ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان يوجد هنا مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


الكلمات الدلالية (Tags)
مسيلمة, قاتل مسيلمة, من قتل مسيلمة, الكذاب, مسيلمة الكذاب, مسيلمه الكذاب, وأحفاده, ونيس وأحفاده, الاحفاد, السلام, بيت السلام, يوسف عليه السلام

 
قديم 02-14-2010, 05:48 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,615 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان


مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان

بسم الله الرحمن الرحيم


قال صلى الله عليه وسلم :( لا تقوم الساعة حتى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين ، كلهم يزعم أنه رسول الله ) رواه البخاري ومسلم . وعن ثوبانرضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( لا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين وحتى يعبدوا الأوثان وإنه سيكون في أمتي ثلاثون كذابون ،كلهم يزعم أنه نبي ،وأنا خاتم النبيين ،لا نبي بعدي)..
صدق رسولنا الكريم.

وظهر مدّعين كثر للنبوه ولكن أبرزهم الثلاثين الذين تحدث عنهم نبينا صلى الله عليه وسلم ومنهم:
مسيلمة الكذاب : وقد ادعى النبوة في آخر زمن النبي صلى الله عليه وسلم وكاتبه النبي وسماه مسيلمة الكذاب وقد كثر أتباعه حتى قضى عليه الصحابة في عهد أبي بكر الصديق في معركة اليمامة . وظهر كذلك الأسود العنسي في اليمن، وظهرت سجاح الموصليه وادعت النبوة وتزوجها مسيلمة ثم لما قتل رجعت إلى الإسلام ، وتنبأ طليحة بن خويلد الأسدي ثم تاب ورجع إلى الإسلام وحسن إسلامه، ثم ظهر المختار بن أبيعبيد الثقفي وأظهر محبة أهل البيت والمطالبة بدم الحسين وادعى النبوة ونزول جبريل عليه، وظهر الحارثالكذاب ، وخرج في خلافة عبدالملك بن مروان فقتل. وظهر في العصر الحديث ميرزا أحمد القادياني بالهند وادعى النبوة وأنه المسيح المنتظر وأن عيسى ليس بحي في السماء، وصار له أتباع وأنصار ، وأيضا الدجال رشاد خليفه دكتور الكيمياء الذي ابتدع معجزة الرقم 19 وأدعى أنه لا أنبياء الا أبراهيم ومحمد وهو..!! وكذب السنة النبويه ، وقال أن جبريل قال له أن من يموت قبل الأربعين لن يحاسب بل سيدخل الجنة مباشره هذا بالطبع أذا كان مؤمناً برشاد خليفه..!! ولا يزال خروجهم واحد بعد الآخر حتى يظهر آخرهم الأعور الدجال كما جاء في حديث سمرة بن جندب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في خطبته يوم كسفت الشمس على عهده ( وإنه - والله - لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون كذابا آخرهم الأعور الكذاب ) رواه أحمد . ومن هؤلاء الكذابين أربع نسوة كما جاء في حديث حذيفة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( في أمتي كذابون ودجالون سبعة وعشرون ، منهم أربع نسوة وإني خاتم النبيين لا نبي بعدي) رواه أحمد.
ومن ابرز مدعي النبوَّه على مر العصور ، مسيلمه الكذاب سجاح التميميه ميرزا غلام أحمد القادياني
رشاد خليفه... أحببت أن أسلط الضوء على هؤلاء الأربعه عسى الله أن ينفعنا وأياكم أنشاءالله..

