ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن يوجد هنا مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي


الكلمات الدلالية (Tags)
انت مين, انا مين, مين ده اللي نسيك, وقرى, القرى, قريه, سويسرا, عاصمة سويسرا, سفارة سويسرا, خصوصا, وخصوصا, جانب, انترلاكن

 
قديم 02-13-2010, 04:14 PM   #1

❤مومو❤

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40816
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 23,566 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن


مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن

انترلاكن ... قلب سويسرا
تحية عطرة ومليئة بالورود لأعضاء ساحات قلب سوريا الكرام
اليوم خصصت التقرير بالكامل لمدينة او بالاصح قرية انترلاكن في وسط سويسرا حيث ان الدراجة افضل وسيلة مواصلات، وهي إحدى مدن الإرتكاز الأساسية في سويسرا ونقطة سياحة ممتازة لباقي المدن المجاورة بالإضافة لجنيف وزيورش ولوقانو.
فماذا تتوقع من انترلاكن؟
السياحة عموما فن وعلم وثقافة تعتمد على التخطيط والإعداد الذي يسبق الرحلة، نعم تتأثر بالعوامل الخارجية (مظهرية وسطحية مثل الغلاء وحالة الطقس) ولكن لا يمكن أن نجعلها تحدد مصير الرحلة أو الحكم عليها.
موقعها:
تقع انترلاكن من ضمن مقاطعة بيرن (Bern Canton) وهي ثاني أكبر مقاطعة في سويسرا وتضم بالإضافة لبيرن العاصمة الكونفدرالية أشهر جبال سويسرا على الأطلاق "Eiger", "Monch" and "Jungfrau"
واللغة الرسمية لهذه المقاطعة هي اللغة الألمانية ولا بد مراعاة ذلك عند استخدام لوح الإرشادات على الطرق العامة وخاصة كلمات بسيطة ومهمة مثل كلمة "مخرج" وتجدها مكتوبة (Ausgang)
تقع انترلاكن بين مجموعة كبيرة من الجبال في وسط سويسرا تقريبا وموقعها الحيوي يجعل الوصول لباقي المدن السويسرية سهلا
وتقع المدينة بالتحديد بين بحيرتين جميلتين بحيرة ثون (Thun) من الغرب و من الشرق بحيرة برينزر.( Brienz)
الوصول لإنترلاكن:
الطائرة:
لا يوجد مطار في إنترلاكن نظرا لطبيعة المنطقة الجبلية فيها، ويمكن الوصول لمطار زيورخ أو جنيف أو بازل ومن نفس هذه المطارات توجد شبكة قطارات سريعة لإنترلاكن. وتبلغ متوسط سعر التذكرة من الخليج لزيورخ او جنيف 2500ريال سعودي انا صراحة حجزت على ميلانو لانه ايجار السيارة افضل وارخص وساعتين جميلتين مع جهاز الملاحة لايمكن تضيع او تضيع وقت بس نسيت رخصتي فما رضيو يعطوني سيارة فاخذت القطار انا وعائلتي من ميلانو لانترلاكن ب 1000 ريال كامل.
طبعا طلبت من اخي ان يرسل لي رخصتي واستلمتها واستلمت السيارة من زيورخ وقضيت يوم جميل بزيورخ.
اذا نزلت في انترلاكن فكل الفنادق تعطيك كرت باص فترة اقامتك وبحكم صغرها فالحركة داخلها اسهل بالباص لانه مافي مواقف عامة,لكن لاغنى عن السيارة في حركة المسافات الطويلة.
في انترلاكن يوجد اجمل الرياضات مثل الطيران بالمظلة والقفز من الطائرة براشوت ومسابح وقوارب واستأجار دراجة اجمل شي للتحرك داخلها بسرعة حتى لو معاك رضيع توجد دراجات مع ملحقات.
