ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور جديد المعارض التشكيلية حول العالم يوجد هنا جديد المعارض التشكيلية حول العالم صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة جديد المعارض التشكيلية حول العالم


جديد المعارض التشكيلية حول العالم



 محمد الشهدي افتتح الدكتور عبد العزيز خوجه وزير الثقافةمحمد الشهدي
افتتح الدكتور عبد العزيز خوجه وزير الثقافة والإعلام السعودي في "أتيليه جدة للفنون الجميلة" بمدينة جدة معرض الفنان التشكيلي المغربي محمد الشهدي تحت عنوان "العين نصف الحياة"، حيث يضم المعرض نحو 40 عملا بمقاسات مختلفة، تعتبر مضامينها امتدادا لتجربته السابقة، كما يطور الشهدي في تجربته الجديدة دور العين كمفهوم شامل وبتقنية محترفة.

والجدير بالذكر أن الشهدي فنانا متعدد المواهب، فهو شاعر وروائي وكاتب قصة له إصدارات أدبية كثيرة.


استضاف مركز غزة للثقافة والفنون معرض "في شي لازم يصير" في قاعة جاليري الاتحاد، وبالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي، والاتحاد العام للمراكز الثقافية والجمعية الفلسطينية للتنمية "بادر"، وجمعية أبناؤنا للتنمية، ومنتدى شارك الشبابي.


والإعلام السعودي في "أتيليه جدة للفنون الجميلة" بمدينة جدة معرضمعرض صالة الشعب
عبرت الأعمال عن الهم الفلسطيني بعناوينه المختلفة، كأسوار القدس وتهويدها، كما صورت بعض اللوحات القرية الفلسطينية وتفاصيل بيوتها الداخلية.


ضمن مزادها للأعمال الفنية العالمية الحديثة والمعاصرة، تقدم دار كريستيز في مزادها القادم في دبي، في 27 أبريل "نيسان" القادم، مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين عمالقة أمثال محمود سعيد وراغب عياد وسيف وانلي وتحية حليم من مجموعة مقتنيات د. محمد سعيد فارسي، الذي أغنى كورنيش وميادين مدينة جدة بعدد كبير من الأعمال الفنية العالمية. كما سيشمل المزاد خمسة وعشرين عملا من تلك المجموعة.


الفنان التشكيلي المغربي محمد الشهدي تحت عنوان "العين نصف الحياة"،لوحة لجيهان السادات
احتفالا بمرور 50 عاما على إنشاء قسم النشر بالجامعة الأمريكية، استضاف القسم أولى معارض السيدة جيهان السادات تحت عنوان "مناظر طبيعية للقلب"، التي تقدم فيه باقة من لوحاتها الزيتية، وتسجل فيه مشاهد من مصر، في لوحات تم رسمها منذ عام 1986 وحتى 2009.


احتفت صالة الشعب للفنون الجميلة بعرض مهم ومشترك لنخبة من فناني محافظة السويداء، شارك فيها كل من الفنانين فؤاد أبو عساف، عادل خضر، عبد الله أبو عسلي، عصام الشاطر، منصور الحناوي، شادي أبو حلا و أيمن فضة رضوان.‏‏

استضاف جاليري "آرت سوا" بدبي معرض للفن التشكيلي العراقي تحت عنوان "موطني"، ضم أعمالاً لسبعة فنانين عراقيين يُقيمون في مختلف أنحاء العالم، ويستمر العرض حتى الثالث من أبريل المقبل. ويضم المعرض بالإضافة إلى أعمال الفنان ضياء العزاوي "منسق المعرض"، أعمال كل من: نزار يحيى، كريم ريسان، محمود عبيدي، غسان غائب، أحمد البحراني، رافع الناصري، الذين يصورون بأعمالهم الفنية رؤية العراق كذاكرة للحياة اليومية التي تتجسد على هيئة أشكال فنية مختلفة.

حيث يضم المعرض نحو 40 عملا بمقاسات مختلفة، تعتبر مضامينهاضياء العزاوي
تتأهب العاصمة القطرية الدوحة لبدء تداول طبعة جديدة ذات مواصفات فنية عالية في الكتابة والزخرفة للمصحف الشريف باسم "مصحف قطر". كما أقامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية احتفالا كبيرا بمتحف قطر الإسلامي في حضور أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وشخصيات إسلامية عالمية وكبار الخطاطين في العالم، حيث يتوج الحدث رحلة استمرت سنوات في كتابة وزخرفة وطباعة نسخة فريدة للمصحف الشريف ليكون عملا فنيا متميزا ومشروعا وطنيا كبيرا في خدمة التراث الإسلامي.


افتتح في أكاديمية الفنون الملكية في لندن معرض شامل للفنان الهولندي الشهير فان جوخ، حمل عنوان "فان جوخ الحقيقي: الفنان ورسائله"، ضم 35 رسالة من رسائل فان جوخ، إلى جانب لوحات ورسوم تعكس تيمات ذات صلة بهذه الرسائل.

يستمر المعرض حتى أبريل المقبل، ومن الأعمال البارزة التي ضمها لوحات: بورتريه شخصي كفنان (1888)، البيت الأصفر (1888)، حياة ساكنة: مع صحن البصل (1889)، وكرسي فان جوخ (1888


 
قديم   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: جديد المعارض التشكيلية حول العالم


جديد المعارض التشكيلية حول العالم


 
قديم   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: جديد المعارض التشكيلية حول العالم


جديد المعارض التشكيلية حول العالم

تجنننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننن



يسلموووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0