مسيلمة الكذاب

وهو مسلمة بن حبيب الملقّب بالكذاب رجل من بني حنيفه ، يقال إن اسمه مسلمة وأن المؤرخين المسلمين يذكرونه باسم مسيلمة استحقاراً له كان قد تسمى بالرحمان فكان يقال له رحمان اليمامه، تزوج بسجاح التميمية وكان يعمل كثيراً من أعمال الدجل، وادعى النبوة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وشهد له أحد أتباعه أنه سمع الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: أنه أشرك معه مسيلمة في الأمر ولكن هذا غير صحيح ، والصحيح هو أنه فى عام الوفود جاء إلى المدينة وفود كثيرة من أنحاء الجزيرة تعلن إسلامها أمام الرسول و كان نصراً كبيراً للمسلمين و بدأ الإسلام ينتشر و ينتشر فى كل الجزيرة العربية وذلك بفضل نبينا و حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم حتى نزلت السورة الكريمة , قال تعالى إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) سورة النصر , و فى هذا العام جاء وفد عظيم يمثلون مائة الف رجل و هو ( وفد اليمامة ) يعلن إسلامة لرسول الله فدخلوا على رسول الله إلا رجل واحد إسمة ( مسلمة ) , و عندما دخل القوم لرسول الله و أعلنوا إسلامهم اعطاهم الرسول الهدايا , فقالوا له الوفد : يا رسول الله : إن فينا رجل من سادتنا خارج الدار و ما رضى أن يدخل معنا فقال لهم رسول الله : ما دام يحرس متاعكم إذن فهو ليس بأسوأكم و اعطاهم الهدايا لة , فخرجوا لمسيلمة و قالوا له ما قاله رسول الله عنة , فقال لهم مسيلمة : إنظروا مدحنى محمد , ثم بعد ذلك ذهب مسيلمة لبيت النبى فقال لة القوم : متى تُسلم يا مسيلمة ؟ فقال لهم مسيلمة : أُسلم على أن يعطينى محمد الأمر من بعده , فسمعة الرسول , فأمسك النبى عرجون صغير من الأرض و قال : والله يا مسيلمة لإن سألتنى هذا العرجون ما أعطيتة لك ووالله ما أراكإلا الكذاب , و فى يوم آخر أرسل مسيلمة صحيفة إلى رسول الله يقول فيها : (( من مسيلمة رسول الله إلىمحمد رسول الله: آلا إنى أوتيت الامر معك فلك نصف الأرض و لى نصفها و لكن قريش قوماً يظلمون )) فأرسل له النبى : (( من محمد رسول الله إلى مسيلمة الكذاب, السلام على من أتبع الهدى , أما بعد , فإنالأرض لله يرثها من يشاء من عباده و العاقبه للمتقين )) و أستمر أمر مسيلمة الكذاب حتى أدعى النبوة وتآمر مع أحد الناس و اتفقوا على أن ينشروا خبر كاذب وهو أن محمد قال : ( إن مسيلمة رسول مثلة ) !! , فأرتد كثير من الناس بعد ذلك , و أستمر الأمر حتى قُتل مسيلمة الكذاب بعد موت الرسول عليه الصلاة والسلام .
عندما ادَّعى "مسيلمة الكذاب" النبوة قال له أتباعه: "إن محمدًا يقرأ قرآنًا يأتيه من السماء فاقرأ علينا شيئاً مما يأتيك من السماء"، فقال لهم: "يا ضفدع يا ضفدعين .. نُقِّي ما تَنُقِّين .. نصفُكِ في الماء ونصفك في الطين"، فتقزز أتباعه مما سمعوا وعلموا أنه ليس وحي سماء بل هذيان معتوه، وانبرى له من بينهم أحد الأعراب قائلاً: والله إني لأعلم أنك كذَّاب، وأعلم أن محمدًا صادقٌ، ولكن كذابُ ربيعه أحبُ إليَّ من صادق مضر.
قتل مسيلمة الكذاب في معركة حديقة الموت بمعركة اليمامة أيام خلافة أبا بكر، وقيل إن عمره حينئذ كان يناهز مائة وخمسين سنة، وقيل: إن الذي قتله وحشي بن حرب قاتل حمزه بن عبد المطلب يوم معركة أحد.

سجاح التميميه
هي سجاح بنت الحارث بن سويد التميمية ،أم صادر ، عشيرتها سكنت العراق منذ دهر مجهول وقد اعتنقت المسيحية منذ بداياتها, وكانت على قدر من العلم بها.
كانت شاعرة أديبة عارفة بالأخبار، رفيعة الشأن في قومها، ‏.نبغت في عهد الردة (أيام أبي بكر)، وادعت النبوة بعد وفاة النبي صلى الله عليه. تبعها في دعوتها جمع من عشيرتها، وكان ممن استجاب لها مالك بن نويرة التميمي وعطارد بن حاجب والزبرقان بن بدر.
قال عطارد بن حاجب فيها :
أمست نبيتنا أنثى نطيف بها ... وأصبحت أنبياء الناس ذكرانا
وقال غيره
أتتنا أخت تغلب في رجال ... جلائب من سراة بني أبينا
وأرست دعوة فينا سفاها ... وكانت من عمائر آخرينا
فما كنا لنرزيهم زبال ... وما كانت لتسلم إذ أتينا

