههههههه طيب ابدل ونطلع.
دخلت هي تتروش وطلعت كانت تجفف شعرها ولبست بيجامتها تذكرت شي بشنطتها
وجلست تدوره ولقت علبه مغلفه وابتسمت وشالتها رفعت شعرها بربطه وطلعت لصاله
فطوم تناادي:خااااله فااتن.
فاتن وبوحسين كانو بغرفتهم ومهم امل الصغيره لان زوبا مشت ونوره مع حسين الي تو
رجع من دوامه يرتاح ومااحبت امل تزعجه وعطتها فاتن
فطوم تدورهم بصاله:وووووينكم خااله فااتن.
طقت على باب غرفتهم:اادخل.
فاتن الي كانت هي وبوحسين يلاعبون امل على سريرهم ردت على فطوم:ادخلي.
دخلت فطوم وراحت لعندهم جلست بجنب ابوها بطرف السرير ومقابله لفاتن.
بوحسين:شفيك يبا تصارخين مانمتي؟
فطوم ترجع شعرها الي نزل على وجها:بنام بس في حاجه؟
بوحسين:شفيك؟
مدت العلبه لفاتن وهي مبتسمه:هذي لك نسيت اعطيك اياها.
فاتن مبتسمه اخذتها وحطت يدها على يد فطوم:ليش تعبتي حالك؟شنو المناسبه؟
فطوم وقفت على طولها:ماافي تعب هي بسيطه والمناسبه وجودك جنب ابوي وجنبنا.
فاتن وقفت وحضنت فطوم:مشكووره يمكن الله ماعطاني عيال لكن عوضني فيكم كلكم.
فطوم دمعت عيونها لانها تذكرت امها بحضن فاتن الدافي تمسكت بفاتن وحنانها الي اول
مره تجربه وتعرف طيبة هالقلب الي تملكه فاتن.
فطوم:خاله سامحيني على معاملتي لك.
فاتن مسحت دموع فطوم:لاتقولين هالكلام انتي بنتي والام ماتزعل على بنتها.
فطوم بتتكلم وسكتتها فاتن بصبعها:اوووش خلاص روحي ارتاحي.
فطوم تطالع ابوها ودموعها تنزل وتختلط ببتسامتها على شفاها
فطوم:ان شاء الله خاله.
طلعت فطوم وضلت تبكي على سريرها مشكووره ياحور لانك نصحتيني خليتيني اعرف
قيمة الي عندي مشكووره غفت عيونها بعد ماتعبت من الدموع.
فاتن الي مومصدقه كانت تطالع بوحسين وضلوعها ترتفع وتنخفض بقوه موعارفه تعبر
بوحسين فهم نظراتها:قلت لك الله كريم فتحي هديتها يالله.
فاتن فتحتها بهدوء كانت عطر ريحته جنان ومعه بطاقه بخط فطوم"اليك ياغاليه"
فاتن ضمت العلبه وغمضت عيونها واخذت نفس حست ريحة العطر تملي رئتينها وتزين
كل ايامها الجايه وتخليها سعيده.
جا الليل وياخووف من الليل في بيت بواحمد المعازيم يوصولون الكل يجهز نفسه الحريم
مجالسهم انفتحت الكل مستعد للفرح نوف خلصت وكانت لابسه ساري لونه احمر وشكلها
حلوو طالع بدور الي لبست فستان قصير لونه اسود وتركت شعرها مفتوح لانها قصرت
من طوله بقصه حلووه سمر الي لابسه بنطلون جينز وبلوزه فضيه لامعه تكون كات على
الصدر وفضفاضه وشعرها مفتوح كانو مع نوف يرتبونها وهي متوتره كثيرر
نوف:ووين ماوصلو البنات؟؟
بدور وقلبها يدق بقوووه:الحين فطوم كلمتني هي ونوره وزوبا بالطريق.
نوف بقلق:وحور ماكلمتوها؟
بدور طالعت سمر الي عرفت بالقصه وتوترو
سمر:بيجون انتي لاتتحركين لايخترب مكياجك.
جات ام خالد ونادت بدور:بدوور روحي جيبي وردة نوف من خالد ينتظر عند الباب.
بدور تبي تطلع والسلام وامها انقذتها راحت لعند باب النساء الثاني واتصلت عليها زوبا
بدور:هلا زوزو.
زوبا:حنا وصلنا من وين ندخل معنا اغراض.
بدور:تعالو من باب النساء الصغير الثاني انتظركم.
زوبا:اوكي بدوور.
فطوم تسال:ها ووين؟
زوبا:تقول بدور من باب النساء الثاني.
زيد بطاري الاسم تنهد بقووه:اااااه.
فطوم ابتسمت على شكل اخوها وكانت بتضحك موقادره تتحمل لاهي ولانوره الي فاهمين
شنو ورا هالتنهيده القوويه...وصلو ونزلو ودخلتهم بدور سلمت عليهم
فطوم:ايووه شالحركات خطيرره طالعه.
بدور:هههههههه مشكوره ابيك تعدلين ضلي بعد شوي طيب.
فطوم:من عيوني.
بدور تاشر لهم:صعدو لغرفه نوف من هنا انا انتظر اخوي طيب.
صعدو وتركوها وهي تعدل باظافرها زيد انتبه بشنطة امل الصغيره الي فيها حليبها
وتبديلاتها ورجع على طوول طق الباب بدور تفكر خالد فتحته ونصدمت بزيد
هو مومصدق عيونه معقووله الي يشوفه هذي بشر؟؟نزل راسه ومد لها الشنطه
زيد:شنطت امل نستها نوره.
بس خذتها ومشى من قدامها بسررعه وهي دخلت ترجف صعدت الدرج وفطوم طالعه
تناديها من عالدرج ناصر برضو واقف عند الدرج انتبه بفطوم وشافها وابتسم وبداخله
متى تردين علي وتقولين موافقه وارتااح اووف وطلع بعدها من الباب الي جات منه بدور
فطوم شافت بدور متغير لونها:شفيك؟
بدور مفهيه:هاا ولاشي نسيت اخذي اخوك جابها بروح اجيب الورد انا.
فطوم عرفت وسكتت وبدور رجعت جابت الورد وعطته نوف.
زوبا ترتب ملابسها:عدل كذا؟؟
نوره تمشط شعر بنتها:ازعجتينا من حنا بالبيت اقولك عدددل.
