ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اتيكيت التسوق يوجد هنا اتيكيت التسوق سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

Thumbs up اتيكيت التسوق


اتيكيت التسوق

تعلمي إتيكيت التسوق




تعلمي إتيكيت التسوق التسوق خصوصا فى محلات البقالة أو السوبر



التسوق خصوصا فى محلات البقالة أو السوبر ماركت أو محلات الأطعمة وهي الأماكن التى نتردد عليها كثيرا وغالبا ماتكون مزدحمة ونتعرض لمواقف مشابهة دائما مع الآخرين من المتسوقين أو موظفين السوق وتتطلب تلك المواقف أن نكون على دراية بالآداب والإتيكيت الذى لخص المعاملة مع الآخرون أثناء التسوق بعدة نقط منها مايتعلق بعربة التسوق والمتسوقين الآخرين ومنها مايتعلق بالتعامل مع موظفين محل التسوق ...



عند استخدام عربة التسوق



لا تتحرك امام الرفوف ببط وعندما تتحرك داخل المحل لا تعطل حركة الآخرين بحيث لا تعطلهم بسبب طول المكوث أمام الأشياء التى يريدون هما الاخرين الوقوف او العبور من أمامها فالمتسوقين مشاركين في التسوق من نفس المكان فيجب ألا ننسى وجود الآخرين وأنك لست الشخص الوحيد في المخزن.


وكذلك لا تقف للثرثرة مع أشخاص تعرفهم أو أصدقاء وتعطل المكان في المحل أمام الآخرون وإجعل ذلك فى مكان لايستخدموه الآخرون كركنة فارغة .


قد يحدث أحيانا تصادم لعربات التسوق وينصحك خبراء الإتيكيت بقول عفوا او المعذرة والتحلي بالألفاظ المهذبة فليس جميع المتسوقين مهذبين فليس هناك ما يجب أن يفعل أو يقال عندما يعترضك الآخر بلفظ سيء الا وتركه فلا تكبر حادث تصادم عربات التسوق بمشدة لفظية.



التعامل مع موظفين محل التسوق



بعض موظفين محلات التسوق قد يعملك بجفاف أو بغير اتيكيت فينصح هنا خبراء الإتيكيت التعامل مع الموظفين السوق الذى تتسوق منه على أنهم بشر مثلك بالهدوء وبدون انفعال فيمكن أن يكون يوم سيء لموظف ويمكن أن يكون طبيعته قاسية بعض الشيء واذا ساء الأمر يمكنك الشكوى إلى المدير.



عند محاسبة موظف الحسابات او مايسمى الكاشيير وكان المتجر او المحل مزدحم للغاية وتحتاج إلى المساعدة او دفع الحساب فيجب أن تتذكر أن الكاشيير لا يمكن يساعد أكثر من شخص في وقت واحد فيجب التحلي بالصبر قدر الإمكان حتى يأتي دورك فالموظف يعمل بجد وبذل قصارى جهده لمساعدة العملاء فلا تجعل أي تعليقات كإلقاء اللوم بسبب الانتظار.

 
قديم   #2

عاشقة سنة رسول الله


رد: اتيكيت التسوق


اتيكيت التسوق

لا حول ولا قوة الا بالله

 
قديم   #3

فدو أزياء


رد: اتيكيت التسوق


اتيكيت التسوق


 
قديم   #4

fida


رد: اتيكيت التسوق


اتيكيت التسوق

نصائح مهمه
مشكورة

 
قديم   #5

فـــــروووحـه


رد: اتيكيت التسوق


اتيكيت التسوق


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0