ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول صديقتي تغيرت يوجد هنا صديقتي تغيرت هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 02-21-2015, 02:14 PM   #1

اميرة قصري

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242694
تاريخ التسجيـل: Feb 2015
مجموع المشاركات: 139 

Unhappy صديقتي تغيرت


صديقتي تغيرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا لي صديقة تعرفت عليها منذ9 شهور كانت معي في البداية رائعة ولاكن هذه الفترة تغيرت كثيرا اصبحت لاتهتم بما اقول عندما نجلس مع صديقاتنا الاخريات تبدا الحديث معهم ولا تهتم لي ابدا وكانها لا تعرفني واحيانا تقول لي لباسك قبيح مع العلم انا لباسي دائما رائع وشيك وبعض الالفاظ وعندما ترى بنت جميلة او ملابسها رائعة تقول لي انظري اليها انها قبيحة ولا تعجبني ودائما لا اعجبها مع العلم اني اجمل منها بكثير وصديقاتي الاخريات يمدحنني كثيرا انصحوني ماذا افعل معها لاني لااريد ان اتركها انصحوني ماذا افعل معها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا لي صديقة

 
قديم 02-24-2015, 08:22 AM   #2

الفستان الأبيض


رد: صديقتي تغيرت


صديقتي تغيرت

اختي صيري صريحة قوليلها انا لاحظت تغيرك وصرتي احيانا تتكلمين باسلوب جارح شو اللي صار اطلبي انها تكون صريحة وقوليلها اذا راح تستمري هيك ترة بلاها هالصداقة صيري قوية وحازمة واذا هي صديقة كويسة وتحبك فعلا ماراح تخسرك وراح تصارحك

 
قديم 02-24-2015, 03:16 PM   #3

طبعي وفي


رد: صديقتي تغيرت


صديقتي تغيرت

نفس ما قالت اختي فستان

يمكن انتي زعلتيهاا !! ضايقتيهاا!! قهرتيهااا!! يمكن ويمكن ويمكن

انتي عامليها بالمثل عشان تحس ع دمهااا

 
قديم 02-24-2015, 09:40 PM   #4

ميمي جيوتي


رد: صديقتي تغيرت


صديقتي تغيرت

لا حبيبتي طبعي وفي انا بخالفك بالراي فالمثل بيقول

عامل الناس كما تحب ان تعامل

 
قديم 02-24-2015, 09:55 PM   #5

طبعي وفي


رد: صديقتي تغيرت


صديقتي تغيرت

انزين هي تعاامل البنت مب زين فالبنت بتعاملهاا بالمثل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0