زوبا مسكت بدور بسرعه:شخبااار عبدالله.؟
بدور:بخير هذا هو تحت.
زوبا تتكلم بخفيف:ابي اشووفه اشتقت له يابدوور.
بدور قومتها وسحبتها:تعاالي.
زوبا:وووين؟؟
وقفو عند نافذة الغرفه الي تطل على حديقة البيت وكان عبدالله واقف برا وشافته زوبا
بدور ارسلت مسج يطالع النافذه وهو رفع راسه ومااصدق الي تشوفه عينه واتصل على طول
عبدالله:عطيني اكلمها بدور.
بدور تسال زوبا:تكلمينه؟
زوبا هزت راسها بلااااا
بدور:موراضيه.
عبدالله:ليش؟؟
بدور:يقولك ليش خلصوني ثنينكم.
زوبا مشت:لاني وعدت نوره سلمي عليه.
عبدالله سمعها وعذرها وقفل ورجعو جلسو مع الباقي ونوف متوتره كثيرر وسمر جوالها
مايسكت احمد يتصل وصوته يصاارخ ومااحد حااس حور ودانه ولمياء وصلهم محمد
نزلو كان خالد تو جايب عبدالرحمن وبيدخلون حور شافته ووقفت رفعت شيلتها عن اللثام
وعبدالرحمن التقى بأحمد عند الباب وذاك بنرفزه:توو الناس تجي.
عبدالرحمن لف وجهه عن احمد وانصدم بعيون حور الي مليانه دمووع تطالعه

هوازم 10-27-2014 12:46 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
كانت الساعه الي شرتها بيده عيون حوور قتلت الباقي في عبدالرحمن
من صبر خلته يثور على الجميع واولهم نفسه
احمد بعصبيه:اكلمك انا.
عبدالرحمن:موفاضي لك وخر عن وجهي وين ابووي؟
دخل عبدالرحمن ومعصب ومعقد حواجبه كان يدور على ابوه الي جالس مع عمه وعياله
كان الشيخ معهم عشان يملك كلهم ينتظرون عبدالرحمن يجي بوخالد بس شافه
تطمن عرف ان ولده مابيخيب ظنه وبيحضر الملكه عبدالرحمن دخل وجلس جنب ابوه
بوخالد براحه:تأخرت ووينك ننتظرك؟
عبدالرحمن يفرك يدينه ببعض ويطالع في أبوه بوخالد يحاول يفهم نظرات ولده.
الكل يراقب عبدالرحمن يتكلم يبونه ينطق بكلمه أحمد على أعصابه.
عبدالرحمن حط عينه بعين ابوه وقال:انا مابتزوج نوف.
بوخالد فتح عيونه:شنووووو؟؟
عبدالرحمن بنفس النبره الجاده:انا ماابي نوف بنت عمي يبا.
بواحمد دارت فيه الدنيا:ليش توك تجي تقول اليوم؟
عبدالرحن لف على عمه:انا من زماان قايل لأبوي غير الي في بالي ماباخذ.
أحمد بعصبيه:وشنووو فيها أختي ماتبيها منت احسن منها ولا الي تبيها احسن منها.
عبدالرحمن:انا اكلم ابوي وعمي وبنت عمي ماعليها كلام وبنت رجال ونعم بس انا ماابيها.
بوخالد بعصبية احمد:نلعب حنا بتاخذها وخلصنا.
عبدالرحمن وقف:بس يبا مايصير تظلم البنت معي انا ماابيها.
بوخالد:اجلس وانتهى الكلام البنت مابياخذها غيرك.
عبدالرحمن:بس يبا..انا...
بوخالد صرخ:عبدالرحـــــــــــــــــــ ـــمن.
طالع ابوه بنظره اصرار بواحمد انكسر قدام المصيبه الي جالسه تصير شنو بيصير
في نوف اذ عرفت وهو الي اقنعها توافق بعد ماكانت رافضه شنو يقوول لها اذ سألته ليش يبا؟؟
بواحمد بحزن:لا بنتي ماتنباع لواحد موشاريها.
بوخالد واعصابه خلاص فلتت:شتقوول انت بعد.
بواحمد وقف قدام عبدالرحمن:رووح ماعندي بنت لك.
عبدالرحمن نزل راسه قدام عمه حس انه كسر قلب عمه بالي سواه لكن هو مايبي يظلمها
هو يحب حوور ومابياخذ غير حوور.
احمد:ماتمشي من هنا الا محمل على يدي ياكلب.
وضرب احمد عبدالرحمن حاوول خالد وناصر يخلصونهم من يدين بعض وماوقفو
الا لما بوخالد رفع يده وضرب احمد الكل سكت الكل انبهر شنوو يصير بهالمجلس؟؟
احمد انقهر وغضبه يحركه:انا تضربني انا ياعمي ولدك يغلط وتضربني انا؟؟
بوخالد:لانك قليل ادب مااحترمتني ولااحترمت ابوك.
احمد بعصبيه:طيب يااعمي طيب انت تملك الكل الا احمد زين الا احمد.
بوخالد لف على ولده:وانت ومن هالبنت الي سودت وجهي بسببها؟
عبدالرحمن بتردد:حور اخت صاحبنا محمد عيال بوجاسم.
نااصر دارت فيه الدنيا وضاقت الارض قدامه:شنوو من تبي؟
كلهم انصدمو ناصر توه يتكلم بلي يصير شفيه معصب بطاري هالاسم.
نااصر وقف قدام عبدالرحمن واشر بصبعه بتهديد:البنت ذي تنساها فااهم انا كلمت
ابوها وهو وعدني يرد لي خبر واذ فيك خير رووح تقدم لها ونشوف كلمتي ولاكلمتك.
عبدالرحمن مستنكر الي يصير:البنت تبيني انا واسلوب التهديد مااينفع معي.
.............................. .................... .............................. ..................
نروح عند البنات الي وصلهم الخبر من صرااخ الرجال برا حور كانت موقفه موفاهمه
شي لماسمعت شهقت نوف وهي تقول:عبدالرحمن مايبيني مايبيني.
