ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي شقراء وسط الملتحين يوجد هنا شقراء وسط الملتحين منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

بسمة عمري

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 63751
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 1,213 
رصيد النقاط : 0

شقراء وسط الملتحين


شقراء وسط الملتحين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعليق خارج النص
قد لا نتفق مع فكر طالبان المتشدد، وقد لا نتفق في فهمهم لتطبيق الشريعة، ولكنا نتفق انهم لا يملكون آله إعلامية جبارة تجعل من المذابح في غزة والعراق وافغانستان والصومال وباكستان وغيرها من اوطان المسلمين وكانها انتصارات للانسانية وللديموقراطية وتجعل من المقاومين للاحتلال والمطالبين لحقوقهم وكانهم قدموا من غابات منعزلة في العالم فكانوا وحوش العصر وأمسوا زموزا للتخلف
اليكم هذا المقال




شقراء وسط الملتحين


بقلم محمد العوضي - جريدة الرأي العام الكويتية
[السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعليق خارج النص قد لا







" الملتحون" عرف عنهم التشدد ، وحرص الإعلام الغربي وفي مقدمه الإعلام الأميركي على التأكيد أنهم شريرون، أما الشقراء فهي صحافية انكليزية الأصل والفصل ... باختصار إنها ( ايفون رايلي ) التي اعتقلها نظام طالبان قبيل القصف الأميركي على أفغانستان بأيام والتي زارتنا في الكويت الأسبوع الماضي بدعوة من مركز «الوعي» للعلاقات العربية الغربية، الذي يهدف إلى فتح الحوار مع الغرب، ويدعو إلى التعرف على حقيقة ما عندنا لا من خلال الإعلام وإنما من خلال التواصل والحوار، ورغم أن عمر هذا المركز لم يتجاوز سنتين إلا انه بذل جهوداً إيجابية وأعلن أكثر من 90 فردا إسلامهم من خلاله ..



الصحافية الانكليزية ايفون رايلي التي خطفت الأضواء أيام الحرب الأميركية على الأفغان ، ألقت محاضرة ممتعة الأسبوع الماضي في المركز ، تحكي فيها قصة إعتقالها من البداية إلى النهاية، وماذا خرجت من هذه التجربة من مفاهيم وانطباعات عن أشياء كثيرة بما فيها مهمة الإعلام والإعلاميين ، ما شكل لها إنقلابا وثورة على كثير مما يجري في عالم السياسة والاقتصاد والدين وحقوق الإنسان والدعاية المسيسة للجماهير وتضليل الشعوب ... الخ .



أطالت رايلي الحديث عن المعاملة الغريبة والحسنة والمبهرة لحركة طالبان تجاهها، مدة الأيام العشرة التي اعتقلت فيها،

لقد ذكرت جرأتها عليهم وشتمها لهم وسخريتها منهم وتحديها لهم، وأخيرا البصقة القوية التي قذفتها في وجه أحد محاوريها !! كل هذا وغيره من الإهانات والتحدي لم يكن له أثر على رجال الطالبان الذين استمروا في حسن معاملتها.

قالت: حتى عندما اكتشفوا من أول لحظة أنني انكليزية متخفية في لباس أفغانية بعد أن سقطت مني الكاميرا وفضحتني على الحدود ، لم يفتشوني شخصيا ، بل استدعوا امرأة قامت بتفتيشي بعيدا عن أعين الرجال .



عندما عرفوا من التحقيق معها أنها ليست عدوا ، وعدوها بإطلاق سراحها ، ووعدتهم هي بدورها أن تقرأ القرآن مصدر الأخلاق الإسلامية.

تقول الشقراء الانكليزية ايفون رايلي ، التي أخفت شقار وجهها بحجابها بعد إسلامها: بعد إطلاق سراحي اجتمع مئات الصحافيين ينتظرون قنبلة تصريحاتي ضد الطالبان ، فكان جوابي:

لقد أحسنوا معاملتي ، فصدموا وخيم عليهم الصمت !!

ووفيت بوعدي وقرأت ترجمة القرآن، وتعرفت على الإسلام ، ثم أسلمت وختمت محاضرتها بخاتمة تقولها في كل بلد وفي كل لقاء ، قالت: إنني ألقي محاضرتي عليكم باللبس الشرعي الإسلامي الذي أعطاني إياه نظام طالبان في السجن هناك ، وأحمد الله أنني سجنت في نظام طالبان الذي يصفونه بالشرير ، ولم أسجن في معتقل غوانتانامو أو أبوغريب للنظام الأميركي الديمقراطي ، كيلا يغطوا رأسي بكيس ويلبسوني مريولا برتقاليا ، ويربطوا رقبتي بحزام ، ويجروني على الأرض بعد أن يعروني !!
منقول

 
قديم   #2

الماسة الخير


رد: شقراء وسط الملتحين


شقراء وسط الملتحين

يسلمووووووووووووو

 
قديم   #3

~ شروق ~


رد: شقراء وسط الملتحين


شقراء وسط الملتحين


 
قديم   #4

~ شروق ~


رد: شقراء وسط الملتحين


شقراء وسط الملتحين


 
قديم   #5

ام نورا


رد: شقراء وسط الملتحين


شقراء وسط الملتحين


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0