ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جهنم 300 كيلو يوجد هنا جهنم 300 كيلو روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈

:: كاتبه محترفه ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31363
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 6,867 
رصيد النقاط : 0

جهنم 300 كيلو


جهنم 300 كيلو



جهنم 300 كيلو*

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قدر الله لي أن اصلي امس في احد المساجد..صلاة العشاء..فقام بعد الصلاة احد المشايخ..من مغسلي الا موات ..فقال هذه القصة.. * * وقد رواها له من حصلت معه هذه القصة يقول هذا الشخص .. واله الذي لا اله الا هو لقد خرجت من الرياض ومافي بالي ان اعمل طاعة وحدة لله سبحان وتعالى.. يقول..وكنا مجموعة من الشباب..رايحين الى الدمام..من الرياض.. ومرينا باحد الوحات على الطريق..فقراها زملائي (( الدمام 300 كيلو ))..
فقلت لهم انا اشوف.. (( جهنم 300 كيلو ))..فجلسوا يضحكون بذي النكته..فقلت لهم واله العظيم اني ماشوف قدامي مكتوب الا (( جهنم 300 كيلو ))..فتركوني وهم مكذبيني .. وراح الوقت..في ضحك..وانا باقي محتار من الوحة التي قريتها..قال زملائي هذي لوحة ثانية..كويس قربنا.. (( الدمام 200 كيلو ))..قلت : (( جهنم 200 كيلو ))..فضحكوا وقالو يامجنون..قلت : واله الذي لا اله الا هو اني اراها (( جهنم 200 كيلو ))..فضحكوا مثل المرة الاولى..وقالوا تراك ازعجتنا..فسكتُ..وانا مقهور..وجالس افكر.. مع الضحك جات الوحة قالو الشباب : ماعاد الا قليل..(( الدمام 100 كيلو ))..قلت واله العظيم اني اشوفها (( جهنم 100 كيلو ))..قالوا : خل عنك الخراط..اذيتنا من اول السفرة..قلت : نزلوني بارجع الرياض..قالوا : مجنون انت..قلت : نزلوني بارجع..واله ماعاد اكمل معكم الطريق..فنزلوني..ورحت على الشارع الثاني..وجلست أأشر عسى يوقف لي أحد..طولت ما أحد وقف الا بعد فترة وقف لي راعي تريله..فركبت معه..وكان ساكت حزين..ولا كلمة ..قلت له : يالاخو سلامات..ماودك نسولف..عسى ماعليك خلاف..قال لا واله بس مريت قبل شوي بحادث ..واله مارايت ابشع منه في حياتي..قلت :عايله والا شباب..قال لا شباب..سيارتهم (( وذكر سيارة مثل سيارة زملاه ))..فانفجعت..قلت : اسالك باله..قال : واله العظيم..وهذا الي شفته.. فعلمت ان الله اخذ ارواح اخوياي بعد مانزلت من السيارة وكملوا طريقهم.. يقول : وحمدت الله ان انقذني من بينهم..ولا أدري هل هم الى جهنم..كما كنت اقرا في الوحات..لا اتمنى ذلك ولكنهم زملائي واعرف كيف كانت معاصيهم..الهم لك الحمد..فواله الذي لا اله الا هو لقد خرجت من الرياض..ومافي بالي ان اعمل لله طاعة. يقول الشيخ : وهو الان رجل خير عليه سمات الصلاح بعد ان فقد زملاءه بهذه القصة..ثم تاب بعدها.. وأقول ياأخي الحبيب : هل نتظر أن يذهب أربعة أو خمسة من زملاءك الى جهنم حتى تتعظ أنت.. ومايدريك.. قد لاتكون انت الذي تتوب بسب موت اصحابك..بل قد تكون انت الذي يتوب اصحابك بسب موتك على المعاصي والفساد.. واله الذي لا اله الا هو لقد سمعت هذه القصة بالامس ..والتي رواها الشيخ / سليمان الشهري مغسل الاموات.. اللهم لا تجعلنا عبرة للناس.وجعل نعتبر بما يحدث لهم..وبما يدور حولنا اللهم امين "

 
قديم   #2

سكر الحبيبة


رد: جهنم 300 كيلو


جهنم 300 كيلو

سبحان الله العظيم... اللهم اجعلنا من التوابين

 
قديم   #3

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: جهنم 300 كيلو


جهنم 300 كيلو

هلا بك ياعسل

نورتي

 
قديم   #4

ديموندا


رد: جهنم 300 كيلو


جهنم 300 كيلو

حلوة

 
قديم   #5

عاشقة الاردن


رد: جهنم 300 كيلو


جهنم 300 كيلو


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0