ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الاستعدادات التي لم تفكري بها لاستقبال المولود يوجد هنا الاستعدادات التي لم تفكري بها لاستقبال المولود هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 02-18-2010, 09:55 PM   #1

مغربيه وافتخر

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80183
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 10,748 
رصيد النقاط : 15

الاستعدادات التي لم تفكري بها لاستقبال المولود


الاستعدادات التي لم تفكري بها لاستقبال المولود






تعتقد الكثير من النساء بأن الولادة أمر طارئ يحدث فجاءة، أو حتى لو كانت ولادة قيصرية فهي أمر عابر لا يحتاج إلى مجهود في التحضير والاستعداد، فما دامت قد حضرت غرفة الطفل الجديد، وتأكدت من أن الملابس نظيفة ومرتبة، ومن أن مقعد الطفل جاهز في السيارة فقد انتهى دورك.

ولكن هذا ليس كل شيء، وفقا للمجلس الامريكي لاطباء الولادة والتوليد، فأن الأم الجديدة يجب أن تقوم بعدة خطوات أخرى قد لا تعبرها هامة للتأكد من أنها مستعدة تماما:

1. تسجيل رقم هاتف الطبيب/الطبيبة في مكان واضح في المنزل بحيث يستطيع أي فرد من العائلة رؤيته والاتصال بالطبيب في حالة الطوارئ. يمكنك كذلك اعطاء الرقم لأحد افراد العائلة أو الصديقات لمتابعة حالتك إذا فاجئك المخاض وأنت خارج المنزل.

2. الاتصال بالطبيب والتأكيد على مكان الولادة. هل يجب الذهاب مباشرة إلى المشفى المتفق عليه أو الذهاب إلى العيادة. (في فترة المخاض تصاب السيدة الحامل بتشنجات وإرهاق قد يشتت انتباهها لذا يجب أخذ المعلومات في وقت سابق واعطائها للزوج أو الشخص المسؤول عن أخذها إلى موعد الولادة).

3. إذا كنت جديدة في المنطقة أو لا تعرفين عنوان المشفى الذي ستلدي به، فيفضل أن تقومي بزيارته مسبقا، لمعرفة الوقت المتوقع لوصولك إلى المشفى، كيفية الوصول إليه بسرعة، ومكان مدخل الطوارئ، وكذلك لرؤية الغرف والحضانة.

4. أخذ معلومات كاملة عن المشفى. يمكنك طلب بطاقة التعريف بالمشفى أو الاستفسار من الاستقبال عن الخدمات التي يقدمها المشفى. وهكذا ستشعري بالراحة أكثر.

5. تأمين الأطفال الآخرين. إذا كان لديك أطفال آخرين، تأكدي من وجود شخص تثقين به يهتم بهم أثناء الولادة. لا ننصح بأخذ الاطفال إلى المشفى اثناء المخاض، ولن يسمح لك المشفى بإدخال الاطفال على أية حال.

6. طلب إجازة وضع وأمومة مسبقا. إذا كنت سيدة موظفة، فيجب أن تعرفي قانون العمل الخاص بالولادة والرضاعة للامهات الموظفات، وبأن تخبري رب العمل أو الجهة المسؤولة عن الإجازات بأنك دخلت في شهر الولادة، وتطلبي اجازة الامومة. (تأكدي من شرح مهام عملك بشكل جيد للموظفة البديلة، حتى لا تزعجك اثناء فترة الولادة والنقاهة).

اذكار النوم من القرآن الكريم
الإشعاع الصادر من الهواتف المحمولة يزيد من خطر الإصابة بسرطان المخ
نصائح من هندي ..
أقنعة لتبيض و تفتيح البشرة
اسرار سورة الكهف بالــصــور
علاج تساقط الشعر الطبيعي
فى غايه الاهميه الصور المزعومة لملابس الرسول (صلى
احمــــــــر على ذوقــــــي
موسوعة البرغر
هل تريدين بشرة نضرة مشدودة وبيضاء
مــوسوعة الاحاديــث المنتشره فالانترنت ودرجة صحتها
ــا لتفسير اي ايه او كلمة في القران
رومــانسية حبيبنا ونبينا صلـى الله عــليه وســلــم
رجل يصلي ستين سنة ولا تقبل منه صلاة‏ !
تفسير سورة قريش .


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0