انصدمت معقوووله كان بياخذ نووف شلوون فكر بهالشي مايدري انها اعز ربعي انهيت كل
شي ياعبدالرحمن انت قتلت كل شي شسووويت؟؟مالقيت الا نووف؟؟
كانت نوف تبكي والكل ساااكت من بعد ماسمعو صراخ احمد مع عمه سمر طاحت عليهم
والكل يحاوول يصحيها والصدمه الي شلت الكل وهدمت الصداقه والحب بينهم اسم حور
بلسان عبدالرحمن نوف انهارت من الخبر مااقدرت تتحمل اكثر فطوم الي ماهانت عليها حور
والي يصير فيها لكنها برضو انذبح حبها نااصر الي توقعته يفكر فيها تقدم لحور بدالها شنوو
هاليوم الي قتل بسمة الكل بعد ماكان فرحه للجميع؟؟؟
حور تبرر لنوف:انا ماادري صدقيني مااحد قال لي انا نسيته من سنتين ...انا..انا..ماابيه..
نوف..سامحيني...انا ماادري ان عبدالرحمن...بيسوي كذا..
نوف بحزن:رووحي من قداامي الحين ماابي اشووفك رووحي.
حوور:نوف لاتفهمين غلط....انا مالي يد بهالشي..
نوف بتعب غمضت عيونها:طلعي برا غرفتي انتي اخذتي خطيبي وكسرتي قلب اخوي شنو
بتسوين اكثر طلعي براااا.
دانه عصبت واخذت حور من الغرفه:تعاالي نمشي مالنا بهالمكان جلسه.
حوور من الصدمه:انا والله ماسويت شي.
لمياء تطالع بدور بلووم وشوي وقربت منها:كنتي تدرين ان اخوك بيسوي كذا؟؟
بدور تطالع لمياء وبداخلها اوجاع لان لمياء خطيبة محمد محمد الي كان بيوم حبيبها
والحين لمياء تعاتب بدور على حب هذا حق بدور تصرخ وتلوم بس بدور اكبر من هالشي
بدور بخوف:كلنا ماتوقعنا اخذي حور البيت وانا اعلمك بالي يصير.
لمياء سلمت على بدور ومشت هي وحور ودانه محمد مستغرب شفيهم
رجعو بسررعه وحوور تبكي بصوت عالي والكل حالته معفووسه شفيهم؟؟
محمد يطالع لمياء:شنوو شصار؟؟
لمياء من حزنها سهت وقالت:سعد حبيبي مو وقته.
محمد لمعت عيونه سعد؟؟سعد؟؟انا محمد يالمياء للحين مازلتي تخطين باسمي؟؟
لمياء انتبهت وحطت يدها على فمها حاولت تصلح غلطها:محمد انا..
محمد لف عنها وماعطاها فرصه كان قلبه يتقطع ليش يالمياء؟؟ليش؟؟
وصلو البيت ولكهم نزلو اسيل الي ماراحت لان ولدها يبكي شافتهم وانصدمت من حال
بنت عمها راحت لها وحضنتها بقووه
اسيل بخوف:داانه شصاير تكلموو حوور شفيها؟؟
دانه نزلت راسها وعلمت اسيل بكل الي صار وحور مثل المذبوحه تنازع موتها
بين يدين اسيل محمد موقاادر يصدق الي سمعه كل هذا يصير وانا ماادري؟؟
كلهم نسو وجود محمد حور تصيح:لاتقولون لجاسم وربي لوعرف بيذبحني مابيسامحني
مثل اول مره مابيسامحني.
محمد جلس مهتاااال الحين عرفت السالفه القديمه عرفت ليش جاسم كان يلوومني اااخ ياعبدالرحمن
طلعت انت شسوويت فينا شسوويت؟؟
اسيل:حبيبتي انتي ماسويتي شي خليهم عنك؟
حور :نوف مومصدقتني نوف زعلاانه.
محمد بجديه:لمياء يالله اوصلك.
لمياء راحت مع محمد وطوول طريقه سااكت مايتكلم هي مستحيه تكلمه بعد الي صار
قبل لاتنزل بيتهم:محمد اسفه ماكان قصدي.
محمد حالته صعبه بخبر اخته:شنو اسامحك عليه تدرين كم رساله بجوالي باسم سعد؟؟
تدرين كم ؟؟مافي مره عاتبتك لكن تناديني باسمه هذا اخر شي توقعته.
لمياء ودموعها تنزل:محمد سامحني انت تدري بكل حاجه.
محمد منزل راسه:ايه ماادريت اني ببقى اعيش مع طيف سعد.
لمياء بوسط دموعها:محمد انا احبك انت سعد الله يرحمه بيبقى ذكرى احبك انت.
محمد مومصدق الي يسمعه معقوله:لميااء متاكده من كلامك؟؟
لمياء تهز راسها ودموعها تتناثر من اهدابها حضنها محمد بقوه وهي تمسكت بصدره
حست بحنان سعد الي فقدته لكن صوت القلب داخل هالضلوع غير غير عن قلب سعد
تمتمت لمياء:ساامحني.
محمد بطيبة قلبه:مسامحك ولاتبكين تعورين قلبي.
لمياء مسحت على وجها:اووعدك انتبه ومااغلط بالكلام ثاني ولااطري هالاسم.
محمد يمازحها:لالا عاادي سعد بيكون ولدنا لازم تطرين اسمه.
لمياء بفرح:صحيح محمد لو جبنا عيال بتسمي سعد؟
محمد شاف الفرح بعيونها:اكيد سعد غاالي وبيبقى غالي وشرف لولدي يشيل اسمه.
لمياء باست خد محمد:الله لايحرمني منك حبك يحسسني بتقصيري معك.
محمد تذكر سالفة حور:انسي هالكلام ويالله بشوف سالفه حور.
لمياء وهي بتنزل:انتبه لنفسك ماابي افقد قلبي مره ثانيه.
محمد:ان شاء الله.
مشى بعد مادخلت البيت وعلى طوول راح لبيتهم واخذ جاسم معه لعند حور الي كانت مع دانه
جاسم الي جاه الخبر مثل كاس ماي باارد مااستوعب الي يسمعه الا لما شاف اخته وحالها.
في بيت بواحمد مازال الجو متكهرب وانتقل الهواش لداخل البيت احمد دخل يصاارخ
احمد:سمررررررر وووووجع سمرررر.
سمر مسكينه كان مغشي عليها وتو صااحيه ام احمد ماسكتها وهي تمشي
سمر بتعب وقفت قدامه:سمعي بعد الي سواه اخوك مالك قعده فاهمه.
سمر:شنوووووو؟؟
احمد سحبها من كتفها:ترووحين مع ابوك وورقتك توصلك وبشوف ياانا يااخوك.
