ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام يوجد هنا اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم طلحة وحنين

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 89015
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 504 
رصيد النقاط : 0

تكسير الكميوتر اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام


اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


اخوانى الكرام و اخواتى الحبيبات


اريد ان اعرف ماذا حدث للامة الاسلامية لماذا يمنعوننا من دخول الحرم الجامعى ونحن منتقبات عفيفات و يتركون السافرات يدخلون الحرم الجامعي فمن اولى ان يمنع من دخول الحرم الجامعى هل نحن المنتقبات ام العاهرات الفاجرات ..

و الذي اثار دهشتى ان من منع النقاب هو شيخ الازهر حسبنا الله و نعم الوكيل فيه فهذا الشئ الذي يسمى بشيخ الازهر له عذاب اليم إن لم يتب ويرجع عما هو عليه قال الله تعالى إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ
عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ


و من دقائق وجدت على قناة الحياة امرأة تدعى سعاد فساد صالح و تهاجم النقاب بشكل بشع و الادهى والامر انها تقول ان النقاب ليس بسنة وليس بفرض بل هو عادة اريد ان اعرف هذه المراة تقول هذا الكلام على اي اساس ؟؟؟؟ وتقول ايضا ان النقاب ليس من الاسلام و الاغرب انها تقول هذا الكلام على الاعلام و نحن العرب الملتزمات و رجالنا الذين يدعون الالتزام و يقولون انهم ملتزمين مكتوفى الايدي و يتركون امراة مثل هذه تقول هذا الكلام و تسئ لما امرنا الله به فحسبنا والله ونعم الوكيل ..

قال الله تعالى في كتابه العزيز يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ
وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً

ولا يبدين زينتهن إلاّما ظهر منها و المقصود هنا ماظهر منها هو الثياب
" وليضربن بخمرهن على جيوبهن" قال الطبري -رحمه الله- في تفسير هذه الآية : " وليلقين خمرهن على جيوبهن ليسترن بذلك شعورهن وأعناقهن. وفي هذه الآية دليل على تغطية الوجه لأن الخمار هو الذي تغطي به رأسها فإذا أنزلته على صدرها غطت ما بينهما وهو الوجه
عن عائشة رضي الله عنه قالت : "كان الركبان يمرون بنا ونحن محرمات مع الرسول صلى الله عليه وسلم فإذا حاذونا سدلت إحدانا جلبابها على وجهها من رأسها فإذا جوزنا كشفنا "
رواه أحمد وأبو داودوابن ماجه .


وهناك ايضا بعض العلماء قالوا باستحباب النقاب و لكن اجمع جمهور العلماء على انه فرض في حالات منها انتشار الفساد و الرزيلة في المجتمع فهل هناك اسوء مما نحن فيه الان !!!

اريد ان اعرف ماهو موقفنا فقد منعونا من دخول الحرم الجامعى و دخول المدارس و منعونا من دخول الهيئات الحكومية و نحن بلد اسلامي فما قولكم يارجال محمد يا امة القرآن ما هو ردكم على هؤلاء الفاسقين ..

اريد ان اعرف ماذا ستفعلون فقد منعت من دخولى الحرم الجامعى لادائي واجبي الديني فماذا افعل اغيثونى و اغيثوا كل المنتقبات و كل الاخوات المسلمات ..


التعديل الأخير تم بواسطة ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ ; 01-17-2010 الساعة 05:00 PM.
 
قديم   #2

أم طلحة وحنين


رد: اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام


اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حملة ضد الدكتورة سعاد صالح بسبب إهانتها الشديد للمنتقبات

فاجأتنا الدكتورة سعاد صالح عبر إحدى الحلقات التلفزيونية عندما ذهب الحوار إلى حكم النقاب بكلام صادم لنا جميعآ من حيث إنعدام خلق الحوار حيث قالت أنها تشمئز من شكل المنتقبات وأن النقاب لا علاقة له بالاسلام من قريب أو بعيد بل أنه مظهر سيىء وأن اى عالم دين يقول بفرضية النقاب يتحدث من منطلق ثقافة ذكورية ويقحم فيها الدين او انه خائف من ان يهدر دمه على حد قولها وقالت حرفيآ أن أكثر من تسعين بالمائة من المنتقبات غشاشات ورجالهم لا دين لهم .
لم يختلف أحد على انتقاب أمهات المؤمنين وعندما نقول اننا نشمئز من شكلهم فهو شىء خطير والاقتداء بهن شىء طيب وانكار أى رأى يقول بفرضية النقاب شىء عجيب فلم نسمع عن عالم من الخليج كله مثلآ لا يقول بفرضية النقاب والكثير جدآ من العلماء المسلمين وبالتالى فدعونا نجمع التوقيعات بخصوص طلب بأن تعتذر الدكتورة عن هذا الكلام وان يتم إيقاف برامجها وذلك درءآ للفتنة وشغل الامة بأمور صغيرة كما أنها حرضت علنا على منعهم من دخول الجامعات و تحثت بثناء عن أحد رؤساء الجامعات الذى فعل ذلك.



ممنوع وضع الروابط يا قلبي

 
قديم   #3

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


رد: اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام


اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام

المفروض انه العالم الغربي ابو الحريات و بالذات الحريات الانسانية ما يكون عنده اعتراض على الباس الاسلامي لانه انا مطلوب مني احترام الي لباس الاخريات بغض النظر عن لبسهم و مطلوب مني ما اقيمهم من خلال لبسهم فالغريب الي بينادي بيهيك مبادى ليش بيعترض على لباس المسلمة؟؟ ليش بيحرمها حرية العيش و بقيد مساحة الحركة في دائرتها الشخصية ؟؟ مش المفروض افق فكرهم اوسع من هيك؟ من مفروض انهم بيهفموا الحريات وهم اصحاب الثورة الفرنسية و عصر النهضة اكتر منا؟؟ اذا عرفوا يجابونا و يقنعونا بردهم على الاسئلة اكيد راح يكون الينا نظرة تانية فيهم.

بس الوضح انه كل المحاولات المستمرة للقضاء على الاسلام وكل ملامحه في الحياة عبر عصور طويلة بأت بالفشل الذريع واصبح الغرب في مواجهة حقيقة ان المسلمين من اهل بلدهم بازدياد مستمر و باعداد لم يتوقعوها ابدا و اكتشفوا انهم على مشارف مواجهة وشيكة مع الاسلام على ارضهم و بين جنبات الفاتيكان و معاقل دياناتهم الاخرى.

 
قديم   #4

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام


اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام

لا تعليق
انا لله وانا اليه راجعون
وحسبى الله ونعم الوكيل

 
قديم   #5

اية صلاح الدين


رد: اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام


اغيثونا يا رجال القرآن أغيثوا النقاب و الاسلام

حبيبتى شيخ الازهر معه حق لانه يوجد بعض الفتيات يستخدمون النقاب فى طرق ملتويه تسىء للاسلام
فوجد فى بعض الكليات رجال يرتدون النقاب ويدخلون للبنات
فان منع النقاب فى الكليات حفاظا على البنات فان السيئه تعم
مع انه النقاب ليس بالضروره فالسيدات زمان ايام النبى لم يكونوا منتقبات
فانا لست منقبه انا محجبه الحجاب الاسلامى ومحتشمه جدا فى ملابسى
ولم يظهر منى سوا وجهى وكف يدى
فانا ارى ان شيخ الازهر لم يكن مخطىء:0154:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0