ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏ يوجد هنا فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 12-16-2009, 06:45 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏


فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




" فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي‏


صدق يوم قالوا أن في الحياة مغامرات






روت منى الفتاة السعودية البالغة من العمر 19 سنة لـ «أخبارالخليج« قصة رحلتها المثيرة والمخيفة بالجت سكي، من جزر حوار، حيث ضلت الطريقوأظلمت الدنيا عليها، ووصلت إلى الشاطئ وهي تدفع الجت سكي وسط الظلام وقد اصيبتبصدمة كبرى عندما اكتشفت من عائلة توقفت لها بسيارتها أنها تقف على الشاطئالقطري.

تحدثت منى وهي تجلس بجوار والدها الذي كانت علامات التأثر لاتزالبادية على وجهه بعد أكثر من 72 ساعة على الحادث. قالت وصلنا إلى حوار أنا وأبيوباقي العائلة، في حوالي الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الأربعاء الماضي، وبعدساعة واحدة (أي في الخامسة والنصف) قمت باستئجار جت سكي من الفندقالذي نقيم به، ونزلت به إلى الماء وانا ارتدي سترة النجاة.

وتقولإنها سألت الآسيوي أين تسير بالجت سكي فأشار لها داخل حدود معينة حول الفندق ثماستدرك قائلا: تستطيعين أن تسيري به داخل وخارج هذه الحدود



.

وتستطرد قائلة: كنت أعلم أن قطر على يساري ولذلك فعندما خرجتمن حدود الفندق استدرت يمينا واستمريت بالسير في المياه لفترة، وبعد ذلك أردتالعودة فاستدرت بالجت سكي وأنا متأكدة أنني أتجه لجزيرة حوار مرة أخرى، لكني اكتشفتفيما بعد أن اعتقادي لم يكن في محله، واستمررت في السير ووجدت المسافة تطول والدنياتظلم فبدأت أشعر بالقلق وعلى الفور فتحت مكان أدوات السلامة في الجت سكي وكانتالمفاجأة أنني لم أجد الأدوات المتعارف عليها مثل الصفارة والزمارة أو كشاف الضوءأو الحبل، واستمررت في السير وأنا أرى أنوار الشاطئ أمامي وأعتقد أن هذا هو الجانبالآخر من جزيرة حوار، ولكن المأساة أن الماكينة انطفأت هي الأخرى، وهنا انتابتنيأحاسيس غريبة، فلم أكن أعرف هل أبكي أم اضحك أم أصرخ.. ولم يكن أمامي سوى النزول منالجت سكي ومحاولة دفعها إلى الشاطئ.

* سألتها: وهل تعرفينالسباحة..؟- قالت : نعم.. وكنت أرتدي سترة النجاة، وعندما نزلت إلى المياهاستطعت أن ألامس الارض بأصابع قدمي، واستمررت ادفع الجت سكي بصعوبة، واصطدمت قدميبصخور في الأرض مما أدى الى اصابتي بنزيف. رأيت الموت * سألتها كم استغرق الوقت حتىوصلتي إلى الشاطئ؟ - فقالت: لا أذكر بالضبط فلم تكن معي ساعة وكان إحساسي بالوقتمختلف، فقد كنت خائفة مرهقة، وأعترف بأنني رأيت الموت مرتين، الأولى عندما أظلمتالدنيا علي وأنا في وسط الماء وتوقفت الماكينة، وشعرت أن قدمي تنزف وجاءني هاجسيقول إن الدماء تثير أسماك القرش وقد تشم إحداها رائحة الدم فتأتي لتهاجمني، وكانهذا شعورا مخيفا. والمرة الثانية عندما وصلت بعد معاناة إلى الشاطئ، واستطعت بصعوبةأو ان أدفع الجت سكي إليه، وخرجت للسير على قدمي وأنا أعتقد أنني على شاطئ حوار،وكانت الدنيا مظلمة وخشيت ان يكون على الرمال ثعبان أو ذئب او أي شيء اخر، ولكنيتمالكت نفسي بصعوبة حتى وصلت إلى أول مكان مضيء، وأشرت للسيارة القادمة،ومن حسن حظي انه كان بها عائلة من رجل وزوجته وابنهما، وقد سألتهما أيننحن؟ وكانت صدمتي كبيرة عندما عرفت انني على الشاطئ القطري.

وترويمنى أن تلك العائلة أخذتها الى البيت وعلى الفور اتصلت بوالدها على الهاتفالجوال.دموع الأب سألت الأب:كيف عشت تلك الفترة منذ غيابابنتك حتى تلقيت اول اتصال منها؟ وكم استغرقت من الوقت؟ والمثير أن الوالد لمعتعيناه بالدموع بعد مرور 72 ساعة وهو يتذكر تلك اللحظات وقال: لقد عشت محنة عمريلمدة 3 ساعات منذ أن اخبروني بفقدان منى حتى تلقيت أول اتصال، وبمجرد أن غابت عنبصرنا أبلغت الشرطة ورجال خفر السواحل البحرينيين الذين لن أنسى موقفهم معي ماحييت، لقد كانوا إخوانا بمعنى الكلمة ولم يفارقوني لحظة، وتعاملوا مع منى وكأنهاابنتهم، وهذا أيضا ما فعله الإخوان على الجانب القطري.

ويضيف:عندما تلقيت الاتصال كان الاخوان من الشرطة وخفر السواحلبجواري في الفندق، وتحدثوا مع العائلة وعلى الفور أجروا اتصالاتهم مع الجانبالقطري، وكانت الساعة حوالي التاسعة والربع أو والنصف، وعلمت اننا سنتحرك فورا إلىقطر لتسلم ابنتي. ويقول عندما رأيتها أحسست أن روحي عادت إلي (يبكي الرجل من شدةانفعاله)، وأن المشكلة قد انتهت والحمد لله، وبالفعل كان كل شيء بعد ذلك مجردإجراءات انتهت بعودتنا الى الفندق في حوار في حوالي الساعة الثالثة والنصف فجرا. وتستكمل منى الحكاية فتقول، ذهبت ومعي والدي مع الشرطة القطرية إلى موقع الجت سكيليرونه، وقاموا بربطه وإعادته معنا.

وتضيف: لن أنسىهذه العائلة القطرية التي كانت في غاية الحنان معي وتعاملوا معي كابنتهم وأعطونيالطعام والملابس، وكذلك الشرطة هناك، أما على الجانب البحريني فلا توجد كلمات تصفوقفتهم معي أنا ووالدي طوال هذه الرحلة من قطر إلى البحرين. دروس مستفادة قلتلمنى:بصراحة ماذا تعلمت من تلك التجربة؟فقالت بلا تردد: ان اسمع كلام أبي، وأدركت أنني امتلك عزيمة قوية تجعلني أواجه المواقف الصعبة. أماالأهم - والكلام لايزال لمنى- فهو أهمية ان نحرص على وجود أدوات السلامة داخل الجتسكي، فهذا الأمر قد يكون مسألة حياة او موت بالنسبة لأي شخص. سألتها : هل هناكماتودين إضافته؟ قالت: نعم فقد ضايقني ما نشر أن هذه هي المرة الثانية التي أفقدفيها، والحقيقة أنها المرة الأولى.. وستكون الأخيرة بإذنالله..

 
قديم 12-16-2009, 05:35 PM   #3

جوونا 83


رد: فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏


فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏

الحمد لله على سلامتها يسلموووووووووووووو اختى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0