ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا يوجد هنا حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

تكسير الكميوتر حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا


حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا

صدمة في العالم بعد الهجوم الاسرائيلي على الاسطول المتجه الى غزة

صدمة في العالم بعد الهجوم الاسرائيلي على الاسطول المتجه الى
اجلاء ناشط جريح الى مستشسفى هاداسا عين كرم في القدس الاثنين
5/31/2010
انقرة (ا ف ب) - اصيب العالم بصدمة الاثنين اثر قيام كوماندوس اسرائيلي بمهاجمة اسطول يضم سفن مساعدات وناشطين كان متوجها الى غزة لكسر الحصار المفروض على القطاع وظهر اجماع دولي على ادانة الهجوم الذي اوقع 19 قتيلا من الركاب، حسب التلفزيون الاسرائيلي.
واعربت الامم المتحدة عن "صدمتها" لهذا الهجوم فيما "اسفت" الولايات المتحدة لسقوط ارواح بشرية. واستدعت غالبية الدول الاوروبية السفراء الاسرائيليين المعتمدين لديها لطلب "توضيحات" بينما طالب الاتحاد الاوروبي السلطات الاسرائيلية باجراء "تحقيق كامل" حول الهجوم.
واعلنت الجامعة العربية عن عقد اجتماع طارىء الثلاثاء لبحث الخطوات اللاحقة فيما طلب لبنان رئيس مجلس الامن لشهر ايار/مايو من بعثته في الامم المتحدة الدعوة الى جلسة طارئة لمجلس الامن الدولي.


:frasha5:
الهجوم الاسرائيلي على اسطول الحياة

وكانت تركيا دعت من جهتها الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الامن.
ودان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الهجوم الاسرائيلي ووصفه بانه "مجزرة" معلنا الحداد لثلاثة ايام.
وحثت حركة حماس الشعوب العربية والإسلامية و"كل الاحرار في العالم" على "الانتفاض" في كل بقاع الارض وخاصة أمام السفارات الاسرائيلية.
واعربت الولايات المتحدة عن "اسفها لخسارة ارواح بشرية" بعد الهجوم الاسرائيلي على الاسطول الانساني المؤيد للفلسطينيين الذي كان متجها الى غزة وقالت انها تريد معرفة ظروف "المأساة" كما جاء في بيان صادر عن البيت الابيض نشر الاثنين.
واعرب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الاثنين عن "صدمته" حيال الهجوم الاسرائيلي و"دان اعمال العنف". وقال بان كي مون في كمبالا "اصبت بصدمة اثر المعلومات التي اشارت الى سقوط قتلى وجرحى على السفن التي تحمل المساعدة الى غزة".
من جانبها، اعربت المفوضة العليا لحقوق الانسان في الامم المتحدة نافي بيلاي عن "صدمتها" حيال الهجوم الاسرائيلي على "اسطول الحرية".


