ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد يوجد هنا قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

ساره العتيبي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 67535
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 114 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد


قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد

أشهر قسيس نصراني معروف في إيطاليا إسلامه عقب مشاهدة جنازة الملك فهد بن عبد العزيز ونطق الشهادتين، وذلك نظراً لبساطة تشييع الجنازة وبعدها عن التكلف والمبالغات.


وقد تابع القسيس تشييع الملك فهد رحمه الله وتشييع جثة لشخص آخر في نفس الوقت وشاهد أن لا فروقات بين الجثتين والصلاة عليهما معاً جنازة الملك والجنازة الأخرى.. كان لهذا المنظر وقع في نفسه.. الأمر الذي أسلم وبدل حياته صورة المساواة في الإسلام وشدته البساطة التي شاهدها العالم بأسره في مقبرة العود فلا فرق بين قبر ملك وحاكم عظيم وقبر شخص آخر عن ذلك أعلن إسلامه.


يقول أحد المهتمين بشؤون الدعوة إلى الله أبلغني بقصة إسلام القسيس الطويلة، جهود كبيرة في التعريف بالإسلام مع بعض الغربيين. وكان هناك من الدعاة من يحاول طيلة 15 سنة محاورة هذا القسيس ودعوته للإسلام، ولكنها محاولات لم تثمر عن شيء حتى شاهد القسيس تشييع جنازة الملك فهد العظيم والقائد الفذ رحمه الله حينها أعلن القسيس إسلامه.


وكان المسلم الجديد الذي أعلن إسلامه يوم تشييع جنازة الملك فهد رحمه الله قال للدكتور المالك: لم تهزني كتبكم ولا رسائلكم ولا مجادلاتكم بقدر ما هزني ما رأيت في جنازة الملك فهد رحمه الله من بساطة وسماحة.


وأضاف أن مشهد يوم الثلاثاء سوف يكون له تأثير في نفوس الكثير ممن هم على شاكلتي ممن تابع التشييع . وطالب المسلمين بالحرص على نشر المزيد من صور سماحة الإسلام وعدله لتأثيره في نفوس الآخرين مؤكداً انه أخذ العهد على نفسه لبذل قصارى جهده فيما تبقى من العمر (عمره 62 سنة) لنشر الصورة المثلى للإسلام .

 
قديم   #2

نور المسأ


رد: قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد


قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد

سبحان الله العظيم

(إنك لا تهدي من أحببت و لكن الله يهدي من يشاء)

سلمت يداكي

 
قديم   #3

ساره العتيبي


رد: قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد


قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد

مشكوره على المرور العطر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0