ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين اخبار فلسطين من منتدى ازياء يوجد هنا اخبار فلسطين من منتدى ازياء دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #1

❤مومو❤

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40816
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 23,564 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 اخبار فلسطين من منتدى ازياء


اخبار فلسطين من منتدى ازياء

كل اخبار فلسطين كل يوم سوف تطرح هناااا
اخر المستجدات في فلسطين

 
قديم   #2

❤مومو❤


رد: اخبار فلسطين من منتدى ازياء


اخبار فلسطين من منتدى ازياء

عقب منعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى
مواجهات بين المقدسيين والاحتلال قرب باب الأسباط
[ 29/03/2010 - 10:05 ص ]


جانب من المواجهات التي اندلعت اليوم بين المقدسيين وقوات الاحتلال
القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

ذكرت مصادر محلية في القدس المحتلة صباح اليوم الإثنين (29-3) أن مواجهاتٍ وقعت بين شبَّان فلسطينيين وقوات الاحتلال قرب "باب الأسباط" في القدس المحتلة استنكارًا لنية جماعات يهودية اقتحام المسجد الأقصى للاحتفال بـ"عيد الفصح" اليهودي.
وبينت المصادر أن عشرات الشبان اشتبكوا مع جنود الاحتلال قرب باب الأسباط عقب منعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى حيث انتشرت قوات الشرطة بصورة مكثَّفة في أنحاء القدس المختلفة، وحوَّلت القدس إلى ثكنة عسكرية.
وأشارت المصادر إلى أنه ومنذ الصباح الباكر أقام جنود الاحتلال الحواجز على الطرقات المؤدية إلى مدينة القدس, ومنعت عشرات الحافلات التي تقلُّ فلسطينيين من الداخل المحتل (48) من الدخول إلى المسجد الأقصى.

 
قديم   #3

❤مومو❤


رد: اخبار فلسطين من منتدى ازياء


اخبار فلسطين من منتدى ازياء

كما اختطف 15 من أنصار "حزب التحرير" في يطا
ميليشيا عباس تختطف 12 من أنصار "حماس"
[ 29/03/2010 - 09:25 ص ]

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام

واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة حيث اختطفت 12 من أنصارها في محافظات الخليل ونابلس وقلقيلة وطولكرم.
وبحسب مصادر محلية اليوم الإثنين (29-3)، ففي محافظة نابلس اختطفت الميليشيا كلاًّ من: منير الكتوت، وزياد جعارة، وذلك بعد اقتحام منزليهما في المدينة، علمًا أنّ الكتوت أسيرٌ محررٌ ومختطفٌ سابقٌ لدى ذات الميليشيا، كما أعادت اختطاف سميح عليوي بعد مداهمة منزله في المدينة، وهو مختطفٌ سابقٌ عدة مرات، وأمضى ما يزيد عن ستة شهور في سجون الميليشيا.

وأعادت الميليشيا في المدينة اختطاف الطالب في "جامعة النجاح الوطنية" أدهم خروبي من مكان عمله، علمًا أنه أسيرٌ محررٌ ومختطفٌ سابقٌ أيضًا.

وفي محافظة طولكرم تمَّ اختطاف الأستاذ مرعب أبو سعدة من بلدة علار، بعد عدة أيام فقط على الإفراج عنه من سجون الميليشيا.

وفي محافظة سلفيت اختطفت الميليشيا سميح الخفش من قرية مردا بعد أيام قليلة على الإفراج عنه من سجونها.

واستمرارًا لمسلسل الإقصاء الوظيفي، أقدمت "حكومة" فياض غير الشرعية في محافظة سلفيت على فصل المعلم علي محمد سليمان من وظيفته بتهمة الانتماء لحركة "حماس".

وفي محافظة الخليل اختطفت ميليشيا عباس قبل عدة أيام الأسير المحرَّر إيهاب الجعبري، بعد مداهمة منزله في المدينة.

وفي شأن متصل اختطفت ميليشيا عباس في يطا أكثر من 15 من أنصار حزب التحرير أثناء محاضرة عامة كان الحزب قد نظَّمها عن الخلافة داخل مبنى البلدية حيث حاصرت عناصر الميليشيا المبنى بشكلٍ كامل، ودَهَمت القاعة واختطفت أنصار "حزب التحرير" ومنعتهم من إكمال المحاضرة بالقوة، علمًا أن "حزب التحرير" كان قد طلب إذنًا من رئيس البلدية بإقامة المحاضرة، وتمَّ السماح لهم.