سمر بضيااع:وانا شنوو ذنبي؟؟
احمد ترك يدها:مثل مااهو مايبي اختك انا ماابيك.
خالد يسمع الكلام ودخل بدون يحاسب لاي شي ومسك سمر الي انهارت ثانيه بين يدينه
خالد:اذ صار فيها شي ياويلك فاهم .
شال سمر بين يدينه:بدوور جيبي عبايتها وتعالي انتي وامي يالله.
طلع خالد وسمر بيدينه الكل يشووفها مصدوم بوخالد خااف على بنته
بوخالد:شفيهاا سمر شفيها؟؟
خالد:احمد طلقها.
عبدالرحمن حط اللوم على نفسه ماتستاهل سمر الي يصير فيها ماتستاهل..
بواحمد وبوخالد:طلقها وليش؟؟؟؟؟؟
خالد يطالع عبدالرحمن:يقول اذ اخوك مايبي نوف انا بعد ماابيك.
بواحمد:هذا اكيد مجنون.
راح لداخل ومااشاف احمد لانه اخذ نوف للمستشفى مع امه وناصر برضو مشى وتركهم.
خالد اخذ سمر وبدور للمستشفى وعبدالله وصل اهله البيت اما عبدالرحمن ماضمه الا البحر
رااح هناك وقعد حس الدنيا ضاايقه عليه حاول يبكي ومااقدر عجز تنزل دموعه تاخر
الوقت وقربت الشمس تطلع وتمحي هالظلمه الي غطت قلوب الجميع واعمتهم راح بيتهم وقعد
بغرفته الى ان جاه النوم ونام..
خالد رجع الصباح مع بدور تعبانين وسمر مومعاهم دخلو وبوخالد وزوجته يفطرون
سالو عن سمر:ووين سمر ماجبتوها.
بدور مااردت صعدت لغرفتها لانها تعباااانه وتبي ترتاح خالد جلس وشرب كاس مويه
خالد بضيق:بيخلونها بالمستشفى يومين.
ام خالد:ليش بسم الله على بنتي.
خالد وهو قايم:لانها حامل واحتمال تسقط.
بوخالد:حاامل ومن متى؟
خالد تنهد:اااخ مسكينه توها تدري انها حامل.
مشى وتركهم راح لغرفته وتروش عشان ينام وجاه عبدالله يساله عن سمر وعلمه
عبدالله:والله سمر مسكينه تحبه وهو مايستاهلها.
خالد:حالها صعب كانت تنظر هالحمل والحين بتسقط.
عبدالله:لاان شاء الله خير.
خالد انسدح وغطى عيونه بيده:وشنو نفعه يضل وولد عمك بيطلقها تتعذب اكثر؟
عبدالله سكت وطلع ماعنده جوااب على كلام خالد ابد.
نوف هدت اعصابها شووي ورجعت البيت لكن احمد الوحيد الي مازال معصب البيت
جووه كئيب كل واحد بغرفته يتذكر احداث امس ويفكر بموقفه الجاي.
بعد اسبوعين احمد طلق سمر رسمي الخبر خلاها تسقط الي في بطنها وطبعا احمد مايدري
انها حاامل لانه ماافكر يسال عنها او يعلم حد انه راح يطلقها....وسافر بنفس اليوم.
بوخالد:حسبي الله عليه ذبح البنت.
عبدالرحمن سااكت ومايتكلم وخالد يهونها:يبا سمر تقبلت الامر وهذا اسبوع مر وهي تحسنت
حالتها لاتتعب نفسك واتركه عنك.
بدور:الله يسامح الي كان السبب.
طالعت اخوها وعبدالرحمن بعد كل الي صار ويصير ماوقف عن الي في باله
عبدالرحمن:انا اليوم رايح اخطب.
بوخالد طالعه:مالنا شغل فيك سوي الي تبيه بس انا مابروح لابو البنت.
عبدالرحمن قام ووراه خالد لانه كان متفق يروح معه اذ قرر يتقدم لحور
راحو بيت بوجاسم ثنينهم وكان الوقت ليل رحب فيهم وبطلبهم
بوجاسم:هذا الساعه المباركه ووين ابوكم؟
خالد:شووي تعبان.
بوجاسم:مايشوف شر.
خالد:شقلت ياعمي بموضوعنا.
بوجاسم بحيرره:ناصر بعد طالبها والقرار بيد البنت موعندي.
عبدالرحمن قام وسلم على بوجاسم:زين فمان الله وننتظركم تردون باقرب فرصه.
طلعو كانت اسررع خطبه صارت حوور طبيعي رفضت واصرت على رفض الاثنين
ناصر وعبدالرحمن بعد مااعرفت من فطوم انها معجبه بناصر بالحييل.
دانه تبي تقنع حور:وافقي هذا حبيبك.
حوور تمشط:ماابيه خذلني اكثر من مره وشنو موقفي من نوف؟
لمياء:نوف بتفهمك وافقي.
حور:قلت لكم لا انا رفضته وانتهيت.
اسيل وولدها على رجولها نايم:بس هو تقدم ثااني لك.
حور:ماايهمني برفضه ثاني وثالث.
دانه:يووه منك عنيده.
حور:قفلو الموضوع رجااء ماابي اسمعه.
نوف الي صارت صفراء وخملانه من بعد الي صار كانت جالسه مع ناصر ويتكلمون بسمر
واحمد والي صار بينهم
نوف:حرام عليه الي سواه.
ناصر:اخوك مايفهم يقهر بتصرفاته.
نوف:انا السبب.
ناصر:اسكتي بس ومن قال لك دخل اخوك متخلف.
نوف ابتسمت:لايسمعك يذبحك.
ناصر تنهد:ااه مايهمني ..تصدقين حوور ارفضتنا اثنينا.
نوف متعجبه:صحيح بس هي تحب عبدالرحمن وهو بعد ليش رفضت؟
ناصر:بس هو جرحها انا وربي حبيتها بصدق مابنساها من يوم زواج احمد لما صدمت فيني
وانا ماتفارقني لحظه.
نوف عقدت حواجبها:عيد الكلام.
ناصر:من زواج احمد يوم اصدم فيها تذكرين لما اقولك صارخت علي.
نوف فهمت السالفه وجلست تضحك بهستيريه:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ناصر مستغرب ليش تضحك؟؟؟؟؟؟
نوف:تدري جد نكته السالفه ههههههههههههههههه.
