ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لبن العصفور حقيقة سيدتي فاطلبيه يوجد هنا لبن العصفور حقيقة سيدتي فاطلبيه سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 05-12-2010, 03:28 PM   #1

ام احمد السودانية

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 93917
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 590 
رصيد النقاط : 0

لبن العصفور حقيقة سيدتي فاطلبيه


لبن العصفور حقيقة سيدتي فاطلبيه

عندما يحب الرجل يحاول التقرب الى قلبها واحتلال عرشه بقوله لها تمني ما تريدين انا جاهز لكل شيء حتى ولوكان لبن العصفور فهل هو كاذب ام صادق لنرى معا ما يقول العلم ؟
كذلك استخدم هذا التعبيرعند الناس حينما يقصدون الشي المستحيل .
فهل للعصفور لبن ؟
من تقرير علمي
للعصفور لبناً كما لغيره من الطيور ولايختلف في تركيبه الكيميائي عن لبن أي حيوان آخر ، فهو يحتوي على مادة بروتينيه كازينزجين ودهن ، وسكر الاكتوز، وهي نفس مكونات البن .
ولكن لبن الطيور عامة يختلف عن لبن الحيوانات الأخرى في بعض خواصه الطبيعيه لأنه ليس بسائل ، ولكنه على هيئه فتات أبيض الون هش سريع التكسر أشبه مايكون بفتات الجبن الأبيض .
حيث أنه في زمن حضانه البيض يتحور النسيج الداخلي لحويصلة الطائر تحوراً دهنيا ويزداد سمك الغشاء المبطن لهذه الحويصلة فيبلغ في الأناث مليمترا ونصف، وفي الذكور ثلاثة مليمترات .
هذا وعلما بأن هذا الغشاء لايزيد في الأوقات العادية على جزء من عشرة أجزاء من المليمتر . ويفرز كلا من الذكر والأنثى البن من الحويصله . لذلك يشترك كلاهما في إطعام الصغار .
ولعلنا جميعا رأينا كيف تضع العصفورة منقارها في فم فراخها معتقدين أنها تطعمهم فقط حبه شعير أو قمح أو....
ولكنها في الواقع تطعمهم لبناً حقيقياً تكون في الحويصلة وتقوم بإسترجاعه الى فمها ومن ثم الى منقارها ومنه الى فراخها . سيدتي لبن العصفور حقيقة فاطلبيه .
إذن لبن العصفور حقيقة وليست خرافه.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0