ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!! يوجد هنا وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2010, 06:15 PM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!!


وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!!

وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!!

وصفات تجميلية بمكونات طبيعية!! تحتاج البشرة إلى تناول الماء باستمرار

تحتاج البشرة إلى تناول الماء باستمرار طوال اليوم خاصة في فصل الصيف للحفاظ على ترطيبها وطراوتها، وقد تفتقد البشرة الماء معظم ساعات النهار خلال شهر رمضان المبارك. فما السبيل للحفاظ على رطوبتها وحمايتها من الجفاف؟

يخلط قليل من خل التفاح مع عصير البصل
تقول خـبـيـرة الـتـجـمــيــل رانيا القاسم: يمكن تعويض فقدان الماء الذي تتعرّض له البشرة خلال النهار، نتيجة الصوم في شهر رمضان المبارك، من خلال بعض الوصفات التجميلية التي يمكن إعدادها بمكوّنات طبيعية موجودة في كل منزل، بالإضافة إلى استخدام بعض كريمات الترطيب. وتختلف هذه الوصفات التجميلية باختلاف نوعية البشرة وما تعانيه من مشاكل. وفي ما يلي بعض الأقنعة التي بإمكانك استخدامها بما يتناسب مع طبيعة بشرتك.

لترطيب الوجه

لترطيب الوجه ونعومته، يدهن الوجه باللبن ويترك حتى يجفّ ثم يغسل بالماء فقط، ويمكن إضافة العسل الأبيض لمن ترغب بترطيب أكثر. يناسب هذا القناع البشرة العادية.

للبشرة الدهنية

يفيد قناع البندورة البشرة الدهنية، حيث يدلّك الوجه بشريحة بندورة مع الإبتعاد عن منطقة العينين. يترك هذا القناع من خمس إلى عشر دقائق على البشرة، ثم يغسل بالماء البارد.

للبشرة الباهتة

تؤخذ شريحة من البطاطا النيّئة ويدعك بها الوجه والرقبة، وبعد ساعة يشطف بالماء البارد.

للبشرة التي تعاني من النمش

يتمّ هرس حبة من الفراولة ويدلّك بها الوجه
يخلط قليل من خل التفاح مع عصير البصل ويدهن به الوجه، ثم يغسل بالماء الفاتر وبعده مباشرة بالماء البارد ويجفّف.

لعلاج البثور

لعلاج البثور وإزالتها بدون ترك أثر، يتمّ هرس حبة من الفراولة ويدلّك بها الوجه ثم تشطف بالماء البارد.

لتشقّق اليدين وجفافهما

للتخلّص من تشقّق اليدين وجفافهما، ينصح بغمسهما بماء مضاف إليه كمية من الملح لمدّة خمس دقائق ثم دهنهما بزيت اللوز.على أن تكرّر هذه العملية ثلاث مرّات باليوم.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0