ناصر عصب:هذا جزاي اعلمك بمشاعري.
نوف:ههههه اااه ضحكتني انت يعني خاطب حور لانك صدمت فيها.
ناصر متكتف:ايه موهي الي ردت علي لما اتصل ذاك اليوم معصب وموهي الي راحت الرياض.
نوف:هههههههههههههههههههههه ياشيخ انت مضيع الدعوه.
نااصر:بلاسخاافه.
نوف:لهدرجه نااصر دووم مفهي الي تحبها اسمها فطووم ياذكي موحور.
ناصر مصدوم:من قال؟؟
نوف حطت يدها عليه:موانت خطبتها على اساس حبيتها من هالمواقف والاتصالات؟
ناصر:ايه.
نوف:بس الي شفتها وكلمتها هذي فطوم مو حور.
ناصر ضحك على نفسه:ههههههههههههههههههههه من جدك تتكلمين؟
نوف:والله.
ناصر:فطوم مابترضى فيني لاني تقدمت لحور شسوي؟
نوف:اممممم شوف انا يمكن مااعرف معنى الحب لكن مابوقف بوجهه ابشر بسعدك ياخوي.
ناصر:شنو بتسوين؟
نوف رفعت السماعه واتصلت على فطوم وردت بحزن
فطوم:الوو.
نوف:هلا بطه شخبارك؟
فطوم متعجبه نووف معقوله بهالمرح:نووف.
نوف وتخبي حزنها:اايه انا ليش مستغربه.
فطوم بتردد:لان بس انتي..
نوف:بختصر المكالمه اخوي بيتقدم لك وحااب يعرف رايك قبل.
فطوم زعلانه:هو خطب حور ورفضته مستحيل اوافق.
نوف تذكرت وضحكت:هههههه سمعي السالفه وبتوافقين.
فطوم:مستحيل تدريني اني للحين ماكلمت حور.
نوف:اسمعي هو تقدم لها يفكرها انتي.
فطوم وعليها تعجب:صحيح؟؟
نوف:وربي كان يعتقدها انتي يعني الاسماء ضيعته.
فطوم وقلبها فرحان:طيب ابوي وتعرفونه وبيتنا بعد والكلام عند ابوي.
نوف:ولايهمك يومين وجاين.
قفلت وقالت لناصر الي على طوول علم ابوه وترجااه يوافق على طلبه.
بواحمد:شلوون وعمك بيعصب.
ناصر يحك راسه:مابيعصب وعياله رايحين خاطبين.
بواحمد خاف على خاطر نوف الي جالسه جنبهم:ناصر اسكت.
نوف بطيبه:عاادي يبا واتمنى صاحبتي توافق هي تستاهل الخير.
بواحمد حضن بنته:الله لايحرمني منك.
محمد وجاسم مايبون حور توافق على عبدالرحمن لكن علي وابوها يبونها توافق
نوف ماقصرت كلمة حور وقالت لها انها مسامحتها وتتمنى انها توافق وانها مابتزعل لو
تزوجت عبدالرحمن هذي قسمتها ونصيبها وحراام تعترض عليها.
حور:صعبه وهو كان يبيك.
نوف:وانا ماكنت ابيه يعني الي صار خيره.
حور تو بتتكلم قاطعتها نوف:بلادلع وكلمي بدور وخبريها وترى بعد اسبوع خطوبة
فطوم على ناصر اقنعناها توافق.
حور:صحيح مبرووك فديتها مشتاقه لها ماكلمتها هذا 4اسبوع.
دانه:كملنا الشهر الله يعين.
دانه علمت بدور بالي صار وعبدالرحمن الارض ماوسعته من الفرح الكل فرح له
الا ابوه الي مابارك له الا بنهايه بعد محاولات من خالد حتى عمه نسى الي صار وبارك له.
احمد الي كان مسافر رجع وعرف وتنرفز لكن ابوه اجبره يجي معه خطوبة عبدالرحمن
لانهم مهما صار يبقون اهل احمد معصب وراح ناوي شر
طبعا فطوم كانت مع حور بنفس الليله لانهم مستعجلين مايبون يعطلون دراستهم الي ماخذينها
صيفي فتفقو كل شي يصير بنفس الليله احمد جالس على اعصابه وخالد مقهوور منه
بوخالد:ومقابلني بعد الي سواه في بنيت الله يجازيه.
بواحمد:تراه مايدري عن سقاطها.
احمد بستهزاء قال لعبدالرحمن:ههه تتهنى.
خالد هنا انفجر:مابتبطل حركاتك يعني.
احمد:من كلمك ولاتبي تطلع حرة اختك.
خالد:انت لوفيك خير مااطلقتها وهي حامل وخليتها تسقط.
احمد مومصدق الي يسمع كاانت حاامل:تكذب على مين؟
بوخالد:بس فشلوتنا في رجال اسكتو وانت استح وبنتي سقطت ومافي شي يربطها فيك.
احمد: عمي سمر لازم ترجع لي طيب.
بوخالد:مااظن انسى انت طلقتها وهي ماتبيك خلاص.
احمد:بس لازم تسالونها.
عبدالله بنفعال:لازم بوجهك تقول ماابيك.
احمد:اايه لازم.
ناصر ياشر:فشلتووني وطو صوتكم.
عبدالرحمن:خلو الليله تعدي على خير جاين لمشاكل انتو.
محمد الي معارض ورضى كان يدري بالخلاف الي جالس يصير ولمح لجاسم وعلي
جاسم:ماعليك من حد.
محمد:بس اقول لكم.
سيف الي سمعهم:شننوو شفيكم؟
محمد:جا الملقوف.
سيف:انا خال عيالك احترم.
محمد:ههههههه قوم زواجك بااقي سنين عليه.
سيف:ااه بس لاتذكرني.
بوحسين كان جاي يبارك هو وعياله لبوخالد وبنفس الوقت زيد مكلمه عن بدور وشافها فرصه
بوحسين:ياجماعه من فيكم بوخالد؟
بوخالد متعجب:انا امري يالطيب.
بوحسين:انا ولدي زيد كبر وماباقي عندي الا هو عااد نبي نزوجه وبصراحه هو طالب يد بنتك الصغيره.
عبدالله:من بدوور.
زيد بحياء:ايه بدور.
بوخالد ابتسم:ونعم فيكم ولو هي ذبيحه ماعشتكم.
