ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم صفات البنات حسب شهر ميلادهم يوجد هنا صفات البنات حسب شهر ميلادهم توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #6

لمسة احساس


رد: صفات البنات حسب شهر ميلادهم


صفات البنات حسب شهر ميلادهم

يسلمو يا حيلتي على المرور الطيف واقبل مرورك يا العين الخضراء

 
قديم   #7

نور القمر


رد: صفات البنات حسب شهر ميلادهم


صفات البنات حسب شهر ميلادهم


 
قديم   #8

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: صفات البنات حسب شهر ميلادهم


صفات البنات حسب شهر ميلادهم

مواليد شهر يوليو

هذه متفائلة دائماً.. ثابتة الرأي.. تهوى المغامرات الصعبة.. لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..وتصرفاتها عموما تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف الى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق ...... كثيرة النشاط .. مجدة في العمل.. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها، تعتمد على نفسها، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها..، ناعمة... جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية..، قادرة على ترجمة أحاسيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً.. لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع,. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.

 
قديم   #9

zazy


رد: صفات البنات حسب شهر ميلادهم


صفات البنات حسب شهر ميلادهم

مواليد شهر يونيو

هذه جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها ما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العطفي ومعسول القول، فهى تحب بعقلها لا بقلبها،تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل.. و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .

صح زالله كلو صح....شو هي الضدفه تفاجئت
تسلمي

 
قديم   #10

وحيده سابقا


رد: صفات البنات حسب شهر ميلادهم


صفات البنات حسب شهر ميلادهم

انامن مواليد شهر اكتوبر بس مش بحب الزينه ولامبزره اما الباقي فانا بالظبط

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0