ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل يوجد هنا بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 
رصيد النقاط : 555

Red face بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل

بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل

البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل البرازيل تعتبر خامس دول العالم

تعتبر خامس دول العالم من حيث المساحة..تقع بأواسط شرق امريكا الجنوبية

من حيث المساحة..تقع بأواسط شرق امريكا الجنوبية أكبر دول أمريكا

أكبر دول أمريكا الجنوبية، حيث تحتل البرازيل وحدها حوالي نصف مساحة القارة، وتعد من أكثر الدول بأمريكا الجنوبية ازدحاما بالسكان اسمها الرسمي جمهورية البرازيل الاتحادية، تشتهر البرازيل بالعديد من المسميات منها بلاد السامبا وذلك لشهرتها برقصة السامبا وهي رقصة شعبية لاتينية يقام لها كرنفال سنوي يقبل عليه العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم،كما تعرف أيضاً بلاد البن البرازيلي، ولا ننسى أيضاً شهرتها في مجال رياضة كرة القدم، وإنجابها للعدي من نجوم وأبطال هذه اللعبة الساحرة التي يعشقها الشعب البرازيلي.
يقال أن اسم البرازيل مشتق من اسم شجرة لها لون الجمر المتوهج أطلق البرتغاليون عليها اسم برازا ومن هنا يأتي الاسم الحالي للبرازيل.
COLR
الموقع

الجنوبية، حيث تحتل البرازيل وحدها حوالي نصف مساحة القارة، وتعد

تقع البرازيل في الجانب الشرقي من قارة أمريكا الجنوبية، وتشترك في حدودها مع كل دول قارة أمريكا الجنوبية فيما عدا شيلي والإكوادور، فتشترك في حدودها الشمالية مع كل من فنزويلا وغيانا الفرنسية وسورينام وغويانا والمحيط الأطلنطي، ومن الشرق المحيط الأطلنطي، وتشترك في حدودها الجنوبية مع أورجواي ويحدها غرباً الأرجنتين وباراجواي وبوليفيا وبيرو، وتحدها كولومبيا من الشمال الغربي .

معلومات عن البرازيل

المساحة: تبلغ مساحة البرازيل 8.511.965 كم2 عدد السكان: ويبلغ عدد السكان 188.078.227 نسمة.

العاصمة: برازيليا

اللغة: اللغة الرسمية للبلاد هي البرتغالية، بالإضافة لعدد من اللغات الأخري مثل الأسبانية، الإنجليزية، الفرنسية.
العملة: الريال البرازيلي

الديانة: غالبية السكان من الرومان الكاثوليك، ويوجد أيضاً البروتستانت وغيرهم.



نظام الحكم


نالت البرازيل استقلالها من البرتغال في 7 سبتمبر عام 1822م، تتكون البرازيل من 26 ولاية، ومقاطعة فيدرالية واحدة وتألف هذه المقاطعة من العاصمة برازيليا.
نظام الحكم في البرازيل جمهوري، وتنقسم الحكومة الاتحادية البرازيلية إلى ثلاثة أقسام السلطة التنفيذية ويرأسها رئيس الجمهورية، السلطة التشريعية وتمثل في الكونجرس وهو هيئة تشريعية عليا، والسلطة القضائية .
يتم انتخاب رئيس الجمهورية ونائبه بواسطة الشعب لفترة رئاسية مدتها أربع سنوات ولا يجوز إعادة انتخابهم لفترتين متتاليتين.



نبذة تاريخية


تم اكتشاف البرازيل بواسطة البيدور الفاريز كابرال، ويعد الهنود هم السكان الأصلين للبرازيل والذين عاشوا فيها قبل وصول المستوطنين الأوربين إليها، حيث تم تقسيم أراضي أمريكا الجنوبية بموجب معاهدة تورديسيلاس عام 1494م بين كل من أسبانيا والبرتغال، وسيطرت البرتغال على الأراضي الواقعة في شرقي البرازيل، وقامت بامتلاك البرازيل في إبريل عام 1500م.