بوحسين:تسلم تسلم...بنزوركم باقرب وقت وليت تحددون لنا موعد.
احمد على اعصابه يقول لخالد:قووم نشوف سمر.
خالد:انت جنيت ماتبيك.
احمد قصر صوته اكثر:نحاوول ابي اسمعها.

هوازم 10-27-2014 12:48 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
خالد قام واخذه معه احمد راحو للبيت لسمر لانها بفترة عده ناداها خالد وسالها قدام احمد
خالد:احمد يبي يرجعك تبينه؟
سمر نزلت راسها:ماابيه وطلعه من هنا ماابي اشوف وجهه.
احمد:انا اسف ماادريت وين حبك لي؟
سمر:انتهى سقطته يوم انت سقطت ولدي مني...انا سامحتك كثير يكفي ذل واهانه من
البدايه انا كنت ادري ماتبيني وعمي جاابرك كنت غبيه لماصدقت كلامك انك بتتغير
طلع كل شي خدااع انت اناني وبتضل طوول عمرك انااني مستحيل ارجع ارتبط بانسان ذلني
رووح انسى بيوم ارجع لك انسى.
احمد يتعذب:انا مادريت.
سمر وبتنسحب من قدامه:اظن هالكلام مايفيد بشي روح من هنا...الي فيني مكفيني
والي سويته موقليل انت ذبحت الي في بطني وخسرتني اطلع من بيتنا.
وطلع احمد بعد مااخسر كل حاجه زوجته وولده وحبه واحترامه ويمكن اهله بسبب تصرفه
خالد:مابترجع معي؟
احمد:لا وسلم على الباقي وبارك لهم.
راح خالد وجلس يكمل الخطوبه والكل فرحاان بهاليوم الي جمع فيه الحبايب وضمد
جروحهم مرت الليله مثل الخيال على حور وعبدالرحمن التقو بعد ماعذبهم الفراق اول
مادخلوه حضنها بقوه كانت ترجف بين يديه باس جبينها واعتذر على كل غلطاته بحقها
شوفته كفتها عذر فكرت تعاتبه تساله ليش؟؟لكن ماشافت شي ينفع هو اليوم جنبها وهذا المهم
عبدالرحمن حبيبها وحلمها تحقق ماتبي تمحي فرحتها بماضي صعب.. فطوم وناصر اجمل ثنائي
كانو بنفس خفة الدم والمزح والضحك استمتعو بليلتهم وماطلع نااصر من عند فطوم الا وحسين
مقومه من المجلس الفجر...نوف كبرت بعين الكل حضرت الخطوبه وباركت للكل كان قلبها
يوجعها لكن قلبها الطيب تعلم الصبر والجرح ماحبت تقتل ابتسامة الكل على حساب فرحها.
عبدالرحمن رجع البيت متاخر وفرحان كان يكلم حور جوال ويتغزل فيها
مااحد صاحي بالبيت الا سمر كانت جالسه لحالها تفكر بشكل وموقف احمد معقووله
ندم لالا هذا انسان مايحس مابيتغير طوول عمره بيبقى بطبعه..
مر عليها وسلم:سلام سموور
سمر:هلا.
عبدالرحمن:اوكي حبيبتي نوم العافيه بشتاق لك ترى الغداء برى اكلم عمي ونطلع اوكي باي.
سمر بداخلها قهر:وبتضل مقابلها..طوول اليوم ماصارت ندري تحبها.
عبدالرحمن:ولابمل ..ووين مبرووك مافيه؟
سمر قامت:مبرووك على شنو على الانانيه الي فيك اخذت مني سعادتي بس عشان نفسك.
عبدالرحمن:سمر لاتفكرين كذا انا.....
ضربت بباب غرفتها بوجهه وهو سكت انهارت ورا الباب ماكان قصدها تكون بهالقسوه
لكن هي معذوره هي فقدت كل شي رااح منها زوجها وحبيبها راحت منها امانيها وخيالها
صارت شي بلاروح يتحرك لكن مااحد يحس بوجوده صعد عبدالرحمن غرفته وانسدح يفكر
الى انا جاه النوم لكن كلام سمر يتردد باذنه ماراح ينساه اابد ارسل لحور مسج:"احبك"
هي فرحت فيها ضمت الجوال وبعدها غطت وجها بالوساده وصاارخت بقوه...
ناصر الي ماوسعته الارض بشوفته لفطوم مااوده يقفل الجوال هي جاها النوم وهو موراضي
فطوم نعسانه:حبيبي بناام تعباانه.
ناصر بحماس:يووه تو الناس خلك معي شوي ماابي اقفل.
فطوم:هههه بكره اكلمك ولو تبي نطلع بس تكفى خل انام.
ناصر بزعل:طيب بس تذكري كسرتي خاطري.
فطوم متعجبه:يؤ انا؟
ناصر:ايه ولاحد يقول لحبيبه قفل.
فطوم:يهون عليك اضل نعسانه ومانام؟
ناصر:اااه فزتي علي نوم العوافي وبجلسك انا اوكي؟
فطوم:اوكي بايو.
قفلت ونامو وهي الي صحته بدل مايصحيها.
بعد 3سنين في بيت بوجاسم متجمعين ازعااج كثيررر وعيال عبير بنت جاسم الي صار عمرها 7سنوات
وتؤامه الي جاب ريم وراكان يلعبون عزوز ولد علي الي عمره 4سنوات المدلل عند الجميع
كلهم موجودين ساره تبخر المكان
جاسم:سررعي حور شوي وتوصل مع عبددالرحمن.
اسيل:هههههه موشهر عسل قربو يكملون 3شهور وهم مسافرين.
دانه:خليهم يتهنون شنوو عندهم.
صوت لمياء تناادي:سعد سعد لاتطيح حبيبي روح لبابا..
دخلت وهي مبتسمه ووراها محمد شايل ولدهم سعد بيده بعد مانحرمت من سعد
والفرح رجع لها محمد الاثنين الفرح وسعد..
دانه:هلا بسعوودي.
سعد الصغير:عمتوو
دانه:حبيب عمتوو تعال.
لمياء:شخباركم؟
اسيل:الحمدلله تاخرتو.
محمد:سعد مشورنا كل شوي وناسي شي ومرجعنا.
دانه:اايه يحق له الدلووع.
علي:على بالكم ولدي المدلل رجااال والله عزوز رجاال.
عزوز جا بحضن ابوه وباسه وجلس على رجوله.
