ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   صديقتي تغيرت (https://fashion.azyya.com/490113.html)

اميرة قصري 02-21-2015 02:14 PM

صديقتي تغيرت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا لي صديقة تعرفت عليها منذ9 شهور كانت معي في البداية رائعة ولاكن هذه الفترة تغيرت كثيرا اصبحت لاتهتم بما اقول عندما نجلس مع صديقاتنا الاخريات تبدا الحديث معهم ولا تهتم لي ابدا وكانها لا تعرفني واحيانا تقول لي لباسك قبيح مع العلم انا لباسي دائما رائع وشيك وبعض الالفاظ وعندما ترى بنت جميلة او ملابسها رائعة تقول لي انظري اليها انها قبيحة ولا تعجبني ودائما لا اعجبها مع العلم اني اجمل منها بكثير وصديقاتي الاخريات يمدحنني كثيرا انصحوني ماذا افعل معها لاني لااريد ان اتركها انصحوني ماذا افعل معها :e056:

الفستان الأبيض 02-24-2015 08:22 AM

رد: صديقتي تغيرت
 
اختي صيري صريحة قوليلها انا لاحظت تغيرك وصرتي احيانا تتكلمين باسلوب جارح شو اللي صار اطلبي انها تكون صريحة وقوليلها اذا راح تستمري هيك ترة بلاها هالصداقة صيري قوية وحازمة واذا هي صديقة كويسة وتحبك فعلا ماراح تخسرك وراح تصارحك

طبعي وفي 02-24-2015 03:16 PM

رد: صديقتي تغيرت
 
نفس ما قالت اختي فستان

يمكن انتي زعلتيهاا !! ضايقتيهاا!! قهرتيهااا!! يمكن ويمكن ويمكن

انتي عامليها بالمثل عشان تحس ع دمهااا

ميمي جيوتي 02-24-2015 09:40 PM

رد: صديقتي تغيرت
 
لا حبيبتي طبعي وفي انا بخالفك بالراي فالمثل بيقول

عامل الناس كما تحب ان تعامل

طبعي وفي 02-24-2015 09:55 PM

رد: صديقتي تغيرت
 
انزين هي تعاامل البنت مب زين فالبنت بتعاملهاا بالمثل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0