ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين يوجد هنا وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مفاز العراقيه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109661
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 1,113 
رصيد النقاط : 0

وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين


وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين

بيان اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق

مرة أخرى يحاول الإرهابيون القتلة زعزعة صفوف أبناء شعبنا العراقي، من خلال إثارة الفتنة الطائفية المقيتة، التي هجرتها إرادة الجماهير الواعية.
انهم يحاولون هذه المرة ومن خلال استهداف عدد من زملائنا وزميلاتنا الطلبة من ابناء مدينة الموصل، الذين يتوجهون الى مؤساتهم الدراسية وهم في غمرة الاستعداد لأداء الامتحانات النهائية، إعادة ما رفضه الشعب وند به.
أننا إذ ندين هذا العمل الجبان، الذي استهدف ثلة من أبناء نينوى الحدباء، نطالب القوى السياسية بالتخلص السريع من حالة الأستعصاء التي تواجهها البلاد، بتقديم التنازلات المتبادلة ، والإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية حقيقية، تعبر عن وحدة صفوف الشعب، كردٍ وافٍ على أولئك القتلة المجرمين العابثين بدماء الأبرياء.
كما نطالب المسؤولين المحلين في محافظة نينوى بترك خلافاتهم والنظر في احتياجات أهالي المدينة، من خدمات وامن. كما نطالب في الوقت نفسه الأجهزة الأمنية بملاحقة القتلة والكشف عنهم وتقديمهم الى القضاء العراقي لينالوا جزاءهم العادل، وليكونوا عبرةَ لأمثالهم من المجرمين والأرهابين والتكفيرين.
الصبر والسلوان لعوائل الشهداء، والشفاء العاجل لجرحى الاعتداء الجبان، وتحية فخرٍ الى أبناء وبنات نينوى على تلاحم صفوفهم في مواجهة القتلة .






اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق
بغداد 2 /5/2010

 
قديم   #2

ام ذياد


رد: وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين


وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين


 
قديم   #3

مفاز العراقيه


رد: وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين


وحدة طلبتنا أقوى من إرادة الإرهابين

نورتو الموضوع يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0