من أكثر الدول بأمريكا الجنوبية ازدحاما بالسكان اسمها الرسمي جمهورية

البرازيل الاتحادية، تشتهر البرازيل بالعديد من المسميات منها بلاد السامبا


اهم مدنها: برازيليا..ساوباولو...ريودي جانيرو

تشتهر البرازيل كوجهة سياحية عالمية متعددة الخيارات، وتحتضن تشكيلة واسعة من الحدائق الطبيعية ومحميات الأحياء ومحميات البيئة والتي منح الكثير منها مرتبة التراث الطبيعي للبشرية.

وذلك لشهرتها برقصة السامبا وهي رقصة شعبية لاتينية يقام لها


كرنفال سنوي يقبل عليه العديد من السياح من مختلف أنحاء


[SIZE=5]تالعالم،كما تعرف أيضاً بلاد البن البرازيلي، ولا ننسى أيضاً شهرتهاابعالعالم،كما تعرف أيضاً بلاد البن البرازيلي، ولا ننسى أيضاً شهرتهاونيSIZE]

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل












والعاصمة القديمة للبرازيل ريو دي جانيرو لا تزال تحتفظ بمكانتها الثقافية، فهي تحتوي على العديد من المتاحف والمزارات التاريخية والمراكز الأثرية، وبها أجمل الشواطئ والجبال والغابات، مما جعلها من أجمل مدن العالم، وتسمى أيضاً (المدينة الرائعة)، وهناك شاطئ كوبا وكابانا وايبانيما، وخليجها يعد أجمل خلجان العالم، وقد تغنى به الشعراء واستوحى الأدباء أجواءه في رواياتهم الأدبية.







وهناك مدينة السلفادور عاصمة ولاية باهيا أول مرفأ رئيسي وعاصمة البرازيل المستعمرة لما يقرب من قرنين من الزمان، وتقع بين تلال استوائية خضراء وشواطئ عريضة بموازاة خليج تودوس أوس سانتوس, وتبرز فيها الشواطئ والبيوت التراثية والساحات الخضراء، كما يبرز فيها النفوذ الإفريقي في صنع الثقافة البرازيلية بداية من الأطباق كثيرة التوابل التي مازالت تحمل نفس الاسم الافريقي مثل (كارورو، فاتابا، أكاراجيه) وحتى الطقوس والعادات الخاصة بالأعياد والمناسبات العامة.



وهناك المدينة الحديثة والمتطورة بيلو هوريزونتي الزاخرة بالجامعات والمتاحف والمكتبات العامة والملاعب، كما تجذب مدينة كوريتيبا الزائرين للاستمتاع بمناخها وموقعها الفاتن ونمط حياتها المريح، أما رسيفيه فهي بنيت كمرفأ بموازاة الشواطئ الرملية البيضاء المدارية والمحفوفة بأشجار النخيل، ويطلق عليها السائحون (فينسيا البرازيل) نسبة إلى فينسيا الإيطالية لكثرة الممرات المائية والجداول النهرية والرحلات البحرية المنتشرة فيها، ولأنها محاطة بالصخور المرجانية ويكثر فيها الصيادون، لذا فهي منطقة جذب للسائحين الذين يعشقون الحياة البحرية والمائية.







تابعوني

 
قديم   #3

*ام جوجو*


رد: بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل

صور جميله جدا لشلالات في البرازيل نختم بها رحلتنا















بلاد (السامبا)

ويطلق على البرازيل لقب (بلاد السامبا) وذلك على اسم موسيقى السامبا البرازيلية التي تشتهر بها البلاد، وهناك كرنفالات سنوية راقصة تجوب شوارع المدن يلبس فيها الراقصون أزياء مزركشة وأقنعة ملونة من الريش احتفالا وابتهاجا بذلك الكرنفال.













وأخيرا، فإن الشعب البرازيلي مشهور بولعه الشديد بكرة القدم وقدم للعالم نجوما لا تزال شهرتهم مدوية في ارجاء العالم مثل الجوهرة السوداء بيليه وحاليا رونالدو ورنالدينيو ويعتبر المنتخب الوطني البرازيلي لكرة القدم من أشهر المنتخبات الرياضية في العالم ويطلق عليهم اسم نجوم السامبا.

 
قديم   #4

اصعب دمعه


رد: بــلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل

يسلموووووووووووووووووووووووووو وووووووووو

 
قديم   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: بــلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل


بلاد البن والسامبا والرياضة البرازيل

مشكوررره تسلمين ياعسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0