ثم إن ( سجاح) قصدت بجنودها اليمامة لتأخذها من (مسيلمة بن حبيب الكذاب) فهابه قومها وقالوا إنه قد استفحل أمره وعظم ، ولكنها حثتهم على قتاله، فعمدوا لحرب مسيلمة. فلما سمع بمسيرها إليه خافها على بلاده فبعث إليها يستأمنها ويضمن لها أن يعطيها نصف الأرض الذي كانت لقريش ، فوافقت ، وسألته عن الوحي الذي نزل عليه فقال ( ألم تر إلى ربك كيف فعل بالحبلى , أخرج منها نسمة تسعى , من بين صفاق وحشى)
قالت: وماذا أيضا قال: ( أوحى إلى أن الله خلق النساء أفراجا , وجعل الرجال لهن أزواجا......ألخ من كلام بذيء لا يجوز ذكره)
قالت: أشهد أنك نبي!
وطلب منها الزواج فوافقت وطلبت منه مهراً لها ، فصاح في أحد الخدم فجاء، فقال ناد في أصحابك أن مسيلمة ابن حبيب رسول الله قد وضع عنكم صلاتين مما أتاكم به محمد، صلاة العشاء الآخرة وصلاة الفجر.
ومع الأيام بدأت (سجاح) تسترد وعيها وتدرك فداحة الوهم الذي كان يسيطر عليها. اقتنعت بصعوبة الإقدام على قتال المسلمين، فانصرفت راجعة إلى أخوالها في الموصل.. بعد بفترة وجيزة بلغها مقتل مسيلمة. لهذا فأنها أسلمت، ثم قررت أن تهجر الموصل ورحلت إلى البصرة حيث استقرت باقي عمرها حتى توفيت فيها. وصلى عليها (سمرة بن جندب) والي البصرة التابع لمعاوية.
وكان من جملة ما تدّعي انّه الوحي قولها: يا أيّها المؤمنون المتّقون لنا نصف الأرض وتعريش نصفها ولكنقريشاً قوم يبغون''.

ميرزا غلام أحمد القادياني

ولد غلام أحمد مؤسس الأحمدية في 13 فبرايرعام 1839 وعندما بلغ ال 50 من العمر ادعى بان الله أوحى إليه وبعثه ليجدد الدين وقد باشر بالكتابة في المواضيع الإسلامية منذ عام 1880 حتى عام 1890 عندما أعلن أن الله قد أرسله مسيحا موعودا ومهديا منتظرا وظل كذلك حتى وفاته في 26 مايو 1908 مخلفا ورائه قرابة 80 كتابا.
كان مرزا غلام أحمد القادياني أداة التنفيذ الأساسية لإيجاد القاديانية. وقد ولد في قرية قاديان من بنجاب في الهند عام 1839م، وكان ينتمي إلى أسرة اشتهرت بخيانة الدين والوطن، وهكذا نشأ غلام أحمد وفياً للاستعمار مطيعاً له في كل حال، فاختير لدور المتنبئ حتى يلتف حوله المسلمون وينشغلوا به عن جهادهم للاستعمار الإنجليزي. وكان للحكومة البريطانية إحسانات كثيرة عليهم، فأظهروا الولاء لها، وكان غلام أحمد معروفاً عند أتباعه باختلال المزاج وكثرة الأمراض وإدمان المخدرات.
وممن تصدى له ولدعوته الخبيثة، الشيخ أبو الوفاء ثناء الله الأمرتستري أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظره وأفحم حجته، وكشف خبث طويته، وكفره ، وانحراف نحلته. ولما لم يرجع غلام أحمد إلى رشده باهله الشيخ أبو الوفا على أن يموت الكاذب منهما في حياة الصادق، ولم تمر سوى أيام قلائل حتى هلك المرزا غلام أحمد القادياني في عام 1908م مخلفاً أكثر من ثمانين كتاباً ونشرة ومقالاً.
ويزعم غلام أحمد أنه قد نزل عليه من عند الله قرآن اسمه "الكتاب المبين"، وأنه قد نزل عليه أكثر مما نزل على الأنبياء، وقد نشر طائفة من الكتب الخبيثة المليئة بالمزاعم والأوهام، ومنها هذه الكتب: (براهين أحمدية)، و(إزالة الأوهام)، و(حقيقة الوحي)، و(سفينة نوح)، و(تبليغ رسالة)، و(خطبة إلهامية). ومن تضليل القاديانية أنها تسمي نفسها "الأحمدية" تمويهًا وتضليلاً وإيحاءً كاذبًا بأنهم ينتسبون إلى "أحمد" الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، والحقيقة أنه نسبة إلى المفتري المتنبئ "غلام أحمد".
وقد لجأ القادياني إلى توهين شوكة المسلمين أمام المستعمرين، وإلغاء الجهاد ضد المحتلين، ولذلك أخذ يدعو بأنه لا جهاد في الإسلام بعد الآن، ويعلل لذلك فيقول: إن الله خفف شدة الجهاد في سبيل الله بالتدريج فكان يبيح قتل الأطفال في عهد موسى، وفي عهد محمد ألغى قتل الأطفال والشيوخ والنساء، ثم ألغى الجهاد نهائيًّا في عهدي.
ويقول: "اليوم أُلغي الجهاد بالسيف ولا جهاد بعد هذا اليوم، فمن يرفع بعد ذلك السلاح على الكفار ويسمي نفسه غازيًا يكون مخالفًا لرسول الله الذي أعلن قبل ثلاثة عشر قرنًا إلغاء الجهاد في زمن المسيح الموعود، فأنا المسيح، ولا جهاد بعد ظهوري الآن، فنحن نرفع علم الصلح وراية الإحسان".
ويعود ويقول في موطن آخر: "إني أفنيت أكثر حياتي في تأييد الحكومة الإنجليزية، ومخالفة الجهاد، وما زلتُ أجتهد حتى صار المسلمون أوفياء مخلصين لهذه الحكومة".
وقد خلفه نور الدين القرشي الذي توفي عام 1914 ليخلفه بشير الدين محمود ابن مؤسس الأحمدية وبقي في منصبه حتى وفاته عام 1965 ليخلفه الميرزا ناصر أحمد الذى توفى عام 1982 تلاه انتخاب ميرزا طاهر أحمد والذي توفي قبل اقل من عامين حيث انتخبت الجماعة مسرور أحمد المقيم في لندن زعيما لها ولا يزال.















