ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير يوجد هنا المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 06-22-2008, 11:24 AM   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير


المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير



المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة


يفقدون توازنهم أمام الجمال الصارخ ، أو نموذج الأنثى الحقيقي كما يطلق عليه بعض الرجال ، فبجانب الرقة هناك أشياء أساسية لابد وأن تتوافر في المرأة لتكون جذابة ، كأن تكون ذات خصر نحيل وأرداف ممتلئة ، أو تتمتع بسحر السمراوات .

عندما يصادف رجلاً نموذجاً يشع بالأنوثة حسب المواصفات التي تجذبه ، يرتبك أمامها فوراً ، فالدراسات العلمية السابقة تؤكد أن الرجال يسيل لعابهم أمام الجمال . جديد هذه النوعية من الدراسات يؤكد أن قليل من الرجال يمكنهم التعامل مع ذوات الجسد الجميل ، هذه الدراسة قامت بها مجلة "مور" وقامت الدراسة على الجسد المثالي للمرأة من وجهة نظر الرجال .

خصـر نحيــل

تم تطبيق أبحاث الدراسة على عينة مكونة من 1000 امرأة ورجل ، وانتهت نتائج الدراسة ، بحسب صحيفة "الوقت" البحرينية ، على أن الشكل المثالي للجسم الأنثوي عند الرجل هو الذي به خصر نحيل وأرداف كبيرة ، كان هذا رأي 56% من الرجال ، حيث اعتبر الرجال الممثلة الأمريكية " سكارليت جوهانسون" أفضل جسد مثالي من بين جميع النساء الشهيرات، وحصلت على نسبة 44% من الأصوات. ومع ذلك فإن 88% من الرجال يقولون إنهم لا يريدون خلع ملابسهم في وجودها، وهو ما يشير إلى أن الرجل يتعثر جنسياً مع المرأة الجميلة أو يعتقد أنه سوف يتعثر لا محال.

أظهرت الدراسة أيضاً أن النساء اللواتي لديهن أرداف كبيرة يأتين في المرتبة الثانية من حيث شكل الجسم الجذاب بالنسبة للرجل ، هذا ما أكد عليه 34% من الرجال، حيث صُنف جسم "بيونسيه" في المرتبة الثانية من حيث القبول، وكانت المفاجأة أن 6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر.


الأرداف دليل الذكاء


ربما الذكاء الذي تتمتع به ذات الأرداف الكبيرة ، هو إحدى عوامل إعجاب الرجل بها ، فالرجال يحبون النساء الذكيات ، وقد كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أن النساء اللواتي يمتلكن خصراً رفيعاً وأردافاً كبيرة ، هن الأكثر ذكاءً.

وقد أجريت الدراسة على 16 ألف امرأة ، ووجدت أن النساء ذوات الأجسام الشبيهة بالساعة الرملية ،يمتلكن ذكاء أعلى من ذوات الأجسام المستديرة أو المستقيمة بلا التواءات .

وأظهرت الدراسة أيضا أن النساء اللواتي يمتلكن هذا النوع من الانحناءات ينجبن على الغالب أطفالاً أشد ذكاء ، ربما بسبب أحماض أوميجا 3 المخزنة في أردافهن .
وذكرت عالمة النفس بولا هول التي شاركت في الدراسة ، أن هذا الاكتشاف يكسر الصورة النمطية التي تعتبر النساء الجذابات أقل ذكاء.

