ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة تغير الأثاث يوجد هنا تغير الأثاث ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 
رصيد النقاط : 0

تغير الأثاث


تغير الأثاث

تغيير الاثاث


تغيير الاثاث * تغيير الاثاث: - ان شراء اي قطعة
* تغيير الاثاث:
-
ان شراء اي قطعة اثاث هو شراء قطعة فنية بالضبط، لكن المعيار الاساسي عند شرائك لاي قطعة هو الاستمتاع بها.


- ويشمل هذا الاستمتاع: مراعاتك للذوق ولاسلوب حياتك وبالطبع ميزانيتك.

* الذوق:
هو ما يفضله الفرد علي النحو الشخصي، فمن الممكن ان يجد شخص متعته في الانماط القديمة، والتي يطلقون عليها القطع الاثرية من وجهة نظرهم، فالذوق هو الاختيار الذاتي وما تقع عليه العين وتستحسنه، وفي بعض الاحيان الاخري قد تنتابك حالات من عدم المعرفة لما تفضله او يلائم ذوقك الخاص والحل بسيط هو اللجوء الي مجلاتك المفضلة لكي تجد ما يجذبك اليه.

* الاسلوب (اسلوب حياتك):
اختيار الاسلوب يعتمد ايضاً عليك انت، بمعني كيف تستخدم هذا الاسلوب بالطريقة السليمة اذا كان هناك عامل الاستمرارية الي جانب الغرض من استخدامه.
اذا كنت من هواة الموسيقي وتمتاز بالالتزام، يمكنك اختيار الاريكة ذات اللون الابيض لانك حالم وهي تناسب شخصيتك، ام اذا كانت لرؤية التلفزيون ينبغي ان تكون ثابتة غير متحركة ليس بها عجل، واذا كان اطفالك يجلسون عليها فمن الافضل ان تكون فولاذية وتضمن استمرارها لفترة طويلة من الزمن.
والسؤال الذي يمكن ان يساله كل بل واي شخص هو "هل سيعيش هذا الاثاث معي لفترة طويلة من الزمن" وقد يخشي الكثير من الاشخاص من عدم تحمل الاثاث وبقائه، وهذا لا يتحدد الا من خلال عاملين اساسيين:
1
- من يستخدم هذا الاثاث؟
2- وكيف يُستخدم؟

وبعبارة موجزة للغاية "يعيش الاثاث معك بمدي ما يتلقاه من ثواب او عقاب"، وحتي وان كان هذا الاثاث فولاذياً اذا تم استخدامه بطريقة قاسية فستقول له: "باي ... باي".

* الميزانية:
دائماً يُقال لا تسرف في شراء الاثاث لانه مثل اي شئ يتغير، وبذلك انت تضيع اموالك هباءاً، ليست هذه المقولة صحيحة في جميع الاحوال ولن تكون مخطئاً ابداً عند شرائك قطعة ثمينة تشبع رغبتك وان تدفع فيها اقصي ثمن ممكن عندك، ونجد ان العوامل التي تؤثر علي ثمن الاثاث عند القيام بعملية الشراء هي التصميم، القطع الاصلية والقديمة، او قطعة مقلدة او عادية.
1- الخامة (المادة): الخشب الاصلي، او خامة اخري غير ثمينة.
2- عملية التصنيع:
تصنيع يدوي، او آلياً.
3- الملائمة للميزانية:
رخيصة الثمن ام غالية.
4- الانسجام مع الذوق.
5- مناسبتها لاسلوب حياتك.
6- الشحن، والتخزين: هل تم تجميعها في الخارج، ام محلياً.
7- البائع: وللبائع دوراً كبيراً للمعرفة من خلاله لفروق الاسعار التي تهمك، لان لكل قطعة ملامح وسمات تميزها عن باقي الاثاث، والبائع هو الوحيد الذي بوسعه ان يخبرك بذلك.

* المتعة والاستمتاع:
ولن تاتي المتعة من الاثاث الا اذا كان ذلك سيرضي ذوقك ويغطي احتياجات منزلك، ويلائم ميزانيتك، وبغض النظر عن كل ذلك فان الاثاث يعطيك قيمة خاصة، وفكر دائماً في ان الاثاث يمنح الجمال لمنزلك ويجعله مليئاً بالحيوية اذا لم تفكر بالطبع في النقود.

 
قديم   #2

اشواق الزهراني


رد: تغير الأثاث


تغير الأثاث

مشكووووووووووووورهـ ع المعلومات يالغلااااا

تسلم ايديكي يااعسل

 
قديم   #3

مرجانة البحار


رد: تغير الأثاث


تغير الأثاث


 
قديم   #4

❤مومو❤


رد: تغير الأثاث


تغير الأثاث


 
قديم   #5

مرجانة البحار


رد: تغير الأثاث


تغير الأثاث

مومو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0