وأصبحت هذه الطائفه قويه وذات نشاط كبير ولها سلطه عليا حتى أن أحد وزراء الخارجيه في الباكستان كان من أتباع هذه الطائفه ، وأسست العديد من المراكز والمساجد في كافة أنحاء العالم ، بل أن أكبر مسجد في أوروبا هو مسجد للطائفه الأحمديه ويقع في لندن.
يقع مسجد بيت الفتوح في ضاحية مودرن في لندن
على مساحة تزيد على 20 ألف متر مربع.
وأصبح لهذه الطائفه نفوذ كبير في لندن وهي من أكبر الطوائف الموجوده ، ولها ثلاث أذاعات وثلاث قنوات فضائيه أحداها تبث باللغة العربيه.
كان هناك أجماع من علماء المسلمين على عدم أعتبار الجماعه القاديانيه أو الأحمديه من ضمن جماعات الأسلام ، ويجب التعامل معهم على أنهم غير مسلمين وذلك لأمور كثيره تبين كذب مؤسس هذه الجماعه ومدعي النبوه ميرزا أحمد غلام ومنها أبتكاره قرآناً جديداً بأسلوب ملتوي فأتباعه لا يقولون أن هذا قرآن ولكنهم يعتبرونه أهم من القرآن نفسه!! و قوله بتناسخ الأرواح،، وقوله بموت عيسى ابن مريم وبأنه لن يعود الى الأرض وأن روح المسيح تجسدت في شخصه وبعثه الله بدلاً من عيسى عليه السلام،، وقوله أن محمداً صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين أي بمعنى زينتهم وأفضلهم لا بمعنى أخرهم،، وقوله أن روح محمد عليه الصلاة والسلام تجسدت فيه أيضاً،، وقوله أن ما نزل عليه من الوحي أكثر مما نزل على كل الأنبياء مجتمعين،، وغيرها من الأقوال الشاذه البعيده عن الأسلام كل البعد.
لذلك يا أخوتي أحذروا مثل هذه البدع وهؤلاء الكذابون الذين أتى بهم أعداء الأسلام ليحرفوا دين الله حتى يتناسب مع مصالحهم الشخصيه.

