ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب يوجد هنا قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

محترفة الحب

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73736
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 312 
رصيد النقاط : 0

Smile قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب


قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب

:
يقول : كان جدي لطيفا طيبا، وكان جدي لا يحب الإفتراس وأكل اللحوم ،لذا قرر ان يكون نباتيا ويقتات على أكل الخضار والأعشاب فقط ويترك اكل اللحوم .:eek::eek:


وكانت تعيش في الغابة فتاة شريرة:sgsgse: تسكن مع جدتها تدعى ليلى .. كانت ليلى هذه تخرج كل يوم الى الغابة وتعيث فسادا في الغابة وتقتلع الزهور وتدمر الحشائش التي كان جدي يقتات عليها ويتغذى منها، وتخرب المنظر الجميل للغابة ، وكان جدي يحاول ان يكلمها مرارا وتكرارا لكي لا تعود الى هذه الافعال مجددا ، ولكن ليلى الشريرة لم تكن تسمع اليه وبقيت تدوس الحشائش وتقتلع الزهور من الغابة كل يوم ، وبعد ان يأس جدي من اقناع ليلى بعدم فعل ذلك مرة اخرى قرر ان يزور جدتها في منزلها لكي يكلمها ويخبرها بما تفعله ليلى الشريرة .


وعندما ذهب الى منزل الجدة وطرق الباب ، فتحت الجدة الباب، فرأت جدي الذئب ، وكانت جدة ليلى ايضا شريرة ، فبادرت الى عصا لديها في المنزل وهجمت على جدي دون اي يتفوه بأي كلمة ، او يفعل اي شيء ، وعندما هجمت الجدة العجوز على جدي الذئب الطيب من هول الخوف والرعب الذي انتابه ودفاعا عن نفسه " دفعها بعيدا عنه " ، فسقطت الجدة على الارض وارتطم راسها بالسرير ، وماتت جدة ليلى الشريرة .



عندما شاهد جدي الذئب الطيب ، حزن حزنا شديدا وتأثر وبكى وحار بما يفعل ، وصار يفكر بالطفلة ليلى كيف ستعيش دون جدتها، وكم ستحزن وكم ستبكي وصار قلبه يتقطع حزنا والما لما حدث.


ففكر اخيرا بان يخفي جثة الجدة العجوز ، ويأخذ ملابسها ويتنكر بزي جدة ليلى ، لكي يوهم ليلى بانه جدتها، ويحاول ان يطبطب عليها ويعوض لها حنان جدتها الذي فقدته نتيجة وفاة جدتها بالخطا. وعندما عادت ليلى من الغابة ووصلت المنزل ، ذهب جدي واستلقى على السرير متنكرا بزي الجدة العجوز.


ولكن ليلى الشريرة لاحظت أن انف انف جدتها واذناها كبيرتان على غير العادة وعيناها كعيني جدي الذئب فاكتشفت تنكر جدي ، وفتحت الباب وخرجت ليلى الشريرة ...


منذ ذلك الحين الى الان وهي تشيع في الغابة ةبين الناس ان جدي الطيب هو شرير وقد اكل جدتها وحاول ان يأكلها ايضا.




هذه وجهة النظر الاخرى التي لم نسمعها قط عن قصة ليلى والذئب ..


يعني لازم احترام الرأي والرأي الاخر.

:icon_eek::icon_eek::icon_eek: :icon_eek:


 
قديم   #2

جريحة الروح


رد: قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب


قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب

رووووووووووعة

يسلموووووووووو

 
قديم   #3

محترفة الحب


رد: قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب


قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة الروح1864897
رووووووووووعة

يسلموووووووووو

حياتي منور بوجودك

 
قديم   #4

ريـــمـــي


رد: قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب


قصة ليلى والذئب كما يراها حفيد الذئب

هههههههههههههههههههه

يثلموووووووووووووو ياعثل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0