:frasha5:
اسطول مساعدات غزة

وقال روبرت سيري منسق الامم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط وفيليبو غراندي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في بيان مشترك "صدمنا من التقارير الواردة بشأن مقتل وجرح الاشخاص الذين كانوا على متن القوارب التي تحمل المؤن إلى غزة، والتي من الواضح أنها كانت في المياه الدولية".
في انقرة، اعلن نائب رئيس الوزراء التركي بولند ارينج الاثنين ان تركيا استدعت سفيرها في اسرائيل موضحا ان الاستعدادات لاجراء مناورات عسكرية مشتركة مع اسرائيل تم الغاؤها.
كما اكد ان تركيا طلبت عقد اجتماع عاجل لمجلس الامن الدولي.
وقال بيان اصدرته الخارجية التركية "ان هذا الحادث المؤسف الذي حصل في عرض البحر في انتهاك واضح للقانون الدولي، يمكن ان تترتب عنه عواقب لا يمكن اصلاحها في علاقاتنا الثنائية".
واشارت الوزارة الى انها استدعت السفير الاسرائيلي غابي ليفي لطلب توضيحات.
من جهتها قالت اسرائيل ان قواتها البحرية تعرضت لهجوم من قبل الناشطين وان الطرفين استخدما الرصاص الحي بعدما هاجمت القوات الاسرائيلية ست سفن كانت متجهة الى قطاع غزة لكسر الحصار عنه محملة بالاف الاطنان من المساعدات مع مئات الناشطين المؤيدين للفلسطينيين على متنها.
وندد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ب"عمل النظام الصهيوني اللاانساني".
وقال احمدي نجاد ان "العمل اللانساني الذي ارتكبه النظام الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ومنعه المساعدة الانسانية الموجهة الى الشعب من الوصول الى غزة ليس علامة على قوة هذا النظام وانما على ضعفه".
عربيا، استنكر الرئيس المصري حسني مبارك في بيان اصدره الاثنين "لجوء اسرائيل للاستخدام المفرط وغير المبرر للقوة وما اسفر عنه من سقوط ضحايا ابرياء" اثر الهجوم الاسرائيلي على الاسطول الانساني المتجه الى غزة.
كما شجبت سوريا ولبنان الهجوم الذي شنته القوات الاسرائيلية على اسطول الحرية الاثنين محذرين من ان "الجرائم الاسرائيلية" تهدد بجر الشرق الاوسط الى "حرب لن تقتصر تأثيراتها" على دول المنطقة.
وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان الرئيس السوري بشار الاسد ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري شجبا "باشد العبارات" خلال لقائهما في دمشق "الجريمة النكراء التي ارتكبتها اسرائيل فجر الاثنين بالاعتداء الهمجي على المدنيين العزل على متن اسطول الحرية".
وكان مصدر حكومي لبنان اعلن سابقا ان الحريري طلب الاثنين من بعثة لبنان في الامم المتحدة الدعوة الى جلسة طارئة لمجلس الامن الذي يتولى لبنان رئاسته لشهر ايار/مايو، للبحث في الهجوم الاسرائيلي على قافلة المساعدات المتجهة الى غزة.
من جهته، اعلن الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى الاثنين ان اجتماعا طارئا للجامعة سيعقد الثلاثاء للبحث في الخطوات التي ستتخذ بعد الهجوم الاسرائيلي الدامي.
وقال موسى من الدوحة حيث يشارك في منتدى اقتصادي ان "الاجتماع (الاستثنائي) سيعقد الثلاثاء في القاهرة من اجل تبني موقف عربي موحد". واعتبر ان الهجوم الاسرائيلي "يمثل رسالة جديدة، رسالة قوية جدا من اسرائيل وهي انها لا تريد السلام".
وفي عمان اعلن مسؤول اردني ان "وزارة الخارجية الاردنية استدعت صباح اليوم (الاثنين) السفير الاسرائيلي في عمان (داني نيفو) احتجاجا على الهجوم الاسرائيلي على اسطول الحرية".
وشارك اكثر من الفي شخص في مسيرة في عمان للتنديد بالهجوم الاسرائيلي.
وتحول اعتصام دعت له النقابات المهنية الاردنية ال 14 الى مسيرة شارك فيها أكثر من ألفي شخص انطلاقا من منطقة الشميساني (غرب عمان)، وصولا الى مبنى رئاسة الوزراء التي تبعد نحو كيلومترين عن مقر النقابات.
ودعا امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني الاثنين المجتمع الدولي الى التحرك من اجل كسر الحصار الاسرائيلي على قطاع غزة بعد الهجوم على اسطول الحرية الذي وصفه بانه عمل "قرصنة".
وقال امير قطر في كلمة امام منتدى اقتصادي في الدوحة، ان الهجوم الاسرائيلي الدامي على الاسطول الذي كان يحاول كسر الحصار هو "قرصنة" استهدفت تحركا ل"كسر حصار غير انساني على غزة".
وفي بيروت، وصف النائب اللبناني من حزب الله حسن فضل الله الهجوم الاسرائيلي بانه "جريمة ضد الانسانية"، محملا اسرائيل المسؤولية عن حياة الناشطين المحتجزين ومعتبرا انهم "رهائن".
وفي اوروبا تسارعت الادانات ايضا للهجوم الاسرائيلي فيما يعقد سفراء الدول ال27 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي اجتماعا استثنائيا بعد ظهر الاثنين في بروكسل لبحث التطورات.
وطالبت وزيرة الخارجية في الاتحاد الاوروبي كاثرين آشتون السلطات الاسرائيلية باجراء "تحقيق كامل" حول الهجوم.
وقال المتحدث باسم وزيرة الخارجية الاوروبية ان آشتون "تعبر عن تعاطفها مع عائلات القتلى والجرحى وتطالب بتحقيق كامل في الظروف التي وقع فيها هذا الحادث".