رشاد خليفه..ومعجزة الرقم 19 الكاذبه


الدجال رشاد خليفه ، مدَّعي النبوَّه
ولد لأب وأم مصريين وكانت ولادته في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربيه بجمهورية مصر العربيه ، وكانت نشأته الأولى في مدينة طنطا ثم التحق بعد ذلك بكلية الزراعه في مدينة القاهره وتخرج منها وكان من أوائل دفعته وكان نتيجة لذلك أن ارسلته الجامعه في منحة دراسيه لحيازه الماجستير والدكتوراه وقد نجح في ذلك بتفوق . كان والده أحد أبرز شيوخ الصوفيه في طنطا ولقد تربى الدكتور رشاد منذ نعومة أظافره في هذا المحيط الصوفى حتى ذهب للدراسة في الولايات المتحده الأمريكيه . بدات علاقة الدكتور رشاد بدراسة القران الكريم بشكل علمي عندما فكر في ترجمة القرآن الكريم لكى يتمكن أطفاله من قراءة القران وفهمه لأن طفليه كانا لا يجيدان العربيه لأن مولدهما ونشأتهما كانت في الولايات المتحده الأمريكيه . ومن هنا بدأ الدكتور رشاد بقراءة ودراسة القرآن بشكل علمى ثم تطورت دراسته إلى إدخال حروف القران على الحاسب الآلى لكى يسمح له الله باكتشاف أعظم معجزات القران الكريم الا وهى المعجزه العدديه التى بنيت على الرقم 19 . وبعد اكتشاف ما قدمه على أنه "معجزة" تحول الدكتور رشاد من أكبر مؤيدى السنه والصوفيه إلى أكبر المحاربين لها لأنه بعد اكتشاف الإعجاز العددى المزعوم في القران اعتقد أن "القران الكريم هو رسالة الله الوحيده إلى العالم" وان الإعجاز العددى يثبت ذلك وان "المسلم لا يحتاج الا إلى كتاب الله وحده لكى يعبد الله وأن ما عدا كتاب الله من حديث وسنه وأحاديث قدسيه ليست الا إفتراءات الصقها أعداء الله بالدين الإسلامى". نجح الدكتور رشاد في ترجمة القران الكريم إلى الإنجليزيه ، وأتخذ له مسجدا في مدينة توسان بولاية أريزونا الأمريكيه. واجه الدكتور رشاد هجوماً شرساً من العالم الإسلامى بعد إعلانه نبذ الحديث و السنه كأحد الركائز التشريعيه للدين الإسلامي والإكتفاء بالقران الكريم وحده كمصدر للتشريع ، وإزدادت هذه العداوات بعد إعلانه أنه رسول الميثاق الذي نصت عليه أحدى آيات القران الكريم وهى الآيه رقم 81 من سورة آل عمران.
قال تعالى:وَإِذْ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّيْنَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَى ذَلِكُمْ إِصْرِي قَالُواْ أَقْرَرْنَا قَالَ فَاشْهَدُواْ وَأَنَاْ مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ.صدق الله العظيم
تميز عن غيره من مدَّعي النبوَّه بأنه الوحيد الذي وصل درجه عاليه من العلم
في العام 1974 استخرج رشاد علاقة بين الرقم 19 والقرآن الكريم بشكل عام، وكلماته وحروفه بشكل خاص وقام بتأليف العديد من الكتب فيما يتعلق بالرقم 19 والقران الكريم. و قال بان هناك في القران آيتين128-129 من سورة التوبه(لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ)صدق الله العظيم
قال أنهما ايات شيطانية اضيفتا للقرآن من اجل تمجيد النبي محمد (عليه الصلاة والسلام) عن طريق نعته بصفة تذكر في القرأن فقط لوصف الله، الا و هى الرحيم، وقال أن تلك الآيتين مدسوستين على القران الكريم واثبت ذلك من خلال الرقم 19.
لا يغيب عن بال رشاد خليفة أن ياتي بالدليل المزعوم على أنه رسول فهو يزعم أنّ الله قد أظهره على سرّ العدد 19 في القرآن الكريم، ويعتبر ذلك دليلاً على أنّ الله قد اختاره رسولاً. يقول رشاد في رسالته إلى الرؤساء والملوك: "والذين لا يستحقّون رسالة الله ممنوعون من حق الوصول إلى القرآن"، أي أنه يعتبر الوصول إلى بعض أسرار القرآن الكريم دليلاً على الإختيار الربّاني.
يقول رشاد خليفة في رسالة عنوانها ( رسالة مرسلة إلى الرؤساء والملوك في العالم الإسلامي): "جذرالكلمة رشد مذكور في القرآن الكريم 19 مرة"، وبالرجوع إلى صفحة 320 من المعجم المفهرس لألفاظ القرآن، لمحمد فؤاد عبد الباقي، نجد أنّ رشد ومشتقاتها وردت في القرآن الكريم 19 مرة. وهذا صحيح، ولكن لو رجع رشاد خليفة إلى صفحة 605 من المعجم نفسه، لوجد أنّ كلمة كَفَرَ قد وردت في القرآن الكريم 19 مرة. ولو رجع إلى صفحة 612 من المعجم نفسه، لوجد أنّ كلمة الكفّار قد وردت في القرآن الكريم 19 مرة أيضاً. ولو رجع إلى صفحة 716 لوجد أنّ كلمة المنافقين قد وردت في القرآن 19مرة، ولوجد أنّ مشتقات نفق هي 38 أي (192).
وفي أحد الحوارات مع رشاد خليفه زعم أنه لا يوجد أنبياء ألا ابراهيم ومحمد ورشاد ، وأن جبريل يأتيه بكامل الوعي وأنه أخبره أن من يموت قبل سن الأربعين لا يحاسب بل يدخل الجنة مباشره، ويقول أيضاً أن معجزة الرقم 19 هي أعظم معجزات الأنبياء، وقال بتكذيب السنة النبويه ، وقال بكفر البخاري ومسلم وقال بأن الشعراوي وأبن باز وغيرهم من علماء الأسلام يقودون الناس الى التهلكه، وقال أن جبريل أخبره أن الساعه ستقوم سنة 2280 (وهو من مضاعفات الرقم 19) .