بوجاسم:اقوول امسكو عيالكم خربو المكان.
دانه:خلهم يبا حلالهم.
محمد:ايه بنشوف اذ جاو عيالك الشياطين.
دانه بخاطرها انت زوجوني كل شوي ماجلينه الي معي جابو عيال وانا للحين موقفه..
علي:هههه سكتت تدري ان هذا الحق.
دانه مدت بوزها ومااردت عليهم.
حور بسياره مع عبدالرحمن وعبدالله الي جايبهم من المطار كان يسولف
عبدالله:شخبااركم؟
عبدالرحمن:بخير الحمدلله طمني على البيت؟
عبدالله:الكل بخير ويسلمون عليك.
عبدالرحمن:وشنو جديدهم ماصار شي؟
عبدالله رفع نظارته الشمسيه:امممم مافيه جديد غير ان امي واخيرا حست فيني ووعدتني
نتقدم لزينب اذ كلمت ابوي وبندر صاحبنا نسيبي ههههههه.
عبدالرحمن وحور:هههههههه شفيه.
عبدالله:تقدم لسمر وللحين هي ماوافقت.
حور:الله يوفقها ان شاء الله بتوافق.
خالد:والله خبر يفرح وماينتفوت ابو البنادر رجال ونعم لكن الله يعينها عليه.
حور:ياارب يكتبها من نصيبه.
عبدالله:اذ عوتك مستجابه طلبي لي هههههه.
حور:ان شاء الله من عيوني.
عبدالله:واحم احم خالد طلع لنا بفكره غريبه.
عبدالرحمن:شفيه بوريان؟
عبدالله:ابوي ساله اذ بيتزوج عشان عياله هم كبرو يبون حد يراعيهم تتوقع من قال يبي؟
حور بلقافه:من يبي؟
عبدالله:يقول نوف بنت عمي.
عبدالرحمن وحور طالعو بعض مصدومين:صحيح مااتوقعنا.
حور:تدري حبيبي انا احس بتوافق لوتقدم لها.
عبدالرحمن:حرام عليك كبير عليها بالحيييل.
حور هزت كتفها:ماادري بس هي اذكر بيوم قالت انه عاجبها.
عبدالرحمن:الله يكتب كل خير ماعلينا منهم اذ راضين ببعض.
حور:صح ياقلبي.
وصلو ودخلت حور بيتهم سلمت على اهلها كان شكلها متغير ومحلووه بزياده جمعتهم
اكتملت بحور وزوجها عبدالرحمن الكل يحسدهم على حبهم الي توجه زواج اسطوري...
بوجاسم يارش لبنته:تعاالي جنب ابووك.
حور:طيب تامر.
بوجاسم:ماتاكلين ضعفاانه.
عبدالرحمن:كذا خليني ابوك يشك اني مجوعك.
حور ماسكه سعد:هههههههه لا يبا اكل انت بس يتخيل لك.
دانه:صح محلووه موضعفانه انت بس تتخيل.
بوجاسم:يمكن يصير.
علي عطاها عزوز واخذ سعد.
علي:شووفي هالقمر خلي عنك هذا.
محمد:ياظاالم تشيل ولدي وتحط ولدك هالمعصقل.
علي:هههههه ولدك خذ حقه جا دور ولدي.
ضلو يسولفون ومجتمعين من بعدها راحت حور وعبدالرحمن لبيت بوخالد رحبو فيهم
بترحيب قووي سمر تحاول تغير معاملتها لكن صعب عليها بنفس الوقت تتعود بدور
ماكانت موجوده طالعه مع زيد الي صار خطيبها رسمي كان عند البحر بسيارته وهو يلعب
باصابعه على خدها:احبك بدوور مااصدق اني قدرت اخذك
بدور عيونها تلمع بفرح:انا محظوطه ربي رزقني فيك الله لايحرمني منك.
زيد:ماودي ارجعك البيت تروحين بيتنا؟
بدور:هههههه زيد لاتتهور ويالله حرك اخوي اكيد رجع من السفر ابي اشوفه.
زيد مشى بسياره:امري لله تامرين ياقلب زيد
وصلها وراح بيتهم حتى هو عشان يقعد مع اختها الي من عادتها تزورهم بهاليوم.
فطوم الي كانت تتمشى مع زوجها ناصر كانو كالمعتاد يتززاعلون ويتراضون ويمزحون
ويضحكون كانو من اجمل الازواج ثنائي مميز الكل يعشق مجالسته واخباره
راحت فطوم بيتهم وبس دخلت شافت امل بوجها وباستها
ناصر مسك يدها:لاتبوسينها انتي بس لي.
فطوم بحيا:هههههه اعقل اقوول اهلي هنا.
ناصر:واذ هنا زوجتي وحلالي.
قامت عنه واخذت وليد الملفوف بالمهد هذا ولد حسين الثاني من بعد امل تو عمره شهرين..
وعطته ناصر الي كان يحب العيال كثير
ناصر حط يده على بطن فطوم:اقول حبيبتي وحنا نبي مثله دوري في بطنك يمكن فيه
هههههههه يمين شمال.
بوحسين:ههههههههه ووين تدور هو ضاايع.
حسين:لاتحاولون مااحد بيجيب بحلات عيالي.
ناصر:لايكثر يالمغرور.
زيد:مابعلق لاني واثق من عيالي بالمستقبل.
الكل:ههههههههههههههههه
ناصر:نشوف باقي عليك كم شهر وتتزوج.
فطوم:انتو صدقتو عمركم قومو بس ونصوور تو الناس علينا شنو تبي بالعيال.
ناصر:شنو ننتظر بعد نبي صغيرون اكشخ فيه اطلعه معي عند الشباب.
حسين:وهو سااعه تكشخ فيه.
فطوم:علمه يتعبني 9شهور وغيرهم عشان يكشخ فيه...
ضلو يضحكون ويسولفون وناصر وفطوم ماوقفو مزح وضحك..
سيف ودانه الي تحدد زواجهم وكل الاهل يستعدون له من بعد مااجلوه 3مرات واخيرا راح يتزوجون
كانو اول من انخطبو واخر من تزوج.......
....خاتمة القصه مقتطفات لنزرا قباني يختصر قصص الهوى الي عشناها.