سحر السمروات

رغم أن الشقراوات ينالنّ إعجاب قاعدة عريضة من الرجال ، إلا أن السمروات أكثر سحراً وجاذبية ، والدليل أن السمروات يتقدمن قوائم الجمال ، ففي عرض سابق لمجلة "هاربرز أند كوين" الأمريكية تقييما عن أجمل‏100‏ امرأة في العالم جاءت في المركز الأول الممثلة أنجلينا جولي‏,‏ ثم عارضة الأزياء كريستي ترلينجتون‏,‏ والملكة رانيا ملكة الأردن في المركز الثالث‏,‏ ثم المخرجة صوفيا كوبولا في المركز الرابع‏,‏ وفي المركز الخامس أنجيلا لاوسن‏.‏

وعلق محرر المجلة علي هذا الاختيار بأنه من الغريب ألا تأتي أي شقراء في المراكز الخمسة الأولي‏.‏




في الوقت نفسه يرى الرجال الإسبان المرأة السمراء النموذج المثالي للمرأة التي يتطلعون إليها ، بالإضافة إلى المرأة المتمردة الذكية والواثقة من نفسها والمستقلة اقتصادياً والناجحة مهنياً.

مهارات فردية

يتشابه الجمال ، ويتماثل القوام ، لتبقى الطبائع مهارات فردية تبرز اختلاف كل امرأة عن الأخرى ، فعندما يقدم الرجل على اختيار زوجة يفضل امرأة لا تعرف اليأس ، لا تستفز رجولته وتتحول إلى ديكاً منافساً فهو لا يؤمن بوجود ديك غيره داخل العش ولا يحتاج إلا أنثى تداعب طفولته وتربي له زغب الحواصل .

قد نبالغ إن وصفنا آدم بالطمع لأنه لا يكفي بهذه المواصفات فقط ، فهو يريد أن يتزوج من امرأة مستقلة مادياً لا ترهقه بمطلبها ، وليس لديها مانعاً من المساهمة في ميزانية المنزل ، قوية الشخصية تسانده في حياته العملية وتدفعه إلى الأمام ، تتحدى ذاكرته وتحفز تفكيره بحيث لا يفقد الاهتمام بها ، ويا حبذا إن كانت واسعة الثقافة ومتعددة المواهب والأهم من ذلك أن تكون متيمة بحبه .

وطبعاً لا مانع من أن تكون صاروخاً ، وقد تم الاتفاق على هذا المصطلح ( المرأة الصاروخ) مؤخراً من قبل الرجال ، إذ تكون هذه المرأة ناعمة كلها أنوثة ، خارقة الجمال ، يختارها الرجل لأن جمالها هو كل رأسمالها ، رغم أنه يخافها مثلما تخافها كل النساء ، حتى اللاتي يعجبن بها ، ولا يختار الارتباط بها إلا الواثق بنفسه ، وبقدرته على السيطرة على كل المواقف ، مدركاً أن زوجته امرأة تثير غيرة وحسد من حوله ، لأن هذه النوعية من النساء يعجب بها كل الرجال ، وتكرهها كل النساء .
منقول

زوجه تنجب من زوجها وصديقها!!
(( علمي ابنتك معنى البلوغ ))
القرآن الكريم كاملاً بصوت أحمد العجمي
رسالة إلى تارك الصلاة.
لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً) [حديث صحيح].
مقابله مع احد الذئاب البشريه الذين يستدرجون البنات
من أروع البرامج الإسلامية
افكار لكل امراة تريد ان يحبها زوجها...
سعوديه تشترط مهرها 300 ضب
لماذا يتجاهل الرجل المرأة التي تحبه, وينظر للمرأة البعيدة ؟
دعاء ختم القرآن
فلاشات وعظيه
الأذكار بعد الصلاة
إمساكيـــة شهر رمضــان المباركـ عـ 1428ـام ..•°•. ۩
مسابقة مازده الشعبية امثال عربيه او خليجيه


 
قديم 06-22-2008, 01:16 PM   #2

خوخـه


رد: المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف


المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير

مرسى يا جميل على الموضوع ده هايل تسلمى

 
قديم 06-22-2008, 01:31 PM   #3

@صمت المشاعر@


رد: المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف


المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير

مشكورة حبيبتى تسلم ايديك

يعطيكى الف عافية

 

أدوات الموضوع


المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبير


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0