ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لتوتر رفيقك الأبدي؟ السباحة تحررك منه وتجعلك صديقا يوجد هنا لتوتر رفيقك الأبدي؟ السباحة تحررك منه وتجعلك صديقا هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 
رصيد النقاط : 0

لتوتر رفيقك الأبدي؟ السباحة تحررك منه وتجعلك صديقا


لتوتر رفيقك الأبدي؟ السباحة تحررك منه وتجعلك صديقا

لتوتر رفيقك الأبدي؟ السباحة تحررك منه وتجعلك صديقا للراحة الحيوية وأجهزته

-إذا كنتِ تعانين من القلق والتوتر عليكِ بالرياضة وإذا كنت في حاجة للاسترخاء انزلي فوراً إلى حمام السباحة، فالرياضة دواء آمن للعديد من الأمراض.

ويؤكد الدكتور محمد مجدي علي دهب أستاذ الأعصاب بطب الأزهر وعضو الأكاديمية الأمريكية للأعصاب أن الرياضة تعد إحدى أدوات العلاج لكثير من الأمراض فهي تساعد علي ترتيب وظائف الجسم الحيوية وأجهزته كالمخ والقلب والصدر مما يساعد علي تنظيم الجسم نفسياً وعضوياً.





مشيراً إلى السباحة أهم الرياضات والتي تساعد على استرخاء العقل والجسم معاً، ويقول إن العلماء وجدوا بعد دراسات عديدة أن النوم بعد ممارسة السباحة يكون هانئاً يشعر فيه المريض بالطمأنينة، أما المشي فهو أيسر وأفضل وأرخص الرياضات التي يمارسها الغني والفقير في كل الأعمار بدءاً من الطفولة وحتي الشيخوخة، حيث يساعد على استرخاء العضلات والأعصاب كما يعطي الفرصة لاستخدام خاصية التأمل مما يرفع الناحية المعنوية والنفسية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0