هوازم 10-27-2014 12:49 AM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
...حبيبتى , لدى شيء كثير أقوله
لدي شىء كثير
من أين ؟ ياغاليتى ابتدى
وكل ما فيك
أمير .. أمير
يا أنت يا جاعلة أحرفى
مما بها شرانقا للحرير
هذى أغاني وهذا أنا
يضمنا هذا الكتاب الصغير
غذا .. اذا قلبت أوراقه
واشتاق مصباح وغنى سرير
واخضوضرت من شوقها , أحرف
وأوشكت فواصل ان تطير
فلا تقولى : يالهذا الفتى
أخبر عنى المنحنى والغدير ..
واللوز والتوليب حتى أنا
تسير بى الدنيا اذا ما أسير
وقال ما قال فلا نجمة
الا عليها من عبيرى عبير
غدا يرانى الناس فى شعره
فما نبيذيا وشعرا قصير
دعى حكاية الناس .. لن تصبحى كبيرة
الا بحبى الكبير
ماذا تصير الأرض لو لم نكن
لو لم تكن عيناك
ماذا تصير ؟
(نزار قباني)...."حسين+نوره"

حبك يا عميقة العينين
تطرف
تصوف
عبادة
حبك مثل الموت والولادة
صعب بأن يعاد مرتين (نزار قباني).....
"سعد+لمياء"

إني أحبك عندما تبكينا
وأحب وجهك غائما وحزينا
الحزن يصهرنا معا ويذيبنا
من حيث لا أدري ولا تدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبها
وأحب خلف سقوطها تشرينا
بعض النساء وجوههن جميلة
وتصير أجمل .. عندما يبكينا
(نزار قباني)...
"اسيل+علي"

جميع ما قالوه عني صحيح
جميع ماقالوه عن سمعتي
في العشق والنساء قول صحيح
لكنهم لم يعرفوا أنني
أنزف في حبك مثل المسيح
(نزار قباني).....
"محمد+لمياء"
أروع ما في حبنا أنه
ليس له عقل ولا منطق
أجمل ما في حبنا أنه
يمشي على الماء ولا يغرق
(نزار قباني)...
"زوبا+عبدالله"
عبثا ما أكتب سيدتي
إحساسي أكبر من لغتي
وشعوري نحوك يتخطى
صوتي .. يتخطى حنجرتي
عبثا ما أكتب .. ما دامت
كلماتي .. أوسع من شفتي
أكرهها كل كتاباتي
مشكلتي أنكِ مشكلتي
(نزار قباني)....
"سيف+دانه"

لأن حبي لك فوق مستوى الكلام
قررت أن أسكت .. . . والسلام
(نزار قباني)...."خالد+نوف"

لأن كلام القواميس مات
لأن كلام المكاتيب مات
لأن كلام الروايات مات
أريد اكتشاف طريقة عشق
أحبك فيها .. بلا كلمات
(نزار قباني)....
"زيد+بدور"
وعدتُكِ أن لا أُحِبَّكِ..
ثُمَّ أمامَ القرار الكبيرِ، جَبُنْتْ
وعدتُكِ أن لا أعودَ..
وعُدْتْ...
وأن لا أموتَ اشتياقا
ومُتّْ
وعدتُ مراراً
وقررتُ أن أستقيلَ مراراً
ولا أتذكَّرُ أني اسْتَقَلتْ...
وعدتُ بأشياء أكبرَ منّي..
فماذا غداً ستقولُ الجرائدُ عنّي؟
أكيدٌ.. ستكتُبُ أنّي جُنِنْتْ..
أكيدٌ.. ستكتُبُ أنّي انتحرتْ
وعدتُكِ..
أن لا أكونَ ضعيفاً... وكُنتْ..
وأن لا أقولَ بعينيكِ شعراً..
وقُلتْ...
وعدتُ بأَنْ لا ...
وأَنْ لا..
وأَنْ لا ...
وحين اكتشفتُ غبائي.. ضَحِكْتْ...
وَعَدْتُكِ..
أن لا أُبالي بشَعْرِكِ حين يمرُّ أمامي
وحين تدفَّقَ كالليل فوق الرصيفِ..
صَرَخْتْ..
وعدتُكِ..
أن أتجاهَلَ عَيْنَيكِ ، مهما دعاني الحنينْ
وحينَ رأيتُهُما تُمطرانِ نجوماً...
شَهَقْتْ...
وعدتُكِ..
أنْ لا أوجِّهَ أيَّ رسالة حبٍ إليكِ..
ولكنني – رغم أنفي – كتبتْ
وعَدْتُكِ..
أن لا أكونَ بأيِ مكانٍ تكونينَ فيهِ..
وحين عرفتُ بأنكِ مدعو للعشاءِ..
ذهبتْ..
وعدتُكِ أن لا أُحِبَّكِ..
كيفَ؟
وأينَ؟
وفي أيِّ يومٍ تُراني وَعَدْتْ؟
لقد كنتُ أكْذِبُ من شِدَّة الصِدْقِ،
والحمدُ لله أني كَذَبْتْ.... (نزار قباني)...
"حوور+عبدالرحمن"
شؤونٌ صغيرهْ
تمرُّ بها أنتَ دونَ التفاتِ
تُساوي لديَّ حياتي
جميعَ حياتي ..
حوادثُ .. قد لا تثيرُ اهتمامَكْ
أُعَمِّرُ منها قصورْ
وأحيا عليها شهورْ ..
وأغزلُ منها حكايا كثيرهْ
(نزار قباني).."فطوم+ناصر"

يا سيدي العزيز
هذا خطاب امرأة حمقاء
هل كتبت إليك قبلي امرأة حمقاء؟
اسمي انا ؟ دعنا من الأسماء
رانية أم زينب
أم هند أم هيفاء
اسخف ما نحمله ـ يا سيدي ـ الأسماء
يا سيدي
أخاف أن أقول مالدي من أشياء
أخاف ـ لو فعلت ـ أن تحترق السماء
سيدي
قل ما تريده عني ، فلن أبالي سطحية . غبية . مجنونة . بلهاء فلم اعد أبالي
لأن من تكتب عن همومها ..
في منطق الرجال امرأة حمقاء
ألم اقل في أول الخطاب أني
امرأة حمقاء ؟
(نزار قباني)......"سمر+احمد"

طبعي وفي 11-07-2014 01:03 PM

رد: "مال الهوى عندي عذر ".
 
السلام عليكم
اخبارك هوازم
روايه روووووعهه قليله فحقها
تسلم اناملك واستمري في ابداعك
=)


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:57 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0