ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1 يوجد هنا تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1


تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1

تدرس محافظة القاهرة إقامة مشروع لإنشاء تاكسى للسيدات على غرار "سيارة السيدات بمترو الأنفاق"، بحسب ما كشف عنه اللواء محمود ياسين نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية.
تدرس محافظة القاهرة إقامة مشروع لإنشاء تاكسى للسيدات على غرار

ووفقا لما جاء بجريدة "الشروق" المصرية، أشار ياسين إلى أن شركة "كايرو كاب" المسئولة عن تاكسى العاصمة عرضت الفكرة ويتم دراستها فى الوقت الحالى، وسيتم وضع شرط تولى سيدة قيادة هذه السيارات المخصصة للنساء، تخصيص لون محدد للسيارة بحيث يعرف المارة أنه تاكسى مخصص للسيدات فقط، ولا يسمح للرجال بركوبه.

وقال ياسين: "المشروع تحكمه بعض القوانين يجب دراستها وأهمها كيفية تجاوز المادة التى تنص على عدم أحقية سائق التاكسى فى الامتناع عن الوقوف للركاب أو توصيلهم للمكان الذى يود الراكب الذهاب إليه، ولذلك يتم حاليا دراسة المشروع من الناحية القانونية بحيث لا يسمح للركاب غير السيدات بالركوب بشكل قانونى لا يعاقب عليه السائق".

هذا في مصر، أما في لبنان فاللون الزهري يطغى على كل شيء من السيارة إلى ماكياج السائقات، فقد بات في إمكان الفتيات والنساء - إذا رغبن - الاتصال بشركة "بنات تاكسي" التي تؤمن تنقلاتهن في كل أنحاء لبنان، في سيارات زهرية جديدة تقودها فتيات، وتقدم خدماتها للنساء فقط.

فقد دشن، في مارس 2009، مشروع "بنات تاكسي"، في بيروت، حيث أوضحت صاحبة الفكرة والشركة نوال ياغي فخري أنها اعتقدت عندما خطرت لها الفكرة أنها ستجد صعوبة في تأمين سائقات من النساء, "لاسيما أن هذا العمل في لبنان وقف على الرجال."

وتداركت: "إلا أنني ما أن وضعت إعلاناً في الصحف, حتى تلقيت عشرات الطلبات من نساء يرغبن في هذه الوظيفة، فاخترت سائقات بمعايير معينة, تفوق أعمارهن الثلاثين, ناضجات, أنيقات ومهذبات."

وأوضحت فخري التي تملك مركزاً للتجميل, في المبنى نفسه الذي استقرت فيه شركة التاكسي، أن الاناقة جزء لا يتجزأ من الصفات المطلوبة في السائقة.


جراج للسيدات فقط
وفي الصين، بدأ مركز تجاري في مقاطعة هيبيي بناء جراج لانتظار سيارات الجنس اللطيف فقط، وراعى التصميم في الوقت ذاته على أن تكون مساحاته على اتساع مريح ليلائم النساء اللاتي يقدن سياراتهن بأنفسهن.

وحتي تتمتع النساء بالجمال فى مدينة شيجيزهوانج تم طلاء الجراج باللون الوردي والقرمزي الفاتح ليتماشي مع الميول الأنثوية فى الألوان.

وذكر أحد المسئولين الصينين أنه قصد منذ البداية أن يقدم الجراج ضروبا من التسلية لنساء يحظين بحس وذائقة مدهشة للألوان.


ايه رأيكم بالفكرة ؟؟؟؟؟


اللى ما تقيمنى لالالالالالالالالالاتكلمنى هههههه:11_1_209[1]:

 
قديم   #2

دكتوره عشاق


رد: تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1


تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1

يسلمووووووووووووووووووووووو

 
قديم   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1


تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره عشاق1754584
يسلمووووووووووووووووووووووو
نورتينى:0136:

 
قديم   #4

عاشقة سنة رسول الله


رد: تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1


تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1

الفكرة ما عجبتكم

 
قديم   #5

نوار الياسمين


صورة متحركة وجه بنت رد: تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1


تاكسى للبنات فقط!!!!!!!!1

كتير روعة وراحة للبنات من السواقين الي مو مناح ونسونجية؟:sdgsdg:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0