من جهتها استدعت اسبانيا التي تتولى حاليا الرئاسة الدورية للاتحاد الاوروبي، السفير الاسرائيلي لطلب توضيحات معتبرة الهجوم على الاسطول بانه "غير مقبول".
وفي اثينا، طلب وزير الدفاع اليوناني ايفانغيلوس فينيزيلوس من هيئة اركان سلاح الجو وضع حد لتدريب جوي مشترك يوناني اسرائيلي كان جاريا منذ الثلاثاء في جزيرة كريت (جنوب).
كما الغت اليونان زيارة لقائد سلاح الجو الاسرائيلي كانت مقررة الثلاثاء على ما اعلنت الاثنين الخارجية اليونانية.
وفي لندن، عبر وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ عن "اسفه للخسائر البشرية" الناجمة عن الهجوم الاسرائيلي ودعا اسرائيل الى التصرف بما فيه احترام التزاماتها الدولية.
من جهتها، دانت فرنسا الهجوم الاسرائيلي وقالت انها ستستدعي سفير اسرائيل في باريس لطلب توضيحات في هذا الشأن.
ودان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي "الاستخدام غير المتكافئ للقوة" في الهجوم الاسرائيلي وطالب ب"القاء الضوء كاملا على هذه المأساة".
كما اعرب وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير عن "صدمته العميقة" حيال الهجوم الاسرائيلي مؤكدا ان "لا شيء يبرر استخدام مثل هذا العنف".
وقال وزير الخارجية الالماني غيدو فسترفيلي من جهته ان المانيا "تشعر بقلق شديد" ازاء الهجوم الذي تسبب بسقوط قتلى.
كما اعلن المتحدث باسم الحكومة الالمانية اولريش فيلهلم الاثنين ان الهجوم الاسرائيلي على اسطول الحرية "يبدو غير متكافئ".
وفي روما اعرب وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني عن "اسفه لمقتل مدنيين" في الهجوم العسكري الاسرائيلي.
من جهتها دانت الحكومة الايرلندية عمل اسرائيل "غير المقبول تماما" واستدعت لهذه الغاية السفير الاسرائيلي.
وقال ناطق باسم وزير الخارجية الايرلندي ان مايكل مارتن "استدعى السفير صهيون افروني الى الوزارة بعد الظهر".
واعلنت وزارة الخارجية النمساوية في بيان ان وزير الخارجية مايكل سبندليغير استدعى الاثنين السفير الاسرائيلي للحصول على "تفسيرات" حول الهجوم الاسرائيلي على الاسطول الانساني.
وفي لشبونة دانت الحكومة البرتغالية الهجوم الاسرائيلي ودعت الى اجراء تحقيق "سريع وغير منحاز".
وجاء في بيان صادر عن الخارجية البرتغالية ان "الحكومة البرتغالية تاسف بشدة للخسائر في الارواح البشرية وتدين الاستخدام المفرط للقوة ضد اهداف مدنية وتدعو الى تحقيق سريع لتحديد المسؤوليات بشكل غير منحاز".
وفي بروكسل استدعى وزير الخارجية البلجيكي ستيفن فاناكير الاثنين السفير الاسرائيلي لطلب "توضيحات" حول الهجوم الاسرائيلي على الاسطول الدولي.
واعلنت الخارجية البلغارية انها تسعى للحصول على معلومات حول مصير صحافيين بلغاريين كانا على متن الاسطول الانساني الذي تعرض للهجوم.
من جهتها، وصفت السويد الهجوم الاسرائيلي بانه "غير مقبول بتاتا" واستدعت السفير الاسرائيلي في ستوكهولم لابلاغه بذلك كما اعلنت الخارجية السويدية.
وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية فرانك بيلفراج "لقد استدعيت هذا الصباح سفير اسرائيل لابلاغه باننه نعتبر هذا الامر (الهجوم) غير مقبول بتاتا واننا ناخذ الوضع على محمل الجد".
وفي كوبنهاغن استدعت وزيرة الخارجية الدنماركية ليني اسبرسن السفير الاسرائيلي للاستماع الى توضيحات حول الهجوم الذي شنه الجيش الاسرائيلي على اسطول المتجه الى قطاع غزة.
كما اعلن رئيس الوزراء النروجي ينس ستولتنبرغ ان اوسلو تعتبر الهجوم الاسرائيلي على الاسطول "غير مقبول" وتطالب بتحقيق دولي مستقل مشيرا الى انه تم استدعاء السفير الاسرائيلي في اوسلو.

 
قديم   #2

قدوتي ام المؤمنين


رد: حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا


حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا

حسبي الله عليهم

 
قديم   #3

منار الفيصل


رد: حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا


حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا

حسبنا الله ونعم الوكيل
مشكوووره ع الموضوع

 
قديم   #4

ام نورا


رد: حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا


حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا

حسنا الله ونعم الوكيل
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الف رحمه على ارواح الشهداءالابرار
ولتتجرع اسرائيل مراره الفضيحه والخزى والعار من كل العالم
قلوبنا مع اخواننا
اللهم انصرنا على اليهود الظالمين المحتلين وارحم شهدائنا وصبرنا وذويهم على مصابنا وتقبلهم واشفي جرحانا ورد كيد المعتدين في نحورهم

 
قديم   #5

اصعب دمعه


رد: حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا


حسبى الله فيهم...خبر عااااااااااجل جدا

مشكوووره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0