ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الإعتذار بين الزوجين يعيد الدفء للحياة الزوجية يوجد هنا الإعتذار بين الزوجين يعيد الدفء للحياة الزوجية هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 03-16-2010, 08:17 PM   #1

candle light

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 100520
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,276 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين الإعتذار بين الزوجين يعيد الدفء للحياة الزوجية


الإعتذار بين الزوجين يعيد الدفء للحياة الزوجية




الاعتذار تعبير جميل عما بداخل الرجل وتعبير داخلي من الضروري البوح به ، وقد يرى معظم الرجال أن التعبير عن الأسف أو "الاعتذار " أمر صعب وينقص من كرامتهم كثيراً خاصة إذا كان موجهاً إلى الزوجة على موقف خاطيء، مع العلم أن تبادل الاعتذار بين الزوجين والتعبير عنه سيزيد من مكانة الرجل لدى الزوجة وتعلم كم هي متزوجة من رجل حكيم ، وحتى لا يصعب عليك عزيزي الرجل يمكنك أن تبتكر طريقة مميزة لاعتذارك وللتعبير عن أسفك دون أي خجل.
- ويؤكد الدكتور "ارون لازار" الطبيب النفسي الأمريكي في أحدث كتاب صدر له بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الاعتذار من أصعب المواقف التي يمكن أن تتعرض له الزوجة، أو الزوج عند حدوث أي خلاف عائلي.

- ويوضح الدكتور "ارون لازار" في كتابه الذي يحمل اسم "الاعتذار"، أنه عندما يقول شخص لآخر "أنا آسف" فهذا ليس معناه فقط الاعتراف بالخطأ أو الرغبة في العدول عنه وإنما هو موقف ينم عن شخصية كريمة واثقة من نفسها وشجاعة إلا إن هذه الكلمة تظل الأصعب علي لسان والرجل.

- ويذكر الطبيب النفسي أن الرجل بطبيعته يفضل أن تتحمل أسباب فشل العلاقة بينهما لأنها في نظره أكثر قرباً من الوقوع في الخطأ، وفي نهاية كتابه يؤكد دكتور "ارون" أن الاعتذار لا يقلل مطلقاً من شأن صاحبه بل علي العكس فهو يكسبه احتراماً أكثر وإذا أسيء فهم من الطرف الآخر فتكون هي غلطته لأنه ببساطة سيكون غير ناضج.

- ويقول المؤلف "أنا آسف" هي أجمل كلمة حب يمكن أن تحل أمامها أشد المشكلات تعقيداً وهي الكلمة القادرة علي إذابة الجليد وإعادة الدفء والمودة بين الحبيبين فلا تتردد أن تقول "أنا آسف" لمن تحب ، وتأكد أنك دائماً ستكسب كثيراً وتعيش في صفاء نفسي وسعادة لا تقدر بثمن .



مع خالص حبي
..

هــــدؤء البــــــــــحـــــــــــر " رووعة "
كراسي " أخر دلـــع " رووووعة ...
فستان من الجرايد !!
الفتاه التي اغرت العالم بجمالها!!
كيف تخفي اشيائك الثمينة عن اللصوص ؟؟
لماذا خلقت حواء من ضلع اعوج ؟؟
فندق كورنتيا في ليبيا ..
فندق الحب للعشاق فقط " كتير حلو "
صورة اكبر لاب توب في العالم ....؟؟؟!!!
نصائح للفتاة في لقائها الاول مع الخاطب
عبايات تاخد العقل
تعلمي فن إحراج من يكرهك ..!!
فنون ربط الحذاء ""
شموع راقية جدا لبيت رومنسي
أدخلي وأختاري حرفك بتشكيلات رائعة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0