وكما هي العاده كانت الأدله كثيره على أن هذا الدجال مدعوم من جهات يهوديه في أمريكا وهي من موَّلته بالكثير من الأموال لبناء منزل وعمارات ومسجد في مدينة توسان في ولاية أريزونا، وأصبح له أتباع وتزايد أعدادهم وما زالوا يزدادون الى الآن ويحاولون نشر دينه الجديد وذلك بعد موته بما يقارب العشرين عاماً.

مات هذا الكاذب في ظروف غامضه حيث وجد مطعوناً في ظهره وملقى في مسجده في مدينة توسان في اريزونا وذلك مع فجر يوم 31 يناير 1990 .


الخاتمه

هؤلاء من أبرز من أدَّعى النبوّه بعد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وهو خاتم النبيين بكل المعاني فهو زينتهم كما يريد البعض وهو آخرهم ولا نبي ولا رسول ولا وحي بعده وذلك بأجماع علماء أهل السنة والجماعه,,
أين سيذهب هؤلاء الكذابون الدجالون من الله عز وجل ، وكيف سيلاقونه وهم من أفتروا على الله كذباً ، كيف سيكون حالهم وهم يكتبون الكتاب ويقولون هذا من عند الله ، وهم أول من سيتخلى عن أتباعهم يوم القيامه، وأقول لكل من يتبع طائفه من هذه الطوائف أن الحق واضح وضوح الشمس والكل من داخله يعرف أنه بعد محمد النبي الهادي صلوات الله وسلامه عليه لم ولن يأتي لا نبي ولا رسول ، وأن الوحي أنقطع بموت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وكما قال صلى الله عليه وسلم (لو أتى نبي من بعدي لكان عمر) أو كما قال عليه الصلاة والسلام، فهذا دليل آخر واضح على أن النبي أخبرنا بأنه لا نبي بعده ولو أنه سيكون هناك أنبياء بعده لكان عمر أحق الناس بالنبوَّه.
كان الله في عوننا من هؤلاء الكفره ، والنجاة النجاة يا أخوتي والحذر الحذر من مثل هؤلاء وأتباعهم وكما قلت في البدايه وأنا على يقين من كلامي ، بأنه لا يظهر هؤلاء ألا لأسباب سياسيه ومصالح يهودية غربيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

منقوووووول

الصور المرفقة

                       


التعديل الأخير تم بواسطة اميرة وتاج راسنا ; 02-14-2010 الساعة 06:01 AM.
 
قديم 02-14-2010, 05:59 AM   #3

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان


مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان


 

أدوات الموضوع


مسيلمة الكذاب ،، وأحفاده في هذا الزمان


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0