ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الظلم ظلمات يوم القيامة يوجد هنا الظلم ظلمات يوم القيامة منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


الكلمات الدلالية (Tags)
دعاء الظلم, دعاء عن الظلم, الظلم ظلمات يوم القيامة, الظلم ظلمات, حديث الظلم, تحميل يوميات ونيس, علامات القيامة الصغرى, كتاب القيامة الصغرى, القيامة الصغرى

 
قديم 03-13-2010, 11:21 AM   #1

*ام جوجو*

سبـכـاטּ اللـﮧ وبـכـمده .. سبـכـاטּ اللـﮧ العظيمـﮯ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 77,073 
رصيد النقاط : 376

فراشة تطير الظلم ظلمات يوم القيامة


الظلم ظلمات يوم القيامة

اعلم أخي أن دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان أو كافراً، ففي حديث أنس اعلم أخي أن دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان قال:

قال رسول الله أو كافراً، ففي حديث أنس قال: قال رسول الله :: اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد أجاد من قال:



لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً فالظلم آخره يأتيك بالندم

نامت عيونك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم




فتذكر أيها الظالم: قول الله عز وجل: اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد [ابراهيم:43،42].

وقوله سبحانه: اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَن يُتْرَكَ سُدًى . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد [القيامة:36].





وقوله تعالى: اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد [القلم:45،44].


وقوله أو كافراً، ففي حديث أنس قال: قال رسول الله :: إن الله ليملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته ، ثم قرأ:

اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد [هود:102]،


وقوله تعالى: اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً فإنه ليس دونها حجاب وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ . فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد [الشعراء:227].


 

أدوات الموضوع


الظلم ظلمات يوم القيامة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0