ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم وجهك يعبر عن شخصيتك يوجد هنا وجهك يعبر عن شخصيتك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

وجهك يعبر عن شخصيتك


وجهك يعبر عن شخصيتك

 الوجه المستطيل: إذا كان وجهك مستطيلا فأنتِ شخصية عملية،

الوجه المستطيل:
إذا كان وجهك مستطيلا فأنتِ شخصية عملية، تميلين إلي المنطق والإفراط في العمل، تشعرين دائما بالقلق والخوف تجاه الأمان المادي وتسعين دائما للحصول عليه.

الوجه المربع:
وإذا كان وجهكِ مربعا فأنتِ شخصية رياضية تحبين الأنشطة البدنية، أحيانا تتسمين بالعدوانية، كما أنك شخصية مسيطرة سريعة الغضب لكنك أيضا سريعة الصفو ولديك قدرة كبيرة على إظهار الحب والمودة، لديك من الطموح الكثير والكثير.

الوجه المستدير:
أما إذا كان وجهك مستديرا فأنتِ إذن شخصية عاطفية وحساسة، تراعين مشاعر الأخرين، لذا يسهل التعامل معك فلديك من المرونة ما يُمكنك من التكيف مع كل الأوضاع، تحتاجين للشعور بالأمان والاستقرار الأسري.

الوجه المثلث:
تتمتعين بشخصية رزينة وذكية، لكنك قد ترتكبين أخطاء في الحكم على الأشخاص أو في إختيار علاقاتك نتيجة لعدم ثقتك في الغير مما يصيبك بتوتر دائم، لكنك في كل الأحوال شخصية مبدعة وحساسة وتتمتع بالحماسية.

 
قديم   #2

Rano0osh


رد: وجهك يعبر عن شخصيتك


وجهك يعبر عن شخصيتك

الوجه المستدير يسلمو يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0