يمكنكم من انترلاكن الذهاب الى قمة اوروبا وهو جبل لايذوب الثلج عنه ويجب الذهاب له بالقطار، طبعا الاطفال اقل من 15 سنة تذكرة قطار واحدة ب 200 ريال تقريبا مدتها سنه حتى لو انك سائح ويسجل اسمه حسب الجواز وتنسى الموضوع واقل من 6 سنوات ببلاششش في اي حاجة حتى بالفندق.
لا اريد ان اقلل من جنيف ولكن لم تعجبني كسياحة استجمام كثيرا لانها مدينة ومليئة بالمغتربين الذين يعملون بها ويوجد بها كل شيء فلم احب لاطفالي مشاهدة بعض الحرية الزائدة ولكن كمدينة جميلة ومليئة بالسياح من كل مكان وقريبة جدا من الحدود الفرنسية فتجد نسبة من الفرنسين لا باس بها.
لمعرفة المسافات اود ان اوضح ان سويسرا عموما دولة صغيرة ويمكن قياس ذلك بالجوجل فهي تقريبا 250 كلم من جنوبها لشمالها ومن شرقها لغربها وتقع انترلاكن في وسطها.
المسافات من انترلاكن لزيورخ 170 كلم تقريبا وكذلك الحال من انترلاكن لجنيف.
المرور والحركة سهة جدا وواضحة للجميع.
يوجد حديقة حيوان في زيورخ وسوق البلدة القديمة بجوار محطة القطار المركزية.
يمكن زيارة لوقانو وبيرن ولن تجد فرق كثير حيث يوجد بحيرة وخضرة لاتنقطع والثلوج اقرب للانترلاكن.
يمكن الذهاب لدولة المانيا مدينة فرايبيرج حيث يوجد ملاهي كبيرة اسمها يوروبا بارك ويفضل الذهاب مبكرا جدا للتمكن من اللعب باكثر الالعاب حيث لم اتمكن من انهاء الالعاب حيث احيانا طابور الانتظار لبعض اللعبات يصل لمدة 45 دقيقة وكله مكتوب قبل وقوفك بالدور توجد لوحة توضح مدة الانتظار المتوقعه.
يمكنكم مشاهدة اجمل الصور الموضوعة على الجوجل ايرث حيث يوجد الكثير.
اقترح ان تذهب لميلانو واخذ سيارة من المطار واقضوا بعض الساعات في كومو في ايطاليا وهي بحيرة جميلة جدا وافطروا بيتزا في حال وصولك صباحا ومن ثم الى لوقانو في سويسرا وتغدوا هناك واخر اليوم اذهب لانترلاكن،ثم رتب جدولك السياحي ليكون يوم في جنيف او يومين حسب الرغبة حيث تختلف الاذواق والاراء ويوم من الصباح الباكر في ثلوج قمة الجبل ويوم في بحيرة ثون وفي مدينة ثون والذهاب لكهف يقع في منتصف شمال بحيرة ثون ويوم في زيورخ واحجز فندق في المانيا في فرايبرج بعد قضاء يوم في زيورخ للتمكن من الذهاب لمدينة الملاهي والنوم فيها ثم العودة من هناك للمطار.
توجد منطقة معروفة بالعلاج الطبيعي اسمها مونتانا ولكن سويسرا جميعها علاج طبيعي لنقاء الجو ولا تحتاج لشراء ماء هناك حيث ان الينابيع في كل مكان ومخصصة للشرب ولا تقلق حيث انه الينابيع موجودة بكل مكان وتجد اهل البلد والسياح كل يعبئ قارورة الماء وييشرب ويمشي.
انا اعتبر سويسرا ارخض من اسبانيا ومن ايطاليا وارخص من لندن وباريس.
وبالتوفيق لجميع.
انترلاكن
انترلاكن ... قلب سويسرا تحية عطرة ومليئة بالورود لأعضاء ساحات


 
قديم 02-13-2010, 04:22 PM   #2

❤مومو❤


رد: مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن


مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن

يا ريت كل ما يعجبكوا موضوع لى تقيمونى بالطريقه اللى فى الرابط :
بطريقة ميزان



 

أدوات الموضوع


مدن وقرى سويسرا خصوصا انترلاكن


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0