وفي محافظة قلقيلية تمَّ اختطاف 5 من طلبة كلية الدعوة الإسلامية في المدينة بعد استدعائهم للمقابلة، وهم: محمد فواز ورشيد رياض ولويل وعبد الرحمن جيتاوي وسامح الصنم وأنس خضر.

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف عبد الله خليل نوفل (20 عامًا) أن الوضع الصحي لابنهم خطير للغاية حيث إن عبد الله الطالب في كلية الدعوة مختطفٌ منذ بداية العام الحالي، ويعاني من مرض السكري وكان قد تعرَّض للتعذيب الشديد وبقي منعزلاً في زنزانته وحيدًا مدة شهر كامل مع إهمالٍ صحيٍ متعمَّد من أجل الضغط عليه للإدلاء باعترافات، كما أكدت ذات المصادر أن عبد الله تعرَّض أثناء التحقيق معه للضرب على عينيه من قِبَل المحققين ونُقل إلى المستشفى أكثر من مرة، ومكث في إحداها 12 يومًا في العناية المكثفة بسبب تردِّي وضعه الصحي وارتفاع دقات قلبه، ومستوى السكر وصل إلى 850 درجة، حتى إنّ أطبّاء مستشفى قلقيلية الحكومي شدَّدوا العناية عليه لوصول حالته لدرجة الخطر.

وفي محافظة رام الله أفرجت ميليشيا عباس عن المختطف أشرف أحمد عاصي بعد أربعين يومًا من الاختطاف وذلك لتردي حالته الصحية حيث إنه يعاني من أزمة شديدة في صدره استوجبت نقله للمستشفى ثلاث مرات أثناء فترة التحقيق معه.

وفي شأن متصل ما زالت ميليشيا عباس تواصل اختطاف الأستاذ رامي دار موسى، بالرغم من حصوله على قرار قضائي بالإفراج عنه.

 
قديم   #4

❤مومو❤


رد: اخبار فلسطين من منتدى ازياء


اخبار فلسطين من منتدى ازياء

زجاجات حارقة ومواجهات مع الاحتلال في الضفة
[ 29/03/2010 - 09:03 ص ]
الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام

تعرَّضت قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين إلى الهجوم في أكثر من موقع في الضفة الغربية مساء أمس الأحد (28-3) في حين أعلنت قوات الاحتلال عن اعتقال مواطنين على الحواجز بحجة حيازتهم سكاكين.

وقالت مصادر محلية إن زجاجةً حارقةً ألقيت الليلة الماضية على سيارة للمغتصبين قرب قرية عابود على الشارع الرئيسي المؤدي إلى مدينة رام الله، والذي يسلكه جنود الاحتلال والمغتصبون، ونفت مصادر الاحتلال وقوع إصابات.

وفي تطور لافت ألقيت زجاجة حارقة تجاه سيارة أخرى للمغتصبين لإلقاء زجاجة حارقة في منطقة الجليل في فلسطين المحتلة عام 1948.

وقالت إذاعة الاحتلال إن الهجوم وقع قرب مغتصبة "مسغاف" في الجليل على الطريق الواصل بين مغتصبتي "هراريت" و"أفتاليون"، كما قام المهاجمون بإشعال إطار مطاطي في المكان، وقامت شرطة الاحتلال بتمشيط المنطقة دون اعتقالات.

من جهة أخرى ادَّعى جيش الاحتلال الليلة الماضية أنه اعتقل مواطنًا فلسطينيًّا على حاجز حوارة جنوب نابلس وبحوزته سكين، في حين اعتقلت مواطنًا آخر يحمل سكينًا على حاجز عسكري على مدخل مدينة بيت لحم.

وكانت قوة من جيش الاحتلال تعرَّضت مساء أمس لإلقاء عبوتين ناسفتين قرب مخيم العروب شمال مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت إذاعة الاحتلال أن انفجار العبوتين لم يوقع أي إصابات أو أضرار، مشيرةً إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال شرعت في تمشيط المنطقة بحثًا عن المنفذين.

 
قديم   #5

عشق الورود


رد: اخبار فلسطين من منتدى ازياء


اخبار فلسطين من منتدى ازياء


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0